![]() |
مشكورة بس ياليت ما تطولين..
ونزلي جزء طويل OK أختك,,,ضحكة الدنيااااا |
أهلين عاشقة الجنان وينك طولتي مرررررررة
البنات ينتظرونك بسرعة نزلي جزء والا أقول أجزاء أفضل أنا متحمسين مع القصة مرررررة |
انتظر*انتظر*انتظر*انتظربفاااااااااااااااااااارغ الصبر الجزء الجديد&&&
|
عاااااااااااااشقة الجناااااااااااااااااااان
ويننننننننننننننننننننك |
عبير ولاحست بشئ على طول قالت
...لماذا بعد الفراق ..نبحث عن صديق يفتح لنا ابوابه عن انسان يجيد استقبال احزاننا في محطات قلبه .. نثرثر له بهدوء الموتى..وربما بحماسة الثائرين .. ننزف تفاصيل الحكايه امامه ..ننثر علامات الاستفهام بوجهه .. لمذا بعد الفراق ..نمتلئ بالخوف المريع لاننصت سوى لصوت انيننا ولانشم سواء رائحة الحزن المنبعثه من اعماقنا ولانتذوق سوى أدمع خلفتها التفاصيل النهائيه لحكايه كانت جميله لماذا بعد الفراق ..نمارس كل أنواع الموت فنموت اختناقا ونموت رعبا ونموت حزنا ونموت ندما ونموت غربه ونموت وحده ونزور كل مدن النهايات ..؟؟ ( كتابات عبير بالقصه جميعا للكاتبه المبدعه شهرزاد ) التفت عبير والكل يسمع لها ..تحبون تعرفون ليه لاني فقدت الأمان فقدت امي وابوي واحتضنتني جدتي ربتني علمتني اعطتني كل شئ ماقصرت معي حتى براحتها ومن سنوات طاحت مريضه سهرت عندها بكيت عندها وتحت رجولها كان لوجودها راحه وهيبه لوجودها حنان ورحمه والحين ماتت ماتت ورحت عندهم لو اموت بغرفتي مااحد عرف خالي طوال وقته بالشغل ومرته عمري ماشفتها بالبيت وعيالهم برا يدرسون لاتطلبون مني شئ الامل مات معا مات مات مات وبدت تبكي هنا قفلت رغد الخط وراحت ريم واحضنت عبير الي كانت تعاني من فقدان الامل طلعوا البنات وتركوا عبير مع ريم حتى تأخذ راحتها اكثر وعلى طول اتصلت رغد بعبدالله عبدالله ...هلا رغد طمنيني رغد...البنت معذوره الي صار مو سهل عبدالله...ادري هي كيفها الحين رغد...متكدره متضايقه حاسه بالغربه عبدالله...رغد كلميها رغد..بشوو عبدالله ...قولي لها بخطبها رغد...عبدالله انت صاحي عبدالله....اكون مجنون اذا اشوفها كذا واسكت باي رغد..عبدالله اسمعني عبدالله...باي رغد سكر عبداله وابتسمت رغد وقالت الله يوفقكم لانها تعرف عبدالله مايتمنى اي شخص يعزه ويحبه يتألم فكيف بالانسانه الي اختارها قلبه وعقله عبدالله على طول طلع لشركه وكلم ابوه وعمانه الي عارضوه لان البنت جدتها مالها اسبوع متوفيه عبدالله...معكم حق ادري لكن لهذا السبب انا بخطبها ابو خالد...عبدالله انت تعرف البنت عبدالله...هالبنت كلمتني رغد عنها قبل واتفقت معها اني بخطبها لكن القدر ان جدتها تتوفى ابو سلطان..طيب ياابوي اصبر والا شرايك ياابو سعود ابو سعود....لا بنخطبها لها ونقول لخالها اننا نبيها ونعرفها من زمان البنت ربيتها مع بنتي ولاابي احد غريب يأخذها وهي يتيمه وبنت اصول ومتربيه ابو سلطان..والله يااخوي انت تعرف خالها زين واذا تشوف انه مابيأخذ على خاطره نتوكل على الله وفعلا راحوا لخال عبير الي ماعارض الزواج ابدا لكن الي انصدمت عبير كيف تتزوج وجدتها توها متوفيه رفضت لكن ريم اقنعتها بأن عبدالله هو الامان بعد الله ثم فقدان جدتها ووافقت بشرط انها ماتعمل زواج ووافق عبدالله وقال ....مو مهم الزواج انا لو عملته بعمله لها لخاطر ادخل الفرحه بقلبها واذا كان بيكدرها لا أنا الي يهمني انها تكون معي وضغط عبدالله على عبير انها بمدة شهر تكون جاهزه ويتزوجون لكن الغريب هنا ان عبدالله ماشاف عبير ولما حاولت رغد انه يشوفها قال لها ..الجمال شئ رائع لكن ماخلف الجمال هو الاروع وأنا توصلت لما خلف الجمال لما اتراجع لارى الجمال .. رغد....هههههههههههه عبدالله حرام عليك بتذبحني وتزوج عبدالله وعبير واهدى عبدالله عبير السعاده لما بناء الامل بحياتها لغرض البناء مو الهدم وقدم لها اسمه وحبه وقلبه وصدقه وثقته ..واعطته عمرها وسعادتها وحياتها كلها ملك ايده اما ريم فرفضت ان زواجها يكون الحين وقررت انه يكون بنهاية السنه وانقهر خالد منها لكنهم نفس الطينه وقدروا يتفقون ومرت الايام بسرعه وتزوجت ريم وخالد وكانت الحياة حلوه وتلاشى خوف ريم لان خالد كان مختلف بأسلوبه لكن اسلوبه هو الصح لكذا قدر يرسم الخطوط الصحيحه لحياته مع ريم .. باقي شخصيه كان لها تأثير كبير على حياة رغد وبدر ....لمى انخطبت وتحدد زواجها وراحت رغد لزواج ولما طلعت تسلم عليها لمى...زلاتوقعين اني تزوجت اني بتركك بحالك رغد...اولا مبروك والله يوفقك وثانيا انا ماخفت منك وانتي بنت وقلت لك اذا يحبك حلال عليك وبخاف وانتي متزوجه لكن بقول لك كلمه الحين انتي بينك وبين زوجك ميثاق غليظ الله الشاهد عليه صونيه ولاتحاولين تهدمين حياتك نزلت رغد وتركت لمى بحالة ذهول من كلامها وشوي طلبت من مها تنادي رغد ولما وصلت لها رغد لمى...شكرا رغد لانك ذكرتيني ان الله شاهد علي شكرا لانك قدرتي بكلمه تنبهيني شكرا رغد وسامحيني لاني رغد قاطعتها ...الله يسامح الجميع والله يوفقك اما نواف قرر انه يكلم امه وتخطب له مها الي عجبته من كلام خواته وحس انها تناسبه .. وبكذا قدر بدر يعطي رغد الحب بعد مااعطى مشاعره الحريه وقدرت رغد تحضن السعاده بعد الصبر وبالغرفه رغد تكلم امها دخل بدر بيأخذ اوراق نساها وهو طالع لفت نظره عليه عالطاوله قرب واخذها والتفت على رغد وقال بدر...انسي موضوع هالحبوب ابي رغوده صغيره ابتسمت رغد وابتسم لها بدر وطلع يكمل شغله وهو كله وله وشوق للانسانه الي اهدته السعاده .. النهايه ســــــــــامحوني بنات على القصور |
مشكورررررررررررررررررررررررة
الله يعطيك ألف عافية تسلم أناملك بس طلب بسيط لا تطولين علينا مثلا تحطين لك يوم محدد بالاسبوع وننتظرك فية ولا خليها كل يومين إيش رايك محبتك اللامعة |
لسة مخلصة منها والله القصة من جد روووووووووووووووووعة
بس ياليت تجيبين لنا من قصصك الحلو محبتك اللامعة |
تسلمي أختي عاشقة الجنان........ القصة راااااااااااااااااااااااااائعة
بس مو ملاحظة ان احداث النهاية كانت سريعة !!! وننتظر ابداعاتك الجديدة |
حللللو مشكورةى على التكمله..
أقراء وارد عليك.. سلام |
مشكووووووووووووورة
نهايه حللوه |
الساعة الآن 11:03 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.