منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   { القَلّبُ الحَقَّيقـيَ - روايــة من تـألـيفـي .. (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132959)

Miss smile 20-01-2009 12:47 AM

{ القَلّبُ الحَقَّيقـيَ - روايــة من تـألـيفـي ..
 
القَلبُ الحَقَّيقـيَ ...


السَلام عَليكُم و رحمـة الله ،

نبـآشـر بالروايــة .. :67:

و أخبركُن ..
بأن الحقوق محفوظة و لا أحلل لمن
تنقلها خارج هذه الصفحة ..

seta. seta.

روايَة واقِعة بين مُراهقينَ و مُراهِقات،
تختلِف شخصياتُهُم ..
و تتعدد أطباعهم ، و لكُلٍ هوايتُه ..
فماذا سيحصُل ؟

seta. seta.

شَخصِياتِ الروايـَة :

من مدرسة البنات:

* شَيماء
العمر: 13 سنة ، الفرقة: 6
الشخصية: نشيطَة، عاطفية ، عصبية ..
و سرعان ما تتغير عن قَرارها ..

* مروة
العمر: 13 سنة ، الفرقة: 2
الشخصية: مغرورَة بنفسها ، محبوبة لدى الجميع ،
كثيرَة البُكاء ..

* إيمان
العمر: 14 سنة ، الفرقة: 2
الشخصية: مسؤولة ، لها أكثَر من شَخصية ،
غامضة ..

* حَنان
العمر: 13 سنة ، الفرقة: 1
الشخصية: تَكتشفونَها في القِصة

* بَسمة
العمر: 12 سنة ، الفرقة: 6
الشخصية: طيبة ، مساعدة للغير ،
بسرعة تنجِرح و تصيح ، عاطِفية ...

من مدرسة الأولاد :

* محَمد
العمر: 14 سنة ، الفرقة: 7
الشخصية: متسلط .. يحب يِخدَع البنات ..
عايش مراهقتَه على أصولها!

* عَلي
العمر: 13 سنة و نص ، الفرقة: 7
الشخصية: قوي، عاطفي ..
لا حب ما يِكره ..

* خَالِد
العمر: 14 سنة ، الفرقة: 4
الشخصية: غامض .. دائم الوِحدة

seta. seta.

& شخصيات أخرى بتطلع في الرواية ..
تراها فن :wave:

Next part 1

Vanilla Eyes 20-01-2009 07:33 AM

أهلا سمـايَليَ
أعجبتنَي شخصياً [ شيماءَ ]

و أنتظر بكل شوق لـ روآيتكِ الجديدةَ .. بالتوفيقَ !
............................................... متآبعَـة لكِ ~

s o r a - s o u l 20-01-2009 02:34 PM

[سمايلي] ..
ابدآع يا مبدعه ~
×- أعجبتني الشخصيآت كلها

بانتظآر البارت الاول يا قمر
لا تطولين

هاكذا علمتني الحياة!! 20-01-2009 04:34 PM

واو شخصيت حدها حلوه
ننتظر البارت الاول
قلبي ماتطولي "

الدلوعة12 20-01-2009 04:39 PM

Miss smile عنجد انك بنت رائعة
وشي حلو كتييير منك انك تفكري تكتبي رواية
وبنستنا الرواية على احر من الجمر
موفقة يارب ......

عسولـَه آلحلوه 20-01-2009 04:40 PM

^.^
عجبتني شخصيهـٍِ مروى
متآبعه..*~ْ
نتريا البارت
..
ع احر من الجمر..*ْ

..
-=}

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 20-01-2009 06:01 PM

هلآ وغلآ سمآيلي ..

شخصيات حلوهـ .. :]

وشكل القصه محمسه لآنهم مثل آعمآرنـآ ^^


لآتطولين غلآي ..

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ 20-01-2009 06:15 PM

ح‘ـللوة الق‘ـصـه .,

شخ‘ـصية بس‘ـمه .,

أح‘ـسهآ فيهآ من‘ـي ش‘ـويآآت ., ^^


تس‘ـلمين س‘ـمآآيلي ننتظر البآرت الأول .,

Miss smile 21-01-2009 11:11 AM

مرحباً يا قـــــــــــــــوم :)

احم احم أشكر لكم تواجدكم
الرائع و آرائكم التي تجعلني ..............
بلب بلب بلب

p:

إن شاء الله أكتب البارت 1
الليلة أو باجر :)

s o r a - s o u l 21-01-2009 11:45 AM

نحن سننتظر

عَ ـــبرآت 21-01-2009 09:50 PM

واااااااااااااااااو شخصيات والله روعة
واحلى شي شخصية شيماء احسها مثلي تماما << هع
انتظر بارتك الجديد بفاارغ صبري
تحيااااااااااااااااتي

النَفس التَواقة 21-01-2009 10:18 PM

سمآيل ..

مرآ روعَة والشّخصيّآت كوولهآآ أعجَبتني ..

مآآ تطولِي ..

Miss smile 22-01-2009 06:53 PM

P a r t 1

نبدء القصة بأحداث رئيسية ..
من مدرسة البنات ~

اليوم أول مباراة كرة سلة في مدرسة البنات للصف الثاني
الإعدادي ~ و اللعبة اليوم بين صف فرقة 1 ، و فرقة 2 .. يعني
صف إيمان ..
و إيمان هي كابتن فريقها ~
اللي يتكون من [ نرجس ، سناء ، نورة ، مريم ]
أما صف فرقة 1 .. فيتكون من الكابتن موزة &
[ ندى ، أسماء ، فاطمة ، لولوة ]
و الفريقين لعبهم ok و قوي جداً .. إيمان كانت متوترة جداً
و قبل المباراة .. كانوا صديقاتها يحاولون يهدأون فيها ..
و يتمنون لها الفوز :033: ~ بَسمة و حَنان ..

صفـارة المبـاراة ..
اللعب بحماس .. و كان الكل موجود للمباراة ~
شيماء ، بسمة ، و حنان .. عدآ مروة .. ما تحب هالسوالف
و لا إن صفها اللي يلعب ! ~ :confused0072:
الأهداف تتسََجل قوية .. و الكِل متحمس ..
و أخيراً ..
صفارة النهـاية ~
بسمة كانت مشغولة مع ربعها فما تدري من فاز ..
مرة وحدة ما تشوف إلا إيمان ناطة عليها و تصيح ~
بسمة: أمووووووووون حصل خير .. هارد لج =(
حنان: يا الخبلة .. [ و قبل لا تكمل ]
إيمان: لالا إحنا فزنا 11 مقابل 8 ..
و يصاارخون و الوناسة عندهم ... :friends:

---
علي: أقول حمود ..
محمد: هاه ؟
علي: شرايك نروح لخويلد .. هالإنسان كلة كئيب و حزين =(
محمد : روح بروحلك .. ما أعبر ..
علي: إنزين :tease:
و يِتجه لصف خالد ..
علي يجوف خالد خاش تلفونه و قاعد يتكلم فيه و هو قاعد بالزاوية ~
علي حس بغرابة الموقف .. فقرر يخرع خالد ..
و قبل لا ياخذ التلفون .. سمع خالد يقول: إنزين مروة ..
اليوم بأجوفج صوب البرادة أوكي عندج ..؟
و علي مباشرة سِحب التلفون ..
<~ يعجبني هالإنسان ^^
علي يسمع مروة: لا خالد .. أخاف ابوي يجوفني ..
خالد يتهاوش مع علي يبي التلفون .. و مروة مجرد ما سمعت صوت
علي صكت الخط ^،^
خالد حاول يتصل فيها بس ماردت .. كانت خايفة يطلع علي ..
و خصوصاً إنه ولد عمها .. بس علي ما يدري إن هذي مروة بنت عمه ..
عباله وحدة ثانية .. و خالد عباله مروة زعلت فتم يصارخ على علي ~
خالد: يا السخيييف .. ألحين سنة أحاول فيها .. مسرع ما خربت اللي بينا ،
علي: من هذي ؟ :sm120:
خالد: :confused0072: ..
علي: ؟
خالد: وحدة .. الله يستر عليها ~
علي: أوه خويلد .. تطور قمنا نحب ^،^
خالد: لا تعليق ...................

--
إيمان: مبببب مصدقة .. المباراة كانت حدها عجيييبة ..
شيماء: لا تصدقين .. :friends:
إيمان: :/
شيماء: شرايكم لو فزنا بالنهائي .. نسوي حفلة ؟!
إيمان: لييي فزنا ~ الله يستر من بيتأهل معانا -.- ..
شيماء : إن شاء الله ما تفوزون ..
إيمان : بل ليش؟ =|
شيماء: عشان ما يودون صفكم رحلة و إحنا نقعد بالمدرسه p:
إيمان: فال الله و لا فالج ...إن شاء الله نفوز >،<
بسمة: إن شاء الله إحنا نتأهل و نفوز عليكم p:
شيماء: صح لسانج ..
بسمة "بغباء": صح بدنج p:
الكل: :confused0072:
بسمة: خخخخـ
شيماء: صج .. وين مروة ؟ المفروض تكون أول المهنئين لج إيمان؟!
إيمان: آي دونت نو ..
بسمة: وع بعض الناس يسوون روحهم ثقافتهم إنجليزية ..
إيمان: جب يلا عاد ..
بسمة: مالت عليج ..
و تمّوا يضحكون ..
بعدين شيماء و بسمة راحوا حق مروة الصف ..
جافوها سرحانه ..
بسمة: من ماخذ بالج .. لا يكون خالد ؟؟!!
مروة تبتسم: للأسف أي :/
شيماء: أو أو ما نقدر ^،^ ..
و يضحكون ..
شيماء: مروو فيج شي ؟
مروة: أي ..
بسمة: مالت عليج .. شفيج؟
مروة: :/
و آنه قبل شوي اتكلم مع خالد بالتلفون .. جان يجكني
ولد عمي علي ...
بسمة: بللل
شيماء: جب انتي خليها تكمل ..
بسمة: :/
مروة: حمد لله ما عرفني ..
و الحين أخاف يتهاوشون أهوه و خالد ..
شيماء: الحمد لله محمد ذكي ما يكلمني بالمدرسه ..
مروة: محمد رفيج خالد؟
شيماء: أي ..
بسمة: مالت عليكم .. آنه فيه واحد مينني كل يوم بالهدة
يلحقني .. بس ما اعطيه ويه ..
شيماء: لأنج غبية :/
بسمة: :0023: لا آنه مو مالت هالسوالف
مروة: هههه بسوم وصفيه لنا ^،^
بسمة: أطول مني بشوي .. صوته حلو خخـ
عريض .. أبيض .. شعره ناعم ..
مروة: لحظة لحظة ...
بسمة : ؟؟
مروة: احياناً يلبس جاكيت أسود مكتوب عليه rock ؟
بسمة: ؟! ... أي .. شدراج ..
مروة: :confused0072::confused0072::confused0072: هذا .. هذا .. هذا ..
شيماء ضايعة بالوسط ما تدري شالسالفة .. خخـ
مروة: هذا علي ...
بسمة: هاااااه! شدراج ..
مروة: إحنا نروح مع بعض بالهدة .. و كل يوم يتأخر ..
و مرة سألته قال إنه مشغول .. يلحق وحدة خخـ
و لما قلت له اوصفها .. وصفج إنتي ...
بسمة" -.- .. و شقال؟
مروة: قال إنج حنطاوية بيضة .. شعرج أسود ناعم ..
عينج عسلية .. ضعيفة ، طولج طبيعي .. و مريولج قصير ..
و صوتج ناعم ...
بسمة: آآآه يالسخيف ..
شيماء: خلصو الناس يحب هذي؟
بسمة تصارخ عليها و اهمه كلهم يضحكون هههه...
إيمان سمعت كل شي بدون مايحسون ..
إيمان: لا عاد كل شي و لا بسوم .. الصلاة على النبي
شحلاتها ..
بسمة اخجلت و صار ويهها أحمر هههه ..
تموا يضحكون عليها ..
--

في الحصة .. بصف فرقة 7 مدرسة الأولاد ..
علي يهمس لمحمد: اليوم صدت خويلد .. ترا اهوه يحب ~
محمد: احلـــــــف ..
علي: و الله ~ و اسمها مروة :)
علي: اسمها للصدفة مثل بنت عمي =)
محمد: و إنت ؟
علي: و انا شنو؟
محمد: يلا عاد لا تستهبل ..
علي: آآآخ مع هلي معذبتني =|
محمد: حلوة؟
علي: ملالالاك مب إنسانة :)
محمد: خخـ
علي: للأسف .. ما قاعدة تعطيني ويه :/
محمد: لا تقول ..
علي: خخـ امبلة =(
الأستاذ: علي.. محمد .. وقفوا ورا ..
علي: استاذ ليش ؟
الأستاذ: كل حصة اتغافل عنكم ..
اما الحين خلاص .. كل حصة بتوقفون ورا ~
و هالشهر انتو محرومين من الامتحان الشهري ..
محمد يهمس لعلي: أحسن ..
علي: :/

---

نهاية البارت 1 ،
إنتظروني بالبارت 2 و آسفة
على قلة الأحداث ~
بسرعة كتبته ..

:signthankspin:


سكرية وردية 23-01-2009 07:15 PM

مشكورة حبيبتي و الله القصة روعة وونااااسة خخخخخخخ

Miss smile 24-01-2009 06:29 PM

شكرآ يا غالية على المرور ~

النَفس التَواقة 25-01-2009 01:22 AM

البآآرت مرررررة حلو ..

حركــآت ,, ‘ ‘

معآآكِ :)

s o r a - s o u l 25-01-2009 12:16 PM

الباارت خطيير
الاحدااث رووعه

بليز لا تطولين علينا

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 26-01-2009 04:12 PM

وآآآآآآو

بآرت خوقاقي ..


الحمدلله علي ماكشف مروهـ ^^"


يلا ياعسل ننتظر البارت الثانيـ .. ولآ تنسين تطولين شوي فيه ^ــ*

Vanilla Eyes 26-01-2009 04:24 PM

بـآرت نآيسَ ^^
عيبتنـي بسَمـة وآيـدَ ،
يلآ ننتظر البارت 2 ~

Miss smile 26-01-2009 04:53 PM

إن شاء الله أكتبه :)

منورين ^،^

Miss smile 26-01-2009 05:23 PM

P art 2
علي: اسكت لا تفضحنا خخـ ..
محمد: إنزين ~

في الهدة ..
شيماء رآحت لأن أمها تنطرها و إيمآن بعد ~
بقى حنآن و بسمة و مروة ..
مروة كآنت متفقة تأخذ بسمة لعلي بدون ما علي و لا بسمة
يدرون :016:
مروة: بسوم ~ بأيي معاج بجوف وين توقفين ..
بَسمة حست بشي .. لكن قالت بخوف: ok
بسمة كانت منزلة شعرها المتوسط الطول و حاطة القذلة على
ويهها و لابسة جاكيت و جوتي ذهبيين ~ طالعة جناان :)
أما مروة مرفعه شعرها و مريولها طويل ف رفعته ،
و لابسة جاكيت أسود× بنك ، و جوتي أسود ^،^ ..

مروة سوت روحها بتمشي بعد ما عرفت المكآن ، و لكنها انخشت
ورآ بسمة بدون ما بسمة أو علي يحسون ..

علي كان يدور على بسمة .. بسمة جافته ~
بسمة: أوهووو ...
علي و أخيراً جافها ،
و عطاها ورقة و ابتسم لها و قال: لا حرمنا هالويه ..
بسمة: مالت عليك و على ويهك ..
و مشى و اهوه مبتسم ابتسامه انتصار :walla:
بسمة: شكاتب هذا بعد >_< .. و فتحت الورقـــــــة :
تدرين انتي اغلى وحدة بقلبي حتى لو ما أعرفج ،
للتواصل: ..
علي= xxxxxxxx
بسمة: يعني طلع كلآم مروو صج .. هذا ولد عمها ..
و نست نفسها و لحقت علي و هيه تركض ..
بسمة بصوت عالي شوي : علي علي ..
علي حس الأرض ما تشيله ..
و مروة مستغربة حدهـآآآ ..
علي: نعم يا .....
بسمة: بسمة ..
علي: عاشت الأسامي :)
بسمة: جوف ~ روح لبنت عمك اللي قاعدة تنتظرك .. ( و قبل لا تكمل
علي: تعرفين مروة ؟
و مروة كانت تسمع كل شي ..
بسمة: مروة أغلى إنسانه بحياتي .. و مستحيل إن أفكر أخونها ..
و تفتح يده و تحط فيها الورقة -
بسمة: هذا رقمك .. و هذي ورقتك ~ و لا تفكر تتقرب مني ..
علي: بس ، إحنا عيال عم مو أكثر .. شلون تخونينها ؟!
مروة تطلع مرة وحدة: بسمة .. ما عليج ، انا ما رح أوقف بطريجج ..
مثل ما قال .. ما في بيني و بينه شي ~
بسمة شوي و تصيح .. : صار لازم أروح ~ الباص وصل :flub:
و لفت بتمشي .. علي مسك يدها .. دارت ويهها له ..
علي: تحملي بروحج .. :) - و مسح دموعها ~
بسمة مشت بقساااوة و اهيه تصيح ، أول مرة تكلم ولد و يصير لها
جذي ،
مروة: حراااام عليك ~ مو بهذي الطريقه ،
علي: انتي من وين طلعتي ؟
مروة: كنت واقفة يم بسمة .. بس ما تدري ، و للصدفه جفتكم ..
فلحقتكم عبالي صاير شي ..
علي: مالت عليج .. مالج دخل فيني ><
مروة: مالي دخل فيك صح ~ بس هذي رفيجتي p: ..
علي: :walla:
و رآحو ..

--
الساعة 4 العصر~
بسمة كانت تراجع و هي تفكر باللي صآر ..
خالد يحآول يدق بمروة .. بس الخط بزي ..
محمد نايم خخـ
علي يراجع ، <~ نفس بسوم ^^
إيمان ف بيت حنان تزورها ~
شيماء بالسوبر ماركت مع امها ..
مروة كانت تتصل على بسمة .. و بسمة ما تعطيها ويه ~

مروة طرشت مسج :
sorry dear ..

بسمة ردت عليها ~
لا عاادي .. بس مو حابة أرد مشغولة ..

مروة:
هذي مو عوايدج ..

بسمة:
تعودي عليها من اليوم و رايح :/

مروة:
نتفاهم بااجر ~

بسمة:
بدون ولد عمج هذا اللي ما يتسمى ~

مروة:
إن شاء الله

--
يوم ثاني بالمدرسة ~
شيماء كانت غاايبة ، مريضة :flub:
إيمان: شخبارج بسوم وحيدة اليوم ..خ خ خ
بسمة: مااالت عليج .. أي شيوم مو عوايدها ضايعه اليوم بدونها :(
حنان: ما تجوف شر ..
إيمان: شرايكم نزورها اليوم ؟
بسمة: ماا دري ~ يعتمد ع الموآصلآت ~
حنان: لو ما قدرتي بمر عليج ..
بسمة: إن شاء الله تكون فااضيه :)
إيمان: أي مسكينة عيل وين بتروح خ خ خ ..

---
عند الأولاد ..
علي: حمني .. فاااتك أصار أمس بالهدة ..
محمد: الاااي تصافيتو و أخيراً ..!! :friends:
علي: يا خرطي .. :0023:
محمد: أوهووو .. إصار ؟~
علي قاله كل شي ~
محمد: مالت عليك إنت و ويهك ،، إذا ما تعرف تحب لا تحب خخ
علي شوي و يعطيه كـــف خخ
خالد سرحااان كالعادة و قاعد سايلنت ..
خالد: شكلة الأستاذ يه ~ يلا باااي ،،
علي & محمد: بااي ..
خالد راح ..
محمد : لحــظــة .. ليحين الساعة 6:35 .. الجرس الساعة 7 .
علي : مالت عليه الجذاب ما دري وين بيروح =( ..

--
البنات كلهم عندهم موبايلآتهم ~
بس خاشينهم عن الإدارة خ خ خ ..

في البريك ..
شيماء كانت تدور بسمة ..
بس بسمة كانت ف صف إيمان يسولفون ،
إيمان: بتودون شي لشيماء ؟
بسمة: أكيييد عيل نروح و يدنا فااضية ..
بسمة: أموون خشيني .. تلفوني قاعد يهز .. خ خ خ
كانو حاطين موبيلاتهم ع الصامت و هزاز ..
بسمة: ألوووو ..
شيماء: هلالا شخبارج ..
بسمة: يا السخيفه وينج خليتيني بروحي :(
شيماء: للا و الله ما اقدر أتحرك ..
بسمة: ع الطاري .. مشغولة اليوم؟
شيماء: لا ..؟
بسمة: انا و ايمان و حنون بنمرج ...
مروة: قولي لها مروة بعد ~
بسمة تناظر مروة ..
بسمة: و مروة ..


نهاية البارت .
أدري مرة قصيير بس عذروني
ان شاء الله أكمله =)

s o r a - s o u l 26-01-2009 06:28 PM

ياااي رووعه الباارت
مسكينه بسمه
و علي هذا ما يعرف يتغازل خ خ جريء
بانتظآر الباارت الجآي بأسرع ما يمكن حبيبتي

النَفس التَواقة 26-01-2009 06:52 PM

وآآو مرآ حلو البآرت ..

بآنتظآرك

قمررر 26-01-2009 07:25 PM

يااااااي روووعهـ
تسلميــــن..

سكرية وردية 26-01-2009 08:56 PM

مشكورة بس طولي البارتات شوي اوك؟

و ما تتاخري علينا.

Miss smile 27-01-2009 10:28 PM

بارت 3
 
P a r t 3

شيماء: حيااكم الباري :)
بسمة: الله يحييج ^،^
بسمة صكت الخط ~~
بسمة: هلا مروة ~ عيل خلج جاهز على الثلاث و النص ..
مروة: إن شاء الله =)
مروة رآحت ~
إيمان: بسوم إنتو بينكم شي؟
بسمة: أبد ..

--
خالد كان رآيح لعِند المقصف ..
يشتري ~ و خالد من النوع اللي عنده "عدآوات" بالمدرسة ..!!
و وآحد من أعدائه اسمه "سلطان" ..
خالد دعم بسلطان بالغلط .. و سلطان إنسان ضخم .. خخـ
سلطان: يا هلا .. ياهلا بالأسمراني القصير ~
خالد: حدك عاااد ><
سلطان: شبتسوي يعني؟
خالد: إنت اللي شبتسوي مع ويهك اللي جنه قوطي طماط .. خخخـ
سلطان: .. لالالا حدك عاد ~ تعديت حدك وايد ..
<~ سلطان حرك أياديه كأنه بيضرب ،
خالد: راوني عضلاتك يا سله الزبالة .. خخـ
سلطان توه بيضرب خالد .. علي مسك يده ..
علي: كل شي و لا بو سلوم ..
سلطان باعد يد علي ..
سلطان: بو سلوم رفيجك ذي ~ ما يستاهل هالتسمية ..
علي: راوني عضلآتك لو تقدر..!!
علي كان ضربه يعور فسلطان خاف خخـ
سلطان: ما أبي أصيحك يا اليآهل ~ فمن جذي بقوم ..!!
علي: أعصاااابك ..
خالد: علوي و الي يسلمك بلآها مشاكل ،
علي عطا سلطان نظرة و مشى أهوه و خالد ،

--
شيماء: يمـــــــة ..
عايشة – أم شيماء - : هلا بنيتي ..
شيماء: يمة رفيجاتي بيمروني اليوم ..
عايشة: يا بنيتي انتي حالتج ما تسمح !
شيماء: لا يمة .. بأقدر إن شاء الله .. و بعدين فشلة اربع بنات
أدق فيهم مره ثانيه أقولهم لا تيون ..
عايشة: براحتج يا بنيتي =)
شيماء : =) ..
عايشة: يلا يمة روحي ارتاحي لج شوي ..
و مرة وحدة يرن تلفون شيماء اللي كان بيدها ،
شيماء جافت المتصل: ( حمنّـي ) <~ محمد خخخ
شيماء توهقت لا ردت أمها واقفه و اذا طنشت محمد زعل .. >< ..
لحِسن حظ شيماء أمها أمّية .. خخـ
عايشة: يلا يا بنيتي ردي على تلفونج~
شيماء: هاه ؟ .. لا .. لا يمة هذا رقم .. غلط ، ما أبي أسوي مشاكل ..
عايشة: أي .. عيل أخليج ، عندي شغل بالمطبخ ~
شيماء: =)
شيماء راحت غرفتها بسرعة و ردت ..
محمد: جان لا رديتي =/
شيماء: ماا قدرت ، أمي كانت واقفة يمي ،
محمد: ليش إنتي غايبة؟
شيماء: أي ..
محمد: بــل ليش؟ اليوم كان المفروض أجوفج ..
شيماء: و الله مريضة ..
محمد: أفف .. انزين ~
شيماء: يلا باي ..
محمد: باي سويتي ^،^
و قَفِلت الخط ~

--
خالد: ما تبي تيي؟
محمد: مو جذي ، أهيه اليو م غايبة ..
خالد: اهاا ..

---
قبل نهاية الفسحة ..
مروة تسحب بسمة ..
بسمة: ؟؟
مروة: بسووم آنه أسفة .. <~ بنبرة صياح ..
بسمة تلم "تحضن" مروة: ما عليج حبيبتي .. آنتي مالج كار ~
مروة: بس علي ..
بسمة: ولا يهمج ~ هذي سوالف المراهقين ~ آنه مالي فيها ؟!
مروة : =)
بسمة و مروة يلمون بعض تمّوا مدة ،
المشرفة تدور لأن طق الجرس تبي تدخل البنات الصف و بسوم و مروو ما حسوا خخـ
المشرفة: هيي .. بلا هالحركات البايخه .. و يلا كل وحدة على صفها!!
مروة: هاه .. إن شاء الله خخـ

حنان: إيمان آنا متضايقة ..
إيمان: شفيج ..؟ عسى ما شر ..
حنان: شيماء و بسمة ..
إيمان: شفيهم؟
حنان: ما دري .. احس حاطيني إحتياط في حياتهم ~!
إيمان: ااممم .. لا تقولين جذي حبيبتي .. بس لكل وحدة فيهم ظروفها الخاصة ..
أكيد بريجعون لج و أحسن من قبل .. ^،^ ..
حنان: ما ادري. . أاحسن صعب ..
إيمان: بالإيمان و الإرادة ... ما في شي صعب ..
حنان: =) .. إيمان وقفاتج معاي بحياتي مارح أنساها .. في سؤال في بالي ..
إيمان: تفضلي ..
حنان: انتي من أي نوع من البشر ؟
إيمان: شلون يعني؟
حنان: قصدي .. أخلاقج .. كلامج .. حلولج لمشاكل العير .. وقفاتج معانا .. تكون
بأوقات غريبة؟! .. شلون تسوين جذي ..
إيمان: هذي شي مو مني .. اللي علمني أسوي جذي ~ إنسانة غالية على قلبي ..
حنان: و يا ترى من هذي الإنسانة؟
إيمان: بسمة ..
حنان : .....
إيمان: علمتني الحب .. علمتني الإيمان ، الأخوة ، االصداقة .. علمتنى إن ما في شي إسمه
مستحيل .. إن الحياة حلوة ، إن إحنا لازم نتابع حياتنا لو شنو ما صار ~
إيمان: علمتني التفاؤل ، الصدق ، و علمتني .........
إيمان: إن لو كنت بجوف الناس .. أجوفهم بقلبي ، مو بعيني .. و أشاركهم مشاعرهم بقلبي ..
حنان: ربنا لا تحرمنا هالبنية الأكثر من اخت .. الأكثر من صديقة ..
إيمان: ما أدري شبيكون شعوري لو افترقنا آنه و اهية في يوم من الأيام ..
حنان: الله لا ييب ذاك اليوم ..
إيمان: =)
فاطمة ( طالبة ) : حنان .. عندنا فراغ؟
حنان: أكـيد ..دام المعلمة ما يات للحين ..~

و مرت الحصص بسلآم ..

في الهـدة ..

بسمة: مروة آنه خايفة ..
مروة: دامج ما تبينه .. ما يقدر يسوي شي ..
بسمة: =) ..
بسمة راحت .. و للصدفة كان في طريجها علي ~
علي وقف .. أما بسمة ما طالعت حتى ويهه .. و مشت ..
علي: بسمة ....
بسمة وقفت و لفت ويهها لعلي..
علي:

سويت البارت طويل عشان خاطر عيونكم =)


سكرية وردية 27-01-2009 11:26 PM

مشكورة بس وش قال علي؟

Miss smile 27-01-2009 11:46 PM

في البارت الياي خخـ ؛)

ترا متعمدة تسذآ عشان أحمسكم ^،^

s o r a - s o u l 28-01-2009 12:12 AM

لآآآآآ
خلص الباارت في وقت غلط
و أنا متحمسه
هئ هئ

يلاا بلييز لا تحمسينا أكثر

متابعه يا قمر

سكرية وردية 28-01-2009 02:03 AM

طيب يالطموحة كملي انتي قصتك:dunno: بس تراكم انتو الثنتين محمسينني:jumping0044: كانكم متفقين علىــا ما احب اتحمس و بعدين ما الاقي شي:character0032: يعني اول ما اتحمس تكتبوا نهاية البارت و هيك انتي حمستيني كمان:walla: عشان اعرف وش قال علي.:1aa::winner_first_h4h_al:s13::ok:
و من جد القصة مرة حلوة:thumb_yello::poster_dev:

Miss smile 29-01-2009 04:43 PM

وه بس فديت مروركم :) ~

إن شاء الله أكتب البااااااااااااااااارت

Miss smile 29-01-2009 05:09 PM

P a r t 4
علي: بسمة بخصوص .. - توهـ بكمل - ..
خالد شاف علي ركض له ما يدري انه يكلم بسمه ~
خالد: علووووووووووووووووووووووووووووي ~
علي: وجع ×_× ..
خالد: علي بغيت مساعدة ~
بسمة استغلت الوضع و راحت ،
خالد انتبه لعلي يناظر بسمه بنظرات غريبه خخ :blush:
خالد: وه بس فديت ذوقك ~ هذي هي؟
علي: .. أي ~ شرايك؟
خالد: عذااااااااااااااااااااااااااااب
علي: :eek5: مالت عليك ، تغازلها جدامي ؟!
<~ علي عطآ خالد كف خخـ
خالد: أي شسوي إنت سألتني عن رايي إن قلت حلوه وهقه و إن قلت
مب حلوه هم وهقه .. أقول انه شموقفني عندك؟ اروح احسن لي
علي: راحت روحك ~ عقب ما طيرتها ..
خالد: ههههههههههههههه

--
الساعة 3:00 ..
تلفون حنان يررن ~
حنان: ألوو
......: وينج تأخرتي ؟
حنان: ok أمر بسمة و أييج .. إنتي جاهزه؟
إيمان: أي من زمااان ..
حنان: ألعن أبو الخرعه..
إيمان : جب يلا عاد .. عطيتج ويه وايد
إيمان + حنان: هههههههههه

--
حنان مرت على بسمة ، ايمان ، مروة
حنان كانت لابسة تنورة جينز ، و بدي أسود مرفعه شعرها
و حاطه كلوز شفاف
بسمة كانت لابسة فستان وردي قصير فيه حزام كرستالي وردي
و منزلة شعرها كله و حاطة شدو و كلوز وردي لماعي و كحل
إيمان كانت لابسة برمودا جينز و بدي أصفر و كانت مسويه شعرها ذيل
حصان <~ ذي تقهرني ما تحب تتعدل >_< ..
مروة كانت لابسة تنورة للركبة خضرا غامجة و بدي تفاحي و منزلة شعرها
بإختصار كلهم كانو جنااااااااااان ~

تن تن تن تن <~ خخ جرس بيت شيماء
كريستي <~ الخدامة ، فتحت لهم الباب..
حنان: شيماء موجودة؟
كريستي: أي مدام .. تفضلو ..
حنان: :)
البنات دخلو الميلس ، شيماء يات ، كانت لابسة فستان برتقالي بسيط ..
بسمة نطت عليها ..: شيووووووووووووم وحشتيني يا السخيفة :blush:
و لموا بعض ، شيماء سلمت على البنات ~
بسمة عطت شيماء صحن .. "حلاوه شوكليت" ..
شيماء: أو .. تطور ~ قمنا نطبخ ^،^
بسمة: لأ للأسف ما نويت أسممكم ~ هذي أمي سوتها ~
البنات : ههههههههههههههههه
إيمان: أقول ~ شرايكم نلعب لعبة الصراحة ؟
الكل: ok ~
شيماء: كريستي ... كريستي ..
كريستي: yes مدام؟
شيماء: عطيني مطارة ماي فاضية ..
كريستي : حاضر
و يابت لهم ~
الدور الأول كان على مروة & إيمان ~
إيمان: من هي أعز صديقة اهني لج؟
مروة: أوهوو حرام عليج غيري ...
الكل: لالالا يلا جاوبي :beee:
مروة: بصرااحه ~ شيماء ..
إيمان: يه يه .. ما نقدر ..
الكل: هههههه
شيماء: :blush:
الدور الثاني مروة ، بسمة
بسمة: يا ساااااااااااااااااااااااااااااتر
مروة: شنو اهيه مواصفات فارس احلامج ؟
الكل: ههههههه
بسمة: اممم .. اممممم .. امممممممممم
مروة: ويعه ... قولي و خلصينا .
بسمة: هاه ..؟ إنزين .. أبيه يتفهمني و يحبني من قلبه ~
أبيه يكون باله بالله أولاً و بعدين فيني :sad0143: و أبيه يكون يحبني لأني
بسمة مو أي شي ثاني ..
الكل: يه يه بسووم ما هقيناج ..
الكل: ههههههههههههههههههه
الدور الي عقبه حنان و شيماء
حنان: شكان شعورج لما كنتي غايبة اليوم؟
شيماء: أيه هذي الاسئلة السنعة
ايمان : خلصييييييييينا !!
شيماء: هه .. كان ملل بصراحه ~ المرض شعور مب حلو >_< ~

اللي عقبه كان شيماء و بسمة ~
شيماء: شصار من تطورااات بالهده اليوم؟ <-- تقصد علي
بسمة تستهبل: ما كو .. طلعت و رجعت البيت :beee:
شيماء: لالا .. انتي فاهمة قصدي ..
مروة: انه اقولج ~ علي ناداها و بعدين يه رفيجه و خرب اللي بقوله علي
جان تقوم بسمه و تنحاش
الكل: ههههههههه
بسمة: :eek5: شدراج؟
مروة: حنيت عليه ليما قال لي خخـ
بسمة بدت تُعجب بعلي : :blush:
حنان: وه وه فديت بس الخجلانه ..
الكل: ههههههههه

و تمّوا يسولفون ليما صار المغرب ~ و كل من رجع على بيته

--
الساعة 7:00 المغرب
ترررررررررررررن
مروة: ألووو
علي: هاي
مروة: هلا .. شتبي مب فاضيه
علي: رقمها ~
مروة: يلا عاد قوم اذلف ..
علي: عاااد و اللي يسلمج ~ ترى أطلع عليج إشاعة إنج تحبين
عند يدي ~
مروة: ما تقدر .. لأن بسويها فيك ~~
علي: :character0039:يلا عاد الله يخليج ~
مروة: بسألها أول ~
علي: أوهووووو ~ ما بترضى أكيد
مروة: لأ في أمل ..
علي: :eek5: هاه؟ شلووون؟ شصار؟ متى ؟ من مات ؟
مروة: مالت عليك .. اليوم كنا مجتمعين ببيت صديقتي ~ و كنّا نلعب لعبه
الصراحه، قامت وحده من البنات سألتها شصاار اليوم؟ وولما قلنا شصار .. ويهها صار
أحمر ..
علي: وه . فديت هالخجلانه و الله ^،^ :love0080:
مروة: يلا عاد أقلب ويهك ~ مشغوله ..
علي: باي. .
مروة: باي

--

بعد الرود أكمل النصف الثاني من البارت 4 ~

سي يا:love0080:

النَفس التَواقة 29-01-2009 05:16 PM

وآآآو روعة البآرت الرّآبع ..

معآكِ سمآآآيــل

Miss smile 29-01-2009 05:18 PM

^
^

شكراً ميزوآ =)
و هذآ المطلوب إنو يخلص بوقت غلط
خخـ

منوره

قمررر 29-01-2009 09:28 PM

روووووووووووووعهـ
بليـــــــــز كمليهــا

سكرية وردية 30-01-2009 05:34 PM

مشكورة يلا كملي انا اتوقع ان بسمة ترضى ان على ياخذ رقمها.

اميرة بابتسامتي 31-01-2009 06:40 PM

ما شاء الله عليج فنانه
تصدقين شجعتيني ..تدرين وانا بعد راح االف قصة واحطها ف المنتدى
مشكوووووووووورة حبيبتي ع القصة وع الحماس

s o r a - s o u l 31-01-2009 08:17 PM

وااو رووعه الباارت
عجييب بصراحه
و خالد بعطيه كف ليش يدخل بوقت غلط خ خ خ

بانتظآر الباارت الجآي يا حلوه

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 03-02-2009 02:38 PM

وآآآآآآآآو


ويني عن البارتآت ><



تطورآت ^^"


يلا متحمسه لآ تطولين علينآ ^ــ*
ننتظر البارت الجـآإي

سكرية وردية 03-02-2009 03:30 PM

يلا كملي لسه منتظرين


الساعة الآن 09:17 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM