منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   -•'•@•$4°•ღ •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4ღ •° (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=136354)

دلوعه ابوها 17-04-2009 11:57 AM

-•'•@•$4°•ღ •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4ღ •°
 
-•'•@•$4°• •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4 •°
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيفكم ياحلى اعضاء
بعد الانتهاء منقصتى الاولى
واللتى كانت بعنوان سديم عيون سالم
عدت اليكم بقصه جديده وقداطلقت عليها عنوان

-•'•@•$4°•
•$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـوايهـ فديتهـ •$4 •°

واتمنى انها تنال اعجابكم ورضاكم
للكاتبه حبر القمر . او ملكه ندوش. اودلوعه ابوها
راح اعرفكم فى البدايه على شخصيات القصه
عائله ابويندر
ابو بندر . خالد 44 سنه تجار كبيرمعروف فى السوق له اسمه وهيبته فىالمجالس
ام بندر .. خوله 40 سنه طيبه وحنونه وتحب عياله وماترفضلهم أيطلب
بندر 25 سنه متخرج من كليه الطب ومتزوج بنت عمه هنادي يحبهاوعند منهابنتينتؤام مى وضى وعندة عياده خاصه فيه
ديم.. 21 تدرس فى كليه التربيه قسم حاسب هاديهورومانسيه حيل تحب تشوف الافلام الهنديه جمالها رباني
تركى .. 20 سنه يدرس فىالكليه هندسه مغازلجي درجه اوله بس يحب الفرفشه ودايم نجره (( مشاكل )) مع اختهفيافي
فيافي.. 18 سنه ثانويه عامه تموت على شي اسمه نت مابقى قصه بانت ماقراتهاطيبه وعلى نياتهاحلوة عيونها رماديه بيضه ودايم اللى يشفونها يحسبونها اجنبيه

عائله ابو محمد
ابومحمد .. مازن .. 43 اخو ابو بندر ويشتغل معه يحبعياله
ام محمد ..موزة .. اخت ام بندر .. 38 سنه مغرورة شايفه حاله على الناسوكل همها العراس والحفلات واخر شى تفكر فيه عيالها وزوجها
محمد ...25 سنه .. مومتزوج طيب حيل ورمانسي وصديق بندر الروح بروح
هنادى .. 23 سنه متزوجه من بندرجمالها عادي بس فيه شوي غرور وعصبيه حيل
فهد 20 سنه يدرس مع تركي بنفس الكليهوهو بعد مغازلجي حلو عيونه ناعسه اذا ابتسم تطلع الغمازتين (( ويلقبونه بمعذب قلوبالعذاري))




عائله ابو خالد
ابو خالد ياسين 45 سنه اخو امبندر وام محمد يشتغل فى الحكومه
ام خالد ( متوفيه )
خالد 26 سنه شاب وسيمكابتن طيار وكل البنت يتمنون انه يكون من نصيبهم (( ويفكر حاليا انه يخطب)
ديمه .. 23 سنه متخرجه من كليه الطب وتشتغل مع بندر فى نفس المستشفى .. جميله بمعنىالكلمه وكثير ناس اخطبوها بس هى ترفض
غندة ..18 سنه سنه ثانويه عامه صديقه فيافيتحب تصمم على الفوتشوب حلوة ( وتحب شخص من عيال عمتها )
ياراا2 سنه اخت ابو محمدوابوبندر طيبه حيل وتدرس مع ديم بنفس الكليه وتموت على مي وضى بنات بندر( طبعا هممن ام ثانيه )
ساره ا2 سنه توام يارا تدرس فى الكليه رياضيات

واخر شى
سعود 23 سنه يدرس فى الخارج ومابقى له شى ويرجع لارض الوطن جماله ربانى .. اخوام بندر من الرضاعه
وفى شخصيات راح تظهر فى القصه


البارت الاولى
بيت ابو بندر
فى غرفه فيافي كانت قاعدة على النت تقرا روايه ياعيونه بسيكفيني عذاب وكانت مندمجه مع الروايه وتصيح
دخلت عليها ديم وشافتها تصيح
ديم .. ههههههههههههههههههه فوفو حبيتي ليش تصحين
فيافي متاثرة .. حرام ابوشذى مات
ديم .. ههههههه انتى من صدقك تصحين على روايه ترى كلها خيال
فيافي .. ادري انها خيال بس والله حرام بعدين انتى متحسين لو تحسن ماقلت هالكلام
ديمحز بخاطرها .. اوكي انا جيت اقولج ان بكرة العايله الكريمه راح تروح البر
فيافي .. صدق واو يعني غنود بتجي وناسه
ديم .. ههههههه توج تصحين واللحينفرحانه
فيافي .. حبيتي هذى طلعه للبر بروح اكلم غنود عشان نخطط شنو نسوي بس قبلبروح احاول بتروك يجيلنا دبابات

ديم .. اوكى بس تروك مو موجود
فيافي .. اذا جاء خلي ميري تنادي ولا عليك امر
ديم .. اوكي
طلعت ديم من غرفه فيافيونزلت تحت
ابو بندر .. تعالي حبيتي ديوم عندي
راحت ديم عندابوها وباسته علىراسه
ابو بندر .. تحبين الكعبه ان شاء الله
ديم .. امين بابا ممكن طلب
ابو بندر .. امري تدللي لوتبين عيوني ماتغلى عليج
ديم ... تسلم عيونك بابابس ابي اروح السو برماركت مع سارة ويارا وفيافي
ابو بندر .. روحي حبيتي( وفتحبوكه وعطها الفين حق كل وحدة فيهم خمس ميه)
ديم .. مشكور يبه

فى بيتالدكتور بندر
هنادي .. بندوري حبي يالله قوم بسك الرقاد
بندر .. حبيتي واللهتعبان
هنادي ... طيب ارقد فى الليل
بندر .. بالليل ماقدر ارقد
هنادي .. طيب ليش ؟
بندر .. الغزال عندي ورقد مستحيل حبي تعالي رقدي معاي
هنادي .. مابي الرقد
بندر.. ليش حياتي ؟؟
هنادي .. بالليل احسن
تحرك بندر وسحبهامن ايدها وخلها بحضنه
هنادي بندر والله مو قتك
بندر .. مراح اترك
هناديبتوسل.. بندر عفيه مو حلوة يشفون البنات كذا
بندر .. مممم بشرط
هنادي .. شنو شرطكــ
بندر ياشر على خدة ..
قربت من عنده هنادي وباسته
تركهابندر
فى بيت ابو خالد
غندة تكلم فيافي
غندة .. فيافي حبيتي لا تنسينبكرة (gem boy)
فيافي .. لاتخافين مراح انسها .. وانتى جيبي mp3 مالج
غندة .. اوكي
فيافي .. وطبعا ديمو وسارونه ويارا راح ياخذون معاهم المسجل والاشرطه
غندة .. حلو وناسه
فيافي.. لحظه غنود بشوف تركي شنو يبي
غندة .. خذىراحتك
تركي .. فوفو
فيافي .. نعم كاني جيت
تركي .. الخادمه تقول انجتبيني امري
فيافي بدلع ..تروكــ حبيبي ممكن طلب
تركى رفع حاجبه الايمن ..نعم شنو تبين ؟؟
فيافي .. بكرة فى طلعه للبر
تركي .. ادري قديمه
فيافي .. طيب اصبر خلني اكمل كلامي
تركي .. اسف البرنسيه فيافيكملي
فيافي .. لو سمحت جيب لنا دبابات
تركي .. الله كل الادب عشان دباباتغالى وطلب رخيص كم فيافي عندنا
فيافي .. صدق تسلم ياخوي يالله باي خلني ابشرغنود
تركي .. الحمد لله وشكر
غندة .. لا كان قعدتى اكثر
فيافي .. اذاعرفتى اللى عندى راح تعذرين
غندة .. وشو اللى عندج يافيافي هانم
فيافي.. تروك
غندة ..شفيه
فيافي .. اوفق انه يجيب لنا دبابات
غندة .. دام جذىمعذورة
سكرت غندة من فيافي
وراحت تقعد على الاب توب تصمم لها توقيع حققصتها
وفيافي وديم وسارة ويارا
راحو السوبرماركت ياخذون الغراض اللىناقصتهم حق طلعت البر من شبسات وكاكاوات وكافي وعصير وبيبسى
وحلويات وحبومكسرات
وبعدها ارجعوا البيت وكل وحدة حطت راسها ونامت

بكذا انتهىالبارت الاولى
توقعاتكم ..
شنو راح يصير فى البر ؟
ومنو الشخص اللىتحبهغندة ؟ وهل بتشوف بالبر ؟ ولالا

وخالد منو راح يخطب واللى بيخطبها بتوافقولالا؟

سكرية وردية 17-04-2009 09:07 PM

مشكورة و لي عودة بعد القراءة.

سكرية وردية 17-04-2009 09:22 PM

انا رجعت و توقعاتي كالاتي:شنو رح يصير بالبر؟اعتقد انه رح يتلاقوا الحبايبمن الشخص اللي تحبه غندة؟ و هي رح تشوفه بالبر ولا لا؟غندة تحب فهد و هي رح تشوفهمن اللي رح يخطبها خالد؟ و هي بتوافق ولا لا؟خالد رح يخطب ديم و هي ما رح توافقهذي كانت توقعاتي و انشاء الله صح و ما تتاخري علينا بالبارت اللي جاي.

دلوعه ابوها 17-04-2009 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۝۩♥*خجولة*♥۩۝ (المشاركة 2280603)
انا رجعت و توقعاتي كالاتي:شنو رح يصير بالبر؟اعتقد انه رح يتلاقوا الحبايبمن الشخص اللي تحبه غندة؟ و هي رح تشوفه بالبر ولا لا؟غندة تحب فهد و هي رح تشوفهمن اللي رح يخطبها خالد؟ و هي بتوافق ولا لا؟خالد رح يخطب ديم و هي ما رح توافقهذي كانت توقعاتي و انشاء الله صح و ما تتاخري علينا بالبارت اللي جاي.

هلا خجوله
منورة
بنسبه لتوقعاتك راح تشوفينها فى البارتات الجايه
كونى دائما بالجوار
نورتي يالغلا

دلوعه ابوها 20-04-2009 04:37 PM

البارت الثاااااني**


فى غرفه ديمه
كانتقاعدة على الماسنجر تكلم عمها سعود


•#•$63
مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪاللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!((ديمه))
كيفك عمي مشتاقلك موت

فديت ترابك ياسعوديه
بخير حبيتيوتشتاقلك العافيه انتى كيفك وكيف اخوانك واخوانى

•#•$63
مآ أقدر أقول إلاياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!

الحمد لله كلنا بخير مو ناقصنا غير شوفتك

فديت ترابك ياسعوديه
دوم يارب وكيفيك مع شغل
•#•$63
مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!
يدومغاليك ومغليك تمام متى بترجع عمي السعوديه ماتسوى بدونك

فديت ترابكياسعوديه

ان شاء الله قريب


•#•$63
مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪاللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!
طيب قولى بعد كم يوم ووعدك انى ماعلم احد

فديت ترابك ياسعوديه
اكيد
•#•$63
مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!
اكيد والله ماعلم احد

فديتترابك ياسعوديه

بعد ثلاث ايام
•#•$63
مآ أقدر أقول إلا ياقلبـي لڪ اللهـ •$50..•$63 لاضآق •$50[ ج •$15ـرحي•$50]•$63 , مآلـي غيرڪ يآربـي •$50!
واللهوناااااااااااااااااااااااااااااااااسه يعني بعد مانرجع من البر

فديت ترابكياسعوديه

اه يالخاينين بتروحن البر من غيري

ديمه ماردت عليه ارسلهالتوة وهم ماردت سعود عرف ان غلط من غير مايقصد لان ديمه تتمنى الموت ولا تسمع كلمهخاينه لا نهما تهمت بالخيانه من الشخص اللى تحبه (ان شاء الله راح اعلمكم بسالفتهافى البارتات الجايه ))
اتصل على موبايلها وبعد اربع مكالمات ردت عليه
ديمهبصوت رايح من البجي .. الو
سعود .. ديمه حبيبتي والله اسف ماكنت اقصد
ديمه.. عادي عمي ان عارفه انك ماكنت تقصد بس تعرف انا حساسه شوي
سعود .. فديت الحساسهانا يعني اقدر اسكر وانا مطمئن
ديمه .. ايه ومشكور على اهتمامك
سعود.. ديومشهاكلام انتى تعرفين معزتج عندي بس هالكلام اللى قلتي راح احاسبك عليه بعدين والحينيالله تصبحين على خير
ديمه . . وانت من اهل الخير


ديمه بعد ماسكرت منعمها راتحت لانها تحب عمها سعود وتعزة اكثر واحد من عممها وهو دوم يخففعنها
اليوم الثاني

الساعه 6 الصبح فى بيت ابو بندر
الكل كان جاهز
ام بندر .. يالله يا بنات من معه بتروحن
فيافي .. طبعا مع تركي يمه
امبندر .. عن الرجه والعقل زين
فيافي .. ان شاء الله يمه
انقسمو ا
البنات .. فيافي وغندة ؛ ووسارة ويارا ؛ وديم وديمه .؛ مع تركي
والشباب ؛ فهد و خالدومحمد؛ مع بعض بسيارة محمد ؛
ومع بندر زوجته وبناته
ومع ابو بندر زوجتهوالخدمات
وابو محمد زوجته

ام محمد ؛ اقول يابو محمد

ابو محمد ؛ياعيونه امري تدللي

ام محمد ؛؛ تسلم عيونك مايمر عليك عدو لا ظالم ليهماتقنع محمد انه يتزوج لي متى بيضل بدون زواج
ابو محمد ؛ يا موزة ياعمري الولداذا نوى انه يتزوج راح يقول مالى داعي نضغط عليه وبعدين يطلق بنت الناس
ام محمد .. بس اذا عليه مراح يتزوج هذا بندر بعمرة ومتزوج وعندة بنتين ماشاء الله عليه
ابو محمد .. اذا رجعنا من البر كلميه
ام محمد .. اكيد بكلمه اجل بخليه علىكيفه
.................................
فى سيار ة البنات هبال والمسجل واصلاخر الدنيا والبنات يتمايلون معها معدا غندة كانت
سرحانه بفكرها انتبهلها تركيمن المرايا
تركي (فى خاطره ) ياربي وشفيها القمر مو من عو ايدها لا يكون زعلانهولا تعبانه
يارا .. تروك .. ماعندك حق راشد
تركي .. الا عندي تبين اشغله
يارا .. لو سمحت
تركي .. حاضر من عيوني
يارا .. تسلم عيونك
فيافي .. غنود .. حبيتي شفيك مو كانت امس متحمسه لا طلعه مو من عوايدك العقل
غندة .. هههههههههههههههه بس مصدعه شوي
فيافي .. اها اكيد مانمتى بدري امس
غندة .. ايه
تركي ( فى خاطرة ) ليته فيني ولا فيك
شغل الشريط وكان اغنيه سلامات
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات

سلامات اشوف الحزن في عيونكسلامات

بلقياك القلب يشفي غنينه انا وياك مثل قيس ليلى

روايات ياماالفوا عنا روايات

اذا اراد زمن يجرح اذا راد

ولو زاد العمر ولوينقص العمر واحد

ياطيوب ابي منك دقيقه تشجع وقلي بالحقيقة

حراماتنقضي العمر بالحسرة و الأهات

يامهموم تعال ابجي على صدرييامهوم

ولاتلوم تبي مني دمع وعيونك غيوم

ترى العين دمع مابقى فيها

ولاالنوم اجاء وسلم عليها

مسافات ياحسرة بينا لاتطول المسافات
بعد ماخلصت الاغنيه تنهد تركي
فيافي .. تروك لا يكون تحب
تركي .. ايهاحب عندك مانع
فيافي .. ولا يكون وحدة من اللى تكلهم
تركي .. لا يخسونالاهم
ديم ..بلقافه ,. اجل من ؟؟
تركي وهو يضحك على خواته ..... قريب انشاء الله بتعرفون(( ورفع عينه وطالع غندة لقها تصيح عورت قلبه )
سارة .. طيبتروك اللى تحبها من العايله
تركى .. مارد عليها لا ن كان سرحان

يار ا .. ياهوة طروا حبيت القلب وسرحه

تركي .. كل شى وقته حلوة راح تعرفون بعدين

فيافي .. تصدقون اخر شي توقعته ان تركي يحب
غندة .. ههههه ليش ؟
ديم .. لان دايم يقول ان الحريم موراهم الا الهم
سارة .. والحين يقول انهيحب والله غريبه
تركي .. ماالغريب الا شيطان

البناتهههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا للمكان اللى بيخيمون فيه
الكل نزلمن السيارة راحو الحريم لخيمتهم والرجال مثل
اخر من وصل بندر
هنادي .. بندر
بندر ... عيونه وقلبه وروحه
هنادي تسلملي عيونك تامرني على شي حياتي
بندر وهو يبتسم بخبث .. شرايك نشكت فيهم ونرجع البيت
هنادي استحت .. وجاتبتنزل من السيارة بس ايد بندر كانت اسرع منها
بندر .. وين بتروحين
هنادي .. بنزل عند الحريم
بندر .. وبوستي وينها
مي .. بابا انا ابوثك (( ابوسك))
بندر .. مايخالف انتى تبوسين وامج بعد
ضي .. ماما يالله بوثي بابا بثرعه (( بوسي بابا بسرعه ))
بندر .. هههههههههههه سمعتي بوسيني بسرعه
قربت هنادي منبندر وباسته وهي بقمه الخجل
مي بابا انا بلوح عنث ثارة ( بروح عندسارة)
هنادي وبندر ..... هههههههههههههههههههههههههه
بندر .. سارة صارت (ثارة )
هنادي .. والحين اقدر انزل
بندر .. طبعا حياتي بس بالليل راح نرجع وبنخلىالبنات عند سارة
هنادي .. ليه
بندر غمزلها .. بعدين تعرفين
هنادي نزلتمن السيارة ودخلت خيمه الحريم


دلوعه ابوها 20-04-2009 04:39 PM


هنادي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكمالسلام
فيافي .. هلا والله بمرت الغالي
هنادي .. هلا بج حبيبتي اجل وين ساره
ديمه .. خذت مي وضي وراحت معهم تعطيهم حلاو
هنادي .. اها
دق جوال غندةبنغمه

تطلبوني شى مني وشتبون
بس انتوا مالكم فيني شغل
ايه احبه لاوحبي له جنون
واللى يمنعني ترى ماله امل

غندة .. عن اذنكم بكلم برا

الكل .. اذنك معك
طلعت غندة براا
غندة .. هلا والله بالصوت ورعايته
....
هلا بك زود
غندة .. فجور وشخبارك وحشتيني يادبه
فجر .. الحمد للهبخير انت شخبارك
غندة .. الحمد لله بخير
فجر .. دوم يالغلا
غندة .. يدوم عزك وشخبار القلب
فجر .. بخير وتراني مكلمه عشان اعزمك على ملكتي يومالاربعاء
غندة بفرح .. الف مبروك حبتي
فجر .. الله يبارك فيكــــــوعقبالكــــــ
غندة بحزن .. انا مستحيل اتزوج غيرة
فجر .. غنود حبيتي انشاء الله تاخذينه
غندة ودموعها بدت تنزل ... ماتوقع يافجر لانه قلبه ماصر ملكه
فجر .. يعني يحب
غندة بصوت متقطع .. ا..ي...ه
فجر .. وانتى شلون عرفتي
غندة .. وهو اللى قال
فجر .. يالخبله انتى عترفتيله انج تحبينه
غندة.. لا
فجر .. اجل
غندة .. اسمعني ( وقالتلها اللى صار)) مانتبهت غندة لشخصاللى سمع مكلامتها
فجر .. غنود حبيبتي خلاص امسحي دموعك وحاولي انك تنسينه
غندة.. اسفه خربت عليج فرحتج
فجر .. غنود مابى اسمع منج الكلام مره ثانيهانتى بنت خالتى وبحسبت اختى والحين بخليج اكلمج وقت ثاني
غندة.. اوكي
فجر .. با ي
غندة .. بايات

فجر بنت خاله غندة البنت جميله طويله وشعرها لوناسود مثل الفحم وطويل وعندها اخو واحد راكان عمر 22 سنه
اسمعت غندة حركه وخافتوهى نست شيلتها داخل عرف تركي انها خافت
تركي .. غندة
غندة يبست مكانها يومسمعت صوته .. لو سمحت لاتقرب لان ماعلى شيله
تركي ابتسم .. طيب بخليلك الغترةوذا لفتيه على شعرك نادي لانى ابى تكلم معك بموضوع
غندة ..خافت انه سمع كلامهامع فجر قالت طيب..
خذت غندة الغتره ولفت على شعرها
طبعا البنات عندهم عادييكشفون على عيال عممهم بس شعرهم يكون مغطى
غندة ..تركي


تركي .. اهيازين الصوت راعيته
تركي .. قدرت اتكلم معاك الحين
غندة .. تفضل
تركي .. ممكن اعرف كيف وصلت هنا
غندة .. كانت اكلم بتلفون وماحسيت بنفسي فى شى ثانيتبي تقوله ولا اقدر امشي
تركي ..وشو سبب هالدموع
غندة برتباك .. هاة ..يمكنعيوني دخل فيهم تراب
تركي .. اها بس انا كنت ملاحظ انك تبكين يوم كنت بالسياره
غندة .. يمكن يتهيالك
تركي .. ما يتهيالي لاني شفت دموعك من بعد ماقلت انياحب
غندة ..فى خاطرها تبني اقول لاني احبك وانت تحب غيري),, وانا شعلي اذا تحبولا
تركي.. من قلبك هالكلام
غندة سكتت ونزلت راسها وبدت دموعها تنزل ................
تركي .. غندة تبي تعرفين منهى اللى احبها
غندة .............
تركي .. اللي احبها ماشفت بجمالها سلبت عقلي وتفكري بابتسامهمنها ودموعها تعذبني

غندة .. تكفى خلاص تركي كفايه
تركي .. امسحيادموعك واللى احبها واقفه قدامي
غندة ... رفعت راسها وطالعت فيها
تركي .. غنود تتزوجيني
غندة من اسمعت كلمها بعدها تركي ماشاف الا غبرتها
تركي ,, هههههههههههههههههه ياحبي لها
وصلت غندة عند خيمه الحريم وتذكرت ان غتره تركيعندها راحت الخيمه اللى تنام فيها هى والبنات وحطتها مع غرضها

بعدها عدلتكحلتها وخذت لها شيله وراحت خيمه الحريم
غندة ..السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام

فيافي.. يالخايسه وين رحتى
غندة .. بابتسامه .. الخايسهانتى
فيافي .. قولى من كنت تكلمين
غندة .. فجور وتسلم عليكم وتقولكم تفضليوم الاربعاء على العشا بيتهم


دلوعه ابوها 20-04-2009 04:40 PM



ام محمد ليه شنو المناسبه
غندة .. ملكتهاعمتى
فيافي .. الخاينه ولا علمتنى
الكل هههههههههههههههههه
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين

بعد ماصلو االظهر راحو الحريم جهزونالغد

فيافي .. انا بسوي الفتوش
غندة .. وانا التبوله
ديم .. وانابسوي عصير برتقال طازة
سارة ويارا ..احنا بنسوي الباشمل
ديمه .. وانا بساعدخالتى خوله وخالتى موزة
وبعد ثلاث ساعات كان الغدا جاهز
بعد ماتغدوا راحوالحريم الكبار يقيلون والبنات والشباب قعدوا يتسابقون فى دبابات
وبندر وهنادىطلعوا يتمشون مع بعض
كان سباقهم
غندة ؛ وفهد
خالد .ديم
تركي ؛ يارا
محمد ؛ وديمه
وسارة ؛ وفيافي
تركي طبعا كان غيران من فهد ويتوعد غندةبس هى تضحك وتسويله حركات تحرة
الساعه 10 بالليل خذ بندر هنادي ورجعوا الشرقيه

1-•'•@•$4°•
•$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4 •°


والبنات قعدو ا يلعبون اونو
ساره .. انا بروح اسوي لكم كافىالبنات اوكي لاتطولين
راحت سارة للمطبخ وكانت ماخذ معها bm3 مالها وكانت تسويالقهو ة وهى تتمايل
ماحست بالشخص اللى قاعد يطالعها
صبت الكافى باكوابوتوها بتطلع
...
وانا مالى بطيب نصيب
سارة .. انت من متى اهنيه
.........
من اول مابديتي ترقصين
سارة .. صدق قليل ادب
........
ههههههههه مقبوله منكــــــ ياحلوة
قربت من سارة ... وعطته كف وخذت اكوابالكافى وراحت عند البنات

.......
هين ياسارة راح تدفعين الثمن غالى بس اهعلى عيونها اللى تذبح
ابتسم على فكره وشك بعمره ان حبها من اول نظره

انتهى
شرايكم فى البارت ؟؟
غندة وتركي شرايكم فيهم ؟
فجروشرايكم فيها وهل بيكون لها دور فى القصه ولا بتكون شخصيه عابره ؟
بندر وهنادي؟؟
ساره وطريقه تعاملها مع الشخص ؟؟ وياترى من هو الشخص؟
ديمه وشوسالفتها معكلمه الخيانه ؟؟
بنتظر ردودكم وتعاليقاتكم الحلوة

آم موآازي ,* 21-04-2009 08:36 PM

آحسس آلقصصه شروآ آلقصه آلآمآرآتيه آللي قريتهآ بس آلشخصيآت غيرر
بسآلج قصه آمآرآتي’ه ولآسسعوديي’ه؟
لآهآننج ربيه
لي عوده
=]

دلوعه ابوها 24-04-2009 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندآؤيــۃ الڪعْپي (المشاركة 2282607)
آحسس آلقصصه شروآ آلقصه آلآمآرآتيه آللي قريتهآ بس آلشخصيآت غيرر
بسآلج قصه آمآرآتي’ه ولآسسعوديي’ه؟
لآهآننج ربيه
لي عوده
=]

هلا اختى
القصه سعوديه

سكرية وردية 24-04-2009 02:38 PM

انا ماتوقعت ان تركي يحب غندة و التوقعات/ غندة وتركي شرايكم فيهم ؟ يحليلهم عصافير حب. فجر و شرايكم فيها وهل بيكون لها دور في القصه ولا بتكون شخصيه عابره ؟ اعتقد بيكون لها دور. بندر وهنادي؟؟ هووع ما ادري صراحة احسهم يموتون ببعض. ساره وطريقه تعاملها مع الشخص ؟؟ وياترى من هو الشخص؟ تعاملت معاه صح بس انا ما عرفت من هو. ديم وشو سالفتها مع كلمه الخيانه ؟؟ يمكن كانت تحب واحد قبل و اتهمها بالخيانة. و بس هذي توقعاتي و انتظر البارت الجاي على احر من الجمر.

دمـ قهر ـعة 27-04-2009 05:13 AM

مشاااء الله


رووووعه حبيبتي


لي عوده بتوقعات لرواية


واتمنى اتمنى تكبريييييين الخط


لان عيوني راحت فيها بصراحه



ويسلموووو يالغلااا
ربي يحفظك

سكرية وردية 01-05-2009 10:41 PM

ليش اتاخرتي كدا شوقتيني اعرف توقعاتي صح ولا لا

دلوعه ابوها 02-05-2009 08:35 PM

البارت الثالث

قرر ابوبندر انهم يرجعون لان الشركه اتصلوا عليه وبلغوة ان فى اوراق تحتاج الى توقيعه ومتحتاج الى تاخير
البنات كانوا زعلانين لانهم ماستانسوا بس وعدهم ابو بندر اول مايخلصون اختباراتهم يسفرهم وهم ستانسوا
غندة وديمه راجعوا مع اخوهم خالد
غندة .. خويلد متى ناوي تخطب
خالد .. انا مو اصغر عيالج تقولين خويلد
ديمه .. ههههه تستاهلين اللى جاج
غندة زعلت .وماردت عليها
خالد .. ان شاء الله بعد ملكه فجر
غندة .. شهقت .. ليكون كنت تحب فجر
خالد .. ههههههههههههههههههه لا يالخبله
ديمه وغندة .. ومن بتخطب
خالد .. ساره
غندة .. ليه وين شايفها
قالهم خالد عن سالفته وياه امس
وديمه .. خالد اذا انت بيتاخذها عشان تنقم فايليت تفكر قبل تتقدم لها
خالد .. انا شفتها مرة بيت عمي خالد وعجبيتني بس مافكرت انى اخذها بس بعد اللى صار امس انا معزم انى اخذها
ديمه وغندة .. ماردوا
خالد .. وهو حب سارة وبيخطبها عشان ينتقم منها لا اكثر ولا اقل وبينسى ان يحبها

فى بيت ابو بندر
سارة كانوا تفكر باللى صار معها امس وفتحت انت وكنتبت خاطرها ونزلتها بعنوان تسمح احبك
تسمح احبك على كيفي وبسلوبي
,, ,, وإذا تكرمت روحك لي تسلمها

آناالمحبه تراها كل مطلوبي
,, ,, لجل المحبه انا روحي مقدمها

أبيك تعرف حبيبي وجهت أدروبي
,, ,, عندي حقايق ابي بصدق تفهمها

ترى الوفا والصراحه ابرز عيوبي
,, ,, والصدق والشوق هي تظهر معالمها

أحب في صمتي واكتم سر محبوبي
,, ,, واخصص اشواق قلبي ما اعممها

واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي
,, ,, كل الاحاسيس حاول دوم تكتمها

أدري انا صعب بس أرضى بمكتوبي
,, ,, تسمح احبك وروحك ماتعلمها
اما فى غرفه ام بندر كانت تكلم اخوها سعود
سعود .. يالغاليه ابيج تخطبيلي
ام بندر بفرح .. ابشر من بكرة ادورلك على وحدة
سعود .. هههههه لا يالغاليه اللى ابيها موجودة مايحتاج دورينها
ام بندر بعصبيه .. لا يكون وحدة من اللى يدرسن معاك
سعود .. ههههههه لا يامه ابى تخطبيلي يارا
ام بندر بفرح .. انت ولدىويارا بنتى ومراح تلاقى احسن منها
سعود .. يعني انتى موافقه
ام بندر .. ايه انا مواقفه وان شاء الله اليوم بكلم ابو بندر عشان ياخذ راي يارا
سعود .. خلاص اجل من ارجع ابى املك عليها
ام بندر .. خلها توافق بالاول
سعود .. ان شاء الله بتوافق
ام بندر .. انت متى بترجع
سعود .. يومين بالكثير
ام بندر .. ترجع بالسلامه ان شاء الله
سعود ..الله يسلمك مع السلامه واتمنى انى اسمع الا خبار الزينه
ام بندر .. ان شاء الله
سكرت ام بندرمن سعود وهى فرحانه
سعود بعد ماسكر من اخته خوله قعد يفكر بيارا وحبه لها من يوم كان صغير وكل يوم عن يوم حبها يكبر بقلبه
بس اللى خايف منه سعود ان يارا انسته ونست حبهم

فى الليل بيت ابو محمد
ام محمد .. يامحمد متى ناوي تتزوج وفرح فيك وشوف عيالك
محمد .. تو الناس يمه
ام محمد لا والله مو تو الناس تحسب نفسط صغير عمرك 25 سنه متى ناوى تتزوج ان شاء الله اذا صار عمرك 30
محمد .. ههههههههه ليش لا
ام محمد .. احر ماعندى ابرد ماعندك
محمد وهو يبوسها على راسها .. قريب يالغاليه
ام محمد .. اجل نفرح فيك انت وخالك سعود بيوم واحد
محمد .. ليش الخال ناوى يتزوج
ام محمد .. ايه
محمد .. ومن بياخذ
ام محمد .. عمتك يارا
محمد .. خلاص يمه اجل انا ابى ديمه
ام محمد .. كلوووووووووووش مابغيت ياوليدي
محمد .. بس للحين ماصر شى
ام محمد .. ديمه خوش بنت وان شاء الله انها توافق عليك
محمد .. ان شاء الله عن اذنك يمه
فى بيت ابو خالد على العشاء
خالد .. يبه
ابو خالد .. سم
خالد .. سم الله عدوك يبه انا نويت اتزوج
بوخالد .. هذى الساعه المباركه ومن بنته ولا تبى عماتك يدورلك
خالد .ز لا يبه انا ابى سارة اختى عمى ابو بندر
بو خالد .. ان شاء الله بكرة اكلم عمك بو بندر وخطبها لك

غندة .. وانا بجس النبض عند ساره
ديمه .. مبروك ياخوي
خالد .. الله يبارك فيك

فى بيت ابو بندر

ام بندر .. خالد
ابو بندر .. لبيه
ام بندر ..لبيت فى منى ان شاء الله
ابو بندر .. ان شاء الله قولى اللى عندج حبيبتي
ام بندر .. سعود اخوي كلمنى عن يارا اختك يابيك تاخذ رايها ومن بيجي يملك عليها اذا كانت موافقه

ابو بندر .. حبيتي سعود كلمنى اليوم وانا الحين رايح اكلم يارا

طلع ابو بندر من غرفته وراح غرفه يارا
طق طق
يارا .. تفضل
ابو بندر .. زاد فضلك
يارا .. حياك يالغالى وباسته على راسه
ابو بندر .. يابنيتى فى ناس كلمونى عنك
يارا . .. سكتت لان تحب سعود مستحيل توافق على احد غيرة
ابو بندر .. ماتبين تعرفين من
يارا .. ...................
ابو بندر .. اللى خطبك سعود اخو ام بندر
يارا .. ماردت
ابو بندر .. وشرايك انتى
يارا بخجل .. اشور شورك ياخوي
ابو بندر .. سعود يابنتى ماعليه كلام وانا عنى نفسى موافق
يارا .. ....................
ابو بندر .. سكوت علامه الرضا ( وقف وباسها على راسها ) مبروك يابنتي
يارا بخجل .. الله يبارك فيك يبه
انتشر خبر خطبه سعود ليارا وموافقه يارا وهم خالد خطب سارة وافقت لان عرفت انه يبيى ياخذ حقه بعد اللى سوته فيه وهى قابله اتحدي ومحمد خطب ديمه وافقت بس بشرط ان مايعيرها بسالفه خطيبها السابق اللى تهمها بالخاينه
ومحمد وافق .. ( ديمه كانت مخطوبه حق شخص برا العايله زميل معها بالعمل مجرد خطبه وشافه بصدفه مع عمهاسعود فى مجمع الظهران فا تهمها بالخيانه وهو ماكن يعرف ان سعود عمها وكان ييفكرة واحد تعرفه ديمه ولما عرف ان سعود عمها رجع خطبها بس هة موافقت )
اليوم يوم رجعت سعود
وكانوا مسوين حفله بمناسبه رجوعه وتخرجه

الشـوق بعيوني
سبـق مشي
الأقدام
ظني أطير
من الفرح
لوأشـوفـك
كانت يارا تتمشى فى الحديقه تكلم وحدة من صديقتها وبعد ماسكرت منها وهى بتدخل الفله صدمت بشخص ولماررفعت عينها كان سعود
يارا .. اسفه مانتبهت
سعود .. وهو مستانس لا ن شافها .. حصل خير ممكن سوال
يارا وقلبها يرقع .. وبصوت متقطع .. ت .. ف..ض.ل
سعود . كان يطلعها من فوق ليما تحت .. وهمس بكل رومانسيه .. بعدج تحبين اذا قلتي ايه بعد اسبوع بكتب كتابنا
يارا استحت .. وماردت عليه
سعود .. يعني اكتب كتابنا يوم الخميس الجاي
يارا بخوف .. لا سعود
سعود .. هههه امزح معاج ان شاء الله بعد اختبارتكم
راحت يارا دخل وجهها احمر ..
البنات .. اعترفى من شفتي
يارا بخجل ..سعود
ديمه ..ياويلى كل هذا صار فيك وانتى بعد ماملكتى عليه
فيافي .. مدرى بشصير فيك اذا صرتى ملكه وحدة اخاف ماتنشافين ابد خالى وعرفه عدل

البنات .. ههههههههههههههههههههههههه
يارا .. سخيفات
ابتدا الاختبارات والبنات مجتهدات فيافي كانت تذاكر وتركه الانترنت عنها لانها تبجي نسبه عاليه خلصت الاختبارات ملكه يارا وسعود بعد اسبوع وخالد وسارة بعد شهر وديمه ومحمد بعد سعود ويارا باسبوع

انتهى البارت

دلوعه ابوها 02-05-2009 08:36 PM

البارت الرابع
اليوم اخر يوم فى الاختبارات
فيافى .. تخضن غندة .. تصدقين مانى مصدقه انا اليوم اخريوم

غندة .. هههههه ولا انا
ريم .. كيفيكم صبايا
غندة وفيافي .. بخير
فيافي .. انتى كيفيك
ريم الحمد لله بخير
التفتوا البنات على غندة ولقواها تبكي
فيافي .. غنود حبيبتى شفيك
غندة .. وهى تبكي مافيني شى
وطبعا اجتمعوا البنات وقلبواها حزن كلهم بالبكي
فيافي .. وهى تبكي .. يالله عاد بنات ماصرت ان شاء احنا بنتواصل مع بعض
فتح البواب الباب
غندة.. فوفومن بيرجع ياخذكـــ
فيافي ..على ماعتقد تروكـ لان السواق مريض وانتى بترجعين معاي طبعا
غندة من اسمعت اسم تركى سرحت
فيافي ... وهى تاشر بيدنها على وجه غندة .. ياهوة وين رحتى
غندة .. ها معاج
فيافي .. وين معاي وانا من طريت القلب صرتى بعالم ثاني
غندة انحرجت .. لا بعالم ثاني ولا ثالث
فيافي .. اقول امشى ولى كلام ثانى معاج بعدين
طلعوا من المدرسه
فى السيارة تركى كان معصب لان فيافي تاخرت عليه
فيافي .. السلام عليكم
تركى .. وعليكم السلام كان قعدتى بعد ليش جايه ( طبعا هو مانتبه حق غندة)
غندة ..سلام
تركى من سمع صوتها نسى عصبيته .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
فيافي .. ياسلام انا تصارخ علي وهى تو مانورت السيارة
تركي .. محد قالج تتاخرين
فيافي .. الله العالم من سبب التاخري ناس يوم طرين بعض الناس وصلوا عالم ثانى
غندة .. فرصت فيافي على جتفها
فيافي .. شنو بتنكرين بعد
تركي .. فديت هالناس
غندة استحت
فيافي .. ابو شباب خير تتفداه هذا وانا موجودة بعد الله يعين اذا تزوجتها
تركى .سوري نسيت انج موجودة
فيافي .. مرة ثانيه لاتنسى
تركى .. ان شاء الله اوامر ثانيه
فيافي .. غنود اليوم بتنامين عندنا
غندة .. لا والله تدرين عرس خالد قرب ولازم نبدا بتجهيزات من الحين ويالله انخلص
فيافي .. ذا بغيتي أي شى انا وديوم بالخدمه لايردج الالسانج
غندة .. تسلمين حبيتي
وصلوا غندة بيتهم وبعدين تركى وصل فيافي البيت وراح يخلصله كم مشوار
فى بيت ابو خالد
فى غرفه ديمه
طق طق
ديمه .. تفضل
غندة .. شخبار عروستنا اليوم
ديمه .. صرت عروس مرو وحدة
غندة .. واحلى عروس بعد
ديمه .. خلينا منى وقوليلي شسويت بالامتحان اليوم
غندة .. تمام الاسئله كانت سهله
ديمه .. الحمد لله
غندة .. يالله قومي انجهز الغدا
ديمه .. يالله
فى بيت بندر
هنادى .. بندر اليوم ابى اروح السوق
بندر ..حبي اليوم ماقدر عندي عمليه
هنادى .. اوكى خلاص بشوف فهد
بندر .. اوكي

فى بيت ابو بندر
كانوا البنات مجتمعين فى غرفه سارة

فيافي .. بنات يبيلنا اروح السوق
ديم .. أي والله بس من بيودينا السواق مسافر
يارا . اكيد هنادى بتروح
فيافي .. اكيد ولاشرايك ياسارة
سارة .. كانت سرحانه وخايفه من حياتها مع خالد
فيافي .. سارة سارة
ديم .. البنت مو معانا بالمرة
فيافي وهى تقرب من سارة وتصرخ باذنها .. حبيبتى فكري بحبيب القلب بعدين
سارة ... سخيفه ومن قال انى افكر بحبيب القلب وليش خليت حبيب القلب
يارا .. انا اتصلت على هنادى وتقول انا بندر عندة عمليه وبتروح مع فهد اخوها وبتمرنا معها
سارة .. ليش وين بتروحون
البنات .. السوق
سارة .. اها
ديم .. وانتى مراح تروحين معانا
سارة .. لا روحوا انتوا انا مالى خلق
يارا شهقت .. حبيتي عرسج باقى عليه اقل من شهر لازم تتجهزين
سارة .. لاتنسين انى مراح اسوي عرس وبعدين شحق البس فستان عرس بالبس اثوب اللي شريت حق ملكتج
فيافي .. مجنونه انتى عروس لازم تلبسين فستان ابيض
سارة .. انا سوق مراح اروح انتوا سوى اللى تبونه
ديم .. براحتج بس بتلبسين فستان ابيض وانا بكلم الخياطه اللى دايم روحلها تخيطلج فستان وعلى الله تخلصه قبل العرس
سارة .. اوكى
فيافي .. احر ماعندا ابرد ماعندج طيب فستان العرس وحلينا مشكلته وبافي التجهيزات
سارة .. يارا تعرف ذوقى
يارا .. ماقول الا الله يعينا على اعنادج

على الساعه خمس مرت عليهم هنادى مع فهد

البنات .. السلام عليكم
فهد وهنادى .. وعليكم السلام
فهد .. شخباركم بنات
البنات .. بصوات متفرقه .. الحمد لله بخير
يارا .. شدعوة فهود متسال ماتقول عندي عمات اسال عنهم
فهد . هلا عمتى اسمحلى بس مشاغل دنيا
هنادى .. اجل وين سارة
فيافي .. سارة تقول مالها مزاج تروح السواق
هنادى .. ليه عسى ماشر
فهد .. عمتى يارا عسى ماشر شفيها عمتى ساره
يارا .. والله مدري نفسيتها تعبانه
فيافي .. وعليه على حاله مسكينه مهى مصدقه انها بتتركنا لمدة اربعه شهور
هنادى .. الله يكون بعونها
فيافي .. امين
فهد .. اقول انت من ديم ولا فيافي
فيافي .. من كثر ماتزورنا مثبت اصواتنا لا ياولد العم انا فيافي
فهد .. فرصه سعيدة بنت العم
وصلوا المجمع يارا خلصت اغراضها اللى ناقصتها حق الملكه وبدت تقضى حق ساره اختها وتولوت مهمه البناطلين وتيشرتات والفساتين وتنانير والبلايز وهنادى تولت البجامات وقمصان النوم اما فيافي وديم الاكسسورات
والشنط والصنادل والاحذيه ( الله يكرمكم )
ديم .. اقول فيافي موكان هذول بنات خالى ياسين
فيافي .. ايه وانتى الصادقه هذول ديمه وغندة بروح اناديهم
ديم مسكتها من ايدها .. اذا سالوا عن عمتى سارة مافى داعى تقولين نفس الكلام اللى قلتيه قدام فهد
فيافي .. وانا شقلت ومهى قالت مالها خلق للسواق
ديم .. بس ولو المفروض ماتقولين كذا ولاتنسن انا خالد اخوهم
فيافي .. اجل اذا سالوا وش اقول
ديم قولى تعبانه
فيافي .. اوكي

راحت فيافي صوب البنات
فيافي .. هاي
غندة وديمه .. هايات
ديمه .. اليوم فى السوق
فيافي .. ايه بالسوق لازم انخلص امورنا
غندة .. اجل مرت اخوي وياكم
فيافي .. لا والله
ديمه .. ليه عسى ماشر
فيافي .. ماشر حبيتي بس تعبانه شوي
ديمه وغندة .. ماتشوف شر
فيافي .. الشر مايجيكم
غندة .. من جايبكم
فيافي .. فهد ولد عمي مازن
غندة .. اها
فيافي قربت من غندة وهمست باذنها .. ليه تفكرين تركي
غندة انحرجت .. لان فيافي كشفتتها
ديم السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ديم شخباركم
ديمه وغندة .. الحمد لله بخير انتى اخبارك
ديم .. تمام بخير
خلصوا البنات اغراضهم وراحوا البيت
فى بيت ابوخالد
خالد .. ها خلصتوا كل شى
ديمه .. بس باقى بكرة تودينا نحجز الشوكلاته والطاولات والبوفيه
خالد .. والسوق خلصتوا منه
غندة .. باقي بروفه وحدة ونخلص
خالد .. الله يعني عليكم
غندة .. والله محد قالك تسوى ملكتك وعرسك بيوم واحد
خالد .. والله انا كيفي
ديمه .. كيفك براحتك
غندة .. ماقول الا الله يعين سارة عليك
خالد طالعه بنص عين .. اقول تلايطي وبعدين تحمد ربها وين بتلاقى واحد مثلي
غندة .. عدال لاينطلك عرج
ديمه .. مدري شخبارها الحين
خالد .. ليه شفيها
غندة ..ابد سلامتك بس شفنا اليوم البنات بسوق ويوم سالنا عنها قالوا نها تعبانه
خالد .. اها
بعد مرور اسبوع من هالحداث اليوم ملكه يارا وسعود اليوم لي كان يحلم فيه سعود من صغره
كانوا البنات مشغولين وحايسن
غندة .. ياربي احس انى مكياجى مو حلو
سارة ..بلعكس حلو
فيافي .. شعليج راضين عليج بعض الناس
غندة ..وليه ماترضى مو انا اختى زوجها
سارة ..خير خليت اخوك زوجي ترى ماصار شى للحين
غندة .. بيصير ان .. ماكملت كلمها لان وصلها مسج

؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك"..
فيافي .. من اللى متذكرك وراسلك مسج
غندة تهز اكتوفها .ز مدري رقم غريب
سارة .. معليك منه طنشيه
غندة .. اكيد هذا اللى بيصير

البنات كانوا طلعين بقمه جمالهم وكل من شافهم يذكر الله عليهم
ديمه .. يالله يارا عمي بيدخل
يارا ..ها تكفين قوليله لا يدخل
البنات .. هههههههههههههههههههه
فيافي .. تبين خالى سعود يذبحنا يالله بنات خلونا طلعا
طلعوا البنات وتركوا يارا دخل عليها سعود ومعه ابو بندر وابو محمد
يارا .. اول ماشفتهم وقفت
باسها سعود على جبينها .. مبروك يالغاليه
يارا .. بصوت اقرب للهمس .. الله يبارك فيك
سلم عليها ابو محمد وابو بندر وباركولها وطلعوا
سعود .. شلونك يارا
يارا بخجل .. تمام
سعود .. دوم
يارا .ز يدوم عزك
سعود.. وانا مافى لي كيفيك على العموم انا الحمدلله بخير
يارا .. بابتسامه .. دوم ان شاء الله
سعود .. لاوالله
يارا .. أي والله
سعود قرب منها وحط ايد على كتوفها .. طالعه قمر
يارا استحت .......................
دخلت عليهم ام بندر وام محمد يباركلهم
سعود انحرج لان كان ماخذ راحته وكان قريب بالمرة من يارا وحط ايده على كتفها وهم يارا انحرجت
ام بندر .. بابتسامه .. مبروك
سعود ويارا .. الله يبارك فيك
ام محمد .. مبروك والله يهنيكم ..
سعود ويارا .. الله يبارك فيك
طلعوا عنهم تصورا سعود يارا وتصوروا معهم البنات وسعود قعد مع يارا لحد الساعه 2 وهو يتغزل فيها
وهى مستحيه منه
بعد مرور اسبوعين من هالحداث وخلال ها لسبوعين ملكه ديمه ومحمد عرفها اكثر وحبها وهم ديمه ارتاحت حق محمد وحبته
اليوم يوم عرس خالد وسارة يوم الفرح لخالد ويوم الموت لسارة كان عرسهم فى البيت وطبعا هاشى عناد من خالد لساره يبي يقهرها كانوا البنات حاجزين كوشه حق سارة كان شكل الكوشه حلوة وسارة كان ايه من الجمال انزفت سارة وكان قدمها مى وضى ولون فساتينهم كانت ابيض مايل لسكرى نفس لون فستان سارة كانت زفه اسعدك ربى بصوت الجسمي باسم سارة
الكل باركلها وكل فرحان لها وغندة وديمه كانوا حيل مستانسين لسارة وخوهم خالد دخل خالد على سارة وباسها على جبينها
خالد .. مبروك
سارة بهمس .. الله يبارك فيك
دخلوا اخونها يباركولها ويوم سلم عليها ابو بندر بكت سارة
ابوبندر .. خالد ماوصيك على سارة
خالد .. لا توصى حريص سارة بعيونى
صور تهم المصورة كذا صورة مع ان سارة كانت رافضه انها تصور بس البنات اصروا عليها وكانت المصورة تطلب م منهم حركات جريئه وسارة تعاند واحيان خالد يغصبها بعدها طلعوا راحو الفندق اللى بيباتون فيه قبل لايسافرون
سارة كانت خايفه لا ن هذى اول مرة تقعد مع خالد لحالها
خالد .. اشفيك واقف ليه ماتقعدين
سارة .. بعناد.. انا مرتاحه كذا
خالد .. دامك مرتاحه اجل اسمعى الكلام اللى بقوله طبعا احنا بنسافر بكرة لندن وبنجلس هناك لمدة اربع شهور
ساره .. وهى رافعه حاجب .. ادري
خالد .. لاتقاطعين انا ماخلصت كلامى طبعا احنا راح انكون متزوجين بس قدام الناس بس دام احنا مع بعض لا وطبعا بتكونين انتى بغرفه وانا بغرفه وانتى عارفه ليه اتزوجتك
سارة .. حلو وفرة على المشوار واحن دامها جات منك ولامنى اقدر اروح الحين غرفتي
خالد ..للاسف اليوم بس مضطر انا احنا اكون بغرفه وحدة وقادمك ربع ساعه تبدلين
سارة .. اوكى
ادخلت سارة الغرفه عشان تبدل فكت اطرحه ويو ماجت بتفك السحاب مارضى ينفتح حاول فيه يمين ويسار ماكو افايدة واللى قاهرة انا البنات مو خليله غير بجامتين والباقى كل قمصان نوم
بعد ربع ساعه دخل خالدعلى سارة ولقها على وضعيتها
خالد .. شعندك للحين مابدلتى والله ماصدقتى تصرين عروس
سارو كانت بتصيح وكلام خالد زاد الطين بله عليها سارة وهى خجلانه وبصوت متقطع .. ال.. س.. ح..ا.ب مارضى .. يفتح
خالد .. واللى مافهم شى .. شقاعدة تقولين انتى
سارة صاحت .. وصوتها رايح من الصياح .. السحاب مارضى ينفتح
خالد .. ههههههههههههه وهذا اللى مخليك تصحين
قرب خالد منها وفتحلها السحاب ماقدر يقاوم ريحت عطرها باسها على رقبتها سارة اجمدت من حركته اللى ماتوقعتها ودخلت الحمام تبدل وخذتلها شور وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام ولقت خالد جالس على السرير
خالد ... نعيما
سارة وجهها احمر من الصياح ومن الخجل .. الله ينعم عليك
خالد . العشا جاهز انتظرك برا
طلع خالد من عندها وبعد عشر دقايق طلعت سار للصاله
خالد .. تعالى اكلى قبل لايبرد الاكل
سارة .. شكرا مو مشتهيه
خالد .. على العموم براحتك واحمد ربك انى اليوم عاملتك معامله زين ولا من بكرة بتكونين انتى والخادمه واحد
سارة حست باذل والاهانه وماردت عليه وجلست طالع التلفزيون وخالد بعد ماكل دخل الغرفه بدل ملابسه وانسدح على السرير ونام سارة كانت قاعدة بالصاله توقعت انه يطلع او يناديها بعد ساعه طلت سارة بالغرفه لقته نايم
راحت الصاله وجلست الطالع التلفزيون ليما نامت بكانها
انتهى البارت
شرايكم فى البارت؟
غندة من اللى يرسلها الرسايل ؟
سارة وخالد هل بيتمون على هالحال ولا بيتغير حالهم ؟
سعود ويارا شرايكم فيهم ؟؟
محمد وديمه هل بدوم المحبه بينهم ولافى شى بيخرب عليهم حياتهم ؟؟

السموحه على التاخير
ولى عودة لتعليق على ردودكم

سكرية وردية 07-05-2009 09:21 PM

مسموحة يا قلبي و التوقعات

غندة من اللى يرسلها الرسايل ؟ تركي
سارة وخالد هل بيتمون على هالحال ولا بيتغير حالهم ؟ بيتغير
سعود ويارا شرايكم فيهم ؟؟ ما ادري بس بيتموا يحبون بعضهم
محمد وديمه هل بدوم المحبه بينهم ولافى شى بيخرب عليهم حياتهم ؟؟ شي بيخرب عليهم حياتهم.

مس جوري 08-05-2009 02:33 PM

حلووووووووووووة مرررررررررة
لا تبطين كملي ..بسرعة
بس عندي طلب صغييير لو سمحتي ممكن تكبرين خطك اذا كتبتي البارت الجااي لان يا عمريي عيوني رااحت فيهاا واسفة ع طقة المياانة
تحياتي لكي .. مس جوري

سكرية وردية 08-05-2009 03:00 PM

في انتظار الجزء الجاي

حروف 09-05-2009 04:08 PM



اللله
روووعة
القصة الأولى ابداع ماشاء الله عليج

و هذي القصة الثانية
و ابدعتي فيها
تستحقين التقييم و التميز
مبدعة
استمري
و احنا وياج


حروف ~

яє∂ яσšє 09-05-2009 06:27 PM

رواية روعه وانتظر البارت البارت الجاي بليز كويكلي
كبري الخط اشوي وادخل جوت اللاب

مس جوري 09-05-2009 06:44 PM

من جد تأخرتي ترى بعدين نزعل اذاا ما كملتي بسرعة
بلييييييييييز بسرعة

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرية وردية (المشاركة 2292573)
مسموحة يا قلبي و التوقعات

غندة من اللى يرسلها الرسايل ؟ تركي
سارة وخالد هل بيتمون على هالحال ولا بيتغير حالهم ؟ بيتغير
سعود ويارا شرايكم فيهم ؟؟ ما ادري بس بيتموا يحبون بعضهم
محمد وديمه هل بدوم المحبه بينهم ولافى شى بيخرب عليهم حياتهم ؟؟ شي بيخرب عليهم حياتهم.



هلا والله يالغلا

فديتك والله بس الاختبارات مو مخليه عندى وقت
توقعاتك بتعرفين الرد عليها فى البارت الحاي بعد دقائق معدوده

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوري (المشاركة 2293029)
حلووووووووووووة مرررررررررة
لا تبطين كملي ..بسرعة
بس عندي طلب صغييير لو سمحتي ممكن تكبرين خطك اذا كتبتي البارت الجااي لان يا عمريي عيوني رااحت فيهاا واسفة ع طقة المياانة
تحياتي لكي .. مس جوري



الاحلى مرورك يالغلا
والله سبب تاخرى الاختبارات

ابشري من عيوني الثنتين

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف (المشاركة 2293597)


اللله
روووعة
القصة الأولى ابداع ماشاء الله عليج

و هذي القصة الثانية
و ابدعتي فيها
تستحقين التقييم و التميز
مبدعة
استمري
و احنا وياج


حروف ~


الاروع مرورك يامشرفتنا الغاليه
والابداع مايطلع اللا من متبعاتكم لى وتشجعيكم
نورتي يالغلا

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الـ ف ـراولة (المشاركة 2293651)
رواية روعه وانتظر البارت البارت الجاي بليز كويكلي
كبري الخط اشوي وادخل جوت اللاب


الاروع مرورك
ان شاء الله الحين بارتين بين ايدكم

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوري (المشاركة 2293655)
من جد تأخرتي ترى بعدين نزعل اذاا ما كملتي بسرعة
بلييييييييييز بسرعة

لا كل ولا زعلكم
الحين بارتين بين ايدكم يالغلا

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:58 PM

الباارت الخامس
فى بيت ابو محمد
فى غرفه محمد اتصل محمد بديمه ماردت عليه اتصل مرة ثانيه

محمد .. حبى وينج ليه ماتردين على تلفون خوفتيني عليج
....... هههههه والله طحت يامحمد ومحد سم عليك
محمد .. من غندة شلونك
غندة .. الحمدلله تمام انت شلونك
محمد .. بخير اجل وين ديمه
غندة .. والله ديمه نست جوالها اليوم
محمد .. اها اوكي مع السلامه
غندة.. مع السلامه

فى بيت ابو بندر
ام بندر .. بنات ان شاء الله بعد يومين راح نسافر
فيافي .. واو ناسه
ديم .. بس السفرة موحلوة بدون سارة
يارا .. أي والله صدقتي احس كانى سنه ماشفتها
ام بندر .. الله يوفقها ويسعدها
الكل .. امين
دخل عليهم تركي .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام بندر .. انا بروح اشوف الغدا
فيافي .. تروك شرايك طلعنا اليوم
تركي .. اول شى انا اسمي تركي موتروك ثانى شى انا مشغول اليوم
يارا .. حرام عليك فى اشياء ناقصتنا ونبي نشتريها
تركي .. اقول عمتى زوجكــــــ ليه مايوديكـــــــ
يارا ..لا والله استحى اروح معه
فيافي اللى جازتلها الفكرة ...كيفج اذا ماتبن تروحين احنا بروح معه
ديم .. وبالمرة نمر على ديمه وغندة وناخذهم معنا
يارا .. انا مانى برايحه معاكم
تركي يوم عرف ان غندة بتروح معهم غير رايه.. عمتى انا بوديكم بس بشرط خالى سعود معنا
يارا ..اوكي بس انا بكون وياك بنفس السيارة
تركي.. اوكي
ديم .. ياليت لو ناخذ هنادي ويانا
فيافي .. انا بكلمها وبشوف اذا بتروح ولا
تركي .. وبالمرة انا بكلم فهود من زمان ماطلعنا طلعه عائليه
فى الفندق
قعد خالد قبل ساره لما ما شافها بالغرفه ابتسم عرف ان نايمه بالصاله دخل الحمام وتروش وبعد ماطلع من الحمام
صلاة اللى فاته تعطر وطلع من الغرفه سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها قعدة وماسح فيها يوم تدخل الغرفه
خالد .. سارة سوير وجع
جن جنونه ان حاقرته وماترد عليه لما قرب منها شافه متكورة على نفسها ونايمه سكر التلفزيون وراح جمبها
خالد .. ساره ساره قومي
ساره .. ياروة خليني انام
خالد ابتسم يحبها بس هو متزوجها لجل ينتقم منها وبينسه حبه لها دخل المطبخ وصب بكاس ماي بارد شرب منه شوي وطلع للصاله
خالد .. سوير سوير بسج نوم وقومي
ساره لاحياه لما تنادي
خالد .. قرب منها اكثر وكب الماي عليها
ساره قامت متروعه.. قعد ت اطالع المكان وبعدين تذكرت انها تزوجت والحين مع خالد بنفس المكان
خالد ... ههههه صح النوم
ساره .. خذت كلينكس مسحت وجهها عن الماي .. حقير وحذفت الكلينكس بوجه وراحت الغرفه
خالد .. سوير
سارة .........................
خالد .. دخل عليها الغرفه ومسك ذراعها بقوة ماعندة .. اذا ناديتج تردين علي مرة ثانيه فاهمه
سارة وهي تتالم ... اترك ايدي وانا مو مجبورة اني ارد عليك
خالد ضغط على ايدها اكثر...بتردين قصب عنج ولاتنسن انج خادمه عندي ومتى مامليت من وجهج طلقتج وتزوجت غريج والحين غيري مالبسج مابقى شى على طياره ( ترك ايدها وانبطح على السرير)
ساره .. تشوف ايدها محمرة وصابع خالد معلمه بيدها .. انت لو انك رجال مامديت ايدك على حرمه
خالد .. رجال غصب عنج
ساره .. اطلع برا عشان ابدل
خالد .. بدلى وانا جالس مافيها شى انا زوجك
ساره .. وجها صار طماطه زوجي ههههه توك تقول انى خادمه عندك وماتوقع فى خادمه تكشف جسمها عند اللى تشتغل عندة
خالد .. انا بطلع بس صدقيني لو شوفج عاريه قادمى ماتلفتين نظري
طلع خالد وساره فتحت شنطتها اللى فيها ملبسها وكل من خذتلها بدله انصدمت منها
ساره .. حسبي الله عليكم من بنات انا شلون البس قدام العله اللى برا كذا بس انا استهال لوانا رايحه السوق يكون احسن
طلعتلها بنطلون برمودة لونه رمادى وتشريت احمر فيه حرف الاس تشيرت كان حفر ودخلت الحمام تتروش
وبعد مالبست صلت اللى فاتها ورفعت شعرها ذيل حصان وماحطت مكياج وتعطرت من عطر لوفي باريس ولبست عابيتها وطلعت الصاله
خالد لما شم ريحت عطرها اللتفت عليها .. طالعها من فوق لما تحت استغرب ليش لبسه العبايه .. هى انتى ليه لبسه عبايتج
سارة طلعته بنظرة كل احتقار .. اول اسمي ساره وثانيا مو شغلك فيني اسوي اللى ابي
خالد .. بستهزاء .. ادري انا اسمك ساره وقومي سوي فطور
ساره .. طالعت ساعتها .. فطور الحزة وبعدين انا تونى متروشه ومالى حلق ادخل المطبخ
خالد وهو يطالع الساعه .. المره هذى قلبتيني قومي جهز اغراضك قدمك ربع ساعه لان طياره مابقى شى عليها
ساره .. اغراضى جاهزة
خالد .. ادم اغراضك جاهزة اجل قومى يالله
قامت سارة وخالدة اتصل علىخدمه الغرف يجون ينزلون الشنط
فى المستشفى
ديمه حست انهاتعبانه قررت انها ترجع البيت ولما افتجت شنتطتها مالقت جوالها
ديمه .. اف هذا وقته الحين شلون نسيته
دقت على البيت من تلفون المستشفى
ديمه .. الو
غندة .. نعم
ديمه .. غنود حبيتي خلى السواق يجيني
غندة .. بس باقى على دوامك
ديمه .. انا تعبانه وبطلع
غندة , اوكى
سكرت ديمه من غندة ولبس عبايتها وطلعت شافها بندر
بندر .. الدكتورة ديمه
ديمه اللتفت عليه .. هلا دكتور بند ر
بندر .. كيفك
ديمه .. الحمدلله تمام انت كيفيك وكيف هنادى والعيال
يندر .. الحمد الله كلنا بخير ومبروك ولانها متاخرة
ديمه .. الله يبارك فيك
بندر .. سلامات شفيك بتطع قبل الدوام وهذى مو من عوايدك
ديمه .. الله يسلمك بس مصدعه شوي
بندر .. اها ماتشوفين شر
ديمه.. الشر مايجيك
طلعت ديمه من المستشفى ولقت السواق ينتظرها عند الباب وصلت البيت ودخلت غرفتها غيرت ملبسها وخذتلها حبت بندول ونامت
فى بيت ابو بندر
بغرفه يارا تكلم سعود
سعود .. يارا
يارا .. عيونها
سعود.. تسلملي عيونج حبيتي بطلبك طلب قولى تم
يارا .. تم
سعود .. بمشى معاك بسوق
يارا بخجل .. اوكي
سعود .. فديتج انا والله انى احبج واموت فيج
يارا بخجل ,, سعود بكلمك بعدين
سعود .. فديت اللى يستحون انا
يارا .. مع السلامه
سعود .. مع السلامه وانتبهي على نفسك
سكرت يارا من سعود ونزلت تحت
بيت ابو خالد
غندة .. ديوم حبيتي محمد كلمك
ديمه بتعب .. اوكى بكلمه بعدين
غندة .. اليوم بنطلع مع البنات مراح تروحين
ديمه .. لا روحى انت انا تعبانه
غندة .. اوكي حبيتي ماتشوفين شر
ديمه .. الشر مايجيج
طلعت غندة من عند ديمه وراحت تتجهزحق الطلعه
الساعه 4 العصر كل كان جاهز حق الطلعه اطلعوا بسيارتين سيارة سعودفيها ديم وهنادي يارا بعد محاولات معها وافقت اما سيارة تركي فيها غندة وفيافي و فهد وصلوا المجمع والبنات بدوا يفترون بالمحلات ويارا كانت مع سعود دخلوا السواني

سعود ... وهو رافع فستان لونه اسود .. حياتي شرايج بهذا
يارا .. حلو
سعود .. ممكن اشوف عليك
يارا بخجل .. سعود ماله داعي
سعود .. افا تكسرين بخاطري انا بنزل السيارة وذا خلصتى تلاقين فيها
يارا .. ما هنى عليها ان يزعل منها .. سعود كل ولاتزعل منى خلاص باخذه
خذ سعود الفستان وراح يحاسب
سعود وهويمد لها الكيس.. ملبوس العافيه حبي
يارا .. الله يعافيك
فيافي وغندة وهم يتمشون داست فيافي طرف عبايتها وبغت تطيح بس فهد مسكها
فهد .. سلامات
فيافي وهى ميته من الاحراج .. الله يسلمك
غندة ... هههههههههه سلامات حبيتي
فيافي .. جب زين كل منج وتضحكين وياالويه
غندة .. اقول فهود اترك يدها ولاجازلك الشى
فهد وهو ناسي عمرة ويطالع بعيون فيافي .. سوري مانتبهت
خلصوا البنات تسوق وتعشوا ورجعوا البيت صحيح نسيت اخبركم انا نتايج البنات طلعت وفيافي نسبتها %99.5 وغندة نسبتها% 97
فى لندن بعد يومين من الاحداث
سارة كانت بغرفه خالد تنظف الحمام ( الله يكرمكم ) وعبايتها برا على الغنفه دخل خالد وماحست فيه لانها كانت تغني
اغنيه ياعمري انا
ياعمري انا
يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي
حياتي أنا عذاب و هنا
و قربك منى دنياي

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
أحبك و أحبك أحبك
و قربك منى دنياي

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح القمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعيش بصحاري و أروح إتروح حبيبي أروح إتروح يا ذيب أروح القمر
أنا أروح أنا أروح
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون

انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
يبا يبا انت في وادي
و الدنيا كلها في وادي
والله حبيبي غرامك شي مو عادي
غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون
فديتك يا غالي يا ساكن خيالي
ومهما جرى بتمون

آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي
يا ريتك هنا وياي
وانا أحبك أحبك أحبك احبك
و قربك منى دنياي

يا عمري أنا يا عمري يا عمري
فديتك أنا يا عمري يا عمري
و أنا أحبك أنا يا عمري يا عمري
حياتي أنا يا عمري يا عمري

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك
و انت نصيبي والله نصيبي
و انت نصيبي ولا أبغى سواك

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أخلي البيِض و أخلي السمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعوف البيض و أنا أعوف اتعوف صدقيني أعوف اتعوف السمر
أنا أعوف أنا أعوف وانا اعوف

رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي
يا ساكن خيالي
و مهما جرى بتمون

شريتك انا بالكون بالكون
و مهما جرى بتمون
سارة صوتها وايد حلو خالد طل عليها بالحمام لان هى تارك باب الحمام مفتوح شوي كانت لابسه شورت ورافعها شعرها على فوق
خالد .. للحين عرفت سر العباة اللى اربع وعشرين ساعه لبستها خذ عباتها ودخلت غرفتها وطلع كل العبيات الموجودة عندها وحطهم بالكبت الفاضى وقفل الكتب وخذ المفتاح طبعا خالد عندة بيت فى لندن وهم ساكنين فيه
طلعت سارة من الحمام وانصدمت من وجود خالد بالغرفه
ساره من الصدمه ماعرفت شتقول بس ظلت دور عبايتها
خالد .ز شدورين
سارة .ز عبايتي ماشفتها
خالد وهويقرب منها..لا سارة خافت وبدت ترجع على ورا ليما صدمت بالجدرا
سارة.. خالد انا ماسويت شى
خالد ابتسم .. سارة اشفيك ادري انك ماسويت شى بس شلجبك غرفتى
ساره .. ها .. مو انت قلتلى نضفى الغرفه وانا جيت انظفها
خالد .. اها طيب وشتبين بالعباه انا زوجك ومافى داعي انك تلبسن العباه وانا موجود
ساره .. مراح البسها مرة ثانيه بس بعد اشوي
خالد .. ساره ليش تخافين منى
ساره .. انا ماني خايفه منك ( وهى دفه ) واللي يرحم والديك بعد
كسرت خاطره وهى تترجاه وبعد عنها ..خالد .. اذا الغدا جاهز انجبيه
سارة برتباك .. خالد
خالد .. عيو..... خير وشتبين
سارة .. ممكن اطلب منك طلب
خالد .. اخلصي علي وشتبن
سارة .. ابى اكلم اهلى مشتاقه لهم
خالد .. اوكى انت روحى بدلى ملابسج وانجبي الغدا وبعدين كلميهم
ساره وهى فرحانه .. صدق مشكور خالد
خالد ....وهو يبتسم بخبث .. بس بشرط
سارة .. انا مستعدة انفذ كل شروطك بس اكلم اهلي
خالد .. وهو يقرب خده لها .. بوسه اول
سارة وهى منحرجه ومعصبه .. اسفه ومولازم اكلمهم انا خادمه عندك ومايحتاج اسوي الحركات اللى تبيها
خالد .. كيفك هذا شرطي
ساره .. خلاص مراح اكلمهم
طلعت ساره من الغرفه وراحت غرفتها خذت لها شور ولبست فستان اسود لحد الركبه وعاري جففت شعرها بالاستشوار وخلته مفتوح وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت ولما جات بتطلع دورت بالكبت العبايات اللى جايبتهم معها احطياط ومالقتهم
انقهرت وطلعت انجبت الغدا
ساره .. خالد الغدا جاهز
طلع خالد من الغرفه وانبهر بشكلها خالد فى خاطره هذى تبي جنني
ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
انتهى
توقعاتكم وردوكم الحلوة
قراءه ممتعه

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:59 PM

[SIZE="4"]البارت السادس

ساره .. انجبت حق خالد بصحنه .. تفضل
خالد .. وهو ميت عليها .. دام فضلج حياتي
سارة طالعته بنظرة .....فى خاطرها ياليت كون بيوم من الايام حياتك وتنهدت بصوت مسموع ااااه
خالد .. سلامتج من الااااه وين وصلتي
سارة .. موصلت مكان موجودة معاك
خالد ... سوير
سارة .. لوسمحت نادنى باي اسم الا سوير
خالد يقهرها .. سوير سوير سوير
سارة .. سخيف وحقير
خالد ....هههههههههههههههههههههه طيب تامرين شى ثاني
سارة مغتاضه ..لا
خالد .. طيب تومنين بالحب من اول نظرة
ساره .. بالاول لابس الحين ايه
خالد,,طيب الحين ليه ايه
سارة..لان بندر وهنادي .. حب من اول نظرة صحيح انهم عيال عم بس ماكان واحدفيهم يفكر بالثاني بس مرة بندر شاف هنادي بصدفه وحبها وهى بعد
خالد .. اها طيب وانتى ماقد حبيتي
سارة .. سرحت بافكارها شتبيني اقول حبيتك وانت ماتتزوجتني الا لجل الانتقام
خالد .. ساره .. وين وصلتي
ساره.. ها معاك لا ماحبيت وانت
خالد ..انا حبيت وحدة من اول نظرة
سارة بغيرة واضحه وبعصبييه تحرك الملعقه بصحن ..وهى بادلتك نفس الشعور
خالد .. مادري
سارة .. ليه ماخطبتها وللحين تحبها
خالد .. ليه ماخطبتها احتفظ بالاجابه لنفس اما احبها مو بس احبها اموت عليها
طبعا خالد يتكلم عن سارة بس هى مافهمته
سارة ... بغصه ..ان شاء الله تكون من نصبيك
خالد .. ان شاء الله
ساره.. الحمد لله وشالت الصحون اللى تخصها وراحت المطبخ خالد راح وراها وبايده كاس ماي بارد ساره كانت تغسل الصحون وعيونها تدمع وقف خالد وراها وماحست فيه
خالد يارب احبها بس انا سبب عذابها وسبب كل دمعه تنزل من عينها
خالد .. سارة وشفيك عمري ليش الدموع
سارة انصدمت بوجودة .مافيني شى
خالد .. انا اسف اذ قطع كلامه جوال سارة
سارة ... هلا يارا وحشتينى
يارا .. وانتى اكثر حبيتي شخبارك
سارة الحمد لله انا بخير انتوا شخباركم وش مسوين
يارا الحمدلله كلنا بخير ومبروك نجحتى بتقدير امتياز مع مرتبه الشرف
سارة .. الله يبارك فيك وانتى بشري عنك
يارا .. الحمد لله نجحت
سارة .. الف مبروكــــ
يارا .. الله يبارك فيك حياتى وشخبارك مع خالد
سارة تنهدت.. زينه (( وصاحت))
يارا ..بخوف .. سارونه ليش تبجين
سارة .. مافيني شى مشتاقه لكم
تحركت سارة تبي تطلع من المطبخ بس اصدمت بخالد والماي البارد انكب عليها شهقت سارة
يارا ..سارة وشفيك
سارة .. مافيني شى بس الكيكه احترقت >>>> ماتعرف تكذب
يارا .. ههههههههههه الحمدلله انا الكيكه ومو انتي
سارة .. سخيفه
يارا .. ههههه طيب هذة غنود معاكـــ
سارة .. اوكي
غندة .. هلا والله مرت اخوى هلا بحبيت قلبى شخبارك
سارة .. تمام وانتى شخبارك
غندة .. انا بخير ها بشري حبيت اخوي
سارة ابتعدت عن خالد ..... ايه احبه واموت عليه
غندة ... وانا قول ليش قاطعتنا اثري الاخت بتيمه بحب اخوى
سارة .. لا والله حرام عليك بس جوالى مو دولي شخبار بعض الناس
غندة .. تمام بس قهر من وصلنا مصر وماعد شفته

ساره .. ههههههههههههالله يكون بعونك
غندة بقهر.. ضحكي شعلك مجابله حبيب القلب اربع وعشرين ساعه
سارة .. يالطيف على الحسد
غندة .. اقول عطني اخوي مشتاقه له
سارة .. بكلم باقى البنات اول
غندة .. والله البنات نايمات
ساره .. اوكي سلمي عليهم
غندة .. يوصل ان شاء الله ويالله فارقى وعطيني اخوي
سارة.. هههه اوكي خالد
خالد .. امري
سارة .. مايامر عليك لاعدو لاظلم غندو على التلفون
خذ خالد الجوال من سارة
خالد .. هلا والله بشيخه البنات
غندة .. هلا فيك خيو كيفيك
خالد .. الحمد الله انا بخير انتى كيفيك وكيف الوالد وديوم
غندة .. بنحمد الله ونشكروة يابناللذين ماتقول عندي اهل اسال عنهم ولاقلبتك سوير علينا
خالد .. بل كلتيني بقشوري من قال انى ماسال عنكم انا كل يوم اكلم الوالد
غندة .. وليش ماتكلمنا
خالد .. انا من اكلم تكونوا نايمين
غندة .. طيب سارة جنبك
خالد .. لا ليه
غندة .. انتهى انتقامك ولا بعد باقي
خالد .. انتى وشدراك ليكون هى قالتلك
غندة .. لا والله ماقلتلي شى المسكينه فوق كل اللى تسوي فيها تحبك وتموت فيك
خالد ابتسم .. ومن قالك انها تحبني
غندة .,, هي قالتلى
خالد .. ومتى صار هالشى
غندة .. من قبل شوي
خالد .. اها
غندة .. وشو اللى اها حرام عليك البنت ميته فيك وانت تعذبها
خالد .. ان شاء الله
غندة .. اذا كلمت مرة ثانيه ودى اسمع اخبار تسر
خالد .. والله انى عطيتك وجه زيادة عن اللزوم
غندة ... ههههههههه يالله سلم على سارة مع السلامه
خالد .. يوصل ان شاء الله مع السلامه
سكرخالد من غندة وقعد يفكر بالكلام اللى قالته وان سارة تحبه فى خاطرها ( ليكون المهبوله تكذب على وانا صدقتها)
راح خالد يعطي سارة جوالها دورها بالمطبخ مالقها خالد اكيد فى غرفتها طق طق طق خالد سارة سارة
سارة .. لحظه شوي
خالد.. ادخل
ساره .. لا دقيقه بس
خالد ماهتم لكلامها وفتح الباب
ساره .. انت مافيك صبر
خالد .. سنه انتظرك
ساره .. احسن
خالد .. طيب هاك تلفونك وغندو تسلم عليك
ساره .. شكرا والله يسلمها وياليت لو تفارق عن وجهى الحين
خالد .. ليش ؟
ساره بدلع غير مقصود ... خالد بليز بتابع سنوات الضياع
خالد .. بتابعه معك
ساره .. اوكي
طلعت لصاله وجلسوا يطالعون سنوات الضياع
خالد ..شرايك بلميس
ساره.. حلوة
خالد .. فديت هالجمال اللي عليها
ساره .. صدق انتوا يال رجال عيونكم زايغه وماعندكم مذهب
خالد .. الله الحين كل هذا فينا والله الغيرة ذابحتك
سارة .. اغار شعليه انا خادمه عندك يعني مايحتاج انى اغار
عن اذنك
فى مصر
ديمه تتصل على محمد بس مايرد عليها هم على الحال من يوم ديمه نست جوالها فى البيت هي تتصل وهو مايرد
ديمه.. غنود .. شنو الحال والله ماليت ليه مايرد
غندة.. حبيتي الله العالم نسيت تلفونج فى البيت يعني كفرتي
ديمه .. انا بدزله مسج واذا مارد علي خلاص انا ماني مكلمته بعد
غندة .. اوكي سوي اللى يريحج


دزت ديمه المسج لمحمد


والله العظـيـم إنــي / أحـبـك !
ولـكـن . . !
ماهو حـلا / كـل يـوم تزعـل وأراضيـك !
ابسألـك ياللـي مــن القـلـب [ مـاكـن !
ياللـي تقـول إن الغـلا فـيـه تشكـيـك ! !
لامن سمعت (( أيوّووه )) ولاّ (( الأماكن ))
بالله ماتشـتـاق لأيـامـنـا ذيـــك ؟؟؟
ماهو غريـب إن حـرّك الشـوق/ ساكـن !
بـس الغريـب إنـك تبـي بعـد [ غاليـك ] !
ياللـي قـدر [ غيـرك ] علـى جنـب راكـن !!
قلـبـي يعـوّرنـي / إذا حــلّ طـاريـك !محمد قراء المسج وطالع ديمه بنظره مافهمت ديمه شنو يقصد فيها
سعود .. حبيتي خلينا نتمشى شوي
يارا .. اوكي
اما الباقى قعدوا يلعبون لعبه الصراحه
فيافي .. تروك يالله فر العلبه
تركي ,, اوكي
فرتركى العلبه
طلع على محمد وغندة
غندة .. صراحه ولاجراءه
محمد امم خلينا على الصراحه احسن
غندة ... انت تحب ديمه ولا
محمد .. طالع بديمه وبعدين اكيد احبه
ديمه صاروجهها علبه الوان
فر العلبه مرة ثانيه
وطلع تركى يسال فهد
تركي .. صراحه ولا جراءه
فهد .. صراحه
تركي .. فى احد دخل قلب ولا للحين
فهد طالع بفيافي وسرح بعيونها تنهد .. يمكن لحد الان مو متاكد
وظلوا يلعبون ليما الساعه 3 الفجر
وبعدين البنات راحوا غرفهم والشباب بعد
فى السعوديه
فى بيت بندر
هنادي ملاحظه ان بندر صارله فتره متغير عليها وحاولت انها تعرف سبب تغيرة بس بدون فايدة
هنادي .. حياتي
بندر .. خير وشتبين
هنادي .. اشفيك تعبان شى يعورك صار لك فترة مو على بعضك
بندر .. او انتى العيشه معاك صايرة ماتنطاق
طلع وتركها بحيرتها سمعت صوت جوال يرن دورت الجوال لقته تحت المخدة
طلع جوال بندر .. نصفى الاخر يتصل بك
انصدمت من الاسم وعرفت سبب تغير بندر عليها رجع بندر بياخذ جواله وشافه بايدها
بندر ..من سمحلك تمسكين جوالي
هنادي .. اسفه يالخاين
بندر .. من سمع كلمت الخاين جن جنونها طرااااااخ .. ان عدتى هالكلمه مرة ثانيه لاتلومين الا نفسك
هنادى .. بعد ماوقفت بثبات .. مشكور ياولد العم يجي منك اكثر سوى اللى تبيه بعد خيانتك مايهمنى أي شي
طلقني ياب ماكملت كلمها لانها طاحت واغم عليها
فى لندن
خالد استغرب من ساره دخلتها الغرفه من الساعه 5 العصر وللحين ماطلعتها منها 9ونص خاف عليها
يكون فيها شى طق عليها باب الغرفه بس ماردت
فتح باب الغرفه دور عليها بعيونه لقاها على السرير نايمه
خالد قرب من عندها وباسها على جبينها .. سارة حبيتي قومى صلي
ساره ..بتعب . خالدبقوم بس لاتعصب علي
رجعت غمضت عيونها وردت نامت مسك خالد جبينها اللسع من حرارته
عطها خالد مسك حق الحرارة وحط عليها جمدات عشان تنزل الحرارة
وظل سهران معها طول الليل لحد مانام جبنها
انتهى
ديمه ومحمد بيظلون على حالهم؟؟ ولابيتصالحون ؟؟
فهد من اللى حبها ؟؟ وهل هى من بنات العيله ؟؟
سارة شنو ردة فعلها اذا قامت وشافت خالد نايم جنبها ؟؟
خالد بيظل قاسى مع سارة ولا بيعترف لها بحبه ؟؟
بندر منهى اللى يخون هنادى معها؟؟
هنادي شفيها ليش اغمى عليها ؟؟ وهل بيطلقها بندر ولالا

دلوعه ابوها 09-05-2009 06:59 PM

الجزء السابع
سورى على التاخير


(فى المستشفى )
بندر كان رايح جاي فى الممر ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه على حبيته وام عياله تم على هالحال نص ساعه بعدها طلع الدكتور
بندر .. ها لدكتور طمنى وشفيها زوجتى
الدكتور .. مبروك المدام حامل
بندر . ردد ورا الدكتور.. حامل
الدكتور .. ليه انت مابتعرفش حامل وبشهر الثالث كمان
بندر .. طيب دكتور شنو سبب اغماها المفاجئ
الدكتور .. سوء التغذيه وانا احكتبلها شويه فيتامينات وراح اخليها عندنا كمان يومين
بندر .. طيب اقدر اشوفها الحين
الدكتور .. اه تقدر تفضل
بندر .. مشكور يادكتور
الدكتور .. ولو ذا وجبنا
دخل بندر على هنادى بالغرفه وعور قلبه على حبيبته وروحه وجهها اصفر ووشاحب تقرب منها وباسها على جبينها
بندر .. الحمد لله على السلامه حبيتي
هنادى ناظرت فيه ولفت وجهها الجه الثانيه من غير ماترد

بندر .. مسك ايدها .. مبروك حياتي بتصرين ام مرة ثانيه
هنادى .. بصوت مبحوحه . لاتقول حياتي روحلها ليش قاعد عندى
بندر .. حبيبتى انتى فاهمه الموضوع غلط
هنادي .. لا تقول حبيتي اطلع برا اطلع برا وقامت تصارخ بشكل الستهتاري
دخل عليهم الممرضه
الممرضه .. مالها فى ايه
هنادى طلعوا برا مابي اشوفه
الممرضه .. ماعليش ياستاز تفضل برا
طلع بندر من عندها ونزلت دمعه من عينه حسبي يالله ونعم الوكيل ياربي ساعدنى موراضى تسمع من أي كلمه ياليت مسمعت كلامك يا................... ضيعتني حسبي الله ونعم الوكيل
(( مصر ))
ديمه ومحمد

ديمه كانت فى اللو بى سرحانه وتفكر بحاله وحال محمد ليما متى بنظل على هالحال
كل هذا لانى نسيت جوالى فى البيت اذا على اتفه الاسباب بيزعل شلون بنكمل بافي حياتنا الله يعين نزلت دموعها من غير ماتحس

محمد كان توة داخل الفندق عرفها من بعيد فى خاطره.. هذى فرصتي لجل اراضيها دامها لوحدها وصل عندها وجن جنونه لما شاف دموعها
محمد ... حياتي شفيج ليش تبكين
ديمه .. ماردت عليه بس زاد بكاها
محمد حبي اشفيج واللى عافيج ردى على
ديمه .. بصوت مبحوح .. مافيني شى
محمد .. طيب قومي معاي
ديمه .. مابى اروح معاك مكان
محمد يمثل انه زعلان .. هذا وانا محمد حبيبك تكلمين كذا >> ياشين الثقه
ديمه وهى رافعه حاجبها الايمن ..واتق يالاخو
محمد وهو ميت على حركتها .. انا زوجك مو اخوك
ديمه تبى تقهرة .. زوجي اللى مطنشني وزعلان منى من غير ماعرف السبب
محمد انحرج من كلمها .. طيب ممكن تتفضلين معاي وانكمل كلامنا فى مكان ثاني
ديمه .. اوكيى بس بستاذن من ابوي اول
محمد ..خالى خليه علي انا بكلمه
ديمه .. طيب
طلعوا كانوا طول الطريق ساكتين محمد فتح الراديوا وكانت اغنيه اصاله سواها قلبى
محمد وهو يحاول يقطع الصمت من بينهم .. انا احب هالاغنيه لانها تعبر عن شعوري
ديمه ناظرت فيه وبعدين ناظرت بالشباك
محمد حظن ايدها بيده حاولت ديمه انها تفك يدها بس ماقدرت لان محمد كان حاظنها بقوة فاستسلمت
محمد .. تبين ايسكريم
ديمه .. لا شكرا
محمد .. العفو
وصلوا البحر ونزل محمد وفتح الباب لديمه
محمد .. تفضلى يا امرتى
ديمه ..شكرا
محمد وجهه من عفس .. ديوم خلى الرسميات عنك
ديمه .. بحاول
محمد .. طيب تبين نمشى ولا نجلس على الابساط
ديمه .. نمشى احسن
محمد .. اوكي
ظلوا ساكتين لمدة ربع ساعه
اقطعت ديمه الصمت اللى بينهم ..... محمد انت ليه تزوجتني ؟؟
محمد انصدم من سؤالها اللى ماتوقعه .. رد عليها محمد وبكل صراحه .. ديوم انا فى البدايه كنت رافض فكرة انى اتزوج بس امي كانت دايم تحن على ان التزوج لجل تشوف عيالي وبصراحه تقدرين تقولين غرة من بندر
ديمه .. اها طيب وشمعنى انا اخترتني من البنات
محمد وهومستغرب من اسالتها ابتسم .. لانى اميلج من يوم كنا صغار
ديمه .. اها
محمد .. ممكن اعرف حياتي ليه تسال الاسئله
ديمه .. وعيونها مغرقه بالدموع .. محمد بليز اذا انت ماخذنى عشان تسكت عمتى فايليت ننفصل دامنا فى البدايه لانى مابى اعيش نفس تجربتى الاولى
محمد انهبل من كلامها.. ديمه انهبلتى انت روحى ومافي احد يقدر يستغني عن روحه
ديمه .. ودموعها على خدها .. محمدلاتكذب علي وعلى نفسك بهالكلام انت ماتحبني
محمد .. وهويمسح دموعها .. حياتي شلي هالفكار من راسج والله انى احبج وماقدر استغني عنج وبعدين لا تقارنيني بالزفت اللى اسمه حامد
ديمه .. اجل ليه زعلت منى لانى نسيت جوالى بالبيت
محمد .. ابى اعرف غلاتى عندج
ديمه .. وليه انت تشك بغلاتك
محمد وهو مبتسم . لا وانا اسف وحقج علي
ديمه وهى مبتسمه .. قبلنا اعتذارك بس لاتعيدها مرة ثانيه
محمد وياشر على خشمه.. على هالاخشم
ديمه يسلملي هالخشم
محمد ..... وقف على طوله ....وقعد يصارخ .. احببهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ينااااااااااااااااس
ديمه انحرجت من الناس اللى يطالعون فيهم ركضت وراها وحطت ايدها على حلجه
محمد حب يحرجها باس كف ايدنها .. بعدت ديمه ايدها
محمد .... هههههههههههههههههههه

ديمه .. سخيف

دلوعه ابوها 09-05-2009 07:00 PM

تابع الجزء السابع


(لندن )

خالد من التعب نمت من غير ماحس بنفسي فجئه قمت على صريخها وهى تنادي باسمي بس كانت نايمه عرفت انها تحلم قررت انى اقعدها
خالد .. ساره ساره
ساره .. وهى تصيح )) خالد لاتروح وتخليني لحالى
خالد وهو يمسح دموعها .. ساره اهدى شنو فيج هذا كابوس حضنها يهديها
بعد ربع ساعه هدت ساره
خالد .. حياتي قومى صلي لج ركعتين
ساره وهى منحرجه وجهها صاير طماطه .. ان شاء الله
راحت ساره الحمام وخالد طلبل من الخادمه تسويلهم فطور\طلعت ساره من الحمام وكان خالد منسدح بعرض السرير
خالد .. كيفك الحين
ساره ابتسمت .. الحمد لله اسفه خربت عليك نومك
خالد وقف وقرب من عندها وحط ايده على جبينها يتحسس اذا فيها حرارة ولا
الحمد لله خفت الحرارة
ساره .. أي حرارة
خالد .. صلى اللى المغرب والعشاء والفجر وبعدها تعالى الصاله وتعرفين
ساره .. ان شاء الله
بعد ماصلت ساره راحت الحمام تروشت وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام
لبست لها بنطلون برمودة اسود مع بلوزة حمرا ورفعت شعرها على فوق وجففت قصتها ونزلت على وجهها وتعطرت وقبل لاتطلع من الغرفه انتبهت على الكمادات اللى موجودة على طاوله اللى جنب السرير ساره ى خاطرها ( معقوله خالد كان معي من امس بالغرفه وماحست فيه ياربي والله فشله لا وبعد قعدت الصارخ باسمه الحين بيقول انى ميته عليه واشوف باحلامي اوة عاد خلي يقول اللى يقوله) خذت الكمادات ونزلت تحت شافها خالد وابتسملها
خالد .. نعيما
سارة .. الله ينعم عليك
خالد .. سوري نسيت انزلهم معاي وهو ياشر على الكمادات اللى بايدها
ساره ابتسمت .. شكلى تعبتك معاي البارحه

خالد .. اى والله ودليلل على ذلك نمت من غير ماحس بنفسي بس تعبك راحه

ساره وهى منحرجه منه .. انا بروح ازهب الفطور
خالد .. الفطور زاهب عائشه عائشه
سارة .. ماشاء الله عليك امداك تزوجت
خالد .. هههههههههههههههههههههههههه
ساره .. هي انت انا مو قايله نكته
خالد .. بس قطعت كلامه عائشه
عائشه .. استاز الفطور زاهب
خالد .. طيب خذى الاغراض اللى عند المدام
عائشه .. حاضر استاز
خذت عائشه الكمادات من ساره وطلعت من عندهم
خالد .وهو يغمزلها .. اعجبتك
ساره والاحراج مقطعها .. اذالظاهر الحرارة اثرت على مخي
خالد .. بقوة اثرت عليك الفطور لايبرد
قعدوا يفطرون بهدوء وخالد مانزل عينه من على ساره
خالد .. ساره
ساره ..نعم
خالد حط ايده على ايدها .. خلينا ننسى اللى فات ونبداء صفحه جديدة
ساره اللى انتفضت من لمسه ايده .. وخانتها اذنها .. ها
خالد .. من قال ها سمع سارة والله انا احبك من ثلاث اسنين بس قهرتيني يوم مديت ايدج علي
ساره .. واللى يحب يقول حق حبيته انتى خادمه عندي
خالد .. ساره ادري انى انا غلطان صدقيني انا احبج واكرة نفسي اذا كنت سبب نزول دمعه من عينج وكل اللى الطالبه منج السماح لا ن حياتي من غيرج عذاب
ساره .. ............................
خالد .. ساره يرحم والديج ردى علي
ساره .. وانا ماقدر اعيش من دونك
خالد من الفرحه شالها وقعد يدور فيها بكل البيت وسارة تصارخ
ساره .. خالد نزلنى
نزلها خالد وحضنها بقوة وهمس باذنها .. احبك
ساره وجهها صار احمر ...................
خالد .. فديت اللي يستحون ياناس
سارة وهى تضيع السالفه .. خالد متى بنرجع السعوديه
خالد .. افا والله امد مليتي منى
ساره .. والله مو هذا قصدى بس اشتقت حق اهلي
خالد .. وهو يمثل انه زعلان منها .. لا تحولين تقصين علي بكلمتيني
ساره .. خالد والله ماقصد اللى انت فهمته
خالد ...................ز
ساره بدلع .. خلودى يالله عاد لا تصير حساس
خالد وهو ميت على دلعها .. بس ماحب يبن لها .. تبين ارضى
ساره .. اكيد
خالد .. بشرط
ساره .. انت تامر وانا انفذ
خالد قرب خدها له .. بوسيني
ساره وهى منحرجه .. لا
خالد .. اجل لا تكلميني
قربت ساره منه وطبعت بوسه رقيقه على خده وبعدها شردت على غرفتها
فى مكان ثاني فى مصر ام الدنيا سعود يكلم يارا
سعود .. حبي شرايك انقدم زواجنا
يارا.. لا تو الناس ماجهزت شى
سعود .. جهزى وانت معاي
يارا .. اوكى بعد شهرين
سعود .. لا شهرين اكثير شهر بس
يارا .. اوكي ولا يهمك
سعود .. فديت زوجتى المطيعه
يارا .. هههههه احبك
سعود .. اه ياقلبي وانا اموت فيك

غندة وفيافي وديم كانوا نزلين يتمشون ومعهم فهد وتركي
فيافي .. شرايكم نروح البحر
غندة ..حلو بعدها نروح السينما \
تركى وفهد .. اوكي
راحو البحر وفرشوا البساط وقعدوا يسلفون
فيافي .. غنود شنو اخر مسج وصلك
غندة .. لحظه خليني افتح جوالى واشوف
؟؟ ولو ما قلتها لك [أحبكـ]...!
إني [أحبكـ] و [أعشـقكـ] و [آتحراكـ].....!!
..
يكفي طريقي بالعمر نفس "دربك"..
يكفيني قلب ٍ (لـــــو) تمنى .. !! تمنـــــــاك .....!!
..
ويكفيني إني عشت [لو يوم] "حبك"..!
ويكفيني اني نلت [لو لحظـــــه] "رضاااك
ديم .. الله وايد حلو
فيافي .. روعه من راسله لك ليكون وحدة من المعجبات
غندة .. لا والله رقم غريب ماعرفه
دخل تركى منبينهم بسالفه
تركي .. مشاء الله وانتى مستانسه انه رقم غريب
غندة .. هى انت لاتصارخ انا ماشتغل عندك
فهد . اذكروا الله ياجماعه
الكل لا اله الا الله
فيافي .. تركى ماله داعي العصبيه هى ماتعرف الرقم يمكن راسلينه بالغلط لها
تركي .. واضح انها ماتعرفه
غندة .. هى مابقى الا انت بعد تشكك بتربيتي
فيافي .. خافت تكبر المشكله من بينهم .. بنات قوم انروح نمشى احسن
غندة .. يكون احسن
انتهى


وهذى ثلاث بارتات لعيونكم

سكرية وردية 09-05-2009 08:38 PM

مشكورة يا حبوبة على البارتات الروووووعة

عجبني تركي يوم بين انه يغير على غندة
بس هي شلون ما لاحظت يعني؟

انتظر الاجزاء الجاية على أحرررررررر من الجمر

مس جوري 10-05-2009 05:52 PM

شكـــــــــرا يا الغلااااا
نستنى البارت الجاااااي ع نــــــــــــــــــــــــــــــار
تكفين بسرررعة
خالص تحياتي لكي (مس جوري)..

شعري كدش من الطفش 11-05-2009 07:45 PM

روووووووووووووووووايه
خطييييييييييييييير
يسلمووووووووووووووو
بس الخط صغنطوط

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرية وردية (المشاركة 2293705)
مشكورة يا حبوبة على البارتات الروووووعة

عجبني تركي يوم بين انه يغير على غندة
بس هي شلون ما لاحظت يعني؟

انتظر الاجزاء الجاية على أحرررررررر من الجمر




لعفو والاروع مرورك يالغلا

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوري (المشاركة 2293980)
شكـــــــــرا يا الغلااااا
نستنى البارت الجاااااي ع نــــــــــــــــــــــــــــــار
تكفين بسرررعة
خالص تحياتي لكي (مس جوري)..



العفو يالغلا نورتي
وكلها دقايق والبارتات عندكم

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغـرقتني دموعي (المشاركة 2294357)
روووووووووووووووووايه
خطييييييييييييييير
يسلمووووووووووووووو
بس الخط صغنطوط



هلا خيتو
انتى مرورك الاخطر
الله يسلمك

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:26 AM

بعد مرور اسبوعين من الاحداث


سارة وخالد .. سمن على عسل سارة حبت خالد اكثر من قبل وخالد كل ماله يتعلق فيها زيادة بس لحد الان كل واحد فيهم ينام بغرفه لحالها

هنادى وبندر .. هنادى لحد الان زعلانه من بندر وماتكلمه الا اذا تبشى حق البيت وبندر حاول معها لجل يفهما بس هى معندة وراكبه راسها

يارا وسعود .. حبهم لبعض كل ماله يزيد وباقى على زواجهم اسبوعين بس

غندة وتركي .. زعلانه من تركى وذا شافته ترمي عليه ناظرات ااحتقار وهو حاول يرضيها بس مافيدة واخذ قرار .....>>>>> راح تعرفون بعدين ان شاء الله

فيافي .. عايشه حياتها بس فى شعور يراودها اذا شافت فهد او سمعت صوته

محمد وديمه .. عايشين حياتهم بحب وسعادة وزواجهم بعد شهرين



والعايله رجعت من مصر





فى بيت بندر

دخل بند البيت ودور عليها بعيونه فى الصاله مالقها دخل غرفه النوم مالقها شاف مي وضى

مى .. بابا حبيبي

رفعها بندر وباسها .. هلا والله بحيبت ابوها

ضى .. وانا ثنوى

بندر .. وانت عيون ابوج ماما وينها

مي .. فى المطبخ تثيح بطنها يعورها

نزل بندر مى ورح المطبخ وشافها جالس على الكرسي وتصيح عض شفايفه حبيتته تتالم بسببه هو

قرب من عندها ورفع راسها بايدة .. حياتي شفيج

هنادى طالعته .. مافيني شى

بندر مسح الدموعها .. اجل شنو سبب هالدموع

هنادي رجعت تنزل دموعها مرة ثانيه .. بصوت متقطع .. ب.. ن..در ليش تخوني انا ماقصرت معاك بشي



بندر .. حياتي والله ماخنتك بس انتى فاهمه الموضوع غلط

هنادي وهي تصارخ .. فااااااااهمه غلط اجل من نصفك الثاني ممكن تفهمني



بندر .. طيب اسمعني من غير ماطقاتعني

هنادي .. اوكي

بندر .. يوم كنا برا ندرس انا ومحمد تحداني انى اسمه بجوالى نصفي الثاني وانا قبلت التحدي ويوم ملكتنا قالي الحين تزوجت بس مو تغير الاسم لان راح تصير بنظري حرمه وطبعا ان مارضيت على نفسى هالشي ولحد الان ماغيرة الاسم

وذا انتى مو مصدقتني تقدرين تسالين محمد بنفسك

هنادى .. طيب احلف انك ماتكذب على وماعمرك خنتني

بندر بابتسامه .. والله العظيم ماعمري فكرت انى اكلم بنت قبل ماتزوج والحين عندي القمر مالي ومال النجوم والحين يالله ابتسمى شكلك مو حلو وانتى زعلانه وباسه على جبينها

بعد ماسمعت كلامه هنادى تنهدت براحه ورسمت على شفايفها احلى باتسامه



بندر .. فديت هالابتسامه وراعيت هالابتسامه

هنادي .. حبيبي يالله قوم بدل ثيابك على مابرز الغدا

بندر وهو ياشر على عيونه .. من عيوني ياعيونى

هنادي .. تسلملي عيونك



بيت ابو خالد

ديمه .. غنود بتروحين بيت خالتى عند فجر

غندة .. اكيد وهذي يبلها كلام

ديمه .. والله انا متحمسه لروحه وخصوصا انا البنات كلهم معزومين

غندة .. وفجور قالتلي ان البيت بيكون فاضى مافى الا احنا

ديمه .. خلينا انفلها قبل من نودع العزوبيه

غندة .. هههههه الله يعنكم على الهم

ديمه .. وليش ان شاء الله

غندة .. على المسؤليه والهم والغم

ديمه .. هههههه بيجيك يوم

غندة .. ليما يجي اليوم يحلها الف حلال

ديمه .. الله كريم

غندة .. بكلم البنات يجون عندنا وبعدين نطلع كلنا بسيارة وحدة

ديمه .. حلو وانا بكلم خلود الحمار مشتاقه له

غندة .. ههههههههه سارة نسته حتى نفسه

ديمه .. الله يديم عليهم السعادة

غندة .. امين

فى لندن

خالد .. السوري حبي غنيلي

ساره بحيا .. بس صوتي مو حلو

خالد .. لاصوتك حلو سمعت يوم كنتى بالحمام

سارة استحت .. اوكي بس بشرط

خالد .. امري لو تبين اعيوني ماتغلا عليك

سارةبدلع عفوي .. تسلملي عيونك حبييبي تغنى معاي

خالد وهو ذايب على دلعها اوكى

ساره .. اختارت انسب الكلمات لحاله مع خالد وخوفها ان يتغير عليها

سارة

حبيبي حبيبي

خالد

حياتي

سارة وخالد



حبيبي يا حبيبي



حياتي يا حياتي



حبيبي يا حياتي

ساره



حبيبي خايفه الحب يكبر

وقلبي يعشقك اكثر واكثر

واذا اشفت ان ما استغى عنك

تخليني ومن حبي تنكر



خالد



من الي حط هالفكره في بالك

يا روحي لا يصور لك خيالك

لاني اقدر انسى الحب وابعد

وربي هو الذي خالقني ما اقدر



ساره



حبيبي يا حبيبي\

خالد



حياتي يا حياتي



حبيبي يا حياتي



ساره



اخاف بيوم تزهق وتملل

ولا اقول بعيونك مثل لول

اخاف تنادي غيري لك حبيبك

تخليني على الحب اتحسر



خالد

محال انه تجي مني مضره

احبج والعمر يا عمري مره

واذا كلشي تغير في حياتي

غرامج مستحيل ان يتغير



سارة



ابي منك عهد واضح وصادق

معي تبقى وعمرك ماتفارق

ولك مني احبك للنهايه

اسيرة حب ومنك ما اتحرر

خالد



عهد ابقى على حبي وحبج

ولىخر نبضه في قلبي احبج

يا اغلى حلم حققته في عمري

يا فرصه في حياتي ما تكرر

سارة

حبيبي يا حبيبي

خالد

حياتي يا حياتي



بعد ماخلصوا من الاغنيه

سارة .. خالد بيجي يوم تتركنى

خالد .. اليوم اللى بتركج فيه اعرف انى مت

ساره .. بسم الله عليك من الموت

باسه خالد على خدها .. احبك

سارة بدلع .. وانا بعد

خالد .. انتى شنو ؟؟\

ساره .. مثلك

خالد .. ساره قوليها

ساره بحيا وجهها مولع .. احبك

قطع عليهم جوهم رنين جوال خالد

خالد .. هلا والله باهل السعوديه

ديمه .. هلا فيك شلونكم وشخباركم

خالد .. الحمد لله مبسوطين انتوا شلونكم

ديمه .. الحمد لله بس مشتاقليكم

خالد .. ان شاء بنرجع قبل زواج سعود بيومين

ديمه .. توصلون بالسلامه

خالد الله يسلمك

سكرت ديمه من خالد بعد ماكلمت سارة

خالد .. عايشه

بعد دقايق جاه صوت عايشه

عايشه .. امرنى استاز بدك شى

خالد .. ياليت لو تروحين غرفت المدام وتنقلين اغراضها غرفتي

عايشه .. على عيني استاز

لتف خالد حق سارة وغمزلها .. حياتي شرايج نتغدا برا

سارة .. اوكي

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:27 AM

تابع البارت 8

خالد .. يالله انا انتظرك بالسيارة
ساره . دقايق وجايه
لبست سارة احجاب بنفس لون بلوزتها كانت لابسه بلوزة طويله لونها سماوى وبنطلون كحلى
ركبت سارة السياره
ساره ..بهمس .. السلام عليكم
خالد رد عليها بنفس الهمس .. وعليكم السلام
طول الطريق كانت الصمت بينهم لحد موصلوا المطعم نزل خالد من السيارة وقتح الباب حق سارة
خالد وهو يمد ايدة لها .. تفضلى اميرتي
مسكت سارة ايدة ..شكرا
دخلو ا المطعم واخذ كل واحد منهم المينيوم
خالد .. حبي شنو تاكلين
سارة .. مادري على ذوقك
طلب خالد لهم الاكل وبعد ماجابوا الاكل قعدوا ياكلون
ساره انتبهت حق خالد وهو يطالعها ..اشفيك اطالعنى
خالد وهو حط ايدة على خدة .. معجب
سارة وجها مولع ..... .........
خالد .. خلصتي
ساره ..ايه
حط خالد الحساب على طاوله ومسك ايد سارة وطلعوا من المطعم
خالد .. شرايك نروح الملاهي
ساره .. لا حبى روح البيت والعصر نطلع
خالد من عيوني
وصلوا البيت دخلت ساره غرفتها تبي تبدل ملابسها بس تفاجاءت يوم فتحت الكبت ومالقت شى بعدين تذكرت ان ملابسها بغرفه خالد
طق طق
خالد .. تفضل حياتي
ساره بابتسامه .. كيف عرفت ان انا اللى عند الباب
خالد .. لانك قلتي بتبدلين ملابسك وترجعين وهو يغمز لها وملبسك بغرفتي ياحلوة
ساره ...ايه صح نسيت
خالد .. خاطري تلبسن على ذوقي

ساره .. ولايهمك وليش تكون بخاطرك
خالد .. فتح الكبت وقعد يدور فى ملابسها طحت عينه على قميص احمر سحبه من الكبت .. وقال تفضلي
ساره لما شافت اللى مطلعه بغى يغمى عليها قميص شفون لونه

احمر يوصل لحد الركبه
خالد .. يالله حبى روحي بدلي
دخلت ساره الحمام وبدلت ملابسها وقعدت ربع ساعه بالحمام مستحيه تطلع قدام خالد باهلاملابس
بعد ربع ساعه فتحت باب الحمام لما شافه خالد ذاب عليها
قرب من عندها وباسها بقوووووة على خذها وبعدين رفعها بين ايديه
ومالكم شغل بالباقي
فى دايار ابو متعب
فى بيت فجر
البنات كانوا فالينها رقص وناسه واستهبال
رن جوال يارا وكان المتصل سعود

يارا .. هلا حبي
سعود .. هلا بعمرى وقلبى وروحى انتى كيفك حبي
يارا .. تمام انتى كيفك
سعود .. دامنى سمعت صوتك فانا بالف خير
يارا .. دوم حياتي

سعود .. دام نبض قلبك وينك انتى شالازعاج اللى عندك
يارا بدلع .. سعودى شفيك نسيت انا قايله لك بروح بيت فجر
سعود .. اوكى حياتي اكلمك بعدين مع السلامه
يارا .. مع السلامه
سكرت يارا من سعود ورجعت حق البنات
ديم .. بنات شرايكم نلعب كورة
البنات .. يالله
طلعوا البنات بالحوش يلعبون وبعد ساعه تعبوا ورجعوا دخل البيت
ديم .. فجورة ابي ماي
فجر .. حبيتي روح المطبخ واخذيلك
ديم .. انا عندك ضيفه وتقوللى كذا
فجر .. والله البيت مافى احد
راحت ديم المطبخ بدون ماتلبس عبيتها وفتحت الثلاجه وصبتلها ماي يوم جات بتطلع من المطبخ انصدمت بالشخص اللى قاعد يطالعها
قعدت اطالعها كان وسيم بشكل يجذب الواحد انه يطالعه
تذكرت انها مولابسه عبايه وركضت لمجلس الحريم دخلت على البنات وجهها احمر
البنات .. اشفيك
ديم .. اخوك شكله رجع البيت ودموعها متجمعه بعيونها ياولي شافنى بدون عباة
البنات ...ززز هههههههههههههههههههه
فجر .. بروح اشوفها
رحت فجر المطبخ وشافت اخوها ريان واقف بنفس مكانه ماتحرك
فجر .. هلا ريان متى رجعت
ريان وعيونه طالع بالمكان اللى واقفه فىه ديم .. من شوي الا انتى من عندك
فجر .. وهى مبتسمه .. بنات خالتى وبنات عمهم
ريان بهيام .. ياحلوها اللى كانت بالمطبخ منهى
فجر .. هذى ديم بنت ابو بندر
ريان .. ونعم
تركت فجر اخوها ورجعت عند البنات وبعد ساعه استاذنوا البنات ورجعوا كل وحدة بيتهم
وبكذا انتهى البارت

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:28 AM

البارت التاسع

بيت ابو بندر
فى غرفه ديم كانت قاعدة تقراء روايه سديم عيون سالم ومن غير سابق انذار طرا على بالها ريان (( ياحلوة يهبل ياويلى حالى انا بس وقح قاعد يخزنى)على هالافكار اخذت جوالها ودقت على فجر
بعد ثلاث رنات ردت عليها فجر
ديم .. السلام عليكم
فجر .. هلا والله وعليكم السلام
ديم .. شخبارك فجور
فجر .. تمام بخير انتى شخبارك
ديم .. بخير
فجر .. دوم يارب
ديم .. يدوم عزك الا اقول فجور شرايك تروحين معنا السوق اليوم
فجر .. اوكى بشوف اخوى ريان اذا يقدر يوصلنى لان السواق مسافر
ديم .. اوكى انتظر منك الو
فجر .. اوكي
ديم ,, باي
فجرباي
فى غرفه ريان
كان قاعد يفكر بديم اللى اخذت عقله وقلبه وتفكيرة من بعد ماشافها قطع عليه تفكر دق فجر على الباب
ريان .. تفضل
فجر.. دام فضلك ياخوي العزيز
ريان .. دام فيها اخوى العزيز هاتى من الاخير
فجر .. ههههه مشكلتك فاهمنى ديوم اتصلت على وتبيني اطلع معاهم السوق
ريان ابتسم على طاريها .. طيب متى بيطلعون
فجر ... مادرى ماسالتها
ريان .. دقى عليها وساليها
فجر .. الله كل هذا عشان ديوم الظاهرياخوى انك طحت ومحد سمى عليك
ريان .. الظاهر كذا يالله روحى دقى عليها وانا بحاول انام وقبل اذان العصر قعدنى
فجر .. من عيونى واحلام سعيدة
دقت فجر على ديم وقالتلها انهم بيطلعون بعدصلاة المغرب
فى البحر عندتركى وفهد
تركى .. ياخوي موراضيه تكلمى ومن تشوفني ماورها اللى تقط نظرات احتقار
فهد .. واللى سويته انت مو شويه تشكك باخلاقه
تركى بندم .. والله غصب عنى الغيرة عمتنى
فهد .. يالله اجل الصبر
تركى .. لا مراح اصبر انا قررت اكلم امى تخطبها لى
فهد .. ودراستك
تركى .. عادى باقى هالكورس بس املك عليها وبعد ماخلص دراسه اتزوجها
فهد .. بس صدقنى اذا خطبتها وهى زعلانه عليك مراح توافق
تركى .. لا لتقولها ان شاء الله توافق
فهد .. الله يوفقك
تركى .. شرايك تطلع معى بعد صلاة المغرب السوق مع البنات
فهد .. يبيى يتاكد اذا فيافي معهم ولا لا...اى بنات
تركى .. ههههه اى بنات خواتى وديمه ومن خذت عقلى وقلبى وعمتى يارا
فهد وهو فرحان انه بيشوف فيافي .. اوكى

فى لندن
خالد وهو يلعب بالوردة على وجه سارة .. حياتي يالله قومى كفايه نوم
ساره .. بابتسامه. صباح الخير

خالد صباح نور يانور حياتي
ساره بخجل.. الساعه كم الحين
خالد بابتسامه .. 11 ياعيونى يالله قومى عشان نطلع
ساره .. ان شاء الله
قامت سارة دخلت الحمام وبعد نص ساعه طلعت
خالد .. نعيما
ساره .. الله ينعم بحالك
قعدت سارة تنشف شعرها وحطت وردة على الجنب وخلته سايح وبعد ماخلصت خذت الكحل وكحلت عينها وحطت لها روج احمر وتعطر بعطر بربري ولبست ثوب احم رلنص الساق
قرب من عندها خالد وباسها على قربتها
خالد بهمس .. ناويه تجننى انتى
ساره وهى تسبل بعيونها برائه .. لا سم الله عليك من الجنون
خالد وهى قرص خدها .. على هونك علي يابنت الناس
ساره بدلع .. خلودى
خالد .. عيونه امري
سارة .. ابى احضر عرس يارا
خالد .. من عيوني كم سارة عندى انا
ساره .. بدلع .. وحدة ..
خالد .. فديت هالوحدة انا
ساره ... ياحب...... قطع عليها كلامها عايشه وهى دق الباب
خالد بتافف هذا وقته انت بعد .. تفضل عايشه
عايشه .. استاز الانسه جنى تحت عم بتستناكم
خالد .. طيب خلاص روحى انت الحين
طلعت عايشه
ساره بستفسار .. خالد من جنى
خالد .. من خالتى العنود هى عايشه بلندن
ساره .. وهى تتذكر .. امم اللى كانت عندكم قبل زواجنا بثلاث شهور
خالد بابتسامه .. ايه
مد ايدة لها مسكت سارة ايدة ونزلت معه تحت
ساره وخالد .. السلام عليكم \
جنى بدلع .. وعليكم السلام
سلمت على ساره من غير نفس .. كيفك سارة ومبروك
ساره بابتسامه .. الحمد الله يبارك فيك انتى كيفيك
جنى .. وهى تتمايع بكلمها .. تمام كيفيك خلود
خالد بغيض .. تمام
جنى .. شفيك خالد كانك زعلان
خالد ... ليه ازعل وحبيتي معي وابتسم حق ساره
جنى بقهر .. الله يتمم عليكم
ساره .. عن اذنكم
راحت ساره المطبخ وساعدت عايشه وجهزو ا الضيافه وبعدها رجعت الصاله ومعها عايشه مع الشاى والقهوة
انصدمت يوم شافت جنى لازقه بخالد وشوى وطيح يحضنه
ساره .. حطيه هنا عايشه وروحى شوفى شغلك
عايشه .. حاضر مدام
صبت ساره القهوة حق جنى سارة بقهر .. تفضلى
جنى بدلع.. مشكو رررررررة
ساره وهىتقلدها وترقق الواو .....العفووووووووووووو
خالد ابتسم عرف انها من قهرة من تصرفها
ساره بدلع تفضل حياتي
خالد بابتسامه .. تسلم ايديك حبي
راح اعرفكم على جنى
(( جنى بنت خاله خالد عايشن فى لندن عمرها 23 سنه تحب خالد وكانت مفكرة انا خالد يحبها وانقهرت يوم درت ان تزوج ساره لانها ماطيق ساره كانت دايم تشوفها بيت ابوخالد اذا انزلوا السعوديه ))

فى السعوديه
بيت بندر
بندر .. حياتى خذى البنات وديهم بيت اهلك ولااهلى
هنادى .. ليه حبيبي
بندر .. بعدين راح تعرفين وياليت تاخذين معك لهم ملابس ليومين
هنادى ان شاء الله

بندر حضنها من وراها .. اشفيه الحلو زعلان
هنادى .. مافيني شى حبى
بندر وهو مازل حاضنه .. افا تخبين على بندر حبيبك
هنادى .. وين بتروح وتخليني والله بشتاقلك
بندر وهو يبتسم لها .. بس انا مراح اخليك عندى لك مفاجئه بس البنات مابيهم معنا
هنادي .. حياتي شنو المفاجئه
بندر .. ياعمرى اذا قلتك مراح تصير مفاجئه يالله جهزى اغراض البنات
هنادى .. من عيوني
انتهى
توقعاتكم
هل جنى راح تاثر على علاقه ساره وخالد ؟؟
شنو المفاجئه اللى محضره بندر حق هنادى ؟؟
تركى اذا خطب غندة بتوافق ولا بترفض ؟؟
ديم وريان هل اللى بينهم اعجاب ولا حب ؟
شنو راح يصير فى السوق ؟؟

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:29 AM

البارت العاشر


فى السوق
كانوا البنات يدورون من محل لا محل وراهم العيال
فيافيى غنود امشى انروح مكياجي
غندة .. اوف مابغيتى مليت وانا ادور وراهم
فيافي .. بنوتات احنا بروح مكياحي اذاخلصتوا دقوعلينا
البنات .. اوكيك
تركى ..من وراهم .. فيافي مايصير تروحون الحالكم وسرايك اخاويكم .. وغمزلها
فيافي .. فهمت عليه .. اوكى تصدق عد اللى بالمحل ماشغلت الا يغاز ل
فهد .. وانا بجى معكم وانتى ياريان اقعد مع الباقى وشرايك
ريان وعيونه على ديم .. اوكى ماعندى مانع
راحوا البنات وادخلواالمحل
غندة .. فيافي شوغلا القلوس لونه حلو
تركى من وراها .. شفايفك هى اللى بتحليه
غندة لفت على ورا ودورت على فهد وفيافي بعيونها مالقتهم .. عن الوقاحه وين فيافي
تركى .. افا ياغندةالحين انا وقحه
غندة .. وقح وقليل ادب عندك مانع
تركى .. غندة حبيبتى خلاص سامحيني والله مايسوى على ذليتينى وانا ماقلت اللى قلته الا لانى اغار عليك
غندة .. تحبنى وتغار على صدقنى ومتشكك فى اخلاقي
تركى .. واللى يثبتلج انه يحبج ويغار عليج
غندة .. اوكى وانا بنتظار اثباتك
عند فيافي وفهد
فهد .. شخبار ك فيافي
فيافي بتوتر .. تمام وانت
فهد .. من بعد ماشفتك صرت بخير
فيافي انحرجت ........................
فهد .. فيافي تبين شى من هالمحلات ولا خلصتي
فيافي .. لا خلصت ومادخلت هالمحل الا عشان تركي وغندة
فهد .. ان شاء الله يتصالحون
فيافيى .. ان شاء الله
فهد .. شرايك نقعد بستار بكس لحد ما يخلصون يجون عندنا
فيافي .. اوكي
بعد مادخلو ستار بوكس
فهد .. شنو تشربين
فيافي .. نسكافيه
فهد من غير شعور .. من عيوني
فيافي ................
بعد مارجع فهد .. تفضلي
فيافي ..دام فضلك
حل الصمت عليهم لمدة 10 دقايق
فهد بدون مقدمات ..فيافي انا احبك
فيافي اللى حست ان اذنها خانتها .. نعم
فهد .. احبج وموت فيك وبعد ماخلص هالكورس راخ اخطبك وابى رايك
فيافي .....................................
فهد ..افهم من سكوتك انك راضيه
فيافي ..بحراج ..عن اذنك بروح عند البنات
طلعت فيافي ولحقها فهد
عند البنات
ديم .. ديمه يالله ماصارت والله تعبت
ديمه .. خلاص الحين بنرجع
فجر .. بنات يالله انا استاذن اولك مع ديم
ديم .. لا مشكورة حبيتي
يارا ..انا برجع مع سعود حبيبي فى الطريق هو
فيافي .. يالله انتوا ماخلصتوا
البنات .. لا خلصنا

طلعوا من المجمع وسعود اخذ يارا معه
ورحوا يتمشون على البحر
بيت بندر

بندر ..يالله ياهنادي تاخرنا
هنادي .. ان شاء الله جايه بعد موصلت عند الباب ليه صاير مطيورانت
بندر بزعل .. الحين انا مطيور
هنادى وهي تقرص خدة .. واحلى مطيور بعد
بندر رفع ايدها وباسها .. يلومنى بحبك ااه يا قلبي
هنادى بابتسامه .. سلامت قلبك
طلعوا من البيت والركبوا السياره بعد ساعه وصلوا الشاليه
هنادي ..بلوم .. بندوري تدري ان البنات يحبون البحر ليه ماخليتنا ناخذهم معنا
بندر.. هنوده حبي انزلى واتركى البنات عنك الحين
هنادي .. ان شاء الله
فتح بندر الباب ودخلوا بعدها اتجه لليتات وفتحهم تفاجات هنادى بشكل المكان الاشموع بكل مكان والورد منثور على الارض ومكتوب على الارض أي لوف يو هنودة وعلى الجدار مكتوبEvery year you in my heart every year .. You are my love
هنادى حياتي
بندر خذهابحضنه .....اش
همس لها باحلى واعذب الكلمات
اليوم الثاني فى بيت ابو خالد
ديمه كانت تتجهز لان محمد بيزورها لبست فستان لون برتقالى يوصل لنص الساق
وكسسوارات مناسبه للفستان شعرها صقير حط عليه ربطه على الجبين وحطت قلوس برتقالى وكحل وتعطر بعطر لوفى اين باريس )) قمه فى الانوثه
على الساعه 8 ونص وصل محمد
فتحت الشغاله الباب ودخلته المجلس انزلت ديمه وخذت العصير والكيك معها
ديمه .. السلام عليكم
محمد .. وعليكم السلام و باسها على خدها
ديمه .. كيف حبيبي
محمد .. بهيام .. دامنى شفتك صرت بخير .. انت كيفيك ياعمري
ديمه بدلع .. تمام
محمد .. دوم ياعمري
ديمه .. تسلم
محمد .. قرب من عندها ..الله يسلمك خلصتى تجهيز
ديمه .. امم تقريبا بس باقى اشياء بسيطه

محمد .. خلا ص اذا بقيتي تروحيني انا بوديك
ديمه ..اوكي
فى لندن
خالد .. سارونه حبيتي بسج زعل
ساره كانت معطه خالد ظهرها ............
خالد حط يدة على خصرها .. حبيتي والله ماحبها هى اللى تحبيني
ساره .. احلف انك ماتحبها
خالد ..والله ماحبها عندى القمر وطالع النجوم
ساره .. ايه قص على بهالكلام
خالد باسها على خدها .. والله ماقص عليك ولو احبها كان تزوجتها
ساره بدلع وحطت ايدها على رقبته .. خالد تحبني
خالد بهيام ورومانسيه ....... واموت عليك
ساره .. فديتك انا
خالد .. ااه ياقلبي
ساره بغنج .. سلامت قلبك
خالد .. الله يسلمك
ساره .. خلودي ممكن اطلب منك طلب
خالد .. انتى مو تطلبين تامرين
ساره بخجل ..ابي اروح السوق
خالد وهو ياشر على عيونها .. من عيوني
ساره .. مشكور حبيبي
خالد .. مافى داعي ساره انك تشكرين جهزى نفسك خلينا اروح
ساره .. ان شاء الله
تجهزت ساره وراحوا السوق شرتلها ساره فستان حق زواج اختها وشرت حق خالد هديه من غير مايعرف وتعشوا ورجعوا البيت
فى بيت ابو بندر
تركي .. يبه ممكن اكلمك بموضوع
ابو بندر ..تفضل يبه شعندك
تركي .. يبه ابيك تخطبلي غندة بنت خالى ابوخالد
ابو بندر .. ودراستك ياتركي
تركي .. يبه باقيلي بس هالكورس انملك وبعد ماخلص نتزوج
ابو بندر .. خلاص يا وليدي ان شاء الله بكرة اكلم خالك
تركي باس راسه .. مشكور يبه
اليوم الثاني
راح ابو بندر يخطيب غندة وقالهم ابو خالد انه هو ماعندةمانع بس لازم يشاورا البنت وابو بندر ماعرض على هالشي
ابو خالد .. غندة يمه تعالى ابيك
راحت غندة وجلست جنب ابوها .. امر يالغالي
ابو خالد .. مايامر عليك عدو ولا ظالم امس كان عندنا رجلت عمتك ابو بندر
غندة .. أي ادري
ابو خالد .. تعرفين ليه جاي
غندة .. عادي يبه وهو دايم يزورنا
ابو خالد وهو يبتسم .. لا بس هالمرة غير
غندة وقلبها صار طبول ...............
ابو خالد .. جاي يخطبك حق تركي شرايك يبه
غندة ..........بخجل .. يبه عطنى فرصه افكر
ابو خالد .. فكري يبه على راحتك ولا تستعجلين وياقرارتاخذينه مراح يغير شى
غندة .. ان شاء الله يبه
انتهى البارت

دلوعه ابوها 13-05-2009 05:30 AM

البارت الحادي عشر
بعد مرور السبوعين من الاحداث السابقه
غندة وافقت على تركي .. وتركي فرحان وملكتهم بعد اسبوعين
يارا وسعود زواجهم بعد يومين ويارا مانع أي اتصال بينهم عشان يشتاق لها
خالد وساره ارجعوا من لندن وساره صايرة عصبيه حيل وماطيق أي كلمه من خالد
ديم ... اعجا بها كل مالها يزيدحق ريان رويان نفس الشى
فيافي بدتت تتعلق بفهد اكثر وفهد تفس وقرر يخطبها بعد مايخلص الكورس على طول
هنادى وبندر .. عايشين حياتهم باحلى مايكون
بيت ابو خالد
فى غرفه غندة كانت ديمه وساره عندها يباركولها بعد مادروا عن موافقتها
ساره....... الف مبروك
غندة بحيا .. الله يبارك فيك
ديمه وهى تحضن اختها .. الف الف مبروك يالغاليه
غندة .. الله يبارك بحياتك
ساره ..ولد اخوي طاح ومحد سمه علي
ديمه ...هههههههه بهاذى صدقتي موقادر يصبر ليما يتخرج
غندةباحراج ..بسكم عاد
البنات .....ههههههههههههههههههههههههه
طق طق
غندة .. تفضل
خالد ..السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام والرحمه

خالد .. باس غنده على راسها .. مبروك يالغاليه
غندة.... الله يبارك فى حياتك
ديمه .. خالد ماعندك سفرة خلال هالاسبوع
خالد.. الا عندي بعد عرس خالى سعود ليه بغيتي شى
ديمه .. ايه كنت ابيك تودينا السوق عشان انجهز حق ملكه غندة
خالد .. خلاص اذا رجعت اوديكم
ديمه .. الله يعطيك العافيه
خالد .. الله يعافيك ساره تعالى ابيك
ساره اللى من دخل خالد كانت ساكته .. افف شتبي ابيى اقعد مع البنات
خالد وهو يرص على اسنانه .. تعالى ابيك والبنات لا حقه عليهم
ساره بقهر ... انزين جايه
بعد ماطلع خالد
غندة .. صاير بينكم شى ياسارة
سارة .. والله بالعكس خالد مو مقصر معاي بشى بس انا صارلى اسبوعين مانى طايقه حتى قربه
غندة .. الله يهديكم روحي قبل لا يعصب عليكم
ساره .. ان شاء الله
راحت ساره جناحهم
ساره .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام
راحت ساره الغرفه وانسدحت على الكنبه اللى موجودة فيها بعد بدقايق دخل عليها خالد
خالد .. قومي حطيلي الغدا
ساره .. بس انا ماطبخت اليوم
قرب من عندها خالد وصار وجه مقابل وجهها بعصبيه .. وليش ماطبختي يامدام
ساره ومعدتها قامت تقلب عليها من شمت ريحته ........ كنت تعبانه ومالى خلق للمطبخ
خالد وهو يمسكها من زندها .. بس لك خلق ت ...... قطع كلامه ساره لندفته وراحت ركض على الحمام تستفرغ طلعت من الحمام
خالد بخوف ... ساره حبيتي خليني اوديج المستشفى لج اسبوعين على الحال
ساره وهى دايخه وجهها اصفر ........ لا مافيني شى هذا من تعب السفر
خالد وهو يمسكها ايدها ويساعدها .. اكيد
ساره .. خالد بعد عنى ريحتك عفنه
خالد وصلها لحد السرير وبعد عنها ..... ساره شفيك تونى ماخذ دش
ساره .. اجل غير ريحه عطرك او الشامبو اللى تستخدمه
خالد .. ان شاء الله
فى بيت ابومحمد

كانوا جلسين بصاله ابومحمد وام محمد وهنادى زايرتهم فهد ومحمد

هنادي .. فهد متى ناوي تتزوج زى تركي
فهد .. والله اذا الوالد موافق ماعندي مانع
ام محمد .. وي هذى الساعه المباركه ياوليدى والبنت جاهز
فهد بخوف .. انه امه تتخطب له احد غير فيافي .. يمه من بنته
ام محمد .. وهى عارفه مشاعر ولدها اتجاه فيافي وحب تلعب بعصاب ولدها ...بنت ام عيسى جارتنا
فهد .. لا انا مابيها يمه
هنادي .. ليه ياخوي البنت ماعليها كلام وجمال ودلال
ام محمد ......هههههههههه انا عارفه من تبي
فهد .. ا ستحى ...........................ز
هنادي باستغراب ... من يبي يمه
ام محمد ........فيافي بنت خالتك
هنادي ...... شيخه البنات زين ماختر ياخوي
ابو محمد .. خلاص ياام محمد بعد ملكه تركى روحى اخطبيها
ام محمد ... ان شاء الله يابو محمد
ابومحمد تصبحون على خير
الكل .. وانت من اهله
دق بندر على هنادي
هنادي .. هلا حبييي
بندر .. هلا بك حياتي انا عند الباب خلي الخدامه تفتح الباب
هنادى .. ان شاء الله
فتحت الخدامه الباب لبندر
بندر .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
بندر وهو يبوس راس خالته ... شخبارك خالتى ان شاء الله بخير
ام محمد .. الحمد لله بخير انت شخبارك وكيف الشغل وياك
بندر .. الحمدلله بخير اجل عمى وينه
ام محمد .. توه قبل لا تجى بشوي راح ينام
بندر .. اجل سلمي عليه ويالله تصبحون على خير
ام محمد .. وين ياوليدى بدري
بندر .. بدري من عمرك خالتى تدرين بكرة ورانا سهر
ام محمد .. الله يخفظكم

طلع بندر وهنادى وراح بيتهم

اليوم الثاني الكل مشغول اليوم عرس سعود & ويارا
فى بيت ابو خالد
خالد .. ساره خليني اوديك المستشفى
ساره بتعب .. اوكي
راح خالد يجيب عبايتها وساعدها بلبسها
فى المستشفى خالد كان ينتظر على اعصابه
الدكتور .. مبروك يابني المدام حامل
خالد بفرح ..صدق دكتور هى حامل
الدكتور .. ايوة يابني
خالد .. طيب بس هى صايرة عصبيه وماطقيني ابد
الدكتور.. يابني وحامها صار فيك انت
خالد .. طيب وليما متى بتم كذا
الدكتور .. لحد ماتدخل الشهر الرابع
خالد .. اف كل ذا
الدكتور .......ههههههههههههههههههههه تحمل يابني
خالد انحرج من الدكتور .. طيب اقدر اخذها معاي الحين
الدكتور .. ايوة وانا احكتبلها شوي فتيمنات
خذ خالد الوصفه من اللدكتور وراح حق ساره
خالد باسها على جبينها .. مبروك حبي
ساره .. الله يبارك فيك مانى مصدقه خالد انى بصير ام
خالد ..... هههههههههههه ولا انا بصير ابو يالله حبى خلينا اروح البيت
طلع خالد وسارة ومروا على الصيدليه وخذوا الدواء منها وبعدها راحوا البيت
فى الليل انتشر خبر حمل ساره والكل باركلها وفرحان لها ودعو لها ان الله يتمم لها على خير
انزفت يارا 12على تلفت الناس وكان شكلها روعه عروس الف ليله وليله
وبعدها انزف سعود ودخلوا معه ابو بندر وابومحمد والعيال والرقصوا ورقصوا يارامعهم وبعدها صورا وراحوالفندق

انتهى



وهذى اربع بارتات لعيونكم
قراء ممتعه
وبنتظار ردزدكم الحلوة


الساعة الآن 06:39 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM