الجزء 12بيت خــــــــــالد الرميثي : يـــوم الجمـــــعة الساعه خمس العصر .. أم خليفه : ميري ميري ... ميري : يس مام .. أم خليفة : وينحمدووووه صارلي ساعه أزقرها وما ترد علي .. ميري : ماما حمده في المجلس يسويبخور هناك .. مريم وهي توها حادره الصاله : هههههههه عنلات هالرمسه ... هلاامااااايه تبين شي .. أم خليفه : لا لا لا يابنتي بس كنت أباها تزهب العصيرحاشرتنا من الصبح انا بسويه وانا بسويه .. مريم وهي تفر عمرها عالغنفه : ياحلـــــيلها والله يا مايه حمدوه من الصبح يالسه تعابل في المطبخ هي ولولوه ولوعالعصير لا تحاتين سوته وحاطتنه في الثلاجه .. أم خليفه (مزنه): ما عليــــــهيابنتي خليها تغدي حرمه وترى هذا كله تربية يدتج حمده ماشاءالله عليها عمووه كانتحرمه عن مية ريال والله اني يوم اشوف حمده واشوف خدمتها اتذكر عمووه الله يرحمها .. مريم وهي تقوم وتيلس عدال امها وتلوي عليها هي تعرف اشكثر امها كانت تحبيدتها واشكثر زعلت يوم ماتت كأنها كانت أمها : الله يرحمـــــــها يا اماايه المهمانا زهبت الخضره وما باقي شي والعشا انشالله بييبه المطعم الساعه تسع يعني خلاص ماناقصنا شي .. أم خليفه : ياااااله يابنتي لو ارتحتي شوي انتي من البارحه مبراقده .. مريم وهي تبتسم : لا مااااا عليه يا امايه بس والله خايفة على سيفوهحرارته مرتفعه شوي .. أم خليفة وهي توقف : لا ما عليج حرارته مرتفعه من الابرهاللي ماخذنها البارحه على فليل انشالله بتخوز عنه الحراره ... مريم : الله يسمعجمنج الا انتي وين رايحه ؟؟ ام خليفه وهي تمشي : بسير المطبخ بشوف شو استوى فيهوبساعد فاطمه يحليلها اروحها حامل وجبدها لايعه ومن أصبحت وهي تعابل في البيت .. مريم تمت يالسه في الصاله كانت مغمضه عيونها كانت تعبانه البارحه ما رامتترقد من كثر ما كان السيافي يصيح ومن نشت وهي تساعد اللي في البيت صح كان تعب بس معهذا الابتسامه ما فارقت ويهها اليوم كانت مستانسه كانت تحس انها صدج ردت البيت وانهحياتها ردت طبيعيه بعد ما افتقدت هالشي فحياتها في الفتره الاخيره مع سهيلآآآآآآآآخخ يا سهيل اشكثر كانت تحبه وتغليه طبيعي المرأة فينا يوم تعرس تحب ريلهاحتى لو ما كانت تعرفه او ماتحس بشي صوبه بس العشره والاحساس انه هذا ريلها وشريكحياتها وأبو عيالها هذا كله يخلي الحرمه تحب ريلها سهيل في بداية زواجه كان نعمالزوج والكل يشهد به الشي حتى مريم نفسها تعترف انه سهيل كان يحبها وما كان يرضىعليها شي وما تهون تزعل عليه كان حبووب والكل يحبه بس من رابع الشله الفاسده الليرابعها تغير حاله 180 درجه الله يهديه بس .. مريم هذي الانسانه الطيبه والهاديهكانت يالسه تتضارب في أفكارها ومشاعرها بين السعاده والحزن كانت منسدحه على الغنفهومب حاسه بشي دخل اخوها خليفة البيت وشاف اخته منسدحه وهي تعبانه ابتسم برقه وسارصوبها حصلها راقده ما كان يحب يزعجها بس يباها تنش وترقد فوق احسلها .. خليفهوهو للحين يبتسم بحنان : مريووووم ... مريوووم .. حبيبي ... مريم وهي تبطلعيونها ويوم شافت خليفة ابتسمت واعتدلت في يلستها : خليفة هلا سمحلي رقدت من دون ماحس بعمري .. خليفة : لا ما عليج حبوبه المهم قومي ارتاحي فوق شوي اللين المغربشكلج تعبانه وايد .. مريم ابتسمت ووقفت هي ماكانت تعبانه جسديا بس الا نفسيا بعدفما حبت تعترض هي صدج محتايه انها ترتاح شوي : انشالله الغالي وانت وين بتسير؟؟ خليفة :انا بسير فوق أبدل ثيابي من أصبحت وأنا من مكان لمكان وكرهت عمري مبمتسبح ولا شي بسير اتسبح وببدل ثيابي وبريح شوي بعد .. الا وين شموه ويزوي؟؟ مريم وهي تلوي على ايد خليفة وتمشي : فديت البابا الحنون انا يههههههههه لاتحاتي يالسين مع حمدوه خليفة وهو يضحك : هههههههه هههههههههه لا تذكريني دخيلج .. مريم وهي تضحك : هههههههههه ليش شو مستوي والله تقول .. خليفه وهو يبتسمويطلع مع اخته فوق : الله يسلمج ذاك اليوم كنا يالسين نطالع التلفزيون وشموه محتشرهالا تبا تشوف الرسوم المهم حطيتلها اول رسوم شفتها جدامي بس عشان ارتاح من حشرتهاثره الرسوم كانت عن أب دووم يطبخ حق عياله جنه هو يحب الطبخ ما ادري المهم يوم خلصتالرسوم طلع اسمها الأب الحنون عاااد شموه احتشرت اونه انت ما تحبنا يوم قلتلها ليشقالتلي ليش ما تطبخلنا نفس ابو هذا الولد انت مب طيب وتمت محتشره وفطوم تشجعهاوتقولها قولي حق باباه يسير يطبخلنا عشان نشوفه حنون ولا لا وما سكتوا اللي لما سرتالمطبخ وسويتلهم سندويش اونه الحينه انا استويت حنون .. مريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتها شموه والله وتعرف تحتشر هالبزيه .. خليفه : هههههههههههههههههههههه عاد كله ولا شموه ما ارضى عليها حبيبة ابوها .. مريم وهي تبتسم : افااااا واليازيه مالها شي فه الحب . خليفه وهو يبتسم : لا فديتها يزاوي بس هذي حبيبة امها اممممم فديتهم وفديت امهم معاهم .. فاطمه وهيتوها واصله الطابق اللي فوق وتبتسم : احم احم كانه حد تفداني .. وتحب ريلها على خده .. خليفة وهو يبتسم : ههه الطيب عند ذكره فديت أم عيالي والله شوفوا الخدوداشقايل حمر .. فاطمه وهي تضحك : ههههههههههههه شو كنتوا تقولون .. مريم وهيتتطالع اخوها وتغمزله : اممممم ما نقول شي اسرار بين الاخ واخته انتي شلج داخله فيالنص .. فاطمه (تعرف إنه مريم تسولف وتنكت بالعكس هي اكثر وحده تعرف مريم وفرحتفخاطرها يوم شافت مريم مستانسه وردت مثل قبل وتسولف وتنكت ) : افااااااااا يعني جذيخلاص خلاص انا زعلت بس لا تحاولون ترضوني صدج صدج زعلت ..خلاص انا بشل شنطتي وبروحبيت اهلي خليفة لا تيودوني .. خليفه ومريم اللي كانوا ساكتين ويطالعون فاطمه ولامسوين عمرهم عادي ولا مهتمين سكتوا ولا رمسوا فاطمه اللي تتطالعهم بقهر : اشفييييييييييييييييييييكم تتطالعوني جذه سوا شي انتوا وويهوكم اقولكم زعلانه وبروحسوا أي شي احس فيه اني محبووووبه وما يهون عليكم زعلي ولا عادي عندكم اروح ( قالتجملتها الاخيره بشك )؟؟!! مريم وخليفة تموا يضحكون خاصه من نظره فطوم المشككهخليفة : لا لا فديتج يا ام شمه والله ما تهونين ولووو انا كم فطامي عندي بس حبينانغلس عليج .. مريم وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههه والله لو تشوفين نظرةويهج بتنقعين ضحك ... شوي ويسمعون صوت السيف وهو يبكي .. يلا من رخصتكم وفطوووومحبيبي لا تزعلين ترى الا نسولف وياج وخلتهم ودخلت حجرتها خليفة وفطوم هم بعد سارواحجرتهم .... في الميــــــــلس : كانت حمده يالسه ادخنالميلس ومعها شموه ويزوي يالسين يلعبون كانت كل شوي تهد عليهم عشان ما يخيسونالدنيا وهم لا بسينها ويلعبون ولا عليهم من حد .. حمده بقهرر : شمووه واللهلو ما يلستي بيي أمطج من شعرج .. شموه : هههههههه ما تقدري .. يزوي : هههههسموه تعالي تعالي هنيه سوفي سو اسوي .. حمده : يزووووووووووووووي والله لو ماهديتي المزهريه والله لأراويج .. بزوي وهي تنزل المزهريه : افففففف عموه خلينانلعب حلام (حرام).. حمده وهي تحط المدخن فوق الطاوله وتسير صوب يزوي : شووحلااااام هاي بعد شو يعني تبين تكسرين المزهريه اونج تلعبين لا ماما سير لعبي برهالحين بيون رياييل عيب تبين يشوفون الميلس وصخ .. يزوي تتطالع حمده ومب مستوعبهكل الكلام وفي عيونها نظرة غباء : اممممم ماعلف سموه سو اقول .. شموه اللي كانتيالسه تتناقز فوق الغنفه حطت ايدها على خصرها وقالت : عموه لا تعولين لاس يزوي (لاتعورين راس يزوي ) .. حمده تصد صوب شموه : شوووووووووه انا اعور راسها ما عليهبراويج انا كيف عوار الراس يكون .. سارت حمده صوب شموه وشموه من شافتها يايه تمتتربع في الميلس ويزوي وياها مستانسين انه عمتهم تلاحقهم وحمده استانست وتمت تلعبوياهم والكل يالس يضحك ويكركر وشوي الا وأحمد حادر عليهم .. أحمد اللي تم يطالعوهو مبهت لأنه شاف حمده خاشه راسها ورا الغنفه تبا تطلع شموه اللي منخشه ورا ويزويوراها ويالسه تضربها من ورا وهي تضحك : احم احم السلام عليكم .. حمده ماتت يومسمعت صوت ريال ما عرفت تتطلع راسها ولا تفز واقفه هي ما انتبهت عالصوت ففزت واقفهبس تغشت قبل ما تنش وتصد صوب الباب : امممممم وعليكــ حمده وتصرخ : احمــــــــدالله يغربل ابليسك زيغتني والله اتراوالي ريال غريب .. أحمد وهو يطالعها بنص عين ( هو للحين منقهر من طريقة تعاملها في الفتره الاخيره بس ما قدر يتحكم بعمره يومشافها يا جماعه فهموا انا احبها امووووت فيها ما ادري شو ييني يوم اشوف ويها واللهانه بطني تعورني وقلبي يدق بالقوو اخخخخخخخ يا قلبي بس والله لأداويج على حركاتج ) : لا والله ... اليوم الله ستر بس المره اليايه شو بتسوين لو ريال غريب حدر الميلسوحضرتج منخشه ورا الغنفه جنج ياهل .. حمده وهي تضحك : هههههههههههههههههههايوالله مب مني من هذيلا المفاعيص تموا يناقزون ويلعبون ويوم بغيت اقبضهم انخشوا وراالغنفه وانا بصراحه نسيت عمري ههههههههه .. أحمد وهو مطنشه يبا يقهرها : هيهفتميتي تلعبين وياهم كأنج ياهل ... سار صوب يزوي وشلها وتم يحب فيها ( يزوي بالذاتتشبه حمدوه وايد صح شموه تشبها بعد بس يزوي اكثر مع انه طباع شموه نفسها طباع حمدهبس هو يحب الجانب الهادي في شخصية حمده مب المرتبش ).. حمده انقهرت يوم شافتأحمد طنشها ولا تم يطنز عليها : انت شو يايبنك الحين .. أحمد وهو ينزل يزوي كانصدج منقهر منها لا والحينه ما تباني ايي فعصب : شوووووووووه ما سمعت شو شو يايبنكانا ايي وقت ما ابا انتي مالج خص تسمعيني .. حمده استغربت من ردة فعل احمد أولمره يهد عليها جي ليش انا شو قلتله عشان هذا كله سكتت ما رامت تقول شي اطالعتهوعيونها تسأله مية سؤال حتى هو ما قدر يطالع عيونها وايد نزل عينه وسار يشغلالتلفزيون ويلس عالكرسي .... حمده حست انه قلبها مقبوض تمت تقول فخاطرهالاااااااا هذا مب احمد اللي انا اعرفه مستحيل يكون هو احمد عمره ما طنشني اصلا حتىقبل ما يقولي انه يحبني عمره ما هد علي وعطاني ظهره يا ربي انا شسويت عشان هذا كلهكل هذا عشان قلتله انت شو يايبنك الحين افففف ما يسوا علي هالسؤال اخخ يا أحمد لايكون بس تغيرت من صوبي بسبة معاملتي الزفت وياك والله اني ابا اعتذرلك بس دخيلكافهم انا كنت خايفه كنت خايفه يستويبي مثل اللي استوى لمريم اختي لكن عرفت انه مبالكل نفس الشي احمد احمد تسمعني ..قالت كل هذا بس فقلبها لسانها ما نطق بكلمه ماانتبهت الا على شموه اللي صرخت فجأة فيوم صدت صوبها حصلتها مطيحه المدخن وشوي منهطاح على الزوليه .. حمده وهي تربع تلقط اليمر اللي طايح فوق الزوليه نست انه حاروانها مب لابسه شي على طول شلته وحطته في المدخن عقب صرخت من حرارته احمد افترصوبها يوم صرخت وربع صوبها ونزل على مستواها وهو يطالع ايدها اللي هي لاويه عليها : حمدوووووووه شيااااج لا تكوني رفعتي اليمر بإيدج. حمده وعيونها امتزرن دموع منالويع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه يعور والله .. احمد وهو يمسك ايدها ويطالعها : الله ينطبج من بنيه احد صاحي يشل اليمر بإيده وهو حار قومي قومي حطي عليه ثلج ..( أي ثلجأي خرابيط حمده يوم شافت احمد وهو ماسك ايدها ومعقد حياته ماتت حست انها فيعالم غير العالم عالم ما فيه غيرها هي وأحمد نست ويع ايدها نست كل شي ما كانت حاسهبشي غير ايد أحمد اللي ماسكه ايدها ) حووووووووه ارمسج انا .. حمده وهي توهاتنتبه انه احمد يرمسها : هاه هاه شو قلت ما انتبهتلك .. أحمد اللي شاف الإحراجعلى ويه حمده واحمرار خدوده فهم في شو هي تفكر هههههههه فديتج يا حمدوه بس مع هذالازم تتعلمين الأدب ولا انا تعامليني بهذيج الطريقه : شووو هاه تعرفين اشوفج طبتيقومي يلا سيري وشلي مدخنج وياج ما باقي شي الرياييل شوي ويون يلااااااا بره ... حمده وهي مرتبكه تبا تقوم بس مب عارفه كيف تقوم : امممممممم احم انزين بقومبس لو --- احمد عقد حياته : لو شوووووه رمسي .. حمده وهي تتعمد تطالع عيونهوتبتسم برقه : امممممم لو تهد ايدي .. أحمد اللي افتشل لأنه للحين ماسك ايد حمدهوهو مب حاس اصلا حس كأنه حد جب عليه ماااااي بارد : هاه اففف مب منج من اللي يخافعليج يلا يلا قومي .. حمده : هههههههههههه خلاص انزين لا تعصب بقوم .. أحمد : بســـــــــــــــرعه .. قام هو وصد عنها وهو يبتسم ماحلا ضحكتها الله يدمها عليجيا بنت عمي .. في المطــــــــــــبخ : الساعه تسع ونصف فليــــــل .. لولوه : حمدووووووووه خلصي خالوه محتشره يلاااا عاد ما خلصتي .. حمدوه وهي يالس تعدل الصواني : اففففففف انزين انزين شو قالولكم عني انسانآلي براااظ علي .. لولوه وهي تشيك عالسلطات : والله انسان آلي حيوان آلي خلصي مبناقصين رمسة خالوووه يسد انها كل ما شافتني احتشرت ما اعرف كأنه مكتوب علي ويهيتعالي وصرخي واماااايه مب مقصره .. حمده وهي ترفع الصينيه : ذكرالله ما ادري علىشووووو هالحريم جي مستعيلات خلاص بنحط العشا لازم يعني الحشره .. لولوه وهي تشلصينية عيش : حمدووووووه يلا لحقيني وعن الهذره اللي مالها داعي .. حمده وهي تعليصوتها عشان لولوه تسمعها : اقوووووولج زقري الغلامتين اللي متفيزرات في الصالهيساعدن .. شوق وهي داخله وأونها معقده حياتها : شووووووووه غلامتين منو غلامتينخانوم حمده .. حمده وهي تشل صينيه : هههههههههههههههههههه انتي وميرااااا يلاشوق فديتج شلي صينيه ولحقيني .. شوق : لا والله تسبين وتبيني أساعدج لا لا لاأول قولي اسفه بعدين بفكر .. حمده وهي تلبسها وتطلع من المطبخ : شوو اسفه اونهاقوووووووووولج يلا بسرعه ما عندي وقت للكلام البايخ .. ميرا اللي توها داشه علىطلوع حمده : افففف بسرعه انتوا تسولفون وخالوه محتشره ( حمده طلعت ولا عبرتهم ).. شوق : اووهو شو هالحاله افففف شكله ثقيل .. ميرا وهي تتطالع الصينيه : امممممممم ما ادري شكلها مب ثقيل لذاك الزود .. شوق وهي تشل الصينيه : هيهالرمسه سهله اففففففف ما اثقلها اقولج باقي صينيه بعد هاتيها بسرعه .. ميرا وهيتبطل شعرها وتعدله وحاطه الشباصه في ثمها وتهز راسها على اساس انه اوكي بتلحقهاوشوق طلعت ولا اهتمت وهي صدت ويها صوب الجامه اللي جدامها كانت تبا تشوف شكلها بساصلا الصوره مب واضحه لذاك الزود وشوي وسمعت قرقعه وراها صدت اتراوالها شوق ردتويوم افترت صوب الباب شافت ريال واقف مبهت يطالعها هي من الزيغه صدت ويها ورفعتشيلتها وتحجبت ... هزاع : احم احم امممممممم سوري اختي بس والله ما دريت انه فيحد في المطبخ .. ميرا وهي ميته قهر افففففف شو هالحاله لازم اتلاقى وياه فيالمطبخ دووووم لا وكل مره ازفت عن اللي قبلها شو هالنحاسه ياربي شو بيقول عنييااااااربييييييييييييييييييييييييييييه : هاه لا ما عليه شو تبا ؟؟ هزاعاطالعها وهو مستغرب : شوووو شو أبي ؟؟ ميرا ياااااله يعلني النفاد اتخبر الريالشو يبي في بيت عمه صدج اني بقره : هاه لا اقصد خير شو يايبنك المطبخ .. هزاع وهويبتسم ( وفخاطره ميت ضحك ههههههههههه يا حليلج والله دوم حاطنج في موقف ازفت منالموقف اللي قبله ههههههههه بس ماشالله عليها حلووووه بصراحه والله ما كان قصدي ادشعليها جي ولا ايي المطبخ انا اصلا كنت يالس مستانس الا هالحمد عنلاته هو اللي يلسيتشرط اونه مب عزيمتك سير ييب صينيه زياده اونه احن عيزنا من كثر ما نخدم وانت هنيهمتفيزر افففف هو وويه ما قالي انه في بنات في المطبخ ) : هيه توج اممممممم اباصينية عيش الصواني عندنا ما سدن .. ميرا وهي تتطالع الصينيه العوده اللي جدامها : امممممم ما باقي غير هالصينيه وانا الحينه بشلها للحريم بس تعرف شو احسن بقسمهانصين اصلا انا ما فيني اشلها كلها والله عوده وشكلها جي ثقيله .. هزاع اللي مارام ييود عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي والله انج سالفهخخخخخخخخخخخ يوم انج ما ترومين تشلينها لا تشيلينها .. ميرا اطالعته بتوترهالمره بس قدرت انها تدقق في ملامحه كان حلووووووووو وشكله يخبل وهو لابس الغترهوالعقال وخشمه اللي يشبه السيف وعيونه العسليه صدج وايد يشبه حمده بس حمده احلى حتىاحمد احلى بس هو غير له جاذبيه اكثر افففف انا فشو يالسه افكر وقلبي ليش يدق جي : اممممم شو يعني ما تباني اساعد البنات هييييهااااء منقووووود عندنا الكل يساعد وانامتفيزره جني عيوز في الصاله لا لا فضيحه .. هزاع اللي تم يطالعها وهي ترمس حسانها صدج طيبه وحبوبه غير جي ماشالله عليها حلووووه وعيونها الرماديه تخبل صح أولما شفتها حسيتها تشبه موضي بس هاي غير يوم تدقق فيها تحس انه الشبه بينهم مب لذاكالزود بس مع هذا حلوووووووووه وجميله غير جي طباعها وعفويتها وجرأتها عيبتني امممانا للحين ما اعرف اسمها بس مع هذا اشوفها غير حتى بطني يعورني اففف ما ادري شيانيمستحيل اكون حبيتها انا للحين احب موضي بس هالشعور اللي ياني شو معانته ) : الحينشو ناويه عليه بتقسمين الصينيه ولا لا .. ميرا وهي تتطالعه بارتباك : هاه مااعرف تعرف شي انا بسير وبزقرلك حد .. هزاع : لااااااااا ما يحتاي قسميهم انتياروحج .. استغرب هزاع من طلبه ليش مايباها تروح ليش اباها تيلس اكثر وقت ممكن ابااشوفها وابا اسولف وياها اوووهو انا شو ياني والله اني مب صاحي .. ميرا تتطالعهباحراج وابتسمت ابتسامه خفيفه حتى ما تبين من كثر ماكنت خيفيه ومب مبينه : شوو مااعرف انا شي في المطبخ وما اعرف وين حاطين الصواني لا انا بسير وبزقر مريوم .. هزاع فجاة انتفض تذكر مريم بنت عمه اللي عرف اليوم سالفتها هي وسهيل انقهريوم سمع السالفه وكان خاطره يروح يضرب سهيل على اللي سواه في مريم أول حب فحياتهآآآآآآآه يا مريم كيف قدرتي تتحملين كل هذا هزاع يعرف قد شو مريم انسانه رقيقهوطيبه وما تتحمل شي بس استغرب شجاعتها وتحملها تغير تعامل سهيل معاها من اللي عرفهسهيل كان تعامله متغير من فتره بس مريم ما خبرت حد من اهلها معقوله كانت تحبه ياحليلج يا مريم والله ما تستاهلين اللي ياج ليتني ما سافرت واخذتج بس الله يسامح عمياللي استعيل وزوجج بس هذا الكلام ما ينفع انتي الحين لج حياتج وانا لي حياتي ماانكر اني يوم شفتج رجعتلي كل مشاعري الأوليه بس هذا لأني من فتره ما شفتج حسيت انياشتقتلج بس الحين انا متأكد انه كل شي انتهى انتي الحين بنت عمي الغاليه والعزيزهوما اقدر أغير مشاعري اللي خلاص نست حبج من يوم ما دشت موضي حياتي والحين هالمشاعرتجاه هالبينه اللي تخليني محتار فأمري فحياتي ما حبيت وحده ولا أي وحده قدرت تحركشعره من راسي بس هذي غير ما اعرف شو ياني افف خبلتبي هاي القطوه ههههههههه واللهعيونها شرات القطاوه .. هزاع اللي كان مشغول بتفكيره ما انتبه انه ميرا خلتهوطلعت بعد ما شافته سرحان ما حس بعمره الا يوم شاف مريم جدامه وهي تبتسم وكان وياهاالسيف .. مريم : هلا هزاع هاه امر قالتلي ميرا انك تباني .. هزاع وهو مستغربمن ميرا منو قال اني ابا مريم عنلاتها اصلا منو قالها تطلع بس اسمها حلو ميراهههههههههههههه شكلها تحفه هالبنيه : هههههههههه مالت عليها انا قلتلها ابا صينيةعيش جان تقولي ما اعرف شي وقالت بزقر حد يشوف شو تبا .. مريم وهي تضحك : ههههههههههههههههههه حرام عليك يحليها من الصبح يالسه تساعد تقول وحده من البيت مبضيفه وانت يالس تتطنز عليها .. هزاع وهو يمد ايده لجدام : هههههههههههههه ماعليه المهم عطيني سيف ويلا بسرعه نشبيلي عيش والله تأخرت .. مريم وهي تعطيه سيف : هاه اقبض بس انتبهله زين امممم مب جي ( كانت يالسه تراويه كيف يمسك سيف ) اممممهيه هيه جي .. مريم وخت وتمت تزهب لهزاع صينية عيش ويوم خلصت رفعت راسها وشافتهزاع وهو يلعب سيف ابتسمت غصب عنها كانت تتمنى يكونوا عيالها من هزاع بس هذا النصيب : هزاع خلاص خلصت هات سيف ويلا شل الصينيه وتوكل .. هزاع حب سيف على خده وقربوعطى مريم سيف وغصبٍ عنه تلامست ايده مع ايد مريم هو ما حس بشي بس مريم سرت فيهارجفه بارده اخترشت فيها خذت سيف منه وهو شل الصينيه وطلع وكأنه ما استوى شي ومريمهم بعد استغفرت ربها وطلعت وسارت صوب الحريم .. في بيــــت حمــيدالمهيري ( خالة حمده ) في العــين يوم الجمعه الساعه ثمان الصبح : امسهيل : هااااه أمايه زهبتي ؟؟ اليده (وديمه): ياااااااله يا شيخه من ساعه وانتيتتخبرني زاهبه امبوني من ساعه الا انتوا ما اندل اشعندكم ما تخلصون بسرعه .. امسهيل : ماااااا عليه يا امايه الحين بيزهبون انتي تندلين عاده البنات اللين مايخلصون .. أم عبدالله (وديمه) : انزين انزين ما يخالف الا خبرتي اخوج اذا بييويانا فضيييييحه ما يسير يسلم على ولد اخته وهو خاله .. ام سهيل : والله اناقلتله بس هو قالي انه البارحه راح وسلم عليهم وماله داعي يسير اليوم .. امعبدالله : ذكرالله ليش يوم انه رايح البارحه ما قالي كنت سرت وياه يااااااااالهاسميه اخوج هذا بيبلي العوووووووووووق .. ام سهيل : ههههههههههههه حرام عليج ياامايه بعيد الشر عنج .. ام عبدالله : لا لا شو حرام عيل يوم انه رايح البارحهليش ما يقولي بروح عنده .. ام سهيل : والله يا امايه انا قلتله بس هو كاين اصلافي ابوظبي عنده شغل هناك ويوم خلص قال بيخطف مره وحده على موزه وبيسلم على هزاع وامبونه كان راد لولا سالم حلف عليه انه يتم وهو تم عاد ما يقدر يقول لا .. امعبدالله : أوووووهو المهم برايه يلا شوفي بناتج بطينا عالعرب متى تبونا نوصل المغرب .. شخيه وهي توقف : يااااله يا امايه وين المغرب الله يهديج الا توها الساعهثمان .. بعد نص ساعه طلعت السيايير من بيت حميد رايحين صوب أبوظبي حميد وعمهوعمته وحرمته في سيارة وسهيل وخواته في سياره ومسكوا خط العين أبوظبي .. في بيــــــت سالم الرميثي : موزه : لولوه قومي يا بتنيتيشوفي هالبشكاره دخنت الميلس .. لولوه وهي منسدحه في الصاله كانت ميته من التعبمن عزيمة البارحه ولا اليوم كم خالتها يايينهم وبيتغدون عندهم وهي من الصبح ناشه معإنها راقده متأخر اللين روحوا الحريم وهي قدرت ترتاح وتسبح وتبدل ثيابها : همممممامايه توني راده من المطبخ شفتها مزهبتنه وكانت بتسير تدخن الميلس والله ما فينيانش .. موزه : انزين سير شوفي احمد نش ولا لا الحين الناس بيونا فضيحه يتم راقدللحين .. لولوه وهي تصد على امها وتتطالعها بقهر : يااااااله يا امايه اقولجتعبانه ومب رايمه انش وانتي تقوليلي احمد برااااااايه خليه راقد اقوولج ما فيــنيشده انش .. موزه وهي توقف : انتي الله بلاني فيج امرررره ما منج فايده هذا بدالما تفازعيني يالسه منسدحه ولا مهتمه وكل ما قلتج شي قلتي تعبانه .. لولوه وقفتهي بعد بس بضيقه هالمره حز وايد فخاطرها رمسة أمها هي ما قصرت فشي وهي من الصبحناشه وتساعد حتى انها البارحه طول العزيمه تشل وتحط ولا رمسة شو بعد أكثر من جي : انا الحينه ما اساعد اوكي مب مشكله هاه الشيخه امري شو تبيني اسوي .. موزه وهيحست انها غلطت على بتنها : والله يا بتني انا ما قلت جي بس سمحيلي انا اروحي أعصابيمشدوده.. لولوه وهي تقرب من امها وتلوي عليها : افااااا عليج يالغاليه انا كممواز عندي بس شو اللي متعبنج شو تحاتين يالعيوز .. موزه : ظكي عني ظكي عني لابارك الله في بليسج العيوز عمتج اونه عيوز .. لولوه وهي تضحك بتعب : هههههههههههههههههههههههههههه فديتها عمتي بس خليها تيي قبل عقب يستوي خير انشالله .. حدر سالم وسعيد الصاله : السلام عليكم .. موزه ولولوه : وعليكم السلام والرحمه .. سالم : هاه بلاكم محتشرين شعندكم ؟؟ موزه : تعاااااال شــــوف بنتككبرت وطول لسانها .. سعيد : أصلا هاي صارلها كم يوم مب طبيعيه .. لولوه بتوتر : هاه شو تخربط انت شو مب طبيعيه .. سعيد سار ووقف جدام لولوه ( سعيد امبونهطويل ولولوه مب من طولها يعني هي تيي أقصر عنه بشوي حط إيده على جتفها ورص علىجتفها وررص عينه وهو يطالعها ) : لولوه قولي الصدج شو مستوي وانتي خاشتنه عنا .. لولوه اللي ماتت مكانها ما عرفت ليش تذكرت مايد واللي استوى وياه حست انهاخانت ثقة اهلها صح انه اللي استوى مب بكيفها وانها كلها صدفه بس يمكن لأنه الموضوعدوم فبالها وصورته ما تفارق خيالها حست بالخوف خافت يكون سعيد عرف باللي استوى فيبيت شوق هو دوم جي يعرف الواحد فشو يفكر ما تعرف كيف بس سعيد يحس باللي جدامه حتىلو ما رمس : شوو خاشه يعني سعيد بلا كلام ماله معنى .. سعيد اطالع اخته بنظره هوكان اصلا يمزح وياها بس نظرتها وصوتها المرتبك خلاه يشك إنه في شي صدج مستوي : اهااا انا اصلا كنت اسولف بس مــ لولوه وهي تقاطعه : سعيد قوم قوم انت شكلك فاضيانا بسير أوعي أحمد .. سعيد استغرب من تصرف لولوه في العاده هي تغلس عليه وتردعليه بضحك بس هالمره شكلها غير : برايج برايج بس لا تحطين فخاطرج من صوبي والله ماكنت اقصد شي بس انتي شكلج متغيره .. لولوه بعصبيه : اففففففف سعيد خلاص واللهطفرتني فكنا ياخي ما فيني شي ..( هنيه دخلت حمده ومريم وفاطمه و مزنه ) .. حمدهاللي سمعت صرخة لولوه لأنه صوتها كان شوي عالي استغربت في العاده لولوه وسعيديضحكون وما كد شافت لولوه معصبه ولا على منو على سعيد : اممممم بلاكم .. موزه : ما عليج منهم هذيلا دوم جي الحين بتلاقينهم زعلانين وشوي بتحصلينهم يسولفون ويضحكونوما حد احسن عنهم .. مزنه : ههههههههههههههه الله يهديهم يا ربي .. فاطمهومريم : السلام عليكم .. موزه وسالم : وعليكم السلام والرحمه .. سعيد الليتضايج شوي من ردة فعل لولوه سكت ما عرف شو يسوي كان للحين واقف جدام لولوه ومنزلعينه رفع عينه اطالع لولوه عقب طبهم وطلع فوق .. سعيد فحياته ما ضايق حد ولا زعلحد اصلا ما يهون عليه حد من اهله فما بالكم لولوه اخته اللي يحبها ويغليها تزعل منهجي هو سكت احترام انه اكبر عنه لكن يروم يرد عليها بس لو رد ما بيكون سعيد لأنهبسهوله هذا مب طبعه .. حمده قربت صوب لولوه : لولوه بلاج شو مستوي بينج وبينسعيد .. لولوه وهي تتنهد : مااااااااشي انسي المهم يلا نطلع فوق مالي خلق لليلسههنيه .. حمده وهي مستغربه بس قالت لازم اطلع السالفه منها اليوم : اوكي اوكي بسبتقوليلي السالفه اليوم والله ما اخليج قبل ما تقولين .. لولوه طنشت حمده وطلعتفوق وهم طالعين صادفوا هزاع اللي كان نازل سلموا عليه وهو بعد شكرهم على حلوياتالبارحه وخلهم ونزل تحت عند اهله .. فوق في حجرة لولوه حمده حاولت تتطلع شي منلولوه بس لولوه كانت ساكته ومب طايعه ترمس اللين ما ملت حمده من المحاوله وقالتبرايها وبسير اشوف سعيد .. في الممر اتلاقت حمده مع أحمد اللي كان توه طالع منحجرته كان حاط سفرته على جتفه وماسك تلفونه ويلعب فيه يوم شافها ووقف وطالعهامستغرب .. أحمد : انتي شو تسوين هنيه ؟؟ حمده بقهر : الناس يسلمون أول .. أحمد بابتسامه رقيقه : وعليكم السلام شحالج حمده ؟؟ حمده وهي تردلهالابتسامه : السلام عليكم .. احمد : هههههههههه وعليكم السلام والرحمه .. شحالج؟ حمده :هههههههه يسرك حالي انت شحالك ؟! أحمد وهو يستند عالباب ويتنهد : آآآآآآه بخير يوم اني شفتج .. حمده باحراج : ييييهاااا عن الرمسه اللي مالهامعنى والله اكفخك .. أحمد وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههاااي شوهالرومنسيه اللي عندج اياها يا بنتي عمي تكفخيني مره وحده بس ما عليه يوم باخذجبعلمج الرومنسيه صح .. حمده وويها يغلي حست انها حرارة ويها وصلت حدها ما ترومتتنسخ حتى اففف شو ها ماشي اكسيجين : لااااا انت مب صاحي سير بابا خذلك شور احسن .. أحمد وهو ميت ضحك هو من البارحه كان ميت خلاص مب قادر يتحمل خاصه بعد ماشافها في الميلس صح هد عليها بس مب من خاطره ومااصدج البارحه يوم بدت ترمسه برقهوهدوء وردت تتعامل وياه مثل قبل كان خاطره يسير لعمه ويقوله عمي خلاص انا ما اتحملاليوم ببملج وما بتريا سبوع بعد والله وخبلتيبي يا حمده : هههههههههههههههههههههههههههههااي خلاص خلاص برايج يلا خاطرج في شي من صوبنا .. حمده وهي تلهب بطرف شيلتها : امممم ابا اقولك اممممممم .......... أحمدوهو يطالع إيدها اللي تلعب بشيلتها : بلاج قولي قولي عادي انا بكون ريلج ادري انجتحبيني .. حمده انقهرت جان تضربه على جتفه بخفه وتسير : مااالت عليك بس مب منكمن اللي يبا يتأسفلك .. أحمد اللي عقد حياته ولحقها ومسكها من شيلتها بخفه : لحظه لحظه شوووه .. حمده وقفت وردت نزلت راسها : اممممم احمد اسفه والله علىتعاملي وياك طول الفتره اللي طافت ادري غلطت فحقك وايد بس اممممم ما ادري اللي صارلمريم خلاني اخاف من كل الرياييل ما ادري خفت يستويبي مثل اللي استوابهاوأحــ أحمد وهو يقاطعها ويطالع عيونها العسليه : أووووص حمده سمعيني انا مابلومج انتي بنيه لج الحق انج تخافين بس اباج تعرفين انا غير وسهيل غير انا ولد عمجوانتي بنت عمي استحاله اسوي فيج شي بعدين انتي عمري وحياتي وروحي وانا بلياج مااقدر اعيش فلا تتخيلين في يوم اني اسويبج مثل ما سوى سهيل في مريم سامعتني .. حمده اللي طالعت عيون أحمد وشاغت فيها كل الحب سكتت ما عرفت شو تقول عير انهاتهز راسها ساعات السكوت احسن من الكلام حتى هو طالعها وابتسم وخلاها .. أحمد عمرهما تخيل إنه يحب حمده هالكثر بس الفتره الاخيره عرف قد شو هو يحب حمده وقد شو هيفخاطره و إنه ما يقدر يستغني عنها .. برايـــــــــكم شو بيستوي بين هزاع وميرا ؟؟ ومـــــريم شو بيكون وضعها وشو شعورها صوب هزاع ؟؟ ومــوزه شو الليشـــــغل تفكــــــيرهــــــــا ؟؟ ولــولــوه وسعــيد بيتمونزعلانين جــي من بعــــــض ؟؟ والملجــــــه بتستوي ولابتتأجــــــل وحمد اللي ما تعرف عنها شي ؟؟