منذ /09-12-2006, 09:03 AM
|
#165
|
بنوتة محلقة
|
مشكوره لمرورج دمعه عاشق
(^_<)
احين بكمل البارت (27)
7
7
7
7
مها تمت اتصيح اول ما جافت ام زايد ..ساروووه ما رامت تتحمل شكل مها وهي تصيح ركبوا السياره و فهد كل ساعه يتصل على امه وامه ماترد على التيلفون ام زايد قلبها تقطع على البنت ما تعرف شو تسوووي اتصلت ساروه على بيت يدها عشان تخبرهم ..
تووووووووووووووت توووووووووووووووت
ساروه: الوو السلام عليكم
خليفه: هلا و لله هلا
ساروه(ماقدرت تحبس دموعها): خليفه (وقفت بعيده عن امها)
خليفه(بخوف): شو فيج سارووه
سارووه: خليفه لو تعرف شو استوى
خليفه: لا تخوفينى شو استوى قولى عااد
ساروه: تعرف مها الى خطبناها حق فهد
خليفه(يرفع حياته و يشوف يده و اهله): شو فيها مها
ساروه: طردوها اهلها من البيت
خليفه: شوووووووووووووووو (منصدم)
::++وقف خالد عدال خليفه عشان يعر شو السالفه::++
خليفه: وين انتوا احين
سارووه: نحن عندها الحين بناخذها بنوديها بيتنا
خليفه: خلاص عيل تماااام ياينج
ساروه: و لله
خليفه: هيه انا كم سويره عندى (يضربه خالد عشان يوطى صوته) ااااااااااااااااااااااااااى
ساروه: شو فيك
خليفه: لا ماشى الحين بكون عندكم انا و خالد و نصووور
ساروه: اتريااااك
خليفه: اتغشى
ساروه: انزين تعال اول
خليفه: الحين يايينج ياقمر حياتى انتى ..
ساروه: خليفه بس عااااد
خليفه: خلاص ياينج
::++بند خليفه التلفون و لف على اهله::++
لف خليفه على اهله شو بيقول لهم طردوها ..بومحمد كان حاس ان فى شى و يلس يطالع خليفه وخليفه بند التيلفون و ويلس مجابلنه ..
بومحمد: ولدى شو فيها سارووه
خليفه(مرتبك): يدى ...
بوخالد: شو فيك ارمس خليفه
ناصر: شو السالفه خليفه (يطالع خالد) خالد انته بعد شو فيك
خالد: و لله ما ادرى ..ما اعرف شو من الناس هذيل الحيوان مستحيل يعق ضنااااااااااااه
بومحمد: طردوها من البيت صح
خليفه(منزل راسه): هيه نعم طردوها و الحين سارووه و عمتى عندهااا
ام خالد: يالله ياوخيتى ام زايد ما تستاهلين
بومحمد(معصب): ما صابها شى ؟؟!!
بوخالد: ابوويه قم انسيرلهم
بومحمد: يالله (يطالع خليفه) ها ما بتودينا نشوف قمرك
خليفه(مستحى): هيه بسير
بومحمد: عيل يالله
خالد: ناصر اتصل على فهد
ناصر: اكيد عرف بالسالفه
خالد: هيه صح
::++طلعوا كلهم من البيت (بيت بومحمد) اما ام زايد يلست تهدى فى مها::++
ام زايد: يا بنتى يا مها استهدى بالله بتيلسين فى بيتنا
مها(تصيح): لالالا خالووه ما اريد
ساروه: وين بتسيرين؟؟!!
مها: ما عرف بس شو بيقولون الناس خطبوها وسارت بيت ريلها
ام زايد: انا ما على من رمسه الناس ونتى معزتج من معزه فهد و الى مايطوله بايده يطوله باريوله
سارووه: هيه صح...... اووه اماايه فهد من الصبح يتصل
ام زايد: سيرى هاتى التيلفون بتصلبه ..
ساروه: انشا لله (سارت صوب السياره ادور التلفون اول ماحصلته عطته امها)
ام زايد: ناولج لله الجنه
ساروه(تحضن امها و مها): ويااكم (تبتسم)
::++تتصل ام زايد حق فهد الى يتحرقص من الصبح::++
ام زايد: الوووو
فهد: ووووووووووينكم من متى و انا اتصل
ام زايد: ياولدى انا اهنيه
فهد: شو اهنيه لله يهديج يا امااايه هااا و ينها مهاااا
ام زايد(اطالع مها و هيه تبتسم): العروس عندى ؟؟!!
فهد: يبوها البيت
ام زايد: ياولدى نتريا يدك الحين
فهد: ازين انا احين طالع مع عبوود
ام زايد: اتريااااك عيل
فهد: خلاص برااايج
::++بند فهد التيلفون وطلع مع عبدالله وبومحمد وصل مع عياله ::++
ساروه يالسه ترمس مها وسوالف الا واشوى اتجووف سياره خليفه الى فزت من جافتها و تغشت قبل لا يجوفها ..اما خليفه جافها و هيه تتغشى لانه شغل اليتات صوبها ويلس يضحك ...نزلوا كلهم من السيارات ..بومحمد تقرب من مها ..
بومحمد: ها بنتى شحالج
مها: يدى (نزلت راسها)
بومحمد: من اليوم انتى بنتى و هذيل اخوانج
مها: انشا لله
ام زايد: حرمه ولدى بعد ؟؟!!
بوخالد: وبنتى بعد انا ؟؟
مها: لله لا يحرمنى منكم (تصيح و اطيح فى حظن بو محمد)
خليفه يطالع سارووه عرف انها بتصيح من الموقف الى جدامها خطف جدام يده الى رفع راسه و يعرف انه ساير صوب سارووه ..
خليفه: شو فيج ؟؟!!
ساروه(تصيح): ما اعرف قم قم ؟؟!!
خليفه: وين قم قم
ساروه: سير مناااااااااااااااااااااك خليفه (تنزل من على الرصيف)
::++التفت خليفه جاف سياره مسرعه يايه صوب ساروه امره و يسحبها من ايدها صوب الرصيف ::++
خليفه(يصرخ عليها): مينونه انتى اذا شلتج معاها تتحسبينها بتردج للدنيا
ساروه(اطالع خليفه ): خ ..خل...خليفه (تصيح) السياره كانت مسرعه
خليفه(يسحبها من ايدها): تعالى من اهناااك
ام زايد: ووووووووووويه يا خليفه اشعنه صيحتها
خليفه: برااايها
بومحمد: خلوووووووه برايه
ساروه: هههههههههه هيه صح برااايه
خالد: توج اتصيحين
ساروه: لا بس سكت
خالد: يا سلام على الغلا بين القلوب
بومحمد: و لله كلكم نفس المعزه
ناصر(يطالع سياره فهد): هذا فهد ؟؟!!
ام زايد: انا قلتله وين نحن
بومحمد: زين سويتى يا بنتى ..
::++نزل فهد من السياره ساير صوبهم::++
فهد: ها شو استوى
بومحمد: السلام على لله ياولدى
فهد: سامحنى يدى و لله حقك على (يحب راسه)
بومحمد: حصل خير ياولدى
فهد(تقرب من مها): شو سوا فيج
مها(نزلت راسها): ..........................................
ام خالد: خلوها عندنا فى البيت لين يوم العرس
فهد: لا بتيلس عندنا
ناصر: كيف جيه
بومحمد: يا فهد و انا ابوووك مايستوي خلها تيلس عندنا
فهد(يطالع مها): شو قلتى
مها: ما اعرف و لله
بومحمد: بيتنا و بيتهم واحد يابنتى اذا تبين بيت خالتج ام زايد براايج ما بجبرج
سارووه: هيه قولى بيتنا يالله قولى
خليفه: ايييييييه سارووه فضحتينا بسج
ساروه: متى هااا؟؟!!
الكل: بدينااااااااااااااا
مها: يدى بومحمد انا بيلس عند خالتى ام زايد
بومحمد: بارك لله فيج
خالد: يعنى ما تبين بيتنا
مها(مستحيه): ......................
فهد(يغمز حق خالد): اييه على ما اظن هذى حرمتى
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه عاشوا و لله
خالد: عيل وينه زايد
فهد: اتصلوبه الشركه
بوخالد: ولله محد تعبان غيره ماسك الحلال كله
بومحمد: بارك لله فيه و لله يحفظكم يالله كلكم بيتوكم اشوف
الكل: انشا لله
بومحمد: يا ام زايد ما اوصيج
ام زايد: فى عيونى يابووويه
::++عربنا كل واحد سار بيته ومها سارت بيت ام زايد::++
فهد وصل قبلهم البيت عشان اذا كان زايد هناك يخبره بس وصل ماجاف حد غير البشكاره خمس دقايق من وصل الا سياره ام زايد وبنتها و مها وصلوا ...اول مانزلت مها رفعت عيونها جافت بيت كبير اول مره تشوف مثله فى حياتها ...
ساروه: مها هذا بيتج من اليوم وفوق ؟؟!!
مها: مشكوره يا سارووه
ام زايد: يالله يابنات ندخل الساعه 12
ساروه+مها: انشا لله (يطالعن بعض )
::++دخلن وجافن فهد يالس فى الصاله::++
ام زايد: فهد اشعنه يالس اهنيه سير ارقد
ساروه: اذا عاد ياه رقاااد (اطالعه و تبتسم )
فهد(مرتبك): لا...يعنى ..جيه ....خلاص بسير
::++يدخل عليهم زايد::++
زايد: السلام عليكم (يطالع مها)
الكل : و عليكم السلام
زايد: اشحالها عروستنا اليوم
مها(منزله راسها): بخير ربى يسلمك
فهد: هذا زايد قبل لا يستوي اخونا ابونا (يحط ايده على جتف اخوه)
مها: كيف يعنى
ساروه: يعنى هو ربانا من توفى الوالد
مها: بس هو صغير
زايد: هههههه هيه صح انا صغير بس من صغرى و انا شايل المسؤوليه عن امى
ام زايد: هيه يابنتى و انتى الحين حسبه اخته و حرمه اخوه
فهد: هيه نعم
مها: و لله ما اعرف كيف (ساروه تحط ايدها على ثم مها)
ساروه: دخيلج لا تكملين شو قلنا الحين انتى عروس ووراج زهبه يعنى كل اسبوع فى دبى
ام زايد: انشا لله يا بنتى
زايد: ووينه عبدالله
::++دخل عبدالله فى هالوقت::++
عبدالله: انا اهنيه (يطالع مها) مرحبا شحالج
مها: بخير
فهد: هيه و بعدين
الكل: هههههههههههههههههه
ام زايد: يوم بتستوي حرمتك غار عليها
ساروه: هيه و لله (تمسك ايد مها) تعالى براويج غرفتنا انا و نتى
مها: و لله
زايد: هيه يالله سيرى وياها
مها(اطالع ام زايد): خالتى اسير
ام زايد: هيه يابنتى عندنا اهنيه سوى الى تبينه و ساروه مثل اختج
فهد: عاااد منو بيسكر حلج ساروه
ساروه: اسكت يالله (تسحب مها من ايدها) يالله تعالى انسير
مها: تصبحون على خير
الكل: تصبحين على خير
ساروه: تصبحون على خير
ام زايد: لله يجعل صباحكم بخير
::+الساعه 12 الكل سار يرقد ::++
فى هالوقت المتاخر الكل راقد الا شخص واحد حمدووه يالسه ترمس مع حمد على الماسنجر و هيه مستانسه .
العيناويه: ها شو قلت
الكاسر: عن شو ؟؟!!
العيناويه: شو عن شو
الكاسر: و لله ما ادرى انا حاير بصرااحه
العيناويه: حمد
الكاسر: عيووونه
العيناويه: شو الى يجذبك فى البنيه الى تريد تحبها
الكاسر: اريدها تكون صادقه مع نفسها وبعدين معاااى
العيناويه: اهاااااااااااا
الكاسر: حمده ودى اقولج مشاعرى
العيناويه: تفضل قول ؟؟!!
الكاسر: انا احبج
اول ماقرت العيناويه هذى الكلمه ارتجفت ومحت طيف زايد من خيالها مره وحده ...هذا الوقت الى اقول فيه مشاعرى حق حمد
العيناويه: حمد
الكاسر: اسف اذا هذى الكلمه اذا سببت ازعاج لج
العيناويه: لا يا حمد بس فى خاطرى شى
الكاسر: تفضلى ياروح حمد انتى
العيناويه: انا احبك بعد
الكاسر: صدق و لله
العيناويه: هيه احبك احبك
الكاسر: فديتج و لله
العيناويه: فديت روحك نا
الكاسر: ما كنت متوقع انج بتحبينى
العيناويه:ليش يعنى ؟؟!!
الكاسر: بس جذا
العيناويه: حمد
الكاسر: عيووووووونه
العيناويه: باجر وراى جامعه واريد اروح ارقد
الكاسر: انشا لله بس عندى طلب صغير
العيناويه: شو ؟!
الكاسر: اخاف تردينى
العيناويه: شو انزين
الكاسر: اريد اجوفج
العيناويه: شووو لا لا لا صعبه
الكاسر: محد بيدرى
العيناويه: اخاف حد يجوفنى وياك
الكاسر: السياره مخفى محد بيجوفج
العيناويه: ماادرى
الكاسر: حاولى انزين
العيناويه: بشوف يالله بخليج
الكاسر: يالله برايج
....................................
هذي اخره حمدووه نست زايد
وراحت حق حمد
بس حد بيدرى من اهل حمدووه انها تحب حمد
وشوه بيسوي زاايد لو عرف ان حمدووه اتحب غيره
وهووه الي يمووت فيها
بس هو يخفي هذا الشي
اتريا الرد والتوقعات
والراي
الغلا

الــغــلا
|
|
|
|