![]() |
أكملي ...............
:السلام عليكم:
:هاي:صديقاتي :كيف الحال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم جايبة لكم لعبة أتمنى من كل قلبي انها تعجبكم...... اللعبة هي انك تضيفين جملة تربط بجملة الي قبلك بحيث نكمل قصة في النهاية....... وإذا انتهينا من القصة نبدأ بالي بعدها بشرط ننوع في القصص مثل: قصص مضحكة... قصص محزنة... قصص مرعبة... قصص رومانسية... قصص وعظية... قصص عبرة... .........................................الخ ونشوف ابداعاتكم حبيباتي....... |
يله أبغى أنتم تقولون لي وش نوع القصة الي تبغونها؟؟؟؟؟؟
:jumping0044: |
يسرني ان اكون اول من يرد عليك نريد
قصص مضحكة... موافقه بما اناااا في قسم الاعاب يعني ضحك |
مشكوووورة على تفاعلك يا مهرة العام
وابشري يلا نبدأ بالقصة المضحكة كان يا مكان في قديم الزمان في سالف العصر والأوان كان فيه ولد صغينون يمشي متحمس وطاح بقشر موز وبعدين............... كملوا |
صفع على وجههـ وطلع الدم من راسهـ الكبيير
وقام يبكي ويبكي الى ان انتهت الدمووع ومن ثم ........... كملوا ثانكس يا عسل موضوع روووعهـ ... |
صفع على وجههـ وطلع الدم من راسهـ الكبيير
وقام يبكي ويبكي الى ان انتهت الدمووع ومن ثم ........... كملوا ثانكس يا عسل موضوع روووعهـ ... |
قصص مضحكه ومشكورة
|
جاءت أمه مهرولة إليه ثم بدأت الدموع بالإنهمار مرة أخرى
وقالت......................... |
ما كل هذا الدم يا ابني
ثم قال ............ كملوا مشكوره اختي على اللعبه |
انا كنت جالس امشي
وانا لاادري الاراسي يقول طخخخخخخخخخخخخ وقالت الام 0000000000 مشكووووووووووووووووورة بنات اللغه العربيه عندنا رايحه ههههههههههههههه |
قالت الام لا عليك يا بني تعال معي الى الطبيب لكي يداوي جرووحك وتنهض بصحة وسلااامه
كملووووووو |
:31: شكرااااااااااااااااا
على قصص مضحكه ومشكورة :31: |
قالت الأم لأبنها لنذهب
الى السوق ولي نشتري شيئ لأخيك أكملووووووووووووووووووووووووووووووو ..............:31: |
مشكورين على القصة الحلوة بس أنا مالي بالتأليف:confused0036:
|
و ذهبوا الي الطبيب ثم ذهبوا الي السوووووووق ليشتروا لأخيه هديه جميله ....
و حدث شي خطييير للام 00000000000000 يلااااا كملوااا لوووووووول مشكوره خيتو .... |
فؤجئ الطفل بأن الام قد نسيت المحفضة في البيت وبعد ذلك ؟؟؟؟
مشكورة اختي على الموضوع الرائع |
بدأ يصيح بأعلى صوته: يااااااااامعشر القوم ........ أيها النااااااااس:009:
يااالاجواااد... أكملي.. |
امي نسيت المحفضه
ياللهول وفجأه توقف الطفل عن البكاء لان 0000000000000 اكملووووووووووووووووو |
فأتاه رجل وقال له ما بك يا بني تبكي فقال لقد نست أمي المحفظة فقال هذه بسيطة سأعطيك مايكفيك من الفلوس00000000000
كملوا ؟؟ مشكورة حبيبتي عاللعبة00 |
واعطا الرجل
الطفل النقود وكانت اكثر من 100 وقال الطفل انتي غني قال لا فقير بس اسوي فيهااااا والطفل اندهش:eek5:وقال 0000000000 يلله كملووووووووووووووووووووووووووو |
قال: كيف تسوي فيها:confused0036:؟؟
قال الرجل: يا بني لا تُكثِّر الحكي.. واذهب في طريقك.. :mad0230:يالله توكل على الله. فذهب الولد إلى أمه مسرعا وهو فرحان وقال ماما ماما.... ماما مامااااااااااا.:dribble:معي فلووووووووس هيا لنشتري اللعبة يا أمي.. |
ومن ثم رجع إلى المنزل وهو مسرعا بالسيارة حتى كاد أن يصطدم بالإشارة...... (لاحظوا هو الي يسوق)
أشكركم من قلبي على تفاعلكم كملوا ................ |
ثم قالت امه انتبه
ياولد لا تخلينا نروح وطي فقال لالاتخافي يأمها فأنا ولد سوق مو اي كلام وسمع صوتا يقول ويويوي:0044: وكانت 0000000000000 كملووووووووووووووووو |
وكانت سيارة الشرطة تركبها الشرطية المعروفة ..& نعووومي&.... :eek5:
أوقفت نعووومي السيارة.. ونزلت تتبختر يمينا وشمالا.. وصرخت بأعلى صوتها..... أنت ياااااااا ورع.. انزل من السيارة أنت وأمك.. فنزلو وهم يرتعشون من الخوف.. وقال الولد: ................أكملي.. (خليناك بطلة القصة يا نعووومي تسلمين ع الموضوع حبيبتي) |
والله لك فقدة يا نعوومي00
|
تبا لك أيتها الورعة أتهدديننا بالنزول!!! من تكونين لتفعلي ذلك؟؟؟
فقلت له: ألا تعرفني أنا نعووومي محلقة صاحبة الموضوع..... وبهذا انتهت القصة وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذه القصة ...... اختاروا نوع قصة ثانية.. |
ونزل الولد وامه
وقالت نعومي اين رخصت السياره فاخذ الولد يتمتم رررررخخخخصه وقالت نعومي وهيه غاضبه ويخرج من عينها شرار نعم اين الرخصه وقال الةلد 00000000000يلله كملوووووووووووووو (نعومي خليتك متوحشه ههههههههههههه) |
:04:00نبغى قصص مرعبة00:04:
|
بنوتاااااااااااااااات منجد حتى انا
ابي قصه مررررررعبه |
قال : هه
وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كملوا |
نبدأ بقصه محزنهـ
كانت نعوومي تمشي . ولا لقت ولد صغير يمكن عمره 3 سنين وقاعد يمشي بــ الشارع ويصيح قالت له وش فيكـ قال ضعت من ماما مدرسي وينها واااااااااء قالت له وش اسم امكـ قال هدى قالت امممممممم طيب وين اخر مره شفتها فيه قال عند سياره حمراء قالت هذيك سياره حمراء وعندها حرمه هي امك يمكن ؟ قال وهو متحمس اييه اييه ماما ويركض بالشارع ولا تجي سياره مسررعه و تصفق الولد .. و.. امه اكلموو .. |
وأمه صرخت بصووت عالي ولدي
وإذا بها تركض إليه فرأت إبنها ينزف من الدماء-00000 كملوا |
أيه إلي حصلك
قال لها ابن عمي حدف عليا الكرة وجهي ا تجرح قالتله فتـــــــح قدامك اتعميت ولا أيه ههههههههههه ثم جاء صديقه وفجأة ..... |
شعاع حبيبتي بس حنا قلنا السياره صفقتهـ
نكمل بعدين ودته امه على المستشفى وقلبها خاايف عليه ونعوومي عطت الام رقمها وقالت طمنيني على ولدك اذا طلعتي من المستشفى قالت طيب راحو المستشفى و.... كملوو . |
طلع الدكتور مش موجود
وبعدين جاله دكتور غلط و قعد 12 يوم بدون علاج وبعدين ......... |
بدأ على ملامح الطفل التعب الشديد
وبدأت أمه تذهب به من مكان إلى آخر ولكن.......... ( كملوا ) ( لا تكذبين يا نور القمر ما عطيت رقمي أحد ) ههههههههههاي أمزح أشكركم على تفاعلكم حبيباتي واللعبة هذي أخذتها درس بثالث متوسط وخرفت قصة مآدري وش تبي.... |
لكن مااااااااااااااات الولد وامه شايلته مات على يدها
:cray: وقالت الام:.......................... كملوا |
كملوا........
|
بعد ما مات الود جاء للام مرض خطير ((( يلا كملوا )))
|
لا ما نبغا نجيب للام مرض عشان نطول القصه
المهم جاءت للام غيبوبه واستغربت نعوومي ان الام لم تتصل بها فأتى لنعومي احساس ان ........... |
الساعة الآن 06:15 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.