مرحبااااااااااااا بنااااااااااااااااااات فرحتوووني بردودكم والله بس لاتدققون عاااااااااااااااااد هههههههههههههههههههههههه
هذي جزئين لعيووونكم
الجزء الثامن عشر
(((أنا مالي أحد غيرك ولا لك بالغلا ثاني....دام انك وسط عيني .. دخيلك لا تبكيها...)))
سافر محمد دون مايرمس حمده.. هي رفضت انها تسلم عليه اونها تعاقبه.. و هي اصلا بتموت و تسلم عليه لانهم بيغيبون اسبوعين تقريبا..
عمر قرر انه يشل الهنوف من تفكيره.. انقهر من موقفها اخر مره.. اول مره يعترف لها بحبه.. واول مره يقول لها كلمة احبج.. و مع هذا رفضته ولا طاعت ترد له.. فقرر انه ينساها و يتزوج بدور..
اما خليفة سافر ويا عيال عمه القنص.. وكان يتريا ريم تخلص امتحاناتها عسب يخطب عذابه... و كان فعلا مستانس بردة فعل عذابه حس براحه يوم عرف انها مابترده شرات قبل..
باقي على امتحانات ريم يومين.. و حالتها حاله .. تفكيرها دوم منشغل بسيف .. قامت تفكر فيه وايد...
دخلت عليها عذابه
عذابه: ريماني... قومي نتعشى
ريم: هب يوعانه
عذابه: المذاكره ما منها فايده اذا ما كلتي شي.. لازم تركزين
ريم: والله ماحس بيوع... اذا يعت بنزل باكل
عذابه: ريم..
ريم: نعم
عذابه: فيج شي
ريم: لا
عذابه: حد مضايقنج بشي
ريم: لا
عذابه: زعلانه من حد؟
ريم: لا
عذابه: عيل بلاج... ؟؟
ريم: مافيه شي
عذابه: لا اكيد فيج شي... خبريني؟
ريم: عذوب... ان خبرتج توعديني ماتخبرين حد
عذابه: اوعدج...
ريم: قولي والله
عذابه: وعدتج تراني
ريم: احلفي
عذابه: لا حول... والله مابخبر حد
ريم: ....
عذابه: ليش سكتي
ريم: عذوب
عذابه: هلا
ريم: تذكرين قبل
عذابه: لا ماذكر...
ريم: صدق ارمسج
عذابه: وانا بعد... حددي شو اللي لازم اذكره
ريم: تحيدين يوم مره مريتوا عليه المدرسه الظهر... و جان.... (سكتت)
عذابه: جان شو...!!؟؟؟ كلمات متقاطعه هيه
ريم: تراني احاول اقولج بس انتي ماتساعديني... اذكري
عذابه: انزين... مره مرينا عليج في المدرسه... الظهر... كمن مره مارين عليج.. حددي متى ؟
ريم: يوم.... يوم صارخت في ويه هذاك...
عذابه: هيه.. يوم تفتنين على الريال
ريم: هيه
عذابه: وشو اللي ذكرج به
ريم: الصراحه
عذابه:...
ريم: هاك الريال
عذابه ( وهي مندمجه):....
ريم: اللي اظاربت معاه
عذابه: انزين
ريم: .....
عذابه: كملي عاد... بلاه؟؟؟
ريم: اعرفه
عذابه: شقايل يعني تعرفينه
ريم: يعني اعرفه
عذابه: تعرفين شو اسمه؟
ريم: هيه
عذابه: وانتي شو عرفج به؟
ريم: عطاني رقمه
عذابه:شــــــــــــــــــــــو؟؟!!؟؟
ريم: بس والله ماتصلت به ولا في يوم رمسته .. الاا من كمن يوم
عذابه: رمستيه؟؟؟
ريم: هيه
عذابه: انتي ما تستحين تتصليبه
ريم: انا ماتصلت
عذابه: عيل منو .. هو يعني اللي بيتصل؟
ريم: هيه
عذابه: شو هيه
ريم: هو للي اتصل
عذابه: وهو شو عرفه برقم البيت.. اصلا هو يعرفج؟
ريم: مادري والله...
عذابه: وشو قالج
ريم:......
عذابه: بلاج ساكته... شو قالج؟
ريم: انه يحبني... و اني انا بتم في خاطره.. وهالسوالف
عذابه: اونه
ريم: والله
عذابه: وانتي شو رديتي عليه
ريم: صكيت في ويهه
عذابه: ورد اتصل
ريم: ماعرف.. من هاك اليوم مارد على التلفون
عذابه: انزين لو اتصل خبري ابويه.. هو روحه بيتصرف معاه
ريم: المشكله
عذابه:شو؟
ريم: المشكله انه ابويه يعرفه
عذابه: شو يعني يعرفه...
ريم: يعرف الريال عدل...
عذابه: خبري فيصل ولا عمر
ريم: حتى هم يعرفونه
عذابه: يعني هو يعرفنا عدل... منو هو
ريم: ما بتصدقين
عذابه: عادي بصدق.. خبريني الحينه... رفعتي ضغطي
ريم: اسمه سيف
عذابه: سيف... سيف .. منو سيف .. ماعرف حد ب... لحظه لحظه... سيف.. سيف الكعبي؟
ريم: هيه
عذابه: قولي والله
ريم: والله
عذابه: اللي يا يخطبج
ريم: هيه
عذابه: والله دنيا... سيف للي بهدلتيه بين البنيات هاك اليوم و خليتيه مايسوى بيزه.. ياي يخطبج
ريم: هاللي انا مستغربه منه
عذابه: يمكن يحبج
ريم: مادري
عذابه: وانتي
ريم: شو انا؟
عذابه: تحبينه
ريم: وليش هالسؤال بعد
عذابه: من يومج هاك وانتي متغيره.. واظن حالج انجلب يوم سمعتي صوته
ريم: لا انجلب ولا اعتدل
عذابه: مارديتي عليه... تحبينه؟
ريم: ماحبه ولا شياته.. يمكن تظهرين... ابغي اذاكر..
عذابه ( وهي تبتسم): ريماني... ماصدق انج تحبين
ريم: ماحب انزين........ يلا برع
عذابه ( وهي ظاهره تغني): من بين الناس حبيتك من بين الناس و بكل احساس اغليتك. بكل احساس حبك جرى بدمي نسااني كل همي.. خلى حياتي غير.. من بين كل الناس...
وجان تفر عليها ريم.. المخده...
ظهرت عذابه من عند ريم.. و نزلت الصاله و شافت اليده و حمده.. حمده كانت قاعده و الموبايل في ايدها
عذابه: بعدج تحيسين التلفون
اليده: ها حالها من سافر الريال... تقولين ترضع التلفون
عذابه: هههههههههههههههههه
حمده: شو ارضعه ... هذا حمود يطرشلي مسجات
اليده: حمود بعد... اخ عليج.. انتي امبونج ماعندج مذهب
حمده: طالع والله.. شو قلت الحين.. ريلي و ادلعه حرام هو؟
اليده: شو حمود بعد... قولي محمد
حمده: ان شاء الله.. محمد ( بصوت عالي) خاس من كثر مايطرشلي مسجات
عذابه: وانتي رديتي عليه
حمده: انا ..... تبيني انا حمده بنت عبدالله القبيسي اطرش حق حمود ( وجان تصد صوب يدتها) قصدي محمد مسج وانا زعلانه عليه... اكيد لا
اليده: يا اميه الكبر هذا هب زين
حمده: هو السبب.. عنبوه يتمصخر عليه و يقول انه بيمد ايده عليه وانا ابويه الي هو ابويه ماجد رفع ايده علينا.. ولا فوق هذا كله يبغي يعرس.. منو هالمنقوده اللي بتاخذه
عذابه: ههههههههههههههههههه من غيرج يعني
حمده: بس بس انزين..
اليده: تراج ان تميتي جيه بيمل منج و بيهدج... محد يرضى بالذل
حمده: انا ما ذليته.. وما عاش من يذله انا بس اعلمه الادب كمن يوم
عذابه: 10 ايام و تقولين كمن يوم
اليده: اصبري عليه انتي... عقب كمن يوم بيمل و ما بيطرشلج شي
حمده: لا لا ماظن... مايروم يصبر عني.. بس صدقج يدوه اليوم ماطرشلي ولا مسج.. ولا حتى اتصلي شرات كل يوم
عذابه: رحتي فيها يا حمدووووه
حمده: وصل وصل...
اليده ( وهو تتلفت حولها و تحاول تعدل برقعها): منو اللي وصل
حمده: المسج
اليده: لا بارك الله فيج... جانج طيرتي قلبي .. اتحرا حد دخل و البرقع هب عليه
عذابه: ياحليلج يا يدوه... انزين حمدوه شو طرشلج
حمده: اسمعوا
منك العذر لو كنت زعلان آمر وأنا لك قلت لبيك
يا كل ناسي و اجمل إنسان كل العمر يا زين يفديك
اليده: يا حليلك يا محمد,,, والله انك ماتستاهل هالعقرب
وتدخل عليهم ام عمر
ام عمر: من هي العقرب
اليده: في غيرها ... حمدوه
ام عمر: بلاج انتي على يدتج دومج حاشرتنها
حمده: ماسويت شي
اليده: هاي ماخلت حد في حاله... مغربلتني انا من صوب .. و ولد الرميثي من صوب
ام عمر: وانا الي اقول انه الله هداها
اليده: ذيل الجلب عمره مابيعتدل
حمده ( وهي سايره تقعد حذال يدتها): افا والله... شبهتيني بالجلب.. الله يسامحج يالغاليه.. وانا اللي مسميني عليج.. المفروض تحبيني .. تعامليني جيه...
اليده: يا امايه انتي اللي لسانج متبري منج.. ولا تدرين انج غاليه و تسوين الدنيا بكبرها
عذابه: اسميج يا حمدوه تعرفين تقردنين بعد
حمده ( وهي تغمز لعذابه): هاي الغاليه .. فديتج يا يدوه الله لا يحرمني منج...
ام عمر: ودري سوالفج هاي ياللوتيه
اليده: انا ادريبها عدل. ادريبها لوتيه. بس شو اسوي.. غناتي ماروم اردها
حمده: طاعوا شو طرشلي بعد
ام عمر: منو
حمده: محمد
عذابه: شو؟؟
حمده: اسمعوا
تزعل و أنا لك موت ولهان ما كني محبوبك أو أعنيك
ترضى أعيش العمر حيران و أنا اللي راحة قلبي في ايديك
اليده: اسميه الريال متلعوز و متعوق و السبه انتي
حمده: شو اسوي
عذابه: ارضي عليه.. حليله ما يستاهل
حمده: يعني اطرشله مسج
عذابه: تكرمي و اعطفي على العاشق الولهان و طرشيله مسج
حمده: اوكي.. بس مسج.. لو اتصل مابرد عليه..
عذابه: ما عليه.. مسج... و عقب شوق... و حنين.. وعقب روحج بتتصلين
ام عمر: انتن من وين تيبن هالرمسه
حمده: يا امايه هاي الدنيا.. شو اسوي الحين.. اطرشله ولا لا .. شو رايج يدوه.؟؟
اليده: والله مادريبج
حمده: مابطرشله..
عذابه: اسميه بيموت قهر
حمده: بسم الله عليه.. عدوينه ان شاء الله
ام عمر: ويوم انج تخافين عليه ليش ماتحنين و ترمسينه
حمده: خله شوي ينقهر...
وجان يرن تلفون حمده...
حمده ( (وهي تناقز)) : هو ... والله انه هو... امايه .. يدوه... اتصل.. فديته اتصل
اليده: ويديه انا.. تتفداه بعد
ام عمر: ردي عليه
حمده: ارد؟؟
عذابه: توج تخافين عليه.. ردي بعد شو
حمده: لا لا .. مابرد
اليده: الله يغربل ابليسج... ردي يالله
حمده: اوكي.. ( وجان ترد عليه)
محمد: الو
حمده ( وهي تحاول تعدل صوتها): احم احم... الو
محمد: فديت هالصوت و الله.. يعلي مانحرم منه قولي امين
حمده ( وهي تبتسم): امين
محمد: اشحالج غناتي
حمده: بخير
محمد: دوم ان شاء الله
حمده:.....
محمد: سامحيني اذا ضايجتج بشي... والله ماروم على زعلج.. تدرين اني احبج موت وما اقوى على فراقج ولو يوم
حمده: ادري
محمد: بعدج زعلانه
حمده: هيه
محمد: لحظه انزين
وجان يسير محمد صوب ربعه و عيال عمه... و قف حذال خليفة .. هو كان طالب منه يشل...
محمد ( وهو يرمس حمده): اهداء....
حمده اول ماسمعت صوت خليفة حطت تلفونها عالسبيكر... وتموا هلها يسمعون
أبيك ... أبيك ... يا عمري أبيك....
أباك .. اباك... يا روحي أباك....
أغار عليك لو من والديك....
و أغار عليك من لمسة يداك...
أنا أترجاك..., انا أتوسل اليك...
ومن هذا الهدب عندي رضاك...
وأنا لك معترف ..مخطي عليك...
ولو تطلب رضى عمري فداك...
بكت عيني ...من الفرقى عليك...
تسهرني ... تبا تسهر وياك...
حبيبي... من عذولك ما عليك...
مادام القلب يا خلي هواك...
احبك موت... احبك موت... احبك موووووووت والله و اهتويك..
سكن في مهجة فؤادي غلاك...
أظن ما يخيب الظن فيك...
رجاء ...قدر شعوري يا ملاك....
حمده مستانسه من صوب .. وعذابه من صوب... عذابه ابتسمت يوم سمعت صوت خليفه.. وخاصه انه صوته واااااايد حلو وهو يشل...
حمده صكت عن محمد بس بعدها كانت جافيه و قاسيه عليه
ام عمر: انتي مافيج خير... عنبوج الريال متلوم فيج وانتي ماتعبرينه
حمده: شو اسوي يعني..
عذابه: جامليه انزين
حمده: يدوه... انتي شو رايج؟؟؟
اليده:
يا هيه قلبي من تغليك تعبان و انت المحبه ماتقدر خطرها
احبك اكثر من صغير و شفقان لامه اذا غابت وطول سفرها
واكثر من اللي ينتجه حقل لفان و اكثر من المخزون باسفل بحرها
عليك قلبي يحتدم فيه طوفان من قوته هد الضلوع و عبرها
تمرني غيمه و انا دوم عطشان و انتظر متى الغيمه تجود بمطرها
ان زان وقتك اعتبر وقتنا زان يا من تزين الارض لا جدب دهرها
في عمق اشعاري تفردت عنوان باسمك لقيت الشعر يسقي زهرها
انت الجديد اللي قلب كل الاوزان وانت الجديم اللي يجدد جررها
عزفت لك شعري على عود فنان قصيده فلت لعينك شعرها
عذابه: يا سلااااااااااااااااااااام
حمده يلست تكتب كل مقطع و اطرشه لمحمد...
ومحمد طار من الفرحه يوم قرا المسجات... و جان يطرشلها
(((يا ويل حالي منك يا ويلي الويل... يا سعد من يعشقك وانتي عشقتيه....احبـــــــــج مووووووت ))))
ومرن الايام...
اخر يوم في امتحانات الثانويه...
ريم يوم ظهرت من الامتحان ... طلعت برع تتريا الدريول.. و كالعاده يلست شويه تسولف ويا ربيعاتها و خاصه انه ها اخر يوم تتشاوف وياهن..
حصه: ريم.. ريـــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟!!
ريم: بلاج تزاعقين؟
حصه: تعالي بسرعه
ريم: خير
حصه: تعالي يلا
ريم ( مشت لين ماوصلت عند باب المدرسه): شو السالفه؟
حصه: شوفي هناك
ريم: وين هناك؟
حصه: هاك الصوب
ريم: ماشوف غير السيايير
حصه: انزين .. ترا هذا هو
ريم ( وهي صاده بترد تدخل داخل): ماعندج سالفه
حصه( تسحب ريم): يالخبله... شوفي هناك.. السياره اللي ورا.. هذيج المخفيه..
ريم: وينها.. هيه اشوفها .. بلاها؟
حصه ( بمكر): ماعرفتي منو راعيها؟
ريم: لا والله
حصه: اتاكدي
ريم تمت اطالع السياره لين ما تاكدت انها سيارة سيف الكعبي.. فز قلبها و تمت ترتجف..
ريم: تقصدين سيف؟؟؟
حصه: منو؟
ريم: هاك اللي كان يينا المدرسه
حصه: شو يينا بعد.. قصدج اييج انتي
ريم: انزين بس بس... شو اسوي يعني... وصل دريولنا... يلا باي
ريم ظهرت و مشت صوب سيارتها.. عاد يوم شافها سيف اجدم بسيارته شوي عسب يوصل عندها...و طبعا كالعاده شغل المسجل
((مهما جرى منك و صار انا تراني في انتظار
صابر على ما هو جرالي اطريك في ليل و نهار...))
(((حبي لوصلك يا فتون واحد من اسباب الشجون اثر و بين عالعيون و انا وقلبي في شجاك
اهواك يا عذب الكلام يا من سلبني بابتسام حرام يا سيدي حرام غيرت عنا في المسار)))
سيف تم يتقرب بسيارته لين ماوصل جدام ريم .. و هي طبعا مارامت تمشي لانه وقف جدامها بسيارته.. و جان ينزل الجامه و يعلي على صوت المسجل على هذا المقطع.. عالمقطع (( اهواك يا عذب الكلام...)) رفع سيف ايده و تم ياشر على ريم .. وعالمقطع (((حرام يا سيدي حرام غيرت عنا في المسار))) حط ايده على قلبه و تم يطالعها...