عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /13-11-2006, 04:55 PM   #25

DKNY
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : DKNY غير متصلة
    رقم العضوية : 9033
    تاريخ التسجيل : Dec 2005
    المشاركات : 147
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : DKNY is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 707
    استعرضي : عرض البوم صور DKNY عرض مواضيع DKNY عرض ردود DKNY
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الخامس
حسن : اخلص وش الي صاير جايبني من بيتكم لي هنا
عبد العزيز : بالله انت دائما اخر من يعلم
حسن بأستغراب: ليه وش الي صار
عبد العزيز : النتايج اطلعت
حسن : والله متى ؟؟
عبد العزيز : وحملت مادتين
حسن فاتح عيونه على الاخر : انا حملت مادتين ؟؟
عبد العزيز : اجل انا ايه انت
حسن: وانت وش دراك ؟
عبد العزيز : دريت يا اخي وانت الحين ابد مو هامك يعني ؟
عبد العزيز : اكلمك يالحبيب ... وين رحت؟؟
حسن : قاعد افكر شلون راح اقول للوالد على باله اني راح انجح السنه
ولا متفائل بعد يقول لي ابيك تجيب معدل مثل العام
عبدالعزيز : اذا انت ابوك متفائل انك تنجح وتجيب معدل انا ابوي متيقن اني راح اتخرج
حسن : ليش انت بعد ما نجحت ؟
عبد العزيز : حملت مادة
حسن : ايه بس انا اسمع من عبدالله انك دايم في البيت تذاكر لهدرجة سنه رابعه صعبه
عبد العزيز : لا الظاهر اني عكس الناس اذا ذاكرت ما انجح
حسن : طيب والحين
عبد العزيز : انت ما عليك خوف انت كل سنه تنجح بمعدل حلو وهاذي اول مره تحمل لك فيها مواد وثانيا يا اخي ابوك حبيب مهوب ابوي الي راح يقلب الدنيا اذا عرف
حسن : واذا كنت انجح بمعدل حلو كل سنه وش راح يفيدني يعني هذا انا حملت مادتين انت ما حملتهم العام
عبد العزيز : تدري والله اني انصعقت لما عرفت نتيجتك انا العام انجح فيهم وانت الدافور تحملهم السنه
حسن : اشوفني معطيك وجه انت ووجهك
عبد العزيز : ما علينا ابي منك خدمه
حسن : وشو
عبد العزيز : طيب الناس تقول آمر .. تفضل .. اطلب مهوب وشو
حسن : هههههههه اخلص وش تبي

عبد العزيز: لا تقول لحد ان النتايج اطلعت على الاقل اليوم
حسن : وليش في الناهايه راح يعرفو
عبد العزيز بمسخره : ياربي يعني انت الحين راح تقول علطول للبابا انتظر شوي يا اخي لا تخاف ما راح يقطع عنك المصروف
حسن : عبد العزيز خلنا طيبين مع بعض احسن
عبد العزيز : طيب خلنا طيبين بس من النهايه انا ابيك تروح معي بكره الشركه عند ابوي علشان نخبره الخبر الحلو
حسن : يا سلام وانا وش دخلني فيك
عبد العزيز : لأسباب عده اولها اني ابي اقوله في الشركه لأن لو اقوله في البيت راح يصير علوم ثانيا ابيك معي علشان لما يعرف ان ولد الخوه الدافور حمل ما دمتين راح يخفف عليه الخبر وثالثا اذا انت معي ماراح يعصب
حسن : تدري انك لو تحلم ما اروح معك
عبد العزيز : وليش ؟
حسن : لأنك محتاجني
عبد العزيز : انا احتاج لك انت ؟؟ والله اروح الحين واقوول لبوي ولا احتاج لك
حسن : ههههههههههه توك الحين محتاجلي وش الي غير رايك
عبد العزيز : لأني ما احتاج لواحد مثلك
حسن حس ان الجو تكهرب بينه وبين عبد العزيز فحب ينهي الموضوع
حسن : خلاص اروح معك بس انت بعد خذ بالك وانت تتكلم في بيتكم لا اختي تدري
عبد العزيز بخبث : وذا درت ؟
حسن ببتسامه : لأنه مو في صالحك لعلمك اختي مها اكبر فضيحه في العالم
عبد العزيز : ايوه صح على طاري اختك انت ليش قايل لها انك تكرهني
حسن بتعجب : انا .... ما.... ما.... قلت ليش اهي قايله لك اني قلت لها
عبد العزيز : لا بس واضح لأنها عادي تتعامل مع عبدالله وفهد وبس تشوفني في مكان قامت
حسن : لا مها كذا طبعها
عبد العزيز : طبعها انها اذا شافتني في مكان قامت ؟؟
حسن بتردد : يمكن قلت لها شي ضايقها
عبد العزيز : حسن انا وعدتك وماراح اخلف بوعدي
عبد العزيز وهو نازل من السياره : ماراح تنزل ؟
حسن : لالا ماراح انزل
عبد العزيز : غريبه ماراح تنزل تسلم على اختك
حسن : هاذي انا اخاف منها
عبد العزيز : خايف من اختك ؟ ليه ؟
حسن : اعرفها بس تشوفني كذا الحين وداخل معاك راح تسألني مية سؤال وبتجرجرني بالحكي
"وصلت سياره فهد عند باب البيت وشاف سياره حسن وعبد العزيز واقف معه "
راح فهد لعندهم
فهد : حسن ؟ هلا والله حياك ادخل
عبد العزيز : صار لي ساعه احاول فيه يدخل مهوب راضي
فهد المستغرب من اخوه : وانتو من وين جايين ؟
عبد العزيز برتباك : ها لا لا بس رحنا نتمشى
فهد مستغرب : انتو طلعتوا تتمشون مع بعض؟؟
حسن الي حس ان فهد مو مصدقهم حب يغير السالفه : الظاهر انكم رجعتوا في رايكم وراح اتخلوني برا
فهد : ولو حياك
فهد وهم داخلين : هلا والله بالغالي ولد الغاليه
عبد العزيز : ههههه ولد الغاليه والا اخو الغاليه
فهد : الاثنين عندك مانع
دخلوا داخل الصاله وماكان موجود الا شهد
شهد : يا مرحبا يامرحبا الساع يابو عيون سود ووساع
حسن : ههههههههههههه
فهد : شكرا شكرا
شهد : اظن ان الحلو عنده لسان ليه بعد تتشكر عنه
حسن : لقط لقط وجهك
فهد : هههههههههههه ما علينا قولوا لي انتو منين جايين
حسن ولا كأنه سمع فهد : وين مها ؟
عبد العزيز : شهد روحي نادي على بنت عمك
شهد : اتوقع بنت عمي لها اسم اسمها مها اذا ما تعرفه وثانيا تراها بنت عمك مو بنت عمي بس
عبد العزيز : عن كثر الحكي و روحي ناديها
شهد : طيب
حسن : والله انه ما احد يقدر عليكم في هالبيت غير هالشهد خطيره هالبنت
عبد العزيز : خطيره ؟؟ انا بيجيني يوم برتكب فيها جريمه عمري ما كلمتها وردت علي الزي الناس لازم لسانها الجميل يتدخل
حسن : هههههههههههههههههههه
فهد : انا اموت اعرف انتو شفيكم اليوم ؟؟
حسن : وشفينا ؟
مها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حسن : هلا مها وش اخبارك
مها : الحمدالله انت وش اخبارك
حسن : بخير
فهد : يلا عن اذنكم
حسن :مها دريتي ان بيت خالي اسكنوا ببيتهم
مها : صحيح انا سمعت امي تقول انهم راح يجون بعد الامتحانات بس ما توقعت بهالسرعه
مها : الا صحيح سمعت ان نتايجكم طلعت
حسن ناظر عبد العزيز : ها لا لا ما طلعت
مها : كيف ؟؟ انا اليوم سامعه ريم صاحبتي تقول ان نتايج اخوها اطلعت
يعني انتو طلعت
عبد العزيز : ايه ايه طلعت .... انت ما رحت اخذتها حسن ؟
حسن يناظر في عبد العزيز بأستغراب : لا ما اخذتها
عبد العزيز : ولا انا بس بكره انشالله نروح ناخذها
مها الي مضايقه من وجود عبد العزيز بنفس المكان الي اهي فيه : عن اذنك حسن معليه بس راسي يوجعني وبروح انام
حسن مستغرب : وش فيك ؟؟
مها : ما فيني شي بس تعبانه شوي
وطلعت فوق
حسن المستغرب من اخته : شفيها هاذي لا يكون عرفت ان حنا كذبنا عليها
عبد العزيز : لاعرفت ولاهم يحزنون بس لأني جالس معكم واهي بس اتشوفني جاي بمكان اتقوم منه وانا قصدا جلست ما قمت علشان لا تكثر حكي وانت شكلك ما تعرف تصرف ابدا
باقي شوي وتقول لها كل شي
حسن وهو قايم مبتسم : والله انك صاير تعرف لختي اكثر مني
عبد العزيز : اصلا اهي نسخه عنك
حسن : طيب ما ودك تجي معي نروح لعيال خالي ؟
عبدالعزيز : والله انه زمان عنهم متى راح تروح لهم ؟
حسن : أي وقت هذا بيتهم قبال بيتنا
عبد العزيز : أي والله مو احنا البي بيتنا جاي باخرالعالم
حسن : ههههه الي يشوف بيتكم الحين يقول انهم في الفلبين ... المهم راح تجي معي ؟
عبد العزيز : اسمع انا الحين باخذ لي شاور وجايلك مو تروح عني
حسن: خلاص انا بعد رايح بيتنا اسبح لما تخلص مر علي ونطلع من بيتنا سوا
عبد العزيز : صار
حسن : يالله فمان الله
عبد العزيز وهو يضحك : بيباي
حسن ضحك على رد عبد العزيز وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::

بعد ساعه عبد العزيز عند بيت ابو حسن
عبد العزيز: انا عند باب بيتكم يالله اطلع
حسن : طيب بس انت ادخل
عبد العزيز : وش ادخل بعد يالله اخلص
حسن : طيب معليه ابوي جنبي ويقولك ادخل
عبد العزيز : وانت فضيحه كل الي جنبك لازم يعرف انت تكلم منو
حسن : هههههه لا انا ما قلت بس الظاهر ان ابوي عنده الحاسه السادسه
عبد العزيز: هي هي هي تنكت حظرتك ؟
حسن : ايه عندك مانع اقول عبد العزيز مطول وانت واقف بره ؟
عبد العزيز : اقول انقلع الحين داخلك مرويك شغلك
قفل الخط ودخل
عبد العزيز : السلام عليكم
حسن : وعليكم السلام
عبد العزيز : وينه عمي ؟؟
حسن : ههههههه ويلي انت الحين ما تدري ان ابوي بهالوقت في الشركه
عبد العزيز: يعني تكذب علي
حسن : وش دعوه لا ما اكذب عليك لأن لو ابوي هنا كان اكيد يبيك تدخل
عبد العزيز رفع المخده الي بالكنبه الي جالس عليها ورماها على حسن
عبد العزيز : وانت الحين وشوله مدخلني البيت؟؟
حسن : بس كذا عناد فيك وانت ليش ماتبي تدخل بيتنا ؟؟
عبد العزيز : اقول قم بس قم
حسن : ههههه مشينا ياللا
وهم واقفين عند باب الشارع
عبد العزيز : نروح بسيارتي والا بسيارتك
حسن مطير عيونه : أي سياره "يمد يده يأشر على البيت الي قبالهم " ترى اذا ماتدري هذا بيت خالي
عبد العزيز : من جد هذا ؟
حسن : لا تقول انك ما تعرف انه هذا صار له سنتين ينبني
عبد العزيز : هههههه لا والله انا الي اعرفه انهم بنفس شارعكم بس أي بيت ما ادري وبعدين انا ما توقعت انه من جد قبال بيتكم افتكرت كذا بس تقول
حسن : اقول عن الهذره الزايده ويللا امشي معي
عبد العزيز : مشينا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
إرم: محمد هذا الباب قم شوف من الي جاي
محمد : منيب قايم
إرم : عادي ولا يهمك انا الحين قايمه واذا واحد من اخوياك بدخله المجلس واكي ؟؟
محمد: هههههههه طيب طيب رايح افتح قصه كامله عشان افتح الباب
إرم : مو انت ما تمشي الا كذا
محمد : طيب سكري فمك
وراح محمد يفتح الباب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبد العزيز : كيف يعني راح ننتظر كثير هنا
حسن : تسألني يعني
عبد العزيز : شكله البيت مافي احد
حسن : لاشنو مافيه احد اتوقع .......
محمد : هلا والله هلا بعيال العمه
عبد العزيز : هلا محمد
حسن : هلا حمدالله على السلامه
محمد : الله يسلمك تفضلوا حياكم
دخلهم محمد المجلس وراح عند ارم
محمد : قومي قولي لهم يجهزون لنا شاهي
ارم : ليه من الي جاي ؟
محمد : عيال عمتي
ارم : والله أي عمه ؟؟
محمد : اقول الاخت مطوله وهي تسأل؟
ارم : لا والله يالاخو بس ابي اعرف عيال أي عمه الي جايين لنا
محمد : والله ؟؟
ارم : ايه والله
محمد : اشوفني اعطيك وجه
ارم : انا اموت واعرف انتو ليه ما تعتمدوا على انفسكم يا اخي "هلب يور سلف "
محمد :تدري لاكن انا الغبي الي جاي اطلب من وحده غبيه مثلك
وراح عنها للمطبخ يطلب من الخدم يصلحون لهم شاهي
محمد وهو داخل المجلس : حيالله من جانا
عبد العزيز : انت شفيك تركتنا ورحت
محمد : لأني غبي جالس اطلب من وحده غبيه تصلح لنا شاهي
حسن : ههههههههههه ليش وانشالله انت الي صلحت لنا الشاهي الحين
محمد : لا والله مهوب انا
الا اقول ابي اسألكم سؤال من اول ما جيتوا وهو بداخلي وبصراحه ان ما اعرف اخلي بداخلي شي اموت بعدين
عبد العزيز : اسأل بس ماراح اجاوبك ههههههه علشان تموت وتفكنا من وجهك
حسن : أيه والله يا اخي انا بصراحه طفشت منك انت الوحيد الي من بيت خالي الي كل يوم نشوفه
محمد : من قراده حظي الي خلاني ادرس هنا بس راح اتجاوبوني على السؤال وغصب عنكم
حسن : هههههههههه ليش انت حدد بالضبط بتسأل من فينا ؟
محمد : بالصراحه انتو الاثنين
عبد العزيز : اسأل اسأل ولا تخلي بخاطرك شي
حسن : اقولك من الحين عبد اللعزيز مستحيل يجاوبك لأنك تبي الاجابه
عبد العزيز : بعدي والله ولد العم فاهمني على طول
محمد : لا الحين لازم اعرف الاجابه
حسن : والله اني عرفت السؤال
محمد : طيب دامك عرفت السؤال جاوب
عبد العزيز : كيف عرفته وش هالخيانه كيف تعرفه وانا ما عرفته ؟
حسن : هههههههههه لا بعد هالكلام محمد بيموت الحين اذا ما نجاوبه على السؤال
عبد العزيز الوحيد الي ما عرف محمد وش يبي يسأل : طيب والله لخليك تترجاني علشان تعرف الاجابه
محمد : وش سويت لك انا ؟
عبد العزيز : ههههههههه لأن صار لك ساعه وما قلت السؤال الي تبي نجاوبه
محمد : هههههههه لا راح اسأل
عبد العزيز : اقول حسن مشينا هذا راح يجيب لي سكته قلبيه
محمد : افا والله انا اجيب لك سكته قلبيه ؟
عبد العزيز : شسوي فيك قاعد تتكلم لي بالقطاره
محمد : لا لا خلاص والله اني راح اسأل
حسن : ههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز يكلم حسن بقهر : وانت على طول فاهم كل شي ؟
محمد: اقول عبد العزيز انتو وش الي لامكم على بعض انت وحسن
ما عليه يعني... بس الكل يعرف لا انت ولا حسن ممكن تكونوا مع بعض
ولا انت تشتهيه ولا هو بعد وش الي صاير عليكم
عبد العزيز وحسن ناظروا في بعض وضحكوا
محمديناظرهم مستغرب : ليه انا قات شي يضحك
عبد العزيز : الحين انت صار لك نص ساعه تبي تسأل سؤال وفي النهايه هذا سؤالك
حسن : والله اني من اول ما قال يبي يسأل سؤال عرفته
محمد : طيب ممكن تجاوبوني لأن والله انتو بدون زعل يعني عمركم ما صرتوا صلح كذا
عبد العزيز وهوناوي يطفر بمحمد : ولد عمي وعرفت قدره ومستحيل استغني عنه
حسن الي نوى يكمل الي بداه عبد العزيز : ايه والله بعدي ولد عمي انا الي ما الي غنى عنك
محمد : لا ....والله كنكم واحد وخطيبته
عبد العزيز وحسن : ههههههههههههههههههههه
حسن : ليه حرام الواحد يصير صلح مع ولد عمه؟؟
عبد العزيز : الظاهر حرام
محمد يقلب للجد : لا والله مو حرام من زمان وانا وعبد الله نحاول نجمعكم والحين المهم عندي انكم رجعتوا لبعض
عبد العزيز : ههههههه ليه اصلا احنا كنا مع بعض قبل علشان نرجع لبعض ؟
حسن : ايه والله اني من اول ما انولدت وانا ما احبك ما ادري ليه
عبد العزيز : والحين تموت في دباديبي
محمد المستغرب من الي يشوفه بين حسن وعبد العزيز : من صدقكم انتو ؟؟
عبد العزيز : وشو الي من صدقنا ؟
حسن : لا يكون تفتكر اني اموت في دباديبه بس ؟
محمد : لا والله من جد شكلكم صلح طيب من متى ؟
عبد العزيز : قبل لا نجيك بربع ساعه
حسن تذكر نتيجته اهو وعبد العزيز : ههههههههههههههه
ايه والله بس من ربع ساعه
محمد : ياليت هالشي الي جمعكم صار من زمان
عبد العزيز ناظر في حسن : هههههههههههههههه
لا حرام وش ناويه علينا انت
محمد: طيب انتو منتوب ناويين تقولوا لي وش الي صار
حسن : لا مهوب ناويين
عبد العزيز : اقول محمد : وين سالم وخالي ؟
محمد : في الشركه راييحين يشوفوا وش الي صار عليها
حسن : ليه ؟؟ لحد الان ما جهزت
محمد : اجهزت بس الظاهر في مشكله في التكييف
عبد العزيز وقف: طيب فمان الله انا ماشي بتمشي معي حسن ؟
حسن وقف : جاي معك بمش معك
محمد : وش دعوه تو الناس
عبد العزيز : اولا مو تو الناس ثانيا انا جاي لخالي وسالم وما شفنا الا رقعه وجهك
محمد وهم ماشيين طالعين من المجلس : هيين انا الي عاطيك وجه
فتح محمد باب المجلس وشاف ان سوسن تحاول انها تفتحه
محمد شالها : وش تبين جايه عند الرجال ؟؟
سوسن : انا قلت ابي محمد ارم قالت الي تعالي للمجلث
عبد العزيز : هاذي سوسن ؟؟
محمد : ايه طبعا بنت خالك وما تعرفها
حسن : عبد العزيز والله لاتفوتك ترى هالبزر فلته والله عليها لسان
عبد العزيز : اشوف عطني " واخذ سوسن من يد محمد "
عبد العزيز : تعرفيني ؟؟
سوسن تهز رقبتها : ايه اعرفك
عبد العزيز : طيب من انا ؟؟
سوسن : انت الرجال الي ثديق محمد
عبد العزيز : ههههههههههه
سوسن تأشر على حسن : انت المذيون الي شفتك اليوم؟
حسن : ههههه ايه انا
عبد العزيز يكلم محمد : والله ان اختك ما عندها ذوق الحين هذا مذيون
محمد : ههههههههه هاذي كل الرجال عندها مزايين
عبد العزيز : هههههههههه طيب سوسن من احلى انا والا هذا ؟؟"يأشر على حسن "
سوسن حاطه اصبعها في فمها وتفكر : اممممم هذا حلو " تأشر على حسن " بس انت احلى
عبد العزيز وهو يعطي محمد اخته : اقول محمد هالله هالله بأختك خوفي اشوفها بكره في السوق تغازل لها واحد من الشباب
محمد : ههههههههههههههههه
عبد العزيز : يالله فمان الله وسلم على خالي وسالم
محمد : مع السلامه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو حسن : طيب ليه انت والله اني ما حطيت ببالي يوم نك ما تنجح
حسن : بيه انا سويت الي علي وذاكرت بس الظاهر ان الله مو كاتب لي اني انجح
ابو حسن : والله يا حسن كنت اقول باقي لولدي الوحيد سنه ويشيل الحمل عني
حسن : بيه انشالله كلها سنه واشيل عنك الي تبي
ابو حسن : وشلون وانت ساقط ياحسن
حسن : بيه انا ما سقط انا حملت ما دتين واقدر انزلهم بالصيف واخلص السنه الجايه
ابو حسن : .........
حسن : بيه انا والله اني حاولت بس والله بصراحه حالة مها اشغلتنا كلنا
ابو حسن : والله اني عاذرك ياولدي بس تدري ؟؟ ...... انا خايف على مها الحين اهي مو في البيت وما ادري بكره تطلع نتايجهم والله يستر
حسن بعد ما ارتاح لأن ابوه قدر موقفه : لا يبه مها ماينخاف عليها
ابو حسن ك هذا انت ما ينخاف عليك وحملت مادتين
حسن : ايه يبه بس مها عندها معدل نا شالله التيرم الاول
ابو حسن: انشالله ماينزل هالمعدل
رن جوال حسن ولما شاف ابتسم
ابو حسن : وش فيك جنيت تضحك بروحك
حسن : ها لالا هذا عبد لعزيز اكيد يبيني امره
ابو حسن : تمره من متى انشالله هالعلاقه بينك وبين عبد العزيز
حسن : ها يبه لا لا عادي
سكت الجوال ورجع رن مره ثانيه
ابو حسن : رد رد عليه لا يجيك الحين
حسن : ههههههههههه
حسن : هلا عبد العزيز
عبد العزيز : ولك عين بعد تقولي هلا صار الي ساعه حارق الجوال اتصلات
حسن : اوب اوب وش الي ساعه هاذي ثاني مره بس الي تدق فيها
عبد العزيز : طيب وينك عنه من اول مره ما ترفعه
حسن : وهذا انا رفعته اخلص وش تبي ؟؟
عبد العزيز : اقول اتسوي حالك ما تعرف انا وش ابي ؟؟ اخلص وينك انت ؟
حسن : بالشركه عند ابوي
عبدالعزيز : ليه قلت له خلاص
حسن : ايه خلاص
عبد العزيز : والله ياحظك شكل ابوك معطيك وجه
حسن : اذكر الله لا تغيره علي
عبد عزيز : ما اقول الا مالت اخلص تعال انا في بيتنا ابي اروح لبوي ازف له الخبر
حسن : ولازم اجي معك ؟؟
عبد العزيز : اقول بتجي والا اجي اجرك من ثوبك
حسن : ههههه لا لا جاي
عبد العزيز ك يالله ضف وجهك
حسن : الله يسلمني ههههه
ابو حسن : الحين الي كنت تكلمه عبد العزيز ولد عمك ؟؟
حسن : هههه أي يبه عبد العزيز ولد عمي ... يالله يبه تامرني بشي ؟
ابو حسن : ما اوصيك يايبه على دراستك والله انا ياوليدي انا ما ابي الشهاده لي هذي لك انت تنفعك بالمستقبل
حسن : انشالله يبه
حب راس ابوه وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
عبد العزيز : اسمع بتنزل معي مهوب بكيفك
حسن: طيب وش بتستفيد اذا نزلتني معك
عبد العزيز : ياربي انا من زمان وانا اقول عن استيعابك بطيئ بس محد مصدقني
شنو يعني لازم اعيد مليون مره علشان تفهم
حسن : طيب طيب خلاص لا تصارخ راح انزل معك
وانزلوا للشركه وراحوا لعند مكتب ابو فهد
حسن : يالله ادخل
عبد العزيز : بدخل بس لحظه
حسن : ههههههه والله ان شكلك عجيب
عبد العزيز: تتشمت حظرتك ها
حسن : لا ما تشمت بس خلني بسرعه ادخل واطلع
عبد العزيز : طيب يالله راح ندخل
عبد العزيز : السلام
حسن : السلام
ابو فهد : وعليكم السلام هلا حياكم
حسن : هلا عمي وش اخبارك ؟؟
ابو فهد : هلا بحسن بخير انت وش اخبارك ؟
حسن : بخير عمي
عبد العزيز : يبه بقولك شي بس لاتعصب
ابو فهد : انا قلت جيتك الشركه وراها شي
عبد العزيز : انشالله خير يبه اطلعت نتايجنا
ابو فهد ببرود : ادري اطلعت من امس
عبد العزيز : ها ؟؟
ابو فهد : ادري من امس بس انتظرك انت تجي تقولي
حسن : طيب عمي انت عرفت النتيجه
ابو فهد : انا عرفت النتيجه بس شدوا حيلكم علشان تنجحوا وتشيلوا الحمل عنا
عبد العزيز : يبه يعني انت الحين عرفت ان انا حملت ماده
ابو فهد وهو يناظر في الاوراق الي قدامه : ايه ادري وادري بعد ان حسن حمل ما دتين
حسن : عمي احنا سوينا الي علينا بس ...
ابو فهد يقاطعه : انشالله تعوضوهم خير
عبد العزيز : انشالله يبه راح انزل المواد بالصيف ونخلصها بالاجازه
ابو فهد هالمره رفع نظره هالمره وناظر حسن وعبد العزيز : وتقدرون تقضون الاجازه بالدراسه ؟
عبد العزيز : نحاول وانشالله نقدر
ابو فهد وهو يبتسم : لا انتوا قولوا على اجازتكم السلام
حسن يناظر في عبد العزيز واثنينهم مستغربين
حسن : ليش ؟؟
عبد العزيز : كيف ؟؟
ابو فهد : يعني من دراستكم للشركه علطول علشان تتعودون على الشغل من الحين
عبد العزيز : ايه بس يبه هاذي اجازه زين منا ان حنا راح ندرس فيها
ابو فهد : والله انا هذا الشي مخطط له من قبل لا اعرفق انك حامل لك هالماده غير كذا ابو حسن اهو الي شار علي
حسن بأنفعال : ها شفت طايح لي ابوك حبيب وابوك حبيب طالع وش سويت
ابو فهد : هههههههههههههه
عبد العزيز وحسن يناظرون في بعض مستغريبن
عبد العزيز : طيب يبه اذا كانت هاذي فكرة عمي خلاص يطبقها على ولده هذا هو قدامه يخليه يدرس ويشتغل بشركتهم انا وش دخلني فوق الدراسه بعد شغل وطارت الاجازه
ابو فهد : والله انا كنت متوقع انك تتخرج فلما عرفت انك حملت ماده اتوقعت من ك اتنزلها بالصيف علشان كذا طقلت ماراح اخليه يأثر على حساباتي اني اخليك من الاجازه تداوم في الشركه وبعدين انتوا راح تداوموا نص دوام
عبد العزيز : لأن النص الثاني بالجامعه ما فرقت يبه
ابو فهد وهو مبتسم : ههههه يايبه هذا الي احنا بنسويه انا وعمك وخالك بعد مهوب علشانا احنا هذا علشانكم ومو بس انت وحسن الي راح تداوموا باشركات حتى محمد ولد خالكم
حسن : ههههههه افا عمي متفقين علينا اشوف وناويين على الاجازه السنه
ابو فهد : والله احنا كنا ناويين عليكم من البدايه بس انتوا الله يهديكم كملتوها على انفسكم لما ما نجحتوا
عبد العزيز : طيب يبه شيصير لما ادرس بعدين اشتغل ؟
ابو فهد : لا انا ابيك تدرس وتتعلم الشغل علشان بعد الدراسه ما احمل هم اني اعلمك الشغله وغير كذا انا وعمك وخالك في مشروع مشترك بينا احنا انشالله راح انبديه وانتو اذا خلصتوا الدراسه راح تمسكوه علشان تتفرغون له
حسن : ههههههه حلوه عمي انا توني الحين اقول لا عادي يمديني شوي اطنش اكيد ما راح يمسكونا اشياء كبيره طلع لامفر
عبد العزيز : طيب يبه الحين انتوا ماتخافون تعطون مشروع كبير ومشترك بينكم لنا وحنا لساتنا جديدين على الشغله
ابو فهد : لا ما نخاف وبعدين سالم وفهد معكم وهم فاهمين في الشغله
حسن : الله يعدي هالاجازه على خير
ابو فهد : ومن قال هاذي الاجازه بس هذا الي راح نسويه انا وعمك وخالك راح يستمر انشالله على على طول اذا مشتوا معنا وسمعتوا كلامنا ونفذتوا كل شي
عبد العزيز : يبه انتو وش ناويين عليه
ابو فهد : بكره بأذن الله راح نجتمع كلنا في بيت عمك ابو حسن وراح تعرفون كل شي