منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   و تبقى الحيآة مآ دآم هنآلك أمل ~ (( رواية رووعه )) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132866)

s o r a - s o u l 17-01-2009 06:42 PM

و تبقى الحيآة مآ دآم هنآلك أمل ~ (( رواية رووعه ))
 
السلام عليكم
..
عندي لكم رواية من تأليفي
طبعا هذه الروايه أنا ألفتها من زمآآن
و حبيت أضعها هنآ
..
أولا الشخصيآت
..
أبو فهد : الاب :: يحب يلعب مع أبناءه حنون و طيب و ما يحب يعصب
أم فهد : الام : حنونه و تحب زوجها أبو فهد و تسمع كلامه
فهد : العمر:22 : ولد حنوون مع اخوانه طيب و يعتمد عليه و ما تزوج
راشد : العمر :20: هادي متعلق بأصدقاءه واايد و كل يوم و الثاني مسافر
عبدالعزيز : العمر 17: يمووت على صديقه حمود مو متعلق بأخوانه و ما يحب يسولف وايد
و عبيط
حمد : العمر16: ولد صاايع و بسرعه يعصب و لا أحد يفهم له و غامض
عبدالرحمن:العمر:14: يمووت على أخته و يعرف أسرارها و هو يعرف أسرارها عبيط و يضحك
و يحب يستهبل و حنون
ريم :العمر:13:الاخت الوحيده بين أخوانها دلوعة فهد و عبدالرحمن و تحب
تتقرب من أخوانها

ملاحظه :: أصوات الاخوه الست حلوه طالعين عالام
...

أبو خالد : أخ أبو فهد
أم خالد : نفس أي أم ..
خالد : العمر20 : ولد ملتزم و هادي
سعاد : العمر 15 : بنوته هاديه و حبوبه و ذكيه
سمر:العمر:13:صديقة ريم هم مثل التؤام يحبون بعض

..


حمود :العمر17: صديق عبدالعزيز المقرب لدرجة مو طبيعيه و أكثر الاوقات حمود ينام عند عبدالعزيز

..

بشاير :العمر:13: صديقة ريم واايد هبله و تونس مرحه
رغد : العمر 13: صديقة ريم تحب تستعبط

..

طبعا هذه كانت الشخصيآت
ستظهر شخصيآت جديده في القصه
..

s o r a - s o u l 17-01-2009 07:16 PM

الجزء الاول
..
في بيت ابو فهد
الساعه : 7:30 الصبح
عطلة الربيع ..
استيقظت ريم و طالعت الساعه
ريم : أفف الوقت متأخر أبي أنام
و فجأه طووخ طآآخ طييخ دوووم << خخخ البااب
دخل عليها حمنِّي << دلع عبدالرحمن تعودوا عليه
ريم : وجع ان شاءالله ما تقول شنو يايبك غرفتي من صباح الله
عبدالرحمن : هلا هلا بأختي ريومه الحلوه هلا شلونج حبيبتي ان شاء الله
نمتي وزين شنو حلمتي ؟
ريم : أعوذ بالله انت شارب شي ؟؟
عبدالرحمن : خخ يلا يلا امشي زين بلا كلام فاضي راح نروح مع فهود كوفي راح
نتفطر هناك
ريم: يا حلاته فهد أمووت عليه بعد عمري والله
عبدالرحمن : يلا بسرعه لا تتغزلين فيه وايد لبسي ملابسج
ريم: انزين انزين كليتني اطلع براا عشان أبدل ..لحظه انت قلت حق أمي
عبدالرحمن : اي .. يلا لا تتأخرين
ريم : اوكي .. ^^
..
جهزت ريم و طلعت للصاله شافت فهد لابس بنطلون جينز و قميص لونه أزرق و مكتوب عليه بالاسود كلاام الله أعلم شنو .. خخ .. و لابس كاب طالع مرره جنآآن
و حمنِّي لابس بنطلون جينز و حزام و قميص أسود و شعره سبايكي
رووعه
..
ريم : يا كشخه أخواني حددهم كشخه
فهد: يلا امشي يا حلو لا نتأخر
ريم: لا تخليني أصدق روحي احم احم
فهد : امشي يلاا لا تأخرينا ..
..
و ركبوا السياره و راحوا للكوفي
عبدالرحمن : الله والله حلو و البنات هني عجيبين
ريم : يا قليل الادب انت ما تستحي على وجهك .. فهود علمه أصول الادب
فهد : أقول اسكتوا فضحتونا يلا نقعد على هذي الطاوله
و قعدوا و سوالف و ضحك وغشمره وونااسه
..
رجعوا البيت تقريبا الساعه 10:30
أول ما دخلوا البيت حمد كان راح يطلع
فهد : حمد وين رايح ؟؟
حمد :...... مالك شغل يالملقوف
فهد : هي هي احترم نفسك مع الي أكبر منك
حمد : أفف عطلتنا يا اخب خلاص أبي أطلع
فهد : روح الحين و شغلك بعدين مع أبوي
حمد : وليين أفف :character0004:
و طلع ..
...
كل الاخوه اجتمعوا بالصاله يسولفون طبعا عبدالعزيز و راشد
ساكتين و قاعدين يطرشون مسجات لأصداقئهم <<فاضيين خخ :0014:
ريم : خخخ عبدالرحمن يا حياتي ..
عبدالرحمن : وااو هذا يوم سعدك يا حمنِّي ريوم تحبك
فهد : عاد لا تصدق وايد
ريم : اي والله الناس يخجلون و يوطون راسهم مو يصرخون
راشد : خلاااص سكتوا أبي أتكلم بالتلفون
ريم : ولا تزعل .. حمنِّييييييييي فهووووووووود خلااااااااااص سكتوا
رشووووووووووووودي يبي يتكلم بالتلفووووووووووون
راشد : عمى بعيونج ان شاءالله قولي آمين أنا قلت لج سكتي ما قلت
لج صرخي
ريم : يا مامااا راشد يخوف
و طلع راشد و من بعده عبدالعزيز
و أبو فهد كان للتو راجع من شغله
أبو فهد : يا شباب استعدوا اليوم بنروح بيت الجد راح نجتمع
هناك احنا و أبو خالد و عماد
( عماد يصير أخ أبو خالد و أبو فهد مو متزوج و عمره 33 )
ريم: ياااااي وناااسه
الام : ريم حبيبتي تعالي ساعديني راح نعمل كيكه
ريم : اوكي
فهد : الله يعيننا اليوم كلنا راح نتسمم
عبدالرحمن : اي والله راح تموتنا ريم
ناظرتهم ريم بنظره الله و أعلم شنو هي تخوووف
فهد + عبدالرحمن : .............:confused0072:
ريم ضحكت و نزلت تحت تساعد امها
..
تآآبع بعد الردود أدري الجزء قصير
بس صدقوني هذا لجزء لأن الاول فعشان جذي خليته
قصير ان شاء الله في الاجزاء القادمه رآح أخليه أطول




s o r a - s o u l 17-01-2009 07:48 PM

وين الردود ><

Vanilla Eyes 17-01-2009 08:25 PM

قصـه حلـوهـ غنـاتـيَ ~

وأنـا من الصبح قـاعدة أشوف الشخصيـآت ، عبدالرحـمـن أخو ريم ولآ . .
أقول ليش كل شـوي يتغزلونَ ببعض وأنتبهـت أن عبـدالرحمن يموت ع أختـه . .
هعع ،

قصـة حلوة حبيبتـي ~
ياريت لو كـان عمر ريم 17 أو 16 ~

تابعي بالكتابة =)

- مــريــمْ ، 17-01-2009 08:38 PM

مشكورة حيبتي الطَموحَة ع الرواية الروعه

ابـــداع &#215; ابـــداع

و ننتظر البارت ال2 ...

s o r a - s o u l 17-01-2009 09:06 PM

تآآبع

..
2:00
A.M

عبدالعزيز + حمود في مطعم يتغدون
حمود : عزوز ملل
عبدالعزيز : يا حبيبي نفس شعوري
حمود : شرايك نروح حديقة الشعب
( حديقة الشعب هي مدينه ترفيهيه في الكويت )
عبدالعزيز : ما أقدر اليوم راح نجتمع في بيت الجد ..:dontgetit:
حمود : أففف اوكي
عبدالعزيز : حمودووو شرايك تجي معانا والله ونااسه هناك ملل
أنا بروحي ولا أحد معاي :s3:
حمود : لا ياأخي فشله شنو أنا مو من العائله الكريمه :Sad_anim:
عبدالعزيز ناظره بنظره بريئه خخ :s3:
عبدالعزيز : بلييز
حمود : أفف انت و عيونك انزين اوكي
عبد العزيز : وااااااااااااااااااااااو ونآآسه
و راح صعد فوق الطاوله و قعد يرقص و الكل يناظره خخ :0038:
أما حمود راح الحمام عشان ما يتفشل خخ
..
في بيت أبو خالد
سمر تتكلم بالتلفون مع ريم .
سمر: يااي والله ونااسه راح نتقابل و أخيرا
ريم : يالبطه انتي أمس شايفتني في بيتكم
سمر: خخ أدري :crazya:
رآشد ينادي ريم : ريموووووووووووووو
ريم تكلم سمر : سمر يلا بااي راشد يناديني
سمر : اوكي بااي
ريم : مع السلامع
سمر : الله يسلمج
..
ريم : هلا آمر
راشد : شماغي عليه شوكلاته روحي غسليه
ريم : شايفني خدامة أبوك أغسلك ملابسك
راشد ناظرها بنظره تخوف و كان معروف عن راشد ان نظراته تخوف :sly:
ريم .:. اوكي اوكي بس لا تناظرني :dontgetit:
راشد : اوكي يلا بسرعه روحي غسليها
ريم : اوكي
و راحت ريم تغسل شماغ راشد و هي تتحلطم و
تتكلم مع نفسها
ريم تكلم نفسها : أفف يا ريت كل أخواني مثل فهود و حمنِّي ..!!
و خلصت
..
الساعه : 4:25
بيت أبو فهد يركيون السياره
و لكن عبدالعزيز مو موجود
أبو فهد يتصل على عبدالعزيز
المكالمه ::
طوووط طوووط طووط
..:ألو
أبو فهد : ها يا وليدي وينك راح نمشي
عبدالعزير : يبه ترى حمودو راح يجي معانا عادي ؟؟
أبو فهج : حياه الله هالولد غالي علينا
عبدالعزيز : مشكور يبه و الحين احنا جايين
و ركبوا كلهم
كانوا في سيارتين
( أم فهد و أبو فهد و ريم و حمنِّي و حمد في سياره .. و فهد و راشد و عبدالعزيز
و حمود في سياره ثانيه )
و وصلوا بيت الجد ..
..
الساعه 5:10
الكل وصل ..
طبعا ريم أول ما شافت سمر راحت و حظنتهاااا ( لمتها )
:w00t2:
و أول ما شافهم عبدالرحمن على هذي الحال قال : الله يعطيهم العقل يا رب :character0039:
..
حمود كان مره خجلان عشان هو مو من العائله و رايح بيت الجد
حس نفسه ملقووف :confused0036:
سعاد و سمر و ريم كانوا قاعدين مع بعض يسولفون
و الرجال مع بعض
و أم فهد و أم خالد مع بعض
كان الجو مرره حلو :bluebiggrin:
و حمود كان مرتااح بوجودهم
حمود : عزوز و الله جمعتكم ما تنمل
عزوز : مو قلت لك ونااسه :thumb_yello:
..
الساعه : 10:00 P.M
أبو فهد : احنا نستأذن ..
و كل أبناء أبو فهد وقفوا عشان يسلمون
ريم : يبه لاا لالا بليز نقعد شوي الوقت مبكر
ابو فهد : لا يا بنيتي خلاص بس
أبو خالد : يا أبو فهد ترجع معانا
أبو خالد يفكر بالموضوع و ريم تعمل له حركاات بمعنى وافق بلييز خخ :clapping:
و بالاخير وافق أبو فهد
و لما جو بيركبون السياره
أبو فهد : عبدالعزيز تعال معانا و عبدالرحمن و حمد هناك
عبدالعزيز : ليش ؟؟ :dontgetit:
أبو فهد : أمك تبي تروح السوبر ماركت شوي و انت ساعدها و بالمره
تروح تاخذ شوية دفاتر للفصل الثاني ..
عبدالعزيز : اوكي :tongue0022:
و ركبوا السياره .. و فهد و الجميع رجعوا البيت و حمود رجع بيته
و ام فهد و أبو فهد و عبدالعزيز راحوا السوبر ماركت
:character0008:
في بيت الجد استأذن أبو خالد و أبناءه و ريم عشان يطلعون
و راحوا البيت و ريم قعدت في بيت عمها و هذا طبعا
كانت فكره مرت عمها ..
..
الساعه 11:55
ريم : سمر يلا راح أتصل على فهد ياخذني
سمر: لا بليز نامي عندنا
ريم : نوو ما أقدر
سمر : أفف:c25:
..
و فجأة رن تلفون ريم المتصل كان عبدالرحمن
ريم : هلا والله بأغلى أخو بالدنيا
عبدالرحمن كان صوته مبحوح عالاخر و كانه يبكي : ريم ..ريم
ريم : عبدالرحمن .. عبدالرحمن شفيك شنو صار تكلم ..
عبدالرحمن انفجر و بدأ يبكي و يبكي كالطفل الصغير : ريييم أنا و راشد تحت بليز
يلا طلعي عشان نروح البيت ... و ... بعدين تعرفين
ريم: يا ربي انزين اوكي يلا طالعه
لبست عباءتها بسررعه و طلعت كانت مرره خايفه أول مره
تسمع أخوها يبكي بقوه
..
و ركبت السياره و عبدالرحمن واضع يده على وجهه يخبي الدموع
و راشد كان يبكي بصمت
هي أول ما شافت أخوانها على هذه الحال
بكت و قال : بليز قولوي شنو قاعد يصير خبروني
راشد يحرك السياره و يروح للبيت

دخلوا البيت و شافوا فهد يتكلم بالتلفون و يمسح دموعه
ريم: فهد .. شنو فيك و وين أمي أبوي حمد و عبدالعزيز
ويينهم ؟؟ فهد جاوبني
..
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده

يا ترى ماذا حصل .. ؟؟
أنتظر الردود
:kez_09:



s o r a - s o u l 17-01-2009 09:10 PM

فانيلا ..
خخ يموتوون على بعض
مشكوره عالمرور حبيبتي نورتي

بنوته
شكرا يا عسل
عالمرور و البارت توو نزلته
بانتظار رأيج ..

Šмilè 17-01-2009 09:39 PM

تسلمين على هذآ الابدااع

ننتظر البارتات اليايه

s o r a - s o u l 17-01-2009 09:40 PM

مشكوره بنك عالرد
و عالمرور انتظري
الجزء القادم~

مصريه وافتخر 17-01-2009 10:11 PM

قصــه شيقـه وننتظر كل جديد
وسأبدي رأي في كل حوار ..^^

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:04 AM

مصريه .. يا قمر
نورتي الموضوع
ان شاء الله اليوم أنزل الباارت

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 10:24 AM

رووووعة ياقلبي استمري بابداعك الرائع

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:56 AM

و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه

و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده

~
ريم : عزُّوز بليز قول شنو صار و وين أمي و أبوي ؟؟ :cray:
عبدالعزيز : ............
ريم تناظر حمد و حمود و تقول لهم : ليش ما راح المستشفى ما تشوفونه مجروح
حمود و هو ينزل راسه : هذه مو دم عبدالعزيز هذا دم .. ( و سكت )
ريم : منو ؟؟ منو ؟؟ لا تقولون أمي و لا تقولون أبوي .. لا لااااااااااا
و راحت الغرفه و هي تبكي بقوه كآن شكلها يكسر الخاطر
حمد : مو مصدق أمي و أبوي ماتوا !!
فهد : هذي الحيآة ..!!
..
كآن هذا الحادث صدمة لكل العائله
و خاصة على ريم التي لم تبلغ 14 بعد
..
اليوم التالي .. الى الان ريم لم تخرج من الغرفه و لم تأكل شي
..
الساعه // 1:30 الظهر
ريم خرجت من الغرفه تنادي أخوانها لا يوجد أحد
مستغربه ..!!
ريم : هه كان حلم أمي و أبوي ما ماتوا وناسه طلع حلم
.
و راحت ريم غرفه والديها طرقت الباب طرقت بقوه و دخلت
لا يوجد أحد ..
قالت : أكيد راحوا و خلوني لوحدي خخ و أنا حلمت انهم ماتوا أصلا يقولون ان الي يحلم بموت أحد الاشخاص الله راح يطول عمره .. الله يطول عمر أمي و أبوي :s13:

..
أخذت ريم تلفونها و اتصلت على عبدالعزيز
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على راشد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على حمد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على عبدالرحمن
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على فهد
توووت
و أخيرا رد
فهد : السلام عليكم
ريم : هلا و غلا و عليكم السلام .. فهود وينك ؟؟
فهد : عند البيت
ريم : اوكي ..بااي
فهد : مع السلامه
و انتهت المكالمه
..
ريم : الحين تأكدت ان كل الي صار
كان حلم فهد ما يبكي ..
..
دخل فهد و تعلقت عليه ريم مثل المونكي خخ
ريم : فهوود تعال اسمع بقول لك حلمي

و قالت له و هو سااكت
و أول ما خلصت قعدت ريم تضحك
و فهد نزلت من عيونه دمعتين :s3: و هو يقول في نفسه : ريم حبيبتي دووم هالبسمه
على ويهج .. لو تدرين ان كل هذا كان واقع مو حلم يا عمري
انتي من لج غير أمي الي تعرف أسرارج انتي و أمي البنات الوحيدين بالبيت , الله يصبرنا

ريم : فهووووووووووووووود صار لي 5 دقايق أناديك وين رحت و ليش تبكي
فهد مسك ريم من كتفها و قال لها : ريم أبي أقولج شي بس ريم لازم ترضين
ريم حست بالشي الي راح يقول لها فهد و وضعت يدها على أذنها
و قالت : لا لا لا ما أبي أسمع
فهد يصرخ : ريم سمعيني انتي مو صغيره انتي كبرتي سمعيني أمي و أبوي ... ( و سكت )
ريم في نفس الوضعيه : أدري .. أدري أمي أبوي ماتوا أمي و أبوي راحوا بلا رجعه
أمي و أبووي ... هئى هئ ( تبكي ) .. لا تذكرني أبي أنساهم

فهد انقطع قلبه لما شاف ريم بهذه الحال و لمها ( حظنها ) بقوه حتى ان ريم انخنقت خخخخ

ريم : فهد وين كنت رايح
فهد : الـ.. المقـ.. المقبره
ريم : أمي و أبوي!! في القبر !! بس أنا ما شفتهم ما سلمت عليهم
ليش راحوا و تركوني في هذا العالم الكبير وحيده .. ليش؟؟
فهد : ريم الله يخليج لازم تصبرين هذي الدنيا بعد شنو نسوي .. !!
و راحت ريم للغرفه و هي تبكي ..
فهد يناديها : ريومه حبيبتي البسي عبايتج و حجابج عشان تروحين العزاء
لازم تكونين موجوده ..!!
ريم : لااا لا ما أبي
فهد ( بنبره حاده ) : ريم راح تروحين يعني راح تروحين فهمتي
ريم :.........اوكي

..

في العزا
عند النساء
الكل يبكي و سمر تبكي و لكن هناك أمر غريب أمر استغرب منه
الجميع .. ريم لا تبكي .. نعم ريم مبتسمه ..غرييب !!
سمر : ريم .. دووم هالابتسامه بس انا اتوقعت انج راح تبكين بقوه
ريم : اي أنا بكيت كانت هذه صدمة ما توقعتها أبدا .. بس البكاء ما راح يرجع أمي و أبوي
صح ؟؟ لازم أزرع في قلوب أخواني الامل فكرت شلون و وجدت ان الطريقه الوحيده هي ان أبتسم و أحسسهم اني راضيه على أمر الله هذا القدر ..!!

سمر ابتسمت و حظنت ريم و همست لها : يا حظ الي راح ياخذج و يتزوجكِ
ريم : يالدببببه خخخ استحي ..ههه
سمر : ههههه
...
و انقضت 3 أيام العزا و اجتمع أبو خالد في بيت أبو فهد الله يرحمه مع أبناءه ..
أبو خالد للجميع : عظم الله أجركم
الجميع : أجرنا و أجرك ..
أبو خالد : يا أولادي أنا هو المسؤول عنكم من بعد أبوكم الصالح الله يرحمه ..
فهد : و النعم
أبو خالد : هذا البيت راح نبيعه و انتوا تأخذون الفلوس و راح تعيشون
في بيت الجد شرايكم ؟؟
ريم بثقه : لا أنا ما راح أطلع من هذا البيت الا لما أتزوج
أبو خالد : يا بنيتي منو راح يعسل ملابسكم من بعد أمكم و منو راح يطبخ لكم و يغسل
البيت و ينظفه

ريم : أنا .. أنا كبيره و قد المسؤوليه
أبو خالد يناظر الشباب : انتوا شنو رايكم ؟؟
راشد : موافق أقعد بالبيت و ان شاء الله راح نساعد ريموو بالتنظيف
ريم : ريم لو سمحت
فهد : و انا موافق
عبدالرحمن : و انا موافق
حمد : والله كيفكم أي مكان
أبو خالد : عبدالعزيز انت شرايك ؟؟
عبدالعزيز كآآن سرحاان : ها شنو .. اي عادي .. اي اي !!
ابو خالد : اي شي قولولي انا راح أكون أبوكم
الكل : ان شاء الله
أبو خالد : يلا استأذن مع السلامه
الكل : في حفظ الرحمن و رعايته
..

الساعه 11:00 الليل
كل واحد قاعد بغرفته يفكر
اي صح نسيت أقولكم طريقة تقسيم الغرف
..
( ريم بغرفه لحالها - حمد و عبدالرحمن بغرفه - راشد و عبدالرعزيز بغرفه - و فهد بغرفه )

..

انتهى الجزء الثااني ..
انتظروا الجزء الثاالث ..
بعد الردود الحلوه


عسولـَه آلحلوه 18-01-2009 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2234619)
السلام عليكم

..
عندي لكم رواية من تأليفي
طبعا هذه الروايه أنا ألفتها من زمآآن
و حبيت أضعها هنآ
..
أولا الشخصيآت
..
أبو فهد : الاب :: يحب يلعب مع أبناءه حنون و طيب و ما يحب يعصب
أم فهد : الام : حنونه و تحب زوجها أبو فهد و تسمع كلامه
فهد : العمر:22 : ولد حنوون مع اخوانه طيب و يعتمد عليه و ما تزوج
راشد : العمر :20: هادي متعلق بأصدقاءه واايد و كل يوم و الثاني مسافر
عبدالعزيز : العمر 17: يمووت على صديقه حمود مو متعلق بأخوانه و ما يحب يسولف وايد
و عبيط
حمد : العمر16: ولد صاايع و بسرعه يعصب و لا أحد يفهم له و غامض
عبدالرحمن:العمر:14: يمووت على أخته و يعرف أسرارها و هو يعرف أسرارها عبيط و يضحك
و يحب يستهبل و حنون
ريم :العمر:13:الاخت الوحيده بين أخوانها دلوعة فهد و عبدالرحمن و تحب
تتقرب من أخوانها

ملاحظه :: أصوات الاخوه الست حلوه طالعين عالام
...

أبو خالد : أخ أبو فهد
أم خالد : نفس أي أم ..
خالد : العمر20 : ولد ملتزم و هادي
سعاد : العمر 15 : بنوته هاديه و حبوبه و ذكيه
سمر:العمر:13:صديقة ريم هم مثل التؤام يحبون بعض

..


حمود :العمر17: صديق عبدالعزيز المقرب لدرجة مو طبيعيه و أكثر الاوقات حمود ينام عند عبدالعزيز

..

بشاير :العمر:13: صديقة ريم واايد هبله و تونس مرحه
رغد : العمر 13: صديقة ريم تحب تستعبط

..

طبعا هذه كانت الشخصيآت
ستظهر شخصيآت جديده في القصه
..





















يالدبدووبه
^^
ويين اسمييه هااه؟
اونه بشاير ربيعت ريم
ههه
والله شرات ربيعيتيه
لووول
برب
^^
بقراا القصصه
والشخصياات يهببلوون عااد
^^
اناا وياا ريامي
^^

s o r a - s o u l 18-01-2009 12:36 PM

ههه يا عسل انتي
مشكوره عالرد الحلو
بانتظارج يالدبدووبه الحلوه ^^

عسولـَه آلحلوه 18-01-2009 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2234660)
الجزء الاول

..
في بيت ابو فهد
الساعه : 7:30 الصبح
عطلة الربيع ..
استيقظت ريم و طالعت الساعه
ريم : أفف الوقت متأخر أبي أنام
و فجأه طووخ طآآخ طييخ دوووم << خخخ البااب
دخل عليها حمنِّي << دلع عبدالرحمن تعودوا عليه
ريم : وجع ان شاءالله ما تقول شنو يايبك غرفتي من صباح الله
عبدالرحمن : هلا هلا بأختي ريومه الحلوه هلا شلونج حبيبتي ان شاء الله
نمتي وزين شنو حلمتي ؟
ريم : أعوذ بالله انت شارب شي ؟؟
عبدالرحمن : خخ يلا يلا امشي زين بلا كلام فاضي راح نروح مع فهود كوفي راح
نتفطر هناك
ريم: يا حلاته فهد أمووت عليه بعد عمري والله
عبدالرحمن : يلا بسرعه لا تتغزلين فيه وايد لبسي ملابسج
ريم: انزين انزين كليتني اطلع براا عشان أبدل ..لحظه انت قلت حق أمي
عبدالرحمن : اي .. يلا لا تتأخرين
ريم : اوكي .. ^^
..
جهزت ريم و طلعت للصاله شافت فهد لابس بنطلون جينز و قميص لونه أزرق و مكتوب عليه بالاسود كلاام الله أعلم شنو .. خخ .. و لابس كاب طالع مرره جنآآن
و حمنِّي لابس بنطلون جينز و حزام و قميص أسود و شعره سبايكي
رووعه
..
ريم : يا كشخه أخواني حددهم كشخه
فهد: يلا امشي يا حلو لا نتأخر
ريم: لا تخليني أصدق روحي احم احم
فهد : امشي يلاا لا تأخرينا ..
..
و ركبوا السياره و راحوا للكوفي
عبدالرحمن : الله والله حلو و البنات هني عجيبين
ريم : يا قليل الادب انت ما تستحي على وجهك .. فهود علمه أصول الادب
فهد : أقول اسكتوا فضحتونا يلا نقعد على هذي الطاوله
و قعدوا و سوالف و ضحك وغشمره وونااسه
..
رجعوا البيت تقريبا الساعه 10:30
أول ما دخلوا البيت حمد كان راح يطلع
فهد : حمد وين رايح ؟؟
حمد :...... مالك شغل يالملقوف
فهد : هي هي احترم نفسك مع الي أكبر منك
حمد : أفف عطلتنا يا اخب خلاص أبي أطلع
فهد : روح الحين و شغلك بعدين مع أبوي
حمد : وليين أفف :character0004:
و طلع ..
...
كل الاخوه اجتمعوا بالصاله يسولفون طبعا عبدالعزيز و راشد
ساكتين و قاعدين يطرشون مسجات لأصداقئهم <<فاضيين خخ :0014:
ريم : خخخ عبدالرحمن يا حياتي ..
عبدالرحمن : وااو هذا يوم سعدك يا حمنِّي ريوم تحبك
فهد : عاد لا تصدق وايد
ريم : اي والله الناس يخجلون و يوطون راسهم مو يصرخون
راشد : خلاااص سكتوا أبي أتكلم بالتلفون
ريم : ولا تزعل .. حمنِّييييييييي فهووووووووود خلااااااااااص سكتوا
رشووووووووووووودي يبي يتكلم بالتلفووووووووووون
راشد : عمى بعيونج ان شاءالله قولي آمين أنا قلت لج سكتي ما قلت
لج صرخي
ريم : يا مامااا راشد يخوف
و طلع راشد و من بعده عبدالعزيز
و أبو فهد كان للتو راجع من شغله
أبو فهد : يا شباب استعدوا اليوم بنروح بيت الجد راح نجتمع
هناك احنا و أبو خالد و عماد
( عماد يصير أخ أبو خالد و أبو فهد مو متزوج و عمره 33 )
ريم: ياااااي وناااسه
الام : ريم حبيبتي تعالي ساعديني راح نعمل كيكه
ريم : اوكي
فهد : الله يعيننا اليوم كلنا راح نتسمم
عبدالرحمن : اي والله راح تموتنا ريم
ناظرتهم ريم بنظره الله و أعلم شنو هي تخوووف
فهد + عبدالرحمن : .............:confused0072:
ريم ضحكت و نزلت تحت تساعد امها
..
تآآبع بعد الردود أدري الجزء قصير
بس صدقوني هذا لجزء لأن الاول فعشان جذي خليته
قصير ان شاء الله في الاجزاء القادمه رآح أخليه أطول










لوول
بتسممهم البنات
تصدقي واحد منهم
شبيه شخصيتي
^^
ام اللساانين
لؤوؤل
البارت الاول
100
الصرااحه
نآآآآآآآآآآآيس
وحليلهاا سموره
ماشي اسمهاا
:cray:
تعالي
بشاير شو تقرب لسمووره؟

لوؤول

s o r a - s o u l 18-01-2009 12:40 PM

الحمد لله انه عجبج
..
أنتظر رأيج في البارت 2
.. و البارت 3 ينزل اليوم ان شاء الله

عسولـَه آلحلوه 18-01-2009 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2234747)
تآآبع


..
2:00
A.M

عبدالعزيز + حمود في مطعم يتغدون
حمود : عزوز ملل
عبدالعزيز : يا حبيبي نفس شعوري
حمود : شرايك نروح حديقة الشعب
( حديقة الشعب هي مدينه ترفيهيه في الكويت )
عبدالعزيز : ما أقدر اليوم راح نجتمع في بيت الجد ..:dontgetit:
حمود : أففف اوكي
عبدالعزيز : حمودووو شرايك تجي معانا والله ونااسه هناك ملل
أنا بروحي ولا أحد معاي :s3:
حمود : لا ياأخي فشله شنو أنا مو من العائله الكريمه :Sad_anim:
عبدالعزيز ناظره بنظره بريئه خخ :s3:
عبدالعزيز : بلييز
حمود : أفف انت و عيونك انزين اوكي
عبد العزيز : وااااااااااااااااااااااو ونآآسه
و راح صعد فوق الطاوله و قعد يرقص و الكل يناظره خخ :0038:
أما حمود راح الحمام عشان ما يتفشل خخ
..
في بيت أبو خالد
سمر تتكلم بالتلفون مع ريم .
سمر: يااي والله ونااسه راح نتقابل و أخيرا
ريم : يالبطه انتي أمس شايفتني في بيتكم
سمر: خخ أدري :crazya:
رآشد ينادي ريم : ريموووووووووووووو
ريم تكلم سمر : سمر يلا بااي راشد يناديني
سمر : اوكي بااي
ريم : مع السلامع
سمر : الله يسلمج
..
ريم : هلا آمر
راشد : شماغي عليه شوكلاته روحي غسليه
ريم : شايفني خدامة أبوك أغسلك ملابسك
راشد ناظرها بنظره تخوف و كان معروف عن راشد ان نظراته تخوف :sly:
ريم .:. اوكي اوكي بس لا تناظرني :dontgetit:
راشد : اوكي يلا بسرعه روحي غسليها
ريم : اوكي
و راحت ريم تغسل شماغ راشد و هي تتحلطم و
تتكلم مع نفسها
ريم تكلم نفسها : أفف يا ريت كل أخواني مثل فهود و حمنِّي ..!!
و خلصت
..
الساعه : 4:25
بيت أبو فهد يركيون السياره
و لكن عبدالعزيز مو موجود
أبو فهد يتصل على عبدالعزيز
المكالمه ::
طوووط طوووط طووط
..:ألو
أبو فهد : ها يا وليدي وينك راح نمشي
عبدالعزير : يبه ترى حمودو راح يجي معانا عادي ؟؟
أبو فهج : حياه الله هالولد غالي علينا
عبدالعزيز : مشكور يبه و الحين احنا جايين
و ركبوا كلهم
كانوا في سيارتين
( أم فهد و أبو فهد و ريم و حمنِّي و حمد في سياره .. و فهد و راشد و عبدالعزيز
و حمود في سياره ثانيه )
و وصلوا بيت الجد ..
..
الساعه 5:10
الكل وصل ..
طبعا ريم أول ما شافت سمر راحت و حظنتهاااا ( لمتها )
:w00t2:
و أول ما شافهم عبدالرحمن على هذي الحال قال : الله يعطيهم العقل يا رب :character0039:
..
حمود كان مره خجلان عشان هو مو من العائله و رايح بيت الجد
حس نفسه ملقووف :confused0036:
سعاد و سمر و ريم كانوا قاعدين مع بعض يسولفون
و الرجال مع بعض
و أم فهد و أم خالد مع بعض
كان الجو مرره حلو :bluebiggrin:
و حمود كان مرتااح بوجودهم
حمود : عزوز و الله جمعتكم ما تنمل
عزوز : مو قلت لك ونااسه :thumb_yello:
..
الساعه : 10:00 P.M
أبو فهد : احنا نستأذن ..
و كل أبناء أبو فهد وقفوا عشان يسلمون
ريم : يبه لاا لالا بليز نقعد شوي الوقت مبكر
ابو فهد : لا يا بنيتي خلاص بس
أبو خالد : يا أبو فهد ترجع معانا
أبو خالد يفكر بالموضوع و ريم تعمل له حركاات بمعنى وافق بلييز خخ :clapping:
و بالاخير وافق أبو فهد
و لما جو بيركبون السياره
أبو فهد : عبدالعزيز تعال معانا و عبدالرحمن و حمد هناك
عبدالعزيز : ليش ؟؟ :dontgetit:
أبو فهد : أمك تبي تروح السوبر ماركت شوي و انت ساعدها و بالمره
تروح تاخذ شوية دفاتر للفصل الثاني ..
عبدالعزيز : اوكي :tongue0022:
و ركبوا السياره .. و فهد و الجميع رجعوا البيت و حمود رجع بيته
و ام فهد و أبو فهد و عبدالعزيز راحوا السوبر ماركت
:character0008:
في بيت الجد استأذن أبو خالد و أبناءه و ريم عشان يطلعون
و راحوا البيت و ريم قعدت في بيت عمها و هذا طبعا
كانت فكره مرت عمها ..
..
الساعه 11:55
ريم : سمر يلا راح أتصل على فهد ياخذني
سمر: لا بليز نامي عندنا
ريم : نوو ما أقدر
سمر : أفف:c25:
..
و فجأة رن تلفون ريم المتصل كان عبدالرحمن
ريم : هلا والله بأغلى أخو بالدنيا
عبدالرحمن كان صوته مبحوح عالاخر و كانه يبكي : ريم ..ريم
ريم : عبدالرحمن .. عبدالرحمن شفيك شنو صار تكلم ..
عبدالرحمن انفجر و بدأ يبكي و يبكي كالطفل الصغير : ريييم أنا و راشد تحت بليز
يلا طلعي عشان نروح البيت ... و ... بعدين تعرفين
ريم: يا ربي انزين اوكي يلا طالعه
لبست عباءتها بسررعه و طلعت كانت مرره خايفه أول مره
تسمع أخوها يبكي بقوه
..
و ركبت السياره و عبدالرحمن واضع يده على وجهه يخبي الدموع
و راشد كان يبكي بصمت
هي أول ما شافت أخوانها على هذه الحال
بكت و قال : بليز قولوي شنو قاعد يصير خبروني
راشد يحرك السياره و يروح للبيت

دخلوا البيت و شافوا فهد يتكلم بالتلفون و يمسح دموعه
ريم: فهد .. شنو فيك و وين أمي أبوي حمد و عبدالعزيز
ويينهم ؟؟ فهد جاوبني
..
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده

يا ترى ماذا حصل .. ؟؟
أنتظر الردود
:kez_09:



:crazya:
ويين اسم بشووره
يااترى امها وابوها ماتوو؟؟
^^
بقرراها عسب اعرف








يلا بروووب

Vanilla Eyes 18-01-2009 12:44 PM

القصة صـارت أكشنية الحينَ ،
كنت بقترح عليجَ تحطين شوية اكشن مثل ضرابة وجذه ،
والبارت كان رووعـآـآ .. بس كان شوي مؤثر ~

استمري بالكتابة =)

s o r a - s o u l 18-01-2009 12:46 PM

راعية البر .. خخ
انتظري شوي و بشوره راح تطلع
حتى انج راح تملين منها
..

فانيلا ..
يا عسل نورتي ..
مشكوره عالتشجع .
اي هذا البارت مؤثر و البارت القادم
راح يكون شويه حزين ^^

بس ان شاء الله يعجبكم

عسولـَه آلحلوه 18-01-2009 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2235028)
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه

من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده

~
ريم : عزُّوز بليز قول شنو صار و وين أمي و أبوي ؟؟ :cray:
عبدالعزيز : ............
ريم تناظر حمد و حمود و تقول لهم : ليش ما راح المستشفى ما تشوفونه مجروح
حمود و هو ينزل راسه : هذه مو دم عبدالعزيز هذا دم .. ( و سكت )
ريم : منو ؟؟ منو ؟؟ لا تقولون أمي و لا تقولون أبوي .. لا لااااااااااا
و راحت الغرفه و هي تبكي بقوه كآن شكلها يكسر الخاطر
حمد : مو مصدق أمي و أبوي ماتوا !!
فهد : هذي الحيآة ..!!
..
كآن هذا الحادث صدمة لكل العائله
و خاصة على ريم التي لم تبلغ 14 بعد
..
اليوم التالي .. الى الان ريم لم تخرج من الغرفه و لم تأكل شي
..
الساعه // 1:30 الظهر
ريم خرجت من الغرفه تنادي أخوانها لا يوجد أحد
مستغربه ..!!
ريم : هه كان حلم أمي و أبوي ما ماتوا وناسه طلع حلم
.
و راحت ريم غرفه والديها طرقت الباب طرقت بقوه و دخلت
لا يوجد أحد ..
قالت : أكيد راحوا و خلوني لوحدي خخ و أنا حلمت انهم ماتوا أصلا يقولون ان الي يحلم بموت أحد الاشخاص الله راح يطول عمره .. الله يطول عمر أمي و أبوي :s13:

..
أخذت ريم تلفونها و اتصلت على عبدالعزيز
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على راشد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على حمد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على عبدالرحمن
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على فهد
توووت
و أخيرا رد
فهد : السلام عليكم
ريم : هلا و غلا و عليكم السلام .. فهود وينك ؟؟
فهد : عند البيت
ريم : اوكي ..بااي
فهد : مع السلامه
و انتهت المكالمه
..
ريم : الحين تأكدت ان كل الي صار
كان حلم فهد ما يبكي ..
..
دخل فهد و تعلقت عليه ريم مثل المونكي خخ
ريم : فهوود تعال اسمع بقول لك حلمي


و قالت له و هو سااكت
و أول ما خلصت قعدت ريم تضحك
و فهد نزلت من عيونه دمعتين :s3: و هو يقول في نفسه : ريم حبيبتي دووم هالبسمه
على ويهج .. لو تدرين ان كل هذا كان واقع مو حلم يا عمري
انتي من لج غير أمي الي تعرف أسرارج انتي و أمي البنات الوحيدين بالبيت , الله يصبرنا

ريم : فهووووووووووووووود صار لي 5 دقايق أناديك وين رحت و ليش تبكي
فهد مسك ريم من كتفها و قال لها : ريم أبي أقولج شي بس ريم لازم ترضين
ريم حست بالشي الي راح يقول لها فهد و وضعت يدها على أذنها
و قالت : لا لا لا ما أبي أسمع
فهد يصرخ : ريم سمعيني انتي مو صغيره انتي كبرتي سمعيني أمي و أبوي ... ( و سكت )
ريم في نفس الوضعيه : أدري .. أدري أمي أبوي ماتوا أمي و أبوي راحوا بلا رجعه
أمي و أبووي ... هئى هئ ( تبكي ) .. لا تذكرني أبي أنساهم

فهد انقطع قلبه لما شاف ريم بهذه الحال و لمها ( حظنها ) بقوه حتى ان ريم انخنقت خخخخ

ريم : فهد وين كنت رايح
فهد : الـ.. المقـ.. المقبره
ريم : أمي و أبوي!! في القبر !! بس أنا ما شفتهم ما سلمت عليهم
ليش راحوا و تركوني في هذا العالم الكبير وحيده .. ليش؟؟
فهد : ريم الله يخليج لازم تصبرين هذي الدنيا بعد شنو نسوي .. !!
و راحت ريم للغرفه و هي تبكي ..
فهد يناديها : ريومه حبيبتي البسي عبايتج و حجابج عشان تروحين العزاء
لازم تكونين موجوده ..!!
ريم : لااا لا ما أبي
فهد ( بنبره حاده ) : ريم راح تروحين يعني راح تروحين فهمتي
ريم :.........اوكي

..

في العزا
عند النساء
الكل يبكي و سمر تبكي و لكن هناك أمر غريب أمر استغرب منه
الجميع .. ريم لا تبكي .. نعم ريم مبتسمه ..غرييب !!
سمر : ريم .. دووم هالابتسامه بس انا اتوقعت انج راح تبكين بقوه
ريم : اي أنا بكيت كانت هذه صدمة ما توقعتها أبدا .. بس البكاء ما راح يرجع أمي و أبوي
صح ؟؟ لازم أزرع في قلوب أخواني الامل فكرت شلون و وجدت ان الطريقه الوحيده هي ان أبتسم و أحسسهم اني راضيه على أمر الله هذا القدر ..!!

سمر ابتسمت و حظنت ريم و همست لها : يا حظ الي راح ياخذج و يتزوجكِ
ريم : يالدببببه خخخ استحي ..ههه
سمر : ههههه
...
و انقضت 3 أيام العزا و اجتمع أبو خالد في بيت أبو فهد الله يرحمه مع أبناءه ..
أبو خالد للجميع : عظم الله أجركم
الجميع : أجرنا و أجرك ..
أبو خالد : يا أولادي أنا هو المسؤول عنكم من بعد أبوكم الصالح الله يرحمه ..
فهد : و النعم
أبو خالد : هذا البيت راح نبيعه و انتوا تأخذون الفلوس و راح تعيشون
في بيت الجد شرايكم ؟؟
ريم بثقه : لا أنا ما راح أطلع من هذا البيت الا لما أتزوج
أبو خالد : يا بنيتي منو راح يعسل ملابسكم من بعد أمكم و منو راح يطبخ لكم و يغسل
البيت و ينظفه

ريم : أنا .. أنا كبيره و قد المسؤوليه
أبو خالد يناظر الشباب : انتوا شنو رايكم ؟؟
راشد : موافق أقعد بالبيت و ان شاء الله راح نساعد ريموو بالتنظيف
ريم : ريم لو سمحت
فهد : و انا موافق
عبدالرحمن : و انا موافق
حمد : والله كيفكم أي مكان
أبو خالد : عبدالعزيز انت شرايك ؟؟
عبدالعزيز كآآن سرحاان : ها شنو .. اي عادي .. اي اي !!
ابو خالد : اي شي قولولي انا راح أكون أبوكم
الكل : ان شاء الله
أبو خالد : يلا استأذن مع السلامه
الكل : في حفظ الرحمن و رعايته
..

الساعه 11:00 الليل
كل واحد قاعد بغرفته يفكر
اي صح نسيت أقولكم طريقة تقسيم الغرف
..
( ريم بغرفه لحالها - حمد و عبدالرحمن بغرفه - راشد و عبدالرعزيز بغرفه - و فهد بغرفه )

..

انتهى الجزء الثااني ..
انتظروا الجزء الثاالث ..
بعد الردود الحلوه



لوول
والله خبلتيني
^^
يعني امها وابوها ماتوو؟؟
جفتي توقعااتي صح
ويين هديتي
:mad0217:

لوؤؤول
^^
قصصه رووعه
متآبعه الباقي
ماوصيج يوم تنزلين تعالي ملفي ودزيلي رابط
^^
وبس

s o r a - s o u l 18-01-2009 12:58 PM

راعية البر ..
و الله مو عارفة شنو أقول
مشكووره عالمتابعه
..
ان شاء الله أول ما أنزل البارت
راح تكوني أول من يعلم ..
لكي من بوووووووووووسه

((أميرة الامارات)) 18-01-2009 01:04 PM

بصراحة أول بارتين رووووعة بس البارت الثاني حزييين..
و ننتظر الجزء الثالث^^..
و ما أوصيج أول ما تنزلين البارتات اليديدة خبريني

s o r a - s o u l 18-01-2009 03:37 PM

مشكوره حبيبتي زهرة عالمرور
و المتآبعه
ان شاء الله أخبرج ^^*

Vanilla Eyes 18-01-2009 04:20 PM

اقتباس:

ان شاء الله أول ما أنزل البارت
راح تكوني أول من يعلم ..


="(

وأنـا ؟


أمزح أمزح خخَ
ننتظرٌ ~

s o r a - s o u l 18-01-2009 05:42 PM

الجزء الثاالث

//
فتحت عينها و هي تلعب بخصلات شعرها الناعمه وسادتها أصبحت مبلله من
كثرة البكآء .. ريم الطفلة التي لم تبلغ 14 بعد , تلك الفتاة التي حملت مسؤؤولية كبيره تفكر في كيفية اسعاد أخوانها .. نعم انها لا تفكر بنفسها بل بأخوتها
..

الساعه 1:00 P.M
ريم : آآخ ما فيني نووم بروح الصاله
و راحت ريم الصاله و شافت نور خفيف
ريم بنفسها : منو هذا الي يسهر و ما يقول لي يعني ما يدرون اني أحب السهر :033:
و لما دخلت شافت عبدالعزيز يمسك صورة و يبكي بصمت
انها صورة أبيه و أمه
ريم : عزُّوز ليش ما نمت ؟!
عبدالعزيز ينتبه لوجود ريم و يمسح دموعه : ها .. لا ولاشي بس مو دايخ و لا تعبان ..!!
ريم : عبدالعزيز انت أخوي الله يخليك قول لي كل شي أدري ان فيك شي ..
عبدالعزيز : مافيني شي أقولج يعني أكذب عليج ..
ريم : عبدالعزيز ليش ما نكون متعاونين كل واحد يخبر الثاني عن مشاعره
عشان نتشارك أحزاننا و آلامنا ..
عبدالعزيز اندهش من تفكير اخته الصغيره التي تملك عقلا كبيرا : انتي متأكده ان عمرج 13
ريم : خخخ بلا استعباط اي عمري 13 لا تستهين فينا
عبدالعزيز و هو يخرج نفس : ريم .. صرآخ أمي و أبوي ما يفارق أذني . بكل لحظه و بكل وقت الحمد لله ان انتي ما كنتي معانا احنا من لنا غير ريومه اختنا الوحيده .. بس ياريت لو كنت ميت معاهم ما حسيت بالي قاعد أحس فيه الحين ..( و قعد يبكي بهدوء)
ريم : لا تقول هالكلام .. اذا انت مت من لنا غيرك الكل راح يحزن راح ننسى شي اسمه سعاده و حمود صديقك من الابتدائي و لي الحين شنو راح يقول لما سمع بخبر موتك احنا كلنا نحبك و نحبك انت ما تدري انا شكثر حمدت الله انك حي و ما رحت و تركتني مثل أمي و أبوي
عبدالعزيز : أحبج يا أغلى أخت في الدنيا ..
ريم : و كم اخت عندك
عبدالعزيز : هه عاد لا تصدقين يالدبه
ريم : انا دبه عيل انت شنو يالبطه
عبدالعزيز : بطه أحلى من دبه
ريم : يلا تصبح على خير أحسن لي من هالويه
عبدالعزيز : هالويه الي هو وجهي طالع عليج خخ
ريم : بلا سخاافه يلا روح نووم انت بعد
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
...

اليوم التالي ..
الساعه 8:20 الصبح

استيقظ من نومه على سماع صوت الماء

عبدالرحمن : أفف منو هذا الي ياخذ شاور من صباح الله خير
التفت الى حمد و هو نايم و ابتسم و طلع
عبدالحمن راح الحمام -أعزكم الله - طق الباب
..: نعم ؟؟
عبدالرحمن : رشود صجق انك فاضي من الصبح تاخذ شاور و ليش صحيت مبكر
راشد : ليش هالتحقيق انت بابا و انا ما أدري
عبدالرحمن : الله يرحمه..!!
..
و طلع عبدالرحمن لغرفة ريم
طق الباب .. : ريم ريم ..
دخل لا يوجد أحد
عبد الرحمن : يا ربي هذي وينها ؟؟ أفف منها
و نزل تحت للصاله ..
شاف ريم ممسكه بالمكنسه و نايمه عالارض
عبدالرحمن : مسكينه تنظف البيت من الصبح الظاهر انها ما رقدت
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
راشد نزل و شاف عبدالرحمن يحاول يحمل ريم كان شكله مضحك
راشد:خخخخخخ
عبدالرحمن : انت لا تضحك تعال ساعدني
و راح لهم فهد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله

لم يتنهي الجزء
سوف أكمله اليوم ان شاء الله
تآآبع

((أميرة الامارات)) 18-01-2009 05:51 PM

وااايد حلو البارت وننتظر التكملة^^..
اقتباس:

حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ


خخخ وحليله ضعيف^^..

s o r a - s o u l 18-01-2009 05:59 PM

خخ مشكوره يا عمري
عالمرور
تسلمين يا عسل

Vanilla Eyes 18-01-2009 06:21 PM

اقتباس:

عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ



يهـآل والله ~

ننتظر التكملـة =")

s o r a - s o u l 18-01-2009 06:27 PM

نورتي حبيبتي
~ دووم هالطله يا حبيبتي

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 18-01-2009 06:48 PM

هلا وغـلآ بالطموحهـ ..

ويني عن هالروآيهـ .. ^^"


بارتآت خوقاقااااات صرآحهـ ..


ياحليل ريومه تذكرني فيني p: .. عندهـآ آمـل أعجبني .. :]



يلا ياعسل ننتظر تكملة البارت ^^

لآ تحرميننـآ إبدآعآتك ..

s o r a - s o u l 18-01-2009 06:50 PM

ملووكه حبيبتي
و أخيرا كنت بانتظآآرج يا حلوه

مشكوره يا عمري عالمرور
ان شاء الله أكلمها بأسرع وقت

Miss smile 18-01-2009 09:30 PM

الله ،
قصه عجيييييييبة =)

خبريني برساله مثل
الأخيرة كل ما نزل بارت ،

متابعة ^،^

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:01 PM

مشكوره حبيبتي سمايلي
عالمرور الحلو
دوم هالمتآبعه يا عسل
^\\\^

نعنوعة 18-01-2009 10:04 PM

مشكوووووووووووووووووووووورة اختي كتاباتج دايم حلوة مبدعةو ننتضر جديدج دووووووووووووز
بس لا تنسين تحطين بنت خالتك في القصة<<<<<<هههههههههههههههههه

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:08 PM

هه مشكوره نعنونه
خخ لا ما راح أحطها خخ عنااد ههه
قهمت قصدج .. بس ترى القصه ما تتكلم عني
لا لا اسم الله علي ^^
دووم هالمتآبعه يا عسل
انتظري الباارت الجاي

Vanilla Eyes 19-01-2009 10:06 AM

يـلآ وين البـارت "^^
بديت أنسى الاحدآث

((أميرة الامارات)) 19-01-2009 10:34 AM

يللا وين البارت؟؟

s o r a - s o u l 19-01-2009 10:54 AM

الجزء الثاالث
" الفصل الثاني "



{ مدخــــل //
لا اصفك بالورد لان الورد يذبل
لا اصفك بالشمس لان الشمس تغيب
لا اصفك بالداء لان الداء يزول
لا اصفك بالحياة لان الحياة لا تدوم
لا اصفك بالربيع لانه فصل من الفصول
لكنني اصفك بالامل لان الامل تحيا القلوب!!








و راح لهم راشد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
..
الساعه 11:00 الصبح
في غرفة ريم ..
.......: ريم .. ريم يلا لي متى تنامين يلا راح يؤذن الظهر يلا
ريم : يمااا لحظه شوي 5 دقائق و أقوم
...: خخ أنا عبدالعزيز مو أمج
ريم : هاا انزين انزين حمنِّي نايم روح قعده
عبدالعزيز : إنا لله .. يلا الكل مستيقظ الا انتي
ريم : أوفففف انزين

و استيقظت ريم و غسلت وجهها
و نزلت تحت " الصاله "
راشد : صبآح الخير
ريم : صبآح النور
عبدالرحمن : أفف ملل شرايكم نروح بيت عمي
ريم : و انت تعزم روحك لازم نقولهم
حمد : انا راح أطلع مع جسوم
( جآسم هو صديق حمد عمره 16 , غآآمض و بو وجهين يعني
مرة يكون طيب و بموقف ثاني يعصب ما ينفهم له )
عبدالعزيز : حمد ما يصير لازم ما نفترق
حمد : هي انت شايفني بيبي قدامك ؟؟
عبدالعزيز : احترم نفسك و كلمني بأدب
( معلومه : حمد ما شاالله عليه جميييل عنده جماال حلو )
حمد : انت كلمني بأدب عشآن أنا أكلمك بأدب
عبدالرحمن ( يغني و يطبل هه) : و صكت هووشه أيواا يلا يلا شدوا الهمه يلا يلا
الكل ناظر عبدالرحمن بغضب يعني هذا مو وقتك خخ
عبدالرحمن : :blink:
ريم : يلا راح أتصل بعمي
توووت توووت .. توووووت تووت . تووت توو
......: ألو
ريم : أهلين عمي السلام عليك
ابو خالد : و عليكم السلام هلا والله ريم شلونكم ؟؟
ريم : الحمد لله تمام عمي .. اممم عمي اليوم راح تطلعون
ابو خالد : لا تآمرون شي
ريم : بس حابيت نزوركم
أبو خالد : حيآكم الله و ترى البيت بيتكم أي وقت تعالوا
ريم: الله يحييك و يخليك لنا يا رب .. يلا مع السلامه
أبو خالد :و السلام عليكم
..

فهد : يلا شباب روحوا البسوا
..
و الكل جهز و راحوا بيت العم ابو خالد ..
الساعه : 12:10 الظهر
طبعا حمود كان معاهم <~ لقافه خخ
..
ابو خالد : حيا الله يا عيالي
راشد : الله يحييك
..
سمر : ريم ريم .. شوفي سيارة خالد الجديده عجيييبه
ريم : و انتي شدخلج بالسياره يا بنت هذي سوالف أولاد
سمر : يعني ما يجوز !!
ريم : افف خلاص .. خخ بس والله شكلج يضحك و انتي معصبه ههه
سمر : TT^TT
ريم : هههه
..
خالد دخل عليهم : السلم عليكم
الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فهد : هلا بالطيب هلا
خالد : هلا فيك
..
حمد كاان متملل ليش راح معاهم كان مواعد حاسم
حمد : أففف
راشد : ترى مللتني و انت تقول أف و أف
حمد يعاند : أفففففففففففففففففففففففففففف
راشد ما انتبه له كان منتبه مع سالفة خالد
خالد : أي و بعدين أول ما دخلنا السوق أذن و قعدنا ندور عن مصلى بس ما لقينا
قلنا غريبه و..
حمد يقاطعه : ههه طالع هذا يا حبيبي اذا كنت بالسوق و أذن كمل مشوارك بعدين روح صل
خالد : لا ما يجوز نأخر الصلاة . و انت من علمك أكيد من جاسم صج ما يستحي على وجهه
حمد كان يحب جاسم و ما يرضى عليه : هي هي انت لا تقل أدبك هذا جاسم و النعم
خالد غضب من طريقة حمد و وقف و قال : اسمع نزل صوتك و لا تكلم الي أكبر منك بهذه الطريقه
حمد ما استحمل قام و ضرب خالد بوووكس على بطنه ( معدته )
خالد طاح عالارض
و الجميع منصدم و أبو خالد حاول يهديهم بس ما في فايده
خالد وقف على حيله
و قام ضرب حمد كف و حمد يضربه
و هوووشه
عبدالرحمن : حمد كل يوم لازم يتهاوش
ريم : واااي لا حراام شوفوا خالد يتألم .. حمد خلااااااص

حمد ما سمع كان لاهي بالهوشه
و الكل يحاول يوقفهم بس ما استطاعوا
خالد : حمد خلاص بس لعب أطفال اعقل شوي وين عقلك
حمد : يالـ $#^^%^$&%%$^#$%$#%##$%$^%&^*)*&) <~ يسب ..
خالد ما قدر يستحمل و من الغضب طلعت الكلمات بدون لا يشعر : صدق انك مو متربي أي تربيه هذي أمك و أبوك شنو علموك الظاهر انهم كانوا مو منتبهين لك .. الله يهديك و يهديك كلكم أسرة أبو فهد قليلن الادب و ما عندكم ذرَّة احترام ..
الكل يناظر الثاني و ريم منزلة رأسها تبكي على هذا الكلام شلون يقول عن أمها و أبوها هالكلام شلون ..!!
ريم : أستأذن ,, مع السلامه ..
راشد : و آنا
فهد : كلنا نستأذن يلا عبدالعزيز , حمود و .. حـ .. حمد
و طلعوا بصمت و هدوء
..

تابع الجزء الثالث
" الفصل الثالث "


عسولـَه آلحلوه 19-01-2009 11:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2235629)
الجزء الثاالث


//
فتحت عينها و هي تلعب بخصلات شعرها الناعمه وسادتها أصبحت مبلله من
كثرة البكآء .. ريم الطفلة التي لم تبلغ 14 بعد , تلك الفتاة التي حملت مسؤؤولية كبيره تفكر في كيفية اسعاد أخوانها .. نعم انها لا تفكر بنفسها بل بأخوتها
..

الساعه 1:00 P.M
ريم : آآخ ما فيني نووم بروح الصاله
و راحت ريم الصاله و شافت نور خفيف
ريم بنفسها : منو هذا الي يسهر و ما يقول لي يعني ما يدرون اني أحب السهر :033:
و لما دخلت شافت عبدالعزيز يمسك صورة و يبكي بصمت
انها صورة أبيه و أمه
ريم : عزُّوز ليش ما نمت ؟!
عبدالعزيز ينتبه لوجود ريم و يمسح دموعه : ها .. لا ولاشي بس مو دايخ و لا تعبان ..!!
ريم : عبدالعزيز انت أخوي الله يخليك قول لي كل شي أدري ان فيك شي ..
عبدالعزيز : مافيني شي أقولج يعني أكذب عليج ..
ريم : عبدالعزيز ليش ما نكون متعاونين كل واحد يخبر الثاني عن مشاعره
عشان نتشارك أحزاننا و آلامنا ..
عبدالعزيز اندهش من تفكير اخته الصغيره التي تملك عقلا كبيرا : انتي متأكده ان عمرج 13
ريم : خخخ بلا استعباط اي عمري 13 لا تستهين فينا
عبدالعزيز و هو يخرج نفس : ريم .. صرآخ أمي و أبوي ما يفارق أذني . بكل لحظه و بكل وقت الحمد لله ان انتي ما كنتي معانا احنا من لنا غير ريومه اختنا الوحيده .. بس ياريت لو كنت ميت معاهم ما حسيت بالي قاعد أحس فيه الحين ..( و قعد يبكي بهدوء)
ريم : لا تقول هالكلام .. اذا انت مت من لنا غيرك الكل راح يحزن راح ننسى شي اسمه سعاده و حمود صديقك من الابتدائي و لي الحين شنو راح يقول لما سمع بخبر موتك احنا كلنا نحبك و نحبك انت ما تدري انا شكثر حمدت الله انك حي و ما رحت و تركتني مثل أمي و أبوي
عبدالعزيز : أحبج يا أغلى أخت في الدنيا ..
ريم : و كم اخت عندك
عبدالعزيز : هه عاد لا تصدقين يالدبه
ريم : انا دبه عيل انت شنو يالبطه
عبدالعزيز : بطه أحلى من دبه
ريم : يلا تصبح على خير أحسن لي من هالويه
عبدالعزيز : هالويه الي هو وجهي طالع عليج خخ
ريم : بلا سخاافه يلا روح نووم انت بعد
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
...

اليوم التالي ..
الساعه 8:20 الصبح

استيقظ من نومه على سماع صوت الماء

عبدالرحمن : أفف منو هذا الي ياخذ شاور من صباح الله خير
التفت الى حمد و هو نايم و ابتسم و طلع
عبدالحمن راح الحمام -أعزكم الله - طق الباب
..: نعم ؟؟
عبدالرحمن : رشود صجق انك فاضي من الصبح تاخذ شاور و ليش صحيت مبكر
راشد : ليش هالتحقيق انت بابا و انا ما أدري
عبدالرحمن : الله يرحمه..!!
..
و طلع عبدالرحمن لغرفة ريم
طق الباب .. : ريم ريم ..
دخل لا يوجد أحد
عبد الرحمن : يا ربي هذي وينها ؟؟ أفف منها
و نزل تحت للصاله ..
شاف ريم ممسكه بالمكنسه و نايمه عالارض
عبدالرحمن : مسكينه تنظف البيت من الصبح الظاهر انها ما رقدت
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
راشد نزل و شاف عبدالرحمن يحاول يحمل ريم كان شكله مضحك
راشد:خخخخخخ
عبدالرحمن : انت لا تضحك تعال ساعدني
و راح لهم فهد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله

لم يتنهي الجزء
سوف أكمله اليوم ان شاء الله

تآآبع











لؤل
ختيرره روايتج
^^
وبداا الحمآٍِس لؤل
^^
برب


الساعة الآن 06:03 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM