![]() |
لآآآآ بلييزOK خلآآص ننتظرك الساعه 11 على احر من الجمرر
ماأدري وش رأيي بس اذا نزلتي باقي البارت راح اقول رأيي ابغا اعرف عبدالله وش ردت فعله لما يشووف رسييل http://www.banaat.com/vb/images/icons/muthmes.3..gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif بنتظآآرك على احر من الجمرر |
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
والله طولت وما دخلت عالقصة سوري كان النت قاطع يلا يا دووووووووووبة ترا لو ماكملتي الساعة 11 بتشوفين الويل <<هاهااااااااااااااااااااااي الحين كملي يلا انتظرك |
يلا عاد يا بنتي انتظر<<يادوبة الساعة تووها 8 هاهاااااااااااااا
فديت غباوتي |
تابع" لرسيل اركبي هذا زوجك لا تستحين رسيل وهي تبكي : حرام عليك ياخالتي ما ابي رجعيني ام عبدالله :اركبي ولا تزعليني منك ركبت رسيل والكل طبعا الي في السيارات عيونهم عليها والي ميت من الضحك والي حزين عليها ههههههههههه عبدالله قفل من الجوال طبعا الكل مشى التفت على رسيل عبدالله باستغراب اش جابها ذي:هلا رسيل وهي تشهق بخفيف عبدالله حزن عليها وتذكر موقفه الي سواه في يوم الملكه ضاق صدره وماحب يقسى عليها اكثر من كذا عبدالله :رسيل انا اعتذر عن تصرفي يوم الملكة رسيل نزلت منها دمعة بس معناها غير دمعت فرح من كلمته حست بقرب له ودها في هالوقت تضمه وتبكي وتطلع كل الي فيها بس مومعناها انو حبها والا دخلت قلبه مجرد موقف وانطوت صفحته لا اكثر ولا اقل مرت ساعة الصمت ساكن السيارة عبدالله همة في الطريق ومومهتم لرسيل ابد ولا كنها موجودة رسيل طفشت تمنت لوانها مع ابو خالد تتسلى مع سارة وريناد ولا مع ريما الي دووم طقاق في لحظة غفت عبدالله التفت عليهاوجلس يفكر في عهوود ويتخيل لو هي مكانه وقد ايش حتكون حياتهم حلوة بس لو ماسوت الغلط الي عمره ماحيسامحه علية بنات والله تعبانة اكمل بكرة بليز سامحوني |
يا ربيييييييييييييييييييييييييي
والله زعلت منك انا دخلت متحمسة ودي اكمل القصة كتبتي بس هذا؟ حرام عليكي |
مرت ساعة الصمت ساكن السيارة عبدالله همة في الطريق ومومهتم لسارة ابد ولا كنها
موجودة تقصدين رسيل هههههههههههههههههه |
مشكوووووووووووووره يالله بننتظر لان القصة روووووووووعه
يعطيج العافيه |
اقتباس:
هع هذا يدل اني تعبانة:sm.36: هههههه والله من جد تعبانة sm.3. راح اسويلها تعديل ولا يهمك قلبوووو يس انتظروني ولا تعجلون علي |
هاكذا علمتني الحيآه بلييز كمليها اليووم ..
|
مدخل " ماهو بكيفك عقب شيٍ حصلي .. .. من ذوّق المحتاج يصبر الى احرجْه خليتني من حلو حاليك احلي .. .. واصبحت مدمن حب والقلب روّجْه رسيل طفشت تمنت لوانها مع ابو خالد تتسلى مع سارة وريناد ولا مع ريما الي دووم طقاق في لحظة غفت عبدالله التفت عليهاوجلس يفكر في عهوود ويتخيل لو هي مكانها وقد ايش حتكون حياتهم حلوة بس لو ماسوت الغلط الي عمره ماحيسامحه علية قطعت افكاره صوت البواري عبدالله بخوف يحاول يمسكالدركسون بثبات رسيل قامت من الفجعة : عبدالله اش صاير عبدالله بتوتر : لا لا مافي شيء رسيل عدلت جلستها تحس ببرودة من الخوف وهواجس وافكار حولها عبدالله في نفسه الحمدلله الاهل مو ورانا ولا كان رحت فيها طبعا عبدالله كان ماشي 140والباقي على مهلهم بعد نص ساعة بعد التعب والموقف الي حصلهم الحمدلله وصلو بسلامة عبدالله وقف عند شقق طبعا كانو متواعدين انهم يستاجرون فيها زي العادة عبدالله بطفش : يووه هذولا متى بيجون ...ويناظر الساعة :اوف بعد كذا قرر انه ياخذ عشى له ولرسيل على بال ما يوصلو الجماعة الا والجماعة حوله رسيل استانست يوم شافتهم حست انها راح تتحرر من سجنها تفتح الباب وتتجه لسيارة ابو خالد عبدالله تفاجئ من تصرفة بس سرعان مانسى رسيل تفتح الباب على سارة وصوت شهقاتها تتعالى وتحضنها سارة : اشفيك حياتي رسيل : لا ولا شيء بس وحشتيني ريناد : احلى يالرومانسية بس ليش ماتخليه لعبدالله رسيل بصوت مخنوق :من جد رايقة ابو رسيل يالله بنات شباب نزلوو العفش ريناد : ههه اما عمي ماعنده وقت رسيل وسارة :هههههههههه سارة تلتفت لرسيل : يالله ياعسل ما ابغى اشوف دموعك مرة ثانية ولا راح ازعل منك رسيل :ههه اوكى عيوني .. نزلووو الشباب عبدالله وسلطان وخالد وطبعا الكل ماسك عفشة وسارة شايلة شنطة بروحهها وكذالك ريناد رسيل : هههه والله ياسارة كانك بياعة من جد شكلك توووحفة سارة : الله يقطع بليسك يالدبة اوريك ساعديني ان كان فيك خير رسيل اسكتي بس لا يسمعونا سارة : ههههه طيب الحريم الرجال طلعو ماعدا سلطان بس رسيل وسارة ماانتبهو وكان فاليها وهم طالعين في الدرج سارة تتذكرين رسيل زمان يوم : اااااااااااااااااااااااااااااااه طخ طيخ طوووخ رسيل بخوف عليها : سارة قلبي صار لك شيء وتمسك يدها سارة تبكي : رسيل والله مو قادرة اتحرك سلطان توه داخل من باب الشقق الا ويركض لما سارة سلطان بعفوية حتى ما انتبه لنفسة : حبيبتي صار لك شيء تعورتي وين طيب رسيل وسارة من الصدمة انطرمو هع ام سارة شيء ثاني حتى نست الالم سلطان في هاللحظة انتبه لهم صد عنهم وقال انا اسف اذا زودتها معكم رسيل : لا بالعكس سلطان بس ابي منك خدمة سارة تطالع رسيل وفي نفسهاغريبة هالرسيل ايام خجولة وايام ماسح الحياء يارب هذا وش تقول الله يستر منها سلطان : امري مرت اخوي رسيل : تفاجئت من الكلمةبس سرعان ماردت علية لا بس بغيتك تشيلها الين الشقة سارة في هذا الوقت جاها صرع وفي نفسها والله لاوريك يادبة الددمووع شوي وتنزل سلطان : اوكى شالها سلطان طبعا سارة خلاص وصلت معها بس شتسوي وصلها سلطان لباب الشقة وراح لشقتهم سارة تقبص في رسيل والله لاوريك يادبة يمه خالتي تعالو شيلووني رجليي انكسرت ام خالد : وه بنتي وين سارة شيلوني وانا اقولكم شالوها وقالت لهم السالفة بس ما قالت لهم من شالها يسألوها تقولهم بسم الله شالني وتضحك المهم جابووو الرجال العشا والبنات فلوها احلام وسارة وريناد وريما واكيد رسيل كل وحدة تقول ذكريات الطفولة حقتها وضحك رسيل نادت سارة جلسووو بالصالة طفت رسيل الانوار وجلست هي وسارة سواليف رسيل : سارة بصراحة ودي افاتحك بموضوع بس سارة : رسيل قلبي اي شي يضايقك قولي لا تخبين علي رسيل انا بالنسبة لك اكثر من اخت رسيل اذا ما شكيتي لي تشكين لمين رسيل : معك حق قلبي امم سارة عبدالله .....ونزلت دموعها فصارت تتكلم والدموع تنزل ...يا سارة من يوم الملكة ماعبرني ماحسسني كزوجة او كحبيبه ياسارة لو اقولك كيف معاملته لي راح يشيب راسك منها ياسارة انا تعبت منهجاف معي في كلامة في اسلوبة حتى حركاتة ماعمرة قالي كلام حلو ماعمره ياسارة رغم كذا صابره اقول ان شاءالله ربي يهديه ويعاملني احلى معامله تعبت ياسارة سارة تناظر رسيل وهي تتكلم قلبها يتقطع علي قدامهالهدرجة يارسيل ولا قلتي لي او حتى امك او ابوك علشان يتفاهمو معاهصدق الطيب ماكول حقه دايم تيجي وتضمها بس حبيبتي بس الله يلوم الي يلومك قلبي بس انتي لازم تواجهيه ياسارة وتقوليله يايبعد عنك يايعدل اسلوبه معك قاطعت عليهم ريناد : يووووووه انتو للحين مابطلتووو حركات رومنسية سارة : رينناد الزمي حدك وانقلعي ريناد: اوكى بس امي تقول نامووو بكرة بنطلع الكورنيش رسيل : يالله سارة ننام بكرة بيزعجون قلبي سارة ماحبت تضغط على رسيل : اوكى قلبي الي تامرين عليه عند الشباب كانووو يلعبون اونو عبدالله وخالد وسلطان وانواع الغش عندهم ههههههه الا وتيجي عبدالله رسالة من فهد افتح الباب انا برى عبدالله ناظر الرسالة وضحك يحسبه يستهبل عليه زي عادته طنش وكمل لعب الا ويسمع صوت الجرس ويصرخ صرخة طبعا صرخة فرح ههههه ابو رسيل قام على الصرخة معصب خير ان شاءالله شعندكم ناموووو سلطان مايدري وش السالفة عبدالله انتبه على نفسة وجهه صار طماطه من الفشيلة فتح الباب ويضم فهد وعامر وهم ضحك على صرختة المفاجة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله : والله يالدببه ماتوقعتكم ابد تيجون سلطان يجي على صوت فهد وعامر هلا وااااااااااااااااااااااالله حياكم والله نورتووالشقق ههههه بس وحدة طفيت عامر :هههههههههه لا ياشيخ هههههههههههههه سلطان :حبيبي والله جلسووو هذرة الى الساعة 8 الصبااح ببعدين حطووها نومة عالساعة 4العصر عند البنات ام عبدالله يالله قوموووو بنطلع شووي يالله اللبنات قواموو والي تلبس والي تتسبح اشكالهم توووحف بس بعد ما خلصووو اشكالهم كيووووووووت خصوصا رسيل استشورت شعرها لبست بنطلون ابيض سادة وبلوزة وردي فاتح حطت قلوس وكحل وميك اب نعوم شكلها مرة كيوووووووووت عند الرجال الشباب حالتهم حاله رجل عامر في لصقة في وجه فهد و سلطان معطي عبدالله بوكس موعتبر ابو عبدالله بسم لالله هذولا مين جابهم ولا متى جو بسم الله تعال تعال يابو رسيل شوف ابو رسيل : ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول شالصياح الي امس هههه اثاريهم هم بنات بقي جزاء بسيط مرة بكملووو بكرة والله تعبت بس بكرة في حدث راح تتفاجؤ منوووو تابعوني |
هههههههههههههههههههههه
حلو هالجزء قلبوو شكرا لك احلى شي يومسارة طاحت تقطع قلبي من الضجك ههههههههههههههه ولما عبد الله صرخ هاهااااااااااااااااااي شكرا مره قلبووو ونتريا البقية ومتابعييييييييييييييين لا تطوليييييييييين!! ومتحمسة للحدث المفاجئ |
حلوو الباارت
كملي يالغلااا بليززز |
يتبع" مدخل: تضيق نفسي إلامن جيت في بالي وآصد كنّي كرهت الناس بـ أسبابك وأضحك ولكن ، تْعرف البسمه وش تعني ؟ انّي بلا حس .. وانّي كارهـ الدنيا ! وانّي بدونك احس الناس تكرهني !! يا قوّ قلبك فقدت الحس بـ غيابك !! مابيك تطفي شعورٍ داخل ضلوعي يكفي في بُعدك خفوق مْن الوله طافي تكفى دخيلك ، تعبت أتخيّلك ../ كافي تعبت أسري وسط ليلك وأدوّر مابقى منّي واقووووول انّي .. خطاي فـ هالزمن وافي خطاي فـ هالزمن وافي ., عالساعة 4العصر عند البنات ام عبدالله يالله قوموووو بنطلع شووي يالله اللبنات قواموو والي تلبس والي تتسبح اشكالهم توووحف بس بعد ما خلصووو اشكالهم كيووووووووت خصوصا رسيل استشورت شعرها لبست بنطلون ابيض سادة وبلوزة وردي فاتح حطت قلوس وكحل وميك اب نعوم شكلها مرة كيوووووووووت عند الرجال الشباب حالتهم حاله رجل عامر في لصقة في وجه فهد و سلطان معطي عبدالله بوكس موعتبر ابو عبدالله بسم لالله هذولا مين جابهم ولا متى جو بسم الله تعال تعال يابو رسيل شوف ابو رسيل : ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول شالصياح الي امس هههه اثاريهم هم ابو عبدالله : اجل شكلهم ازعجوك ابو رسيل : تبي الصدق شوية ههههههههههههههههههههه ابوخالد : والله هم الي يحلون الطلعة عسى الله يسعدهم ابو رسيل : صدقت يالغالي طبعا تجهز الشباب واخيرن طار النوم ههههههههههه الشباب كانو في سيارة عبود عبدالله والبنات في سيارت ابوخالد عند البنات مسوين فرقة ههههه متاثرين بالاعراس ريناد وريما يطقون ورسيل تصفق ام سارة شيء ثاني ههه المغني احلام : واللله ياسارة ياعليك صوت يهز بلد البنات : هههههههههههههههههههههههههههه رسيل : الله يرج بليسك كلش ولا سارة احلام : من قدك دفاع قوي سارة : احم احم اكيد وانا ابو مشاري البنات:هههههههههههههههه ريسل :الله يرج بليسك مو انتي ههههههههه سارة : وبليسك معي حرام بليسي لوحدة مسكين وحيد الام والاب ههههههه ام خالد :هههههههههه متى تكبرين الله يهديك بس ابو خالد : خليها هي الي موسعه صدورنا ام خالد : صدقت يالغالي الله يسعدها البنات : واحنى ام خالد :هههههههههههههههوانتو ولا تشيلون هم ام عند الرجال مسوين شلة غربية عبدالله مشغل اغانية غربية وعامر وفهد وخالد رقص وسلطان يحرك شفايفة كانه يغني مع حركات طبعا الاخ عبود فاتح الدرايش والعالم يناظرون مستغربين شعندهم المهبل بس كان عندهم فللللللله من جد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والحمدللله وصلو نزلووو الشباب فرشت الحريم وفرشتهم لا وبعد بالطقاق يقولون ليش الحريم ماينزلون فرشتهم هههههههههههههههه حالتهم حال الشباب بس طقاق نزلو البنات طبعا احلام كانت جايبة معهامسجل شغلوو على صدفة وجلسوو لعب اونو بس الغريب ان ريما لاحظت سارة كل شوي تفوز استغربت تكلم نفسها :شعندها هذي ماشاءالله كل شوي تفوز براقبها هالمرة علشان استفيد منها خبرة :بنات انا انسحب شوي والعب بطني يوجعني ريناد :سلامتك قلبي اوكى بس بيفوتك ريما تصرف :هههههدارية بس شسوي عند الشباب الرجال كانوو يتقهون وسوالف تنمل عامر يكلم نفسة وراى ماتخترع لك نكتة تغير الجو الكئيب هذا شباب شباب عبدالله بأستهبال: نحنوو قريبون منك يارجل رجاء تكلم بصوت منخفض الشباب :هههههههههههههههه سلطان :شعندك حبيبي عامر :نكتة رووووووووووعة بالفين ريال الشباب : الله الله بالفين مرة وحدة فهد بطنازة وضحك: اطربنا بها ياعامر هيا فنحنووو مستمعون لك عامر يعفط بوجه : رايق لمبزرتكم انا سلطان :قول حبيبي عامر متحمس :في محشش سألوة وين امك سلطان : لحظة سؤال من الي سألوه عامر :ها <<تورط الاخ :اسمع المههم قال مدري وهي اصلن عنده طبعا عامر كان شكله طفولي الكل جلسووو يطالعوله عبدالله : طيب وبعدين عامر : خلاص خلصت الشباب ماتوو ضحك على عامر موعلى النكتة البايخة الي مايندرى من وين مخترعها :كككككككككككككككككككككككككككك فهد :هههه بس تكفى لاتعيدها تكفى الله يرحم والديك عامر مبوز : استغفرالله الشر علي مو عليكم كنت ابس اوسع صدوركم بس انتو ماتستاهلون وقام يمشي سلطان :ههه شفيه عمور صاير دلخ هلاأيام مو على بعضه فهد :هههههه والله مدري شصاير له قوم اسئله قام سلطان علشان يتمشى مع عامر ومرة وحدة يعتذرله عن الشباب لانهم احرجوه ههههه الله يرج بليسهم فهد :عبود والله حدي فيني نووم عبدالله :لاتكفى ونسني فهد :والله عيوني يالله يالله اشوفك فيها عبدالله :ههه اوكى حبيبي عند البنات ريما تصارخ غشاشه وربي غشت الدبة وانا اقول ليش كل شوي تفوز هايالغشاشة كشفتك البنات ينظرون بعض ماعد سارة تصرف الموضوع احلام : بسم الله مين مين ريما :الدبة الي قدامك احلام : سارة!! سارة : ها لا حرام عليك ظلمتيني البنات عاد هجمووو عليها ماعد رسيل كانت تناظر عبدالله وفي لحظة سرحت وطبعا نظرها كان موجه لعبدالله نرجع للبنات سارة من الخوف : اووكى اعترف انا غشيت بس بعدو عني وه لزقتوو فيني في الحظة هذي ام عبدالله التفتت على رسيل الي مسرحة ام عبدالله انتبهت لها فسارت تناظر لها ومكان متانظر فيه رسيل ابتسمت ام عبدالله فلقتها فرصة دقت على عبدالله عبدالله : هلا يمة تامرين بشيء ام عبدالله : اي وانا امك ابيك تاخذ رسيل وتتمشون الجو حلوو لا تفوتها وانا امك عبدالله : لاحقين عليها ام عبدالله كعفيه عليك لا تزعلني عبدالله بدون نفس :اوكى انتظرها ام عبدالله : رسيل حبيبتي .....طبعا رسيل مسرحها ما انتبهت رسيل ..رسيل توها تنتبه :اوه اسفة خالتي ما انتبهت ام عبدالله لا لا عادي وانا خالتك بس عبدالله يبيك ضروري رسيل في الواقع كانت بترفض بس سارة دقتها رسيل بتوتر : اوكى خالتي قامت رسيل واتجهت لعبدالله بكل خجل عبداالله قام بس للاسف ما نادى رسيل فكانت تمشي وراه تحس وكانها خدامه بالنسبه له تحس بحرارة جواها تشتعل عبدالله جلس قدام البحر ولاهمه طبعا كان وقت الغروب المنظر كان جونان رسيل جلست جمبه خلاص ماعاد تستحمل الدموع في عيونها متحجر بصوت عالي عبدالله طبعا عبدالله التفت لها وهو منصدم من صوتها رسيل وبين شهقاتها المتتالية والي واضح عليها منهاره : عبدالله انا تعبت .....والله تعبت عبدالله ليش اسلوبك جاف معي ليش طريقتك معي غير وكاني عابرة طريق عبدالله ماعاد استحمل والله تعبت ....حس فيني ...عبدالله تعذبت سنينن والله سنين عبدالله عيونة اتسعت توه يصحصح من النوم توه يشوف الي قدامه زين عيونه كل مالها تتسع من الصدمة لجل ....لجل ...تقولي احــ...........أحبك ..مثل ما انا احبك عبدالله تكفى لاتعذبني زياة كفاية تحملت والله تحملت فوق طاقتي عبدالله وعيونة غرقانة دمووع معقولةبينه وبين نفسة يارسيل انا السبب صدق يارسيل انتي الي تستاهلين حبي والله تستاهلين اكثرر والله عبدالله يقوم ويسحبه من يدها يوقفها معه ويضمها ويضمها رسيل كانت متفاجئة من الحركة وبفس الوقت مبسوطة عبدالله وهو ضامها ويبكي :انا اسف والله اسف انا حقير انا وانا بس تكفين سامحيني تكفين ابوس يدك ياررسيل وقتها الناس كلهم يطالعون هذا صاحي ولا مجنون فجئة سلطان وعامر مرووسلطان شاف اخوه وعامر بنفس الوقت شافه ضاقت صدورهم عليه وش يسون يعني ما بااليد حيلة |
تابع " مدخل: [ وجودي والعـدم واحد ] . . صحيـح . . وأدري ..!! وأدري بعـد . . غيابي ما يفـرق أبـد . . حتى انا تـرى . . ما يهمني أمـري دنيـاي صـارت كلهـا . . ( حـزن ونكـد ) .. بـس || يكفينـي || . . اني لا نويـت أسـري " مرتاح " . . دام بعـادي ما يجرح أحـد .. وقتها الناس كلهم يطالعون هذا صاحي ولا مجنون فجئة سلطان وعامر مرووسلطان شاف اخوه وعامر بنفس الوقت شافه ضاقت صدورهم عليه وش يسون يعني ما بااليد حيلة مشو وخلوهم صعبه يقعدون يتفرجون عليهم رسيل بفرحة ومن كثر الفرحة الدنيا مو واسعتة والدموع تنز وبصوت مخنوق : بس حبيبي بس انا مسامحتك والله مسامحتك يكفي انك جنبي والله هذا يكفيني عبدالله نفس الشعور : رسيل تدرين توني اكتشف ان عندي جوهره جوهره ماشفت مثلها بالكون حتى عهود ولا شي بالنسبة لي رسيل من اليوم ورايح انتي حياتي انتي عمري رسيل وربي احبك ..احبك رسيل تمسح دموعة حبيبي ما عاد ابي اشوف دموعك بعد اليوم عبدالله تامرين امر حبي بس حبيبتي ما ابي اشوف دموعك بعد اليوم وقتها ضحكو رسيل وعبدالله من قلب :هههههههه عبدالله :اه من فترة ادور الضحكة الحقيقية من فترة يارسيل كنت انسان بلا شعور بلا كيان لكن الحين وبلحظة كل شيء تغير وهذا كله بفضل الله ثم فضلك حياتي جلسوو يراقب الغروب وجلسووو سوالف عبدالله : تدرين حياتي متى زواجنا رسيل : متى حبي عبدالله : بكرة رسيل : لا عبدالله :هههههههههههههه لا بس ان شاءالله الشهر الجاي لاني مقدر اصبر عليك رسيل بدلع :عبدالله تكفى لا تخجلني عبداله : ههه الله لايحرمني منك بس للمعلومية اليوم عازمك على عشى في فندق الـ...... فا ياليت قلبي تتجهزين الساعة 9 بالظبط اوكي حبي رسيل من عيوني تامر عبدالله : مايامر عليك عدوو رسيل :حبيبي يالله نرجع خلاص احس اني متفشلة عبدالله : وانا اقدر ارفض لك طلب عيوني رسيل : تسلم ياروح روحي رجعو طبعا رسيل حدها مستانسه وكذالك عبدالله رجع لشباب الشباب انبسطوو لما شافووو عبدالله فرحان بعكس ماشافو قبل نص ساعة عن البنات رسيل وسارة جلسوو سوالف سارة :اه وربي فرحتيني الله يسعدكم يارب رسيل : امين عمري ربي مايحرمني منك بنات بكرة اكمل بس وش رايكم على فكرة في كمان موقف حيصير ياليت القى تفاعل لان بقى جزاء اصغر من كذا سلام |
كل مرهـ تقولين بقى جزء!! نتحمس وبالاخير تقولين بقى بعد !!
|
تسلمين لنا حبوبتي,,,,
وتكفين كملي البااارت,,, انطر على احر من الجمر,, ولا هنتــــــي غلاتــــــــي,, |
اوكى انا اسفة وربي حقكم علي طبعا مثل ماقلت لكم اليوم
راح انهي الرواية في الليل بس كنت متوقعة القى ردود ونس بس للاسف فياليت تتحفوني بردودكم الحلوة انتظركم ....} |
شكرااااااااااااا لكيييييييييي رووووووووعة هالبارت
اول مره احس ان عبدالله طيوب من بداية القصة اكرهه شكرا يالغلا والله يحفظ اناملك بما خطت ونتريا البقية |
يالله حيااتي ننتظرج
|
كلنــا ننتظــر بس نتمنى تكون نهاايه رووعهـ
|
مدخل "
والله مايســـــوى أعيش الــــدنيا دوونك ,,,,لا ولا يسوا حياتي بهالوجود } دامك انت الي رحلت وكيف ابرحل .." رسيل من عيوني تامر عبدالله : مايامر عليك عدوو رسيل :حبيبي يالله نرجع خلاص احس اني متفشلة عبدالله : وانا اقدر ارفض لك طلب عيوني رسيل : تسلم ياروح روحي رجعو طبعا رسيل حدها مستانسه وكذالك عبدالله رجع لشباب الشباب انبسطوو لما شافووو عبدالله فرحان بعكس ماشافو قبل نص ساعة عن البنات رسيل وسارة جلسوو سوالف سارة :اه وربي فرحتيني الله يسعدكم يارب رسيل : امين عمري ربي مايحرمني منك سارة :ولا منك حبي الرجال يالله ياحريم رجعنا جمعوو اغراضك ياالله عجلو ام خالد : لا بدري تو الناس ابو عبدالله : بكرة بكرة يام خالد في طلعتن حلوة ام عبدالله تطالع زوجها والنيران في عيونها {حركات حريم الغيرة ياشينها هههههه جمعوو الاغراض البنات بعد كذاالكل ركب سيارتة عبدالله كان وده تركب رسيل معه بس الثلاثي المرح ناشبين له عند البنات سارة ورسيل سوالف رسيل : الا اقولك عبودي عازمني اليوم على العشا وعابتي وسخة يالله ومحتارة شلبس اووف سارة ببتسامة:ولا يهمك حياتي اعطيك عبايتي تكشخين فيها واللبس البسي بنطلون وبلوزة شيك الا انتي ماراح تفصخين عبايتك موصحيح قلبوو رسيل : تسلمين والله ,,,صدقتي حبي احلام نقزت عليهم : اشبهم الحلوين شكلهم مو معانا ابد سارة : توك تدرين احلام كشرت وراحت عنهم عاد ذي الايام صايرين كهرباء ههههه عند الشباب عبدالله :حبيبي فهود ابيك تحجزلي بفندق ..........اليوم عازم حبيبتي هناك اوكى حبيبي وصهم عدل ابيها ليلةغير فهمت كيف فهد توه يصحصح :اي اي فهمت عبدالله : مع اني شاك بس والله اتوطى بطنك يادب فهد يناظرة ويبتسم : الله يسعدكم عبدالله يردله الابتسامة :امين يارب وعقبالك يالحبيب فهد :لا لا ماودي سلطان : احم احم ماذا تقولون فهد :انثبر مع ابو دلوخ الي معك سلطان وعامر شبوو عليه سلطان :هي حدك عاد الا عموري انت وعيونك الي كانها استغفرالله عبدالله وهو ميت ضحك عليهم:اهجدووو ولا نزلتكم الكل وصل والحمدلله بعد الطقاق وعور الراس هههههههه رسيل تنزل وعلى طول تاخذلها شور طبعا سارة حبيبتي كانت تجهز لها البس وعبايتها طلعت رسيل لبست وسارة قعدت تزين لها الميك اب رسيل :واله ياسارة احس قلبي مو على بعضة سارة : ههههه اكيد عمري عادي تجاهليه شعور وبيروح رسيل ان شاءالله سارة بقي وقت حبيبتي لا تستعجلي رسيل :والله خايفة ياسارة مع ان الشعور انتها وقته والحمدلله سارة : طيب وش رايك تاجلين الطلعة لاني احسك مو على بعضك قلبي رسيل: والله ودي ااجل بس اول طلب له وما ابغى ارفضة سارة صدقتي حبي بعد كذا تجمعو حولها البنات والحريم قعدووو يمدحوها ام عبدالله : ماشاءالله الحلى كله فية البنات : لا واحنى حرام عليك من زينها الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سارة :بالعكس كلام خالتي واقعي والاثبات معي الكل :ههههههه عن الرجال عبدالله يترجى في عامر :عامر الله يعافيك بس اليوم عامر : لا ياشيخ واو ل تتطنزون علي ها والحين عرفت منو عامر يالله روح عن وجهي فهد : هي والله لا ما تعطي عبود بنهجم عليك عاد ترى الولد ماطلب منك سيارة والماس تيشيرت فهمت يا ابو دلوخ ولا لا اوه عفوا ياعامر عامر : يتطنز بكلام فهد والله لو تنطبق السما على الارض ماعطيته يالله فارقووو طبعا المنقذ ياخذله شور الي هو سلطانوه مايطلع الا بعد ساعة عبدالله وفهد مسكوو عامر ودخلوو الغرفة وقفلو عليه هههههه وعامر صياح ابو خالد : ماتسمعون صياح ابو عبدالله : اكيد هلي مايستحون على وجيهم عبدالله وشلته ابو خالد :هههه الله يهديم طبعا عبدالله مبسوط حده يعدل في التيشيرت وشعره فهد :لا لا نزل لك خصلة على مستوى عبدالله :هه اوكى خلص عبدالله ويدق على رسيل رسيل تسمع صوت جوالها وترد هلا حبيبي عبدالله :ها عمري تجهزتي رسيل : الحمدلله جاهزه عبدالله : اجل يا احلى اميرة انا تحت انتظرك رسيل: اوكى يا اميري الوسيم{ ثم ضحكت} بدلع دقيقة ونازلتلك حبي عبدالله يدق على صدره : اه امووت انا علىالصوت اذوب ع الضحكة قوليلي شسوي رسيل : عبدالله خلاص يالله انا نازله عبدالله :هههه يالله اجل مع السلامة تقفل رسيل وتلبس عبايتها وتنزل اول ماطلعت لقت عبدالله قدامها شكله يذووب خققان فتح لها الباب وهمس لها تفضلي حياتي رسيل وقتها انحرجت من حركاته :ههه<<بدلع مشكور حبي ركب عبدالله شغل موسيقة رومنسية وهم بالطريق التفت عليها وقال عيوني التفتت رسيل عبدالله : احبك رسيل وقتها خلاص شوي وتموت من الحيا عبدالله جاه مسج فتحه المسج من فهدوهو: ياهووو اثقل اثقل عبدالله بينه وبين نفسه بسم الله وبنفس الوقت ضحك شكله مركب كاميرا ولا شسالفته هههه حط الجوال صامت وحطة فوق المرتبة وكملو رومنسية ههههههه في شقة الشباب سلطان توه طالع الا ويسمع صياح يلتفت على فهد الي مبلم على التليفزيون ولا همه عرف ان السالفة فيها إنا فتحله بسرعة وعامر خلاص وجهه محمر وحالته حاله سلطان وفهد : ككككككككككككك بس سلطان غصب عنه هههههههههههههههه منظره كان توووحفة نرجع لعبدالله ورسيل وصلو الفندق نزل عبدالله لجل ينزل رسيل فتح الباب تفضلي قلبي رسيل :عبودي خلاص بلا احراجات عبدالله : ههه هذي تسميها احرجات رسيل : عبودي خلاص انتهينى عبدالله ههههههههههههه اموت انا عالي يستحون ولا يهمك حبي مشيان وهم ماشيين في نص الطريق عبدالله اوه معليش حياتي نسيت جوالي دقيقة وجايك اوكى حبي رسيل :لا عادي قلبي عبدالله وهو راجع يفتح الباب الا ويسمع صوت تفحيط قرصه قلبه الا ويسمع صراااااااااااااااااااااااخ رسيل عبدالله يلتفت يبي يتاكد مين الا وشاف رسيل طيرتهاالسيارة وطاحت على الارض عبدالله بصراخ وصياح :رسسسسسيل لا تكفين لا ويركض يرفع راسها والدم على وجهها يسيل بكثافة عبدالله يرفع راسه وبين شهقاتة المتتالية ودموعة الي ماراح توقف تكفين حبيبتي لا تروحين وتخليني تكفين ويضمها لصدره ثم يشيلها وياصارخ والناس تجمعو عليه وحدمنهم دق على الاسعاف رسيل بدت تتكلم بس بشويش ححبــ يبي ان تبه لــنفسك طبعا هذا اخركلام وصته رسيل لعبدالله وبعده انتقلت لرحة الله عبدالله : ارجوك رسيل لا تروحين مني ارجوك رسيل الله يعافيك ليش يصير فيني كذا ليش خذاك الموت مني يا خلي وتركني وحيد خذاك وبقيت أنا فالدنيا تايه أعاني وأصارع هالدنيا قلي ياقلبي وش حياتي من دونك قولي أنطق تكلم صرت ما أسمع بهالدنيا غير صدى صوتك وظحكتك صرت أخايل صوتك وصورتك بكل مكان أروحه نظرات الناس تقول مسكين رحل قلبه وتركه وحيد بهالدنيا يعاااني أأأأأأأأأأأأأأأأه ياقلبي موتك ذبحني وذبح قلبي علمني ياقلبي كيف بعيش بهالدنيا من دون قلبي كييييييييييييف؟؟؟!!! وصلو الاسعاف خذوو ها وعبدالله حالته معدومه مره بس هذي هي الدنيا تجمع الاحباب وفي لحظة تفرقهم وماباليد حيلة ماتت رسيل اما عبدالله عبدالله الي ماشاف في حياته غير الذل والعذب مايفرح بشيء الا وينتهي الحين الحين هو في .............في الصحة النفسية مرت السنين والكل يتذكرهم بالخير بقت ذكراهم في القلوب بس الدنيا ما توقف على كذا بل استمرت واتزوجوسلطان وسارة وانجبو توئم سمهم عبدالله ورسيل وانتهت الروايه واتمنى انه حازت على اعجابكم وانا عن جد اسفة عالتقصير او اي غلط مني واتمنى الحين اشوف ردودكم والله لايحرمني منكم " تمت وبحمدالله الساعة 4:00تماماً الفجر صباح الاثنين اتمنى لكم يوماًسعيد والى القاء اختكم هاكذا علمتني الحياة النهاية " |
وألف مبرووك أنتهآء الروآية الرآئعه ~
انا اللحين صار لي بكم بآرت ماقدررت اقراهم فـبقرآهم كلهم للنهآية واعطيك رأيي لي بآآآآكـ ~ وشكراً لكـ يآالغلآ أبدعتـــــــــــي ~ |
مبروووووك انتهـــاء الروايه ,,,هع هع
كــانت النهــايه حزينــه قطعت قـــلبي,,, مشكوووره حبيبتي هكذا علمتنـــي الحياة,,عن جد فتاة متميزه,, دمــــــــــــتي بود,,, تقبلـــي مروري المتوااااضــــــع,,, |
واااااااااوقصة بتجننمتابعة ^_^
|
واو
جونان ................ :signthankspin: ................. :009: خلصت http://tbn2.google.com/images?q=tbn:.../images/33.gif |
اهئ اهئ
نهاية محزنة الصراحة والله مسكين يا عبد الله مبروك انتهاء الرواية الجميلة وانشاءالله نقرأ رواياتك الجاية تقبلي خالص تحياتي.. |
هاي
مشكورة حبيبتي على هالرواية الرررررررررررررررررائعة جدا في مواقف بجد جنان بس النهاية كانت تعيسة جدا جدا والله الله يعين عبد الله صدقي اني حزنت عليه لكن ما حكتيلنا شو كان موقف سارة حبيبية رسيل لما عرفت انه رسولة ماتت الله يرحمها وشو صار في عهود حبيبة عبدالله سابقا مشكووووووورةحبي رواية بتجنن |
اقتباس:
عهود كانت في البيت وحاطين لها خدم والجد ابو نايف معها والباقي اكيد انصدموو من الخبر اما ريما عاشت قصة حب مع عامر بس للاسف فشلت واشكركم عن جد وعن ردودكم الي بجد ونستني الله لايحرمني منكم |
آآآهـ جد الدنيـــا تجمع أحبــاب وتفرقهم بلحظـة
شكراا عالرواية استمتعت بقرايتهــا تسلميين يا قلبي |
اتمنى اشوف ردود اكثر تسعدني اكثر
الف شكر للي تابعو معي الرواية وحمسوني الله يعطيهم ربي العافية ما انحرم منهم يارب ويسعدكم حبايبي |
اول شي الف مبرووك انتهآء الروآيه بس الصرآحه
نهآيه مؤلمه لكن الروآيه بجد رآئعه استمتعت بقرآئتها كثيراً ابدعتي فيها صرآحه لآتحرمينا من روآيآتك المبدعه تستآهلين الـ 5 ستارز بكل جدآره http://www.banaat.com/vb/images/rating/rating_5.gif دمتي كمآ تتمنين |
BacK
الروآآيية رووعــــــــهـ ~ بس تحززن نهآيتها اهئئ ~ بسس آبدعتــي شششكراً لكـ |
مشكووووووره حياتي,,,,,,,,
كانت القصه رهيبه,,,,, يسلمووووووو,,,,, بس للأسف نهايه حزينه,,,,, |
تسلميييييين ع الرواايه
مبروووووك انهاائهاا بس بصرآآحـة بكيت , ما تحملت مسكييييين عبد الله كل ماحب انسان , رآآح من دنيـآه والا صار شي ومررة ثانيه اقول لك احلى روايه هذي بصرآآحه حلوة على انها محزنة =( Self Esteem |
ياعمري انتووو فديتكم
والله يبارك فيكم حبيت اقووولكم حنزل رواية جديدة <<< ولاول مرة اصرح باهالخبر وعنجد اسعدتني ردودكم ربي يسعدكم ودعواتكم لي انتظر ردود المتابعين بفارغ الصبر |
وآو , بصرآحة ~ مرة روعة .. ننتظر المزيــد .
|
|| أتمنى تنزلي رواية ثانية بس ~ ماتكون .. نهايتها حزينة , مليت من الحزن أبي تكون سعادة .. ||
|
هههه اوكى بس انا حبيت اكوون غيررر عن البقية سعادة سعادة
فحبيت تكون حزينة اوكى ولا تشيلي هم والرواية قريب حنزلها |
اهئ اهئ :دموع:
حزينه جدآآ مسكيينه رسيل وعبد الله بعد مشكور ه هاكذا علمتني الحياة ع القصه الصرآآحه روععععععه لك تقيمي ~ |
لبى قلوووبكم
الله لايحرمنييي منكم ومن تشجيعك وبما اني اشووف الروواية موذاااك الزووود لاني مبتدئة بس بجد اسعدتني ردودكم |
الساعة الآن 02:47 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.