منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي } (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132515)

هاكذا علمتني الحياة!! 11-01-2009 03:09 PM

رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي }
 
السلا عليكم ورحمة الله وبركاتة
بصراحة اول مرة اكتب رواية و مررة مرتبكة واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم



يالله ابد الحين راح اقولك افراد القصة {البيت الكبير }
أبو نايف{الجد}حنون بس إذا عصب عصب طبعاً له الهيبة
أم نايف{الجدة}حنونة مووت طيبة ما ترضى في احفادها خصوصاً بنت ولدها نايف رسيل
ابناء الجدة والجد ,,نايف ,,عايشة,,

عهود اخر العنقود
{ عمرها19سنة حلوة بس مو مرة }



{عائلة ابو رسيل }
نايف الاب { عصبي ما يحب الف والدوران بس حدة حنون
جود الام{عصبية بس حنونة {ابنائهم }
رسيل {شيطانية تحب الافلام المرعبة ملا محها {جذابة رشيقة عيونها كبار بيضا عمرها 16سنة
ريما {هادية احيانن تكون فيها نذاله مليانه بس مو مرة ملامحه ما عليها حلوة



{عائلة ابو خالد}
الاب سعود,, حبوب بس فيه عصبية
الام عايشة ,,مو مرة عصبية طيبة {ابنائهم
ريناد ,, دلوعة حدها حلوة كانها سورية 18
سارة ,,عنيدة تموت في رسيل طبعا يتبادلون الشعور نفسة شيطانية تحب الفلة ملامحها حلوة سمرة خشمها طويل رشيقة 16


{عائلة ابو عبدالله}
الاب محمد ,, طيب على نياتها {طبعا اخو سعووود
الام فاطمة,,فيها عصبية حبوبة لا اكثر ولا اقل
عبدالله,,هادي طيوووب بس فيه جمال موطبيعي هاهاااي عمرة 21
احلام ,,شايفة نفسة مدري على وش ملامحها بصفها عامة حلوة عمرها19
سلطان,,جريئ ههه بس فيه رزة مو ف احد جميل

بنوتات راح اكتب لكم الاجزاء اذافضيت بس ان شاءالله اليوم راح اكتب الجزاء الاول
احتروني ويارب تعجبكم الشخصيات:give_rose:



لا أحل ولا ابيح من ينقل الرواية دون
ذكر المصدر
الكاتبة : هكذا علمتني الحياة!!
بنات دوت كوم


وردة الحنين 11-01-2009 06:13 PM

ما شاء الله شكلها من العنوان حلوة

هاكذا علمتني الحياة!! 11-01-2009 06:18 PM

يالب قلبك فديتك يالله تروها حماس

هاكذا علمتني الحياة!! 11-01-2009 09:07 PM

الجزاء الاول المقر في بيت ابو رسيل
في غرفت البنات رسيل :ريما ممكن اسالك سؤال
ريما :نعم ,,,, رسيل :ماعمرك حبيتي شخص ؟؟,,,ريما: وشو طيب وربي لأعلم امي
رسيل : لا لا بليز الله يسعدك في نفسها {وربي الاشنقك لو تعلمينها يالدب القطبي
ريما : يمه شفتي رسيل تحب ,,,,رسيل : قلبها بيطيح هاهاااي ,,,تحب الأكل
الام: ماجبتي شي جديد يالله انقلعي عن وجهي ماني فاضيتلك
رسيل اووووووه الحمدلله طيحت قلبي الله ياخذها النذله الدبة
ريما : تسوي حركات على اساس تقهر رسيل
رسيل : بايخة ,,,, التلفون يرن


تقوم رسيل ترد
رسيل معصبة الوو مين معي ؟؟
سارة : يالب قلب المعصب ياناس امموت انا عليه وش فيك
رسيل والله انا كمان وش فيني اكيد من الدوب القطبي المهم خلينا منها وربي حيل
مشتاقتلك
سارة :وانا اكثر قلبي حبيت ابارك لك على الاجازة عاد الحين تبدا الدجة والفلة
والطلعات الزينة مستعدة
رسيل : اوهو من زمان بس كنت ابي اشارة للانطلاق هاهاااي
سارة دووم هالضحكة

إلا اقولك اليوم الكل معزوم عند البيت الكبير جداني وش رايك نلبس برمودة جينز
ازرق وتيشيرت احمر ونسوي كيرلي ok قلبي
رسيل:ياي يعني اليوم بنتقابل يوووه بطير من الفرح
سارة وربي حتى انا يالله قلبي ما اطول عليك
سي يو
رسيل : سي يو
الام تصوت للجميع يالله الغد طبعا الكل جلس على كرسيه
الاب : اليوم بنروح عند ابوي الكل معزوم ابيكم تجهزون بعد اذان المغرب
الكل :ان شاءالله

بعد ماأنتهو الام تنادي الشغالة : ماري تعالي نظفي هنا
رسيل: الحمدلله يالله انا بروح اتجهز
المقر في غرفت البنات
تفتح رسيل خزانة الملابس تطلع البرموددة والتيشيرت والجاكيت حقها
وبدت تزين في شعرها
لحقتها لريما ريما: انا باخذلي شور
{في بيت ابو سعود}
سارة يمة متى بنرجع من العزيمة
الام اذا رحنى ذاك الوقت تكلمي
سارة :ياليل مطولك
الام : نعم
سارة :لا ابد سلامتك يمة احبك انا
الام:الله لايسلمك
سارة لهدرجة تكرهيني ماهقيتها منك
الام : ما عطتها وجة
سارة حسبالها زوحها هاهااي : مردك بترجعين لي
الام يالله ظفي وجهك قبل ماايوصلك كف يطير وجهك
سارة : لا تكفين اليوم عندنا عزيمة
المقر غرفت البنات }
سارة تدق ع الباب وتغني بصوت خشن
ريناد نايمة ما تستوعب : انقلعي لا اصفكك


بنات بكره راح اكملها انتظروني

حروف 12-01-2009 12:27 PM



هكذا علمتني الحياة

بداية موفقة يا غالية
و أشجعكِ على المزيد
و اكملي يا غالية و نحنُ متابعات


حروف ~

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 03:29 PM

الجزاء الثاني


المقر غرفت البنات }
سارة تدق ع الباب وتغني بصوت خشن
ريناد نايمة ما تستوعب : انقلعي لا اصفقك
سارة : في خبر يطيرك من الفرحة
ريناد : اخلصي علينا وش هو
سارة : اليوم بنجتمع احنى وبنات خالي نايف
ريناد مومصدقة : فزت من السرير عن جد والله موقدرة تستوعب من الفرح
ياي
سارة : يالله تجهزي انا الحين باخذلي شور
ريناد : اكيد

بعدالمغرب {المقر بيت ابو رسيل

الاب :يضرب لهما بوري
طلعو الام ريما صكي الباب وراك
ريما ان شاءالله يمة

{في البيت الكبير

يرن جرس الباب الجدة : ريتا افتحي الباب
ريتا : ok مام
يدخلون الضيوف
الجدة ياهلاو مرحبا نورتو
جود : بك ياعمة كيفك انتي كيف صحتك
الجدة بخير يا وجة الخير إلا وين بنيتي رسيل
رسيل : ترا <<من خشة ورا الباب
مسرعة تضم جدتها وحشتيني حيل وتحب راسها
ها كيفك والله ياجدتي اشتقتلك
الجدة : وانتي اكثر اشتاقتلك العافية وانابعد
تعالو استريحو في الصالة
جود : ياعمة وين عهود
الجدة : الحين نازلة

عهود :وهي دخله الصالة ياهلا وغلا
تسلم على جود { اخبارك اشلونك ؟؟
جود :الحمدلله بخير ياقلبي
عهود تسلم على رسيل : اخبارك يارسيل اشتقنالك امي ازعجتنا مشتاقة لرسيل
واخيرا شافتك
رسيل مع ابتسامة :الحمدالله يا قلبي يالب قلبها وربي حتى انا اشتقتلها
عهود تسلم على ريما: اخبارك ياعسل اشلونك
ريما : الحمدلله ياعمة بخير

يدق جرس الباب
رسيل: اكيد هذي عمتي عايشة يالب قلبها وربي اشتقتلها
ريتا تفتح الباب
تركض سارة وتحضن رسيل اشتقتلك قلبي
رسيل :وانا وربي يشهد واخيرا تلاقينا اخبارك انتي
سارة بخير ياقلبي
وبدو يسلمون ثم جلسو يسالفو
عهودتصوت لريتا : ريتا جيبي صينية الحلا
الباب يدق عهود : ريتا افتحي الباب
رسيل تقول لسارة: ريتا يومين وتسير من الاليات هاهاي
سارة بضحكة قوية : هاهاااي من جد اسكتي لا تسمعك عهود
ههههههه
الجدة هلا والله بام عبدالله نورتي البيت
ام عبدالله منور باصحابة
الجدة : تفضلي حياك

عبدالله يدخل يبي يسلم على ابو نايف
وام نايف

ام نايف : هلا والله بولدي كيفك اخبارك ؟؟
رسيل يوم شافت عبدالله حست بشعور غريب تجاهه
{طبعاً للمعلومة كانو يحبون بعض وهم صغار }
عبدالله : الحمدلله .....
سارة : هي وين سرحتي لحد يطالعك
تسويلنا سالفة الحين وانتي معلقة نظرك علية
رسيل : وش تقولين معليش ما سمعتك
سارة بصوت واطي : دارية انك مو معي ليكون حبيتية
رسيل ن ن نعم لا وين احبة
ام نايف يالله تفضلو للعشاء
الكل قام توجهو لصالة الطعام
بعد ما انتهو
جلسو حطو القهوة جلسو يسالفون لين وصلت الساعة 2 الليل قالو الرجال يالله
كل واحد على بيتة
لبسو عباياتهم وطلعو
المقر في سيارت ابو رسيل }

الاب تجهزو في كشتة في البر لمدة اسبوع على حسب ان عجبنا الوضع طولنا
رسيل و ريما: ايه والله طفشنا من قعدت البيت




الجزاء الثالث
ياترى هل تصارح رسيل سارة بحبها لعبدالله؟؟
وش الاحداث الشيقة الي بتسير لسارة ورسيل وعبدالله
انتظروني في الجزاء الثالث
مع تمنيات لكم بقراءة ممتعة

وردة الحنين 12-01-2009 05:34 PM

وااو القصة روعة كمليها يللا

s o r a - s o u l 12-01-2009 05:52 PM

قصه روووعه بلييز كمليها بلييز

رسيل مرره رووعه

احنا من متابعينج

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 06:12 PM

ok قلبي على شانك
الجزاء الثالث
الاب تجهزو في كشتة في البر لمدة اسبوع على حسب ان عجبنا الوضع طولنا
رسيل و ريما:ياليت والله طفشنا من قعدت البيت

بعد ما وصلو الكل نام ماعد رسيل
قاعدة تفكر في عبدالله وتتذكر قصت الحب الي عاشوها سوى وهم صغار
تذكرت يوم طلب منها بوسة منها كانو مندسين هااااهاااي قعدت تضحك تحس انها سخيف
بس اكيد وقتها كانت مستانسها ههههه
وتمنت انه للحين يحبها خخش خخش
الام: رسيل قلبي قومي نومي بدارك
رسيل في قمت التعجب كيف نامت : يمة كم الساعة
الام: الساعة 5 الفجر
قامت رسيل لغرفتهم حطت السمعات في اذنها تسمع موسيقة تايتنك
رايحة فيها البنت هاهاااي
الساعة 5 المغرب
ريما : رسيلوه الساعة 5 متى بتقومين
رسيل : الحين
قامت حست انها مصدعة
راحت لخزانة الاسعافات الاولية فتحتها اخذت حبه بندول
راحت لصاله تشوف لها كم فلم حطت mbcاكشن جلست ريما معها تتابع
التلفون يرن
ريما : هلا مين معي
نجولة : انا نجلاء ابي رسيل
ريما : رسيل تعالي كلمي نجلاء
رسيل: هلا والله قلبي
نجولة:اهلين كيفك يالقاطعة من يوم ما بدت الاجازة ما عاد تدقين
رسيل : الحمدلله والله ياقلبي ما امداني
نجولة : ok معذورة بس ما تنسي تدقي علي مرة ثانية
رسيل:بس انا اغلب الوقت ما راح اكون متواجدة في البيت
بس اذا امداني ادق عليك حياتي ولا تزعلي
نجلاء : اوكى قلبي ما اطول عليك
رسيل: اوكى حبي باي
كملت رسيل الفلام تقريبا لم انتها تابعت 3 افلام من الطفش
بعدها جاها نعاس
رحت تجهز اغراض الكشتة الي تحتاجها لأنها عارفة اذا قامت الصبح
ماهي رايقة
جهزتها وراحت تنوم
الساعة 8الصبح
الام تدق باب غرفة البنات
يالله قومو الفطور جاهز
قامت رسيل
رسيل : ريما قومي يالله مابقى شيء ابوي بيقول يالله
ريما :اوووف




اذا شفت ردود كملت

وردة الحنين 12-01-2009 06:29 PM

حلوة بس طولى شوية

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 06:46 PM

ياعمري ياوردة حنين متحمسة هااااهاااي
اوكى قلبي

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 06:46 PM

بنات ابي تشجيعكم عشان اتحمس ههههه

s o r a - s o u l 12-01-2009 07:12 PM

يااي أكثر مـن روعه

اقتباس:

بعد ما وصلو الكل نام ماعد رسيل
قاعدة تفكر في عبدالله وتتذكر قصت الحب الي عاشوها سوى وهم صغار

تذكرت يوم طلب منها بوسة منها كانو مندسين هااااهاااي قعدت تضحك تحس انها سخيف
بس اكيد وقتها كانت مستانسها ههههه
وتمنت انه للحين يحبها خخش خخش
يآ بنت اعترفيله ..و خلااص خ خ


اقتباس:

نجلاء
<~ شكلها مره طيوبه مـن كلامها

اقتباس:

كملت رسيل الفلام تقريبا لم انتها تابعت 3 افلام من الطفش
<~ خخخ أنا أتابع 4 أو 5 ما أتملل خخخـ

بلييز حبيبتي كملي والله حددي متلهفه للاحداث
لا تطولين


مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 12-01-2009 07:41 PM

هلآ وغـلآ ..

وآآو قصـم قصهـ ولا أحلــىآ ..~


رسيل شخصيتهـآ أعجبتني
وسآرهـ بعد :]



صرآحـهـ قصهـ رووعهـ
والأروع أنهـآ منـك ..


تسلم لنـآ هالأفكــآر

هاكذا علمتني الحياة!! 13-01-2009 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2229104)
يااي أكثر مـن روعه



يآ بنت اعترفيله ..و خلااص خ خ




<~ شكلها مره طيوبه مـن كلامها



<~ خخخ أنا أتابع 4 أو 5 ما أتملل خخخـ

بلييز حبيبتي كملي والله حددي متلهفه للاحداث
لا تطولين

لب قلبك فديتك ان شاءالله

هاكذا علمتني الحياة!! 13-01-2009 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بهيبتها (المشاركة 2229115)
هلآ وغـلآ ..

وآآو قصـم قصهـ ولا أحلــىآ ..~


رسيل شخصيتهـآ أعجبتني
وسآرهـ بعد :]



صرآحـهـ قصهـ رووعهـ
والأروع أنهـآ منـك ..


تسلم لنـآ هالأفكــآر

ياهلا
انتي الاحلى غلاي
ياعمري انتي فديتك قلبي

هاكذا علمتني الحياة!! 17-01-2009 11:55 PM

معليش بنوتات سافرت وتعبت عشان كذا ما امداني اكملها سوري بنوتات
{الجزاء الرابع ,,,,,,,,,,,,,}

ريما: رايحة فيه الاخلاق زفت قامت راحت لصالة الطعام هي ورسيل
الاب:ها جهزتو الكل ايوة
الاب:خلاص بعد الفطور ان شاءالله بنروح مباشر
رسيل في نفسها ياليت الحين خلصو من الفطور البنات لبسو عباياتهم
الاب: يالله انتظركم بر طلعو
في بيت {ابو سعود}
الام : سارة والسمخ
سارة: نعم يمة
الام: ابوكم برا ينتظركم سارة +ريناد +خالد {طيب
ركبو السيارة الاب: بدري
الام : اسأل عيالك يوم من الايام بيجيبولي جلطة
الاب بستهبال :ياليت عشان اخذ ثانية
الام: لا والله اخر زمن
الكل :هههههههه
ريناد: يبة شغل المسجل
الاب: تامرين امر قلبي من عندي غيرك ريناد
ريناد: تسلم يبة الله يخليك لي
خالد : لالا مني ناقص ازعاج من الصبح
ريناد : اقول ارجع نوووم ازين لك
خالد: ملك دخل يالبومة
ريناد بعصبية : لا والله يا ,,,,,,,,,,,,
الاب : بس بس ازعجتوني الله يزعج بليس ان شاءالله
نص ساعة المسجل يهذري ونص ساعة يرتاحة ها وش رايكم
الكل : okهههههههههههههه
في البر}
عبدالله : اكيد راح نفلها
سلطان : ما يبيلهاكلام
عبدالله : بدق على عامر وفهد بخليهم يجون نفلها تعرف لحالنا بيصير طفش
سلطان من جد والله دق
سلطان وصل ابو رسيل ياهلا
نزلو البنات راحو لمخيمهم كان حيل مشتاقين لجدتهم خصوصاً رسيل
ابو رسيل: راح لمخيم الرجال
كيفك عبدالله ؟؟
عبدالله : الحمدالله بخير دامك بخير
ابو رسيل: سلطان كيفك ................؟؟
سلطان : وصل ابو خالد قام يصوت لها ياهلا
وصلو نزلو البنات راحووو لمخيمهم
وابو خالد وخالد راحووو لمخيمهم
ابو خالد : السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة
الكل :رد السلام ياهلا استريحووو
سارة: مفحطة كيفك قلبي ياحلوها من طلعه
رسيل:الحمدلله بخير من جد قلبوووو
إلى اقولك في شي بقولك عنو
سارة:طيب قلبي وش رايك نمشي برا وتقوليلي
رسيل : ok قلبي
وهم طالعين لقو عبدالله طالعت رسيل فيه بنظرات اعجاب << حركات يارسيل
سارة بأبتسامة : فهمت الموضوع
رسيل :مو بس احبه ياسارة اموت فية
سارة : تصدقين ما توقعتك تحبينة
رسيل : لا توقعي بس ياليت يبادلني الشعور نفسة
سارة بترياقة : ان شاءالله ونشوف عيالكم يارب
سارة رسيل : ههههههههههههههههه
رسيل: في سيارة غريبة عند المخيم
سارة:هذى عمور وفهود عيال عم ابوي
رسيل : اها طيب وش رايك نرجع
سارة: okقلبي
وصلو للمخيم العيال طلعو يلعبون بالدبابات
ريناد:ياي يا حظهم


بنات اكمل بعدين اعذروني :blush:

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:11 AM

وااو رووعه
بلييز كملي بلييز
و الحمدلله على السلامه

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 10:15 AM

الجزاء الخامس }
الجزاء هذا في احداث مررة حلوة ومحزنة
خصوصا انو يتعلق برسيل وعبدالله وعهود

عهود :لاتخافين بنلعب بعدهم
احلام تنادي رسيل وسارة
احلام: تعالو نجتمع نسوي دائرة ونلعب لعبة الصراحة
الكل : فكرة حلوة
عهود: سارونة قلبي جيبي علبة موية
سارة: ok يااحلى عمة
عهود: لا تكبريني

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابتها وجلست دورتها عهود
جاى على ريناد ورسيل
ريناد: وش رايك في الكشتة والجو
رسيل :جونااااااااان روووعة
بعدين دورتها عهود مرة ثانية
جت عليها وعلى احلام
احلام :ممكن نعرف اذا في شخص فحياتك ولا لا ؟؟
عهود بأبتسامة مستحية الاخت :ايوة
احلام : مين ؟؟<<<فضوليه هههههه
عهود: عبدالله


سارة تطالع في رسيل
رسيل من الصدمة مو قادرة تستوعي قاممت بسرعة وسارة كمان
ريناد : وش فيها
سارة مرتبكة: من اول تشتكي من بطنها
طلعت رسيل من المخيم
تصيح وتقول في نفسها يارب انو حلم لا مستحيل جلست عند صخرة
تفكر ماتوقعت ان في يوم من الايام ان في احد
بياخذه منها
هدت شوي مسحت دموعها عشان محد يشك فيها
طبعا كانت تحس بدوخة فقررت انها ترجع للمخيم
وهي واقفة مشت خطوتين
واغما عليها ومحد شافها إلى عبدالله

قرب عبدالله يتأكد مين هي عرف انها رسيل بملامح وجهها
فتذكر يوم هم صغار يوم عطاها وردة من مزرعة جدهم
ضحك فشالها هي حست انو احد شالها
فتحت عيونه بخفيف في نفسها معقولة عبدالله
عبدالله انا احبك احبك
لما وصل المخيم ناد ام رسيل وامة
عشان يشيلونها
ام رسيل :هو اشفيها رسيل ياويل قلبي
رسيل امي قومي
طبعا قالهم القصة
ام رسيل : ما قصرت يا وليدي
يعطيك ربي الصحة العافية

عبدالله : ولو ياخالة ماسويت الى الواجب
راح لمخيمهم

عند مخيم البنات
ام رسيل تصب على بنتها مويه
والكل حولها
سارة في نفسها ياعمري يارسيل يالله تفرحين وفي الاخير
تنهدم الفرحة
جلست عندها
الى الساعة وحدة بالليل
قامت رسيل تحس بصداع
لقت ارة عندها رسيل : سارة قلبي عطيني حبت بندول
طبعا سارة ما استوعبت ان رسيل قامت ياقلبي
انتي سلامتك
okقلبي وراح ركض تجيب لها بندول المهم مالقت طلعت بر المخيم لقت
اخوها خالد يحوس بالرمل
سارة : خلود خلود والسمخ
خالد: بسم الله جنية
سارة : مو وقتة ابيك تشوف العيال معهم بندول
خالد فضولي : لمين
سارة : لرسيل تعبانه
خالد: ok
راح لمخيمهم ياهووو من عنده بندول
عبدالله : انا ليش
خالد : رسيل تعبانة
عبدالله خذ وقولها سلامات
خالد : سارة خذي يقول عبدالله قوليلها سلامات
سارة : ok
راحت عند رسيل لقتها تصيح

اكمل بعد ما اشوف ردووود
ان شاءالله يعجبكم الجزاء القادم

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 10:52 AM

http://ppc.fm/F@s1/aathr_jmya_alnas.MP3

تابعه للجزاء الخامس

s o r a - s o u l 18-01-2009 11:05 AM

ياااي رووعه
بس شلون عهود تحب ولد اخوها عبدالله ؟؟

والله مسكينه رسيل TT^TT

بلييز كملي ..

ملاحظه :: بليز تابعي قصتي !! << يا زين الدعايه خخ

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2235036)
ياااي رووعه
بس شلون عهود تحب ولد اخوها عبدالله ؟؟

والله مسكينه رسيل TT^TT

بلييز كملي ..

ملاحظه :: بليز تابعي قصتي !! << يا زين الدعايه خخ

يالب قلبك عمري
عبدالله مو ولد اخوها
اخوان عهود عايشة ونايف الي بناتة رسيل وريما
وعايشة الي عيالها ريناد وخالد وسارة



{عائلة ابو عبدالله}<<<
الاب محمد ,, طيب على نياتها {طبعا اخو سعووود
الام فاطمة,,فيها عصبية حبوبة لا اكثر ولا اقل
عبدالله,,هادي طيوووب بس فيه جمال موطبيعي هاهاااي عمرة 21
احلام ,,شايفة نفسة مدري على وش ملامحها بصفها عامة حلوة عمرها19
سلطان,,جريئ ههه بس فيه رزة مو ف احد جميل

تصدقين يوم قريت ردك انصدمت حسبالي من جد
هههههههه بس الحمدلله مو زي ما قلتي

وعن طاري روايتك رووووووووعة

السنــــــــافية 18-01-2009 04:39 PM

صراااااااااااااااااااااااااااحه بداية مميزه ياقلبيه كملي القصه ولا تخربين علينا يعطيج العاااااااااافيه ياحياتيه...

هاكذا علمتني الحياة!! 19-01-2009 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنــــــــافية (المشاركة 2235498)
صراااااااااااااااااااااااااااحه بداية مميزه ياقلبيه كملي القصه ولا تخربين علينا يعطيج العاااااااااافيه ياحياتيه...

ياعمري انتي ان شاءالله تامرين امر :

ملاحظة : بنات معليش اذا طولت عليكم بالاجزاء لأن المراجعة
والاختبارات قربت واتمنى اشوف متابعين اكثر لرواية

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 19-01-2009 10:15 PM

يؤيؤ

ياحرآم يارسيل تقطع قلبهـآ ..


يلا قلبوو ننتظر البآرت السآدس ..}


لآ تطولين :]

s o r a - s o u l 20-01-2009 04:23 PM

اهااا فهمت خ خ

يلا لا تطولين حبيبتي
بليييز

هاكذا علمتني الحياة!! 21-01-2009 09:51 PM

ياحلوووكم بس بنات وربي الاجزاء الجاية روووعة
بس وين تفاعلكم وين وربي انقهر منكم

s o r a - s o u l 22-01-2009 10:39 AM

يلاا بلييز لا تطولين
متشوقه للاحدااث

سكرية وردية 23-01-2009 07:01 PM

حبيبتي يلا بسرعة كملي مرة متشوقين و الرابط اللي انتي قلتي عليه تابع للجزء الخامس ما اشتغل.

هاكذا علمتني الحياة!! 25-01-2009 02:12 PM

okقلبي خجولة راح احطة لجل عيونك
بنات بدينا بالمراجعة وبعد اسبوعين الاختبارات النهائية
ياليت تسامحوني
على فكرة اقرو الاجزاء من جديد علشان ماتنسووون

هاكذا علمتني الحياة!! 25-01-2009 02:15 PM

تفضلي قلبوووو "
http://ppc.fm/F@s1/aathr_jmya_alnas.MP3

سكرية وردية 26-01-2009 04:29 PM

مشكورة يا عسل فديتك.

s o r a - s o u l 26-01-2009 05:00 PM

يلااا حبيبتي طولتي

هاكذا علمتني الحياة!! 26-01-2009 08:36 PM

الجزاء السادس ...}بنوتات اعذروني على طولت غيابي
بس وربي اني انشغلت لين راسي
بس الحين راح انزل الجزاء السادس علشان ماتزعلووو مني {فديتكم

مدخل ,,,,
أرجوك ... ساعدني
إكشف لي عن أحاسيسك تجاهي
وحبك لي
لا تتركني وحيدةً
فكن معي بفكرك.. وإحساسك
زال لدي أمل في بوح حبك لي
ليتك تحس بلهفتي
ليتك تحس بغيرتي
ليتك تحس بحبي
ليتك تحس بإحساسي

خالد : رسيل تعبانة
عبدالله خذ وقولها سلامات
خالد : سارة خذي يقول عبدالله قوليلها سلامات
سارة : ok
راحت عند رسيل لقتها تصيح
تركض لمها وتضمها قلبي رسيل اشفيك ليش تصيحين

عرفة ان في الموضوع عبدالله
قلبي لا تهمك عهود وان شاءالله انها ما اعترفتله
رسيل تصيح : سارة تكفين لا تتركيني سارة ابيك معي
سارة :انا معك قلبي مستحيل اتركك والله لايفرقنا
هدت رسيل
سارة بمزح : يالله خذي الحبة علشان ما تطيحين علي ههههه
رسيل بأبتسامة : okقلبي ولا تشيلين هم
سارة : قلبي وش رايك نمشي برا بصراحة الجوووو مرة خيااالي ومرة
وحدة نسولف قلبوووو
رسيل: مين عندي غير سارة تامرين امر قلبوووو
طلعوو براا لقوو الشباب متجمعين مانامووو
سارة : ماشاءالله يعني مو بس احنى الي سهرانين
رسيل : ههههههه<<<<يالب قلبك يارسيل وربي انك تقطعين القلب
سارة : قلبي رسُولي ممكن اسألك سؤال ؟؟
رسيل مستغربة :تفضلي قلبي
سارة : بتعترفين لعبدالله
سارة بعد لحظات من الصمت <<حركات ياللغة العربية هااهااااااي
ما اتوقع
سارة بضحكة : ممكن تقوليلي وش صارلك يوم رحتي برا المخيم
بعد ما قالت عهود انها تحب .....
رسيل:حكتلها الموضوع بعدين يوم طحت على الارض كنت نص في وعيي ونص رايحة فيها
هههههه
المهم شافني عبدالله وشالني حسيت بشي غريب تجاهه
سارة : ياحلوك يارسيل الله يجمعكم
رسيل : وربي يا سارة اني احبه حب جنوني
ما اقدر استغني عنه
سارة بأستهبال: لا عاد وانا ما تحبيني <<غارت الاخت هههههه
رسيل : فديتك انتي وربي اني اموووت فيك
حتى اذا غبتي عني وربي يجيني إكتاب مب صاااحي ههههه
سارة:ههههههههه
سارة: اخبار نجوووول وإيمان من زمان ماسولفتيلي عنهم
رسيل: بخير وربي مالي وجه عندهم ماكلمت الى نجول
ان شاءالله بكرة بعد العصر ادق عليهم

خالد من بعيد سارة يالدبة وش مصحيك
سارة : اقول انطم ماني ريقتلك
خالد:طيب اوريك يا نانسي مسويه فيها
سارة : سقها بس
رسيل تضحك
سارة تلتفت على رسيل دووم ياقلبي
رسيل تسلمين يابعدي

سارة : قلبي خلينانرجع علشان ننوم وربي بكرة بيطيرونا
رسيل : اوكى قلبي
وصلوو
وحطووو راسهم الين الساعة 2:30
ام رسيل : رسيل بنيتي قومي
قامت رسيل ونفسها تصفق احد الاخلاق رايحه فيها
رسييل :هلا يمة صباح الخير
ام رسيل : اي صباح بمريكا وانا مدري
الكل: ههههههههه
ام رسيل : ها اششلونك الحين
رسيل:بطفش لا الحمدلله طيبة
التفتت لقت سارة نايمة
الى عمتها جت ساروة قومي بسك نووووم
يالله الغدا بعد شوي قومي
سارة : يمه تو الناس
ام ريناد:الساعة 2:36
سارة :طيب طيب قايمة


ريناد تصوت للكل يالله قومووو نفلها بعد بكرة راجعين الكل
نط من مكانة تذكر الطفش عشان المدارس جاية وما راح يتقابلون الى بالمناسبات
رسيل : ساروة يالله قومي اظن سمعتي كلام رينادوه


سارة : اي والله اول مرة تكون صاقة في كلامها
رسيل : هههههههههههه
ريناد : اقول تكفين يالصادقة


عهود : بنوتات خلاص بسكم هوااش فلوهااا
تسحب رسيل يالله قومي ياكيس النوم غسلي وجهك


رسيل : okقلبي
قامت لحقتها سارة
غسلووو لبسووو بناطيل وكل وحدة زينت شعرة زي ذيل الحصان
كانت اشكالهم مرة كيوووت

احلام : حركات والله تجننوووووون
رسيل سارة : تسلمين قلبيي هذا من ذوووقك

ناظروو بعظ :ههههههههههه
ريمة : بنات وش رايكم نركب الدبابات
الكل فكرة حلوة

احلام خلاص انا بدق على عبدالله {بعد مقالت عبدالله غمزت لعهود
شافتها رسيل : شوي وتصيح من القهر

احلام : عبودي قلبي
عبدالله : اكيد في شي
احلام : لا البنات ودهم يركبون الدبابات
بس والله طفش عبدالله نبي نستانس بليز


عبدالله : وانا كم عندي اخت ok
باااي

احلام: يااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الكل : ياهوووووووووووووو والله وناااااااااسة
المهم لبسو عباياتهم عالكتف حطو لثمات
اشكالهم مرة روووعة
خصوصاً رسيل <<<< فديتها

ركبووو رسيل وسارة اتفقو انهم يسوون استعراض للشبااب

وتفحيط قدام مخيمهم <<<حركات يارسيل موب صاااحية

وعبدالله وعامر وفهد يشجعووون إلى سلطان مسوي فيها ثقيل
هههههههههههه عامر وعبدالله : عاشووووو الي يفحطون

انقهرت عهود انرفع طغطها طبعا جلسووو يدورون ويحوسون
عند مخيمهم
رسيل : سارة ماتلاحظين زودناها
سارة من جد والله
وش رايك نتفق مع البنات ونسوي سباااااق
رسيل : وااااي فكرة جونااان
المهم اتفقوو

وصفووو بالدببات
123انطلق تخيلووو مين كان الحكم
{عامر ههههههههه
فازت رسيل تحية قووووووية ههههههههههه
رسيل : تسويلهم حركات بيدها

استمرت الجولة وصارو البنات كل مرة يزيد حماسهم
الى ما اذن المغرب

رجعووو سو دائرة وجلسووو يسلفون عن المدرسة وكل وحدة تعبر
عن شعورها
ومرة كل وحدة تغني
الى الساعة 10في الليل تعشووو ورجعو يكملون فلتهم
قالت سارة خلونا نطلع برا الجو مرة حلوة
طلع يمشون وانواع الضحك والوناسة
الى الساعة 3الفجر
ورجع الممخيم من التعب
وكل وحدة ومخدته خش خش ههههههههههههههه

اتمنى استمتعتوو مع الجزاء السادس
وان شاءالله رضيتووو عني

توقعات ؟؟

مين كان حاط عينية على سارة ؟؟
ووش راح يصير بين عهود وعبدالله ؟؟
ورسيل المسكينة
انتظروني في الجزاء السابع
{بوسة مني لكم










سكرية وردية 26-01-2009 08:45 PM

اخيرا مشكورة حبيبتي بس الجزء قصير و بالنسبة للتوقعات:
اولا اعتقد انه عامر و الثاني ما ادري.

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 26-01-2009 11:29 PM

وآآو نزل البارت .. لكن إنهـ قصير ><



رسوله وسارونهـ .. خليتيني آتخيلهم وهم ع الدباب :D

.
.

بالنسبه لتوقعآتي

اللي حط عينه ع سآرهـ مممـ مآدري صرآحهـ

لآيكون
......لآيكون


لآ يكووووووووووووووووووووووووووووون عبداللهـ ... >ــ<"

رح تنتحر سارهـ ورسيل :[


وبالنسبه لعهـود وعبداللهـ
مآفيه أي توقعآت لآنه ماصار شي ^^"



يلا حمستينآ غلآي كملي ^ــ*

هاكذا علمتني الحياة!! 27-01-2009 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۝۩♥*خجولة*♥۩۝ (المشاركة 2243725)
اخيرا مشكورة حبيبتي بس الجزء قصير و بالنسبة للتوقعات:
اولا اعتقد انه عامر و الثاني ما ادري.

يالب قلبك عمري
ادري بس وربي كنت مشغولة وماامداني اكمل
اعذريني قلبي
ام بالنسبة لتوقعك
توقع حلوووو وبس ماحزرتي

هاكذا علمتني الحياة!! 27-01-2009 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بهيبتها (المشاركة 2243857)
وآآو نزل البارت .. لكن إنهـ قصير ><



رسوله وسارونهـ .. خليتيني آتخيلهم وهم ع الدباب :D

.
.

بالنسبه لتوقعآتي

اللي حط عينه ع سآرهـ مممـ مآدري صرآحهـ

لآيكون
......لآيكون


لآ يكووووووووووووووووووووووووووووون عبداللهـ ... >ــ<"

رح تنتحر سارهـ ورسيل :[


وبالنسبه لعهـود وعبداللهـ
مآفيه أي توقعآت لآنه ماصار شي ^^"



يلا حمستينآ غلآي كملي ^ــ*

فديتك ملوكتي
وبالنسبة لتوقعك
ماحزرتي هااااااااهاي بس حلوووو

وبالنسبة لعهود وعبدالله
....................ما اقد اقول الى في الجزاء السابع

s o r a - s o u l 27-01-2009 04:13 PM

وااااو نزل الباارت http://www.laymark.com/i/o/63.gif

ياااي

مرره رووعه

ااممم ..
أتوقع ان سلطآن
أما عبدالله و عهود ما أعتقد ان راح يصير بينهم شي

و يلا بسررعه حمستيني ..

شعري كدش من الطفش 27-01-2009 07:18 PM

رووووووووووووووووووووووووووووعه
جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
خقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
يسلموووووووووووووووووووووووو عنوني ع القصه الحلوووه زيك يا حلو
واتوقع ان عهووووود يطلع عبدالله يحبهاااااااااا <<<<<<<<<<<<<<<<< يااااااااا النذااااااااااااااله هع هع
وساااااااااااااااارونه مدري
ورسيلوه يا لبى قلبهااااااااااااااااااااااااااا الله لا يحرمني منهااااااااا >>>>>>>>> فديتهااااااااااااااااا

ويلى عااااااااااااااااااااااااد كملي القصه يا حلوه


الساعة الآن 04:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM