الجزء الخامس عشر
((((من فينا هالليلة ينام و الشوق صاحي ما ينام و كل منا يا حبيبي شايل بقلبه كلام))))
خلود تحسنت حالتها و خاصة عقب رمسة الهنوف.. زيارة الهنوف غيرتها و ظهرتها من ضيجها.. وعلى الساعه11 الفليل غيرت ثيابها و يسلت عالكرسي تقرالها قصه.
عذابه: خلود... واعيه ولا راقده
خلود: ادخلي
عذابه: زين يوم انج بعدج واعيه
خلود: ليش
عذابه: ماشي... ملانه.. و ماعرف شو اسوي
خلود: وينهن عيل خواتج
عذابه: ريماني و حمدوه مع امايه و يدوه في الصاله
خلود: ابويه وينه.. و خوانج وينهم.. مالهم حس
عذابه: ابويه دخل حجرته بيرقد... و عمر شراته.. راقد.. و فيصل اظن ظهر مع ربعه اللي بيباتون عندنا اليوم
خلود: عمر راقد...!!!!!!!! غريبه
عذابه: هيه والله.. بس سمعت يدوه تقول انه اضايج يوم عرف انه الهنوف تشتغل و تسوق
خلود: وليش يضايج يعني... هاي هب حرمته .. اللهم ام عياله و هو اصلا هب مفتكر في عياله
عذابه: بس احس به متغير
خلود: ما عليج منه.. يمكن ربيعته ودرته و الحين يحس بفراغ عاطفي و جان يقرر يسلي عمره بسالفة الهنوف
عذابه: لا ما ظن
خلود: ماتدريبه
عذابه: انزين .. وشو حالها الهنوف
خلود: بخير
عذابه: و هلها
خلود: يعني ما تشوفين علايه في الجامعه و ماترمسينها دوم عالتلفون.. !!
عذابه: هيه.. بس حبيت اتخبر عنهم
خلود: عنهم ولا عنه
عذابه ( وهي منحرجه): شو حاله؟؟؟
خلود: بخير...
عذابه: و ما شي اخبار عنه
خلود: لا
عذابه: ليش
خلود: شو ليش
عذابه: ليش ما يسال عنا
خلود: تراه يينا كل خميس
عذابه: بس ما يدخل داخل شرات قبل
خلود: مادريبه.. اساليه.. باجر بيينا و بيتغدى عندنا
عذابه: صدق... باجر... يعني باجر بشوفه.... خلود
خلود:.......
عذابه: خلود
خلود: هاااااا
عذابه: بلاج ماتردين عليه
خلود: شو تبيني اقولج... تراج انتي اللي تلفين و ادورين.. شو تبين
عذابه: و بلاج محرجه جيه.. حشا مانروم نرمسكن
خلود: عذوب.. فديت روحج مالي بارض اسمع اسالتج السخيفه الحينه
عذابه: الحين انا استويت سخيفه
ودخلت عليهن حمده و هي تسحب ريماني و راها
حمده: يلا خبريني
ريم: شو اقولج
خلود: بلاكن داخلات الحجره جيه..
ريم: مادري بلاها ختج الخبله هاي
حمده: انا خبله
ريم: هيه انتي
عذابه: شو السالفه
حمده: يلا ريمو... ارمسي عاد
ريم: شو تبيني اقولج
حمده: اوف منج.. منو اللي بيبات عندنا اليوم
ريم: شو تشوفيني ناطور.. وانا شو عرفني
حمده: ريمو لا تجذبين... توج خبرتيني
ريم: يوم اني خبرتج ليش تردين تساليني
حمده: ابا اتاكد
خلود: خاطري اعرف عن شو ترمسن
عذابه: حتى انا... لا يكون تطرون الخطيب المجهول
حمده ( وهي منصدمه): أي خطيب
عذابه: اللي يدوه ترمس عنه مع امايه
خلود: ومن ها !!! و ياي يخطب منو
ريم : منو غيري يعني... شيخة الحريم .. الريم
عذابه: هيه والله
حمده: يخطب ريم... يخطب هاي العيوز.. يخطب هاي الحمسه
عذابه: هيه
ريم: عذوب.. تراني اتمصخر...
عذابه: وانا ماتمصخر
ريم: عن شو ترمسين
خلود: انا راسي يدور.. خبروني شو سالفتكن
ريم: لحظه خلوود.... ايه انتي عذوب... هاي السوالف مافيها مصخره
عذابه: ومن قال اني اتمصخر
حمده: يعني صدق اللي يونا اليوم يخطبون ريماني
عذابه: اظن
حمده ( وهي تصد صوب ريم): قوم... الرميثي!!!
عذابه: مادري والله... يمكن هاي جبيلتهم
ريم ( وهي مستغربه): ماصدق
عذابه: بلاج
ريم: ماشي..
حمده: عذوب.. انتي متاكده انه عرب الرميثي يايين يخطبون الريم
عذابه: الصراحه هب متاكده
خلود: لا حووووول.... ابا افهم السالفه
حمده: لحظه خلود.... عذوب حبيبتي... انتي شو عرفج
عذابه: سمعت يدوه ترمس مع امايه عن ريماني
ريم: يمكن ما كانوا يطرون هل الرميثي
عذابه: ياربي... قلتلكن ماااااااااااااااااااااادري
ريم: حمدوووه...