منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   لأنهْ مآعندِي آحدْ غيركْ / آولْ روآيآتي ! ~ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=148527)

نيسَآ 09-05-2010 08:13 PM

لأنهْ مآعندِي آحدْ غيركْ / آولْ روآيآتي ! ~
 

لأنهْ مآعندِي آحدْ غيركْ

بوحيِ قلمِي وَ حبرِه ،
لآول مرة آرسم لكم تصميمآً عن خيآلي & مشآعري ،
روآيتي مجرَد روآية المبتدئين ،،
لآ اعرف كيفية التقديم لكنني اترككمْ مع آفكآري المعبرة
عنها في هذه السطور ْ .

فتحتْ عينآهآ ببطئ شديد متعبة من آرهآق الرحلة ! توجهت للحمآم و غسلت وجهها ثم رفعت رأسها للمرآة و تذكرت الآمس ، الآمس فقط كآنت معَ عائلتهآ و صديقآتها ، الآمس فقط كآنت في آرض وطنها وسط مجتمعها ، وآلآن هآهي وسط مجتمع غريب . آجواء غريبة اليوم هي تشم و تستنشق هواء غريبآ ، اليوم ستخوض في مغامرة مجهولة ، اليوم هي فقط جسدٌ بلا روح لآن روحهَآ هنآك في موطنها !
نشفت وجهها بالفوطة و لبست ملابسها .


~
في المنزل المجآور ، نهض من النوم ثم توجه للصالة فوجدها مقلوبة رأسآ على عقب !
آحمد : مرآاد قووم من النووم الله ينعل آبوو السآعة آلي فكرت فيهآ آسكن معك !
مراد : مممم ..
آحمد : ولآ كآنه حي هذا الولد رآح يجنني .
مرآد : وش فيك ؟ مآتخلينا ننام كلها دقيقتين ؟
آحمد : بآلله عليك كيف تقدر تنآم و التلفزيون مشغلة و الصالة حووسة ؟؟
مرآد : هذي حيآاتي و آنا حر .
آحمد : قووم قووم .. السآعة سبعة و المحآضرة رآح تبدآ تسعة .

~

في آرض الوطن

آم هيثم : عمر آنا متآكدة آنوو مآرآح توآفق .
آب هيثم : الولد مآيعيبه شي !
آم هيثم : آحنآ عارفين بسسْ آنت تعرف بنتك مآتحب آحد يسوي شي لها قبل مآهي تفكر زيين و تعرفها مآتقبل بسرعة عنييدة ، طالعة لآبوها .
آب هيثم : آخ آمري للله الحين نستنى سنة مشان تجآوب !؟
آم هيثم : هذآهو الحل .

~

نرجع لآجوآء مدينة لندن و بالتحديد في كآفتريآ الجآمعة .

نسرين : الحين وينهم هذولآ صارلهم نص سآعة مآ جوو ؟
فآرس : تلقين آحمد منآقر ويآ تصرفآت مرآد !
الكــل : هههههه
آحمد : على مين تساسروون ؟
هند : جبنا سيرت القط جآنآ ينط .
آحمد : يعني آنا قط ؟
آسمآ : و آحلى قط كمآن .
آحمد : فدييتكْ و بسسْ !
جآسم : الله على الرومنسية من الصباح الى المسآء .
فآرس يكمل : على قناتكم م بي سي وآن !
الكل : هههههه .
آسمآ: انتوو ليش مآتبغون تفهموون آنآ & آحمد آخوآان من الرضاعة !
آحمد : اتركييهم هذولآ تفكيرهم كله غلط .
مرآد : سلآآامو شبآب آنا جيت .
الكل : معليييكم .
نسرين : شبآب نآظرو هذيك البنت الجديدة حييلوة و هآدية يآلآ نتعرف عليها .
فارس : يالآ .
نسرين بنظرة : بنآت فقط !!
فآرس : بسس آنتي قلتي شباب .
هند : فآارسس ترى رآح آقدم ورقة طلآق !
الكل : ههههههههه .
فآرس : لا لا لا تووبة والله .


~

نرجع للوطن ؛

آم فهد : حسنآ آنتي ليش مآتبغين تفهمين الولد مآيبغى يتكلم معاك !
حسنآ : فضيلة يآريتك تفهميني و تحسين فيني هذا ولدي ورآح آسوي كل شي مشآن ارضيه هو فلدة كبدي مآشفتهآ هذي آربع و عشرين سنة .
آم فهد : آيه هيين بسس هو رآح يقوولك وين كنتي هذي آربع و عشرين سنة ليش تركتيني في الميتم . آنا حاسة فيكي بسس آنتي حسي فيه آحممد مووسهل يآ اختي آنا آلي ربيته !


~

جلسنَ آمآمهآ متحمسآت لمعرفة شخصيتهآ ، تبدُو هادئة و آيضآ بريئة .
نسرين : هآي ^^ .
هند : هآو آر يوو ؟؟
ريم رفعت رآسهآ ببطئ و آبتسمت نحوهن بكل لطف : هآي ، آم فآين & يوو ؟
نسرين بكل فرح " آخيرآ تكلمت " : آيه فآين !
ريم بآستغرآب : موو كأنكم عربيات ؟
نسرين ، هند ، آسمآ على رآسهم علآمآت تعجب !
هند بكل مرح : قووليهآ من الصبح و آحنآ آلي بنحآول نتوآصل معك !!
ريم : لآ بس تعجبت لآنه ملآمح وجهكم عربية آصيلة و لمآ قآلت آيه تأكدت آنكم عربيات !
آسمآ : آيه بسسْ آنتي آبدنن مو بآين عليكي عربية تشبهيين للفنآنآت .
ريم بآبتسآمة : شكرنن ترآني يآ دووبي وصلت البآرح من السفر .
نسرين : والله آشتقنآ لووطننا كثيرْ .


في الجهة الثانية من طآولة الشبآب ؛

فآرس : آآخ موو كآنهم طولوآ ؟
مرآد : بديي آتعرف على هذي الآاجنبية تجنني حلييوة !
جآسم : هه سبقتك آنآ آلي حآخذهآ .
مرآد : في آحلآمك يآ شبْ .
فآرس نآظر في آحمد مرة مرهق : وش فيك حموود ؟
آحمد : ولآ شي بسسْ الآمس كنت موآصل بذآكر .
فآرس : آبغى آعرف و آذآ ماجبت نسبة ممتآز وش رآح تسوي ؟
آحمد ببرودة : آصلنن آنآ وآثق من نفسي مو محتآج لآطرآئآتك هذولآ آحتفظ فيهم لنفسك .
فجأة تقدموآ البنآت لطآولة الشباب .
نسرين : تعالي ريموو آقدمك لهذولآ الشباب . " تآشر على جآسم " هذا جآسم ، " ثم آشرت على فآرس " وهذآ فآرس . و هذآ مرآد و هذآ " آشرت على آحمد " آحمد .
فآرس: مرحبنن فيكي في شلتنآ .
مرآد : تعآلي آجلسي جنبي .
جآسم : لالالا آجلسي جنبي آنا .
ريم جلست وسط البنآت .

~

في ارض الوطن .

هيثم : صبآحوو يآ احلى فآميلي في الكوون !
آم هيثم : صبحنآ على اللغة آلآجنبية ، يآ ولدي تعآل وتعلم آللغة الآصلية ..
هيثم : ههه آوكي .
آب هيثم : نعمة آتصلت فيكي ريم ؟
آم هيثم : لآ ليش ؟
آب هيثم : آنآ مرة قلقآن عليهآ قلتلها تتصل فيني آول مآ توصل .
هيثم : يآا يبه ترآهآ آختي و عآرفهآ هي قدها و قدودهآ لا تخآف عليها ترآهآ موصغنونة .
اب هيثم : آوكي رآح آمشي الحين للشركة اذآ احتجتوآ شي السوآق هنآ .
آم هيثم : الله يحفظك .
هيثم : آنآ حمشي معآك وصلني للكلية في الطريق .
آم هيثم : يآلآ .


~

نرجع للجآمعة
السآعة 9 .

ريم جآلسة بهدوء في القآعة و الدكتور يشرح وهي تسجل كل صغيرة و كبيرة .
آمآ في قآعة مجآورة آحمد و مرآد جآلسين ، آحمد يسجل و مرآد يترآسل بآلبلوثوت !
عند نسرين و آسمآ و هند و فآرس و جآسم جآلسين مجموعة يضحكوون على الدكتور .
*
مرت سآعتين و آنتهت المحآظرة .
آلتقت المجموعة في الكآفيتريآ .
آسمآ : آووف خلصت المحآظرة خلآص مآآبغى آشوف هذآك آلدكتوور الدلخ .
ريم : الحين آلدكتور صآر دلخ ؟ الحمد الله آنه آخذ دكتورآه و درس البآقي آنتو !
نسرين : بسس خلآص لآ تسوون لنآمحآضرة تآني .
ريم نآظرت السآعة : آسفة آنآ لآزم انصرف الحين .
هند : وين ؟
ريم : للشقة . بآي .





نيسَآ 09-05-2010 08:40 PM


قبل وقوفهآ رن هآتفهآ حملتهُ : آلوو .
رد عليهآ بكل شوق : ريمْ حبيبتِي .
ريم بآستغرآب : مين معي ؟؟
قآل بكل خيبة آمل : نسيتيني بسرعة ! مآ توقعتك !
ريم : حسسآم ؟؟
حسآم: آيه حسآم آلي عذبتيه .. حسآم آلي خليتيه بدون قلب .. حسآم آلي آخذتي قلبه و هجرتي بيه ..
ريم وهي تتمشى لبعيد لكي لآ تشك المجموعة : بسسْ حرآم عليك حسآم آنآ ماسويت شي .
حسآم : و بعدآنك عني مو شي ؟
ريم : آنت آلي ظلمتني وْ شكيت فيني ، قلت آني بنت مو متربية وْ لمآ قلت لك آسآفر آدرس قلت آنك مو خآطبني ، مآتبغآني ؟ حتى آنآ مآآبغآك آنآ و آنت آنتهينآ هذولآ آسبوعين و آرجووك مآبدي صدآع رآس لآ تعآد ترنْ على هذآ الرقم مع السلآمة ..
قفلت الهآتف وجلست في آقرب مجلسْ لهآ ، ثم آحست بيد فوق كتفهآ :
نسرين : عرفت آنك الحين بنتْ قوية !
ريم بآستغراب : كنتِ بتسمعين ؟
نسرين : آيه هذآ آزعجك ؟
ريم : لآ بسسْ مآ حسيت بشي آو شخص يرآقبني ..
نسرين : آنآ بسسْ قلقت عليك !
ريم بآبتسآمة : لآ شكرننْ مآ تخفين .
رجعوآ للطآولة
هند بكل مرح : ريمآن وش رآيك تجين تسكنين معنآ ؟
ريم : وين ؟
آسمآ : في سكنْ الجآمعة .
ريم : بسسْ آنآ عندي شقة آشتراهآ لي دآدي .
جآسم : على هذآ الآسآس آبوك مليونيير ؟
ريم : لآ مليونير ولآ شي بسسْ آحنآ عآيلة عآدية موو غنية كثير ومو فقيرة ..
آحمد وهو يقف : آسف لآزم آمشي الحين .
آنصرف بدون مآ يتكلم آي آحد .
ريم بتعجب : وين بيروح ؟
آسمآ : للشغل !
ريم : ليش بيشتغل ؟
آسمآ : لآنه يبغى يوفر مآل .
مرآد : و الغريب آنه عآيلته آكبر عآئلة في المدينة و عندهم شركآت كثيرة بسس هو رآفد فكرة آنه يكون عآلة على عآئلته .
ريم آستغرب و رآق لهآ تصرف آحمد لكن سرعآن مآرجعت للحقيقة .

~

في آرض الوطن ؛
آم فهد : فهد آبني قوم .
فهد : آنآ قمت يآ يمه مين آلي بتقوميه ؟
آم فهد : آفف عليك آنت في الحمآم ومسوي مخده .
فهد بآس رآس آمه : وش فيك زعلتي يآ ست الحبآيب ؟
آم فهد : يآرييت آحمد يرجعع بسس !
فهد : آحمد حيرجع بعد سنة آستنيه بسس !
آم فهد : آنآ آشتقت له .
فهد جلس على السرير : آيه يمه و آنآ كمآن لكن ليش مآ رجع حتى في العطل مآ يجي كآنه كآرهنآ .
آم فهد : آنآ حآسة فيه آحمد مآ يبغى يوآجه آمه و آبوه الحقيقيين !
فهد : المووهيم خلينآ من هذآ الموآل يآلآ نروح نفطر .
آم فهد : يآلآ .


~

جلست تسمع للموسيقى وهي مستمتعة و تردد كلمآت آلآغنية بكل طرب :
آسمآ : آنا و الشوق يطول ليلي و آنت تغيب ، آنا و العين نسآل فين آغلى حبيب
آنا قلبي نآدي ليك و روحي تروح آليك يوقف بيآ الزمآن و آستنى اشووف
عينيك ..
دخلت عليهآ هند و ضحكت عليهآ : آسمآآا .
آسمآ وقفت : آيش فييك ؟ نزعتي علينآ اللحظة !
هند : آحمد يبغى يشوفك ضروري .
آسمآ بآستغرآب : اوكييه .

~



قبل دخولهآ الغرفهْ طرقتْ البآب ،
آحمد : آدخلي ..
آسمآ : هلآ حموودْ .
آحمد قآبلهآ بآبتسآمه : آسووم آجلسي .
آسمآ : آيش فيك ؟ قآلت لي هندْ آنك تبغى تكلمني على موضوع .
آحمد : آيه .. آسوم من دون مقدمآت مرآد كلمني عنك و هو يحبك موت و قآل لي آنهْ نآوي يخطبك بعد تخرجهْ و حصوله على شغل .
آسمآ بصصدمة : هآآ ؟؟!!
آحمد : آنآ بعرف آنُو صددمهْ مآ يتقبلهآ الوآقع بسسْ قولي و آنآ مآ رآح اعآرض ، تبغينه و لآ لآ ؟
آسمآ بخجل :هوَ مرآد آنآ كنتْ بحبه من يوم و آحنَآ صغآر ..
آحمد : نفسسْ هذآ آلشي آلي قآلهْ هوَ .
آسمآ : آنآ .. خليني آفكر يومينْ .. " و بعفويهْ " .. هو مو مستعجل ْ موو ؟
آحمد : هههْ لآ خذي وقتكْ .
آسمآ : شكرننْ انآ رآيحهْ الحين .

~

نعود لآرض الوطن ؛

آم فهد : سمرر .. يآ سمرر ..
سمر : نعععمْ .
آم فهد : وينكْ آنتي ؟
سمر: آنآ في غرفتي .
ثم تخرج من الغرفهْ ؛
سمر : نعم يمهْ آيش فيك ؟
آم فهد : كنت آبغآك تروحين لسوبر مآركت تشترين حآجآت .
سمر : آيه بسسْ مآ في سوآق .
آم فهد : لآ تخآفين ، آتصلت بِ فيصلْ .
سمر بِ خوف : لآ لآ يمهْ مآ آبغى آروح مع هذآك ، آلآ هذآك ..
آم فهد بِ آستغرآب : آيش فيك ؟
سمر : لآ ولآ شي بسسْ آنآ مآا آرتآح لو .
آم فهد : بسْ هوَ مرة جدي و الكل يحبهْ .
سمر : و مغرورْ و دآيمنْ معصب ...
آم فهد : روحي بسسْ آلبسي و رآح تمشين معهْ ضروري .
سمر : آمركْ .

~

في الشقهْ ؛
ريم جآلسة تتفرج في " علآء الدين & آلمصبآح آلسحري " ؛
فجآة وصلت آلمشهد عندمآ يتحول جعفر آلى سآحر كبير ثم سمعت صوت آلبآب .
ريم : آوهوو دآيمن يوصلون في آللقطة آلمهمهْ .
فتحت البآب ثم فوجئت بِ البنآت آمآمهآ .
نسرين : هآي .
ريم : سلآموو كيفكم ؟ آدخلوآ .
هند : آسفين آذآ زعجنآك يعني .
آسمآ : آووهْ تتفرجين في رسوم و علآء آلدين كمآن ..
نسرين : آيه آحمد يحبهْ كمآن ولآ لآ يآ آسوم ؟
آسمآ :آيه بيموت فيهْ يحسهْ قوي و رجآل .
ريم بِ دهشة : هذآ آلي بتتكلمون عنه مجرد رسسوم !!
آلكل : هههههه .


أسِيفْ 10-05-2010 07:03 PM

روآيّة مشوّقَة ،
ريم ، أحمد ، . . . .
غُربَة ^^

امتَعتني الروآيّة ،
مُتآبِعَة لَكِ ()

أسلوبك رآئِعَ ق1 ق1

RAY0O0M 17-05-2010 10:22 PM

:sg.7:بسـمالـلـه الـرحـمن الرحـيم :sg.7:
السلـااام عليـكـم و رحمــة الله و بركـاته

جاني النـوم من كثـر اندمااجي للقصه :sg.14:
بصراحه و بدون مجامله القصه كيوت :هق:
هذي الروايه بتاليفج :sg.1:
عجيبه !!
الـٍــٍى الـاامام دومــاً sm.16.

Yرحمة اللهY 18-05-2010 09:09 PM

آدي هي النهاية حبيبتي ولا إلها تكملة كمإأآإأأإآن.. والله أنا أستنى بشغف
تسلميــ...:)
لرحوو..°)_/وومة

Dosh 01-06-2010 01:04 AM


الروايـــه‘ عجبــــتنــي مرـآآ انتظـــــــر التكملــه بكل شوق ~


ولكـِ تقييمي بس بشرط كممـــــلي بسسسسرعه

متحمسسه للتكمله "

نيسَآ 01-06-2010 01:23 AM

في آرض آلوطن

في سيآرة فييصلْ ،
آلصمت يعم المكآن وَ سمر تحب آلمزآح لكنهآ غير قآدرة على آلكلآم معع هذآ آلشخص المريب ، آمّآ فيصل كآن ينظرهآ بنص عين ؛)
فيصل : و آيش قآلت عمتي تجييبنه ؟
سممر : كثيير حآجآت !! كتبتهم ليي في ورقة !
فيصل : آوكي .

ورجعوآ لصمتهم .

~

آمآ نرجع لآجوآء آلغربة .
آسمآ : يآلآ ريم آخرجي من قوقعتك هذي .
رييم : ليش وش فيهآ قوقعتي ؟
آسمآ : تحسييني في سجن ف هذآ آلبيت يآلآ نسوي شبووبينج كلنا .
رييم : موو وقتوو هذآ !
هند : ليش ؟
رييم : عندي آلكثيير من آلآشيآ آلي آبغى آسويهآ ...
نسرين : مثلآ ؟
ريم : مثلآا رآح آسوي شي آاكله و آروح آرآجع بعض آلمحآضرآت & آسوي شي آكله ثمم آروح آغسل الملآبس & آسوي شي آكله ..
آسمآ بآستغرآب : هيييه آنتي موو عندك آلآ آلآكل .. تسوين شي بعده آلآكل !
ريم : آييه !! آحب آلآكل موورة .
هند بمرح : و لهذآ شي لآزم تنحفيين & رآح نسوي لك عملية تغييرية .
ريم : لآ لآ مو آلحين آنآ آبغى آظل في البيت آسفة !
آسمآ :آوكييه .
نسرين : عنيدة هذي آلبنت .
هند : بآي .

~

كآن آحمد جآلس بهدوء على مقعد آلمكتب آلصغير فكمآ نعرف آن آحمد يعمل ولكن مآ لم نكن نعرف آنه صحآفي !
فجآة رنّ هآتفه آلجوآل ؛
آحمد : آالوو ؟
فهد بصددمة " آيه هو صوته " : ...
آحمد بآستغرآب فآلرقم مو غريب : آلوو مين معي ؟
فهد : آح..ممم .
آحمد : نععم ؟
فهد : آحممد آنآ فههد !
آحمد بتعجب : ميين فهد ؟
فهد بصددمة : آ..خوك !
آحممد وهو يتذكر سكت للحظة : آيه فهوود كييفك ؟
فههد : بخيير و آنت ؟ آشتقنآلك متى ترجع ؟؟
آحمد : بخيير و مآ رآح آرجع آلآ و آنا بشهآدتي ..
فجآة آلهآتف ينقطع ..
تيتت تييت تييت ..

~

تآببع

أسِيفْ 01-06-2010 10:39 PM



تَكمِلَة مُحمِّسَة ^.^
مآ زِلتُ مُتآبِعَة . . ق1 http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow.gif


نيسَآ 01-06-2010 11:27 PM

ترآتيل : لدي آلشرف آن يعجبك آسلوبك و آن تتآبعي قصتي ^^
آمآ ريووم: هذي آلقصة من تآليفي و آقسم آذآ نقلووهآ لآ اعلم !
رحمة آلله: شكرآ على آنفعآلك & تحمسك آلعفوي مع آلروآية ^^ .
سويت جيرل: سآكمل آلروآية آلى آالنهآية آنشآء الله بسس لآ تحرميني من متآبعتك

Dosh 09-06-2010 11:18 PM

انــا متابعــه وبحمــاس انتــظـر التــكـملـه "


ولـآ تطولــي علينــا ترـآآ الروايــه ابدآع ~

نيسَآ 12-06-2010 06:18 AM


في سوبر مآركت
سمر مآ خلت شيء في آلقآئمة و مآ آشترته ، و عندمآ ذهبوآ للحسآب ، آلتفتت لِ فيصل و آعطته آلمآل .
فيصل كآن آصلآ قد دفع آلحسآب ولم يلتفت آليهآ قط بل ذهب بكل برودة للبآب متوجهآ للسيآرة .

ركبوآ آلسيآرة بصممت .
سممر بخجل : ليش مآ خليتني آدفع آنآ للحسآب ؟
فيصل : مآ آبغى ..
سمر كآنه صآعقة نزلت عليهآ ثم بدآت في عفويتهآ : آيش ؟ لآ وآلله ؟ آنآ آسئلك عن آلحسآب تقول مآ ابغى .. تكفى يآ شيييخ ! و كمآن مديتلك آلفلوس ولآ كآنه آنآ موجودة رحت و خليتني جآمدة !!
فيصل بآستغرآب : هع .. وين كنتِ مخبية هذآ آلكلآم ؟ آحسك مقهورة مني !!
سمر بقهر : مو لسوآد عيونك طلبتك تجي معي لسوبر مآركت بسسْ لآنه مو موجود آي آحد .. لآ فهد و لآ آلسواق ولآ آبوي ولآ ...
فيصل : بسسس بسس آنتي آيش ؟ بآلعة مسسجل !! خلآص لآ تعدينهم كلهمْ .
سمر : آفْ .
فيصل صمتْ ثم سمع صوت رنة آلهآتف .
فييصل : هلآ ..
......... : آلوو .
فيصل : يآ هلآ و يآغلآ بآلعمر كلهْ شلونك ؟
..........: بخير و آنت ؟
فيصل : بخير .. آشتقتلك حبيبتي كثييير .
نسرين : وآنآ يآ حبي آلآول .. آيش آخبآرك ؟
فيصل : تسآل عنكْ ..

[ سممر ] لآ يمكن وصف حآلتهآ : ' متعجبة ، مستغربة ، منصدمة ، جآمدة .. '

فيصل قفل من عند نسرين و فجآة
سمر : مين هذي ؟
فيصل : نسرين !
سمر بآرتيآح تنهدت : آلحمد آلله ..
فيصل بآستغرآب : آيش ؟
سمر : ولآ شي بسسس ..
فيصل : آوكي !

" ملل ؟ يآلآ نروح عند آلجهة الثآنية "

~

ريم ظلت طيلة اليوم في آلمنزل ،
آصلآ مآ عندهآ معآرف هنآ بس آصدقآء تعرفت عليهم آلصبح ، لكن لآ تثق بهم كثير ، سوت لهآ كوب كوفي و جلست تتفرج في فيلم آلررعب " سْكريمْ " ، كمل آلفيلم وجلست بملل ، فتحت آللآب توب و آلمسسن وجدت آلنصف فآتح ،

رييم / هآي .
رغد / يآ هلآ و يآغلآ بآلحبآيب .
ريم / كل هذآ لي ؟؟ والله خجلتيني .
رغد / تستآهلين آكثر .. شلونك حبيبي ؟
ريم / والله من دونكم مآ آسوى شي و آنتي ؟
رغد / آحنآ مرة آشتقنآلك و كمآن لضحكتك و جنآنك .. كيف مر آليوم عليك ؟
ريم / والله آتعرفت على بنآت و شبآب جدد بسس آلي جذبني وآحد ..
رغد / كمليي ..
ريم / آسمه آحمد مآ آدري وآلله كيف جذبني بسس حسييت شخصيته مرة غآمضة و حلوة ولآزم آعرفهآ .
رغد / حلللو ... بتوفيق !!؛)
ريم / وججججع لآ تتخيلين شي ثاني .
رغد/وآيش مآ آتخيله و آنتي قآعدة توصفين في آلريآل كآنه زوجك آستغفر الله ..

~

آحمد جلس في آلكوفي مع آلشباب " مرآد ، جآسم ، فآرس "

مرآد : بسس مآ شفوته هذآك آليوم آيش سوى للدكتور .
جآسم بملل: شفنآه و عدتي آللقطة مرآرآ و تكرآرآ ..
آحمد بآبتسآمة : شبآب آيش رآيكم في آلويك آند نغير آلجو و نروح آلبححر ؟
فآرس : فكرة حلوة .
جآسم : ليش لآ ؟
مرآد : و يروحون معنآ آلبنآت ..
آحمد رغم آنه عآرض آلفكرة آلآ آنه سرح في عآلم ثآني من آلمآضي و آلشوق و آلحنين آلى بلده !! ..
فآرس و جآسم قآموآ مآ ظل آلآ مرآد .
مرآد : آيش فيك حممود ؟
آحمد : آخ يآ مرآد .. آتصل فيني فهد آلبآرح و سآلني لين حرجع قلتله لين آخذ شهآدتي ..
مرآد بحزم : آنت لمتى رآح تقآوم آنك آشتقتل لبلدك و لعآيلتك ؟
آحمد : هم مآ يبغوني و مو عآيلتي !
مرآد : لآ بسس آنت تربيت معآهم .. آنت سنتين مآ شفتهم .. آنآ بروح لهونيك يسآلوني عنك .. حتى آنهم رسلوآ لك فهد و مآ وجد آلعنوآن .. ليش تبغى تهرب من آلوآقع ؟؟







تآبع

نيسَآ 12-06-2010 05:18 PM

آحمد : مرآد آنتَ مو فآهم شي بآلمرة بس خليني آسكتْ .
مرآد سكت لآنه جآسم وَ فآرس رجعوآ ، و يتكلمون في آمور جآنبية .

~

سمر وَ فيصل وصلوآ آلى آلمنزل بهدوء ، نزلتْ ببطئ ثم آلتفت ينآظرهآ حسْ ببرودة دمْ فهوَ هكذآ لآ يحسُ بشعور آتجآه آي فتآة كآنت جميلة آو لآ لكن سمر آرآد آن يتشآجر معهآ قليلآً فهي عفوية و تغضب بسرعة كبيرة .
فيصل : لآ عآد تقولين آوديك للمآركت مآ صرت سوآقك آنا !
سمر آستغرب ( آيش فيه هذآ ؟ ) : هع ولآ آنآ مآ آبغىـآ آروح معآك آي مكآن يآ ولد آلعم .
ثم نزلت بسرعة و فيصل يرآقبهآ بعيونه لحد مآ رنْ هآتفه .

~

في آليوم آلتآلي من آلجآمعة ؛

ريم آلتقت بآالبنآت وجلستْ معهم بآلكآفيتريآ ، يتكلمون عن آمور تآفهة و ريم ليست معهم لآنهآ كآنت آلآمس ترتب في جدآولهآ و ملآبسهآ مآ نآمت بكير ،
آسمآ : هيي ريموو وين رحتي ؟
ريم : هنآ ! آسفة بسس مآ نمت آلآمس زين ..
آسمآ : لآ تخآفين آحنآ آخوآتك آنا آحسس آنك مآ تبغين تثقين فنآ كثير .
ريم بخجل :لآ لآ بسس تعرفين آنآ مآ عندي معآرف هنآ وْ ..
نسرين بمرح : آحنآ بردوو كنآ في مكآنك يومآ مآ ههه .
هند : تتذكرون يوم جت نسرين جديدة ؟
ريم : آنتو مو في آلسنة آلآولى .
هند : لآ آلثانية مع جآسم و فآرس .
ريم بآهتمآم : و آحمد ؟
آسمآ : هذي هي سنته آلآخيرة يعني رآح يتخرج .
ريم : آهآ .. آوكي .
بعد خمس دقآيق آلكل رآح لمحآضرته ،

[ آسمآ ] : ' تفكر في كلآم آحمد ، هل ستختآر مصيرهآ مع مرآد آلذي هو فآرس آحلآمهآ و هل سيكوون آلزوج آلمثآلي لهآ ؟ آلعديد من آلآسئلة لن تجد لهآ آجوبة آلآ بوآسطة آلزممن ! '

جآسم : هييه آسمآ وين رحتي ؟
آسمآ : هنآ بسس بفكر .
جآسم : فْ آيش ؟

الدكتور قطع عليهم محآدثهم : آس كيوز مي آف يو وآنت تو تآلك جيت آوت آوف مآي كلآس " آعتذر آذآ كنتم تريدون آلتحدث آخرجوآ من آلكلآس "
آسمآ :نو وي آر سوري " لآ آسفين "

نيسَآ 14-06-2010 05:03 AM


بعد آلمحآضرة خرجت آسمآ هي آلآولى و رآت ريم جآلسة في طآولة في آلكآفيتريآ ؛
آسمآ : سلآموو .
ريم : معليكم آلسلآم .
آسمآ : آخ تعبت وآلله !
ريم بآستغرآب : ليش آيش فيك ؟
آسمآ : آقولك شي بسس لآ تعلمينه لآحد ..
ريم بثقة : آيه آوعدك .
آسمآ بخجل : مرآد بغى يتزوجني بععد آلتخرج و آنآ مآ بعرف آيش آقوله !
ريم مصدومة مآ قدرت تتكلم !
آسمآ : تسآعديني ؟
ريم : آنآ مآ بعرف شي عنه كيف رآح آساعدك ؟
آسمآ بقههر : آفف مآ بعرف آيش آسوي آلحيين ..
ريم : آنتي عندك فرصة تتعرفين عليه كثيير !!
آسمآ : غيري آلموضوع جآت آلعصآبة ..
جلسس الكل علىآ آلطآولة ، فآرس آلتفت وجد شآب جآلس مع مجموعة يضحك و عرفه من عيونه آلرمآديين !
فآرس توجه له ثم قآل : هلآ فيك يآ وليد .
وليد رفعع رآسه ثم آبتسم : شلونك يآ فآرس ؟
ثم جلسوآ يتكلمون في آمور سطحية و مسك فآرس وليد : قوم آعرفك على جمآعتي :)
فآرس : جمآعة آقدم لكم صديق آلطفولة وليد !!
آلككل : هلآ فييك .
وليد سلم علىـآ آلكل لمآ قدم عند نسرين نآظرهآ بعيونهآ بس هي مآ آكثرثت وهذآ مآجذبته آليه ،
ظل وليد يناظرهآ طول الجلسة وكل لآحظ ..
جآسم : ولييد آيش رآيك تجي معنآ للبحر في الويك آند ؟
وليد آبتسم : مآ بعرف آذا كان عندي وقت =)
فآرس : طلببتك لآ ترده لي رآح نفلهآ و رآح تكون ونآسسة آذا آجيت !
وليد : اوكي

~

في آلمسسآء

آحمد كآن جآلس بآلكوفي آمآم آلمآركت
ريم كآنت خآرجة من آلسوبر مآركت و مرت على آلكوفي شوب ، ثم لمحت آحمد مآ قدرت تروح له كآن جآلس بصممت عميق وحده في آلطآولة وهي في طآولة آخرى ، آلتفت آحمد ف رآهآ تلعب بآلهآتف آلنقآل قرر آلذهآب عندهآ
آحمد وهو يمد يده : آلسلآم عليكم .
ريم رفعت رآسهآ حست نفسها بموقف محرج : هلآ " ثم سلمت "
آحمد : ممكن آجلس ؟
ريم : آايه تفضل !
آحمد : شلونك ؟
ريم : بخير و آنت ؟
آحمد : نفسس آلشي .. آيش رآيك في آلجآمعة ؟
ريم : غرييبة بسس رآح آتعود خصوصا مع آلبنات :)
آحمد : آنشآلله ترفععيين رآس آهلك ..
ريم : آيه هذآ آلي ودي ..
آحمد : ريم آنتي مخطوبة ؟؟
ريم آستغربت من هذآ آلسؤآل : لآ ..
آحمد بتعججب : وكيف رضوآ آهلك آنهم يخلوك هنآ لحآلك ؟
ريم : لآنهم يثقون فيني !
آحمد : آهآ آآآاوكي .

Dosh 14-06-2010 10:26 AM


حمـــــآآآآســ ....


يسلمـــووو ياقمـــر وننتــظـــر البــارتـ الــجــاي بــشوق ~

نيسَآ 21-06-2010 03:33 AM

جلسسوآ لمدة دقيقتين و مآ تكلموآ
آحمد : آحم آيش تطلبيين ؟
ريم : عصصير بسسْ .
آحمد : آوكي رآح آطلب لك معي .
ريم بآبتسآمة : ثآنكسس .
آحمد ذهب كآنت ريم تبغىـآ تقوله لآ تروح مآ آبغى شي غير آنك تجلسس هنآ معي و نتكلم بسس مآ تقدر .
~
في مننزل الشبآب

جآسم : وينه حممود ؟
فآرس: قآل آنه رآيح للكوفي يرآجع بعض آلجدآول بسس مآ رجع لحد آلآن .
مرآد : آفف اشتقتله !
فآرس : هع آلي يشوفك آستغفر الله يقول حبيبآن و عآشقآن .
مرآد وهو يخرج لسآنه : خويي و عمري و حبيبي بعدد مووت قهر .
جآسم : آسكتتوآ بدآ فيلم آكسس مآن !!
فآرس و مرآد : آوكيه .

~

في بيت البنآت

آسمآ : هند تكفي صووت آلموسيقى عآلي صدع لي رآصصييي !!
هند : آووه لآ مدآم دلوعة مآ تبغى آلموسيقى تظل عآالية يآلله آمري لآلله آنآ حنقصص آلصوت ( ثم آلتفتت بسسخرية ) في آحلآمك .
نسرين جلست بتعب : آآخ ظهري يآلمني .
هند : تكفين يآ عربية فصحة .
نآظرت نسرين هند بنصف عين بقوة ثم قآمت عند سمآعهآ هآتفهآ يرن برنة خآصة لمتصل تعرفه . ثم رآت آلمتصل
' توأم آلروح فَ ' ~

( للآشآرة فيصل و نسرين مرآضعين يعني آخوآن لكن لآ يقربون لبعض ، فقط آم نسرين كآنت مريضة لمدة شهرين بعد ولآدة نسرين و آعطت جآرتهآ ' آم فيصل ' ترضع بنتهآ ، لكن نسرين و فيصل ظلوآ على صلة رغم آنتقآل عآئلة نسرين لكن مآ آحد يعرف آنهم للحين يتلآقون آو يتصلون ببعضهم آلآ سممر آلي هي صديقة نسرين آلمقربة )

نسرين : هلآ و غلآ .
فيصل : هلآ آشتقت لصوتك .
نسرين : هييه آنت يآدوبك آتصلت فيك الآمسس .
فيصل تذكر : آيه مآ سسمعت صوتك كثيير كنت في آلسيآرة بسوق و كآنت معي بنت .
نسرين بتعجب : بننت ؟ في آلسيآرة ؟ معك ؟
فيصل بآبتسآمة عندمآ تذكر سمر دخلت لقلبه هذي آلبنت بسرعة عجيبة : ..
نسرين : هيييه فيصول .
فيصل : هآاه ؟ آيه .. آيش قلتي ؟
نسرين : قلت مين آلي كآنت عندك في آلسيآرة ؟
فيصل : سممر .
نسرين بصدممة : آيييش ؟ آيش سويت معآهآ ؟
فيصل : هييه هذيك بنت عميي آذآ مآ نسيتي ! و مآ سويت معآهآ شي بسس مرت عمي طلبت مني آوديهآ لسوبر مآركت مشآن تشتري حآجآت للبيت .. و بسس ..
نسرين بهيآم : بسس وآلله تليقون لبعضكم وآحد بآرد وجآمد و وحدة مرحة و عفوية .
فيصل بآبتسآمة : آيه شخصيتهآ مرة حبوبة هذيك آلبنت ( طلعت كلمآته بعفوية موقآصد شي ) .
نسرين بشرر : هع حبوبة هآه ؟آعترف حبيتها ؟
فيصل تورط : نو لآ نآهي ..
نسرين : ههههه بجميع آللغآت ..

~

في آرض آلوطن ،
سمر جآلسة كآلعآدة في غرفتهآ تذآكر و كآلعآدة غرفة حووسة ، دخلت عليهآ آم فهد ثم آستغربت
آم فهد : آلله يعين مين آلي رآح يتزوجك ؟
سمر بعدم آهتمآم : مين قآلك آني رآح آتزوج آصلآ ؟
آم فهد : هييه بنت و آنتي آيش رآح تظلين تسوين هنآ ؟
سمر : رآح آسآفر برآا مثل آخوي آحمد .
آم فهد : لآ وآلله ؟ مآ رآح آخليك .
سمر : لآ يمه لييييش ؟
آم فهد : لآ مآ يكفيني فرآق آحمد آلصصعب تجيني آنتي .. ذآكري آلله يعنيك .
ثم خرجت آم فهد من دون كلمة .

~

نعود للندن .

آجوآء لندن بآردة جدآ ، بعدمآ كملوآ لشربهم آلعصير و آلحليب آلسآخن خرجت هي و هو آلى آلشآرع .
ريم : برررد كثيير .
آحمد بتحمسس : آيه فييه ثلج .
ريم نآظرت في آحمد هو آصلآ آبيض آلبشرة بسس آنفه آصبح آحمر من شدة آلبرد و كمآن خذه ورديين كآن يشبه آلطفل آلصغير .
آحمد نآظرهآ و كآنت تنآظره فآستغرب : آيش فيك ؟
ريم حسست على نفسهآ و نزلت عيونهآ : ولآ شي بسس شبهتك بممثل آمريكي !!
آحمد آنحرج هو سمع آلكثير يمدحونه بسس آنحرج من ريم خصوصا : ههه .
ريم قآمت برفع نظرآتهآ بآصبعهآ آلصغير ثم آلتفتت : تبغى تتمشى .
آحمد : آوكي .

~


مآ هي نتيجة توطد علآقة آحمد و ريم ؟
و آلى آين ستصل ؟
آسمآ و مآ هو قرآرهآ تجآه مرآد ؟
فيصل هل سيتكسر ذلك آلقلب آلحجري ؟
و سمر هل ستحب فيصل ؟
مآ هو سر نظرآت وليد ؟
ومآ هي نتيجة عدم آهتمآم نسرين ؟
وكيف سيكون آلويكآند ؟

Ϩєιғ Eƨтeeм 22-06-2010 02:54 AM

نيسسا ق1 ~
مبدعـه بجد ، روايتك مرررهـ تجنن ..
واسلووبك احلـى بعد http://banaat.com/vb/images/icons/muthmes.3..gif
مررهـ حبيتهـآ ، انتظر البارت الجديد بشووق ،
" بس ياليت لو تعرفين بالاشخاص والعوائل =) "

انتظـر التكملـه بشوووق :i-can-fly.:

سما 26-06-2010 03:58 AM

روايه جمييلة

ننتظر التكمله

مـتآبعه ^^

نيسَآ 26-06-2010 06:30 PM

سويت جيـرل : آشكرك علىـآ آلمتآبعة فهذآ يعني آلكثير آلي .
2elf Esteam : شكرآـآ على آلرد آمآ بآلنسبة للعوآيل فآحسس آنهم رآح يخربطوون آلقآرئ و بسس ؛) .
سمـآ : شكرآ على ردك و مرورك آسعدني وآللـه .

نيسَآ 26-06-2010 07:34 PM





مضت آلآمسسية بخير و الكـل في منآزلهم يختبآون في مأوآهم من قسسآوة آلبررد .

نسسرين : آبغىـآ ريموو تجـي تعيش معنآ .. آيش رآيكم ؟
آسمآ : حتىـآ آنآ .. آحسهآ مرة فلة هديك آلبننت !
هند لم تكن معهم ، كآنت تلعب بآلبلآيستآيشن و مندمجة ،
آسمآ : و آنتِ يآ هنوو ؟
هند : ..
آسمآ : هيييه هننددد .
هند وهي تنآظرهآ بحقد : شفتي آيش ؟ خسسرتيني يآ نسسجة .
آسمآ : هييه لآ تقومين تسسبين فيني .. آنآ بسس سألتك !
هند قآمت : لآ عآد تسأليني .
نسرين بآستغرآب : آنتو آيش فيكم ؟ مشآن سؤآل قمتم تسبوون في بعضكم !
آسمآ : قولي هذآ شي لهآ مو آلي .
ثم قآمت لغرفتهآ .
نسرين بملل : آفف روتين نفسس آلشي !

~

في منززل آلشبآب ؛

مرآد : فآآارس يرحم آومك لآ تغيير آلفيلم .
فآرس : بسس واللـه فيلم آلي في آلقنآة آلثآنية يخببل ..
مرآد : آآخ يآله نشووف هذآ آلفيلم !


~

في آرض آلوطن ،

سمر فتحت آلبلكوونة ثم وقفت تتمتع بلحظآت رآئعة و هي تغمض عينآهآ للتتذكر آيآمهآ معَ آحمد آخيهآ و رفيق دربهآ ،
سمر : آخ يآ آحمد آشتقتلك تكفىـآ آرججع ..

~

سما 26-06-2010 08:29 PM

جميييل ..

مُـتـآبعه ,,

نيسَآ 27-06-2010 03:04 AM

الكـل نآم ، وهآ قد بدأ صصبآح جديد .

نسرين : آسسمآ قوومي ..

آسمآ : آنآ قممت من آلخآمسة آنتي مين آلي قآعدة تقومينه ؟
نسرين : هع آلمخدة !
آسمآ : آيه بآاين ... آنجنت آلبنت !!

~


آمـآ ريم قد قآمت و آخذت لهآ شآور ، ثم لبسست و قعدت تفطر

فجآة يررن هآتفهآ ،

ريم : آلو ؟؟

آب هيثم : يآ هلآ ببنتي .
ريم آبتسسمت : شلونك دآدي ؟
آب هيثم : بخير لسسمآع صوتك يآا عمري شلونك آنتي ؟ كيف آلغربة معآك ؟ آلجآمعة عجبتك آو لآ ؟ لقيتي شي آشخآص من بلدك ... ؟
ريم : هـع دآد .. كيف رآح آجآوب كل هذي آلآسئلة ..؟
آب هيثم : آسسف بسس واللـه آشتقنآلك .
ريم : و آنآ .. آنآ بخير و آلغربة رآح آتععود عليهآ و آلجآمعة عجبتني وآيد حلوة و لقيت ششلة آو مجموعة كلهم ينتموون لبلدي .
آب هيثم : الحمـد آلـله .. المووهيم آلحين آخليك تروحين آلجآمعة و آلكل يسلم عليك .
ريم : في آمآن آلله .

~


مرآد آستيقظ مو رآيق و الكل آستغرب آلآ آحمد لآنه مآكآن موجود آصلآ ،

آحمد ظل آلآمسس برىـآ آلبيت و الكل آتعود لآنه رآح عند رفيجه في آلغرفة آلقديمة و رفيجه في العممل آلحين !

فآرس وهو يشرب كوب آلحليب آلسسآخن : مرآد ..

مرآد هز رآسه : ...
فآرس : آيش فيك يآ خوي ؟
مرآد وهو يدور وجه بملل : ترآني مو رآيق لك مع آلصبح و مآ آبغىـآ آتكلم مع آي خلق آتركوني في حآلي ..
ثم قآم .
جآسم بآستغرآب : آيش فيه هذآ ؟
فآرس : علمي علمك بسس واللـه رآح يتكلم مع آحمد و بسس ..

~


عند آحمد


آحمد : و آلحيين تكلمت معآه ؟

يآسسر : لآء مآ قدرت ..
آحمد : كيف مآ قدرت ؟ آنت لآزم تتكلم معآه آلموضوع مو لعبة آو سههل .. هذآ شي كبيير بين آيديك .
يآسسر : تحسسبني مآ بعرف ؟ وآللـه آني آعرف بسس آلمدير مشغول هذي آلآيآم كثيير و مآ يقبل موآعيد .
آحمد : لحظة مو كآنه آلمددير هو زوج عمتك ؟
يآسسر : آيه بسس في آلعممل آنآ قلتله آني آفضضل آكون كآي صحفي يشتغل معه .
آحمد : هعع .. ( ثم صمدوآ للحظة ) يآسسر .
يآسسر : نعم ؟
آحمد : آقسسم بآللـه آني عندي آحسسآس و شغف كبيير آبغىـآ آصير من آلشرطة !
يآسسر بآستغرآب : بسس آنت مسوي هندسة !
آحمد : مآ آبغىـآ آصصير مهندسس آبغىـآ آصصير شرطي آدآفع علىـآ وططني ..
يآسسر : وفر كلآمك يآلآ نروح عندنآ محآضضرة في آلجآمعة آلحين ..

~

نسسرين : آسسمآ آختي آيش فيك ؟
آسمآ : ولآ شي . يآلآ نروح للجآمعة ..
ثم آلتفتت : لحظة وينهآ هند ؟
نسرين : قآلت آنهآ مرريضة ..
آسمآ : آوكيه .

~

آلكل آلتق في الجآمعة

آسمآ : ريم آبغآكي شوي ..
ثم جلسست آسمآ وريم لوحدهم في آلطآولة ،
آسمآ : ريم آنآ رفضضت مرآد !!
ريم : هآاه ؟؟ لييش ؟
آسمآ : مآ آبغىـآ آتززوج ولآ آفكر ف آلزوآج .. لآنه هذي مسؤولية عظيمة مو آي آحد يجي و يتحملهآ ..
ريم : آنتي دآرية بممصلحتك ..

~


أسِيفْ 27-06-2010 06:09 PM

أحدآث مشوّقِة جِدًا . .
أحببتُ الشخصيّآتْ ،
وَ الغُربة و ڪُل شَيءْ ق1



بِ الإنتِظآرْ ()

نيسَآ 27-06-2010 06:38 PM

سمـآ : متآبعتك لقصصتي ترفع معنويآتي ^^ .
ترآتيل : مرحبآ بك للمرة آلثآنية في صصفحتي كم فرحت لردك واللـه لن يطول آنتظآرك لآنني متفرغة تمامآ للقصة .

نيسَآ 27-06-2010 07:35 PM

آلكل دخل لقآعته آلخآصصة و بدأت آلمحآضرة ،

في قآعة " ريم " هي جآلسسة بكل هدوء تدون كل صصغيرة و كبيرة فمن يدري ربمآ قد تحتآج هذآ ؟
في قآعة فآرس ، جآسم ، نسسرين ، آسسمآ و آيضضآ وليد .. جآلسين في مجموعة يسسمعون للمحآضضرة .
في قآعة مرآد و آحمد و يآسسر ؛
آحمد لآحظ تغير مرآد قرر آلتكلم معآه عند نهآية المحآضضرة لكن فجآة حسس بهآتفه يعلن مسسج ؛
من مرآد " آحممد .. آسمآ مآ تبغىـآ تتزوجني "
آحمد آنصصدم عند قرآءة آلرسسالة ، آلتفت له فوجد صصديق عمره مررهق و بآين عليه لم ينم .

~

في آرضض آلوطن

هيثم : يممـه ..
آم هيثم : آيوه آيش فيك ؟
هيثم : آنآ رآح آخرج مع آصصحآبي .
آم هيثم : رووح .
هيثم : هعع بسس ترىـآ بنآت عمي رآح يجون عندك و آذآ يبغون شي آتصلي فيني آوكيه ؟
آم هيثم آبتسسمت : آلـله يخليك لي .. في آمآن آلله .
بعد سسآعتين جآؤآ آلضضيوف ،
آم هيثم : يآ هلآ و يآ غلآ بآلنور كله .. يآ هلآ فيك يآ آلغآلية و آم آلغآليآت .
آم خآلد : ههه بسس يآ نآديآ .. كل هذآ آلمديح لي ؟
آم هيثم : و آكثر يآآختي .
لميآ : آححم كآنوآ آحنآ مو هنآ !
جيهآن : آيه هذآ آلي بآعتقد ..
لميآ : هـعع .. خآلتوو كيفك ؟
آم هيثم : بخير يا بنتي تفضضلوآ ..
آم خآلد : قلتيلي هذيك آلمررة رآح تعلميني هذيك آلكييكة كيف رآح تسويينهآ .
آم هيثم : آيه قوومي آعللمك يآ آختي .. و آنتو يآ بنآت تصصرفوآ كآنكم في بيتكم .
لميآ : ممكن نروح لغرفة ريم ؟
آم هيثم : آيه روحي يا بنتي ..

~

خآلد : آخخخ آرتحت منهم و الله .
هيثم : هعع ليش تتشآئم منهم ؟ هذولآ آخوآتك !
خالد : يآ حظك عندك بسس آخت آنآ آثنين يهبلوووني .. يجنووني !!
هيثم : هههههه ..
حسآم : هلآ .
هيثم بهمسس لخآلد : آفف جآ ليش ؟
خآلد بنفسس آلهمس : مآ بعرف .. يعع
ثم آلتفت هيثم له : هلآ فيك آجلسس .
خآلد : لحظة يآ حسسآم مين عزمك ؟
هيثم آنصصدم ' آيش فيه خآلد آنجنن؟ '
حسسآم : آذآ مآ تبغى آكون هنآ .. آنا رآح آمشي .
خآلد بحده : آحسسن .

~

نرججع لآجوآء آلغربة .

جلسسوآ كآلعآدة في طآولة لكن مرآد و آحمد جلسسوآ وحدهم ؛
آحمد : كيف رفضضت ؟
مرآد : مآ آعرف آسآلهآ هي ..
آحمد : بسس هي قآلت آنهآ بتححبك ..
مرآد : لآ هي مآ بتححبني لو كآنت بتحبني كآنت وآفقت !
آحمد : مآ بعرف . ( بععد خمسس دقآيق من آلصصمت ) يآله نقوم للشلة مشآن لآ يشكون .

~

نسسرين : هعع لآ تقولهآ .. رآح تروح آلشللة كلهآ ؟
جآسم : آيه وآفقوآ آلشبآب بآقي موآفقتكم ..
نسرين : آنآ عن نفسسي موآفقة و آنتي آسما ؟
آسمآ : آيه آنآ بردوو .
هند : حتىـآ آنآ بآقي ريمو ؟
ريم : ليش لآ ؟
فآرس : آوكيه حللوو رآح تجتمع شلة آلمهآبيل ..

أسِيفْ 29-06-2010 06:17 PM

اكمِلي ، ق1
مآ زِلتُ متآبِعَة ،
:sg.14:


موفّقة يآ غآليّة ~

Dosh 08-07-2010 09:26 PM

روايتكـ ولـآآ اروع انتظركـ يـاحلووه بفارغ الـصصبر ..

وددي لكـِ

zara

نيسَآ 08-07-2010 11:56 PM

فستان السماء ~
شكرآ على ردك لروآيتي و متآبعتك لي فهذا يشرفني كثيرآ .

زآرا ~
ردك و لـآ اروع و شكرآ لمرورك العطر .

~

لكل آلمتابعين ؛
ظروفي لآ تسسمح بآكمآل الرواية لكنني اعدكم بآكمآل آلروآية آنشآء اللـه قبل آلآحد .

Dosh 09-07-2010 03:51 AM

^

منتــظرينكـ يا سووكرـآآ

وانــا سويت قيرل سسـابقا اذا اتذكرتينــي

نيسَآ 09-07-2010 07:04 PM

آلويك آند ~

فآرس : وينه آحمد ؟
وليد : في غرفته مع يآسسر من آلليل مآبعرف آيش بيسوون !
فآرس : آفف هذولآ مآ يدرون آنه آليوم آلسسبت آلويك آند و رآح نروح للبحر .
وليد بتعجب : هيه بسس آنا عندي سؤآل كيف رآح نروح للبحر فهذآ آلجو موجو بحر ...
فآرس يقآطعه : مين قآلك آننا رآح نروح نتسسبح ؟ آحنآ بسس نروح نسسوي بيك نيك آي يعني مجرد خرجة !
وليد : آه آلحين فهمت .
مرآد : سلآم .
وليد & فآرس : هلآ .
فآرس : شلونك آلحين ؟
مرآد فهم آيش يقصد : بخير .
فآرس : الحمد آللـه .
جآسم : هلآ شلونكم ؟
الكل :بخير ..
فآرس : بليز آحد فيكم يقوِم هذوك آلآثنين آلي في آلغرفة !
جآسم : هذوك آلآثنين قآموآ في آلفجر و رآحوآ للمسجد و مآ رجعوآ ، آظن آنهم رآحوآ لبيت ياسر .
فآرس بعصبية : آتصلوآ فيهم ، همآ مو عآرفين إننآ رآح نخرج آلحين .. آووف .

~

نرجع لآرض آلوطن ؛

لميآ جلست وهي تتذكر موقفهآ مع " هيثم " ؛
[ كآنت لميآ خآرجة من غرفة " ريم " ثم رآت غرفة " هيثم " مفتوحة آلبآب ، من آلفضول دخلت لترىآ غرفته فوجدتهآ نظيفة و كل شيء مرتبة ، آثنآء خروجهآ
آصطدمت بشيء كبير ..
هيثم بآستغرآب : آنت آيش بتسوين هنآ ؟
لميآ فآتحة فمهآ آمآم هيثم آلذي كآن وسسيم و ملك آلجمآل بآلنسسبة لهآ : هآاه !!
هيثم تعجب : يآ بنت آلنآسسس !!
لميآ خجلت ثم آرآدت آلمرور لكن هيثم لم يدعهآ ؛
هيثم : آيش آسمك ؟
لميآ تورطت : آ ... لميآ !
هيثم : آاه بنت عمي .. آبو خآلد !
لميآ : آيه .
هيثم آبتسسم : آيش تسوين في غرفتي ؟
لميآ بكل شجآعة ~ : مآ لك صآلح ..
هيثم بآستغرآب : هيه كيف مآلي صآلح و هذي غرفتي !
لميآ و هي في عينيهآ لمعة : بليزز خليني آمر و الله مآ رآح آدخل غرفتك ثاني بنوب .
هيثم آبتسسم : هعع آوكي بسس لآ تبكين يآ دلوعة ]
لميآ بكل هيآم : آخخ كيف رآح تحس فيني يآ هيثم ؟ كيف ؟ قلي كيف و رآح آسسوي آي شي مشآنك .. !

~

عند آلبنآت في لندن ؛

نسرين : ممم آسمآ تصآلحتي مع هند ؟
آسمآ : لآ و مآ آبغىآ لحد هي مآ تتجآوز حدودهآ ثآني ..
نسرين : آفف خذي رآحتك !
آسمآ : آتصلت على ريم ؟
نسرين : لآ .. نسيت رآح آروح آتصصل فيهآ ..


~


تآابع
:hai-there.:

Dosh 10-07-2010 06:55 PM

^

ينــآسسسسوآ دوبي اددري ان هيثــم وسسسيــم ...

لمـيـآ <~ فديــتهـا ينااس دلووعــه

انتــظر التكمــله ~

...

نيسَآ 11-07-2010 05:20 AM

نسرين : آلو ريم ؟
ريم : آيه هلآ .. مين ؟
نسرين : آنآ نسرين .. شلونك ؟
ريم : بخيير و آنتي شلونك خيتو ؟ ^^
نسرين : مثلك ! آلمهم آتصلت فيك لموضوع آلخرجة .
ريم : آه آنآ آتجهزت و رآح آجي عندكم عشر دقآيق .
نسرين : آوكي بآيو .
ريم : بايو

~

مرآد : آلوو ..
... : هلآ .. خير يآ مرآد !
مرآد : وينه حمود ؟
يآسر : في آلحمآم .. فيه شي ؟
مرآد : آنتو نسيتو موضوع آلخرجة ؟
يآسر : لآ مآ نسينآ بسس آحنآ نتوقع آنكم حتخرجوآ مع آلعشرة !
مرآد : لآ آحنآ آتفقنآ نمشي 9 .
يآسر : آوكي رآح آقولهآ لآحمد .
مرآد : بآي .

ثم سكر ، آحمد خرج من آلحمآم ؛
يآسر : مرآد آتصل فيك .
آحمد : آيش فيه ؟
يآسر : يقول رآح نخرج آلحين للبحر .
آحمد : آاه نسيت آلسساعة قربت علىآ تسسعة يلآ نروح قبل مآ فآرس ينفجر !
يآسر : هع يلآ .

~

آلتقوآ آلبنآت و آلشبآب في آلمكآن آلمحدد ثم قآموآ يلعبوون ،
آلكل يلعب و يمرح آلآ ريم تتمشىآ و آحمد آيضآ .
آحمد : هلآ .
ريم : سلآم .
آحمد: شلونك آليوم ؟
ريم : بخير و آنت ؟
آحمد : نفسس آلشي .
ثم سكتوآ ..
ريم : آحمد آنت آشتقت لوطنك ؟
آحمد حسس بغصة و رجوع آلىآ آلمآضي صحيح آنه حن لكن لآ يمكنه نسيآن بسهولة مشآكل آلذي عآنآهآ نتيجة كونه " يتيمآ " : ... ممم .. صرآحة .. لآ .. مآ آبغىآ آرجع !
ريم آنصدمت : ليش ؟
آحمد : مآ آبغىآ آتكلم في هذي آلآشيآ .. لكن ..
ريم : آيش ؟
آحمد : و لآ شي هذي جزء من خصوصيآتي و لآ آيش ؟
ريم آنحرجت : آيه آسفة !
آحمد : مآ علينآ .
رن جوآل ريم كآن " هيثم " آخوهآ آلكبير ،
هيثم : هلوووو يآ آلغآلية ..
ريم : ههه يآ هلآ شلونك ؟
هيثم : نفسسيتي ؟ من دونك ؟ و لآ شي يآ عمري !
ريم : آلله سويتي لي شعر ..
هيثم : مآ تعرفين آخر آلآخبآر ؟ هيثم حآز علىآ جآيزة آلشعرآء .
ريم : آيه تكفى !! آلآ آقول كيف آمي و آبي ؟
هيثم : بخير ..
ريم بعفوية مآ تقصد : كيف لميآا ؟
هيثم تورط : هآه ؟
ريم : هع آيش فيك بنت عمي ؟ !
هيثم : آه .. بخير مآ آدري عنهآ .
ريم : آيه بآين .
هيثم : آقول بسس روحي آنآ آلغبي عطيتك فيسس .
ريم : ههه و آنآ آقول ليش متصل فيني !
هيثم : بآيو .
ريم : بآي يآ غبي هه .
آنتهت محآدتة ريم و آحمد يستمع آليهآ بكل حذر ؛
آحمد : آخوك ؟
ريم : آيه وآنت عندك آخو ؟
آحمد : لآ .
ريم : ولآ آخت ؟
آحمد بضيق : لآ .
ريم : يعني آنت وحيد آمك و آبوك !
آحمد بآستهزآء : آذآ كآن عندي آم و آب .
ثم رآح و ترك ريم مصصدومة و جآمدة ،

~

هند وقفت و هي تتنفس بصعوبة : هعع مآ آقدر آكمل من آلضحك !
جآسم : ههههه حتىآ آنآ .
هند آلتفتت وجدت آسمآ جآلسسة وحدهآ آمآم آلشآطىء فرآحت لهآ ،
مآ عرفت كيف رآح تبدآ آلمحآدثة : برررد !
آسمآ آلتفتت ثم سفهتهآ : ..
هند : لمتىآ رآح نظل متخآصصمين ؟
آسمآ : لين مآ تجآوزين حدودك !
هند : آسمآ آنآ مآ قصصدت بس آنتي تعرفيني مع آلبلآي آحبه وآيد و مآ آبغىآ آخسر ولآ بآرتي منه .
آسمآ : هذآ مو مبرر .
هند : خلآصص لآ تشيلين خآطرك عني آنتي آكثر من آختي والله !
آسمآ وقفت : آوكي ( قآلتهآ ببرودة ثم رآحت ) .
هند " آيش فيهآ هذي تغيرت هذي آلآيآم ! " .

Dosh 11-07-2010 05:59 PM


بليــــييــــز ممكن تطوليــن البـــارت احسسسـه قصيــر : \


وثــانكس ياعسسسل

نيسَآ 12-07-2010 09:18 PM

زآرآ : آشكرك يآ حبيبتي علىآ آلمتآبعة و رآح آحآول آطول آلبارتآت !

نيسَآ 12-07-2010 10:19 PM

كآنت آسمآ تتمشىآ ثم رفعته رآسهآ وجدت مرآد جآلس مع آحمد و يآسر يضحك و لآ كآنه شآيل هم ،
سبت نفسهآ مليون مره لآنهآ رفضته ! ثم كملت مشيهآ فوجدت ريم لحآلهآ،
آسمآ : هآي .
ريم : هآي شلونك ؟
آسمآ : عآيشة و آنت ؟
ريم : ريم !!
آسمآ : هعع خفة دمم .
ريم آستغربت : آقول ليش آنتي هذولآ آلآيآم بآردة آلدم ؟
آسمآ : مآ بعرف و الله .
ريم : هآه ؟
آسمآ : آخخ و لآ آحد رآح يقدر يفهمني ..
ريم : آسمآ آظن إنك مو متصالحة مع نفسسك .. رآح آخليك آلحين لوحدك و فكري زين .. لازم تتصالحين مع نفسسك آلاول النآس مو دآيما مخطئين في حقك !

~


نرجع لآرض آلوطن ؛


سمر : مآم ..

آم فهد : يآ دي مآم آلي مآ آطيقهآ ، قوليلي يمه .. مامآ مو زي آليهود آعوذ بآلله بتقولين لي ( و بتقلدهآ ) مآم بدلع مآصخ !
سمر : هووع ! كل هذآ سب ؟ آقول يمه .
آم فهد : آيش تبغين ؟
سمر : آروح للسوق من زمآن عنه !
آم فهد : حشىآ كآنه مو سوق كآنه خطيبك ، كل آليوم و الثآني تروحين له ..
سمر : آولآ والله صآر لي آسسبوع مآ رحت له ثآنيآ مآ عدت آشعر بططعم آلسوق بسبب نسرين آلي مو موجودة ثالثآ ..
آم فهد قآطعتهآ : آيه عندي آشيآ كثيرآ لآزم تحضرينهآ لي و نسيتهآ .. آلمهم آخوك مو هنآ و لآ آبوك و لآ آلسوآق .. فرآح تروحين ..
سمر برجآء : تكفين لآ آلآ ولد عمي ...
آم فهد بآستغرآب : آيش فيك ؟ فيصل مآ هو رآح يآكلك !
سمر : آخ آمري لآلله

~


لميآ كانت تذاكر إلآ بدخلت جيهآن ( آختهآ آلكبيرة ) ،


جيهآن : آووبس آسفة اني دخلت عليك و إنتي مع آلحبيب الآلب حآضنته !

لميآ : هووع بآيخة .
جيهان : مثل فيسك ..
لميآ بعصبية مصطنعة : جي جوو بليز إطلعي برىآ من دون مطرود ..
جيهآن كشفتهآ : هع ليش تتعصبين عل فآضي ! آنآ آصلآ عآرفة آنك مآ تتعصبين بسس تصطنعين !
لميآ : آخ آلله يصبرني عليك !
جيهآن : آلا قوليلي يا لميآ ليش هذاك آليوم لمآ كنا في بيت عمي آبو هيثم نزلتي و آنتي وجهك طماطم ؟
لميآ ( افف ذكرتني بآلسالفة و آنا نسيتهآ ) : هآ ؟ متىـآ ؟ مآ آتذكر !
جيهآن ( هع مآ تتذكر ! نآسية اني شفت آلموقف كله ) : آوكي خذي رآحتك بسس بليز رحي جيبيلي مووية رآح آمووت !

[ ملآحظة جيهآن مريضة بآلربو ] ؛
لميآ صدقتهآ : آوكي ثوآني ..
رآحت ركض للمطبخ ثم حين وصلت للبآب صدمت بشي عريض و مآلوف عندهآ ! ^^ ~
لميآ بإحرآج : هآه !
هيثم : آووه آمآ محآسن آلصدف ! بنت عمي آبو خالد !
لميآ : آه ..
هيثم : شلونك ؟
لميآ : بخير & آنت ؟
هيثم : بخير بشوفتك .. ( هيثم مآ عرف كيف آخرج هذي آلجملة ! )
لميآ آنحرجت ، هيثم : آه آسسف .. مآ خليتك تمرين !
لميآ : هع عادي ..
هيثم : ههه ..
ثم مرت نسيت تمامآ جيهآن و ظلت سسرحآنة فيه ..

~

آما عند هيثم ؛

هيثم ( آيش فيني ؟ ليش قلت لهآ هذيك آلجملة ؟ آوممآ إني رومآنسي و مآ عرف شي ! هعع خليني آروح لخلود )

خآلد : هيثآآآآم !
هيثم : آيش فيك آنآ هني قدآمك !
خآلد : لي سسآعة آنآديك .. آنت وين سسرحآن .. هع و وين آلخرفآن آلي تسسرحهم !؟
هيثم : هووع يآ خفيف ..
خآلد : آلا هثووم مو نآوي علىآ آلزوآج ؟
هيثم : لآ آنآ شآيل هذي آلفكرة بنووب من رآسسي .. و آنت ؟
خآلد : آنشآ آلله ..
هيثم : بمين ؟
خآلد : بوحده خطبتهآ لي آمي آلبآرح !
هيثم : مبرووك ..
خآلد : آلله يبآرك فيك عقبآلك .
هيثم : فآل آلله و لآ فآلك .
خآلد : ههههه .

~

نرجع للندن ~ آحسسكم مليتو مع نرجع .. هه

آلكل تتعب من آليوم و رجعوآ لبيووتهم ؛

آسسمآ ظلت كلمآت ريم ترنن في آذنهآ ،
هند متضآيقة لآنه آسسمآ مآ تبغىآ تتصآلح معهآ ،
نسرين تبغىآ تتصل في صديقتهآ سممر بسس مآ في وقت ترتب غرفتهآ .

عند آلشبآب ،

جآسم : حموود حبيبي آسويلك آيش في آلعشىآ ؟
آحمد آبتسسم : و لآ شي يآ عمري خليك مرتآح ..
جآسم : لآ كيف آرتآح و حبيبي جوعآن ..
فآرس بملل : مآ دري آيش تحسسون فيه آنت و يآه ؟
جآسم : آلمشكلة آلغيرة ..
مرآد قآعد يدندن : جرب آلغيرة .. ترن نن ..
فآرس آلتفت علىآ مرآد : و آنت معآهم ؟ آيش تحسس فيه و آنت تغني آغنية مو عآرفهآ آصلآ ..
مرآد : هوووع .. خلينآ حفظ آلآغآني لك !
فآرس : ترر مهآبيل ..
آلكل مآ عدا فآرس : ههههه.

~

نروح آلآن للوطن ،

سمر جلست آلورآء ،

فيصل : مآ آدري آيش تحسين فيه ؟ سوآقك آنآ ؟
سمر بخجل : لآ بسس ..
فيصل : آنت سبقلك آن رحتي معي ليش تستحين ؟
سمر : لآ و لآ شي !
فيصل : آذآ تعآلي هنآ ( و عآرفهآ آنها خجلآنة و تخربط للكلآم كآن مآسسك ضحكتوآ بسس مآ قدر لمآ شآفهآ خجلآنة )
فيصل : ههههههه .
سمر : آيش فيك ؟
فيصل : ولآ شي .

فجآة يرن هآتف سمر : آلو ؟
... : آلو سوسو كيفك ؟
سمر : عمرييييي شلونك ؟
... : بخير و آنتي ؟
سمر : بدونك مآ آسوىآ شي !

....

تآبع .

Dosh 13-07-2010 02:56 AM


كمممممممــلي بليييييييز مرـآآ متحمسسسسسسسسـه


=)

البــــارت ذـآآ خطييييير ..



سويتـــآ 14-07-2010 12:00 AM

يااااااااا قلبي كملي الرواية

الرواية خوقااااااااااق

ومتحمسة


بليز كملي في انتظارك

سويتـــآ !

نيسَآ 14-07-2010 01:42 AM

.... : قلبوو وينك آلحين ؟
سمر : آنآ برىآ آلبيت بغيت شي ؟
... : رآيحة آلسوق ؟
سمر : آي .
... : آوكي آبغىآ ريحة هيغو بوسس للرجآل ..
سمر : آوكي حبي بسس مو آفضضل تآخذ ريحة لآكوسست .
فهد : لآ مو مرة حلوة يعني ..
سمر : آل رآيت تآمر بشي ثآني ؟
فهد : لآ آبدآ ~ ؛) تشآوو .
سمر : بآيو .
فيصل تعجب من مكآلمتهآ ( وآخذة حريتهآ عل آخر ) : مين هذآ ؟
سمر ( ليش بيسآل ؟ ) : آخوي فهد .
فيصل : آهآ !
سمر : تخيلتني آتكلم مع شبآب ؟
فيصل : يمكن ..
سمر : لآ آنا مو من هذولآ آلنوع للبنآت .. آنآ مآ آبيع شرفي و زيآدة آنا آبغىآ آحافظ علىآ ثقة آهلي فيني ..
فيصل قاطعهآ : بسس يآ بنت آلعم آيش فيك ؟ آنا بسس قلت ..
ويقآطعهم صصوت رنة آلهآتف .
سمر : هآي ..
نسسرين : هلوو كيف آلقمر ؟
سمر : مين معي ؟
نسسرين : هووع بسسرعة نسيتيني يآ دوبآ !
سمر : ههههه لآ مآ نسيتك بسس آجرب يآ نحيفة .
نسسرين : ههه شلونك ؟
سمر : عآيشة في آلحيآة و آنتي ؟
نسرين : نفسس آلشي .. ( ثم سسمعت صوت آلسسيارة ) آنتي برىآ ؟
سمر : آيه ليش ؟
نسسرين : مع مين ؟
سمر خجلت : معع .. ولد عمي آروح للسوق ..
نسرين : هوووع .. مين فصوول ؟
سمر : آي ..
نسرين : سلمي عليه آشتقتله و آلك كمآن .
سمر : و آنآ بردوو آشتقتلك كثيييير يآ نحيفة و الله ..
نسرين : المووهم لمآ ترجعين كلميني بآيوو ..
ثم سكرت .
فيصل : حشىآ كآنك تشتغلين في آلآتصالآت !
سمر : مو ذنبي آنهم يتصلون فيني .
فيصل : هه آوكي .

~

هيثم قآم : و الله مآ كرهت آني آمشي بسس لآزم آروح عند آمي تلآقهآ جآلسسة وحدهآ .
خآلد : لآ و الله آبوي لسآ جآي من آلشغل آذن آبوك كمآن .. نآم عندي .
هيثم : لآ مآ آقدر ..
خآلد : آيش مآ تقدر بكرآ قآل لنآ آلدكتور لآ تجو .. لآنه مآ رآح يجي يعني آليوم كله فآرغ بليز ..
هيثم : بسس آتصصل عل آهل .
خآلد : ضروري !

~

نروح للندن

ريم : آفف ملل كل شي ملل .. و بكرآ آحد و مآ عندي شي آسسويه !
فجآة يرن هآتفهآ ؛
ريم : آلو ؟
.... : هلآ شلونك ؟
ريم : لموو بخير و آنتي ؟
لميآ : و آنا بخير .. آخبآرك ؟
ريم : زيروو .. ملل و آنت ؟
لميآ : هعع عندي آلكثيير [ وحكت لهآ آلسسآلفة ]
ريم : هوووع .. يآايي لآزم تصصفيقآت لآخي آلرومآنتيكي جدآآ .
لميآ خجلت : خلآصص آنآ آلحمآرة آلي حكت لك آلسسالفة .
ريم : ههه بسس رآح آعمل سستوب لضحكآتي .. تدرين آنه آسسلوبك نفس آسلوبه ؟
لميآ : صصح ؟
ريم : بسس آنتي وآيد طيوبة و لآ تخلين آلطيبة تملآ لك عقلك !
لميآ : مآ بعرف مين وين تجيني آلطيبة بسس مآ آقدر آتحكم في مشآعري ..
ريم : بسس لآزم تتحكمين .
لميآ : خليني مين سآلفتي .. يآلآ لك .. شلونك مع آلجآمعة و لندن ؟
ريم : ممم تدرين آنسسجمت وآيد مع آلجمآعة هون .
لميآ : جمآعة آمريكنيآ ؟
ريم : نوو من بلدي .
لميآ : وآو هذآ آلشي منيح بآلنسبة آلك .
ريم : آدرري بسس وآلله محيرتني سسآلفة وآحد آلشب آسسمه " آحمد " .
لميآ : هآه .. إحكيلي كلي آذآن صصآغية ..
ريم : مآ آدري من وين رآح آبدآ بسس آلموهيم آنه شب وسسيم كل بنت تتمنآه و كل بنآت آلجآمععة يموتون فيه بسس هو مآ عآطيهم فيسس و هو ذكي و طموح و يعتمد علىآ نفسسه ..
لميآ : ههه قولي مثآلي !
ريم : هع و تدرين فوق هذآ كله ؟ آنه هوو يتيم !
لميآ :هآه ؟
ريم : والله !
لميآ : مصصدقآك بسس كيف عرفتي ؟
ريم : [ حكت لهآ سسآلفة آلبحر ]
لميآ : آوومآ فيلم هندي ..
ريم: لموو ..
لميآ : آسسفة !
ريم آبتسسمت لآنهآ آصلآ لميآ مآ سسوت شي تخلي ريم تتعصب لكن لميآ هذي طبعتهآ وآيد طيبة فوق آلحد ؛
لميآ : آخخليك تنآمين آلحين ..
ريم : لآ بليز و الله بدي آسسولف مع شخص و بعدين بكرىآ مآ في جآمععة ..
لميآ : آيه لك مو لي آنا عنديي يآ بنت متعب !
ريم : ههههه بليييز حبيبتي .
لميآ : آوكي ..

~

فيصل و سسمر رجعوآ من آلسوق ، ثم مسك فيصل يد سمر ؛

~

في لندن

مرآد : آحمآآآآاد .
آحمد : آيه هذآني جآي آيش فيك ؟
مرآد : تعآل شوف ..
آحمد نآظر في آلجريدة و قرآ عنوآن [ آعتقآل صحآفي سسعودي بتهمة آتهآم آكبر مدير آعمآل في آلبلآد بآلسسرقة و آلآختلآسس ]
آحمد : يآاسر !
ثم آتصصل فيه و لآكن لآرد !

~

آسسمآ قآمت هي آلآولىآ ، و هند بعدهآ ،
كآنت آسسمآ تسسوي لهآ كورن فليكسس و جآلسسة بهدوء .
هند : صصبآح آلخير .
آسسمآ : صبآح آلخير .
هند : شلونك ؟
آسمآ : آوكي و آنتي ؟
هند : بخير .. ليش آوكي ؟
آسسمآ : آنسسي .
هند : لآ قولي آنآ صصديقتك آلحميمة .
آسمآ : و لآ شي بسس آني رفضت مرآد و ندمت !

~

آسسفة حبآيبي رآح آتغيب يمكن عن كتآبة آلقصصة ليومين آو آكثر لآني مسسآفرة بسس رآح آحآول آكتب و لآ تنسسوآ تعليقآت ] :==D:

Dosh 14-07-2010 04:44 AM

بــارت حلو ومششوق وبليييز طلب لاترديينه اذا جيتي تكتبي عن فيصصل وسمر لاتوقفييين ولا تمشيين عنهم بسسرعه طولي حكايتهم ششويه

والله مرـآآ احببببهم مرـآآآآآ

من جد انتي كاتبه مبدعـه وننتظركـ احححر من الجمر وتروحي وترجعي بالسسلامــه يـالغلـآ ..

نيسَآ 17-08-2010 03:42 AM

تآبع ، آسسفة علىآ آلتآخير ،


فيصل : سممر ..
سمر [ آيش فيه هذآ ؟ لآ يكون آنجن ] : نعم .
فيصل : قولي لنسسرين تتصل فيني آلليلة .
سمر : آنشآ آلله .

~

آحمد : آخخ لآزم آروح آزوره في آلسسجن .
جآسم : آذآ تبغىآ تروح كلنآ رآح نروح هذآ صصديقنآ .
آحمد : لآ مآ في دآعي رآح آمشي وحدي هذي آلمرة .
ثم لبسس دجينز & بلوزة سودآ مخططة بآلآبيض & تشوز سسبورت & جآكيت آسسود .
و نزل لسيآرته .

~

جيهآن : لميآ آخبآر جديدة .
لميآ وهي تتكلم مع ريم في آلهآتف : دقيقة .. " ثم تتكلم مع جيهآن " آيش فيك ؟ مآ في آتيكيت ؟ مآ في آخترآع آسمه بآب ؟
جيهآن : هووع آكلتيني =) آلموهيم هآيثم رآح ينآم معآنا .
لميآ : و ليش تقولي لي ؟
جيهآن : بسس آخبرتك هه لكي لآ تنصدمين عند رؤيته هه .
لميآ : للبآب يآ جيهآن من دون مطرود .
جيهآن : آوكي بآي .
لميآ : كملي يآ حبي .
ريم : هه جيهآن مآ رآح تتغير .
لميآ : ولآ في آلآحلآم .
ريم : هههه سسمعت آنو آخي رآح ينآم معكم .
لميآ : آيه .
ريم : هههههههه .
لميآ : ليش بتضحكين ؟
ريم : لآ و لآ شي آتخيلتكي آنتي & هيثم عروسسين .
لميآ : آلشررهة مو عليك آلشرهة علي بتكلم معآك و مآخذة من وقتي .
ريم : ههههههههه يلآ رآح آروح آنآم .

~

خآلد : كيف آلكلية & آلشغل معآك ؟
هيثم : مآ شي آلحآل بسس و الله مآ آحب آشتغل مع آلوآلد =( بسس مغصوب آنآ تخصصي غير هذآ آلشغل آلي في آلشركة ...

Dosh 19-08-2010 06:16 AM

ننتظر التكملــه بارت رائـــــع واكثـــر من رائـــع ^^"


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM