![]() |
قصه انت حبك ملكني رووووووووووعه
السلام عليكم
هذي قصه روووعه ياليت تقرونها عائلة عبدالعزيز وزوجته نوره بنت عمه وعنده خالد عمره 24 وهو ماشاء عليه مزيون مره وكان يدرس بجامعة القاهرة بمصر وعندهم مرام عمرها 17 وماشاء الله عليها مملوووحه وعيونها ناعسه واختها رهف عمرها 15جذابه وبيضه مرررره عائلة محمد وزوجته جميله اخت عبدالعزيز ويصير ولد عمهم وعنهم معاذ عمره 24وهو حليووطوييييل وخشمه مثل السيف ويدرس مع خالد بمصرواخوه لافي عمره 20 وموظف مايبي يكمل دراسه يبي يشتغل على طول والجازي عمرها18وهي روعه ووعندها غمازات والمعلمات في المدرسه يحبونها وشذى مزيونه وعمرها 16.بس بنت ملقووفه بشكل عائلة راشد وزوجته ساره اخت عبد العزيز وعندهم ليلى 27 متزوجه وزوجها اسمه ياسروعندهم نايف وعمره سنتين وبعد ليلى سلطان عمره 22يشتغل مع ابوه باشركه واخته مها عمرها19مملوحه ونضراتها ذباحه في اولى جامعه واخوها فواز عمره 18 واختهم سحر 4سنوات وعائلة حمد وزوجته مريم اخت عبدالعزيز وولدهم مشاري عمره 22 ومشاء الله عليه جمييييل وخفيف الدم ومخبل اخته وماقد اسلمت منه وملاك عمرها 17ماشاءالله عليها قمررررروجميله مرررره وتحب مشاري مررره الفصل الاول. يوم الخميس في بيت الجد ابو عبدالعزبز العائله كانت كلها موجوده الجازي :اففففففف ملل وشرايكم بنات نطلع الحديقه مرام : ايييييه يلا قوموملينا من الجلسه داخل ام سلطان :انتبهو الشباب بالخيمه ملاك :ok كل وحده تاخذ شيلتها معها الجده :الحين متى بيجون معاذ وخالد من مصر تأخروا علينا ماصارت دراسه هذي ام معاذ انشاءالله بكره بيوصلون في الحديقه الجازي بنات وش رايكم نلعب صيد مها يلا مرام احلفو انتوبس انا مابي العب ملاك وانا بعد مابي العب رهف خلاص اجل انا والجازي ومها وشذى بنلعب في مجلس الرجال لافي :تصدق سلطان ودي اخذ دورة انجليزي في استراليا ابوسلطان مافي داعي هذا انت تشتغل وشوله الدوره بعد لافي :بس يبه ابو سلطان :لابس ولا غيره قلت لايعني لا >مسكين الولد طموح خخخخخخخخخ لافي طلع برا وهومعصب وكانت رهف تلحق الجازي وكان الحوش توه مغسول يعني كله مويه الجازي ::لافي لافي رهف وهي تركض مومنتبها زلقت في المويه قدام وجه لافي ولافي قام يطالع فيها وعلى كثر ماهو معصب وده ينفجر من الضحك وعطاها ضهره ومشا والبنات وماادرك مالبنات في هالمواقف الروعه نااااااااااااقعين ضحك رهف موعارفه وش اتسوي من الفشيله تضحك ولا تبكي > بصراحه ماتنلام رهف:ياعلني اشوف فيكم مقلب اشد مناللي صاااااار معي يازفتات عند مرام وملاك مرام:الله بكره بيجي معاذ وبشوفه والله مشتاااااقه مووووت ملاك من صدقك انتي تحبينه طيب لو ماطلع يبادلك نفس الشعور ويمكن في باله وحده ثانيه وش راح سوين مرام معاذ لي انا وبس سامعه وتطلع رهف فجأه مين الي لك الحالك هاااااا أعترفي احسن لك مرام بسم الله من وين طلعتي انتي ملاك وش فيها ملابسك كلها مويه جو مها والجازي وشذى ناقعييييييييييين ضحك فاتكم الي صار مشهد ولا اروع ملاك ومرام بتعجب وش صار وقالو لهم السالفه بعدين قامو يضحكون عليها ليلى:يلا بنات قوموا تعشو الجازي وشو العشاء ليلى مطازيز ومسويته الجده طعمه ممممم لذيذبتاكلون اصابعكم وراه مها :وععععع مابي ليلى:منتو بكفوه دخلو البنات عند الحريم الجده:تعالوا تعشوا رهف : مانبي مطازيزكم مها : أصلن لو أنتم تحبونا كان ماسويتوه الجده : أجل روحوا كلومن أكل المطاعم الوصخ الجازي : بكلم لا في يجيب لنا أكل رهف :بس أهم شي ماتسألينه عن الطيحه شذى :هذا أهم شي كلمت لافي سألته عن الطيحه وأهو طبعا ماهتم وجاب العشا وكلو وسهروا وكلن راح لبيته الساعه 1 ..الفصل الثاني.. يوم الجمعه في بيت ابو خالد الظهر مرام :هااااي ملاك كيفك ملاك:تمام مرام:تعالي بيتنا عشان نجهز مع بعض ملاك:من غير ماتقولين انا جايه في الطريق مرام:سبحانه الله قلوبنا عند بعض ملاك:طيب يلا بباي رهف تدخل على مرام فجأه مرام بسم الله وش جابك انتي رهف :مين كنتي تكلمين مرام :ملاك رهف :طيب قومي ننزل عند امي بالصاله في الصاله ام خالد:بنات تراني حجزت بوفيه رهف:اهم شي يكون كثير ومنوع مرام وانتي ماتفكرين الا ببطنك لاوالقهر ماتسمنين ويرن الجرس رنننننننننننننننن مرام:اكيد هذي ملاك بقوم افتح دخلت مرام وعندها كيس كبير فيه شاكلت من باتشي مسوينه رووعه رهف نطت في وجهها وقالت الللللللللللللللللللللله وش جايبه معك يابنت حمودي ملاك استحي على وجهك اسمه حمد على سن ورمح رهف ::ياحياتي ياخالي وقفتيه على سن ورمح ماتخافين عليه يطيح الكل ههههههههههههههههههههه رهف يلا وريني وشو هذا ملاك: شاكلت من باتشي رهف جيبي اوديه عنك للمطبخ مرام يابعد عمري ياهالكيس بتنوكل هي والي فيها في الليل.. ملاك لابسه تنورة جينز تحت الركبه وفيها خطين من الجوانب باللون الاحمر وتي شيرت احمر فيه مكتوب بلانجليزي وشعرها طبعا مفتوح لانه مقصوص كوكتيل جنان طالع عليها وحطت كحل اسود داخل العين وغلاس وبلاشر مرام لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوده وداخل بودي تركواز وفيه ترتر طالعه خطيره وشعرها قصير ومجعدته مها لابسه بنجابي سكري وذهبي روووعه وكشخه الجازي لابسه برموده بيضه مع بلوزه مخططه ابيض وبذنجاني وربطه على الخصر بذنجاني صايره غااااويه رهف لابسه بنطلون جينز وبلوزه زهريه فيها ترتر ورافعه شعرها كله وحاطه كلب زهري اما شذى لابسه تنوره قصيره بنيه ولابسه وبلوزه جبنيز اورانج وشبشب بني ومسويه شعرها في الصاله الكل كان فرحان برجعة معاذ وخالد الجده: يالله عاد مادامهم خلصو دراسه خلونا نفرح فيهم ليلى حرام عليكي ياجده توهم على الهم وبعد العشاء دخل ابو خالد وقال للحريم تغطوا لان خالد ومعاذ بيسلمون على الجده معاذ شلونك ياجدتي عساك طيبه الجده الحمدلله ياولدي انت وشلونك معاذ ::اصفر لا والا اقولك اسود وهنا ابتسمت مرام لانه قال اللون اللي لابسته الكل :ههههههههه خالد:: وخر ابي اسلم على حبيبتي ويبوس راسها وبعدين سلمو على عماتهم عاد سلمو على البنات خالد:كيفكم بنات البنات الحمدلله معاذ:الزيكم يبنات بالهجه المصريه البنات تمام الا مرام قامت مرام دزت ملاك مرام :شوفيه طالع يجنن محلو كثير بس كنه نحفان شوي ملاك وهو من متى صار سمين مها وش عندكم على هلمساسر الجازي لايكون تتكلمون علينا مرام مانتنزل خالد مرام قومي جيبيلي مويه ملاك بصوت خفيف اثره يتأمر عليك بعد مرام وش نسوي بعد ابتلينا خالد سمع ملاك وهي تكلم اخته مرام وكان صوتها ناااااعم وعجبه صوتها وتم يطالع فيها وهو مو حاس بنفسه مها :شكله سمعك يالغبيه الجازي ياويلي عاد صوتك يذوب لايكون ملاك تقاطع الجازي وتقول يلاعاد بلا سخافه ام مشاري:ملاك حبيبتي اتصلي على مشاري وقوليله اذا جا يروح ياخذنا معه ملاك:انشاءالله يمه خالد:تو الناس خالتي مجلسنا معك ام مشاري:لا بس بخلي ملاك تروح معه ام خالد :حرام عليك خليها تستانس مع البنات ملاك طبعا ماناقشت امها لان خالد ومعاذ موجودين ملاك:بصوت خفيف الو مشاري مشاري :هاتي من الاخر خالد تم يطالع في ملاك ويتسمع وش تقول >مسكين الرجال عاجبه الصوت ملاك:تقولك امي اذا جيت تروح خذني معك مشاري:ok معاذ::خالتي ام سلطان ماشاءالله عليك ولاكنك كبرتي قوليلي وش تحطين على وجهك ووش تاكلين اكيد حلبه زي المصريات خدودهم حمر وسمان وبييييييض ودي اخطبلي وحده منهم ام سلطان :يوه يوه لاتنظلني عاد ترا الحين بيتجعد وجهي الكل:ههههههههههههههههههه الا مرام كان ودها تذبحه من الغيره ضاقت مرررررره من كلامه الجازي :معاذ سولف لنا وش سويت في مصر اكيد هناك وناااسه مومثل السعوديه عقد معاذ:ماسوينا شي طول الوقت في السكن نذاكر وبعدين تراها مو احلى من السعوديه ملاك:بصوت مومسموع مين الاحلى بنا ت السعوديه والا بنات مصر مرام:سؤالك زي وجهك بااااااااايخ خالد:سمعها وابتسم وقال في خاطره لين اشوفك واحكم تمو يسولفون لين الساعه 12 وبعدين الكل راح بيته الفصل الثالث في بيت بو معاذ الظهر شذى الجازي وش رايك نتصل على البنات نخليهم يجونا الجازي أي والله جبتيها شذى بقوم اكلمهم وقولهم يجون العصر لافي وهو معصب صارلي ساعه وانا اقولللللللللك جيبي مويه معاذ:لو انا منك قمت صكيتها بكف على وجهها يعلمها كيف الجازي بسخريه ههههه احلف انت بس لاصرت زوجتك ذيك الساعه سو اللي تبيه شذى اسكتو بكلم تلفووون شذى هلا مرام كيفك مرام منيحه شذى تعالو انتي ورهف عندنا اليوم مرام وش المناسبه معاذ يتكلم بصوت عاااااااالي عشاني رجعت من السفر طبعا شذى حاطته سبيكر مرام اذا عشانك بجي الحين >مطيحه الميانه بقوه شذى :لاتخلون تعالو اوكي مرام اوكي وسكرو الجازي ابي اعرف انتي مين طالعه عليه هرجك كثير عطيني شوي لافي طالعه على مريم نور >هذي اكيد تعرفونها الكل هههههه شذى اقول انا بكلم البنات احسن من مقابلكم |
مشكورة أختي تراأنا أسمي رهف ناصر محمد وأنا قصدي على السطر الخامس مكتوب عليه رهف
|
ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووة
|
مشكوورة ..
وننتظر التكملة .. |
هلا اختي
القصه من تأليفك ياغاليه؟؟؟؟ انتظر ردك؟؟؟ |
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
|
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
|
في بيت ابوخالد العصر
ترن ترن ترن>خخخخخخخ التليفون خالد الو ملاك السلام عليكم خالد وعليكم السلام والرحمه ياهلا ومسهلا والله ملاك مرام في خالد مين اقولها ملاك : خالد:مييييين اقول لها ملاك:.............. ملاك خالد وهو مبسوط ليش تكلمينها ملاك :بعصبيه وانت وش دخلك خالد:انتي بتشوفينها في بيت خالتي ملاك بقول لها شي خالد قوليلي وانا اقول لها ملاك بلييييز خالد عطني اياها ضروري خالد استحلى اللعبه الرجال ماراح اعطيك اياها ملاك يلا باي وسكرت على طوووول وهي مصدومه من اسلوبه اتصلت على جوال مرام ملاك مرام كيفك مرام تمام ملاك وينك عن التليفون مرام انا فوق ملاك :مدريتي وش صار معي بعدين قالت لها وش صار مرام وهي مصدومه يخطييييييير ياخوي المهم قولي وش عندك ملاك لا خلاص بس بغيتك تمريني ماعندي احد يوديني مرام خلاص بمرك ملاك ومن بيوديك مرام اكيد خالد ملاك لالالالالالاخلاص مابي اروح مرام وش فيك انجنيتي يلا عاد بلاسخافه والله شذى والجازي بيزعلون وبعد الحاح شديد وافقت وهي متردده في السياره مرام خالد مر بيت خالتي ام مشاري بناخذ ملاك خالد ليش شايفتني شوفيرحق الانسه ملاك رهف يلا يا شوفير بسرعه قبل منتأخر خالد حاضرين للحلوين |
عندبيت ابو مشاري طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااط طلعت ملاك بكل برود وفتحت الباب اللي جالسه عنده رهف رهف روحي من الباب الثاني ياحلوة ملاك عصبت وراحت للباب اللي يكون ورا خالد ملاك: مرام :السلام لله ملاك : رهف : وش فيك ماده البوز لين اخر الشارع خالد+مرام هههههههههههههههههههههههههه ملاك قبصت رهف بقوة ..اصبرين لين نوصل ووريك رهف :آآآآآآآآآآآآي الكل هههههههههههههههههه ماعدا ملاك وصلو بيت ابو معاذ ونزلو .... البنات بالمجلس مرام بنات شرايكم نلعب لعبة وحده تقول كم بيت شعر والثانيه تقول شعر بالحرف الاخير اللي وقفت عنده الاولى البنات موافقين>اللي يشوفهم يقول ذول من سلالة احمد شوقي والا ابن سحمان مها مين تبتدي رهف انا مشتاق يازين المزايين مشتاق عذب عيوني لخاطر عيونك الشوق قلبي لغيرك يا رمش العين ماطاق يا امنيتي ياقمة الحب والذوق مها ماشاء الله والله ذوق الجازي طيب نغير الحرف مرام لالالالالامايصلح شذى طيب شسوي صعب البنات خلاص غيرو الحرف شذى ::كل ماجيت بنسىهم قلبي يزيد ياالله سئلتك ياعزيز الجلال يسر اللي تعسر وقرب البعيد الجازي يالله دوري مرام لاياماما انا الحين ملاك :خلاص مرام الجازي :من زينك انتي معها ملاك :هههههانقهررررري مرام: احم احم هذي لملاك دام اني لقيتج في طريق اسمه غرام احباب .دخيل الله وبعد الله دخيلج لا تخليني ومدام ان كل من يحيا على وجه التراب تراب عسى تنساني الدنيا مدام انتي ذكرتيني ملاك يابعدهم انتي تسلمييييييين ياقلبي وتعطيها بوووسه بعدين ملو وقررو يقفون لعب |
مرام:الجازي حبيبتي قومي جيبيلي مويه عطشااانه الجازي قومي انتي مافيه احد العيال مهب فيه مرام طيب اوريك هذا واحنا ضيوفك بعدين طلعت للمطبخ وشربت مويه وفي اثناء الشرب دخل معاذ وهي طبعا تجمدت موعارفه وش تسوي معاذ::!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مرام شوي ويغمى عليها من الخوف معاذ حس فيها وطلع بسرعه مرام وصلت عند البنات ركض وهي معصبه على الحازي وخنقتها بغت تموت بين ايديها والبنات بعد ماعرفو السالفه نقعو ضحك على مرام معاذ عقب ماطلع من المطبخ دخل الصالة وجاء ينادي على الجازي الجازي:شالبلوى بعد هذا الجازي طلعت له بسرعة قبل لا يذبحها الجازي : نعم خير وش عندك معاذ: ما عندي شي بس من عندك داخل الجازي: سخيف والله ما يخصك معاذ: كيفي حب استطلاع الجازي : خل استطلاعك على اشكالك معاذ: الي يسألك يتحسف على اليوم اللي انولد فيه الجازي: ضيعت وقتي الثمين معاذ: ما اقدر انا على ذا الوقت اللي بيضيع رجعت الجازي للبنات من غير ما ياخذ من الجازي أي معلومة بسيطة ملاك: هاه مرام وش رايك فيه حلو ولا لاء رهف : لا بس هو وشو سوى يوم شافك اكيد ابتسم لك وغمز لك ورقمك شذى: اقول بلا سخافة ترى اخوي ما يعرف هالسوالف البايخة مرام: ما يخصكم ويللا بنروح البيت مها:ايه انا الحين بتصل على سلطان يجي ياخذني الجازي: لا يا حياتي انتي وياها تو الناس ملاك: لا خلاص انا قلت لامي الساعة 8 راح اكون في البيت شذى: يللا عاد اجلسوا بلا ملاقة تو الناس مرام :ا سكتوا رد خالد اسكتوا البنات طبعا عشان اصواتهم ما تطلع مرام : هلا خالد يللا تعال خذنا خالد: طيب يللا بسرعة لاني مشغول مرام: ok احنا جاهزين باي خالد: مع السلامة ملاك : والله فشلة اخوك وش بيقول عني الحين ماخذها من بيتها وبعد برجعها ما ادري وين اخوها اكيد هايت في الشوارع رهف: لا عادي اصلا خالد ما يقول شي مرام : يللا هذا هو جاء الجازي: يللا باي ترى بكرة الجمعه في المزرعة حقة جدتي لا تنسون تجون ملاك: طيب يللا باي |
في السيارة خالد: اللي اعرفه ان امي جابت بنتين ما عندي خبر انها جابت ثالثة ولى انها جابت و لا احد قال لي مرام ضربته على كتفه مرام: هذي ملاك ودها بيتهم ملاك انقهرت من الكلام اللي سمعته خالد: والله ظنيتها خدامة عمتي ركبت وياكم ملاك بعصبيه: ما عمري شفت خدامة كاشخة كل هالكشخة وبعدين اللي قال خدامة هو الشوفير خالد يضحك: عادي اصير لك الشوفير ملاك استحت من كلامه وفي نفس الوقت منصدمة في خاطرها تقول هذا وش فيه علي اليوم في التليفون والحين في السيارة وصلوا البيت ونزلت ملاك مرام ورهف مصدومين من اسلوب خالد يوم الاحد الساعة 9 الصباح مشاري: اليوم جدتي تقول ان الغدا عندها في المزرعة ام مشاري:أي انشاء الله بنروح بعد شوي ملاك :انا بروح اجهز نفسي لبست تنوره ميدي جيشيه مع بلوزه جبنيز اخضر زيتي وحاطه ربطه حول جبينها جيشيه ولبست عدسات خضر وجزمه سبورت اخضر طالعه كيووووووت جنان في بيت ابو سلطان الام مهاااااااااااااااااااااااااا يلا قومي بسرعه ترى بنروح عنك مها :طيييييييييييييب سلطان : يلا بسرعه انا مواعد مشاري نمشي مع بعض مها :مايسوى هالمشاري علينا الي نتهزء عشانه سلطان : غصبن عليك ام سلطان:خلااااااااااص ترى بنتاخر مها يلا انا بروح البس ولبست واطلعو واتفقو مشاري وسلطان عند محطة بانزين والتقوا هناك وعند المحطه مها :الله يخليك اخوي الغالي بروح اتقضى من البقاله سلطان:انتي ماتستحين كلها رجال مها :بليييييييييييز اوبعدين انا ما علي منهم سلطان:بسرعه مها:باخذ معي ملاك وراحت عند ملاك وخذتها معها مشاري :وين وين انتي معها مها من غير شعور وانت وش دخلك وحطت ايدها على فمها ملاك وفيها الضحكه بنروح نتقضى من البقاله مشاري يلا يلا كل وحده على سيارتها بلا بقاله بلا بطيخ هذا اللي باقي ملاك ليييييش مشاري حساد مها ماعليك منه خلينا نروح مشاري ومنه انتي عشان تكسرين كلامي مها انا مها ملاك والنعم جا سلطان يلا اخرتونا بتشترون والا نمشي مها بنشتري غصبن على اللي موراضين وسحبت ملاك وراحت |
مشاري كان معجب بعيون مها واسلوبها الجريء سلطان: يالحبيب وين وصلت مشاري البقاله>خخخخخخخخخخ سلطان أي بقاله يلا يلا البنات جو يلا نمشي مشاري يلا في المزرعه الجده كانت واصله قبلهم وبعدين تجمعت العائله كلها كانو البنات جالسين في الصاله مع الجده يسولفون والحريم بلمطبخ يجهزون للغدا الجده :مها يمه جيبيلي مويه مها انشاء الله راحت للمطبخ وماكان هناك فيه مويه مخلصه لانهم من زمان ماراحو للمزرعه عشان الاختبارات مها يمه مافي مويه وجدتي تبي مويه ام سلطان روحي لخوك قوليله يجيب مها طلعت برا تدور على سلطان بعدين قالولها عند الخيول وراحت هناك وشافت واحد راكب على الحصان ونادته سلطااااان سلطااااان مها روح جيب مويه مافي وحنا عطشانين مشاري :مين هذي اللي على بالها انا سلطان اها اكيد طويلة اللسان مها مها وصمخ قول آمين ليش ماترد مشاري : مها : طيب انا اوريك وتلوح عليه حصا من الارض مشاري :ههههههههههه مها خافت لان ضحكت سلطان تختلف مشاري والله اللي يبي سلطان يروحله انا مشاري مها اهىء ياويلي وراحت تركض وصدمت في اخوها سلطان وشفيك ومن وين جايه مها قالت له السالفه سلطان :هههههههه ماحصل الا الخير اوبعدين مشاري زي اخوك يلا روحي وانا بروح اجيب المويه مشاري غرقااااااااااان في عالم العشق والله شكلها صابت قلبه عند البنات مها ماشفتو وش صار معي البنات وش صار مها :قالت السالفه ملاك ياويل اخوي من جمالك اكيد اسرتيه مها بسخريه هههه حلوه بس لاتعيدينها الجازي بنات قومو ا نحط الاكل في المجلس قبل لايدخلون العيال البنات يلا ماعدا مها كانت خايفه تصادف مشاري بس ما حسستهم بها الشيء في المجلس الجازي وين ملاك رهف بتجي اللحين شذى خلصينا افرشي السفره رهف لابعد تعالي اضربيني دخلت ملاك وفي ايدهاصحن الرز ملاك بسرعه حرام عليكم بيطيح من ايدي ابو خالد :عطيني عنك يابنتي هالبنات مافيهم خير ملاك مشكور خالي وهي تناظر البنات بدلع فجـأه دخلو معاذ+خالد !!!!! ملاك اهىء بسم الله البنات طلعو بسرعه الا ملاك تعلقت ساعتها بالباب خالد كان يناظرها باعجاب ابو مشاري راح وفك ساعة بنته بسرعه لان الباب عورها ابو خالد :خالد وشفيك واقف عند الباب طبعا بعد ماطلعت ملاك خالد لايبه سلامتك |
بعد الغدا دخل ابو خالد وباس راس امه ابو خالد: بنات يلا قوموا الصاله الثانيه عشان العيال بيجون يسلمون على جدتهم رهف ; ياكثر ماننطرد عشان هالعيال مرام:هذاهم اذا ترسو بطونهم جو ينكدون علينا ابو خالد افااااااا يابناتي ماتوقعت ابد منكن تقولن هالكلام مرام+رهف آسفين يبه وباسو راسه والحقو البنات (نظام الصاله تكون ثنتين وحده مرتفعه عن الثانيه وبعيده شوي واصغر من الرئيسيه )هذي الي جلسوا فيها البنات يعني قريبين منهم ويسمعون الي يقولونه ( ركزو على هذي النقطه) دخلو العيال مع ابائهم للصاله وسلمو على صيته >الجده الجده :وشلونك يامعاذ عساك بخير معاذ :كويس >الرجال متأثر بالمصريين مررررررررره الجده:ها يامعاذ ياولدي مو ناوي تتزوج معاذ لااااا ياجدتي توني اوبعدين مالي خلق للمره وحنتها عند البنات ملاك جلست تناظر مرام وكان مبين عليها القهر والعصبيه >بصراحه ماتنلام عند الرجال ابومعاذ خليه ياعمتي على راحته بعدين بيجي بنفسه ويقول زوجوني ام معاذ والله يايمه ودي افرح فيه بس هو مايبي الجده:بكيفك يامعاذ انا بزوج خالد معاذ يكلم خالد : جاك الموت ياتارك الصلاه خالد :انا ودي اتزوج اليوم قبل بكره حررررره على قلبك خالد ايييييييه جده والله ودي مليت من حياة العزوبيه فواز -خالد اللي يسمعك يقول هذا معنس ابو خالد حتى انت بنزوجك يافواز الكل ههههههههههههههههههه فواز ها ياجده مين تعيسة الحظ هالي بتاخذ هالمغرور خالد انطممممممممم واسكت الجده اخاف ماتعجبك فواز يحمد ربه ان صيته آل ..... بتخطبله خالد انتي قوليها وانا بقرر الجده ملاك بنت عمتك مريم الكل استغرب من كلامها والبنات اطالع في ملاك وملاك كانت مستحيه بقووووووووووه ومارفعت عيونها ابد عشان تتلاشى نظراتهم خالد كان مبسوط بالمره الجده هاياولدي وش رايك خالد : معاذ :يالحبيب وين وصلت خالد هااا وشو فواز من قال ها سمع خالد انا موافق بشده لافي :حلللللللللللللللللللللللوه بشده ذي الكل هههههههههههههههههههههههههههههه ام مشاري ياخالد ياولدي اذا ماتبيها قول ولا تستحي ترى هذا زواج مولعبه خالد يكفي ياعمتي انها بنتك وتربيتك وانا ماتوقع اني راح احصل احسن منها وانا ابيها وماراح اتزوج من غيرها طبعا مرام عرفت ان خالد اخوها يحب صديقتها وحبيبتها ملاك ملاك تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هالموقف طبعا الكل فرحان بهالخطبه وخصوصا ام مشاري لانها بنته الوحيده وبتاخذ سيد الرجال خالد ابو خالد انشاءالله يابو مشاري بنجيكم البيت وبنخطب رسمي وناخذ رأي ملاك ابو مشاري :حياكم الله والبيت بيتكم في أي وقت |
بعد صلاة العصر مرام :بنات وش رايكم نقوم نطلع بره ونروح عند الخيول ودي اشوفهم شذى:أي والله ودي اشوفهم واركب واتسابق مها : مين فاكره نفسك قال ايش تتسابق شذى كيييييييييييييييييييييييفي مها :كيفك في الحمام >اعزكم الله الكل ههههههههههههه ملاك :انتو روحو انا مابغى اروح بصراحه مالي وجه اشوف خالد بصراحه استحي منه وبعدين وش بيقول عني توني خاطبها وطالعتلي الجازي: يالله بس قومي معنا بلا سخافه وتغطي زين ولا راح يعرفك مرام اخوي رومانسي ويعرف حبيبته من ريحتها مها :لايكون اخوك كلب بوليسي واحنا ماندري ملاك من غير شعورهيييي ما اسمح لك وحطت ايدها على فمها وصار وجهها احمر الجازي اووووه اووووه يخطير انت وخطيبك قامو البنات وراحت معهم ملاك بالغصب عند الخيول رهف وااااو مين حقته هذي البيضه اجنن اكيد حقت خلود اخوي شذى لاهذي حقت لافي اخوي مها لقطي وجهك > هذي مها دايم تتليقف بس احبها شذى :هههه نادو احد من الشباب يطلع لنا وحده نبي نشوفها عن قريب كانو العيال جالسين قريبين من الخيول بس من جه ثانيه ويشوفون البنات لافي ياخوفي اللحين هالملاقيف يطلعون وحده خالد:اجل روح وشوفهم كان وده هو اللي يروح بس خاف ملاك تشوفه وترجع داخل فواز اجل خلونا نروح كلنا ونطلع لهم ونركب مره وحده معاذ:أي والله انا بعد ودي اركب وحده وكل العيال راحوا كانت رهف واقفه عند باب حوش الخيول وجا لافي يبي يطلع الخيل حقه لافي :بليز ياللي مسوين زحمه على الباب .> يباااالغ مافي الا رهف عند الباب رهف:انحرجت اسفه مانتبهت مها :رهوووف وخري عن الباااااب مشاري :مين هذي اللي صوتها كنه قطار مع العلم انه يدري انها مها فواز عن الغلط هذي اختي رهف :بناااات يلا تعالو عند الخيل والله انه خطيروالبنات تخبلو علييه رهف واااو شعره رهيييب وبياضه ناصع ونظييف مهب مثل الباقين الجازي بخبث ماشاءالله كنك توصفين نفسك لانها فعلا نفس مواصفاته لافي رنت هالكلمه في اذنه وقعد يناظر رهف ويقول معقول تكون بهالجمال رهف حبت تغير الموضوع لافي وش اسمه لافي هااا ما ما عنده اسم الجازي ههههههه وشفيك ياخوي بسم الله عليك رهف وليش ماسميته كل هالجمال وما له اسم معقول لافي ماني عارف وش اسميه احترت رهف :سمه جواد الليل لافي عجبتيني انتي وهالا اسم البنات :!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟ رهف انحررررررررجت بشكل ماتتخيلونه |
الجازي ضربت لافي هييييي انت صاحي لافي لامجنون وهو يناظر رهف شذى اعتقد انك نسيت نفسك لافي بسم الله كلتوني وش قلت انا .> كل هذا ولا قال شي ملاك:همست في اذن رهف وهي نااااقعه ضحك الظاهر الولد معجب رهف قبصتها بقوة بلاسخافه لااذبحك اللحيييين ملاك آآآآآآآآآآآآآآآآآآي وهي تضحك مرام حياتي ملوكه وشفيك ملاك سلامتك بس اليوم الظاهر يوم الحب العالمي طبعا لافي ركب الخيل ومشى فيه ووده يجلس اكثر بس حس ان البنات حسوا عليه وباقي العيال كل واحد ركب خيله وراحو يتمشون فيهم والبنات قامو يتمشون في المزرعه واجلسو لييين الساعه 12 بعدين الكل راح لبيته في يوم الثلوث راح بو خالد بيت بو مشاري عشان يخطبون ملاك عند مجلس الرجال بوخالد طبعا يابو مشاري انت عارف حنا ليه جايين اليوم ابو مشاري بستهبال :لاماحد قالي ليش انتو ليه جايين خالد خالي وش بلاك مشاري هي انت وشفيك استخفيت حنا ماندري عن شي جايين وتقولون لنا طبعا تدرون وشو الي ندري عنه خالد فقد اعصابه : جايين نخطب ملاك مشاري حمد الله والشكر كم مره الناس يخطبون انتو خلاص خطبتوها في المزرعه ابو خالد انت اسكت حنا جايين عشان خالد يشوف ملاك ونسمع رايها مشاري الللللللله تشوفونها وتبون رايها في نفس اليوم صدق طماعييين ابو خالد ههههههههه واذا وافقت بناخذها ويانا ابو مشاري اجل يالله انا بروح اقول لها في غرفة ملاك : دخل ابو مشاري وام مشاري عليها ملاك وش فيكم ام مشاري مافينا شي حبيبتي ابو مشاري يابنتي طبعا انتي عندك خبر ان ولد خالك يبيك واكيد فكرتي في الموضوع ملاك : ام مشاري طبعا ياحبيبتي مشاري ولد اخوي وهو رجال وسيد الرجال وماعليه كلام وهو شاريك وقالي لو ماخذك ماراح ياخذ غيرك ملاك :بس يمه انا ودي اكمل دراستي اول ابومشاري حنا ماقلنا شي بالعكس خالد ماراح يمنعك تكملين دراستك وانتي ماباقي عليك شي وتخلصين الثانويه ام مشاري اللحين بس ملكه وبعد التخرج تتزوجون ملاك مستحيه مره :........... ابو مشاري غمز لام مشاري وطلع ام مشاري يلا ياعمري قومي البسي حجابك عشان خالد يبي يشوفك ملاك هااااااا مهب لازم ام مشاري لازم وطلعت ملاك بس يمه اسمعيني ملاك جلست على السرير تفكر ياربي وش اسوي يعني لازم يشوفني المفروض يقولون له هي جميله من غير ماتشوفها طيب يا مرام انا اوريك صح اوبعدين هو شايفني بالمزرعه صدق سخيف انا اوريه وقامت البست حجاب اسود وتنوره جينز ساده وبلوزه بيج عاديه كم طويل لان مايجوز تطلع شعرها ولا تحط زينه في المجلس ابو مشاري : البنت موافقه مشاري وللللل عليها ماسرع ماصدقت على الله هالبنت بس تبي تفتك مني ابو مشاري يا ولد عيب تقول عن اختك كذا ابو خالد الف الف الف مبروك ياولدي مشاري ليش ياخال ماخليتهم ستة آلاف عشان مثل راتبه الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد انت شارب شي اليوم مشاري اييييييييييي حليب السعوديه خالد ههههههه الله يقطع شيطانك مشاري وانت الله يقطع اللسانك خالد ههههههههههههههههههه حرام عليك بتموتني ضحك قبل لااشوف ملاك ابو مشاري خالد تعال عشان تشوفها مشاري يبه خلها تدخل هنا مافي احد حرام خالد اربض مكانك رايح وراجعلك ابو مشاري خالد اجلس هنا بروح اناديها ملاك يبه انا خايفه لاتخليني الحالي الله يخليك ابو مشاري انشاءالله دخلت ملاك وهي مرتبكه وفي ايدها صينيه فيها عصير ملاك وماكانت تناظر خالد ابد وقدمت له العصير وتوه بياخذ الا وخرت الصينيه وطلعت برا ام مشاري وشفيك ليش ماعطيتيه العصير ملاك بستغراب وخوف هااااااا ام مشاري بسم الله عليك وش فيك ليش مادخلتي ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه في المجلس خالد :خالي ملاك تبيني والا ماتبيني ابو مشاري : هههههههههههههههههه مشاري دخل عليهم وين العروس للحين ما اقبلت خالد قال حق مشاري وش صار مشاري تم يمكن 5 دقايق يضحك خالد مالت عليك اللي يقولك شي مره ثانيه غلطان ابو مشاري خالد انت ليش مضايق ملاك كانت مستحيه حتى هي ماشافتك دخلت وطلعت بسررررررعه لاتخاف هي موافقه وانا لايمكن اني اجبر بنتي على شي هي ماتبيه وهي لو ماتبيك كان قالت كلام ابو مشاري ريح خالد بالحيييييل ملاك في غرفتها طوط طوط طوط > جوال مرام ملاك مادري مين شاغلته معه والله مهب وقته مرام مادري مين شاغلته معه والله مهب وقته اليوم رايحين يخطبونها وابي اعرف وش صار وحضرتها شاغله جوالها ملاك اتصلت مره ثانيه وردت مرام على طول ملاك كيفك مرام تمام ها وش صار ملاك اسكتي ليتني ماجيت على هالدنيا مرام وهي خايفه وش فيييييك ملاك يعني لازم اخوك يشوفني ليه ماوريتيه صورتي وخلاص مرام : خوفتيني حرام عليك قوليلي وش صار ملاك ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه مرام عصبت ياحيوانه تكلمي ملاك انا حيوانه طيب يلا باي مرام يلا ياانسانه قولي وش صار ملاك قالت لها وش اللي صار مرام الله يقطع شيطانك حرام عليك كسرتي بخاطر اخوي كان نفسه في العصير وهي ناقعه ضحك ملاك والله والله لوما الحيا والا كان رجعت وبست راسه وعطيته العصير مرام انتي ماحد ماكلك غيرهالحيا ملاك رصيدي بححححححححححح يلا باي وسكرت مرام هالزفته سكرت ليتني كنت هناك يوم دخلت وصورتها مشاري ملوكتي وين العصير ملاك مالك دخل مشاري بصراحه انا حبيت ارقعلك السالفه وقلت حق خالد انك تحبين العصير بالحيييييييييل وما تقدرين تقاومينه عشان كذا طلعتي بسرررعه علشان تشربينه ملاك قامت تضرب مشاري بالمخدات وهو ناقع ضحك عليها ملاك عضته على كتفه بقوووووة مشاري آآآآآآآآآآآآآآآي ملاك قول انك تكذب وما قلتله أي شي مشاري والله اكذب ام مشاري يلا يا عيوني تعالو تعشوا في اليوم الثاني الكل متفق انهم يطلعون للبر (الساعة 8الصباح في بيت ابو خالد) خالد(وهو معصب) : يماااااااااااااا وين بناتك ماني بفاضي لهم الكل طلع الا حنا ام خالد: الله يهديك ياوليدي دايم معصب وبس رهف على الدرج ووراها مرام رهف: هذا حنا نزلنا خالد: تو الناس كان جلستوا شوي مرام : الله يعين ملاك عليك خالد: ابلعي لسانك وملاك تحبني بكل عيوبي رهف: تموت بعدين لبلعت لسانها حرااا م هههههههههههههه خالد: رهوف سدي فمك ويللا على السيارة وكان الشباب متفقين يمشون مع بعض سيارة خالد فيها امه وابوه ورهف ومرام سيارة معاذ امه وابوه وشذى والجازي سيارة سلطان مها وامه وليلى وابوه وسحر ونايف في سيارة مشاري امه وابوه وملاك لافي وفواز معاهم الجدة والخدامات >مساكييييييييين في سيارة لافي لافي يغني:خليلو خليلو فواز: جمالك يجنن ولافي ياشر على الجده ويقول : وسنك صغير خليلو خليلو الجده: وش تقول ياولد ابوك وش شايفني مطنزه لك فواز: ياجده ليه تزعلين انتي توك شباب لافي: ياليتك تسير اجيك وتجيني فواز+لافي: يصفقون ويقولون : ايوااا ايوااا عاشت صيته خليلو خليلو الجده: اقول لاتصدمون انت وياه فيني وفي هالخدم لافي:ههههههه شكل جدتي استحت تبي تسكتنا فواز:ههههههههههههه الله يقطع بليسك يالافي مالقيتلك سالفه غير جدتي لخدامه كانت متاثره فيهم: كليلو كليلو وكانت السياره هااديه فواز +لافي: هههههههههههههههههههههههههههه في المحطه اللي متفقين عندها مشاري وسلطان في سيارة سلطان مها: سلطااااان فديتك ودي بطلب سلطان : هااااااا وش عندك مها: ابي اتقضى من البقاله سلطان: احلفي انتي قولي و الله مها : والله والله والله سلطان: ههههههههههه مافي البقاله كلها رجال مايصير تدخلينها مها: انا انسانه محترمه وداخله البقاله وغرضي شريف سلطان: ههههههههه مافي روحه مها : الله يخليك والله وباخذ ملاك معي سلطان: يلله روحي بس ياويلك ان تاخرتي انا بعبي بنزين اوكي مها راحت لسيارة مشاري وفتحت الباب مها: ملاك يالله قومي معي نروح البقاله بسررررررعه ملاك: يلاه مشاري: وين وين وين مها: بنروح نتقضى مشاري: نعم ماسمعت ملاك: بنروح للبقاله مشاري: يلا يلا اقول كل وحده لسيارتها بلا بقاله بلا بطيخ مها: وانت وش دخلك حنا بنروح مو انت مشاري: انتي حطي لسانك في فمك لاقطعه مها: ههههههههههه يلا يلا ملاك خلينا نروح وخذت ملاك وراحت مشاري: هذي البنت يبلها كسر خشم سلطان : مين هذي اللي يبي لها كسر خشم مشاري: هه ملوك اختي طلعوا البنات من البقالة وتجمعوا كلهم في سيارة مع مشاري وسلطان والبنات مندمجين في السوالف |
يتبع انتظروني
|
مشكووورة على القصة الرائعة..
وننتظر التكملة ولا تتأخرين علينا جزاك الله خيرا... |
مشكوووور يالغلا
لي عودة عشان اقراها وابدي رايي مشكور اختي وننتظر جديدك |
مشكووووووورين على قراءتكم للقصه والتكمله جايه
|
مشاري: سلطووووون فحط فحط ملاك: لا لا انهبلتوا تبوننا نروح فيها مشاري: اختي تحب نفسها مررررة مادري على ايش شوفوني انا لو قالوا لي ارمي نفسكفي النار عادي اسويها الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه في سيارة خالد واحد خطف قدام خالد بسرعة بسيارته حوووووووووووووو خالد وهو معصب : بسم اللهانهبل ذا ونزل له ابو خالد: اذكر الله يا ولدي خالد مسك الرجال من جيبه الرجال: هدني ماني اصغر عيالك خالد: وش فيك عيونك فيها بلا ترى اقدر اعدلهالك الرجال: لا صارت الشوارع شوارع ابوك تحكم وقف معاذ ونزل معاذ: وش فيكياخالد اذكر ربك واتركه عنك ابوخالد: خلاص ياولدي علشان خاطري اتركهعنك خالد : ترى علشان خاطر ابوي بهدك ..يللا اقلب وجهك الرجال : تسلمياعم..... وعندهم في البر 2 برتبل واحد للحريم وواحد للرجال عند البنات مها :ملاك متى بتروحين السوق ملاك : والله مدري بس اعتقد بكره مرام: ودي اروح معك رهف:لا امي قالت لخالد يودينا ملاك :حسافه ودي تروحونمعي ليلى:خلاص انا بروح معك مها :انابروح معكم شذى:لااحسن بعد لو تودينامك وابوك انا اشوف لو الخدامه بعد يكون افضل مها:ودي بس السياره ماتكفي الكل ههههههههههههههههه مشاري :انابروح اعبي سيارتي بنزين لانها فضت تبونشي خالد:الله معاك ركب مشاري سيارته وهو ماشي شاف عجوز طايح في الارض وقفمشاري ونزله وشاف العجوز يصرخ :آآآآآآآآآآه مشاري:وشبلاك ياعمسلامات العجوز:ساعدني الله يخليك ياولدي قرصتني حيه مشاري شاف رجل العجوزوربطها بشماغه وشاله ووداه المستشفى ووصلوا المستشفى ونزل مشاري الرجال وكانخايف عليه مررررررررره وشافه الدكتور واجرى اللازم وطلع بره لمشاري الدكتور:انت ولده مشاري :لا وقال لدكتور القصه الدكتور:هو الحين عليهمغذي بس لازم يجون عياله دخل مشاري على العجوز مشاري: كيف حالكالحين الرجال :بخير جزاك الله الف خير ياولدي مشاري:انا ماسويت شي غير الواجببس قلي انت شوداك هناك في البر الرجال :انا جاي مع الاهل وطلعت اتمشى شوي مشاري:طيب عطني رقم أحد من عيالك يجي يخلص الاجراءات حقت المستشفى الرجال:أناجاي مع بناتي ورجالهم مشاري:طيب عطني رقم حد من رجال بناتكههههههه لحظه ألحين صار لي ساعه أسولف معك ولا عرفت اسمك الرجال عطى مشاريالرقم:أنا أسمي بو أحمد دخلت الممرضه: أنا يبي يعطي بابا إبره عنتسمم مشاري:ياعم بيغزونك إبره عن التسمم غمض عيونك عشان ماتخافهههههههههههههههه أبوأحمد:هههههههههههه ياحليلك يامشاري ذكرتني بولدي كان خفيفدم زيك الله يرحمه مشاري: الله يرحمه هو من متى متوفي أبو أحمد: ميت من سنهتقريبا مشاري أتصل على اهل الرجال وجاوا بياخذونه وسلموا على مشاري وشكروه أبو احمد: مشكووووووور ياولدي وماقصرت بس أبي أطلب منك طلب مشاري: آآآآآآمرياعم وش بغيت أبوأحمد: أبغاك تزورني وماتقطعني لأني حبيتك مثل ماحبيت أحمد مشاري :بس ماطلبت ان شاءالله ابزورك وماراح اقطعك انت بس عطني العنوان بس موتمل مني بعدين ابو أحمد : هههههههههههه لاتخاف اذا مليت منك ابقولك الكلههههههههههههه وكل اعيال اهل ابو احمد حبو مشاري مررره ورجع مشاري للبر وقال لهموش صار معاه وشكروه على الي سواه |
في بيت ابو مشاري العصر ملاك: يمااااااااااااااا يلاا مشاري بالسيارهوشكله جلس كل النايمين اللي بالحي كلهم ام مشاري : الله يهديه هالولد رجه في السياره ملاك: وجع رجيتنا ام مشاري : ليه ياولدي والله ماله داعيهلاازعاج مشاري: اخيييييييير شرفتي يا عجوز خيبر ام مشاري: ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك اقول لاا تنسى بنات اختي مرعليهم مشاري: ماصارت ملاك ذي بتسون لها زفه للسوق وزفه للخطوبه وزفه للعرس وزفهلشهر العسل واذا رجعت يمكن بتزفونها لبيتها اقول بعد ماتبوني امر على العايلهالكريمه ملاك : الله ياسلااااااااااااام ودي كل البنات يروحون معي بس وش اسويوبعدين مابيهم يشوفون فستاني مشاري: ههههههههههه مدري من فستانه بتلبسين يمكنفستان الاميره ديانا على غفله ملاك: مالك دخل وبعدين انا بلبس اللييعجبني مشاري: وقول وين تبوني اوديكم أي مول ام مشاري: المارينا مشاري: الللللللللللللللللللللللللللللللله بعيد علي وانا جوعااااااااااان وابي اكلسندويشات فلافل هههه ملاك: فلافل؟ مشاري: أي فلافل وش عندك انتي ملاك : اففففف بيت خالتي بعيد مشاري: اخيرا وصلنا القصر الابيض>>خخخخخخخخخخ يقصدبيت خالته ام سلطان طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ططط طاااططااااااط طااااااط طططططط طااااااااااااااااااااااااط ططططططططاااااااااااااااااااااااااااااااط طططططط طااااط ططططط طاااااااااااااط ملاك : مشاري خلاص والله العظيم اركبو ليلى : والله ركبنا والله العظيم ركبنا مها " نااااااااااااااااااااااااقعه ضحك على مشاري مشاري: طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااط يما وينهمماطلعو الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشاري: اففففف ابي اعرفليه الضحك ترى الضحك من غير سبب قلة ادب مها" ههههههههههههههههههههه مشاري: مين هالبومه اللي ضحكت على كلامي الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشاري: يلا انزلو وصلنا مها : حرامعليك هذا تويز آص مشاري: ليه هذا مافيه فساتين ملاك: لا ولافيه اكللبطنك مشاري: افاااااااااااا وانا على بالي فيه اكل وانا جوعاااااااااانحدي ام مشاري: بسم الله عليك ياولدي توك متغدي قبل صلاة العصر مها +ليلى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك: عادي تعودو على الوضع هذا مشاريوهذي خلاقينه انا متعوده عليه وعلى بطنه اللي دايم يشتكي من الجوع ام مشاري: لاتنظلين ولدي قولي ماشاء الله ملاك : ماني قايله خليني انظله عشان يخف عن الاكلشوي ليلى : حرام عليكي يا ملاك انا اشوفه جلد وعظم مو سمين ملاك: وانا هذااللي قاهرني لواني اكل اكله والله كان سمنت في يومين مشاري: هههههههههههه يلايلا انزلو هذي المارينا ملاك : مشاري شووووووف هذا المطعم شكله رهييييييييب وعنداكيد فلافل مشاري: أي والله انك صادقه انا بروح واذا تعبيت بجيكم اوكي اممشاري: الله يحفظك ملاك : تعالو هذا المحل صديقتي تقول انه منزل اشياءجديده مها: واو والله رووعه ليلى : انا بشتري منه واللح بجد حلوين وكشخهبعد وشرو ليلى وام مشاري وطلعو مها وملاك ماشرو تعرفون البنات يوسوسون دايمبالملابس في عاشر محل ام مشاري: ياملاك ياحبيبتي تراك تعبتينا اشتري وخلصيناعاد ملاك : يما وش اسوي كل ماقولك ابي هذا الفستان تقولين لا هذا مفصخ مايصلحعيب ام مشاري: آآآآه منكم يا بنات هالايام مايعجبكم الا هالفساتينالخالعه ملاك : يما طيب شوفي هذا والله حلو ام مشاري: اقولك انتي ماتفهمينخذي واحد ساتر يستر ايدينك هذا ما فيه اكمام مره وحده والظهر حقه يبين ملاك: اففففففف طيب شوفي هذا مستر مثل ماتبين ام مشاري: الله هذا حلو مها كانتواقفه عند تيور عاجبها مررره مها: ليلى وش رايك بهذا حلو مشاري: اللللللللللللللللله يجنن والحلو ماياخذ الا حلو زيه مها: !!!!!!!!!!!!! وعلىطول راحت عند خالتها وملاك مشاري: انا اللساني يبيلي ابلعه مع الاكل مرهثانيه مها : خالتي انا بروح احسب على هذا التيور اوكي ام مشاري : اوكي الاوين ليلى مها : راحت تشتري لولدها لعبه وبتجي توها قايلتلي وراحت مها تحاسبومشاري كان يراقبها وهو عند امه واخته مشاري: ملااااااااك شوفي التيور اللي عندهذيك البنت والله جناااااااااان احلا من ذا الفساتين اللي تبينها >>يقصدمها ملاك وهي معصصصصصصصبه: مشاري ممكن تسكت لاني بجد ماني فاضيهلسخافتك مشاري: وجع في اللسانك ما يلفظ الا نذاله ام مشاري: ملاك وبعدين معكيلا خلصينا العشاء بياذن وحنا ماشرينا شيء ملاك: طيب شوفو هذا حلو مشاري +امه: الللللللللله روووعه يخبل كان الفستان ذهبي وجدا راااااقي من تصميم ايليصعب واتفقت مع راعي المحل انه يسوي فيه جوبنيز وراح يطلعه اليوم الثاني على طول ملاك استانست كثير انها اخيرا اشترت فستان الخطوبه مشاري: يلا اذن العشاءقومو نصلي بعدين كملو رحلة التسوق ام مشاري: اوكي اذا خلصنا حنا بنروح لبودي شوبوتعال لنا هناك وصلو العشاء والتقو عند ذي بودي شوب مها : اللللللله شوفيمجموعة التوت روعه ملاك: واو ريحتها امممممممم والله لو انها تنوكل كانكلتها مشاري: امممم لذيذه مها: ملاك شوفي اخوك انجن ذاق الروج ملاك: يمكنجوعان مها: هههههههههههههههههه بجد مجنون وطلعو من المحل وما خلو شيءماشروه ام مشاري : تعالو نروح عبد الصمد انا بشتري بخور مشاري : حرااااااااام عليكم ماخليتو شيء للناس ملاك: في زواجي بشتري السوق كله وش عندكبعد مشاري: مااقول الا الله يعين خلودي عليك ملاك: استحت / اللي يبيني لازميدللني ويشتريلي كل اللي ابيه فاهم يافالح مشاري ضربها على راسها: لاتقولين فالحيكفي سلطان غاثني وهو فالح وفالح ملاك: تصدق مناسب عليك اسم فالح انا خلاص بحطاسمك عندي بالجوال فالح مشاري ضربها مره ثانيه ملاك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفالح فالح وش تبي تسوي يعني ودخلت المحل بسرعه المهم خلصو وبعدين دخلو تعشو وراحو لبيوتهم |
هلا فيك اختي
القصه مو من تأليفك صح؟؟؟ انتظر ردك |
لا والله العظيم أنا وأختي وبنات عمتي مألفينها واذا شفتيها في منتدى شبكة روحي تحبك أختي حاطتها هناك
|
مشكووورة على الجزء الرووووعة..
|
اقتباس:
بس قلت أتأكد اول لأنك ماوضحتي انها لك وماوضحتي انها منقوله ومثل مو واضح بالقوانين يمنع النقل القسم فقط لتأليف العضوات وبارك الله فيك قصة موفقه وبارك الله في اجتماعكم انت واللي حولك للتأليف موفقين يارب وبالنسبة للقصه مبدعين واتمنى لكم التوفيق اختك مدينة الحب |
يومملكة ملاك وخالد
ملاك: الو الو هلا مها كيفك مها: تمام هلا بالعروس ملاك: هلا فيك متى بتجين مها: مادري اذا جلس سلطان بيجيبني عندكم اناوامي ملاك : لاتتاخرين اوكي لان امي تبيك تساعدينها في الكوشه لاني انا بروحللكوافير مها: لالا انشاءالله ماراح نتاخر ملاك: يلا باي مها: باي ملاك: الو الو هلا الجازي كيفك الجازي: هلا وغلا بكل الحلا ياعروستنا وشعندك ملاك: اقو لا تطولينها وهي قصيره متى بتجون الجازي : مدري اذا رجع معاذمن برا بيجيبنا تدرين هو اللحين مشغول بحبيب القلب خالد ملاك: ياسلام والله وليهخالد حبيب القلب الجازي : حمد الله والشكر حتى معاذ بتغيرين منه انتي تدرين انمعاذ وخالد كبر بعض ودرسو مع بعض وسافرو مع بعض وتخرجو مع بعض وشلون ماتبينهممايحبون بعض ملاك: الله الله الله كل هذا التقرير عن خالد ومعاذ ماباقي الاتقولين بيتزوجون مع بعض الجازي : هههههههههههههههههههه ملاك: بليز لا تتاخروناوكي لاني بروح الكوافير من الظهر وابيكي تساعدين مها وامي على الكوشه وجيبي ملابسكواللبسي عندنا اوكي الجازي : ولا يهمك انا ومها بنسوي كوشتك وماراح نتعب خالتيوش تبين بعد ملاك: تسلمين ياقلبي بلا باي الجازي : باي مشاري : ملوكتيحبيبتي ملاك: خير ياطير مشاري وهو يناظرها باستغراب : اقول وش في وجهك كنهواحد ظاربك ومشوهك بعد ملاك: يمه وش فيه وجهي مافيه شيء مشاري: ملاك ترى وجهكبجد اليوم مدري وش فيه كل يوم انتي احلا ملاك راحت عند المرايا : اقول مالت عليكزين وجهي زي القمر مافيه شيء مشاري:ههههههههههههههههههههه صدق الحريممساكين ملاك: اقول لوسمحت اطلع برا لاني مشغوله وماني فاضيه مشاري: افاااااااااا وانا اخوك تطرديني ملاك: مشاري بجد والله ماني فاضيه ابو مشارييدخل : ملاك جهزي نفسك الساعه 2 بوديك اوكي حبيبتي مشاري: يبا وينبتوديها؟ ابو مشاري: الكوافير تزينها مشاري: ليه تزينها ملاك حلوه من غيرزينه اقول بس لا تعب نفسك وتوديها اتركها عنك ملاك: انت مالك دخل اوكي ابومشاري: انا ادري ان بنتي زي القمر بس تدري الحريم وسوالفهم لازم ميك اب ومادريايش ملاك: يبه خلاص انا بصير جاهزه الساعه 2 ابو مشاري:خلاص وطلع ملاك: وانت وش تستنى بعد يلا ورا ابوي مشاري: طيب طيب طيب انا اوريك بعدين ياقرده ملاك: هههههههههههههههههههه كل من يرا الناس بعين طبعه مشاري قام يتضاربمع ملاك بالمخدات لين جت امهم ونادتهم للغدا بعد الغدا راحت ملاك الكوافير والخاله ام سلطان وام معاذ جاو بيت ام مشاري اما ام خالد وخواته راح يجون بعدالمغرب مع خالد مها : خالتي جيبي الااغراض اللي شريتيها للكوشه عشان نخلصهابسرعه ام مشاري: هناك عند في الصاله اللي فوق مها راحت فوق وقاعده تدورالاغراض وشافت غرفه مفتوحه كانها مستودع كلها اغرض ودخلت مها: يالللللللللله وشهالعفسه معقول الخدامه ماترتب المستودع افففففف مشاري : مين هالحلوه اللي داخلهغرفتي مها ماتشوف مشاري لان غرفة مشاري كبيره وصايره مثل رقم 2 عاد انتوافهموها هذا تصميم الغرفه مها: ياربي خالتي وين حاطه الاغرض شلون الاقيهم فيهالدوشه وهالخرابه وشافت سرير وشافت صور مشاري وصو عيال خوالها كلهم واستغربت كيفصور كذا مقطوطه بالمستودع والاب توب مفتوح وحست ان هذي غرفة احد مو مستودع مثلماتوقعت وطول هالفتره ومشاري يراقبها مشاري: معقول هذي البومه بنت خالتي امسلطون مها طلعت ونزلت لخالتها وسالتها عن الاغراض وين بالضبط والخاله قالت لهاانهم في المستودع اللي فوق جنب غرفة مشاري مها راحت فوق ودخلت المستودع اللي جنبغرفة مشاري مها: وااااااااااااو والله عجيب هالمشاري المستودع احسن من غرفتهبالف الف مره مرتب ومنظم ياسلام وخذت الاغراض ونزلت تحت مشاري طبعا طلع قبلمها تصعد فوق مره ثانيه مشاري: يفكر بمها وعجبته كثير خصوصا عيونها مثل ماقلنالكم نظراتها ذبااااااااااحه وعيونها عسليه مشاري في السياره: معقول هالبومه تطلههي مها اخت سلطان ماصدق بس فشله شافت غرفتي اللي كنها خيمةبدو ههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك : رجعت عند اذان المغرب اممشاري: كللللللللللللووووووووويش هلا هلا والله بعروستي حبيبتي ملاك : صايرهروووعه والفستان راكب عليها كنه مفصل بس عشانها مها: وااااااااااو انتي بجدصايره خطيييييره الجازي : حرام عليك انتي ناويه على خالد اليوم ملاك: مستحيه منهم : يلا تعالو نروح فوق عشان الناس اكيد بيجون بعد الصلاة ام مشاري : الجازي حبيبتي ودي البخور عندكم فوق وبخري ملاك الجازي : انشاء الله خالتي وكل البنات كانو فوق بعد الصلاه جاو ام خالد مع خالد وخواته ام خالد اولمادخلت من الباب : كللللللللوووووويش الكل سلم عليها اما البنات راحو غرفةملاك مرام: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام مرام: مشاء الله لاالهالاالله وش هالجمال هذا ملاك: بغرور وش هو الجديد رهف : اوووه لا تمدحينهاترى بتغتر علينا اللحين ملاك: شدعوه بس انا امزح وبعدين انا اغتر على الكل الاخوات خالد مها: مالت عليك اقول وحنا اللي من الظهر عندكم نكرف ونجهز واللحينصارو خوات خالد هم الكل بالكل ملاك: ولا تزعلون كلكم بعيوني ام مشاري جابتالدفتر عشان توقع ملاك مها: ملاك ماوصيك حطي اسمي جنب توقيعك ملاك: هههههههههههههههههههه مها: وقعي عدل مثل الناس ترى بيصير توقيعك مثل التخطيط حقالقلب من كثر منتي خايفه الكل بعد ماوقعتملاك كللللللللللللللللووووووووووووووووووووييييييييييييي يييييييششششش جاتام خالد وظمت ملاك وباركت لها والبنات بعد ام مشاري: يلا يابنات انزلو جهزودخلة ملاك اللحين مها بتصير قدام ملاك عشان تصورها فيديو مها : يلايلا بسرعه ملاك: مابي مابي انزل جوال ملاك يرن مها مين الفاضيه اللي بتتصل عليكاللحين ملاك : هذا مشاري الو مشاري: عظم الله اجرك ك: ااااااهيء حرامعليك مشاري: هههههههههه مبروك يا قردتي ملاك: هههههههه الله يبارك فيكعقبالك مشاري: تدرين انا خايف على خالد ملاك: وش فيه |
|
|
و عليكمــ السلام
قصتكــ رائعه و الجميل انها بقلمك و بقلم أختك و بنات عمتك أبدعتي يا الغالية وفقك الله.. ** .. و دمتم بود |
مشكووورة أختي ع التكملة..
لكنها قصيرة .. وما تتأخري علينا تقبلي مروري... |
ونمشاري: خايف لا ينشقفمه من كثر توزيع الاابتسامات تخيلي من مللك الشيخ وهو ماغير يبتسم
ملاك: خله منحقه يفرح مشاري: انا جالس ارقبه اللحين بجد خايف ينشق حلقه شوفي شوفي جالس يضحكبقوه مع سلطوني والله خايف عليه اوووووووووووووه خاااااااااااالد دير بالك على فمكترى اذا انشق ملاك ماتبيك ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه مشاري : وانتي بعد لاتضحكين ملاك: انت تامر مشاري : يلا عمري باي وبخبرك اذا صار لخالد وفمه شيءعشان يمديك تقولين لا ملاك: اوكي باااااااااااي ملاك: مها والله جدخايفه مها: ماعليه اقري سورة الكرسي وبترتاحين باذن الله ويكفي اخوك روق دمكشوي ملاك: ههههههههههههههههه والله مدري كيف بعيش من غير مشاري انا مها : لاتخافين خالد بينسيك مشاري واهل مشاري بعد عشر دقايق نزلت ملاك من الدرج عندالحريم وحطولها قصيده بعدين اغنيهوجا الكل وبارك لملاك مها: ها كيف النفسيهيا مرت خالد ملاك: افف اسكتي والله جد من تقولين اسمه ارتجف مها: بقوم ارقصتوصيني شيء ملاك: ههههههههههههههه خذيني معك ام خالد: يلا بيجي خالد اللحينتغطو يابنات البنات تغطو ودخل خالد ملاك وقفت وخالد جا على طول وسلمعليها ولبسها الدبله ولبسته هي بعد وجلسو وصورو بعدين الحريم قامويتعش خالد: اخيييييييييرا اتركونا اللحالنا ملاك: خالد : حبيبتي ملاك: خالد: وش فيك مين اكل اللسانك ملاك: لا مافيني شيءسلامتك خالد: طيب تكلمي ملاك: خالد: انا اليوم اسعد يوم في حياتي واللهاني فرحاااااااااان اني ملكتك وصرتي لي الحالي ملاك : الدبله حلوه مين الليمختارها انت خالد: وش ريك انتي ملاك: مدري بس شكلها خالتي الليشاريتها خالد: افاااااا ملاك: انت ؟ خالد: أي انا واللحالي بعد ماخذت معياحد ملاك: ياسلام والله ذوقك حلو خالد: ملاك احبك وامووووت فيك مدري وشسويتي فيني ملاك: وانت بعد وفانت بتروح داخل عند البنات خالد: مسك يدهاوجلسها :: وانا بعد ؟ ملاك: خالد: ملوكتي امانه فولي انتي تحبيني ملاكقانت مره ثانيه وخالد مسك يدها وجلسها خالد: ليه تتهربين ها؟ ماراح اخليك ملاك: بعدين اقولك اللحين خلني اروح خالد: معصي ماراح تروحين ام خالد: يلا حبيبي اطلع الحريم خلصو عشا وبرجعون الصاله خالد: اففففففف طيب وهو يناظرملاك ملاك مستحيه ولا حطت عينها في عينه خالد: ملاك حبيبتي باي ملاك: باي والبنات جو على طوووووووول عند ملاك وخذ من هاللاسئله ملاك: لوتموتونماقلت لكم شيء مرام/ عن اذنكم بروح اكلم صديقتي برا وراجعه مشاعل : هلا وغلاوينك ماتردين مرام: اسفه ياعمري والله الجوال كان في غرفة ملاك مشاعل: ليهانتي مو في بيتكم مرام: وش فيك نسيتي توني قابله لك يوم الاربعاء انو ملكة ملاكوخالد اخوي اليوم مشاعل: اوووووه نيت والله على العموم الف الف مبروك مرام: الله يبارك فيك وعقبالك مشاعل: آآآآآآآآآآآآمييييييينهههههههههههههه مرام:هههههههههههههههههههه مشاعل: طيب انا اخليك انتي اللحينمشغوله اكيد بكلمك بعدين اوكي مرام: اوكي بااااااااي توها بترجع الا سمعت صوتمعاذ عند المسبح يكلم جوال معاذ: ياعمري ياحياتي انتي ليه مو راضيهتفهمين مرام:!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟ معاذ : طيب طيب انتي روقي وانا بقول لاءهلي صدقيني بس الضروف ماسمحت ساره: طيب يا معاذ انا بحبك وبموت فيك ارحمنيبئا معاذ: ساره حبيبتي انتي افهميني طيب واصبري شوي بس ساره: لائيمتا يامعاذحستناك معاذ: صدقيني بكلم اهلي بس تتحسن الضروف والاقي الوقت المناسب عشان اكلمابوي انتي تدرين انو صعبه اهلي يتقبلون الموضوع بسهوله وخصوصا ابوي ساره : طيبواهلي انا حئولهم أي هما كل مره بيسئلوني عنك ودايما بئولو امتى حيقيب اهلو عشاننعمل الفرح معاذ: مراح يصير خاطرك الا طيب ياحبي اوكي ساره : انا حفضلمستنياك حتى لو بعد ميت سنه اوكي معاذ : اوكي حبي انا اخليك اللحين وراح اكلمكاذا كلمت ابوي باااااااااي ساره: بحبك بااااااااااي بعد ماسكرمعاذ الجوال مرام بسررعه راحت داخل تركض وهي تبكي قبل لايشوفها الاستاذمعاذ مرام بسرعه صعدت من الدرج اللي جنب المطبخ بيت ابو مشاري فيه سلمين واحدجنب المطبخ وواحد في وسط الصاله |
|
|
كانت الجازي بالمطبخ وشافتها وراحت وراها علىطول
مرام كانت منهاره من البكي والقهر : معقووووووول آخر شيء توقعته ان معاذ فيباله وحده ياللللللللله ليه ليه يامعاذ ليه تسوي فيني كذ والله احبكوالله الجازي: مرام مرام افتحي وش فيك ليه تبكين مرام: مابي اشوف احد خلونياللحالي الجازي: مرااام حرام عليك افتحي طيب خليني اعرف السالفه مرام: تبكييييييييييي الجازي : مرااااااااام مررام طيب افتحي كلميني حرام عليك مرام " تبكييييييييييي الجازي: مرام لو مافتحتي الباب راح اقول لامك تجي وهي الليتتفاهم معك مرام : لااااا الله يخليك مابي امي تدري بشء الجازي: والله شكليغلط وانا واقفه هنا أي احد بيصعد فوق اللحين ويشوفني بيقولي وش فيك وش اقول لهمهاااا؟؟ مرام فتحت الباب الجازي: مرام وش فيك ليه صاير وجهك كذا وليه كلهالبكي مرام على طول راحت في حضن الجازي وقامت تبكي بحرااااااره الجازي : طيبفهميني مرام: الجازي ليه يسوي فيني كذا انا احبه والله العظيم احبه الجازي: !!!!!!!!! مين هذا مرام مو قادره تتكلم من البكي الجازي: بالله قولي مين مرام: اخوكي معاذ الجازي: معاذ؟؟؟؟ مرام: ياحسافه يالجازي تعبت قلبيوعقلي وكل تفكيري عشانه ويطلع في الاخر يحب وحده ثانيه الجازي: معاذ يحب؟؟؟؟ طيبمين؟؟ مرام: وحده مصريه الظاهر تعرف عليها يوم كان يدرس هناك الجازي : مومعقول طيب انتي وشلون عرفتي مرام: سمعته وهو يكلمها عند المسبح يوم طلعت اكلمصديقتي مشاعل هو كان هناك الجازي: طيب انتي هدي حالك اللحين وماراح يصير الاالمكتوب يامرام مرام: تبكي الجازي: يامرام ياحبيبتي البكي ماينفعك ترى معاذاصلن مستحييل يتزوجها مرام: هو قالها بفاتح اهلي بالموضوع وراح اجيبهم عشاننسوي العرس الجازي : مستحيل ابوي يرضى انتي تدرين انو عائلتنا ما تتزوج من براكلنا ناخذ من بعضنا مرام: بس هو يحبها وبياخذها مبين عليه يموت فيها وبيتحداالكل عشانها وقامت تبكي الجازي : قامت تبكي مع مرام الجازي: ماعليه ياحبيبتيانتي روقي اللحين وذا الله كاتبه لك بتاخذينه يعني بتاخذينه مرام: لاا انا مابيهخلااااااااص خلاااااص كفايه اللي جاني منه الجازي: اذكري الله يابنت الحلالونتي ماتدرين وش راح يصير بعدين مرام: انا ابغى اروح البيت الجازي: اللحالك؟ مرام: الله يخليك ياالجازي روحي قولي لامي اني تعبانه وماني قادره اجلسبلييييز الجازي : اوكي في المطبخ الجازي: خالتي مرام تعبانه وتبي تروحالبيت ام خالد: لاا وش تروح البيت خليها ترتاح في غرفة ملاك لين نجي نروحكلنا الجازي: الله يخليك خالتي ماهي قادره تجلس بطنها يعورها ام خالد: لاايعني لا الجازي€: طيب عشاااان خاطري انا مالي عندك خاطر يعني ام خالد : طيبخلاص خلبها تلبس عباتها وانا بتصل على السواق يجي ياخذها وقولي للخدامه تروحمعها الجازي باست راس خالتها : من عيوني وراحت عند مرام مرام : هاوشقالت الجازي : يلاا السواق مع الخدامه ينتظرونك برا مرام: ظمت الجازي وبكتمره ثانيه الجازي : وبعدين يلا يلا ترى بخليهم يمشون عنك مرام: طيبباااااااااي الجازي: اماانه يامرام لا تضيقين خلقك اوكي ولا تبكين خلاص اتكليعلى الله وانشاء الله ربي راح يفرجها مرام: اوكي يلا اقول قولي لملاك اذا سالتعني اني تعبانه وماقدرت اجلس وبوسيها عني اوكي الجازي: من عيووووووووني ياقلبيانتي في السياره |
مرام : جالسه تبكي كل ماتذكرت صوت معاذ اللي المفروضهالمكالمه تكون لها مو لساره
وصلت البيت وعلى طووول غرفتها دخلت وقفلت البابوجلست عنده وقامت تبكي بحراااااااااااره مرام باعلى صوت: ليييييييييييييييهيامعااااااذ والله اني احبك حرااااااااااام عليك اللي تسويه فيني وتبكي وتبكيومنظرها يقطع القلب مرام قامت على السرير : ليه ياقلبي ليه خليتني احب انسانمايستاهلك ملكت كل حياتي ملكت قلبي وروحي وكل تفكيري ملكت كياني ليه يامعاذ ليهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآه يالقهر مرام قامت عند المرايا مرام: والله عذاب والله قهر ليه حبيته ليه تعلقت فيه ليه يصير فيني كذا والله ماحسبت حسابهاليوم وتناظر نفسها على المرايا : وجه سال فيه الميك اب والكحل ووجهها صارالوان اختلطت مع دموعها على خدودها الورديه وبتسامتها اختفت وعيونها كلها احمرار مرام: اول مره يصير معي كذا اول مره انصدم بجد في حياتي يالللللللله وش الليصار ماني قادره استوعب احس اني بحلم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه بعدين راحتوشغلت اغنية ياللي على البال ياللي على البال تطري وانت ماتدري وش ذنبه اللييحبك وانت خليته وش ذنب قلب رسملك حبه العذري وش ذنب دمع على طاريكهليته جات ام خالد من الملكة الساعة 2:30 وراحت تتطمنعلى مرام وشافتها نايمة . ( الصباح الساعة 10 في بيت ابو معاذ) جلست مرام منالنوم وتروشت وفتحت جوالها وشافت8 مكالمات لم يرد عليها كلهم من ملاك وعلى طولاتصلت على ملاك ملاك: الو مرام: هلا والله شخبارك بعد امس ملاك : انا بخيربس انت اللي وش فيك ما جلستي على طول رحتي بيتكم انا توقعتك بتنامين عندي مرام:آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك انا احبه وهو ما يحبني ليييييييه <وعلى طولبكت ملاك: معاااااذ مرام: معاذ يا ملاك ما يحبني ملاك: انتي وشدراك مرام: هذي السالفة عرفتها امس <وقالت السالفة لملاك ملاك: يامرام اناقلتلك من اول يمكن تكون وحده في باله خصوصا انك تحبين انسان مايدري عنك المفروض انكقلتيله قبل لا يسافر ويحب وحده مصريه لا هي من ثوبنا ولا من مستوانا اوبعدين لحظههو يحلم ياخذها خالي مستحيل يخليه ياخذها حتى لو يظل طول عمره عانس مرام: حتى لوان ابوه مارضى له ياخذها انا ما ابيه ليه اعيش مع واحد ما يبيني ويحب وحدة غيريهااا انا كرامتي تسواه وتسوا الدنيا آآآه ليتني ماحبيته ليتني ..ورجعتتبكي ملاك: مرام يا عيوني ياحياتي انتي الحين لا تفكرين في شي فكري في دراستكوبس وان شاء الله ما راح يصير الا اللي كاتبه ربك وبعدين انتي انسانه مؤمنه بالكتبهوالا انا غلطانه مرام: ملاك انا اتعذب ونفسيتي تعبت والله مالي نفس اكلم احدولا اشوف احد نفسي انااااااااااااام الى بعد مية سنه ملاك: حراام عليك تقولينكذا وانتي حضرتك تبين تقلدين اهل الكهفهااااا؟ مرام:.................................... ملاك انا بكلمك بعدين بروحاصلي العصر ملاك :اوكي ولا تنسين تدعين لنا ان الله يوفقنا السنه في ثالث تراهاصعبه مرام :من عيوني وانتي ادعيلي ان الله ينسيني اياه ملاك "ولايهمكباااي (الساعة 12 الظهر في بيت بو معاذ) دخل معاذ البيت وسأل امه عنابوه قالت له : ابوك في المجلس معاذ راح لابوه المجلس معاذ : السلام عليكم <وباس راس ابوه ابو معاذ: وعليكم السلام وهلا وغلا فيك يا عضيدي معاذ: الله يخلينا لك ويخليك لناولا يحرمنا من حنانك وعطفك يالغالي ابومعاذ: امينياولدي معاذ كان قلبه يدق مو عارف كيف يفاتح ابوه في موضوع سارة |
ابو معاذ : خير يا معاذ كانك تبي تقول شي
معاذ: صراحة يبه انا ابي اتزوج ابو معاذ: هذيالساعة المباركة اللي افرح فيك واشوف عيالك قبل ما اموت معاذ : هذا انا بفرحكولك طولة العمر ياتاج روسنا وتشوف عيالي وعيال عيالي ابو معاذ: وهذا عندك بناتالعايلة ما شاء الله عليهم كل وحدة احلى من الثانية انت اشر بس معاذ: بس يبه انامابي من بنات العايلة ابو معاذ : اجل من تبي يعني في وحدة في بالك معاذ: ايهيبه بس هي مو من هنا يعني مو سعودية من مصر ابو معاذ: وش قلت يا معاذ هذي اخرتهاتترك بنات اهلك وبلدك وتاخذ من بره< صحيح شباب اخر زمن يبون يحلون مشكلةالعنوسة بعد معاذ: يبه بس انا ابيها وباخذها وماراح اخذ وحدة غيرها سعوديه موسعودية باخذها يعني باخذها ابو معاذ: امعصي تاخذها وراسي يشم الهوا وان خذتهابتخليني اغضب عليك ليوم الدين ومعاذ طلع من ابوه وهو متحطم كليا وصار النور فيوجهه ظلام وراح لغرفته ونام وهو ميت من القهر ابو معاذ قال لام معاذ عنالسالفه ام معاذ : ياربي وش فيه ولدي يفكر كذا وانا اللي ودي ياخذ وحدة من بناتخواتي ما شاء الله عليهم ياخذون العقل كل وحدة تقول حق القمر قم وبقعد مكانك وذايبي ياخذ وحدة مصريه الله يهديك يا معاذ ابو معاذ: انا لازم احط حد لذا الموضوعوازوجه في اقرب وقت علشان ما يتعلق في ذا البنت اكثر |
( الساعة 4 العصر في بيت ابو مشاري)
رن جوال ملاك ملاك : هلا واللهوغلا بكل الحلا خالد : هلا يا قلبي شخبارك ملاك: الحمد لله وانت وشعلومك خالد: انا بدونك ما اسوى ربع ريال ملاك : الله ربع ريالهههههههههه خالد:انا اليوم عازمك على العشاء وتراني أستأذنت من أبوك خلك جاهزه ok ملاك:ان شاءالله<وترى هي ماودها تروح مستحيه سكرت ملاك من عند خالدوراحت تجهز ملابسها وتسوي شعرها مشاري : واااااااااااااااااااااااااااااا ملاك:بسم الله روعتني اذا جاوالناس يدخلونيطقون الباب مشاري:انا الله خلقني كذا دفش المهم على وين العزم ان شاءالله ملاك:مالك دخل وين بروح اذا صرت زوجتك ذيك الساعة تحكم فيني مشاري: بسمالله على زوجتي منك تشبهينها في وجه القرد ملاك:اطلع برااااااياخنزيييييررررر مشاري: ماني طالع قبل لا تقولين لي وش كان يقول لكالقرد ملاك: مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري اطلعبراااااااااااااااااااا> ولاحت عليه المخدات وعلبة المنديل مشاري طلع وهويهدد ويتوعد طااااااااااااااااااااااااااااااااااط مشاري: ياقرررررررررررررررردة وصل القرد ملاك نزلت من فوق وهي معصبة على مشاري ملاك: طيب انا بوريك بعد ما ارجع مشاري وهو واقف عند الباب قدام سيارةخالد مشاري: افففففففف وشذا ريحة قرووود خالد: انت وش فيك اليوماكييييييييييييد شارب حليب السعودية مشاري: ههههههه وين بتروحون اكيد بتروحونحديقة الحيوانات وبتتعشون مع ربعكم وزعيمهم الغوريلا ملاك ضربت مشاري وهي بتموتمن القهر وودها تذبحه مشاري: يلا يلا روحو لا يفوتكم العشاء تراه علىموز وجبتكم المفضلة خالد: ههههههههه الله يقطع ابليسك يلا خلاص ادخل خلنانروح مشاري: هههههههه يلا مع السلامة (في بيت بو سلطان الساعه 6المغرب) سلطان كان جالس ويفكرفي ألجازي دخلت عليه أمه أم سلطان:سلطانوشفيك سرحان سلطان:أفكر في ألجازي > يقولها وهو سرحان أمسلطان:ألجازي!!!! سلطان:يؤ يؤ أقصد في الجوازلأنه منتهي وأبي أسويليواحدجديد أم سلطان:سلطون الجواز ولا ألجازي سلطان: يمه الصراحه أنا أبيأتزوج أم سلطان:وأكيد ألجازي سلطان: أيه أبي ألجازي أمه وعدته أنها تكلمأبوه في الموضوع ودخل فواز فواز:ههههههههههه هاهاهاهاهاهاهاهاهايههههههه ام سلطان: بسم الله عليك يا ولدي وليه كل ذا الضحك فواز :يبي يرد علىامه لكن مو عارف من الضحك سلطان: حمد لله والشكر على العافية فواز :والله لوتعرفون ليه اضحك والله حتى انتو بتنقعون من الضحك ام سلطان: خير وشصاير فواز :السواق كان يقول لي بابا انا يبي سوي جواج في وخده انا اخبه هيييلانا يبي سافر اشان يبهاماما انا في مسئجل يبي يفره في انا.>>>بابا انا ابياتزوج في وحده انا احبها حييييل انا ابي اسافر عشان امي مستعجله تبي تفرح فينيخخخخخخ ترجمه على مستوى فواز" انتو يلا ترجمو وش قال واتحداكم وشو جواج سلطان: يمكن كلمة هندية فواز :هههههه و انت الصادق الرجال يبي يتزوج ويخبوخده هيييييييل سلطان:ههههههههههههههههههههههه ههههههاي وتموا سلطان وفوازناقعين من الضحك ام سلطان : حمد لله يارب العالمين على العافية .وطلعت منعندهم فواز :وانت خبيبي يخب وخده سلطان :لا واخد ههههههه فواز :انت فيمجنون يخب واخد سلطان "هههههههههههههههههه اقول قم اطلع وروح سولف مع صديقكلطيف > هذا السواق عند خالد وملاك في المطعم والمكان روووووووووووووووعةوالجو رووووووووووومنسي 100% ولاضاءه شاعريه وشموع كان بجد المكان يصلحللعشاق خالد: حياتي كيفك ملاك : انا بخير دامك بخير خالد: آآآآآه مانيمصدق اني اخذتك وطلعنا لا ومع بعض في السياره لحالنا ملاك:.................. موقادره تتكلم كانت مستحيه خالد:حياتي عمري انتي وين وصلتي ملاك :لا مارحت مكانبس سرحت شوي خالد "افااااا تسرحين وانا جنبك من تفكرين فيه هاااقولي ملاك:كنت افكر في مشاري مدري وش راح اسوي اذا عشت بعيد عنه والله اني احبهوتعودت عليه وعلى دفاشته خالد:ولا يهمك انا راح اصيرلك مشاري وابو مشاري واممشاري بعد هااا وش تبين بعد |
ملاك :هههههههه تدري عاد قالولي انك عصبي و وثقيلدم
خالد: بس رومانسي وامووووووووت في حبيبتي ملاك: تسلم وهي مستحييه خالد: هاا وش تحبين تاكلين جوعناك ترا ملاك:هههه لا عادي اطلب مثل ماتبي خالد: اوكي حتى سمك او قمبري ملاك:لالالا ماحبه خالد:انتي اللي قلتي مثلماتبي ملاك:خلاص اطلب مشويات انا احب المشوي وطلب خالد وكلو وطول ماهمياكلون هو مانزل عينه عن ملاك وملاك تاكل وهي منزله راسها مو قادره تطالعه ملاك :الحمد لله مشكور على هالعزيمه خالد: فيه العافيه حبيبتي خالد مسك يد ملاكوباسها وملاك استحت مرررررة وسحبت يدها بسرعة خالد رجع ومسك يد ملاك وضغطعليها خالد: ما ادري وش سويتي فيني احببببك ملاك: وانا ماحبكهههههههه خالد:افاااااااااااااااااا وابتسم لها ملاك: .................... تناظره وتقول في خاطرها انا اموووووووووووت فيك آآآآآآه ياربي متى تجيني الجرئهواتكلم براحتي واقولك كل اللي بقلبي خالد:اففف بدينا نسرح مرهثانيه ملاك:هههههههه خلاص خلاص اخر مره وضحكوا وستانسوا وبعد كذا رجع خالدملاك بيتهم عند الباب :خالد:ملاك ملاك:نعم خالد:احبك ملاك:.................... خالد:يعني ماراح تقولينلي احبك ملاك:بعدين خالد:لا اللحين ملاك: خالد بلييز خلني انزل افتحالباب خالد:قولي اول وافتحه ملاك: ................................ احبك خالد/ فدييييييت اللي تحبني انا ملاك: يلا باي خالد: باااااي ياقلبيوسلمي على فالح ملاك:ههههههاوكي |
بيت ابو معاذ الساعة 10 بالليل)
ابو معاذ: يبه جزوي نادي لي اخوك معاذ الجازي : يبه معاذ مو موجود ابو معاذ: اجل اتصلي عليه وخليه يجيني ابيهضروري اتصلت الجازي على معاذ وكان عارف ان ابوه يبي يكلمه في نفس الموضوع ورجعالبيت بسرعة معاذ: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ابو معاذ : اسمعنييا معاذ ابيك ذا الحين تنسى الموضوع اللي كلمتني فيه معاذ: يبه صدقني والله مااقدر ارحمني الله يخليك> وكان يطالع ابوه بنظرات ترجي ابو معاذ: تقدر ولا ماتقدر انا مستحيل اخليك تسوي اللي ببالك معاذ: حراااااااااام عليك يبه اللي تسويهفيني ابو معاذ: حرمت على العدو عيشته وذا الحين تختار وحدة من بنات الاهل وبعديناخطبها لك معاذ: يبه مستحييييييييل لا لا ابو معاذ: معاذ ياولدي اختار رضايعليك ولا البنت اللي تبيها وفكر في الموضوع عدل واذا اخترت عطني خبر طلع معاذمن عند ابوه وهو معصب ومقهوووور حده وراح لغرفته بعد كذا دخلت ام معاذ على ابومعاذ في غرفتهم ام معاذ: خلاص يابو معاذ خل الولد على راحته والله شكله كانيلين قلب اللي ما يلين قلبه معقولة ما تاثرت ابو معاذ: انتي سكتي احسن انا اقدراحل المشكلة مع ولدي ام معاذ: حراااام عليك بتعذب الولد مع اللي بياخذها ابومعاذ: فكينا من ذا السالفة واظن تنامين احسن (في بيت ابو سلطان الساعة 1بالليل) فواز قلب غرفته فوق تحت وهو يدور شاحن الجوال وما لقاه راح غرفة سلطانشافها مقفولة وراح لامه قالت له الخدامة: Your mother not hear فواز : اووووووف وامي مع مهوي ما يقعدون في البيت كل طالعين خلني اتصل على مهوي <لانمها كانت عند الجازي وشذى مع امها رن جوال مها مها: هلا فواز : هلا وغلابمهوي بعد قلبي مها: احلللللف انت بس خير وش تبي خلصني فواز : ابي الشاحنللجوال حقي ضايع عفست الغرفة وانا ادوره ما لقيته غرفة امي مقفولة وغرفة الاخ سلطونهم مقفولة ما باقي الا غرفتك ممكن ادخل آخذه مها: خلصت قصة حياتك وش صاير فيالدنيا وش ذا الذرابه اللي نازله عليك فوازوه يستاذن لا ما اصدق فواز: يللا عادتكفين مستعجل ابي اشحن جوالي واروح عند الشباب بليييييييز تكفين وتكفى تهد جبالوتهز رجال مها : كسرت خاطري وبعد ذا الكلام ...لا املك إلا أن أوافق <خخخخالأخت انقلبت معلمة لغة عربية فواز: تسلمين يا بعد قلبييي مها : عسى دووموترى الشاحن في درج الكمودينه وياويلك ان عفست الغرفه والا تليقفت وفتحت الدروجياويلك فاهم دخل غرفتها وراح يدور الشاحن فتح الكمدينة وشاف صورة مرميه وتميطالع في الصورة وعجبته مررررة وبعد كذا ذبحه الفضول يبي يعرف صورة مين قلبهاوشاف مكتوب عليها شذى بنت محمد وبعدين تعوذ من ابليس وقال ياربي انا وش سويت خذالشاحن وطلع شحن جواله وطلع من البيت وركب السيارة وطول الطريق يفكر في الصورةماشاء الله عليها بنت خالي والله حلوه ماتوقعتها كذا يارب تكون من نصيبي يارب ودياعيش قصة حب مثلهم ههههه ( في بيت ابو معاذ الساعة 3 الفجر) راح معاذ لاختهالجازي معاذ: لذا الحين صاحيه الجازي : ماجاني النوم خير بغيت شي معاذ: انتي تدرين بالموضوع اللي بيني وبين ابوي الجازي: ايه ادري سمعته يكلمكامس معاذ: انا فكرت عدل وشفت ان رضا ابوي الزم ما علي وانا من بكرة ابي اقوللابوي يخطب لي وحدة من العيلة وانا ما اعرفهم ابيك انتي تختارين لي وحدة الجازي : والبنت اللي انت واعدها بالزواج معاذ: انا ذا اللحين بكلمها قدامك علشانتتاكدين من كلامي الجازي: طيب عندك الارادة والاصرار الكاملين علشانتتركها |
معاذ: ايه <وكان يقولها وقلبه يتقطع
اتصل على سارة سارة: ايوهيا حبيبي معاذ:سارة انا بقول لك شي يخصنا احنا الاثنين .. انا كلمت ابوي فيموضوعنا ورفضه وخيرني بينك وبين رضاه وانا الزم ما علي رضا ابوي علي .. وبعدين اناما قلت له ان احنا متزوجين سارة: انت ازاي بتعمل معاي كدا يا خي حراااااام عليكانا بحبك مش بس بحبك دا انا بموت فييييك ارحمني معاذ: سارة ارجوك انسيني وانابأسرع وقت بطلقك سارة وهي تبكي: انت واحد سافل خاين انا زنبي إيه ااول لأهلي إيهاللي الت الهم انك هتيجي وتاخدني وتعلن جوازنا عند اهلك .....كلام سارة مثلالسكاكين تدخل في قلب معاذ..... معاذ: قولي لهم اللي تقولينه اهم شي تنسيني وسكر الخط ودمعت عيونه ومسحها بسرعه معاذ: هااا الجازي مين اللي تبينهالي الجازي: بعد اللي سمعته منك اختارلك مرام بنت مثل القمر والله انك بتحبهاوترتاح لها من اول ماتشوفها معاذ: ونا ما راح احصل احسن منها على العموم تصبحينعلى خير الجازي: وانت من اهله راح معاذ الصالة جلس يتفرج على التلفزيون وتملحد ما اذن راح المسجد مع ابوه واخوه لافي ورجع من الصلاة ونام الصبااااااااااااااااح............ راح معاذ لابوه وباس راسه وابوه رضى عنهوعجبه معاذ انه فضل رضى ابوه على البنت اللي يبيها بس ما كان يدري ان معاذ يتعذب منداخل...ووعده انه راح يكلم ابو خالد ويخطب له مراام ( في بيت ابوخالد..........) اتصلت الجازي.. الجازي: الو هلا خالتي شخباركم ام خالد: بخير يا الجازي ان شاء الله انتو بخير الجازي : الحمد لله كلنا بخير...خالتياقدر اكلم مرام ام خالد: ايه لحظة اناديها لك....مرااااااااااام مرام: آمرييمه بغيتي شي ام خالد: سلامتك بس الجازي تبيك على التليفون مرام: الو هلاالجازي شخبارك الجازي: انا الحمد لله بخير المهم ابي اجيك اليوم ابي اتكلم معاكفي موضوع .... مرام : ok حياك الله في غرفة مرام........... الجازي: رهفلطلعي بررره رهف: وش قلتي عيدي ترى ما سمعت مرام: قالت اطلعي بررررره رهف : عيوني انتي وياها اللي ما يبيني هو يطلع مرام : أظن كلاميواضح رهف طلعت ورن التليفون وردت رهف : الو لافي وهو مستانس ان رهف الليردت: هلا وااااالله رهف: هلا بس من معي لافي: معك لافي اكيد انتي رهف شخبارك رهف: yes iam انا بخير وش بغيت لافي : لا بس خالد موجود رهف: لاتوهاللحين طلع كلمه على الجوال لافي : طيب يللا مع السلامة في غرفةمرام............ قالت الجازي سالفة معاذ لمرام.. مرام جلست تبكي الجازي: انتي ذا الحين ليه تبكين هذا هو اختارك مرام: بس انا متأكدة انه مستحيل ينساهابذا السهولة بعدين يا الجازي هو يحبها ليه ابوك ما خلاه يتزوجها الجازي: يا عينيعليك وعلى طيبة قلبك باب الغرفة يدق....طق طق طق مرام وواضح من صوتها انهاكانت تبكي:مين الجازي: اذا انتي يا رهف موتي قهرررر ما راح نفتح لك ملاك : وجع انا ملاك افتحو مرام فتحت لها الباب وسكرته ملاك : وش فيك ليه كنتيتبكين مرام ضمت ملاك وبكت من قلبها الجازي : خلاص عاد مرام لو ادري انكبتبكين ما قلت لك ملاك : وش صاير وش السالفة مرام قالت لملاك عن السالفةاللي قالتها لها الجازي مرام: شورو علي اوافق ولى لاء ملاك: الراي راجع لكانتي وبس وبعدين اذا تركها فعلا خلاص وافقي عليه مرام : انا بوافق عليه بس لانهوافق علي ودام انه تركها ما راح اخذله وارفضه رهف دقت الباب بقوة : افتحوا البابووجع ملاك والجازي: ما احنا بفاتحين موتي عند الباب ههههه رهف: لا والله صدقلا من قالو ..البيت بيت ابونا والقوم حاربونا. ملاك: انا كم يوم وبصير هنا يلاعطينا عرض مقفاك رهف : فتحوا معي مها وشذى مها : افتحوا ووجع اكبر وحدة فيكمتاركيني مع البزران شذى: يا حيوانه احنا ذا اللحين صرنا بزران طيباوريك فتحوا لهم الباب ودخلوا ورهف سوت حفلة على مرام وملاك والجازي حفلة ضرب |
الساعة الآن 06:23 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.