منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   ≈» בـب جڍيڍ g בـڪِآيـﮧ عشق مجنۈنـﮧ ..~ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=133004)

Šмilè 20-01-2009 08:20 PM

≈» בـب جڍيڍ g בـڪِآيـﮧ عشق مجنۈنـﮧ ..~
 
السلآم عليكم ..~

شحآلكم ؟!

اليوم انا رجعت ومعايهـ قصهـ يدييدهـ ^^ بعنوآن

حب جديد و حكآية عشق مجنونة

قصتي بترمس عن مجتمعنا اليوم كيف بعظ الأبهآت يفرون عيالهم

وبنرمس عن البويآت ,,! الي كثروو


وبنرمس عن البنات والشباب الي يقصون ع بعظ ..~

وبنرمس عن الحب !

وعن وايد اشياء ..~

ترقبوني فبآرت الأول جريب ^^ http://www.suae.net/vb/images/suaeae/sheer.gif


[ وان شاللهـ القصة تنآل اعجآبكم ,, اختكم



[ يرجى عدم نقل القصة ] http://www.suae.net/vb/images/suaeae/h035.gif

Šмilè 20-01-2009 08:21 PM

http://www.kuwaitup.net/uploads/0901...01a9ed3690.gif


مهآ : اقولج غآيوهـ انا يوعآآنهـ !!!
غاية: ويي عاد مهوي يوم تييوع خلوها ع صووب !
مها : يلا خلصي بسسرعه بلييز والله اني ميتهـ يووع ابي آآآكل !!
غاية : مهووي ابي اعرف شي انتي ادحييين دح !! وماااتمنين وانا الي اسوي رجييم امتن !
مها :فدييتج انا يوم آكل اطول !
غاية :هاهاهاها الطول طول انخلهـ والعقل عقل شو ؟!
مها : اصخلة !
غاية:الأعتراف بالحق فظيحة
مها :ويا فييسج يلا غاايو اشتري بسرعه
غاية :انزين قوليلي اي لون اشتري الغترة؟؟
مها : همم انا عندي رمادية و خضرة و فوشية وبنفسجية وصفرة و حمرة و هممم بس
غاية:مافي لون ماعندج ياهـ بس نااقص وردي
مها :يععع شو قالولج انا بنوتهـ !
غاية:اووة نسيت انج بوية
مها : لاوالله !
غاية:امزح وياج بلاج ؟!
مها :انزين اشتري غترة الحمرة وطوفي جدامي
غاية:لا ابي البنفسجية
مها :انزين اشتريها !
غاية:اوهوو مهووي بشتريهم كلهم !
مها :تسوين خير يلاا
وخذت غاية كل الوان الغتر وطلعو وراحو صوب المطااعم ..~!

[ مهآ : بنت صف تآسع هي من رآس الخيمهـ بس عايشة فدبي عشان ظروفها .. بتعرفون ظروفها بعدين ^^ .. عمرها 14 حلوة كل البنات يتخبلون عليها .. ماعندها حبيبة بس تقردن البنات =p شعرها قصير واايد بس حلو عليها وأحلى شي فيها عيونها من عيونها تنبان انها بنت ويها مخبووق ! يسمونها ام ويه مخبوق لأنهـ ماشي مكان فويها مافيهــ غمازة عندها فوق 7 غمآزآت فكل حاالهـ من الحآلآت يطلعون الغمازات وهي طوييلة وظعيفة وزنها 44 وطولها 163 وشعرها نآعم بس هو كيرلي ع الخفيف ولونهـ كستنآئي وهي بيظة وبيااظيها واايد حلو ويوم تصييح شكلها يخبل
فـ غااية تحب تصيحها دوم ^^ وهي واايد ويا ربيعتها غاية ]


[ غاية : ربيعت مها هي بنوته مب بوية هي واايد تحب مها هم الأثنين اكثر عن خوات كلهـ يطلعون ويا بعظ وجي غاية كبر مها عمرها 14 غاية طولها اوكي بس بالنسبة ل مها جيكرة طولها 157 ووزنها 53 غاية حساسة بسسرعه تصييح ويووم تصيح تحممر من الخاطر ! غاية من دبي بس امها من بوظبي شعر غاية طويل لين ظهرها ونااعم وغلييظ ]

صوب المطاعم :
كانو طالبين من مآك
غاية : مهووي بلاج جي صايرة مفجوعه ؟!!
مها : حرام علييج مب متريقة !
غاية :انزين في حد فينا يتريق ؟1
مها : هي انا اتريق
غاية:من متى؟
مها:من اليوم هع
غاية:انزين مهوي بلا دفاشة وكلي بهداوة
مها:اقولج غيونه كلي وفكيني
غاية: انا باكل سلط عشان مامتن
مها : انزين غيونهـ شورايج انا وانتي انروح ناادي الي في آب تآون عشان نظعف
غاية:مااابي !
مها:ليش؟
غاية: مهوي انتي وزنج 44 واذا رحتي هناك بتختفين !
مها:اتغاارين هع ؟!
غاية: لا ماغار جسمج كانهـ جسم وحدة صوماليهـ !
مها:صومالية بقولج وين !
غاية:وييين =p
مهاي:غاايو بلا استعباط
ورن فون مها
مها : هاذي امييهـ
غاية :ردي
مها:الو
ام مها : مهوي متى بتردين ؟
مها : برد بعد شوي
ام مها :انزين ترى ابوج فطريج ياي
مها :اونهـ !!
ام مها :والله
مها :ها شو يايبنة !
ام مها : ماعر ف
مها:اففف اوكي انا يااية احيين
ام مها :اوكي فدييتج
وسكرة الخط
غاية:منو ياي ؟!
مها :في حد غيرة .. ابوي !
غاية:اوييهـ يلا قوومي نروح
مها :والله ماابروح لين ماخلص السندويجة !
غاية :مهاا عقب بيظربج !
مها : هع شو يعني
غاية :حرام عليج دوم يشوه ويهج !
مها :مب انا ولد لازم اتحمل الريايل يتحملون !
غاية:اففف مها كملي فسيارة
مها : ماابي
غاية:انزين كلي افف
وبعد ما مها خلصت على طول قامو وركبو السيارة مع الدريول ومها وصلت غاية وعقب ردت البيت
مها : انور بابا موجود
انور :لا مافي يجي
مها :اها اوكي
ونزلت مها ودخلت داخل البيت وشافت امها
ام مها : يلا مهوي فديتج روحي بدلي ثيابج
مها :ان شالله
وراحت مها فوق وبدلت ثيابها ولبست برمودة وقميص نص كوم ونزلت
وشافت ابوها تحت
مها : السلام عليكم
بو مها : شو تسوين فوق ؟
مها : كنت فالحمام
بو مها : ايوا انزين روحي سويلي عصير
مها تقول فخاطرها : حلو هاي سويلي عصير تشوفني بنت جدامك ! اووه صح انا بنت افف شوها
بو مها :بلاج ؟.
مها :ماشي احين بروح اسوي .. ماما تعالي ساعديني
و ام مها راحت وياها
فالمطبخ :
مها:ماما ابوي يتصمخر !
ام مها :شفيج ؟!
مها:انا هال مطبخ مادشه خير شر ويباني اسويلهـ عصير!
ام مها :تعالي بعلمج
مها :لا مااابي !
ام مها :يلا مهووي
مها :اففف شوها
وتمت تعلمها ومها طول الوقت تتأفف
وعقب مها يلست تسوي ودت العصير لأبوها
بو مها :جان مايتي ! كل هذا اسوين عصير
مها :اسمحلي بس وانا اقطع البرتقال يرحت ايدي
بوها : دلع بنات مب عليهـ انا
مها اتقول فخاطرها : دلع فعييوونك
وراحت مها ويلست حذال اختها نورة

[ خلوني اقول لكم عيلت مها ..
جابر : بو مها ساكن فـ راس الخيمة .. وبتعرفون باقي الأشياء بعديين
شهد : ام مها طيبة وحبوبة وتحب عيالها وااايد وهي من دبي وعايشة فدبي .. بتعرفون باقي الأشياء بعديين
نورة : صف سابع تشبة مها تحب مها واايد بس دوم يتظاربون وهم الأثنين فنفس الغرفة عمرها 12

روضة: صف ثالث تاخذ من مهاا شوي وكيوووت ومها واايد تحبها ^^ عمرها 9
فاطمة : آخر العنقود فـ الكيجي ^^ ودلووعه وتشبة مها واااااايد !
طبعآ كلهم يتشابهون ^^ ]

نورة اتساسر مها : شو يايبنة هذا !
مها :شدراني
جابر :اي انتو شو قاعدين تقولون ؟!
نورة :ها لا ماشي كنت اقولها متى بيحطون الغدا يوااعهـ
جابر: ليش ماتغديتو ؟!
مها :لا ماتغدينا
جابر: شهد وليش ماتغدينهم ؟!
شهد : كنا نترياك
جابر : لا والله يعني لو انا ماايت بتنجلب السما
شهد : كنا نبغي نتغدا معاك
جابر :اتصدقين هال عذر وااايد حلو
شهد :انزين هاي يزاتنا ان نحن نبي نتغدا معاك !
جابر قام وصفع شهد
جابر : اشوف طول لساانج !
شهد :حراام عليك
جابر :جآآآب ,, [ وقاام ورفس شهد وتم يظربها ومها يت و دزت ابوها وقالت ]
مها :بس لاتظرب امنا ! افهم نحن ماانبااك اطلع من حياتها نكرهك !!
جابر صفع مها : اشووف طلع لج لسان يابنت شهد !
مها :بنت شهد وافتخر !
جابر :انتو بعدكم ماتعرفون امكم عدل !! شهد اقولهم عن سوالفج ولا اسكت !
شهد :حراام علييك يا ياابر والله حراام انا مظلوومة مالي خص
مها :امي اشرف عنك امي تمت ويانهـ ومافرتنا مب شراااتك ماتسأل عنا الا كل شهر مرة !! وعلى فكرة لو امي كاانت اخيس وحدة فالعالم هذا كلهـ .. بنتم نحبها وبنتم عندها
قام جاابر ومط مها من شعرها ووداها المطبخ ووشغل الفرن ومها تصاارخ
مها : لحقوو علي بيحرقني امييي نوورة ! لحقوو
شهد : جاابر احرقني انا بس لاتحرق بنتي خلها حراام عليك
جاابر :جآآب لاتخليني احرق كل بنااتج !
شهد :الله يخليك احرقني انا هي مالها ذنب
مها :لا اميي خله يحرقني انا !
نوورة على طول راحت الصآلهـ ودقت حق خالهآ سهيل
نورة وهي ترتجف وتصييح
نورة : سهييل اللحق علينا
سهيل :شو فيج !
نورة :مـ مــ مهأآ
سهيل :شفيها ؟!!!
نوررة :ابووو ووي ح ح حـرر رر ققهاا
سهييل :شوو ؟! دقاايق و بكون عندكم
ونورة راحت المطبخ وتمت ادز بوها والبيت صريخ وحشرة وجاابر قام ويااب ايد مها وحط ايدهآ ع النآآر !
مهآآ :آآآآآآآآآآآي حراااااااااااااام علييييييييك لحقووووووووووووووووووني
شهد :لااااااااا بنتي جااابر لاااااااااااااا
نورة :مهاااااااا
وجاابر :تم مخلي اي مها ع الناار لين ما مها اغمى عليها وعقب مط نورة ويوم بغى يحط ايدها ع الناار دخل سهييل ودز جاابر !
سهيل :انتهـ ماتستحي ع ويهك فار مرتك وعياالك وماتدري عنهم ويوم اتي عندهم تظربهم وتحرقهم !
جابر : انتهـ ماالك خص عيالي وكيفي
سهيل:بس انا خاالهم !
سهيل اول ماشاف مها طايحه وايدها راحيها فيها على طول شل مها
سهيل: شهد ايبي شيلتج وعيالج ولحقوني فسيارة بسسرعه
سهيل راح وحط مها فسيارة وركب فطامي وروظة السيارة ونورة يت مع امها وركبو وراحو المستشفى ..
يوم وصلو المستشفى يابو السرير وحطو مها ع سرير ودخلووها غرفة المعاينهـ ويآهـ الدكتور
الدكتور : لازم اندخل الشرطة فالموظوع
شهد : لييش؟!
الدكتور : لأنهـ البنت يمكن يبترو ايدها
شهد :لا دكتور لاتقول جي دخييلك ( وتمت تصييح )
الدكتور:نحن بعدنا ماتأكدنا بس بعد ساعه ونص بنتأكد ان شالله خير
سهيل: انزين دكتور ليش لازم الشرطة يدخلون
الدكتور :لأنهـ الأصابهـ ادل يآ انهـ عملية انتحآر أو حد عامل هيك
سهيل : الدكتور نحن نعرف السالفه فـ مب لازم حد يدخل
الدكتور :ماشي بس يوم البنت رآح اتفوء راح نسألها اذا بدها الشرطهـ ولا
سهيل :اوكي
وبعد نص ساعه مها قامت وراح سهيل عندها
مها :انا وين ؟
سهيل :فالمستشفى فديتج
مها :امي وين خوااتي وينهم ؟!!
سهيل : برع فديتج
مها :ابوي سوهـ فيهم شي ؟!
سهيل:لا لحقت عليهم
مها :الحمد الله
سهيل :انا آسف
مها :ع شو ؟!
سهيل :مالحقت عليج ! وخليت هال كلب يحرقج
مها :لا الغلطة مب غلطتك
سهيل:عيل غلطت منو
مها :غلطت جابر
سهيل:جاابر !
مها : من اليوم وسااير ماارااح اناديهـ بابا هذا حراام يكون ابووي [ وتمت اتصيح وسهيل قام وحظنها ]
ودخل الدكتور :
الدكتور : ازيك يا مها ؟!
مها : الحمد الله
الدكتور راح صوبها وشاف ايدها وتم يمسكها
الدكتور : عم اتحسي بشي يا مها ؟!
مها :لا
الدكتور :طيب هون ؟
مها :لا
الدكتور قام وتم يظرب ايد بها بالخفيف
الدكتور :طيب دلوأتي ؟!
مها :لا ماحس بأيدي
الدكتور مسك ايد مها بالقووو
مها : احس بعوااار بس خفيف عاادي يعني
الدكتور:بس عم اتحسي بأيدك صح ؟!
مها :هيي ,, دكتور متى بطلع ؟!
الدكتور : استني ألين ماتطلع الفحوصات
مها : اوكي
الدكتور :شو الي عمل فيكي هيك ؟!
مها :مااشي
الدكتور :ماتخشيش عليهـ يابنتي
مها : الله يسلمك كنت ابي اسويلي بيظ ف حرقت عمري
الدكتور : همم طيب
وبعد ساعه الدكتور دخل ع مها وامها وخواتها وسهيل كانو قاعدين عندها
الدكتور :ازيكو ؟
الكل :الحمد الله
الدكتور :ازيك يامها ؟
مها : بخير
الدكتور : شوفي يا مها الأصابة الي جرت لك كبيرة فـ خلاية الأحساس عندج انحرأو وماراح تحسي بأي ألم لمدة شهر ونص
مها :كيف يعني ؟
سهيل : انا بقولج يعني مثلا لو احين يبتي كتر وقصيتي ايدج مابتتعورين ؟
مها :هيي
سهيل:بس لو احين سويتي وانتي بهآل حالهـ مابتتعورين
مها :اوييهـ
الدكتور :بس لمدة شهر ونص
مها : ان شالله خيير , انزين متى اروم اظهر ؟
الدكتور :دلوأتي لو حابة
مها :هي ابي اظهر
الدكتور :خلاص يا فندم روح طلع لها ورقة خروجية
سهيل:ان شالله
وراح سهيل وطلع ورقة لمها وطلعو وراحو البيت وجابر كان مب موجود
دخلت مها الغرفة ونورة كانت معاها
نورة :فدييتج مهووي
مها ابتسمت
نورة : ليتهـ فيني ولا فيج
مها : اوووص ! مابي اسمع هال كلام مرة ثانية !
نورة : مهووي احبج [ وراحت نورة وحظنت مها ]
مها : فدييتج والله
ورن فون مها وكانت غاية
مها :الوو
غاية:وجييهـ ماتردين !
مها : سوري بس كنت ناسية فوني فالبيت
غاية :يالخاينة ! وين سرتي ؟!!
مها : المستشفى
غاية: خيير شو في !!
مها : ماشي بس صارت لي إصابة بسيطة
هني نورة مطت الفون
نورة : جذاابة اونه اصاابرة بسيطة تخيلي غاايوة مها مابتروم تحس بأيدها لمدة شهر ونص ! وكانو بيبترون ايدها ّ !
غاية : شوووو ؟!!!
نورة تمت تصيح : ابوي حرقها
غاية : عطيني مهووي
نورة عطت الفون لمها
مها :الو
غاية:فدييتج مهووي ان شالله فالعدو ,, وجي ماقلتيلي !!
مها : عادي ماصار شي
غاية:شلون ماصار شي !! مهوي محتاجة شي قوليلي !
مها :لا فديتج تسلمين
غاية:احبج
مها : مي تو
غاية:اوكي مها انا بخليج واذا تبيين اي دشي دقيلي
مها : اوكي
غاية:باي
مها :باي
نورة : انزين مهوي انتي احين ناامي
مها : اوكي
نورة قامت وسكرت الليت وطلعت من الغرفة
مها كانت طايحة ع الفراش وكانت تشوف السقف وتفكر ..
مها كان عندها اسبوع اجازة وبعد اسبوع راحت المدرسة,, يوم راحت كل البنات يو صوبها وسلمو عليها
رفيعة : مهوووي ليش جي صار لج ظ1
مها : الله يسلمج اتظااربت ويا بنت بووية
رفيعة : محد بيشوهج غير هال بويات
مها :ليش يشوهوني ؟!
رفيعه : مرة يايتنه ويهج مزرق ومرة خيااطة صوب عينج ومرة ايدج مجبسة احين ايدج محروقة وكل يوم شي مها مب زين !
مها هني سكتت وقالت فخاطرها : لو انتو تدرون منوي سوي فيني جي جان عذرتوني
رفيعة : يلا قومي اندش الصف
مها :يلا
راحت مها الصف وشافت غاية يالسة تكتب ع طاولتها ومها راحت شوي شوي ورا غاية وقالت شو تسوي ؟!
غاية : وييي بسم الله .. مهووي حيااااااتي
وحظنتها وتمت غاية تصيح
مها : حبيبي .. لييش هآآل دموع ؟!!
غاية :ليش جي يصير لج ؟!
مها : حبيبي بسج صياح
غاية : احبج مهوي
مها : وانا اموت فيج
رفيعه : بديت اشك فيكم !
مها :فـشو؟
رفيعه : مهوي ليكون انتي وغايو حبايب !
مها :طاااع !!
غاية:شوفو تفكيرها !
رفيعه : والله صج حبيبي واحبج واموت فيج !
مها :انزين اختي هاي
رفيعه :اختي ولاا ؟
مها :رفووع بصفعج !!
رفيعه :ههه امزح بلاكم
ودخلو شلهـ بنات الصف وسلمو ع مها
بنت1 : سلامات مهووي
مها : الله يسلمج
بنت2: ماتشوفين شر
مها :الشر مايج
البنت 3 : انشالله فلي يكرهوونج
مها ابتسمت لها وتمت اتشوفها وسرحت وعقب غاية ظربت مها بالخفيف
غاية :ااااححححممم
مها : بلاج ؟
غاية:ماشي
البنات : نحن بنروح
مها : اوكي بآآي
البنات :باي
وطلعوو الببنآآت
ودق الجرس ومها طوول الوقت كاانت قاعده تفكر في البنت
غاية:مهووي شفيج .؟
مها : ماشي .. اقولج غايو هال بنت الي كانت ويا قوم عوااش شسمها ؟
غاية: ليش؟
مها :بس جي اسأل
غاية: مهووي عليينا
مها :طآآع ..!
غاية:ههه اسمها مريم
مها :ايوا
غاية:ليش
مها :بس جي حرام اسأل ؟
غاية:لامب حرام بس يمكن ..
مها : ابلة اببلة
الابلة : ايوة يآ مها ؟
مها : ابلة غااية وايد ترمس شليها عني !
غاية :انا ارمس واايد :@
مها :لا أمي ترمس واايد
غاية:لا مريووم ترمس واايد
مها :جب !
غاية :يجبج
مها : غاايو !
الأبلة : بس يبنات
مها :ابلة شليها
غاية : ماعليهـ مها انا براويج
الأبلة :يلا يا غااية أوومي وروحي اوعدي عند حنان
غاية :اوكي
الأبلة:ومااتأوليش اوكي أولي انشالله
غاية: انشالله
مها نااقعه ع غااية
فالبرييك
غاية كانت معصبة مها راحت صوب غاية
مها : شفيه الحلو زعلان ؟
غاية :قومي عني
مها :فديت الي امبوزين انا
غاية:مهوي جب !
مها : فدييت الدبدوبين انا
غاية: لاوالله
مها :احبج
غاية:قومي عني
مها :انزين انا امووت فيج
غاية: مهووي !
مها بست غاية
غاية :فديتج مهوي
مها : اعرف اقردن صح ولا ؟
غاية :هييه ويلا هال ويهت
مها :ه عيلا قومي نطلع
غاية:يلا
وطلعو وراحو الكفتريا مها شاافت مريم قاعده بروحها بس غاية ماشافت
بعد ماشتريو وخلصو ,,
مها :اقولج غاايو ممكن طلب ؟
غاية :آمري
مها : فديتج .. الهم ممكن تروحين عند ابلة التاريخ وتااخذين ورقه امتحاني من عندها
غاية:انزين تعالي وياي
مها :نسيتي اني متظاربة وياها !
غاية:اووه نسيت انزين اوقفي برع
مها : لا انا بروح الحمام وعقب بسير عند السستر خله تغير لي اللف
غاية :اوكي
وراحت غاية عند الأبلة ومها راحت صوب مريم
مها يلست عندها
مها :شحالج ؟
مريوم:تمام
مها :ليش يالسه بروحج ؟!
مريوم : همم بس جي
مها : انزين قولي بنتمشى
مريوم: اوكي
وقامو يتمشون ويسولفون
مها : انتي سنجيل ولا تيكن ؟!
مريوم : سنجيل ولا مرة صرت تيكن
مها :هههه
مريوم : وانتي ؟
مها : شوفي انا اقردن ماحب فـ لاتيكن ولا سنجل فنص
مريوم :ههههه
مها ابتسمت فـ ويهـ مريوم وكآآنت الأبتساامهـ طرر
مها :انزين ليش ماتحبين لج وحدة ؟
مريوم : مالقيت لي وحدة
مها :اها
مريوم :اونتي ؟!
مها :والله لين احين محد دش قلبي بس جرييب بيكون عندي
مريوم :منو
مها :سر
مريوم:ههه اوكي عقب خبريني
مها :اكييد انتي اول وحدة بقولج
مريوم : اوكي
مها :همم اقولج قومي نيلس هني ( جي في مكان ف زااوية فااظي )
مريوم :اوكي
ويلسوو
مها : انزين مريوم رمسيني عنج
مريوم: شو تبين اقولج ؟
مها : اي شي
مريوم : همم ماعرف شقول انتي قوليلي
مها : همم انا وحدة من راس الخيمه ^^
مريوم : صج والله
مها :هي
مريوم : كششخه
مها :ههه عيونج الأكشخ
مريوم :انزين كملي
مها : همم غاايو صديقتي الصدووقه همم و وحدة مشاكلها ماتخلص و لساني طويل هع و ماسكت عن الحق و احب اسوي اكشن وحشررة وحبوبة وطيبة وبث ^^
مريوم : هههههه
مها :انزين يلا انتي احين قوليلي
مريوم :اوكي انا وحدة همم هادية همم ماتسمعين لي حس همم اعشق الرقآد هههه وو ماعندي ربيعه وايد وياها
مها :هههه .. انزين ليش ماعندج ربيعه وايد وياها ؟!
مريوم : مادري انا ماأثق فأي حد
مها : اها
ودق الجررس وكل وحدة منهم راحت صفها
مها يوم كانت فصف شافت غاية
غاية : وين هالي بتروح تغير اللف ؟!
مها :ههه ياخي ان احبج
غاية:حماارة افف
مها :هههههه تعالي ابي احظنج
غاية : ليش ناقصة حنان
مها :ههه هيه
وراحت مها وحظنت غااية بالقووو
غاية :بس بس خنقتيني
مها :انزين احبج
غاية : ويدي من وين نزل كل هذا الحب !
مها قامت وبااست غاية بووسه قوية
غاية وتمسح خدها
غاية :ايي انتي خيستي خدي بالتفال !
مها : زين مني ابوسج
غاية : اوييه مهوي ليكون حبيتيني
مها : طااع هاي ! من زينج .. اقولج ايلسي مكانج !
غاية :افآآ
مها :ههههه
ودخلت الأبه وطول الوقت مها تفكر ف مريم ف نص الحصة
مها :ابلة ابي اروح الحمام
الأبلة : اوكي بس لاتتأخرين
مها : من عيوني
وطلعت مها وكاانت تركظ رايحة صوب صف مريوم وهي تركظ شافت مريوم جدامها وتركظ
..~



...

ادري بآرت الأول مافيهـ حمااس او تشوييق .. ان شالله بارت الثاني يكون احلى ^.~

اميرة بابتسامتي 20-01-2009 09:11 PM

الصراحة القصة من جد روعه لا بعد أكثر من روعة
عيبتني
يلا بانتظار الباقي
ترى ما اقدر انطر اكثر عن جي
بلييييييييييييييييييييييز

Vanilla Eyes 21-01-2009 07:39 AM

هلآ بنكَوو ~

أنتي أقرءي الابيض وبس َ الي تقرءه --> http://www.suae.net/vb/images/suaeae/h035.gif

مب جنه هالقصة لعضوة من عضوات سمانا ؟
انا تابعتها .. أتمنى تحفظين حقوقها .. ^^

((أميرة الامارات)) 21-01-2009 08:46 AM

بنوكة بصراحة القصة رووووووووعة...
و أنتظر التكملة^^..

عسولـَه آلحلوه 21-01-2009 10:56 AM

حششه
^

^وآآيد طويل
مآقدر اقرااهـ
لي عودهـ

اميرة بابتسامتي 22-01-2009 11:10 AM

pink
ما يستوي جي الصراحة شوقتيني بالقصة
والحين ما طايعة تكملي لينا واااااااااااااااااي ؟؟؟

غــ دبي ـــــلا 22-01-2009 02:07 PM

تســــلمين ع القــصة الحــلوة
يلا نبــا التكـــمــلة ...
بإنتظـــارج
^_^

اميرة بابتسامتي 24-01-2009 06:59 PM

اهى اهى
وين التكملة ؟؟؟

عسولـَه آلحلوه 26-01-2009 01:18 PM

اختيه بينك
هناا بس حق القصص اللي انتي مالفتنه
هب منقوول
^.^
هاي القصه انا شاافتنهاافـ منتدى ثااني فدييتج
...
يعني حلوه القصه
لآكن مب من تالفييج
اسمحيلي...
..

Šмilè 26-01-2009 07:16 PM

صح ترآ هذيك العضوة في منتدى اناا يعني هب منقولة و سووري ع الازعآآج

عسولـَه آلحلوه 26-01-2009 07:19 PM

نووب نووب
عدلي ردج
^^
لاتكتبين اسم المنتدى
نووب بالعكس
خله يخلوونه
كملي القصه
الاعضااء فرحاانين امرره
سوريبيينكووه ع الكلاام
السمووحه

Šмilè 26-01-2009 07:33 PM

التكملة سووري ع التأخير بس كنت مسآفرة

http://www.up-00.com/azfiles/46a91104.gif

مها تمت تشوف مريوم ومريوم تشوف مها
مها : زخييتج ليش تركظين ؟
مريوم :هاا همم مادري هههه بغيت اشرد من الحصة
مها :لا والله شو تشردين ؟!
مريوم :همم مادري
مها :يلا جداامي الصف
مريوم : اول شي انتي ليش تركظين
مها : همم اقول ولا اسكت ؟
مريوم :قولي
مها : اشتقت لج
مريوم ابتسمت عقب قالت : وانا بعد
ومريوم حظنت مهاا وجآآن اتشوفهم المشرفه
المشرفة : شو تسون انتو ؟!
مها : مااشي اتولهت عليها من اسبوع ماشايفتنها
مريوم :هي
المشرفة :لا والله يلا جداامي ع الأيدارة
مها : ابلة الموضوع مب مستااهل
المشرفه : لا مستااهل يلا جداامي
وراحو الأداارة
المشرفه : انتو حبايب صح ؟!
مها : اوييه طاع هاي اونه حباايب
المشرفه :مهااا رمسي عدل
مها :انزين افف ,,
مريم:لا مب حباايب ربع
المشرفه : صدقتكم
مها :اوييهـ ابلة لاتيلسين اتخرفين وطلعين سواالف
المشرفه : ها اسلوب اترمسيني فيه
مها : ابلة ها سلوبي !!
المشرفة : راح اعطيج تعهد ع هال اسلوب
مها :اوكي عطيني .. اسمي مها جاابر ***** وكتبي السبب الأسلوب القبيح
المشرفه :ومستانسة ؟!
مها : شو يعني الآ هي ورقة
المشرفه : انا بحولج عند المديرة
مها :انا بروح اندل الغرفة
مريوم : مها بلا عبط
مها : شو يعني الآ هي كمن هزبة وورقة ملون وتوقيع وبس !
مريوم : مهوي اعتذري للأبله
مها :طااع شو اعتذر وين يالسين
مريوم :مهااا !!
مهوي :بل انتي عصبية
مريوم :ههههه
مها :فدييت هال ظحكة
مريوم :ههه جبّ! اعتذري للأبلة
مها : من عيوني
وراحت مها ورا الأبلة ولوت عليها وعطتها بوسه
مها :فدييت انا مشرفتي احبها والله كنت امزح وياج شكلج يكون حلو يوم تعصبين
المشرفة :ههه فديتح اعرف انج مب قاصدة
مها :انزين عادي اروح الصف
المشرفه :هيي فديتج
مها :اوكي بااي
وطلعت مها
مريوم :خييبة حتى المشرفه تقردنينها !
مها :هههههه اكثر وحدة اقردنها غاايو حليلها
مريوم : احين الأبلة بتقول ليش اتأخرتي شوا قولها ؟
مها :منو قال بنرد الصف ؟
مريوم :وين بنسير عيل
مها : بنروح نيلس فمكان
مريوم : اوكي
وراحو ويلسو وهم يالسين
مها : انا انسانه فيا رقااد
مريوم : انزين ناامي
مها : وين انام ؟
مريوم : هني حطي راسج وناامي
مها :وخلييج بروحج ؟
مريوم :عاادي
مها :لامب عاادي
مريوم :والله عادي نامي
مها : بطيح بس مابنام
مريوم : انزين حطي راسج ع ريلي
مها :اوكي
ومها حطت راسها ع ريل مريم هم طبعاً قاعدين ع الأرظ
مريوم كانت تلعب ف شعر مها و مها كانت رافعه راسها تشوفها
شوي مها مسكت ايد مريوم وباست ايدها
مها : احبج مريوم
مريوم صار ويها طمااط !
وجان يشوفون وحدة ياية .. وجان تطلع غاية
غااية :لاوالله
مها : هلا والله
غاية :بالخاينة ! تشردين وماتخبريني
مها :هههه
غاية :افف تقهرين مهووي !
مها :سوري
غاية :والله صاايرة سخييفة افف !
وجان تروح
مها :ايي اتريي
وغاية سوت طاف
مها : طااع زعلت ..! اقولج بروح عندها
مريوم :اوكي وانا برد الصف
مها :اوكي وقامت وعطت مريوم بوسه ع خدها وراحت صوب غاية

مها : غاايو شفيج ؟
غاية : لا روحي كملي ويا الأخت مريم ويوم بتذكرين انه عندج ربيعه اسمها غااية تعالي
مها :غيوونه شفيج كنت بروح الحمام فـ شفـ..
غايه قاطعتها : ماابي اعرف !!\
وغاية راحت ومها تمت وااقفة مكانها
مها : اففففف شوها !!
مريم يت صوب مها
مريم :شفيج ؟
مها :ماادري شفيها زعلت !
مريم : شكلها واايد تحبج !
مها :اوكي انا بعد احبها !! بس هي ماعطتني فرصة اشرح لها السالفه !
مريم : خلاص انا برمسها
مها :لا انا يوم برد البيت برمسها
مريم :خلاص اوكي
مها :يلاا ردي صفج !
مريم:اوكي
ومها راحت الصف
كانت الحصة الأخييرة توها بادية
مها دخلت بدون ماتقول سلام عليكم او ادق الباب وراحت صوب غاية
مها :انتي دوومج جي ماتعطيني فرصة اشرح لج الساالفه وتزعلين وتمين اتعقين رمسه ويوم تعرفين اتين واتقولين سوري وجي !
غاية : انتي احين تبين شي ؟
مها :غاايو رمسيني عدل
غاية وقفت : انتي الي رمسيني عدل انا مب اصغر عيالج اتيين واتصارخين علي
مها : لا والله !
غاية : وثاني شي احترمي الأبلة الي واقفة وقاعده تشرح الدرس !
مها شافت الأبلة وقفطت وعقب قالت : اوكي يـ غاايهـ
وطلعت من الصف وراحت الحمام وتمت تصيح
وشوي وجاان اتشوف غاية ياية وعلى طول غاية حظنت مها ومها تمت اتصييح
غاية :خلاص حيااتي
مها تمت اتصيح
غاية :سوووري والله
مها بعدها
غاية :اذا تميتي اتصيحين بصييح وياج !
مها بعدها
غاية :اول مرة اشوف بوية اتصيح
مها :ههه وياهال ويه
غاية : احبج
مها :وانا اموت فيج
غاية :انزين قوليلي شو بينج وبين مريوم
مها :ياخي احبها!!!
غاية :اوييه مهوي تحب غرييبة !
مها : والله مخبلة فيني هال انساانه !
غاية :هه وقلتي لها انج تحبينها ؟
مها :هيي
غاية :هههههه
مها : فدييتها !!
غاية :جب اغاار !
مها :هههه فدييت الي يغااارون ;p
غاية : ههه عن تسمعج مريووم !
مها : عادي اختي !
.....
فـ بيت مهآآ ..
مها دشت البيت سلمت ع امها وعقب راحت فوق بدلت ملابسها ونزلت عشان تتغدا وعقب راحت فوق ودقت لغاية
مها : اللوو
غاية :هااايوو
مها :هاااي
غاية :كييفو ؟
مها : تمتووم ^^
غاية :دوومز يآ ألبي
مها :هههه وياج .. احييم اقولج غيوونه ؟
غاية :تبين رقم مريوم ؟
مها : هيي >< !
غاية : ماعندي
مها :دووري
غاية :شوا تشوفيني اتصالات ؟!
مها :هههه يلا عاادي
غاية :اوكي برب
مها :تيت
وسكرو الخط
بعد 10 دقاايق رن فون مها
غاية :باكوو
مها :ولجم ولجم ..!
غاية :يثلموو
مها: ها شو يبتي ؟
غاية :أجل !
مها : كم ؟
غاية : كم تددفعين ؟
مها : الي تبينه
غاية :ههه خبلة
مها :يلا كم ؟!
غاية : 999
مها : يلا عااد !
غاية :050-*******
مها : ثااانكيو ^^
وسكرت الخط
غاية اتقول فخاطرها : بل !! فالويه مرة وحدة !
عند مها ..
مها : >< استحي ادق !! شسوي ؟؟!! همم بطرش مسج D=
مهآ طرشت لها :

من هاداني الشوق "اهدي له سحاب"
ومن عطاني الحب "اشيله في العيون"
ياخذ افراحي ويترك لي العذاب.
وان تغلا كل شي لاجله يهون لوتروح الروح مانحسب حساب.


[ عند مريم ..~
كانت قاعده اتشوف تلفزيون وجان توصل لها الرسالهـ ..
قرت الرسالهـ بس ماعرفت منو اليم طرش لها الرساله فردت وطرشت

منو ؟!

مها كتبت ..

انا وحدة ^^

مريم ردت

انزين منو هال وحدة ؟

مها :

وحدة تحببج !

مريوم :

همم انتي مهآ ؟

مها :
هيييه =]مريوم :
شحالج ؟!
مها :
تماام .. ومن صوبج ؟!مريوم :
يسرج الحاال ,, من وين يبتي رقمي ؟!
مها :
هع هع بعد ربج ..مريوم :
هههه انزين انا احين بخليج
مها قالت فخاطرها :اها بعدني ماشبعت ! افف
فردت وقالت لها :
اوكي حوبيكآ ^^ تيك كير
مريوم :
يوتو
قامت مهوي وفتحت شنطتها وتمت اتذآكر ويوم خلصت راحت واتسبحت وعقب حطت رااسها وناامت ..
يوم الثآآآني ..
ام مها : مهاا يلاا نشي
مها : ماما وعي نورة قبلي
ام مها : انزين نورة يلا قوومي
نورة :ماما وعي مها قبلي
ام مها : مهووي يلا نشيي !
مها : ماما نوورة قبل !
ام مها : نوورة يلا !
نورة : ماما
ام مها : طفرتوني تراكم هاي قبل وهاي قبل يلا ثنتيناتكم قومو !
وهم الأثنين بعدهم رقوود !
ام مها : بتقومون ولا لي تصرف ثاني ويااكم ؟!!
وعلى طول هم الأثنبن قاامو !
بقولكم شو هال تصرف
[ اتشل عنهم الآآآب و الفون ^^ ]
مها راحت وغسلت ويها وعقب راحت واتريقت وبعدين راحت وبدلت ثيابها وتعطرت وطلعت ورااحت الصاله!
تمت اتشوف تلفزيون
مها قاعده اتصرخ : نوااار و رووظوو والله لو مايتوو بروح عنكم !!
جان اتي نورة ! لو اتشوفونها اتقولون رايحه عررس !
مها : تعالي تعالي !!
نورة :هاا ؟
مها : اولاً رمسي عدل ووثانياً ليكون بتروحين المدرسة جيي ؟!
نورة :عيل كيف تبيني ارووح ؟!
مها : شلي هال اررف الي عويهج بسرعه !
نورة : مهووي انا حاامده ربي ان ماعندي اخو اتين انتي لي بلييز ! بلا مصخرة
مها : انتي الي بلا مصخرة يلا بسرعه شيلي هال مصخرة الي حاطتنهـ !!
نورة :اففف مابشيل انزين !
مها قامت وشلت فاين [ ترا فاين كلنس بس انا اسميه فاين ف طول القصه بقول فاين مب تستغربون اتقولون شوها ! ] وراحت صوب نورة ومطت شعرها ومسحت الجلووس الي نورة حاطتنه ووشلت حلقآن نورة لأنه كاانو طوااال ! وودتها الحماام وغسلت عيوونها لأنها كانت رااسمه عيونها ..~
نورة :اففففف شوها !
مها :جب يلا ركبي السيارة بسرعه !
ونورة ركبت وهي تتأفف وعقب يت روظة وربكت ومها وعقب ركبت
مها : انور اول وصل روظة عقب نورة وعقب انا
[ ترا دوم يوصل مها عقب روظة وبعدين نورة ]
انور :اوكي
وصلو روظة ..
فسيارة وهم فالطريج رايحين يودون نورة
مها : نووار لو شفتج جي مسويه بعد وانتي رايح المدرسة يااويلج !
نورة :انزين افف
مها :انور وقف عند الشيشة
انور :اوكي
ووقف عند ايبكو
مها :مابتنزلين ؟!
نورة :لا
مها :انزين تبين اشتريلج شي
نورة :نوو ثانكيو !
مها :كييفج !
ودخلت مها واشترت 3 اورنمنسي 1 سفن آب واشترت 4 كتكات وردت السيارة
اول شي عطت انور سفن آب وكتكات
انور :شكراا مها
مها :العفو ^^ اعرف انك تحب السفن آب فيبتك ياهـ
وطلعت 1 اورنمنسي وكتكات وفجت شنطه نورة وحطت دااخل
نورة :ماابي !
مها :جب !!
وعقب نورة وصلت وقبل لاتنزل قالت
نورة :شكرا
مها :العفوو
وسكرت الباب وراحت دااخل ومها توجهت لمدرستها .. وصلت المدرسة دخلت الصف عطت غايو الأرمنسي والكتكاات
وعقب تمو يتمشون ويسولفون وهم يتمشون
مها شافت مريم تتمشى ويا ربيعتها و مريم ماكانت تسوي لمها سالفه
مها تمت اتغني بصوت عالي :
هاذآ الي شاايف نفسه ماشي ولا معبرني ..
يتلفت هنا وهناك ولاكنى شايفني !
والله انا اوريكم فيه والله انا ماخليه موهو لعب وياي خلووه يتحملني !
غايو : عااشت مهووي !
مها : اقولج غايو تعالي شوي
غايو :ليش
مها :تعالي وانتي ساكته
مها راحت ورا مريوم بدون ماتعرف وتمت تمشي عقب تجدمت منهاا واايد وساسرت مريوم وقالت
مها :ثانكس ع الطااف !
مريوم نقزت
مريوم :ويي ,, من وين طلعتي ؟!
مها : ليش مسويه طاف ؟!
مريوم :مب مسويه طااف !
مها :عيل ؟!
مريوم : ماكنت مسويه
مها : عيل شو كنتي تسوي ؟!
مريوم :ماعرف بس والله ماكنت مسويه طااف
مها :اوكي
وراحت
مريوم :اوييه زعلت !!
راحت مريووم فوق وكتبت ع الورقة

:.. مهوي حيااتي سوري لأني كنت اسويلج طاف بس انا مبقصدي اسويلج طاف بصرآآحهـ كنت مستحية منج ><! عشان جي ماشوفج بس يوم انتي اتصدين ويهج على طول ايلس اشووفج احبج حياتي =) (l) (k)

وراحت تحت وتمت ادور مها فـ شآفتها جان تعطيها الورقة
مها :شوها ؟
مريم:اقري وبتعرفين
مها :اوكي
راحت مريم ومها فتحت الورقة وقرت
مها اتقول فخااطرها :فدييتج مريووم احبج
فـ تمت مها تتمشى ويا ربيعاتها ويوم شافت مريم غمزت لها ومريم ابتسمت
رفيعه :اي مهوي من صجج انتي احين تحبين ؟!!
مها :هي ليش في شي ؟1
رفيعه :بلا عبط مادري منو قبل كان يقول لنا شوا احب بس اقردن ويوم نقولج ليش اتقولين يعني يوم بكبر بتزوجهم ؟
مها سكتت قفطت : انزين شسوي حبيتها !!
رفيعه :الله يهدييج !
مها :ويهدييكم !!
...
عند نورة
عذاري : نورة ليش ماحطيتي جلوس قلتي بتحطين ؟!! ووين الحلق ؟!
نورة :افف اخوي العود شلاهم ؟!
عذاري :اخووج؟!! انتي ماعندج اخو
نورة :قصدي مها اختي !!
عذاري : اوييه هاي شخصها ؟!
نورة :عذاري هاي مهووي تقهر صاير لي شوكه فبلعوومي افف شوها !
عذاري:لاتخاافين يبت قلووس ^.~
نورة : اممووآآحح , تفهميني
عذاري :ههه وسمعت ان اليوم بيون واايد
نورة :حلفي ؟!
عذاري :والله
نورة : الله يلعنج يا مهووي ماخليتيني اتكشخ !!
عذاري :عادي باجر حطي المكياج فالشنطه
نورة :هي فكرة ^^
عند مها ..
فالحصة :
مها : كح كح كح حسبي الله على الي قااعد يطريني يعله يتخرطف ويطييح ع ويها وخشمه يحمرر !!
غااية :هههه شوهال دعااء الغبي
مها :شدراني هع هع
عند نورة ..
عذاري نوورة حــآ سـ
وجاان نورة اطييح عويها
نورة قامت :آآي يعورني
عذاري :هههههههههههههههههههههه
نورة :شو يظحك ؟
عذآري : خشمج صااير احممر
نورة :اونهـ !!
عذرااي : والله
نورة :اهى اهى يااارب يخووز بسرعه !!
عذااري : هههه اذا شافوج بيظحكون عليج !!
نورة :مااابي !!
....
عند مها كاانت سرحاانهـ !
غاية :هاا سرحاانه فالحب ها !؟!
مها :هههه اي حب ؟!
غاية :مريوم !
مها :ههه لا والله مب سرحاانه فيها ..~
غاية :عيل ؟!
مها :تبين الصرآحهـ ؟
غاية :هيييييييه .~
مها :سرحاانهـ .. فـ الغدآ ..~ّ
غااية : نعععمممم ؟!
الأبلهـ : غااية اوقفي
غاية :لا البلة آآخر مرة
الأبلهـ : شو كنت تقولين حق مها ؟!
غاية :لا ماشي !
الأبلهـ :عيل تمي وااقفهـ ..~
غاية :لا خلااص بقول ,, هي كانت سرحاانه فقلت لها فشو سرحاانه قالت فالغدا
كل البناات ظحكو ..~
مها:شو يظحك ؟! والله يوووعاانه ياارب يكوون غدانا سمج مشواااي !!وعييش ابيظ ! الي امي تسوييه مع مادري شو وريحته تطير العقل وسلطة فتووش و عصيير برتقآآآل فرررش ويآآسلآآآآآآآآآىم ! وهي شوربه دياي وذرة وبتااكلون اصابعكم وراا هال اكل !
الأبلهـ : مها وين احنا يالسين فمطعم ؟!
مها : شوا نزين انا يووعانه وقاعده اتخيل بصوت عالي
الأبلهـ : مها اوقفي
مها : خلاص خلاص آخر مرة !
الأبلهـ : اذا سمعت بعد صوت بطلعكم برعع
وجان يدق الجرس
مها وغايه شلو شنطهم وقالو حق الأبلة : بآآآآي
ومها عطتها بووسه من بعيد
الأبله ظحكت وقالت :هههه هاي مهآ خبلة !!
برع المدرسة
مها : غاايو امج يت
غاية :لا ماابي ارووح
مها:هع هع يلاا جلبي ويهج
غاية :طااع ! ويا هال ويهـ !
مها :يلا بباي
غاية :بااي
وغاية راحت ومها تمت تتريا الدريول وعقب يهـ ..~
مها ركبت السيارة
مها : ليش اتأخرت ؟!
انور :سووري مها بس وااجد زحممه !
مها :لا عادي .. يلا نروح نمر ع نورة اكيد خااست
انور : اوكي
وراحو مدرسة نورة ونورة يت وركبت السيارة
مها يوم شافت ويه نورة كانت تلااحظ شي شوي لمعه ع حلج نورة
مها : همم في شي فحلج ؟!
نورة : لا مافي شي ليش ؟!
مها : ها لا ماشي ..~ [ بس مها مارتااحت حست ان في شي ! ]
وردوا لبيت واتغدوو وعقب راحو فوق
مها شافت فونها لقت رسالهـ من مريم .. ومكتوب
مهوي حياتي انا اليوم بطلع بروح صحآرى اذا ترومين اتين تعآلي ^^
مهوي شقت الحلج وكتبت :
اكييييييد بي بس ساعه كم ؟!مريوم ردت عليها :
ساعهـ 5 ونص انا بروح
مها ردت :
اوكي خلااص ^^وراحت مها تحت عند امها وشافتها فالغرفه
مها : ماما ابي اطلع اليوم
شهد :وين تبين اتروحين ؟!
مها : صحارى
شهد :مهوي انا مفتقرة احين آخر الشهر تريي علي المعاشات بينزلون جريب !
مها : ماما بليز كل ربيعاتي بيروحون ابي اروح وقلت لهم اوكي خلاص
شهد :اعتذري ليهم وانتي ع كيفج اتقررين لو بتروحين او لا ؟!
مها :ماما بلييز
شهد :من وين ايب لج فلووس ؟!!
مها :دبري
شهد : لاوالله !
جان مها تسمع صوت خالها سهيل
سهيل :خلااص انا بعطيج
مها قفطت : لا عادي خلاص
سهيل :جب !
مها :خلاص خالي مابي
سهيل :جب قلت لج .. ها كم تبين ؟ [ وفتح بوكة ]
مها : 50
سهيل :لا والله .. ماتبين حق السينما والأكل واكيد بتروحين كوفي او شي او تشتريلج اغراظ
مها :لا عادي عندي اغرااظ
سهيل : 500 يكفونج ؟
مها : لا وايد ! ابي بس 50
سهيل: عيل خلاص هاج 1000
مها فتحت عيوونهآ
شهد :لا سهييل واايد هذا !
سهيل :خليها تستاانس ^^ ومعاشي اليوم نازل ف عاازم الي بيتمون فالبيت ع جلييز
شهد :فدييتك والله ياخوي
سهيل :افدااج
مها :ههه عيب عيب مب جداامي
سهيل :ههههه
وطلعت مها وراحت اطلع لها لبس .. طلعت ..
قميص اصفر عليه رسوومات وجي بلون الأسود وبنطلون جنز وجوتي لونه اصفر فااتح وعبايه مسكرة وشييلة سودة سااده ..
نورة شافتها وهي اطلع الأغراظ ..~
نورة :عوين ؟
مها :رايحه صحارى بتين ؟
نورة : هيييييييه
مها : بس شوفي انا بتم بروحي وانتي بروحج
نورة هني شقت الحلج : اوكييييي !
مها : عندج فلوس ؟!
نورة : هي عندي 200
مها : خلاص انا بعطيج 300 عشان يصيرون 500
نورة عفدت ع اختها : ثاانكس فدييتج [ وباست مها ]
مها :هههه فديتج والله يلا تلبسي
وساعه 4 ونص طلعو من البييت ورااحو ومرو ع غااية عقب توجهو ل صحآرى ..
فسيارة :
مها : اشتااق لك شوق الظاامي الى المااي !!
غاية :عااشت العااشقة
مها :ههههه
نورة :كششخه ربششه !
مها : من احين اقول لكم محد اي وياي انا بروحي !!
نورة :منو قال بني ويااج ؟!
عقب رن فون مها وكانت مريم
مها : سكرو المسجل !
مها ردت :الوو
مريوم :الو
مها :هلا والله
مريوم :اهلين اقولج مهووي ترا انا فصحارى ,, ابوي وداني من وقت
مها :وانا فطريج دقاايق وبكون عندج
مريوم :اوكي خلاص
وسكرو الخط ^^
مها : انور اسسسرررعع
انور : لا بابا مايخلي انا يسرع
مها : يلا عاد بابا مايشوفك
نورة :هي انور كشخه اسرع
غاية :عطاا رييس انور
عاد خبلو انور لين ماخترش وسرع وحااله كاانو صدق مرتبشين
وصلو صحارى ونزلو غاية راحت ويا نورة ومها راحت بروحها ,, مها طرشت حق نورة مسج كتبت لها [ غايو فديتج لاتخلين نورة بروحها اوكي ^.~]
غاية ردت [ من عيوني ]
مها كانت مستاانسه من الخاااطر بتشوف القلب.. دقت لها
مريوم :الو
مها :حياتي وينج ؟!
مريوم : فستار بكس
مها :خلاص احين بيج
وسكرو ومها على طوول راحت صوب استار بكس وشافت مريم ويلست صوبها
مها :مرحبا
مريوم:مرحبتين
مها :شحالج ؟
مريوم :تمام ومن صوبج
مها :يسرج الحاال
مريوم :دووم
مها :وياج ,, طلبتي شي ؟
مريوم :نوو
مها :اوكي شو تحبين اطلب لج ؟
مريوم : اي شي ع ذوقج
مها :اوكي خلاص
راحت مها وطلبت موكاا واكسترا جوكليت واكسترا كريمه واكسترا كرمييل
وعقب يابت ويلست صوب مريم
مها : احب موكا وااايد !
مريم : انا مااعرف شي عن هال سوالف
مها : اها عيل انا بعلمج ^.~
مريم :هههه اوكي
مها :فدييت هال ظحكه
وتمو يسولفون وجي ومها فجأهـ شافت غاية ياية صوبهم !
مها :وييييييين نورة ؟!!!
غاية :ماادري ظيعتها !
مها : شووووو ؟!



!! نورة ظااعت !! بس ويين راحت ؟!
يعني ظااعت وماراح ترجع موول ؟!
ولا هي ظيعت عمرها ؟! ولا خطفوها !
وشو راح يصير فيها ؟!!

ومها شو بتسوي !!

وبتدخل شخصيآت ثانية فالقصة !؟
وراح يكون لها دوول كبير ولا .؟!!
وابو مها ليش ماسمعنا له حس شو صار فيه بيرجع ولا خلااص ؟!!

واايد اسأل صح ؟!! http://www.suae.net/vb/images/suaeae...1186768770.gif

يلا اتريآآ توقعااتكم ^^ وراايكم فالبآآرت ^^

عسولـَه آلحلوه 26-01-2009 07:35 PM

هههه
هييه الحينه انتي ثطووررتي
^^^^^^^^
جييه ابااج تكمليين القصه
خزنتهااالوورد
^^
متآبعه
لي عودهـِِ

Šмilè 26-01-2009 07:39 PM

تسلموون ع الردوود ياا الغوالاي

اكيد تعبتن من القراءة

سكرية وردية 26-01-2009 08:57 PM

لا و الله ما تعبنا ولا شي بس انا مررة متشوقة.
و مشكورة ننتظرك على احر من الجمر و يا رب تكتبيبارتات طويلة دوم.

بس انا عندي سؤال:
كيف البويات يحبون بنات؟

Šмilè 27-01-2009 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۝۩♥*خجولة*♥۩۝ (المشاركة 2243799)
لا و الله ما تعبنا ولا شي بس انا مررة متشوقة.
و مشكورة ننتظرك على احر من الجمر و يا رب تكتبيبارتات طويلة دوم.

بس انا عندي سؤال:
كيف البويات يحبون بنات؟


اووك ان شااء الله الحين بكملها

السؤال يقوول كيف البوياات يحبون بنات صح؟

لان البويات يتشاابهون بلولد والولد يحب البنت صح يعني مثل جي فهمتي ولا؟؟

سكرية وردية 27-01-2009 01:19 AM

اهاااا فهمت عليكي.

Šмilè 27-01-2009 04:02 AM


http://www.up-00.com/xafiles/PEA21725.gif


عند نورة ..
نورة : حياتي وينك ؟!
.... : انا ورااج
نورة صدت : فدييتك غااوي
... : تسلمين , عيل وين ربيعه اختج ؟
نورة : ظيعتها
..... : ههه زين اتسوي .. يلا اندش السينما
نورة : يلآآ
راحت نورة وخذت تذكره لها ولـ ... وعقب عطته ودخلوو
فسينما ..
نورة : فرووس ماتوقعتك اتكون حلو لهل درجة
فروس : عييونج الحلوة فدييتج ,, وانا ماتوقعتج اتكونين جي يوم قلتي لي انا صف 7 قلت اكيد يبين عليها ياهل بس يوم شفتج تحسبتج صف 9 او 10
نورة : ههههه
فروس : انا شفت وحدة كانت تتمشى معاج هاي ربيعه اختج صح ؟
نورة :هييه غايوة
فروس :هييه عيل وين اختج
نورة :ماادري جنى ويا حبيبتها
فروس:ليش اختج بوية
نورة : هييه
فروس : انزين موجنى وايد رمسنا عنهم ؟
نورة :همم جنى
قام فارس ومسك ايد نورة
نورة حست ان جسمها يتكهرب !
فاارس :آآخ ايدج ناعمه وحلوة
نورة كانت مستحية ومنزله راسها ..!
فارس قام ورفع راسها وجرب ويها من ويه نورة وكان يبي يعطيها بوسة بس فون نورة رن
نورة : هاي اختي مها
فارس :اففففف ردي
نورة :اعصابك حبي ,, مابرد طااف
فارس :احسن
نورة :شفيك ؟
فارس :مااشي [
كان يرمس بدون نفس
]
نورة حست لأنه كان يبي يعطيها بوسه واختها خربت فـ قامت وعطته بوسه
فارس يقول فخاطرة : بلل هاي صدق ماتستحي ع ويها ! بس كشخه
نورة :احين زعلان ؟
فارس :انا اروم ازعل منج ؟
نورة :فدييتك
فارس يقول فخاطرة : تتتفدااج بقرة !
بعد ماخلص الفلم طلعت نورة ودقت لأختها
نورة : مها وييينج انا ظاايعه وفوني كان ظاايع توة لقييته
مها : يالسبآآآلهـ تعااالي صوب استار بكس بسسرعه !!:@
نورة كانت صدق خااايفه ..!
يوم راحت تحت مها كاانت امفولهـ !
نورة :شفيج
مها :تمي هني دقييقة بروح اودي ربيعتي صوب امها وبي
نورة :اوكي
مها :غاية تمي وياها
راحت مها وصلت مريم
صوب غاية ونورة
غاية:نورة انا بروح الحماام
نورة :اوكي
وراحت غاية ونورة كانت قاعده يو شباب شاافت وااحد زين ماغمى عليها تمت اتشووفه كانت اتفكر اتروح واتعطييه رقمها والولد انتبه لها غمز لها وهي اتبسمت خذ ولد فاين وكتب عليه رقمه وحطااه ع الطااوله ونورة شلت الفاين وحطته فشنطتها
شوي ويت غاية وعقب مها
مها :وين كنتي.؟
نورة :والله كنت ظايعه
مها :وليش ماتردين
نورة :الفون كان ظايع والله
مها : نورة لو عرفت شي والله مابرحمج
نورة تمت ادمع طبعاً دموع جذب : شفيج مها ليش اتشكين فييني ؟!
مها :خلاص انا آسفه وحظنتها وعقب اتعشو ورااحو البييت
فالبيت ساعه 2 ونص
نورة كانت نايمه ومها كانت ادور لباان فـ دورت فشنطه نورة فشافت الفاين والرقم !
مها انصدمت ! على طول شلت فونها ودقت ع الرقم
مها :اللو
... : هلا والله
مها :اهلين ,, همم منو ؟
... : معاج ذيآب ومنو معااي ؟
مها : معاك سعااد
.... : ممكن نتعرف ؟
مها : همم اول شي انته الي عطيتني الرقم المكتوب فالفاين ؟
ذيآب :هيييه انا انتي الي كنتي قاعده بروحج عقب يت وحدة ويلست صوبج
مها :هيييه
ذيآب :تدرين انج حلوةة
مها : وتدري انك حقيير !
ذيآب : شفيج ؟
مها : يالخسييس يالي ماتستحي ع ويهك .. انته ماتخاف ع خوااتك ,, يالس وترقم بناات النااس !!
ذيآب : عيل ليش تاخذين الرقم مدامج ماتبين تتعرفين ؟
مها : مب انا الي خذت الرقم والي خذت الرقم لها حسااب ثاني وياي
ذيآب :انزين يلا فارجي
مها :انته ايييي تعرف انته قاعده ترمس منو ؟
ذيآب : سعااد من زين الأسم عااد
مها : عبالك انا غبية بقولك اسمي !
ذيآب : تدرين انج ****** [ سب مها سب قووي ]
مها :انته قد هال كلام ؟!
ذيآب :قدة وقدوود
مها :عيل اشوفك باجر العصر فـ آب تاون !
ذيآب :اوكي !
مها كاانت امفولهـ و وخاايفهـ لأنه اول مرة اتمر بهال موقف !
مها عقت الفاين وخزنت الرقم فـ فونها وشلت فون مريم وغلقته وحطته فكبتها وحطت راسها ع الفراش وتمت اتفكر عن بااجر
صار يوم االثاني ويوم قامت شافت الساعه 3 ونص الظهر على طوووول قاامت وغسلت ويها واتسبحت وبدلت ولبست عبايتها دقت حق غايو
مها :غايو طلعي برع
غاية :ليش وين بنروح ؟
مها :بعدين بقولج بسسرعه
غاية :اوكي
مها نزلت شافت امها ونورة وروظة وفطاامي تحت
شهد :مها ماما شفتي تلفون اختج وين ؟
مها : لا ,, وهي انا بطلع
وطلعت
نورة :عفان الله ولد مب بنت !
شهد :حرام عليج !
نورة:انا احبها بس مرات تقهرني
شهد:مسكيينه مها احسها هي الي شايله البيت
نورة :فديت اختي انا
فطامي : ماما وين مها راحت ؟
شهد :راحت السوق واحين بتي
فاطمي :قولي لها ابا كيك
شهد :بس كييك
فاطمي :بس كيك
شهد :وانتي روااظي شو تبين ؟
روظة : كيك
شهد :اوكي خلاص
نورة :ترااني هني
شهد :هههه
دقت شهد حق مها
مها :هلا ماما
شهد :يوم بترجعين ايبي دونت حق خواتج
مها :من عيوني
شهد :فديت عيونج يلا باي
مها :باي
عند مها ..
مها مرت ع غاايه فسيارة
مها :انور روح آب تاون
غاية :شوفي ؟
مها : انتي امس رحتي الحمام ودرتي اختي بروحها ف الكوفي صح ؟
غاية :هي ليش؟
مها :كفو !
غاية :شفيج ؟!
مها :جب غايو
غاية :كنت ابي اروح الحمام ماروم استحمل
مها :المشكله مب مشكلتج انتي
غاية :عيل ؟
مها : مشكلتي انا
غاية :شو السالفه ؟
مها : في واحد رقمها وخذت الرقم
غاية :اويييييييه كيف عرفتي
مها خبرت غاية كل السالفه عقب وصلو آب تاون
مها دقت لـ ذيآب
مها :اللو
ذيآب : هلا
مها :وينك ؟
ذيآب :الناس اول يسلمون ؟!
مها :افف السلام عليكم ..!
ذيآب : وعليكم السلآم
مها :وينك ؟
ذيآب :احين بجااوبج,, انا صوب باسكن
مها :خلاص اوكي انا احين بي
ذيآب : ياخي شكيت فيج
مها :لاوالله
ذيآب: شو تظاربين انا ماروم امد ايدي عليج انتي بنت
مها :وانا اروم امد ايدي عليك !

مها سكرت فويها وراحت صوب باسكن
وشافت ولد يدوخ ولابس قميص وبنطلون وكان شكلله
طرررر
ومعااه ولد حلييو بس الولد الي يدووخ احلىى شكله يخبببل !
تمت مها وااقفه وقالت فخاطرة :
الله يغربلج يا نوررو من وين طلعتي هذاا !

ذيآب : انتي عيل سعااد ؟!
غاية هني نقعت مارامت تستحمل
ذيآب: ههه شفيها ؟
مها :جب غاايو !
غاية :
مـ
[ وجان مها اتيب ايدها ع حلج ع غاية ] اشش
مها :سكتي
غاية :اوكي
مها كانت لابسة نظارة شمسة وشلت النظارة وحطتها فوق راسها ويوم ذياب تم يشوفها اتخبل وعقب النظارة طاحت ونزلت مها عشان اتيب النظارة الشيلة اتفتحت وقصت مها ظهرت ! هنيي ذيااب تخببل على مهاا تم يشوفها وهو متخببل !
ذيآب يقول فخاطرة : اول مرة اشوف وحدة جي حلوة ماشالله عليها قمر !! خلني اسكت عن اصكها بعين
مها تمت اتشوف ذياب وهو يشوفها مها ماتبي تخوز عينها عن ذياب وهو بعد كانو يشوفون بعظ وساكتين
ربيع ذيآب : احممممم ترانا اهني !
مها :هاا ! [
توها انتبهت لعمرها
]
ذيآب : احين انتي تبين تظاربين ولا تتفاهمين ؟
مها :مادري
غاية :احسن شي نتفاهم
ذيآب : هيه انا اشو فجي بعد
مها :اوكي
ذيآب :انا آسف لأني رقمت اختج بس بعد الغلط مب عليه هي بعد غلطانه لأنه خذت الرقم و آسف لأني سبيتج لأنه انتي طحتي فيني طييحه ! وانا ماحب اسكت عن حقي
مها :ادري انها هي بعد غلطاانه وانا برآويها و عسالفه السب , لو حد بدالي اكيد بيسوي جي او اكثر
ذيآب : وانا آسف بعد مرة وان شالله هااي اخر مرة ارقم فيها !
مها : اشك فهآل شي
ذيآب :اصلا انا مارمس وايد بنات بس بنتيين !
مها : الله يهدييك
ذيآب فتح عيونهـ !
مها :شو قلت شي غلط
ذيآب :لاا
مها :انزين انا برووح بآآي
ذيآب : انزين مييم .. بقولج شي قبل لاتروحين
مها : شو ميم ؟ّ
ذيآب : لأنه سمعت ربيعتج اتقول مـ .. بغت تقول اسمج بس انتي ماخليتيها يعني اسمج بحرف الميم وانا ماعرف اسمج فـ بزقرج ميم
مها :ايوا ,, انزين شو بغيت اتقول ؟
ذيآب : حااسبي ع اختج ترآ انـآ [
ورن فون مها
]
مها :الوو
شهد : مها لحقيي عليييييناا !!!
مها :شووفييج ؟!!
شهد وهي تصيح :ابووج يهـ وشل اختج روظة ومادري وين وداها
مها :شووووووووووووووووووووو ؟! وين سهييل؟
شهد :ماادري مها بمووت ابي بنتي
مها تمت اتصيح وشكلها كان يخبل وذيآآب زين مادوخ : ماما بلييز هديي !! الله يخليج !انا احين يااية
وسكرت
غاية : شووصااير ؟
مها طاحت فحظن غاية
ذيآب : خيير ميم شو صااير ؟؟
مها : ابووي الكلللب شلل اختي مادري وين وداها !!
ذيآب :عادي بنته
مها : انته مب فاهم شي !
ذياب :انزين فهميني ؟!
مها : مب لاازم انا بروح .. باي
وتمت تركظ وغاية وراها
خليفة ربيع ذياب : تخبل !!
ذيااب : جب ..~!
خليفة :بصرآحه احلى من لطيفة
ذياب : آآآه خلييفة لطييفه عذبتني !!
خليفة : ابا اعرف كيف اتحب وحدة اتخوونك وانته تعرف هاي شي واتحبها
ذياب:شسوي احبهاا قلبي يحبها ماروا ودرها !
خليفة : الله يهديك
ذياب :هه صرت ميم ؟
خليفة : هااي ميمم تخببل شكلي حبيتها !!
ذيااب : جببب !! لو سمعتك جي اتقول ياويلك
خليفه خاف : امزح ويااك بلاك ؟!!
ذياب :اتحسب !
خليفة يقول فخاطرة :ليكون حبها ؟!!!
عند مها ..
فسياارة ..~
مها تمت ادق حق ابووها ليين مارد
مها :ويين روظة
جاابر وهو يمرس مقطع : بـ بييــ عها
مها :ششوو ؟!
جابر : أأ ققوو لج قـ ولي حق اأأ مـج .. أنها مآآ بتشوو فف بنـ تها بعد !
مها :حراام علييك
جابر سكر فويها مها على طول راحت البيت
شهد :مهاا لقيتيها ؟
مها : يقول ان بيبعها !!
شهد وهي تصييح :لاا بنتي !
مها وهي تصيح :اوعدج اني بلقآهآ
شهد :كيف
مها : مااعرف
راحت مها فووق وشافت فونها لقت رساله من ذياب
ذياب :
مييم لو بغيتي مساعده انا حاظر =)

مها ابتسمت ومسحت المسج
عقب دقت لأبوها من اول جان اترد روظة
مها :رووظة ويينج ؟!
روظة : انا فالبحر !
مها :بحر اي بحر !!
روظة : في سيفنه وفي اسكوتر وفي قاارب وناس وسيارات
مها اتقول فخاطرها : اكييد هم فمرسى لليخوت وطرادات
مها :انزين حبيبتي روظة وين بابا ؟
روظة :برع يرمس ربيعه
مها :اوكي حبيبتي اقري اي شي مكتووب حذالج ..
روظة : مكتووب طرااد شآهين الـ ........
مها : همم مافي شي بعد
روظة : مها :بابا احين بي بسكر
مها :اوكي خلي التلفون عندج
روظة : مها انا واايد خايفه
مها :لاتخافين حبيبتي انا احين بي
وسكرت مها
ونزلت تحت شاافت الدريول محد وامها محد يوم دقت حق امها قالت انها بتروح ادور روظة
مها :ياربي شسوي
تمت اتفكرجان ادق لذياب
ذياب: هلا ميم
مها : ذياب ممكن طلب كبيير واايد
ذياب:آمري
مها : توة دقيت لأبوي ردت اختي الصغيرة قالت انها صوب مكان في قوراب وجي يعني مرسى
ذياب :انزين اي مرسى
مها :قالت في طراد مكتوب عليه شآهين الـ...
ذياب:ايوا ايواا هذا طراد عمي
مها :اونه
ذياب :خلاص عرقتها ويين
مها :ويين
ذياب:صوب بحر ممزر
مها :اونه !
ذياب:بتروحيلها ؟
مها :مااروم ماعندي سيارة
ذياب:خلاص انا بروح
مها :لا شو تروح
ذياب: جب بس قوليلي شو نوع سيارة ابوج
مها : استيشن بيظة
ذياب:اي موديل ؟
مها :مااعرف
ذياب : كم رقم السيارة
مها : c****
ذياب :خلاص اوكي
وسكر وتوجه ذياب صوب بحر ممز ويا خليفه
خليفه : بتعرف وينهم ؟
ذياب :هي
وصلو ذياب نزل شاف الموتر بس شاف جاابر محد بس بنت فالسيارة فبطل الباب بهدووء وشاف روظة نايمه شلاها شوي شوي وسكر البااب وفجأهـ جابر شافها
جاابر : حراامي
وذياب ركظ دخل السيارة
ذياب : اشرف اسررع !!
اسرف كان يسوق بس عادي
ذياب : وقف السيارة بسرعه
واشرف وقف السيارة ذياب نزل طلع اشرف من السيارة وخلاه يركب ورا وذياب سااق
خليفة : ايي مب تدعم
ذياب: اعرف اسووق !
وتم يسرع ويدخل فالفات وجي لين ماظيع جابر
وعقب دق لمها
ذياب: مها
مها : هاا حصلتها ؟
ذياب:هي معايه فالسيارة
مها :وابوي .!
ذياب :ظيعته !
مها : مشكووور ! ماعرف شوا قولك !!
ذياب : لا افا عليج ,, انزين وين بيتكم ؟!
مها : فمزهر *
ذياب: اوكي احي نبي
وحرك ذياب لمزهر * وعقب دق لمها
ذياب: ها وين بيتكم
مها دلته
مها :شوف وقف بعييد انا بي آخذها
ذياب:اوكي
ذياب وقف بعيد عن البيت ومها طلعت وشلت اختها
مها :مشكوور يا ذيااب ماعرف شوا قولك
ذيااب: لآ افا علييج ماسويت شي
مها :يالله انا بروح
ذياب:مع سلامه
مها :بااي
وراحت مها البيت ويا روظة يوم دخلت مها وشهد شافت روظة اتخبلت
شهد :رووظة بنتيي
روظة وهي تصيح : ماما بابا كان يظربي
شهد :فدييتج ,,
وشهد نست اتقول حق مها كيف حصلتها من الصدمه !
مها راحت فوق شافت الفون لقت رساله من مريم
مريم :
مهوي شحالج

مها سوت طااف وحطت راسها وناامت
قامت ساعه 1 ونص الفليل وكاانت يووعاانه ..~
قامت نزلت تحت حطت لها اكل وكلت وعقب راحت فوق دشت المسن شافت محد دااش جان تطلع
مها :ملل !! اوييه نسيت اناماشفت فوني !
قامت مها وشافت فونها لقت 3 رسايل
2 من مريم 1 من ذياب
من مريم ..
1 : وين
ج مهووي ؟
2 : شكلج بيزي تيت
من ذياب : مييم ابي اقولج شي ظرووري ..!
مها ردت ع ذياب : شوهو ؟!
تمت دقيقتين عقب رد عليها ذياب:
توة النااس.! ليش ر ديتي ؟!! وتعاالي شو تسوي لين احين سهراانه ؟!
مها شافت المسج وظحكت ردت له
مها :
ههه اول شي كنت ناايمه وتوني قاايمه وثاني شي انا مب سهرانه انته ليش سهران ؟
ذياب : قاعد اتفاهم ويا حبيبتي
مها هني حست بغصة !!
مها : اووف اونه حبيبتي !! اوه صح انا شخصني فيه بس ياربي قهر ,, اووه انا شو يخصني !
ردت عليه :
المهم شو هال شي الظرووري ؟!
ذياب: مييم ماعندي رصيد هاي آخر رساله عقب مابروم اطرش المهم كتبيلي ايميلج وانا بقولح كل شي ع المسن
مها قرت ففكرت
مها: اكتب له ولا ؟!! هممم بكتب له عقب بسوي بلوك
كتبت له ايميلها وفتحت المسن
شافت اظافه دقت اكسبت شافت اون لاين
مها : هلا
ذياب:اهلين
مها : ذياب صح ؟
ذياب : همم بقولج شي بس لاتزعلين
مها :شو ؟
ذياب :اسمي مب ذيااب !
مها :عيل !!!!
ذياب :مابقولج لين ماتقوليلي اسمج
مها :كيفك لاتقول
ذياب : انزين المهم بقولج شو الشي الظرووري
مها :قوول
ذياب : اختج يوم الخميس كانت اموااعده وطاالعه ويا واحد
مها : انته شدرااك ؟!
ذياب : لأنهـ الولد يصير ولد خالتي !..~
مها :شو اسمه ؟!
ذياب : فآرس وحتى عطته بوسة !
مها : شووووووو :@ ><!
ذياب:والله
مها : كيف اصدقك ؟!
ذياب :همم دقيقة اوكي
مها :اوكي
عند ذياب ..~
ذياب شاف فارس دااش
ذياب:فرووس
فارس: هلا ؟
ذياب:اقولك البنت الي طلعت وياها يوم الخميس شسمها ؟!
فارس: نورة ليش ؟!
ذياب:لا مااشي
فارس :اوكي

انتهى البآآآرت ^^

شو بيصير فنورة ؟!!
ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟
وذيااب شو سالفته ويا لطييفة
وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟
وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!

انا واااااااايد اسأل بس احب اقرى توقعاتكم ^^

سوري يعني اخلييكم تتعبون بس الي مب حاب يكتب التوقعات براحته ^^

...

http://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gif

Šмilè 27-01-2009 04:06 AM

http://www.kuwaitup.net/uploads/0901...31e9743579.gif

عند نورة ..
نورة : حياتي وينك ؟!
.... : انا ورااج
نورة صدت : فدييتك غااوي
... : تسلمين , عيل وين ربيعه اختج ؟
نورة : ظيعتها
..... : ههه زين اتسوي .. يلا اندش السينما
نورة : يلآآ
راحت نورة وخذت تذكره لها ولـ ... وعقب عطته ودخلوو
فسينما ..
نورة : فرووس ماتوقعتك اتكون حلو لهل درجة
فروس : عييونج الحلوة فدييتج ,, وانا ماتوقعتج اتكونين جي يوم قلتي لي انا صف 7 قلت اكيد يبين عليها ياهل بس يوم شفتج تحسبتج صف 9 او 10
نورة : ههههه
فروس : انا شفت وحدة كانت تتمشى معاج هاي ربيعه اختج صح ؟
نورة :هييه غايوة
فروس :هييه عيل وين اختج
نورة :ماادري جنى ويا حبيبتها
فروس:ليش اختج بوية
نورة : هييه
فروس : انزين موجنى وايد رمسنا عنهم ؟
نورة :همم جنى
قام فارس ومسك ايد نورة
نورة حست ان جسمها يتكهرب !
فاارس :آآخ ايدج ناعمه وحلوة
نورة كانت مستحية ومنزله راسها ..!
فارس قام ورفع راسها وجرب ويها من ويه نورة وكان يبي يعطيها بوسة بس فون نورة رن
نورة : هاي اختي مها
فارس :اففففف ردي
نورة :اعصابك حبي ,, مابرد طااف
فارس :احسن
نورة :شفيك ؟
فارس :مااشي [
كان يرمس بدون نفس
]
نورة حست لأنه كان يبي يعطيها بوسه واختها خربت فـ قامت وعطته بوسه
فارس يقول فخاطرة : بلل هاي صدق ماتستحي ع ويها ! بس كشخه
نورة :احين زعلان ؟
فارس :انا اروم ازعل منج ؟
نورة :فدييتك
فارس يقول فخاطرة : تتتفدااج بقرة !
بعد ماخلص الفلم طلعت نورة ودقت لأختها
نورة : مها وييينج انا ظاايعه وفوني كان ظاايع توة لقييته
مها : يالسبآآآلهـ تعااالي صوب استار بكس بسسرعه !!:@
نورة كانت صدق خااايفه ..!
يوم راحت تحت مها كاانت امفولهـ !
نورة :شفيج
مها :تمي هني دقييقة بروح اودي ربيعتي صوب امها وبي
نورة :اوكي
مها :غاية تمي وياها
راحت مها وصلت مريم
صوب غاية ونورة
غاية:نورة انا بروح الحماام
نورة :اوكي
وراحت غاية ونورة كانت قاعده يو شباب شاافت وااحد زين ماغمى عليها تمت اتشووفه كانت اتفكر اتروح واتعطييه رقمها والولد انتبه لها غمز لها وهي اتبسمت خذ ولد فاين وكتب عليه رقمه وحطااه ع الطااوله ونورة شلت الفاين وحطته فشنطتها
شوي ويت غاية وعقب مها
مها :وين كنتي.؟
نورة :والله كنت ظايعه
مها :وليش ماتردين
نورة :الفون كان ظايع والله
مها : نورة لو عرفت شي والله مابرحمج
نورة تمت ادمع طبعاً دموع جذب : شفيج مها ليش اتشكين فييني ؟!
مها :خلاص انا آسفه وحظنتها وعقب اتعشو ورااحو البييت
فالبيت ساعه 2 ونص
نورة كانت نايمه ومها كانت ادور لباان فـ دورت فشنطه نورة فشافت الفاين والرقم !
مها انصدمت ! على طول شلت فونها ودقت ع الرقم
مها :اللو
... : هلا والله
مها :اهلين ,, همم منو ؟
... : معاج ذيآب ومنو معااي ؟
مها : معاك سعااد
.... : ممكن نتعرف ؟
مها : همم اول شي انته الي عطيتني الرقم المكتوب فالفاين ؟
ذيآب :هيييه انا انتي الي كنتي قاعده بروحج عقب يت وحدة ويلست صوبج
مها :هيييه
ذيآب :تدرين انج حلوةة
مها : وتدري انك حقيير !
ذيآب : شفيج ؟
مها : يالخسييس يالي ماتستحي ع ويهك .. انته ماتخاف ع خوااتك ,, يالس وترقم بناات النااس !!
ذيآب : عيل ليش تاخذين الرقم مدامج ماتبين تتعرفين ؟
مها : مب انا الي خذت الرقم والي خذت الرقم لها حسااب ثاني وياي
ذيآب :انزين يلا فارجي
مها :انته ايييي تعرف انته قاعده ترمس منو ؟
ذيآب : سعااد من زين الأسم عااد
مها : عبالك انا غبية بقولك اسمي !
ذيآب : تدرين انج ****** [ سب مها سب قووي ]
مها :انته قد هال كلام ؟!
ذيآب :قدة وقدوود
مها :عيل اشوفك باجر العصر فـ آب تاون !
ذيآب :اوكي !
مها كاانت امفولهـ و وخاايفهـ لأنه اول مرة اتمر بهال موقف !
مها عقت الفاين وخزنت الرقم فـ فونها وشلت فون مريم وغلقته وحطته فكبتها وحطت راسها ع الفراش وتمت اتفكر عن بااجر
صار يوم االثاني ويوم قامت شافت الساعه 3 ونص الظهر على طوووول قاامت وغسلت ويها واتسبحت وبدلت ولبست عبايتها دقت حق غايو
مها :غايو طلعي برع
غاية :ليش وين بنروح ؟
مها :بعدين بقولج بسسرعه
غاية :اوكي
مها نزلت شافت امها ونورة وروظة وفطاامي تحت
شهد :مها ماما شفتي تلفون اختج وين ؟
مها : لا ,, وهي انا بطلع
وطلعت
نورة :عفان الله ولد مب بنت !
شهد :حرام عليج !
نورة:انا احبها بس مرات تقهرني
شهد:مسكيينه مها احسها هي الي شايله البيت
نورة :فديت اختي انا
فطامي : ماما وين مها راحت ؟
شهد :راحت السوق واحين بتي
فاطمي :قولي لها ابا كيك
شهد :بس كييك
فاطمي :بس كيك
شهد :وانتي روااظي شو تبين ؟
روظة : كيك
شهد :اوكي خلاص
نورة :ترااني هني
شهد :هههه
دقت شهد حق مها
مها :هلا ماما
شهد :يوم بترجعين ايبي دونت حق خواتج
مها :من عيوني
شهد :فديت عيونج يلا باي
مها :باي
عند مها ..
مها مرت ع غاايه فسيارة
مها :انور روح آب تاون
غاية :شوفي ؟
مها : انتي امس رحتي الحمام ودرتي اختي بروحها ف الكوفي صح ؟
غاية :هي ليش؟
مها :كفو !
غاية :شفيج ؟!
مها :جب غايو
غاية :كنت ابي اروح الحمام ماروم استحمل
مها :المشكله مب مشكلتج انتي
غاية :عيل ؟
مها : مشكلتي انا
غاية :شو السالفه ؟
مها : في واحد رقمها وخذت الرقم
غاية :اويييييييه كيف عرفتي
مها خبرت غاية كل السالفه عقب وصلو آب تاون
مها دقت لـ ذيآب
مها :اللو
ذيآب : هلا
مها :وينك ؟
ذيآب :الناس اول يسلمون ؟!
مها :افف السلام عليكم ..!
ذيآب : وعليكم السلآم
مها :وينك ؟
ذيآب :احين بجااوبج,, انا صوب باسكن
مها :خلاص اوكي انا احين بي
ذيآب : ياخي شكيت فيج
مها :لاوالله
ذيآب: شو تظاربين انا ماروم امد ايدي عليج انتي بنت
مها :وانا اروم امد ايدي عليك !

مها سكرت فويها وراحت صوب باسكن
وشافت ولد يدوخ ولابس قميص وبنطلون وكان شكلله
طرررر
ومعااه ولد حلييو بس الولد الي يدووخ احلىى شكله يخبببل !
تمت مها وااقفه وقالت فخاطرة :
الله يغربلج يا نوررو من وين طلعتي هذاا !

ذيآب : انتي عيل سعااد ؟!
غاية هني نقعت مارامت تستحمل
ذيآب: ههه شفيها ؟
مها :جب غاايو !
غاية :
مـ
[ وجان مها اتيب ايدها ع حلج ع غاية ] اشش
مها :سكتي
غاية :اوكي
مها كانت لابسة نظارة شمسة وشلت النظارة وحطتها فوق راسها ويوم ذياب تم يشوفها اتخبل وعقب النظارة طاحت ونزلت مها عشان اتيب النظارة الشيلة اتفتحت وقصت مها ظهرت ! هنيي ذيااب تخببل على مهاا تم يشوفها وهو متخببل !
ذيآب يقول فخاطرة : اول مرة اشوف وحدة جي حلوة ماشالله عليها قمر !! خلني اسكت عن اصكها بعين
مها تمت اتشوف ذياب وهو يشوفها مها ماتبي تخوز عينها عن ذياب وهو بعد كانو يشوفون بعظ وساكتين
ربيع ذيآب : احممممم ترانا اهني !
مها :هاا ! [
توها انتبهت لعمرها
]
ذيآب : احين انتي تبين تظاربين ولا تتفاهمين ؟
مها :مادري
غاية :احسن شي نتفاهم
ذيآب : هيه انا اشو فجي بعد
مها :اوكي
ذيآب :انا آسف لأني رقمت اختج بس بعد الغلط مب عليه هي بعد غلطانه لأنه خذت الرقم و آسف لأني سبيتج لأنه انتي طحتي فيني طييحه ! وانا ماحب اسكت عن حقي
مها :ادري انها هي بعد غلطاانه وانا برآويها و عسالفه السب , لو حد بدالي اكيد بيسوي جي او اكثر
ذيآب : وانا آسف بعد مرة وان شالله هااي اخر مرة ارقم فيها !
مها : اشك فهآل شي
ذيآب :اصلا انا مارمس وايد بنات بس بنتيين !
مها : الله يهدييك
ذيآب فتح عيونهـ !
مها :شو قلت شي غلط
ذيآب :لاا
مها :انزين انا برووح بآآي
ذيآب : انزين مييم .. بقولج شي قبل لاتروحين
مها : شو ميم ؟ّ
ذيآب : لأنه سمعت ربيعتج اتقول مـ .. بغت تقول اسمج بس انتي ماخليتيها يعني اسمج بحرف الميم وانا ماعرف اسمج فـ بزقرج ميم
مها :ايوا ,, انزين شو بغيت اتقول ؟
ذيآب : حااسبي ع اختج ترآ انـآ [
ورن فون مها
]
مها :الوو
شهد : مها لحقيي عليييييناا !!!
مها :شووفييج ؟!!
شهد وهي تصيح :ابووج يهـ وشل اختج روظة ومادري وين وداها
مها :شووووووووووووووووووووو ؟! وين سهييل؟
شهد :ماادري مها بمووت ابي بنتي
مها تمت اتصيح وشكلها كان يخبل وذيآآب زين مادوخ : ماما بلييز هديي !! الله يخليج !انا احين يااية
وسكرت
غاية : شووصااير ؟
مها طاحت فحظن غاية
ذيآب : خيير ميم شو صااير ؟؟
مها : ابووي الكلللب شلل اختي مادري وين وداها !!
ذيآب :عادي بنته
مها : انته مب فاهم شي !
ذياب :انزين فهميني ؟!
مها : مب لاازم انا بروح .. باي
وتمت تركظ وغاية وراها
خليفة ربيع ذياب : تخبل !!
ذيااب : جب ..~!
خليفة :بصرآحه احلى من لطيفة
ذياب : آآآه خلييفة لطييفه عذبتني !!
خليفة : ابا اعرف كيف اتحب وحدة اتخوونك وانته تعرف هاي شي واتحبها
ذياب:شسوي احبهاا قلبي يحبها ماروا ودرها !
خليفة : الله يهديك
ذياب :هه صرت ميم ؟
خليفة : هااي ميمم تخببل شكلي حبيتها !!
ذيااب : جببب !! لو سمعتك جي اتقول ياويلك
خليفه خاف : امزح ويااك بلاك ؟!!
ذياب :اتحسب !
خليفة يقول فخاطرة :ليكون حبها ؟!!!
عند مها ..
فسياارة ..~
مها تمت ادق حق ابووها ليين مارد
مها :ويين روظة
جاابر وهو يمرس مقطع : بـ بييــ عها
مها :ششوو ؟!
جابر : أأ ققوو لج قـ ولي حق اأأ مـج .. أنها مآآ بتشوو فف بنـ تها بعد !
مها :حراام علييك
جابر سكر فويها مها على طول راحت البيت
شهد :مهاا لقيتيها ؟
مها : يقول ان بيبعها !!
شهد وهي تصييح :لاا بنتي !
مها وهي تصيح :اوعدج اني بلقآهآ
شهد :كيف
مها : مااعرف
راحت مها فووق وشافت فونها لقت رساله من ذياب
ذياب :
مييم لو بغيتي مساعده انا حاظر =)

مها ابتسمت ومسحت المسج
عقب دقت لأبوها من اول جان اترد روظة
مها :رووظة ويينج ؟!
روظة : انا فالبحر !
مها :بحر اي بحر !!
روظة : في سيفنه وفي اسكوتر وفي قاارب وناس وسيارات
مها اتقول فخاطرها : اكييد هم فمرسى لليخوت وطرادات
مها :انزين حبيبتي روظة وين بابا ؟
روظة :برع يرمس ربيعه
مها :اوكي حبيبتي اقري اي شي مكتووب حذالج ..
روظة : مكتووب طرااد شآهين الـ ........
مها : همم مافي شي بعد
روظة : مها :بابا احين بي بسكر
مها :اوكي خلي التلفون عندج
روظة : مها انا واايد خايفه
مها :لاتخافين حبيبتي انا احين بي
وسكرت مها
ونزلت تحت شاافت الدريول محد وامها محد يوم دقت حق امها قالت انها بتروح ادور روظة
مها :ياربي شسوي
تمت اتفكرجان ادق لذياب
ذياب: هلا ميم
مها : ذياب ممكن طلب كبيير واايد
ذياب:آمري
مها : توة دقيت لأبوي ردت اختي الصغيرة قالت انها صوب مكان في قوراب وجي يعني مرسى
ذياب :انزين اي مرسى
مها :قالت في طراد مكتوب عليه شآهين الـ...
ذياب:ايوا ايواا هذا طراد عمي
مها :اونه
ذياب :خلاص عرقتها ويين
مها :ويين
ذياب:صوب بحر ممزر
مها :اونه !
ذياب:بتروحيلها ؟
مها :مااروم ماعندي سيارة
ذياب:خلاص انا بروح
مها :لا شو تروح
ذياب: جب بس قوليلي شو نوع سيارة ابوج
مها : استيشن بيظة
ذياب:اي موديل ؟
مها :مااعرف
ذياب : كم رقم السيارة
مها : c****
ذياب :خلاص اوكي
وسكر وتوجه ذياب صوب بحر ممز ويا خليفه
خليفه : بتعرف وينهم ؟
ذياب :هي
وصلو ذياب نزل شاف الموتر بس شاف جاابر محد بس بنت فالسيارة فبطل الباب بهدووء وشاف روظة نايمه شلاها شوي شوي وسكر البااب وفجأهـ جابر شافها
جاابر : حراامي
وذياب ركظ دخل السيارة
ذياب : اشرف اسررع !!
اسرف كان يسوق بس عادي
ذياب : وقف السيارة بسرعه
واشرف وقف السيارة ذياب نزل طلع اشرف من السيارة وخلاه يركب ورا وذياب سااق
خليفة : ايي مب تدعم
ذياب: اعرف اسووق !
وتم يسرع ويدخل فالفات وجي لين ماظيع جابر
وعقب دق لمها
ذياب: مها
مها : هاا حصلتها ؟
ذياب:هي معايه فالسيارة
مها :وابوي .!
ذياب :ظيعته !
مها : مشكووور ! ماعرف شوا قولك !!
ذياب : لا افا عليج ,, انزين وين بيتكم ؟!
مها : فمزهر *
ذياب: اوكي احي نبي
وحرك ذياب لمزهر * وعقب دق لمها
ذياب: ها وين بيتكم
مها دلته
مها :شوف وقف بعييد انا بي آخذها
ذياب:اوكي
ذياب وقف بعيد عن البيت ومها طلعت وشلت اختها
مها :مشكوور يا ذيااب ماعرف شوا قولك
ذيااب: لآ افا علييج ماسويت شي
مها :يالله انا بروح
ذياب:مع سلامه
مها :بااي
وراحت مها البيت ويا روظة يوم دخلت مها وشهد شافت روظة اتخبلت
شهد :رووظة بنتيي
روظة وهي تصيح : ماما بابا كان يظربي
شهد :فدييتج ,,
وشهد نست اتقول حق مها كيف حصلتها من الصدمه !
مها راحت فوق شافت الفون لقت رساله من مريم
مريم :
مهوي شحالج

مها سوت طااف وحطت راسها وناامت
قامت ساعه 1 ونص الفليل وكاانت يووعاانه ..~
قامت نزلت تحت حطت لها اكل وكلت وعقب راحت فوق دشت المسن شافت محد دااش جان تطلع
مها :ملل !! اوييه نسيت اناماشفت فوني !
قامت مها وشافت فونها لقت 3 رسايل
2 من مريم 1 من ذياب
من مريم ..
1 : وين
ج مهووي ؟
2 : شكلج بيزي تيت
من ذياب : مييم ابي اقولج شي ظرووري ..!
مها ردت ع ذياب : شوهو ؟!
تمت دقيقتين عقب رد عليها ذياب:
توة النااس.! ليش ر ديتي ؟!! وتعاالي شو تسوي لين احين سهراانه ؟!
مها شافت المسج وظحكت ردت له
مها :
ههه اول شي كنت ناايمه وتوني قاايمه وثاني شي انا مب سهرانه انته ليش سهران ؟
ذياب : قاعد اتفاهم ويا حبيبتي
مها هني حست بغصة !!
مها : اووف اونه حبيبتي !! اوه صح انا شخصني فيه بس ياربي قهر ,, اووه انا شو يخصني !
ردت عليه :
المهم شو هال شي الظرووري ؟!
ذياب: مييم ماعندي رصيد هاي آخر رساله عقب مابروم اطرش المهم كتبيلي ايميلج وانا بقولح كل شي ع المسن
مها قرت ففكرت
مها: اكتب له ولا ؟!! هممم بكتب له عقب بسوي بلوك
كتبت له ايميلها وفتحت المسن
شافت اظافه دقت اكسبت شافت اون لاين
مها : هلا
ذياب:اهلين
مها : ذياب صح ؟
ذياب : همم بقولج شي بس لاتزعلين
مها :شو ؟
ذياب :اسمي مب ذيااب !
مها :عيل !!!!
ذياب :مابقولج لين ماتقوليلي اسمج
مها :كيفك لاتقول
ذياب : انزين المهم بقولج شو الشي الظرووري
مها :قوول
ذياب : اختج يوم الخميس كانت اموااعده وطاالعه ويا واحد
مها : انته شدرااك ؟!
ذياب : لأنهـ الولد يصير ولد خالتي !..~
مها :شو اسمه ؟!
ذياب : فآرس وحتى عطته بوسة !
مها : شووووووو :@ ><!
ذياب:والله
مها : كيف اصدقك ؟!
ذياب :همم دقيقة اوكي
مها :اوكي
عند ذياب ..~
ذياب شاف فارس دااش
ذياب:فرووس
فارس: هلا ؟
ذياب:اقولك البنت الي طلعت وياها يوم الخميس شسمها ؟!
فارس: نورة ليش ؟!
ذياب:لا مااشي
فارس :اوكي

انتهى البآآآرت ^^

شو بيصير فنورة ؟!!
ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟
وذيااب شو سالفته ويا لطييفة
وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟
وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!

انا واااااااايد اسأل بس احب اقرى توقعاتكم ^^

سوري يعني اخلييكم تتعبون بس الي مب حاب يكتب التوقعات براحته ^^

...


http://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gif

м є є s s ш 27-01-2009 04:33 AM

شكل قصتك مررررهـ حلووووهـ ان شاء الله
راح اكون من المستمتعين بقرائتها...

بالتوفيق غلاي...^^

Šмilè 27-01-2009 04:49 AM

تسلمؤن ع الردود ياا الغوالاي

وان شااء الله تعيبكم

سكرية وردية 27-01-2009 03:10 PM

اقتباس:

شو بيصير فنورة ؟!!

اختها بتضربها.

اقتباس:

ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟

ايوة يمكن.
اقتباس:

وذيااب شو سالفته ويا لطييفة ؟

حبيبته.
اقتباس:

وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟

اعتقد اي.
اقتباس:

وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!

ما ادري.

Šмilè 27-01-2009 10:59 PM

تسلموون يا الغوالاي ع الردود

ترقبوا البارت 4

سكرية وردية 28-01-2009 01:06 AM

وين وين حمستيني بس ما تبطي بالكتابة و طولي شوي اوك؟ بالتوفيق و الله يسهل عليكي.

نـور الهدى 28-01-2009 04:11 PM

يوه بس القصه حقيقيه ولا لا وموضوعك يجنن

سكرية وردية 28-01-2009 04:24 PM

يلا بينك وينك في؟

اميرة بابتسامتي 29-01-2009 10:24 AM

بيكي
الله يخليج كملي القصة بسرعة
الصراحة القصة ولا أروع
بس سؤال هي مب قصة واقعية صح
المهم طلب صغير >>ممكن تطرشيلي مسج انج نزلتي البارت
الله يخليج

اميرة بابتسامتي 31-01-2009 03:23 PM

آفى
هذا وانا داشه مستانسة بكمل القصة يطلع ما شىء

Esperanza 31-01-2009 03:32 PM

مب قصتــج !
ويقولون [ بقلمكِ آنت ] ~

بس نقل . .

Šмilè 01-02-2009 12:21 PM

رد ذياب لمها
ذياب:اسم اختج نورة
مها : همم ابا دليل ثااني ..~
ذياب : همم فون اختج وين .؟
مها :عندي
ذياب : ايبي الفون ودقي ع هال رقم ********
مها :اوكي
وراحت مها وياابت الفون ودقت وطلع لها الأسم : فطومهـ ..~
وعقب رد عليها واحد
فارس : هلاا والله مرحبآآ هلا والله بالملااين ..شخباارج ؟!
مها : انته منو ؟!
فارس :حياتي شوفيج ؟ انا فرووس شو نسيتيني ؟!
مها سكرت فويها وتمت اتصييح ع حاال اختها ..~
وردت للمسن
مها : ذياب صح كلامك !!
ذياب : اسمي مب ذيآب اسمي خالد 
مها : بس انا ماقلت لك اسمي ليش قلت لي اسمك ؟
خالد : بس ..~
مها :اها اوكي خالد مشكوور ع كل شي تعبتك ويااي وانا هاي بأدبها
خاالد :لا افا عليج ^^ نحن فالخدمه بس ميم حاسبي من اختج تراها بتظييع !!
مها : خالد شو بيدي اسوي ؟! شليت فونها ولاب وشو تباني اسوي ؟!
خالد : انا بقولج شو تسوي ..؟
مها :شو ؟
خاالد :انتو الأثنين نفس المدرسة صح ؟!
مها :لا انا حكومي وهي خاصة
خالد :همم اوكي ليش ماتروحين عندها خااصة
مها : المشكلة هي منهج امريكي وانا مييح فالأنجليزي
خالد : خلاص انا بعلمج :p
مها :اول شي علم عمرك عقب تعال علمني
خالد :لا والله صج ارمس انا بعد منهج امريكي
مها :اونهـ !
خالد :والله
مها :زين زين
خالد :اوكي اكييد فـ مدرستهم شي منهج عربي
مها : همم بشوف
خالد :احسن شي اتكونين ويا اختج فنفس المدرسة وجي بتكون تحت عيونج 24 ساعه
مها : برمس امي وبشووف
خالد :اوكي ^^
مها :انا احين بطلع بااي
خالد :بااي
مها حطت اوف لاين وتمت اتفكر
مها : امي حليلها ع قدحالها من وين بتييب فلووس عشاان ادخلني خاصة زين منها مدخلة نورة وروظة وفطامي خالي سهيل مدخلنها ! يااربي شسوي ! اختي بتظييع !! ياارب ساعدني ..~!
[ تمت مها اتفكر عقب راحت تحت سوت لها نسكفي بعدين ردت فوق يلست ع لااب .. ترا هي مسويه بلوك حق خالد بس بلووك بدون دليت وهو كان حاط صورته هي تمت اتشوف الصورة عقب لاحظت ان هو كل دقيقة يغير البي ام
اول بي ام 1 : خاان ويحسبني اخوون !!
ثاني بي أم 2 : لييش جيي !!! يعني خلاص كل شي انتهى !!
ثالث بي ام 3 : وفييت وماتوقعت الخيانه !=(
رابع بي ام 4 :والله تعببت !! ياارحمه الموووت زووريني !!!
خامس بي ام : قلبي يعورني يانااس .. متى امووت ورتااح ؟!
هني مها خوزت البلوك وحطت اون لاين وقالت ..
مها : خاالد شوهال كلاام ؟!
خالد : اي كلام ؟!
مها : متى اموت ومادري شو مب زيين :@ !
خالد : هي مييم متى بمووت وبفتك مييم انا واايد تعذبت !!
مها : شو الساالفه ؟!
خالد :شو تبيني اقولج ؟!
مها : قول كل الي فخااطرك ..~
خالد :شوفي انا تعرفت ع وحدة اسمها لطييفة حلوة وطيبة وجي حبيتها من الخااطر عقب اكتشفت انها ترمس اخو ربيعي سكت و رمستها ..
خالد : لطووف انا قصرت وياج ؟!
لطيفة وهي تصيح : لا
خالد :لييش اتخونيني عييل ؟!
لطييفة : خلوود حبيبي هااي غلطه وصدقني ماراح اعييدها الولد قص علي بكم كلمه انا آآسفه والله اني احبببك [ وتمت تصييح ]
خالد : حبيبي خلاص مسحي دمووعج
لطييفة : خلوود بليييييز سامحني بليييز
خالد : حبيبي ساامحتج
لطييفة :صدق ؟!
خالد :هي
لطييفة :احبك !
خالد :اموت فيج
....
مها :انزين وبعدين ؟!
خالد : سامحتها بس كنت بعدني شايل فخاطري .. المهم تميت وياها شهر ونص عقب اكتشفت انها ترمس وااحد كان معاي فالناادي ! سكت مارمستها رحت وكلمت ربيعي الي شفتييه معاي فأب تاون خليفة قلت له قال
خليفة : شوف خالد مثل مااهي تخوونك خونها !
خالد :مايهون علي !
خليفة :عيل ليش هي يهون عليها ؟!
خالد :ماادري
خليفة :يا تخونها او ودرها !
خالد :لاا مرووم اودرها ماروم اعييش من دوونها !
خلييفه :عيل خونها وخله تذووق بنص الي انته ذقته !
خالد :بشوف كيف
..
مها : وخنتها ؟!
خالد :هييي رمست بنت من سكولنا بس ماكنت اعطيها ويه واايد وامس قلت لها ماباج ودرتها
مها :انزين وبعدين ؟!
خالد :اليوم اكتشفت انها طاالعه ويا وااحد فسياارة !! من ساعه 11 الصبح ليين 10 ونص الفليل وهو الي رداها البييت ويوم قلت لها ليش ماتردين قالت سوري ماما شلت الفون !
مها :اويييه !!!
خالد :وتوة يوم رمستها قالت خالد افهمم انا ماباك مااحبك ! ودرني !
مها : حراام !!
خالد : واحين ماعرف شسوي ؟!
مها : همم تبا رااي ؟!
خالد :هيي ..~
مها : شوف كل شي قسمه ونصيب يمكن انته نصييبك مب معاها خلاص خلها قولها الله يسهل لج دربج والله يهدييج ومع سلامه وسو لها بلوك ودليت وامسح رقمها ولاترد عليها موول ولادق لها وكل ماتذكرها حااول تشغل عمرك بشي يسلييك او شي نسييك لطييفة جيب تنساها =)
خالد : اوكي مييم مشكوورة ^^
مها :العفوو ^^
هني حط خالد البي ام ماله
[ خلااص عاافج الخااطر =) ]
مها قالت له : يلا خالد روح ناام
خالد :اوكي مشكوورة مييم بس عندي طلب صغيير ..؟
مها :شو ؟
خالد :شسمج ؟!
مها : لاا مبقولك
خالد : خلاص برااحتج مابغصبج ^^
مها :يلا بااي
خالد :بااي
طلع خاالد
راح خاالد ونسدح ع الفرااش ..
خالد : خلاص يالطييفة بنسااج وبنسى حبج ! كرهتج ! هييه كرهتج الدنيا مابتووقف من دوونج .. الله يسهل لي دربي =) وتم يفكر فميم
ساعه 11 ونص الظهر
ام خالد : خاالد ,, خلود يلا قووم ! خاااااااالد !
خالد : مييم خليني اناام شوي !
ام خالد : ويدي !! ولدي بلاه ؟!! خلوود ققوووم !
خالد نقز : ها اميه شو تبين ؟!
ام خالد : يلاا قوم اتسبح عشان تروح المسيد تصلي
خالد : انزين
قام خالد راح يتسبح وتلبس ,, لبس كندوورة اقطرية سودة وتعصم بشاال وادخن وتعطر ولبس نظاارة شمسية وطلع من الغرفة
خالد :يالله انا بروح
ام خالد : االله وياك
خالد :تامريني بشيي ؟!
ام خالد :هي سلم ع ميم ^.~
خالد فتح عيونه : من وين تعرفينها ؟!
ام خالد :سمعتك وانته ناايم اتقول ميم وميم منو هااي الي مخبلة فيك ؟!
خالد : هههه لا هي جي ر بيعتي
ام خالد :صدقتك اونه ربيعتي !
خالد :اوييه ! امييه شفيج ؟
ام خالد : طلعت اتحب ها خالد !
خالد :اوييه امييه شكلج خرفتي !! انا بروح يلا مع سلامه
وطلع خالد وراح المسيد وصلى
[ خلوني اعرفكم ع خالد .. خالد ولد عمرة 16 صف اول ثنوي ماشالله عليه مايترك ولا صلاهـ حلييو شعرة طوييل لين رقبتة وشهرة مدرج وناااعم وشعرة اسود خشمة طويل حنطاوي عيونه عسلية طويل شوي معظل لأنه يروح ناادي حديد ]
طلع من المسيد رد البيت شاف امه
امه : ها صليت ؟
خالد :هي الحمدالله
امه : ذاكرت ؟
خالد : لا بذاكر بعدين
امه :بعد الغدى روح وذاكر
خالد : انشالله
امه : انزين قولي منو ميم ؟!
خالد :همم بقولج هاي وحدة حلوة اي حلوة قممر ماشالله عليها
امه :خلاص يوم بتكبر بخطبها لك
خالد :جاان زين :p المهم ابوها مادري كيف بعدها ماقالت لي عنه المهم بغى يبيع اختها الصغييرة
امه : ويدي ! شوها ابو
خالد : وانا رحت وشليت اختها من ابوها ودييتها لأميم
امه :زين سوييت ,, حليلها الميم . انزين شو اسمها ؟
خالد :مادري ماطاعت اتخبرني !!
امه :شكلها بنت عااقلة ومحترمه
خالد : واايد ماشالله عليها خلوقة وجي
امه : من وين عرفتها ؟
خالد :ساالفه طوييلة !
امه : خلاص بعديين قولي
خالد :اوكي انا بطلع وساعه 2 برد
امه :اوكي
خالد طلع راح ومر ع خليفة
خالد : اشرف روح فستفآل
اشرف :اوكي
وراحو فستفال نزل خالد ولحقة خليفة ..~
خليفة :شو تبا تسوي ؟!
خالد :ابا اشترلي كاب وقميص حق البر
خليفة : انا اشتريت
خالد : مالت ولا تقولي !
خليفة :ههه رحت ويا اخوي العود
خالد : انزين قوم اندش هال محل [ مابقول اسمه عشان ماسوي دعااية للمحل :p ]
المهم دخل خالد واشترى له كاب وقميص وطلع وهو كاان يتمشى شاف عقد واايد حلو بغى يشترييه بس ااتذكر ان ماعنده حد يعطيه
خليفة :شو فيك اتشوف العقد ؟!
خالد :اتذكر قبل كنت كل ماشوف شي حلو اشترييه لـ لطييفة احين ماعندي حد اشترله
خليفة : ويا هال لطييفة انساها !!
خالد : هي ماعادت تهمني بس اقولك
خليفة : انزين اشتر لي ^^
خالد : هع هع من زينك هييه بشتري حق الميم !!
خليفة : هيه تعال شحالها ؟!
خالد : مالك خص !
خليفة :انزين هي بوية كيف تباها تلبس جي !
خالد : هيه صح !!!,, همم ماعليك بتلبسة
خليفة :كييف ؟!
خالد: مابقولك
خليفة : حماار !
خالد : جب
ودخل خالد واشترى العقد وطلع وركب السيارة ونزل خليفة بيتهم وعقب رد بيتهم
ام خالد : شو اشتريت ؟!
خالد :اشتريت كاب وقميص حق البر
ام خالد :ليش متى بتروح البر ؟!
خالد :بروح ويا الربع فالويكند الياي
ام خالد:بس مابتبات !
خالد :لييش؟!
ام خالد :بس !
خالد :بلييز !
ام خالد :ماافي !
خالد :افف انزين شوفي حلو ولا؟
ام خالد :هي حلو ! وهال كيس شو في داخله
خالد : همم بقولج بس لاتعصبين !
ام خالد : قول
خالد :اشتريت هدية لـ الميم
ام خالد :ليكون بتشوفها ؟!
خالد :لا شوفي بقولج اوكي
ام خالد :قوول
خالد : هي بوية ! وانا راح اخليها تصير بنوتة ! ف بعد ماتصير بنووتة بعطيها !
ام خالد : تعال انا ابا اعرف انته كيف عرفتها ؟!
خالد قال لأمه السالفه !
ام خالد : صدق ماتستحي ع ويهك تروح واتغاازل بناات الناس ,, انته شو ترظاها ع خواتك ؟!
خالد :لا اكييد !
ام خالد : انننف علييك !
خالد :افاا امييه زين مني اقولج كل شي وانا تبت خلاص مابسوي جي بعد والله
ام خالد :والميم ؟!
خالد :لا هااي غيير
ام خالد :شو غيير هاي بنت نفس كل البنات ؟!!
خالد :لا هااي بوية :p
ام خالد : خالد لاتينني !
خالد :ماما بس ارمس هاي !ومابينا شي بس ربع فرند !
ام خالد : افف كيفك سو الي تبااه !
خالد : زعلتي ؟!
ام خالد :لا
خالد : امييه انا بخليها تصير بنت وبغيرها امي انتي ماتعرفين الميم كيف والله حليلها تكسر خااطري !
ام خالد : انزين روح بدل عشان تتغدى
خالد :اوكي
وراح خالد فوق وبدل وبطل العقد وصورة وعقب صور عمرة ^^
بعدين دش المسن ونزل الصور
دش المسن شاف مها مب داشة قام وبدل ملابسة ونزل
دخل غرفة الطعام :
خالد :سلام عليكم
اسما : خلوود ابا كيمرتك ..~
خالد : ليش وين كيمرج ؟!
اسما : العدسة خربانه
خالد : همم انزين عطيني كيمرتج بروح اعدلها وشلي كيمرتي بس ماتمسحين وللا صوورة !!
اسما : اوكي
خالد : هي ابويه
بو خالد :آمر ؟
خالد :بروح فالويكند ويا الربع البر
بو خالد :اوكي
ام خالد :بس بترد ما بترقد !
خالد :ابووي شوفها !
بو خالد :خلييه ينام هناك !
ام خالد : انا ماستغنى عن ولدي !
خالد : اميي بس يومين !
ام خالد :ولا نص يوم
خالد :ابوي شوها !
بو خالد :خلاص نحن مانعصي كلام الوالدة
خالد :اففف
اسما : كاااك مابتنام
خالد : ماشي كيمرة !
اسما :لا آآسفه والله آآسفه !!
خالد :مااشي
اسما :خلوود لاتذلني !
خالد :مااشي لاتحاولين !
اسما :خلوود بلا مذلة
خالد :قلت ماشي يعني ماشي
اسما :ابووي شوف خالد
بو خالد : خالد عطها
خالد :بعطيها بس استعبط عليها
اسما :ويا هال ويه
خالد : والله البيت ملل جاسم اتزوج وطلع بيت بروحه عليا تزوجت واحين هي فبيت ريلها ! بس انا وهاي الدبة فالبيت مب حلو جي !
اسما : ماما ايبي لنا نونو
خالد : هي والله صج عشاان يوم ادخل الجاامعه يكون عمرة 4 او 3 شي جي اعدله وجي اودييه وياي وعشان البناات ايون عندي :p
ام خالد :مااعليه بخبر عليك الميم
خالد :كح كح كح احمم الحمد الله انا شبعت
وقام وراح غرفتة شاف مها داشه
خالد : هلا والله
مها :اهلين
خالد: شحالج ؟
مها :تمام يو ؟
خالد :تمام ,
مها :دومز
خالد :وين رحتي اليوم ؟
مها :بيت يدووتي وتوني رادة
خالد :اها
مها :وانته ؟
خالد : رحت فستفال اشتريت لي كاب وقميص
مها :اها
خالد : واشتريت شي ابي ارااويج يااهـ
مها :اوكي
وخالد راواها صورة العقد
مها : كششخه ماشالله عليك ذوييق
خالد :ثانكيوو
مها : حق منو هذا ؟
خالد : حق الحب ؟!
مها :لطيفة ؟!
خالد :خسي !! مالت عليها
مها :عيل ؟! مسرع ماحبيت ..~
خالد :لاماحبيت بعدني بس يوم بحب بعطييه حبيبتي
مها :اها ^^
خالد :براويج شكلي ^^
مها :اوكي
وطرش لها صورته
مها اتخبلت
مها اتقول فخاطرها : يااويلي انا ماشالله علييه يخبببل ,,
مها : ماشالله علييك غااوي
خالد : ثاانكس ^^ همم شو سويتي ويا اختج ؟!
مها : ماسويت شي ماعرف كيف ابدى وياها ؟!
خالد : شوفي روحي زقريها ورمسيها بتفااهم وقوليلها ليش جي تسوين وجي ورمسيها ونصحيها
مها: همم اوكي برب بروح ارمسها
خالد :تيت عقب تعالي خبريني شو سويتي
مها :اوكي
راحت مها وزرقت اختها
فالغغرفة :
مها : نورة انا عرفت كل شي ..~
نورة :عرفت يشو ؟!
مها : عن فاارس
نورة بطلت حلجها وعيونها وتمت اتصييح
مها : ليش اتصيحين ؟!
نورة تمت ساكته واتصييح
مها : يعني تعرفين الي سويتي غلط صح .؟
نورة :بس انا احب فارس
مها : همم والولد الي رقمج فستاار بكس بعد تحبينه !؟
نورة :اي ولد ؟!
مها راوتها صورة خالد
نورة بطلت عيونها : كيف عرفتي كل هذا ؟!
مها : نورة لاتتحسبيني غبية او هبلة ..~ ؟ تراني اعرف كل شي !
نورة :كييف ؟1
مها : مب لازم تعرفين واعرف انج رحتي ويا فاارس السينما
نورة : شو ؟! منو قالج جذب !
مها : وعطيتيه بوسه !
نورة بطلت عيوونها : انتي تعرفين فاارس ؟!
مها :لأاا
نورة : عيل كيف عرفتي ؟!
مها:بعد ربج المهم ليش اتسوين كل هذاا ؟!
نورة : بس كيفي انتي بعد جي تسوين ؟!
مها :انا !!
نورة :شوفي لو انتي بووية لو كنتي بنوتة بتسوين مثل ماانا اسوي
مها: انا مب بوية انا جي سبورتية
نورة :شو الفرق بين البووية والسبورتية !؟
مها :في فرق انا بس البس سبورت وجي بس انا مب بوية
نورة : صدقتج ومريم مب حبيبتج ؟!
مها : هيه !
نورة :عيل خلاص انتي تحبين بناات انا احب اولاد !
مها : جبب ! [ وقامت وصفعت نورة ]
ونورة قامت ودزت مها
نورة :ماالج خص فيني !!
مها قاامت وظربت نوورة ظظرب داستها عبطنهاا وكفختها وشو سوت فيها !!
شهد سمعت صريخ راحت فوق وتمت ادق باب مها
شهد : مها ماما فتحي البااب
مها : خليني أأدب هاي عقب بفتح
تمت مها تظربها
نورة خلااص راحت فيها تمت اتصييح واتصييح
مها وقفت تمت تتنفس بصعووبة بطلت درجها طلعت البخاخ مالها خذته عقب ردته ورااحت ووقفت نورة لأنه نورة كانت طايحة ع الأرظ وتصييح وتصاارخ
مها :قوومي !
نورة :بس مها خلاص بس والله اني انظربت ظرب لو اخوي مابيظربني جي
مها : قومي اقولج !!
نورة وهي ميتة صيااح : خلااص انا آسفه مابي تلفون ومابي لاب بس خليني لاتظربيني بس انا شبعت ظرب
مها حظنت نوورة وتمت اتصيح وياها
مها : ليش جي سويتي نحن عطيناج الثقة وانتيجي تسوين ؟!
نورة :انا آسفه والله مابعيدها يوم اسمع بنات المدرسة كيف يرمسون وجي قلت ليش ماجرب ؟1
مها: مب لازم كل شي اتجربينة
نورة :انا آآسفه بليز لاتخبرين ماما ولا خالي
مها : خلاص مابخبر حد بس لو سمعت شي عنج مابرحمج يانورة !
نورة :انشالله مابتسمعين عني شي
مها :انشالله يلا قومي غسلي ويهج
ققامت نورة وغسلت ويها
ومها ردت للمسن
مها : بااك
خالد :ولكم ها شو صار ؟!
مها : ظربتها ظررربب !
خالد :لا ميم مب جي ؟!
مها : لا قالت مابتسوي جي
خالد :اكيد اي بنت جي بتقول .. هي جي بتعااند ومابتتغير
مها :لا بتتغير من طريقة كلامها حسيت انها بتتغير
خالد :انتي بنت ماتعرفين شي ,, ميم حاسبي من اختج !
مها : شسوي ؟!
خالد :لاتعطينها الفوون مول
مها :هي قالت ماابيه
خالد :همم خليه عندج واي شي يصير او شكيتي فشي خبريني أول بأول
مها :بس انا مابرمسك بعد
خالد :شو قصدج ؟!
مها : بسويلك بلوك ودليت
خالد :لييش ؟!
مها :انا احين انصح اختي وجي اي انا واسوي الي تسويه
خالد :بس نحن مابينا شي بس فرند وبالعكس انتي بتفيديني وانا بفيدج
مها :لو عرفو ربيعاتي شو بيقولون عني ؟
خالد : لاتقولين حق حد موول
مها : همم انا بسويلك بلوك واذا بغيت شي بخوز البلوك
خالد :انزين لو انا بغيت شي شسوي ؟!
مها : همم خلاص مابسوي
خالد :ثانكيو ^^
مها :ولكم,, انا بطلع
خالد :لا تمي توة الناس
مها :بروح اذاكر
خالد : اذن العصر ؟
مها :هييه
خالد :اوكي انا بروح اصلي عقب بذااكر
مها :اوكي
خالد :اونتي بعد بتروحين تصلين !!
مها : اوكي
خالد : صليتي الظهر ؟!
مها :لا
خالد :ماشالله عليج ! وجي ماصليتي ؟!
مها : همم كنت نايمة ..!
خالد : امج ماوعتج
مها هني قفطت سكتت [ ترا مها ماتصلي ]
خالد : همم انتي ماتصلين صح ؟!
مها : همم هي >< !
خالد : ومن متى ماتصلين ؟!!
مها : انا مااصلي موول !
خالد :لاوالله :@
مها :شوفيك ؟
خالد :شوفي من يوم وسااير بتصلين كل صلواتج
مها :اوكي بس الفير منو بيقومني ؟!
خالد : همم انا بدق لج وبوعييج المهم بتصليين كل صلوااتج !!
مها :اوكي انته تصلي؟
خالد :اكييد ولا مرة تركت صلاه !
مها : ماشالله عليك من متى وانته جي ؟!
خالد : من يوم كان عمري 11 سنه وانا اصلي كل الصلوات
مها : ماشالله عليك ^^
خالد :انزين يلا قومي توظي وعقب صلي
مها :اوكي باي
خالد :مع السلامه
مها : مع السلامه ><!
وطلعت مها وحتى خالد طلع
مها اتقول فخاطرها : امييه لا قففطه ! بس ماشالله عليه يصلي ومايترك ولا صلاه ..~ ^^
قامت مها وتوظت وصلت وعقب تمت اتذااكر وجان اتشوف رساله من مريم
مريم :
مهووي تولهت علييج متى بي يوم الأحد =(
مها شافت الرساله جان اترد عليها
مها :
مي تو تولهت علييج
مريم ردت عليها :
شوتسوين ؟!
مها :
اذااكر
مريوم :
اوكي سوري خربت عليج
مها :
لاعادي ^^
وعقب مها تمت اتذااكر واتحل واجباتها وعقب نزلت تحت شافت نورة ترمس من تلفون البيت
مها : ترمسين منو ؟!
نورة :عذاري ربيعتي
مها :اها ,, سلمي سلمي
نورة :عذاري مهوي تسلم عليج \\ مهوي عذاري تقولج الله يسلمج
مها : انزين سكرري
نورة :ليش؟
مها : اباج تلعبين وياي
نورة :شو اللعب ؟!
مها :سكري وبقولج
نورة :اقولج عذاري انا بسكر ,, اوكي يلا بااي
وسكرت نورة
و مها يودت ايد نورة وراحت فووق غرفة خالهم سهييل
دخلو شافوه محد شلو كندورة سودة وشال وبزم وطلعوو دخلوو غرفتهم
مها لبست الكندورة ولبست البزم واتعصمت بالشال وجحلت عينها وقالت لنورة تلبس عباية وشيلة وتتعدل من الخااطر
تمو يتعدلون وجي
مها يودت نورة قالت لها
مها : هع اونج احين ربيعتي
نورة :ههه وانتي ربيعي اسمج ميوود
مها :لاااا اسمي خالد
نورة : خالد ماله خص فسمج !
مها :احب هال اسم
نورة :اوكي
وقفو مها يابت كيمرتها نزلو تحت شافو خدامتهم
مها : ستي تعالي
ستي : ها مها شو يبي ؟!
مها : صورينا
ستي : مايعرف
مها :يعلمج , شوفي ها يصور وها يسو ي زوم وجي [[ وتمت اتعلمها ]
مها :عرفتي ؟
ستي :هي
مها :يلا صوري من ورة
[ مها خلت ستي تصورهم من ورة يعني ويهم ماينباان
وعقب خلتها تصور ايدينهم وجي وعقب نورة شلت الكيمرة تمت تصور مها ونورة صورت مها جي من عييوونها ويا العصاامه والصورة الثانية وهي تظحك والكندوورة والصور طررر !
ومها تمت اتصور نورة وهم يتصورون فالصاله شافو خالهم سهيل يدش الصاله
سهيل :ماشالله منو سمح لكم اتشلون اغراظي ؟!!
مها : همم انا
سهيل :لاوالله
مها :والله والله بذمتك مب حلوة :$
سهيل :ههه قمر
مها :طلعني وياك ودني القهوة وجي مابيعرفون اني بنت
سهيل :لاوالله
مها : ههههه هي
سهيل : يلا انثبري مكاانج وردي ملابسي
مها: هه اوكي
راحت مها وعقت الكندورة حطتها فالغسيل وباقي الأشياء ردتهم مكانهم
قامت مها ونزلت الصور ع اللاب بس وبعد ماينبان شي وكانت الصورة واايد حلوة والصورة الثانية الي شفايفها ينبانون عدلت الصورة خلت بس شفايفها والكندوورة ينباانون وكانو الصورة حلوة ^^
دشت المسن حطت اول شي صورة عيونها شافت مريوم وتمت اتقص الصور عشان ويها ماينبان وتحطهم فالمسن ,, صورة عيوونها قصتها وعدلتها خلت عيونها والعصامه داشة
مريوم : فدييتج اتخبلين
مها : احم احم ثانكيو
مريوم : حطي صورة ثانية
مها :اوكي
مها حطت صورة شفايها
مريوم :طرشييها تخببل الصورة !
مها : هه اوكي [ وطرشت لـ مريوم ]
مريوم :بخليها خلفية فوني
مها :بس مب اطرشينها حق حد !
مريوم :اكيد مابطرش حق حد
وجان خالد يرمسها وهو حاط اوف لاين
خالد : قممممممممر !!!
مها : وي انته من متى دااش ؟!!
خالد : من زماان !
مها : وليش حاط اوف لاين
خالد :بس جي
مها خوزت الصورة وحطت صورة ايدها وايد اختها وهم ميودين بعظ
خالد : الصور طرر ,, وليش مقلدتني ؟!!
مها :هههههه
خالد : ويا هال ويه !
مها :ه ههه بس جي
خالد :ملابس اخوج ؟!
مها :لا خالي انا ماعندي اخوان
خالد :اها انتي اكبر وحدة ؟
مها :هي شوف نحن 4 بنات انا واختي نورة وعقب روظة وبعدين فطامي
خالد :اها انزين مها قوليلي شو سالفه ابوج ؟!
مها : همم شو تباني اقولك ؟!
خالد :قولي الي فخاطرج
مها : الساالفه طوييييلة
خالد :اتصل فيج ؟
مها :لا ..~
خالد :اوكي قوليلي ع المسن
مها : ماعرف من وين ابدا السالفه طويلة
خالد : همم انا بدق لج وبتقوليلي
مها :لا لادق !!
خالد : اذن العشا !! انا بروح المسيد بصلي وانتي بعد روحي صلي ويوم بطلع من المسيد بتصلبج وبتقوليلي يلا باي
وطلع
مها : اوييه !! ها خبلة يتصل !!
مها قامت وراحت تصلي وهي تصلي دخلت امها
ويوم خلصت مها شافت امها وراها
شهد ابتسمت : سوي الي تبيينه بس صلاتج لاتتركيينها !
مها : انشالله
طلعت شهد ومها شلت فونها وسماعه فونها ونزلت تحت فالحووي صوب الحديقة يلست ع المريحانه وجان فونها يرن وكان خالد
مها : الو
خالد :الو
مها تمت سااكته
خالد :شحالج ؟
مها ساكته
خالد :تستحين ؟!
مها بعد ساكته
خالد :ههههه يلا رمسي
تمت مها ساكته خمس دقايق بعدين رمست
خالد :اسكر ؟
مها : كيفك
خالد : مابغيتي ترمسين
مها :ههه
خالد : عساها دوم هال ظحكه
مها :ثانكس
خالد :انزين يلا قوليلي
مها : همم شو تباني اقول ؟1
خالد : همم من اول شي لين آآخر شي
مها :اوكي شوف انا من راس الخييمه اوكي كنت عايشة هناك بس ابوي ماكان يهتم فينا وجي المهم كنا نستحمل ف يوم من الأيام انا كنت مرييظة كانت حرارتي 41 وماكان عنا دريول وابوي يطلع من صباح الله خير ومايرد الآ نص الليل قول ساعه 3 او 4 يسهر ويا ربع وي البيت سكراان ! فـ أمي طلعت فشارع قالت بتوقف تكسي وجان اتشوف عمي عمران
خالد :هو اخو ابوج ؟!
مها : لاا هذا انا ازقرة عممي لأني احترمة هذا يصير لنا جيرانا بيته لاصق فبيتنا وامه ربيعه ماما فـ شافها قالت بوصلج امي قالت اوكي لانها كانت واايد خايفة علي صح مايجوز تركب ويااه بس خالد امي كانت اتصييح من الخووف انا كانت حرراارتي 41 يعني عادي امووت وانا روحي فياا ربو ومااكنت اروم اتنفس ! فامي يت تركب ورا شاافت وااايد اغرااظ فماعندها غير تركب جدام حذاله ركبتني وعقب هي ركبت وهي قاعده تركب ربيع ابوي شافها وقال حق ابوي ان حرمتك طالعه ويا واحد ربيع ابوي ماشافني وانا اركب بس شاف ماما ف ابوي راح البيت وتم هناك يتريا امي عشان يظربها هو اصلا دوم يظربها وهو سكران انزين ف هو كان يايب صييخ وحاطنه ع الناار عشان يوم اتي امي يحرقها نحن رحنا المستشفى و جي يعطوني ادوية وتميت هنااك لين مانزلو حرارتي وصارت حرارتي 39 قالو حق امي وديها البيت و باجر ايبيها امي قالت اوكي انزين ف ردينا البيت وابووي كان سكراان حدة انا اول شي نزلت دخلت دااخل ابوي ماشافني لأنه كان فالمطبخ يحر الصيخ دخلت غرفتي ونمت وامي عقب دخلت وابوي شافها وتم يظربها وعقب حرقها !!
وتمت مهاا تصييييييييييييح
خالد :بس ميم
مها : خاالد امي كاانت واايد تتعذب !!
خالد :خلااص لاتصيحين مسحي دمووعج
مها : انا السبب ,, انا الي خليتها تحترق
خالد : انا آسف لأاني خليتج تذكرين المااظي
مها :عادي انا اصلا دوم اتذكر
خالد : انزين مسحي دموعج
مها :بكمل
خالد :لا خلاص كفاية
مها :لا ابي اطلع كل الي فخااطري
خالد :اوكي بس بدوون صياح !
مها :اوكي ,, ف حرقها وجي وامي كانت حاامل وهي ماتعرف فدااس ع بطنها واغمى عليها وانا يوم شفت هذا كله طلعت ورحت بيت عمي عمران وكنت اصيح واقوله امي مااتت على طول يه بيتنه وزقر حرمته شلوا أمي و ودوها السيارة وراحو المستشفى وانا كنت فالبيت مع خواتي انا كاان عمري 11 تميت ويا خوااتي وجي واختي فطامي كانت صغيرة بعدها انزين عقب نمت وانا اصييح قمت عصراخ ابووي وهو سكران ! انا ولا مرة شفته وهو صااحي كله سكراان ,, انزين تم يقول وين امكم ومادري شو ويسبها واناكنت قافله ع عمرنا الباب وهو يدق البااب عقب راح وانا بطلت الباب يبت لنا اكل دخلت الغرفة وقفلت الباب اكلت خواتي وانا كليت بعدين يت عمو مرت عمي عمران شلتنا ودتنا المستشفى عند امنا ,, قلت لأمي شوفيج قالت خلاص مابروم ايب عياال بعد !! وكانت تصييح وانا حظنتها قلت خلاص بعد ما امي قامت بالسلامه امي رفعت ع ابوي قظية [ قظية خلع ] المهم امي عقد حالها ماعندها وايد فلوس وابووي عنده ف امي مارامت توفر لها محاامي وابوي ياب ميت الف محامي المهم ابوي فاز بالقظية ابوي قال لأمي روحي عيشي عند هلج فدبي وشلي عيالج بس مابطلقج امي وافقت و نحن رحنا وعشنا فبيت يدوتي وامي اشتغلت وكملت دراستها كانت تكمل ثنوية عاامه نجحت وعقب راحت ودرست فالجامعه ولين احين تردس باقيليها سنتين وبتتخرج وبتصير مدييرة بنك انزين ف وهي تشتغل جمعت فلوسها وجي وبنت هال بيت الي نحن ساكنين فيه ونحن هاي اول سنه نسكن فيه وخالي سهيل فديته قال بيسكن ويانه لأنه ماعنه ريال وهاي حياتي ..~!
خالد : حليلج يااليت كل خذا فيني ولا فيج
مها :لاتقول جي
فجأه يت نورة وكانت تزقر مها
نورة : مهاا مهووي تعالي عشاا
مها :اوكي احين بي
خالد : خلاص مها روحي كلي
مها : كيف عرفت اسمي ؟!!
خالد :توة سمعت اختج تزقرج
مها :الله يغربلها !
خالد : لا حراام
مها : اوكي انا بسكر
خالد : اوكي وديري بالج ع عمرج ويووم بتخلصيين دقيلي بعدني ماخلصت
مها :ليش في شي ؟!
خالد :هي
مها :شو ؟
خالد :يوم بتخلصين بقولج ..
مها :اوكي
قامت مها تعشت عقب ردت للحديقة ودقت لـ خالد ..
مها :الو
خالد :هلا واللهـ ~~
مها : كمل
خالد :اوكي انتي احين همم ليش بوية ؟!
مها : همم لانه انا الكبيرة من بين خواتي ونحن ماعنا اخو فـ انا بكون بمثابت اخوهم العوود عشان مايسون مثل مانورة سوت
خالد : انزين ليش ماتصيرين بنت واتشوفين خواتج ؟!
مها :ماعرف
خالد : يعني انتي بتمين بوية لين متى ؟!
مها : مادري
خالد : مها مب زين تعرفين ان الله بيلعنج !
مها :همم
خالد : مها انتي الله خلقج بنت مب ولد !
مها :اعرف
خالد :عيل ليش تتشبهين بالأولاد ؟!!
مها : خالد بس خلااص !
خالد :مب بس خلاص !
مها تمت اتصييح : شو تباا مني !!خلني فحاالي
خالد : مابخليج !
مها :حراام عليك كفاية الي فية
خالد :خلاص مهووي مسحي دمووعج اليوم وايد صحتي
مها : خلني فحاالي
خالد :بخليج بس بشرط !
مها :شو
خالد : تتغيرين !
مها :انزين انا جي مرتااحه !
خالد :جذاابة !
مها اتقول فخاطرها : هذا كيف يعرف !!
خالد : مها انا احين بسكر بروح ايلس ويا الأأهل وعقب برمسج
مها :انا بناام
خالد :خلاص اوكي برمسج بااجر
مها : اوكي
خالد : انا آسف اذا ظايقتج
مها :لا عادي
خالد : مع سلامه
مها :باي
خالد :احمم قولي مع السلامه
مها : ههه مع سلامه
خالد :شفتي مطوع مغازلجي :p
مها :قبل بس احين لا!
خالد :ههه صح يلا مع سلامه
مها :مع سلامه
وسكروو
مها راحت فوق وحظنت المخده وتم تفكر فخالد وعقب ناامت وقامت الصبح وتلبست وراحت المدرسة ويوم ردت
مها دشت غرفتها وشافت فونها لقت رساله من خالد بس في حد قارنها خاافت !!
ورساله كانت ..
صبآآح الخير مهووي ^__^ ادري انج فالمدرسة انا غايب :p حليلي مرييظ =( يوم بترديين دقيلي اوكي ^.~ ببآآي
مها خاافت : اوييه منو قرة المسج !!

سكرية وردية 01-02-2009 03:11 PM

يا حليلك صدق تعرفين تكتبين.
البارت مررة حلو شوقتيني اعرف من اللي قرا المسج.
و احسن شي انك طولتي البارت. مشكوؤوؤوؤوؤوؤورة.

اميرة بابتسامتي 01-02-2009 10:20 PM

يااااااااااااااااااي بينك أحبج الحين اكثر عن قبل
يلا علشان خاطري كملي
الصراحة القصه فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
بالانتظار

bahbah 02-02-2009 10:02 PM

colllllllllllllllllllllll

اميرة بابتسامتي 02-02-2009 10:38 PM

i wait 4 u pink

اميرة بابتسامتي 03-02-2009 05:28 PM

that's not fair
ما يستوي جي pink أنا من متى أنتظر البارت 4

s o r a - s o u l 03-02-2009 11:44 PM

بينكوو بارتات رووعه
خالد عجبني
و هالميم مسكينه هع

بليييز كملي بسررعه
لا تخليني أتحمس أكثر

اميرة بابتسامتي 05-02-2009 01:07 PM

ممممممم شو اقول بعد
بينك الله يخليج حاولي قد ما تقدري تنزلي الاجزاء اللي بعدها
لان ربعي ينطرون التكملة وانا اكثرهم

Šмilè 05-02-2009 03:43 PM

بنآآت سوري بتأخر لتنزيل البارت

لاني مشغوولة السكوول وانتو عآآرفين بعد

اسمحوو لي

S M I L E 05-02-2009 10:47 PM

اممم


قرييت البارتات



رووووعة القصة


بس يارييييت تكملينها بسرعة



و سؤاال . .. كم بارت باقي ؟؟؟؟؟


بانتظار التكملة


الساعة الآن 11:33 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM