منذ /23-12-2006, 12:31 PM
|
#28
|
ملكة التنسيق
obscurity
|
البارت الث ـامن
..(( الجـــــــــــــــزء الثامن))..
طالعته وكان المتصل سامي اللي هو أحد الشباب اللي تعرفت عليه عن طريق خلود وهنادي
مها:آآلو
سامي:هلا السلام عليكم
مها:هلا سمووي شلونك
سامي: تماااام الحمد الله شلونج أنتي بشرينا عنج
مها: والله الحمد الله تمام
سامي: شنو صاير ليه ما تتصلين ولا تسألين
مها: والله كنت مشغوله هااليومين
سامي: شعندج من متى انتي تنشغلين
مها: والله دوام الحال من المحال
وهنيه تطق رؤى الباب على مها
مها: لحظه شوي.... مييييين
رؤى: أنا المزيونه ممكن أدخل
مها: حياج رؤى
رؤى: مها أقولج عندج شامبو؟
مها: ايه بالحمام خذيه
رؤى: يسلمووو
مها رجعت تكلم: آلووو
سامي: هلا
مها: اوكي شنو اخر الأخبار
سامي: سلامتج ولا شي جديد صار
رؤى: مهااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مها: نعم
رؤى: وينه مو لا قيته
مها: بالكبت السحاب عندج
رؤى: هااااه
مها: رؤى شفيج بـالكــــبت عنــــدج
رؤى: خلاص لقيته سلام
مها: سكري الباب وراج
سامي: مهاااا
مها: هلا سامي السموحه
سامي: مني هذي
مها: بنت خالي
سامي: اها المهم تراني مشتاق لج
مها: وانا بعد
سامي: وين بتروحين اليوم
مها: ما عندي مخطط جديد حق اليوم
سامي: معقوله انتو ماراح تطلعون ما صدق
مها: انتوا؟؟ منو قصدك
سامي: شلتج مصدر تعارفنا
مها ما تدري ليه تحس بضيقه إذا ذكرتهم: مدري عنهم أصلا من زمان
سامي: اوكي اذا صارت لج طلعه أي مكان قولي ابي أشوفج قلبي
مها: اوكي صار
سامي: تامرين بشي
مها: سلامتك
سامي: باااي حبيبتي
مها: باي
بعد المكلامه نامت مها إلى الساعه 4 العصر بعدها قامت ونزلت تحت
وكان الكل موجود من أهل البيت
مها: السلام
الكل: وعليكم السلام
مها وهي تقعد على الكنب بثقل وخمول
رؤى: مها تبين أصبلج جاي
مها: لا مابي .... آسيااااااا (وهي تنادي الخدامه)
آسيا: يس مدام
مها: فيه بيبسي ولا لا
آسيا: نو مدام
مها: روحي يبيلي من البقاله بيبسي وشيبس
آسيا: اوكي
مها: لحظه ... تبون شي
هديل: أيه أبي بيبسي وأيسكريم
زياد: هديل أبي انا بأد
مها: بس.....
هديل :ايه
مها: أوكي آسيا ياله جيبي اللي قلناه
وراحت الخدامه تجيب الأغراض
مها: أيه صح تذكرت اقولج رؤى
رؤى: هممممم
مها: عندي لج خبر يونس حيلللل
رؤى: والله شنو
مها: اليوم رحت للإداره الكبيرة وسألت عن النقل تدرين شقالوا لي
رؤى وهي متحمسه: شنو قولي بسرعه
مها: قالوا تقدر تكمل هذا الترم إذا كانت علاماتها مرتفعه وما يحتاج تعيد سنه
رؤى وهي بطير من الفرحه وأهلها بعد: صج
مها: صجين
رؤى: يااااااااي وناسه .... وناسه... يبه باجر بروح أقدم
ابو عبد العزيز: روحي ليش لا
هديل : وأنا شلون أعيد سنه ولا شنو
أمنه: لا يمه بروح باجر للثنويه و قدم اوراقج
ابو عبد العزيز:وأنا بروح أقدم اوراق عمر وعزيز
رؤى:من صج جذيه أحس أننا بنستقر هنيه الحمد الله يا رب
عزيز:استأذن أنا
ام مها:وين؟؟
عزيز: لا بس واحد من الربع صادفته أمس وتواعدنا نطلع اليوم
ابو عبد العزيز: زيييين لقيت حد من ربعك
عزيز: أي والله.... اوكي انا ماشي سلام
أمنه:بحفظ الله انتبه لنفسك
هديل: يمه طلبتج.....
أمنه : من الحين أقولج لا
هديل: ليه طيب
أمنه: بس مالي خلقج
ام مها: شفيها هديل شنو تبي..
أمنه: تبي تطلع أعرفها
رؤى: إيه والله حتى أنا بطلع تكفين يمه
أمنه: انا ماني طالعه
أم مها: طيب خلي البنات يطلعون مع مها
أمنه: لا...
مها: ايه والله خالتي تكفين خلينا نطلع
أمنه: يطلعون لحالهم من دوني لا
رؤى وهي تبوس أمها: الله يخليج أحنا الحين بديرتنا مو برا
مها: طلبتج خالتي لا ترديني
أمنه بعد كل هذا الترجي رضت بشرط: الساعة 9 انتوا بالبيت
هديل و رؤى: موافقين
أمنه: ياله بسرعه قبل لا أغير رايي
مها: اوكي ياله بنات بسرعه
مها تذكرت مريم دقت عليها
مريم: آآلووو
مها: هلا مريووم وينج فيه
مريم: بالبيت
مها: اقولج حنا بنطلع تجين معانا
مريم على بالها خلود وهنادي : لا
مها: ليش...
مريم: لا مو جاي على بالي أطلع
مها: تكفين مريم بعرفج على بنات خالي
مريم: لحظه مين اللي بيطلع بالضبط؟؟
مها: أنا وهديل و رؤى بس و ناقصنا مرايم
مريم: أمممممممم اوكي أقول لأمي ورد لج خبر
مها: اوكي لا طولين علي
مريم: اوكي..... يمه
أم حمد: هلا
مريم: مها بتطلع وتبيني معاها معليه
أم حمد: متى ترجعون ومن اللي بيروح
مريم: هديل و رؤى بنات خالها و ما أضن بنطول لأن عندي مذاكره
أم حمد : طيب روحي
مريم تحب أمها على راسها: تسلمين والله أستأذن أنا
مها: آآلووو
مريم: هلا مهووي
مها: هاه بتروحين ولا لا
مريم: أفا أنا أقدر أرفض طلب لمهوووي
مها: و نااااااسه دقيقتين وأنا عندج سلام
مريم: سلام
وتمر مها على مريم ويروحون المجمع
........(( من جهه ثانيه)).........
مساعد ومحمد كانوا يطالعون التلفزيون
محمد: مساعد....
مساعد: هممممم ...(وكان مندمج مع الفلم اللي يطالعه)
محمد: مساعد في شي بقولك ياه
مساعد: يعني لازم الحين خلها بعد الفلم
محمد: لكن مساعد ... (وشاف أن مساعد مو معه أبد قام لغرفته وفتح كتابه يذاكر)
بعد ما خلص مساعد الفلم توه ينتبه أن محمد مو موجود معه بالصاله قام وراح الغرفته
محمد وهو مو قادر يركز بالمذاكره عدل كل شوي يذكر مريم مو عارف ليه تطري على باله وايد
طبعا محمد ساكن فبيت مساعد للدراسه لأن أهله فمدينه بعيده عن الجامعه ولا تنسون هذا بيت عمه و خالته)
محمد قرر يروح لغرفت مساعد يطق الباب عليه
مساعد: تـــــــفــــضل...
محمد: وهو يدخل مساعد أنت فاضي
مساعد : هلا محمد شعندك
محمد: إذا مو فاضي قول أجيك بعدين
مساعد وهو مستغرب: لا تعال أنا فاضي الحين
محمد وهو يقعد على السرير و مو عارف شنو يقول بالضبط
مساعد لاحظ أن محمد عنده شي : حمود شفيك تكلم أنا أسمعك...
محمد: والله مو عارف شقول لك بالضبط
مساعد: ليه شصاير محمد أنا أخوك قول
محمد: الموضوع يتعلق بـــ ....
مساعد: بـ منو ؟؟؟؟؟
محمد: بـ مريم
مساعد وهو متفاجئ : بـ منوووو !!!!!
محمد: يووه مساعد ما يحتاج أعيد
مساعد: اوكي لكن شفيها
محمد: ما أدري أحس أنها ماخذه كل تفكيري من يوم شفتها بالجامعه ذاك اليوم
مساعد: بس أنت دايم تشوفها مو أول مره
محمد: أدري لكن حسيت أني تقربت منها أكثر ذاك اليوم
مساعد كان متوقع هذا الشي شـ السبب ما يدري
مساعد: يعني ( وهو يرفع حاجبه) بتقولي انك حبيتها
محمد ما يدري شنو صار داخله بسبب هذي الكلمه
محمد: أحبها لااااا شنو احبها ما أحبها احترمها أيه أغليها ممكن بس أحبها ما أضن
مساعد: لا تقعد تلف والدور أنت تحبها صدقني شفرق اللي قلته عن الحب و أنها مآخذه تفكيرك
محمد: هييي أنت لا تحط هذي الفكره براسي
مساعد: اوكي أنا بسكت لكن الأيام بتثبت لك هذا الكلام و طلع عنه
يتبعـــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
صَـبْراً بحرينــنا نَصرٌ من الله و فتحٌ قــريـــــب !
،
|
|
|
|