عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /22-01-2007, 04:09 PM   #38

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 701
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اليوم الثااني ترخـص عبدالله من المستشفــى ..



في بيت بوعبدالله ..

عبدالله كاان قـاعد في غرفتـه يطـل .. وشاف بيت الجيران .. البنت هيا و الولد جاسم عمرهم 6 سنواات ويلعبون في الحووش مع بعـض ..

عبدالله تذكـر أيـاام الطفـوولـة ..

سارة عمرها 6 سنوات ..وهو عمره 9 سنوات ..وماريا 8 سنوات ..

عبدالله: سااارة سااارة
سارة : نعم ..
عبدالله: جبت لـج شـيييء من المدرسة ..
سارة: شنوو جبت لـي ؟؟
عبدالله: جبت لج مااارس الكاافي ..
سارة: الله ماااااررث (( مارس)) شكرا شكرااا
عبدالله: عفوا عفواا ..
سارة ركـضت وطاحت ع الدررري وعلـى صوت بجيهـاا ..
عبدالله ركض لهاا وشافهاا تصيـح ..

عبدالله شلهـاا مع انه كان صغيـرر .. شلهاا ووداهـاا غرفتـهاا كانت كلها دباديب والعااب وباربـي .. ههههه

عبدالله قعـدهاا ..

عبدالله سحب باربي من الطاولة ..

عبدالله: ساارة ساارة .. شراايج نلعب ..
سارة مسحت دمعاتهاا : ما يثير ( يصير) انت تاخذ باربي
عبدالله: هههههه .. عيل انا باخذ سيارتي ..
سارة: انذين ( انزين) ..

وكانوا دايما مع بعض يلعبون ويساعدون بعـض عمرهم ما تهاوشو وعمرهم ما زعلوا بعـض .. عمرهم ما ضربوا بعـض .. كانوا دايما متحابين ومتعاونيـن ..

عبدالله رجـع لوعيـه يـوم ان ماريا طقت البااب


ماريا دخلت الشهر الثالـث وبين شوووويه بروز في بطنـهاا ..

عبدالله طلـع لهاا ..

عبدالله: نعـم ؟!
ماريا: تعال في الصالة معااي انا متمللة ..
عبدالله: اوكي !

وقعـدوا في الصاالة الفوقيـة ..

ماريا: مب تعبان الحين ؟
عبدالله: لا الحمدلله .. نشيـط..، انتي شخبارج ؟
ماريا: والله تمـاام ..
سكتـوا شـوي ..

عبدالله: ماريـاا ..
ماريا : هلا
عبدالله: كم يوم باقي وسارة ومحمد يردون ؟
ماريـا: شتبي فيـهم ؟؟ خلهم يرتااحون .. هههههه
عبدالله: ههههه .. لاصج ..
ماريا: انشاء الله 8 أيـاام ويـردون
عبدالله: اسبوع ويـوم ..
ماريا: انشاء الله ..
تمـوا ساكتـين شوووي .. عقـب رن التلفـوون ..

ماريا بمرح كعادتها : الووووو ..
مريم: هلاااا و الله ماريووو ..
ماريا: هلااااا مريوووووومة ..
مريم: شخباااااارج ..؟؟ وشخباااار البوبو ؟؟
ماريا: هههه .. والله كلنااا تماام ..
مريم: اقووووولـج خبرررر ..
ماريا: قوووولـي ..
مريم: لا استعيلت انااا
ماريا: يه قوووووووووولي ..
مريم: اوكي اوكي .. خـالد أخـوووي خطــــــــــــب ..
ماريا استانست: شنوووووو .. من صجج
مريم: اي والله
ماريا: مبرووووووووووك مبروووووووك واخييييييراً ..
عبدالله: شنووو ؟؟
ماريا: ومن خذ ؟؟؟
مريم: ما بتتوقعـيـن منـوو خـذ ..
ماريا: مننننننن ؟؟
مريم: منـــــاار
ماريا انصدمت: ووووالله يحليلهاا تستااهل تستااهل والله .. ومتــــى الخطوبة ؟
مريم: الخميس الجاااي .. يعني سارة ومحمد بيكونيـن راديـن اليوم الثاني الخطوبة ..
ماريا: زين زين .. والله
عقب ما سكرووا

عبدالله: رفعتي ضغطي ماريووو شنوو صااير ؟؟
ماريا: كل الضغوط ولا ضغطك ياخوووي .
عبدالله: تسلمين .. انزين شصاااااير
ماريا: خاااالد خويه محمـــد خطــب
عبدالله: واللللللللله ؟؟
ماريا: اي ... وخطب منااار بنت عمتـي نورية ..
عبدالله: والله زيـــن زيـــــن بناسبوووون بعـــــــضضض .. ومتـى الخطووبة ؟
ماريا: شفت متى محمد وسارو بيون ..
عبدالله: لو سمحتي ساارة ، انزين كملـي .. اي اليوم الي بيون الخطووووبة !!!!
ماريا: لاااا .. اليوم الثااني ..
عبدالله: انتي بتكونين في بيتناا ؟
ماريا: اي طبعاا لين نهاية الشهر .. يعني بدخـل الشهر الرابع عقب عوااس بيي وااي فديت ريلـي ..
عبدالله: ههههههه ..
ماريا: وانت ما عزمت علـى شيء ؟؟؟
عبدالله: لاااا توو النااس
ماريا: شنووووو !! .. شنو تو النااس ، محمد تزووج وسارة تزوجت وانا تزوجت وخااالد زواجه قريـب ... وعيسى تزووج .. وانت ؟
عبدالله: معااي الشباااااب شفييييييج ..
ماريا: ووويه تقولي برهوم ولا يسوف .. هيهي .. هاذيل تووهم يابووي مراهقيــن .. بو 18 سنة ..امـا انت ريال ومكون نفسـك عـدل وعنـدك كـلأ شـيء .. و24 سنة
عبدالله: يحليلي ..
ماريا: هههههههههههه .. دمـك خفيـف
عبدالله: كم وزنه ههااااي .
ماريا: ههههااي حلووة منـك
عبدالله: اذا حلـوة رقميهـاا ههههااي !! ..
ماريا: افف لين متى
عبدالله: لين باجر بعـد
===============================================
أمــا نــروح مـاليـزيـا عنــد احبائنـاا محمــد و ســـاارة ..

محمـد وسـارة كـان عنـدهم الساعة 6 المغـررب عقـب ما صلـوا فـرض المغررب ..

محمد: ساارة حبيبتي روحي لبسي عشان بنطلـع ..
سارة: انشاء الله ..
محمد راح وبـدل ولبس بنطلون جينـز أسـود وقمـيـص أبيــض مكـتـوب عليـه Boy ..
ولبـس كااب أسـود بعـد مكتوب عليه بووي .. ولبس النظارة العااكـس ..

وطلــع مهب بـس رووعــه الا كل الحلااا والزيـن والووووووووووسامة فيــــــــــه ..

أمـا الأميــررة الحلــوة سـااارة ..

كانت لابسـة درجااات البنفسجـي ، وشعرها رفعته بربطة كلها كرستال بنفسجية واستـوى حلـو شعـرهاا ومكياجها بعـد كحلت عينهاا عـدل وحطت ضل بنفسجي ، وصنـدل بنفسجي ع الجنب ووردة صغيـررة .. قبـل لتلبـس عبايتـهاا طلعـت في الصالة ومحمـد كاان قـاعد ويشوف جوالـه ..ما انتبه حق سااارة انهـاا واقفـة ..

سارة: نمشي حبيبي ؟؟
محمد رفع رأسه: يـلااا حياتـي ..
سارة لبست عبايتهاا وشالهاا وطلعـت .. محمد كان منتظرهاا في السياارة ..

ركبت سارة السياارة ومحمد كاان بعـد قاعد فيهاا ..

محمد مشـى السياارة واثنينهم صاااخيـن ..
فجأة رن جواال محمـد ..

محمد شاف الجواال وهو يسووق ..

محمد: ردي ردي ع الجوال ..
سارة:من ؟
محمد: ردي ..
سارة : اوكي ..
خذت الجوال ..
سارة : الوو ..
عبدالله: سارووو .. الله حيـه .. وينج مسكرره جوالـج ..
سارة: ههههه .. والله مفتووح ..
عبدالله: تقصين علـي .. ولا مسكرته قااعده مع محمــــد .. هاا ؟؟
سارة: ههههه .. الله يقطع سوااالفك عباادي .. لا والله انكسـر جواالـي اليـوم ..
عبدالله: افااااااا .. لييييييييش ؟
محمد : لا تخليني المجررم ..
سارة: هههههههه ..
عبدالله: هاا محمد الي كسرره ..
سارة: هههههههه .. أي ...
محمد: ساروووو .. بتشووفين هين ..
عقـب ما سدت الخـط ..
راحـووا مطعـم حلـوو وكبيــر ورومانسي كله عررب في شهر العســل ..

محمد وسارة ركبـوا الدررج ..

سارة داسـت على عبايتـهاا وطااحـت ع الدرري ..
محمد لحـق عليهاا ومسكهــاا ..

محمد: وب وب .. شوي شوي حبيبتي ..
سارة: ووويه الحمدلله محـد شافنـي ..
محمد: هههههه ...
عقـب راحـوا وقعـدوا ع الطـاولة وطلبـوا لهـم عشااء ..

قبـل ليجيبون العشااء كانوا قاعدين يسولفوون ..

محمد كان قاعد يدندن على اغنية انا يا مرحباا ..

محمد: انا يامرحبـــــا ......الخ ..... انا جينا نحييكم ونسهر معاكـم .....
سارة: حلو حلو صوتـك .. في البيت غـن مب هنـي بـس ..
محمد: ليـش مب عاجبج ؟
سارة: خلااص خلاااص ولاشيء ..
محمد : يـــه .. !!

عقب جابوا العشـاء وتعـشـووا عقـب راحـوا في السياارة ..

راحـوا شوي البحر وتمـشـوا عقـب ردوا البيـت ..

سارة بدلت ولبست جلابية ومسحت مكياجها بس خلت الكحـل ..

ساارة كـانت متضايقة هاليــوووم مـا ينـدرى مـن وشـوو .. بـس محمد ما حاس فيهـاا ..

سارة لين تتضاايق تبجـي واااايـد هـي حساســة زيااادة عن اللزوم ودلـووعة ..


فــ سارة كـانت تبجـي .. ضايقـة عليهـاا الدنيـاا وتحسها سودة بعيونهـاا وزعلانة .. ومايندرى من زعلهـاا ولا قالها شيء .. ما ينــــــــدددرى ..

محمد كاان بالبدلة ما بـدل وكان يــركض مشتط يبي يرووح عند حبببه ..

محمد فتـح الباااب ومشتـط لكـن رااح الاشتياط والفررح انصـدم بااللي شافهه ..

سارة تبـجي ..
محمد تشوك قلبه وطاحت في افكااره مليوون شيء .. شسووويت اناا .. ليكوون زعلتهاا ..وحاااول يتذكر شقالهـاا ، او من زعلهـاا ..

محمد رااح لهـا عنـد الكـرسـي ..

محمـد: شفيـج حيااتي ؟؟ ليـش تبجيـن ؟؟
سارة كـانت مغطية ويههاا وما ردت على محمــد ..

محمد: شفيج غلاتـي ؟؟ مـن زعلـج ؟؟
مافـي رد ..
محمد: قلت لـج شـيء انـاا زعلــج ! ؟؟ او قصرت في حقـج شيء ؟؟
سارة: لاا ..
محمد: عيـل شفيــج ؟ ليش زعلانة ليش تبجين حياتـي ؟ شفيـج قولي لـي ..
سارة ما تـرد ويأسـت ..

محمد: ساارة فديت قلبـج ردي علـي .. شفيــج شـمزعلـج ؟؟ شفيـج ليييش تبجيـن ؟؟
سارة بعـد صمـت تكلـمـت ..
سارة: أنا متضايقة يا محمـد واايـد ..
محمـد: متضايقـة مـن وشـو ؟؟ حـد قلج شـيء وخلاج تتضايقيـن ..؟؟
سارة: لا .. بـس انا ضايقة خلقي من الدنيـاا ..
محمد: شفيـج ؟ كنتي مستانسـة تووج وتضحكين ليـش فجأة جذي ..
سارة: ..............
محمد: انـزيـن .. تبين تردين الدوحة ؟؟
سارة: مـادري ..
محمد: انزين شرايج باجر نسافر مكان ثانـي ؟
سارة للحين تبجي: كيفـك ..
محمد (مممم) : انزين .. شرايج نسافر بـاجر سويسرا ... ؟؟
سارة: كيفـك ..
محمد: بس قبـل كـل شيء ليش متضاايقـة ؟؟؟
سارة: .................................................. ........
محمد يأس : سارة انا يأست شفيـج ؟ ؟
سارة: خلاااص روح نـاام ..
محمد: لااا والله، انـاام واخلـي ظناي زعلانـه ؟؟ ..
سارة مسحـت دمـوعهاا ..
محمد تـذكر شـيء ومسـك يـد سـارة ووقـف ..
محمد: تعاالي ساارة ..
سارة: شفيك ؟ ترى مب متفيجة حـق شـيء ..
محمد: حبيبتي تعاالـي انتـي .. ترديني يعنـي ..
سارة: اوكـي شعندك ؟
محمد مسك يدها وراحـوا الغـرفـة الثـانية ..

محمد: غمضـي عيووونـج
سارة غمضـت ..
محمد خلاهاا تتحـسس شـيء ..
محمد: فتـحي ..
سارة فتحـت عينهـاا وتفاجئـت بالـي تشووفـه .. طقـم ألمـااس واايـد حلـو ويلـق وجنبـه وردة حمـــرة كبيــرة حلــووة ..

سـارة ابتسمـت ونسـت ضيقتهـاا ..

سـارة شـافـت محمـد وباستـه علـى خـده ولمتـه ..
محمد استااانـس ولمهـاا بحنـاان ..
عقـب سـارة خـذت الخـاتم اول شـيء ..

محمد خـذ منهـا ولبسهـاا الخـاتـم ..

محمد: شراايج في الهدية ؟
سارة: حلـــووووة .. مشكووور ..
محمد: العفـوو ..
سـارة ما عرفت شتعطيه مقابل هالهدايا الوايدة الي جابهاا لـهاا .. قدرت تعطيه الحب والحناان ..

*****************$$$$$$$$$$$$$$$$$$*************** *********
اليـــــــوم الثـــاني

اليووووم ونااسة .. بيـردون الـدوحــة .. خلــص شهـر العسـل في ماليزيـاا..وبيبدأ فـي الدوووحـــة .. وترقبــــووا احلــى اللحظـاات بيــن محمد وسـاارة ..

خـالد ومنـاار هـل بيسعـدون مـع بعـض وشنوو بيصيــرر خلال فتره الخطوبة ..؟؟
وعبدالله بيتزوج أو بيتـم لين يعنس .. ؟؟
ماريا وولـدهـاا ؟؟ وعيســى ؟؟
عائشة وحبهـا الوحيـد جـاسـم شنو بيصيــــ؟ــر .. هـل بيطلق ساندرا ويروح لعائشة او بيتم مع سـاندرا وعائشة لواحد ثـاني ؟؟

ومــشكلـــة صعبــه ع الكــــــــل بتصيـــر بين عائشة وساندرا وجـاسم .. بـس من في الجزء الي بعـده .. ولا الي بعده ..

ترقبــوا اللحــظـــــــــــــاااات ..

==================================================
الجــزء الي بعـــــــدددددده ..




فـي ماليزيــاا :-

محمد: ساااارة .. ساااارة .. عمررري وينج ؟؟
سارة: اناا هنـــي حبيبي في الغررفة ..
محمد دخل عليها الغرفة ..
محمد: يلا غنااتي تأخرنااا ع الطيااااارة .. بتطيييررر ..
سارة: اووووه سوووري .. يلآآآآآآ نمشي ؟؟؟؟؟
محمد: لا نقعــد ..
سارة: ههههههههههه
محمد: هههههههه .. يلااااا يلاااا سرعيييي ..
سارة:اووف انزين انزييين لاحقين يارياال لاحقييين ..
محمد: باااقي ربــع ساااااااعه ع الاقلاااااع ياااابننننت ..
سارة: انزييييييين ..
محمد: اووووه انتي ما ينفـع معااااج الكلااااااام حبيبة قلبييي
محمد شلهـاا من الغرررفـة وركـض فيهـاا لين طلـع من الفنـدق ..

وركبهـا السيااارة ..

وقال حق السايق يتحررررك ..

سارة: الله يخلييك لـي محمدووووو .. ويقطع سوااالف هاااذي ..
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: تضحـك بعــــــــد .. انـزين ..
محمد: هههههههههه هههههههه هههههههههههههه هههههههههه ..
ما كلمته ساارة لين وصلوا المطاار وركبـوا الطياااااارة ..

فـي الطيااارة اقلعــت على خيـــــــررر ..

فـي الجــوو ..

سارة كانت ما تكلم محمـد ..

محمد: ظناااي ليــش سااكتة ؟؟
سارة: كيفـي !!
محمد: مو بكفيـج
سارة: محمـد .. فج عنـي ..
محمد: انزين بتشووفين خلناا نووصـل ..
سارة: شبتسووي يعنـي ..
محمد: بشلـــج جدااام الناااس ..
سارة: اي امبلااا .. تتجـرأ تسووي هالحركة .. انت جداام عبدالله مستـحـي .. تقولي بشلللج ..
محمد: انزين بتشوفين بشلج يداام عباادي ..
سارة: يااه .. انزين بنشوووف ..
محمد: اوكي ..

عقـب 7 ساعااات باقي ربع ساعه وتهبط الطياارة

محمد: ساروو .. هـــي ..
سارة: شنو هــي بعـد انا ساارة
محمد: افااا عليج سارة ..
سارة: نعم ؟
محمد: بوديج مزرعتـي ..
سارة: اوكي
محمد: فيهاا شيشو ..
سارة: شنوو ؟ شنو شيشو ؟
محمد: هـــذا ثعبانـي المفضـل ..
سارة تقززت: ووووع .. تربي ثعباااان
محمد: اي ... وعندي شعشبوون ..
سارة: وهذا من يطلـع بعــد ؟؟
محمد: هااي عنكبوتي المفضل ..
سارة: هااااه .. وووووووع .. انت ما تخااف من هالاشياااء ..
محمد: ليش اخااااف ..؟
سارة: وع وع .. اسكت اسكت لوعت جبدي ..
محمد كان كله يتغشمر معاهاا يبـي يخرعهاا بـس ..
محمد: تررى شيشو حطيتـه فـي غرفتي هاا ..
سارة: لاااااااا يووباااا تطلـعه انا ما اربيي ثعباان في غرفتي ..
محمد: مب على كيفـــج .. انا ابيــه ..
سارة: ووووع .. ووووع ..

عقــب هبطـت الطياااارررة ..

ونـــزلــت لــدوحــة الخــيـــر بســـلام وأمــــاان ..

استقبلهــم خــالد فـي المطاار ..

ووسلموا على بعـض عقــب راحـووا بيـــت بوخالد الكــل كااان هنــاك عماتهم واعمامهم وعيااالهم كلههههــم ..

دخلــــ محمــــد ومااسـك يــــد ساارة واستخفووا على محمــــد كاان صج صج صج صاااير وسييم .. واااي عليـــه من جماااله الفتاااان هالشاااااااااب ..

محمد علطووول شــااف عبــدالله وعبدالله شــافــه وطالعــوا ببعــض واايــد ..

عبدالله لــم محمـــد ومحمد لمــه بشوووق وولــه ..

عبدالله: اشتقت لــك ياحلووو ..
محمد: وانااا اكثررر يالزيييين ..

عبدالله يوم سلـم على محمــد طاااحـت عينـه علـى أختـــه ســاارة تسلم على امهاا ووابووهـاا ..

وقعـدوا شـووي ..

عقـب محمد وعبدالله راحـوا فووق قعدت شووي ساارة .. عقب نست ما سلمممت على اخووهاا الحبيب والعزززييييززز ..

ركضت ساارة فووق ..

عبدالله كاان واقـف مادري شنو يسـوي ومحمد كاان فـي الغرفة يتسبح ..

عبدالله لـف ويهـه وشااف سـاااارة ..
وبطــل عينــه ...

عبدالله: ساااااااااااااااااااااااارة !! ..
سارة ابتسمــت ..
عبدالله لمهــاا بالقــــــووو ..
ساارة: وحشتنــي يالغااااالـي ..
عبدالله: وانتـي اكثرر حبيبتــي .. مكااانج وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد يبــيـــن ..

ماريا كانت وراهم : اييييي والله وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..

سارة: ماااااااريا!!
ولمــوووا بعــض وسلمــوا علــى بعــض ..

سارة: شخبااارج ماريااا وشخباار البيبي ؟؟؟؟
ماريا: كلنـاا تمـاام
سارة: كم لج الحين ؟
ماريا: الخــاامــس .. وتعــرفيــ،ن
عبدالله ضحـك بفررحة
سارة: شفيكم ؟؟؟؟
ماريا: في بطنـي توووووم ..
سارة تفاجئـت : ماشااااااء الله صــــــــج.. فديتهــــم ..
ماريا: نورة ونوف ..أو نايف وناصر ..
سارة:خووووش اساامـي .. حلوووووين .. الله يخليهمممم ..

عقــب محمـد طلـع وماريا رااحت ..

عبدالله قعـــد شــووي عقـب بروحه خلــه اخــته عند محمد وراااح ..

أمــا ســاارة خـذت لهاا شاور طووويــل عقـب طلعــت وكاانت لابسة جلابية كحليـة فيها ورد اصفــرر وكانت الجلابية حريـــر ..كـانت الســاعة 7 فالليــل والبيـت هـدأ شـووي .. مـن بـااجر بتكون خطوبة خـالد ..
المهــم ..

شلـت الفوطة ونشفت شعـرهاا واستشورتـه كاان يـوصل ليـن نهايـة الظهر وشوي طـول ..
وخـذت لهـا دبـوس كحلـي وريـش أصفـر وحطتـه فـي شعـرهاا وكـان شعرها طـالع حلوو بالضبغات الـي سوتهـم شعرهاا أسـود وفيته خصلات بنيـة .. وكاان طـالع روووعـه ويلمـع ..
كحلـت عينهـاا مـن فـوق ومن داخـل ومن تحـت وحطـت لهـا خـط ضعيف شدو كحلـي وجفونها الي فووق بالاصـفـر ،، وغلـوس شفـااف وحمررة الخدود ..

عقـب لفـت ويههاا عـن المنظـرة وطـالعـت محمــد كان بالجلابيـة السـودة ..


سارة: محمـد ..
محمدوهو يتثـاوب: هلااا ..
سارة: انا بنـزل عند أمـك وعائشـة .. ما بتنزل معااي ..
محمد: لا حبيبتـي انا بنـاام ..
سارة طالعت الساعة 7 بالضبط: الحيــن ؟؟ تو النااس ؟؟
محمد: لا فديتـج تعباان من السفرر .. بنـاام
سارة: اوكـي تصبـح على خيـر حبيبي
محمد: وانتي من اهله ..
وطلعـت عقبهاا ســاارة ..

نزلت سارة وشافت أم خالد قـاعـده ومعـاهـا عائشة ..

سارة حبت راس ام خالد وقعـدت ..

عائشة كانت تتكلـم فـي التلفـون مـع مناار ..

عائشة: قلـت لـج يـا منـاار كـل شيء بيمـر علـى خيررر، انشااء الله ، اي اكيد في بيتكم عيل بيتناا .. ههههه .. اوكـي .. مع السلااامة .. يوصـل انشاء الله .. الله يسلمـج .. بااي ..
وسدت التلفون ..

عائشة: سارة .. عرفتي خطوبة خالد ومناار باجر ..
سارة: اي .. على خيـرر انشاء الله ..
عائشة: شعيـل شرايج في غرفتج ؟
سارة: اتينن .. على ذوق من ؟
عائشة: كلها على ذووق الحـب ..
سارة احمرت : هههههه ..
عقب ام خالد راحت تصلي فرض العشاء ..

تمت عائشة وسارة بروحهـم في الصاالـة .. سوااالف وضحـك وهذاار ليـن الساعه 10 فالليل تقريبـاً .. عقـب سارة حست بالتعـب والنودة طغت عليهاا ..

سارة: اوكـي عووش انا برووح انـاااام لانـي خلاااص تعبـت ..
عائشة: ههههههه .. اوووكي ..
سارة: انتي ما بتروحين تنامين الساعه 10 ونص ؟
عائشة: لا يووبـاا انا لين 1 او ثنتين عقققب ..
سارة: بتمين بروحج ؟؟
عائشة: لاا بروح غرفتـي ..
سارة: اهاا .. اوكـي .. يلااا تصبحين على خيـرر
عائشة: اونتي من اهله ..

راحـت ساارة الغرفة ودخلـت وبدلـت ملابسهاا ومسحت مكياجها وفلت شعرهاا ولبست ملابس النـووم وكانت الغرفة باااارده ومحمد ما متغطـي وناايـم وشكله بريء واينن ..

راحت سارة غطته وتلحفت هـي مـن البـرد كانت لابسة فستان النوم كات وسااده لونه وردي ..

عقـب راااحـت فـي سابـع نومهـاا ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&

يتبع............