منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° أنـــــا ... والدراكـــولا الوسيـــــم! °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=63526)

nice^ cat 22-08-2006 03:45 PM

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° أنـــــا ... والدراكـــولا الوسيـــــم! °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــه

القصة منقوله حفاظا للحقوق

تعديل : المشرفة

البـــــدايــــــــــــــة!

في الإجازة أنا دايما أسهر .. ولازم أخرب نومي .. شسوي أكون بروحي ومحد يزعجني .. أحلى جذي ..

هاليوم المشؤوم ..
اللي كنت سهرانه فيه .. وكنت قاعدة للكمبيوتر ومسكرة كل الليتات .. بس التلفزيون شغال لكن ماله صوت ..

قاعدة بهدوء وأطقطق عالكيبورد .. (طبعا مو قاعدة عالشات خخخخخ)

المهم ..

حسيت بقشعريرة .. وكأن في حد وياي بالغرفه .. وقفت اشوي اتسمع اذا في أي حركة .. يمكن حد قام ..لكن كان هدوء ..فما اهتميت ...

ولا فجأة !!

حد يمسكني بالقوة من ارقبتي ويثنيها و.. و .. ويعضني !!

منوو هاااي آآآآآآآي ارقبتي اتعوررررررر..

ما حسيت إلا وأنا أطيح عالأرض وأحس بالدوخة .. وقبل ما يغمى علي شفت ... شفت ...شفته!!

طبعا ما قلت من بداية إني كنت في بيت أختي والكمبيوتر موجود بالصالة الفوقية.. في اجازة الصيف دايما أروح بيت أختي .. تغيير جو يعني ..
لكني ما راح أتكلم عن عيلتي ..

المهم ..

اللي صار إني قمت وحصلت نفسي في السرير .. قلت شنو هاي كان حلم؟!؟

أنا ما أقوم ابسرعة لازم أتمخطر نص ساعة عالأقل في السرير..
ليش؟ لأن هاي من أعراااض الأنيميا .. ايوا نسيت ترى انا فيني فقر دم .. وبقولكم اشوية من أعراضها .. احم احم ..

ضعف عام وتعب
وإرهاق وكلما أبي أسوي أي جهد اتعب ابسرعة وأشاهق
كأني ركضت أميال...

وفقدان شهية بعد ..

وشحوب في لون الجلد..

كلما زاد فقر الدم كلما أتعب ابسرعة .. لكن الحمدلله أنا اشوية أوكي عن قبل ..

اشوية أوكي قبل أمس .. قبل ما يشفط دمي هالبالوعة..

أي بالوعه؟ .. صح كان حلم .. ايوا أنا أنسى وايد وما أركز .. هاي مجانا مع فقر الدم خخخخخ

المهم ..

أحس في تغيير في السرير..؟!

بعد شنو هالستارة اللي على السرير؟ ^^

لحظة .. هاي مو سريري !! <<

وهاي مو غرفتي !>>

وين انا ؟!؟> <

آآآآآآخ راسي يعورني ..-_-

بس خلني أقوم .. نزلت اريولي من السرير وحاولت أقوم مع هالصداع اللي شوي وراسي بينبط منه..

حركت ارقبتي اشوي ولا أحس بألم فيها .. أحط ايدي عليها ولا آآآآآي يعورررر شنو هاااي.. أحس في شي مثل .. مثل .. ثقبين !!


دخــــت ..قمت رقدت مرة ثانية عالسرير..
أسكر اعيوني اشوي .. ولا أسمع صوت الباب يتبطل !

ماقمت بروحي ما أقوى عالقومه .. بس سويت روحي راقدة !

أحس اللي دش قاعد يمشي في الغرفة .. اشوي اشوي يمشي صوبي .. ويوقف .. تم واقف خمس دقايق .. تعبت من التمثيل .. متى بيطلع اف .. أحس اني بضحك ألحين وبيكشفني خخخ !

شكله ناطرني من متى عشان أقوم .. راح بعدين سمعته يمشي بعيد .. بطلت عيوني اشوي اشوي .. وقعدت عالسرير .. ولا أشوف واحد قاعد على الكرسي اللي بنهاية الغرفة .. قاعد بالزاوية المظلمة بعيد عن الضو .. ومايتحرك كلش كأنه لوحه فنيه مخيفة ..!!

اهو قام ووقف .. وانطالع بعض من بعيد .. >> ... <<

تمينا ساكتين ..(ايوا أكيد ساكته يعني شنو تبوني أقوله.. يه!)

اهو قرب من عندي وقااااال..صباح الخيــــــــر !

هههه جملة مناسبة في مثل هالوقت اتصدقون خخخخخخ

ما كان ناطر ردي .. وقال لي ..
تقدرين تاخذين دش في الحمام وفي ملابس لج في الكبد جاهزة وبعد ما تخلصين..... تعالي تحت عشان تتريقين ..

عشان ... نتكلم ..

ابتسم وراح صوب الباب وطلع ..

بوصف شكله لكم بعد ما آخذ راحتي اشوي ..

قمت بصعوووبة .. ويوعانة خاطري آكل حصان ..!

لكن أول خلني أفهم شالساااااالفة !!!

رحت عشان أقفل الباب ..لكن .. وين الـ ..؟!؟

وين المفتاااح؟!؟
آآآآآآآه ماي بارد !

خذيت حمامي وقبل ما أطلع من الحمام بالـ روب..!
طليت من الباب أشوفه موجود ولا شي .. مافي حد .. اشوى ..

طلعت وبطلت الكبد ولا أشوف ملابس حلوة .. خخخ عنده ذوق الأخ .. زين بعد ..!

لبست وربطت منديل على ارقبتي عشان المنظر المرعب اللي عليها ..!

المهم .. قربت من الباب عشان أطلع ولا أشوفه تبطل ابسرعة في ويهي ..! آآآآآآي .. ضربني الباب في خشمي ..! خخخخ

ولا تطلع مرة من وراه .. شكلها الخدامه .. اتقول أوه سوري آنسة ليلى..!

لحظة لحظة .. حتى الخدامه اتعرف اسمي؟
شكله كل العالم يعرف عني أكثر من نفسي بعد ...!

قلت: لالا مو مشكله ..

أقولكم .. ترى حتى الخدامه شكلها .. شكلهااا .. غريب !

المهم ..

قالت لي تعالي أوصلج تحت حق المطعم ..

مشيت وراها .. وبعد كم لفة وصلنا حق دري (درج) عووود

من هالـ دري يتفرع صوبين يمين ويسار.. وأنا كنت واقفة فوق على صوب اليمين.. نزلت ووقفت عالدري العود .. وأنزل اشوي اشوي (خفي علينا يالـ أميـــــرة.. ! )

المهم..
نزلت وودتني الخدامه .. بعد كم لفة .. ترى ماحفظت الطريج من كبر البيت .. أو بالأصح .. القصر..

وصلتني لباب اكبير .. وفتحته ووقفت جنبه وتطالعني بطريقه غريبه..!

وقالت لي تفضلي..
وشفت طاولة مستطيله طويــــــــــــــــــــــله حلوة وفي نهايتها اهو قاعد .. والصوب الثاني مكان فاضي حقي ..

قلت أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش ..؟!؟

ولا صوته فاجأني يناديني يقول .. لي لي الحلوة ..
تحياتي
عاشقة كورنيليا








تشااااااو << على قولة رفيجتي

تحياتي
عاشقة كورنيليا

nice^ cat 22-08-2006 03:57 PM


طبعا ما قلت من بداية إني كنت في بيت أختي والكمبيوتر موجود بالصالة الفوقية.. في اجازة الصيف دايما أروح بيت أختي .. تغيير جو يعني ..
لكني ما راح أتكلم عن عيلتي ..

المهم ..

اللي صار إني قمت وحصلت نفسي في السرير .. قلت شنو هاي كان حلم؟!؟

أنا ما أقوم ابسرعة لازم أتمخطر نص ساعة عالأقل في السرير..
ليش؟ لأن هاي من أعراااض الأنيميا .. ايوا نسيت ترى انا فيني فقر دم .. وبقولكم اشوية من أعراضها .. احم احم ..

ضعف عام وتعب
وإرهاق وكلما أبي أسوي أي جهد اتعب ابسرعة وأشاهق
كأني ركضت أميال...

وفقدان شهية بعد ..

وشحوب في لون الجلد..

كلما زاد فقر الدم كلما أتعب ابسرعة .. لكن الحمدلله أنا اشوية أوكي عن قبل ..

اشوية أوكي قبل أمس .. قبل ما يشفط دمي هالبالوعة..

أي بالوعه؟ .. صح كان حلم .. ايوا أنا أنسى وايد وما أركز .. هاي مجانا مع فقر الدم خخخخخ

المهم ..

أحس في تغيير في السرير..؟!

بعد شنو هالستارة اللي على السرير؟ ^^

لحظة .. هاي مو سريري !! <<

وهاي مو غرفتي !>>

وين انا ؟!؟> <

آآآآآآخ راسي يعورني ..-_-

بس خلني أقوم .. نزلت اريولي من السرير وحاولت أقوم مع هالصداع اللي شوي وراسي بينبط منه..

حركت ارقبتي اشوي ولا أحس بألم فيها .. أحط ايدي عليها ولا آآآآآي يعورررر شنو هاااي.. أحس في شي مثل .. مثل .. ثقبين !!


دخــــت ..قمت رقدت مرة ثانية عالسرير..
أسكر اعيوني اشوي .. ولا أسمع صوت الباب يتبطل !

ماقمت بروحي ما أقوى عالقومه .. بس سويت روحي راقدة !

أحس اللي دش قاعد يمشي في الغرفة .. اشوي اشوي يمشي صوبي .. ويوقف .. تم واقف خمس دقايق .. تعبت من التمثيل .. متى بيطلع اف .. أحس اني بضحك ألحين وبيكشفني خخخ !

شكله ناطرني من متى عشان أقوم .. راح بعدين سمعته يمشي بعيد .. بطلت عيوني اشوي اشوي .. وقعدت عالسرير .. ولا أشوف واحد قاعد على الكرسي اللي بنهاية الغرفة .. قاعد بالزاوية المظلمة بعيد عن الضو .. ومايتحرك كلش كأنه لوحه فنيه مخيفة ..!!

اهو قام ووقف .. وانطالع بعض من بعيد .. >> ... <<

تمينا ساكتين ..(ايوا أكيد ساكته يعني شنو تبوني أقوله.. يه!)

اهو قرب من عندي وقااااال..صباح الخيــــــــر !

هههه جملة مناسبة في مثل هالوقت اتصدقون خخخخخخ

ما كان ناطر ردي .. وقال لي ..
تقدرين تاخذين دش في الحمام وفي ملابس لج في الكبد جاهزة وبعد ما تخلصين..... تعالي تحت عشان تتريقين ..

عشان ... نتكلم ..

ابتسم وراح صوب الباب وطلع ..

بوصف شكله لكم بعد ما آخذ راحتي اشوي ..

قمت بصعوووبة .. ويوعانة خاطري آكل حصان ..!

لكن أول خلني أفهم شالساااااالفة !!!

رحت عشان أقفل الباب ..لكن .. وين الـ ..؟!؟

وين المفتاااح؟!؟
آآآآآآآه ماي بارد !

خذيت حمامي وقبل ما أطلع من الحمام بالـ روب..!
طليت من الباب أشوفه موجود ولا شي .. مافي حد .. اشوى ..

طلعت وبطلت الكبد ولا أشوف ملابس حلوة .. خخخ عنده ذوق الأخ .. زين بعد ..!

لبست وربطت منديل على ارقبتي عشان المنظر المرعب اللي عليها ..!

المهم .. قربت من الباب عشان أطلع ولا أشوفه تبطل ابسرعة في ويهي ..! آآآآآآي .. ضربني الباب في خشمي ..! خخخخ

ولا تطلع مرة من وراه .. شكلها الخدامه .. اتقول أوه سوري آنسة ليلى..!

لحظة لحظة .. حتى الخدامه اتعرف اسمي؟
شكله كل العالم يعرف عني أكثر من نفسي بعد ...!

قلت: لالا مو مشكله ..

أقولكم .. ترى حتى الخدامه شكلها .. شكلهااا .. غريب !

المهم ..

قالت لي تعالي أوصلج تحت حق المطعم ..

مشيت وراها .. وبعد كم لفة وصلنا حق دري (درج) عووود

من هالـ دري يتفرع صوبين يمين ويسار.. وأنا كنت واقفة فوق على صوب اليمين.. نزلت ووقفت عالدري العود .. وأنزل اشوي اشوي (خفي علينا يالـ أميـــــرة.. ! )

المهم..
نزلت وودتني الخدامه .. بعد كم لفة .. ترى ماحفظت الطريج من كبر البيت .. أو بالأصح .. القصر..

وصلتني لباب اكبير .. وفتحته ووقفت جنبه وتطالعني بطريقه غريبه..!

وقالت لي تفضلي..
وشفت طاولة مستطيله طويــــــــــــــــــــــله حلوة وفي نهايتها اهو قاعد .. والصوب الثاني مكان فاضي حقي ..

قلت أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش ..؟!؟

ولا صوته فاجأني يناديني يقول .. لي لي الحلوة ..!
أنا قاعدة في مكاني .. ومافي شي جدامي ..واهو ساكت..

شكلي كان يخرع !.. أي طبعا بعد ما شفط دمي وشفايفي صايرة بيضة و ويهي شاحب زيادة ومبين علي التعب..

تراه كان يقز فيني عدل جنه مو شايف خيــر خخخخ ولا كأنه مغازلجي الأخ وأنا مادري ..!!

بس أقولكم شكلـــــــه حلـــــــــــــو بمعنى الكلمـــــــــة !!!

مع إنه ويهه شاحب .. اهو ويهه طويل وضعيف وعيونه عسليـــــة !!..وشعره أسود..الصراحة مايبين لونه عدل من هالبعد ..

بس اللي لاحظته إنه مافي إنارة قوية .. شكله يتأثر منها ..
وما يقرب من ضو الشمس وايد .. إلا اشوية بس .

لكن في دريشة أو واجهة اكبيرة في المطعم ويطل منها منظر حلو .. الشير (الشجر) الكثيف وأظن في بحيــــــرة ! ياااااي حلو المنظر وايد .. ياريتني أطلع ....
قطع أفكاري .. وقال عجبج؟

هاي أول مرة أتكلم ..قلت ..

هاا ؟!؟

(خوش رد حق أول مرة .. خخخخخ)

ابتسم .. وقال عجبج المنظر؟ قلت ايوا..

قال : بتلحقيـــن عالطلعة .. بس تريقي شكلج تعبانه ..

(اي مالت عليك انت سبب هالتعب! )

ولا الخدامه اتدش وتييب لي اريوقي ..
اريوق حلو كان .. لكن اللي لفت نظري حق اللي يابته له ..

حطت جدامه .. قلاص ..قلاص .. دم!!!
انسدت نفسي ..ماقدرت آكل .. وأنا أشوفه يشرب هالـ .. دم!

قال لي يللا كلي عشان تستردين قوتج اشوي .. يللا ..

مسكت الغبشه .. وكليت اشوي .. كلهم على بعضهم لقمتين تقريبا ..

بس ما قدرت آكل بعد ..

طول الوقت واهو يناظر فيني.. ويقول لي اكلي بعد ..

يات الخدامه .. وشلت كل شي ..

وبعدين بدا يتكلم ..

يقول أنه يعرفني من سنوات.. لكن يمكن أنا ماعرفه إلا من مدة ..

ترى أنا شفته من مدة مو طويلة ..كنت قاعدة تحت ظل الشيرة .. وأراقب في الناس يمرون ويروحون..

كان وقت العصر .. ولا أشوف واحد طلع لي فجأة في ويهي .. ووقف جدامي وكانه يبي يقول لي شي .. بس هوّن.. أنا قمت من مكاني ووقفت وقلت .. نعم .. في شي ..؟!؟

قال .. لالا مافي بس .. كنت شايفج من بعيد .. قاعدة .. وقلت ..الصراحة ..أنا احس اني اعرفج من زمان .. وقلت يمكن اذا شفتج من قريب أتذكر ..

قلت اها .. بس أنا ماعرفك ..فأظن انك مشبه ولا شي ...
قال اوكي مشكورة.. بس ممكن أقعد وياج لأني تعبت..؟
قلت تفضل .. وقعدنا اثنينتنا .. وتمينا انسولف .. وعلى نهاية العصر وقبل المغرب .. قام وقال أنا تأخرت .. بروح ألحين .. ومشكورة على قعدتج الحلوة معاي .. قلت ويييييي

حتى نسيت أسألك عن اسمك !!

ضحك وقال ايوا أنا اسمي فهــد(دراكولا واسمه فهد ! خخخ)

قلت وأنا ليلى ..

قال ايوا أعرف .. ولا تغير ويهه كأنه قال شي المفروض ما يقوله ..

أنا استغربت وقلت .. شلون ؟ شلون اتعرف؟
قال لالالالا .. آسف ماعرف.. بس قلت جذي بالغلط..آسف
قال بعد أنه كان يعرفني من زمان .. لكن بس من بعيد .. وأنه كان يراقبني من سنوات .. لكن أنا ما كنت اعرف عنه إلا مؤخرا ..يوم قعد وياي تحت الشيرة ..

قمت أنا تجرأت وسألته ..ليش خطفتني؟!؟

نزل راسه وتم ساكت اشوي ..ورفع راسه وقال .. أنا ..أنا..

احبج !
ايوا أحبج من زمان!
بس كنت خايف لو قربت منج بتنفرين مني وتخافين .. لأني دراكولا .. ماعرفتي من قبل لكن ألحين اتعرفين ..
وقال إن مايصير أقرب لج وأقول لج اني دراكولا وبعدين اتمين معاي..

أكيد بتخافين مني .. فقلت أحسن شي اني أجيبج اهني عندي .. في هالمكان البعيـــد .. عشان تتعرفين علي بشكل أحسن .. عشان .. عندي أمل ..انج اتحبيني بعد ..!
ماعرفت شنو أرد عليه ..
بس لفيت ويهي وتميت اطالع المنظر اللي بره الدريشه ..

حسيت بالكئابة في هالغرفة المظلمة .. لكن نور الدريشة يجذبني ..

فقمت ومشيت للدريشة الكبيرة.. وتميت أطالع البحيرة .. وأتخيل نفسي قاعدة بره .. لكن الغريب ان اهو بعد تخيلته قاعد وياي..!

وبعد سؤال غريب وسخيف جا في بالي .. قلت له .. الخدم بعد نفسك ؟

قال ايوا كلهم ..

قلت له وين عيلتك؟
قال ماعندي حد بس أنا بروحي في هالقصر الكبير وحيـــــد....

وقلت .. كم عمرك؟ قال أنا عمري 22 سنه
وانتي .. 17 سنه صح؟ولا أنا غلطان؟

قلت لالا .. صح.

مع إنه خطفني .. والمفروض أكون معصبه .. بس شفقت عليه..!

(خفي علينا يالحنونه خخخخخ)
اهو طلع من شوي .. على قولته عنده شغل (حتى الدراكولات عندهم أشغال ؟!؟) ( هه دراكولات آخر زمن!)

الخدامه تمت وياي إذا كنت أبي شي .. ترى الخدامه اتخرعني بنظراتها .. وكأنها .. مادري شلون أقول عنها..!

قلت لها وديني غرفتي لأني مادل الطريج ..
بدون ما تتكلم وأنا أمشي وراها .. تعبت من هالروحات والجيات ..

وأمشي مترنحة .. ليما وصلنا الغرفه ودشيت وأنا أسكر الباب حطيت ايدي على قفل الباب عشان أسكره .. اي صح مافي مفتاح شلون أقفله ..اف

وقطيت نفسي عالسرير ..مرهقـــــة آآآآآآه ..

ولا انا رايحة في سابع نومه !

ضحكة الدنياااااا 22-08-2006 05:17 PM

حلوووووووووووووووووو




الروااية او القصة رووووووووووووووعة



مشكووورة




بلييييييز كملي..

nice^ cat 22-08-2006 05:42 PM

مشكووووووووووووووورة ضحكة الدنيا على المرور بس ابي ثنتين بس يردود وباكمل

الفردوس 22-08-2006 05:55 PM

مشكوره اختي عندج خيال واسع
بتمنى انج تكمليها
اختك الفردوس

القلوب الحزينه 22-08-2006 06:04 PM

مشكووووره حبيبتي انا رديت هع هع هع يالله كملي متشوقه حق الباقي

عربجيه بس كول 22-08-2006 08:58 PM

واو صراحه رووعه
بلييييييييييييييييييييييييييز كملي بسرعه لانها خيال

ريــمــــــــا 22-08-2006 09:45 PM

السلامـــ ..

الـقـصهـ وايــد حــلوهـ ..

وأتمنى انج اتكملينها ..

nice^ cat 23-08-2006 01:10 PM

وهذي التكمله :::::
ما قمت إلا وأنا تعبانه بعد.. وأظن الدنيا اتظلم ..وقت المغرب ..

قمت ورحت عند الدريشه أطالع الخضره تحت والشير والورود

لكن المشكله إن في حدايد على الدريشة...

ليش يعني ..هاي موجودة من زمان ؟ ولا حطها بس عشان ما أشرد ؟؟؟

اللي عاجبني إن في نبته ورد الياسمين متشعبه على طوف القصر وياي منها اشوية على دريشتي مع ورودها البيضة والريحه الهادية والحلـــــــــــــــــــــوة !

لكن أشوف في البعيد ..كأنها صحرا مافي شي من هالنباتات بالبعيد ..؟

مو صحرا بالضبط .. لكن مافي أشجار وورود كثار ..

لكن اللي يفصل بين هالمنطقة والمنطقة الخضره .. اهو سياج اكبير حديدي ومغطيه النباتات والأشجار ..فيخلي اللي بره ما يشوف اللي داخل القصر ..أحسن .. يعني في خصوصية خخخخ

المهم .. كنت ناسية المنديل على ارقبتي .. لكني شليته مليت منه

وحطيت ايدي على ارقبتي ومسحت على المكان اللي يعورني ..

وقعدت على طرف السرير ..

ولا في حد يطق الباب!
انا تصرقعت ..!(لا يا شيخه احلفي ..!)

وقفت وقلت من..؟
(يعني منو أكيد الخدامه ولا دراكولتي! ) ( لا قمت أدلعه بعد خخخخخ)

رد ..أنا .. فهد ..

فتحت الباب .. وقلت .. ترى مافي مفتاح يعني عادي اتدش

ورافعه حاجب ..خخخخ

فهد: .. اي .. اخاف اتسكرين الباب ويصير فيج شي ولا شي ..
(كلش عاد يعني اشبيصير ..!؟!)

كنت برد عليه .. بس اهو شكله أصلا شكل العاشق الرومانسي الحزين خخخخخ.. كسر خاطري ..

فهد: .. انا ياي أتطمن عليج من طلعت وانتي في غرفتج .. ماتريقتي ..والغدا ماكليتيه أصلا ..؟

أنا: لا انا كنت تعبانه فرقدت ..
فهد: تعالي تعشي ألحين .. بس هالمرة أبيج تاكلين وايد ..سامعه ؟!

قلت انزين ..(وقلت في خاطري ان شالله يا عمووو.خخخخخ)

هالمرة..اهو نزلني .. لكن شنو ؟؟.. مسكني من ايدي ..!

ووداني معاه .. وأنا رايحه فيها ..خخخخخ

المهم .. لما وصلنا غرفة المطعم .. هدني وسحب لي الكرسي (مسوي فيها جنتلمان يعني خخخ)
قعدت وعقب اهو راح على بعد امتااار حق مكانه ..

خدامتين ثانيين جاو هالمرة وحطولي عشا اينن!

شي حلو وبعد انا يوعانة ..

واهو يابوله اللي يشربه ..دم!

عاد انا تعودت خلاص .. وتعشيت عشا اكبير .. وانترست ..ما قدرت أقوم ..!
وعقب قمنا نتكلم في أشيا مثلا .. عجبتني الغرفة ولا لا ..

وملابسي؟

والقصر؟

والحديقه ؟ .. مع إن ما طلعنا لحد ألحين بره بس قال انه بنطلع بعدين..

وعقب انتقلنا حق الصالــــــة العووودة ..

وكملنا كلامنا اهناك ..
لكن أنا اللي كنت أسولف أكثر شي واهو كان يسمعني وشكله مستمتع ومندمج بسوالفي ^_^..
وبعدين .. سكت أنا ...

فهد: أنا بكلمج عن .. لكن لا تتخرعين ..يوم عضيتج .. أنا عبالي انج بتصيرين دراكولا نفسي ..! لكن مادري انتي ليش ماتحولتي ..؟

وأنا مستغربــــــــــــه !!!

أنا: يعني انت تبيني أصير مصاصة دم نفسك ؟!؟

سكت .. وقال .. اي بس ليش ما شفت تغيير فيج ؟

اتعرفين .. لأن لو عضيتج وتحولتي هالشكل بتحبيني .. بتحبيني بس لو حولتج حق مصاصة دم نفسي...
لكن انتي ماتحولتي .. غريبه ..!

وانا عصبت ووقفت ورفعت صوتي وقلت له ...

انا: .. شلون .. شلووون تبيني أصير دراكولا ..مابي أصير نفسك !!

مابي أشرب دم أي حد !!

أنا مابي أتغير .. أبي أتم هالشكل ..نفسي !!

واهو متفاجأ ومنصدم مني ..! واهني حسيت عيوني قامت اتدمع..

ماقدر اتخيل إني أصير مصاصة دم!

لكن مابي أصيح جدامه .. ركضت ابسرعه في هالمتاهات .. ولكن شكلي ضعت .. ورحت مكان مظلم ويخرع ..وتميت أدش من غرفة لغرفة .. ماعرف وين أروح .. بديت اخاف وارتجف..

......بعد ربع ساعة وأنا ضايعة في الظلمة ...

ولا أسمع صوت اريول حد .. تميت أطالع حوالي .. كانت ظلمة ما شفت شي يتحرك ..لكن الصوت يقرب أكثر وأكثر ..

خفت ولا ألف ورا وأركض ولا ..آآآآآآآآآآخ !!

انضربت في حد .. وطحت على ورا خخخخخ

ولا أطالع فوق .. أشوفه اهو .. ومسك ايدي وقومني .. وقال أنا آســــــف .. انسي السالفة ألحين .. بعدين بكلمج فيها .. بس لا تدورين في القصر يمكن اتضيعين بدون ما حد يروح وياج .. عالأقل ليما اتعرفين كل الأماكن ..

ما كنت أشوف غير لمعة عيونه من ضو القمر اللي داش من الدريشه في هالغرفة الظلمة..

وعقب طلعنا ووداني لغرفتي ودشيت واهو دش وراي(اشتبي داش يالملقوف أبي أرقد اطلـــــــــع!)

وقفت في نص الغرفة ولفيت صوبه .. انطره يطلع ..
وقال لي تمسين على خيــــر .. وقرب عندي ..(لالا قربت وايد ستووووووب وخر وخر !) .. قرب عند خدي وانا ...لا تسألون عني .. وعطااااني بوســــــــــــــــــه!!!

)))
))
)

ادري ان البارت قصير جدااا بس ابي اكمل شوي ابي اسويها احلى واحلى
تحياتي
عشوووووووقه

nice^ cat 23-08-2006 01:20 PM

وهذي تكمله من اجلكم ياحلوين ......
 
اليوم قمت الساعة 6 الصبح ومتنشطة أحسن من قبل .. حتى العضة على ارقبتي ما صارت ماتعورني وايد..

شنو؟!؟ تبون احداث الليلة اللي فاتت؟
نعم؟!؟
شنو شنووووو؟!؟ ماتستحون هاي سوالف خاااصة لا تدشوون فيهاااااا..


خلاص شكلكم مصرين .. بقولكم اشصار ..



بعد البوووووســــــه ...

صج فشلة ..نزلت راسي مستحية شسووووي يه !
(خفي علينا بس يالخجوله)
ايواااااا .. حتى إني قمت ألعب بأصابعي خخخخخ

واهو ابتسم ابتسامته الساحرة اللي دوختني .. خخخخ

يعني بوووســـــه وابتسامه .. ياااي اثنينه في واحد ! (اشدعوة شامبو !)

يعني دوختين مرة وحدة ..

وعقب طلع من الغرفه وسكر الباب وراه..(ايوا شاطر جذي لا تهده مفتوووح)
وأنا ...رحت رقدت .. يعني اشسويت بعد ؟!؟ رقصت يعني ؟؟

لا مارقصت بس رحت رقدت !!
.... بس يعني تميت افكر ..خخخخ
المهم ... اليوووووووووم انا مستانسه .. لاتفكرون من البوسه .. هاي لأني كليت ..ايوا لأني كليت وصرت انشط اشوي ...

ترى اهو أمس قااال إن بنطلع للحديـــــــقه .. وهاي جزء من وناستي...

لبست وما غطيت ارقبتي بشي ..بس خذيت وياي نظارات شمسيه عشان لو طلعنا للحديقه وحطيتها فوق راسي ..

ونزلت تحت ابروحي ..
ما أتوقع يكون قايم هالوقت .. بس قلت خلني أنزل وأستكشف اشوي ..(في حالة لو حصلت طريج أشرد فيه!)
يوم شفت الخدامه .. ياية صوبي تحت الدري .. وتقول لي شتسوين قايمة .. بدري؟

قلت لا بس مو تعبانة ألحين ..

شفتها سرحانه اشوي وتقعد اتطالع في ارقبتي ..!
ويوم شافت اني أطالعها انتبهت .. وقالت .. أوكي تبين تتريقين ؟

قلت ..اممممممم ..(أفكر وينه فهودي الدب عشان اتريق وياه انيااهاهاهاهاهاااااااي !) ..سألتها .. وينه فهد؟ قالت اهو طالع بره بيرجع بعدين ... قلت خلاص بتريق ألحين .. قالت انزين ..

وأنا رحت للمطعم .. وقعدت ويابت لي اريوقي .. وكليت وخلصت .. ووقفت جدام الدريشة ..وأفكر ..باللي يصيرألحين .. واللي راح يصير بعدين ..



شلون بطلع من هذي المشكله !
باقي ربع ساعة عشان اتصير الساعة 7 وأنا ليحين أطالع بره الدريشة وسرحانه..

تعبت وأنا واقفة .. فقلت بطلع من اهني وبقعد أطالع تلفزيون ..

والخدامه معاي بكل مكان .. وأنا طالعه من الغرفه ولا أحسها سرعت اشوي من مشيها وراي .. كأنها قربت وايـــــد مني ..!

ولا ما أحس فيها إلا واهي تمسكني من شعري وتشدني ..!

وتمسكني من ارقبتي وتحاول اتعضني ..!

قاومتها .. ماقدرت اهي أقوى مني بوايد ..

قمت دست على ريلها بالقوة .. ومسكت ايدينها ..ماقدرت .. لكن وأنا أحاول ..قطتني عالارض ..

ويات عشان تمسكني مرة ثانية .. ولا أنا أقوم ابسرعة ! وأركض أحاول أشرد منها ..!
رحت للباب الرئيسي عشان أطلع .. وركضت وأنا أطالع وراي أشوفها تلحقني..!

وبدون ما أطالع ولا انضربت في حد ..! وطحت عالارض ..!

واطالع فوق .. للمرة الثانية طلع فهد !

قمت ابسرعة ولصقت فيه خخخخخ

قلت له شوفها ! هالمينونه! تبي تاكلنييييييييييييييييي!!!

ويوم يات وهي راكضة .. يوم شافته .. تفاجأت ووقفت مكانها ..

واهو يطالعها وعيونه طالعه منه الشرار ..!!

يمه حتى أنا تخرعت ..! بس تميت لاصقة فيه .. ماني ماني هادته خخخخخخخخ

(مستغله الموقف !)

كان في مثل سيفين متعلقين على جنب الباب .. وفي على الصوب الثاني بعد اثنينه .. انا عبالي حق الزينه بس ..

ولا اشوفه يبعدني ..(لا عادي خلني لاصقة أحسن خخخخ)

وياخذ سيف لكن الخدامه شكلها عارفه انها ما بتنجو فتمت واقفه !!!!

وأنا أطالع المنظر المرعب ..شنووو ؟؟!!؟؟ بيذبحهااا!!
أمسكه .. أقوله لالالالالا...!!
يبعدني .. ويـ..... أنا سكرت عيوني .. ولا أسمع صوت السيف! وكأن شي طاح عالارض .. ليكون راسها !!!

سمعته قط السيف عالارض .. ومسكني من ذراعي وانا ليحين مغطيه عيوني .. ووداني للصالة .. وقال لي: خلج اهني لا تطلعين ..ليما أناديج ..أوكي؟

وأنا هزيت راسي ..

واهو طلع ..

وأنا تميت قاعدة اهناك أتخيله يذبحها ..
بـــــل طلع قاتل !! عاد اهي كانت تبي تشرب دمي .. يعني أكيد دفاع عن النفس .. اشدخل !!
شلون قدر يذبحها .. أكيد متعود ..اهو دراكولا وعادي يذبح الناس ..ايوا بعد اهو أنقذني يعني مافيها شي .........

بعد ربع ساعة دش وقال لي: .. يللا تعالي معاي ..!!
..
))))
)))
))
)

وباكمل في جزء وااااايد يجنن بس ابي اشوف ردود :mad0256:

همس السَحر 23-08-2006 06:48 PM

: :

شكلك راعية "خياااااااال"..

: :

nice^ cat 24-08-2006 12:31 AM

بناااااااااااات وين الردود ابي ردود بليز عشا ن اكمل القصة

nice^ cat 24-08-2006 12:36 AM

صج له نفس ..!
توه ذابح الخدامه .. وماخذني وياه الحديقه ..!
بس أحس ألحين أحسن .. حاولت أنسى اللي صار .. وكان سهل إني أنسى .. لأن الجو كان وايد حلو .. مغيم اشوية والهوا الخفيف يحرك شعري .. وأنا قاعدة على الكرسي المواجه له .. والطاولة الصغيرة بينا ....

اهو شكله متضايق من الشمس اشويه .. لكنه مستحمل ..

فهد: أنا ماقدر أقعد وايد تحت الشمس ماقدر اتحملها لمدة طويلة ..في الليل أكون أقوى .. أما من تطلع الشمس وأنا ضعيف .. فما عندي قوتي نفس اللي بالليل..

انا: .. أي قوى هاي بعد ..؟

فهد: ..أقدر أطير لمسافات طويله في الليل .. وقوتي اتكون أكثر بوايد .. و ...

أنا: يعني تقدر اتطير نفس سوبر مان ؟!؟

فهد واهو يضحك :.. ايوا تقريبا نفسه !

كان في نافورة اكبيرة جدامنا .. كنا انطالعها والماي مثل حبات الألماس كأنه يطيح في هالصحن الكبير ..!

أنا تخيلتها هالشكل ..

كانت المسافه اللي بينا وبين البحيرة بعيدة اشوية .. لكن كنت أشوف الأشجار الكثيفة اللي وراها .. شنو ورا هالشير ؟

بشوفها بعدين ..!

قلت له بمرح ..: متى بتاخذني في الغراند توور(الجوله الكبيرة) ..في قصرك ؟ عشااا ن يعني أدل الأماكن ..؟ (حاطة في بالي ادور على طريقة عشان أشرد من هالمهووس!)

ابتسم وقال: قريب ...

اهو دايما هالشكل ساكت ..! ما يبطل حلجه إلا وتطلع كلمة ولا كلمتين منه ..(قلت لكم .. شكله العاشق الرومانسي الحزين!)

أنا: خلنا انروح نقعد جنب البحيرة اللي اهناااااك(دلوعة يعني خخخ)

انا بس أبيه يصدقني وما يشك فيني .. بس عشان اتييني الفرصه وأشرد منه ....

وشكلها يات الفرصه ..!

فهد: أوكي يللا يا حـ.....!! *_*
احم .. احم .. يللا يا لي لي الحلوة ..

(^_^ وناســـــه!!)
وقت الهرب ! هاي اللي كان براسي ..

مشينا اشويه ليما وصلنا لطرف البحيرة الصغيرة ..

والغيم راح فالشمس وصلت أشعتها للأرض .. قام اهو قعد عالأرض .. شكله تعب في هالجو..
ايوا جذي أحسن .. عشان ما يلحقني ....!!
أنا قعدت عند طرف الماي .. وقعدت ألعب بيدي فيها .. وأشوف انعكاسي في الماي ..

طالعته .. ولا منزل راسه وحبات العرق تتلألأ على يبهته(جبهته)

أنا قمت ابسرعة .. واهو انتبه لي .. وقام معاي ... وقال: .. خلاص ؟ خلنا انروح نرجع ألحين ..

ومد يده لي .. بس أنا ما مسكتها .. تميت أناظره ..
قمت جمعت قوتي كلها .. وسكرت ايدي مثل قبضة .. ومرة وحدة ..

عطيته .. بووووووووووووووقس !!!

واهو يطيح عالأرض مثل الميت ..!

وأنا ابسرعة أشرد عنه .. وتميت أركض وأركض بعيد عنه وانا رايحة في طريجي للشير الكثيفة اللي جدامي يمكن أقدر أطلع من اهناك ..

تعبت .. قمت أتنفس ابسرعة كأني ركضت مسافة طويلة وايد .. بس اتعرفون أنا عندي فقر دم .. يعني ما ركضت وايد بس تعبت ابسرعة .. ووقفت ..

وحطيت ايديني على ركبتي وتميت آخذ كم نفس...

ولفيت ويهي لورا ولا أشوفه من بعيد قاعد.. وكأنه توه يحاول يقوم ..

وقلت خلني أروح قبل ما يلحقني ولا شي ...

رفعت راسي بصعوبه .. ومشيت مشية سريعه .. وتقريبا وصلت عند الشير .. لكن في على جنبي بعد شجيرات اكبيرة اشوية ..

وأنا أمشي طالعت ورا .. وبدون ما أحس ..

إلا حد يمد ايدينه من الشجيرات ويصيدني ..!!

حط ايد وحدة على حلجي عشان ما أصارخ .. والثانية لافها على جسمي عشان ما أشرد ..!

ما شفت منو كان ..!

قمت أتحرك عشان أنفك منه لكنه كان أقوى بوايد .. وماقدرت أصارخ .. حاولت لكن .. حسيت بالدوخة من كل هالتعب .. والمقاومة .. وآخر شي ..
اغمى علي .....:0023:
شردت من مصيبه وطحت في مصيبه أكبـــر !!!

شنو هالظلمة .. ايوا في شي على عيوني .. وماقدر أتحرك .. لأني قاعدة على كرسي وايديني مربوطة ورا الكرسي ...

وقاعدة أسمع أصوات اتيي من .. أظن في غرفة اقريبه من اهني .. والأصوات اتيي منها ..

أصوات جماعة يتهاوشون على شي ..وأصواتهم اتخرع ..

سكنت وقعدت أتنصت شنو يقولون ....
؟؟؟: لاااااا لاااااا أنا اللي باخذ البضاعة ..!

انت هذيك المرة خذيتها .. لكن ألحين دوري !

؟؟؟:لاااااا .. تبي اتسوي هالشي بالطق ؟!؟ يللا عيل نطلع بره ونشوف منو يذبح الثاني ..!!

لكن سمعت صوت مخيف وهادي اشوي يقول ..

؟؟؟: هدوا هدوا .. مو لازم أي واحد ياخذ البنت .. احنا بنقسمها !!

واهني ارتعشت . وارتفع صوت أنفاسي ..!
لا! لا! كلما أروح مكان .. في حد يبي يموتني !

في هاللحظه فكرت في .. في ... فهد!

وينه ألحين جان أنقذني ..؟

ولا فجاة أسمع صوت قوي حق شي يتكسر ..!

مثل صوت باب خشبي ....

ويصير هدوووووووووء!

ولا واحد منهم يصرخ ويقول : ... هذا انت ؟!؟

ويقومون يتهاشون وأسمع صراخهم .. وكأنهم....؟؟؟

قامت أصواتهم اتقل ... من ثلاثة .. اثنين .. واحد ..؟!؟
وساد الهدوء مرة ثانية ...
وعقب أسمع صوت اريول حد ياي .. يقرب أكثر وأكثر ..!

اوه لا ليكون في واحد ثاني جا عشان يذبحني بعد ..

شالسااالفة .. صرت خاروف عندهم ..!!

وأخيرا .. وقف الصوت جنبي .. منو هاي .. ألحين اشبيسوي ..

ومشى مرة ثانية وراي وفك الحبل .... وعقب جا جدامي وفتح الربطة اللي كانت على عيوني..

ويااا للصدفه ..!
طلع اهو!
مر وقت طويل بدون ما أحس .. صار وقت المغرب ..اللي مفروض اتغيب فيه الشمس .. وترجع قوته !!

لكن .. هالمرة اهو ما تكلم بـ ولا كلمة ...

بس شلني في حضنه (يا حظي خخخخخ)

وطلع بره هالكوخ العفن .. واهو مبرطم وكأنه زعلان من ضربي له آخر مرة ....

وقف بره الباب.. وفووووووووم !!

ارتفع في الهوا .. ! (اشدعوة طيارة فووم خخخخ)

يااااااااي فله قاعدة أطير مع فارس أحلامي .. أوه أقصد .. مع دراكولة أحلامي !!

مع انه الطيران حلو .. لكن احنا كنا على ارتفاع اكبير فكنت أحس بالحماس والخوف !

ولافة ايديني على ارقبته ..^_^ ( وناسه !خخخخخ)
بعد وقت مو طويل وايد بس تقريبا ساعة .. وصلنا للقصر ..

شفته من فوق كان شكله وايد حلو .. وشوي شوي نهبط .. هبوط اضطراري !(طيارة أقولكم خخخخخخ)

ونزلنا عالأرض ..
ومشى وهو شايلني ودشينا البيت وأول ما دش .. نزلني من عنده ..(أووووووووووه مرة ثانية مرة ثانية ! )

وقعدنا انطالع بعض .. اثنينتنا مادين براطمنا شبرين ..!

أنا أحس بالذنب لأني ضربته وشردت من عنده مع انه ما سوالي شي ... لكن اهو خاطفني ...بــــــــس....-_-...

أما اهو ماعرف شنو يدور براسه .. أكيد يكرهني ألحين ..

قمت نزلت عيوني ودفنتها بالأرض ..

ولا يرفع ايده ويرفع ويهي .. ويقول ...خلاص .. أنا عضيتج وانتي رديتيها لي ..بضربه ...وحدة بوحدة !
تعادلنا ..!
وانا ابتسمت على خفيف ..

قام يتغشمر ويقول : بس انتي كله اتطيحين نفسج بمشاكل ..!

مرة مع الخدامه اللي تبي تشرب دمج .. والثانية مع هاذولا الصيادين الوحوش..!

ليكون الثالثة معاي أنا أقوم أعضج مرة ثانية ..!
عاد أنا بطلت عيوني على وسعها وبطلت حلجي بعد اشويه ..
من صجه هاااي ؟؟!!؟؟

ضحك وقال : لالا اشدعوة .. ماسوي فيج جذي .. يا .. لي لي الحلوة ..!
بـــــــــــــس .. اممممممممم..

وأنا أنطر رده .. تأخر فقلت له : بس شنو ..؟

طالعني وقال .. موألحين .. بكرة بكلمج .. أوكي؟

قلت : أوكي.

وعقب وصلني لـ تحت الدري العوود .. وقال لي أكيد اتعرفين الطريج ألحين .. صح؟ قلت : ايوا أعرف ..

قال: أوكي خلاص .. روحي غرفتج اذا تبين ترقدين .. أكيد تعبانه ولا شلون ..؟

قلت: ايوا اشوية .. يللا ..

قال: تمسين على خير .. وقلت: وانت بعد ..

وطلعت عالدري واهو يطالعني.. ليما وصلت لغرفتي وغيرت ملابسي .. واستعديت للنوم ..
بس مع اني تعبانه اشوي .. لكن ما رقدت علطول .. كنت منسدحة عالسرير.. وقاعدة أفكر .. شنو اللي راح أسويه ؟

يعني أقعد معاه مثل ما قال ؟ وأتعرف عليه أكثر؟
ولا أشرد منه وأفتك من السالفة ..طبعا لازم أعرف أنا وين أصلا عشان أشوف طريج يوديني البيت ..

لكن شكله .. مادري شلون .. يكسر الخاطر .. ماقدر أسوي فيه جذي ...

لكن ياترى اهو يعرف إن في حد ثاني يحبني ؟!؟
ماظن ....

تميت لوقت طويل صاحية .. وأنا غايصة في أفكاري .. رحت فيها .. رحت حق عالم الأحلام ....
راقدة في سكـــــــون .... كأني سنو وايت ! (لا يا شيخه احلفي ! )

لكن ... أحس بشي غريب ... أنا بنص وعيي .. نص راقدة ونص قايمه .. وكأني راح أقوم .. ألحين ..... بس في شي غريـــب ..

أفتح عيوني اشوووووووووووي ....

أنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !! + فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!

أنا : شتسوووووووي اهنــــــــــي خرعتني مع ويهك !!!

فهد : آه قلبي بيوقف من صرختج !! خخخخخ

أنا : صرختي أنا ولا انت يالبنت ...!؟!

فهد : وي !! بنت عاد؟ .. انزين انزين سمعي ....
ليش راقدة لهالوقت المتأخر؟؟

صارت الساعة 10 ونص الظهر .. يللا قومي ..!

أنا : أووووووووووه تو الناااااااااااااااس .. وأحذف عليه مخده وأنخش داخل البرنوص ( اللحاف) ..

ولا اهو يمسك البرنوص ويحذفــــــــــــــه بعيــــــــــــــــــــــد !!!

وييييييي برررررررررررررد
آآآآآآآآخ يالقهر .. احلى نومه قومني منهااااا ... وأتكور على نفسي .. ماني قايمه .. يعني ماااني قايمه ...

فهد : بعد ما تقومين ؟؟
صبري خلني أييبلج مااي بااارد ..!

أنا : *_* !! قمت قمت ..!

خلاص يه ... أكاني قمت ...

فهد : ايوا جذي أحسن .. اسمعي الكلام .. خخخخخ

أنا ليحين قاعدة على حافة السرير وقلت : انزين انت دراكولا المفروض ترقد الصبح واتكون صاحي بالليل ..؟

فهد : أدري ... بـــــس عودت نفسي عشانج .. عشان أكون قايم لما اتكونين قايمه انتي ..

(انيااهاهاهاهاهاااااااي حلو حلو !)

أنا: انزين .. يعني تقدر تطلع ألحيـــــــن ؟!؟

فهد : .... اي اي .. آسف .. بس تجهزي ابسرعه .. أبي أقولج شي ..

وراح صوب الباب وطلع ..


اشفيه مستعيل هاي بعد ..؟
أول ما طلعت من باب غرفتي .. ولا أشوفه ياي صوبي .. يقول: يللا ابسرعه ..!

ومسك ايدي واهو مسرع ويركض فيني ..!

يوم وصلنا تحت وداني للصاله .. ووقف جدامي وقال : اليــــــوم يا لي لي الحلوة ..
بنروووح حفلــــــــه ..!

أنا قلت : حفلـــــه؟!؟!
لكن ......

فهد : بدون لكن .. كل شي جاهز ..

أنا : شلون جاهز ؟!؟ مافي فستان ولا شي .. وبعد .. انا موب رايحه ..

فهد : نعم نعم ..؟!؟

لالا حبيبتي بتروووحين وياي .. انا أصلا ماحب هالحفلات الممله .. بس لو مارحت هيبتي بتقل عندهم ..
(خوش هيبه خخخخ! )

وبعد .. لازم ... اتروحين وياي .. عشان .... امممممممم ...يتعرفون على... .....أوهووو خلاص بتروحين يعني بتروحين .. !

أنا : لالا ماااني رايحه !!
فهد : يللا عاااد لي لي .. يللا يللا .. يللااااااا .. عشان خاطري ...؟

أنا : أوهووووو ...

اممم . .

انزين خلاص ..

بس ...

فهد : خلاص! زين انج رايحه وياي !
تعالي نتريق وبعدين لج عندي مفاجأة !
(ياااااااي أحب المفاجآت خخخخ )
بعد ما خلصت الريوق وأنا أفكر بالمفاجأة اشبتكووون .....

فهد نادى الخدامه .. وهمس لها في إذنها شي ... واهي حركت راسها .. وراحت ..

قلت له : انزين شنو اهي المفاجأة ؟

فهد: صبري ..

بالنسبة للحفلة .. بس بنروح اشوي وبعدين نرجع .. بعد ما أعرفج على البعض..
و...بس!

قلت : أوكي ..

وتميت أطالع فيه واهو منزل راسه ويفكر ...

في هاللحظه يات الخدامه وكان صوتها واطي وقالت له شي ما سمعته ..

وابتسم فهد .. وطالعني ..

راحت الخدامه واهو قال: يللا روحي غرفتج وشوفي المفاجاة ...

رحت ولما وصلت وفتحت الباب .....

شفت فستـــــــان معلق ..!!!

كان لونه بني .. وفيه بعض الأماكن اتلمع .. ماله أكمام وطويـــل ذيله حريري وعليه فصوص بنيه اتلمع في أماكن متفرقه على الذيل .. قربت .. وصرت ألمسه .. وكان وايــــــد حلــــو وعجبني .. (قلت لكم ذوقه حلو !)


هاي متى لحق يشتريه ؟ أكيد يوم كنت راقدة لوقت متأخر !

ولما التفت ورا شفته واقف عند الباب يبتسم .. ابتسمت له .. وقلت له بخجـــــل ...: شكــــــــرا ... ^-^

وقبل ما يتكلم .. الخدامه الغبيــه طلعت بالسالفه !
وقالت له إن له تلفون من .. ؟؟؟ ..
الصراحه ماسمعت الإسم .. بس شكله تملل .. وراح علطول ....

وانا لفيت وتميت أطالع في ... فستاني ....! ^_^
مر الظهر والعصر .. ودراكولتي .. قاعد في مكتبه .. مادري شيسوي .. بس أظن انه قاعد يسوي اتصالات ..

الغدا ما تغدى معاي .. وأنا الخدامه قاعده وياي .. يعني بمعنى ثاني قاعدة تحرسني عشان ما أشرد !
أنا متوترة .. ماعرف اشبسوي في حفلــه ماعرف فيها حد .. ناس ماعرفهم .. أو يمكن وحوش ..! من يدري ....


أخيـــــــــــرا !

طلع من مخبئه .. وقعد معاي بالصاله جدام التلفزيون ..

فهد: امممممم.... ماراح تتجهزين ألحين ؟؟

قلت : تو الناس .. باقي وقت وايد .. احنا في نهاية العصر ألحين ..
ليش الحفله متى تبتدي؟؟؟

فهد: الساعه 7 ..

أنا: خلاص المغرب بتجهز .. أصلا ماخذ وقت وايد ..

فهد: ايوا لأنج أصلا ما تحطين مكياج وايد ..صح؟

أنا: ايوا صح .. ماحب أحط وايد .. أصلا الكثير ما يناسبني ..

فهد : صح انتي ويهج طفولي ! خخخخخ

أنا: هيييييييه تتطنز مع ويهك !؟!

فهد : لالا .. بس يعني ..ولا شي ... ^_^...
تدرين كنت وحيد في هالقصر مافي حد غير الخدم حوالي .. يوم انتي ييتي عندي .. أحس الحياة ابتسمت لي أكثر ..مع انج ما تقعدين وايد معاي .. بس يعني ألحين أحسن .. وأتمنى لووو .. يعني... لو تقعدين معاي أكثر وتسولفين معاي .. لأن سوالفج حلوة ...ومعاج ما أحس بالوحدة ...

أنا ما قلت شي .. أخاف ينتظر مني رد ولا شي .. بس تميت مواجهة التلفزيون...

واهو بعدين قال لي ان أتجهز المغرب عشان انروح ... وبعدين طلع بره الصاله ..
وقـــــــــــت الحفــــــلـه!

خذيت دش سريع وعقب لبست فستاني الحلو ...

وقفت جدام المنظره وبديت أمشط شعري .. وسويت تسريحه حلوة وايد وتناسب الفستان .. لفلفت نهايات الخصل عشان اتصير مموجه أكثر .. وهديت شعري مفتوح مع تجعيداته الحلوة ..

وسويت مكياج بسيط لكن ركزت عالعيون .. أصلا أنا ماحط مكياج كلش .. الكحل وايد علي ..

لكن هاي مناسبه عشان جذي سويت مكياجي باللون البني نفس فستاني .. حطيت على عيوني ظلال بنيه وعلى أطراف الظلال حطيت لماعي ذهبي ..

وماسكارا بعد .. واللمسه الأخيره حطيت روج بني يلمع ..

أي وبعد لا أنسى المانيكير لونه بني خخخخخ

لبست الكعب اللي كان مع الفستان .. وشفت نفسي بالمنظرة الطويله .....

الفستان يظهر لون عيوني البني .. كلي بنيه إلا شعري الكستنائي .. لكن مع بعضهم كل شي طلع حلو ..


أحس كل شي اكتمل .. ..لكن لحظة !

نسيت البودره اللي تلمع !

حطيتها على ايديني وذراعيني وعلى منطقة ارقبتي وعلى اكتوفي وكل مكان ظاهر ....
ألحين صرت ... لمبه منوره ! خخخخخخخخ

ولما خلصت الخدامه دشت في الوقت المناسب .. وقالت إن فهد ينتظرني تحت ...

وأنا قلت لها خلاص ألحين يايه ....

ولما طلعت من الغرفه ووصلت عند راس الدري العود وقفت وشفت فهد تحت يطالع ساعته .. لكن شنو هاي اللي لابسه؟!؟

سمع صوت كعبي وطالعني .. وتجمد !

وبطل عيونه على وسعها كأنه ما شايف خير خخخخخ

كان واقف وحاط ايد وحدة ورا ظهره .. وكان لابس مثل .. روب أسود .. نفس الدراكولا ما يلبسون .. طويــــل أسود وهالشي اليابس واقف ورا راسه خخخخخ

رداء الدراكولا على ما أظن !

تحت هالـ روب أو الرداء .. كان لابس بدلة أنيقه ...

شكله كان .. يجنـــــــــن !!!

لكن اهو اللي شكله مستخف علي .. !

وصرت أنزل عالدري ليما وصلت عنده .. واهو ليحين لاصق في عيوني ويطالعهم .. يحاول يركب جمله ما يقدر ...!

فهد: انتي ... وايد ... الفستان ... عيونج ... كل شي ... أأأأأأأ ....!!!

خخخخخخخ مسكين !

أنا قلت : أها ..امممممم انت بعد شكلك .. زين ...
(مثقله عمري يعني خخخخخخ)
قلت : يللا بنروح ولا لا ؟

ألحين شكله توه عقله رجعله .. وقال : أوه !

لحظة في وقت .. اممممممممممم

انتي الصرااحه ماقدر أوصفج يعني .. يعني يعني ... بالمكياج 180 درجة غير ..

أنا قلت له : اشمعنى يعني انا مو حلوة بدون بالمكياج ؟!؟

فهد : لالا .. قصدي اي اي حلوة .. لكن يعني المكياج يطلع جمالج أكثر ..!

بس ... اممم .. في شي ناقص !

وأنا اطالعه مستغربه !! أفكر شنو اللي ناقص بعد؟؟
واهو يطالعني بنظرة خبث !

قلت : شنو اللي ناقص؟

ايده اللي كانت ورا ظهره طلعها .. وكان فيها ورده !

ورده مو طبيعيه .. صناعيه ..

وقال : شوفي الصدفه ! الورده نفس عيونج .. ورده بنيه وأطرافها عليها لماعي ذهبي !

أنا : ايوا ! حلوة وايد ..

فهد : انتي أحلى ! .. ومد يده وحط الورده بشعري ....

قال: ألحين صرتي اميرة الورد البنيه !

أنا : ههههه .. ايوا لأن كلي بني في بني ..!!

فهد: ايوا ! قبل لا أنسى .. يبت لج هديه ..

أنا قلت : وي ! صج ؟ .. شنو اهي ؟
فهد : أوكي لحظة أييبها ..

راح دش واختفى ورا باب من أبواب هالمتاهة .. وبعد عشر دقايق رجع .. وفي ايده مثل قماش أسود .. ولما فتحه ونفضه طلع نفس رداءه .. !

فهد : شوفي ! يبت لج نفسي .. عشان تلبسينه فوق فستانج !

أنا قلت : ياااي .. شي الصراحه ! خخخخ

فهد: هههه زين انه عجبج ...

وعقب جا وراي ولبسني اياه .. وعقب أنا لفيت لفه سريعه .. وقلت له : اشرايك ؟!؟
قال : ايوا اتجننين ألحين .. صرتي دراكولتي الصغيره ..!

أنا ضحكت وقلت : ألحين بنروح؟

ابتسم وثنى ذراعه عشان امسكها ونروح الحفله !
وقـــــــــــت الحفــــــلـه!

خذيت دش سريع وعقب لبست فستاني الحلو ...

وقفت جدام المنظره وبديت أمشط شعري .. وسويت تسريحه حلوة وايد وتناسب الفستان .. لفلفت نهايات الخصل عشان اتصير مموجه أكثر .. وهديت شعري مفتوح مع تجعيداته الحلوة ..

وسويت مكياج بسيط لكن ركزت عالعيون .. أصلا أنا ماحط مكياج كلش .. الكحل وايد علي ..

لكن هاي مناسبه عشان جذي سويت مكياجي باللون البني نفس فستاني .. حطيت على عيوني ظلال بنيه وعلى أطراف الظلال حطيت لماعي ذهبي ..

وماسكارا بعد .. واللمسه الأخيره حطيت روج بني يلمع ..

أي وبعد لا أنسى المانيكير لونه بني خخخخخ

لبست الكعب اللي كان مع الفستان .. وشفت نفسي بالمنظرة الطويله .....

الفستان يظهر لون عيوني البني .. كلي بنيه إلا شعري الكستنائي .. لكن مع بعضهم كل شي طلع حلو ..


أحس كل شي اكتمل .. ..لكن لحظة !

نسيت البودره اللي تلمع !

حطيتها على ايديني وذراعيني وعلى منطقة ارقبتي وعلى اكتوفي وكل مكان ظاهر ....
ألحين صرت ... لمبه منوره ! خخخخخخخخ

ولما خلصت الخدامه دشت في الوقت المناسب .. وقالت إن فهد ينتظرني تحت ...

وأنا قلت لها خلاص ألحين يايه ....

ولما طلعت من الغرفه ووصلت عند راس الدري العود وقفت وشفت فهد تحت يطالع ساعته .. لكن شنو هاي اللي لابسه؟!؟

سمع صوت كعبي وطالعني .. وتجمد !

وبطل عيونه على وسعها كأنه ما شايف خير خخخخخ

كان واقف وحاط ايد وحدة ورا ظهره .. وكان لابس مثل .. روب أسود .. نفس الدراكولا ما يلبسون .. طويــــل أسود وهالشي اليابس واقف ورا راسه خخخخخ

رداء الدراكولا على ما أظن !

تحت هالـ روب أو الرداء .. كان لابس بدلة أنيقه ...

شكله كان .. يجنـــــــــن !!!

لكن اهو اللي شكله مستخف علي .. !

وصرت أنزل عالدري ليما وصلت عنده .. واهو ليحين لاصق في عيوني ويطالعهم .. يحاول يركب جمله ما يقدر ...!

فهد: انتي ... وايد ... الفستان ... عيونج ... كل شي ... أأأأأأأ ....!!!

خخخخخخخ مسكين !

أنا قلت : أها ..امممممم انت بعد شكلك .. زين ...
(مثقله عمري يعني خخخخخخ)
قلت : يللا بنروح ولا لا ؟

ألحين شكله توه عقله رجعله .. وقال : أوه !

لحظة في وقت .. اممممممممممم

انتي الصرااحه ماقدر أوصفج يعني .. يعني يعني ... بالمكياج 180 درجة غير ..

أنا قلت له : اشمعنى يعني انا مو حلوة بدون بالمكياج ؟!؟

فهد : لالا .. قصدي اي اي حلوة .. لكن يعني المكياج يطلع جمالج أكثر ..!

بس ... اممم .. في شي ناقص !

وأنا اطالعه مستغربه !! أفكر شنو اللي ناقص بعد؟؟
واهو يطالعني بنظرة خبث !

قلت : شنو اللي ناقص؟

ايده اللي كانت ورا ظهره طلعها .. وكان فيها ورده !

ورده مو طبيعيه .. صناعيه ..

وقال : شوفي الصدفه ! الورده نفس عيونج .. ورده بنيه وأطرافها عليها لماعي ذهبي !

أنا : ايوا ! حلوة وايد ..

فهد : انتي أحلى ! .. ومد يده وحط الورده بشعري ....

قال: ألحين صرتي اميرة الورد البنيه !

أنا : ههههه .. ايوا لأن كلي بني في بني ..!!

فهد: ايوا ! قبل لا أنسى .. يبت لج هديه ..

أنا قلت : وي ! صج ؟ .. شنو اهي ؟
فهد : أوكي لحظة أييبها ..

راح دش واختفى ورا باب من أبواب هالمتاهة .. وبعد عشر دقايق رجع .. وفي ايده مثل قماش أسود .. ولما فتحه ونفضه طلع نفس رداءه .. !

فهد : شوفي ! يبت لج نفسي .. عشان تلبسينه فوق فستانج !

أنا قلت : ياااي .. شي الصراحه ! خخخخ

فهد: هههه زين انه عجبج ...

وعقب جا وراي ولبسني اياه .. وعقب أنا لفيت لفه سريعه .. وقلت له : اشرايك ؟!؟
قال : ايوا اتجننين ألحين .. صرتي دراكولتي الصغيره ..!

أنا ضحكت وقلت : ألحين بنروح؟

ابتسم وثنى ذراعه عشان امسكها ونروح الحفله !

شوق المشاعر 24-08-2006 04:39 PM

القصة وااااااااااااااااايد حلووووة

اترياااااااااااااااااااا التكمله

nice^ cat 24-08-2006 04:49 PM

بناااااااااااات وين التفاعل وينه
تراني ماني مكملتها الا اذا رديتو

دمعة الإمارات 24-08-2006 06:52 PM

قصه حلووووووووووه واااااااااااايد
أتريا التكلمه

nice^ cat 25-08-2006 05:02 PM

:pleasantr بناااات اناراح اكملها بس عشان دمعة الامارات :
وهذي التكمله :

فخــمـــــــــــــــه !
الحفله وايد فـخـمـــــــــــــــــــه !!

لكن اللي مخرب عليها .. ان كل اللي جاو .. اهما دراكولات !!

كل اللي يشوفني .. يقعد يقز فيني ... كأنه بياكلني بعيونه ..

بس تضايقت ... كأنهم يبون يعضوني كلهم ويشربون دمي .. لكن لما ينتبهون إن فهد جنبي .. ابسرعه يبعدون عيونهم ويتغير وجههم .. كأنهم يخافون منه !!

أحسن .. عشان محد يقربني .. خخخخخ

كان طول الوقت جنبي .. ويمشيني معاه .. زهقت !!

ويقعد يعرفني عليهم .. اشبتفيدني معرفتهم ؟!؟

كل واحد يخرع أكثر من الثاني ..
فهد : أوه شوفي هاي واحد أقرب لي من الثانيين ..! أكاهو جاي صوبنا ..شافنا ..

؟؟؟: هلا و مرحبا بفهد ! شلونك ؟ ..

فهد: ابخير مشكور .. وانت شلونك ؟

؟؟؟: ... أي أي تمام .. لكن منو هاي الحلوة اللي معاك ؟!؟
أختــــــك؟ .. ولا حد ثاني ....؟ ويغمز له !

فهد : هذي ليلى .. يبتها معاي الحفله .. عشان .. تتعرف على بعض الناس!

؟؟؟: أوه ! اتمنى أكون أنا واحد منهم !

فهد : اها .. أوكي .. ليلى هذا ... تركـــي ..

وأنا قلت بدون نفس : تشرفت !

من أول نظرة وما ارتحت له ....

وفهد كأنه فهمني .. وقال : أوكي إحنا بنروح ألحين انصب لنا شي .. يللا أشوفك بعدين ..

(حلو حلو يحس فيني بعد خخخخ )

جنب طاولة المشروبات واقفين وصب لي عصير .. آآآآه العصير بارد .. اشوى برّد علي...

ولا هذا اللي اسمه تركي جا مرة ثانيه عندنا .. وقال : ياريت لو ليلى الحلوة اتشرفني وترقص معاي ..؟!؟

انا قلت : لا .. ماقدر .. أنا ...

وحتى ما عطيته ردي ولا مسكني من ايدي وجرني لين مكان الرقص !

تركي : .. ليلى ... ليلى .. همممممممم... ماتذكر إني شفتج من قبل ؟!؟
ما رديت عليه .. واحنا نرقص .. كان ملصق عيونه فيني .. وكل مرة يسرع من رقصه .. حتى ما قدرت أجاريه .. بس حاولت ...
تركي : انتي وايد حلوة .. والورده اللي بشعرج مسويتج أحلى وأحلى ..
أنا قلت : أنا عارفه .. مو لازم اتقول لي ..!

تركي : من وين اتعرفين فهد ؟!؟ تقربين له شي ؟
وأنا قلت : ماظن إن هالشي يخصك .. وبعد اذا ما قالك .. أنا مابقولك !

تركي : هاهاهاهاااااا ..! ذكيـــه ...بس .. اهو يحبج ؟!؟ انتي اتحبينه ؟!؟

يللا جاوبيني .. هاي بس أسأله بسيطه ..! واهو مبتسم ابتسامه خبيثه !

أنا : انزين ... انا ... اهو يحبني مثل ما قلت ...
قبل ما اقول شي قال : اهااا .. خطيبته صح ؟!؟

ولا الموسيقى خلصت .. قمت ابسرعه فكيت ايديني منه .. وقلت : استانست بالرقصه .. مشكور !

ومشيت ابسرعه قبل ما يلحقني ولا شي .. وعلطول رحت عند فهد اللي كان واقف جنب الطاوله ويطالعنا واهو ساكت ...

فهد : ها .. اشصار ؟؟؟
أنا : ولا شي ...
فهد : اها ... بس لا تخلينه يزعجج .. اهو هالشكل .. سامحيه ....

انا : بس شنو يقعد يتلقف في أشيا ...........؟؟؟!!!!؟؟؟ فهد ؟!؟ فهد ؟!؟
وأنا أكلمه ولا اهو متسمر مكانه ويطالع وراي ...
لفيت ورا عشان أشوف شنو يشوف ... ولا ..!

في وحدة .. حلوة .. وحاطه مكياج كئيب .. أكيد اهي دراكولا ليش ما تحط مكياج هالشكل !!

وفهد يطالعها .. ولما شافته يات له عطول !

وقالت .. ؟؟؟ : فهد ! ماتوقعت أشوفك اهني!

فهد : ييت عشان .. اتعرفين ليش ... وبعد اللي شجعني اهي ليلى ...

؟؟؟: من ؟!؟ آه قصدك هذي اللي واقفه جنبك ؟!؟
أوه سوري ما انتبهت لج !!
(شلون ما انتبهتيلي يا غـبية ! أكاني أنا أحلى وحدة اهني !وواقفه جنب فهودي !)

؟؟؟: امممم فهد ..
فهد: نعم ؟!؟

؟؟؟: تعال ارقص معاي ..

فهد: اوه .. امممم .. أوكي يللا .. ليلى قعدي على الطاوله .. وبرجع لج ..

وفهوودي راااح !! وقام يرقص مع هالأرمله السوده !

وانا قاعدة وحيدة .. وأطالعهم يرقصون مع بعض .. كأنهم مناسبين مع بعض !
العاشق الرومنسي الحزين .. مع الكئيبه !

وأنا سرحانه .. قعد واحد معاي للطاوله .. وحط ايده على ايدي !
لما انتبهت .. ابسرعه سحبتها !

أووووه لاااااا .. هذي مرة ثانيه !؟!

تركي: ليش شردتي ..؟ ما باكلج ترى !
أنا : ... بس أنا ...
تركي: شايفتهم ؟!؟ مناسبين مع بعض .. صح ولا لا ؟؟

ويطالعني بعيونه الخبيثه وينتظر رد مني ...

وأنا ألف ويهي عنه وأطالعهم ....وقلت بصوت واطي : ايوا ....

وخلصت الرقصه .. وقفوا فهد ... والكئيبه .. عن الرقص واتجهوا عندنا ...

انا وقفت .. عشان فهد يفهم إني أبي أروح ...وقلت له : مو كأن الوقت تاخر ؟!؟ متى بنروح ؟

فهد : بنطلع بعد شوي .. بس صبري اشوي .. بكلم كم واحد .. وعقب نطلع .. اوكي؟

قلت بخيبه : أوكي ...

بعدين شكله شاف جماعه واقفه ابعيد اشوي .. قال : أوه لحظه ليلوه بروح عندهم وبرجع .. خلج اهني واقفه !

والكئيبه قالت حق تركي : يللا يالسريع !

تركي ابتسم ابتسامته الخبيثه وخذ معاه .. اللي ليحين ماعرف شنو اسمها ...؟

واهو رايح لف راسه على ورا وشافني وغمز لي !

افففففففف .. قرف !

وين راح فهد هاي بعد ...؟!؟

لحظه لحظه! هدني ابروحي ؟!؟
اممممممممممم ! وين الباب ؟!؟!
تميت لي ساعة وأنا ضايعه في البر !

من طلعت من هذيك القصر .. وأنا قاعدة ألف وأدور في هالفراغ.. تحتي الأرض الجافه .. وفوقي السما السوده .. مافي ضو غير ضو القمر الخفيف .. بالكاد أقدر أشوف طريجي ....

تعبت من هالكعب .. قمت شليته ومسكته بيدي ..

وتميت أمشي حافيه .. أدور أي طريج مرصوف في هالمكان الموحش !

أمشي وأمشي وأمشي ....

أحس اني أمشي لسنين .. وقاعده أفكر .. بـ ... فارس !

انا ماعرف من يحبني أكثر ... فهد ولا فارس ؟

على فكرة .. فارس أعرفه من سنتين .. وعمره ألحين 19 سنه ... من البدايه وأنا أعرف انه يحبني ... لكنه الجبان ما إعترف لي إلا ألحين بعد سنتين !

كنت اعرف من بدايه .. لكني كنت ألعوزه (أزعجه) .. وأبيه يعترف لي .. مو يقعد جبان هالشكل .. اهو ليحين جذي .. بس عالأقل صار في تقدم اشوي ..خخخخخ

أظن إن فهد يحبني أكثر ... لأن فارس ما يعبر وايد .. لكن ايش لو اهو خايف يعبر لي ؟ يعني فارس يحبني أكثر من فهد ؟!؟

أصلا فارس يتصرف كأنه .. ياهل !

وأحسه مايفهمني أبد !

لكن فهد .. أظن انه يفهمني .. ويتصرف كأنه عاقل ..

لكن .. ماعرف منو أختار .. اثنينتهم طيبين !!

أووووووه ! اشهالأفكااار .. دخت ماعرف شالساااالفه .. ليحين ماعرف من يحبني أكثر !

يمكن أعرف بالوقت .. خلاص بهد هالسالفه .. حق الوقت يتصرف فيها مثل ما يبي .. ومع الزمن بقرر ...!
أوه ! أخيـــــــــرا !!
حصلت شارع ...لكنه .. بروحه هالشكل ومافي سيارات ولا شي ..
شارع وحيد في البر؟

وقفت جنب الشارع وتميت أطالع هالـ قار الرمادي .. واطالع يمين ويسار .. مافي حد !
شنو بسوي ألحين .. اموت من اليوع ؟!؟

قمت قطيت نفسي عالأرض .. هلكت !
تربعت عالأرض وفي ايدي الكعب والثانيه ماسكه فيها جنب الرداء ..

كأني عيوز اتناجي أيام الصبا !! خخخ
...................
آآآآآخ ....خلاص يالوحوش ! استسلمت ! يللا ذبحوني !
.................
وانا منزله راسي ولا احس بضو على صوبي اليسار !
لفيت راسي ولا ..! في سياره ! من بعيد مع ليتاتها !

استااانست !!!

فكرت اوووه أخيــــرا برجع البيت ...!
اخيرا بدا حظي يتحسن !
لكن .. فهد ! .. اوووه خله يستانس مع كئيبته !!!

يللا يللا يا سياره تعالي صوبي ابسرعه !

ويييه .. ابسرعه ابسرعه .. خلني ألبس كعبي خخخخخ

......احم احم .. تعدلت ألحين .. أوه ! السياره بتوقف !

ولما السياره قربت سكرت ليتاتها .. لأنها كانت وايد قويه وماقدرت أشوف السياره شلون شكلها من قوة الليتات .. فلما سكرتها .. !!!

لحظه ! مو كأن هاي نفس الليموزين الأسود اللي جينا فيه انا وفهد للحفله ؟!؟!؟

لالا يمكن واحد ثاني ..!

لكني شاكه ....

وقف الليموزين .. وتبطل الباب .. ولا .. ياااا للخساااااااااارة !!!

طلع فهد !!!

علامات الخيبه طلعت على ويهي ...

جا صوبي وقال لي: انزين قبل ما تشردين قوليلي عشان ما أخاف عليج وأقعد أدور عنج !!!

(تتطنز مع ويهك ! )
مديت بوزي شبرين ..و قمت رحت عند باب الليموزين ودشيت وقعدت ابروحي ..!
وشبكت ايديني مع بعض .. وعقب اهو دش وراي .. وتنهد وتم ساكت ...

آآآآآآآآآخ هالطلعه كانت تعــــــــب في تعـــــــــب !!

مرة ثانيه لو كنت أبي أشرد .. لازم أسويلي خطه قبل !

....فهد كان قاعد عالكرسي ويتكلم في جواله .. (دراكولا وعنده جوال .. متطور ! خخخ)

لما سكر الجوال .. وقف وجا عندي وانا قاعدة عالكرسي وردائي الأسود حاطته جنبي على مسكة الكرسي...

مد ايده وابتسم .. وقال: شوفي مع كل هاي احنا ليحين ما رقصنا !
(لا يا شيخ ! )

يعني شنو بسوي بعد ؟!؟ بس حطيت ايدي في ايده البارده الجامده .. ما كان في موسيقى .. لكن اهو قال تخيلي ..!

وقمنا نرقص على أنغام مخيلتنا .. واحنا انطالع بعض .. أنا ويهي جامد .. أما اهو يطالعني بحنيه وحب .. ومبتسم .. وكأنه ضاع في عيوني .. وكأن نتطاير في هالغرفة بحركه سريعه وانسيابيه .....
آآآآخ جسمي كله يعورني .. أكيد من شردتي أمس ..

توني قايمه ومنسدحة على سريري وأتذكر ليلة أمس ..اللي كنت أرقص فيها مع فهد.. حتى إني ظنيت انها حلم .. لولا آلام اريولي .. اللي ناتجه عن مشيي وركضي في البر ..!

قمت من السرير ورحت علطول خذيت حمام .. وتسبحت عدل .. بالماي الدافي اللي خلاني أسترخي ..

طلعت من الحمام بالروب .. ومشيت للسرير وأنا مسكرة عيوني .. ليحين فيني نوده (نوم) وقعدت على حافة السرير .. ولما فتحت عيوني .. إلا أشوف فهد واقف جنب المنظره !

ويييييييييييي شافني هالشكل بالروب ! خخخخخ ( صج فشله !)
المشكله ان الروب اقصير لين فوق الركبتين بشويه بس ..!
نقزت من السرير .. ووقفت منحرجه .. واهو يطالعني ! ويبتسم ..!
ابسرعه قبل ما أشرد .. خذيت ملابسي اللي حطيتها على الطاوله .. ودشيت الحمام .. ولبستهم اهناك ..

وعقب طلعت .. لكن ماحصلته ؟!؟ .. اشمعنى يعني يوم شافني كان موجود .. ولما طلعت من الحمام اختفى !؟!

كووووووووووووغ ! << صوت معدتي !

أنا وايد يوعانه خلني أنزل تحت عشان أتريق ...

لما نزلت .. ورحت علطول على غرفة المطعم وحصلته قاعد اهناك وشابك ايدينه ويطالع في حافة الطاوله ...

ليكون يفكر فيني وأنا لابسه الروب بذبحه !؟!

ومشيت اشوووي اشوووي على أصابع اريولي .. ولما قربت منه ضحك ضحكه خفيفه !

لااااااا هاي أكيد يفكر فيني !!!!

ولما وقفت شافني .. وقال : أوه ييتي .. هلا والله فيج تفضلي قعدي يالحلوة !

قلت له : ليش في شنو سرحان ؟!؟ هااا

قال : لالا ولا شي .. بس .... يللا قعدي عشان تتريقين ...

رحت مكاني لكن توني انتبهت حق علبة مغلفه لونها فضي وعليها ربطه زرقه ..!

كانت على الكرسي مالي .. خذيتها وطالعت فهد وهو يقول لي : ماراح تفتحينها ؟

قلت : بلى ... وشليت الربطه وفتحت راس العلبه وحصلت داخلها .. جوال!


.. أنا عندي جوال .. بس لما خطفني مافكرت أجيبه معاي !!


فهد : عشان نتواصل لو انتي رحتي بعيد عني .. مو قصدي اذا شردتي ..!

لو يعني رحنا مكان ولا شي أقدر أكلمج وأعرف مكانج .. يعني بعد ينفع حق الحالاات الطارئه ...

يعني مثلا لو خدامه تهجم عليح ولا شي ! خخخخخ
قلت له : تتطنز مع ويهك !؟!
وهو تم يضحك علي !
بعدين قلت له : امممم .. شكرا ..

فهد : عفوا ولووو .. أي شي عشان لي لي الحلوة !
بعد الريوق شربت عصير برتقال بارد ومنعش .. وقررت أطلع وأشوف بقية الحديقه ..

اوه! تذكرت حتى إني ماشفت بقية القصر!

خلاص بقوله بعدين ...

قلت له : أقدر أطلع بره ولا لا؟
فهد: أكيد يا عنوني تأمرين أمر انتي !
بس قولي متى وبنطلع !

هع ! اشوي وويهي يحترق !
قلت : أأأأأ .... امممم .... ألحين ؟

فهد: أوكي يللا !

وقام علطول ووقف ينطرني أروح أطلع من المطعم .. وطلع وراي .. طلعنا من الباب الرئيسي ..

هاذي أول مرة أشوف الحديقه الأماميه في ضو الشمس ..

من الباب الرئيسي في ممر طويــــــــــــــــــل يوصل لين بوابة القصر الحديديه يمكن المسافه من باب القصر لين البوابه الحديديه الخارجيه تقريبا ميـــل! ومكون من أحجار رماديه على طول الطريج ...

وعلى اليمين واليسار في ورود بيضه ..! مو بس ورود.. إلا مئات من الورود !!

ونبتة الورود مسويهم على شكل مربع كبيـــــــــر .. وفي الوسط في أشجار منوعه .. مثل أشجار ليمون أخضر .. و لوز .. و .. و ... تـــــوت !! (أحبه موووت! )

شجيرات الورود البيضه مكونه مربع اكبير وداخله مربع من أشجار الليمون الأخضر القصيرة .. وداخلها مربع ثالث لأشجار اللوز القزمه .. وداخل هالمربع أشجاااري المفضله !!

ياااااااااااي وناسه باكلهم كلهم !!!

كل هاي شفته وهو معاي يدخلني في المربعات .. أول مربع اهو خذ وردة بيضه وتم يشمها وهو مغمض عيونه .. ودشينا الثاني وانا خذيت ليمونه اصغيره .. والثالث خذيت لوزه وحدة .. وأخيــــــرا ! وصلنا للتوت وخذيت منه وايـــد!

وكانت الفرحه امبينه على ويهي ..

فهد: مستانسه ها ؟!؟ زرعت التوت قبل سنتين .. لأني أعرف انج اتحبينه وايد ..

كان يقول هالكلام واهو ليحين مغمض عيونه وحاط الوردة عند خشمه ...

وانا رفعت راسي وشفت السما الزرقه .. الجو صافي .. والنسيم يحرك خصل شعري.. وريحة الورد الهاديه .. والليمون المنعش .. وصوت أوراق الشير تتحرك مع النسيم .. وسكرت عيوني ...
وأنا أستمتع في الجو ولا صوت سياره مزعجه !

شفناها دشت من الباب الحديدي وجايه صوبنا ..
واحنا ننطرها توصل عندنا ... قال فهد: ليلى دشي داخل اذا تبين ..؟
قلت له : لا مابي أبي أقعد بره ...
فهد: أوكي شوفي روحي ورا هالأشجار على جانب القصر في أرجوحه .. وأنا بعدين بلحقج .. أوكي؟

أنا: أوكي ...

امممممم .. سيارة منو هاي ياترى .. وليش يبيني أروح ؟
مو مهم ..

وأنا أمشي بين المربعات عشان أروح على جنب القصر .. خذيت وردة بيضه معاي .. ولما وصلت للأرجوحه اللي يتكلم عنها .. كانت شيره كبيرة قديمه أوراقها طويله مسنونه .. وفي حبلين متدليين منها وفي نهايتهم لوح خشب ..

رحت علطول اهناك وقعدت عليها .. وأتمرجح اشوي اشوي .. وبعدين وقفت وخذيت اللوزه وكليتها .. وشفت أشجار ثانيه .. كبيره .. أظن أشجار كنار .. وإسبار ..!

ومسكت الورده وتميت أطالعها وأقربها وأشمها .. وأبعدها .. وأتلمس أرواقها البيضه بأطراف أصابعي .. وبعدها خذيت الليمونه الخضرة الصغيره .. وتذكرت .. أيام ما كنت في الاعدادي وكان في أشجار ليمون أخضر .. وكنا دايما ناخذ منها وناكلها هالشكل !

ونضحك على أشكال بعضنا لما اتكون وايد حامضه !

وحتى كنا ناكلها في الحصص .. لما المدرسه تعطينا ظهرها كل وحده اتحط في حلجها قطعه اصغيره وويها ينكمش !

ولما تلف المدرسه انعدل ويوهنا!

هههههه .. كانت أيام حلوة ..

آآآآآآه .........

فخذيت الليمونه وقشرتها .. وذرات العصير الحامضه تتطاير كلما شليت قشره منها .. وريحتها فاحت .. امممممم ( الماي جا في حلجي خخخخ)

وخذيت حبه اصغيره وحطيتها في حلجي وويهي تغير وتكرمش خخخخ !

لكن قبل ما أبلعها .. سمعت صوت قومني من ذكرياتي !

وغصيت بحبة الليمونه !!!

... أنا تميت أكح ! : كح! كح! كححححححح!!!

ولا صاحب الصوت قام يطقني على ظهري !

وخرت ايده وقمت ابسرعه من الأرجوحه بدون ما أشوفه وأنا معطته ظهري ومنحنيه وقاعده أكح !

بعد دقيقه ارتحت وراحت الليمونه في بلعومي !


لفيت ورا .. وشفت تركي !

أوووه لا اشيبي هاي بعد !؟! ما افتكيت منه هااااي !

تركي : سلامات !
أنا: ...إحم .. أكيد انت كنت في هذيكي السياره .. في شي تبي اتقوله لي عشان ياي اهني .. بدل ما تكلم فهد ؟!؟

تركي : امبله أنا كلمت فهد .. بس كنت ياي أتطمن عليه وأسأل عنه ..

ويبتسم ابتسامته الخبيثه .. وكمل كلامه : اممم .. اهو دش داخل وكان بيرجع لي بس تأخر .. فقلت أتمشى اشوي بره اهني .. وحصلتج انتي لحسن الحظ !

في خاطري أقول : ومن سوء حظي حصلتني !

دنع تحت وخذ الوردة اللي طاحت مني لما كنت أكح .. وقال: فهد يحب الورد وايد ..
وشكله حصل على أحلى وردة !
رفع عيونه عن الوردة وتم يطالعني أنا !

أنا قلت : آه .. اممم .. أكيد فهد يدور عنك .. يللا أنا بدش داخل ألحين !
ورحت وطفت وراه وسرعت من مشيي عشان أوصل بسرعه داخل ..

وسمعت صوت مشيه على الحشيش وهو وراي ..
لما وصلت تقريبا عند باب القصر .. اهو مسكني من ذراعي وقال : لحظه اشفيج مستعيله ؟ ..

قلت له وانا رافعه حاجب : ايوا أبي أدش اذا ماعندك مانع؟!؟

تركي : هههه.. ما قلتيلي .. انتي خطيبة فهد ؟!؟

ماعرفت شنو أقوله : .. لا مو خطيبته .. ليش تسأل؟

تركي وهو رافع حواجبه : عيل قاعده في قصره جذي ؟!؟

قلت له : ايوا .. قلت أبي تغيير جو اشوي .. فـجيت اهني ..

تركي : اهااا ... امممم .. يعني ماتقربين له شي ؟!؟

أنا قلت : ... أأأأ... لا... بس احنا أصدقاء ..

تركي : اشوى !
أنا: اشقصدك ؟!؟

وفي هاللحظه فهد طلع من الباب ومعاه في ايده ملف ..

فهد: أوه .. تركي هاك الملف اللي كنت تبيه ..

تركي : مشكور .. عيل أنا بروح ألحين ..

ويلتف على صوبي ويقول : ياريت لو نلتقي بأقرب فرصه !

فهد : تعال بوصلك لين سيارتك !

تركي : أوكي يللا ...

وراحوا فهد وتركي الملقوف صوب سيارته اللي شبابيكها مظلله كلها ... ووقفوا جنب السياره وعقب تركي دش سيارته ومشى بعيد عشان يطلع ...

أما فهد التفت لي وهو يبتسم على خفيف .. وجا عندي وقال: يللا انكمل جولتنا يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل !!!
لما رجعنا عند الأرجوحه .. شفت مرة ثانيه أشجار الكنار والإسبار لكن هالمرة لمحت شي وراهم .. كأنه كوخ اصغير .. سألت فهد عنه
واهو قال : هاي بس جذي فاضي .. لا تهتمين فيه مافيه شي ...

وقال بعد : وبعد هالشير نرجع لورا القصر اللي انتي شفتيه في نافورة ودريشة المطعم ... بس تعالي نرجع لجدام القصر وأوديج على الصوب اليسار ....

بعد ما وصلنا للباب الرئيسي .. قال : أكاه في ورود وشير ليمون ولوز وتوت نفس اللي على اليمين .. لكن اللي وراه غير اشوي .. مافي اكنار ولا إسبار... تبين اتروحين ؟

قلت أنا : اممممم..مادري ... أنا تعبت ألحين ...

فهد: اها .. ألحين وقت العصر صار حتى الغدا نسيناه .. خلنا نتغدى .. يللا..

ودشينا من الباب وتوجهنا علطول على المطعم ولقينا الأكل جاهز محطوط عالطاوله وتغدينا ..
وبعد ما خلصنا قال لي : أووه .. نسيت أقولج .. ترى اليوم على العشا تركي بيتعشا معانا !

قلت : شنووو...
فهد وهو يرفع صوته : قلـــــــــت! تركــــــــي! ... وقبل ما يكمل أقوله : سمعتك سمعتك لا تصارخ !
خخخخخخخ


--------------------------------------------------------------------------------


يعني اهو مصر يعرف أنا شسوي اهني ..؟ صج انه ملقوف ..
لكــــــــــــــن .. مادري يمكن أنا تسرعت يمكن اهو جذي أما بداخله بيطلع طيب يمكن ..
خلاص بعطيه فرصه ثانيه وبتعرف عليه أحسن ...
..........
:pleasantr واللحين كتب وااااااااااااايد وباكملها يوم الاحد :pleasantr

لان قلت الردود

دمعة الإمارات 25-08-2006 05:52 PM

http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وره
أتريا الحلقه القادمه ^_^

تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif

وردة الرحمن 25-08-2006 07:31 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله والله القصه حدها حدها حلوه

الله يهنيج على هل مخيله :)

والله وايد عجبتني القصه

و بليز بليز كملي القصه

وان شاء الله راح تشوفيني من المتابعات الدائمين

مثل اختي >>دمعة الامارات<<

و بانتظار الجزء الجديد

في حفظ الرحمن

.
.
.

وردة الرحمن :)

M!xY 25-08-2006 08:34 PM

القصة حلللللللللوة ما شاء الله عليج

انتظر التكملة

اسيرة الاحلام 25-08-2006 09:58 PM

يااااااااي فله قاعدة أطير مع فارس أحلامي .. أوه أقصد .. مع دراكولة أحلامي !!

هههههههههههههههه
رووووووووووووووووووووووووووووووعه القصه قراتها كلها رووووووووووووووووعه
لكن لو تكتبيها بالعربيه الفصحى تعطي معني اكثر

وترابط الاحداث رائع جدا جوالك والجوال اللي اعطاه لك

Miss.Q8 25-08-2006 10:45 PM

مـــشالله تبارك الله

خيــالج حـده واسع لول

وقصتج وربي اكثر من رووووعه

بس ممكن سؤال
انتي من وين لان كلامج مره سعودي ومره كويتي ومره اماراتي لول :pleasantr

وصراحه صج صج ما نقدر نصبر لي يووم الاحد

اتمنى تكملينها باسرع وقت =)

ودمتي بود

=)

bebe 25-08-2006 10:48 PM

رووووووووووووووووووووووووووعه

ننتظر التكمله

ومثل ما قالت اختي ميسو ما نقدر نصبر لي يوم الاحد

اسيرة الاحلام 26-08-2006 03:02 AM

صح ما راح نقدر ننتظر يلا اصبح عندك معجبات لا تخذليهم

nice^ cat 26-08-2006 02:17 PM

بناااااات من اعيوني اكملها اصبروااا شوي ابنزلها : اليوم اليوم

nice^ cat 26-08-2006 02:41 PM

كنت قاعده في الصاله لما فهد دش وقال إن تركي موجود في الميلس (المجلس) وجا عشان يوديني معاه ..

فهد : يللا تعالي..!
انا: اوكي أوكي يايه ..!

ورحت وراه ودشينا على ميلس اكبير وعلى الصوب الثاني غرفة مطعم للضيوف يفصل بينهم باب زجاجي اكبيــــــــــــــــر ..!

وأنا أطالع في كبــر الميلس ولا صوته يوصلني من نهاية الغرفه !
تركي: ليـلــــــــــــــــى !!!
أخبارج ؟

أنا قلت : أأأأ ... الحمدلله تمام .. وانت اشلونك ؟!؟

تركي: أحمر!

انا : خخخخخ .. اوكي شخبارك ..؟

تركي: ابخيــــــر.. تعالي قعدي .. تفضلي ..!

ويبتسم ابتسامته .. وانا أروح أقعد على كنبة .. وفهد خذ مكانه وقعد ..

ونقعد انطالع بعض ساكتين .. خخخخ..

تركي: أنا أحس انج ماخذه مني موقف.. ؟

انا : موقف ؟ من قال .. لالا ... بس ...

تركي : عيل؟ .. فهد يقول انج واااايــــد طيبه وحبوبه وعســــــل !!

أنا : .. امممم .. بس ..انا .. يعني ..

تركي : إذا ما عندج شي ضدي .. نبتدي من يديد .. اشرايج ؟

انا : أأأ .. أوكي .. ماعندي مانع .. ^_^

تركي : اوكي زين ! ^_^
اوه قبل ما انسى .. فهد !

فهد واهو سرحان ومو معانا كلش!

تركي : فهد ؟ فهـــــــــــــد؟؟ فـــــــهـــــــــــــــد !!!

فهد : هلا ! هلا ! نعم شالسالفه ؟!؟

انا : خخخخخخ اشفيك راقد وتسعبل بعد !

فهد واهو يحط ايده تحت شفايفه ويتحسس !

أنا قلت له : هييييييه! من صجك انت ! أنا أتغشمر ! خخخخخ
تركي : هههه.. اسمع .. أنا يبت لك الملف اللي عطيتني اياه اليوم العصر .. ووو .. اهتميت بكل شي عشانك !
فهد : اها .. زين .. مشكور .. يمكن اطلب منك اتسوي لي أشغالي اشويه .. لأن عندي ضيفتي لي لي .. ومابي اغيب وايد .. اتعرف ! ماعندك مانع صح ؟!؟

تركي : لا عادي .. بس مو تنسى نفسك .. وتقط كل سوالفك علي انا !!

فهد : لالا أكيد لا ..

اهما كملوا كلامهم .. أما أنا أبي أعرف شنو يشتغل فهد .. وتركي شكله معاه .. أكيد مو شغله صجيه .. بس الكل عنده أشغاله ... فسألته ..

أنا : فهد ؟
فهد : هلا عنوني!
انا : أأأ .. انت شنو تشتغل .. انت وتركي ؟!؟

تركي : ماتعرفين يا ليلى ؟ .. فهد انت ما قلت لها .. ؟!؟

فهد : لا ما وصلنا لهالسالفه ليحين ! .. امممم.. بشرح لج أنا شسوي بشكل أحسن بكرة .. أوكي ؟

أنا : لا قول لي ألحين ...؟
تم فهد ساكت .. كأنه مايعرف شنو يقول ..وتركي قاعد يراقبنا اثنينتنا وهو مستغرب ..

فهد: انزين ..تتذكرين يوم اخطفوج الوحوش؟..

تركي : ههههههه هذولاك الثلاثة اخطفوها !؟! هههههه!

وأطالع تركي بعصبيه لأنه يضحك علي ! وقلت حق فهد : انزيـــــــن .. أتذكرهم وبعديــــــــن ؟!

فهد: امممم .. يعني أنا ذبحتهم .. وهالشي عادي عندي .. أنا يعني أذبح بعض مصاصي الدم أو الوحوش بأنواعها .. اللي يتمردون .. ولا اللي مايبون يمشون على الكلمه .. يعني تقدرين اتقولين إني احافظ عالنظام ..!

تركي : ومو شرط بس هذولا .. في مصاصين أو وحوش .. ممكن نذبحهم لأسباب ثانيه ..!

انا : اهاااا ..فهمت ..
امممم .. خلاص مو لازم تأجل عشاني .. اشرايك أروح وياك !؟! @_@

فهد : شنو ؟!؟ لا لا ...يمكن تتأذين ولا شي ..
تركي : اييي يالمينونه بيذبحونج ..!

أنا : اييييي .. بس .. أنا متملله اهني .. مو وايد يعني القصر حلو والحديقه بعد .. لكن يعني ماحب أقعد ابروحي .. حتى تتذكر لما انت طلعت والخدامه قامت تهجم علي !؟!

تركي : شنو ؟!؟ الخدامه كانت تبي تاكلها ؟!؟ خخخخخخ
انتي كله اتطيحين بالمشاكل شكلج ! هههههه

أقوم اطالعه مرة ثانية بعصبيه .. واعطيه تهديد بعيوني ! <_<!

فهد : ايوا .. امممم ... مادري .. بس عاد لو كنتي بتطيحين بمشكله ناديني .. ولا صارخي!
أنا : ايــــــــــــواااا !!! لا تخاف علي!

فهد : هههه .. أوكي ... المرة الجايه باخذج معاي ..^-^!

bebe 26-08-2006 06:38 PM

رووووووووووووووووووووووووعه الحين بقراها بس جنه الجزء سمووول :s

اتمنى انج اتحطين اكثر

ريــمــــــــا 26-08-2006 08:17 PM


الــســـلامــ ..

الــقــصه طلعت روووووووووعه و أكثر بعد ..

وبنتظار التــكمله ..


روانmiss 26-08-2006 08:44 PM

كملي انا انتظر الباقي بفارغ الصبر..

خصوصا ان الدراكولا له سوايق معي...

والله اني احب الدراكولات....

ألفي قصص يالبارعه...

ننتظرك...

See you

bebe 27-08-2006 05:16 AM

واااااي الجزء اينننننننن بس اقصيييييييييييييييييير

حطي 3 اجزاء على الاقل

وردة الرحمن 27-08-2006 03:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله عليج عيني عليج بارده :)

الجزء وايد حلو :)

الله يهنيج على مخيلتج

و بليز اذا قدرتي طولي الاجزاء شويه

و بانتظارج

في حفظ الرحمن


.
.
.

وردة الرحمن :)

nice^ cat 27-08-2006 03:19 PM

بعد ما تعشينا مع بعض .. تركي راح .. وانا رحت غرفتي .. وتميت احوس فيها .. ليما مليت .. لكن تذكرت الجوال!!
شلون كنت ناسيته طول هالمدة ؟!؟

رحت عند التسريحه وبطلت الدرج الأول وخذيت الجوال .. شكله حلو .. نوكيا 6280 ! هع هع

بس المشكله إنه مافيه كرت .. أي أكيد يعني إذا حط لي فيه كرت جان من زماااااان اتصلت في الشرطة !
وأنا أطالع في الجوال ولا سمعت حد يطق الباب .. رحت فتحت الباب علطول وطلع فهد ..

فهد: لي لي ! أنا يبت لج الجوال وينه ؟
أنا : أكاهوا! ورفعت ايدي وعطيته..

قام طلع من جيبه كرت ! وحطه في الجوال ..
كأنه كان يقرا أفكاري ! خخخخخ

فهد: هاج .. بس أول لازم توعديني إنج ماراح تتصلين في حد يقدر يطلعج من اهني ..مثل الشرطه! ولا عيلتج ! لكن ممكن رفيجاتج .. لكن ماتقولين لهم إنج مخطوفة ولا شي .. اممممم .. بس يعني عيلتج اتعرف أرقامهم؟ إذا يعرفون عيل أكيد اتصلوا فيهم عشان يسألون عنج .. خلاص ماتتصلين في رفيجاتج بعد !
أنا : لا لا لا لا لا! مايعرفون أرقامهم !
فهد:متأكدة؟
أنا : ايوا متاكدة 100% !
فهد: اوكي .. يللا أوعديني إنج ماراح تتصلين بجوالج على حد يقدر يطلعج من اهني !
أنا :أوكي .. اوعدك..=_=
فهد: ولا تنسين ! هالجوال عشان تتصلين فيني أنا بعد !

أنا : ايوا مانسيت ..
فهد: أوكي ..أحبج!
ما قلت له شي طالعني وابتسم وعقب طلع من الباب ..

وانا ابتسمت .. وعقب نطيت عالسرير! وانسدحت وأنا مستانسه ومعاي الجوال.. وقعدت العب فيه وأرتب الأشيا مثل ما أنا أحب .. وشفته حاط لي رقمه بالذاكرة .. وبعض الأرقام اللي تذكرتهم بعد حفظتهم فيه ..وتميت ألعب في الجوال ليما تعبت وحطيته على الكومدينو ورقدت ....
أوووووه!
شنو هالأصوات ؟!؟
خلوني أناااااااااام!!
هه؟ شنو هالصوت ؟ كانه فهد ؟!؟
خلني أقوم شالسالفه...
قمت ولا ليحين الدنيل ظلمة .. شفت الساعة كانت الساعة 4 و20 دقيقه!

بس الاصوات تحت وايد مرتفعة لأنها واصلة للغرفة .. خفت .. لأن مو صوت واحد إلا وايد ..

ابسرعة لبست أي شي .. ورفعت شعري .. وقبل ما اطلع سمعت صوت سيارة ياي من الدريشة .. رحت عند الدريشة وشفت عاليسار .. من بعيـــــد شفت سيارة تركي !

شيسووي هالوقت ياي؟ ..ولا أشوفه طلع من السيارة وكانه يكلم حد واقف عند الباب الرئيسي ..ما سمعت شي غير .. ( يللا عيل تعال وياي ابسرعه ! ) ... اوووه .. خلني أشوف شالسالفة ..
وخذيت وياي الجوال وطلعت .. ونزلت ابسرعة لكن بدون صوت على رؤوس أصابع اريولي ..

وعلى راس الدري وقفت وشفت تحت مذبحه!

كان في أربعة رياييل أو وحوش أظن .. طايحين عالارض يسبحون في الدم ..!

وحواليهم فأسين طايحين وسيف عريض واكبير .. !

ولا أشوف فهد طالع من صوب مكتبه وعلى قميصه دم ! ما شافني واقفة فوق من الظلمة ..

طلع من الباب الرئيسي .. لكن نطرت يمكن يدش مرة ثانيه .. ومثل ما قلت دش مرة ثانية وهو يركض دش مكتبه مرة ثانيه .. قمت أنا ابسرعة ركض تحت بدون ما ينسمع صوت اريولي على الارضية الرخام .. وطليت من الباب .. ولا أشوف سيارة تركي واقفة وهو داخلها ..

وصندقة السيارة مفتوحه.. قمت قربت من السيارة بدون ما تركي يحس وشفت في الصندقة ورا حاطين سيوف وسكاكين وفؤوس ومسدسات وحالـــــه !!!

بل وين رايحين الحرب !!

وسمعت صوت فهد وهو بيطلع ويقول : سوق ابسرعه مانبي نتاخر !

قمت انا تسحبت ابسرعة على جانب السيارة ودنعت وشفت اريوله جاي على صوب الصندقه ويحط فيها اغراض .. لكن هدّ الصندقة مفتوحه! شكله نساها .. وقام راح على صوب تركي ولف عالسيارة من جدام وكان بيشوفني بس أنا لفيت ابسرعة عند الصندقة ودشيت داخلها!!!

وسكرتها اشوووووووي اشوووووووي وبخفة عشان ما ينسمع صوتها ..

وتمشي السيارة علطووووول وبسرعة وانا راسي ينضرب كلما داسوا على مطب!
السيارة وقفت بعد الرحلة العنيفة .. وأنا محبوسة مع هالأسلحة اليابسة اللي اتعور.. وارقبتي اشوي وتنكسر .. الحمدلله ما جاني ارتجاج بالمخ ! ..اشهالحركة الغبية اللي سويــــــــــتـــــــهـــــاااااا !!!

سمعت صوت فهد وتركي .. وكأنهم متجهين صوبي .. ولا الصندقة تنفتح .. وأشوف تركي !
شافني تركي وانصدم .. حتى إنه من الصدمة سكر الصندقة مرة ثانية وانضرب طاااخ راسي !

عاد يوم انضربت على راسي صرخت .. ولا الصندقة تنفتح مرة ثانية .. وأنا حاطة ايدي على راسي وصرخت : وجــــــــــــــــع !! مع ويهك جان سكرته بقوة أكثـــــ......ولا انتبهت هالمرة اللي فتحه كان فهد !

واثنينتهم يطالعوني وقبل ما يقولون رشي أنا نطيت بره السيارة وأشرت على خشم فهد وأنا أقول: صادوووووه!
ها كنت تبي تطلع بدوني هااا !
اعتــــرف !
فهد + تركي : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااي!
وانا اطالعهم واهما اشوي والدموع تطلع منهم ! مستغربة اشفيهم هاذولا؟؟؟

أنا : ها اشفيكم .. ليش تضحكون ؟!؟
تركي : ليش داخلة اهني يالسحلية هااا؟
فهد: انتي كنتي اهني داخل طول الوقت ؟ هههههه..شتسوين اهني هاا .. انتي كنتي راقدة وما كنت أبي أقومج .. قلت خلني أوديج معاي حق شي أسهل .. اهني يمكن تتأذين .. يللا دشي السيارة .

أنا : لا مااااابي ..!
فهد : ليش؟ .. يللا دشي بسرعة .. يللا يللا ..
وهو يدزني ويبطل باب السيارة ويدخلني .. ويقول : لا تطلعين .. أوكي؟

أنا : أوهووووو .. انزين ..

ولا في هاللحظة سمعنا طلقة مسدس ! .. قام تركي طلع الأسلحة اللي داخل الصندقة وقال حق فهد: يللا ابسرعة خلنا اندش!

راح فهد معاه ورا السيارة .. وأنا داخل السيارة طالعت ورا وشفت مثل بيت مهجور وشفت حواليه مافي ولا شي .. مافي أثر للضو ... كنا في منطقة مهجورة في البر .. بس هالبيت الوحيد الموجود .. وفهد كسر الباب بالفاس ودش تركي وراه ..

عاد تركي يبط جبدي .. مو تصرفاته بس .. لأنه عنده شعر أحلى مني !
أنا شعري مموج .. اما اهو شعره مثل الفلبينيين سيــــــــده!
واهو أصغر من فهد .. مو متأكدة .. لكن أظن إن عمره 19 ..

وأظن لأنه أصغر من فهد عشان جذي مو قوي وايد .. يعني مصاص دم مبتدىء!

تركي مو رفيج فهد .. لأن مرة لما كنا قاعدين أنا وفهد بالصالة .. واهو قال لي إنه كان عنده واحد رفيج .. بس إنه ما قال شنو صار معاهم بالضبط .. وقال إنه ما يبي رفجان .. مو لازم على قولته .. وبعد قال .. : كفاية لي لي الحلوة معاي!
وقال إنه محد يجي قصره وايد .. مثل تركي .. لكن ليش زيارات تركي قامت اتزيد؟!؟

طالعت ورا على صوب البيت وأنا أفكر .. وشفت فهد وتركي طالعين !
طلعت من السيارة وقلت لهم : بهالسرعة؟!؟ اشصار؟

فهد : ما صار شي .. بس كانت مجموعة اصغيرة .. وخلصنا عليهم ابسرعة بدون تعب ..
تركي: ما كنا نحتاج المسدسات .. لكن واحد منهم شمخني على ويهي .. وشعري راح فيها اهىء اهىء!

أنا : ههههههه .. تستاهل !
تركي : ها ليش أستاهل؟!؟ شوفي شعري راح فيها .. قذلتي انقصت .. يعني القصة اختربت !
أنا : تستاهل لأنك اتقول لي يالسحلية !
تركي : زين يالسحلية يللا دشي السيارة !
أنا : رووووح يالفلبيني! .. زين وين أسلحتكم ؟!؟

فهد واهو يسكر الصندقة : قطيناها داخل .. مو محتاجين لها .. بعد السيارة بتتوصخ بدمهم إذا حطيناهم داخل !

تركي : يللا دشوا السيارة .. الشمس بتطلع ألحين ..

كلنا دشينا في السيارة المخفية .. ومشينا ..

قلت : شنو هالمنطقة ؟
تركي : الخور ..
أنا : الخور؟ امممممم ..
قمت انسدحت .. كنت تعبانة لأني ما كملت نومي .. وقعدت أفكر ..

ولا أسمع صوت سيارة ... كأنها سيارة شرطة!؟!

قمت ابسرعة وأطالع ورا .. ولا صج طلعت سيارة شرطة وتسوي صوت عشان سيارتنا اتخفف!

سيارتنا وقفت وتركي يقول: أووووه مو وقته هاي !
فهد : لا تخاف .. إذا صار شي بنتخلص منه !

تركي فتح الجامة(الدريشة ) اللي على صوبه وهو متضايق من الشمس .. لكنها ليحين مو قوية وايد .. والشرطي جا وقام يكلمه .. وقال له خله يطلع من السيارة ..

تركي طلع .. وما سمعت كلامهم كله .. وقام الشرطي دخل راسه وشافني ..
وفتح بابي .. وقال لي أطلع ... يووووه صج وهقة !

طلعت ووقفت .. قام قال الشرطي حقي وحق تركي : شتسوون بهالوقت طالعين ؟ وفي هالمنطقة المهجورة ؟!؟

أنا قلت : وانت شتسوي اهني ؟! خخخخخ

الشرطي : شنو ؟ أنا شرطي ولازم أكون اهني ! وانتي منو ؟ وشتسوين اهني ؟ ومن هذولا بالنسبة لج ؟!؟

أنا : أأأأ .. أنا ليلى ! ووو كنت يعني .. امممم .. رايحة مع اخوي!

الشرطي : اها .. هذا اخوج ؟ ويأشر على تركي ..

أنا : لا ... قصدي اي !

الشرطي : شنو لا اي ؟ وقعد يطالعني مادري شلون بعيونه اللي اتخرع !

أنا : لا بس انا تعبانة وما رقدت وعبالي إن .. إن .. يعني خربطت من بين فهد وتركي !

الشرطي : انزين .. ممكن تبطل الصندقة اللي ورا؟ قال حق تركي ..

وتركي وهو حالته حالة قاعد يصبب عرق ! خخخخخ .. راح وبطلها بدون تردد .. أنا قلت ليكون يشوف المسدسات ؟ لأنها الاشيا الوحيدة اللي ما استعملوها ..

عاد شفت الضابط قعد يفتش داخلها وعقب سكرها !
وراح على صوب فهد وقال : وانت من ؟

أنا قلت له : هاي رفيج اخوي !
فهد : ايوا .. أنا رفيجه ..
أنا : عشان ما تشك احنا طالعين بس جذي لأني قلت حق اخوي يمشينا في مكان عشان انشوف الشمس تشرق! وبعد حلو الجو في الصبح !

وحاطة ايديني على خصري وأتكلم بثقة!

وأقوله بعد بدلع : أووووه الشمس طلعت وفاتني المنظر! وألحين الجو بدا يحتّر.. عشان جذي بنروح البيت ألحين ..

الشرطي : أوكي خلاص .. بس لا تيون هالمنطقة لأنها مهجورة .. وعشان جذي بروح معاكم وأوصلكم!

أنا : لا ما يحتاي .. احنا ..بــــ ..
الشرطي : لالا أنا اصر ..
فهد طلع من السيارة وقال : أوكي مو مشكلة .. يللا عيل .

عاد أنا بهاللحظة طالعت على سيارة الشرطي وشفت حد قاعد بالكرسي الثاني .. بس .. أحس شكله مألوف ! كأني شفته من قبل ؟!

لالا يمكن حد ثاني ...

وعقب انا دشيت وطالعت ورا وشفت الشرطي دش سيارته وقام يلحقنا يوم احنا مشينا ..
ما اهتميت احنا وين رايحين لأن أصلا احنا في المجهول .. ولا راح أدل المكان ..

بس استغربت وين راحت المسدسات ؟ سألت فهد واهو قال : كان في مكان مخفي ورا داخل السيارة .. فخشيتها اهناك ..

أنا : عاد ليش خشيتها ؟ شلون عرفت إن في شرطي بيفتش؟
فهد: لا ما كنت اعرف .. بس قلت خلني أرتبهم أحسن ..
أنا : اها ... أوكي.

قطيت نفسي وانسدحت وسكرت عيوني ...
ما حسيت إلا وأنا مسكرة عيوني خمس دقايق .. ولا أقوم وأحصل نفسي في السرير!
عاد منو يابني الغرفة مادري.. بس أظن إنه فهد يعني من غيره .. يوووه اهو شلني بحضنه وأنا كنت راقدة!؟! ليش ما قمت خخخخخ

المهم .. شفت الساعة كانت الساعة 1 وعشر دقايق .. قمت عشان أتسبح وأبدل ملابسي ..

بعد ماخلصت سبوحي لفيت شعري بمنشفة لأني ماحب أسشوره .. وطلعت بالروب..

وشفت ملابسي اللي قطيتها على السرير ..

وطلعت الجوال منها وقعدت عالسرير ... وفتحت على قائمة الأسماء اللي حفظت فيها بعض أرقام رفيجاتي اللي تذكرت أرقامهم ..

بس اشبقول لهم ؟ أكيد بيسألوني ليش ما اتصلت فيهم من مدة .. عادي بقولهم إني رحت فجأة بيت اختي وسافرت معاها .. أو .. مادري .. بس بطلع أي شي لو سألوني ..

اتصلت في .. المهـــا ..

بـــل ! ما كمل الرنتين ولا ردوا عليه خخخخ .. أكيد أختها الصغيرة .. أظن عمرها 3 أو4 سنوات ..

أنا : ألووو ..
شيخة : ألوووو ..... منو انتي ؟

أنا : أنا ليلى ..
شيخة : ليلى؟ .... اتعرفين اخوي ... علوي يقعد يزعج خلوووف ... و ...

أنا : اها .. انزين.. روحي نادي المها ..
شيخة : انزين ..

ونطرت ليما المها ردت عالتلفون ..

المها : ألو .
أنا : ألووو .. شلووونج ؟

المها: هيييه انتي ! ليش ما اتصلتي؟ .. وينج أتصل على جوالج مقفل ماتردين؟
أنا : امممم .. يعني شكله خربان .. زين انتي اتصلتي عالبيت؟
المها : لا ماعرفه ضاع مني الرقم .. اتصلت في مها واهي قالت إن معاها بس رقم جوالج ..
قلت بنطر ليما انتي تتصلين فيني .. زين جان اتصلتي من تلفون عادي .. لازم يعني تتصلين من جوالج؟
(عندي رفيجتين أسماءهم : مها و المها ! فلة مو ؟!؟ )

أنا : ... مادري ما فكرت فيها خخخخخ
المها: لا والله مسوية نفسج غبية يعني!
أنا : لا بس كنت مشغولة اشويووونه وما حصلت فرصة ..
المها : مشغولة .. حتى لو مشغولة في خمس دقايق تقدرين تتصلين !
أنا : زين زين يا يدتي ! بتصل فيج دايما لا تهاوشيني..
المها : اي أحسنلج ! .. المهم .. يعني أحفظ رقم هالجوال ؟
أنا : ايوا .. زين نرجع حق البداية ! شلونج؟!
المها: ابخير! ..وانتي؟
انا : ... آآآه .. انا ...
المها: بل بل ! آآآه بعد ؟ اشفيج ها ؟
أنا : لا مافيني .. بس توني تسبحت ..
المها : صرتي هادية أكثر من قبل ! .. انتي يوم تتكلمين ما توقفين!
أنا : تتطنزين مع ويهج !؟! ..
طق طق << حد يطق الباب!
أنا : مها ! بتصل فيج بعدين .. يللا مع السلامة ..
المها : اوكي باي ..

سكرت الجوال وحطيته عالطاولة ... ورحت بطلت الباب .. وطلعت الخدامة اتقول:
تفضلي تحت الغدا جاهز ..

انا : اوكي بيي بعد شوي .

وراحت الخدامة وسكرت الباب .. انا شليت المنشفة من على شعري .. شعري ينشف ابسرعة .. بس قمت مشطته اشوي .. وكان اشوية بس مبلول .. وقمت رفعته فوق وحطيت فيه عيدان مال اليابانيين حق الشعر ..
ولبست قميص أكمامه قصيرة وستايله نفس اليابانيين والأزرار على الجنب ..
وتنورة سودة سادة مافيها شي ..

وطلعت من الغرفة ونزلت تحت .. لكن قبل ما أنزل من الدري العود شفت على الصوب الثاني اللي يودي حق الصوب الثاني للبيت .. اللي المفروض اتكون غرفة فهد اهناك ..
رحت اهناك وتميت امشي .. الطريج اللي أروح فيه حق غرفتي متشابه مع هالطريج .. فمشيت مثل ما أمشي حق غرفتي .. وحصلت باب يشبه بابي ..

قمت قربت من اهناك .. كان بس ضو خفيف .. أقدر إني أشوف مسكة الباب اللي تلمع .. مسكتها وبطلت الباب اشووووي اشوووي .. وفتحته فتحة بسيطة وطليت منها أشوف إذا في حد داخل ..

مافي حد .. وبطلت الباب ودشيت منه .. قمت ادور في الغرفة .. مع إني ماعرف شسوي بالضبط اهني .. بس .. فضول يمكن ..

رحت وشفت شي يلمع عالطاولة .. وقربت وشفت إنه مثل سلسلة ومعلق عليها قلادة على شكل قلب .. مو صغيرة كان حجمها مثل الساعات القديمة اللي ما تنحط عاليد .. خذيتها وفتحتها .. ولا صج طلعت ساعة ! .. لكن كان في صورة محطوطة داخل الساعة .. صورة بنت!

ماقدرت ادقق فيها لأني سمعت صوت كأن باب الخزانة يتسكر !
تصرقعت ! والساعة طاحت من يدي ! ولفيت ابسرعة على صوب الصوت !

لكن مافي حد؟!؟ شالسالفة؟!؟
يوووه خلني أطلع ليكون وحدة من الخدم موجودة اهني ولا شي ! وعقب اتقول حق فهد إني دشيت غرفته !؟

شليت الساعة من الأرض وسكرتها بسرعة .. ورجعتها مكانها مثل ما كانت محطوطة من قبل..
وسرعت من مشيي وطلعت من الغرفة وسكرت الباب ورحت علطول للدري العود ونزلت منه .. ورحت غرفة المطعم .. ودشيت من الباب ..

أوه لا ! طلال اهني ؟!؟! *_*

وردة الرحمن 27-08-2006 03:34 PM

وناااااااااااااااااااااااااسه توني رديت ما توقعتج تطين جزء

على العموم مشكورة على الجزء الحلو

يونس

و لا تنسين تنزلين الجزء الياي بسرعه :)

في حفظ الرحمن

.
.
.

وردة الرحمن :)

دمعة الإمارات 27-08-2006 04:06 PM

http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
يسلموو عالجزء الرائع ^_^
بس يا ترى منو هو طلال :s13:
أنتظر التكمله ^_^

تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif

bebe 28-08-2006 05:45 AM

امببيييييييييييي

مشالله عليج والله جد هذي احلا قصه اقراها <<< مو مجامله والله

روووووووووووووووووعه وربي

بلييز حدي اكثر من جزء 3 او 4 على الاقل

bebe 29-08-2006 03:03 AM

امبييي مو معقوووله وينج اليوم الاثنين وما نزلتي :(

لون القمر 29-08-2006 03:36 AM

حبيبتي عاشقة كورنيليا..
قصتج روعه..
و اتوقع ان ليلى راح تحب فهد..
واتمنى هذا الشي يصير لان فهد شخصيته حزينه تقطع القلب..واكيد هي راح تقدر ظروفه..
وننتظر البارت الجديد..

لون القمر..

M!xY 29-08-2006 03:43 AM

عجيييييب البارت

اسلحة و مسدسات و سيوف فؤوس

كشششششششخة

و موبايل و اتصالات

تسلم هالانامل اهتي

ننتظر البارت الجاي

سحرالعيون 29-08-2006 09:32 AM

روووووووووووووووووعه يالله كملي عاد

تحياتي
سحرالعيون

صـفـيـنــاز 29-08-2006 09:56 AM


هلا حبيبتي

مشكوره عـ القصه

بس ممكن اعرف انتي نااقلتها ولا مألفتــها :)

’,’


الساعة الآن 11:21 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM