![]() |
● Escape From Death ●
, × ● Escape From Death ● Sacrifice , Passionate Love, Horror and Adventures Beyond The Reality السلام عليكم ورحمة الله و بركاته Hi Girls ^\\\^ كيفكوووم ان شاء الله تمااامز ^^ ,,, اليوم كتبت لكم قصه من تأليفي وكتاتبي وقعدت اكتبها فيها سنه (2007 - 2008) و راح تكوت اول موضوع لي هنا ~ وحطيتها في اكثر من منتدى والحمدلله كان فيه تفااعل ملحوووظ ماشاء الله ان شاء الله يكون التفاعل هنا بعد ^^ وساعدوني فيها صديقاتي بتشجيعهم و افكارهم [ بتول , يونا , فنكي , كازوها ] ... الله يعطيكم العافيه و رسمات الشخصيات والمقدمه رسمتهم صديقتي Yuna او Rerez المبدعه ماشاء الله عليها ^^...مررره ثانكيوو يوني (K) جميع الحقوق محفوظه لـ روزي والرسمات لـ يونا ALL COPY RIGHTSRESERVED TO Rosey & Yuna × معلومات عامه عن القصه { Escape from Death } Author : Rosey , Type : comedy, horror, romance, drama, adventure , police , detective , Fantasy , mystrey Season : OnGoing The story: university students happened with theme a lot of adventure & events in their lives, including love, friendship and horror الكاتبه : روزي النوع : كوميدي , رعب , رومنسيه , دراما , مغامرات , خيال , غموض , تحقيق بوليسي . الموسوم : جاري الكتابه. القصه : عباره عن طلاب جامعيين ,, تحدث معهم الكثير من المغامرات و الاحداث في حياتهم اليوميه ,, وتتظمن الحب و الصداقه و الرعب. × Characters Profile Girls :) Yuna | يونا http://i391.photobucket.com/albums/o...e-Charcter.jpg العمر : 18 الوزن : 49 الطول :162 التخصص:( هندسة صناعيه ) Industrial Engineering شخصيه ذكيه ، عاقله .. تفضل ماده الرياضيات على عكس باقي الطلاب .. ما تحب أحد يوقف قدام مستقبلها و حياتها .. هاديه بس اذا عصبت عصبت .. و غالبا ما تكون على حق ..رسامه فنانه.. احيانا يطلبون منها زملائها ترسمهم و هي توافق و تبدع لهم Rosey | روزي http://i391.photobucket.com/albums/o...charecter1.jpg العمر:18 الوزن: 52 الطول :159 التخصص: ( تقنية معلومات ) information technology شخصية عفويه صآدقه .. و هي بنت خجوله لأبعد حدْ و هالشي يحليها اكثر .. و متردده في أكثر المواقف .. . و هي اللي بقلبها على لسانها..و طيوبه تنسى بسرعه اي احد يغلط عليها .. و لا تشيل بقلبها ابدا .... و هي دائما تعجب بالأولاد الوسيمين و يشغلون تفكيرها حتى لو كانوا كسالا أو مشاغبين. Bito| بيتو http://i391.photobucket.com/albums/o...o-charcter.jpg العمر : 18 الوزن: 49 الطول :159 التخصص:(تصمييم جرافيكي) Graphic design شخصية كتومه و غامضة .. غالبا ما يلجأ لها غيرها عشان تحل مشاكلهم و توقف معاهم .. تشارك صديقاتها بافراحهم و اتراحهم .. عندها دفتر خاص لـ خواطرها .. حكيمه لدرجه اتعبتها.. عقلها هو يقودها و ما تحاول تسمع لنداء قلبها Boys :) Cloud| كلاود http://i391.photobucket.com/albums/o...-charecter.jpg العمر :21 الطول :180 الوزن :75 التخصص:(.نظم المعلومات الاداريه) Management Information System شخصيه قياديه.. ثقيل و رزه .. هادئ اغلب الاحيان .. و دايما الناس يلقبونه بانه يملك جسد بلا قلب.. لانه ما يعطي نفسه الفرصه يحس باي احد .. بس ما فيه شي يظل على حاله .. شخصية غامضه مع ان له صداقات كثيره بس محد قدر يعرفه عن قرب. Squall| سكوال http://i391.photobucket.com/albums/o...-charecter.jpg العمر :21 الطول :180 الوزن :74 التخصص:(.نظم المعلومات الاداريه) Management Information System شخصية غريبة أحيانا تكون بمنتهى الجرأة و العكس .. يحب و يكرهـ بصعوبة لكن اذا حب آو كرهـ آفرط ! ، يهتم بمصلحة غيرهـ آكثر من نفسه ، في حياته اليومية تلقاهـ شخص عادي و لكن الحقيقة انسان مهتم موثوق فيه بالمواقف الصعبة Tidus| تيدوس http://i391.photobucket.com/albums/o...-charecter.jpg العمر :21 الطول :178 الوزن:74 التخصص: ( هندسة جيلوجيا ) Engineering Geology لون البشره : اسمر شخصيه مرحه، يعترف بالحب ، و يظهر مشاعره و ما يكتمها .. و كان يمشي مع كل بنت يدور اللي تناسبه و تكون هي اللي يتخيلها .. من النوع الطيب البشوش ولا يهتم في الدراسه.. بس بوقت الجد يكون ولد شجاع رزين .. يقدّر كل موقف يسوي. × و ان شاء الله القى تفاعل و ردود ترفع الراس :love0080: البارت في الرد القادم ان شاء الله ^^ , × |
, [ PART 1 ] The first day at the university تبـدأ قصتـنا فـي أخر يوم من الاجـــازه الصيفية كــانوا البنــات رايحــين لباسكـــن روبـــنز يونــا: آآآآآه بروح اطلب هذاك الاسكريم اللي يسمونه البرج ... روزي : وانا بطلب شوكلات تشلير بيتو : وانا بأكل اللي بــاكله... يونا : ><"...ايش فيك بيتو ؟؟ ماكأنك متحمسه...! بيتو : مافيني شي بس شايله هم حق الجامعه بكــره...! روزي : لاتخافين ماراح يصير الا الخــير ان شاء الله بيتو : ان شاء الله و وصلــوا لباسكـــن روبــنز وخذولـــهم من الايس كريم اللي يبونه وطلعوا وقعدوا على البحر يسولفون روزي : ماني مصدقه اني راح افترق عن ماما هئ هئ بيتو : اقول دلوعة ماما ,,, مو معقوله تعتمدين عليها دائما اكيد يوم من الايام راح تفترقين عنها وتعتمدين على نفسك...! روزي : بسم الله الرحمن الرحيم ,,, ايش فيك قلبتي علي...؟ يونا : خخخخخخخخخخخخخخ شكل تأثير الجامعه بدأ من الحين هههههههههه بيتو : اقول اسكتي يوني ودفتها من كتفها يونا : ههههههههههههههههههههه روزي : والله راح اشتاق لهذا المكان ,,, كله ذكرايات... بيتو : ايه والله,,, يونا : هذا اول مكان تعرفنا فيه على بعض تذكرون؟ روزي: هههههههههههههه ايه ,,, والله اياام ومستحيل انساها... بيتو : آآآآخ يا زمن ...! يونا و روزي : @_@ <<< خخخخخخخخخخخخخخخخ ايش تقول هذي خخخخ وجاء المغرب وكل وحده رجعت لبيتها تجهز شنطتها و اغراضها و حوستها ,,, طبعاً معروفين البنات لازم ولا اكثر من 5 شنط علشان اغراضهم خخخخخ شنطه لـ الملابس و وشنطه لـ الجزم وشنطه لـ للكسسوارات وشنطه لـ للملابس الداخليه وشنطه لـ الامشاط و الاستشورا و البكلات خخخخخخخخخخخخخخخخ في بيت روزي ام روزي : هاه حبيبتي خلصتي اغراضك..؟ روزي : ايه خلصتها الحمدلله...!,,, ماما راح اشتاقلك والله هئ هئ ...! ام روزي : ياقلبي انتي (وراحت ضمتها ...) يالا روحي نامي وارتاحي ^^ روزي: اوكيشن ,,, وتصبحين على خير ...! ام روزي: وانتي من اهله حبيبت وانسدحت على السرير وقاعده تفكر روزي في نفسها : ايش راح ينتظرنا بكرا من مفاجأت (ونامت..) في بيت بيتو طبعا اخوها الصغير غاثها هي تبغى تنام بس هو مو مخليها الله يهديه خخخخ بيتو : انت ليش ماتنام ... هاه هاه تراك غثيتني ...! بول: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع (يبكي ) بيتو : خلاص خلاص حبيبي ناااام وراحت نومته ... ونام بهدوء بيتو : اخيرا مابغى خخخخ,,,بس والله راح اشتاقله وباسته من راسه ... و راحت لسريرها تكتب بدفترها خ ـاطرهـ فراقـ .. و الخوف من المستقبل القريب عند يونا ,,, قاعده ترسم يونا : اخر يوم مع اهلي في هذا البيت وخلت الرسم وراحت قعدت معاهم تسولف يونا : بابا ابغى لاب توب جديد ابو يونا : ولاب توبك القديم ايش صارله ؟؟ يونا : بابا خلاص صار قديم ... فشله اروح بالقديم للجامعه ...! ابو يونا : ><" اوكي راح ارسلك الجديد في البريد لما اشتريه ان شاء الله,..! يونا : شكررررا بااابااا والله احبك ,,, وباسته من راسه هو وامها وراحت نامت...! ام يونا : مدلعها مررره ابو يونا : خليها تدلع حلالها هههه ام يونا : هههه الله يوفقها يارب وجاء اليوم الثاني و ودعوا اهلهم وراحوا بسيارت يونا خخخخخ ووصلوا الجامعه ,,, وطبعا كانت الجامعه كبيــــــــــــــــــــــــــــــره يونا : الله يعين "><...! روزي : بطني قام يعورني ">< بيتو : وتقولن ليش خايفه هاه..؟ يونا : والله تونا نحس فيك ...! بيتو : طيب يالا ندخل...! عاد كان في شلة شباب مجتمعين وكله ضحك بصوت عالي يعني مسوين ضجه وصجه خخخخخخ والبنات قاعدين يصارخون مستخفين عليهم خخخخخخ سكوال: لاداعي لاداعي ادري ان مافيه اوسم مني <<< ياربي يالواثق ">< تيدوس : سكوال...اللي يمدح نفسه يبغاله رفسه <<< خخخخخخخ سكوال : نعـــــم؟؟ تيدوس : سمعتني ...! سكوال : والله...هاه...طيب ايش رايك تسمع هذي ...! وقام عطاه بوكس فيه وجهه البنات والشباب : اوووووووووووووووووووووووووووووووه روزي : يالهوي ,,, بيتو : اوتـــش,,,الضربه تعور تيدوس : انت قدها تمد يدك علي...؟؟ سكوال : ايه قدها وقدودها بعد ...! تيدوس : REALLY ....! وقام ضربه بوكس في وجه البنات والشباب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وقاموا يتضاربون الشباب : هوشه...هوشه ...هو..هو بيتو : الله لايبلانا بس ">< يونا : ايه والله,,, يالا نروح ندور مكان التسجيل ,,, وراحوا مشوا ,, يونا : روزي يالا... روزي كانت متحمسه مع الهوشه <<< مو لله علشان شكلهم كيوووت خخخخخخخخخخخخ روزي : لحظه لحظه شوي ...! بيتو و يونا : ">< ...! الا شوي يجي صوت مايدرون من وين خخخخ ؟؟؟؟ : خلاص انت وياه...! ويمسك تيدوس و سكوال من شعرهم وي وخرهم عن بعض خخ تيدوس : أي أي ...! سكوال : وجع ان شاء الله كلاود كلاود : بطلوا لعب البزران حقكم فاهمين...! تيدوس : وانت مالك شغل ...! كلاود : والله؟؟؟ ويطالع لتيدوس بنظرات حاده تيدوس : اوكي خلاص خلاص <<< محد يقدر على كلاود خخخ كلاود : يالا اعتذروا من بعض...! سكوال: هااااااااااااااااااااااااااع ,,,, لو ايش اعتذر هو اللي بادي...! كلاود : نعـــــــــــم..؟! سكوال وتيدوس : اســـف كلاود : يالا نروح نتغدى ...! تيدوس : ايه والله واحد بعد مايتضارب تجيه حالة جوع مو طبيبعه خخخخخ سكوال : ايه والله وانت الصادق <<< سبحان الله مغير الاحوال توهم كانوا يتهاوشون ">< خخخ روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآه كلهم يهبلووون ,,, بس الاشقر عذااااااااب يونا : استغفر الله ,,, يالا يابنت وسحبتها معاها ,,, وراحوا سجلوا والحمدلله طلعوا في نفس السكن و في نفس الغرفه يونا : غرفه رقم 116 ... ايوه هذي هي ...! ودخلوا وكانت الغرفه حلوه وبنوتيه...بس كان يبغالها شوي ديكور خخخخ وفي الغرفه في 3 غرف صغيره يعني فيها سرير و ادراج خخخ يعني جناح زي الفندق خخخ يونا : اممممم انا باخذ هذي الغرفه ,,, روزي : اجل انا اللي بالوسط ,,, بيتو : اوكي اجل ,,, راح اشوفكم بعد ماارتب اغارضي ,,, روزي و يونا : اوكيشن ,, ورتبوا اغراضهم وحوستهم وجاء الليل ,,, وقعدوا في الصاله مع بعض يضحكون ويسولفون روزي : والله الهوشه حقتاليوم كانت فله خخ يونا : انتي للحين قاعده تفكرين فيها ...؟! بيتو : ايه ,,, اصلا مااظن راح تنساها ...! خخخخخخخخخخخخ روزي : ايش اسوي والله ,,, كانت اشكالهم عذاااااب ههههههه يونا : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا روزي خخخ روزي و بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههه مكبر الصوت : سوف تغلق الابواب و المصابيح والرجاء عدم الخروج بعد الساعه التاسعه ليلاً,,, بيتو : اوكي انا بروح انام يالا تصبحون على خير ... يونا و روزي : وانتي من اهله... يونا : يالا انا بروح انام روزي : وانا بعد ,,, وراحوا ناموا بعد اسبوع من يوم التسجيل كان يونا عندها Day off وبيتو و روزي كانت عندهم محاظرات كان الطلاب مجتمعين على يوني يشوفونها وهي ترسم صديقاتها واحد من الطلاب : وااو ماشاء الله عليك تعرفين ترسمين يونا : ثانكيووووو ^^ وبنفس الوقت تيدوس كان لحاله كل اصدقائه عندهم محاظرات تيدوس : اوووووووف ملل,,, وشاف يونا والطلاب مجتعمين عليها وجاء من ورا الشجره تيدوس : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي (يصارخ) يونا رمت الكراسه والاقلام يونا : بسم الله الرحمن الرحيم... تيدوس : يؤ يؤ اسف خوفتك؟؟ <<< ">< يونا : ايش رايك يعني؟؟ تيدوس ااسف والله... يونا : لا عاادي ^^ واخذ كراستها و عطاها اياها ,,, تيدوس: واااااااااااو ماشاء الله انتي رسمتي هذي؟؟ يونا : ايه ,, ايش رايك..؟؟ تيدوس :رهيييييييييبه ماشاء الله يونا بخجل: ثانكيوووو تيدوس : تقدرين ترسميني ؟ يونا : امممم اوكيشن احاول ^^ وقامت ترسمه يونا : خلصت ...! تيدوس : والله ...؟! اشوف وريني وورته وكانت الرسمه خيااااال وتجننننن تيدوس : ماشاء الله علييييييك,,, توني ادري اني حلو كذا هههههههههههههههههه يونا : ههههههههههههههههههه تيدوس : ثانكس ^^ يونا : العفـــو تيدوس : امووووووواااااااه <<< باسها من خدها خخخخخ طبعا يونا صار وجهها اللوان احمر واخضر واصفر واهم شي الاحمر خخخخخخ وراح تيدوس طلعت روزي من محاظرتها وشافت يونا روزي : هااااااااااااااااي يووني يونا ماترد ..... روزي : يونا ...؟ يونا : ....... روزي قربت من وجه يونا : يووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااااا (تصارخ) يونا : هـــاه ... هـــاه <<< توها تستوعب خخخ روزي :صباح الخير ,,, ايش فيك..؟ يونا : هاه ,,, لا لا مافيني شي ,,, روزي : طيب ليش وجهك احمر ....؟! يونا : م...من...قال؟ روزي : ألا ,,, يوونيييي اعترفي ايش صار..؟! يونا : يوووه روووززي ماصار شي خلااااص ...! وخذت كراستها و اقلامها وراحت روزي : ><" ايش قلت الحين ,,, شكلها زعلت ...! روزي : يونا يونا اسفه والله..! يونا : ليش تتأسفين ماسويتي شي روزي : طيب ليش عصبتي..؟ يونا : ماعصبت من قال ..؟! روزي : ><""" طيب يالا نستنى بيتو و نروح نتغدى يونا : اوكيشن وقعدوا يسولفون اللين لما خلصة بيتو بيتو : هاي بنات روزي و يونا: هاايااات روزي: اخيرا خلصتي هههه بيتو : ايش اسوي والله الدكتور تأخر ماادري وين كان ><" يونا : الله يعين روزي : يووووووووو بناااااااااااااااااات نسيت شنطتي بالكافتيريا >< ( و قامت ركض تجيبها ) بيتو تصارخ : رووووورووووووو وييين .. نجي معاااااااااك ؟؟؟؟ روزي من بعيد : لاااا خلاص روحوووا و انا لاااحقتكم بسرررعه يونا و هي تناظر روزي من بعيد : مسرع ما اختفت روزي كانت تررركض بسرعه و هي ما تشوف طريقها لانها كانت خايفه يفوت عليها الفيلم قبل ما تجي للسكن و بالغلط ما انتبهت لمجموعه من الاولاد اللي من النوع اللامبالي المشاغب المخرب .. واحد منهم مد رجله تحتها .. و كانت بتطيح فصرخت و غمضت عيونها بكل قوتها .. الا ان فيه شخص مسكها من ورا انصدمت روزي الا ان اللي كان قدامها واحد من الاولاد الوسيمين اللي اعجبت فيهم .. و كان هو اكثرهم اللي نال اعجابها كان كلاود . التفت كلاود بسرعه و كانت عيونه تتطاير شرر !! و على طول طالع اللي طيحها .. الولد هذاك بدا يتراجع بس كلاود ما عطاه فرصه رفع رجله اليمين و شاته في بطنه الولد طاح و بدا يتمايل من الالم .. اما باقي شلته المخربه هربوا و تركوه >>> هذي الصداقه و لا بلااااش قام كلاود و مسح فمه بكمه و را ح و روزي كانت بعاااالم ثاااااني و بنفسها : مووو معقووول اللي صاااار .. تجمعنا صدفه و احلى صدفه .. كلاود مسكني علشان ما اطيح .. كلاود دافع عني .. كلاود ضرب الولد .. عشاني .. عشاني اناااا .. ظلت روزي لحالها تناظر المكان اللي كان فيه كلاود ما كانت بتصحى من هالخيال الا يوم صقعت فيها وحده البنت : يؤ سووووووووووري روزي : ها ها لا عادي رجعت روزي و معها شنطتها للسكن .. و بيتو و يوني كانوا طالبين بيتزا و بدوا ياكلون لان روزي تأخر ت يونا و هي تاكل سوبريم : يمييي .. بيتو اخاف روزي تذبحنا اكلنا قبلها و لااااا بيتزا كمااان هههههههه بيتو : هههههههههههههه من جد ما اضمن اكون سالمه لبكره بيتو و يونا : هههههههههههههههههههههههههههههه دخلت روزي عليهم و على طول توجهت لغرفتها يونا : و عليكم السلام روزي : السلام عليك كملت طريقها بيتو و هي تاكل : رووووروووو ترانا ناكل بيتزا لحقي قبل ما يخلص ؛ ) روزي التفت و هي سرحاااانه ابتسمت ابتسامه غريبه و دخلت لغرفتها بيتو و يوني طالعوا بعض مذهولين و مو مستوعبين اللي صاااار روزي بغرفتها) كااانت بعالم ثاني... تحلم بفارس احلامها الورديه.. كلاود .. رغم انها كانت صاحيه .. كانت ما تشوف بعد ذاك الموقف الا هو و هي بس .. تعيد عالموقف مليون مره .. تتخيل نظراته كانت حاده مع الكل الا انها حبتها .. بالصاله كانوا بيتو و يوني جالسين بيتو : يونا انا قلقانه على روزي .. مو على طبيعتها البنت من يوم ما رجعت يونا : اوك لحظة خليني اناديها دقت يونا باب غرفة روزي .. بس ما انتبهت روزي لانها كانت سرحانه .. فتحت الباب و دخلت الا تشوف الغرفه ظلاااام و فيه اضاءه صفرااا رومنسيييييه مع موسيقى هاااديه . يونا استغربت مو معقول هذي رورو دايما تحب الاضواء الصاخبه و اغاني الروك .. سبحان من يغير و لا يتغير .. !! يونا : رورو .. ؟ روزي سرحاااااااااااااااااااااااااااانه يونا : روووووروووووووووووو ( تصارخ ) خخخخخخخخخ روزي على طول جلست و بفجعه : بسم الله يوني فجعتيني >< يونا : هااااااهاااااي خليني اردها لك ؛) .. روزي تضربها بالوساده ههههههههههههههههههه قامت يونا و ترجع لها الوساده بس باقوى هههههههههههه و بدوا صراخ و ضحك و صوت ضرب الوساده باين هههههههه بيتو بالصاله : بسم الله شسالفه .. !! قامت لغرفة روزي و فتحت الباب .. الى تجيها على وجهها وساده خخخخخخخخ بيتو قامت تضرب معهم و تتحمس . و انواااع الضحك .. بس بعد لحظات بدووا يتعبون و جلسوا عالارض ياخذون نفس .. بعد لحظة سكون .. بيتو : روزي ممكن اسأل سؤال ؟ روزي حست انه اللي ببالها و بارتباك واضح : ها ايه اسألي بيتو : شفيك .. مو على بعضك اليوم .. فيك شي و لا متضايقه ؟ خبرينا صدقيني ما راح نقصر معاك روزي : هااا مين قال اني فيني شي ؟ يونا : انا بعد لاحظت .. روزي كوني صريحه معانا روزي : بصراحه .... ( و حكت لهم القصه ) روزي : بنات انا بصراحه مره معجبه فيه حتى من قبل .. اتوقع انه لاحظ اني معجبه فيه و قرر يتقرب مني .. و يمك ( بخجل ) يمكن يكون حبني .. بيتو : روزي بس هذا مو دليل انه يحبك .. يمكن هو يحب يساعد اللي يجتاج و صارت صدفه معاك ! يونا : ممكن كلام بيتو و ممكن يكون لا .. روزي كانت تفكر بكلامهم روزي:بس والله احسه دخل بقلبي من اول ماشفته ... احسه غير ن كل الاولاد بيتو و يونا والله... يونا : الحب من اول نظره هاه...! ( وقامت تحرك حواجبها ) خخخخخ بيتو : مااصدق باالحب من اول نظره ... يونا : ليش طيب..؟! بيتو : الحب مو من اول نظرهـ .... الحب دايمـ مع العِشْرهـ . لان الاول يكون ميول و اعجاب بس .. اما الثاني فهو الحب اللي يجي منه صداقه و حب دائم و احترامـ امممممـ .. ما اعرف كيف اوصف لك الحب .. بس الحب شي كبير .. مو من اول نظرهـ ممكن يكون .. اعتقد هالكلام مسلسلات و افلام و اغاني بس .. مو شي حقيقي ...! يونا : بيتو ياشينك يوم تقومين تتفلسفين خخخخخخخخخخخ بيتو : والله محد طلب رايك يونا : خخخخخ اسفه لايكون زعلتي؟ بيتو : لا لا ابد ... .يالا نقوم نكمل الفلم و الاكل..! يونا : اييييه صح يالا نروح ناكل قبل لايبرد روزي: اوكيشن يالا ... وقعدوا ياكلون ويشوفون الفلم ,,, وبعد ماخلص كل وحده راحت غرفتها ونامت اليوم الثاني كل وحده راحت عند محاظرتها و في الطريق روزي شافت كلاود كان حاط ظهره على الجدار ويقرا كتاب روزي: أ..أ..أممم كـ..كـ..كلاود ...؟! طالعلها كلاود بس بعيونه روزي انحرجت شوي وخدها صار احمر روزي : امـ.. شكرا علشان امس ...! كلاود: yeah whatever وراح يمشي روزي الدموع تجمعت بعيونها وراحت تمشي وراسها على تحت وشعرها على وجهها ودخلت المحاظره وقعدت عند بيتو قاعده مركزه في المحاظره ... ! واحد من الاولاد المشاغبين قاعد وراها و كان يقرب لاذنها و يغني : For now I'll play the game And I'm waiting for your move But I've got to sa That I never lose. بيتو تنحت و بنفسها ( خيييييير ان شاء الله شيبي هذا لا يحسبني من البنات التافهات اللي يجون مع أي كلمه ,,, بطنشه ) التفتت بيتو للجهه الثانيه بسرعه و طار شعرها >>> يا عيني هههههههه وهو قاعد يضحك ما استحملت و خزته خزه محترمه ولفت الولد : اوووووووووه ,,, قال خوفتني وقام يقرب لها و يلحن : بيتو بيتو بتابيتوووو افتحي البلوتيثو >>> لا يفوتكم السجع ههههههههههههههههههههههه الولد بعناد : طييييييييب يرمي عليها رسايل واوراق بس بيتو مطنشته ... بيتو في نفسها ( يوووه زووودهااااا) وقامت لفت عليه وجع ان شاء الله ياخذ قلبك قول امين <<< معصبه خخخخ الولد سكت ماقال شي خخخخخ خاف مسكين الدكتور : بيتو ... ايش فيك..؟! بيتو :هذا الولد زهقني قاعد يرمي علي اوراق و يغني ماخلاني اركز بالدرس الولد : كذابه والله ماسويت شي ...! الدكتور طالع لبيتو ... بيتو : والله العظيم هو اللي يكذب قامت بنت اسمه فيكتوريا فيكتوريا : ايه انا اشهد معاها كان يرمي عليها اوراق الولد : كذابين الدكتور: والله مااظن ثنتين يكذبون من دون سبب الولد سكت ماقال شي الدكتور : يالا على الاداره وقام الولد ويطالع لبيتو بحقد وراح “كانت بهاللحظة تطالع الموقف بسكوووت من بدايته" الدكتور قام يكمل شرح وخلصت المحاظره وطلعوا بيتو : فيكتوريا ... فيكتوريا ...! فيكتوريا : هلا بيتو ...^^ بيتو : هلا فيك ... مشكووره لأنك وقفتي معاي ^^ فيكتوريا : ولو ... ماسويت شي ... هو كان غلطان بيتو : ايه قهرني والله فيكتوريا : عطيه على قد عقله هههههههههههه بيتو : ايه والله خخخخخخخخخخخخخخخخ فيكتوريا : اوكي لازم اروح ,,, بيتو : اوكي اشوفك على خير ان شاء الله فيكتوريا : ان شاء الله باايووو بيتو : يالا لازم اقبل يوني و روزي تأخرت وراحت تركض عند المكان المعتاد اللي يقعدون عنده بيتو : هاي يوني و روزي روزي هاي قلبوووو يونا : ايش فيك تأخرتي بيتو : صارتلي سالفه االله لايوريكم ههههههه وقالتلهم السالفه بالتفصيل من الالف الى الياء يونا : شين وقوي عين خير ان شاء الله روزي : ايه والله صدق مايستحي وين عايشين احنا بيتو : الله يزوده بنعمة العقل روزي ويونا : ههههههههههههههههههههههههههههه - تتكلمون عني هاه طالعوا البنات ولقوه الولد اللي ازعج بيتو ... بيتو بثقه : ايه الولد باستهتار : لا بعد و واثقه !! بيتو : ايه واثقه فيها شي ؟؟ الولد : ايه فيها شي روزي بسرعه و كلامها ورا بعض : خير ان شاء الله شتبي ظف فيسك بعد ما بقى الا اشكالك يجون يتكلمون عساك للموت قل آمين>>>> مسويه قويه (اتجمعوا طلاب و طالبات كثار من صراخ روزي ههههههههههه) الولد بنفسه ( بسم الله الرحمن الرحيم مليون كلمه قالتهم بثانيه هههههههه ) قام و رز كتوفه بتفرعن : اسمعي انتي خليك ساكته بنفسك لا اجي اسكتك غصبا عنك سااامعه و انا اكلم صاحبتك مو انتي خلي اللقافه عنك روزي بدت عيونها تلمع من الدموع >>>> هذي اللي تو مسويه قويه الولد انتبه لدموعها و باستهتار : هههههههههههههههههههههههههه خلاص ماما مره ثانيه لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك و الا ما فيه حلاوه بابا اوكي ؟؟؟ يونا كانت ساكته و تناظر الموقف و تتنتظر الوقت المناسب لتدخلها بيتو : لو سمحت صاحباتي مالهم دخل بمشكلتي انا وياك اوكي !!! الولد : و الله هي اللي تدخلت و تتحمل .. ( يضرب راسه كانه تذكر شي ) يووووه عسى ما تكونين انتي زي صاحبتك دموعك عالباب !!! يونا حست المشكله بتكبر قامت تمسك كتف بيتو و تسحبها : يالله بيتو يالله ماله داعي مشاكل بيتو بهمس : خليني يوني خليني افهمه مين انااا !! الولد سمع : نعم مين انتي ما شاء الله لا تكونين الموناليزا و انا مدري [كان فيه تجمع كبير و من ظمنهم سكوال اللي كان متابع الموقف من المحاظره و كانت عيونه مشدوده لجهه وحده, لجهة بيتو] بيتو : اسمعني جون جون باستهبال : جوني لو سمحتي بيتو ما عطته فيس : لما تبغى تغازل .. غازل ناس سهله .. ناس تافهه عقولها فاضيه .. انا بنت مو تعطي قلبها لاي احد بسهوله .. ما اعطيه الا لشخص كفؤ .. و انت اذا كنت ناوي تلعب فانصحك نصيحه من اخت لاخوها .. و من صديقه لصديق طاح بمحنه تبغى تنقذه .. ان هالشي مضيعه للوقت و اذا كنت ناوي تثبت وجودك .. فهالشي بالعكس .. صحيح بتكون مشهور لكن بشي مو كويس !! .. ترضى انه لما يكون احد يكون مشغول باشياء تافهه و يغازل و خرابيط يقولون يذكرنا بجون !! اذا انت ترضى على نفسك انا ما ارضى !!!! .. انت ازعجتني صح و ازعجت كل الطلاب و الدكتور كمان .. لكنها زله و تتعدل ان شاء الله .. و مافيه احد كامل .. بس الواحد يعدل من اخطاءه و مو عيب بالعكس شرف الولد كان مذهول بدرجه .. انلجم لسانه كانه انكب عليه مويه باااااااارده .. و الكل كان مذهول من ردة فعل بيتو .. جون سكت فتره ,,,, و بدون سابق انذار مسك يد بيتو و باسها من خدها : آسف بيتو و ربي ما اعرف كيف اشكرك .. سكوال تشنج من مجرد ما شاف جون يبوس بيتو .. التفت و انسحب من بين الجموع .. بيتو و هي محرجه و تمسك يدها و تطالع في الارض : لا لا عادي كلنا نخطي كل الحشد اللي متجمعين يصفرووووووون و يصفقون محد متوقع هالنهايه سكوال يسمع التصفير و التصفيق و كان متضايق مرررره ما يعرف ليه .. حتى ليه انسحب من بينهم !! هل ممكن ان حـ .. ؟؟؟؟؟؟ كلاود كان يطالع لسكوال وقام لحقه كلاود : هيـ سكوال,,,! سكوال: نعم...؟! كلاود : ايش فيك...؟! سكوال : مافيني شي ,,, انت اللي ايش فيك,,,؟! كلاود : لأ ,,, nothing وقام يطالعه بنص عين خخخخ لأن كلاود يعرف اصدقائه عدل يعرف اذا واحد فيه شي ولا تعبان او فرحان خخخخخخخخخخ سكوال ارتبك حس ان كلاود شك فيه سكوال: انا بروح الغرفه حقتي بروح اذاكر يالا باي كلاود : الله معك ... وراح سكوال كلاود : مخبي شي هالولد ... تيدوس : أي ولد ؟؟ <<< ياشين اللقافه خخخخ كلاود طالع لتيدوس وراح تيدوس: عليك حركات ترفع الضغط كلاود... كلاود : ............................. تيدوس: اوووف منك وقام لحقه عند البنات يونا : واااااااااااااااااااو ماااشاااااء الله عليك بيتوو خليتيه يسكت خخخ روزي : ايه والله من قدك بيتو حركاااااااااات انتي خخخخخ بيتو " هههههههههههههههه ثانيكوو بناات ,,, بس كل واحد لازم نوقفه عند حده يعني لو ماوقفته كان الحين اذى غيري ...! يونا : صح كلامك قلبووو ^^ بيتوو : ^^ وخلص اليوم على خير وكل واحد رجع غرفته THE NEXT DAY وكان يوم خميس والبنات ماعندهم اختبارات ولاشي يونا : صباح الخير بنات... روزي : هلا والله ,,, صباح النور ^^ يونا : ماقامت بيتو..؟؟ روزي : الا بس قاعده تاخذ شاور,, يونا : اهااا ,,, اوكي اجل انا بروح اغير ملابسي علشان نروح نفطر ,,, روزي : اوكيشن ,, بيتو : هاي ,,, روزي :هايات ^^ بيتو : يوني ماقامت ,,؟؟ روزي : الا ,, هههههههههه بس راحت تغير ملابسها .. بيتو : اهااا ,,, ليش تضحكين ؟ روزي : ههههه لا بس يونا سألتني نفس السؤال عنك ههههههههه بيتو : ههههههههههههههههههه وجت يونا وطلعوا للكافيتريا وفي الطريق للكافيتريا بيتو : يوووه نسيت فلووسي ,,, بروح اركض اجيبها بسرعه يونا : اوكي راح تلقينا في الكافيتيريا ... بيتو : اوكي ,,, يالا باايوو وراحت ركض وفي الطريق للسكن كانت لحاله وفاضي الممر الا شوي تسمع صراخ بنت قووي مررره بيتو: ياساتر يارب ,,, ايش اللي صار ...! وراحت اتجهت للصوت ولقته حمام البنات جت فتحت الباب شوي شوي بيتو من الصدمه راحت حتى هي صاارخت بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه (صراخ) , ان شاء الله يعجبكم اول بارت من قصتي ^^ , |
رووعه رووعه رووعه
الشخصياات و الرسوومات مرره كاوااي مرره روعه ,, لي رجعه بعد التعليقات |
أولا أبدأ
التعليق بالشخصياات اقتباس:
أفضلها اقتباس:
اقتباس:
أكثر وحده حبيــتها , =) اقتباس:
طيووبه مرره و هالشي الي يحليها boys اقتباس:
عجيــــــــب اقتباس:
اقتباس:
أمووت عالشخصياات المرحهــ مرره كيووت ,, ننتقل للباآآرت ,, اقتباس:
خخ اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
على الأقل قول لها welcome =| اقتباس:
بس ايش صاار ؟؟؟ اقتباس:
أكييد أكييد راح يعجبني حبوو بانتظاار الباارت الجااي متابعتك [smilek |
Annyoung Hasayoo ~
http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/gfhf.gif روزي ~ شحـآلج ?! آنشـآءآللــه تمـآم ، نيـو ستوري فـي آلآنميشينز http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/fhghfd.gif آممم ، آلقصــه وآيــد روعــآ .. فكرتهـآ نـآيسو :) Bito ~ http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/sadaeg.gif آحلى شخصيـه .. عجبتنـي من كلـ نوآحيهــآ :) .. بس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^ بس يـلـآ Keep it Rosey ! http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/tbdrb.gif |
× هلا والله smilek ياااااااااااااااااي فدييييييتك يا بعدهم انتيييييييي :air_kiss: مره مره ثانكيووووو على ردك المنوور مرره فرحتينييييييي والحمدلله القصه عجبتك ^^ منوره قصتي حبيبتيييييي ,,, я u k ά ~ هاااا سويتيييي ^^ مره ثانكيووووو على ردك يالغاااليه انا عن اللغه الفصحه ,,, انا مااحب اكتب باللغه العربيه الفصه ^^ علشان مااخرف فيها @.@ ههههههههههه والعاميه اسهل و تكون كوميديه اكثر ^^ وعلشان القصه تكون سبشيل ^.* واريجااتوووو حووبي على مرورك ماننحرم منك يا رب ^^ × |
خخ صدقك والله ..
الكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ، لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :) سكيوووو ، ننتظر البارت الجديد ! من الباارت الاول ع الباسكن روبنز ! لا واللللله خخخخ :) |
[ P A R T 2 ] Alone in the Dark نرجع شوي ورا في الزمن قبل الصرخه ,,,, في حمام البنات ,,, كانت فيه شلة بنات عند المرايه قاعدين يتزينون ويتكشخون <<< عادات بنات مستحيل الاستغناء عنها خخخخخخ ليلي : يووه شعري موعاجبني ><" جوليا : اوكي اشوف اسويه لك ,,, وراحت سوته لها ,, كايت : اوكي احنا بنروح الغرفه راح نستناك هناك ,,, ليلي : اوكي وطلعوا صديقاتها الثنتين وراحوا كانت ليلي لوحدها في الباثروم bathroom ليلي : اوووف من هذا الشعر والله انه عله ,,, وقامت تحوس فيه ولما خلصت راحت تغسل يدها ,,, رفعت راسها تشوف واحد واقف وراها @_@ ليلي لفت مالقت احد ليلي : امممم شكل الاختبارات اثرت علي ههههه <<< تحاول تضيع السالفه خخخخ ليلي : اوكي اخيرا شعري صار زين ,,, وراحت تبغى تمشي الا تدعس على شي ,,, وتطالع الارض الا دم @_@ ليلي : ايش ,,, ايش ,,, هذا ...؟! وتطالع من وين مصدر الدم ,,, الا هو من اخر تويلت ( مرحاض ) في الحمام وراحت تمشي عنده شوي شوي وماسكه قلبها ,,,, وفتحت الباب ,,, الا تلقى وحده ميتيه وكانت طريقة ذبحها مره بشعه T_T ليلي من الصدمه صارخت بقوووووووه,,, نرجع الحين عن بيتو ,,,, بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه الا تشوف البنت طايحه على الارض ومصدومه ,,,وشكلها كان يخووف والجثه بعد كانت موجود بيتو : ايش ,, ايش الي صار هنا ..؟! وطاحت على ركبها من الخوف وبدت عيونها تدمع ؟؟؟؟. .. هاهاها ,<<< يعني ضحكه شريره بس على خفيف خخخخخخخخخخ رفعت راسها بيتو الا تلقى واحد ماسك ليلي وراح ذبحها قدام بيتو وطشر الدم على وجه بيتو بيتو قعدت مصدومه ماتدري ايش تسوي وقامت تبكي قام الرجال يتجه لبيتو ويضحك بيتو تصارخ : لااا بعد عني بعد وقامت تبكي ؟؟؟؟ : ههههههه وجاء مسكه ورفعها وبغا يذبحها ,,, بس في الوقت المناسب دخل دكتور لما سمع الصراخ واختفى الرجال الدكتور مسك بيتو لأنه اغمى عليها,,, و راح شاف البنت اذا عايشه ولا لأ ,,,بس لللأسف فارقت الحياه T_T <<< متأثره خخخخخخخخ راح نادا الشرطه و المدير و الاسعافات وكل شي يتعلق بالجرائم والقتل حتى الـ FBI جابهم خخخخخخخخخخخ وقاموا يحققون باللي صار ...! بيتو قامت تصحصح وكانت في المستشفى حقت الجامعه الا يونا و روزي في وجهها خخخخ بيتو : آه ,, آه ,, ايش صار ,,؟! يونا : احنا نستناك تقومين علشان تقوليلنا ايش اللي صار...! روزي : بينو انتي بخير..؟! بيتو : لأ طبعا ...! وبدت عيونها تدمع وقالتلهم ايش اللي صار ...! روزي : يممممه ,,, ايش هذا...؟! ومن وين جاء...؟! بيتو و هي تبكي : ماادري ,,, ماادري ...! يونا : يا حياتي انتي وقامت تحظنها دق الباب حق الغرفه روزي : تفضل ...! ودخل واحد ؟؟؟ : السلام عليكم روزي : وعليكم السلام ,,, ؟؟؟ : انا المحقق جونسن ,,, جت ابغى اسأل الانسه بيتو كم سؤال ...؟! يونا : ممكن تنتظر شوي النبت توها قايمه وتعبانه ...؟! المحقق: بس الامر مانقدر نأجله ضروري روزي : اسمع يا محقق كونان البنت تعبانه افهمها زين يالا برا ودفته وقفلت الباب خخخخخخخ المحقق: ؟؟؟؟ ,,<<< مومتسوعب ايش صار خخخخخخخخخخ يونا : زين سويتي خخخخخخ روزي : والله قهرني ><" الممرضه : انتهت وقت الزياره ,,, يونا : اوكي اجل بيتو نشوفك بكرا ان شاء الله على خير روزي باست بيتو من خدها : بااايو حبيبتي ونامي زين اوكيشن ^^ بيتو : اوكيشن ان شاء الله بيتو في قلبها ( ايه يصير خير ,,, الله يستر بس ) روزي و يونا رايحين للفرفه حقتهم ويسولفون سمعوا رجالين من الشرطه يتكلمون الشرطي الاول: البنت اللي لقوها ميته اسمها جانيفر عمرها لما ماتت 20 واختفت في هذا العمر وصارلها 5 سنيين مفقوده والحين ظهرت اكيد عمرها 25 الشرطي الثاني : بس كيف ظهرت كأن امس في احد ذبحها الشرطي الاول : اهي ولا تحللت ولاشي الشرطي الثاني : الله يستر وراحوا يونا : سمعتي روزي اللي قالوه روزي : ...................... يونا : روزي ...؟! وتطالعلها الا عيون روزي كلها دموووووووووووووووووووووع خخخخخخخخخخخخخخ يونا : رووووووووزي ياحبيبتي انتي .. وراحا تحظنها وراحوا الغرفه حقتهم ودخلوا غرفتهم لقوها حوووسه وكل شي فوق على بعض يونا : اش صار هنا ><" ؟ روزي : توني منظفتها الصباح T_T يونا قامت تدور في المكان الا تطالع قطرات من الدم تنقط من فوق في الجدار حق سطح الغرفه مكتوب YOU WELL DIE SOON بالدم ><" يونا : ايش هذا ...! روزي : يووونييي خااايفه وبدت تبكي خخخخ يونا : خلاص روزي ... الظاهر هذا واحد قاعد يستهبل <<< لا والله احلفي خخخخخ روزي : ايش اللي قاعد يستهبل هاه يونا ترا هذا دم هئ هئ يونا : روزي اهدي شوي ...! روزي : وكيف اهدا هاه ترا كل هذا موصدفه ..! يونا : ادري ...! روزي : يالا نقول للشرطه ...! يونا : لأ ,,, بعدين بيقولون لاحنا سوينا كذا روزي : طيب وايش الحل ..؟! يونا : خلينا نرتب الغرفه الحين وبعدين نشوف الحل...! روزي : اوكيشن T_T كآنت بيتو بالمستشفى .. كانت نايمه .. و كل شوي تصرخ و تستوعب انها تحلم بالموقف اللي شافته امس .. كل ما غمضت عيونها هجمت عليها الافكااار السودهـ و صور الدم و صرخت البنت اللي كانها مويه سااااخنه تنصب على جلدها .. !! ما قدرت تنام كل الليل كوابيس و خوف و رهبه الموقف للحين سآكنتها .. قامت بيتو الساعه 12 الليل لحالها .. نفضت الافكار السودا اللي عالقه براسها و تمسكت بلحاف المستشفى الابيض بقوهـ و كانها تتمنى ان خيالاتها تكون بهاللون و لو مرهـ قامت و جلست و طلعت من جيبها دفتر بحجم اليد و قلم و اكتبت : خوف يجتاحني .. و افكار سوداء بآجنحة خفافيش تمتص ما تبقى لي من طموحات و احلامـ ورديه .. سكرت الدفتر و طالعت لفوق بيتو : : ياربي ارحمني مو قادره استحمل الموقف فوق استيعابي ياربي ساعدني .. من جد محتاجه لوقفت يونا و روزي معي نزلت دموعها و مسحتها بسرعه بمجرد ما سمعت طرق الباب بيتو : مين..؟؟ تفضل ..! وينفتح الباب شوي شوي وتشوف واحد واقف ومبتسم ابتسامة خبث بيتو بخوف : هذا هذا ... هذا اللي شفته اليوم ...! وبدت دموعها تنزل وقام يمشي عندها ومعاه زي السيف الطويل والبشع شكله وجاء بيضربها فيه بس بيتو قامت من الفراش وطاحت على الارض وضرب السرير حقها و شقه نصين بيتو قامت تحبي بسرعه بعيد عنه بيتو : آه آه ,,, هئ هئ ودموعها تنزل وبكثره وهي خايفه وقام يمشي عندها وجاء بيضربها خذت بيتو الادويه ورمتها عليه وهو ضرب الادويه وكسرها وجت على عينه وعمته لفتره مؤقته بيتو : لازم اهرب بسرعه ...! وقامت تبغى تركض الاضربها ببطنها بقوه بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وطاحت على الارض واغمى عليها ؟؟؟؟ : ههههههههه جاء بيضربها الا دخل الدكتور والممرضات واختفى كانت يونا ترتب الغرفه و الخوف كآسي ملامحها .. اما روزي فكانت بغرفتها مو قادره تتحرك بس تبكي بصوت عالي .. و تشاهق من الخوف . روزي :.ا تمنى بلحظة ان كلاود يجي و يفكني من اللي انا فيه .. اتمنى يكون بجبنبي و يحميني .. بس كانت مجرد اماني لان كلاود كان بسابع نومه و لا همه احد <<< خخخخ .. نرجع ليونا اللي كانت تنظف .. وصلت للجهه اللي مكتوب فيه you will die soon .. جلست تطالعها برهبه لفتره .. و بلحظة استجمعت قواها .. و قررت تمسحها يونا : يالا تشجعي يا يوني انتي قدها و قدودها بعد ...! .. حطت يدها و من مجرد حطت يدها على الكلام و على كلمة die .. بدت يدها تنسحب بشكل مرعب .. يونا برعب و صراااخ حاد من قلب : يونا :روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووزي .. يييييييييييييييييييييييييييييييي .. فكيييييييييينييييييي رووووووووووووووووووووووووووووزي [ و تبكي و تصارخ ] .. روزي بغرفتها .. من يوم سمعت الصراخ تشنجت و بدت الدموع تنزل منها بغزااارهـ بدت تبكي و تشهق من خاطر .. يونا و للحين يدها تنسحب : يونا :رووووووووووووووووووووووووووووووووزي .. بهاللحظة كان شخص متابع الموقف من النافذه و هو تيدوس .. لانه من زمان و كان يتابعها بكل مكان اعترف بنفسه ان اللي يشعر فيه للبنت اللي حبها من اول نظره اللي جذبته طيبتها و ابتسامتها .. كانت يونا .. كانت صادقه و تساعد الكل تيدوس من الذهول كان مصدوم لفتره .. بس استوعب و راح كسر شبـآكهمـ الزجاجي .. كان معروف ما فيه حواجز و بسهوله كسره باستخدام قارورة البيبسي اللي معه .. و دخل مباشره عالصاله .. و مسك يد يونا . و يونا تصاااارخ و تتألم هئ .. شدها بكل ما يقدر و بكل ما عنده من قوه تيدوس : تحملي شوي وساعديني بالشد ...! يونا : هئ هئ الله يخليك تيدوس لاتخليني تيدوس : لاتخافين ماراح اخليك بدت يد يونا تبين .. و تلاشى الدم بلمح البصر من كل المكان .. !!!!!! يونا بدت تبكي : ايش اللي يصير في هذي الجامعه تيدوس : ماادري والله..! طاحت يونا على ركبها وبدت تبكي مسكها تيدوس وظمها لصدره وحاول يهديا عند روزي الاخت مو قادره تستوعب اللي صار روزي : ابغى ارجع البيت هئ هئ يونا : روح شوف روزي اكيد خايفه مسكينه ,...! تيدوس : اوكي انتي خليك هنا لاتتحركين من مكانك...! يونا : اوكي وراح تيدوس عند غرفة روزي وجاء بيدخل بس لقا الباب مقفل ... تيدوس : روزي ,, روزي ,, افتحي الباب انا تيدوس روزي كانت قاعده على ركبها وحاطه يدها على اذنها وقاعده تبكي تيدوس : روزي افتحي الباب...! روزي : Go away leave me alone...! تيدوس : مافي الا حل واحد وراح كسر الباب وجاء يمشي عن روزي وسكها من يدها و روزي تصارخ : وخر عني خلني )وقامت تبغى تضربه مسك يديها و ضربها كف ( روزي كقعدت فتره ساكته مومستوعبه أيش صار...! تيدوس : خلاص اهدي روزي روزي وعيونها كلها دموع: بس بس...! وقامت تكمل بكاء خخخخخخخ راح ضمها تيدوس ووقفها على روجلوها ووداها عند يونا يونا : روزي....!! وقامت تركض عندها ومسكتها روزي : انتي بخير ..؟! روزي : ايه..! تيدوس : فيه شي يصير في هذي الجامعه...! يونا : ايه ,,, مااظن كل هذي صدفه ,,, واحد مدبر كل شي وخطط له ...! روزي : هئ هئ <<< خخخخخخخخخخخخ لسه تبكي خخخ يونا : روزي خلاص قلبووو ,,, روزي : والله خايفه مره ,,, اول مره صيرلنا كذا ...! تيدوس : اممممم ,,, انتوا الحين ناموا ويصير خير بكرا ..! يونا : اوكي ,, وشكرا على مساعدتنا تيدوس...! روزي : ايه مشكوور...! تيدوس ابتسم لهم : لا عادي ماسويت شي واذا تبون اي شي انا حاظر ,,, واي روزي اسف علشان الكف..! روزي : لاعادي ههههههههه تيدوس : ^^ وراح تيدوس يونا : يالا انا بروح انام ,,, تصبحين على خير روزي...! روزي : وانتي من اهله ...! بعد خمس دقايق خخخ روزي دقت الباب على غرفة يونا .. يونا : ادخل...! دخلت روزي ومعاها بطنيتها و وسادتها خخخخخخخخخخخخ روزي : يوني عادي انام معاك ...!؟ يونا : هههههههههههههههه تعالي حياك الله عند تيدوس دخل غرفته تيدوس وراح شاف كلاود ولقاه نايم تيدوس: ايه ايش عليك نايم ولاتدري ايش صاير بالدنيا انت و الاهبل سكوال وراح نام اليوم الثاني كلاود : تيدوس ,,, تيدوس,,, يالا قووم...! تيدوس :......................... كلاود طنشه وراح <<< مايبغى يتعب نفسه خخخ سكوال : قومت تيدوس...؟ كلاود : مايقوم...! سكوال : +_+" يا شيخ انت ماتبغى تتعب نفسك بشي..! كلاود : Whatever ...! سكوال : +_+" وراح عند تيدوس ....! سكوال يصارخ : تيدووووووووووووووووووس يالا برنوح نفطر قبل لايخلص وقته قوم بسرعه وراح سحب البطانه من عليه ... تيدوس: اوووووووووووووووووووف يعني ماتخلون الواحد ينام عدل +_+" ,,, مانمت الا الساعه 3 الفجر ...! سكوال : ايش تسوي تذاكر يعني ؟<<< طبعا يتطنز خخخخخخخخخ تيدوس: ها ها ضحكتني وانا ماابغى اضحك ,,, صارت سالفه امس ...! سكوال : سالفه ..؟؟ تيدوس : ايه سالفه خطييره ,,, بس خليني اروح اخذ شاور وارجعلك اوكي..!؟ سكوال : اوكي وخذاله شاور وجاء عند كلاود و سكوال تيدوس:اقولكم في الطريق يالا...! وهم في الطريق للكافيتيرا قالهم السالفه كلها سكوال : +_+" ,,, انت تمزح ولا صدق؟ تيدوس : والله صدق واسأل يونا و روزي كلاود ساكت ماعلق ولا قال شي سكوال : +_+"... وانت مسوي نفسك بطل هاه ..؟! خخخخخخخخخخخخخ تيدوس : يعني تبيني اقعد اطالع للموقف ولا اسوي شي..؟! بالا غباء سكوال سكوال : ايه والله صح كلامك ...! خخخخخخخخخخخخ ,,,, روزي ويونا توهم يصحون روزي: صبااح الخيير يوني يوني: صبااح النووور ياعمري يوني: يلا روزي بدلي ملابسك بسرعة روزي: ليه ؟؟ يوني: يالله مسرع وتنسين بنروح لبيتو نزورها روزي:ايه صح...! وتروح تنقز من مكانها وتبدل ثيابها يوني: ماشاء الله لبستي بهذي السرعة ماشاء الله عليك روزي: ايه هههههههههههههههه يوني : يلا مشينا روزي: يلاا في المستشفى حق الجامعة.. دقوا يوني وروزي الباب فتحت الممرضة وجاو بيدخلونوا.. الممرضة: معليش ممنوعة الزيارة الحيين يوني وروزي: لييييييش؟! الممرضة قالت لهم السالفة انهم لقوها طايحة بالارض يوم جاوا كان المكان كله حوسه وبيتو كان مغمى عليها روزي والدموع ملياناه بعيونها: ياقلبي يابيتو كان المفروض مانخليها لحالها هئ هئ T__T يوني: خلاص روزي لاتكبين ان شا ءالله تكون بخير وقعدو يطالعونا الشباك الزجاجي الي جمب الباب ثم قالت يونا: طيب مايصير نخليها لحالها يمكن يصير نفس الشيء اليوم الممرضة ايه احنا بنحط حراس عند الباب اذا صار شيء روزي: طيييب ابغا اشوفهاا بليييز هئ هئ الممرضة معليش ممنوع الزيارة لمدة 3 ايام يوني وروزي: اييييييش! الممرضة: اسفه بس هذي اوامر الطبيب وروجعو يونا وروزي للغرفة وهم زعلانين في الغرفة روزي: ليييش خليناها كان المفروض نقعد معها ليه ليه ؟؟! يوني : خلاص ياقلبي ايش نسوي هذا الي مكتوب بس انا استغرب من هذي الجامعة صدق مرعبة روزي : اييييه بالقوة بعد +_+" يوني : ههههههه اوكي وش رايك نطلع نتمشى شوي برا روزي: اوكي وطلعو يتمشون ...ثم قعدو في الكافتيريا يفطرون ويسولفون.. يونا كانت سرحانه وهي تاكل خخخ روزي : يوني ايش فيك سرحانه؟ هاه؟ بميييين ؟؟خخخخخخ يوني ووجها احمر : هاه ,,, هاه ,,, بمحد ...! روري : عليناا اعرف هالحركاات اعترفي ههههه يوني : دوووووووووووووووباااا انتي هههههههههههههه روزي : هههههههههههههههههههههههههههههه وفي نفس الوقت كانوا الشباب ( كلاود _ تيدوس _ سكوال) جايين للكافيتيريا يفطرون ^ ^ تيدوس : هيه شباب تعالوا هنا الشباب : اوكي يوني بفسها (بليز لايشوفنا ,,, لايشووفنا ) تيدوس: اااه انتووا هنااا يوني: T__T روزي تهمس لها باذنها: هههههه يعني الحين قمتي تستحين يونا تدف روزي من كتفها روزي: اهلييييين تيدوس تيدوس : هلا والله وش تسون هنا روزي :ايش رايك يعني؟؟ نفطر هههههههه تيدوس : زينا هههههههههههههههههه يونا سااكتة ماتدري وش تقول خخخخخخخ تيدوس : وراك ساكتة يونا يوني : لالا بس اسمعكم وش تقول روزي شوي وتتفجر ضحك عليها خخخخخخخ تيدوس : على فكرة ترى الشباب جاوا معي روزي انصدمت وطالعة في الطاولة الي يجلسون فيها لقت كلاود جالس يسولف مع سكوال يونا تهمس لروزي : مين الي يستحي الحين انا ولا انتي هههههه روزي :اسكتي دووباا,,, لا انتي خخخخخ تيدوس : اوكي اشوفك بعدين سلام روزي و يوني : سلام روزي: قومي خلينا نرجع للمستشفى نحاول فيهم يونا : اوكي قامت يوني و روزي متمسكة بيدها باقوى شيء من الخجل هههههه يوم قامو شوي الا بغت تطيح روزي لانها تعثرت روزي: ااااه <<< فشللللللللللللله خخخخخخخخخخ يونا شهقت : بسم الله عليك صار لك شيء والشباب لفووا راسهم علطول تيدوس قام عندهم تيدوس : صار لكم شيء؟؟ روزي : لا لا ولا شيء سلاااام...!+_+" وقامت علطول راحت سكوال : هههههه مسكينه خخخخخخخخخ كلاود ياكل ولاهمه احد: ............................ سكوال : لاحياة لمن تنادي +_+" روزي :يووووووووونااااااااااااا فشللللللللللللللللللللللللللللله هئ هئ هئ يونا : ههههههههههههههههههههههههههههه عادي يا بنت كل من يطيح مو بس انتي..! روزي : يووووووونااااااااا طحت قدم كلاووووووووووووود هئ هئ يونا : اهااااااااااااا,,, يمكن ماطالعك خخخخخخخخخخخ روزي: دوووبااااااااا انتي هههه يونا : خخخخخخخخخخخخخخخ يونا وروزي رجعو للمستشفى .. يونا تقول للمرضة : نقدر نشوف بيتو الحين الممرضة : لا اسفة روزي: يالله حراااام عليك والله هي صديقتناا مراح ناكلها يونا : الله يخليك وشوي وبتصيح وتسوي نظرة البرائه حقتعا ههههههههههههه الممرضة : اممم ا ا اوكي روزي ويوني : يسسسسس روزي : ياهو يايوني اخس وش هالحركات يبلي اخذ دورة بعدين خخخخخخخ يونا : دوبااا هههههههههههههه ودخلو للغرفة بكل هدوء وباسو بيتو من خدها يوني: ياقلبي يابيتو ماتشوفين شر بيتو فتحت عيونها بشويش بيتو : ا ..أاه .. يوني روزي ااااه يونيي روزي <<<< توها تستوعب ياقلبي هههههه وراحت ضمتهم وقامت تبكي وحكتلهم وش صار لها بالضبط يوني و روزي : اييييش كل هذا يصير وانا ماندري ياقلبي والله بيتو : ايه هئ هئ انا خلاص تعبت تعب كل ليله تجيني كوابيس خلاااص تعبت هئ هئ روزي : خلاص ياعمري وراحت ضمتها الممرضة : خلاص انتهى وقت الزياارة اطلعو لو سمحتووا يوني وروزي : لا بس شوي الله يخليييك <<< وعيونهم تلمع طبعا هع هع الممرضة : لااا مافيه روزي تهمس ليوني تقولها : سوي حركتك ياختي يوني : اسكتي بس ! ههههههه يوني: بليييييييييييز هئهئ الممرضة : لااااا اطلعوا يلا لا اطلعكم بالقووووووووة يوني: روزي عطيتني عين هع ههههههههه روزي : لا والله هههههههههه بيتوو : لا لاتخلونيييي هئهئ ابي ارجع معكم روزي : بيتو والله لوعلي جلست عندك طول الليل يوني : بس ايش نسوي روزي : بنزورك بالليل اوكي لاتخافي ياقلبي وسلموا عليها وطلعوا وفي نفس اليوم نروح لشلة ثانية... نروح للمدرسة المتوسطة الي كانت تدرس فيها اخت روزي الصغيرة...(ساكورا) في ساحة المدرسة .. توهم واصلين المرسة طبعا خخخخخخ ساكوراا : هااي بويز اند جيرلز سورا : هاااي باحلى بنت في المدرسة ^ ^ ساكورا وجهها احمر مستحية خخخخخخخخ الكل: هااياات كايري ونامني: ساكورا تعالي بنوريكي شيء ويسحبونها من يدها ساكورا: طيب شوي شوي خخخخخخ كايري: بسرعة شوفي هذي بتكون مدرسة فصلنا نامني: هع هع وش رايك فيها تهبل مرة ساكورا بسم الله الرحمن الرحيم ورها طالعة زي الجني حتى شكلها عصبية خخخخخ وذي القنبلة الي في راسها كايري ونامني : هههههههههههههه تعجبينا ساكورا: ههههههه اوكي خلونا نرجع ونخبر بقي الشلة كايري ونامني : اوكي وراحو للشلة.... سورا وروكساس: ها وين رحتوا؟؟ ساكورا وكايري ونامني كانوا يركضون عشان يجون عندهم ...خخخخخ ساكورا.. اه اه <<< تتنفس خخخخخ ساكورا: رحنا نشوف مدرسة فصلنا الجديدة روكساس: ليه فيه مدرسة لفصلنا جديدة واستاذنا الحبوب وين راح ؟؟! T__T كايري : استقاال يعني ماشبعت من الي سويته فيه روكساس: لااا مشابعت هع هع نامني: ههههههه سورا : طيب يلا ندخل الفصل قبل لاتجيني الجنية وتذبحنا خخخخ الكل: اوكي ودخلوا الفصل.. في الفصل كانت جالسة ساكورا بالنص وجمبها سورا و كايري ووراهم روكساس ونامني وقعدوا يسولفون.. شوي يسمعون صوت كعب يعني احد بيدخل الفصل والكل سااكت كانت ساكورااا ترتجف جاء سورا مسك يدها : لاتخاافين انا معك <<< داخلين حرب خخخخخخخخخ ساكورا : ..... ماتكلمت ووجهها كوكتيل كايري : مو وقتكم الحين وانتو وحبكم خلوا بعدين ساكورا: تدف كايري بشويش : دوبااا كايري : هههههههه شوي الا الباب يفتح والكل يطالع في الاستاذة الجديدة سكرت الباب باقوا شي ومشت وجلست على الكرسي الأستاذة انا استاذتكم الجديدة واسمي فيونا وفي هذا الفصل راح تكون في شروط والي مينافذها مايلوم الا نفسه سمعتوووووووا !! 1- التزااام الصمت والهدوء في الحصة . 2- تنظيف الفصل والممر في نهاية الدوام الطلاب طارت عيونهم روكساس: معليش استاذة بقول شيء!! الاستااذة: اناااااااا وشششش قللللللللت!؟ ساكورا : استاذة طيب ليش احنا الي ننظف فيه عمال تنظيف اجل ايش شغلتهم! الأستاذة تأشر على ساكورا : انتي تعالي هناا ساكورا راحت عند الأستاذة الأستاذة قامت وقعدت تطالع لساكورا بحقد الأستاذة: انتي بتقومين بجميع انواع التنظيف لمدة شهر ساكورا : ا...أأأ.... الأستاذة وابدئي الحين ولا بيخصم منك 10 درجاات ساكورا طلعت من الفصل معصبة وكانت الدموع بعيونها وبدات المدرسة تشرح والكل سااااكت حتى سورا كانت المدرسة تشرح...... سورا ضرب الطاولة بقوة وقام طلع من الفصل المدرسة : هييـ ,,, انت ياولد ارجع هنا الحين سورا : لا ماني براجع عندك شي ؟؟ وراح وطنشها خخخخخخخخخخخ راح يدور على ساكورا ولقاها جالسة على الدرج تبكي سورا: س..ساكورا ساكورا : لفت وشافت سورا وراحت تركض سورا: لحظة سااكوراا وراح يلحقهاا ساكورا كانت تنزل من الدرج وهي تركض .. شوي إلا تطيح من درجة وحدة وتطيح بالأرض وعيونها تدمع بالأرض سوراا : ساااااااااكورااااا انتي بخير سورا : ساكوراا ويروح عندها ويمسك يدها يقومها ساكورا تمسح دموعها : ارجع للفصل سوراا سوراا : لامستحييل ماراح ارجع لين ترجعين شوي الا يسمعون احد يناديهم نامني كايري روكساس : سورااا سااكوراااا سورا: جاايز؟! ساكورا تضحك : ههههه كايري تنط على ساكورا وتحظنها:سااكورااا ساكوراا : ياقلبي والله نامني تنط عليها: سوري سااكورا ساكورا : لاماعليكم ^ ^ روكساس:يالله من موقف يقطع القلب T__T سورا يضرب روكساس على راسه : مهب وقتك البنات : هههههه روكساس: هع طيب يلا نروح للمدير نشتكي الكل: يلااا مشوا الا ساكورا واقفة وماسكة يدها<<<< كانت يدها مجروحة شوي من الطيحة سورا انتبه لساكورا ورجع لها سورا: ساكورا فيك شيء؟ ساكورا : لا ابد سلامتك سورا: متااكدة؟؟ ساكورا : ايه وراحو للمدير.... دقو الباب.... بس جاهم استاذ التارييخ الاستاذ: خير ان شاء الله ليش طالعين من الحصة؟؟! سورا وروكساس : نبغى المدير عندنا مشكلة الاستاذ : لا والله وش هي؟ ؟ نامني: استاذة فصلنا فيونا تقولنا لازم ننظف الممرات والفصول كايري: ايه واذا مانضفنا تقول بتخصم من درجاتنا الاستااذ: ههههه العبوا غيرها يلا ارجعوا لفصولكم ساكورا : صدقنااا احناا مانكذب بس طردهم الأستاذ وماصدقهم سورا: ألحين وش نسوي الكل: ماادري ساكورا: انتو ارجعوا للفصل الحين نامني وكايري وروكساس وسورا: وانتي ساكورا: ماعليكم مني انتم اهم شيء ارجعوا اوكي؟؟! الكل : اوكي ساكورا : سورا لاتخاف علي انا بنظف زي ماقالت سورا: بس... وتحط إيدها على فمه ساكورا: لاتخااف انا بكون بخير دامكم بقلبي <<< داخلين فلم هندي خخخخخخخخخ والكل مشى بعد ماظم ساكورا روكساس : يلا سورا سورا مشى وهو يلف راسه يطالع ساكورا وراحو للفصل وتأسفوا من الأستاذة وساكورا جلست تنظف طول اليوم لأن محد صدق الي قالوه ..ويد ساكورا مرة توجعها لانها مجروحة اصلا... ساكورا طاحت على الأرض وهي ماسكه يدها ساكورا: اااااه ايي خلاص ماقدر احتمل وخذت شاش من الممرضة وربطت يدها به بس ماعلمت احد ورجعت للفصل بعد ماخلصت وتاسفت للأبلة وجلست بمكانها... وسورا جالس يطالعها بس ماانتبه للشاش كان شكلها مرة تعبانه وخلصت الحصة.. وجت الفسحة... طلعت الاستاذة. الكل: ساكورا انتي بخيييييير!!؟! ساكورا كان شكلها تعبانه: اييه بخير بشوفتكم ^ ^ الكل : الحمدالله كنا مرة خايفين عليك ونزف الجرح اكثر وبان انها مجروحة..بس محد لاحظ الا سوراا سوراا مصدووم كاايري ونامني وروكساس :. يلا بنروح للكافيتيريا تجون؟؟؟ سورا وساكورا : أكيييد وقامت ساكورا بتطلع مسك سورا يدها وضمهاا ساكورا: سوراا....اهئ اهئ وجلست تبكي لانه شكله عرف انها مجروحة سورا: لييييه ماقلت لي ليه ؟؟! ساكورا: بس كنت اخااف ازعجكم سورا: انتي تزعجيناااااا بالعكس انتي الي ونستي حياتي ساكورا: ثاانكيو سوراا سورا : يور ويلكم ياحبي وراحو للكافيتيريا , I Hope You like The part ^.* , |
وآو رووعه ~
آلبـآرت آلآول عيبنـي وآيد .. من نـآحية [ روزي و كلاودو ] خ خ خ .. وأما البارت الثانيي .. رح اقرءه الحيين =) برب حبيبتي ! |
رووووووووووووووزييييييي ..
وآآآآآآآآآآآييي هلـ قصهـ آمووووت فيييهااااا Maybe I'm da biggest fan of Escape from death story لدرجه اني طبعتها و وزعتها عـ البنات طبعااا لو تكلمت عنها ما را آوفي حقها كل شي فيها يونيييك و شخصياتييي المفضله [ رووزي & كلاود ] ^^ بعأدوو [quote]بس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^[/QUOTEبس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^ Fix u have 2 say لـ كآنت آجمل :P [quote]الكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ، لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :)[/QUOTالكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ، لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :) آصلاااان آحلى شي في القصااا انها بلـ عامي لانه الفصحى مملل !_! جربت آقراا قصة بلـ فصحى شي و آنآم خخخخخ Keep ON Rockin baby rosey u r da best ^___* |
رووزي
بارت رووعه خوخااق سورا & ساكورا <~ رومانسيه عالآخر + مرره رووعه شو هالأبله ساكورا تكسر الخااطر نرجع لبيتوو و الله مسكيينه خاطري أعرف منو هذا ما عنده رحمه تيدوس رووعهـ × رووعهـ هذا كلاآآود شو ما يدري وين الله قاطه ما يهمه شي و روزي مسكينه تحبه و هو باارد مرره اريقاتو غوزايمس روزي تشان عالباارت الحلو و جومينا ساي طولت عليج |
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif
واااي صيحتني بيتوو .. مسكيــنه .. T_T اقتباس:
هههههههههههههه ولا يبتسم لروزي ويقول [ سوري علشان الكف ] خ خ خ خ خ .. بس أحلى فقرة كانت فقرة سورا وروكساس ونامنـي وكـآيري .. وسااكورا .. XD خ خ خ خخ اقتباس:
اقتباس:
بـآرت حلوووو حيـآتـي ، كلللللهم كذا ~> http://www.banaat.com/vb/images/icons/thumbsup.gif [ أكيييد هم من Kingdom Hearts ?! و الي مال الجامعة Fainl Fantsy ؟ّ! ] بس واللله هاا احلى عن الفلم واللعبه .. خ خ خ خخ :) نترياا البارت اليديد XD :give_rose: |
الشخصيات شكلها مره حلو
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
أحلى شي لما الشخصيه الغامضه ما تحب بس ما معناه ما في أصدقاء!! اقتباس:
اقتباس:
عاد الحين لازم أذاكر بقرأ القصه بعدين لي باك \ جانا |
اوكي قريت البدايه و ما قدرت إلا أخلص الجزء الأول الله وناسه ويا بعض في الغرفه
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
تو هلبارت الثاني روووعه لكن ممكن ما تحطي ألفاظ مثل "حبي" أحسها ما مناسبه بكون شاكره لو ما حطيتيها :] |
× , smilek ثااانكيووو قلبييي على مرورك ^.* والحمدلله البارت عجبك قلبييييي :air_kiss: ,, я u k ά ~ هلا والله سويتييي ^_^ مرع مستاانسه ان البارت عجبك دووبتيي :air_kiss: اقتباس:
يب يب XD عشقي فاينال فانتسي و كينغدوم هارتس يعني انا مدنمة بلاي ستيشن ^^ اي شي عن البلاي ستيشن اعشقه ههههههههههه اريجاااتووو حووبي على مرورك المنور ^^ ,, الدرر ثانكيو على مرورك قلبي ,, والحمدلله القصه عجبتك ^^ اقتباس:
والله حبيبتييي انا كاتبه القصه من زمان ونزلتها في عدة منتديات ^^ ولا احد قالي شي على هذي الكلمه ^^ و اتوقع مافيها شي ^^ عالعموم شكرا على ردك في المووضوع ^^ × , |
[ P A R T 3 ] Love Or Friendship وراحوا قعدوا في الساحه يسولفون وتدخل شله من عند باب المدخل وكانوا الطلاب يبعدون عن طريقهم ومسوين رعب للمدرسه ,,, الا البنات كانوا يصارخون ومستخفين عليهم ,,, خخخخخخخخخخخخخ كاداج بغرور : اووووف وخروا عني <<< يقههههههههههههههر +_+" خخخ البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <<< يصارخون خخخخخخ سيفروث ابتسم : يالا نقعد ...! وقعدوا على الطاوله حقتهم خخخخخ ( سالفة هذول الشباب انهم اغنى شباب في المدرسه وكلهم اخوان كاداج و يازو و لوز والكبير سيفروث ) يونا : مغرورين ..! روزي : بس حلوييييييين ...! <<< ياشينك خخخخخخخخخخخخخخخ يونا : الله يعينك يا روزي على نفسك ...! روزي : هاه ..؟! قلتي شي ...؟! يونا : +__+" لأ سلامتك ياقلبي ههههههههههههههههه روزي : ههههههههههههههههههه سيفروث انتبه لضحكت روزي وقعد يطالعلها فتره لوز : سيفروث ..! تدري أن ..! وطالع لسيفروث الاخ مو معاه على الخط خخخخخ لوز :هييييييييييييييـ سيفروث ...؟! سيفروث : هااااااااه ,,, ايش تبي ..!؟ لوز : لا لا خلاص ماابغى شي <<< مسويلهم رعب +_+"خخخ سيفروث : انا بروح شوي ...! وقام يمشي بتجها روزي و يونا ,,, يونا : رووووووزي هذا جاي عندنا يممممه ايش يبي ...؟! روزي : مدري عنه ...! سيفروث : هـــاي بنات ,,, شخباركم ...؟! روزي : الحمدلله بخير ..! يونا : ايش عندك؟ سيفروث : يمه شكلك بتاكليني ؟! يونا : ايش عندك خلصنا ؟ روزي : يونا اسكتيييييـ !! سيفروث : لا لا خليها ,, اصلا ماجيت علشانها ويطالع لـ روزي روزي ماعرفت وين تودي عيونها يونا ماعجبها الوضع وقامت وسحبت روزي يونا : يالا روزي نروح نزور بيتو في المستشفى موعد الزياره بدأ روزي : آ آ اوكيشن ..! ورحوا و وقف سيفروث يطالعلهم فتره وابتسم ابتاسمة خبث وراح لوز : يا شيخ وين كنت ؟ سيفروث : وانت ايش عليك ..؟! لوز :لازم اعرف وين تروح وين تيجي اخاف يصير لك شي خخخخخخخخخخخخ ؟! سيفروث : بيصير لك انت شي الحين لو ماسكتت لوز : اوكي اوكي Take it easy man ! عند روزي و يونا روزي : ايش التصرف اللي تصرفتيه مع سيفروث ؟ يونا : مااراتاح له ذاك الانسان ,,! روزي : وليش طيب؟ يونا : مدري بس كذا ..! روزي :حاسه سادسه وانا ماادري خخخخخخخخخخ؟ يونا : ههههههه ايه خخخ ولما راحوا عند بيتو لقوها واقفه عند باب الغرفه .. يونا : بيتو ؟ بيتو : اووه هلا بناات والله اشتقت لكم مره روزي : واحنا بعد ,, بس ايش تسوين برا ؟ بيتو : خلاص صرت زينه الحمدلله ^^ يونا : والله ؟ الحمدلله على السلامه قلبووو ^_^ ...! وراحت حظنتها روزي : وانا بعد ابغى احظنك يالدووبااا خخخخخخخخخ بيتو : الله يسلمكم يا رب ...! يونا : يالا بنات اليوم day off خلونا نروح .... وقالووها مع بعض يونا و روزي و بيتو : Shoooooopping خخخخخخخخخخخخخ وراحوا المجمع وكان مرررا كبييير وروووعه ماخلوا شي ماشروه خخخخخخخخخ <<< حركات بناااات خخخخخ بيتو : خلونا نتقهوه في ستار بوكس روزي و يونا : اوكي وقعدوا مع العفش حقهم خخخخخخ روزي : ايش راح تطلبون بنات ؟ بيتو : امممم موكا مثلجه يونا : ايس كريم روزي : اجل انا هوت شوكلات وطلبوا ,,, وقعدوا يسولفون ويضحكون ويتصورون خخخخخخخخ <<< اهم شي خخخخ روزي : ايه بيتو شوفتي يوني ايش سوت مع هذا الولد الغني سيفرووث خخخخخخ؟ بيتو : ايش سوت ؟ راحت قالتلها السالفه كلها بيتو : ههههههههههههههههههههههههه تحطييييييييييييييييييييم يووونييييي يونا : والله من جد ماارتاح له ,, احس وراه ساااالفه طوييييييل خخخخخ حاسه سادسه يا شيخه خخخخخخخ روزي : يوووني تكفييين عاااد انتي وحاستك السادسه خخخخخخ بيتو و يونا : هههههههههههههههههههههه وجاء طلبهم وقعدوا يسولفون ويضحكون وخلصوا وطلعوا من المول وقعدوا يتمشون في المدينه روزي : ياااااااااي الجو مرررا حلووووو يونا : ايييه ماشاء الله وقعدوا في الحديقه العامه روزي : ابغى شعر بنات يونا : روحي اشتري خخخخخ روزي : اوكيشن وقامت عند اللي يبيع شعر بنات وفي الطريق شافت الناس متجمعين حوالين شي روزي : ايش فيهم ؟ لازم اشووف وقامت تحاول تدخل بينهم خخخ ولما دخلت شافت كلاود واقف و حاط يده بجيبه ومنزل راسه و احد قدامه قاعد يسبه ويتهاوش معاه روزي بصوت واطي : كلاود ...؟! سكوال كان واقف جنب روزي بس ماشافته سكوال : علييييييك فيييه كلكووووود وره العييين الحمرااااا ههههههههههههههه روزي : سكوال ..؟! سكوال : اوووه هاي روزي روزي : ايش السالفه ؟ سكوال : هذا الولد صقع داباب كلاود بسيارته متعمد وطيحه على الارض ,,, كلاود حاول يتفاهم معه بالطيب بس الولد وقح معاه ..! روزي : اهااااا ,, الولد كان شكله عربجي ومدري شلون صاير خخخخخخ نفس حقين الروك خخخخخ الولد : اسمع يا ولد ترا مالي خلقك ولـ اشكالك ,, اذلف من عندي الحين لا اوريك شغلك ههههههههههههه مانقاتل هذي الاشكال الغبيه وقاموا يضحكون هو واصدقائه سكوال : كلاااااود خلني عليهم ولا سو شييييـ ترا بديت افقد اعصابي كلاود : لا خله علي انا اعرف كيف اتفاهم معاه .! روزي في نفسها : يااااااي صوووته يجنننننن <<< داخله عرض خخ الولد : اخس اخس يهدد بعد هاهاها ,,, اقووول روح بس هذا اللي ناقص بزر ومسوي عمره قوي ...! كلاود : انا حاولت اتفاهم معاك بالطيب ,, بس مابقى الا حل واحد معاك ..! الولد : ايش بتسوي يعني ...!؟ هااااه ؟؟! وقام الولد ركض على كلاود وضربه بوووقس في بطنه روزي صاارخت : كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااود !!!!!!!!!!! سكوال لاحظ روزي : أي أي فقعتي اذني خخخخ ,, ولاتخافين على كلاود محد يقدر عليه ^^ ..! روزي صار وجهها اللوان ودرت ان سكوال لاحظها خخخخخخخخخخخ يونا و بيتو سمعوا صرخوا روزي يونا : هذي مو كأنها روزي ؟ بيتو : ايه والله قومي نشوف ايش فيها ..! يونا : لحظه ادق عليها ,, و راحت دقت عليها وماترد يونا : روزي ماترد ياربي خايفه صار لها شي ...! بيتو : لا ان شاء الله ,, قومي ندور عليها ..! وقاموا يدورن عليها وشافوا الزحمه والناس نجتمعين يونا : يمكن هناك وراحوا وشافوا روزي وااقفه على اعصابها بيتو : روووووزي ...!!!! روزي : هلا بيتو و يوني ..! يونا : ايش فيك .؟! روزي و في عيونها دموع : كلاود قاعد يتهاوش مع واحد ..! بيتو في نفسها : لهدرجه تحبه ..؟! يونا : ليش طيب ..؟! روزي راحت قالت لهم السالفه ..! يونا : خير ان شاء الله ,, موبصاحي والله بيتو : من جد +_+" ..! وقام كلاود ومسح الدم اللي عند فمه .. كلاود : انت عديت حدودك وراح تندم على اللي سويته..! وقام كلاود ركض ضربه في بطنه الولد وسدحه على الارض ..! روزي : OMG سكوال : Yeaaaaah Clooooooud روزي : هييييـ انت لاتشجعه روووح سااعده ..! سكوال : لا ماراح اساعده ,, انتي ماتعرفين كلاود ( ويحرك حواجه ) خخخخخخخخخ روزي : دوووووووووووووووب ,, لو صار له شي ماتلووم الاا نفسك يالغبي ..! بيتو : هذا صديقك لازم تساعده ..! سكوال : اقول لاتعلمييني ايش اسوي فاهمه ,, كلاود ماطلب المساعده ,, وتراه قوي ويعرف كيف يتصرف ..! بيتو : انا الحين ايش قلت علشان تصارخ علي ..؟! احترم نفسك زين ..! سكوال : والله كأنك قاعده تعطيني اوامر ويش شايفتني هاه ؟ خدام ابوك انا؟ بيتو : انا مااحط عقلي مع ناس ماتفهم ..! روزي : يووووووووه انتي ويااه خلااااااص اسكتووووا الا كلاود طاح الارض روزي : كلاووووووووووووواااااااااااااااااااااااااود ...!!!!!!!!!! وقامت ركضت عنده ومسكته روزي : كلاود انت بخير ...! كلاود : ايه ,, وقام وبعد روزي عنه كلاود : راح تندم على اليوم اللي انولدت فيه ...! وقام يتكافخ مع الولد بس هجموا اصدقاء الولد على كلاود وطيحوا على الارض سكوال :هييييييييييييييييييييييـ وقام ركض عندهم بس روزي وقفت قدام كلاود روزي : خلاص بعدوا عنه انتوا وياه ,,, الولد : واقول وخري لا تتكفخين انتي معاه ..! روزي : Make Me ...! الولد : You little ....! وجاء بيضرب روزي و روزي سكرت عيونها وصارخت يونا و بيتو يصارخون : رووووووووووووووووووووووووووووووزززززززززززي وجا احد رما الحجره على راس الولد بقووه الولد : وجع ان شاء الله ,, مين اللي رماها ,,؟ تيدوس : انا عندك مانع ..! الولد : انا اوريك ..! تيدوس : show me what you got ..! وراحوا يتقاتلون وقام سكوال و كلاود يساعدونه وكفخوهم و هربوووا تيدوس : yeaaaah ههههههههههههههههه كفك سكوال خخخخخخخخخ سكوال : مشكوور تيدوس هههههه تيدوس : any time .! يوتا و بيتو ركضوا عند روزي وهي كانت طايحه على ركبها وتبكي يونا :روزي انتي بخير ..؟ روزي : اهئ اهئ وقامت مسكة يونا وتحظنها وتكبي طالعة يونا لتيدوس وحركة شفايفها بس بدون صوت وقالت له ثانكيوووو تيدوس غمز لها وراح بيتو تطالع الوضع مستغربه خخخخخخخخخخخخخ ماتدري وين ربي حاطها خخخخخ وطالعة يونا بنص عين ... يونا طالعتلها : ايش؟ بيتو : ولا شي ..! يونا : اوكي ..! وكان كلاود يطالع لروزي وبعدين راح ...! بيتو : يا حيبتي يا روزي ,, ماله داعي تدافعين عن واحد مايبحك ولا يقدرك ..! يونا : بيتو .. ايش هذا اللي تقولينه ..؟! روزي ووجها احمر وكله دموع : انتي ماعندك احساس هاه ,, ولا منقهره اني احب من كل قلبي ,,, ؟ بيتو انصدمت من ردة فعل روزي بيتو : و ليش انقهر هاه ؟! انتي ذابحه نفسك على واحد مايفكر فيك اصلا ..! روزي : انتـ ,, انتـ ,, انتي ,,,......! وقامت ركضت تبكي ..! يونا : بيتو ليش قلتي كذا ..! بيتو : انا قلت الصدق ..! يونا : يالله ..! وقامت لحقت روزي روزي كانت تركض للطريق في السكن ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وقامت تبكي دخلت يونا عندها .. يونا : يا حبيبتي يا روزي وقامت تهديها يونا : اكيد بيتو ماكانت تقصد ..! روزي وعيونها كلها دموع : وكيف ماكانت تقصد ,, انتي شوفتي اسلوبها كيف ..! وقامت حطة وجها على الوساده وقامت تكمل بكااء ..! يونا : يااربيييي ,, طيب بجيب لك كاسة مويه علشان تهدين شوي ..! وقامت عنها بيتو قاعده في الساحه حقت الجامعه وتفكر ..! بيتو في نفسها : لا يكون استعجلت بكلامي ..!؟ مسكينه روزي ماتستاهل اللي صار لها ..! يااااااااربي لازم اوزن كلامي قبل لااطلعه مره ثانيه وانقطع حبل افكارها يوم سمعت احد ينادي اسمها سكوال : بيتو ,, بيتو ,, انتي معي...؟! بيتو : هاه هاه ,, يؤ اسفه كنت سرحانه ..! سكوال : لا عادي ^^ ,, بيتو امممم علشان اليوم انا اسف علشان صارخت في وجهك..! بيتو استغربت من سكوال : لا عادي والله ,, انا اللي اسفه ,, احس اني تسرعت ..! سكوال : اجل متعادلين انا وياك ..؟؟ بيتو : هههههههههههه ايه ^^ سكوال : اوكي جيت اتأسف ,, و استأذنك الحين اشوفك بخير ان شاء الله بيتو :اوكي بااايووو وقامت تفكر مره ثانيه بيتو في نفسها : كله من كلاود ,,, والله لأوريه بكرا .! وراحت دخلت الغرفه يونا : بيتو وين كنتي ..! بيتو : اتمشى ..! ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآخ ليش يصير لي كذا هئ هئ كيف اسامح بينهم الحين ..! وجاء نص الليل روزي فتحت عيونها بعد مابكت اللي نامت وراحت شافت نفسها في المرايه ,,, روزي : يوووه عيوني انتفخت من كثر الصياح اللي صحته ,, وراحت غسلت وجهها ,, وفتحت الشباك وقعدت عنده تشوف ضوء القمر ..! وطالعت تحت تشوف احد يركض ولابس جاكيت اسود .. روزي : هاه .. ايش يسوي هذا برا ممنوع الخروج بعد 9 ..؟! وقامت لبسة جاكيتها وطلعت وراحت عند المكان اللي كان ركض فيه .. روزي : وين راح هذا ..!؟ وقامت تمشي وشافته يركض مره ثانيه وقامت لحقته ... روزي : بسم الله هذا ايش فيه يختفي فجأه ..!؟ ................: تدورين عني...! لفت روزي وراها واشفته واقف وبتسم ..! روزي رجعت على وتعثرت من حجره صغيره وطاحت ..! وقام يمشي بتجاهاا وهي ترجع على ورا اللين لما صقع ظهرها بجدار وجا هو مسكها من ذقنها وقالها ..........: خلي اللقافه عنك ,,, وحده حلوه زيك حرام تتأذا صح ولا لأ؟! روزي في عيونها دمووع : ........................................ وابتسم لها هذا الرجال واختفى روزي طارت عيونها واحد يختفي قدامها وشكله مخيف +_+" علطوول قامت ركضة للسكن ودخلت غرفتها وتلحفت بالبطانيه وبطلعت الروح نامت خخخخخ The next day يونا : صباح الخير روزي ..! روزي مو معاها خخ يونا : رووووزي ..! روزي : هاه هاه ..! يونا : are you ok? روزي : yeah iam fine ...! يونا : اوكي يالا نروح الكافيتيرا نفطر ..! روزي : ماابغى اكل ,,, يالا باي ..! يونا : ؟؟؟؟؟؟؟؟ ,,, ايش فيها ..! وطلعت بيتو من الغرفه يونا : هاي بيتو ,,, صباح الخير ..! بيتو : اهليين يوني .. صباح النور ..! يونا : يالا نروح نفطر ..؟! بيتو : لا ماابغى ,,, عندي كم شغله بسويها قبل المحاظرات ,, يلاا باي ..! وطلعت من الغرفه ... يونا : يااااااااااااااربي ايش اسوي الحين اعز صديقاتي متهاوشن ومدري كيف اسامح بينهم هئ هئ ...! وقامت طلعت من الغرفه وقفلت الباب وراحت الكافيتيرا لحالها <<< ياحياااتي انتي خخخخخ بيتو في نفسها : وينه هذا الغبي الاشقر <<< اجل انتي وشو خخخخخخخ ولقته قاعد يقرا كتاب ,, جت بيتو وسكرت الكتاب في وجهه بيتو : هيييييييـ انت ابغى اكلمك ...! <<< علطول مافي تفاهم خخخخخ كلاود: ....................... بيتو : انا الظاهر قاعده اكلم جدار ولا ايش رد علي ..! كلاود بنبره حاده What ?? : بيتو : ممكن اكلمك يا استاذ كلاود !!!!!!!!!!!!! كلاود : what do you want? كلاود و لا يطالعها ويكمل القراية ~ بيتو : شوف .. انا مدري ليه ربي خلق لك هذا [ و تأشر على قلبها ] .. الحين البنت بغت تتأذى عشانك و انت و لا فكرت تدافع عنها !!!!!!!! .. ترا اذا ما كان القلب يحس .. فوجودهـ من عدمه !!!! .. انت على بالك انك بعضلاتك تقدر تسوي اللي تبي !!!! وين قلبك امس !!!! ما تحس انت !!!!!! كلاود : والله محد قالها تدافع عني وتقط فيسها ...! بيتو تعصب و صوتها مخنوق : نعــــــــــــــــــــــــمـ !!!!!!!! .. مسكينه روزي حبت واحد من كل قلبها .. و هو حتى كلمة شكرا ما يقولها لها !!!!! .. تبكي اذا صار فيك جرح بسيط ! و انت يومـ بغى الولد يضربها ما حركت شعرهـ من جسمك !!!!!!! .. يا حياتي يا صاحبتي !!!! حطت في قلبها شخص ما يستاهل قلبها الأبيض !!! .. اقول كلاود " و تنزل دموعها و تأشر عليه بطرف اصبعها " .. تدري انها للحين لو لمتك عندها بتدافعـ عنك !!!!! لان قلبها صادق .. و حب من جد !! اما انت ما في امل .. احسن لك تسوي فحوصات اذا قلبك يدق و يسوي كل وظايفه او لا !!! [ و تصد و تمشي و هي تمسح دموعها و تترك كلاود المذهول بالصدمات اللي طلعتها له في دقيقتين بس ] جاء تيدوس عند كلاود : هاااايوو كلاود what’s up ؟؟ كلاود طالعه بنظرات وقام عنه ..! تيدوس : يمممممه ايش فيه هذا ؟؟ قلت شي غلط انا +_+" ..!؟ وقام لحقه ... تيدوس : كلاود ,, كلاود ,,, كلاود لف عليه ومعصب : LEAVE ME ALONE !!!! تيدوس ومستغرب : طيب طيب خلاص بروح ...! وقام يمشي كلاود بعيد تيدوس يصارخ لكلاود : وييييييييييييين راااااااايح المحاظرات تبدأ بعد شوووووي ...! كلاود يمشي ومطنشه ولا رد عليه ...! تيدوس : يووه الحين ايش اسوي ,, لازم اطلع له عذر علشان ماينقصونه ,, اصلا هذي مهنتي خخخخخخخخخخخخخخخ عند روزي في المحاظره طبعا البروفسر يتفلسف كالعاده خخخخخخ وهي سرحانه تفكر باللي صار لها امس مع الرجال واللي صار لها مع بيتو وتحس كل هموم العالم فوق راسها روزي في نفسها : ياربي ,, هئ هئ ,, ايش اسوي ,, يعني احس سالفة الرجال الغريب من جهه و بيتو من جهه ماني قادره اركز ...! البروفسر : احم ,, اححححححححححم ويطالع لروزي خخخخخخ بس مو معاه على الخط وجاء ضرب بالمسطره الطويله على دسكها روزي تصارخ من دون شعور : هاااااااااااااااااااااااااااااه ايش فيييييييييييييييييييييييييييه.....!!!!!!!!!!!! البروفسر رفع حواجبه .. روزي مفتشله ووجها احمر : اوه اوه اوه ,, اسفه والله ماكان قصدي ..! البروفسر : انتبهي مره ثانيه ..! روزي وهي مفتشله : اوكي ...! الطلاب قاموا يضحكوون خخخخخخخ روزي مفتشله وسااااكته خخخخخخخخخخخخخخ عند يونا في الكافتيريا ,, قاعده تاكل لحالها وتذاكر رياضيات عليها اختبار ..! <<< مسكينه كاسره خاطري خخخخ جاء تيدوس دخل الكافيتيرا وشافها قاعده لحالها ..! تيدوس : هاي يونا ..! يونا : اهليين تيدوووس ,,, شخبارك ..!؟ تيدوس : الحمدلله بخير ,, وانتي كيفك ..؟! يونا : مو مره ..! تيدوس :ليش ايش اللي صاير ..! يونا : اعز صديقاتي متهاوشن مع بعض ...! تبدوس : مين ؟ روزي و بيتو ؟؟ يونا : ايه ,, واقمت حطة راسها على الطاوله وقامت تبكي .. تيدوس : يؤ يؤ يونا ...! وقام يمسح على ظهرها ويهديها تيدوس : يونا ,, خلاص ان شاء الله الامور ترجع زي ماكانت ..! يونا وهي تبكي : ماني عارفه كيف ارجعهم لبعض ,, هذول اعز صديقات على قلبي من يوم احنا صغار ولاعمرنا نفرقنا ,, دائما نوقف مع بعض في كل شي ,, والحين مدري ايش اسوي مدري والله احس نفسي ضايعه ...! وتكمل بكاء تيدوس عووره قلبه شكلها كان مره يكسر الخاطر .. تيدوس : بروح اجيب لك مويه ,,, وجاب لها مويه وقعدة معاها ,, تيدوس : خلاص يوني ,, انتي اهدي الحين ,, المشاكل ماراح تنحل بالصياح ...! يونا وهدة شوي : صح كلامك ,,, وقامت تشرب مويه ..! تيدوس : هاه هديتي ..؟ يونا : ايه الحمدلله ...! تيدوس : اوكي راح اجيب لك تشيز كيك بالشكولاته على حسابي ..! يونا : هههههههههههههههههه ,, ثانكيوووو ..! تيدوس : دوووومز هالضحكه يا رب .! يونا استحت ووجها صار فراوله خخخخخ تيدوس ابتسم وراح ... عند سكوال ... سكوال : ايش اللي صار مع بيتو و كلاود ..؟! وليش كلاود قام معصب وبيتو تبكي ؟! غريبه والله ؟! اممممم ,,, خليني اسأل روزي يمكن تعرف ايش صار ..! وراح سكوال يدور عن روزي ,,, ولقاها قاعده تشتري ميرندا خخخخخخ سكوال : رووووووووزي ,,, رووووووزي ...! لفت عليه روزي .. روزي : هلا سكوال ..! سكوال : آه آه تعبت من الركض ....! روزي : ليه ايش فيه ..!؟ سكوال : شفتي ايش صار مع كلاود و بيتو ..؟! روزي انفجعت وخافت : ايش صار ..؟! سكوال : انا كنت رايح للمحاظره حقتي ,, وشفت بيتو تكلم كلاود وتبكي وكلاود مصدوم مدري ايش فيه ..! روزي : ايييييييش..؟! سكوال : ماتدرين ايش اللي بينهم ..!؟ روزي : لأ ,, مدري عن اي شي ,, توني دريت منك ..؟! سكوال : آهاااا ,, كنت احسبك تدرين علشان كذا جيت سألتك..! روزي : لأ مادري عن شي ..! وقامت ركضة بأتجاه السكن وفتحت الباب بقوه ولقت بيتو قاعده ,,, روزي : بيتوووووووووووو ,,, ايش قلتي لكلاود ..؟! بيتو كانت تراجعـ خاطرهـ توها كاتبتها و تفاجأت و طاح منها الدفتر و من الصدمه ان روزي عرفت سكتت .. روزي و العصبية معمية عيونها : بيتوووووووووووووووووووووووووووووو ايش قلتي لكلاود !!!!! بيتو تصرف : لا ما قلت له شي .. روزي : نعم !!!! بيتو لا تكذبين انتي رحتي لكلاود و كلمتيه ايش قلتي له !!!!! .. بيتو بهمس : ما قلت له .. روزي و صبرها نفذ : بيتوووو خلاص انتي قايله له .. و هذا شي مفروووغ منه بس اييييييييش ؟؟؟؟؟؟ .. بيتو و ترفع راسها و تطالع روزي : كلمته عنك !!!!!!! .. روزي و صار اللي كانت خايفه منه !!! : اييييييييييييش .. ايش اللي قلتي له عني !!!! .. و بعدين بأي حق تكلمينه عني هااااااااا ؟؟؟؟؟؟ .. بيتو بدت عيونا تلمع بالدموع و ارتفع صوتها : بأي حق !!! بأي حق !!!! .. تقولينها رورو كذا بكل سهوله تطلعـ من فمك !!!! .. نسيتي مين انااااا .. عشان واحد ما حس فيك و لا فكر فيك انتي اصلا !!!! .. نسيتيني عند واحد عرفتيه هالسنه و انا شوفي كم مدة صداقتنا !!!! .. نسيتيني عند واحد نذل .. يومـ دافعتي عنه ما تحرك لا جسمه يدافع عنك و لا احساسه يحبك !!!! .. ( و صوتها يعتصر ألم ) و انا !! .. روزي انا صديقتك ما توقعت بهالسهوله صداقتنا هشه واجهنا مواقف من صغرنا و ما عمرنا تفرقنا معـ انها كانت اكبر من كذا !! روزي و تحاول تمسك نفسها لا تبكي : طيب انتي ايش قلتي له ! .. بيتو تكمل نوبة البكاء اللي تزيد مع كل كلمة تقولها : ايش قلت له يعني !!!!!!! .. قلت له شكرا على وقفتك مع صديقتي .. انقذتها بعد ربي !! .. ما اخطأت روزي باختيار فارس احلامها !!! .. روزي عصبت : بيتوووو تتريقين انتي و الا ايش !!! .. بيتو عصبت هي الثانية : هذي تسمينها [ تريقه ] !!!!!!!! .. هذي الحقيقه بعينها .. و لا تحاولين تلعبين على نفسك !!!! .. شوفي رورو .. انا رحت لكلاود و قلت له انك حبيتي انسان ما عندهـ احساس للاسف .. و ان اخلاصك و حبك و وطيبة قلبك .. مالها اي قيمة عندهـ .. لانه شي طبيعي انسان ما عندهـ ضمير و لا قلب و اناني .. روزي تبكي بهمس و هي تطالع للارض : بيتو لا تغلطين عليه .. بيتو و تمسك كتوفها و ترفع من وصوتها : الحين مع اني عرافه مية بالمية انك تعرفينه !!! الا انك مصممة انك تنكرين هالصوره اللي في بالك !!!! روزي انتي قلبك طيب و انسانه حنونه و حلوهـ و كل شخص يتمناك .. ليه تهملين قلبك بهالسهولة و تعطينه واحد ما يستاهله .. اذا انتي رضيتي انا ما ارضى !!!! .. روزي بهمس و راسها عالارض و ما تطالع في بيتو : أنا احبه .. أحبه افهميني بيتو ( و تنها تبكي ) .. بيتو و تضمها و تبكي هي الثانية : ربي يساعدك روزي .. انا مدري كيف تفكرين .. بس خليك قد كل كلمة تقولينها .. و اذا تبين كلاود يحبك قوي قلبك و حاولي تغيرين فيه ..مع اني ما اتوقع .. لان قلبه صخر مو عجين يتشكل على كيفك .. ( روزي تحضن بيتو أكثر و تبكي ) .. بيتو بقهر : النذل كلاود و الله قهر هالدموع تطلع منك عشانه .. ( و بقهر اكثر ) ليته يحس ليته .. ( بهمس و هي تحضن روزي ) اذا كذا الحب يسوي .. جعلي ما اجربه .. و خليني على دراستي و صديقاتي بس ! ودخلت يونا وشافتهم يحضنون بعض ,, يونا : تصالحتوا ؟؟ روزي و بيتو ابتسمولها ابتسامت برائه وعيونهم كلها دموع يونا : يااااااااااااااااي ..! وقامت حظنتهم هي الثانيه يونا : الحمدلله ,, الحمد لله ,, والله مستانسه مررررررررا الحين وبطييير من الفرحه هههههههههههه..! روزي و بيتو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومر اليوم على خير ...! وفي صباح اليوم التالي.. راحت يونا لمحاظرتها ..اما روزي وبيتو ماعندهم شيء اليوم فراحو للكوفي .. ..... عند يونا .. كانت يونا قاعده تمشي بسرعه لانها تأخرت عن المحااظرهـ ..وجاها قلق فضيع لانها ماتحب انها تتأخر عن محاظراتها .. ...: السلام عليكم ..^^ يونا :. وعليكم السلام .. ....: لوسمحتي تعرفين فين مكان القاعه S061 ..؟ يونا : اكيد اعرف هاذي القاعه ..خخ هاذي قاعتي اللي راح اروح لها الحين ..^^ .. ...: مشكووره يا .... يونا :. يونا ..اسمي يونا .. ...: اهلين يونا ..انا اسمي تيفا يونا : عاشت الاسامي ..^^.. يونا :. يؤؤه تأخرنا >.<" يلا نروح للقاعه بسررعه ..! تيفا :. يلا ^^" عند روزي وبيتو .. طبعا هم راحو للطاوله اللي دائما يجلسون عليها ..بس بعد فتره شافوا شله الشباب جايين للكوفي .. ومن قراده حظهم ..جلسو قدام طاوله البنات .. روزي من يوم ماشافت الشله ومعهم كلاود على طوول انقلب وجهها الواان من الخجل.. بيتو في نفسها : الله يعينك يا روزي آآآآخ بس ..! بعد ماخلصت المحاظره راحت يونا هي وتيفا للكوفي ..علشان تعرف تيفا على الشله .. شافوا واحد مبتسم من بعيد جاي لجهتهم ... فتحت يونا عيونها على الاخير .... يونا وهي مستغربه: " معقووله كلاود يبتسم ..غريبه والله ×_×" .." كلاود :. هلا تيفا ..كيف محاظرتك الاولى اليومـ ^^..؟ تيفا :. ملل×ملل .. والله مادخل في مخي ولاكلمه..^^" .. كلاود : الله يكون في عونك ... وسكت شوي .. كلاود : الاصح متى تخلص محاظراتك ..؟ تيفا :. اليوم ماعندي محاظرات كثيره .. يعني اخلص بدري..! كلاود : اوكي اشوفك بخير ,,, وراح يمشي يونا سكتت ولا قالت شي خخخخ يونا : يالا تيفا اعرفك على صديقاتي ..! تيفا : اوكي ولما وصلوا عن الكافيتيرا ..! كلاود : تيفا ,, تعالي شوي ..! تيفا : اوكي .. اعذريني يونا شوي بس ..! يونا : اوكي ..! جت تيفا عند كلاود وحظنته ,, روزي انبهت : مييييييييييييييييييييييييين هذذذذذذذذذذذذذذييييييييي بيييييييتوووووووووووو ..!؟ بيتو : ؟؟؟؟؟؟ يؤ يؤ الله يعين الغيره بدت خخخ ,,؟! روزي : بيتوووووووووووووو ..! بيتو : وانا ايش دراني ..! روزي قعدت معصبه وناااار مشتعله خخخخ كلاود : تيفا اعرفك عى اصدقائي تيدوس وسكوال ,, تيدوس وسكوال ,, هذي تيفا اللي قلتلكم عنها ,,! تيدوس : هلا والله تيفا ,, شخبارك ؟ وكيف الجامعه ؟ تيفا : الحمدلله بخير .. والجامعه مره رووعه عجبتني ^^..! سكوال : الحمدلله ..! تيفا : عن اذنكم صديقتي تستناني ..! كلاود : اوكي ,, باي ,,!! تيفا : اسفه يونا تأخرت عليك ..! يونا مستغربه : لا عادي ..! وجت هي و يونا عند روزي و بيتو ..! يونا : هاي بنات ,,, شخباركم ..؟! بيتو و روزي الحمدلله بخير ..! يونا : هذي تيفا تعرفت عليها بالمحاظره ..! بيتو : هاي تيفا شخبارك ..؟.! تيفا : الحمدلله بخير ,, وانتي شخبارك ..؟! روزي تطالعها بحقد ولا سلمت عليها ,, تيفا استغربت من ردة فعل روزي ...! وقعدت معاهم تسولف وتضحك و روزي ماده شفايفها شبر خخخخخخخخخخخخ وتيفا بس تسولف عند كلاود ,, كلاود سوا كذا وكلاود سوا كذا خخخخخخ وبعدين .... كلاود : تيفا ..! تيفا : هلا كلاود ..! روزي جن جنونها نااااااار تشتعل خخخخخخخخخخخخخخ كلاود : بوصلك السكن اوكي لاتروحين لحالك ..! تيفا : اوكي ..! روزي بنفسها : ولااااا بعد يوصلها السكن +_+" وقامت تيفا باست كلاود من خدها روزي ماقدر تستحمل انفجرت عليهم ...! روزي:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييـ انتييييييييييييييييييييييـ على كيفيك تبوسين كلاود شين وقوة عييييين يالا ماتستحييييييييييييييييييين ,,, ورمت عليها المويه وكبته على شعرها ..! بيتو : OMG رووووووووزيييييـ بيتو و يونا قاموا مسكوها خخخخخخخخخخخ روزي : هدوني عليها هدوني عليها ..! تيفا صارخت : آآآآآآآه شعررررررررري ...! يونا : رووووووووووزي ايش فيييييييييك ؟؟ روزي : على كييفهاااا الاخت كلاود واقف و مستغرب من الموقف اللي قاعد يصير ههههههههههههه روزي : ليييش تكلميييييييييينه كيف تتجرئيييييييييييييييييين وحقه وحقه...! تيفا: لأنه اخوووووووووووووي ...! فجأه عم هدووووووووووووء حتى صوت الابرئه ينسمع خخخخخخخخخخخخخخخ روزي مصدومه : أ..أ...أخوك..؟! يونا : يااربيييييـ ...! بيتو : .................... تيفا : ايه اخوي روزي وجها طاااااااااااااااح ودها الارض تنشق وتبلعها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قعدت على الكرسي مو مستوعبه اللي صار ,, وفجأه تذكرت ان كلاود كان واقف ويراقب الموقف ههههههههههههههههه ,, وطالعتله الا عيونه في عيونها ,, روزي افتشلت وقامت ركضت على السكن بسرعه خخخخخخخخخخخخخخ بيتو : روووزي ...! وقامت لحقتها خخخخخ يونا : اسفه تيفا والله اسفه .. بس ماكنا ندري ان كلاود اخوك ..! تيفا : لا لا عادي والله .. بس ليش سوت كذا روزي ..! يونا طالعت وين راح كلاود ولا لقته موموجود يونا : اممممم كيف اقولك ..! تيفا : تحبه ..!؟ يونا : ايه ...! تيفا : والله ,, يااااااااااااااي ,, والله اخيرا احد فكر يحب اخوي من قلب كل ماجته بنت راح حطم قلبها ,, يونا : صدقيني روزي تحبها من كل قلبها ,, حتى انها تهاوشت مع اعز صديقه على قلبها بس علشانه ..! تيفا :والله ..؟ يونا : ايه والله ..! تيفا : يااااااي مرررا حماااس خخخخ يونا : هههههههههههههههههههههههه عند روزي و بيتو روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بيتووووووووووووو تفششششششلللللت طاااااح وجهيييييييييييي ..! بيتو مييييته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه آه آه بطنيييييييييييي ههههههههههههههههههههههههههه روزي: دووووووووووووووبااااااااا بيتووووووووووووو مافي شي يضحك ..! بيتو : انتي بس لو تشوفين شكلك ههههههههههههههههههههههههههه روزي وجهها قلب اللواااااااااان خخخخخخخخخخخخخخ روزي : مدري انقهرت منها وانا ايش يدريني انه اخوها ..! بيتو : كان سألتي اول ..! روزي : والله فشله ..! بيتو : راح تكبرين وتنسين خخخخخخخخخخخخخخخ روزي : ايه يصير خير انسى ههههههههههه بيتو : الله يرج ابليسك قولي امين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ روزي : امين ههههههههههههههههه |
\ OMG OMG Doomeiiiiiiii سوووري نسييت ارد عليييك يا بعد تسبدييي انتييي :love0073: مره مره ثاانكيوووو على ردككك والله انتي وحده من البنات دائما يشجعووني على كتابة القصه فدييييتك والله :blush: منوووره القصه حبيبتيييي و ان شاء الله دوومز منوره ^^ Love ya Honey xoxo ~ Rosey \ |
لا لا لا تاخذي ان الكلمه غلط ابداا لكن يلا عالعموم القصه روووعه تو ببدأ البارت 3 :]
|
اقتباس:
مالت على كلاود. أشك إن اللي كان يركض بالليل هو كلاود، أكمل القصه و لي باك |
اقتباس:
روزي حطي بارت جديد عنهم أبي أعرف شو يصييير بمووووت من الحماسه الله يخليكي :[ |
هلالالا ..
البارت 3 وايد حلوو :) ، والله فشللللللله رووزي .. +_+" أنـآ لو بدآلهـآ لآ ركضت براا بدون سااالفة .. تطنيش خخخ ^^ وهاا كلاووود ما يحس >< زين سوووت بيتوو :) تسلميين حياتي رووزي .. ونترياا البارت اليديد ، القصه خيااال keep it up ~ |
~ متى ينزل البارت Rosey? ~
|
السلـآم عليكم ورحمة الله وبركاتة،،~ كيف الحآل؟ {:blush:} كيف حآآلك يا بطتييي روزي^.^~ :eek5: ما شااءالله اشووف في تفااعل ختييير صرااحه يستاهلون يقرئون قصتكـ الخققهـ~:love0080: بعلق على الشخصيـآت اذا ما تمانعين~_^ روزي::~ حسااااسه مثل الزجااجـ~ يا عمري هي,,كل من كلكود ما يعطيها وجه ودي اعطيه بووكس كذا يطيييره--~قلبها ما يطاوعها><" بس مب كل شئ يبقـى على حآله>.>ان شااءالله يتغير بيتو::~ من أول ما شفتها دخلت في مزآآجي تهببل,,صرآحهـ أبدعت Yuna "صاحبة الرسومات"برسمهم! الله يا رب يدوم عليها هالفن والإحترآف,,لها مستقبل ما شاءالله:blush: بيتو مررره تشبهني في حياتي المدرسيه,,عادةً اكون هادئه وكذا اسوي نفسي حكيمه ولمن أرجع البيت ما تعرفيني:sm107: يونـآ::~ كاااواااي^//^,,! تهبل تهبل تهببببل!! She's my favorite type! شخصيتها مرره جوناان وتحب الرسم زيي:love0080:,,! انا خبلة رسومات بس ارسم ارسم حتى ان عندي مانجا خاصه فينيــ’~هووع =ء=ء= AMAZING! waiting for more :love0073: |
× ثاانيكوووووووووو بنااات على مرروووركم :air_kiss: والله مره مره فرحت و الحمدلله البااارت عجبكم ^^ منوورييين والله ^^ ,,, [ P A R T 4 ] The menace strikes againe رجعت يونا عند بيتو و روزي يونا : الله يفشلك يا روزي طيحتي وجهي ...! روزي : سووووري والله ,, ماكان قصدي ,, بس انفعلت ...! يونا : على الاقل صبرتي شوي خخخخخ روزي : خلاص لاتحسسوني بالذنب ,,, كيف اقابل وجه كلاود و لا تيفا ,, احس ماااالي وجه عندهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالفشله هئ ...! يونا : طيب روحي اعتذري لهم ..! روزي طالعة ليونا بنظرات وصوتها تغير صار يخوف خخخخخخ: اعتذر ؟؟ اعتذر ؟؟ اعتذر هاه يا يونا ؟؟ يونا : @@ يمااه ايش فيها ..؟! روزي : كيف اعتذر منهم ؟ ترا سويت مصيبه فشلتها قدام الناس وكلاود كان يطالعلي ومستغرب اكيد خاف مني هئ هئ ..! بيتو : اول شي كلاود مايخاف الشبح او الوحش علشان يخاف منك ..! يونا بصوت واطي : روزي كانت تخوف اكثر منهم ..! بيتو ضربت يونا من رجلها يونا : آآآي ..! بيتو : المهم وكلمة آآسف هي صدق صغيره بس معناها كبيير ^^..! يونا : وتيفا بنت مررا طيوبه اكيد راح تتقبل اعتذارك ^^ ان شاء الله ..! روزي : صدق ؟ بيتو : ايه صدقيني روحي اعتذري لها واشتري لها هديه ..! روزي : و كلاود ؟ <<< اهم شي عندها ههههههههههه بيتو : ايش فيه كلاود ؟ انتي كبيتي المويه على تيفا ولا كلاود +_+ ..؟! روزي : بس ... بس ..! بيتو : يالا امشي قدامي نشتري لتيفا هديه ..! روزي : اوكيشن ..! وراحوا محل الهدايا اللي في الجامعه <<< اخس محل هدايا بعد خخخخخ عند تيفا و كلاود كآنت تيفآ معصبه تعصيب مو صآحي ,, اما حال كلاود فكان يطالع تيفا وبعدين لف وجهه وقام يفكر باللي صار تيفا : كلاود ,, كلاود: _______ تيفا : (تصآرخ) كلالالالالالاود كلاود : نعــــم تيفا : انا ابروح الحمامات وانت اسبقني لعند الشبآب ,, كلاود : اوكيه ,اذا احتجتي اي شيء اتصلي علي خلاص ,, تيفا : اوكي ,, ودخلت تيفا الحمام وقعدت تنشف نفسها تيفا : هئ ملابسي توها جديده , وشعري توني مستشورته الصبح ,,, آآآه بس هئ ..! وراحت تكمل تنشف نفسها خخخخخخخخخخخخخ تيفا : الحين هاذي اشفيها كبت المويه , انا وش سويت لها !؟ ,كل هاذا علشآن كلاود T_T" يقطع ابو الحب شو بيذل =_=" وهي قاعده تنشف الا المصباح فوقها تولع وتطفي .. تيفا : يوووه هذا وقته يعني ..! وطنشتها وقامت تكمل تنظيف ..! الا شوي تقفلت المصباح وكان فيه ثلاث مصابيح واحد عن المرايه وثنين عند التويلتز فـ المكان صار شوي ظلمه ..! تيفا : يااا الله ايش هذي الحاله ><” يعني هذا وقته ..!؟ الا شوي يتغير شكل الحمام وصار يخوف تيفا مالاحظت مشغوله بتنورتها اللي قلبها معورها عليها خخخخ فجأه تسمع تيفا صوت ضحكه تخووف ,,وتشوف ظل غريب ,, تيفا : أ..اااا مــ...مين هــ..نآ ,, وصوت الخطوآت يعلى ويعلى ,, فجأهـ طالعت تيفا المرايه , ولقيت ورآها واحد شكله يقرف كله دم ! تيفا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه @_@ ولفت عليه مافي احد وشكل الحمام مررا عاادي ولا كأنه صار شي +_+" تيفا تتنفس بسرعه " آه آه الحمدلله بس كنت اتخيل ..! الا شوي احد يمسكها من يدها ويلفها بقوه تيفا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...! الا واحد مقزز شكله ماسكها من يدها ووجهه عند وجها +_+" تيفا دموووووووع عند عيوونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلنيييييييييييييييييييـ ودفته بقوووووووه ,, وطاحت على الارض وقامت تحبي وبعدين قامت تركض وطلعت من الحمام وقامت تركض في الممر وتطالع ورا ودمووع عيونها .. شافت كلاود من بعيد تيفا تصارخ : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو وووود ...! كلاود كان قاعد مع اصدقائه وطالع لتيفا وكانت تركض وخايفه قام وقف كلاود ومسكته تيفا وحظنته بقوووه وتكبي كلاود مسكها : ايش فيك تيفا؟ تيفا تبكي وخايفه حطها كلاود على صدره وقام يمسح على شعرها ويهديها كلاود طالع لأصدقائه : انا بوديها غرفتها ..! تيدوس : اوكي ..! وراحوا هو وتيفا عند البنات روزي : ايش اختااار اممم ..! بيتو : خوذي هذي السلسله ...! روزي : لا مرا بسيييطه ..! بيتو و يونا : @@"..! روزي : آآآآآهاااااااااااااا لقيييتها ..! بيتو : ايش ..!؟ روزي : صندوق موسيقى ..! يونا: ايه حلوو ^^ ..! بيتو : يالا روحي ادفعي وقوليله يغلفه لك ,, احنا راح نستناك برا..! روزي : اوكيشن ..! وراحت روزي عند اللي يبيع وعطته ,, روزي : ممكن تغلفها لوسمحت ..!؟ البائع : اوكي مو مشكله ^^..! وعطاها روزي : ثانكيوووو ...! البائع : Any time ^^ ..! روزي : يالا بنات ...! وراحوا يمشون ويسولفون ويضحكون ,,, وشافوا في الطريق كلاود وتيفا بيتو : روزي هذي تيفا روحي عطيها الهديه ..! روزي : لاااااااا معاها كلاود ماابغى ,, بعطيها اذا كانت لحالها ..! يونا :ايش فيها تيفا ؟ شكلها متغير ..؟! بيتو : اي والله .. كأن احد ميت لها بسم الله عليها ..! قامت يونا راحة ركضة عندها هي وكلاود ... يونا : تيفا ايش فيك ..؟! تيفا: ............................. يونا طالعة لكلاود كلاود يهز راسه يعني مايعرف ايش فيها وراحوا يمشون يونا : يا حبيبتي يا تيفااا..! روزي : ايش فيها يونا؟؟ يونا : مدري ..! بيتو : طيب خلينا نروح نشوفها ..! يونا : اوكي يالا ..! عند كلاود وتيفا كلاود حط تيفا على سريرها وغطاها بالبطانيه كلاود : تيفا ايش صار ؟ ايش شفتي ؟ تيفا وهي تبكي : مدري مدري شي كبير ويخوف ( وتكمل بكاء ) ..! كلاود : تيفا وقفي بكاء و قوليلي ايش صار بالضبط ..! تيفا وهي تبكي : اوكي وقالت له كل شي بالتفصيل الممل كلاود مسك يده بقوه : تيفا مره ثانيه لاتروحين لحالك وخليك مع صديقاتك تسمعين ..؟! تيفا : اوكي ..! الا في احد يطق الباب . كلاود : مين؟ دخلت يونا و بيتو .. يونا : هاي كلاود هاي تيفا ... شخباركم؟ كلاود قام وحط ظهره على الجدار وربع يده ,, تيفا : الحمدلله زينه ..! بيتو : دوومز حوووبي ..! تيفا : ثانكيوو ^^ ..! بيتو : وين روزي ..؟! يونا : مو توها كانت معانا @@ ؟؟ وقام كلاود كلاود : تيفا يالا بطلع ..! تيفا : اوكي وعند روزي روزي : لازم ادخل انا اللي غلطانه ..! وهي تبي تدخل كان كلاد وطالع و صدمة فيه روزي تشنجة في مكانها وتطالع لكلاود واقشعر جسمها كلاود طالع لها وراح ,, روزي ماسوت شي وكانت سرحانه الا يوني تناديها يونا : روزي روزي يا بنت وينك ؟! روزي : هاه هاه جيت ..! ودخلت وطالعة لتيفا ونزلة راسها روزي : اسفه تيفا والله اسفه اتمنى تسامحيني .! وعطتها الهديه تيفا : ههههههههه اكيد مسامحتك قلبووو ^^ ,, احنا صديقات ولا ؟؟! (وابتسمة لها ) روزي : ايه صديقات ,, ( وراحت حظنتها ) بيتو : تيفا ايش فيك قبل شوي شكلك مرراا حزين وخايفه ؟ تيفا : لاتذكروني بس ...! يونا : ليش ايش صار @@ ؟ راحت قالت لهم كل شي بيتو : يوني نفس اللي صار لي قبل كم اسبوع ..! يونا : ايه والله ,, بس ايش معنا يستهدف ناس وناس اممم..!؟ روزي : ناس طفشانه وماتحب الا تشوف دام موهاهاهاها ..! بيتو و تيفا و يونا : +_+""""""...! روزي : What ؟؟ يونا : اقول روزي اسكتي احسن ههههههههههههه ..! روزي:دوووباااااااااااااا ..! بيتو و وتيفا : هههههههههههههههههههههههه يونا : بس ليش كل هذا يصير بالجامعه ,, يعني اول شي بيتو وبعدين تيفا ..؟! روزي : امممم بنات نسيت اقولكم ...! بيتو : ايش ..! روزي : يوم كنا انا متهاوشه مع بيتو ...... نرجع بالزمن شوي لورا في البارت 3 (روزي : هاه .. ايش يسوي هذا برا ممنوع الخروج بعد 9 ..؟! وقامت لبسة جاكيتها وطلعت وراحت عند المكان اللي كان ركض فيه .. روزي : وين راح هذا ..!؟ وقامت تمشي وشافته يركض مره ثانيه وقامت لحقته ... روزي : بسم الله هذا ايش فيه يختفي فجأه ..!؟ ................ : تدورين عني ...! لفت روزي وراها واشفته واقف وبتسم ..! روزي رجعت على وتعثرت من حجره صغيره وطاحت ..! وقام يمشي بتجاهاا وهي ترجع على ورا اللين لما صقع ظهرها بجدار وجا هو مسكها من ذقنها وقالها ..........: خلي اللقافه عنك ,,, وحده حلوه زيك حرام تتأذا صح ولا لأ؟! روزي في عيونها دمووع : ........................................ وابتسم لها هذا الرجال واختفى روزي طارت عيونها واحد يختفي قدامها وشكله مخيف +_+" علطوول قامت ركضة للسكن ودخلت غرفتها وتلحفت بالبطانيه وبطلعت الروح نامت خخخخخ ( روزي : وهذا اللي صار ..! يونا قامت حظنة روزي بقووه : رووووووووووووووزي وليش ماقلتي لنا ..؟! روزي : يعني كان عندنا همي انا وتوته وماكنت ابغى ازيد الطين بله ..! بيتو : بس مره ثانيه تقولين لنا روزي ,, يعني لا سمح الله صار لك شي ,, السكوت ماراح ينفعك ..! روزي : سووري والله ..! يونا : طيب خلاص اي وحده يصير لها شي تقول لاتسكتون اوكي؟ البنات : اوكي ..! بيتو : يالا نرجع غرفتنا جاء الليل وحنا قاعدين نحقق هههههههههه يونا : وايه علي اختبار بكرا ولا فتحت شي ..! تيفا : الله يوفقك حوبي ..! يونا : اجمعيين يا رب روزي : يالا باي تيفوو ,, اموووووااااااااح ...! تيفا : ههههههههههههههههههه ثانكيووو ..! يونا :يالا باي حوبي ونامي عدل اوكي ..! تيفا : ان شاء الله ^^...! ورجعوا لغرفتهم .. روزي انسدحت على الكنبه روزي : آآآآآآآآآآآآآآآه اليوم احس صار احداث كثيييير ..! بيتو : ايه والله ,, من يوم مادخلنا هالجامعه وكل يوم صاير لنا شي ..! روزي : لأننا طول عمرنا منحووسين هههههههههههههه بيتو : ايه والله ههههههههههههههههه يونا فتحة الباب بقوه وجت عند البنات يونا : بنات كتابي الفيزيا مدري وينه هئ هئ هئ ..! روزي : دورتي عدل يوني ..؟! يونا وهي فيها الصيحه : ايه دورة زين في كل مكان مالقيته ..! بيتو : طيب بدور بغرفتي و روزي دوري بغرفتك ويوني دوري مره ثانيه ..! يوني و روزي : اوكي ..! بعد 10 دقايق رجعوا كلهم في الصاله حقتهم .. يونا : هاه لقيتوا شي؟ روزي : سوري ,, لأ ..! يونا : وانتي بيتو .؟ بيتو : لا ..! روزي : يوني يمكن نسيتيه ولا شي في القاعه حقة المحاظرات ..! يونا : ايه ,, يمكن ..! روزي: طيب يالا يونا انا وياك نروح ندوره ,, وبيتو اقعدي دوري هنا يمكن تلقينه ..! بيتو : اوكي ..! وطلعوا يونا و روزي ..! روزي : ان شاء الله راح نلقاه يا يوني ..! يونا و صوتها فيه الصيحه : ان شاء الله .! طبعا الممرات كانت ظلمه لأنهم طلعوا في وقت ممنوع الخروج فيه ... ودخلوا القاعه وقاموا يدورون الكتاب يونا : يااااااااااااااااااي لقييييييييييييته ..! روزي : والله ..! يونا : اييييييه الحمدلله ..! روزي : الحمدلله ,, يالا نرجع قبل لا احد يمكسنا خخخخخ..! يونا : اوكي ..! وهم في الطريق روزي : هاه ارتحتي الحين ..!؟ يونا : اييييييييه والله احس نفس بطيير من الفرحه هههههههههههه روزي : ههههههههههههههههههههههههههههههه الا شوي يسمعون احد يمشي ,,, وكان جاي بتجاههم وكان الممر مررا ظلمممه روزي : يووه يووني لو صادونا ايش نقول ..! يونا : عادي نشرح لهم الوضع ..! روزي : اوكيشن ..! وكل شوي يقرب صوت الخطوات ... يونا : لو سمحت ...! ومافي احد يرد ,, وكل مال يقرب الصوت وبعدين فجأه وقف ,, روزي : يوني ,, ايش صار ..! يونا :مدري .! الا واحد يركض عليهم ومعاه ساطور وكله دام روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يوناااااااااااااااااااا ..! يونا : OMG ...! وسحبت روزي وقاموا يركضون ... روزي بدت دموعها تنزل روزي : يوناااا مااحس برجليييييييييييييييييييييييـ ...! يونا : روزي تحملي شوي ,, ولاتخافين انا معااك..! روزي : هئ هئ ...! وفتحة يونا باب غرفه وسحبة روزي ودخلت وقفلوا الباب .. روزي : هئ هئ هئ ..! يونا : روزي شششششششششششـ اسكتي ..! روزي بصوت واطي وتبكي : اوكيشن ..! بعد 5 دقايق ,,, يونا : شكله راح ..! روزي طاحت على ركبها وقامت تبكي .. يونا : خلاص روزي انا معاك حبيبتي ..! روزي وهي تبكي : يوني لاتخليني لحالي هئ هئ ..! يونا : لاتخافين ماراح اخليك ..! الا شوي طاالعوا الغرفه اللي دخلوها وكانت ظلمه ,, وكان واحد من مختبرات الجامعه ..! يونا : يالا نطلع ..! الا شوي وحده واقفه بالزاويه وشعرها على وجهها ولبسها كله دم روزي : يووونيييييـ ..! وقامت تقرب وانرفع شعرها عن وجها ..! يونا : OH MY GOD ..!! عند كلاود وتيدوس و سكوال ,,, وكالعاده تيدوس وسكوال يتهاوشون كلاود قام وطلع ,, تيدوس :وين كلاود ..!؟ كلاود : بروح اشم هواء ,, وابعد عن هبالتكم .! وقفل الباب .. وراح يتمشى في الساحه كلاود : قعد على الكرسي وانسدح عليه وسكر عينه ..! يونا : OH MY GOD ...! روزي : ايش؟ يونا : شوفي ,,, هذي ليلي ..! روزي : مـ ... مـ ... مـ .. ماماتت ..؟! يونا : الا بس كيف كيف ..؟! وابتسمة لهم ابتسامة شر وجت تمشي عندهم .. روزي :يووونااااااا قامت يونا خذت عصا مرميه على الارض وراحت ضربت ليلي بس ماصار لها شي .. وقامت ليلي ضربة يوني وخلتها تصقع بالجدار بقووه روزي : يونااااااااااااااااااااااااااااااا .........!!!!!!!!!!!!!! وطالعة روزي ليلي روزي وعيونها كلها دموع : يا يا يا غبيه وخري عن صديقتي هئ ..! ولفت على روزي وقامت تمشي عندها .. روزي قامت ترجع على ورا .. يونا مجروحه وم قادره تتحرك : رو... رو ... روزي...! والا شي يجي حولين يونا وكان زي الشعر الاسود ولف حولين جسمها كله وسكر فمها علشان ماتصارخ روزي : يوني هئ ..! ولما لفت على يونا ماقلتها موجوده .. روزي وقفت مكانها مصدوه : يوني ..! وجن جنونها روزي وقامت ركضة ودفة ليلي بدون ماتحس وفتحة الباب وقامت تركض بأسرع ماعندها وتبكي ..! روزي : هئ يونييييـ .! وكان كلاود منسدح على الكرسي يطالع للقمر وروزي وهي تركض شافت كلاود روزي وعيونها كلها دموع : كـ.. كـ... كــــــــــــــــــــــــــــــلاااااااااووووووووو وود .......! طالعلها كلاود وقام عدل من جلسته ,, وركضة عليه روزي وحظنته بقووه وتبكي ,, كلاود : ايش فيك روزي ..!؟ روزي وهي تبكي : يونا .! كلاود : اسمعي روزي اذا انتي متهاوشه معاها مالي شغل فيكم ..! و وخرها عنه وقام يمشي .. روزي انصدمت من ردة فعل كلاود ,,, وقامت روزي ومعصبه وتبكي روزي وصوتها مخنوق شوي : انا مو متهاوشة معاها ولا شي ..! كلاود : Whatever ..! روزي صارخت : كلاووووود ..! ولف عليها كلاود وعطته روزي كف محترم طير عقله خخخخخخخ كلاود وقف مصدووم مايدري ايش صار كل شي مر بسرعه ,, روزي : صدق انك وقح ! انت انسآن بلا مشآعر ! سمعت بناس فيها قسآوه لاكن عمري ماشفت قسآوه بهاذا الشكل ! ليه انت بهاذي القسآوهـ ! * يزيد صيآحها * انا ماجيتك علشآن تسمعي كلام زي السم! انا جيتك علشآن تنقذ صديقتي يونا اللي خطفها واحد وماادري عنه ! !! وماادري اذا هي حيه والاميته !! ..وانامالقيت احد غيرك يساعدني ! بس للاسف طحت من عيني ! .. اذا صآر شيء ليونا ياكلاود فأعرف اني ماراح اسامحك طول حياتي ! وسكتت روزي شوي ,,, وبعدين راحت تركض روزي : كلاود ,, ليش تسوي في وحده تحبك كذا ! ليش تعذبني ليه ..؟! كلاود وققف ساكت ومنزل راسه وراح يمشي ..! وراحت روزي ركظة لسكن الاولاد ,,, وطقة على باب غرفه تيدوس وسكوال و كلاود ,,, تيدوس : مين يجي الحين ..؟! سكوال : يمكن كلاود ..! تيدوس : كلاود معاه المفتاح .! سكوال : طيب قوم افتح ..! وقام فتح الباب تيدوس :روزي ..!؟ روزي وعيونها كلها دموووع : ساعدني تيدوس هئ ساعدني ...! تيدوس : ايش صار روزي ...؟! روزي تبكي وخايفه مسكها تيدوس وقعدها على الكرسي تيدوس : قوم جيب مويه سكوال خل لك نفع في الحياه ولو مره ..! سكوال : نعم ..!؟ تيدوس : ولا شي خلصنا قوم جيب مويه ..! سكوال : طيب طيب ...! وجاب مويه لروزي وشربة منه ,,, تيدوس : يالا قولي لي ايش صار وبالتفصيل ...! روزي : اوكيشن ...! وقالت لهم كل شي عند كلاود ,, كان يمشي في الممر وشاف باب المختبر مفتوح قام فتح الباب ولقا ليلي واقفه كلاود : انتي مامتي ..!؟ ابتسمت له ليلي وقامت ركظة عليه بسرعه مرررا ,, كلاود قمز وخذا الهوز حق الصنبور ولفه حولين رقبتها بقووه ,, كلاود : قولي لي وين مكان يونا ..؟! ليلي : ................................... كلاود : تكلمي بسرعه ..! ليلي : .................................... كلاود : Damn you ...! وراح لف الهوز بقوه وقطع راسها وطشر الدم على كلاود ... كلاود لقا زي العلامه على يد ليلي زي الوشم راح صور العلامه بجواله وراح رجع السكن,, عند تيدوس و روزي وسكوال .. تيدوس وقف مصدوم في مكانه تيدوس : يو... يو ... يونا اختفتة ..!؟ روزي وهي تبكي : إيه هئ هئ ..! ضرب تيدوس يده بالجدار و بقوووه ,, روزي خافت ومسكة يد سكوال ,,, خخخخخخخخ سكوال : اعصابك تيدوس خوفت البنت ,,, ان شاء الله راح نلقاها ..! تيدوس حاط راسه على الجدار : ......................................... دخل كلاود وكان كله دم ,, سكوال : كلاود انت بخير ..!؟ كلاود : ذبحة ليلي ,, واللي لقيته منها هذا الوشم ..! تيدوس : اشوف ...! سكوال : ايش يعني هذا الشي القبيح ..!؟ كلاود فصخ بلوزته : مدري ,, انا بروح اتسبح ...! روزي استغربت من كلاود وقعدت تطالع له فتره , روزي في نفسها: عقب كل الكلام اللي قلته له راح ساعدني ..؟! تيدوس راح في عالم ثاني ,, قاعد يفكر في يونا وايش بيصير فيها ,, تيدوس * ياااربي يونا فين راحت ! نفسي اعرف وش صار لها ! يمكن صار فيها شيء والا __,, وييييه مهبول انا افاول على البنت لالالا ان شاء الله ماصار لها شيء بعدين لااحظ ان روزي تعبانه وهالشيء بااااين من عيونها ,, تيدوس شفق على حالها ,, لانها شافت شيء مو هين فأكيد نفسيتها تعبت وتحتاج لراحه ,, تيدوس : اوكي روزي روحي لغرفتك الحين ارتاحي,, روزي : بـــــــــس ياتيدوس يــــــ,, تيدوس : يونا بندور عليها بكرى لاتخافين , انتي روحي وارتاحي شكلك مرهقه ,, سكوال :كلام تيدوس صحيح لاازم تروحين ترتاحين ^^ ,, تيدوس : مااصدق @___@ سكوال انت توافقني في رايي @@ معجــزهـ ! روزي : >_>" سكوال : حمد الله والشكر -__-" روزي : ههههههه اوكيشن انا رايحه يلا بآي قاايز ^^ ,, تيدوس+سكوال : بآآآآيوو ^^ ,, ,,, خرجت روزي من الغرفه وقاعده تمشي في الممر , وكان الجو بارد ,, روزي كانت تفكر :* ياربي ! كل شيء صار بسرعه ! وكأني في لعبه ,,الحين انا ابفهم شيء واحد ! ليه احنا باالذات تصير لنا هاالاشياء ! وش السبب ! فيه شيء غريب يصير في الجامعه ! قطع افكار روزي صوت واحد ,, روزي : هالصوت مو غريب علي سمعته في مكان ! بــس وين !؟ (الاضاءه كانت خافته فروزي ماقدرت تشوف وجهه اللي يتكلمـ بـس تسمع صوته ) ؟؟؟ : اجل كلاود في هذه الجامعه ..!؟ ؟؟؟: ايه ولازم نذبحه هو واخته ..! ؟؟؟: لأن لو ماذبحناه راح يوقف في مخططاتنا ويخرب كل شي ...! روزي بصوت واطي : OMG ,,, كلاود وتيفا في خطر لازم اروح احذرهم ..! وبس لفت الا في واحد من الرجالين اللي كانوا يتكلمون ,, روزي جت بتصارخ ,, بس مسك فمها وحطها على الجدار ,, ؟؟؟ : جاوبيني وبكل صراحه ,,, سمعتي كل شي ,, ترا مااحب الكذابين ..! روزي والدموع علطول شغاله هزة راسها بمعنى ايه ,,, ؟؟؟ : اوكي اذا خايفه على حياتك او حياة صديقاتك فـ احسلك تسكتين وماتقولين لأحد ,,, اوكي ياحلوه ..!؟ روزي مع دموعها خخخ : اوكي ...! ؟؟؟ : يالا روحي غرفتك ولاتطلعين في الليل خطر عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< ضحكه شريره خخخ عند بينو ,, كانت محتاسه تدور على كتاب يوني والغرفه صارت مقلووبه فوق تحت هههه بيتو : يوووه هذا الكتاب وين اختفى ؟؟ الا صح يوني و رورو تأخروا @@ اخاف صارلهم شي ,,, امممم مع هذي الجامعه كل شي محتمل ,, اممم خليني اروح ادور عليهم ...! × |
مسكيـييينه يونـي ><"
وتيفـآآ بعد ، ورآهم روزي و بيتو ! خ خ خ :) تيدوس والله هالولد Veeeeery funny !! |
روعه بارتين
ولا أروع كلاآآود ماعنده احسآآآس هئ هئ و يوني و الله مسكيينه بسررعه يالدووبا ننتظر البارت الجااي =) |
up
up up ^ ^ ^ ^ ^ |
يااااااااااي القصه مرررررررررره خطيره:poster_dev: مسكينه يونا وتيفا>>بصراحه كل الشله مسكينه ما نقدر نحكم مين مسكين مين لا^^ بس اكثر شخصيتين اعجبتني هي سكوال و روزي الى الامام يا مبدعه يلا حطي البارت الجديد :happy0065: >>في الانتظار^^ |
~ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الله على البارت، ليش يستهدفون كلاود و أخته؟؟؟ حراااام أهم شي لا يموتوا بالنهايه، يا سلم على روزي رجعت كلاود لوعيه :]
يا ماماتي أنا بموت لو مثلهم طلع لي حد بساطور :[ و عليه دمممممم! لبارت رووووعه بس الله يخليش لا تقتلي كلاد في النهيه و لا حد من الجماعتين :[ أنا بصيييح. القصه روعه ما شاء الله عليش بتصيرين كاتبه إن شاء الله ;] أنتظر البارت الجديد بحمااااااس ~ |
,,, اوووهاااااايووووو :kez_09: ياااااا حبييييييييي لكم والله مره فرحتووونييييييييييييي :s3: الحمدلله البارت عجيكم فديتكم وحده وحده :kez_09: \ [ P A R T 5 ] The University becomes HELL وطلعة بيتو من الغرفه ومعاها مصباح ,, بيتو : يارب يوني و رورو ماصار لهم شي يا رب ...! وراحت تمشي بالظلمه ,, الا وتشوف روزي تركض بأتجاهها بيتو : روزي ..؟! روزي وهي تشاهق : بيتو ... بيتو ... ارجعي داخل ...! بيتو : ليش ..!؟ ايش صار ..؟! و وين يونا ..؟! روزي : اشرح لك كل شي داخل ...! بيتو : اوكي..! ودخلوا قعدوا ,, بيتو جابت مويه لروزي ... بيتو : ايش صار..؟! روزي قالت لها سالفة يونا بس سالفة اللي سمعة في الممر ماتكلمة ولا كلمه فيها .. بيتو : ياحياتي يا يونا هئ ...! وراحت تبكي ,, روزي نزلت راسها وسكتت ماقالت شي روزي : والله مااقدر انام ...! وراحت تبكي روزي : كل هذا بسببي ,, لو بس قدرت اساعدها ..! ونزلت راسها بيتو جت قعدت على ركبها عند روزي ومسكتها من يدها بيتو : روزي هذي مو غلطتك ,, يعني ربك كاتب اللي صار ..! ( وسكتت شوي ......ماهي عارفه كيف تهدي روزي......) اممم روزي خلاص حبيبتي ان شاء الله ماصار شي..! روزي : بس... بس...! ( وترجع تبكي ) بيتو : يااااربي ..! ( وقامت حظنتها) بيتو : روزي قومي نامي ,,, وبكرا نروح عند المدير نشتكي له..! روزي سكتت شوي : ليش مانروح له الحين ..؟! بيتو : @@" بس اكيد نايم ,, واصلا وين ساكن هو...؟! روزي ساكته ورجعت تبكي : مـ..مـ..دري...!؟ مسكت بيتو يد روزي وقومتها وسدحتها على سريرها وانسدحت جنبها وقامت تمسح على شعرها بيتو : خلاص حبيبتي رورو ,,, بس ادعي وان شاء الله مايصير الا الخير ان شاء الله... تعرفين يونا قويه ماشاء الله عليها ! روزي هدت شوي : اوكي ,, ثانكيو بيتو ..! بيتو : لا عادي حوبي ,, يالا نامي ..! روزي سكرت عيونها وراحت نامت... بيتو غطتها وقامت راحت غرفتها وتفكر بيتو في نفسها : يالله ليش كل هذا يصير لنا في الجامعه..؟! تونا ماكملنا ترم @@",, اكيد في شي صاير امممم ,, يعني مااتوقع لهذي الدرجه احنا منحوسات +_+" ,, يووه خلني انام ..! وراحت نامت عند الشباب تيدوس : الجامعه بدت تصير غريبه ..! سكوال : ايه من جد ,,, اشياء عجيبه غريبه بعد..! تيدوس : بس ايش سببها..؟! يعني فجأه قامت تظهر هذي الاشياء...! كلاود وهو قاعد يلبس بلوزته : مافي شي بالصدفه ,, اكيد في احد يتحكم فيهم..! تيدوس وسكوال انصدموا وسكتوا شوي ... سكوال : اذا فيه واحد يتحكم فيهم ,,, ليش يسوي كذا ,, وليش خطف يونا..؟! كلاود : اكيد فيه سبب ...! تيدوس : يكفي خلاص ,,, مااقدر اصبر اللين بكرا ,, انا بروح ادور على يونا..! سكوال : اصبر مو كل شي بالعجله ,, لازم نخطط ونستعد..! تيدوس : كيف نخطط على شي ماندري ايش هو...!؟ اقووول يالا انا طالع..! سكوال : تيدوس انتظر ,, ( تيدوس مطنشه ويمشي ) ,, تيدووووووووس ( وقام لحقه) كلاود قاعد وحاط رجل على رجل تعرفوون صاير sexy ويطالعله وشعره على عيونه: اوووووووف يعني مسويه نفسك hero..؟! تيدوس وقف في مكانه ويكلمه ومعطيه ظهره : ليش ؟ تحسبني مالي قلب مثلك..؟! كلاود سكت شوي : whatever..! تيدوس للحين معطيه ظهره : على الاقل اهتم واظهر مشاعري ..! كلاود طنشه ولف وجهه عنه تيدوس : idiot..! وراح يمشي و سكوال لحقه كلاود : jackass ..! وقام كلاود انسدح على الكنبه وسكر عينه تيدوس : سكوال يالا نروح عند مكتب المدير يمكن نلقاه هناك..! سكوال : مااتوقع ,, بس يالا نجرب حظنا ..! تيدوس : اوكي ..! وراحوا يمشون لمكتب المدير ,, و بعد 5 دقايق وصلوا للمكتب ,,, دق تيدوس الباب بس محد يرد ومسك المقبض حق الباب ولقاه مفتوح ,,, ودخلوا المكتب,, تيدوس دق الباب : سيدي المدير..؟! محد يرد ,, سكوال : يلا ندخل ..! ولما دخلوا لقوا الغرفه مبقعه بالدم وحالتها حاله ,, تيدوس انصدم : ايش صار هنا..؟! سكوال : مدري ,,, ياالله ,, وين المدير ..!؟ وراحوا يدورون في المكتب ولا لقوا شي تيدوس : اقول يالا نطلع يشفون هذي الحوسه ويخلون اللوم علينا ..! سكوال : ايه من جد بلا نطلع..! و لما لفوا بيطلعون شافوا سفيروث واقف وراهم وعند الباب @@" تيدوس : سيفورث..؟! ,, اييش تسوي هنا..؟! وتعرف ايش صار للمدير.؟! سيفروث ساكت ومبتسم ابتسامه خبث ,, تيدوس وسكوال استغربوا منه ... تيدوس : سيفروث ..!؟ سيفروث ضحك ضحكه شريره خفيفه بدون مايفتح فمه @@ سكوال : ايش فيه هذا استخف.؟! تيدوس : يجوووز ,, عقب اللي شافه الحين..! سيفروث مد يده وكان معاه راس المدييير @_@" +_+" X_X " تيدوس يصارخ : ohhhhhhhhhhhhh SHIT ...! سكوال : اي... اي ...ايش هذا..؟! <<< يعني ايش هذا راس ككككـ تيدوس : يعني ايش هذا ,, راس المدير..! سكوال : اي...اي... ايش يسوي معاك سيفروث..!؟ قعدوا يطالعون لسيفروث فتره وبعدين,, تيدوس : سيفروث You killed him ؟ يسفروث : ايش رايك يعني ,, مارضى يسمع اوامري فـ ..! تيدوس : ذبحته..؟! مين انت علشان تذبحه يا قااااتل ..! وجاء ركض تيدوس على سيفروث سيفروث : اي حركه غلط و يونا راح تموت..! تيدوس تجمد في مكانه ووقف مصدوم تيدوس قام يصارخ على سيفروث : ويييييييييييييييييييييين يوووووووووونا يـــــــــــــــــا...! سيفروث : انتبه اي حركه ,, اي غلط وراحت يونا في خبر كان..! تيدوس عصب وماقدر يمسك اعصابه ,,, وقام ركض على سيفروث وقاموا يتقاتلون وقام سكوال ركض يقاتل سيفروث بس لللأسف سيفروث كان اقوى منهم بكثييير سكوال وهو تعبان : تيدوس ... تيدوس ... تراه مرره قوي مانقدر عليه ... لازم ننسحب..! تيدوس وهو طايح على ركبه وحده ومتسند على سيفه : لأ ,, هو يعرف وين مكان يونا ولازم افوز ..! سكوال : ترا كذا نضيع وقت ,,, قوم يالا نروح ننادي كلاود ...! تيدوس: كأن كلاود راح يهتم الحين..! سكوال :اقووول قوم يالا ..! وقام سحبه وهربوا طلعوا من مكتب المدير ,,, ولما طلعت لقوا الجامعه مقلوبه فوق تحت دم وناس ميتين و اشياء مررررره مررررررررررررعبه +_+"... تيدوس : OMG ..! ايش صار هنا..!؟ سكوال : مدري ,, يالا نروح..! وقاموا يركضون للسكن وفي الطريق شافوا كلاود وتيفا يركضون ... سكوال : كلااااااااااااااود ..! كلاود : تيدوس سكوال ,, انتوا بخير..! سكوال : ايه ..! تيفا : ايش صار هنا..!؟ تيدوس : مندري ,, بس اكيد سيفروث ورا كل هذا..!؟ كلاود : سيفروث..؟! سكوال : نشرحلك بالطريق ,, لازم نروح ندور يونا..! تيفا : و روزي و بيتو..؟! لازم نروح نجيبهم معانا..! سكوال : اوكي يالا بسرعه..! وقاموا ركضوا لسكن البنات و راحوا يطقون الباب بقووووووه بيتو وهي تصحى من السرير : يوووووووه مين يجي يطق الحين..؟! يمكن يونا ...؟! وراحت ركضة عند الباب وفتحته بيتو تحسب يونا رجعت : يووووناااااااااااااااا...! الا تتفاجأء بالشباب وتيفا بيتو : ؟؟!؟؟؟؟؟؟!؟!؟!؟! دخلوا وقفلوا الباب وراهم. بيتو : ايش فيكم..؟! قعدوا كلهم على الكنبه بيتو للحين مو مستوعبه ايش اللي صاير... سكوال وهو ياخذ نفسه من التعب : بـ..بـ.. بسرعه غيروا ملابسكم وقومي روزي ..! بيتو : لبش..؟! تيدوس هو معصب : بدون لييش يالا بسرعه روحي غيري..! بيتو : طيب طيب لاتصارخ يوووه..! راحت غيرت ملابسها وقومت روزي بيتو : روزي ,,, روزي ,, يالا قومي ..! روزي وهي تصحصح : ايش ..؟! بيتو : قومي غيري ملابسك بسرعه..! روزي: ليش؟ بيتو : مدري ,,, بس يالا بسرعه..! روزي وماتدري ربي وين حاطها : اوكيشن..! وغيروا ملابسهم وراحوا رجعوا للصاله تيدوس: يالا نروح ندور على يونا..! بيتو : ايش السالفه ..!؟ سكوال : تيدوس ,, مو بس نطلع كذا لازم نفكر ايش نسوي..! كلاود : ايه ,, اكيد في مكان هنا في الجامعه سيفروث مخبيه او شي..! بيتو : يااهوووووو يا عاااااالم ايش صااير..! قالها السالفه تيدوس من الالف الى الياء بيتو : OMG يعني كل هذا صار بسبب سيفروث؟! سكوال : مايندرا يمكن معاه اعوان ولا شي..! روزي : طيب و يوووونيييي ..؟! تيدوس : راح ننقذها ان شاء الله لاتخافين..! تيفا : وباقي الطلاب..؟! كلاود : ميتيين..! كلهم طالعوا لكلاود مستغربين.. تيدوس : ميتين..؟! كلاود : ايه ,, وانا رايح اجيب تيفا لقيتهم كلهم ميتين ,, بس كيف ماتوا ماادري..! تيفا : ليش مانكلم الشرطه..؟! تيدوس : حاولنا بس مافي شبكه .. وكل التليفونات مقطووعه..! سكوال : +_+"..! روزي ماقدرت تمسك نفسها وعلطول قامت تبكي بيتو : روووووزي ...! وقامت تحظنها ..! بيتو : لاتتكلمون كذا خوفتوا البنت ..! كلاود : ليش خوفناها ..!؟ خليها تواجه الواقع..! روزي سكتت وطالعت لكلاود وبعدين مسكت بيتو من يدها بيتو : عديم احساس.! سكوال : المهم ,, وين تتوقعون سيفروث مخبي يونا..!؟ بيتو : اممممممم..! وسكتوا فتره.. تيفا : في امكان محظوره في الجامعه..!؟ تيدوس : امممم ايه تتذكر سكوال يوم نبغى ندخل القبو انا وياك وقالوا لنا ممنوع..؟! سكوال:ايه تتوقع هناك..؟! تيفا :يمكن ,, الا ليش حاطينه محظور الا في وراه بلى..! تيدوس: اوكي يالا نروح نجرب حظنا ,,, وان شاء الله يكون المكان الصحيح..! بيتو : ان شاء الله ..! وقاموا طلعوا وهم في الطريق ,, روزي : يممممممه ليش كذا صار المكاان T_T ..؟! بيتو : من جد مرررا يخووووف..! سكوال : امشوا وانتوا ساكتين مانبغى نلفت انتباه احد..! تيدوس : ايه والله الحين يطــ ..( بس كان يبغلى يكمل جملته الا طلع لهم وحوش مرررا قببببببيح شكله وكبييير) لـــع لنا وحش +_+"..! سكوال : لو كنت ساكت احسن ...! تيدوس : من جددددددددد..! البنات صارخوا صرخه حتى اللي مايسمع يسمعها ههههههه تيدوس : وجعععععععععع فقعتووا اذنيييييييي...! تيفا : ياااربي شكله وووووععععععععععع..! تيدوس يتطنز على تيفا : ياربي شكله وععععع ,,, اسكتي وروحي انتي و البنات تخبوا في مكان ..! تيفو وهي معصبه : دوووووووووووووب ...! <<< فاضيه ههههههههه وسحبت بيتو روزي وتيفا وتخبوا تحت الطاولات ,,, تيدوس : let’s gooooo ..! وركظوا على الوحش وقاموا يقاتلونه ,, بعد 10 دقايق,, كلاود : damn he is strong ...! سكوال : ايه ,,بس ماراح نستسلم ...! وقعدوا يقاتلوه فتره بس ماقدروا عليه روزي تصارخ للشباب : هيييييييييييي انتووووووا كله تضيعة وققتتتتتت يوني تحتاجنااااااااا ....! تيدوس : كلام روزي صح يالا نهرب ..! سكوال : هيييييي صبايااااا يالا قومووووا ..! وقاموا البنات وهربووا معاهم.. وهم يركضون صار لهم ربع ساعه ,,, روزي :آه ,, آه ,, تعبت مااقدر اكمل ..! وقعدت على ركبها .. تيدوس : عاد يالا روزي بلا دلع بنات ..! بيتو وهي تاخذ نفسها : اي دلع بنات حرام عليك ترا تعبنا ..! سكوال : طيب الكافيتيرا قريبه من هنا يالا نروح لها,, نستريح ونشرب لنا مويه ..! تيفا : No waaayyy ,,, مايندرا ايش يطلع لنا هناك ...! روزي : شوي بس ابغى اشرب مووويه مرررا عطشااانه T_T ..! تيدوس : يالا بسرعه ندخل وناخذ مويه ونطلع ..! بيتو و روزي : يالا ..! وراحوا يمشون ودخلوا الكافيتيرا ,,, وطبعا لقوها مقلوبه فوق تحت وحالتها حاله ,,, روزي : يممممممممه المكان مرررررررررررره يخوووووووووف ...! سكوال : يلا بسرعه ...! وراحوا خذوا لهم مويه وقعدوا شوي ياخذون نفسهم ,,, روزي : ابغى اشرب غرشة مويه ثانيه ...! <<< توك شاربه واحد وش كبرها هههه بيتو : +_+" ماشاء الله عليك روزي ..! روزي : اييش عطشاااانه ..! وقامت راحت داخل مطبخ الكافيتيرا علشان تاخذ مويه روزي : يووووه اول مره ادخل مطبخ كافتيرا ...! وقامت تحوس تفتح الثلاجات ,,, روزي : آآآآهآآآآآآآآآ اخيييييرا مااااااااء سر الحييياه ..! <<< ايش تبين خخخخخخخ وقامت تشرب مويه ,, روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احس شي باااااارد دخل لقلبي ..! <<< حشى مو مويه خخخخخخخ وراحت تمشي تبي تطلع ومسكت الباب بس موراضي يفتح @_@" روزي : What ... ! وقامت تدفه بس موراضي يفتح ,, روزي علطول دموع في عيونها ,, وقامت تضرب الباب وتصارخ روزي : هييييييييييييييييييييي افتحوووا الباب لاتستهبلووون معاااااااااااي بيتوووووووووو تيفاااااااا ...! بيتو : روزي..!؟ ( وقامت وقفت ) روزي قاعده تصااارخ..! وقاموا يركضووون عند الباب ويحاولون يدفوونه تيدوس : روووزي افتحييييي البااااب ..! روزي : ماااااااااااقدر ,,, بيتوووووووووو خاااايفه ..! وطاحت على ركبها وقامت تبكي روزي وهي تبي: لاتخلوني لحالي بلييييز ..! بيتو : روزي لاتخافين ماراح تخليك لحالك اوعدك والله...! روزي : I trust you Bito..! سكوال قام واخذ كرسي : وخروا و روزي ابعدي عن البااااب ...! بعدوا عن الباب ورما الكرسي ,, بس ماصار شي ولا تحرك من مكانه +_+",, سكوال : حشى ولا باب من حديد ...! روزي وهي تبكي : هاه ايش صار ..! تيدوس : اصبري روزي ..! تيفا : اكيد في باب ثاني و مومعقوله بس باب واحد ..!؟ تيدوس :ايه صح ,,, اوكي كلاود و تيفا روحوا دوروا باب ثاني واحنا راح نقعد هنا...! كلاود : محد يعطيني اوامر ..! تيفا : اقوووول كلاود امش بس روزي يمكن يصير لها شي وانت تقول " محد يعطيني اوامر " ..! وسحبته من يده وراحوا يمشووون,, تيدوس : روزي لاتتحركين من مكانك ,, كلاود وتيفا جايينك ...! روزي : اوكي ...! وقعدت على الارض وحطة راسها على ركبها.. بعد 3 دقايق حست روزي ان الباب البعيد قاعد ينفتح مو الباب اللي عنده تيدوس و بيتو لا واحد ثاني بالزاويه ,, قامت روزي ركضة قالت يمكن كلاود وتيفا ,, روزي : تيفاااا كلاااااود ...! بس محد رد عليها ,, شكت روزي بالموضوع ,, وقامت ترجع على ورا روزي تكلم نفسها : يمــــ ... يمـــ... يمكــن هواااا...! بس ماطلع احد ,, روزي خذيت نفس عميييييييييق روزي : اشوووه ,, بغيت امووت في مكاني ..! بس ماكتملت فرحتها يجي شي يمسك رجلها ,, روزي تجمدة مكانها وقامت تطالع لتحت شوي شوي ,, الا تلقى واحد يزحف على بطنه ورقبته مكسوره وصايره على ورا وعيونه مفقووعه <<< عاد تخيلوا شكله خخخخخ روزي وعيونها كلها دموووع صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ........!!!!!!!!!!!!! بيتو : روووووووووووووزي ايششش فييك ..!؟ روزي طاحت على الارض وقامت تزحف على ورا و تبعد عنه روزي : Get away from me...!( وقامت تركض من الجهه الثانيه بسرعه) بيتو : روووووووووووووووووزي انتييييي بخير..؟! روووووزي ردي علييييييي..!الحين نروح عند يوني ؟؟؟؟ : هييييييييي انت اسممممع لاااااتمد يدك عليييها ساامع ,,, هذا مو اتفاقنا..! سيفروث بكل برود وايتسامة الخبث ماتروح عن وجهه : انا اعرف ايش اسوي ,, لاتدخل بشغلي ..! ؟؟؟؟: لو مديت يدك على شعره وحده من شعرها ماتلوم الا نفسك..! سيفروث وقف وطالعله بعينه و رافع حواجبه : تهددني..؟! هذا الشخص المجهول وقف مكانه وسكت ماقال شي سيفروث راح عند يونا وكانت مربطه على الجدار من يدها ,, سيفروث مسكها من ذقنها : لاتخاف ماراح أأذي هذا الملاك ,,! سيفروث وضحكه شريره : ههااااااااااااااااااااااااااااااهههااااههااا ...! <<< اما ضحكه هههه وراح يمشي وماكان في الغرفه احد يعني فاضيه يونا فتحت عينها شوي شوي يونا : آه..آه..! وتطالع المكان زي الغرفه المستديره وفيها بس باب واحد يونا : آه..وين انا ..! وتطالع حوالينها وماتلقى احد ,,, حاولت تتحرك بس ماقدرت ولقت يدها مربوطه,, يونا تعبت من كثر ماحاولت تفك يدها يونا : اصلا ايش جابني هنا,, ايش صار @@..!؟ وقعدت تتذكر صار لها 5 دقايق ههههههه يونا :اييييه تذكرة ,, جتنا ليلي وبعدين احد مسكني و... ( وسكتت فتره ) رووووزيي ,,, يالله روووزييي ان شاء الله تكون بخير ,, يا حبيبتي يا رورو ,,, لازم اطلع من هنا...! وقامت تحاول تفتحه ,, وحست احد يدخل الغرفه فـ سوت نفسها مغمى عليها للحين ؟؟؟؟ : اوووف هذا السيفروث يقهر ,, مسوي يهددني ..! يونا في نفسها ومغمضه عيونها : اعرفه هذا الصوت ..! فتحت عينها شوي الا تشوف البروفسر حقها ,, حق الفيزياء يونا فتحت عينها وصارخت :بروفسر جييييييييييييمس...........؟!!؟!!!!!!!؟!؟!؟!؟!!؟ جيمس طالع لها : اوه يونا ,, صحيتي ..!؟ يونا : أ...أ..أ...أيش تسوي هنا ..!؟؟ وليش ماتفكني..؟! ,, فكنييييييييييييييييييييييييييي...! جيمس جاء يمشي عندها ومسكها من وجها : و ليش افكك..؟! هاه..!؟ يعني اخيرا صرتي لي...ومحد راح ياخذك مني..! يونا استغربت من كلامه ,,, يونا : ايش فيك بروفسر ..؟! خرفت ...!؟ لهدرجه الفيزياء غير مخك وصرت مجنون ..؟! جيمس : ههههمهمهههمهممهههم ,, لا ياحلوه ,, كل هذا مخطط من البدايه .. يعني ماستغربتي كيف كتابك الفيزياء اختفى..!؟ يونا : انت خذيته..؟! جيمس : يعني ايش رايك ... ايه انا خذيته .. يعني ادري انك طالبه مهتمه ومجتهده ,, وتسوين اي شي علشان تلقينه .. فـ خذيته منك وانتي منشغله في التجربه اللي عطيتكم اياها.. ! يونا انصدمت منه : طيب ... بس ... يعني ليش سويت كذا..؟! جيمس : السبب الاول والوحيد علشاني ( وسكت فتره ) احبــــــــــــــــك ,,, وراح اتزوجك..! يونا هنا وقف قلبها ,, يونا : ................................... وجاء قرب من وجهها ,, بس يونا شاتته من بطنه يونا : وخر عني يا مجنووون...! جيمس : ههمهمههمهمهمهمهم ,, واتفقت مع سيفروث اني راح اساعده يمسك كلاود واخته وبالمقابل يجيبك لي..! يونا : سيفروث..؟! كنت حاسه انه وراه بلى هذا الانسان.. يعني عرظتنا للخطر و بغينا نموت و روزي (سكتت شوي وعيونها دموووع ) و روزي خايفه صار لها شي الحين وكله بسببك..! جيمس : لاتخافييين يا أموره ... اصدقائك بخير .. (وراح يمشي ومعطي يونا ظهره ) بخير للحين همهمهمهمهمهم..! وطلع من الغرفه يونا وعيونها دمووع : لازم ... لازم اروح ادور هم..! و قامت تحاول تفك الحدايد اللي على يدها ..عند كلاود وتيفا تيفا : يالله وين هذا الباب الغبيييي....! كلاود : ............................... تيفا : +_+" ,,, على الاقل حاول تساعدني ..! كلاود : امشي وانتي ساكته تيفا..! تيفا مدت لسانها على كلاود : دوووووووووووووووووب ...! كلاود : ................................. وراحوا يمشون... وبعد فتره ... حسوا ان احد يلحقهم. تيفا : اممم كلاود..!؟ كلاود : ادري ... امشي بسرعه تيفا...! تيفا : كلاود خايفه ..! ( ومسكت يد كلاود).. كلاود : لاتخافين انا معك..! وقامت خطواتهم تسرع ,, وشاف كلاود خشبه طايحه ,, وقام اخذها ,, ولما لف ,, مالقى شي ,, كلاود : SHIT..! تيفا : +_+"...! ولما رجعوا لفوا ,, الا وحده بنت صغيره واقفه ,, يعني عمرها تقريبا 8 او 7 سنيين.. وشعرها اسود وكان على وجهها مو بين شي ..! تيفا : هاه ... ايش تسوي هذي هنا..! كلاود : ماني مرتاح لها..! تيفا : كلاود ,, تراهي بنت صغيره..! كلاود : SO..! تيفا : اوووف منك يا كلاود ..! ( وراحت تمشي عندها ,, وجت تبي تمسكها,, البنت مسكت تيفا من يدها بقوووو ,, لدرجه ان نيفا قامت صارخت..) كلاود : تيفااااااااااااااا..! ورفعت البنت راسها ووجها كله دم وابتسامه خبيييثه .. وقامت تسحب تيفا بقوووه تيفا : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو وووووووووووووووود.......!!!!!!!!! وقام كلاود ركض وراح ضرب البنت بالعصى اللي معاه بس ماصار لها شي ,, وقام شاتها بس نفس الشي مافي فايده ..البنت مشخت تيفا من يدها وطلعت دم تيفا وهي تبكي وتصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.......! كلاود مسك البنت من شعرها وقام يسحبها ولفت البنت وظربت كلاود ببطنه ظربه قويه وبعد عنها جت البنت بتذبح تيفا وقامت تخنقها تيفا حاولت تبعدها عنها وتصااارخ بس مافي فايده ,, كلاود قام يركض بس جت جاء احد طلق مسدس على راس البنت وماتت تيفا تحاول ترجع نفسها : آه...آه..آه..! وقام كلاود مسك تيفا من وجهها : انتي بخير تيفا ( تيفا قاعده تبكي ) تيفا طالعي لي بوجهي انتي بخير..!؟ تيفا : آ...آ..أيه..! ومسكها وحظنها بقوووووه.. ؟؟؟؟ : انتوا بخير..؟! كلاود : ايه شكرا لك..! ؟؟؟؟ : لا عادي.. امممم.. ايش صار هنا..؟! كلاود : ماندري الجامعه قلبت فوق تحت فجأه وتغير شكلها..! ؟؟؟؟: اهااااا..! وقام كلاود وقف وقوم تيفا معاه ؟؟؟؟ : امممم ... انتوا الناجيين الوحيدين من هذي الجامعه..؟! كلاود : لأ ... انا واصدقائي واصدقاء اختي بس .. 3 اولاد و 4 بنات .! ؟؟؟؟ : اهاااااا ... اوبس نسيت اعرفكم على نفسي انا نيرو..! كلاود : انا كلاود .. وهذي اختي تيفا..! نيرو : nice to meet you ^^.. ,, تيفا انتي بخير ..؟! تيفا بس طالعت في وجه ,, حست في غريييييب ,, شي ماتدري كيف شعوره ,, شي حست يقطع قلبها.. صار قلبها يدق بسررعه ووجهها صار احمر مرت لحظه كأنها سآعآت بين تيفا ونيرو كل واحد يطآلع في الثآني بنظرات ماقدروا يفسرونها .. تيفا استحت وخدها صار احمر وحطت راسها على صدر كلاود : ثانكيووو ^//^..! نيرو بادلها الابتسامه : العفو ^///^ ..! نيرو انتبه ليد تيفا اللي كلها دم نيرو : يوووه يدك..! تيفا :طالعت ليدها : آآآآي ..! <<< توها حست خخخخخخخخخخخخ نيرو قرب من تيفا وشق قطعة قماش من بلوزته نيرو : هاتي اللف لك يدك ,, على الاقل يوقف النزيف ^^...! تيفا : ثانكيووو نيروو..! كلاود : شكرا ..! نيرو : ماسويت شي ولما خلص كان وجه نيرو قريب من وجه تيفا ,, تيفا استحت ونزلت راسها ونيرو ابتسم .. نيرو : سووو.. وين رايحيين ^^..!؟ كلاود : نساعد صديقة تيفا..! نيرو : اهااا ... ايه صح نسيت اسألكم.. تعرفون وحده اسمها Rosey Redner..؟! تيفا : ايه ,, روزي صديقتي..!؟ نيرو : والله..؟! وينها..؟! كلاود : هي اللي رايحين نساعدها..! نيرو : Really...؟! بجي معاكم..!.. ابغى اساعدكم..! وراحوا يركضون كلاود : ليش ,, تعرف رووزي..!؟ نيرو : اي .. روزي اختي..! جاي ازورها واشوف جامعتها الجديده .. فـ جيت ولقيت الجامعه كذا .. هههههههه شكلها ماتبغاني الجامعه هههههه..! تيفا : هههههههههههههههههعند روزي وهي تتخبى من الشي اللي يزحف روزي وهي تبكي : ساعدوووني بليييييز...! بيتووو : والله نحاااول رووزي بس اصبري..! روزي: ماااااااااااااابي اصبررررررر T_T...! تيدوس : ايش نسوي يعني الباب مو راضي يفتح وجاء هذاك الشي اللي يزحف ويحاول يمسك روزي وراحت روزي ركبة فوق الطاول روزي : بعععععععععععععععد عنيييييييييييييي القبيييييييييييييييح وخر وخر بعيييييييد ...! وقامت ترمي عليه اشياء.. ملح سكر سكين ملعقه ههههههههههههههههههه ومسكها من رجلها وقام يسحبها روزي تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,,, نوووو نوووو اتركنيييييي.! وسحبها بقوه وطاحت على الارض ,, وقام يزحف عندها ,,, روزي وهي تبكي : يع يع يعععععععععععععععععععععع...! وبس جاء بيمسكها دخلت تيفا و كلاود ونيرو نيرو قام يطلق بالمسدس على الوحش ومات وتبخر روزي مغمضه عيوونها وتصاارخ : يعععععععععع وخر عنيييييي ييييع وخخخخر..!<<< مو مستوعبه للحين خخخخخ نيرو جا مسك روزي من يدها : روزي ,., روزي..؟! روزي سكتت وطالعت في وجه نيرو : نيرو ..؟!نيرو..؟! هذا انت..؟! نيرو : ايه انا ايش رايك يعني ههههههه ... انتي بخير..؟! روزي مسكت نيرو من بلوزته وتبكي : آ...آ...آيه...! نيرو : الحمدلله ..!عند تيدوس وسكوال و بيتو للحين يحاولون يفتحون الباب خخخخ سكوال : اسمع تيدوس يالا انا وياك نركض على الباب بقوه ...! تيدوس : اوكي يالا..! سكوال : بعد 3 ... 1....2...3....! وقاموا ركضوا على الباب بأقوى ماعندهم بس جاء كلاود وفتح الباب وكلهم طاحوا فوقه @@.. كلاود : هيييييييييييي وجعععععععععععععععع كسرتووووني .. قوووووووموا انت ويااااه.! تيدوس : أي..أي..أي..ظهرييي..! سكوال : آآآآآآآآآآآي .... رجليييييييييييييييييييي..! بيتو فقعت ضحك عليهم بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه آه بطني بطنييييييييييي..! روزي و تيفا ونيرو بدوا حتى هم يضحكون عليهم ههههههههههههههههههههههههههه كلاود : انتوا ماتسمعون..؟! قوموا يا مهااابييل..! وقام دفهم على الارض ,,, وراح ينظف نفسه ,, تيدوس وهو قاعد يقوم : آآآآخ ... يعني كلاود ماعندك تعاون ساعدنا على الاقل ههههه..! سكوال :ايييه والله ... عليك دفااااشه ههههههههههه...! روزي : تيفا..؟!ايش فيها يدك..؟! تيفا :اه..! وراحت قالت لهم السالفه,,, روزي :ياااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي انتتتتتتييييييييييييييي..! وقامت حظنتها بقوووه تيفا : روزي ... روزي.. يدي..! روزي : اووه اسفه.. هههههه..! بيتو : الحمدلله على السلامه حوبي..! تيفا : الله يسلمك ^^..! بيتو توها تنتبه لنيرو : نيرووو..؟! نيرو : هااااي بيتووو ... شخبارك..!؟ بيتو : تمااامز والله .. وانت كيفك..!؟ نيرو : بخير والله..! وراحت حظنته بحسن نيه هههههه ,,, وفيه ناس طرطعوا من الغيره خخخخخخخخخخ سكوال يقصد نيرو : هييي مين انت..!؟ نيرو استغرب من سكوال : انا Nero Redner ..اخو روزي..! سكوال : وايش جيبك هنا..!؟ <<< معصب هههههههههه تيدوس : ايش فيك سكوال ..؟! يعني ليش جاي...اكيد علشان اخته..! سكوال سكت ماقال شي ولف وجهه هههههههههههه كلاود : نيرو انقذ تيفا ..! تيدوس : ماشاء الله ,,, اقولك Nice Gun...! نيرو : ثانكيوو ,, هذا جاني هديه من اخوي الكبير وسميت المسدس Blue Rose.. على اختي حبيبتي . ^_*.! وقام حظنها.. روزي : الله يخليك لي يا رب..! نيرو ابتسم لها تيفا تطالع لكلاود : هذول الاخوان ولا بلاش ...! كلاود طبعا سفطها ههههههههههههههههه روزي : خلاص سوالف وضحك لازم ندور على يوني...! تيدوس : ايه صح ... يالا نروح..! وقاموا طلعوا من الكافيتيرا متجهين للقبو حق الجامعه عند يونا وهي للحين تتصارع من الحديد اللي مربط في يدها يونا : يوووووووووووووووه يااااااااااااا ربي ...! وقعدت 3 دقايق كذا ترتاح وبعدين.. يونا : خلينا نجرب زي افلام الكرتون ...! وخذت مشبك من شعرها وحاولت تفك القفل وبعد تعب وعناااء خخخخ... يونا : هاه,,؟!@@",,,انفتح,,,ياااااااااايز اخيييرا ,,, خلاص من يوم ورايح بشوف افلاك الكرتون كل يوم ههههه..! وقامت تمشي شوي شوي وفتحت الباب بس ماكان في احد ,,, وقامت طلعت تركض ,, يونا وقفت مصدومه وتطالع المكان يونا : OMG............!!!!!!!!!!!! المكان كان مرررا كبييييير و زي المتاهه ,, يعني الله يعين في الهرووب يونا : اووووووووووووف ,,, اوكي لازم اصير قوويه واهرب من هنا ..! وقامت تركض ... عند الشله روزي : احنا وين رايحين @@..؟! <<< لا والله تو النااس ههههه بيتو : بلا هباله روزي .. يعني وين رايحين.. ننقذ يوني ..! روزي : ايه عارفه اننا راح ننقذ يونا .. بس ننقذها من وين @@..! الشله كلهم ودهم يكفخون روزي ههههههههههههه نيرو : ايه صح وين رايحيين..!؟ ,>>> جاء المفهي الثانيي خخخخ تيدوس وهو يتكلم بشوي شوي قصدوا يطنز على نيرو و روزي لأنهم مفهيين خخخخخخخ تيدوس يتكلم ببطء : احنا...رايحيين...قبو ... الجامعه...لأنه ... مكان محظور...ويمكن سيفروث يكون مخبي ... يونا..هناك...! بيتو وفيها الضحكه : روزي طول عمري اعرفك مفهيه ههههههههههههههههههه..! روزي : اهااااا... اوكيشن ...! >>> ولا كأن صار شي @@خخخخخخخخخ نيرو : مين سيفروث...!؟ و اي صح وين يونا..؟!>>> يبغاله تكفخ خخخخ بيتو : لاااااااااا.. اكيد في شي في هذي العائله هههههههههههههههه..! تيفا : من جد +_+"...! سكوال : سيفروث يعتبر اغنى ولد في المدرسه ... وله التحكم الشامل فيها ...! روزي : و اوسم ولد شفته في حياتي ..! >>> طيريييييييييييي خخخخخخخخخخخخ تيفا : روزي يبغالك كف يسنعك عدل... اثبتي على واحد مرا كلاود ومرا سيفروث..!؟ هنا روزي وجهها تسفط وصار احممر روزي : تيفووووووووووووووووووووووووووووووو .. دوووووووووبااااااااا..! تيفا وبيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه سكوال : المهم .. ماكنت ارتاح لها وانا وتيدوس وكلاود... واذكر اول سنه لنا هنا بس كنا نتمشكل معاهم خخخخخخخخ...! تيدوس : ايه والله ... كفك سكوال ...خخخخخخخخ..! سكوال : هههههههههههههههههه .. المهم .. فـ قبل ساعتين او اكثر يونا اختفت .. وشفنا سيفروث وهو ذابح المدير.. وهددنا اذا سوينا شي راح يأذي يونا..! نيرو : اعوذ بالله +_+"...ليش طيب..!؟ تيدوس : ماندري .. وقبل كم شهر صار اشياء للجامعه...! نيرو : اشياء..؟! روزي : ايه .. دم و وحوش واشياء تخووف..! نيرو : ياساتر..! سكوال : فـ احنا الحين رايحيين ننقذ يونا ... ونشوف ايش سالفت سيفروث..! نيرو : اهاااا .. اوكي ..! تيدوس : هاه.. استوعبت..؟!خخخخخخخخخخخخ..! نيرو : ايه هههههههههههههههه..! تيدوس : الحمدلله ^^...! روزي قاعده تمشي ولما لفت لقت كلاود جنبها ,,, قام قلبها يدق بسرعه ,,, وكانت بس تطالع له ,,, بيتو انتبهت لروزي وقعدت هي الثانيه تطالع لها خخخخخخخ ,,, <<< رادارات خخخخخ روزي : امممممم ... كلاود..؟! كلاود طالع لها بعينه روزي : اسفه علشان الـــ..! كلاود : It’s OK..! ( وابتسم ابتسامه مررررررررررره خفيفه ,, بس روزي لاحظتها ههههههههههههه) روزي في نفسها : ابتسم .. ابتسم..كلاود ابتسم لي ..!<<< تحزن خخخخخ بيتو لاحظت الابتسامه على روزي بيتو في نفسها : يا حياتي يا رورو..! عند يونا وهي لسه تعاني من المكان اللي يضيع ... يونا وهي تاخذ نفسها : آه..آه تعبت..كيف اطلع من هذا المكان..! و قامت تتلفت يمين و يسار و كأنها تدور في نفس المكان يونا حطت ظهرها على الجدار وقعدت وحطت راسها على ركبها يونا : وينكم روزي و بيتو ...؟! والله احتاجكمT_T ..! من جهه ثانيه ,,, جيمس رجع الغرفه ولا لقى يونا.. جيمس : وين راحت هذي..؟! و يروح يركض عند غرفة الكاميرات .. ويدور يونا جيمس : اووووف ... بس لو يدري سيفروث ... رحت في خبر كان...( وبعد دقيقتين) آآهاااااا لقيتك ... مافي مكان تهربين له مني ..! جيمس وهو يكلم يونا من ميكرفون ,, جيمس : مهما حاولتي يا قلبي .. ماراح تهربين مني ..! يونا قامت من مكانها مفجوعه تطالع يمين ويسار ... يونا : وينك..؟! جيمس : اقدر اشوفك في كل مكان .. يعني ماتقدرين تهربين...! يونا : مجنوون عقلياً..! وقامت تركض ... نرجع للشله ,, تيدوس : اخيراً ,, وصلنا ..! وقاموا يركضون ,, الا يعترض طريقهم شخص... وقفوا كلهم ... سكوال : كاداااااااج.......؟! كاداج : ماراح تعدون من هنا الا وانتوا ميتين كلكم..! تيدوس : اقول عاد ,,, كدووج حبيبي روح عند بابا اوكي ترا موعد نومك عدا..! كاداج ساكت ومطنشه : prepare To Die ..! سكوال : اقول من جدك بتقاتلنا كلنا ترانا 4 اولاد و 3 بنات ...! كاداج ابتسم ابتسامة خبث ,, وقام ركض عليهم وطلع سيفه كلاود : وخروووا عن طريقه ..! وكلهم بعدوا عنه و فحط كاداج ووقف نيرو : مين هذا النتفه..؟! تيدوس : اصغر اخوان سيفروث..! سكوال : يمممه بس من هالعيووون..! <<< بتنفقع عيونه الحين خخخخخخخخ تيدوس : نفس خبث اخوه سبحان الله ...! @_@ نيرو : اوكي كاداج ... تبغى تقاتل هاه ... Show me what you got..! وقام طلع مسدسه نيرو : انتوا روحوا انقذوا يونا وانا بقاتل كاداج ..! روزي : لأ ,, ماراح اخليك لحالك ... بقعد معاك..! نيرو : روزي ,,, روحي انقذي يونا ,,, اكيد هي تحتاجك اكثر..! روزي وعيونها دموع : بس...بس..! نيرو : كلاود ... تبغى ترد لي الجميل .. خذ روزي وروحوا تراهي ماراح تتحرك..! كلاود : اوكي..! وجاء مسك روزي وشالها وحطه على كتفه ... كلاود : Take care Nero..! نيرو ابتسم له.. روزي وهي تبكي : نزلني كلاود ... نزلنيييييي..! كلاود : ولا كلمه ..!<<< ماعنده تفاهم خخخخخ وراحوا يركضون ,, تيفا وهي تركض و تكلم نفسها : Be Careful Nero...! كاداج حاول يلحقهم بس جاء قدامه نيرو ,, نيرو : عدوك انا مو هم ,,,اوكي ..! كاداج ابتسم له وقاموا يتقاتلون روزي : كلاااااااااود نزلنيييييييييييييي..! (وقامت تضربه على ظهره) كلاود وقف ونزلها ,,, روزي وقفت تطالعله وعيونها كلها دموووع ,, وكلاود يبدلها النظرات ولا وخر عينه ,, بيتو وتيفا وسكوال وتيدوس كلهم قاعدين يراقبون الموقف وعيونهم مبققه روزي وهي تبكي : ليش..؟!ليش..؟!ليش سمعت كلامه..؟!يعني راح ترتاح لو صار له شي..!؟ كلاود : اسمعي روزي ... احنا وقت جد الحين ...ومافي مكان للدلع سامعه..انا سويت مثل ماقال لي نيرو... يعرف انك راح تعوقين طريقه ويمكن يخسر..ويذبح نيرو ويذبحك انتي معاه..يعني كبري عقلك شوي بلا حركات بايخه تسميعن..؟! روزي بحالة صدمه: بس..بس..هذا اخوي ..اخاف يصير له شي..؟!( ونزلت راسها ودموع تنزل من عيونها) بيتو جت تبي تحظن روزي بس تيفا مسكتها بيتو بهمس : تيفا..؟! تيفا بهمس : خليها ..! كلاود : طيب..؟!اخوك عارف ايش يسوي ...(وقرب من عند روزي ,, طبعا البنات طارت عينهم و الشباب فتحوا فمهم.. ومسكها من كتوفها) روزي طالعي لي...(روزي رفعت راسها وكان شكلها يقطع القلب)انتي تثقين بـ نيرو..؟! روزي : ايييه..! كلاود : اوكي ,, اجل ثقي فيني ,, وان شاء الله ماراح يصير له شي..! روزي ابتسمت لكلاود ابتسامة برأه : اووكي...! وراح يمشي كلاود روزي : كلاود..؟! كلاود لف عليها وشكله كان يخقق خخخ روزي ووجها احمر : ثانكيووو..! كلاود ماقال شي وراح يمشي تيفا فاتحه فمها على اخر شي ومصدوومه من اللي سمعته تيفا: كـ..كـ..كلاود يسوي كذا @_@..!؟ تيدوس وهو مصدوم : من جد .. اول مره اشوفه يسوي كذا لبنت... يعني حسب اللي اعرفه واللي راح يسويه كلاود ان ماعطاها وجه وقالها انقلعي روحي عند اخوك وان شاء الله تموتين انتي وياه ...! سكوال : ايييييييييه ..! بيتو في نفسها : ياالله بدت روزي تحرك قلب كلاود ... ياااايز مراااا حمااااااااااس ...! روزي للحين ماهي مصدقه اللي صار لها..تحسه كأنه حلم مر بسرعه.. تيدوس : يلا اقول مصخناها في احد يستناانا ننقذه..! سكوال : ايه .. يالا نركض...! وهم يركضوون ... وبعد الرياضه خخخ جاء شخص ثاني اعترض طريقهم @_@ تيدوس : ياااااااا الله اييييش تبي انت الثاااني..!؟ سكوال : وخر عن طريقنا يازو..! يازو واقف وماسك مسدسه : ماراح اخليكم تمرون..! وبدون اي مقدمات ركض عليهم بسرعه وجاء ,, وجاء سكوال صده بسيفه,, سكوال وهو يقاوم : تيدوس .. روح انقذ يونا ... راح الحقكم بعدين..! تيدوس : متأكد..؟! سكوال : ايه ... روحوا بسرعه..! تيدوس : اوكي سكوال ,,, بس تراك تدينني بـ PSP هاه .. على حقي اللي كسرته.. فـ غصب عنك تفوز هههههه..! سكوال وهو مبتسم : اوووووككيييي... يالا رووووووووووحوووا..! كلاود : سكوال .. انتبه لنفسك..! سكوال : اوكي ^^..! بيتو : سكوال...؟! سكوال طالع لبيتو بيتو : بلا فلسفه بالقتال هاه...ههههه..! سكوال ابتسم له.....وراحوا ركضوا.. عند نيرو و كاداج... نيرو : انتوا ليش تسووون كذا هاه...؟!.. يعني عاجبكم اللي سويتوه بالجامعه..!؟ كاداج : انا بس اتبع الاوامر..! نيرو : اوامر هاه..ليش انت خدام سيفروث...!؟ كاداج : ولا كلمه..! وقام ركض عليه وبعد فتره من القتال الحاد >.>.. طلق نيرو على يد كاداج و كاداج مشخ نيرو من عند بطنه... نيرو ابتسم لكاداج : هاه ..؟! استسلمت..؟! كاداج : Not yet...! وقام نيرو طلق مرا ثانيه على كاداج واصابت رجله .. كاداج طاح على الارض ,, وجاء قرب نيرو من كاداج وصوب المسدس على راسه.. نيرو : استسلم ... ماابغى اذبحك..! كاداج لف وجهه الجه الثانيه : Never...! نيرو : صدقني انا ماابغى اذبحك ...! كاداج : يعني حتى لو ماذبحتني ... سيفروث راح يذبحني..! نيرو انصدم من كاداج : يذبح اخوه...!؟؟!؟!؟ كاداج : ايه.. سيفروث ماهمه احد ... اهم شي يسوي اللي بالراسه... واي احد يعترض طريقه راح يذبحه...حتى احنا اخوانه..! نيرو : يا الله..! كاداج وقف على رجواله : مااحتاج شفقتك علي ...! وقام ركض عليه وجاء بيطعن نيرو من بطنه .. بس نيرو لف على اللحظه الاخير وطلق على كاداج T_T.. بس ماذبحه ...! وطاح كاداج على الارض ,,, كاداج ويطالع فوق : آسف سيفروث ... خذلتك..! <<< +_+".. وسكر عينه... نيرو : ارتاح كاداج....! كاداج فتح عينه شوي: ليش ماتذبحني..!؟ نيرو : وليش اذبحك..؟!تبغاني اصير زي اخوك..؟! اذبح بدون سبب..!؟ كاداج هنا سكت ولا قال شي .. وقام نيرو اخذ ستراه من اللي معلقين وغطا كاداج فيها... نيرو : اوكي لازم الحقهم بسرعه..! وجاء بيركض حس بألم في بطنه من المشخه اللي جته من سيف كاداج.. نيرو : اوووووف ...لازم اتحمل..! وقام ركض متجه للقبو... عند الشله ... تيدوس : اخيرا وصلنا..! كلاود : يالا ندخل ...! ونزلوا تحت طبعا المكان ظلمه وماينشاف شي @_@".. روزي : آآآآآآآي مين دعس رجلييييي..! تيفا : سوووووري...! خخخخخخ تيدوس : ششششش ... اسكتي انتي وياها..! روزي و تيفا بهمس : سووووري...! وبس نزلوا على اخر درجه... انفتحت اللنمبات كلها...وكان المكاان مررررا كبييييييييييير .. تيدوس : @_@"..! بيتو تصارخ بأقوى ماعندها : يووووووووووووووووووووووووووووووونااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا رررررراااااح ننقذك الحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييين..! وقامت ركضة ... روزي : بيتوووووو استنيييييي..! ( وقامت تلحقها) تيدوس : روووووزي بييتووووووووووووو يا غبياااات وقفواااااااا..!(وقام هو الثاني يلحقهم خخخخخ) كلاود طالع لـ تيفا : اوووووف... ناس مستعجله..! تيفا : طيب يلا نلحقهم..! (وقاموا لحقوهم) تيدوس : يا بنت يا بيتوووووووووو ... وقفيييييي..! (وقام ركض بسرعه ومسكها من يدها بقوه ولفها عليه) تيدوس : يا بنت وقفي لاتركضين بهباله كذا يمكن يصير لك شي..! بيتو كانت منزله راسها وشعرها على وجهها....ورفعت راسها وكل عيونها دمووع روزي : بيتوو..! تيدوس : لاتخافين...راح ننقذها ..اوعدك^^...! جت روزي مسكت بيتو وحظنتها.... ورفعت راسها روزي : خلاص بيتو ...لازم نتحرك علشان ننقذها بسرعه..!(وراحت روزي تمسح دموع بيتو..!) بيتو وهي تمسح دموعها : اوكي..! كلاود : يالا بلا درامات ... اذا بتقعدون كذا ماراح ننقذ يونا..! تيدوس : يالا بنات ..! ؟؟؟؟ :Not so fast...! كلاود : تراكم غثيتونا...! تيدوس : لوز ترا مالي خلقك بليز روح...! لوز : حتى انا مالي خلقكم...فيني نوم.. وتعبان..وابغى أكل...!<<< فاااضيييي خخخخخخخخ تيدوس : والله كلنا يا لوز T_T” ...يعني بس قولنا وين مكان يونا وخلاص .. روح نام وكل على كيفك..! لوز وقف قعد يفكر : اممممممم..! تيدوس : هاه.. ايش قلت..!؟ لوز : والله عرضك حلو ...بس ماني ناقص صراخ سيفروث علي ونظراته اللي ماتخليني انام بالليل...فـ يعني استعدوا لللقتال..! تيدوس : يوووووه خساااره كنت بقنعك....! (جاء بيطلع سيفه بس كلاود مسكه من يده) كلاود : خلني انا اقاتله... انت روح انقذ يونا..! تيدوس : بس...كلاود..! كلاود : قلتلك روح الحين..واهتم بـ تيفا وخل عينك عليها لاتسوي اشياء هبله.! تيفا : +_+"..! تيدوس : اوكي ^^.. يالا بنات..! روزي واقفه تطالع لكلاود وتكلم نفسها: كلاود بليز انتبه..انا اثق فيك..! تيفا : كلاااووووووود انتبه اوكيييييييييييي...! كلاود : روحوووا بسرعه..! وقاموا ركضوا..! عند سكوال و يازو وكل واحد بعد عن الثاني وهم تعبانيين من القتال سكوال وهو ياخذ نفسه : ابغى.... اعرف...ليش.. تسوي كذا..؟!يعني ايش راح تستفيد..؟! يازو : مالك دخل سامع..! (وقام ركض عليه ,,, سكوال بعد عنه..) سكوال : يازو.. بليز..! يازو ركض عليه بأسرع ماعندك وراح ضربه سكوال من يده... يازو : انا بس اتبع الاوامر..! سكوال : اي اورامر ... يعني عاجبك اللي تسويه..!؟تذبح الطلاب الابرياء اللي ماسووا لك شي..!؟ يازو سكت ووقف في مكانه ونزل راسه سكوال : والله جد يازو..انت عندك قلب وعقل .. ومااتوقع انهم يوافقون اللي تسويه..! يازو قعد على الارض ... و بعدين قعد معاه سكوال يازو : كل كلمه قلتها صح ,, قلبي مايطاوعني على اللي سويته ,,, بس احنا نتبع كلام سيفروث..! سكوال : يعني لو قمز سيفروث من جسر تقمز وراه..!؟ يازو : ايه..! سكوال : +_+"..؟! ليش..!؟...ليش لهدرجه تسمعون كلامه..؟!مااتوقع لأنكم تحترمونه..؟! يازو : لأن...(وسكت فتره)...لأن ابونا الله يرحمه وصانا اننا نسمع كلام سيفروث بأي شي..! سكوال : لا والله احلف...! يعني ابوك كان عاجبه اللي يسويه سيفروث..؟! يازو : اصلا ابوي مايدري عن اللي يسويه سيفروث..! سكوال : اكيد في سبب..! يازو سكت فتره : اسمع سكوال ... قم ساعد اصدقائك ... قبل لا اغير رايي..! سكوال : بس يازو..! يازو : قلت لك قم..! سكوال : اوكي .. انتبه لنفسك يازو..! يازو ابتسم له ,, ولما جاء بيمشي سكوال.. نيرو : سكوووووووووووووووواااااااااال..! سكوال : نيروووو .. انت بخير..؟! نبرو : ايه بخير .. وانت .؟! سكوال : الحمدلله..! نيرو طالع لـ يازو ويكلم سكوال : ايش صار..!؟ سكوال :مافي وقت ,, اقولك في الطريق...! نيرو : اوكي ...! ( وطالع لـ يازو ) ... اممم اخوك كاداج جريح روح شوفه..! يازو قام من مكانه : اوكي...!( وراح يمشي)..! سكوال : يالا نيرو نلحق بالباقين..! نيرو : اوووكي...! عند تيدوس و روزي و بيتو و تيفا روزي : وينها يوني..!؟مستحيل نلقاها في هذا المكــ(وبس جات تبغى تكمل جملتها الا يونا قاعده تركض بتجاههم)ــــان...! روزي وبيتو يصارخوون : يووووووووووووووووووونااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.........! يونا وقفت وطالعت لهم : روزي ...؟!بيتو...!؟ وقاموا ركضوا عندنها وقمزوا حظنوها بقووووووووووووه وبدوا صياح وبكاء روزي وهي ماسكه يونا من وجهها : انتي بخير..؟! صارلك شي..؟!في احد عوركي...!؟ يونا : روزي...روزي..انا بخير الحمدلله..! بيتو : شوفتي يا روزي قلتلك ان يوني قويه ^_*..! روزي : حبيبتي يووني ...! (وقامت حظنتها مرا ثانيه) تيفا : يووونييييييييييي...!( وقامت حتى هي الثانيه تحظنها) يونا : تيفا..!ياحبي لك والله..! تيفا : الحمدلله انتي بخييييييييييييير..! يونا : أيه ^^..! قعدوا 5 دقايق وبعدين تذكروا تيدوس خخخخخخخخخخ بعدوا البنات عن يونا وكان تيدوس واقف يطالعها تيدوس : هااااي يونا...! يونا وخدودها حمرا : هااااي..! تيدوس : امممم حمدلله على سلامتك..! يونا : ثانكيووو^///^..! تيفا : يونا ..! تدرين ان تيدوس هو اللي اصر انه يدورك..!؟يعني حتى انا بغى يموت علشانك..^_*..!<<< مسويه Dr.Love خخخخخخخخخ يونا مستحيه وتطالع تيدوس : صدق تيدوس...؟! تيدوس وهو يحك راسه :امم..أأ.. ايه ^^.! يونا قامت ركضة وبدون سابق انذار وحظنت تيدووس بقووه...تيدوس تشنج في مكانه وبعدين استوعب الموضوع وقام حظنها تيدوس : ارتحت الحين يوم عرفت انك بخير ^^..! يونا : ثانكيوو تيدووس..! روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يجننوووووووووووون مع بعض...! تييفا : من جدددددددد..! بيتو : ^_^...! تيدوس : يالا لازم نرجع عن كلاود و سكوال و نيرو...! يونا : نيرو..؟!نيرو اخو روزي..!؟ روزي : اييييييه :D ...! يونا : متى جاء...! تيدوس : يالا بعدين الاسئله لازم نرووح...! البنات : اوووككيييييي..!. عند كلاود بعد مافاز على لوز ,,, اصلا لوز استسلم مسكين جعان خخخخخخخخ,, دخلوا نيرو و سكوال,, سكوال: كلاود...!.؟ كلاود طالع لهم : اوه هاي جايز...انتوا بخير..!؟ نيرو : ايه ... وانت ؟؟! كلاود : ايه..! سكوال : وين الباقي ..؟! كلاود : راحوا ينقذون يونا..! سكوال : اجل ليش احنا واقفين ..؟! يالا نروح نساعدهم..! نيرو : ايه يالا..! وهم يركضون قابلوا باقي الشله بالطريق روزي تصارخ : نيروووووووووووووووووووووووو...! نيرو : روزي...! (وقامت حظنته) أي أي روزي ترا عندي جروح..! روزي : يا حبيبي يا نيرو...! تيفا جت عند كلاود : كلاود ... انت بخير..؟! كلاود : ايه ..! تيفا : وانت سكوال ...؟! سكوال ابتسم لها : ايه...! وبعدين سكوال انتبه ليوني.. سكوال : يووووووناااااااااا... انتي بخيرر..!؟ يونا : ايه الحمدلله..! نيرو : هاااااايوووو يوونيييي what’s up..؟! يونا : هلا والله نيروووووو ,,, تمااامز والله...! نيرو : ^^..! يونا : ايه صح نسيت اقولكم ,,, سيفروث يبغى يذبح كلاود وتيفا..! كلاود وتيفا : @_@"..! بيتو : يا سااتر ليش..!؟ يونا : مدري ...؟! روزي : اممممممم ايه اذكر يوم كنت راجعه للسكن سمعت اثنيين يتكلمون..! نرجع شوي بالزمن (((((روزي : هالصوت مو غريب علي سمعته في مكان ! بــس وين !؟ (الاضاءه كانت خافته فروزي ماقدرت تشوف وجهه اللي يتكلمـ بـس تسمع صوته) ؟؟؟ : اجل كلاود في هذه الجامعه ..!؟ ؟؟؟: ايه ولازم نذبحه هو واخته ..! ؟؟؟: لأن لو ماذبحناه راح يوقف في مخططاتنا ويخرب كل شي ...! روزي بصوت واطي : OMG ,,, كلاود وتيفا في خطر لازم اروح احذرهم ..! وبس لفت الا في واحد من الرجالين اللي كانوا يتكلمون ,, روزي جت بتصارخ ,, بس مسك فمها وحطها على الجدار ,, ؟؟؟ : جاوبيني وبكل صراحه ,,, سمعتي كل شي ,, ترا مااحب الكذابين ..! روزي والدموع علطول شغاله هزة راسها بمعنى ايه ,,, ؟؟؟ : اوكي اذا خايفه على حياتك او حياة صديقاتك فـ احسلك تسكتين وماتقولين لأحد ,,, اوكي ياحلوه ..!؟ روزي مع دموعها خخخ : اوكي ...! ؟؟؟ : يالا روحي غرفتك ولاتطلعين في الليل خطر عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< ضحكه شريره خخخ)))) بيتو تصارخ على روزي : روووووووووووووزي كم مره قلنالك تقوليلنا كل شي..!؟ روزي: ايش اسوووووووووي هددني بحيااتكم T_T"..! سكوال : غريبه..!ايش معنى كلاود وتيفا..؟! طالعوا كلهم لكلاود وتيفا سكوال : عندك اي تفسير..!؟ كلاود يهز راسه بمعنى لأ..! تيفا : عاد هو في حاله نفسيه مجنووووووووووون..! تيدوس : اممممم...! وسكتوا فتره وبعدين نيرو : خلونا نطلع من هذي الجامعه ترا لاعت كبدي منها..! يونا : من جدددد ... ابغى اشم هوووااااا نقييييي خخخخ..! تيدوس : اوكي يالا...! وراحوا يمشوون وفي نص الطريق... سيفروث : Are you going some where...؟! وكلهم لفوا عليه.. تيدوس : العقل المدبر...! كلاود : ايش تبي سيفروث....؟!وايش تبي مننا انا وتيفا..!؟ جيمس جاء وقف وكان مع سيفروث جيمس : قلتلك يونا ... ماراح تهربين مكان...! روزي : يمااااااااه...بروفسر الفييزيااااااااا اكررهه مسوي لي رعبببب T_T...! <<< خخخخخخخخخخخخخخخ جميس : اوووه ... اشوفك التقيتي بأصدقائك..! تيدوس : ايش تبي من يونا..؟! (وسكت طالع لـ يونا) يونا ايش يبي منك...؟! يونا : أ..أ..أمم..! جيمس : يووني حبيبتي .. ماقلتي لهم..!.؟ تيدوس : حبيبتي....@_@؟!يونا ايش فيه..!؟ روزي وبيتو وتيفا : @_@" +_+" X_X"...! جميس : اووووووه...ماتدرون...؟!انا و يونا راح نتزوج..! البنات والشباب : Whaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat....؟! روزي : انت مجنووون..؟!ترا توها عمرها 18 سنه...! جيمس : SO...!؟؟ بيتو : سووو ... مو على كيفك..!و مااتوقع يونا تضيع مستقبلها علشان حظرت جنابك..! تيفا : مووووتاااااااااخللللف ..!<<< يعني متخلف خخخخخخخخخ جيمس طنشهم و طالع ليونا : يوني حبيبتي تعالي معي يالا..! تيدوس معصب وشلكه قلب 180 درجه خخخخ : ابعد عنها احسلك..وبعدين مين قالك انها حبيبتك...!؟ جيمس : ليش..؟!(وسكت يطالع لـ تيدوس,, وقام يضحك) ههههههههههههههههه لاتـ....لاتـ..لاتكون تحبها..؟! روزي : OMG...! بيتو مسكت فمها :ياااربي...! تيدوس سكت وماقال ولا كمله...جت تيفا تبغى تتدخل بالموقف مسويه بطله خخخخخخ تيفا : طيب ..طيب...يعني ايش فيها لو يحبها هاه..؟!انقهر احسن يونا ماتحبك وتحب تيدوس...!<<< زودة الطين بله ههههههههههه يونا طالعة لتيدوس وتيدوس طالع لها روزي سحبت تيفا : تيفا لو تسكتين احسن..! تيفا : ادرررررررريي...! كلاود : المهم...ايش تبي سيفروث..! سيفروث : وتسوي نفسك بريء هاه..!؟ كلاود : ايش سويت علشان تسوي كذا ..!!؟ سيفروث : انا اقولك ايش سويت...قبل 3 سنيين..كان هناك شركه كبيره ومشهوره عالمياً...كان يديرها افضل مدير...متعاون مع الكل ... وكل من يقدره ويحترمه.. هذا المدير اسمه الكساندر بريتهارت...! سكوال : سامع هذا الاسم في مكان بس بريتهارت بريتهارت ...اممممم..! بيتو : سيفروث بريتهارت..! سكوال : اهااااااااااااااااااااااااااا..اممم لحظه شوي... ابوك..؟! سيفروث : ايه..المهم...يوم من الايام شركة ابوي خسرة قدام شركه ثانيه وكل اسهمها خسرت...وبعد فتره ابوي صارت له حاله نفسيه وبعدها طاح في غيبوبه.. وبعدها...بعدها( وبعدين سكت فتره ومنزل راسه وبعدها قام صارخ ) وبعدهاااااا ماااااااااااااااااااااااات...! روزي : ياااربي حرررراااام T_T"..!<<< متأثره خخخخ كلاود بكل برود : الله يرحمه... بس ايش دخلنا احنا..!؟ سيفروث: هذي الشركه اللي خسرت ابوي كل حلاله وعيشته وتعبه .. كانت شركة جونثان ستريف..! تيفا : بابا..؟!؟!؟!؟! روزي : ابوووك..! <<< اقولكم داخله جوووو خخخخخخ كلاود يطالع لسيفروث : طيب ايش ذنبنا اذا ابوي كان احسن من ابوك في شغل البزنس..؟! سيفروث يصارخ: shut the hell up...فـ قررت اني اذبح عياله علشان يحس بالألم اللي احنا حسينا فيه..! بيتو تصارخ على سيفروث : طيب ايش ذنب الطلاب والمدير..؟!ايش ذنبهم..؟! تراهم ابرياااااء..!؟ سيفروث : والله اذا انا تعذبت كل الناس تتعذب معي..! <<< لا والله احلف +_+" تيدوس : يا مجنووووون..! سكوال : وحتى اخوانك..؟! سيفروث هنا سكت ولا قال شي ... سيفروث : مالك دخل... استعدوووا للمووت.! وقام طلع سيفه... ,,, |
يووووشي و أخيرا نزل بعد بارت أنا متحمسههه عالآخر
اقتباس:
بعدي ما مخلصه بس البارت رووووووووووووووووووووووووووعه ~ يا الله شو بيصير هالشخص مضطرب عقليا و نفسيا مثلما كلاود قال هم شو ذنبهم إن أبوه مات؟؟ صح مؤلم لكن ما يعاقبهم هم!! المهم أنتظر هالبارت أحسه الأكثر حماااااااااااااااااااااسه من الكل :] ~ |
اقتباس:
يااااي شكله الحماس جاي في الطريق :0263: انتظر البارت الجديد باحر من الجمر:w00t2: >>الحين انا من معجبات كلاود خليتيني اكره:0052: |
~ ليـ'ش كرهت'ـيه؟؟ ~
|
ياااو بارت جدييد
فديــتك روزي اقتباس:
اقتباس:
:") ننتظر البااارت الجااي حبيبتي انا أمووت في تيدوس |
اقتباس:
|
وي'ـن البارت الجدي'ـد؟؟ أن'ـا متح'مسه عالآخ'ـر ب'ـس ما ف'ـي !!!!
|
~روزي وين البارت الج'ـديد؟ كان المفروض أم'ـس ين'ـزل!!!
بنات ما تع'ـرفوا إذا هي شغ'ـوله أو عن'ـدها ظرف أو ش'ـي؟؟~ |
رووووووووووووووزي ..!!
ياحبيلك حطيتي الروأإآيه هووون !! مرررررررررررره رهيبه القصه الي ماتقراها بيرووح نص عمرها .. عأإآد مأوصيك رورو كملي هنا وهنأإآك ^^ هع . يسلموووو |
يلااا
كويكلي ... بسررعه بالانتظاار بس لا تطوليــ’ــن |
الساعة الآن 12:35 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.