الموضوع: آآآآه يا قلي ..
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /16-01-2007, 11:11 AM   #10

g!rl
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : g!rl غير متصلة
    رقم العضوية : 16518
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    المشاركات : 7
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : g!rl is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 260
    استعرضي : عرض البوم صور g!rl عرض مواضيع g!rl عرض ردود g!rl
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بنزل لكم بارت .. بس عاد لاااااازم ابغى توقعات اووكي ؟؟

توقعااات .. اوووكي ؟؟



البـــــارت الثــــــانــي .. b:7



كان في غرفته منسدح على السرير وماسك اسواره ذهبيه وغااارق في بحر من الافكاار .... كان يتذكر الموقف اللي عمره مابينساه .. في العطله اللي فاتت مانوا مأجرين مزرعه والبناات يتمشوون في ساحة الالعااب .. ضحك ووناسه وسوالف ما ناقصهم الا وحده اللي هي سلمى .. كانت في ذاك اليوم تعبانه شوي وجالسه في وحده من الغرف وحييده .. نزلت المطبخ اللي كان فاضي خذت لها كاس ماي مع حبتين بندول وكلتهم .. وهي طالعه دخل من الباب الخارجي .. تفاجأت سلمى يوم شافته وداست على قطعه مبلله وزلقت .. جا بيساعدها بس هي رفضت وقامت من مكانها ووجهها مصبووغ باللون الاحمر .. ركضت لفوووق الغرفه .. وهو التفت عشان يطلع بس لفت انتباهه اسواره ذهبيه مكان اللي طاحت فيه .. ناداها بس هي ما سمعته ..اخذها واهو ناوي يرجعها لها بس للحين ماقدر يرجعها .. وكل ما تذكر ذاك الموقف يزيد حبه لها ..يتذكر شلون كان وجهها ملون باللون الاحمر وعلانات التعب باينه من ملامحها يتفدى في هالجمال الرباني .. ومع الوقت قرر انه يحتفظ في هالاسواره وبلافعل احتفظ فيها وصار ما يفارقها .. قطع عليه حبل افكاره صووت الباب .. رد : الباااب مفتووح ..
انفتح البااب وطل منه راس اخته وحبيبته ريم : سعووود .. مشغوول ؟؟
سعود : لا لا .. تفضلي .. ودخل الاسواره في جيبه
دخلت ريم وجلست على الكرسي اللي قدام السرير : شلوونك شخباارك ؟؟ اليووم ما شفتك .

سعود : والله تمام .. الحمد لله .. شكلك فرحاانه ..فرحينا معك
ريم : اي والله فرحانه .. اي صح قبل لا انسى ..سعووود عندك افلاام رعب ؟؟
سعوود مستغرب : افلام رعب ؟؟ ليش انتي ما تخافين ؟
ريم : اييي ابغاه للسهره بكرا .. بنسهو على فييلم
سعود يتذكر : اذا ماخاااب ظني في الدرج الاخيير بتلقيين افلام .. اختاري واحد .. بس فييه وااحد .. ينشف الدم ..
ريم : ايي ابي السهره تطلع حلوووه .. عشان بكرا بيجون البنات وبنجهز للحفله ..
سعود: اهااه .. طيب شمخططاتك للحفله ؟
ريم: امم .. بكرا بيجوون البنات وبنجهز المجلس للحفله وبننفخ بلووناات .. وبنزين الماك .
سعود: وبعديين ؟
ريم : بعدين بنسهر وبنستانس وبننام مع بعض .. لحظه .. انت اشتريت لها هديه ؟
سعود : اي شتريت ..
ريم بحماس : اقدر اشووفها ؟
اشر لها على الدولاب ودلاها مكانها لقت علبه سوده خذتها ورجعت مكانها ..
سعود : افتحيها ..
فتحت ريم العلبه لقت نظاره شمسيه حلووه .. سوده وفيها على جنب ثلاث كريستالات .. انبهرت ريم من النظاره .. كان شكلها جناان .
سعود : هاا شرايك في ذوقي ؟
ريم : تهببببببل يا سعوود تهببل .. فضيييييعه .. ابي مثلها ..
سعود يضحك: ان شاااااء الله في عيد ميلادك ..
ريم: صراحع ذوقك عجييييب .. مرررره حلوه ..
سكرت العلبه ورجعتها في الدولاب
ريم وهي تجلس : سعوود .. انا حااسه انه فيك شي ..
سعود : شي ؟؟ مثل شنوو ؟
ريم بخبث : مدري انا احس .. مجرد احسااس .. سعوود افتح لي قلبك و ريح نفسك ..
سعود يتنهد : آآآآآه يارييم .. شقوول وشخلي .. اللي في القلب كبيييير .. حتى البحر ماقدر يشييله
ريم بحنيه : قوول ياخووي قوول يمكن ترتااح شوي قوول ..
سعوود بهمس: انا احب ..
ريم بعدم تصديق: شقلت ؟؟ تحب ؟؟!!! ميين ؟
سعود : اي .. انا احب يا رييييم احب .. احب احلى بناات العالم وارقهم .. انسانه ملكت قلبي وقفلت عليه .. (بقلق) بس مدري يا رييم خايف ..
ريم : خايف من شنوو ؟
سعود : خااايف يكوون بقلبها حد غيري .. في ذاك الوقت انا راااح امووووت امووت يا ريم اموت ..
ريم : بسم الله عليك شهالكلام .. من هي ؟ تقرب لنا ؟
سعود : سلمى .. سلمى هي اللي ملكت قلبي وهي اللي راح تكون شريكة حياتي .
ريم بصدمه : ســـلـــمى ؟ ليييه يا سعوود ليه سلمى ؟
سعوود بخوف : لييش شفيها سلمى فيها شي ..
ريم بحزن : بس سلمى يا سعوود ..........
سعوود : شفيييها سلمى ما تقوولين ؟
ريم بحزن : انسى ياسعود انسى .. انسى سلمي انساااها ..
سعود بأنفعال: طيب لييييه ؟ تراك للحين ماقلتي ..
ريم تصارخ : انسااااها وبس .. انساها يا سعوود تكفى انساها ..
ناظرت سعوود بحزن شافته منزل عيونه ويناظر الارض .. شافت في عيونه الحزن .. الحيره .. الصدمه .. كاان تاايه .. ماقدرت تستحمل اكثر قامت من مكانها عشان تظلع بس سعود وقفها بكلمتيييين نزلووا الدموع من عيونها ..
سعود بحزن ويناظر الارض : تدرين ياريم .. تدرين انك بهالكلمه قتلتيني ؟ اي قتلتيني .. بكلمة انسى.. انسى؟ انسى حبي حبي الاول والخير .. (يبتسم) انسى الملاك اللي ملك قلبي في يووم من الايام .. مستحييل مستحيييييييييل انسى ياريم مستحيل .
سكت شوي ورفع راسه لريم وشاف دموعها ..
سعود: رين أنا آسف .. آسف عىل الكلام اللي قلته .. بس .. بس ما استحملت .. انسي السالفه .انسي اللي صار ..
ريم بأبتسامه بسن دموعها : ماصار شي وحصل خير ..
طلعت من الغرفه ودموعها تنزل من عيوونها .. رجعت لغرفتها وانسدحت على السرير .. يا ربي شهالورطه .. شهالمصييبه .. لييش سلمى يا سعوود لييش سلمى بالذاات ؟ بس سلمى تحب ماااجد .!!!!!! ياربي ساعد اخووي .. انا لازم اكلم سلمى لااازم ..
للحين يفكر في اللي قالته ريم .. انسى ؟؟ ليش ؟؟ يعني ممكن تكووون سلمى ....... لالا مايصيير تحب غيري .. يلربي الحين شلون اعرف اللي صار ؟ اوووه تعبت من التفكيير .. طلع من غرفته ودق الباب على ريم .. فتحت الباب .
سعود: ممكن ادخل ؟
ريم طبعاً .. تفضل ..
دخل سعود وقعد على السرير واشر لها تقعد قدامه .. سعود: ريم .. زعلتي ؟
ريم بإبتسامه : ازعل ؟ ازعل من اخووي وحبيبي سعوود .؟؟ لا لااا غلطاان مستحيييل ازعل منك .. المهم انت انسى اللي صار اليوم ..
سعود : صار اليووم ؟ ليش شصار اليووم ؟ اصلاً انا نسييت وانتي الحين بتذكريني ..
ريم : لالاااا ماصار شي اليوم ما صار شي ..
سعود يضحك : اقول ريم شرايك اليووم نرح بيت عمي خالد .. من زماان ما زرناهم ..
ريم : فكره .. صارلنا اسبوعين مازرناهم .. يلا اقوم اتجهز .. وانت بعد قووم غير ملابسك ..
سعود وهو قايم : ان شااااء الله عمتي ريم ..


********

في بيت بوخالد كان احمد يذاكر في الصاله لأن الامتحانات قربت وهوو يبي يجييب نسبه عاليه ومجمووع قوي يدخله الجامعه .. جاله ماجد وهو ياكل ساندويش في ايده .
ماجد: انت ما تشبع مذااكره ؟؟
رفع احمد راسه : وانت شحارك ؟؟ ولا تبيني اصير مثلك .!!!
ماجد بزهوو : شفيني انا ..؟؟ شحلااتني وشزينني
احمد : اقووول ترااك ازعجتني .. ويين عزووز عنك ؟
ماجد: عزووز في غرفته ..
جلس ماجد عالكنب واخذ له واحد من كتب احمد وهو يتصفحه : الحمد لله رب العاالمين اللي فكني من هالبلوى اللي اسمها مدرسه .. الا اقوول .. سعوود صار له مده ما مر علينا بالبيت ..
دق الجرس .. احمد : قووم .. قوووم عني وفكني .. قوم شوف من عند الباب ..
فتح ماجد الباب وشاف سعود واخته
ماجد: هلااا بسعوود هلاا بالرييم شخبااركم ؟؟ وينكم عنا من زماان ما مرييتوا ؟
سعود: بتخلينا هنا واقفين عند الباب ؟
ماجد: تفضلوا تفضلوا ..
دخلوو الصاله وسلموا على احمد وقعدوا يسولفون ويضحكوون على سوالف ماجد اللي ما تنمل ..
ريم : ما ودكم نطلع الحديقه ونشرب شاي و حلى ؟
احمد : اي والله المذااكره سدت نفسي ..
ريم وهي تقوم : اجل يلا اقوم اسوي الشاي والحلى ..


طلعت ريم الصاله وفي ايدها صينية الحلى . ريم : يلاا ما طلعتوا ولا غيرتوا رايكم ؟
ماجد : لا بنطلع .. يلا شباب قوموا قوموا ..
قاموا الشباب للحديقه الصغيره الموجوده في سوور بيت بو عبد العزيز .. قعدوا عالطاوله ..
ريم اللي كانت واقفه : وينه عمي ؟؟
ماجد: ابوي ي داخل في غرفته ..
ريم : برووح له اسلم عليه .. واشوف يمكن يبغى شي ..
دخلت ريم غرفة عمها بعد مادقت الباب .. شافت عمها قاعد على الكرسي ويقرا قرآن .
ريم : السلام عليكم ..( وتبوس راسه )
بو عبد العزيز : وعلييكم السلاام .. هلا والله هلا بالرييم..
ريم وهي تجلس هالكرسي : شخبارك عمي ؟
بو عبد العزيز : الحمد لله .. انتوا شلونكم شلون امك وابووك ؟؟
ريم : الحمد لله الكل يسلم علييك ..
ريم وهي تتفحص وجه عمها : شفيك عمي ؟ احسك تعبان ..
بوعبد العزيز بقلة حيله : تعباان ؟ خلااص والصحه رااحت يا بنتي و صعب ترجع ..
ريم : ليش ياعمي شالتشاؤم ؟
بو عبد العزيز : من ماتت سارا الله يرحمها وانا حاس ان محد يرعاني .. محد يحس فيني ..
ريم بمرح : الله يهداك عمي وانا وين رحت ؟
بو عبد العزيز بأبتسامه: انتي ؟ انتي نوور عيني .. انتي بلسم جروحي .. الله يوفقك .. متى اشوفك عرووس .. والله اني خايف اموت ولا اشوف ذاك اليوم ..
ريم بزعل : يوووه عمي شالكلاام ؟؟؟ خلااص انا زعلت .. انا زعلانه زعلانه .
بوعبد العزيز : والله انا ماقدر على زعلك .. الحين شلوون نراضييك ؟؟
ريم : انك تنسى الكلام اللي قلته ..
بوعيد العزيز : خلااص ما اعييده مره ثانيه .. للحين زعلانه ؟؟
ريم بأبتسانه: وانا اقدر ازعل على عمي الغاالي ؟؟
وقعدوا يسولفون شوي .. ريم: اقول عمي .. وش رايك تطلع مع الشباب الحديقه ؟ هناك الجو حلوو والقعده ما تنمل .. سواالف وضحك وونااسه ..
بو عيد العزيز : والله يالييت ..
قام بو عبد العزيز عن الكرسي وساعدته ريم ليما وصلوا للحديقه.. سلم سعود على عمه وجلس على واحد من الكراسي يسولف معهم ..


( عبد العزيز .. يشتغل .. خطيب رغد ..طيب وما يشيل في قلبه شي .. هادئ وثقيل )

(ماجد.. يدرس في الجامعه .. بشرته حنطيه وطويل ملامحه رجووليه .. خفيف دم ويدخل القلب )

( احمد .. في ثالثه ثانوي .. شكله عادي .. عايش بين كتبه ودفاتره .. حياته كلها دراسه في دراسه ... ماعنده حد قريب منه يفضفض له .. وهذا الشي خلا اهله وقرايبه يقولون عنه معقد!! ثقييل دم!! .. مايدروون انه طيب وحنوون لأنهم ما تقربوا منه .. )

بوعبد العزيز واولاده يعتبرون ريم وحده منهم وفيهم .. يعني بحسبة اختهم .. كل يومين او ثلاثه هي وسعود يزورون بيت عمهم وهذي عاده عندهم من الصغر ..

بعد ساعتين من القده الحلوه والسوالف اللي ما تنمل ... أستأذنوا سعود وريم وطلعوا وراحوا البيت ..


********









 


من مواضيع : g!rl