![]() |
||ღ ناظِر جموح الخيل تعرف عِزتي ღ||
وأغرق الحُب الوجود وأمطرت السماء عِشقاً وغراماً وتشكلت الحروف مجدداً وها أنا أعود بقصة جديدة حِلة أخرى فهل انتَ مستعد " لإحتساء شراب الحُب حتى الثمل " هل أنتَ مستعِد .. لأن تعيش الحُزن..الفرح..الضحك..الفراق..!!! هل أنتَ مستعِد..لأن تغرق في بحر العِشق... عِشق غريب من نوعه تحت جموح " صدى " مكابرة " مساعِد " نار " كمال " شمعة " أمل " غضب " فطيم " صبر " نورة " عِشق " محمد " وله " عيسى " لكم أحبتي..! لكم فقط .. اهدي هذه الحُروف..هذه الكلمات .. هذه المشاعر .. هذا البركان ... بركان الحـُب السامي ||ღ ناظِر جموح الخيل تعرف عِزتي ღ|| :: شفت الخيول الجامحة؟هذي أني..ناظر جموح الخيل تعرف عِزتي:: " الفصل الأول " http://www.alamuae.com/up/Folder-005...7650_part1.png دقات قلبي قوية..عيوني ترمش..والقلق بالجوف خيم..كنت أفكر به..! تلونت الملعقة بصورة رسمها خيالي..غسلتها بدمعة نزلت.. " صدى...!! " رفعت راسي الهزيل..والتعبان..ضمت عيوني صورة أختي ملاك.. ابتسمت لها بحِزن : نعم..! كانت تحرك الملعقة وتدورها بالشاي..كنها عارفة بإلي أفكر به..قالت لي وهي منزلة راسها : ما نسيتي..! حطيت الملعقة على الطاولة صوب الصحن..هزيت راسي : النسيان صعب..! خذت الشاي..ارتشفت شويه منه قالت : ما بجبرج على النسيان..! ما قلت لها شي..ظليت ساكتة..بعدها قُمت من مكاني.. ملاك : وين رايحة..! لفيت لها وقِلت: وين بروح يعني..بيتنا..عفواً بيت عمي..! ملاك : ما قعدتي وايد! ابتسمت..هذي هي اختي ملاك..عمرها ما تغيرت..بوجها الصبوح المشرق..والمتفائل بالحياة..ملاك أكبر مني بسنتين يعني عمرها 22..متزوجة وعندها بنت صغيرة أسمها " فدك " .. ملامحها حِلوة..بشرتها قمحية و عيونها بنية وكبار..خشمها مرسوم بِدقة .. وطويل..فمها مليان ويناسب وجها..غير هذا هي رشيقة.. رديت عليها : مرة ثانية ان شاء الله..أحين رجلج بيجي..وما فيني أثقل عليج..! ملاك: ليش عاد..بالعكس تونسيني قعدي معي..! قلت وأنا أفتح الباب: مرة ثاانية...يلا مع السلامة.. ما سمعت الباقي..لأني طلعت بره البيت.. بيت أختي متوسِِط وراقي..أول ما تفتح الباب..تطل عليك الصالة..اي أنها مكشوفة.. وغالباً ما البنات ييلسن بالـمجلس والرجال بالصالة.. لأن أي ضيف بيفتح باب بيت ملاك..بيشوفهم..! أحب شي لـ قلبي ببيت أختي..هو الزراعة..والنافورة الموضوع قرب الورود..! رحت صوب الزرع..قصيت وردهـ حمرة..شميتها وكلي حُب..ومشيت أظهر برع .. كانت سيارتي صوب السور مباشِرة..ركبت..ومنها سِرت لبيتنا.. شغلت المُسجل على موسيقى " نبضات " ..معزوفة نبضة قلب.. وبدى قلبي ينبض بالذكرى.. ذكرى ماتت..ذكرى ردت تحيا وتعيش..! ++++++++++ عِند مساعد هذا أول يوم لي هنا..بوطني ودار هلي ..شعور رائع ... حنين وشوق لدار ما شميت ريحتها من ثلاث سنين.. بس أنا أحس بالحزن وأبا أرد أرجع لغربتي... " زين ..زين..اسرح وخلنا نكلم الطوفة " طالعته وقلت له : من قال أني سرحان كمال: الهوا له..! ابتسمت له..وشربت الكوفي كمال: دامك تموت فيها .. ليه طلقتها..! كح كح..كح ..كح كحيت بقوة..لأني غصيت بالشاي..حسبي الله عليك يا كمال قلت له : من قال لك أني كنت سرحان فيها كمال:عيونك تفضحك..! اشرت له بيدي وقلت: لا تدخل كمال هز كتوفه: بكيفك..اباا افهم انته ليش طلقتها..؟ ناظرت الكوفي : بكيفي كمال: بنات الناس مو لعبة بيدينك تطلقهم متى تبغي..وتردهم متى تبغي..؟! مساعد : كمال الله يخليك صك الموضوع +++++++ كِنت يالسة ع الكنبة أطالع فلم هوم ألون الجزء الأول..ومعي فشار ( نفيش)..ومطفية النور..حذالي كان مساعد.. حط راسِه على كِتفي: صدى..ما تعبتي من لعب دور الطِفلة..! ابتسمت له( أفكره يمزح):لا لِسة..! مساعد:اممم..ومتى بتفسخي قناع الطِفلة وبترجعي حِرمة..! شهقت : أوبس..يا عمري عليه هالصبي شوف...كيف تنساه أمه كِذا..! مساعد : صدى أكلمك جِد صدى: يعني ايش؟!! مساعد: صدى أنا ما تزوجت وحدة أربيها .. انتي كِذا تحسسيني أني ابوج مو زوجك..! عبست: وش قصدك ؟!! مساعد وهو يقوم : سمعي يا صدى..اذا استمريتي كذا..انتي طالق..أنا ما تزوجت ياهل..!!! ضحكت بخِفة : سخيف أمسكني مساعد من شعري وجرني وصرخ: السخيف انتي..مليت منك..وهزني .. اعقلي...اعقلييييييي..! ,, غمضت عينها..أمواج دموعها عصفت بوجها.. آآآآه يا مساعد..ما دريت أنك بكلامك..حرقتني..ولهيب جرحك ماهو باري..! مساعد..ليه قلت كِذا...! ليييييييييييييه..! بركنت السياة بكراج بيتهم..انزلت تزف خبر مزق فؤاذها..أخيراً رد مساعِد..مستانسة برجعته..بس أنا..أنا وين أروح..! ما يصير أقعد بمكان اهو موجود به..وبيتنا..بيتنا ...! آآآآه بس.. فتحت الباب.. تفاجئت عينها بشنطات كثيرة..تسندت على الجِدار..وقلبها طاح وسط ضلوعها .. سيلسا: ماما .. فيه مريض انته..! فتحت عيني: لأ..بابا مساعد هنا..! سيلسا:لا بابا مساعد في روح لرفيقه كمال قبل تلاتة ساعة.بس حطي شنطة واطلع بره..! ابتسمت بخِفة : ماما سميرة وينه.. سيلسا : في مطبخ سِرت بخطوات بطيئة..شفت مرت عمي سميرة تطبخ.. قربت شويه: أساعدش يمه... فرت وجها ويدها على قلبها:حسبي الله عليش روعتيني... حطيت يدي على فمي: آسفة.. شفت دموعها تنزل..ليه تبكي..قربت مني وضمتني لحضنها.. قالت لي وهي تنحب: كنتي تبكين..! سكت.. مرت عمي: ملاك خبرتك صح... شلت روحي من حضن مرت عمي..بوستها على راسها :يمه أنا بسير لشقة وبيلس فيها اروحي..! مرت عمي: شنو..جنيتي يا صدى..! قلت لها ابلع دموعي وأمنعها تنزل: مو عدلة أكون بمكان اهو به..! تفاجئت بصوت خشن..خلاني أفقد توازني وأتسند على الجِدار مساعِد: وليش..وش فيها تقعدين بمكان به ولد عمج..! مرت عمي: قول لها يا مساعد..قول لها..! مساعِد: صدى..طلعة من البيت ما فيه.. بوس راس امه وقال : فديت هالوجه والله.. وطلع بره المطبخ أما أنا..فمشيت بلا روح..لحقته.. مساعِد..مساعِد.. لف لي : تتوقعني إني بيلس بمكان انته فيه..! مساعِد: وش فيها..لو صِرت من أنطاق ناظرته بشموخ : زين أنك فهمتها..! مساعِد: صدى..انا ولد عمج لا تنسين..! قِلت له:انته طليقي..انته يا مساااعِد..ذبحتنييييييي..! مساعِد نزل راسِه:كل هذا عشاني رميتك فـ بيت أهلك..! رفعت عيني: بيت هلي احترق يا مساعِد..فقدت أمي وأبويّ..مساعِد..انته رميتني اهناك..في الشارع..ورحِت..سلت روحك..لو بِنت عمك (وشددت) الي كانت تحبك..وتعشق روحك..وش كانت بتسوي..!..سلت روحك..كيف رحت أنا بالبيت..وشفته يحترق جدامي..حتى أنك ما تأكدت أني دخلت أو لا.ما تأكدت كان رحت للبيت لو سيارة دعمتني..نزلت دموعها وهي اتقول رافعة الراس وعيونها تناظره بإحتقار: انته رميتني جني خمام..زبالة ... وأنا الي كنت اصارخ أشوف بيتنا ينهدم..حلمي ينهدم..عمري يطيح..زهرة شبابي تدبل...وانته ما قصرت..زدتني وجع بوجع..طلاقي كان حاملته قلادة أعلقها برقابي..!! نزلت راسها : مو ذنبك..ذنب قلبي إلي حب واحد مثلك.. ( رفعت راسها و أشرت له )..لو أموت ما اعيش بمكان انته فيه..لأني بس أشوفك..أموت باليوم ألف مرة.. مساعِد: بس توه بيكمل..لكني مشيت...وقلت له : كلامك خله لك..مو مستعدة أتلقى مزيد من السهام..! كنتُ مرةً.. ترابٍ تدوس به تحت أصابعك كنتُ مرةً طِفلة ماتت برائتها تحت كفيّ القدر وشفتيّ القمر نطقت بالألم أصبحتُ أنثى ألهو بين أشواك الورود إمرأة مات فيها نبض الوجود ولا زلتُ طيراً بلا جناح وأنتَ يا قاتِلي..! صقراً يرفرف بالعلا و في سمائك ماتت صدى..! ماتت صدى...!!! " ناظِر جموح الخيل تعرف عِزتي.." |
الحبيبه لوسيندا..
تبدو قصة رائعــة.. اٌقراها ولي عودة ان شاء الله.. |
لي عودة بعد القراااااااااااااااااااااااااااااااءه
وشكلها قصة حلوة من بدايتها |
عودة..
ماشاء الله.. شكلها قصة مميزة..! تختلفعن قصصكِ السابقه.. غجبني العنوان بالمرة.. وتنسيقك ببقصة.. والأهم المضمون.. مقدر اقولك توقعاتي وانطباعاتي عن الشخصيات. لأن لسة بدري.. بأنتظـار الفصل الثاني قلبوو.. :) |
لـــــى بـــــــــــــــاك
|
واواااااااات يا لوسيندا كل ما تكتبين قصة يزداد إعجابي بموهبتج الفذة مبدعة بمعنى الكلمة أنتِ لكم خط قلمكِ إنجازاً تلاه آخر بتكونين كاتبة عظيمة بالمستقبل ابصم بالعشرة اذا استمريتين على هذا الحال فعلاً بتكونين واتمنى اجوف لج روايات بالكتب تجنين منها ثروة, بدل فقط في النت بالمجان جربتي ونجحتي نصيحة مني: استمري.. القصة ككل قصصج ما يخلو منها {الإحساس, الوصف الدقيق, الحزن والعاطفة (أحسها من الاساسيات), التنسيق, الأفكار, الخواطر والأشعار, الشخصيات اللي كأنها واقع} اعرف انها المزيد, لكن هذا اللي اذكره الحين, ولما تحطي جزء آخر يمكن اقدر اكمل << اذا ما انتقلت فوراً للشخصيات... مشكورة يالغلا وبانتظار الجزء الثاني.. ب ر ن س و |
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
قصة راااائعة جداً لا يسعني حتى ان اصفهااا لشدة جمالهااا قصة مؤثرة جداً كانت دموعي على وشك الإنهيااار تأثرت بشدة كأنني أعيش مع هذه الفتاة أتألم لألمها وأحس بأوجاعها سلمت هذا الأنامل الرااائعة بإنتظار كل جديد منك دمتي ودام قلمك المبدع |
((صاحبــــة القلـــــم المبدع))و((صاحبـــة الحس المرهــف) لقبين تشرفت بقبولكِ لهما في أروع قصة وأول قصة أقرائها في حياتي موتي ولا دمعه تسري القصة التي رايت لوسيندا من خلالها وعرفتها ورايت بحر إحساسها لحظات مضت وما اجملها من لحظات:) http://home.no.net/anyas/anyaheart36.gif ||ღ ناظِر جموح الخيل تعرف عِزتي ღ|| http://www.arb-up.com/get-1-2007-wpij9e1f.gif قصة رائعه من عنوناها أتعرفين إبتسمت عندما رايت عنوانها قلت ستصبح كموتي ودمعه تسري اي من خلال نظري ومن خلال العنوان رايت نجاخها الذي سيكون افضل من بائعه الحب والتي أتمنى أن تصبح بجمال موتي ولا دمعه تسري http://home.no.net/anyas/anyaheart36.gif تعليقــــــــــــــي على الجــــــــــزء الأولــــــــــــــــ قصة رائعه منذ بدايتها راينا الشوق ..االمعاملة السيئة..القسوة منذ الجزء الأولى رايت عدة شخصيات ولكن رأيت الواضح صدى: اعتقد هي البطله بجانب مساعد ..طيبة..صاحبه دمعه وإحساس ..أعتقد رائعه وطيبة وهذا الواضح مساعد:من خلال عرضك هو قاسي المعامله لكن لا أعرف يراودني شعور أنه يملك قلب طيب في أصله هذا ما اتضح لي ملاك: لا اعرف لكن من خلال ما قالته من خلال وصف أختها أرى روعتها وكما عودتنا أرى انكِ ستناقشين ما يدور في مجتمعاتنا أرى من قصصك العبرة لمن هم عاشوا لمثل هذه المعامله وردع لهم بالإبتعاد عن القسوة وسوء المعامله http://home.no.net/anyas/anyaheart36.gif لوسيــــــــــــــــــــــندا http://www.arb-up.com/get-1-2007-itf5i341.gif رائعه أنتِ بكل صدق وها أنا اسعد بنجاح أخر نعم لن أقول بقصه أخرى بل ساقول بنجاح اخر لأن كتابه قصه رائعه وثالثه هي الروعه والنجاح بذاته غاليتي أتمنى ان تقبلي هذه الباقه من الورود كبداية لإفتتاح قصتك الرائعه http://photo.live.advance.net/modbri...A1391_0102.jpg شكرا لكِ غاليتي لهذا الإبداع ولا حرمنا الله تواجدك غاليتي ودمتــــــــــــي بحـــــــــــــــب مدينــــــــــه الحــــــــــــــــب |
عزيزتي لولو ما اجمل ما خطته اناملك
عنوان رائع بكل ما للكلمة من معنى بداية رائعة لقصة اخرى اتوقع كم ستكون مليئة بالعواطف والاحساس المرهف سعيدة جدا لاني اتخيل من الان الاوقات الجميلة والممتعة التي ساقضيها في قراءة هذه القصة بانتظار المزيد من الابداع غاليتي تقبلي خالص ودي ومحبتي اتمنى لك من كل قلبي النجاح على جميع الاصعدة |
لـــــــــــــــــــــــــــــــي عودة
:) |
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااك
ياااااااااسلاااااااااااااام ما اروع هذه الكلمااااااااات وما اروع قلمك الذي خطهاااا تسلم ايدينج حيااااااااااااااااتي ولا تحرميناا من ابداعك |
قصة رائعة.. رايت روعتها.. من كلمات صدى.. من معاناتها.. من الهمسات.. وتصويرك الرائع لها.. لك مني تحية.. |
لوسيندا صباحٌ جديد يشرق بإسمكِ مع طيات نسيمٌ خفيفة رُفات ذكريات صدى أخافتني و شموخها الذي ترتديه غرور مساعد السابق و اليوم نادم !.. كمــال , مـلاك , سميـرة و البقيــــة !! ماذا عنهم جزء قصيــــر بين لنا قصـة صـدى الطفلةُ و الشامخة في نفس الوقت بداية موفقــة دمتِ بحُب , كارين |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهــ : ناظر جموح الليل تعرف عزتي : كانت أحلامها كوريقات الشجر.. تتغذى بنور الشمس.. وببضع قطرات مطر.! هكذا كانت صدى ..الا أن شاء القدر أن تتبعثر أحلامها..أن تصبح حطاماً تذروه الرياح.. فهل يا ترى سيأتي ذلك اليوم الذي ينجبر فيه الزجاج وتعود الزهرة للحياة تبتسم.. من بعد أن هزها .. عذبها صدى الذكريات.! :: قصة رائعهـ ..وبداية موفقة.. غاليتي..إن لك مستقبلاً واعداً و حدسي >> ترى حدس سدوو ما يخطأ ها :msn_tongu ! حدسي انك ِو قريباً ستصبحين كاتبة يشار لها بالبنان وستنشر كتبك .. وأكيد اني بسوي الغلاف..يا ويلج ان خليتي حد ثاني يسويه :017: >>> اي وما اوصيج بعد ..تحطين في الكتاب اهداء لي.. ترى الاقربون أولى بالمعروف :pleasantr !! >>> البنت موصاحية اول شي تتفلسف بالفصحى..بعدين تخربط بالعاميهـ لو سيبويه حي..كان قام من قبره وانتحر..! اقول عن الهذرة الزايدة .. صدوووي ..صداصد ..: بنوتة حبوبة حليوة وأمورة..يعني مثلي:msn_tongu ومسكينه واعليهـ .. اكيد اوجاعها وطفولتها اللي شكلها انحرمت منها خلتها تتصرف ويا مساعد كأنها ياهله.. مساعد غبي ..ما فهمها.. هو يحبها..مستحيل انه ما يحبها.. ما يقدر يكابر ويقول لا >>> اني ادري يحبها.. هو البطل يعني لازم يحبها.. وهي بعد لازم تحبه..اذا ما حبته لازم هو يحبها واذا حبها هي لازم تكرهه ..او الاثنين يحبون بعض..ما يصير الاثنين يكرهون بعض >>> شتخربط o.O" !!! وملاك ..اممممم والله باين شخصيتها كيوووتيهـ.. بتعطي القصة نكهة >>> واللي يخليج يا الشيف رمزي روحي ويا نكهاتج هناك..ولي! ما اطول>>> بعد هالهذرة وتقول ما اطول !! ننتظر البارت الثاني.. خليه اطول يا بت.. حشى الحين ذا فصل ><" !! |
ما شاء اللهـ عليج لوسيندا ،، كل قصهـ أحلى من الثانيهـ ،، تستـاهلين كل خـير واللهـ ،، وعقـبال ما تستوي القصص مسلســـلات ،،، |
•° SuGaR CuP °•
اقتباس:
يسعدني تواجدك بقصتي :angel: اقتباس:
و ان شاء الله هالقصة تكون أحسن عن موتي ولا دمعة تسري ... و أعلى من بائعة الحُب و أيام حُبك :love0072: مع أني ما تشرفت بسماع رأيك بقصصي الساابقة بس بدون كِذب..فرحت كثير..أنك قرأتي قصصي.. ربي يسعدك ويحفظك يالغالية اقتباس:
خخخخخ العنوان أصله نك نيمي بالمسن..بعد فترة لقيته مناسب لقصتي وحطيته بالنسبة للتوقعات وياج بالراي الفصل كان صغنطوط مرة كنت اهدف به..تعرفون أبطال القصة وصورة بسيطة عنها اقتباس:
بكرة بإذن الله الفصل :011: يسلمووو عزيزتي ع الردود الاسبشل لا خلاا ولا عدم |
دلـــ وكيفي ـــوعة
اقتباس:
اقتباس:
من ذوقج اقتباس:
تسلم يدينج الي خطت لي هالرد اقتباس:
دمتي بحب ، لوسيندا |
LOVECITY اقتباس:
التي غذت الآن..لحظات استمد فيها قوتي ..! كم كانت الأيام جميلة تِلك التي قضيتها وأنا أسبح في بحر دموعي أكتب بيديّ ... و أجمع الحروف قبر أن تفر لارسمها في لوحة فنية أسميتها موتي ولا دمعة تسري..! عزيزتي " مدينة " راجية من كل قلبي أن تكون هذه القصة منافسة لـ موتي ولا دمعة تسري وأن تحمل في قلبكِ معزة ولو بسيطة تحتل مكاناً صغيرة ,, لم أنسى أبداً اللقبين اللذان توجتني بهما ولن أنسى هذا الجميل اقتباس:
ستكون كذلك قطعت وعداً على نفسي أن تكون من أفضل القصص التي كتبتها وستكون بفضل الله وفضلكم وصدقيني أن الأروع هو أنتِ ومروركِ وإحساسكِ الجميل هذا اقتباس:
من يدري .. قد تخيب تصوراتكِ وقد تكتمل قد يكون مساعِد طيب القلب وقد يكون قاسي..! ونار صدى المشتعلة !! من سيطفأها...,, اقتباس:
حروفكِ تُخرس قلمي..! يكفيني فخراً أن قصتي نالت إعجابك فكيف وقد ألبستني هذا الثوب الرائع من المديح عاجزة عن إيفاء حقك ولكنكِ بالقلب.. والمشاعر في القلب والكلمات .. كلمة بحد ذاتها صعبة التركيب دمتي لنا مدينتي.. دمتي بكل حب وود و إخلاص اختك المحُبة ،، لوسيندا |
princess QT
اقتباس:
من ذوقج.. وعقبال ما تقر عيني بشتوفتج كاتبة مشهوورة :) يمكن بيوم من الأيام أجازف وانشر قصصي بالكتب بس ما أفكر خير شر لأن الكتابة محض هواية امارسها وأنا توني للحين مبتدئة دمتي بحب وبكل خير يالغالية استانست بمرورج اللطيف والرائع على قلبي لج حبي ،، لوسيندا |
ايزابيلا
اقتباس:
بنت خالتي ايزابيلا هناااا يا هلا فيج نورتي وهللتي ما تعرفين شقد استانست وأنا اشوفج بقصتي يسعدني أن هذااا راايج بالقصة و انج تأثرتي معها وتفاعلتي وهذاا اذا على شي يدل على أن البداية نالت استحسانكم اشكرج يالغاالية على مرورج الجووونااان ولا تحرميني منه دمتي بحب ،، لوسيندا |
pearla
اقتباس:
يسعدني انج معي في هالقصة لأني ما اتصوورها من دونج وخصوصاً أنج كنتي متااابعة لكل قصصي ولأني جد.. اباا اسمع راايج ودعواتج لي ان تكون هالقصة موفقة .. و بمستوى موتي ولا دمعة ما أدري شقول الكلمات تخووني :) بس اباا اعتذر منج عشان نزلت القصة بوقت حرج بالنسبة لج وفي فترة امتحاناتج جعل ربي يوفقج فيها وتنالين التفوق بإذن الله لا تحرميني منج ومن طلتج ربي يحفظج ويوفقج كل الشكر على مرورج عزيزتي لج حبي ،، لوسيندا |
ملاك البنات
وينك ياا دووبة انتي ما تنشااافين أبد.. والله واحشتني ابد ما تطبين المسنجر.. :) انتظر عودتج وردج بفارغ الصبر وربي يوفقج ويحفظج ثانكس ع المرور مع انه خاطري اكلمج بس ابد ما تنشاافين |
زهرة حياة
اقتباس:
ووش حالج عسااج بخير وسهالة فديتج تسلميلي ويسلم لي ذوقج وعسااه تعجبج لين النهااية ثانكس يا عمري ع المرور لا عدمتج دمتي بكل حب وود ،، لوسيندا |
كــارين
اقتباس:
تلفحهُ نسائم دافئة يمنى ويسرى تحاربك فيه الأحاسيس أحاسيس جميلة خالية من الحُزن مليئة بالسعادة اقتباس:
قد يكون ارتداء ثوب الشموخ بلسم لجروحها من يدري؟!! اقتباس:
ورُبما لا اقتباس:
فقط كوني هُنا سُعدت بهذا المرور الجميل يا كارين دمتي لي ولهُم ..! |
سيدة البحيرة
اقتباس:
تتغدى على الحُزن والألم.. تسقط سريعاً أما ذكرياتها التي تمطر حُزناً ..! فهل تنبض الحياة مجدداً في الميت..! هل يستيقظ ذاك الحُب من قيلولته..!! اقتباس:
فديتج والله.. ربج كريم انتي ادعي لي واذا سويت اكتااب ..ما بنساج :1aa: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
خوش خووش من قااال.. اقتباس:
اقتباس:
وما يكون خاطرج الا طيب ان شاء الله بيكون طويل بس انتي كوني هِنا |
شجون
اقتباس:
:) تسلميلي ع المرور الطيب يالغالية لا عدمتج |
( الفصل الثاني ) رحت غرفتي..حضنت صورة أمي وأبوي..ضميتها لصدري .. وأنا أحس بإنقبااض..وشلون قلت له كِذا...أي قوة سرت فيني لمن شِفته.. ارتعشت رموشي..طاح الإطار من حضني..تلقفته يديني.. الباب انفتح ونور تسلل من خلف الباب يغطي ظلام الحِجرة مساعِد:صدى..! ناظرته بكل شموخ : اطلع بررررررره حجرتي لو سمحت..! مساعِد نزل راسه: أنا آسف يا صدى..اذا وجودي يضايقش..أنا بطلع بره البيت...بس انتي جلسي هِنا..وصكر الباب وراه بكل هِدوء هدوء ما عهدته من مساعد المشاغب..الي كل همه التعفيس والتكسير..كل هذا كان وسط ذهولي..الإطار كان بالأرض..وأنا عيوني مبقوقة..مندهشة بكل جوارحي..!! رِحت صوب الدريشة..فتحتها..لامست أشعة الشمس وجهي..دغدغت ملامحي العادية..أنا صدى..عمري 20 سنة...شعري كيرلي عكس اختي ملاك ولونه زي ظِلمة قلبي المسكين..سمرة..ماني بحِلوة..ولكني مقبولة..جمالي عادي..عيوني مو كبار ولا هن صغار زي الفلبينيات..يعني عادية وكمان لونهن بني..لي خدود حمرة ع الخفيف..! مساعد زوجي السابق...أقولكم الصِدق..هو أحلى عني بمية مرة..! وسيم سبحان ربي الي خلقه...بس ما بوصفه لكم..عيب..أنا دحين مو زوجته والله نسيتوا..بعدين أخاف تطيحون في حبه..تراني اغار >> احم احم الشمس..الشمس حِلوة.. نامت دموعي وتدحلبت ( أي مشت ..تحركت يمنى ويسرى) على فراشها الوحيد إلي هو خذي.. الشمس..حريق..حريييييييييق...! " ياااااا نااس..ياا عاااالم..الحقووااا..بيتنا يحترق..ياا نااس بيتنا يحترررررررررررق..يحتررررررق...يبه..يمه..يبه..ييييي يييييييمه ... حلا..حلااااااااااااااااااا" فتحت الباب..شنطاتي مفلوتة برع..وأنا في عيوني صورة بيتنا يحترق..! بكيييت..شهقت..نادييت... جاو الأطفا..طفوا الحريقة..لكن حريقة قلبي ما تطفت..! كنت أناظر الاسعاف..وهم يمشون على عتبة باب بيتنا الشعبي..شفتهم يتخطون الحديقة العودة الي لطالمها مدحوها الزوار...! شِفت اختي حلا... اختي حلا تندفن تحت ناار قلبي..!! شِفت جثة أمي وأبوي..شِفت جثتها..وعيوني تناظر .. وسكوتي اجابة كِل من مر وسأل..وأنا..أنا تيتمت وصِرت بلا سند..بلا حد يوقف معاي بمصيبتي..! كِنت أناظر ودموعي تسيل..تحرق خذي ووجهي..كنت ابكي بكل حِرقة بكل لووعة قلب..وفي قلبي من الهم ما تشيله جبال....شفت أختي..أختي حلااا..جثة.. كانت مرتاعة...ملامح وجها عصبية..و صفرة بالحيل..شِفت أمي و أبوي ..شفت عليهم ملامح الارتياح..وابتسامة...واهنيه ادمعت عيني..و أنا أشوف الموت يسرق نور حياتي الي بقى أمي وأبوي.. و زياد ، عبد الأمير ، عامر ، أمجد ، ملاك.. كلن لاهي بدنيته.. زياد في غربته..عبد الأمير في شغله..عامر فهياتته..أمجد و سفراته الي تنتهي..وملاك ببيت زوجها..وأنا..أنا.. أنااا.. وضاعت علومي... وما لقيت نفسي الا غارقة بظلامة..أدور بين شتاتي عن السعادة الي شكلها اندثرت .......... ................... ......... ......... د. ياسمين: صباح الخير..! وعيت على صوت الدكتورة..ناظرتها بتعب..وعيوني بالكاد أفتحها قِلت: امي وين؟!! د.ياسمين: كيف حالك ؟ حاولت أقوم من السرير..بس كِنت تعبانة قِلت بصعوبة مرة ثانية: أمي ويين؟!! ما سمعت ردها لأنها اطلعت..عقب كم دقيقة.. ادخلت مرت عمي سميرة .. قربت مني بوستها.. و الباقي انتوا تعرفونه..مساعِد..سافر عقب ما رماني بالشارع هه..يوم حس بالذنب هرب... اثره لا اهتم فيني.. كنت بالمستشفى النفسية 5 أشهر و سكنت ببيت عمي مدة ثلاث سنين..فيها احتكيت بأختي ملاك..أما أخواني..فحتى ما شفتهم لمن توفوا امي وابوي..عموماً هذي أنا اليوم..شبه إنسانة.. وغابت عني الذكرى الي انرسمت بوجه الشمس...و ظلت هذي الشمس..الشمس المنيرة الحِلوة..بلا ذكرى أنا اتخيلها..صافية..تضيء الدنيا بأشعتها الباهرة.. صكيت الدريشة.. أحس بتعب.. سِرت صوب دريشتي..وغفيت..وغفى معي..أبشع..وأحزن ذكرياتي..,, +++++++++++ " انتي ما تفهمين... أقولج ما ينجبر قلبٍ على قلب..ولا روح على روح... القلب عافج...ولا تفكرين كوني زوجج..بتغير..وبحبج..لأن كرهي لج يزيد يوم عن يووم..انا حبيت وحدة بس...وهي أنفال..لكنها ماتت..و عمري ما بحب غيرها" بكلماته..حسيت بحد نزع روحي من أضلعي..عشان يذبحها هي ونبضات قلبي المتساارعة..حسيت حد يطبق أنفااسي الي حد الوجع..يخليني أذوب حزن..طاحت دمعة من عيني..نزلت راسي وقِلت مجروحة : عامر.. أنا عارفة أنك تحِب أنفال..ومستحيل أي وحدة تحل مكانها..نزلت راسي أشيل صحن الكيك...الي كنت معطيته إياه بمناسبة عيد ميلاده..تعبت وانا اسوي الكيكة..سألت أخواتي..و جننت بنت عمي..لين طلعت بهالشكل..ولكن..ما قدرت أمنع دموعي..وأنا أشوف الصحن الي تكسر..والكيكة الي طاحت ع الأرض..وداس عليها عامر...جمعت القطع وكملت كلامي .. عارفة أنك تزوجتني عشان تسكت أمك وأبوك .. لا حباً..وانا أحترم هالشي..عمري ما بطلب منك حُبك.. أو أي شي..بس .. ورفعت جسمي.. بطلبك تحترم مشاعري كوني بنت عمك.. يا عامر..[ ونزلت راسها]..سويت الكيكة حسبة تفرح بها..كوني اخت تعزك وتباك تفرح..لا أكثر ولا أقل..كنت اباا أفرحك.. و آسفة كان أزعجتك...ولفت بتروح المطبخ..لأنها ما قدرت تستحمل أكثر إلا بصوته وهو منزل راسه.. عامر : أمل..! دارت له..و سيل من الدموع انزلت على خذها عامر دار بجسمه..وقال وهو يطلع من الباب : آنا آسف..وما سمعت غير صوت الباب وهو ينصك نزلت أمل وقعدت ع الارض... وهي تبكي بصمت...وهي تردد بنفسها ما طلبت منه يحبني..بغيته بس يعاملني كأخت..كبنت عم..ولكن ما لقيت منه الا الصدود والجفا...طيب لوما بغاني ليه تقدم لي..ليش؟!!..انا الي نمت يومها كلي بكاا..وأبوي اجبرني اتزوج...توقعني أموت عليه يعني..ما درى أني حاولت أقنع نفسي...وحاربتها عشان تحبه...ولمن أقنعت نفسي..لقيته هو الي ما يباني.... تعبت بس تعبت و قالت وهي تشاهق وتضرب الأرض بقوة ... تعبت ألبس قناع السعادة قدام العايلة و أقول للناس انا نحن أحلى عصفورين حب..طبعاً تنفيذ لرغباته..عشان أمه لا تصارخ عليه..ما شكيت لحد عن حالنا..بس عشان عيونه..ما طلبت منه إلا الحنان..الا شوية عاطفة..رحمة..لكنه ما رحمني..وزادت بكي.. ++++++++++++++ آنا آسف..عشاني أغمس قلبي في جرح أقدم من ولادته..!!! وذاك الصمت...ذيك الوحدة..ذاك السواد..وليل بهيم غارق في غيابة السكون وعمر حزين...عمري أنا غارب في محياا الألم...!!! وشلون أحكي لكم عني...ما تدرون ان الكلام..كلمة بحد ذاتها صعبة..! الأسم : زياد العمر : 26 سنة البلاد : حيثُ الشواطيء والنخيل والبحار الأربعة.. موطني الغاالي البحرين هذي معلومات بسيطة عني .. أما شكلي...فأنا وسيم.. بلا إضاافات..مانة واصف لكم شكلي...بخليكم انتوا تتخليوني..تتخليون ملامح أكلها الزمن عمري ما توقعت ان الغربة كِذا صعبة..لكن هانت..كلها سنة و أكمل دراستي وأرجع لدار اشتقت لها ... ترررن..ترررررن..ترررررررن صوت التِلفون...يرن..يهز الأرض..شلته بتأفف: السلام عليكم رد عليّ: وعليكم السلام ... قلت : منوه كان صوت أنثى..صوت رقيق ناعم..خلاني اهيم فيه .. قالت : شخبارك ما أدري ليه حسيت الصوت غريب مررررة: بخير..ممكن أعرف من انتي وكنها ما سمعت كلامي: دووم يارب صرخت : دامت أيامك... سمعت صوت حد يناديها .. نورة..نورة .. بعدها طوط..طوط انفصل الخط مين نورة..؟!!!! مين؟!! كنت مستغرب حيل ونفسي أعرف من هي؟!! ++++++ يحترق الحُب عزيزي وحُبك احترق..! وأنتَ حرقته بنار غدرك ... أشعلته.. فرميته .. فهجرته والآن تأتي معكَ قلبي..!!! معك جرحي..معك حُزني كلا وألف كلاااا..! إني صدى...إني صدى وأنتَ خائن حُبك زيف وخطأك لن أغفره [ يتبع ] |
لوسيندا
لا أستطيع أن أعبر لك عن جمال هذه القصة حتى انني لا أستطيع أن أكتب لروعتهااا تابعتها لروعتهااااا وجمااللها لقد كتبتيها بإحساس رااائع أسلوووب جميل وراقي وهذا ليس بجديد عليك. أبدعت ولطالما كنت مبدعة سلمت يداك لما خطت وما كتبت. بإنتظار الجزء الثالث تحياتي لج ايزابيلا |
لوسيندا.. ابداع في هذا الجزء.. كلمات رائعة جميلة واحاسيس اروع..
اشكرك على هذا المجهود الرائع.. دمت بحب.. |
لوسيندا غاليتي, ها أنت تنقشين مقطعاً جديداً من دنيا إحساسكِ اللامتناههي ابداع يتلو ابداع هكذا أنتِ كما عودتنا.. لوسيندا في هذه القصة, أعجبتني الشخصية الرئيسية {صدى} فكبرياؤها قوي وعزتها لنفسها كبيرة, أراها قد فقدت كل شيء إلا هما استطاعت المحافظة عليهما, قوية صامدة, ذات حس صادق مرهف, وتبدو عاقلة,, هذا قليل بحقها, بعد متابعتي لأجزاء أخرى أستطيع أن أسمح لقلمي بأن يكتب عنها... دام إبداعك غاليتي, في انتظارك... ( اقتباس:
اقول:) ذكرتيني بقصائد العرب, شكله مأثر فيج:msn_tongu :pleasantr يسلمو ^^ |
لوسينـــــــــدا صاحبة القلم المبدع غاليتي ماذا أقول إنه ليس من الغريب أن نرى كاتبة مثلك تقودنا إلى هذه الروايات الرائعة أهنئك ببداية رائعة و شخصيات جديدة من نوعها غاليتي لن أدخل إلا في حوار قلبي الذي يحدثني بالقصة الرائعة فكم هيه ذكرياتي بقصصك الأخرى رائعة و ها أنا أعيش ذكراها من جديد و لكن بقصة لن أقول إلا أنها ستكون أقوى بكثير بجموح الخيل الجزء الأول ملاك : مرهفة رائعة تحمل بعضا من الغموض صدى: جذبتني شخصيتها منذ بداية قراءة حروفها أرى فيها الحب الطاهر و البريء أرى فيها رمزا لم يدركه مساعد أخطىء بحقها أرى فيها الصبر و القوة مع كثر الضعف تملتك كثيرا من القوة مع كثرة ضعفها مساعد: شخصية اخرى جذبتني لكن لست أرى في عينه إلا حبا لصدى و ندما أم مساعد : طيبة حنونة الحس و قد رأيت بالجزء الأول مدى تمسك صدى بحبها و مساعد ايضا و لكن ما بعد الطلاق ما ذا سيحل بهم؟؟ عذاب لست أدري كيف أصف لكِ بمنظرما وصفته من منزل والديها جزء أول نقاطي لكِ 5 من 5 :pleasantr الجزء الثاني صدى: آلام و اقوال افعال و دمار حزن و دموع لست أدري بما أصوفها ليست إلا بقلب بات يذوب عمار: أي قسوة احتلت قلبه و لكن مصير أمل بقلبه و ذكرى أنفال في نفسه أمل: حب مكنون مخلص قلب صبور له محبه و له شقى تستحمل لكن جزاها الإحسان اقتباس:
حقا إلى عالم الروايات و صدق المعاني b:7 زياد: مغرور لكن جذاااب >>ياويل حالي على الوصف غريب الطباع ينصاغ بشكل كبر لأمور الدنيوية اقتباس:
لست من اعلق على خواطرك الرائعة تقبلي مروري أيتها القاصة المبدعة و اعذريني على تأخيري ملاك البنات :) |
|
الساعة الآن 10:36 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.