عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-12-2006, 10:13 PM   #12

عهد المحبه
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : عهد المحبه غير متصلة
    رقم العضوية : 29043
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 209
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : عهد المحبه is on a distinguished road
    التقييم : 36
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 837
    استعرضي : عرض البوم صور عهد المحبه عرض مواضيع عهد المحبه عرض ردود عهد المحبه
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

أهداف القناة تهدفقناة المجد للقرآن الكريم إلى إيجاد صلة دائمة للمشاهد بكتاب الله عز وجل من خلالتلاوة آياته تلاوة متواصلة على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً ، ولعشرات القراءمن جميع أنحاء العالم الإسلامي. ويمكن تلخيص أهداف قناة المجد للقرآن الكريم فيالنقاط التالية:
1. فتح نافذة إعلامية واتصالية جديدة ، دائمة وثابتة، لتسهيل وصول وحي الله عز وجلالذي أنزله على رسوله محمد صلى الله عليه وسلم إلى المشاهدين في منازلهم، طوالساعات الليل والنهار.
2. الاهتمام بتعميق الصلة والفهم لكتاب الله عز وجل ، عن طريق تقديم خدمات النصالقرآني على الشاشة، بحيث تكون التلاوة مصحوبة بالتفسير، أو ترجمة المعاني للغاتمختلفة، أو أسباب النزول، أو معاني كلمات القرآن ، أو أيضاً أحكام التلاوةوالتجويد.
3. الاستفادة القصوى من كتاب الله عز وجل قراءة وشرحاً ، بطريقة جديدة ، سهلةومختلفة ، بعيداً عن تقديم المحاضرات والدروس والندوات.
4. التنوع والاختلاف في تقديم تلاوة القرآن الكريم بأصوات كثيرة ومتباينة ، تتميزبالإجادة والإتقان، والعذوبة والتأثير، والقدرة على التغني بالقرآن الكريم وتحسينالصوت به كما حثنا على ذلك رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه.
5. إيجاد منهجية واضحة وسهلة ويسيرة ، تتيح للمشاهدين متابعة التلاوات في الأوقاتالمناسبة لهم ، وتشجعهم على الاستماع اليومي المنتظم لآيات الله البينات.
6. إيجاد واحة من الراحة النفسية والطمأنينة القلبية، يأوي إليها المتعبون من ضغوطالحياة اليومية وهمومها .. "ألا بذكر الله تطمئن القلوب ".

نسأل الله لها بتوفيق والسداد ونفع بها الله الأمة أجمع