عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-06-2007, 08:15 PM   #12

جوجو 92
بنوتة SpeciaL

 
    حالة الإتصال : جوجو 92 غير متصلة
    رقم العضوية : 30738
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    المشاركات : 1,174
    بمعدل : 0.17 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : جوجو 92 is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 6546
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور جوجو 92 عرض مواضيع جوجو 92 عرض ردود جوجو 92
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في هالاثناء كان سلمان و ولد اخته يوسف قاعدين عند عتبة باب الحوش يشربون شاي ويسولفون
سلمان: لازم اروح لاخواني .. وعمامكم هالاسبوع
يوسف بقهر: ليش خالي ؟
سلمان: لازم اسأل عنهم لو ما سالوا عني .. هاي واجب يا يوسف
يوسف: الله يعينك يا خالي عيل
سلمان بحده: يوسف ما سمح لك .. ذول اخواني وخوالك في نفس الوقت وعمامك اخوان ابوك بعد .. عيب
يوسف منحرج: اسف خالي .. بس اللي شفته مهنم شال المعزه اللي كانت في قلبي لهم ..
سلمان بحنان: دوم خل قلبك ابيض .. قابل السيئه بالحسنه
الجوهره: يوسف .. خالي .. تعالوا داخل الحوش عشان انا وهنادي نحش معاكم ...
يوسف + سلمان: هههههههههههههههههه
سلمان: جاين بس فاتج نص الحش
الجوهره: لا خالي عيدوا السالفه
يوسف: لا وين نعيد السالفه وايد طويله
هنادي: عيل خلكم عند الباب .. دامكم ماتبون تعيدون السالفه
يوسف: ههههههههههههه تصدق خالي ... الجوهره تموت فالسوالف .. عكس هنادي
سلمان: ما راحت بعيد ..
يوسف: من تقصد ؟
سلمان: انا ... هههههه عاد غرامي السوالف .. ما تطوف علي سالفه
يوسف: هههههههههههههههههههه وحليلك خالي
ومشوا عند البنات وهم يضحكون
الجوهره: ليش تضحكون .. فاتني شي ..؟ عيدوا السالفه
يوسف: يالله على الفضول
الجوهره: خالي ..شوف يوسف
سلمان او انه معصب: يوسف ... حدك عن الجوهره عاد
يوسف: لا والله .. اللي يقول انت احسن منها .. الا الفضول ورثته منك
الكل: ههههههههههه
هنادي: خالي .. كمل لنا سالفة سميث
سلمان: انشالله من عيوني ..
سلمان يعتدل في قعدته ويكمل السالفه: بعد سنه في العز والرفاهيه مع سميث .. قرر سميث انه يهربنا من السجن .. وادري انكم مستغربين ليش يهربنا ومايهرب نفسه صح ؟؟
يوسف: صح خالي .. غريب هالانسان
سلمان: الحمدلله .. الله سخره لنا .. واحنا ندعي له الله بالهدايه ....
يكمل سلمان: الله يسلمكم .. يعني عاشرناه تقريبا سنه مثل ما قلت لكم نقعد معاه وعلمناه عربي وغيره من امور الحياة اللي كان هو غافل عنها .. المهم عاد الولد حبنا .. تدرون خالكم ينحب ههههههه
الكل: ههههههههه
سلمان: المهم .. قرر انه يهربنا ويزور لنا جوازات واسامي وهاي كانت الخطه ...
سميث: اسمعوا .. انا بهربكم من هني لبلادكم سالمين
سلمان: هاااا .. شلون؟
سميث: شوفوا .. انتوا عقوبتكم 8 سنوات وانتوا ضيعتوا من اعماركم 6 سنوات .. اقصد قضيتوا منها 6 سنوات
سلمان + عبدالهادي:ههههههههه ضحكنا عليه انا وعبدالهادي .. ينكت الاخ .. يكمل ..
بسوي لكل واحد فيكم جواز مغربي واسم غير معروف لان جوازاتكم طبعا محجوزه عندهم ... بس ولا يهمكم هاذي سهله .. نرجعها من عندهم وبطرشها لكم على عناوينكم .. في بلادكم وترجعون البلاد بالجوازات والاسامي المغربيه .. على انكم زوار وبعدين تتخلصون من هالجوازات والاصليه بتوصلكم اوكي وبنكون على اتصال عشان اتطمن عليكم ..
عبدالهادي: انا متخوف يا سميث
سميث: يا عبدالهادي .. انت علمتني ان اخلي ايماني بالله قوي .. هني عبدالهادي حس الدم وقف في عروقه ودمعت عينه ..
سلمان: انا موافق .. بس سميث انت ليش تسوي جي لنا ؟
سميث: لاني ماشفت منكم مضره .. لانكم ما صادقتوني عشان فلوسي او نفوذي انتوا نصحتوني وعلمتوني ونورتوا دربي .. فتحتوا عيوني على اشياء انا كنت غافل عنها .. اثبتوا لي كلامكم لما قلتوا لي انكم حبيتوني فالله وصج اثبتوا لي كلامكم ..
سلمان يكلم عيال اخته: طبعا انا وعبدالهادي تأثرنا بكلامه .. ومن بعدها عبدالهادي كثر له الدعاء في صلاته ان الله يهديه وينور قلبه للايمان .. الخطه مشت حسب ما تخطط لها الجوازات جهزت والاسامي تغيرت بس الله لا يوريكم الصور .. اما جوازاتنا الاصليه تجددت في السفاره وطرشوها بالبريد .. هالكلام كله صار في 6 شهور عشان محد يشك .. في خلال هالفتره تم اعادة فتح الملف واعادة محاكمتنا واللي ضحكني انهم عطونا مؤبد .. هههههههههه انا وعبدالهادي بينا في المحكمه ان احنا حزنانين على الحكم .. بس من داخلنا كنا بنطير من الفرح .. بعد المحاكمه على طول تنفذت المهمه .. سافر عبدالهادي معاي في نفس اليوم بس هو رحلته في وقت وانا في وقت مختلف عنه كان لازم ينزل ترانزيت في احد المطارات عشان نتوهم اما انا فرحلتي كانت مباشره .. امس كلمت عبدالهادي وتطمنت عليه .. وكلمت سميث ويقولي الدنيا مقلوبه عليكم ههههههههههه ..
تنهد سلمان وقال: الحمدلله على كل حال .. دمعت عيون سلمان ونزل راسه
هنادي حضنت خالها: خالي الحمدلله على سلامتك ورجعتك بينا
سلمان يمسح دموعه: هنوده حبيبتي والله .. حنونه مثل المرحومه .. الله يرحمها
الجوهره وهنادي ويوسف تأثروا وايد بقصة خالهم .. و قطعوا وعد على نفسهم انهم ينسون خالهم اللي عاشه في امريكا ..
فاطمه: بصراحه حركة خالد مو حلوه كلش ..
مريم: ...........................
فاطمه: ما اتصلت لج الريم ؟
مريم سرحانه: .....................
فاطمه: هيييي .... اوعي انا اتكلم
مريم باحراج: شو تقولين؟
فاطمه: من الصبح اتكلم بروحي ..
مريم: سوري .. عيدي كلامج
فاطمه طالعه من الغرفه: لا مو عايده كلامي .. عيشي احلامج يالشيخه
مريم تضايقت من اختها .. وسكتت مانادتها خلتها على راحتها تطلع من الغرفه ..
مريم تفكر " معقوله بديت احب خالد .. عمري مافكرت فيه بهالطريقه .. يالله .. خالد .. خالد .. وغطت ويها بايدينها وتمت تصيح .. من هم خالد الله دخل حياتها وهم اختها اللي موحاسها بنار اختها
نزلت فاطمه الصاله وهي معصبه على مريم .. شافت عبدالعزيز
فاطمه: السلام عليكم
عبدالعزيز: عليكم السلام ... ليش معصبه ؟
فاطمه: منو يقول اني معصبه ..
عبدالعزيز: فطوم .. مو علي انا هالكلام .. انا وانتي طينه وحده .. قولي لي من عصب بج ؟
فاطمه: اختلفت شوي مع مريوم
عبدالعزيز ويقلب في قنوات التفزيون: اهااا ... الله يهديكم ... طبعا ما صدقها ..
سكتت فاطمه .. وتمت اطالع التلفزيون مع اخوها بصمت ... فجأه شهقوا هم الاثنين في وقت واحد
فاطمه حطت ايدها على قلبها .. وعبدالعزيز التفت عليها
عبدالعزيز: بسم الله الرحمن الرحيم .. شو صاير ؟
فاطمه وخانقتها العبره: واااي يا قلبي
قامت فاطمه من مكانها وادور حولها .. وعيدالعزيز كان ويهه احمر ومعرق ....
في هاي الاثناء كان جاسم وسلطان واحمد صديقهم رايحين محل ادوات بحريه يشترون لهم بدلات غوص وعدة صيد من خيوط وفرود اللي بالرماح وغيره ..
جاسم ماسك الفرد ويكلم احمد: حمادوه .. شو رايك فيه .. صناعه يابانيه ؟
احمد: لا ياخي يمدحون الصيني .. اجود ويعمر .. مافي احسن منه
جاسم: تعال ... شوكت
الهندي يطالعه بغضب: بابا انا مافي نيم شوكت .. انا نيم محي الدين
جاسم: اي بارك الله فيك سمير .. بس تعال .. واحمد ميت من الضحك
الهندي و موعاجبه: شنو يبي بابا ؟
جاسم: جيب لي صيني
احمد: بس ما يبي كبير .. جيب صغير
الهندي: اوكي ..
سلطان: ها يالربع .. لقيتوا الفرد ؟
احمد: راح يجيب لنا الصيني .. شوف الياباني تعبان
جاسم ماسك الفرد وملتفت يكلم سلطان الا ضغط على زناد الفرد ودش الرمح في فخذه ..
جاسم: آآآآآآي ... ريولي سلطان الحق علي آآآآي
سلطان وقف الدم في ويهه من الخوف: جسوم شو فيك ؟
ركض احمد برا المحل .. وقال للدريول يشغل السياره .. شغل الدريول السياره وقدمها عند باب المحل .. وجاسم المسكين غرقان بدمه وهو يصارخ لان الرمح محتشر في ريله .. الدريول نزل من السياره متخرع .. شال جاسم من يد سلطان وقعده في حضن احمد اللي كان قاعد ورا في السياره .. وخذ غترة سلطان وربط فيها ريل جاسم وطاروا فيه على المستشفى .. سلطان واحمد كانوا خايفين على جاسم لانه فقد دم وايد وبدى يفقد وعيه يالتدريج .. والدريول محتشر في الشارع يهرن للسياير عشان يعطونه درب للمستشفى ..
احمد: جسوم .. خلك معاي .. كلمني .. جسوم فديتك .. جسووووم ويمسح دموعه
جاسم وصوته يتغير: آآآه قولوا لابوي اني احبه .. وقولوا لعميمه هيا ...
يقاطعه سلطان بعصبيه: لالالالا .. انت اللي بتقول لهم مو احنا .. وكان يصيح .. انت انشالله بتقولهم .. انت .. انت
وصلوا المستشفى والدريول فتح بابا السياره وشل جاسم وركض لباب الطوارئ .. اما سلطان واحمد سبقوه على الاستقبال يبلغون عن جاسم ..
سلطان: لو سمحت اخووي الحقنا ... اخوي دش الرمح في ريوله وبدى يفقد وعيه .. ارجوك ساعدنا
احمد ويمسح دموعه بيده: ارجووووك .. بسرعه .. ارجوكم
ركضوا المسعفين بالسرير لين الدريول . وخذوا جاسم من الدريول .. وكان جاسم قد فقد وعيه اول ما وصلوا المستشفى .. دخلوه العمليات وطلبوا من سلطان يتصل بالاهل
محمد: ابوي انته .. فديت نيوفي
ساره: محمد .. يا محمد
محمد: يا عيونه انتي ..
ساره: شو رايك تعزمني على العشا اليوم
محمد: مممممممم ... مابغي اردج الغاليه .. بس تخلينها يوم الخميس .. قلبي قابضني مادري ليش؟
ساره: محمد حياتي ... سمالله على قلبك شو مضايقك ..
محمد: مادري .. من العصروانا احس نفسي متوتر وضايق
ساره: سمالله عليك .. خير انشالله
يرن تلفون محمد: السلام عليكم
سلطان منهار: الحقني يا محمد .. جاسم راح .. جاسم .. الحقوا عليه
محمد وقام من مكانه: هاااا .. شو تقول سلطان .. اهدى الله يرضى عليك .. فهمني شو صاير ؟
سلطان: جاسم .. الحقونا .. ياربي مصيبه ياربي
احمد كان متماسك اكثر من سلطان خذ السماعه: مرحبا محمد .. انا احمد
محمد بخوف: هلا احمد .. طمني الله يخليك شو صاير عليكم ؟
احمد: احنا في المستشفى تعالوا بسرعه .. جاسم في الطواري
محمد حس الدنيا دارت فيه: خلاص جايكم .. ساره يبه اتصلي في فاضل خل يبلغ الاهل بسرعه الله يخليج
ساره: انشالله .. وتحمل بنفسك حياتي
طلع محمد من البيت وماعرف كيف وصل المستشفى .. دخل من الباب وشاف سلطان منهار على الاخر واحمد يهدي سلطان والدريول كان يصيح وقميصه كله دم ..
محمد: شصاير؟
سلطان وارتمى في احضان اخوه: جاسم يا محمد .. راح
حضنه محمد بحنان: الله يهديك .. كلمني ابي افهم السالفه ..
احمد راح لمحمد وقاله اللي صار .. وقاله انه فقد الوعي اول ماوصلوا المستشفى
محمد: وين الدكتور ؟
احمد: مادري صار له الحين يمكن نص ساعه داخل
الدريول: بابا محمد .. مسكين جاسم في دم وايد يجي برا بعدين هو في سكر عيون ... اكيد عشان دم كولش يجي برا .. وهاذي وايد صغير مسكين
بعد فتره طلع الدكتور مسكه محمد: ها دكتور بشرنا عن ولدنا ؟
الدكتور متضايق: الولد يحتاج نقل دم واحتمال يدخل في غيبوبه لانه صغير.. ولان الرمح قطع شراينه ونزف وايد
وهني وصل فارس ومعاه فاضل .. وقالهم محمد كلام الدكتور
فارس: لا لا لا لا لا جاسم .. خذوني بداله ارجوكم .. الا جاسم
الدكتور: ارجوكم تحكموا في مشاعركم .. الولد يحتاج نقل دم بسرعه
اتصل فاضل في عبدالعزيز من المستشفى ..
عبدالعزيز: فاضل قولي شو صاير ؟
فاضل: تعال المستشفى بسرعه
عبدالعزيز حضن فاطمه بقوه .. وفاطمه ميته من الصياح .. طلع عبدالعزيز من البيت وراحت فاطمه تبلغ امها وخواتها ..
بوفارس لما سمع الخبر حس الدنيا ادور من حوله
بوفارس: جااااااااااااااااسم ..
راح المستشفى مع اخوه واول ما وصلوا دخل عليهم مثل المينون يصارخ يبي جاسم ..
بوفارس: الجسمي ... يبه .. وينك تعال انا ابوك هني ..
مسكه بومحمد: استهدي بالله يا بوفارس .. انشالله ماعليه شر
بوفارس: ولدي الجسمي .. وينه ابيه طمنوني عليه ارجوكم
تجمعوا كلهم في غرفة الانتظار وبعد الفحص تبين ان عبدالعزيز وبوفارس اللي يقدرون يتبرعون له لانه محتاج دم
ام فارس طاحت على الارض تصيح ولدها وتناديه: جاسم .. يا ولدي تعال انا امك هني ماخليك بروحك .. تعالي يا جاسم
فاطمه وموعها على خدودها: اذكري ربج ماما .. ارجوج
ام فارس: طمنوني على ضناي .. وينه ابي اشوفه
فاطمه وتحضن امها: انشالله فارس بيمر علينا الحين يودينا له .. اذكري ربج الغاليه
ايمان قعدت على الارض وحضنت نفسها وتمت تصيح بهدوء ومريم واقفه عند الباب اطالعم ودموعها على خدها ومو مستوعبه اللي يصير لهم .. خالد وبعدين جاسم اخوها ..
سلطان انهار على الاخر .. وحس بالذنب ومن كثر خوفه على جاسم .. لام نفسه .. وتمنى انه يكون مكان جاسم الحين .. راح عند فارس
سلطان: فارس .. انا السبب .. اخذوني بدل جاسم
فارس يهدي سلطان: يا سلطان .. اذكر ربك اللي صار قضاء وقدر وحتى لو انت ما كنت معاه .. الله كاتب هالشي يصير لجاسم .. الحمدلله على كل حال .. هاي كتبة ربك
سلطان وسط دموعه: انا السبب.. انا
مسكه بومحمد: سلطان يبه .. هاي قضاء وقدر مثل ما قالك فارس .. وجاسم بأذن الله ما عليه شر
رن تلفون فارس: هلا امي ..
ام فارس: ولدي يا فارس .. ضناي .. الغالي طمنوني عليه . ...
فارس: استهدي بالله الحين ينقلون له دم ابوي وعبدالعزيز .. وانشالله ماعليه شر
ام فارس باصرار: ابي اشوفه يا فارس .. تعال خذني
فارس: زين يا امي بس صبري خل يطلعون ابوي وعبدالعزيز اول
ام فارس: لا لا الحين يا يبه .. قلبي تعبان ابي اشوف ولدي
فارس شاف مافي مجال يقنع امه: انشالله بس الحين بتطمن عليه وبامركم .. سكر فارس من امه .. وهو طالع من باب المستشفى شاف خالد ولد حمد في ويهه .. وكان خالد معصب
خالد: السلام عليكم ولد العم
فارس: هلا خالد .. وعليكم السلام
خالد بعصبيه: وليش محد خبرني ؟ .. ليش ؟
فارس منحرج: السموحه .. والله ارتبكنا وحالتنا حاله
خالد بهدوء: زين شو اخباره جاسم .. شو قالوا عنه ؟
فارس: فقد دم واحتمال يدش غيبوبه .. ابوي وعبدالعزيز يتبرعون له
خالد بحزن: لا حول الله .. وين رايح انت الحين ؟
فارس: بجيب امي من البيت .. تبغي تطمن على جاسم
خالد: تبغي اوصلك انا ؟
فارس: لا ولد العم ارتاح معاهم ماتقصر الغالي
خالد: الله يحفظك
فارس: مع السلامه
مشى خالد في ممرات المستشفى اللي ذكرته بالليله السوده اللي عاشها من شهر تقريبا .. وصل لغرفة الانتظار وشاف كل الاهل متجمعين
خالد: السلام عليكم
بومحمد: وعليكم السلام .. هلا خالد يبه
خالد: شحال جاسم يبه ؟
بومحمد: الله يشفيه .. ما بيدنا غير الدعاء .. وعمك داخل يتبرع له
خالد: الله يشفيه .. زين وين سلطان اخون ؟
بومحمد: راح يغسل ويهه
خالد: بروح اشوفه
بومحمد: بارك الله فيك .. وكان مستانس ان خالد تحسنت حالته
دخل خالد الحمام وشاف سلطان ينشف ويهه
خالد: سلطان .. اخبارك يبه ؟
سلطان من شاف خالد نسى همه: هلا والله باخوي .. شفت شصار على جاسم .. وخنقته العبره
خالد: تعال فديتك .. وانشالله جاسم ما عليه شر .. كلهم طمنوني عليه
سلطان: احتمال يتم في غيبوبه وانا السبب .. يا خالد .. المفروض اني اداريه مو اغفل عنه ..
خالد: هو مو ياهل يا سلطان .. واللي الله كاتبه بيصير
سلطان: آآآه بس ياليت هالرمح داش بريولي ولا فيه
خالد بعفويه: وانت الصاج .. ياليته ذابح اللي في بالي .. اففففف
سلطان يطالع اخوه ببراءه: هاا .. منو خالد ؟
خالد انتبه للي قاله: هاا ... لا يا سلطان لا تفاول على نفسك .. سمالله عليك
طلعوا من الحمام وراحوا غرفتة الانتظار وكان بوفارس توه طالع من غرفة التبرع بالدم .. سلم خالد على عمه وقعد عنده يسأل عن حال جاسم .. بوفارس كان مستانس انه شاف خالد .. واللي ريحه انه بدى يتحسن عن قبل .. في هالاثناء وصل فارس وكانوا معاه امه واخته مريم .. الحظ ابتسم لخالد
بوفارس قام من مكانه وراح عندها: هلا ام فارس
ام فارس والموع ماليه عيونها: ولدي فديت عمره طمنوني عليه
بوفارس: استهدي بالله .. انشالله ماعليه شر .. مريامي يمه اخذي امج انتظار النساء الحين بتجيكم مرت عمج .. عفيه يمه
مريم بصوت واطي: انشالله بابا
خالد من سمع اسم مريم تغير لونه وحسها تغلغل في مسامعه دقات قلبه تسارعت وعيونه صادت زولها من بعيد حس برعشه في جسمه .. ولاحظ عليه فاضل
ام محمد: عمري يا ام فارس ...
ام فارس: آآه يا ام محمد .. شو هالبلاوي اللي اتحذف علينا من كل صوب ..
ام محمد: الحمدلله على كل حال .. اذكري ربج الغاليه .. وانشالله ماعليه شر جاسم بيقوم لكم بالسلامه بأذن الله
وتمت ام محمد تواسي ام فارس
ام محمد: يمه مرايم .. جيبي لامج ماي اسقيها الله يرضى عليج
مريم: انشالله مرت عمي
راحت مريم تجيب الماي .. ومرت على استراحة الرجال .. شافها فاضل واستغل الفرصه
فاضل بصوت مسموع: هاي كأنها مرايم بنت عمي .. بروح اشوفها وين بتروح ؟
خالد: من تكلم انت ؟
فاضل او انه بيقوم من مكانه: بروح اشوف بنت العم وين رايحه
خالد وقف قبله: انا بروح اشوفها وين رايحه
فاضل ابتسم بخبث: انت ارتاح .. خالد تعال .. وخالد راح ورا مريم من غير ما يسمع فاضل
خالد: مريم .. مريم
مريم وقلبها يدق بقوه: نعم ..
خالد: شو اخبارج بنت عمي ؟
مريم منحرجه: الحمدلله بخير .. وانت شو اخبارك؟
خالد سرح بعيون مريم من تحت الغشوه: .............................
مريم ارتبكت ونزلت راسها: .................
خالد انتبه لنفسه: هااا .. شو تقولين .؟
مريم: وين الماي .. ابي اودي لامي الماي ..
خالد" ليتني الماي ": تعالي معاي .. مشت وراه و وصلوا عند الماي .. صب لها الماي وعطاها الكوب مدت ايدها وتلامست اطرافهم ببعض .. من ربكة مريم و وناسة خالد طاح الكوب على الارض .. وانحرجت مريم من اللي صار ..
خالد: خليه عنج .. رفع الكوب من الارض وصب لها في كوب جديد .. بس حط الكوب على ثلاجة الماي عشان ما يحرج مريم
مريم استانست من حركة خالد وكبر في عينها: مشكور ولد عمي
خالد: حاضرين وقال الغاليه بس بصوت واطي .. حتى مريم حاولت تعرف شو قال بس ما سمعته
مشوا جنب بعض وكان خالد طاير من الفرحه .. لان شكله هو ومريم ثنائي روووعه .. فجأه وقف خالد مكانه .. شاااااااافها
مريم باستغراب: خالد شو فيك ؟ ليش وقفت ؟
خالد تعوذ من الشيطان .. وتشجع ومشى من غير مايرد على مريم .. وابتسم لانه حس انه اول مره يتغلب على خوفه .. مريم كانت مستغربه حركة خالد .. بس ماحطت في بالها
خالد وهو يمشي قرب من مريم: مرايم .. دخلي الممر اللي على يمينج
مريم باستغراب: ليش ؟
خالد: ابي اقولج شي ضروري ..
مريم: وليش ماتقوله في الممر هني؟
خالد: سمعي الكلام .. قلت لج موضوع ..
مريم بخوف: انشالله .. وراحت الممر و وقفت وخالد مقابلها
خالد: لا تخافين ما راح اكلج ..
مريم منحرجه: ............................
خالد: مرايم مو عارف من وين ابدي ..
مريم: خالد .. شو فيك .. ؟ تعبان شي يعورك ؟
خالد: والله يا بنت عمي .. تعبان تعبان .. قالها وغمض عيونه ونزل راسه .. مريم خافت عليه
مريم: خالد سمالله عليك ..
خالد: حسي فيني يا بنت عمي .. انا احــــ ..... سكت وما كمل
مريم: خالد فهمني .. شو اللي تبي تقول ؟
خالد: قعدي عشان نتكلم على راحتنا
مريم جسمها يرتعش وخالد حاس برعشتها: انشالله ..
قرب خالد من مريم: انا هالايام مو صاحي .. ومن فتره شفت اللي ما يخطر على بال احد ... وقالها خالد اللي صار له فالبر .. وقالها عن يدهم سلطان لانه سمعهم وهم يتكلمون في غرفته ..
مريم انصدمت وحست بخوف: خالد .. هاي كله صار لك .. شلون تحملت ؟
خالد: يعني هي كانت تسعى ليدي سلطان .. وانتي تشوفين الشبه اللي بيني وبينه صح
مريم: صح
خالد: يا مرايم اشوفها كل يوم في المنام .. صرت اخاف اطلع من البيت معيشتني رعب .. ماقدر اشوف نفسي في المرايه .. عيوني تخوف .. وانا جاي هني منزل راسي مابي حد يسألني عن عيوني
مريم: بس عيونك تحسنت عن قبل يا خالد .. الحمدلله
خالد: فديت عيوني اللي اطالعني يا مرايم
مريم نزلت راسها من الاحراج: خالد .. لازم اودي الماي لامي .. امك موصيتني
خالد ابتسم: انشالله .. يلا قومي اوصلج عندهم
مريم ذبحتها ابتسامة خالد: يلا انا وراك
وصلوا عند استراحة الحريم وقبل ماتدخل مريم
خالد: مرايم
مريم: هلا ..
خالد: الكلام اللي دار بينا يتم بينا .. ولا مخلوق يدري عنه
مريم بحنان: انشالله ولد عمي ..
خالد" اموت فالنعومه ": لو بغيتي شي ناديني ..
مريم: ولا يهمك ..
مشى الدكتور متوجهه لغرفة الانتظار بخطوات صغيره وبطيئه .. وقلبه معوره على المريض .. والخبر اللي بيوصله لاهله .. والمريض كان جاسم .. قام بوفارس ومشى بسرعه عند الدكتور

ياترى جاسم وش صار له واهله وش بيسوون ؟؟؟





 

  رد مع اقتباس