منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   ><ماتت امي وان على النت>< (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=151508)

همس الخواطر .. 08-08-2010 04:35 PM

><ماتت امي وان على النت><
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات ؟
هاذا الموضوع اتمنى انه ينال اعجابكم


تأثرت كثيرا بأحداث القصه

اتمني من كل وحده تقرأ القصه

بتمعن واحساس وارق مشاعر وتسامح وحب

تاركا خلفه الحقد والزعل والخصام

والعناد واللامبالاه

اتركم مع احداث القصة

نادتني بكل حنان ولطف.. تعالي يا "فلانه" تعالي يا بنتي..

تعالي ... اتركي عنك هذا الجهاز.. تعالي أريد أن أتسامر معك..

اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني ..

تجاهلتها وكأنني لست المُنَادى..

أنا مشغوله بهذا الشرح الذي سأغنم من بعده الأجر العظيم!!

نعم فهو في خدمة الغير!!

أنا مشرفه على موقع فيه الخير للناس ...

لكن الشوق بأمي لابنتها انهضها.. تهادت حتى وصلت إلى "غرفتي"

وبنظرة مثقلة رفعت عيني من "شاشتي" والتفت نحوها..

وبكل "ثقل" مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح أعده للناس (حتى تفهم انني مشغولة)

ولكنها جلست تنظر لي..

نعم تنظر لفلذة كبدها كيف تسعى خلف الخير وهو بجواره!!



لحظات ..

وإذا صوت الباب يُقفل.. التفت، فإذا بها غادرت...

لا بأس سآتيها بعد دقايق.. اعيد لها ابتسامتها!! واعود لعملي و "جهازي"


لحظات..

نعم ما هي إلا لحظات ..

وأتحرر من قيودي.. وانتقل للبحث عن "أمي"

انتهيت بعد فترة ثم ذهبت إليها ... وجدتها..

نعم وجدتها.. ولكنها متعبه ، مريضه..


لم أتمالك نفسي.. دموعها تغطيها.. وحرارة جسدها مرتفعه..

أسرعت بها إلى "المستشفى"

وبصورة سريعة.. إذا بها تحت أيدي "الأطباء"

هذا يقيس.. وتلك " تحقن"



والباب موصد في وجهي.. بعد أن كان ..... موصداً في وجهها

يأتي الطبيب: الحالة حرجة.... إنها تعاني من ألم شديد في قلبها..

يجب أن تبقى هنا!! و" بِرّاً " مني قلت: إذاً أبقى معها..

لا.... أتتني كـ"لطمة" آلمتني ..


لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..

سوى الأجهزة و"طاقمنا الطبي"

أستدير..

وكاهلي مثقلٌ بالهم ..

واقف بجوار الباب..

أنا الآن أريد ان

((اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. لوجهك الطيب الحنون،

لابتسامتك التي لم تترك في قلبي هم،

يا أمي الغالية كم آنستيني كم فرجت عن قلبي،

كم أزحت عني هموم ثقال...

يا أمي الغالية أنا آسفه هل تحادثيني، ليس عندي ما يؤنسني)) ..

بقيت في الانتظار.. اتذكر..

ليتني أسمع وقع أقدامها الطيبة وهي قادمة نحوي من جديد... !!

مازال لدي الكثير لأخبرها به!!

نعم.. هي لا تعلم أني الآن عضوة شرف في موقع!!

ولا تعلم أني مشرفه في آخر!!

هي لا تعرف كيف أن المحترفه في "الحواسيب" هي شخص مهم!!

لم اشرح لها كيف أنني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان!!

هي.. لا... بل أنا لم اخبرها..

لم اجلس معها.. ضاعت أوقاتي خلف الشاشات ..

بكل برود.. قلت: سأعوضها حالما "تتحسن" حالتها..


وعبثاً صدقت ما أردت !!

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي :
همــــــــــس الخـــــــــــــــــــــــــواطر ..

تكملت القصه بعــــــــــــ دقائـــــــــــق ــــــــد

Al.johara 08-08-2010 05:28 PM

بدآآيتها رائعه جدا

اكملي

همس الخواطر .. 08-08-2010 06:45 PM

تكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــات القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

غفوت برهة.. لكنني استيقظت على خطوات مسرعات..


التفت هنا وهناك.. إنهم يسرعون ..



إلى أين... إنهم يتجهون إلى غرفة "أمي"


تركت خلفي "نعالي" .. وأسابق قدري.. لأصل وإذا بالغرفة مظلمة!!


والجميع يخرجون.. ما الذي حصل !! (عظّم الله أجرك.. وغفر لها)


هل ماتت أمي!!


كيف تموت وأنا لم اخبرها ما أريد!!


كيف.. من يؤنس البيت،


يا رب لن أعود أسمع صوتها الحنون ولا أصوات أقدامها وهي تتحرك بحب نحوي


.. أريد ان أضمها..


أن اخدمها..


أن "اسولف" معها.. أريد ان.. "اطبع" على جبينها قبلة حارة..


لا "يبّردها" سوى سيل الدمعات ..

امي

امي


امي.. عودي لي





يا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بها الاحضـان


انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بـس ملاقاتـي


يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان
[/SIZE]
[/b][/i][/u][SIZE=4]


تعبت اهرب من ذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي


ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان


ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي


اشوفـك ساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان


غفيتي يا بعـد عمـري تعبتي مـن مواساتـي


يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان


اشوف الموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي


تعالوا يا بشـر شوفـوا أنا محتـار انـا تلفـان


أنا امي مدري وش فيهاأنا مـدري أنـا حاتـي


أنا امـي قلبهـا طيـب ولا يمكن تبكـي انسـان


انا امـي مـا تبكينـي ولا تتمـنـى آهـاتـي


يا يمه صح مـا متـي؟وصح الموت ما حـان؟


إذا مِتّـي أنـا بعـدك أقضي ويـن ساعاتـي


يا يمه قومي وقولي الموت لا ما كــــــان


أنا جيتك وأنـا نـاوي اببـدأ فيـك جنـاتـي


تركتينـي ومـتِّ لـيـش تركتيني وانـا غرقـان


ولا "مسموح" يا وليـدي ولا تلعـنـك لعنـاتـي


أنا الجاني وانا المجنـي وأنا المخطي وانا الندمان


تركتينـي علـى نـاري أعـذب فيـك زلاتــي


ولاني مرضـيٍ ربـي ولاني تابـع الشيطـان


انا بعدك ترى مـا بيـ نهايـاتـي و بدايـاتـي


يا يمـه منتهـي جيتـك وكلّي مرتجـي غفـران


وشفـت النـاس تلعنـي تحذرنـي مـن الآتـي


يا يمه كل مـا فينـي ينادي لكِ أنـا ندمـان


طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي


أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران


غلطت وغلطتي هذي تعيّـر كـل غلطاتـي


اخواني واخواتي الكرام:


ليحمد الله من له أم حنون لا تزال على قيد الحياة ....


قم فاتصل بها



فأنت لا تعرف ماذا تفعل بها عندما تسمع صوتك ويكون الهاتف منك....


همس الخواطر .. 08-08-2010 06:52 PM

منقول يا بنااااااااااااااات

هواجر قلبي 09-08-2010 02:12 AM

الله يجزاكـ الجنه ع النقل نقل موفق بوركـ بكـ الرحمن ونفع بكـ الأمه

استمري في نقل المفيد ...


اللهم اجعلنا من البارين بوالدينا في حياتهم وبعد مماتهم ..

الله يطول أعمارهم ع الطاعه ..

اللهم امييييين..

اناقه طفله 12-08-2010 08:18 PM

قصصـه جدآآآآآآ رآآآآآآآآئعه انا قرآآآآئتهاااا ودموعي ع خدي تأثرت بشششدهـ ...

يآآآآآآ يمـــــــــــــــــــــــهـ ضميـــــــــني ربي يطول بعمرك يايــــــــــــــــــــــمه احبـــــــــــــــــــــــك

جزآآآآك الله خيرآآآ غاليتي ...

shOojy 13-08-2010 08:24 PM

قصصه بجد مححزنة

تسلميييييييين على النقل

دمتي بود

ق1ض1

حآ۾ـلـۃٱلڨرآنْ 14-08-2010 05:32 PM

والله راااااااائعة ..
مافي احلى منها ..
والله محزنة ..
دوما امتعينا بقصصك ..

Ms.abeer 14-08-2010 11:48 PM

يآ الله بجد قصة مؤثرة

جزآك الله عنا كل خير
..............................

همس الخواطر .. 15-08-2010 04:31 AM

مشكورين يابنا تعلى الرد صدق هي قصه مؤثرة وراح احاول وبعد شوي بنقل لكم موضوع(قصه)


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM