منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   رنيم وزمن الأنين<<<رواية من تأليفي أجزاء...اتمنى حضوركم ..منقووووووووولة (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=78862)

DKNY 27-11-2006 06:34 PM

رنيم وزمن الأنين<<<رواية من تأليفي أجزاء...اتمنى حضوركم ..منقووووووووولة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....



هذي رواية من تأليفي ... كتبتها من الصيف واول ما خلصتها حبيت انزلها لكم وشوف رايكم.....



وان شاء الله تعجبكم .............................


ويشرفني كثيرا حضوركم...

تراها من وحي الخيال......

كم استنيت هذه الساعة اللي أبدا انزل القصة بينكم.. حمااس بس ان شاء الله تعجبكم ابغا رايكم في كل جزء وايش

عجبكم وايش ماعجبكم وكدا طييييب


وهي يعني بالهجة الجداوية بما اني انا من جدة .. وتحكي عن مشاكل واشياء كثير عم بشوفها هنا بجدة وبعض الاحداث تكون واقعية ..





ولكم الجزء الأول.................





(1))

البداية..

فتاة عادية .. كانت تحلم باشياء بعيدة المدى .. وفي قلبها امل كبير بان تحققها ...

ولكن لم تتوقع ان تحلم به .. ان تحلم بالحب ..

كانت ضد الحب .. وضد الكلام المعسول .. لايعجبها ماتسمعه من القصص الغرامية ...

وقصة روميو و جليد وحبهم الابدي والقوي ..

لم تؤمن به

.. ولكن كله تغير منذ لقاءها به

.. احبته ولكن .....!!


***********
كانت رنيم .. فتاة رقيقة وجميلة .. بشعرها البني المتعرج .. وعينها السوداوان رقيقة

بمشاعرها .. حكيمة باسلوبها..لها علاقات كثيرة مع كل البنات .. تحب اكتشاف الجديد والغريب..وتجربة كل شي .. حلمها الذي تسعى اليه هو (البحر)

كانت تحب النظر اليه ترى فيه غير الذي يراه البشر لم تكن تراه انه ماء فوق التراب..او

انه يغطي اكبر مساحة للارض..على العكس كانت تراه شي جميــل بداخله اسرار

كثيييرة..تتمنى دائماً ان تكون مثله .. الكل يحبها .. ولكن من يغدر بها ترميه بين

أمواجيها الهائجه وتدفنه في أعماقها..تريد ان تكون مثله جميلة بالخارج والداخل.. وقد

كانت كذلك من يعرفها يحبها..ومن يدخل الى اعمقها يكتشف اشياء جميلة

وغريبة.....هذا هوا حلمها((علم البحااار))


في يوم مثل باقي الأيام الاسبويعة .. تستيقظ من النوم على صوت أمها وبعد المعارك اليومية للذهاب للمدرسة
ام رنيم : رنيم ...! يلا قومي تحركي.. بتتأخري على المدرسة ..

رنيم : طيب ....! اففففف متى ربي ياخذ دي المدرسة وافتك اف اف اف ,,

وكعادتها تذهب بوجهها المعفوس .. ومزاجها المقلوب ,, تدخل المدرسة :: هااي بنات

كيفكم ..؟؟؟اعطوني حل واجب الرياضيات ,,

أمس سهرت اتفرج تلفزيون والله جا في ((الشوتايم)) فيلم خطييييييييييير ماقدرت اقوم
واحل الواجب ..
تررررررررررررررن دق الجرس ..

وطبعا كعادتها ((لميس)) صديقة رنيم المقربة ولكن لم يدم على صداقتهم سواء

شهور..تتأخرعن الدوام .. وماتجي إلاّ بعد مايدق الجرس ..

جات لميس وسلمت على البنات وهي طفشانة ..

وراحت تهمس في أذن رنيم : رنيم ..!! هي رنيم ..

رنيم : نعم الله يرجك فجعتيني ..!

لميس: اقلك ماحليت الواجب أمس والله رحت على ستار بكس مع اخوي لؤي ومشانا

شوي على الكورنيش ومارجعت إلاّ باليل مهلووكة ومكسرة رحت نمت

وماحليييييييييييييييييت ايش اسوي ..؟؟


رنيم:: عااااادي..كلنا بالهوا سوا..
لميس: انتي ماحليتي !!

رنيم : ايوا دحين اسكتي لاتجي االمعلمة دي وتهزأنا تراني مو ناقصتها هيا وصوتها المزعج ..
المهم .. انتهت الإذاعة الصباحية المملة عند كل البنات..

وطلعوا لفصولهم ..جات لميس لرنيم وبنات الشلة وصاروا يتحكوا ويتكلموا عادي ..
زي كل البنات ..

عن الافلام .. والاغاني .. والمعلمات .......الخ


وكانت لميس دايماً تتلكم عن اخوانها لحبها الشديد لهم..والكل يسمعلها..بالذات فتاة

اسمها(((هبة))) وكانت قريبة جداً ل لميس ..وبنات الشلة ينادوها الدب القطبي..لانها

شوي تخينة زي الدب .. و باااردة مثل الثلج..


المهم في دا اليوم جات هبة عند رنيم وقالتها :: رنيم..!! امس صار لي شي وابغى احد يساعدني..

رنيم: تفضلي ايش في ..؟؟

هبة: امس دق على جوالي رقم غريب قمت انا رديت .. قالي : ممكن فيصل..؟؟ قلت الرقم غلط والله..قام قال معليش وقفل,

انا قلت ل لميس لمن كلمتها امس قالتلي ايش الرقم .. قلتلها هوا قامت قالت : كانوا

رقم اخويا لؤي .. دقيقة دقيقة وراحت لمن رجعت انا غيرت اخر رقمين ..وبعد ماقفلت رحت ارسلت مسج

(( انا عارفة انت مين .. وبلاش استهبال ..))

قام رد (( انت مين ؟؟ انت الدب القطبي ..))

قمت رديت (( شوف اللي ماترضاه فاختك لاترضاه على بنات الناس)) قام رد(( طيب good night my girl frind ))



رنيم عصبت .. وقامت تهزيء في الولد وفي هبة ..

وقالتلها انتي اصلا ليش ترجعي ترسلي .. ولازم لميس تعرف ....

هبة: لا لا لا .. بلا هبل تبي تسوي مشاكل خلاص انا حليت المشكلة وبس حبيت اقلك..

وعادي رنيم سكتت بس صارت كل ماتتكلم لميس عن اخوها تجي تقولها: انا اخووك دا مايدخل مزاجي..

وبس رجعت البيت وهي في بالها كلام هبة .. وايش تسوي ..

دقت على بنت خالتها (( ملاك )) ..
رنيم : الو!

ملاك : الو! هلا ..

رنيم: ملاك الحقي..

ملاك: ايش في..!!؟؟

رنيم: فاكرة البنت اللي اول حكيتك عنها هبة ..

ملاك :مين.,,..

رنيم : يووه اللي برجها الثور

ملاك : ايوا ايوا اشبها ..

رنيم : اليوم جاتني وقالتلي انو اخو لميس لؤي قعد يرسلها رسايل ودق عليها يعمل انو

الرقم غلط يعني مسكين .. وهيا راحت ترسلوا انو اذا انت ماترضى انو اختك تكلم اولاد فلا ترضاه على بنات الناس ..

وانا اااااااااخ مرة متنرفزة .. ليش يقعد يرسل ايش القلة الحية دي ..


وانت تعرفيني ماحب دي الحركاات ,, قوليلي ايش اسوي.


ملاك كاتمة ضحكتها :: ممممم هههههههههههه ....

رنيم : ايش يضحك ..!!!

ملاك: دحين انت معصبة عشان كدا .. وداقة عليا في الظهر وماخليتيني انام .. والله

اتحداك اذا غيرتي ملابسك حتى .. عشان تقوليلي كدا..

رنيم : ايوا طبعاً ايش المصخرة اللي هما فيها دي ..

ملاك: انت طيب ايش يخصك .. حريقة تحرقهم .. انتي مالك دخل فيهم ..جا هوا وأذاك انت ولا ارسلك ..
رنيم :: لأ..

ملاك: خلاص طيب انسي انسي ونامي .. يلا بروح انام تبي شي.

رنيم : لا سلامتك مع السلامة

انتهت المحادثة لكن رنيم ماهدأت رجعت وصارت تفكر ايش تسوي تقول ل لميس..؟؟؟

لا لا لا راح تسوي مشاكل ,,

مالقت غير انها تسكت ,,


المهم نامت رنيم ..


وبالها مشغوول ,, على دا اللي صار ..

صحيت رنيم الساعة 6 المغرب وصلت صلاة الهنود (( زي ما تسميها امها ))

العصر + المغرب ..

وقامت كاعدتها تتفرج تلفزيون .. فشار و بيبسي والغرفة المظلمة.. هي واختها

وابوها..يسهرون على الافلام بالشوتايم .. ونسيت الموضوووع .. مشيت حياتها عادي ....


**********************************

رنيم : الو..!

.......: نعم

رنيم: لميس موجودة ..؟؟

..........: ايوا دقيقة..

لميس:الو..!

رنيم: مين دا اللي رد عليا..

لميس: لوىء..

رنيم ::اهاااا..ترى فجعني..اول مارد قال نعم...مرة يفجع يقول السلام عليكم طب الو..!

لميس:هههههههههههههههههه .. لوىء فجعت رنيم..بقولتك نعم

لوىء: معليش والله ,,, متعوووود..

لميس:رنيم ايش رايك تجي عندي ..؟؟؟؟
؟
رنيم : متى؟؟؟؟

لميس : بكرة...اصلا راح اكوون لوحدي لانو ماما وبابا واخواني بيطلعوا الطائف وانا

ماحب اروح هناك بالحرّ

رنيم: اشوووف ماما اذا ماعندنا شي .. وانتي كلمي البنات ..

لميس: ان شاء الله ..

رنيم قفلت من هنا ..

وراحت تجري عند امها ..

رنيم: اميي ...!!>>>بدلع طبعا عشان ترضى امها

امها: خير ايش عندك في شي..

رنيم :: لالالا بس جايا اشووف تبي مني شي..

امها : قولي قولي ايش عندك بلاش لف ودوران ..

رنيم: طب كويس لميس تبغاني اجي عندها بكرة طيب..!!!!

امها:مممممممممم طيب .. اصلا ماعندنا شي بكرة..

رنيم .. موووووووووووة شكر شكراI love you so mutsh

امها: ايوا هذا اللي انتي فالحة فيه...





جاو البنات عند لميس .. كانت اول وحدة جاءت هي تماضر وهذي كانت صحبة رنيم .

. لكن صار بينهم مشاكل فانتهت علاقتهم .. وهذي تماضر شوي نحيفة .. وكانت طويلة

اطول وحدة بالشلة فكانوا ينادونها((بينك بانثر)))

المهم جات بعدها هبة ((الدب القطبي)) وبنت خالة لميس كانت بعمرهم ثانوية عامة بس

مو بنفس المدرسة وجولي اسمها الحقيقي جوهرة لكن اهلها يناودنها جولي.. بنت

جديدة بالمدرسة هي من الخبر ونقلت مع اهلها على جدة كانت لها ابتسامة جذاابة تميزها عن اي بنت بالمدرسة.. وبعديييييييييييين جات رنيم ..

دخلوا لبنات .. طبعا فلللة اغاني ورقص وهيصة .. لكن رنيم ماكنت في نفس الجو .. بتضحك معاهم لكن بالها هناااك مع (( لؤى ))

كانت تفكر ياترى انا ظلمته .. هوباين عليه انه طيب وحبوب .. طب ليش عمل كدا مع هبة .. تكون هبة تكذب ؟؟؟؟

قطع تفكيرها صوت لميس : ياهووووو فين رحتواللي شاغل بالك يتهنابو..

رنيم : ههههههههههههههه ولاشي بفكر عااادي فين برووح بكرة وكدا ..

لميس: علينا .. اههه قولي قولي ..

رنيم : لميييييس لاتسوي كدا حركات منجد .. كنت بفكر كدا المهم يلا يلا نرووح نهيص..
رنيم .. ماكانت على علاقة وثيقة بهبة ولا تماضر اكثر شي كانت مع لميس..فجأة وهم بالهيصة حقتهم دق جواال هبة

هبة:الو..!

المتصل:الو..!

هبة:نعم..وفتحت الاسبيكر ..

المتصل:كيف الحلوووين ,,

هبة : مين معايا..<<< تماضر تضحك..

المتصل:ماشاءالله كم انتو..عشان اجيب اصحابي يتعرفون عليكم..

هبة:: لا مشكووور..خليهم لك هههههههههههههههههه
وقفلت في وجهه..

رنيم ماعجبها الحال.. وصارت مفجوعة من اللي صار .. وخرجت من الصالة وراحت على غرفة لميس لوحدها قاعدة..

وطبعا اخذها فكرها الوااسع لعالم اخر..

دحين كل الشباب يدوقو على رقمها بالغط ...!!!!

اااااااااااه ياليتني اعرف الحقيقة ما احب اظلم احد .. بس ايش اسوي اسال لميس..

دخلت لميس عليها..:: فينك يابنت ..!!

رنيم : ولا شي بس ماعجبني اللي صار..

لميس: عشان الولد اللي دق..
رنيم : ايوا انتي تعرفيني ماحب كدا..

لميس: يييييييييييه .. مع هبة وتماضر كلوو كدا..

رنيم ((تلكم نفسها)) الله يريحك يالميس اعطيتيني الجوااب..

رنيم: لميس!!كتبتي خااطرة جديدة..؟؟

لميس:ايوا..

رنيم: فينها هاتي بقرأها..

ليس:يووووووووه مادري فين الدفتر .. لحظة اعتقد انه جوت دا الدرج..غمضي عيونك

ترى الدرج دا اخر لخبطة .

.
لميس:هههههه اهووو...!


رنيم : شكراا

الخاطرة (( سؤال الليل ))
بدء اليل يطرح أسئلته التي تتكرر يوم بعد يوم ..

اين من اشتاق لرؤياهم وسماع صوتهم .. اين هم ..؟؟

فكنت كالطفل اليتيم الذي لم يعرف بعد من كان سبب مجيئه لهذه الحياة..؟؟!!

اوكرجل ضائع في صحراء موحشة في ظلمة اليل المرعبة وفي ذلك البرد القارس فلا

يعرف مكان ولا يجد أحداً يسأله فكلما ذهب من مكان يئس منه فذهب للاخ

ر وعلى هذه الوتيرة أهذا السؤال صعب ..؟؟! ام اني لم أجد جواب ..؟؟! أم ان الدنيا

((لقاء تعارف حب ومن ثم فراق وشوق))آآآآآآآآآه يئست من البحث عن إجابة فقد

تبعثرت أفكاري وتناثرت أقلامي وأوراقي..


انهت رنيم قرات تلك السطوور القليلة التي افاقت من داخلها بركااااان املها .. الخامد ..

وملئت عيناها بالدمووع لتعبر عن حيرتها التي لاحل لها..لم تستطع التوقف عن

البكااااء..إلا عندما قطع فكرها وخيالها صوت لميس..

لميس:ايش فيك رنيم...!!!

رنيم:مافي شي .. بس بكتني خاطرتك.
.
لميس:الله الله ..!! لدي الدرجة ..

رنيم:ههههههههه

لميس : يلا يلا قومي غسلي وجهك وتعالي اقعدي معانا مرة تاني مارح اقراك ششي زي كدا..
رنيم : ههههههههه طيب دحين بلحقك..
رنيم ((تكلم نفسها)) دحين ايش اسوي مين الصادق ومين الكذااب؟؟؟؟ تكون هبة بتكذب..؟؟؟؟ طب ليش راح تألف وتتبلى على الولد انا لازم اسال هبة..بس هي ممكن تزعل بالذات هيا ماتحب احد يكذبها لا انا بروح واعرف بطريقي ..





يــــــــتــــــــــــبع....



ايش رايكم ..؟؟

ستيفاني 27-11-2006 07:16 PM

حلوووووووووووووووووووووووووووووووة



مشكورة

لــحــــن الـشــــوق 28-11-2006 07:00 AM

بدايه موفقه
يعطيك العافيه
ننتظر التكمله

Love_lives 28-11-2006 04:45 PM

مشكووووووورة
حبيبتي كملي القصة بسرعة

DKNY 29-11-2006 11:28 PM

مشكووووووووووووووووووووورين بنوتات

DKNY 29-11-2006 11:31 PM

ولكم الجزء التاني..



((2))

دخلت رنيم .. وصاروا البنات تماضر وهبة وإسراء..يطبلون لها


((هلا..بالطيب الغلا..عزيز وشوفتك حلوة))


رنيم:هههههههههههههههه بسكم والله انكسفف..!!

راحت وقعدت جنب هبة

رنيم: هبة ... انت ليش تردين عل الارقام غريبة ترى مو كويس

كدا..مايجي وراها غير المشاكل والبلاوي
هبة:ههههههههه لا عااايدي اصلا انا ارد واسكت وهو يقعد يكلم نفسه

لا ولا دحين طالعين بموضة الاغاني يدق ويشغل اغنية .. يعني يعني

انه رومنسي وبياخذ قلبي..هههههههه .. مرة صاير دمهم ثقييييل ..

رنيم:طيب انت لو ماتردين احسن .. تراه وراها بلاوي كثير
..
هبة : لا بلاوي وللا شي .. فلله يخيتي ايش ورانا...

ويقطع كلمها صووت جوال هبة يدق

((ولا في الاحلام ولا اي كلام يوصف ......))

هبة: رقم غريب مين دا..؟؟

رنيم:لاتردي ..

هبة:الو...!وفتحت سبيكر على طوول

وجات تماضر وإسراء جري..

المتصل:هلا و غلا ..

هبة:نعم اي خدمة..

المتصل:ممكن اتعرف عليك ياحلوو..

هبة: لا طبعا روح دور لك وحدة زيك..ههههههههههه مع السلامة انا

مو حق دي الأشكال اللي زيك ههههههه

وقفلت بوجهه وصارت تضحك هي والبنات..

ورنيم .. صنمت في مكانها مفجووعة من اللي صار ولا هي مصدقته

انا بحلم ولا بعلم .. ياربي .. ايش دا .. وش اللي صار بالعالم ..

ويقطع تفكيرها صوت مسج على جوال هبة ..

عااد هبة ماصدقت وقاامت ترجي تدور عليه لقته وكل البنات حولها

اكيد هو نفسه اللي ارسل ..

وفجاة تقلب لون هبة .. قمات رنيم: ايش في ياهبة خير..؟؟

هبة: الحقوني ياويلي شوفوا ايش ارسل

(( انا اللي ادور وحدة مثلي..

انا اشتريك و ابيعك واشتري من امثالك 100 وحدة مو بمحتااج لك..

وهالحركة راح تندمين عليها .. والله لأوديك ورا الشمس انت واهلك)))

هبة: يابنااات ايش اسوي ..

دخلت لميس .. ولقت وجوه البنات كلهم مقلوووووبة ..

اشبكم .. خير ايش صاير...

رنيم : هبة ردت على رقم غريب وهزاته قام ارسلها تهديد ..

لميس : يوووووووووه ايش حتسوي.....

رنيم : لميس فين كنتي..؟؟؟

لميس: يوه ذكرتيني لوئ يبغي جواله ..
هبة : طب اسمعي خذي جوالي واعطيه لاخوكي خليه ياخذ الرقم ويكلم

الرجال..
لميس: طيب هاتي...>>>مسكيييييينة على نياتها...

ونزلت لاخوها وطبعا كل البنات عند الباب يبغوا يشوفو هذا الشاب
اللي دايما تحكي عنه لميس..

وطبعا هبة تبي تشوووف اللي عاكسها ..!!

اخذ لوئ الرقم وراااح .. ورنيم .. راحت في صدمة مالها نهااية..

لميس تساعد هبة في الغلط..وهبة تطلع حق شباب..!!!!!!!!!!!!

بس هي قامت .. وراحت وجلست مع البنات..ونــاويــة في قلبها

انـه دي اول واخر جلسة معاهم .. دامهم على دا الحال..

وانتبهت لارتباك جولي .. والحزن اللي بعينها..كانت عينها مليانة

دمووع وكلام ماله نهاية.. قعدت وياهم وصارت تقوول دحين الاقيها

من هبة ولا من جولي..اشبها جولي..ما احب كدا .. ارووح اسالها ولا

ايش ...؟؟!! بس انا اخاف احرجها معايا .. انو مابينا شي غير سلام وعليكم السلام...!!

بس في الاخير هيا صحبتي .. ولازم اشيل عنها شوي...ولو بسؤال

قامت جولي قالت بصوتها الهادئ المكتوم ..:: لميس وين الحمام ..؟؟!

لميس: اخذت جولي وصلتها لمكان الحمام اللي بغرفتها وخرجت ..

ولحقتهم رنيم ..

دخلت ولقت جولي قاعدة على السري لوحدها

جولي : ابتسمت

رنيم : ممكن اقعد معاك

جولي : ايه اتفضلي خذي راحتكتش.
.
رنيم : ليش قمتي ..؟؟؟

جولي : مافي شي بس كذا حسيت نفسي مخنووقة هناك ..

رنيم : سلامتك ليش ..

جولي : لا مو تعبانة ولا شي ..

رنيم :ايش برجك ..؟؟

جولي : انا العقرب ..

رنيم : ههههههههههههههه انا القووس .. احب برجك ..

جولي : والله شكراا ..

رنيم : العقرب كتوووم ..

جولي : عنجد!!..انا ما عرف كثير عن الأبراج ..

رنيم : اووووف لا والله انا مرة يعني مرة ممكن تسميني عاشقة ابراج

جولي : الله الله عندك اخوات ..

رنيم:لا بس انا واخوي سامي

جولي: لا ماعندي بس انا ..
رنيم : جولي

جولي:ها يقمر..

رنيم : ممكن تعتبريني اختك و صديقتك

جولي : ايه اكيد لي الشرف والله

رنيم :: ههه طب ممكن اعرف ايش فيك ؟؟؟ لان عنجد من اول يوم

بالمدرسة وانا حاسة ان فيك شي..

سكتت جولي .. كانها تجمع الكلام .. وتمسك نفسها من البكااء..

رنيم : حبيبتي جولي صدقيني .. محد راح يعرف انا بس حابة اعرف

ايش فيك يمكن اساعدك

جولي : ماحد راح يقدر يساعدني في مشكلتي .. غير الله..

رنيم : طب على الاقل تخففي على نفسك وتتكلمي..انت كدا تتعبي

نفسك..جولي ترى الدنيا ماتسوى .. صدقيني ماتسوى اي اي شي ..

جولي دمعت عيونها : رنيم !! انا مررررة تعبااانة من الدنيا..من يوم

مافتحت عيوني وانا عايشة بين صارخ .. ماسمع غير صراخ ابوي و

صراخ امي ..

هاذي حالتي لين الحييين...

ولا احد منهم راضي يحس بالي فيني .. على الاقل لا يضاربون قدامي

والله تعبت من الصراااخ .. كل اليووم على الموال..

رنيم: حبيبتي .. هذي مشاكل عائلية..في كل البيوت

جولي: لأ ... انا اعرف المشاكل العادية اللي بين ابوي وامي شي ثاني

.. كل واحد يعاند الثاني..وابوي يتزوج على امي بس عشان

يقهرها..طب لييييش؟؟ يعني مايعرفوا يحبوا بعض..

رنيم : اهدي ياجولي اهدي..
جولي: اهدأ ...!!!! طيب لمن اكون عايشة حياة هادئة اصلا..اصحى

يوم مالاقي امي .. وينها؟؟؟راحت بيت اهلها...انا لوحدي عايشة

بالبيت.......!!!!!
لا ابوي يقعد فييه عشان امي ولا امي ترضى تقعد فيه عشان ابوي..

تخيلي ان كل واحد ينام بغرفة لوحده..

والله كل يوم احمد ربي ماكتب ان يكون لي اخواان..لاكانو تعقدوا...

البيت مافيه شي ..

رنيم:طيب ممكن اسال سوال..؟؟؟

جولي: تفضلي..

رنيم : ليش ماطلقوا..!! كان احسن لهم ولك ..

جولي: مين قلك ماطلقوا..طلقوا...بس اهل امي...!!!

رنيم : اشبهم ؟؟؟

جولي:يقولون ماعندنا بنات يطلقون..ويوم اللي طلقها ابوي
ضربوها....!! والمشكلة انا شفتهم وهم يضربووها اااه..

رنيم كل مافتكر شكلها ابكي واخاف..من الدنيا خلااااص ابي اموت

ماهي عيشة دي..!!!

رنيم : استغفرالله لاتقولي كدا..!!!

جولي : رنيم..ترى انا اللي شفته مو قليل شفتهم يضربوها..!!

يشدونها من شعرها وخالي صقعها في الجدار نزل الدم منها وانا

اناظرهم..وقتها كنت صغييرة..يمكن عمري 7 سنين..!!!

افتكر ذاك اليوم قمت اصيح باليل وماقدرت انام .. وفضلت شهوور

يمكن 4 شهور احلم بكوابيس ولان كل ماشوف الدم..!!! على طول

اخاف....اااااااااه...وابوي مايقصر بالبيت..كان كل كل كل كل يوم

اصحى صراخ امي من ضرب ابوي..وانام من بكا امي.وابوي يخرج

باليل ومايرجع إلاّ بالفجر..طبعا.هه سكرااان .. مو داري عن نفسه..
سكتت رنيم من اللي سمعته .. صارت مفجووعة..هي تعرف ان في

ناس تسكر بس ماكانت تتوقع انو احد تعرفه ممكن يكون عايش زي

كدا..مرت بينهم ساعة صمت..

جولي: ايش فيك .. قلتلك مشكلتي مالها حل غير عند الله...

رنيم:لا ان شاء الله ربي يسهل امورك ..

جولي : هو بدات تتحسن..!!

رنيم : والله الحمدلله..

جولي: بس تتحسن كيف يعني..امي صارت ماتسكت يعني ترد على

ابوي..وماتسكت على حقها .. ماتخليه يضربها.. يمكن لها الحين من

يوم ماجينا هنا على جدة صارت كدا...!!!!!

وابوي .. ... قام تزوج عليها عشان يقهرها.. بس تزوج ميين وحدة

قدي..!! بعمري انا تخيلي .. وش فيه مادري ...

عنجد انا كل ماشوفه احتقره و وتنقلب نفسي..صرت اكره كل الرجاال..

..
رنيم:لاجولي ماينفع كدا..مو كل الرجال زي ابوكي زي مو كل الحريم

زي مامتك..!!

جولي: هه اكييد.. بس وينهم قلاااال.تدرين اصعب شي لمن يكون ابوك

وامك قدوة سيئة لك ومثال حقير في الحياة..المفروض اعلم منهم بس

ااااااااه..تخيلي ولا احد منهم يبيني..!! لا امي ولا ابوي..بلاه كيف راح

تكون نفسيتي وانا بين ناس مايبوني .. والمشكلة انهم مو اي ناس

المشكلة انهم اهلي امي اللي مالي غنا عنها..!!! وابوي .. ااااه ابوي

اللي المفروض يكون سندي بالحياة اللي التجاله لمن اكون

بمشكلة..اللي يحميني ويوفرلي الراحة والسعادة مايبوني .. اسمعهم

دايما .. كل واحد يحط اللوم على الثاني لاني جيت ,, امي كل ماجي

اكلمها دايما تقولي ((اقلبي وجهك كل ماشوفك افتكر ابوك الله لا يوفقك

انت وياه))اااااااااه ليييش انا وش سويت انا وش ذنبي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا و ابوي ماقصر .. راح يجبلي عريس اكبر منه يزوجني اياه..وانا

كان عمري يمكن 16سنة .. كل دا ليش ماعرف..؟؟ انا وش سويت

مااعرف..ويش هو ذنبي..؟؟اااااااااااااااه ابي احد يجاوبني .. انا وش

ذنبي من اللي قاعد يصير..

رنيم : جولي .. جولي اهدئ .. وايش صار مع العريس اللي جابه لك ابوكي..

جولي :لا تذكريني ديك الاياام .. والله كانت كانها كابوس....حسبي الله

عليهم .. .. الحمدلله .. ان الرجال بطل .. مادري ليش..؟؟

يمكن لمن شافني صعبة عليه الله اعلم...!!!!! بس حمدت ربي وقتها

ان في احد له قلب بها الدنيا..!!!

رنيم : جولي حبيبتي..ترى الدنيا لسا فيها خير والله مارح ينسى صبرك

هذا واكيد بيعوضلك كل تعبك ذا ..وان شاء الله تتزوجي واحد يعيشك

ملكة..وبعدين انت حلوة ماشاء الله .. ما ابيك تكوني كدا .. تفاءلي

ترى الدنيا والله لسا فيها خير اضحكي .. وانسي كل الهموم الدنيا ماتسوى ... والله ماتسوى..امسحي الحزن اللي في

عينك..اضحكي وابتسمي ابتسامتك الللي تميزك عن كل البنااات..

كوني اقوى من كدا..لاتخليني الدنيا تتحكم فيك .. و الاقدار.. هذا اختبار من الله ولازم نصبر ونكون اقوى من

كدا..امسحي هالدموع الي من عيونك .. واضحكي .. عشان الدنيا تضحكلك.. ترى ربي ماينسا احد..دايما تذكري ان

ربي .. مارح ينساك.
.....
دقيقة

جولي:وش تدوريين..؟؟

رنيم : ابغا ورقة وقلم..

حولي اهو هنا في ..

رنيم " طيب كويس.. شوفي ياعسل انا راح اكتب لك كلام ابيك تفهميه وكل ماتقفلت الدنيا في وجهك تذكريه..

جولي : هههه طيييب..

رنيم : ايوا كدا اضحكي..وامسحي دموعك




الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق لغة التفاهم


الحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه



البكاء ضروري ولكنه ليس حلاً



لنسعد أيامنا بالإبتسامة بدلاً أن نملاها بالدموع



بين السعادة والحزن خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء



لا تيأس إذا تعثرت أقدامك ..
وسقطت في حفرة واسعه ..
فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا وقوة !!والله مع الصابرين


لا تكن مثل مالك الحزين ..
هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل الحانه وهو ينزف ..
فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده !



ذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك ..
وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان ..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي
وانظر بعيدا فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيه فوق أغصان الشجر ..
لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً

صديقتك : رنيم ....


رنيم : تفضلي...!!!


جولي اخذت تقرا تلك السطور التي تحمل معاني كثيرة قد تساعدها على تحمل هذه الدنيا..وتزيل الدمع الدايم في عينها

وتدخل السرور او القليل من السرور إلى حيتها قد تضيء لها ثغرة صغيرة في حياتها او تفتح لها باباً بعد ان اغلقت

كل الابواب فب وجهها...

اخذت تقرا تلك السطور .. وتزيد فرحاُ والدموع تتساقط من عينها .. الجميلتين..

رنيم:ايش فيك ..؟؟؟ المفرووض تبتسمي مو تبكي.
.
جولي : ههههه مو هذي دموع تصبرني..مشكورة رنيم والله حاسيت كانو شي ثقيييل انزاح من قلبي.. ااااااااه حاسة

براااحة ماعمري حسيتها..كنت عنجد محتاجة لاحد اكلمه..بس كنت ما اثق في احد..لكن انت ريحتيني..الله يريحك دايما

ويسرلك امورك..والله مو عارفة كيف اشكرك..

رنيم : لا ياقلبي والله مايحتاج دا كلو..المهم يا عسل احنا دحين توجيهي انسي المشاكل دي..وشدي حيلك عشان تتيسر لك مورك ان شاء الله..ذاكري كويس..

جولي : ماقدر بيتنا كله صراخ..الله يستر هذي السنة ..

رنيم: طب انا عندي فكرة..

جولي: ايش؟؟

رنيم : تجي عندي ندرس..!!

جولي: وي هذي ثالث ثنوي مو هباال..لا مابي اعطلك ..

رنيم : ايش تعطليني ومادري ايش لا بالعكس ندرس مع بعض على الاقل دحين بالاجازة..

جولي : لا تسلمين..انا بروح عند خالتي اذاكر.....

رنيم : اوكي على راحتك الله يوفقك اهم شي تذاكري كويس

جولي : انا كل سنة في الاختبارات اروح لعندهم


دخلت عليهم لميس : ايوا ايوا قعدوا هنا وتركونا هنااك.يلاقوموا..

رنيم : والله انا ماحبيت المصخرة اللي بتعملوها..

لميس : اي مصخرة..

رنيم : لميس!! كانك ماكنت موجودة..

لميس : ياشيخة فلي ابوووها

رنيم : والله ,, يعني صاار بالنسبة لك شي عااادي ..

لميس: يعني بلاه ايش صار بس ضحكنا وانتهى كل شي..

رنيم: طيب لمن يصير شي ساعتها تعرفي انو الله حق..

جولي : خلاص ايش فيكم عصبتو .. يلا قوموا نرووح هناك ..

رنيم: لا انا اصلا خلاص برجع على البيت ..

لميس : لاااااااااااااااااا,,

رنيم : والله مرررة نعسانة يابنت الساعة 11 ونص خلاص عبال مايجي السوااق 12 ..

لميس : طيب خلاص .. براحـتـك

جولي : انا الحين بيجي ابوي ياخذني,,

لميس : طيب يلا قوموا معانا هناك عبال ما يجوا اهلكم..

راحو بالصالة لعند ( هبة و تماضر و إسراء )

ولا هي دقايق إلاّ دق الباب..

لميس: ايوا مين ؟؟؟

............ : وين جولي..؟؟؟ قوليها ابوتش برة ينتظرك .. خلها تطلع بسررعة..

لميس: طيب ان شاء الله ..!!

........................

لميس: جولي ابوك برة ..


جولي ارتبكت : وي طيب بسرررعة اعطيني عبايتي ..!!!

ولبست بسررعة ولا هي ثواني إلاّ طلعت ,,

لميس : وي ابووها مرة عصبي ايش دا .. كان يصرخ قوليها بسررعة تطلع انا اتظرها يلا ..!!


رنيم بينها وبين نفسها : الله يسهل امورك يارب كل دا فيك و ولا احد حاس بيك....الله يسهل امورك ياارب

هبة : ايوا استغفر الله على دول الاباء انا الحمد لله ابوي ولا هو داري عنا .. طو ل الوقت بالشركة او مسافر.. وامي الله

بس عليها دايم بالسوووق احلا شي .. !!!

تماضر : ههههههههههههههههه لا انا ابوي اصلا مو فااضي لنا اصلا اتحدى اذا كان يعرف انا سنة كم .. بس فالح

يتزوج .. الظاهر ناوي على 4 الحمدلله انه طلق امي .. ورضي اني اعيش معاها ,, بس طلعلي اخوي .. لكن امي تسكته ..

الحمدلله ..

لميس: ههههههههههههههههههههه

((((( بكيتك لين ملتني عيوني .. صبرت وطال صبري وانتظار......)))

رنيم : فين جوالي .. ياربي .. اهو اهو لقيته .. الو..!

سامي : ايوا رنيم يلا اطلعي انا برة..

رنيم: طيب دحين بطلع

سامي : هي اسمعي خذي راحتك بس احب اقلك انا ترى مو السواق

رنيم: طيب والله دحين بطلع مو مطولة..يلا مع السلامة ..لميس .. فين عبايتي.. ؟؟؟

لميس: ايش دا بس شوي اقعدي..

رنيم : لا مررة ماقدر ...

لميس : طيب تعالي..

لبست رنيم العباية وراحت تسلم على البنات ...

رنيم: يلا مع السلامة ...!!

ركبت رنيم السيارة .. وكان اخوها حاط اغنية ..

((( ياليت ربي ماخلقني .. ولا عرفت الحياة اللي بها عذبوني ..

وين السعادة والهنا وراحة النوم وين وين ..؟؟؟

لا ياحبيب العمر خلك حنوني..

جاوب صدى صوتي اناديك مظلووم مظلووم................)))

ودمعت عيونها اااااااااااااااه .. ليش انا دحين قاعدة ابكي.. ااااااه احس اني مضااايقة وابغي ابكي لاخر عمري ,, ليش احس كدا .. ياربي...!!!

سامي..: رنيم .. !!

رنيم : نعم ..

سامي: كيف انبسطتي..

رنيم : ايوا الحمدلله..

سامي : تبي عشاء..

رنيم : لا شكراا ..

سامي: هههههههههه على بالك لو قلتي ايوا راح اوقف ...!!! والله مسكييينة ..

رنيم : هههههههههههه .. الله يقلعك .. وانا عالمة اني ذوووق .. << مو وقتك ..

دحين .. عرفت ليش هبة ماهمها شي .. ولاهي خاايفة من حاجة وعاادي تقدر تطلع مع شباب .. لان ماحد يراقبها .. لا أب

مهتم .. ولام .. تعرف تربي .. الله بس المستعاان .. دحين الاباء مايعرفووا انو الابناء امانة .. في رقبتهم وراح ينسألوا
عنهم .. ؟؟؟؟؟؟!!!!
وتماضر كمان .. بس الله يستر عليهم ويهديهم ..

سامي: رنيم .. رنيم .. رنيم .. هي رنيم

رنيم : ها نعم فجعتني..

سامي : من اول اناديك .. ماتردي

رنيم : طيب ايش تبغى دحين ..

سامي: هي هي هي وصلنا يختي يلا انزلي..!!

رنيم:افففففففف الحمدلله .. والله كاني وصلت الجنة ..

نزلت .. ودخلت غرفتها اللي تشبه مدينة الاعاب .. كلها دبب..

رمت نفسها على سريرها .. ااااااااااااه دحين ايش الحل..!!!!

كيف اقدر اساعد هبة وتماضر...!!! المشكلة لهم فترة وهم كدا كلامهم كله عن الشات والشباب والمعاكسات اللي تصرلهم

وهم بالسووق ..!! ولميس بدات تصير مثلهم ياربي كل صحباتي بيغرقوا وانا اتفجر فيهم .. !!

كيف اساعدهم .. اكلمهم .. مارح يسمعووا.. انا اعرفهم ..راح يشوفوني ثقييييييييييييييييية دم .. ولا رح يسمعوا .. الله

يستر بس .. وجولي ياربي..اكيد اللي قالته ولاشي من اللي تشوفه كل يوم..

الحمدلله والله الواحد مايعرف النعمة غير لمن يشوف الناااس..الله يسهل لك امورك يايجولي..يارب

(( حبيت اسلم علييك واخذ اخبارك واذكرك بالغلا اللي تناسيته...الخ ))

ياربي مين اللي بيدق علي في دا الوقت اكييد ملاك .. مافي غيرها..!!

رنيم: الو!

ملاك : الووووووووووو..!! كيفك

رنيم : الحمد لله .. كيفك انت ..؟؟

ملاك: بخيير .. اشبك ..؟؟؟؟!! ليش صوتك متغير ..

رنيم: ولا شي بس نعساانة ..

ملاك: طبعا مو رايحة تهيصي عند لميس . وانا هنا لوحدي محبوووسة ولافكرتي انو عندك بنت خالة..!!!

رنيم:ههههههههه ..اسمعي انا بقفل دحين عشان ابغا استحمى وانام..

ملاك : نعم !! رنيم اشبك ..

رنيم : والله ولا شي

ملاك:لا فيك وفيك .. لانو انتي في اليل تتستحمي لوفيكي شي ..

رنيم:ههههههههههههههه مين قلك دي القاعدة

ملاك: انا لاحظتها ..!!

رنيم: لا حبيبتي مافي شي هالمرة ..

ملاك : طيب براااحتك بس لوحبيتي تقولي عندك رقمي ..

رنيم: ان شاء الله .. مع السلامة

ملاك: مع السلامة ..

اووووووووه .. مارح اقوولها اللي صار اليووم .. ملاك مارح تفهمني راح احل كل شي لوحدي..




(( ابغاكم تقولولولي ايش تسوي رنيييم لصحباتها في رايكم..؟؟؟؟؟

وايش حل مشكلة جولي..؟؟؟ هل لها حل..؟؟؟!!!

عاشقة الأطفال 30-11-2006 05:05 PM

مشكوووووورة حبيبتي على القصة0000
أنتظر الجزء الجديد00000
لا تتأخرين000

لــحــــن الـشــــوق 30-11-2006 05:41 PM

مشكوره ع التكمله الحلوووه
ننتظرك..

قمر الكون 01-12-2006 07:28 AM

الاسئله ما عندي لها حل

بس روايه رائعه

دمت دوما الى الامام انتظر باقي

الاجزاء

Love_lives 01-12-2006 05:24 PM

مشكووووورة
على الجزء الاكثر من الروووووعة
مشكووورة
انتطرك.......

DKNY 01-12-2006 05:42 PM

مشكوووووووووووووورين بنوتات

عاشقة الأطفال 02-12-2006 03:36 PM

يلاااااااااااااااااااااا نزلي الجزء00000
بلييييييييييييييز000

DKNY 02-12-2006 06:11 PM

مشكوووورة يال غلا

قمر الكون 02-12-2006 06:12 PM

وين البارت الجديد؟؟؟

Love_lives 04-12-2006 03:51 PM

ويييييييين
البارت
بسررررررررررعة
بليييز....

لــحــــن الـشــــوق 05-12-2006 07:07 AM

ننتظر.................

قمر الكون 05-12-2006 12:43 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السراج 06-12-2006 11:33 AM

القصة رووووووووووووووووعــة الصراااحة..

و رنيم لازم دايما تخفف عن جولي و تساعدها او تخليها تجي بيتهم,

اما الباجي الله يعينها عليهم خل تدعيلهم ..و لازم احد يساعدها
و يقوولها شتسوي معااهمـ..
و شكراا.!

Love_lives 07-12-2006 02:01 AM

ويييييين
الباارت
انتظرررررررررر
..................

DKNY 07-12-2006 04:42 PM

بناااااااااااااااااااااااااااااااات سوري عالتاخير

DKNY 07-12-2006 04:47 PM

( 3 ))

المأسأة

طب الحين لازم افكر مزبووووط .. ايش راح اسوي مع هبة وتماضر ولميس..جولي حخليها على جنب لين اقرب منها اكثر..


بس الحبين هبة وتمااضر .. كيف بساعدهم ..!!!!!

لقيتها...!!! راح اشتريلهم كتاب فيها قصص عن بنات تعرفوا على شباب ...!!!

ايوا صح يمكن يتعظو .. او يأثر فيهم ..!!

ولميس .. اااااااه من لميس .. دي تتاثر بالناس مرة كثييير .. لازم اكلمها..ماينفع كدا ...!!!


الله يكون بعوني دحين بخرج وروح اصلي ركعتين ادعي لهم ..

وانااااااااااااام ..

*****************************

خلاص دحين انا ارتحت بعد ماصليت ودعيت ربنا ارتحت بروووح انام والله يوفقني ..نامت رنيم وماصحيت إلا على نغمة جوالها

*************************

(((الله لا يحرمني منك ياعسى عمرك طوييل ياللي كل النااس عندي..))

يووووووووووووووه مين اللي بيدق عليا افففففففففف .

رنيم: الو..!!

لميس:اهلييييييييين .. وي يابنت لسا نايمة قوووومي يلا ..

رنيم: ايش تبي

لميس: ولا شي .. طفشااانة قلت ادق عليكي ..

رنيم: الساعة كم ..؟؟

لميس: 11 خلاص بعد شوي بيأذن يعني باقي 5 دقايق وتصير 12

رنيم:طيب انا دحين بقووم .. ارووق ودق عليكي ..

لميس: يوووووووووووه انتي ترويقتك دي يبغالاها سااعة .. عبال ماتقوومي وتشربي قهوتك وتصلي .. وتشوفي

جدولك اليومي .. تكون سارت 1 .. على العموم طيب يلا انتظرك تدقي

رنيم:طيب يلا مع السلامة

لمس:مع السلامة..

يووووووووووه .. اليوم جمعة لازم نرووح عند جدتي .. ااااااااااه مافيا .. ياربييييييي
..
يلا بس خليني اقووم . .

((الله اكبر الله اكبر............))

الحمدلله انه اذن خليني اقووم واصلي .. وشوف ايش راح اعمل اليوم لازم اروح على المكتبة عشان اشتري الكتب اللي

ابي اعطيهم اياها بكرة بالمدرسة .. وشوف ايش البس لمن بنرووح عند جدتي ..

على العشااء ياربي ايش هالحووسة .. لا هما يعملوها حفلة وفي قاعة وماعرف ايش مرة قرف مايعرفوا البساطة يعني

يلا بس خليني اقوووم .. والله يسهل ها اليوووم ..

دقت امها على رنيم

رنيم: مييييييييييييين..!!

امها: رنيم : يلا قومي..

رنيم: ايوا انا دحين كنت بقووم ..

امها : لاتنسي اليوم جمعة ,,!!

رنيم : يعني ..!!

امها : لاتنسي تقراي الكهف وكماان اليوم بنرووح عند جدتك نتعشا ..

رنيم: ايوا عاارفة مو دي بالذات مانسيتها ..

امها:هههههههههههه الله يهديك دوول اهل ابووك يعني صلة رحم ..

رنيم: مو عشان كدا انا مستحملاهم .

امها: قومي بس يلا ..

رنيم : طيب دحين قاايمة ..

**********************
توضت رنيم وخلصت صلاتها .. واكيد دعلت لهم .. وراحت على الصالة عند اهلها ..

رنيم: سلاااام ..!! وراحت تبوس راس ابوها كيفك ابويا ..!!

ابو رنيم : وعليكم السلام..! الحمدلله

رنيم: ابويا!! حبيبي

ابورنيم: نعم!!

رنيم : دحين السنة

دي اخر سنة لي بالمدرسة .. يعني بتخرج ..

ابورنيم: ادري..!!!

رنيم: طيب لمن حتخرج ايش حدخل..!!

ابورنيم : انت ايش تحبي وغير كدا نسبتك هي اللي تبين ايش تدخلي يعني النسبه لها دور كبير ..


رنيم: طيب بس انا ابغا شي مو هنا..!!


ابورنيم: ايييش..؟؟؟!!

رنيم : ابغا ادخل علم بحار..

ابورنيم : رنيم حبيبتي .. هذا شي مررة صعب .. اولا ماقدر ارسلك لوحدك برة مامعك احد ...!! وانت بنت إذا اخوك وهو ولد

ماخليناه يرووح .. ثانيا هالمجال مو معرووف يعني مارح تستفيدي شي ..!! وكيف تدخلي الغووص وانت بنت مسلمة

الحجااب فين يرووح ..

رنيم دمعت عيونها : ابويا إذا على الحجاب فاصلا هما يلبسوا زي الكاب لمن يغصوا..
ابوها: طيب انت فكري في غيره وربك يحلها ان شاء الله ..

رنيم : طيب!!
ام رنيم: يلا الغداء جاهز ..


قامت رنيم وهي ماسكة نفسها تبي تبكي بس عشان لا يقولوا عنها دلووووعة ..!!

ابوها: قولوا بسم الله ..!!
امها : اليوم ترى بنروح عند امك عشان اختك جات امس من المانيا هي وزوجها ..!!

الاب : ايوا .. أدري كلمتها ..

سامي: ابوي انا ماحقدر اجي بروح مع اصحابي..

الاب : تستهبل انت .. اقلك عمتك جات من المانيا تقولي ماحجي..


رنيم : هوا كدا ماتعرفه يحب يستعبط ..

سامي: والله وانتِ اشلك انا حرّ ..!

الاب: المهم بتجي والبس الثوب الجديد حقك .. بلا هالبناطيل والتيشرتات المسلتحة اللي كنك فلبيني ..!!

سامي: كمان البس ثووووب !! طيب بس الله يعدي هاليوم ..
رنيم : الحمدلله شبعت ..

الام : اشبك غريبة ماخلصتي صحنك .. مع انك تحبين المكرونة دي..


رنيم: لا عاشن دوبي صحيت .. يلا بروح اشووف ايش البس على العشاء الخطيير اللي بنروحله دا ..!!


****************
ياربي اففف مابغا اخرج مالي نفس اشووف احد .. لا ودحين بيجوا يعملولي حفللة وهيصة وقومي ارقصي وقومي

مادري ايش اعملي ولا التاني دا ولد عمتي المتخلف (( عبدالله )) بيجي يسويلي فيلم غراامي .. .. ايش البس خليني اقوم دحين افك الدولاب بس الله يستر لتطيح علي الملابس..

مممممممممممممممم ايش البس .. البس دي التنورة لا قصيرة مرة ودا عبدلله عيونه طويلة خصوصاً انهم بيخطبوني ليه والله ماتزوجه بلا هبل ..!! المهم دحين ايش البس افففففففف!!!


((الله لا يحرمني منك ياعسى عمرك طوييل ياللي كل النااس عندي...))

رنيم : الو!
لميس: الوووووووو!

رنيم : ايوا هلا!! اشبك ..

لميس : لا والله .. انا ايش قلتلك دقي عليا مو ..!

رنيم : يوووووووووووه والله مرة نسيت معليش ..بس عشان اليوم رايحين عند جدتي فمرة ماعندي وقت لسا اطلع لبسي واسوي شعري وخراااابيط ..!!

لميس: اهاااا طيب خلاص لا عطلك ..

رنيم : لا وي اسمعي قوليلي ايش البس..!!!

لميس: طب انت اوصفيلي ملابسك وانا اختار..

رنيم : طيب عندي التنورة البيضة اللي اول لبستها في حفلة اختك ..!! مع بلوزة جديدة اشتريتها لونها احمر بودي

وفتحت الصدر حقها سبعة .. مع حلق شوي كبير من دون سلاسال يجي حلوو..
لميس: ايوا دا حلو
رنيم: ايوا حلوو بس في مشكلة ..

لميس : خير يخنتي ..!!

رنيم:ههههههههههه لا بس دا عبدالله .. عيونو طويلة ..

لميس: اها دا اللي يحبك ههههههههههه

رنيم: ايوا المتخلف دا ..! يعني التنورة مو مرة قصيرة ليين الركبة بس البلوزة مرة .. وبعدين هي مخصرة يعني كل شي
حيبان ..
لميس: يا عيني يا عيني..!! وعاد انت جسمك ماشاءالله تبارك الله حلوو..

رنيم : بلا استهبال منجد بتكلم.

لميس: والله منجد ماتريق..

رنيم : طيب يلا قوليلي ايش البس...!اففف ياربي..

لميس: انت بس تتأففي ..! ايش عندك تاني..يعني محترم عشان اللي ميت فيك دا ما يموت بزياادة ..

رنيم: ههههههههههههههههه في بنطلون رصاصي واسع برمودة مع بلوزة بودي فيها ترتر من فوق خفيف فوقها زي الجكت صوف رصاصي ...! عرفتيه ..

لميس : ايوا ايوا دا حلووو عليك البسيه ..!

رنيم: بس مايناسب حفلة عاد انت تعرفي حفلات العائلة حقتنا تكون كبيرة
لميس:ايوا والله ..!

رنيم: في فستان جديد اشتريته .. شكلي حلبسه ..!!

لميس: كيف شكله..؟؟

رنيم: ولا شي اسود قطيفه .. مخصر من فوق والفتحة الصدر سبعة عليه حزااام من الوسط مايل كدا زي السبعه لونه فضي ..

لميس: حركاااااااااااااات يلا البسيه دا

رنيم: طيب شكررررررررررررررررررررررررااااا مرة كثير

لميس: عفووووووا مرة اكثر ..

رنيم: طيب يلا مع السلامة


لميس : يلا مع السلامة..

***************************

رنيم : اميييييييييييي!! تعالي شوفي ايش حلبس

امييييييييييييييييييي

امها : نعم دحين بجي..

رنيم : طيب !

امها يلا وريني ..!!

رنيم: هذا الفستان.. ودا الحلق .. وماحلبس سلسال .. خلاص الحلق يكفي..

امها: اهااا طيب حلو وشعرك كيف بتسويه ..

رنيم: ولا شي(( فلوو)) او يمكن اسوي خصل بال(( الفير بسيطة ..))

امها: اها طيب خلاص كويس..يلا ابداي جهزي اغراضك

ودي البس خليها تكويه .. وشوفي العباية اللي تبي تلبسيها ..!!!
طيب..

رنيم : طيب !!!

(( الله اكبر الله اكبر........................)))

رنيم : اذن العصر ..!! طيب مرررة مافي وقت يدوب اصلي واعمل شعري والميك آب وراح يأذن المغرب اصلي والبس ..!!

خلصت رنيم صلاتها.. ولبست وسوت كل خرابيط البنات..والحوووسة الي يسوها..
.................................................. ......................

رنيم : امي تعالي شوفي شكلي خلاص كدا كويس....!!!!!

امها : طيب ..... ايوا مرررررررة كويس يلا بس خلينا نمشي ترى تاخرنا مرة ..

رنيم : يلا بس البس العباية انت انزلي دحين لحقتكم..
.................................................. ................

دخلت رنيم على هالحفلة وكانت ملكة جمال هالحفلة كل العائلة يطالعوون فيها ..

دخلت وقعدت في الكرسي وكانت اشبه بالاميرة في يوم تتويجها للملك

وطبعا كل الشباااااااااااااااااااااااب (( اولاد العائلة )) طاحو فيها من نظرات ومن غمزاات ... واللي قام وقعد معاها .. وكلو كوووم و
(( عبدالله )) كووووووووم ثاااني ..

جاتها عمتها ام عبدالله : كيفك حبيبتي رنوووم ..

رنيم: بخير الحمدلله ..

عمتها : قومي ارقصي يلااا ..

رنيم: لا وي في اولاد هنا ماقدر ..

عمتها : يلااااا بلاش دلع ..

رنيم : لا لا لا!!!

عمتها : طيب انا برووح اسلم على اهل زوجي واجي ..

رنيم : طيب..!!

ملاك : رنيم رنيم !!

رنيم: نعم ..!

ملاك: شوفي مو كنه هذا عبدالله جاي علينا..

رنيم:ايوا والله خليني اقووم ..

ملاك : بلاهبل باين انك تتهربي منه خلاص اقعدي ..

عبدالله : سلام عليكم ممكن اقعد معاكم..
ملاك : ايوا طبعا تفضل ..

عبدالله : كيفك رنيم ان شاء الله بخير ..

رنيم : الحمدلله بخير ..

عبدالله : وكيف الدراسة

رنيم: تمام
عبدالله: إذا محتاجة شي ترى انا حااضر ..

رنيم: لا مشكوور لا تعب نفسك..

عبدالله: تعبك رااحة ..

رنيم : مشكور

عبدالله: شكلك اليوم حلو

رنيم: عيونك الاحلا..

عبدالله : رنيم .. ابغى قلك شي

رنيم : تفضل خير ان شاء الله

جاتهم عمته ام عبدالله عاد هي ماصدقت تلاقيهم مع بعض

ام عبدالله : يالله يحفظكم ان شاءالله .. شكلكم يهبل من بعييد

رنيم : ههههه شكرا انا استاذن طييب
عبدالله : فين بتروحي...

رنيم: بروح اقعد مع امي .. والبنات

ام عبدالله : الله معاك

راحت رنيم

عبدالله : امي ايش دا .. اف

ام عبدالله : ايش فيه خير ياخي اركز بلا شغل المراهقين دا

عبدالله : انت تعرفي انو انا ماصدق اتكلم معاها .. اف انا بروح ..!
ام عبدالله : على فين ..؟؟

عبدالله : مادري مادري بس ماني قاعد هنا ..!!

ملاك : رنيم الحقي ..!!

رنيم : ايش في انت وعيونك اللي زي البومة ورا كل واحد دخل وخرج..

ملاك : دوبه عبدالله اتضارب مع امه شان اللي سوته ..

رنيم : وايش يدريك..

ملاك : باين من وجهه ..

رنيم : لا تظني في احد من غير ماتتأكدي طيب..

ملاك : طيب يارنيم عبدالله يحبك من جد .. وهو مرة طيب وحنون ..

رينم : SO….What??

ملاك : عبريه .. فكري فيه .. حاولي تحبيه .. ترى لاتروحي للي تحبيه وروحي للي يحبك .. لان ساعتها راح يعيشك ملللكة

رنيم : ملاك انت من فين تفهمي .. عبدالله زي اخوي يعني ماتوقع يوم انه يكون زوجي طيب ..!! احبه واحترمه مثل

اخوي بس مو اكثر لكن هو اللي حبني ماعرف كيف .. انا طول الوقت واحنا مع الاولاد اقعد وكدا يعني انهم اخواني

بس .. لكن هو اللي فكر بطريقة الحب..

محد كان يطالع فيني غير اني اخته إلاّ اهو ..

ملاك: ايش يدريك .. اهو عندك رياان طلع يحب اخت عبدالله .. ((نورة))

رنيم : اففففف اولاد استغفرالله عليهم ..

بس تفكيرهم بالحب ..وبعدين انا اصلا في واحد يعجبني..يعني مستحيل افكر في احد غيره

ملاك : الله الله الله.. مين دا اللي اخيرا مال قلب رنيييم ليه؟؟؟
رنيم: مو حب إعجاب بس..

ملاك: ايوا طيب حب إعجاب مافرقت كلها واحد..

رنيم : لا ..
ملاك:طيب بس إعجاب من هوا..يابنت.

رنيم : لوئ ..!! اخو لميس..

ملاك : حركاااااااااات بعد السب اللي اول من حركته.
.
رنيم:لاطلعت هذي هبة تكذب..

ملاك:اها اها اها وانا اقوول اول ليش كل دي العصبية اتريه عشانك تحبيييه صح ..!!

رنيم احمرت خدودها : لا لا لا مين قاال

ملاك : طيب طيب خلاص هدي هدي .. ترى انت بحفلة يلا قومي نرقص..

رنيم : لا مابغا .. ماقدر منتي شايفة الأولاد

ملاك : مو دوبك تقولي انهم مثل اخوانك..

ام رنيم : رينم يلا قومي .. بلاش دلع
رنيم:طيييييييييب امري لله

طلعوا يرقصوا على اغنية

(( من أغلى ناسي.. من أغلى ناسي..

ياروحي قلي وش صار ومن أغلى ناسي.........................)))

رنيم .. اخذت ترقص بفستانها الطويل .. المخصر وبشعرها البني وجسمها الرشيق

كانت احسن وحدة ترقص من كل بنات العائلة ..
بحركاتها ,, محد قدهاا .. لكن .....!! في جهة تانية كان يجيها نظرات وكلام مايسر احد من طاولة (( اولاد العائلة))

ريان : اقلكم دقو دقوا على عبوود والله لا يجي ركض عشان يشووف رنوومة وهي ترقص

فهد : ايوا والله ..!! المهم دحين شوفوا البنات الله يقلعهم من اجساام


خالد : ايوا والله شوف دي رنييم .. هي وحركاتها..واااااااااو ..
الللللللله عليهم ..

رياااان : ههههههههههههههههه ... والله فاتكم عبوود انهبل ..

وجاي دحيييين بسررعة ..

فهد : والله منجده يحبها دا..

خالد : راايح فيها الولد


**********************
خلصت الاغنية ونزلوا البنات .. وكل وحدة تاخذ مكنها من القاعة .. وهم قاعدين البنات عادي..دق جوال ام عبدالله ..
ام عبدالله : نعم ..!!

المتصل : الو ..!! انت ام عبدالله

ام عبدالله : ايوا خيير ..
المتصل : يريت تدقين على الوالدعبدالله وتقليله يجي على مستشفى ((الملك فهد ))

ام عبدالله : ليش ايش في عبدالله صارله شي؟؟!!

المتصل : لا لا هو حادث بسيط وعبدالله اصيب اصابات خفيفة..

بس يريت تدقين على الوالد ويجي ..

ام عبدالله : طيب طيب دحين ..






ايش تتوقعوا صار لعبدالله...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشقة الأطفال 07-12-2006 06:38 PM

مشكووووورة حبيبتي على البارت الأكثر من روعة0000
أنا مبسوطة لأني أول وحدة أرد على البارت0000
أنتظر البارت الجديد على أحر من الجمر0000
لا تطولييين000

لــحــــن الـشــــوق 11-12-2006 02:58 AM

مشكوووووووره على التكمله الروووعه
رنيم ونعم الصديقه صعب نلاقي مثلهاا
تخاف على صديقاتهاا وتهتم لهم
ننتظرك بالتكمله

DKNY 11-12-2006 04:24 PM

مشكووووووووووووووووووورين يالغلا

DKNY 11-12-2006 04:58 PM

(( 4 ))


الخبيثون للخبيثات


خرجت كل العائلة من القاعة على بيوتهم .. بعد هالمكالكمة اللي فجعت

الجميع..

وراح ابو عبدالله وام عبدالله على مستشفى الملك فهد ..

ومعاهم ابو رنيم ..


ام رنيم :: الله يستر بس .. ويشفيه يارب..

رنيم : امييين .. امي انا بكرة بروح على المدرسة..؟؟؟؟؟؟؟؟

ام رنيم : طبعا ..

رنيم : وعبدالله يعني هذا عذر ..

ام رنيم : الللله دحين عشان عبدالله دخل المستشفى تغيبي..والله لو

ابوكي اللي بالمستشفى مارح تغيبي..

رنيم : طيب بس اصلا هذا اخر اسبوع وبعدين الاختبارات ..

ام رنيم : مو دي المشكلة .. يعني المفروض اليوم تكوني بالبيت

وماتخرجي .. تذاكري .. هذا توجيهي مو اي كلام..

رنيم : انت ادعولي وانا بتوكل على الله ..

ام رنيم : هذا مو توكل هذا تواااكل ..

رنيم: طيب انا حدرس والله يوفق الجميع .. ان شاء الله ..


وصلت رنيم على البيت الساعة 1 الليل على طوول دخلت غرفتها دحين

انا ابي انام والله يستر عليك ويشفيك ياعبدالله..


صحيت رنيم .. مفجوعة من الحلم اللي شافته ...

رنيم : بسم الله الرحمن الرحيم ..

اوووه كويس انه حلم والله مرة كان يخوف .. دحين ايش اول اخذت

بالحديث لمن نحلم حلم مو كويس؟؟؟؟

ياربي والله نسيت ايش دي الفضيحة..

خليني اقوم اسال امي.؟؟

لاوي والله لاتعصب عليا .. قديها الساعة 3 اليل .. كمان اقوم اسالها

واصحيها من النوم ..

لا لا خلاص خليني اكمل نومي احسن ..


ام رنيم وكالعادة بصراخ ومضاربات : رنيم يلا قومي ..

رنيم : طيب ..

ام رنيم : لك ربع ساعة وانت طيب في مكانك يلاااااااااا...

رنيم : طيب طيب خلاص اهو قمت الله يشيل هالمدرسة اففففففف


******************
دخلت رنيم على المدرسة بوجهها .. المقلوب وعينوها الشبه مفتوحة

لميس: بدري يختي ..!!

رنيم : اقولك سيبيني في حالي مو ناقصاك..

لميس: ليش خير ايش في ..

هبة : اهلاً .. كيفك يابنت ..

رنيم : الحمدلله ..

هبة : وي بسم الله ايش فيك .. كلنا اليوم مبسوطين خلاص اخر يوم ..

رنيم : عنجد!!!!!!!!!!!!!!!

لميس :ايوا اليوم قالوا واحنا بالطابور.. وانت نايمة..

رنيم : يوووه الحمدلله ..هي تماضر للان ماجات ؟؟

هبة ارتبكت: لأ ..لأ

دخلت تماضر : وجهها مو طبيعي ..

رنيم : دوبنا كنا نسال عنك ..

تماضر : طيب شكرا..

وقعدت في زاوية لوحدها وحطت راسها ونامت ..

رنيم : وي اشبها ليش وجهها كدا لونه ..

هبة : يمكن من السهر .. امس خرجنا مع بعض

لميس : على فييين ؟؟

هبة : مكان مايناسبكم ..

لميس : بلاعبط قولي..

هبة : انا قلت لك مايناسبك طييب!!

لميس: والله لاتقولي..

هبة : طيب بس والله لو وصل لأحد لأوديك في دهية ..

لميس: طيب

رنيم : انتظري انا بقوم مابسمع بلاويك ..خليني اقوم اقعد مع جولي

احسن

هبة : طييب احسن كمان ..

لميس: يلا قولي..

هبة : رحنا نسهر بديسكو !!

لميس:!!!!!!!!!!!!!!!! ديسكو .. تستهبلي اصلا مافي هنا ديسكو..


هبة : ههههههههههههههههههههه مسكينة على نياتك لاحبيبتي فيه

بس من تحت لتحت ..

لميس: طيب وفي رجال !!! كيف رحتو

هبة : عايدي ..

لميس: وتماضر امها كيف ريضيت لها!!

هبة : ولاشي قالتلها بتجي عندي جات ومن عندي رحنا ..

اقلك عرفتها على واحد يحبها حب ..!! تجي يوم معانا!

لميس: لا يختي شكرا .. رنيم ..!! تعالي..

رنيم : طيب جولي قومي معانا قعدي ..!!

جولي : طييب..!! رنيم .
.
رنيم : نعم

جولي: شكرا!

رنيم : على ايش ..

جولي : على كل شي..

رنيم :ههه عفوا

جولي : والله الورقة اللي عطيتيني هيا ريحتني كثييير صرت كل

مايصير اي شي يضيق الخلق اقراها وارتاح..صح انا بروح عند خالتي
اليوم والله مرة فرحااااااااااااانة ..هي ماعندها بنات .. بس 3 اولاد ..
فمرة تعتبرني زي بنتها..وانا عنجد مرة احبها..حتى اولادها كلهم
طيبين وياي..

رنيم : ههههه يارب دوم تكوني فرحانة والله يبسطك هنااك والله تغيري

جو..بس طمنينا عليك .. ايوا كدا فليها وضحكي ترى الدنيا اييش

جولي : ماتسوى هههههههه

ارنيم:يلا قومي قعدي معانا ..

جولي:لا لا .. انا ماحب القعدةمع هبة وتماضر

رنيم: طييب على راحتك

جات رنيم لعند لميس وكان وجهها مقلووب من اللي سمعته .. وتماضر

قامت وجات لعند هبة

تماضر : هبة تعالي ابيك!!

هبة : طيب ..!

تماضر : راسي مرة يعورني ..

هبة : طيب شي طبيبعي من اللي شربتيه امس ..

تماضر:لا بس دا ألم مو طبيعي ..

هبة : طيب اليوم تمريني !! عشان اعطيك حبة تهأداك .. وكمان ترى

هشام اليوم دق علي ويقول يبي يكلمك ..

تماضر : لا ايش يكلمني ..

هبة : تستهبلي .. زي ماجيت امس معايا على ديسكو عادي ..

تماضر:طيب من فين .. انا ماعندي جوال ..

هبة : هو بيجيب لك..

تماضر : طييب ..

هبة : خلاص اليوم تجي معايا

تماضر : طيب طيب بس المهم أفتك من دا الألم ...


رنيم : انا حاسة انو تماضر مو طبيعية فيها شي

لميس : ايوا فيها .. بعدين اقلك

رنيم :ايوا صح فكرتيني امس الحفلة ماحكيتك..

لميس : ايوا صح ايش صاار .

رنيم : جاني عبدالله مسكيين قاعديقولي شكلك حلوو وماعرف ايش انا

مرة استحييت بس الحمدلله جات عمتي وقعدت قمت انا رحت وتركتهم

إلاّ هو عصب على امه وخرج ...

وشوي مادري ايش صار يمكن بعد كدا ساعة دق على جوال عمتي

واحد وقال انو عبدالله سو ا حادث..

لميس: ههههههي واااااااه ..

رنيم: وراحوا ابوي بما انه اكبر واحد في اعمامي مع زوج عمتي ..

وعمتي على المسشفى ..

لميس:ايوا وايش طلع عنده ..

رنيم : ماعرف والله انا رجعت ونمت ولا دري عن شي

لميس: حرام عليكي والله الولد مرة يحبك .. تفتكري في عيد ميلادك

ايش جبلك ..

رنيم : لاااااب تووووب!!! .. خلاص حتمني عليا ..انا قلتلوه شكرا

ايش كمان..

لميس : والله انك ماتحسي الولد مرة يحبك اقلك خليه يحبني..

رنيم :هههههههههه عليك بالعافية..

دخت المعلمة ..

يلا انصرفوا من دحين خلاص وبكرة لا احد يجي

البنات صراخ وطبل ورقص .. وتفقوا لميس و هبة وتماضر و رنيم

انهم يخرجوا اليوم يتعشوا في مطعم (جافا) بمناسبة انه هذا اخر يوووم

.. وان هذي اخر سنة كماان ..

المهم رجعت رنيم وهي مبسووطة واخر وناسة وناسيه حكاية عبدالله

اللي طايح بالمستشفى بسبتها..

ودخلت على البيت وغيرت ملابسها ونامت ولاهمها أحد ولا سالت فيه

ولا في احد..


صحيت رنيم على الساعة 5 العصر وصلت العصر ومسكت التلفوون..

رنيم : الو..

....... : نعم

رنيم : لميس موجودة..!!

......: مين؟؟

رنيم : رنيم..

........ : اها رنيييييم .. طييب دقيقة اناديها..

رنيم : وهي تكلم نفسها ايش فيه هذا يقوول رنيييم كانه اول مرة يعني

يسمع بهالاسم ولاايش؟؟؟؟!!

لميس:الو..

رنيم: اهلاً

لميس:ايوا كيفك..؟؟

رنيم:بخير الحمدلله كيفك انتي؟؟

لميس: كويسة قلتلي لمامتك على خرجة اليووم..

رنيم: لا والله تصدقي اني ماشفتها اليوم لاهي ولا ابوي .. مادري
فينهم
لميس: ويي طب دقي عليهم ..

رنيم : لميس لحظة سامي جا خليني اساله,,

رنيم : ساامي امي وابوي فينهم

سامي: فين يعني بيكونوا مثلاً اكيد عند عببوود بالمستشفى

رنيم : ايوا صح..؟؟!! تصدق نسيت..

سامي:والله مسكين اتريه بالعانية المركزة من امس .. في غيبوبة..

رنيم : الله يشفيه..

لميس:ايش ايش فييه؟؟

رنيم : ولاشي بس هذا عبوود الله يشفيه مو سوا حادث

لميس: ايوا..

رنيم : بس هو من امس بالمستشفى .. بالعناية المركزة..

لميس: يوووووه الله يشفيه..المهم اسمعي يعني بتجي اليوم على ( جافا)

رنيم : والله مادري احاول..

لميس : ايش اللي تحاولي وماني عارفة ايش .. لازم تجي ..!!!!

رنيم : انشاء الله اقلك ذاكرتي شي؟؟

لميس:هههههههههههههههههههههههههههههه

تنكتي .. طبعاً حبيبتي لأ..!!

رنيم : ههههههههه

لميس: الظاهر بعيد السنة ..

رنيم : موبس انتي كلنا ..!!

لميس: اسمعي يلا ابغا افك النت..!!

رنيم : لميييس..!! ايش عندك على النت؟؟؟

لميس: ولا شي بس كدا..

رنيم : لأ .. اتحداك انتي هالايام عليك هوس بالنت مو طبيعي ايش فيك ..

لميس: بعدين بعدين اقلك

رنيم : لأ دحييييين..

لميس: ولاشي كل الحكاية انو ديك المرة لمن جيتو عندي بعد مارحتو فتحت انا وهبة وتماضر النت على الشاتنق وتعرفتلك على واااحد ياشيخة يجنن

رنيم : نعم..!!

لميس: والله ياختي يجنن .. مرة رومانسي وطيوب وحبوب لا ومن جدة كمان..!!

رنيم : انت منجدك..

لميس: ايوا وي اصلا كل البنات لزم يتعرفوا على واحد مافي بنت ماتعرف واحد..

رنيم:طيب بس مش لازم انو احنا نكون منهم..

لميس: طيب بس انا ابغى اكون منهم..

يلا خلاص بلاش عقد بروح اكلمه والله وحشني..

رنيم : مع السامة


لميس: يلا خليني افك النت والله مرة وحشني فيصل .. اااه ياربي والله حبيته ..

فتحت الماسنجر.. !!

اوه الحمدلله موجود ..

لميس: سلام...

فيصل : وعليكم السلام.. هلابقلبي..

لميس: كيفك؟؟؟

فيصل : بخير الله يسلمك كيفك انتي ايش عامله..

لميس: كويسة ..

فيصل : وحشتيني..!!!

لميس: ههههههههه والله وانت كمان مرة وحشتني..

فيصل : ايوا حبيبتي فين رايحة اليوم..

لميس: ليش؟؟

فيصل : عشان اشوفك..!!

لميس:لأ..!!

فيصل: حبيبتي والله انو نفسي اشوفك مايصير كدا..احبك من دون

ماشوفك..

لميس:ههههههه لأ حبيبي.. ماقدر..

فيصل:بس من بعيد ياعيوني..

لميس: من بعييييييييييد

فيصل : ايوا من بعييد ولا راح تعرفيني حتى المهم اني اشووفك..

لميس: هههههه طييب انا بروح على جافا مع صديقاتي

فيصل : اللي كانوا معاك على الشاتنق..

لميس:ايوا..

فيصل: طيب كويس عشان اشكرهم عشانهم عرفوني على القمر..

لميس:ههههههه شكرا ..

فيصل:طيب كيف بعرفك..؟؟

لميس: حتشوف نوري..هههههههههههه لا بكون لابسة ممم جزمة

لونها ..ممممممممم ايوا صح راح البس عباية فوشي

فيصل : اللللله ايش دا الون بس مدام كدا اكيد راح اعرفك .. طيب

حبيبتي ممكن طلب..

لميس: تفضل انت تامر..
فيصل: فتحي البلوتوث..

لميس: ايوا وبعدييين..

فيص: ولاشي راسليني ..يعني قوليلي ايش طلبتي .. وكدا خلينا نتكلم..

لميس: طيب انت ايش بيكون اسمك بالبلوتوث..

فيصل: محب القمر..

لميس:هههههههههههههه طيب وانا...ايش تبيني اكتب..

فيصل: اكتبي ((لي أنا ))

لميس:هههههههه طييب.بس انا كيف راح اعرفك..؟؟؟

فيصل : بكون لابس تيشيرت بامبي..

لميس:اوكي حبيبي انا دحين لازم اطلع اخوي جا يلا مع السلامة

فيصل: مع السلامة..

لوئ: مين كنتي تكلمي..؟؟؟؟؟

لميس: محد..!! صحبتي عايدي..

لوئ:ميين ..

لميس:..اقلك امي فين..

لوئ : بغرفتها.

لميس" طيب شكرا ..

لؤى : ايه ترى دقت عليك وحدة من صديقاتك

لميس: مين

لوئ : مادري بس اعتقد هبة

لميس:طيب

لوئ : اقلك هي اشبها رنيم ماصارت تدق

لميس: مافيها شي ..

لوئ : طيب

*********************

لميس:الو..!!

هبة:الووو... لمييس فينك من اول ادق عليك..

لميس:ولاشي بس كنت على النت..!!

هبة: مع فيصل !!!!

لميس:ايوا طبعاً

هبة:ياعيني ياعيني ...وكيفك معاه..

لميس:عال العال...مرة حبوب وطييب والله مرة .. رومنسي كمان..

هبة : الله الله رايحة فيها..

لميس:تصدقي انه بيجي اليوم على جافا بس عشان يشوفني من

بعيييد..

هبة:عنجد!!!!!!!!!!!! يالله مييين قدك يختي ..

بس متى بتروحي على هناااك..

لميس:يعني 9 انا حخرج من البيت طيب..

هبة : خلاص اوكي مرة تمام انا حمر تماضر بس رنيم وش صار
معاها..؟؟

لميس:مادري هي لسا ماكلمت امها لان ولد عمتها صارله حادث وهو

بالمستشفى فما عرف اذا تقدر او لأ..

هبة:اوووه طييب ... يلا اقابلك هناك..

لميس:اوكي يلا باي..

يلا خليني اقووم اطلع عبايتي الجديدة .. عشان تكويها .. بس يارب

محد يشوفني وانا لبستها بالذات دا .. لوئ والله لايذبحني وانا في
مكاني..
لبست لميس وزبطت حالها طبعاً ميك اب من ورا اهلها .. والعباية اللي

كلها ترتر فوشي.. واشكااال .. وحركات .. وزبطت نفسها على الاخر..كانها رايحة فرح ..

وكلمت السواق وحركت على جافا .. قبل كل البنات عشان تقابل فيصل

من بعيييد..

جات بعدها هبة ومعاها تماضر .. طبعاً هبة من دون طرحة وشعرها

المستشور الناعم .. عباتها الضيقة .. والميك اب الكااامل ..

وطبعاَ تماضر كالعادة مع الخيل يا شقرا .. خرجت من بيتها وهي

متحجبة كويس وبالسيارة كشفت وجهها وحطت الميك اب .. وخربت نفسها ..
قابلت هبة لميس وقعدوا بالطاولة ....

هبة: وينه فيصل شفتيه ؟؟؟

لميس:لأ .......!!!!

اهو قال انه بيلبس تيشيرت بامبي وانا فاتحة البلوتوث بس ماظهر لي
اسمه .. شكله لسا ما جاء..

هبة : طييب يلا خليني نطلب..انا عن نفسي ابي معسل
...
واكيد تماضر معايا..بس انت تعسليين ؟؟؟

لميس:لأ لأ وي وووع مرة قرف خذوا انتو انا بس بطلب عصير ..

تماضر : إلا وينها رنيم..؟؟؟

لميس:والله ماعرف اهي مادقت علي قالت بتكلم امها وترد علي بس
مادقت..
هبة : طيب دقي عليها دحين..

لميس:اوكي اوكي ...

لميس:الو..!!

رنيم:ايوا نعم

لميس: ايش فيك رنيم؟؟.

رنيم:مافي شي.. انت ايش تبي دحين..

لميس:ولا شي بس نبي نعرف راح تجي على جافا ولا لأ

رنيم:لا مرة ماحقدر..

لميس:لييش؟؟ خير ان شاء الله..

رنيم:مافي شي بس عشان عبدالله مرة تعباان وماحقدر اجي.

لميس:طيب الله يشفيه مع السلامة

رنيم:مع السلامة.
.
هبة : ها ايش قالت..

لميس:مارح تجي..عشان ولد عمتها مرة تعبان..

هبة .. وي يابنت هذا واحد لابس بمبي..

لميس:فين فين..!!

هبة شوفيه هناك واقف عند المدخل مادري شكله يدور عليك..

لميس:وووووووووه مرة حلوو..

تماضر : هذا فيصل!!!!

لميس:شكلو..

هبة : طيب فكي البلوتوث وشوفي اسمه موجود ولا لأ؟؟

لميس: إلاّ إلاّ فيه ..!! واااااااااو .. اهو محب القمر..

هاااااااااااااا يلا خليني ارسله..بس ايش اكتب

تماضر:اكتبي له انا ترى شايفتك...!!

لميس: ايوا طييب..!!((انا ترى شايفتك )))

.....هبة : يافرحتك هو بيعرفك من تعابير وجهك دي..

تماضر:هههههههههههههههههههههههههه

لميس:اهو اهو رد ((طيب انا ابي اشوفك قومي اوقفي او تعالي لي))

ااااااااه يجنن والله احبه ايش اردعليه بسرع قولولي..

تماضر:انتبهي لاتموتي علينا ..!! اكتبيله لا ماحقدر اجيك بس انا قاعدة

مع بنتين وعبايتي فيها لون فوشي..!!!

لميس:طييب خلينا نرسل((حبيبي ماحقدر اجيك بس انت راح تلاقيني

قاعدة مع بنتين وانا لابسة عباية فوشي))

هبة..:: اقلك خليه يجي ويقعد معانا ..!!

تماضر : نعم!!!لا حبيبتي..

هبة : اقلك انت اخر وحدة تتلكم ..

انقلب وجه تماضر..

لميس: والله دحين اقله .. رد رد ((ايه شفتك ,,, انت مثل القمر

تنوري..))

لميس: يلا دحين برسله انه يجي ..

هبة ترسليله.!!!!قومي روحي له ..

لميس:لأ وي.. ماقدر..!!

هبة: اقلك قدرتي تكلميه وكل شي ومنتي قادرة تجيبيه هنا قومي قومي بلاش عقد...

لميس:مممممم طيييب..

قامت وراحت مكان ما فيصل كان واقف...


فيصل:اهلاً والله ..

لميس:ههههههههههه تعال اقعد معانا ..

فيصل: اوكي..تصدقين انك تجنني.
.
لميس:شكرا ..

فيصل:ايه والله ترى ماكنت اتوقعك كدا ....

لميس:والله وانا كمان ماكنت اتوقعك كدا..
فيصل : هههههههههههه ليييش كيف كنتي تتوقعيني...!!!

لميس:عادي المهم تعال اعرفك على صديقاتي..

هبة : اهلاً ,,,

لميس: هذي هبة ..

فيصل : أهلاً تشرفنا..

لميس:وهذي تماضر..

فيصل : اهلاً تشرفنا..

لميس:ايش تشرب ..؟؟؟

فيصل : ايش تحبي انت..؟؟؟

لميس: هههه انا مناجو ..

فيصل : اوكي وانا بعد..!!

فيصل : لميس....شوفي هذولك اصحابي
لميس:فييين ...؟؟؟ احنا مو تفقنا انو تجي لوحدك ..

هبة : اسمعي انا وتماضر بنروح شوي ..

لميس:لا بلاهبل وين وين ترتكوني لوحدي.

فيصل: وي ايش فيك ايش يعني انا معاك..

لميس سكتت ورد بخوف : طيييب..!!

فيصل: ليش خفتي..!! عايدي حبيبتي انا معاك المفروض ماتخافين

لميس:ارتبكت اها طييب..

فيصل:ايش فيك قاعدة هناك بعييد تعالي جنبي..

لميس:لا كدا احسن..

فيصل : انت مو واثقة فيني ولا ايش سالفتك

لميس: إلاّ وي كيف حخرج معاك وانا مو واثقة فيك..

فيصل:طيب اذا واثقة فيني قريبي ..

لميس:لا ماقدر كدا احسن..

فيصل:إذاً انا اقرب..

لميس:لاااا .. خليك مكانك ..

فيصل:وي اشبك ..

لميس:مافي شي بس خليك مكانك ..

فيصل : طيب ..

وطبعا في نفسه حبيبتي والله انك مسكيييينة انا جايبك جايبك...

هبة : ها وش تتعشوون ..؟؟

فيصل :: اي شي تطلبه القمر... حبيبتي لمييس ..

لميس :هههه انا دحين بروح اصلا ماحتعشا ..

فيصل : افا ليش..

لميس : لا شوي مشغوولة ..امي دقت علي وقالت لازم ارجع دحين..

هبة : لا وي ..

تماضر: وانا كمان لازم اروح دحين ...

هبة : اجل انا كمان ..

فيضل:ههههههههه وانا جاي بينكم غلط .. خلاص يلا انا بروح كمان

.. لميس حبيبتي ابغا اكلمك ممكن رقمك ..

لميس: طيب انا ادق عليك ..

فيصل : عندك رقمي ..

لميس:ايوا..

(((ياعمري انا فديتك انا......)))

لميس: الو..!!

لوئ:يلا انا برة..

لميس:طيب يلا باي..يلا انا بخرج مع السلامة..

هبة : مع السلامة ..

فيصل : هبة ..

هبة : ايوا..

فيصل : هي اشبها لميس..؟؟

هبة : مافيها شي بس اول مرة تخرج مع واحد يعني تلاقيها مرتبكة و
بس ماهي فلة مو؟؟..

فيصل : ايوا طيب ممكن رقمك انت لانك عنجد عجبتيني..

هبة :ههههههه وي والله لميس تزعل مني

فيصل : وايش يعني خلها تزعل هي ماعجبتيني وماتستاهل اني اكون

لها ..
هبة : طيب...خذ رقمي ..............

فيصل : اوكي..ان شاء الله بدق عليك

هبة : اوكي انا دحين بخرج يلا انتظرمنك اتصال يلا باي

فيصل : باي

قام فيصل ورااح لاصحاابه ...
.
اصحابه .. كااااااااااااي وش سويت يالمغرم..

فيصل:ههههههههههههه والله فاتكم .. اما انها عبيطة عبط .. بس

والله انها تهبل ..

خالد: ههههههههههههه والله انك جاتك فريسة .. ممم حماااسية ..

فيصل :ههههههههههههههه فلة مو ..!!!

اصحابه : عنجد ..

رامي : ياخي عرفنا على اللي معاها ..

فيصل:ههههههههههه مين في اتنين..!!

رامي:ماعرف اي وحدة كلهم دماااااااااار..

فيصل:في وحدة فللللللللللللله اسمها هبة .. صيدة مرة خطييرة..

اما لميس ترى مرة باردة .. ولا التانية تماضر مالها داعي في الحياة

ولا هي حلوة .. ولا جسمها حلو..

خالد : اقوول وش رايك نمسك لنا هبة .. وخلك من التانين

فيصل:ههههههههه وانا اصلا ايش سويت اخذت رقم هبة بس انا اببغى لميس

خالد : اقول حبيبي روق المنقا..البنت شكلهها محترمة خلها في حالها

خلينا في هبة..دي شكلها قوية....!!!

فيصل:عنجد .. يلا طييب خلينا في هبة خلينا في هبة....

رامي: يلا ضبضنا احنا كمان..

فيصل : هههههههه طييب.. ولايهمك..دحين دق عليها....



ايش تتوقعوا راح يصير حق عبوود..؟؟؟

وهبة..؟؟؟

وهل هبة في نظركم تستاهل اللي يجيها..؟؟؟

مع العلم انو اللي صار بسبب اهلها وعد اهتمامهم بها...!!!
وهل لميس راح تتراجع عن الخطأ الي عملته دا..ولا لأ..؟؟

لــحــــن الـشــــوق 12-12-2006 03:52 PM

الجزء حلووو فيه تطورات كثيره
لميس اتجهت لطريق الخطأ
تماضر وهبه الله يهديهم
رنيم مهمتهاا صعبه في اصلاحهم
ننتظرك بالتكمله

DKNY 12-12-2006 04:45 PM

مشكووووورة قلبي

لــحــــن الـشــــوق 14-12-2006 02:25 PM

العفووو عمري ننتظرك..

قمر الكون 18-12-2006 01:22 PM

وينك حبيبتي ما كملتي القصه

DKNY 18-12-2006 08:03 PM

ان شاء الله بنوتات لعيونكم

DKNY 18-12-2006 08:35 PM

((5))

آهات الحب
فيصل : الو..

هبة : الو.....

فيصل : عرفتيني

هبة : لا ميين ؟؟

فيصل : انا فيصل..

هبة : اهاا اهليين..كيفك..

فيصل : تمام..انت لسا مارجعتي البيت..؟؟

هبة : لا لسا بوصل اول شي تماضر وبعدين بروح على البيت

فيصل : اها طيب هبة .. ممكن اشوفك بكرة...؟؟؟

هبة : ممم ماعرف..

فيصل : ضروري...

هبة : طييب..

فيصل : طيب فين..

هبة : ماعرف انت فين تبي

فيصل : ايش رايك با الدرة العروس انا هناك عندي شاليه وحعمل حفلة بكرة..يعني اعزم اصحابي وصحباتي...وفلله كدا

هبة : خلاص اوكي..الساعة كم..؟؟؟

فيصل : يعني ممكن 8 بعد العشاء اذا يناسبك

هبة : تماااام .. بس انا حجيب معاي تماضر صحبتي..

فيصل : اللي يريحك .. حبيبتي ..

هبة:خلاص يلا مع السلامة

فيصل : مع السلامة

هبة : اسمعي تماضر بكرة بنخرج مع فيصل انا وانت ... طيب الساعة 8 يلا ضبضي نفسك

تماضر:هبة ارجوك خلاص مرة ماحقدر..اولاً اخوي ممكن في اي لحظة يكشفني .. ثانيا انا والله تعبت من خرجات الشباب معاك..

هبة : شوفي ياتماضر انا ماحبيت اتبع هذا الاسلوب معاك لكن الظاهر
ان هذا اللي راح يخليك تمشي تمام .. وانتي اللي جبرتيني على اني اعاملك بها الأسلوب
اذا ماجيتي وياي بكرة ماعندي غير اني ادق على اخوك ..!!!!! وقوله كللللللل شي..
وانت تعرفين ايش ممكن يصير لمن يعرف انك جيتي وياي على الديسكو..
وايش صار هناك..والوسكي اللي شربتيه..وايوا صح انا ماقلتلك اني انا صورتك..!!!...صورتك مع داك الولد وانت معاه في أسوأ حالاتكم..ومو بس صور لا وفيديو بعد...فلا تجبريني على اني اسوي اي شي يضرك واسمعي الكلام وتمشي معايا بكرة
تماضر:والله حرام عليك .. انا ايش سويتلك....خلاص سيبيني في حالي....
هبة : ههههههههههههههههههههههههه يلا يلا عاد انزلي دحين وبكرة الساعة 8 الاقيك هنا.,,
تماضر : الله لا يوفقك ....
هبة : هههههههههههههههههه اقول روحي ادعي لنفسك قبل لاتدعي لغيرك..
وفي نفس الوقت....
لميس وهي بالسيارة ..راحت في فكرها لبعيد بس مو مثل اول في الحب والشوق لفيصل لا في الفراق..

الحين انا وش اليل قاعدة اسويه دا..

اخرج مع شااااب ..!!!!!!!

انا لميس خرجت مع واحد .. اااااه بس كيف الدنيا بسهولة نطيح و نسوي الغلط.....

ياربي .. واخذت تبكي..

لوئ : خير ايش فيك..
لميس:لا مافي شي..

لوئ : كيف مافيك شي.. وانت قاعدة تبكين ..

لميس:والله مافي شي بس عشان رنيم .. بالمستشفى وماعرف ايش صار معاها

لوئ:ليش خير ان شاء الله .. اشبها رنيم ..؟؟؟؟؟

لميس: ايش فيك وقفت .. بسم الله مافي شي بس ولد عمتها بالمستشفى ..مو هي..

لوئ:وووه والله فجعتيني.. الحمدلله

لميس:الله الله .. ليش دا كلو ..

لوئ:ايه لا ولاشيي

لميس:اها اها اها...طييييب اقوول امشي بس امشي..

لوئ:لمن نرجع على طول تدقي على رنيم .. شوفي ايش صار معاها ,,

لميس:حاااضر يا المغرم ..
لوئ :اايييه,,

لميس:سمعت..

لوئ:انت صاحية .,,!!

لميس:طبعاً اقووول ترى باينة انك تحبها..

لوئ:هههههههههههه والله انك مصرقعة الله يهديك حب مين ,, يعني هي زي اختي..

لميس : ايوا عشان كدا دا المنديييل اللي اول جابته ليا حاطه هنا بالسياارتك..

لوئ:لا انا بس حاطه عشان عجبني يعني ..

لميس:اها ,, طيب وايش حكاية الاسئلة الكثيرة عنها..

لوئ:مافي شي بس يعني زي اختي مو اكثر ,
,
لميس: ان شاء لله..

لوئ:اقووول انزلي يلا ,.,

لميس:هههههههههههه طييب..

نزلت لميس ودخلت غرفتها ... ياربي اااااااااااااااااااااااااااااااااه ,,

وش اللي سويته انا اليووووم .. عنجد خلاص .. كيف قدرت اني اعمل

كدا اصلا استغفر الله طلع ولد صايع .. عنجد انا اصلا كيف كنت ابغاه

.. متعرفة عليه من الشاتنق كيف حيكون يعني ...

اااااااااه بس خلاص انا ايميل مو داخلة ورقمي الحمدلله هو ماعنده رقمي يعني ماحيعرف يوصلني ...اااااااااه وينك يارنيم ..
عنجد كان كلامك في محله..
خلني ادق عليك واشوف ايش اخبارك..

لميس:الو...!!

رنيم : ايوا لميس اشبه صوتك ..

لميس : رنيم .. انا مرة محتاجة اتكلم معاك .. انت دحين فاضية

رنيم : ايوا انا بالطريق راجعة على البيت مع سامي..

لميس:طيب اول ماترجعي باليييز دقي علي..

رنيم : طيب مع السلامة


سامي : اقلك رنيم والله مرة محزني عبدالله

رنيم : اييه والله مرة الله يشفيه يارب

سامي:اقلك شي ..

رنيم : ايوا

سامي: انا حاس انه بيموت..

رنيم : وي فال الله ولا فالك

سامي:لا والله شوفي كيف وجهه ..!!!اقلك الحادث اللي صارله مو سهل ابد..
يا انه بيعيش بس مشلول .. او بيموت.. انا كدا حااس..

رنيم دمعت عيونها : لا لا لا الله يشفيه ..

سامي : الله يشفيه ويصبرعمتي والله قلبها بيتقطع علييه..
رنيم : مسكينه ولدها الوحييد كمان .. زيموت في وقت الشباب اصعب وقت...
سامي : منجد بس يلا انزلي..
رنيم : فين بتروح..؟؟؟
سامي: برجع على المستشفى انا جبتك بس عشان ترتاحي وكمان تذاكري مابقي شي على الاختبارات .. ذاكري كويس .. ولاتشغلي بالك..هذي توجيهي مو لعبة .. طييب

رنيم:ان شاء الله ..

نزلت رنيم .. وهي ماهي شايفه طريقها من الدمووع ..

نزلت ودخلت على غرفتها ودقت على لميس ..

لميس : الو....!!

رنيم : ايوا لميس كيفك..؟؟

لميس:زفت .. رنيييييييييييم اليوم صارت اشيااء..ااااااه .. والله مو عارفة كيف اقولها لك

رنيم : خير ايش صار..

لميس:فيصل .. اللي اكلمه..

رنيم : ايوا ايش بو..؟؟؟..

لميس: اليوم هو جاء على جافا ..وقعد معانا انا وهبة وتماضر

رنيم : لمييس .. اولا اهدائي لا تبكي .. تانيا ايش اللي خله يجي

لميس : اااه انا اللي خليته يجي.. بس على اساس من بعيييد بس بعدين هبة قالتلي خليه يجي يقعد عايدي بما انك كلمتيه خلاص ..

رنيم: ااه من هبة دي بتوديك في دهية ..

لميس : اااه ايش اسوي هي صحبتي ..

رنيم : لأ مو شرط انك تسوين كل اللي تقوله لك ..
يابنت اصحي .. اللي سويته مو سهل هو دحين عنده رقمك

لميس: لأ ..

رنيم : احمدي ربك .. طيب ايش يعرف عنك..

لميس:بس اسمي مايعرف لقبي ولا شي تاني..

رنيم : طيب مرة كويس.. اسمعي ايميلك لا تدخليه و النت اصلا ماتدخليه ..
واحمدي ربك انه مايعرف رقمك ولا كنت رحتي بدهيه ..

ايش صار معاكم هناك يعني .. كيف كان يتكلم..

لميس : قعد يقولي قربي مني وماعرف ايش انا خفت وخرجت على طول

رنيم : وفين هبة عنكم..

لميس: قامت وتركتنا لوحدنا..

رنيم : والله دي البنت مارح يجي من تحتها غير المصايب..حبيبتي اركزي خلاص هذي اخر سنة بالمدرسة..واصعب سنة اللي صار صار,,الحين انسي كل شي وركزي بالمذاكرة وجيبي شهادة والله يستر عليك وعلى تماضر من هبة .. هي اصلا ضايعة وتبي تضيعكم معها يعين الحمدلله انت وماصارلك شي ولاكان بسهولة ممكن يصيرلك اشياء لكن تماشر الله يستر..انا مو مرتاحة.. .. ااااااااااااه والله يالميس حاسة ان بيصير شي لتماضر من ورا هبة ماعرف ليش..
لميس:عنجد اصلا هي وهبة راحوا على ديسكو ..

رنيم : ايش..؟؟! مين قلك..؟؟

لميس:هبة قالتلي..

رنيم : الحلفي ايش دا .. البنت دي خلاص ضايعة ترى اكيد ضايعة
وتبي تضيعكم معاها ...
ياربي المشكلة مو في هبة يالميس..المشكلة في تماضر ..
هبة اهلها اصلا مو دارين عنها..اما تماضر اخوها عصبي يعني لو صار شي والله بيقتلها......!!!!!! ااااااااه ياربي...

لميس: طب ايش نسوي خلاص اللي ضاع ضاع قوليلي ايش اخبار عبدالله؟؟

رنيم:اااه والله مرة تعبان .. انت عارفة الحادث مرة ماكان عادي.....
سامي يقول هو لو عاش بيكون مشلول او انه راح يموت..

لميس:يوووه .. لسا صغير المشكلة هو كم عمره..

رنيم:اكبر مننا بسنتين مدري 3...!!

لميس:يووووه لسا صغيير على الموت..
رنيم : استغفرالله لميس اشبك قاعدة تخبصي في الكلام الموت مايعرف عمر ولايعرف وقت .....!!!!!!!!
والمشكلة ان احنا نعرف دا الشيء بس غافليييين...

لميس: الله يشفيييه..

رنيم: كيف حال اخوك لوئ؟؟؟

لميس: اقووول ايش حكايتك انت ولوئ..؟؟

رنيم : ليش ايش في!؟؟

لميس: حتى هو يسال عنك..!!

رنيم : هههههههههه

لميس:لاتكوني تحبييييه انت كمان كملللللللت..؟؟!!

رنيم : ههههههههههههه لا وي بس كدا تعجبني شخصيته..

لميس:ياعيني ياعيني..

دخل لوئ على لميس..

لوئ : ميين تكلمين..؟؟

لميس: مين يعني رنيم..

لوئ: كيف كيف حالها..؟؟ وكيف ولد عمتها..؟؟

لميس:اهدأ حبيبي لاتموت علي..

رنيم : ههههههههههههههه الله يقلعك انت ايش عندك

لميس:رنيم كويسة و ولد عمتها مرة تعبان ..

لوئ: الله يشفيه ..

رنيم:لميس لميس..سلمي لي عليه..

لميس:لوئ!! رنيم تسلم عليك

لوئ:الله يسلم قلبها..!!

لميس:الله الله ..!! قلبها!!

رنيم : هههههههههههههههههه

لوئ: مين جبلك دي :الكلونيا"..؟؟؟

لميس: رنيم..

لوئ: والله ريحتها حلووة..

لميس: عن العبط انت تعرف مين اللي جابها من اول ليش تسأل....

لوئ:اييش؟؟؟ ااها اام نسييت ايوا صح نسيت..!!

لميس: نسييت اها .. طيييب..

رنيم : ههههههههههههههههههههه

لميس: تبي شي يا لوئ..!!!

لوئ: لا سلامتك..انا طالع..

لميس : طيب قفل الباب وراك.... ايوا رنوومة..

رنيم : مممممممممم

لميس : اشبك يختي مو معانا ..!!

رنيم : ماكو ماكو ماكو ..

لميس: هههههههههههههه..طيب رنومة..

رنيم : نعم ..

لميس : ترى عيد ميلادي الاسبوع الجاي.. ولوئ السبت هذا..

رنيم : والله ..!! ايش تبيني اجيب لك..

لميس: ممممممممم اي شي .. ياناسو عليا طيووبة بس لو تجيبين لي

الجوال اللي دحين نالز الجديد داك اللي يعجبني تكوني ياناسو علييك..

رنيم : هههههههههههههههههه قولي قولي ابغاه..

لميس: ههههههههههههه

رينم : و لوئ ايش يحب..

لميس : لييش يختي تبي تجيبيله هو كمان هدية..؟؟

رنيم : طبعا...!!!

لميس: ومين بالله راح يعطيه هيا..؟؟

رنيم : طبعاً وحدة ياناسو عليها قمر ولا في احلا منها..القمر لمييس,,

لميس:ههههههههههه تحلمي انت

رنيم : عن العبط لميييس!!

لميس:والله تصدقي هو عرف ان عيدميلادك السبت اول يوم في الاختبارات اشترالك...

رنيم : عن الهبل..

لميس:وربي..!! اقوول انتو ترى تحبو بعض ولا ايش الحكااية؟؟
هو مايسكت بس يسال عنك ولمن احكي امي عنك يقول هاذي رنيم ماشاءالله محترمة..تعجبني..!!

لاوكمان .. الله يسلم قلبك..ليش..والله اتحداك لو مايحبك..

رنيم : هههههه عن الهبل..

لميس:لا وانت شي تاااني.كل شوي كيف حال لوئ..!!
وايه ايوا حافظة رقمه ..!!!!

وكمان كل شوي تتكلمين عنه خلاااااص تراه باااين حتى الغبي راح

يعرف انكم تحبون بعض....بس تبين الحقيقة .. حمااااس..

تصيرين زوجة اخوي هههههههههههههه

رنيم : هي هي شكلك خرفتي.. اقووول اكلمك بعدين..

لميس:هههه استحت البنت ياعيني..

رنيم : عن الهبل لميس..والله ماحب كدا..المهم اسمعي بسرعة قولي ايش اخوكي يحب..

لميس: مادري اسالك اياه لمن يرجع ..وقلك بكرة..

رنيم : طييب بس لاتنسي طييب..

لميس: طيب طيب طيب .. خلااص لاتقرفيني..

رنيم : هي هي هي ياثقل دمك يلا مع السلامة

لميس:هههههههههه مع السلامة

قفلت رينم من لميس وراحت افكارها توديها في مكان وتجيبها من مكان ثاااني..

ياربي ايش دا الشعور اللي قاعدة احس بيه..معقولة اكون احبه لا لا..بس والله احبه..
احس بخووف كل ما اسمع صوته وقلبي يدق بسررعة وطول الوقت
افكر فيه وش يعني ذا .. اكيد احبه..لا بس ..انا اشبي..؟؟؟

ياربي..معقول اكون احبه..وهو بعد يحبني..اااااااااااااااااه........

....خليني ادق على ملاك..

رنيم : ااوووووووو..!!

ملاك:ايوا ايوا .
.
رنيم:ملاااااك..

ملاك:خير ايش في..

رنيم : لوئ .. طلع يحبني..

ملاك:وي مين لوئ..

رنيم : يووه اخو لميس..الللي اول كان يعجبني...

ملاك: اها حبيبك..

رنيم : ايوا..

ملاك: هلاع غريبة ما عصبتي وقلتي بس اعجااب هههههههههه

رنيم : لا انا احبه..

ملاك: الله الله والله وعايشة قصة حب يابنت..

رنيم : ههههههههههههههه وبعدين عيد ميلاده قريب السبت الجااي

بشتريله هدية ومو عارفة ايش اجيب سالت لميس ايش يحب هو..بس

قالت لي بكرة تساله...

ملاك:والله لميس دي انوااع الفللة..

رنيم : هههههههههههه لا هي ايش تقول انه .. يعني دايما يسال عني

... هي قالت كدا وانا سحت في مكاااني..والله مو مصدقة..

ملاك: هههههههههههههههه

رنيم:ملاااااااااااااااااااك انا مرة فرحاااااااااااااااااااااااااانة..

ملاك:ههههههههههههه اقلك ايش برجه..؟؟؟

رنيم : السرطااان ..

ملاك: هههههههه والله انك طحتي على واحد انواع الفة ..

رنيم : ليش؟؟

ملاك:رجل السرطان مرة عكس بنت السرطاان..

مرة حلووووو..حتى اللي دايما تقول الابراج في التلفزيون اول
قالت انه احسن برج للرجل..
رنيم : هههههههههههههههه بس انا ماحبيته عشان برجه يعني انا لو اني احبه راح احبه عشان شخصيته اسلوبه اخلاقه عشان نفسه عشان قلبه عشان هوا يعني مو برجه..

ملاك : اوووف اوووف ياعيني بدأنا..كلام الحب..

رنيم : هههههههههههههههههههه

ملاك : وعبوود..

رنيم :اااااااااه ايش دا لاتذكريني. . والله مرة محزني..يعني انا احبه بس مثل اخوي والله معزته بقلبي اكثر حتى من سامي..
بس ماقدر احبه.... يعني عارفة الحب من الله وبعدين انا احبه اخوي والله بس اخوي مو اكثر....

ملاك:الله يشفيه بس..

رنيم : اميين..اقلك يلا بروح انام مرة نعسانة..

ملاك:طييب.. يلا مع السلامة..

قفلت رنيم من ملاك وهي تفكر..في حبها في لوئ
هو الحين عنجد يحبني..؟؟؟
ااه ياربي .. كيف حبيته كدا فجأة..فجأة لقيت نفسي غريقه ببحر الحب..ااااااااه واصعب الحب حب من طرف واحد حب بسكات والله ودي الكمك..واقلك اني احبك..وتقلي وانا بعد احبك..اااااااااااااه....
قامت رنيم وشغلت الاستريو ""الولك من""..
على اغنية راشد – يابعدهالدنيا.............
((يابعدهالدنيا ليــه؟؟
صاحبك تقسى عليه

اللي اهدااالك حياته

وانت مستكثر تجييه..

ارخص النيا لغلاتك

وشترى فرحة حياتك

لو طلبته عيونه جاتك

وانت تتغلى عليه

لك حبيب يمووووت فيك

حس به اللعه يهديك

ومنشغل باله عليك وانت مافكرت..........الخ)))

وصارت وهي تسمعاها عيونها تدمع..وآهاتها بقلبها تكثر وخنقات الفراق تزداد...
ااااااااااااااااااااه ابيك تحس فيني والله احبك..
وش ذنبي اني حبيتك بجنون..........

نامت رنيم من كثر بكا .. وهي ماهي حاسة بنفسها

لــحــــن الـشــــوق 18-12-2006 09:40 PM

يسلمووووو على الجزء الروووعه
مسكينه تمااضر ضاعت والسبب هبه الله يعينهاا
لميس الحمد لله يوم انها ماتمادت في الغلط
ننتظرك

قمر الكون 19-12-2006 12:41 PM

أنقبت الحال على رنوومه

أنتظر الجزء الجديد

عاشقة الأطفال 22-12-2006 12:49 PM

مشكووووووووووة حبيبتي على البارت الأكثر من روعة00000
و تماضر الله يعينها على هبة000وهبة الله يهديها00000
ورنيم الله يكون في عونها00000
أنتظر البارت الجديد000لا تطولين000

DKNY 23-12-2006 04:05 PM

نهاية تماضر

((الله لا يحرمني منك ياعسى عمرك طوييل ياللي كل النااس عندي..........))

رنيم : الو...

لميس:الوووووووووووووووو

رنيم : اهلا خير؟؟

لميس:وي اشبك لاتكوني لسا نايمة..

رنيم : ايوا والله ليش..؟

لميس:يابنت قومي الساعة قديها 5 العصر...

رنيم :وي .. امانة..تصدقي اني ماصليت لا الفجر ولا الظهر ولا العصر..

لميس:ههههههههههههههههههه قومي قومي..يلا صلي ودقي علي..
رنيم :اوكي..

ااااااااااه هذا كله منك يا لوئ امس خليتني ابكي ونمت ليين العصر..اااااااااه بس لو تحس فيني......

خلصت رنيم من صلاتها وجوالها يدق ..

مين دا الرقم الغريب..

رنيم : الو..

جولي:الو كيفك رنيم..

رنيم : الحمدلله تمام مين معايا ..؟؟

جولي:وي ماعرفتيني انا جولي..

رنيم : اهلييييييييييييييين كيفك يابنت ايش اخبارك..؟؟

جولي : تمااام الحمدلله...

رنيم : انت دحين فين بالخبر عند خالتك ولا هنا بجدة

جولي:لا والله انا بالخبر..وهذي شريحتي ..
رنيم : مبرووك اخيراً

جولي:هههههههههههه ,, اقلك رنيم..

رنيم : ايوا..
جولي : انخطبت ...

رنيم : عنجد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مبرووووووووك مين؟ يعني مين بيت مين ..؟

جولي: لا ولد خالتي..هو طلع يحبني.....وقال لامه اول يوم جيت فيه انه يبي يخطبني


وخالتي قالتلي امس..وانا وافقت .. يعني هو بصراحة مرررررررررة طيب وحبوب....
رنيم : مبرووووووووووووووووووووووووووك ومتى ملكتكم..

جولي:بعد الاختبرات حتكون الملكة والزواج في نفس اليوم .. عشان هو لازم يسافر .. عشان عنده دراسة واشياء في بريطانيا..وانا حروح معاه..

رنيم : عنجد ..!!!!!!!!!!!!!! مرة مرة مرة مبرووووووووووك .. والله يهنيكم.
جولي:الله يبارك فيك..

رنيم : عنجد مرة شكراا على كل شي....يعني انت مرة ساعدتيني كثير.......

رنيم : لا وي تشكريني على ايش انت صحبتي..

جولي:ههههههههههههههههه خلاص اوكي..انا دحين اقفل ...هذا رقميي..يعني طمنيني عليك .. واشووفك السبت الجااي..


رنيم : هههههههههههههههههه طيب.. يلا مع السلامة
جولي:مع السلامة..


***********************************

قامت رنيم وخرجت عشان تشوف وش صار بالدنيا بعد النومة الطويلة اللي نامتها بسبب حبها ل لوئ..

رنيم : امي وينها...؟؟؟؟

سامي: فين يعني بالمستشفى..

رنيم : ايوا صح وايش صار مع عبدالله..

سامي: ماعرف والله بس اللي اعرفه ان مافي اي تغيير..

رنيم :ممممممممم..!!! في احد دق علي..اليوم؟؟!!

سامي: ايوا في وحدة اسمها هبة دقة ..

رنيم : هبة!!! غريبة طيب.

سامي:ايوا ع طوووووووووووول تلفوون يابنت قومي ذاكري السبت الجاي اختبارات وانت توجيهي بلاش لعب..

رنيم:دحين بس دق ع لميس و هبة وروح اذاكر..

رنيم : الو....!!!

لوئ:نعم..

رنيم : السلام عليكم

لوئ:وعليكم السلام..

رنيم : لميس موجودة..!!

لوئ: ايوا مين اقلها..؟؟

رنيم : رنيم ..

لوئ: رنيييييييييييييييم ....!!!!!!!!!!!! طيب دقيقة لميس تعالي تلفوون..
لميس:مين ..

لوئ:رنومة...!!

لميس: ياعيني كمان لها دلع..

لوئ:وي عادي مو انت كدا تناديها..

لميس:لأ مين قال...!!المهم هات هات السماعة الو..!!
رنيم : الو..!! كيفك
لميس : تمام كيفك انت..!!

رنيم : الحمدلله كويسة..اقلك دقت علي هبة مرة مو من عوايدها تدق..

لميس:ايوا هي دقة علي انا كمان تقول اليوم بتروح على الدرة وتبغاني اجي..وكمان حيكون في فيصل..

رنيم : وي مو فيصل دا كان صاحبك انت..

لميس: ههههههههههههه ايوا بس بعد ماخرجت اخذ رقم هبة..يختي ايش تبي يطلع
من دي الاشكال غير كدا..

رنيم : عنجد .. طييب وايش قلتي لهبة..
لميس: طبعااا لأ ...!!!!!

رنيم : اها تماام واكيد حتاخذ معاها تماضر..

لميس: والله ماعرف بس ممكن...

رنيم : الله يستر.قلبي انا مو مرتاح خصوصاَ الدرة دي مرة دمار

لميس:اقلك خلاص هي اصلا بايعة نفسها ..

رنيم : لأ...هذا كله من هبة..

لميس:طييب الله يستر عليهم...اسمعي رنيم انا لازم اقفل عشان لوئ يبي التلفون..

دق قلب رنيم الو ماسمعت اسمه .. رنيم : طييب .. لميس ..

لميس: نعم

رنيم : سلميلي عليه..


لميس:لوئ .. رنومة تسلم عليك..

لوئ:الله يسلم قلبها..

لميس: الله الله ..يلا رنومة مع السلامة

رنيم : مع السلامة...

ياربي..متى راح تحس فيني..انا اصلا ليش حبيتك..وانا ماعرفك..

بس انا والله احبك .. لوئ اف منك والله تعبتني معاك..

قطع تفكيرها في علم العشاق دقة جوالها...
رنيم : الو..!!

هبة : الو..

رنيم : ايوا هبة كيفك


هبة : تمام .. اسمعي رنيم تجي معانا على الدرة اليوم بعد العشاء

رنيم : لا والله ماقدر..اسفة .. اسمعي تماضر راح تجي معاك

هبة : ايوا طبعاً

رنيم : طيب الدرة اكييييييد اخو تماضر راح يكون هناك...!!!!
هبة : والله مالي دخل..وبعدين اخو تماضر مافي اوسخ منه حق بناااااات وليالي بس على اخته لأ .. حرام عرف انه عيب هي لازم تجي معايا..

رنيم :والله هو حر في نفسه مالو داعي انت تاخذي تماضرخذي اي احد تاني معاك..يعني انت عارفة ايش راح يصير لتماضر لو عرف اخوها او شافها برة البيت مع اولاد..والله يقتلها

هبة : اسمعي رنيم تماضر..راح تجي معاي غصب عليها لاشياء هي تعرفها وكمان اذا عن اخوها فخليه يربي نفسه قبل لايربي اخته .. ياما شفته في السوووق مع

بنااات..وبالدرة بأسوأ حالاته

رنيم : عنجد طز فيك خليه اللي صيرلك يصيرلك بس حرام انك تضيعي غيرك معاك .. مع السلامة..

هبة : مع السلامة

هبة : اففففف عقد وبعدين عشان انا قاعدة اعيش تماضربالواقع واخلهيا مثل كل البنات رنيم زعلانة..!!!!

يعني خليها تجس بالحياة مثلي انا ما بسوي شي .. بس بخيلها تعييييييييييييش .. ههههههههههههههههههههههه

يلا خليني اقوم البس وكلم فيصل وتماضر تجهز نفسها
هبة : الو..!!!

اخ تماضر:نعم ..

هبة : ممكن تماضر..

اخ تماضر : لحظة..

تماضر: ايوا..نعم

هبة : يلا جهزي نفسك دحين بجيك..

تماضر : طيب..

هبة : مع السلامة

تماضر : مع السلامة

اخ تماضر : مين دي ؟؟

تماضر : ها .. اا هبة صحبتي

اخ تماضر : امي تعرفها
تماضر : ايوا ..

اخ تماضر : طيب ايش فيك ارتبكتي كدا ..

تماضر : مافي شي..بس هي تبيني اجي معاها عشان نروح عند المدرسة ندرس..
اخ تماضر: خليها تعطيني العنوان انا اوصلك

تماضر : لا مالو داعي هي قالت بتمرني..وامي وافقت..

اخ تماضر : اهااا .. تدري ان لو طلع غير اللي بتقوليه راح يصير لك شي مايرضي احد..
تماضر: انا مابكذب..عن إذنك بروح البس..


اخ تماضر : طيب..

دخلت ام تماضر : ايش فيك ..!! كدا معصب ..

اخ تماضر : ولاشي بس بنتك دي راح تخرج مع صحبتها دحيين ع الساعة 8 قال قال لعند مدرسة .. ها في مدرسة تكون في اخر اليل..

ام تماضر : ايوا في وعن الملقفة روح ربي نفسك اول ..
اخ تماضر : انا متربي ..

ام تماضر : ايوا عشان كدا طوول الوقت تلفونات مع بنات .. وترجع اخر اليل سكران .. حبيبي ترى ادري بكل شي يصير معاك....طييب .. يعني امسك نفسك اول وبعدين اتفلسف على اختك..

خرج اخ تماضر وهو معصب..وركب سيارته ..

جات هبة في نفس الوقت اللي خرج فيه اخ تماضر وشافها وهي بالميك اب والعباية الملونة..وشعرها اللي مو مغطيته ..

اخ تماضر : الحين اللي يبي روح ل المدرسة بذا الشكل..والله لو طلع في شي لقتلك ياتماضر..

فضل اخ تماض مستني بسيارته .. لين ماخرجت تماضر وركبة السيارة..ومشي وراهم..
وصلوا على الدرة وخرجت هبة بشعرها والميك اب .. وعباتها الضيقة اللي كلها الوان ..وخرجت وراها تماضر وشافها اخوها بس شافها بشكل ثاني شافها وهي كاشفة وجهها وحاطة ميك اب كامل اللي ماتحطه حتى لو هي كانت رايحة لزواج اشلون الحن تحطه وهي بكباين

لحق وراهم .. دخل ع الكباين ولحقهم..ولقا الصدمة..لقا تماضر وهي تسلم على رامي صديق فيصل وهو شوي وياخذها بحضنه..

كانت الصفعة رامي طلع صديق ل اخ تماضر.. ومن غير تفكير..صرخ اخ تماضر: يابنت الكلب...!!!!!!!!!!!!!!

وقام يجري لها .. وهي تصارخ..

راح لها وشد شعرها بوسط الكباين

اخ تماضر : ياللي ماتستحي ع لوجهك .. يابنت الكلب والله لاوريك انت يابنت الشباب..انا انا اختي تكون حق شباب .. لا ومع مين صاحبي..انت يالنذل يا الخاين..
تماضر : ااااه اتركني ..

واخذ يضربها...وهي تصارخ..وفيصل واللي معاه على طول خرجوا ومعاهم هبة .. وتركوا تماضر وهي بيد اخوها كانها فريسة بيد حيوان مفترس..اخذ يضربها بكل مكان بوجهها ورماها بالارض واخذ يرفسها لين مانزل الدم منها وهو طول الوقت يسب فيها..

وشدها من شعرها لين ماوصلوا لسيارة وفتح الباب الخلفي ورمها مثل الميتة او الدمية القدمنة المقطعة..وجههاغطاه الدم اللي ينزل من راسها بسبب الضرب..

والله لاوريك انا يابنت الكلب انا تسوي معايا كدا..

الله لايوفقك حطيتي راسنا بالارض .. بس انا اعرف وشلون اتصرف معاك.والله الشارع مارح تشوفينه مرة ثانية حتى لوتكونين تموتين قدامي مابوديك ع المستشفى ماوديك...

والله لاوريكي .. ومسك جواله
خ تماضر : الو...!!

........ : الو..!!

اخ تماضر :تفتكر الموضوع اللي كلمتني عليه الاسوبع الماضي وقلتلك انه ماينفع..
.............: ايه

اخ تماضر : خلاص غيرت راي تراني موافق

............: هذي الساعة المباركة...

اخ تماضر : خلاص بكرة تجي من محايل ع جدة عشان تتزوجها وخذها معك..
............:ايه من الحين اجيك ..

اخ تماضر : خلاص انا انتظرك..يلا مع السلامة
...........: مع السلامة.

نزل اخ تماضر وفتح باب الخلفي انزلي يا اللي ماتربيتي انوريك يا بنت الكلب ..وهي مو بقادرة تفتح عيونها من الضرب..


جرها مثل الكلبة..وفتح باب الفيلا .. ورماها بالصالة .. والدم يغطي كل وجهها..وجسمها اللي تكسر من الضرب ..

ام تماضر : ايش ايش ايش في ..

اخ تماضر : تعالي تعالي شوفي بنتك اللي متربية ..
تعالي شوفي بنتك اللي حطة راسنا بالتراب ..

ام تماضر : هييييي ليش عملت كدا بأختك مين سمحلك يا...
اخ تماضر : قبل لاتسبيني اعرفي ايش سوة بنتك المصوون .. طالعتلي بشعرها مع شاب . شوي وبيحضنها وانت هنا ماتدري عن شي وانت هنا غافلة عن بنتك قاعدة تتمصخر مع الشباب وانت على نياتك غافلة

ام تماضر وقفت بمحلها مصدومة من اللي شايفته .. بنتها .. اللي تحبها اكثر شي بها الكون ..تسوي كدا..كيف ومتى وليش اسالئة دارت براسها وماهي بلاقيه لها جواب..وش قي كمان ماظهر غير دا الشي..

وايش راح تسوي دحين...!!!!بنتها فلذة كبدها اللي كانت عايشة عمرها كله وضحة بكل شي عشان تسعدها وتربيها احسن تربية..تسوي فسها كدا..بنتها اللي وثقة فيها ..!!!!
بنتها تماضر اللي كانت بنظرها ملاك .. تتطلع حق شباب ...!!!!!!!!!!!


اخ تماضر : المهم انا لي صديقي عايش بمحايل متزوج وعنده 4 اولاد و بنتين زوجته ماتت قبل 5 شهور تقريباً وقبل كم اسبوع جاني وخطبها واا فلت له لا عشان تدرس بس طلعت ماتستاهل حتى الالكل ودقيت عليه الويم وقلتله اني غيرت راي وهو بكرة بيجي يتزوج ...والله حتى مالي شرف حتى اني انطق اسمها..

ودحين تدخلينها ع غرفها وتاخذين منها الجوال وكل شي وتجهزينها عشان بكرة بتسافر..

ام تماضر ماهي قادرة تنظق ولا بكلمة .. كانت الصدمة قوية ومنظر ابنتها وهي مرمية بالارض مو دارية باي شي والدم يغطي كل جسمها كان يزيد المها الم .. وحسرتها ع بنتها .. شالتها ودخلتها غرفتها وهي في بالها سوال واحد..
لماذا يا ابنتي الحبيبة .. لماذا ذهبتي برجليك الى طريق الهلاك والضياع .. لماذا لماذا ..؟؟؟؟

هل قصرت في حقك يوماً؟؟؟

هل اهملتك يوماً حتى تبحثي عن الحب..؟؟

ماذا افعل اكثر حتى اصونك و احميك من الذئاب؟؟؟

كنت في عيني كل شي كنت اعيش من اجلك؟؟
ضحيت بحياتي كلها وبسعادتي من اجلك صرفت عليك بالاف والاف حتى اسعدك واعطيك كل ماتريدين ...

كنت اريدك ان تعيشي حياة الاميرات ..

كنت اعمل في كل مكان وفي اي وقت وفي اي زمان

كنت اعمل بالايام .. واسهر ليالي و ليالي واتحمل الالام ..من اجل ماذا
من اجلك .. نعم من اجلك من اجل انا احضر لك كل ماتريدين من اجل انا احميك من والدك .. ااااااااااااااه هذا جزاي

هذا ما استحقه منك بعد كل الي فعلته من اجلك ..
ممن الغلط..
مني ؟؟؟

ام منك ..؟؟

ام من الزمن ..؟؟؟

مني لاني وثقت فيك ..

ام من نفسك لنك كنت تبحثين عن الحب من ورائي ولم تكوني تعرفين مصلحتك ولو انك فكرتي بعقلك ولو دقيقة وحدة لكنتي علمتي طريق الحق من طريق الضلال..
ام من الزمن الذي نعيش فيه ومن الذين يعيشون حولنا ....
ااااااااااااااااه يا ابنتي .. اني احبك .. ولكن مابي يدي اي شي لافعله بعد الذي حصل..لا استطيع منع اخوك من ان يهدم مستقبلك .. فانت من اراد ذلك وانت من ذهب برجله الى هذا الطريق....
اسفة ياعزيزتي.......

دخلتها غرفتها وحطت ابنتها ع السرير قبلتها وفي قلبها مليون من الاهات وفي عينها مليارات من الدموع الحسرة والالم والاه لما حدث في هذا الزمن..
خرجت من غرفة ابنتها .. وتركتها مثل الدمية القديمة ملقاة في سلة المهملات تغطيها الدماء والجروح .. نظرت اليها ولاخر مرة فهي تعلم ماهومصير ابنتها غدا وماذا ينتظرها في محايل...!!!!!!!!!!!!!

وانقطعت اخبار تماضر عن الجميع بعد ذلك اليوم .............وهذا و مصير كثيييييييييير من الفتايات امثال تماضر...أما ماحدث لهبة فكان اصعب من تماضر........



انتظروا نهاية هبة في الجزء الجديد

لــحــــن الـشــــوق 23-12-2006 06:44 PM

تسمين على الجزء
تماضر غلطت لما طاعت هبه باللي تسويه
بس قطعت قلبي باللي صار لها ماتستااهل
ننتظرك...

DKNY 24-12-2006 03:30 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووورة

عالرد الحلو

قمر الكون 25-12-2006 10:51 AM

يوه ليه ودت نفسها

للهلاك

وهي تبغى كذا لحياة

بــــــس

أنتظر الجزء الجديد

DKNY 25-12-2006 01:56 PM

ا ن شاء الله بنوتات عن قرييييييييييييييييييييييييييب

عاشقة الأطفال 25-12-2006 03:50 PM

مشكوووووورة حبيبتي على البارت000
مسكينة تماضر00
ننتظر البارت الجديد00
لا تطولين00


الساعة الآن 07:03 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM