الموضوع: دمعة امل
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /14-01-2007, 11:47 AM   #4

&قمرهم كلهم&
بنوتة new

 
    حالة الإتصال : &قمرهم كلهم& غير متصلة
    رقم العضوية : 31646
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 19
    بمعدل : 0.00 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : &قمرهم كلهم& is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 0
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 470
    استعرضي : عرض البوم صور &قمرهم كلهم& عرض مواضيع &قمرهم كلهم& عرض ردود &قمرهم كلهم&
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثالث
في سيــــــــــا رة مايد
:





مايد كان يالس في السيارة ويعدلغترته وكان يالس يطالع عمره في المنظره يوم انتبه على لولوه اللي طاحت غشوتها وهنيهصدق مارام كان يتخيل انه للي يشوفه حلم شي من خياله مستحيل تكون هاي ادميه صح انهلولوه رفعت غشوتها على طول بس كانت هذيج النظره تسد مايد ( مايد شخص طيوب والكليحبه ومعروف بين الجميع بطبعه الرزين والهادي صح انه راعي سوالف وضحوك بس دومه ثقيلوما يعرف الخرش مثل باقي الشباب ) كان يتمنى لو قدر يشوفها اكثر ما عرف شو ياه اصلاكان مب مصدق انه في بنت بهذا الجمال بهاي الرقه كل هذا وهو مب حاس بشوق اللي دخلتالسياره وهي تضحك .

شوق : هههههههههههههههه السلام عليكم ههههههههه .

مايد :--------------------

شوق وهي تطالع اخوها : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه وينك قلنا السلام عليكم .

مايد الليكان للحين سرحان في البنيه اللي شافها ومب متنبه لأخته : هاااااه وعليكم السلاموالرحمه .

شوق وهي تبتسم وتغمز لأخوها : اااييييييييه مالك اللي ماخد عقلكياخويه .

مايد وهو يبتسم : هههههههههههه ياحليلج والله وترمسين مصري بعد صدجانج خبله شو ماخذ عقلي هاي بعد .

شوق وهي تطلع طابور الضروس : هااااااااااااااه علينااااااااا يلا يلا أولي أولي مالك في إيه ؟

مايد : ههههههههههههههههههههههههههه شوق بلاج اليوم طايحتلي مصري ههههههههههه والله مافينيشي بس كنت افكر في شي .

شوق وهي تغمزله بعيونها : ماعليه يا ميود باجربتييني وبتقولي كل شي وبنشوف ذيج الساعه منو بيساعدك غير اختك حبيبتك شوااااااقه .

مايد وهو يضحك : ههههههههههههههههههههه اذا ييتج عااااد المهم شو عندجيالسه تضحكين ومستانسه اليوم ؟؟

شوق وهي تذكر منظر لولوه يوم طاحت غشوتهاوكيف تمت تسب عمرها فيلست تضحك : ههههههههههههههههههههههااااااي الله يسلمك ربيعتيوهي طالعه الحينه من شوي طارت غشوتها فتمت تسب عمرها والله شكلها كان يفطس .

مايد يوم انتبه انه البنيه اللي هو شافها هي نفسها البنت اللي شوق ترمسعنها انتفض كانه لادغنه شي وتم يفكر انه هاي البنيه اكيد ربيعة اخته وهو مايعرف شويبا من البنيه بس حس انها استولت على جزء كبير من تفكيره وما انتبه لشوق اللي كانتترمس وترمس وتخبر اخوها الوحيد كل شي استوى وياها في الكليه وكل هذا ومايد يفكر فيلولوه اللي حتى ما يعرف اذا بيشوفها مره ثانيه ولا لا .





فيسيـــــــــــــــــــــــارة حمد :



حمده أول ما دخلت السياره سلمت .

حمده : السلام عليكم .

حمد و أحمد : وعليكم السلام .

أحمد : اشحالج أم الدويس .

حمده وهي ترفع غشوتها : أم الدويس حرمتك انزينه وما يخصكبحالي انزينه صدج ملاقه .

أحمد وهي نقع ضحك على حمده اللي دومها شرات الياهلما تتحمل رمسه : ههههههههههههههههااااااي بل بل بلاج جي شو ماكله فلفل خيبه ماحديروم يرمس وياج .

حمده وهي تطالعه بنص عين : أحسن دام اللي برمسهم هب منمستواي ماحب أرمسهم وبالذات لو كان الخجاج أحمد الرميثي .

حمد وهو يضحك : ههههههههههههههههههههه حلوه حلوه ماي سستر .

أحمد وهو يدز حمد بإيده : هههههه حلوه ماي سستر ( وهو يقلد حمد ) هه مالت عليك انت واختك بعدين انتياييييييييه المفروض تحمدين ربج وتشكرينه انج ترمسين أحمد الرميثي والله وايد اللييتمنون بس شو نسوي برداية الحظ كان الله عطاني بنت عم مثلج ملسونه .

حمدهومن دون ما ترد على أحمد دخلت راسها في النص بين السدين للي جدام وحطت شريط فيالمسجل وطولت عالصوت كل هذا وأحمد ميت ما عرف شو ياه بس هالإحساس دوم ييه يوم يكونقريب من حمده بالذات انه المسافه بينهم كنت صغيره وويها جدام ويهه ماقدر غير انهيتأملها هو يعرف انه حمده جميله ومب شوي الا واااااااااااااااااااااااااااايدددددبس عمره مافكر انه يحبها أو ما يتخيل إنه بيحبها حتى هيه كل ماتشوفه تصده وتتهاوشوياه يعني ما تعطيه أي شانس فهذا اللي خلاه يفقد الأمل إنه علاقته مع حمده ممكنتتحسن شوي يوم ييت حمده بترد مكانها طاحت خصله كبيره من شعرها على ويهها وهنيه مسكأحمد قلبه وقال في سره اااااااااااه يا قلبي ما يسد انج قريبه بعد تبيني أشوفهالجمال كله والله يا حمدوه لولا حركاتج هاي كنت صدج حبيتج ومت فيج بس شسوي فيجانتي وهالراس اللي عليج تقولين ياهل .

حمده وهي ترد مكانها وتعدل شيلتها : ايووووووه جي أحسن ما فيني على حنة الشياب بيتم يتحرطم الين يرد البيت جي نقدرنرتاح شوي منه .

لولوه وهي تدخل السياره وماده البوز : السلام عليكم .

الجميع : وعليكم السلام .

لولوه : أفففففففففففففف شو هالجو الزفت .

حمد وهو يضحك : ههههههههههههههههه بلاج انتي بعد ؟

لولوه وهي ترفعغشوتها : هالجو طير غشوتي والله فضحني بس يارب ما يكون حد شافني بس ليش تقول انتيبعد ثره في غيري .

حمد وهو يأشر على أحمد وحمده : منو غيرهم اللي كل ماتلاقوا تقولين بنزين وشبريت امرررررره يشبون .

لولوه وهي تطالع حمده : ههههههههههههههههه انتي هنيه وفي الجامعة هههههههههه ما تخلين حد في حاله .

حمده وهي تطالعها : شوووووووو شوووووو حبيبتي انا لا يا عيني انا ما يخصنيهذا أخوج اللي اتحرش فيني في البدايه حتى تخبريه .

لولوه : ههههههههههههههههااااااي خيبه يا ماطول لسانج منو يروم عليج فديتك ياخوي واللهفديته احيده مأدب وهادي وما يخصه في المناقر .

حمده وهي اونها زعلانه : انزينه انزينه ما عليه ما عليه أوكي انا مابرمس ومابحط راسي براسج انتي واخوج .

لولوه وهي تضحك وتبووووس حمدوه على خدها : فديييييييييييييييييييييييييييتبنت عمي والله يالسه اسولف وياج بلاج جي ماااااااصخه وعععععععععععععع انا الشبابأصلا ما أدانيهم .

أحمد : شووووووووو شوووو يعني انا الحين وعععععععع علي ماعليه شوفي منو بيوديج المارينا باجر .

لولوه وهي توهقت صدج ما تعرف منوتراضي وتقرب صوب أخوها وتبوسه عخده : اااممممممممموووااح فديت أعمد والله يلا عادلا تكون دلوووع انت بعد .

حمد وهو يطالع بنت عمه : و أنا وأنا أبااااامثلهم ليش هم بالذات .

لولوه سكتت وقفطت وما رامت ترمس .

أحمد: عنلاتك يالهرم شو أبا أبا هاي بعد صدج ما تستحي انت ايييييييييييييه حشمعمرك

حمد وهو يضحك : ههههههههههههههههاااااااااااااي بلاك والله كنت يالسهامزح سمحيلي لولوه ما كنت اقصد .

حمده وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا فديتك ياخوي صدج من قال حشر مع الناس عيد .

لولوه وهي ميته من المستحى : لا مسمووح ولد العم بس لا تعيدها مره ثانيه .

حمد وهو يصد صوبها ويغمزلها ويعطيها أحلى ابتساماته : خلاص ما بعيدها .

لولوه وهي تنزل نظراتها في حضنها تعالوا الحين دوروا على لولوه ماشي ماحدذابت من المستحى هي بطبعها خجوله بس أحيانا تتصرف بعفويه ومن تنحرج مره تتم طولالفتره ساكته .

حمده يوم حست ببنت عمها حبت تغير الموضوع فقالت بصوت عاليالا حمد تعال قولي بلاها سيارة ولد عمك شو ياها .

أحمد : أعتقد انه لي اسمانزينه .

حمده وهي مطنشه أحمد : حمااااااااااااادي قولي وينها .

حمدوهو يطالع أخته في المنظره ويضحك : هههههههههههههههههههههههههههه والله طافج ياحمدوه المنظر .

أحمد وهو معصب : والله ما تقوللها هاي من الله وأنا مب خالصمن لسانها الحين تقوللها السالفه منو بيفكني من لسانها .

حمده وهي تطالعأخوها بنظره حنونه : حمد فديتك قولي .

حمد وهو يطالع أحمد : ههههههههههههههالله يسلمج قبل ما نظهر من الكليه الحبيب يالس يتحدا أونه الرنج ماله بتسبق البورشمالتي وأنا أقوله تحلم وهو الا مصمم المهم قلتله غايته بنشوف منو بيوصل الجامعه أولقال تمام المهم شوي وأشوف سيارته كل شوي وتوقف ثره سياته خربانه وهو خبر خير وفجأةوقفت في نص الشارع هاه هاه يحاول يشغلها ماشي ههههههههههههههههه جان ينزل منالسيارة ويتصلبي أونه رد رد السيارة وقفت تمينا عاد لين حصلنا حد يقلصها ووديناهاالجراج وهذا اللي أخرني بس لو تشوفين منظره وهو قافط ويتريا في نص الشارع واللهشكله يفطس من الضحك .

حمده وهي ناقعه ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا اااااااي ياي حسافه ليتني كنتهناك والله لتميت أضحك عليه لين ماقول بس .

أحمد وهو منقهر خلاااااااص ومبرايم يرمس كل اللي سواه انه تم يطالعها بنظرات قهر ويطالع حمد اللي يالس يضحك بصوتواطي : لا والله وااااااااااااااايد عايبتنك السالفه بس الشره هب عليك علي انا الليمرابع واحد مثلك أخس عن العيوز كل شي قاله بل سي إن إن والله مرابعة هوش .

حمده وهي للحين تضحك :ههههههههههههههههههههه أقول انت اييييه يوم إنك هبقد أخوي لا تتم تتحداه انزينه

أحمد وهو يصد صوبها : إنتي مالج خص انزينهوأخوج هذا أروم أتحداه وأتحداج انتي بعد شو رايج .

حمده وهي تطالعه بنص عين : ما أعتقد .

أحمد : والله عيل شو رايج باجر بنطلع كلنا البر وبتحدا أخوجهناك وإنتي بعد على حد علمي تعرفين ترمين سلاح خلاص انتي قنص وأخوج سباق وبنشوف منواللي بغلب والمغلوب عليه ينفذ حكب الغالب شو قلتي ؟

حمده وهي تطالعه تباتعرف إذا صدج يرمس ويوم شافت انه جدي في رمسته احترت وقررت إنها تتحداه : هههههههههههههه ديل وبنشوف أنا ولا إنت .

ونزلت من السيارة لأنهم كانواوصلوا البيت ولولوه هم بعد نزلت من السياره .

أحمد وهو للحين حاس بغصه منحمده وحركاتها : أفففففففففففففف مب بنيه والله مب بنيه خيبه ولد ما يهمها حد وماتخاف من شي قوووووويه الله يعين ريلها .

حمد وهو يضحك :ههههههههههههههههههههاااااااي عيل الله يعينك انت مب إنت ريلها ولا ناسي .

أحمد وهو يطالع حمد : هاه هذا أول أختك لو اخر بنت في العالم مابخذه ناقصينان أنا بعد أبوي أختك ترفع ضغط اللي مايرتفع مب بايع عمري أنا اختك عندك ماباها . وطلع وصك الباب وراه وحمد منصدم من رمسته لأنه شكله كان يرمس جد وخاف صدج إنه أحمدياخذ وحده غير حمده هو يتمنى أحمد ياخذ حمده لأنه ما يأمن على أخته غير عنده وهويحبه مووت ويباها يكون ريل أخته بس الله يستر والأيام بتوضح هذا الشي .

ووقفسيارته في الجراج ونزل ودخل بيته .







في بيتبوخليـــــــــــــــــــــفة :

الساعة 5:30 مساء



حمده وهينازله من فوق وتغني :



ماهي هالليلة وبس وإنت متغير علي

صارلك كم ليله وانته وانته بالك ماهو لي

حاضر قلبك وغايب ليه ياأغلى الحبايب انته سامع

عني شي انت سامع عني شي



بو خليفه : هلا هلا والله بحمدوتي يعلني ما أخلى هالحس ياربي قربي قربي غناتي .

حمدهأول ما سمعت حس أبوها طارت صوبه ولوت على أبوها وحبته عراسه : فديتك والله يا خالدوالله اني متوله عليك وااااااااااااايد وينك يابوخليفه طول اليوم ماشفناك .

بو خليفه : هههههههههه فديتج والله يا بنتي بس شنسوي كان عندنا مركاضاليوم وكان لازم نحضر ونتشوف شو بيصير بس الحمدلله فزنا وبوشنا حصل مركز .

حمده وهي مستانسه : والله عيل شو بتاخذلي ؟؟

بو خليفة : ههههههههههههههههههه وانتي شو تبين اللي تبينه امرره واصل (يحب حمده واايد ويموتعليها بالذات إنها أخر العنقود ومسمايه على أمه وتربيتها )

حمده وهي تغمزلأبوها : أبا فستان يديد شفته في المجله حلوووو وايد ودخل خاطري ولا تعرف خلاص ماأبا شي الحين بفكر عقب بقولك .

أبو خليفة : هههههههههههههههههههههههااي خلاصفكري وعطيني خبر .

حمده : عيل وين أمايه عنك ؟

أبو خليفة : خاري أنايوم حدرت البيت حصلتها يالسه تسقي الزرع أونه هذا الهندي ما يندل .

حمده : هههههههههههه فديته أمايه كله ولا زرعها موته وهالزرع تخاف عليه لا لا أنا الصراحهبديت أغار :

أبو خليفه : هههههههههههههههههه انتي خبله ولا شو كان الابتغارين من زرع .

حمده : لا لا مايخصني أنا بروحلها .

وتسير صوب أمهاو أبو خليفة يضحك على بنته وخبالها .

حمده : أمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو تسوين .

أم خليفة : ويدي بلاج جي زيغتيني الله يهداج شعندج تصارخين .

حمده : أم سوري مام .

أم خليفة : شووووووووووووووووه حوه انتي رمسي رمسة أفهمها عن العنجليزيهذا .

حمده : ههههههههههههههههههههههههااااااااااااي عنجليزي أونه صدج إنجفن .

أم خليفة : حمدووووووه عن الخبال وقوليلي شعندج ؟

حمده : لاوالله يا أمايه بس ليش انتي هنيه والشيبه يالس أروحه حرااااااااااااااام تخلينأبويه الحليوو أروحه وتمين انتي هنيه خاري شو تسوين .

أم خليفة : أتسبحتتسبحين ويايه .

حمده وهي ناقعة ضحك : ههههههههههههههههههههههههاااااا واللهانتي حركااااااات .

أم خليفة : لا حركة وحده انتي ما تشوفين تراني يالسةأسقي الزراعه ولا تبين هذا الهندي يموتها من كثر ما يصب ماي .

حمده : ههههههههههههههههههه انزينه روحي انتي عند ريلج وأنا بسقيها .

أم خليفة : انزين برايج بس تنبهي لا تبطين عليها هذا ورد وما يحتاي ماي وايد يموت فاهمه علي .

حمده وهي تضرب تحية نفس تحية الجنود : نعم سيدي .

أم خليفة : وهيتحب إيدها : الحمدالله والشكر متى تييج الحالة ؟؟

حمده : هههههههههههههههاااااااااي والله وأنا أقول يايبه الدم الخفيف هذا من وين طلع منجثرج راعية ضحوك مثلي .

أم خليفه : عشتوا جان الكبيرة تشبه للصغيرة .

حمده : هههههههههه عادي يستوي .

أم خليفة : انزين عن الهذره وتنبهيللزرع . وتوها بتروح عنها .

حمده : أماااااايه نسيت أقولج اليوم ربيعاتيبيون عندي خلي الخدامه تزهبلي فوالة .

أم خليفة : انزين ما عليه بس جابليانتي اللي جدامج ولا تيلسين تلعبين بالرمل وتنسين فاهمه غدي حرمه وبسج من اللعبفهالرملة .

حمده : ههههههههههههه والله اني حرمه بس اللعب ونااااااسة المهمما عليج انتي .

أصلا أم خليفة ما تريت حمده تخلص كلامها طبتها وروحت داخلوحمده تمت تغني فحطت الهوز عند الزرع وتمت هي تلعب في الرملة وكانت عاطيه ظهرهاللباب الخارجي يعني لو حدر حد الفله حمده ما بتنتبله وشوي وأحمد دخل الفله كانمواعد حمد على أساس يسيرون إيبون سيارته ويوم دخل انتيه لحمده اللي يالسة تلعب فيالرملة ففكر إنه يبرد شوي اللي فخاطره فخذ الهوز مال الماي وتم يرش حمده بالمايوحمده ما شافت عمرها غير خرسانه ماي فيوم صدت وراها حصلت أحمد يالس يرشها بالمايويضحك فعصبت فخذت هوز ثاني اللي يغسلون فيه السيايير وتمت ترشه بالماي فتموايترابعون بالهوز وكل واحد يرش الثاني لين صدج خرسوا الإثنينه مااااااي وكل واحديضحك عالثاني ويوم طلع حمد يسمع صريخ في الحوي الداخلي ( هذ الحوي ييك عزاوية يعنياللي يحدر البيت ما يشوف اللي في هالحوي وكانوا يعلقون فيه الغسيل يعني عالأحبالمفهوم صح )

يوم قرب حمد شاف الماي والحاله حاله وانتبه لأخته وولد عمه فتميضحك بصوت واطي وقرر إنه يغلس عليهم راح وسكر الماي وياب باكورته وراحلهم وراسم علىوويه ملامح عصبية .

حمد: حوووووووووووووووه انتوا عنبوكم انتوا ما تخيلون شوهالماي كله جي يهال يهال .

حمده وهي خايفه من أخوها : هااااااااه والله اناما يخصني هو اللي بدا حتى هاذوه عندك اتخبره .

أحمد : هههههههههههه اناويحليلي والله ما يخصني انتي للي تمتي ترشين .

حمد وهو خاطره يفطس من الضحكعلى أخته وشكلها : لا والله هيه كل واحد يحط عالثاني بس دوااكم عندي .

أحمد : انت ايييييييييه أختك برايك فيها لكن أنا يا ويلك تفهم .

حمد : احلف انتبس يلا يلا جدامي ويهك عاليدار يلا ولا اشخطك بهالعصا يلا يلا وانتي بعد .

حمده : شوووووووووه لا لا ماشي والله أخبر عليك أبووووي .

حمد : لا أبووووووووي ولا أمي يلا بلا دلع والله اشخطج ( وحمد دام حلف يسويها عادي وماعليه من حد )

حمده : حماااااااااااادي دخيلك عن المصاخه والله فضيحه ربيعاتيالحين بيوني .

حمد : ماااااااااااااااااااااااااشي نوو وي ماي سستر .

أحمد : إنت الحين من صدجك والله جي يهال جدامك .

حمد : نعااااااااااااااااااااام من صدجي يلا لا تضيعون وقتي .

حمده وهي تمشي صوباليدار ومنقهره وأحمد يمشي وراها وهو متحلف لحمد هذا كله وحمد ميود ضحكته :

يلا يلا بلا دلع انت وهي حمدوه غني أغنيه مالات اليهال ورفعي ريلج .

حمده وهي معصبه : لاااااا والله أقول حمد جنك زودتها شوي .

حمد : والله لو ما غنيتي بشخطج بهالعصا .

حمده : ما عليه والله بردلك إياها بتشوفبتشوف .

وتمت حمده تغني وهي وأحمد صادين بويوهم صوب اليدار وأحمد فاطس منالضحك على حمده يوم تغني وحمد كان واقف عالزواية ويضحك بصوت واطي وما انتبه للشيالأسود اللي يالس يحبي تحته وتوه ياي يبا يتحرك فتخرطف فهالشي وطاح وتخيلوا شوشااااااااااااااااف؟؟؟!!!

برايكمشو هالشي الأسود ؟
وشو اللي شافه حمد ؟؟
وشو ممكن يصير مع بطلينا أحمد وحمده ؟؟
وبينتقمون من حمد ولالا ؟؟





 

مسكت القلم لاكتب همومي...فبكى القلم قبل ان تبكي عيوني
من مواضيع : &قمرهم كلهم&