منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   يـــــوميـــات غربة (( قصه واقعيه من تاليفي )) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=94627)

ஃ S H M O O 5 ஃ 10-07-2007 04:07 PM

يـــــوميـــات غربة (( قصه واقعيه من تاليفي ))
 
حياتنا



عبارة عن .. عواطف

عواطف جياشه


تتسلل الى اعماقنا



ترحمنا اذا كانت تحب

وتكره الغير فينا اذا كانت تكره


كل شخص بدالخه طفل

طفل يشتاق.. يبكي


يحب

دعونا نرى حيااة طفلتين


رحلتا الى الغربة

تقاسمن

همومهن .. دموعهن.. والابتسامه

والقصه على فكره موب من وحي الخيال .. حقيقه


دعونا نرى الشخصيات


بيت ابو فهد
( عائله البطله الاولى )

ابو فهد : رجاال شهم.. يحب عائلته لدرجةالجنون . متحرر ووسيم صحيح مشيب لكن حلو هههه.. يشتغل ويحاول قد مايقدر يربي عيالة احسن تربيه... وكانوا اهم المدللين من بين كل عيال عمامهم الباقين
وماخذ المثل الي يقول ( لا كبر ابنك خاويه )

ام فهد: حساسه.رقيقة المشاعر, سلاحها الدموع, تزوجت واهي صغيرة فلذا مو كبيرة فالعمر


البنت الكبيرة فرح: عمرها 23 متربيه تربية عشائر.. خجوووله.عيونها الي راسمات احلى قوسين على وجهها
فمها الصغير معطيها براءة الاطفال. ماكملت دراستها لاسباب خاصه



فهد:اكبر ولد متعصب , متدين , عمره 22 لكنه يهتم فالدين وحياته كلها الدراسه والدين, كان عايش حياته مع كل الضروف,حواجبه كانوا خط واحد وعيونه الناعسات كانوا يدلون على عقله ورزانته كان مو طويل وضعيف شوي ,, بس مملوح وسماره احلى شي,,حب وله عواطفه ووهالشي هل بيوم بينكشف ولا لا ..??


حمد : مصرقع يفطس من الضحك وعااايش يومه بكل معنى الكلمه,,,,لكنه,,,, رقيق حساس احلى اخوانه الاولاد.. اسمر عيونه كبار رموشه متواجدات فكثااافه على اطراف عيونه الحادات .. لايمكن ان يسكر فمه الكبير والشارب محايط خطوط البارزة على شفايفه, يدرس , و عمره 18




شـــــــ؟؟؟ــوق الــبــطله الاولى : دلوعة البيت عمرها 16 حسااااسه بس تتحمل قساوة الزمن .. رقيييقه وحزيينه ,, بس اذا بتضحكون كلموها .. تحب و تعشق الشعر والخواطر... ملامحها الحزينة معطيتها رونق خاص فالعليلة.. كان شعررها يتنازل على نصف ظهرها بخفه.. عيونها السوود يدلون على انها عربيه من بين كل الشقر.. وحواجبها الخفاف والي داايم مظموومات لبعض اذا عصبت ولا تضايقت.. روووومانسيه.. وذووويقه .. طويله ورشيقه بس تحس انها دبه ( خلاص بتعررفوون كل شي عنها بعدي http://www.mzaeen.com/vb/images/smilies/wink.gif...)


اخر العنقود زهراء : كان عمرها 8 سنين .. عيوز العيله.. كلامها اكبر منها ومواصفاااتها مثل شوق بس ماتوصل شوق ...تحب سماع القصص وتحب تنرفز شوق لانهم ديك ودجاجه هع..!!!



-----------------------------




عائله بو فيصل

( عائله البطله الثانيه)


بو فيصل : بزنس مان .. يحب عمله ومخلص ..عائلته ماخذه حقها منه .. رجل مفرفش ومنى عينه يشوف عياله يبتسمون..

ام فيصل : سبحان الله شخصيتها مطابقه لشخصية زوجها تضحك وعليها سوالف ولا الشسمه ههههه ...


فيصل: الكبير... عمره 20 رفيج محمد الروح بالروح)...حيااااته´وعمره السيارات والكووورة..محبوب واايد من الجميع..وسيم...لكنه خجوووول...مايحب البنت الي تطاول عليه...شكله يشبه ابوه واهو صغير... ستايله وايد مجنون... وشعره خفيف لكنه نعوم... عيونه عسليات ... وخشمه طويل شوي واذا تكلم صوته عاالي..



ســــــــــــــــــــارة البـــطلة الثـــانية: عمرها 18 ( رفيجة شوق)عمرها حياتها كلها الرسم والشعر .. ضعيفه وطولها مقبول.. لكن جمالها مغطي على كل عيب فيها.. حساسه لكن كتووومه .. عندها سمار عربي اصيل .. لكن عاداتها ولبسها وكل شي فيها وفـ شوق-طبعا غير الملامح-يوحي الى انهم مو عربيات .. ولهجتهم كانت غريبه مع اللهجه الخليجه كانت تحب شوق لدرجة الجنون,, وشوق بعد,, اسرارهم حياتهم كلها مع بعض





موسى : اصغر واحد 10 سنين عمره .. خبل .. يضحك ... ماينجرح.. ولا يحس............................بس يمكن اكثرهم حساس






**************************


نبذة عن حياتهم


القصه شخصياتها حقيقية

عايشين في الدانمرك

شوق و سارة رفيجات من اول ماشافوا بعض فاول نزول شوق للدانمرك ارض الغربة

حياتهم مابين شوق ووله لبلادهم (( الكــــــوويت))


ولادتهم وولادة اهلهم فالكويت


بـــس

كان القدر ضدهم وبقوا "بدون" واغراب فبلدهم


وماكان لهم مستقبل فبلدهم

فقروا اهلهم السفر

والاحداث يايتكم

*******




تحياتي: بنوته:010:





ஃ S H M O O 5 ஃ 10-07-2007 04:08 PM

**************************
الاولــــــــى الحــلقه






شوق : اوووه ياااربي OH my good انا قلت لبابا بس اهو دوووم عكسي ...

سارة: سكتي فديت خدودج ( لانهم كبار ومعطين شوق وجه طفولي ) انتي ليش جذي تعاندينه خلاص خليه يقول لا .. وانا اعرف امج مابتخليح جذي على هالحاله اكيد بتقوله خلها

شوق: yeah yeah ..jeg ved ..det er min far og ingen kender ham som jeg goere ( ايه ايه. اعرف.. هذا ابوي ومحد يعرفه مثلي )يالله سرسر اشوفج باجر حبوبه

سارة : هههههه الله يهديج زين شواقتي..بااي

سكرت شوق وراحت حق امها

شوق: ماما ..!!!



ام شوق مشغوله فتجهيز الغدا: همممم !



شوق: شقال بابا


ام شوق تتصنع الغباء !....: عن شنو..


شوق تنط بنرفزه وتقعد على البار حق المطبخ : ماااااماااا بلا هلنرفزة وربي مالي خلق

( شوق و سارة كانوا بيروحون مع بعض لبيت وحده من رفيجاتهم علشان كان يوم ملجتها بس ابوها مو براضي)

ام شوق: يووووه يااشوق ماخلصنا قلنا لج لا يعني لا..

فرح: امي بروح انا تامريني فشي ..( كانت بتروح الشغل , تشتغل فمحل حق ابوها .. ملابس ومكياج وجذي)

شوق:خذيني معاج بيت سارة

ام شوق: خذيها فكينا منها

شوق: افاااا بس.. يالله مقيوله .. احم

ام شوق : شنو الي مقيوله شوقوه


شوق: ولااا شي حجيه استريحي

ام شوق: ماقوول الا الله يصبرني عليج


راحت شوق تركض تلبس لها شي الجو كان بار وثلج برى

لبست قميص اسود ساده و حزام احمر تحت الصدر.. و بنطلون جنز ضيق اسود

لبست شيله حمرة فنقط سوده وجاكيت طويل اسود يوصل لين ركبتها..

لبست شال اسود صوف لفته بخفه على رقبتها المغطاه فالشيله

ولبست بوت طويل اسود

( كان اهم شي عندها الذووووق فاللبس وطريقة لبسها راايقه جدا نفس حالة سارة الذويييقه لدرجه فااائقة الوصف)

حطت كحل لونه احمر وتعطرت ونزلت



كانت ماسكه جنطه كبيره من النوع الي تنحط ع الكتف... وتكتب مسج حق سارة تخبرها انها باتييهم

شوق :فااارة..فرففووورة وينج ( فرح)

فرح: يااامال الضعفاء سنه يعلج الشسمه سنه حشى عليج رايحه عرس

( فرح كانت تلبس عبايه)

شوق : اعوذ بالله منج ون لسانج .. يمه بس امشي يالله

فرح:سووري حبيبتي داااد اخذ سيارتي


شوق تصرخ : شننــــوووو ولييييش يااربي حتى سارونه بتممنعوني منها


فرح: زييين شوق هااج فلوس وروحي اشتري klipkort ( تذكرة) واروحي حق سارونه

شوق : حرااام عليج فهالثلج

فرح: ايه روحي وعندي لج مفاجئه

شوق : زين قولي لامي اني رايحه فالقطار.. وخلي فهوود يرجعني بليييز


فرح: اوكي روحي وسلمي على سارونه وخالتي ام فيصل

شوق : بس..!!

فرح: اقووول روحي ترى الغي كل شي


شوق : لالا وحياااة شيباتج خلاص بروح هههههه

فرح: هههههههههههه

.......

ام فهد الي هي ام شوق

كانت قاعده فالمسنجر تكلم امها واهلها فالكويت

واجت فرح تكلمهم

ام فهد : فروحه ليش رجعتي

فرح: لا ماما بس بابا اخذ سيارتي و قال الشوارع مسكرينها فسبب االثلج



ام فهد : اها.., اوكي بعد احسن.. مسكي كلمي خوالج انا بروح اشوف الغدا


فرح: زين اوكي


قعدت فرح تكلمهم وتضحك معاهم بشوق وحسرة على شوفتهم



وامها شوي معها وشوي فالمطبخ

.......

طلعت شوق تضحك وتعدل فشيلتها

شافت ولد جيرانهم الاشقراني ... يمووت فابتسامة شوق بس بعد لازم يحترم انها مسلمه وماعندها هلسوالف

شوق: hej ( هااي)

ميكل : hej Shooq( هااي شوق)

ميكل : hva saa ..hvor ska du hen..( شلاخبار...وين رايحه)

(نكتب عربي احسن)´

شوق: والله تمام رايحه بيت ساره

ميكل: اوووه سارة والله من زماان عنها.. شلونها عساها بخير

شوق: هههه والله تمام.. تقول انها مشتاقه حق مناجركم هههههه

ميكل:يالله عيل خلينا نروح المحطه راح يوصل القطار

شوق: اوكي

كانوا يمشون والثلج مغطي كل مكان

والقطارات متاخره

راحو البوتيك التابع حق المحطه واشتروا تذاكر

اشترى ميكل قلاسين كاكاو حار وقدم واحد لشوق الي خدودها صايرات حمممر من البرد

طلعت كفوفها ولبستهم

غصبها ميكل واهي خجلت واخذته

نزلوا المحطه وهناك افترقوا وكل واحد راح لمكان القطار المحدد

كانت واقفه

تشرب الكاكاو الحار

تفكر فسارة

وشلون انقلبت حياتها من شافتها لليوم


رجعت فيها الذكرى لحد اول يوم لها فهالبلد

نزلوا منالطيارة فرحانين

كانوا يهاال

قبل 6 سنين


كانت شوق تطالع فعيونها الكبار تدور ابوها الي ماشافته من مدة سنتين



كانت تبجي

وتضحك

فرح وامها يضحكون عليها

وحمد وفهد كان التعب مبين فويوههم التايه بين الناس

يدورون ويه ( وجه ) اشتاقو له

لعصبيته

لحنيته

ابوهم

مشت شوق ايدها فايد فهد


فهد شاف ابوة ومعه بنوته صغيرة قمر

جت تركض صوب شوق

..هااي انتي شوق ..?!

شوق ووخجل الطفوله وبراءة البنات فعيونها : ايه انا شوق.. وانتي منو..?

سارة تعدل فصوتها: احــم انا سارة صالـح الـ..

فهد: والنعم والله شوق هذي بنت ابو فيصل الي زارنا مره فالكويت

شوق بشقاوة : ايييه - وتركض وتلم سارة- فدييتج انتي

راحت سارة مسكت ايد شوق: يووه ياشوق ماهبلج ابوج ينطرج يالله

وصارت تقود شوق من يدها لحد رجل واقف ودموعه ينادي شوق ..بشوق ووله

ابو فهد: يااابعد هلي وناااسي يااااشيخة البنات تعالي لابوج ياحيااتي


شوق صاحت بمرارة.. وكانت دموعها تقول.. وينك يالغاالي..اشتقت لك بابا: بابا حبيبي لا تصيح.. تذكر شنو كنت تقولي فالتلفون لما كنت اصيح... كنت تقول .. لا تصيحين ياشواقه يالياهل ههههه -صارت تضحك ودموعها تشق دربها على خدوها-


ومن يومها واهي قلب واحد مع سارة


شوق نقزت كانت سرحانه فافكارها وحرق فمها الكاكاو..صحت ودموعها تخط ذكراها



كان شاب قاعد على مقاعد الانتظار

وشوق كانت واقفه تطاالع سكة القطار

شافت الضو االاخظر الي بدا وكانه يفتح باب من ابوابه

والقطار يخترق الباب بقوة

طارت افكار شوق مع الهواء العالي الي حمله معاه القطار بسرعه عجيبه.. اقشعر بدن شوق وماحست الا على صوت حزين يزعج هدوئها واستمتاعها فالجو البارد

..: عفوا اختي... بس انتي عربيه ..!!

كان صوته يحمل شكوك وخوف من انها تكون مع عربيه.. بس شكلها كان اكبر من شكوكه

شوق: ايه نعم .. اقدر اساعدك فشي

..´: الحمدلله .. بس بغيت اعرف هذا القطار يودي كوبنهاغن ?

شوق: ايه يودي هناك ..

كان شكله محتاس وغريب

شوق: شفيك اخوي فيه شي

..: لابس ... ااا..ابي اعرف من وين اقص تذكره

شوق : اهمم.. اذا بتروح فهالقطار مابتلحق .. بس اقدر اساعدك ..

راحت شوق بخطوات سريعه لحد مكينه صفرة صغيرة

طلعت كرت صغير من جنطتها ومدته داخل الجهاز الغريب على الولد وجكت 4 مراات

رجعت له : شوف اخوي انا قصيت لك من عندي الحين ندخل القطار بسرعه و..

قطعها : لالالا ليش قصيتي لي انا بس توني اعرف ان..



شوق : عادي عادي ..

راحت القطار وركبت .. اشرت له يدخل ودخل

..: والله مادري شقول لج مشكوورة

شوق : لا ولو .. انت شكلك يديد هني ... عادي اعتبرها ضيافه لك

ابتسم وشكرها .. اياهم الي يشوف التذاكر وشافهم ومشى

قعدت شوق 4 دقايق فالقطار وفكرها مو معاها ..

سمعت المضيفه تعلن عن المحطه القادمه وقفت تعدل جاكيتها وشكلها ..مدت يدها للولد وقالت له : تفضل هذا ينفعك فالقطاارات

كان الكرت فيه 10 طقات 4 طقتهم له و واحده لها

تاسف منها انه ما بيخذهم

شوق : شوف اهم يغرمون الشخص اهني فاخذه

شكرها وراحت.. واهو حده مستانس من تصرفها


************

سارة : ياااربي ياا شوقاتي كانج حاسه فيني

فيصل : هالخبله تحس هههههههه اخ بطني .. ليكون ريلج شوق وانا مادري هههههههه

سارة : يااا مصااختك يااخي

فيصل : محد طلب رايج يا مرقريتا ( ملكة الدانمرك الي بالاسم لانها لاتحل ولا تربط ) هههههههههه


سارة :يووه فيصل مالت عليك .. بروح حق شواقتي احسن ,,قول لماما دقايق وارجع بروح اجيب شوق من المحطه اعرفها من يوم يومها تبيني انطرها فالمحطه ولا تعصب ... سي يو


فيصل : يووه هوه شفيهم هذيلا كل يوم عند بعض ... اخيرا بيصير عنددي 2 اقدر انرفزهم هع هع هع والله اني موب سهل فديييتك فص فص تعرف تفكر ... يؤ انت هيه شنو فص فص

ام فيصل واقفه فوق راسه : الحمدلله والشكر -تررفع ايدها وتدعي-ربي لا تحرمنا نعمت العقل
فيصل : اووه امو فيصلن هنااا.. يا مرحبا اهلا بكيي

ام فيصل:اقووول مالي خلقك يالله بروح اقعد بيطلع برنامجي المفضل ههههههه

فيصل : زيين روحي والئلب داااااعيلك

*********


سارة لفت عليها جاكيتها الجلد الفاخم والشال الصوف الي محد يقدر يستغنى عنه فهالجو

طلعت ببوتها البيج الجلد وشيلتها الي مركزه على راسها معطيتها هيبه

كانت تمشي وتفكر فباجر...ومساقبلها

طالعت لقدامها


شافت الثلج فكل مكان

يعلن عن قدوم -- الـكريسمس --

والثلجات الي يتنازلن من السماء الصافيه كانو مزينات المكان

كانت تمشي كانها عروس

والثلج عليها


صارت تهرول و تفتر وتضحك

وعيونها مبتلات... بدموع الشوق

بعدين تذكرت شوق


سسارة: اووه شوشو نسيتها


وصلت المحطه وشافت شوق نازله ابتسمت لشخص ومشت




سارة وهي تلم شوق ( هذا سلامهم ): هاي شوق..

شوق: اهلين سوسو...شخبارج

سارة: تمام.. يالله اعترفي منو هالشخص الي ابتسمتي له

شوق بحزن :: ههههههه يمه من عيونج .. ياطويلة العمر هذا واحد كان متورط مع سالفة القطاارات وحليت له مشكلته..

سارة: عربي..?

شوق: ايه.. حليله توه هني

سارة: الله يعينه ...يالله امشي الدنيا ببرد

مسكت سارة ايد شوق ومشوا كانهم بنتين صغار..وهذي مشيتهم من زمااان


شوق: اااااه ياساره... (سكتت)

ساره: خير شواقه

شوق: مدري... بس الثلج شكله روعه

سارة: شواق..شرايج فالـ...احم

شواق تمشي وسارة توقف

وقفت شوق وطالعت ورى شافت سارة ترمي عليها كرة ثلج

شوق: اييي ياخبله .. انا اوريج الشغل السنع

ركظت وراها وصاروا يلعبون

....


رجعن البيت وكان جاكيتاتهن خايسه ماي

شوق: السلااااام عليكم ( هذا ابو فيصل وابو فهد مايحبون احد يقول هاي فالبيت)

فيصل يركض لبرى داره وينزل الدري ( الدرج) وهو ينط بسرعه



فيصل: هلاااا والله... تعالوا الحين يوصل حمد و.... وصح ترى بتبااتون عندنا

شوق : احللللللف .. قول والله

فيصل من بعيد يمد يده فويه شوق: ماااالت عليج.. ايه واالله.. وفرح تقول خليها تتصل فيني.. يالله اذا وصل حمد نادوني.. سي يو


قعدوا البنات يتغدون مع ام فيصل ويتكلمون

وحمد الي وصل وفيصل تغدوا فدار فيصل


وفرح كانت مفاجئتها ان ابوها وافق تروح الحفله


خلصوا غدا والبنات رتبوا المطبخ


موسى: هاااي ياهل الهاااوس ( house)

ام فيصل فالصاله: تعال موسى حبيبي شلونك.. وشلون المدرسه و
النادي

موسى: يمممممه يووووعان ... ابي غداااا

شوق: يمه منك .. اقعد استريح اول

موسى :انتي شدخلج يام لسان انا وجاري شدخل حماري ..روحي حق سارة


شوق: وييييه.. خالتي.. شوفي ابنج

ويدخل عم سارة


جاسم: عمره 26 مو متزوج . يشتغل.. حاط فرح فباله.. وبنات العرب الي هناك يتمنونه... كان وااايد طيب.. خجول.. طويل وجسمه عريض.. بس رشيق.. كان اسمر وخط خفيف من اللحيه الباقيه الي معطيته ستايل حلو محليه وجهه...

دخل سلم وراح قسمه الي فيت اخوه بو فيصل


..........


سارة وشوق..


حمد وفيصل


واهلهم



و...لاتنسون... جاسم و فرح



كلهم بتتعرفون عليهم اكثر



فالجزء الثااااني


تــــــــابع




عاااد الحين ابي رااايكم


وهذي اول قصه اكتبها

بانتظار ارائكم



*************

هدباء 11-07-2007 01:29 PM

هلاااااا أحلى شي أني أكون أول وحدة ارد على الموضوع

خخخخخخخخخ القصة حلوووووووووة بالحيييييييييييل

و أسلوبج رووووووووعة و يبان عليه اخبال

بس الي يبان أن رح تظهر قصة حب بين جاسم و فرح

أو يمكن أني غلطانة .... و الله خلني متابعة للأحداث و أعرف

و مشكووووووووووورة

بس بلييييييييييز كملي نزلي الجزء الثاني باسرع وقت

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

ஃ S H M O O 5 ஃ 11-07-2007 04:50 PM

هلا والله ريماااني

تسلمييين على المرور

وعلى تعبير لاول قصه لي

بكملها بس اشوف تشجيع من البنات

تسلميييين
منوووره


لا تحرميني تواصلج

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 11-07-2007 05:24 PM

القـــــصــهــ خيـــااااااااااااااال
ننتظر التكمله يامبدعه
متــابــ ع ــه

ஃ S H M O O 5 ஃ 11-07-2007 05:58 PM

تسلمين حبيبتي

بحط لكم الجزء قريبا

لا تحرميني مرورج

دفء الشتاء 11-07-2007 11:10 PM

BnT-DaddY
.
.
بداية حلوة

وقصتك شبه غريبة

لانها تدور في الغرب و أول مرة اقرا رواية زي كذا

ان شاء الله تكون الأفكار بعد غريبة

نبغا شي جديد و شيق

اظنك كاتبتها على قالب واقعك

اخاف تكوني شوق وانا ما ادري لووول

وعلى حسب معلوماتي انك بالدنمارك >>>احم خبيرة

ان شاء الله اعلق على الشخصيات

لمن اتعرف عليهم اكثر واتابع القصة معاك

يلا ننتظر الجزء :)

وتشكري يالغلا

.
.
.

دفء الشتاء

ஃ S H M O O 5 ஃ 12-07-2007 01:00 AM

هلا حبيبتي دفء

تسلمييين حبيبتي

وصح اهي فالغرب

ان شاءالله تعجبكم

وايه كاتبتها من يومياتي ووحياتي


ههههههه شدراج يمكن بس انا احد الشخصيات

تسلميييين ومنووورة

دانة الكويت 12-07-2007 10:21 PM

\
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif
/
قـصهـ ولا أروع يا الغاليهـ
وبصـراحهـ فكـرتهـا غريبـه وحلـوه
وخصوصـا انهـا "بالـغربهـ"

وانا أول ما قريتـها
أقولج بصراحهـ حسيت انهـا حقيـقيهـ وواقعيهـ

ومشـكورهـ ع القصهـ وبانتظار البقيه

\
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif
/

ஃ S H M O O 5 ஃ 12-07-2007 10:26 PM

هلا حبيبتي دندونه

فديتج والله هذا من ذوقج تسلمين

واهي واقعيه

منوووورة

ஃ S H M O O 5 ஃ 20-07-2007 12:33 PM

السلام عليكم



سووووري ع التاخير

بس كمبيوتري خرب




بحط لكم جزئين هع



الحــلقه الثـــانيه





ودي ابكي لين ما يبقى دموع ...

وودي اشكي لين ما يبقا كلام ...من جروح ...

صارت بقلبي تلوع ...ومن هموم ...

احرمت عيني المنام ...



**********




جاسم : السلااام عليكم


ام فيصل , شوق , موسى : وعليكم السلام


جاسم : شلونكم شخباركم


ام فيصل : الحمد لله .. انت شلونك تغديت ?




شوق كانت واقف عند باب المطبخ

و موسى يبي يدخل ياكل واهي مو مخليته


جاسم : اووه شوق .. شلونج وشخبارج

شوق ماكانت علاقتها فجاسم مثل فيصل و موسى : الحمدلله تمام ..

جاسم : شلون اهلج وفهد وحمد و،،،، فرح ...


شوق ههههه فرح .. وربي هالعم بايعها : الحمدلله بخيير .. يسلمون عليك...


سارة طلعت من المطبخ ماتدري عمها موجود.. كانت تشلح الروب حق الغسيل

طالعت عمها .: عممممممي جااااسم ... يالخاااايس يااالكرييييه وييينك .. رااحت له لمته بشوق


جاسم يضربها بخفه على راسها: طاااع هذي..انتي يالخبله انا عمج احترميني...


سارة: فديييتك جسووم والله ولهت عليك

جاسم: وانا بعد حبيبتي

سارة مسكت من ايده: تعااال اغديك مو متغدي...

جاسم خنقته العبره..وكان يتجنب يطالع فوجهه شوق .. فيها شبهه من اختها فرح فاظطر انه يجذب : لالا سارونة بروح انام انا تغديت

حرر ايده بخفه من ايد ساره

ابتسم لشوق ابتسامه خايفه لاتنفضح بعيون شوق

وقال: سلمي ع الاهل .. وعلى زهورة .. سلام



ركب الدرج بسرعه


راح داره

فصخ الجاكيت

قعد يطالع وجه فالمرايا

قام مسح وجه فايده.. وصار يروح ويرجع فالدار


طاحت دمعه ماشافت النور لانه كان اسرع منها وومسحها فاصبعه

قعد علارض´.. اختنق ..والونات الي فقلبه تنادي فرح


فرح.. الي حبها

وصدته

الي بقى يحبها¨

وجافته

لكن ليش

ليش يكبر حبها


مسح دموعه

راح الحمام ( انتوا بكرامه )

تسبح وراح االدريشه

كان تحت الدريشه التدفئه الكهربائيه

شغلها لان الدار كانت بارده


وقف يطالع الثلج رفيج دربه


وقعد ع السرير وهو يسمع اغنيته المفضله


ودي أبكي لين مايبقى دموع
ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
من هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى الرجوع
كل عام امني احلامي بعام
أن شكيت الحال ما احد لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجى باللي عيونه ما نتام



غطى روحه ورااح فالحلامه حق فرح


******





شوق تدري فالي بين فرح وجاسم

بس ليش مايتزوجون ... ليش هالعذاب الي فعيونهم


سارة: شوق وناااااسه بتباتين هني وباجر نروح الملجه حقت نور سوى....

شوق: هاه..ايه .. بس شلبس.. تعالي معاي السوق نروح نشوف لي شي نعوم

سارة: فكره والله.. انا عندي فستان قصير

شوق: قومي خلينا نقول لامج.. انا اتصل فامي بعد


سارة: okay ..yallah

راحوا البنات واهلهم وافقوا


شوق وسارة بيطلعون..

وساره لبست : قميص طويل لونه ابيض .. مع حزام على الخصر لونه اخظر غامج .. وجينز اخظر وجاكيت ابيض . وشيله خظرة.. وبوت طويل ابيض.. سارة تحب الميك اب فلذا تحط اكثر من شوق .. كان حاطه فونديشين برونزي و عيونها كحلتهم وحطت عليهم لمسات من الاي شادووو الاخظر
وخلصت الميك اب فالماسكارا



اما شوق ماغيرت ملابسها

بس كثرت الماسكارا ورشت عطر


عدلت شيلتها وطلعن


فيصل و حمد ينزلون من فوق

فيصل : اوب اوب حجيااات على وين

حمد : ههههههههه حجيااات كاااك

سارة : اعوذ بالله

شوق: من حمد وفيصل الرجيمين هههههه

فيصل : لالا على وين

سارة: بنروح االسوق

فيصل : زيين تعالوا معانا احنا بعد رايحين

شوق: الحمدلله فكه من القطارات

سارة: ايه والله

حمد: هيه انتوا.. سيارتي ماتستحمل دبات مثلكم..بس بشفق عليكم على شرط البانزين على حسابكم

شوق: احنا دبات يالسباال ... مالت عليك

وعلى ضحك ووناسه راحوا السوق

وفي السيارة..

كان حمد وفيصل مندمجين مع اغنية Candy shop

ومعلينها ع الاااااخر

وسارة وشوق مسكراات اذونهم



شوق: حمدووو تدري لو فهد ولا باباا يشوفك جذي شنو بيسوون فيك


(((( ممنوع الاغاني عندهم ))))


فيصل بصريخ: شوووقوو مو وقتج الحين ..ويكمل
I'll take you to the candy shop
Boy one taste of what I got


حمد:I'll have you spending all you got
Keep going 'til you hit the spot woah


سارة: الحمدلله والشكر

شوق: قااال عرب قاال


*******







فـــهـــد


الشخص الغامض

العاقل

كان قاعد فمكتبه

يشتغل مع رفيجه

فشركة قطع سيارات

كان سرحااان

والنظارات الي على عيونه كانوا ينزلون بهدوء لحد ما طاحوا ع الطاولة

انتبه لعمره

وشاف الساعه


فهد: اووووف الوقت مر بسرعه

راح رتب اغراضه بفوضويه شال جاكيته

عدل من بدلته السوده

لبس طاقيته والشال الي من صنع شوق ومشى

طلع مالقى احد موجود

ضحك وكمل طريقه للباركن حق السيارات

شاف الباركن فاضي اخذ سيارته ومشى للبيت

كان صوته حلو

كان يقراء قرءان فالمسجد

ويدرس يهال

وشوق تسرق من وقته وتتعلم منه


قعد يقراء ويقراء ويبتسم

كان يلعب معها

وتقوله غني لي

يقول لها عيب شنو اغني حرااام

انا ولد بو فهد

مو ولد فيفي عبده

ضحك هالمره فصووت عالي

وسرعان ماختفت الضحكه

وذكريات طفولته

مصاحبته فكل مكان

فهد واو يلف المقود حق السيارة ببراعه: اااه وينك ياااوطن وييينك... دورنا عليك ونبقى ندور ... الله كريم

وقف بالباركن حق بيتهم

نزل

راح البيت



شاف امه وزهراء

فهد: السلااام عليكم

امه: عليكم السلام


زهراء: فهووودي ااههههئ شفت شوووقووو وحمد راااحوا عني

فهد: يووه يا زهورتي شفيج عااد الحين انا مو تارس عينج..


زهوره: انبلا بس اذا تبي تراضيني اخذني انا وفرح و موسى نتمشى

فهد وعيونه الناعسات يفتحهن فغرابه: انتي خبله.. اطلعج فهالثلج


زهور تتصنع البكاء فحظن امها : اااهئ اهههئ .-.. خلااااص مااااماا شوفيه


ام فهد: فهووود اخذهم طلعهم.. وفطريقك نزلني عند اام فيصل

فهد: داام فيها حبيبتي لطوووف انا موافق ( لطوف لطيفه امه)

زهور: yeaaah...فداااايت ماااي موووم انا هههههه

ام فهد: هههههههههههه وانا بعد فديتج

فهد: يالله تجهزوا

راحت ام فهد وقالت حق فرح ولبسوا وطلعوا

نزلوا عند بيت بو فيصل

ونزلوا ام فهد

وزهوره راحت تنادي موسى

زهوره: هاااي ..( تكلم جاسم الي كان لابس ويبي يطلع ..باسته على خده)..وييين موووسى


جاسم: هلا والله.. موسى كاهو

دخل موسى وطلعوا الثلاث

نزل الدريشه فهد وكلم جاسم: هلا والله جسووم .. اركب حياااك


جاسم ماكان منتبه لفرح الي كانت خايفه وقلبها لو ينسمع جان وصل لاخر الدنيا.. لكن الحمدلله محد سمعه.. بس في شخص حس فالي يصير بين جاسم وفرح.. وفكل مره يتقابلون يلاحظ هالشي


فــــــهــــــــد

الي يلاحظ ابسط التحركااات
وماااايطوفه شي
حس فكل شي

وحس فالموقف الي غير حياة جاسم الرجل البشوش الى رجل يحمل احزن عيون ... وفرح الي قل كلامها وصارت ماتبين



******************




فهد ... شبتكوون ردت فعله على الي بيصير والي قاعد يصير

وشنو الموقف الي شافه فهد


.... سارة و قراراتها الكثيره والجديه ...

شوق... وتحررها.. و تمسكها فالدين...


كل هذا فالجزء الثــــالث



يـــتبع



**************************

ஃ S H M O O 5 ஃ 20-07-2007 12:34 PM

الحــلقه الثـــــالثه


********


اقضي مع الافكار
غربه وترحال ذكري تفرحني
وذكرى حزينه
انت الفرح وانت السعاده والآمال
يامن بنى له فى ضميري مدينه


*******


دخل جاسم السيارة ولف على ورى

جاسم: مووسى حبيبي اربـ ـ ..اوووه فرح هني...شلونج..ش..شخبارج

فرح : تمام ب,بخير,... وانت.. شلونك

جاسم : يرجع راسه لقدام ويرد عليها بابتسامه باهته...مجروحه لاحظها فهد : تمام من الله بخير ...موسى انت وزهوره اربطوا الاحزمه


موسى: اناا شيعرفني فهالخرابيط وهلاحزمه يوووه .. Farah Hjaelp mig( فرح ساعديني )

فرح: ok..men du ska lare det selv skat (اوكي بس لازم تتعلم بروحك حبيبي ..


موسى: اووووه.. ماتستحي..Jeg er Faktisk en STOR mand..du skal ikke sige skat til mig ok..forstaar du
( انا على فكره رياااال كبير .. ومالازم تقولين لي حبيبي )...ولا شرايك جسوم

جاسم: جسوم فعينك ..ههههه ايه رياال وشيخنا كلنا


على ضحك ووناسه وصلوا لشارع المشي في cobenhagen .. اسمه Strojet..

********

نرجع حق المراهقين المجانين

سارة وشوق يمشون فالمجمع

سارة: شواقه

شوق وهي تفتر بين الملابس وتاخذ الي يعجبها عشان تجربه: jaah Saronah (نعم سارونه)

سارة: Jeg har bestemte mig at....(انا قررت ان)

قاطعتها شوق : شقررتي يا كوندريزا رااايس هههههههه ..

سارة: شووقوو سمعيني شوي..احم...انا ( لفت وسوت حالها تقلب فالملابس) بلبس عبايه ( طالعت شوق´بسرعه تبي تشوف ردة فعلها)....hva synes du ? ( شرايج)

شوق واايد افكارها متحرره.. وبعمرها محد قدر يغصبها على شي

وقرار سارة بيكون قنبله ففكر شوق وطبعها

شوق وعيونها الكبار وخدودها الي امتلوا بالابتسامه صار شكلها كيووت:: Sige wallah (قولي والله ) ...شهلقرار العاقل...مو من عوايدج

سارة: همم..لا بس كافي لبس وستايل وهالخرابيط شبعت...ابي البس شي يستر ...ويبين اني خليجيه وغير عن هالبناات..الي اعوذ بالله



شوق: Sara...mashallah ...en god ting du har bestemt Fdaiiitch...
( سارة ماشاءالله قرار حلو فديتج )

سارة:hva me dig (وانتي ?)

شوق: تعرفين... مو مقتنعه فالعبايه .. ولبسي محتشم..بعمري مالبست شي قصير الا عليه شي طويل.. والعبايه البسها حق المناسبات..

سارة: كيفج..


راحت سارة وشوق تختار وتجرب وتطلع وتروح ... واخر شي اخذت توب لونه وردي ومكتوب عليه اشياء وخرابيط ناااعمه فالاسود.. و تنورة قصييييرة جينز سودا وتحتها اختارت "panty hose" ( مدري شسمه فالعربي ) قصير لتحت الركبه بشوي لونه وردي..

رجعن البيت...وسارة تفكر فقرارها الي بيكون له جوانب سلبيه فالمجتمع الدانمركي اكثر من ايجابيته ...

وشوق كانت تفكر فــــ فهد الي متغير ..

وعلى جذي صار الليل فبيت ابو فيصل

والكل تجمع هناك

*******


فهد يرد على موبيله وقام ترك الكل فالمطعم وطلع

موسى: Zahraa koooom lad os gaar der de spiller et eller andet ..kom hurtigt ( زهرااا تعالي خلينا نروح هناك قاعدين يلعبون مدري شنهو قوووومي بسرعه )

زهراء: Ok...kom( يالله تعال)

جاسم ابتسم .. واخيرا بنبقى لحالنا

فرح كانت خايفه...يااربي شهالحظ وييينك يافهد


فهد رجع لهم وشكله خايف من شي ..: اقول جاسم انا مظطر اروح .. عندي شغل ظروري .. خلي اليهال يستانسون وبعدين رجعوا فالقطار ...( التفت لفرح الي نظراتها تطلب منه ياخذها معاه) فرح بروح ..تامرين شي ?

فرح فصوت مو مسموع :Nej..Tak ( لا..مشكور)

فهد: يالله ses ( see you)

راح فهد

وترك مكانه اكثر ثنين متناقظين فالوجود

كان جاسم متوتر .. وفرح تطالع الثلج الي غطى البحيرة الي مزينه المطعم الدافئ

كسر الصمت..والتوتر وقال: احم
det koldt..og sneen ser godt ud..Danmark ser flot ud med den

((.. برد والثلج حلو.....الدانمرك طالعه حلوة فيه)

فرح ساكته ...

رد وقال: اليهال مستانسين مع الكريسماس والتحظيرات له..

ابتسمت له فرح ... وفظلت السكوت



سمعت (( ااه)) من جاسم قطعت قلبها .. وتحرك لسانها الي كانه قطعه من الثلج وذابت لحرارة قلب جاسم

فرح: شفيك ..!?

جاسم يضحك باستهزاء على سؤالها ويرجع ضهره للورى .:: هههه.. سؤال حلو..ااه .. الا شنو الي مافيني ... فرح

فرح فز قلبها من سمعت اسمها كانها اول مرة تسمع اسمها

جاسم: ليش تكابرين....Tror du jeg er saa dum...tror du jeg ikke ved hvad du onsker og hvad du tanker på (تفكرين اني فهالغباء ... تفكرين اني ماعرف شنو تتمنين ولا فشنو تفكري )....

سكت وصدره العريض كان يصعد وينزل ...

جاسم كمل فصوت مبحوح...مجروح : فرح رحمي هلانسان الي قدامج


فرح كانت ساكته ... بس دموعها قالوا...وصرخوا انها تبيه ... بس اهي اقوى من هالمشاعر..اهي اقوي من الحب والقصص الخرافيه

جاسم خلاص الالم بان´فوجهه.. لكن قطع حبل الامهم ودموعهم موبايل جاسم حاول يعدل من صوته ورد : هلا فيصل


فيصل: هلا بلعم ... شلونك..

جاسم: تمام..

فيصل: دووم مو بس هليوووم يااا جسووووم...هههههههه..اقول جاسم hvor er i hen nu ? ((وينكم فيه الحين))¨

جاسم: ههههههههه تسلم..احنا فمطعم ---- .. ليش انت وينك ...?


فيصل:انا ...انا فالسيارة ياينكم...يالله سي يو


جاسم: حياكم الله..

سكر ورجع يطالع فرح الي فزت من تقابلت عيونها فعيونه ...ورجعت وطالعت من الدريشة ...


جاسم http://www.mzaeen.com/vb/images/smilies/biggrin.gife kommer om lidt..((بيجون بعد شوي ))


فرح: حياهم


كانت في وحده تبيع ورود فالشارع

قربت من جاسم وقالت : hej...Har du ikke lyst til at kobe en rose til din smukke kareste ( هاااي...ماودك تشتري ورده لحبيبتك الحلوة)


فرح انصدمت ونزلت راسها وخدودها ولعوا


وجاسم ابتسم وعجبته السالفه

اشترى 3 وردات

وحده شالها واعطاها لفرح فرح ابتسمت بعصبيه لكن احتراما للعجوز اخذتها واهو كان فرحاااان


بعدين كملت القعده مع الشباب والبنات


وعقب ساعتين من الوناسه ردوا البيت

فبيت بو فيصل الكل متجمع

وقاعدات الحريم فصالة تابعه للمطبخ

والرجال فالصالة >>> ماعندهم مجالس هع

وفرح فالمطبخ ماسكه الورده

وتبتسم واهي تتذكر شلون كان جاسم ذكي وماحب يسوي لها مشاكل واعطى الوردتين الثانيات حق شوق وسارة

(( على فكرة الشي الي يموووووتن عليه شوق وسارة اهو الورد الجوري ))

فرح ابتسمت بس كان عمر هالبسمه ثواني معدوده

شوق: ليش قاعده هني بروحج فروحه ,..

فرح: لا بس حابه اقعد هني .. يمكن يمرني سانتاكلاوس (بابا نويل)
ويحقق لي امنيه من امنياتي

شوق: hehehehe...stor fantasi du har kare soster..( ههههههه...خيااالج وااااسع اختي العزيزة)


ضحكت ضحكه تجامل فيها خفة دم اختها الي مو فمحلها

شوق:Jassem er saaaa sod han ved at vi elsker roser....(حليله جاسم وووااايد طيووب..يعرفنا نحب الوورد))

فرح عارفه مدى دهاء اختها وذكائها الي تخبي ورى شخصيه مرحه زائفه .. تعرف اختها عدل.. فلذا قررت السكوت

شوق: men ved du hvad ...din rose er flotter end vores..tror du det er bare noget eller r det mening..((بس تدرين .. وردتج احلى من حقاتنا´...تعتقدين شي عادي...ولا له معنى ))

فرح : مدري... hva mener du ?...(( شقصدج)

شوق: ohhh Farah hva sker der for dig...hvorfor spiller du dum...og det klaerer dig faktisk ik..lad vare med at vise at du er stor og ik har et hjerte du elsker ham du er vild med ham...ka du ik se dig selv ....(( اوووه فرح شصايرلج... ليش تلعبين دور الغبيه..على فكره هلدور مايناسبج...لا تورينا انج كبيرة وماعندج قلب ..انتي تحبينه..ومغرمه فيه مو شايفه عمرج..))

فرح: Shoq stop ...jeg ved det ...( شوق كافي ..انا اعرف هالشي))

فرح قعدت تصيح ... شوق مسكت اختها وطلعوا برى البيت لسيارة فرح..وفرح منهاره



شوق: فرح سوري

فرح: ياااربي اانا شنو لازم اسوي..اسمع كلام قلبي ... ولا اسمع كلام ابوي..Oh Gud hjalp mig ( اووه يااربي ساعدني )

شوق: شدخل ابوي فالسالفه...

فرح: تدرين.. جاسم خطبني

شوق بفرح: حللللفي..ياااجلبه وماتقولين لي

فرح والدموع ماخذه راحتها

فرح بهدوء عكس اختها..: شوق ابوي قالي رفضيه...لانه ما (( واهي تبجي)) مايستاهلني... بس والله ابيه شوق..انتي´اول وحده اقول لها هالشي

شوق: فديتج والله..وبعدين شفيه جاسم ليش ابوي مايحبه جذي...انا بكلم ابوي وصدقيني مابطلع منه الا والدنيا مقلوبه هههههه

فرح : ههههههههه ايه انتي وابوي اذا تناقشتوا فشي يوووه مصيبه

شوق:hehehe ja ja...kom lad os gaa idn yallah(ههههه ايه ايه يالله خلينا نروح داخل))


راحوا البنات داخل وكملوا القعده

وجاسم الي لاحظ وشاف كل شي من بعيد رجع بعدهم فخمس دقايق وشاركهم القعده الا ان عيونه ماتحركت من على فرح الي تضحك مع شوق وسارة وفايدها الي ترتجف من الارتباك الوردة

****************


شوق...ونيتها على انها بتكلم ابوها...تعتقدون تقدر تنقذ حياة حب مات قبل ما ينولد...


سارة وردت فعل المجتمع معاها


جاسم...


وابو فهد...


كل هذا فالجزء القـــادم




يوميات غربـة





..قلبي شدا.. 20-07-2007 01:01 PM

مرة حلوة انتظر التكملة

تسلمي بنت بابا

ஃ S H M O O 5 ஃ 20-07-2007 01:19 PM

قلبي شدا
تسلميين حبيبتي
منوورة
لا عدمنا تواصلج

ஃ S H M O O 5 ஃ 23-07-2007 02:15 PM

قلبي شدا
تسلميين حبيبتي
منوورة
لا عدمنا تواصلج

هدباء 23-07-2007 02:44 PM

أبدااااااااااااع حلوووووووووو

فديتج الله يوفقج و ننتظر تكملة القصة

بشووووووق و لهفففففففففة

لا تتاخرين علينا ترى و الله اسوي فيج شي

خخخخخخخخخخخخخخ امزح معاج فديتج

بس رح أقول لج كلمة مني شخصياً

أبدعتي بالحق و اتمنى لج طريييق حلوووو

في عالم الكتابة نصيحتي لج أستمري

لانة الكتابة أجمل ما في الكون عذريني لاني أنا مهووسة في شي اسمه كتابة

بس يلا ننتظرج لا تحرمينا من جديدج

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

دفء الشتاء 23-07-2007 03:42 PM


جزء ولا أروع :)

الحين قدرت استوعب القصة خخخخخخ

والله الأحداث رهيبة

واصلي الإبداع

بالنسبة للشخصيات:

شوق
هذي فيها مني
دلعها..عند ابوها
وقوايتها خخخخخ
وخصوصاً رايها في العباية يوم سارة اشترتهم :027:
السالفة حصلت معي يوم صديقتي قالت شرايك نلبس
ردة فعلي نفس ردة فعل شوق :/ مع اني تمنيت البسها

برأي أتوقع انها رح تقدر تقنع ابوها بسالفة الخطبة
ولا لا تكوني ناوية عذاب فرح و جاسم يستمر :030:
ذكرت ان ابوفهد مو موافق على جاسم لانه ما يستاهل فرح
ليش :/
ما شفت في جاسم شي!!

سارة
يحليلها شخصية مثالية
روحها مرحة
أتمنى اني اعرف اكثر عنها


فــهـــد
محيريني ليش ما ادري ;121;
عجبني تدينه


فرح و جاسم
دونت ميك مي قو كرييزي
:011:


حمد و فيصل
توووحفة المراهقين خخخخخ


اما الباقي ما عليهم كلام ^^

الا صح اللغة الدنماركية شي ماااا ينفهم *_*

قعدت سنة احاول افهم بأي طريقة بس ما قدرت

ما فيه شبه بالانقلش
الا شرايك تترجمين عنجليزي :010:>>>فاضيتلك


متى رح تنزلين الجزء ؟

ننتظره

وسلمت أناملك :018:

ஃ S H M O O 5 ஃ 23-07-2007 05:29 PM



هدباء
تسلميييييين حبيبتي هذا من ذوقج
هههههه فديتج والله
ويشرفني مرورج

لا تحرميني مرورج


ஃ S H M O O 5 ஃ 23-07-2007 05:32 PM

دفء الشتاء
يفرحني بجد تعليقج الحلو
واللغه الدانمركيه اهي لغتهم هع
تحملي لووول
وانتظرووووني
بااااجر بنزل جزء اذا شفت ردود اكثر >> طماعه هع

دفء الشتاء 23-07-2007 06:36 PM

يعني لو مالقيتي ما تنزلين جزء ها

اجل ابشري ولا يهمك انا بملي الصفحة ردودي خخخخخ

ஃ S H M O O 5 ஃ 23-07-2007 07:07 PM

هههههههههههههههههههه


فديييييتج تكفيين وتوفين هههههههه
خلاص اذا خلصت انزله لكم

بنوته طايرة من الفرح 23-07-2007 07:33 PM

ما شاء الله القصة مرة حلوووة
تسلمي

بنوته طايرة من الفرح 23-07-2007 07:34 PM

نسيت
بسرعة كملي P:

عاشقة الأطفال 24-07-2007 08:11 PM

القصة مررررررررررررررررررررة رائعة
ننتظر البارت الجديد
لا تطولين

*momo* 25-07-2007 03:55 AM

القصة مررررررره حلوه
انطر الجزء.....

ஃ S H M O O 5 ஃ 25-07-2007 02:07 PM

السلاااام بنااات

شلونكم

تفضلوا

واسفه ع التاخير
الحلقه الرابعه
مستقبلـــي بــدونك..وغــــلاتك مـــ،،ـابيه

**************

الساعه 3 فالليل...فبيت بو فهد

فالتحديد فدار فرح
كانت سرحانه

فاتحه الاب توب
والدرايش مفتوحه
كان بس ضوء الابجوراات النااعم
وكان فكرها فكلام شوق الي الغت فكرة انها تبات عند سارة احتراما لاختها فرح
معقوله شوق تقدر تغير كل شي
تقدر تخليني ابتسم لجاسم مثل قبل
تقدر تبعد رفض ابوي عن حيااتنا


بينما كانت فرع تصارع هلافكار
وتحلل
دخلت شوق الي كانت لابسه بجامة النوم وتوب خفيف

شوق وهي دقت ع الباب لكن مافي رد
طلت فراسها
شوق
: hej..maa jeg godt kom ind...( هاي..اقدر ادخل )

فرح الي صحت من افكارها
: oh hey Shooq..Kom bare ind..( اووه هااي شوق..دخلي )

دخلت شوق الي جمدت فمكانها من البرد: يعـــلج العافيه يافرح مسكره التدفئه وفاتحه الدرااايس يااماما
راحت سكرت الدرايش و فتحت التدفئه وراحت تركض لسرير شوق
: Ryg lidt Faraaaah..( وخري شووووي فرررح)

فرح خلت مكان لشوق الي كانت ترجف من البرد
فرح: محد قالج لا تلبسين...ترى احنا فالشتا ياغبيه
شوق الي تفكر فشي غير الي تقوله اختها
: Farah..elsker du ham..( فرح تحبينه)

طالعتها فرح باستغراب
: hvorfor sproger du..( ليش تسئلين)



شوق: لا بس
Just سؤال

فرح
: ja jeg elsker ham..( ايه احبه)

شوق بهدوء: ادري
... men ved Daddy det ..? ( بس ابوي يدري ?)

فرح
:Ja...( ايه)

شوق: هممممم..فرح باجر بكلم داد..واذا ماوافق بيصير شي اهو مايحبه
فرح بخوف.. لانها عارفه تهور اختها وماتبي مشاكل
: Shooq hvis der vil ske nogle problemer saa bare lad vare med at snakke med ham ( شوق اذا بتصير مشاكل خلاص لا تكلمينه )


شوق: اقول قلبي ويهج بس.. قال شنو( واهي تقلد على اختها
) Lad vare med at snakke med ham ( لا تكلمينه )

قامت شوق من عند فرح وقعدت ع النت وتركت فرح تفكر فباجر


*************
ســـــارة
كانت قااعده فدارها
فاتحه مسنجرها
وتلف وتروح وترجع فدارها
قعدت على الارض فنص الدار

سارة: يااااربي تعبت

سارة: ههههه خبله وربي
..

سكتت .. ولمعت دموعها فالضلام .. قعدت على الارض تبكي غربتها.. وولهها للكويت

الكويت


الكويت


ولا اهل الكويت


سارة: اااهئ ... ياربي وبعدين


(
كانت سارة من طلعت من الكويت واهي على هالحالة,,, تبجي... تشتاق ... )

سمعت سارة المسنجر الي يعلن عن دخول شخص

ركضت بسرعه وقعدت على طرف الكرسي الي صار الحمل كله على جهه وحده وطاحت على الارض
..

سارة
: Avvv ...Wallah Skaev ..hehe
(
اييييي صج حوله .. ههههههههه )


كانت شوق

TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS
: heeeeeeeeeej SaroNah (( هااااي ساروونه))

Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: heeeeeej ((
هاااي))

TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS
: hvorfor sover du ik (( ليش مو نايمه ))


Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: ved ike kan bare ikke sove ..((
مدري.. بس ماقدر انام))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS
: Ikke noget nyt :P (( شي مو يديد ))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS
:hmm ..okay

Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: hvorfor sover du ik ((
انتي لليش مو نايمه ))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS
: لا ولا شي... يالله انجلعي نامي



Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os:
سوووري مابي انااااام


وقعدوا دردشه وونااااسه





***************


من الصبح قعدت شوق واهي ناوية تكلم ابوها



شوق واهي تشرب نسكافيه وتمشي لمكتب ابوها
شافها فهد: صباح الخير
شوق
: Godmorgen (( صباح الخير ))

فهد: اقول انتي ماتبردين ... وليش مو مغيره بجامتج للحين ترى ماوصلج
..

شوق: كيفي عندي وقت ... و لالا انا و شهد و محمد و الكساندر بنروح المكتبه عندنا ببروجكت ... روح انت



فهد: اوكي.. سلام
شوق: بااي
راحت شوق مكتب ابوها
طقت ع الباب بنعومه
ووصلها صوت ابوها الحاد:تفضل
شوق
: Godmorgen Daddy (( صباح الخير داددي))


عاشقة الأطفال 25-07-2007 02:14 PM

ننتظررررررررررررررررررررررررك

ஃ S H M O O 5 ஃ 25-07-2007 02:16 PM



التكمله





شوق: Godmorgen Daddy (( صباح الخير داددي))
بو فهد: صباح النووور والسروور حياااج شواقتي دخلي


شوق: انزين شنو يردون



بوفهد واهو يضحك على بنته الي تخربط بالرد على الناس :يقولون الله يحييك ويبقيك يبا



شوق
: okay what ever



بوفهد: هههههه انزين قوليلي شعندج يا انسه



شوق: لا بس قلت اسلم عليك قبل ما تطلع



بوفهد: اها.. طالعه فهالبرد جذي و من الصبح وتقولين لي اسلم عليك.. انزين فيج الخير والابركه .. يالله مع السلامه



مشى وترك شوق
..



شوق واهي تركض وتمسك ايده
: nej nej nej vent baba (( لالالا انطر بابا ))



بوفهد: نعم شوق مو سلمتي علي



شوق: انبلا بس شسمه...اامم



بوفهد: شفيج شوق..تعالي انتي ليش مارحتي المدرسه



شوق: لا بروح المكتبه عندنا بروجكت



بوفهد: اوكي.. يالله تاخرت قولي بابا شواقه شفيج



********



نتركهم ونرجع لــ سارة


********





سارة صحت متاخره والباص والقطار طافوها



فعشان جذي بتروح مع اخوها فيصل



نزلت فالعبايه



وشافتها امها




ام فيصل وبو فيصل كانوا يتريقون



ام فيصل: بوفيصل شوف سارونه



بو فيصل: هلااا فحبيبتي...صبااح الخير



سارة: صباااح الخيراات



بو فيصل: شهالزيييين شهالحلاه.. لالالا انا ماقدر



وقفت ساره بخجل وفرت لهم : شرايكم فالعبايه



وقفت وكانت بتطيح ويجي فيصل ويمسكها



بوفيصل: ههههههه حاسبي بابا لا تطيحين



ام فيصل: يبيلها مده تتعود عليها



سارة وهي تطالع فيصل : شكرا
...hva synes du (( شراايك ))




فيصل
واهو يحط يده على ثمه ويقلد البنات: oh my goooooood amazing ...ويا ويهج كلها عبايه..لوو انج فالكويت جان لبستها من انتي ياااهل




سارة
: Faisal Gider ikke hore på dig ..yallah lad os gaa vi kommer sikkert forsinket (( فيصل مالي خلق اسمعك.. يالله خلينا نمشي راح نوصل متاخرين اكيد ))




فيصل:يالله امشي يا حجيه سارة
..



سارة: لحظه باكل شي


فيصل: يووووه انا ناطرج برى



راحت سارة تاخذ لها شي تاكله



وفيصل فتح الباب



وكان يعدل فالمفتاح



وتطلع
Anne رفيجته فمدرسته القديمه وكان مااايطيقها لانها قاطه روحها عليه



anne : oh..Faisal heeej
((

اووه فيصل هااي ))



ركضت له ولمته و فيصل يبعدها


فيصل فصوت واطي: يعلج الماحي اعوذ بالله من الصبح
...heej Anne..hva saa ( هااي اني سمشويه)


Anne: Ikke saa meget savner dig meget..hva med dig (

ولا شي ولهانه عليك )



فيصل من غير نفس
: hehe..tak ( هههه شكرا)



كان بيمشي لكنه مسكته



Anne: hnor ska du hen (
وين رايح )



فيصل
: hva rager det dig ( وانتي شكو )



طلعت سارة الي كانت تدز فموسى : يوووه ياموسى وخر بروح


موسى: قولي اول بتاخذيني معاج اليوم



ساره: ايه ايه والله... اوووه هااي اني


Anne: heeeey Sara (

هاااااي ساره)



راحت لها ولمتها
: hvordan gaar det smukke (شلونج يالحلوة )




سارة: همم
fint ...hva med dig( تمام وانتي )



Anne : Fint (
تمام)



فيصل
: naar men vi smutter nu ( يالله احنا بنروح )



موسى الي كان يمشي ويتذمر ويمسح بوست
anne ضحكت عليه سارة ومشوا



فالسيارة كانت سارة متوتره.. خايفه من ردة فعل اصحابها.. لكن هالشي مالهم خص فيه... بس شلون بتكون نظرتهم لي... وبقت جذي لييين ما وصلوا


فيصل: انتي هيه مابتنزلين



سارة
: ha hvad( ها شنو)



فيصل: يبا نزلي وفكينا راح الدوام والمدرس مابيدخلني يالله



نزلت سارة وسكرت السيارة مشت خطوتين ونقزها هرن اخوها رجعت فتحت الباب
..



سارة: نعم



فيصل: نعااامه ،،، يااختي انتي شفيج اليوم...يالله اخذي جنطتج وفكينا



سارة: اووه مااي جنطه نسيتها..يالله ثانكس..باااي



فيصل: ويهج...بااي



مشت سارة وكانت تحس بان الناس كلها تطالعها




فتحت الباب الكبير حق المدرسه



وصعدت الدرجات




الي حستهن بسرعه اخلصوا



دخلت الكلاس وشافت ربعها قاعدين وفالينها



راحت عندهم وسلمت



وحده من االبنات صرخت


: oh sara hva har du paa ((

اووة سارة شلابسه))



سارة
: hvad!!...jeg har toj paa..hvorfor ?


((
شنوو !!.. لابسه ملابس ليش ..?))



وحده ثانيه نطت ومسكت عبايتها باشمئزاز
:sara jeg mener det seriost den her ting klare dig ikke (( سارة صج انا اقول ان هلشي مايناسبج ))



سكتت سارة وبس تطالع فيهم



بعدين مشت عنهم بعد ما كل حد قال رئيه



قعدت طول اليوم بروحها فالكلاس محد حاول يكلمها


لان بنظرهم هاللبس بيخليها منعزله وغير عنهم



مو انسانه



لها قلب



واحاسيس


*************************









شووووق شبتسوي




وفرح بتدافع عن شي تحبه وتبيه




جاسم بيحصل الي يبيه




وسااارة بتفشل وترجع للبسها علشان اصحابها





وابو فهد... شنو الي يخليه يرفض هالزواج





وكل هذا




والمزيد في



الحلــــقه الـخامسه





انتظروني



مع يوم جديد من



يومياااات غربه





تحياتي







ஃ S H M O O 5 ஃ 25-07-2007 02:40 PM

عاشقه الاطفال

Momo
بنوته طايرة من الفرح

يسعدني تواصلكم

بنات بليييز
اتمنى اشوف توقعاتكم

وشكرا

عاشقة الأطفال 25-07-2007 02:46 PM

مشكووووووووووووووووورة على البارت الرائع
ننتظر البارت الجاي
لا تطولين علينا

عاشقة الأطفال 25-07-2007 02:48 PM

شوق ما أدري ايش راح تسوي
الله يستر بس
وفرح أتوقع انها راح تدافع
وجاسم ان شاء الله يحصل اللي يبيه
لا ان شاء الله سارة تستمر في لبس العباءة ولا تهتم في كلام أصحابها
وأنا أبو فهد هادا قاهرني
ليش يرفض ؟؟؟؟؟؟شنو السبب؟؟
ننتظر

ஃ S H M O O 5 ஃ 25-07-2007 10:39 PM

تسلميييين حبيبتي
منوورة

لا عدمنا تواصلج

هدباء 28-07-2007 03:45 PM

أحم أحم

درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

ஃ S H M O O 5 ஃ 30-07-2007 03:38 PM








الحلــــقه الـخامسه
******************


من عيونك تشتكي عينـي بـس يكفـي لا تسهرهـا

عالسهر يا كامـل الزينـي تغصب عيوني و تجبرهـا

من شقـا شـوق يشقينـي لك يا اغلى الناس و اخيرها
نومـي الهانـي يجافينـي و العيون الشـوق يامرهـا




************************************


بوفهد: اوكي.. يالله تاخرت قولي بابا شواقه شفيج

شوق: بابا اليوم الساعه جم بترجع
بوفهد: مدري يمكن اتاخر
..

شوق تفكر فصوت مسموع : يعني اذا انا بروح ملجت نور اليوم برجع متاخره وماشوفه.. اكلمه الحين احسن
بوفهد: ايه كلميه الحين يالله بسرعه ههههه

شوق بجديه اكثر من ابوها: بابا انا لا بالف ولا ادور بس بسئالك ليش رفضت جاسم لما خطب
.

بوفهد انصدم... هالشي اخر شي توقعه من شوق... وشلون عرفت
بوفهد: هالشي مايخصج... وبعدين انتي موقفتني وماخرتني على هالشي .. يالله بروح


شوق كانت بتصيح: بااابااا هذا مو منطق انك تخليني وتروح واحنا ماخلصنا موضوعنا
بوفهد: شوق شلي تبينه .. فرح الي يخصها هالشي ماعترضت
شوق تقطع كلام ابوها بقلة ادب: ايه لانها خبله وانت اب ماتحس....تدري انها تبيه وتحبه.. واهو بعد



بوفهد بعصبيه ويعلي صوته: شوووووق طلعي منها ومالج فالي مايخصج
شوق: سوري بابا فرح اختي


بوفهد بنفس العصبيه والصوت العالي بدى يعلى : وفرح بنتي واعرف مصلحتها
شوق: زين قولي ليش ترفض هالشي
بوفهد: خلي فرح تقولج .. بروح.. سلام
طلع وصفق الباب وراه بكل قوته
وقفت شوق ترتعش... من البرد
.....

ولا من الخوف
..?


ماعرفت شكثر وقفت على هلحاله
لكن سمعت صوت الجرس
ونزلت تركض


شوق تصرخ:ماما ويييينج
لكن امها شكلها
طالعه

وفرح وفهد وزهراء طالعين


حمد وينه

حمد طلع من داره وكانت بجامته تفطس ضحك
وشعره الطويل منكوش بشكل فضيييييح
شوق: هههههههههههه ااااخ يااااماما وربي فللله شكلك
كانت واقفه تنقز وتضحك


حمد: شوووق
وويع شفيج

شوق: هههههههه لالا هههههههه ولا شي
nothing


حمد سمع صوت الجرس الي سكت شوق
حمد
: hveeeem (( منوووو))

فتح الباب وكان محمد و شهد والكساندر اصدقاء شوق
حمد: يالله صباح خير
....هااااي

قالوا ثلاثتهم: هاااي
وقف محمد بس يضحك
حمد: انت هيه شفيك يعلك الشسمه
محمد: حمد هههههههههه حلوة تسريحتك هههههه
شهد: وين شوق


حمد
: inde for ....vaseko ind...(( داخل.. حياكم ))

دخلوا وشوق راحت تلبس


***********


نزلت شوق وراحت الصاله الكبيرة حق الضيوف
شوق
: heeeej godmorgen (( هااااي صباح الخير ))

محمد : اهلين هاااي
شهد احت ولمت شوق: هاااي ..شنو توج قاعده
شوق:هههه لا حمد الي توه قاعد ههههه
الكساندر
: hej shooq ..ska vi ikke snart gaar

محمد
: nej maan..hva ska vi nu biblotiket er lukket.. vi har tid bare rolig vi ska nok naarh alt 7abibi (( لا يا رجاال .. شنو نروح نسوي المكتبه مسكره .. استريح عندنا وقت راح نلحق على كل شي حبيبي))

شوق
: heheheheh ska vi saa start med jer to ...Stop det her og vi gaar om lidt vi ska bare spis morgenmad ((

ههههه بنبتدي الحين معاكم ... خلاص وراح نروح بعد شوي... بس نتريق اول
))

راحوا يحظرون الريوق
ومحمد و الكساندر كله مناجر
وشو وشهد يضحكون عليهم
وحمد قاعد ينطر الريوق
حمد
: uff hva sker der med jer jeg skal gaar yallah skynd jer (( شصار فيكم انتوا... لازم اروح انا يالله بسرعه ...))

شهد: والله محد قالك انطر.. ياخي روح
حمد: شهدووو انطمي انتي ماخصج
...

شهد: حمدووو انت انطم والله بقول حق عمي بوفهد يادبك
حمد: جب يالله جب


رن موبيل حمد
حمد: هلا فصوول
فيصل: اهلين .. يالله اطلع ناطرك بالباركنج
حمد: لا يبااا تعال نتريق ببلاش اليوم


فيصل: هع احلف.. وين... على حسابك
?

حمد: بسم الله .. بالبيت وعلى حسااااب شوق وشهد


فيصل: اها اوكي ..يالله يايكم
حمد: اقول فيصل ياي كثروا ريوقكم هع
شوق وشهد : لاااا والله


شوق : من صجك






ஃ S H M O O 5 ஃ 30-07-2007 03:44 PM

حمد: اعوذ بالله منكم ذليتونا
محمد
: jaah ...der ingen der sagde til dig kom og spis og du gaar og invitere folk og det os der laver

((
اييه.. محد قالك تعال واكل...انت رايح تعزم على الناس واحنا الي نسوي ))

الكساندر
: jaa jeg gider ik laver noget mere (( ايه انا مالي خلق اسوي شي بعد ))

حمد
: muhamed du ska slet ik snak ...og dig alex du har ik lavet ik en S***

((
محمد انت اصلا لا اتحجى ... واليكس انت ماسويت ولا **** ))

شوق: حمدوو عدل حجيك المو حلو وبعدين سارة مابتيي
حمد: لا سارة اكيد فلمدرسه
شوق:اها
ويرن الجرس
حمد: شوق حبيبتي بطلي الباب فديتج
شوق: خدااامتك وانا مادري اسويلك ريوق ومدري شنو ..لا اخي العزيز قوم بروحك

حمد: الله يخليج الحين فيصل يشوفني موو جاهز يذبحني


شوق: زييين روح اللبس يالله
راحت شوق تفتح الباب
حمد
: Shahad Muhamd Alex...i maa gerne gaar der inde og jeg ska nok lave alt

((
شهد محمد الكس تقدرون تروحون داخل انا بكمل لكم كل شي))

شهد
: aha...og du er sikker det er dig Hamad
((
وانت متاكد انك انت حمد))

محمد
:om han er Hamad eller ej det lige meget vi gaar bare der inde
((
اذا اهو حمد او لا مايهم...احنا نروح داخل احسن ))

شهد: مع اني شاكه فيك الا اني تعبت... يالله
Let´s go

راحوا وقعد حمد يضحك عليهم دخل فيصل
فيصل: هااااا،، حمدوووو وويع ... ليش مو لابس ترى ماباقي على الدوام
حمد: ياااغبي عندي فكره
فيصل: حمد ليييش مو لابس للحين .. يالله قوم
حمد يسكر ثم فيصل: ياااخي حشى عليك فيصل اف ام ... اسمع... انا قصيت عليهم وقلت ان اانا بكمل لهم الريوق
ركض فيصل وسكر الباب الزجاجي حق المطبخ وسكر باب الحديقه وقعدوا يتريقون
فيصل : والله انك فله ياحمووود
حمد: هه هه هه ادري
فيصل : احلف بس
وشافوا شوق وشهد ومحمد واليكس عند الباب ومعصبيييين حدهم



حمد: بذمتك مو يكسرون الخاطر هههههههههههه
فيصل: لا يبااا مانفتح لهم اكل بس اكل اليوم بوفادي بيشتاق لنا ههههه

((
ابو فادي : رجل لبناني يشتغل خباز وهناك فيصل وحمد كله يتريقون عنده وكل يوم من هم يهال ))

حمد: ايه صج ههههههه
شوق: وراااااابي حمدووو اذا مافتحت ياويلك
شهد: انا قلت مانطلع بس محد سمع كلامي

محمد: يالله بلا كلام وخلاص نروح نتريق برى
شوق: يالله ... (( بصراااخ)).. اورييييييكم هييييين
...

شهد بنفس الصراخ : مااااالت على ويوهكم


الكساندر يتحجى عربي: ماااالات الايكم ( مااالت عليكم
)

محمد
: Sige wallah (( قوول والله ))

شوق: هههههههه
den var gode (( حلوة ))




شهد
: kom yallah
((
يالله تعالوا ))

لبسوا جاكيتاتهم وطلعوا


*************************

سارة من الملل راحت صالت النت الي فالمدرسه
فتحت النت
كان ملل
فتحت المنتدى العربي الي كانت تحبه واتحب اعضائه وحتى شوق
بس محد كان موجود
ردت جم رد

وقعدت تقرا
سارة: افففف باقي نص ساعه
دخلت قوقل وقعدت تحوس
طلع لها اعلان كانت بتسكره لكن كان مكتوب عن شات وجذي
فتحت الويب سايد

وكتبت اسم متسعار اول شي ترددت لكن ملل شبتسوي كل هالنص ساعه
كتبت " القلب الجريح
"

ودخلت
دخلت الروم وكان في وااايد بنات وشباب يكتبون
سارة
: OMG.... كل هذيلا فالشات

كتبوا لها وايد.. "مجنون"..."ابوسمرة"...الخ
لكن لفت نظرها واحد منهم

"
شــــبيــه الـــريح "

سارة( واااو شحلات اسمه
)

شبيه الريح: السلام عليكم
القلب الجريح: وعليكم السلام
شبيه الريح:شخبار القلب الجريح
القلب الجريح: تمام.. وانت
شبيه الريح: بخير دامج بخير


شبيه الريح: من وين
?

القلب الجريح
: Dk...وانت ?

شبيه الريح: حلللللفي
..

القلب الجريح: والله ليش
..´?

شبيه الريح: وانا بعد هههه...صدفه


القلب الجريح: نااايس ... من وين من الدانمرك
...

شبيه الريح: كوبنهاغن.. وانتي
القلب الجريح
: Hilerod

شبيه الريح: حيالله اهل
Hilerod

القلب الجريح: تسلم


شبيه الريح: زين شنو اسمج
القلب الجريح: سارة ..وانت
شبيه الريح: عاشت الاسامي ... بدر
القلب الجريح: حلو اسمك
شبيه الريح: شكرا اسمج احلى
وقعدوا دردشه وسوالف

وساره


مرتاااحه له مووت
شوق: حرااام عليكم
...jeg vil have morgenmad ...
((
ابي ريوق ))

محمد
: os miiig

شهد : ميييي تووو

الكس
: ok lade os gaar saa og spiser i et eller andet
bageri

((
اوكي خلينا عيل نروح ناكل فاي خباز))

راحوا لخباز قريب من المكتبه
وطلبوا لهم ريوق يعني خيز حار و كاكاوا حار مع البرد يمممم

شوق: محمد محمد محمد
....

محمد: نعم شوق شفيج
شوق: شووف شووف


محمد: شنو اشوف
شوق: هذي مو ريم


محمد: وينها
ريم صديقة شوق و محمد يحبها وهالشي بس شوق الي تعرفه
شوق: هناك .. دخلت مع واحد شكله عربي..بس دخلوا الطاولات الي داخل


محمد: مع واحد
??

شوق: ايه
..

شهد: شفيكم اتساسرون ولا مالنا خص فالسالفه
محمد: شهد بليز سكتي مو وقتج
محمد: شوق قومي معاي


شوق: اوكي وين بتروح
محمد: شوق يالله تعالي اووف
شوق: زين زين
راحوا شوق ومحمد لريم
وشافوها قاعده والشب حاط يده على خصرها ومقرب من عندها بشكل مو طبيعي


محمد فااتحه ثمه من الصدمه : شوق .. شوفي.. هذي ريم.. البنت الخلوقه


شوق: محمد لا تتهور اهي جذي تبي خلاص خلها تولي اصلا انت اشرف من جذي بنات
محمد: شوق احبها من زمان
قال هالجمله وركض بسرعه لعند طاولة ريم
لكن شوق اول مرة تسويها وتمسكه
مسكته ورجعت تجر فيها لطاولتهم وكان يصيح وشكله يعور القلب
شوق: محمد كافي حرام الي تسويه على شان وحده حقيره
رن موبايل شوق :هلا سارة

سارة:هلا شوق وينج فيه

شوق : فـ
******* bageri

سارة: خلاص باي خليج مكانج يايتج


قعد محمد يصيح
وشهد والكساندر مو فاهمين شسالفه

**************************
سارة..وشاخرة هالشبيه الي طلع لها



شوق شبتسوي علشان فرح ..وجاسم

ومحمد شبيصير معاه



وجاسم

كلهم معانا فالحلقه القادمه
وفيوم من يوميات غربه

تحياتي
بنوته
´







ஃ S H M O O 5 ஃ 30-07-2007 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدباء
أحم أحم


درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..



هلا والله ريومه
هههههههههه فديتج والله




وهذا جزء

اقريه وقولي رئيج هع

ولاااا تحرميني تواصلج لا اذبحج هع :018:

منوووره

عاشقة الأطفال 05-08-2007 05:50 PM

مشكوووووووووووووورة حبيبتي على البارت
ما أقول غير الله يستر
ننتظر البارت الجديد
بلييييييييييييييز لا تطولين

ஃ S H M O O 5 ஃ 11-08-2007 10:10 PM

منوووووره اختي

والحين لعيونج هـ الجزء

الحــــــلقه الــــسادسـه



*********************

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور

ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا


زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا


زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

**************************
وصلت سارة وراحت لمكانهم
...

سارة: هااي
الكساندر
: hej

شوق: هلا
شهد كانت ساكته وتطالع دموع محمد الي كانوا ينزلون غصب
كان ودها تعرف... بس مو الحين




سارة: محمد شفيك
..

محمد: مافيني شي... انا ماقدر اكمل معاكم بروح... سوري.. بس اذا تقدرون تاجلون البروجكت لباجر بعد احسن باي
راح ولحقته شوق
شوق: رايحه وراه اشوفكم بعدين باي
سارة: شفيهم هذيلا شسالفه
..

شهد الي عيونها عليهم وناار فقلبها: مدري سارة
...مدري شفيهم

اليكساندر
: Naar men hva ska vi saa ...

(
زين احنا شبنسوي )

شهد: مدري
اليكساندر
: hva madri...jeg gaar bare hjem
((
شنو مادري ... انا بروح البيت ))

سارة: همم
..okay..jeg vil osse hjem..hva med dig Shahad
((
اوكي انا بعد بروح البيت.. وانتي شهد ))

شهد
:jeg gaar men alex..vi bor ved siddan af hinanden

((
بروح مع اليكس..ساكنين جنب بعض))

سارة: اوكي..بااي
طلعت سارة واهي تشمي كانت مو عارفه وين بتروح..شافت شوق راجعه بخطوات سريعه كانها تركض وكانت معصبه ومو شايفه الي قدامها

مكتها سارة من ايدها

شوق دزت سارة
...

سارة: هيه انتي شفيج اليوم
شوق:سوري سارة.. راح...ركب الباص وتركني...ياااربي امشي نرروح وراه الباص بعد...اففف نسيت اشوف رقم الباص ( وقفت تظرب فرجلها على الارض والناس تمشى وتطالع فيهم .. استغربت شوق..طالعت سارة
))

شووق
: OMG SARAh..du har aabaya paa

((
ياااربي سارة..لابسه عباايه ))

سارة بحزن : ايه وشكلي بنزعهاا
..

شوق´: ليش ترددتي.. ليش قراراتكم والشي الي تحبونه ماتتتمسكون فيه... ليش كل شي عندكم حسب نظرة الناس ومو حسب نظرتكم...امشي نروح نجهز حق الملجه

فالطريق



سارة: فهميني شوق... الكل تركني عشانها

شوق: وانتي لابستها عشانهم... اذا جذي انتي مو واثقه من نفسج

سارة: شوق انا مو عارفه افكر


شوق مسكت ايد سارة: حبيبتي سارة... احنا فمجتمع يرفض حتى لون بشرتنا ... بليز لا تسوين شي انتي مغصوبه عليه
...

باستها ومسحت دمعتها وكملوا طريقهم


وفالبيت


رجعت فرح واهي خايفه من نظرات ابوها...بسرعه دخلت دارها
فرح:افف ..انا شحقه خبرت هالشوق...وربي موتي على ايدها
وقبل ماتبتسم على افكار يديده انولدت فبالها نقزها صوت الطق ع الباب
فرح: امبيييه هذاا داااد ...( بصوت عالي ) ادخل
ابوها: هلا فروحه..تعالي بغيتج فسالفه

فرح( امبييييييه رحتي فيها يافرح) : ان شاءالله بابا
راح ابوها واهي غيرت ملابسها وراحت وراه
وقفت عند باب مكتب ابوها
كانت واقفه بتدق االباب بس ممتردده
شوق : شفيج فرح
سارة: ههههههه شوفي وجهها اصفر
فرح: يعلللجن الماحي خرعتني
شوق: ويييي شفيج اهدي


فرح: زين زين روحوا انتوا بابا يبيني
شوق : اها
...

سارة: امشي شوق نجهز ماعندنا وقت
شوق: امشي

شوق كان بالها مع ابوها
وشيبي من فرح
لا وفالمكتب بروحهم
الشي له دخل فجاسم
???




سارة كانت مشغوله ففستانها


سارة: شوووووق عرررريض هاالفستااان
شوق: ساااروة من امس قلت لج جربيه
سارة: يووووه شوق مو وقتج
شوق: زين خليني اشوف


وقفت سارة فكعبها العالي


وكان شكلها صج نحفانه

شوق: اوووولله سااارونه
سارة وهي تجرب تمشي
سمعت شوق تقول جذي لفت بسرعه تطالع شوق
وطاااحت
سارة: شفيييييج

شوق: ههههههههه العن يومج ياااختي نحفااانه بتختفين...بذمتج جم وزنج


سااارة: اهي حلفي... وزني اقل من 40 بعده اهئ...من التفكير خخخخخ... بس تعالي... انتي شكلج نحفانه... جم وزنج بعد هالرجيم ...تصدقين قبل جسمج احلى
شووق: حللللفي مبين نحفااانه
سارة: ايه بس قبل احلى
..

شوق: ايه بس احس اني دبه
سارة كانت جاهزة والميك اب وكل شي جاهز
وشوق كان بعد جاهزة بس تحط عطر
وعلى هلهبال حق البنات دخلت فرح

فرح: شوووق لحقي علي شووووق
كان صوتها مبحوح وتصيييح وشكلها تكسر الخاااطر
دخلت دار شوق وطاحت على السرير تبكي بصوت عالي
شوق ركضت لاختها: فرح... فرح حبيبتي اشفيج.. شصار بينج وبين ابوي
فرح بصراخ: تدرين ابوج ليش رفض جاسم... لانه مخطط مستقبلي ومقرر بروحه من بيزوجني
شوق بعصبيه مو طبيعيه قامت من السرير وصرخت: شنوووو .. ومنو بيزوجج


فرح: واحد من عيال عمي الي بعمري مو شايفتهم



شوق ركضت لمكتب ابوها
شوق وقفت عند الباب.. ابوها كان قاعد وحاط ايدينه على المكتب وراسه منزله


شوق: بابا


بوفهد: شوق طلعي وسكري الباب والي يسلمج مالي خلقج
شوق: انت اب متحرر... انت اب اصلا متخلف
..

بوفهد قام بعصبيه من قلت الادب الي عند بنته ومشى وقف قدامها
شوق: ليش جذي...الي يشوفك مايقول تزوجت ماما عن حب
بوفهد: شوق هالشي مو فايدي
شوق: اذا مو فايدك ولا ايد فرح عيل فايد منو
طالعت ابوها الي كانت افكاره تايهه
شوق حطت يدها على خد ابوها: بابا شفيك..انت تعبان..(( كانت تتكلم ودموعها تتنازل براحه)) شلي صار...ليش بتغصب شوق على واحد بس نعرف اسمه..قولي يمكن اقدر اساعدك
بوفهد: شوق بابا .. امس لما طلعتي بيت سارة.. كان ولد اخوي يعقوب اهني...(( شوق نزلت ايدها وفتحت عيونها بصدمه ...يعني خلاص كل شي مخططين له ))..كان يقول انه صار لازم يتزوجها...لانه كبر وفرح مسماه له
..

شوق: لا والله
بوفهد: والله ياشوق انتوا بناتي .. ماقدر اغصبكم على شي... ولا اقدر ارفض ولد اخوي
...

شوق: الا تقدر
بوفهد: اذا رفضت بتصير مشاكل الها اول مالها تالي...محتاااار مابين بنتي وبين اخوي

شوق: اها.. بس خلاص...لقيتها...شرايك تزوج فهد من نوف..بنت عمي... الي فلندن... وتقول لهم فرح مخطوبه حق جاسم نسوي الملجه هني والعرس...ونخليهم يولون.. هذي حياة فرح وجاسم مو اخوانك

بوفهد: زيين اذا زوجت فرح من جاسم... شدخل نوف وفهد

شوق: اييه فهد ونوف يحبون ... اممم...لا بس حليلهم لايقين على بعض...(( فصوت واااطي فاذن ابوها)) بيني وبينك يحبون بعض..بس حليلهم محد يدري عن الثاااني

بوفهد مسك اذن شوق وكانها بعدها ياهل: وانتي شدراج يام لسانين



ஃ S H M O O 5 ஃ 12-08-2007 12:26 PM


شووق: يووه بابا والله يعورني هدني
..

بوفهد: اعوذ بالله جم ترجيه ( حلق ) مركبه فاذنج
..

شووق: ههههههه 5 هع
..

بوفهد: وفرحاانه..زين شهلكشخه..لا يحسدون بنوتتي بس وشهلبس وين رايحه
شوق:يوووووووه نسيت بروح ملجت نوور يالله يالله بروح
..

بوفهد: منو بيوصلكم
شوق: فهووودي


ركضت شوق بتطلع لكنها وقفت وكانها نست شي
رجعت لابوها طالعت فيه

ورمت حاالها فاحظانه
شوق: بابا احبك

بوفهد: وانا امووووت فيج
شوق: يوو الحين بتخليني اصيح ويخترب الميك اب


بوفهد: ههههههه بس شكلج احلى بدون ميك اب مع انه نعوم
شوق: لا بابا لاززم ميك اب... يالله سلاااام... بوس لي ماما
بوفهد: الله معاج
راحت لفرح وتقول لها انه خلاص السالفه انحلت


شوق: فرررح..فاااارة... فروووو وينج

سارة: اووووص توها رقدت شفيج
طلعوا اثنينهم من دار فرح وكانت سارة جاهزة ولابسه العبايه والشيله
سارة وهي ترمي العبايه على شوق الي تركض وتنقز كانها خبله: خذي والبسي فهد حرق موبيلي يقول نزلو
شوق: خلااااص... فرح وجاااسم... بيتزوجون قريبا هع
سارة: حلفي
فهد من تحت ينادي عليهن: وبعدييين انا مو فاضي لجن... جاسم ينطرني فشله تاخرت ربع ساعه
شوق تركض على الدرج وسارة وراها
شوق: شرااايك فشكلي حلوو فهوود
فهد: العن يووومج شهالبس
..

شوق: بذمتك الحين لو يشوفني
fredrik (( ابن الملكه يهههبل )) صدقني بيتزوجني واصير اميره او شي جذي

سارة: استريحي بس... فهد شرايك فمكياجي... لو يشوفني سيمون يذوووب ( سيمون زميل روز ويهببببل
)

فهد: بلا سيمون بلا
fredrik مالت على ويوهكن ... يالله بسرعه

في السيارة
...

شوق تغني ( على فكره صوتها حلو
)

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور

ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا


زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور

نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا
زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور

ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا
صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور

ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور

نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا
نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور

نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا
وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور

نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا


فدييييييت فيصل اليامي والله... جابها علجرح
فهد: اقول شوق... شفيكم انتي وابوي اليوم... صوتكم كان طالع

شوق: لا بس على شان سالفة فرح.. تصدق يقول ولد عمنا يعقوب كان هني امس



فهد:حلفي


شوق: والله... لا ويقول يبي فرح وابوي كان محتار يرد ابن اخوه ولا جاسم... بليز كلمه لا يكلمه عمي ويخليه يغصب فرح
..

فهد كان يفكر فالي صار قبل مده مع فرح وجاسم
((
نسيت اكتب لكم الموقف الي شافه فهد بين فرح وجاسم ))

فهد: زين وصلنا سلمي على نور وقولي لها مبروك... وهذا اشتريت بوكيه ورد امي قالت عشان انتي نسيتي

نزلت سارة وشوق قبل ماتسكر الباب: اوووه صح نسيت.. بابا موافق انك تتزوج نوف ههههه


سكرت الباب
واهو مصدوم يطالع المجنونه الصغيرة الي بدت تكبر بسرعه


*********************

فبيت بوفيصل

*****


بوفيصل: اخذج الطبيب
فيصل: يالله بروح البس وجهزوا انتوا
ام فيصل: لا بس عوار شوي ويروح خلاص

((
على فكره ام فيصل حامل وفالشهر السادس ))

بوفيصل مرتبك: شحاسه فيه...( يحط يده على بطن ام فيصل)... يووو يام فيصل قومي نروح


فيصل: يبا خلااااص مافيها شي ارتاح بس
...

ام فيصل: وغلاااتكم عوار وراح خلاص
بوفيصل: زين قومي نامي


فيصل: بابا انا بروح
..

بوفيصل: وين نص الليل بتروح
فيصل:يبا اي نص ليل توها 11 وكلها بيت عمي بوفهد
بوفيصل:بتباات هناك

فيصل: مدرري يمكن
.... اتصلوا فيني اذا صار شي...باي


راح فيصل يلبس
بقولكم شلبس
جينز عريض هذا الي شكله بيطيح ههههه
وبلوزه ضيقه وحزام وكان واقف يعدل فشعره علتسريحه


دخل موسى عليه
: hvor ska du hen( وين بتروح )

فيصل: مالك شغل
موسى: ادري فيك... رايح مع الجنيه
anne الديسكو صح

فيصل
فتح عينه ومسك موسى من ايده بشده: يعللللك المصع يااااموسووووو انطم ويا ويهم ديسكو قال

موسى: زين خذني معاك باجر ويك اند وملان حدي
فيصل: موسوو وخر عني لا اكفخك الحين
موسى: خذني عند زهور بليييييز


فيصل
: sorry

موسى
: pleas

فيصل: اووووه


راح برى الدار وخلى موسى الدمعه فعينه
رجع فيصل: يالله بعدك مو لابس


موسى: هع لا عادي اروح بالبجامه
?

فيصل: احلف بس ويا ويهك... روح البس يالله
موسى: افف اوكي

راح ولبس وراحوا بيت بوفهد

******************


البنات فالحفله هع


*****************

كانت شوق وسارة ونور العروس والبنات الي يعرفنهم علكوشه

شوق: العن يووومج يااختي بينجن خالد عليج ( المعرس
)

نور: سارة شرايج فيني.. انتي اكبرنا


شوق: مااالت عليج الحين اقولج حلوة... لا وعععع خايسه وتلوعيين الجبد

¨
سارة: لا وربي فديتها تهبل

شهد: ايه نوشا (نور ) اول مرة اشوفها فالميك اب
شوق: ههههههههه ايه بذمتي
شهد: تعالوا نرقص عندي سي دي كله هيب هوب
شوق: حللللفي
شهد: وغلاااااتج


شوق: عيل امشي
نور: هيه تعاااالوا خلوودي قال حطوا عربي
شوق تصفق وشهد تصفر


شوق: ايووووه ايوووه خلووودي قلتي لي


ஃ S H M O O 5 ஃ 12-08-2007 12:29 PM

نور: اوووص فضحتيني

الصاله كانت كلها بنات
وام الرجه واهلها كلها نازله عليهم

شوق بصوت عالي : بناااااات
,...

لكن ممن الاغاني محد سمع

راحت سارة وقفت المسجل
البنات: يووووه ساارة ليييش

سارة: يعلجن الماحي... بس دئيئه

شوق: بناااااات ... سمعوا ... شرايكم نفلها
لينا ( لبنانيه) : يعني نحنا هلئ مافالينها هههههه
شوق: لا ياغبيه....هممم... نور تبي ترقص هع

شوق: لا وعلى اغنية
Massari Be Easy

صرخوا البنات والي تصفر والي تصفق


شوق تغمز حق نور: يالله
..

نور: ماابي
شوق: اها... بناات تعالوا


نزلت لهم ... وتجمعوا كلهم

وبعدين ركضوا حق نور كلهم وشالوها
وطفوا الاضائه

وشغلوا الاضائه حقت الديسكو هع
وشغلوا االاغنيه
وكل وحده ترقص وتتهبل وسارة ميته ضحك على شوق
كانت واقفه عند الكوشه وترقص و كانها اهي الي تغني والبنات الجمهور
راحت سارة عند شوق وصارت ترقص عندها

يعني شوق المغني و سارة المعجبه
وكملوا رجتهم


وصار وقت دخول المعرس
دخل ودخلوا معاه امه وام العروس وابوه واخوانه واخوان العروس
لبسها وصوروا وحطوا اغاني ورقصوا الشباب واهلهم
وكان في ولد


لمح شوق واهي تصفق وتصفر كانت مو منتبه واهو مسك ايد اخته
صالح ( اسمه ): اقول مرام ( اخت نور) منو هلقمر


مرام: وينها.. هذيج الي واقفه عند البار
صالح : ايه فديتها
مرام: اووه هذي شوق ...ليش
????

صالح : ابيها... كلميها


وراح يرقص ... وقف وكان عارف ان شوق انتبهت له لانه يرقص ويطالع لها


رن تلفون شوق


وطلعت
شوق: هلا حمد
حمد: ها خلصتوا
شوق: انت وينك
حمد: فالبيت


شوق: زين عيل تعال
حمد: اوكي باي
شوق: باي
سكرت شوق وسمعت موسيقى تايتنك ..اكيد يرقصون عليها
ابتسمت وراحت بتركض لكن صدمت فـ صــالح
مسكها من ايدينها : ياااربي شهلعيوون .. تعالي بقولج شي
شوق: هيه انت هدني .. مو من حقك تمسكني


صالح: اووو اسفين
..

ترك يدينها واهي مشت رجع ومسكها
دزها على الطوفه ( الحائط ) بقو وحط يدينه علطوفه وقرب منها
شوق: ابعد عني.. شتبي انت
صالح كان يطالع فعيونها: ابيج.. حبيتج من اول نظرة
شوق تحاول تدزه لكنه اقوى منها..ماقدرت الا انها تصيح
قرب منها اكثر واهي تبعده لكن ماكو فايده

سارة فقدت شوق وراحت تدور عليها
سارة: شوووق...شووق وينج...شوو...و.ق
سارة انصدمت من الي شافته
وفهمت كل شي غلط
طلعت من المكان وراحت اخذت اغراضها واهي تصيح


صالح شاف سارة وخاف وترك شوق ومشى


شوق ركضت واهي تصيح دورت سارة وشافتها تلم اغراضها بسرعه
راحت لها
شوق: سارة .. سـ
..

سارة تقاطعها: شوق مابي اسمع شي
شوق: شنو ماتبين تسمعين
سارة: خلااااص شوووق مااابيج وخري عن طريقي
شوق: بوخر بوخر.. سارة دزت شوق وشوق قعدت ع الارض تصيح

رن مبايلها وكان حمد وطلعوا

فالسيارة كان حمد وفيصل


دخلت سارة وصفقت الباب وراها
حمد: هيييه سياااارتي بتكسرينها بعدني مافرحت فيها
فيصل: اقول اختي تكسرها وتكسر راعيها عندك اعتراض

وقبل مايرد حمد دخلت شوق.. وكانت مو شوق...بركااان
فتحت الباب ورمت اغراضها وقعدت وسكرت الباب بكــــل قوتها
حمد: شفيييكم انتوا على سيااارتي
و فيصل باذن حمد: اقول حمد شكل السالفه جايده..اسكت بس

وصلوا بيت بوفهد والبنات ماقالوا ولا شي



شوق نزلت وخلت الباب مفتوح



سارة: فيصل بتبات اهني
?

فيصل : ايه.. ليش انتي بتروحين البيت
?

سارة: ايه
حمد وفيصل وصلوا سارة ورجعوا
فدار حمد
حمد: اقول سارة وشوق شكلهم حرب بينهم
فيصل: تخيييييل ماقالوا ولا كلمه فالسيارة
حمد:اقول شخبار
anne هههههههههههههه

فيصل: اسكت ياااخي مالي خلق اتكلم عنها هههههههه
حمد: هههههههه




********************



الحلقه االقادمه
الموقف الي كان سبب الم لـ كل من فرح الي نست الفرح وجاسم


فهد... بيتزوج نوف الي يحبها
سارة... والعبايه


بتحارب كل الانتقادات الي توجهة وبتتوجه لها


ولا تستسلم


وشهد شسبب غيرتها
¨


وابوفهد بيوافق

ومنـــــــــو هاليـــــــــــعــــــقوب

ووو شوق وسارة وهالــ صالح الي بيفرق بينهم



فالحلقه الســابعه


وبااااانتظار ردودكم وتعليقكم


بنوته





الساعة الآن 07:27 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM