منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   بعد ماجفيت ترجع تقول انا احبك واحبك ...واحبك (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=73240)

الغلا 15-12-2006 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @A@N@G@E@L@
تسلمين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @A@N@G@E@L@

اي والله مرة أعجبتني وفي انتظار البارت والله أحلا قصة قريتها في هذا المنتدى


ثانكس حبيبتي
هذا من ذوقج

الغلا 15-12-2006 02:19 PM

البارت (31)





::++الصبح الساعه 8 بيت ام زايد::++

فى الصاله زايد كان يالس يطالع التلفزيون الا و امه داخله عليه سلم عليها ويلس يتريق اشوى ويجووف ساروه طالعه من حجرتها و نازله من على الدرى بكشتها شرات الهبله ..
زايد: ههههههههههههههه هذا كله لانها بتسير بيت يدى
ام زايد: شو اسوووى ياولدى فيها
زايد: و لله انها (يجوف ساروه نازله) سوويره تعالى
ساروه: انشا لله (وقفت جدامه بالبيجاما و هيه مستحيه )
زايد: ماشا لله من الصبح واعيه اليوم
ساروه: هيه بعد شو

::++دخلت مها::++

مها: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ساروه: شو هذا الى لا بستنه الحين بتسيرين تغيرينه
ام زايد: سويره اشوى شوى على البنت
ساروه: امااايه هذى عروس
مها: سويره لو تجوفين كثر الملابس الى انتى حاطتهم
ساروه: بس جب يالله (تسحب مها من ايدها و اطالع اخوها) حبيبى زايد بنزل بعد اشوى
زايد: براحتج سويره
ساروه(وقفت فى نص الدرى): شو زعلان
زايد(يبتسم): لا بس يالله الحين بتى الساعه تسع و نتى ما تلبستى
ساروه: وووووووويه مهووووي بنتاخر ترانا
مها: شي وقت
ام زايد: وين سايره عرس
ساروه: لا بيت يدى (تسحب مها و تسير فوق)

::++فى الصاله::++

دخل فهد وسلم على اخوه و امه و من بعده دخل عبدالله ويلس يتريق ...
فهد: زايد وينك امس ياريال
زايد: و لله انى تعبان و منهد حيلى
فهد: ازين يااخى خذ لك راحه ساعتين ثلاث
زايد: ما اقدر يافهد وراى شغل وايد
عبدالله: ازين زايد اريد اشتغل
زايد: تخرج قبل من الكليه ويصير خير
ام زايد: يالله ياعيالى بسير ازهب الاغراض لان بنتغدى عند يدكم اليوم
زايد: لا و لله مب زياره بس
ام زايد: بنرمس فى عرس فهد واخر التجهيزات و جذا يعنى لان يبوك مابقى الا اسبوع واحد بس
عبدالله: بس الاسبوع الياي
زايد: خير انشا لله
ام زايد: بسير اولف الاغراض
الكل: برااايج امايه ..

::++فى حجرة ساروه::++

ساروه مرتبشه وايد لانها بتجوف خليفه وانها متولهه على حمدووه وايد ...مها ياسه تتنقى من الملابس الى طلعتهم ساروه ويست حايره اى واحد تختار بصراحه كل لبس احلى عن الثانى...
ساروه: اييييييه اشفيج ههههههههههههه
مها: خبرينى شو البس ؟؟
ساروه: شو رايج بالازرق وايد حلو
مها: اممممممممم حلو
ساروه: اشتريته من سبلاش روعه عليج بيكون يالله لبسيه
مها: اوكيه
ساروه: يالله اتريااج

دخلت مها ولبست الملابس الي خذتهن من ساروه كان رووعه عليها وقفت اطالع عمرها وهيه منبهره
مها: هذى انا
ساروه: هيه انتى يالله يلا يسي بحطلج غلوووووس
مها: شو هذا بعد
ساروه: حق الشفايف يالله
مها: انزين اريد احط جحال
ساروه: ليش لا هااااتى بحطه لج
مها: ازين

بعد ما تعدلت مها وصل دور ساروه الى لبست الون الاحمر كان بصراااحه لبسها رووووووووعه واايد مناسب لها ولايق تعدلت وحطت جحال و لبسن عبيهن و نزلن تحت جافوهم ياسين و الحين الساعه 10 وشى بعد ما دخلت ساروه الصاله و هم يطالعونها بس فهد كانت عيونه على مها الى بدت تكبر فى عينه يوم عن يوم ..
ساروه: يالله ليش ياسين
زايد: يالله ازين نترياااج سندريلا
ساروه: هيه (تلتفت اتجوف مها واقفه بعيد تسحبها) وقفى اهنيه
مها: ههههه ازين
ساروه: ههههههههههههههههه تضحكين بعد
عبدالله: ماشا لله عليكن حلوات عثركن
فهد: هيه شو تتحسب
زايد: يالله ازين (يزقر امه) امااايه يالله
ام زايد(من داخل حجرتها): يالله الحين (طلعت من حجرتها)

::++طلعوا من البيت ساييرين بيت بومحمد ::++

فى سياره زايد الى لين الحين وهو يفكر فى حمدوه كيف تسووى جذا ليش تخونى مع حمد الى اعتبره اعز ربعى لهدرجه يعنى ترخص اهلها عشان واحد مايسوى عشان محد ينتبه حط على الاف ام وسمع اغنيه كانها صج موجه حق حمدوه((شلنى من خيالك شلنى من حياتك ...انسى حبى وقربى و انسى ذيج اليالى انتهى الحب كله و السبب انته ذاته بس يكفى ياغالى يكفى للى جرالى ....هاتلى ذكرياتى و استلم ذكرياتك رد قلبى ورحى حتى باقى خيالى كنت احبك حقيقه كنت ادارى غلاتك كنت تسوى حياتى بالفعل كنت غالى ...)) وصلوا بيت بومحمد نزلوا كلهم صوب البيت الا زايد بعده يفكر كيف بيجايل الانسانه الى خانته ...

::++فى صاله بيت بومحمد::++

الكل كانوا متيمعين سلموا على يدهم ويسو عدال بعض ساروه ومها يلسو مع موزه وميروه ...الشباب بعدهم مادخلوا بس فهد وعبدالله كانو يالسين ..ما مضى خمس دقايق الا خليفه وناصر و خالد داخلين

الشباب: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام ورحمه لله و بركاته
خليفه(يطالع ساروه): هلا و لله هلا و انا اقول بيتنا منور
ساروه: لله ينور ايامك
خليفه: حد قصدج (يريد يغلس بها)
ساروه: عيل منو تقصد
فهد: يقول حق حرمتى
ساروه(وقفت): عيب عليك
الكل: بدوااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههه
بومحمد: خالد
خالد: لبيه ؟!!
بومحمد: وينه زايد ما اجوفه
ام زايد: يالله بالستر توه موصلنا
عبدالله: سيارته برع
ساروه: خالى
بوخالد: هلا يابنتى
ساروه: وين حمدوه
ام خالد: فوق يمكن تتلبس
بومحمد(منزل راسه): انا حاس بشى مب طبيعى (يطالع خالد) خاااااااااالد
خالد: لبيه يا يدى
بومحمد: سير جوف زايد
خالد: انشا لله

طلع خالد من الصاله ساير يجوف زايد ..جاف السياره موقفه غريبه ليش مانزل تقرب من السياره بطل الباب جاف زايد .. استغرب اول مره يجوفه بهذى الحاله
خالد: زااايد
زايد: هلا خالد شحالك (يتوايهون)
خالد: ليش يالس اهنيه يدى يسال عنك
زايد: انشا لله الحين بنزل
خالد: يالله بتدخل معااى
زايد: يالله ازين (وقف السياره و نزل)

دخل زايد البيت وهو يلتفت يمين يسار و مايريد يجوف حمدوه دخل الصاله وسلم على يده و خاله و خالاته و يلس عدال خالد ..
خليفه: شحالك بو سلطان
زايد: بخير ربى يسلمك
ساروه: بسير ازقر حمدووه (رفع زايد عينه )
ام خالد: بتى ليش مستعيله
موزه: هيه صح لا تستعيلين..على الغدى بتشوفينها
ناصر: بس انا من امس مب جايفنها
خليفه: حتى انا و لله
ميرووه: شو تبون فيها بتنزل
خالد: يا سلام هذا الكلام والا بلاش
ام سالم: ونتى عايبنج يمدحج جدامنا
بومحمد: ههههه وابويه شو تبين فيهم شباب و يستهمون على بعض
بوخالد: و لله العيال كبروا
ام خالد: ونحن نشيب
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ويعاااااااااااااه
خليفه: قسم بالله العظيم اذا ماسكتى بحطج مكان صوره ابووويه
ساروه: ماتقدر
خليفه: قسم بالله باخذ عليج حرمه يالله جب
ساروه: نعم نعم ما سمعتك
ناصر: اييييييييييه انته بديت تخورط
بومحمد: خليفه
خليفه: ها ماقلت شى
بومحمد: هههههههه ياولدى اشفيك عليها
خليفه: يدى انا وساروه جذا نعامل بعض عشان نكسر الروتين
موزه: هيه هذا اسلوبك
خليفه: ماعليه يالحمسه
موزه: منو حمسه
خليفه: انتى
ساروه:ليش تردين عليه
موزه: حتى على هذى
ميروه: هيه بعد شو
ام زايد: شو هاى بعد
ساروه(مرتبكه): لا ماشى
خليفه: يالغياااااااااااااااره
ناصر: بس انتوا وياهاااااااا و لله صدعه
بومحمد: ها اعندكم عرس الاسبوع الياى ترااه
بوخالد: هيه نعم و عزمنا الناس
ام زايد: و لله... سويتوا بطايق
بومحمد : كل شى زاهب وحجزنا خيم (يطالع زايد الى سرحان) زايد
زايد(انتبه على يده): لبيه ؟؟!!
بومحمد: اشفيك ياولدى
زايد(يحاول يبتسم): ماشى يدى سلامتك بس تعبان اشوى
خالد: عسى ماشر
زايد: لا بس مصدع
خالد: اكيد
زايد: هيه
عبدالله: زايد انته من امس جذا
زايد: ماعليكم منى انا بسير الحين بحجز العياله وكل ترتيبات العرس
فهد: خلاص بخاويك عيل
بومحمد: وانا ومحمد بنطلع الحين عشان انشوف اخر التريبات ..اطلع يا زايد انته و خالد وفهد وناصر خلصوا كل شى
خليفه: وانا سمنديجه اهنيه احرس هالدببه
ساروه: انطم مكانك
بومحمد: هههههههههه ياولدى انته بروحك شغله
خليفه: بتيوزنى
بومحمد: انشا لله انته بس اشر و انا اقولك تم
بو خالد: هيه يخطب و مايريدها بعدين
ناصر: تلوع جبده
خليفه: هيه ازين
بومحمد: خليفه انته و عبدالله بتصل فيكم اول ما اوصل الشركه ازين
عبدالله: انشا لله
بومحمد: يالله فمان لله ..
الكل: فمان لله

::++فى حجرة حمدووه::++

من كثر ما تصيح حمدوه استوى تحت عيونها كله اسود وقفت عند الدريشه لمحت زايد ونزلت دمعتها على خدها وقلبها يقول ان هالانسان يحبج ياحمدوه بس خنتيه ليش ياربى سويت انا جذا بحاول ارمسه بس اخاااف مايطيع يرمسنى ..دخلت الحمام و غسلت ويها و نزلت تحت ...اول مادخلت الصاله سلمت عليهم والكل كان مستغرب من شكلها الى يدل على انها تعبانه من الخاطر ..
ساروه: شحالج حمدووه
حمدوه: بخير ربى يعافيج بس وين الباقى
موزه: هههههههه طلعوا
مها: شحالج حمده
حمدوه: انته حرمه فهد صح
مها(مستحيه): ................
ميروه: هيه حرمه فهد عاد لا تستحين
ام خالد: انتى بخير يابنتى
حمدوه: هيه بخير
ام زايد: نحن بنسير السوق يالله يابنتى مها لبسى عباتج
مها: انشا لله
ساروه: ونحن
ام زايد: يلسي انتظرى يدج واخوانج
ام سالم: هيه يابنتى مب زينه الحوامه حق البنت
ساروه: حد قالج انى احوووم
ام زايد: يالله يا ام سالم اشتبين فى بنتى خليها (اطالع مها) يالله يابنتى
مها: انشا لله خالووه

طلعن الحريم و يلسن البنات يسولفن الا حمدوه الى وقفت اطالع برع عل و عسى تجوف زايد و يمكن تتجرا اترمسه ...تقربت ميروه منها
ميروه: حمدووه
حمدوه(اطالع برع): هلا ميروه
ميروه: اشفيج؟؟!!
حموه(ماسكه عمرها): لا مافينى شى
ميروه: اريد ارمسج فى سالفه
حمدوه: وين
ميروه: فى حجرتج يالله (تسحب حمدوه من ايدها)
ساروه: وين تبون
ميروه: فى كلام بينى و بين حمدوه
موزه: برايج يوم بيوصل خالد
ميروه: لا و لله شو يوم بيوصل خالد
ساروه: بنزقرج يعنى جذا
ميروه: هيه تحسبت بعد يالله برايكن
ساروه: موزه خلينا انجوف الفلم احسن
ميروه: احسن يالله انروح حمدوه
حمدوه: يالله


.................................
شو هي السالفه الي ميرووه بتقولها حق حمدووه
بس حمدووه بتتجرا تكلم زايد
وزايد بيطيع يسمعها
الي تبى تعرف شوه بيستوي
تترياني فالبارت 32
الغلا

الفردوس 15-12-2006 03:21 PM

مشكووووووووووووووووووووووووره يالغلا
القصه مرررررررررررررررررره حلوووووووووووووووووووووه
بانتظار التكمله
اختج الفردوس

بلونه حمرا 15-12-2006 04:01 PM

مشكووووووووره حبيبتي الغلا
والبارتين رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يبين ورووووووووووعه
والله يستر الوض متكهرب
وننتظر البارت الجاي

العشوقة 15-12-2006 06:35 PM

تسلم أيدج على البارت الأكثر من روعـــة

مسكين زايد يكسر الخاطر:0023:

ننتظر البارت اليديد

الؤلؤة المكنونة 15-12-2006 08:09 PM


http://www.al-wed.com/pic-vb/55.gif
ثانكس يا احلى غلاوي بلعالم البارتين رهبين وتسلم يدين الي كتبتهن وان شاء الله حمدة تحكي ويا زايد ويفهم هي ليش سوت هيك واحنا في انتظار البارت32 على احر احر من الجمررر.
اختك الؤؤة المكنونة
http://www.al-wed.com/pic-vb/55.gif

العشوقة 16-12-2006 09:27 AM

يلا حبيبتي ننتظر

لا تطويلين علينا

الغلا 16-12-2006 10:31 AM

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله حبيباتي
ومشكوره على الكلام الحلو
بصراحه ماعرف شوه بقول
ماتوقعت ان القصه بتعيبكن
يلا ماعلينا

البارت( 32)


سارت ميروه مع حموه فوق عشان تعرف شوف فى قلب هالانسانه الى ذبل ويها فجاه اول مادخلت الحجره اندهشت من المكان الى منعفس فوق حدر
ميرووه(تسكر الباب): يالله قوليلى شوفيج
حمدوه: مافينى شى
ميروه: انا مثل اختج و ماشى اخت ترمس على اختها
حمدوه: بس ياميره انا ما اريد اكون صوره سيئه عن نفسى
ميروه(باستغراب): شو تقولين
حمدوه: يكفى ان زايد يكرهنى الحين
ميروه: شو سويتى الى اعرفه ان زايد مستحيل يكره حد
حمدوه(تنزل دمعتها): ياليتنى مت
ميروه: بلاج لا تخوفينى حمدوه
حمدوه: مستحيل اتسامحينى
ميروه: انا وايد عانيت مع اختى نوره الى طايشه بس امى حليها ماتعرف و من كشفتها و هيه الحين تحاول تتجنبنى
حمدوه: ازين
ميروه: يالله قولى
حمدوه: بقولج بس وعدينى قبل
ميروه: اوعدج انى اتحمل كل صدمه
حمدوه: زايد شافنى مع واحد
ميروه(منصدومه): شوووووووو؟.؟؟؟؟!!!!
حمدوه(تصيح): و لله اعرف انى غلطت وانا خسرت
ميروه: بس حبيبتى لا تصيحين خبرينى شى استوى بينج و بينه
حمدوه: لا زايد ووصل (قاطعتها ميروه)
ميروه: شو؟؟!! جافج زايد
حمدوه (تصيح بهستيريا): هيه جافنى بس و لله غصبا عنى
ميروه: كيف بتصححين موقفج
حمدوه: انتى ساعدينى
ميروه: من وين تعرفينه هذا ؟؟!!
حمدوه: من النت و طلع ربيع خالد اخوويه
ميروه: امممم جوفى لازم تصلحين موقفج جدام زايد
حمدوه(تصيح): كيف تعبت و لله تعبت انا احبه
ميروه: منو؟؟!!
حمدوه(تنزل عند ريول ميروه): زايد؟؟!! انا احب زايد و انا خسرته بغبائى
ميروه: خلاص حبيبتى

اول ماسمعت حمدوه صوت السياراه وقفت عند الدريشه جافت زايد نزل من السياره بروحه لان خالد خذ السياره وراح الدكان التفت على ميروه: ميروووه بسير ارمس زايد
ميروه: صبرى صبرى شو بتقولين
حمدوه(تصيح): ما اعرف بس شو اسوووى
ميروه: اعترفى بغلطج يمكن يسامحج
حمدوه: ازين يالله ننزل بس سيرى اول انتى
ميروه: ازين

طلعت ميروه من الحجره جافت ساروه و موزه فوق ..
ميروه: شو تسون اهنيه
ساروه: ماشى بنطالع اهنيه
ميروه: احسن و الا اقول عندى شغله لكم
موزه+ساروه: شووو؟؟!!
ميروه: شورايكن ترتبن حجره حمدوه
موزه: اكيد
ميروه: سيرن يبن كل شى من المطبخ الى فوق مب الى تحت
ساروه: ازين (اطالع موزه) يالله
موزه: سيرى

...................................
بليز سامحني لأن البارت وايد قصير
بس ماعليه انشا الله بعد نص ساعه بكمل البارت 33
بس زايد بيسمعها او بيسامحها
ولو ماسمعها شوه بتسوي حمدووه
ساعدوو حمدووه باقتراحاتكن
الغلا

الغلا 16-12-2006 10:59 AM

البارت( 33)





ميروه تلتفت على باب حجره حمدوه و تسحبها و تنزل تحت ...ميروه طلبت منها اتسير له لان محد عنده ...حمدوه وبخطواث ثقيله تتقرب من زايد الى من وقف من جافها ولف ويهه عنها
حمدوه: زااايد
زايد: على ما اظن الى مثلج مايواجهنى
حمدوه: بس زايد
زايد: بس شو شى عندج كلام ثانى تبين تقولينه
حمدو(تصيح): بس اريد اعترف بغلطى
زايد: اعترفى اسمعج بس اسمعى ياحمدوه لا تتصورين ...........
حمدوه: انا اعرف الى سويته غلط بس يازايد انا ما بسوى جذا سامحنى
زايد: اسمعى ياحمده انا اقدر اسامحج بس لله ما بيسامحج لازم تعرفين هذا الشى
حمدوه(تصيح بهستيريا): شو تقصد
زايد: اسف كنتى شى بحياتى و الحين و لا شى
حمدوه(تزيد حده هستيريتها): يعنى
زايد: مستحيل اخذ وحده كانت بتحط راس اهلها بالارض و انتى لله يوفقج و لا تفكرين انى بفكر فيج يوم انتى انتهيتى
حمدوه(طاحت على ريولها): لا تقول هالكلام
زايد: على ما اظن انتى تفهمين شو سويتى
حمدوه: غلطه بس صدقنى ما تتكرر
زايد: لا تصيحين مافينى على الصدعه
حمدوه: زايد دخيلك
زايد: قولى الى عندج قبل لا اى خالد
حمدوه(تصيح): اناااا يا زاايد و لله احبك
زايد: لا تقولين احبك لانى ما اصدقج
حمدوه: زايد دخيلك
زايد: لالا تترجين لان اذا تميتى جذا بسير
حمدوه: انته تحبنى صح (تتقرب صوبه)
زايد(سكت): يابنت الناس انتى الى حرمتى هالحب و تخونينى مع ربيعى
حمدوه: و لله يازايد غلطه كانت
زايد: ما اريد اسمع (يصرخ فى ويها) بس عاااد اقولج الى خلقج خلق غيرج يخافن على عمارهن
حمدوه(تصرخ بهستيريه و تصيح): بس انا احبك افهم

سمعت ميروه صراخها وسارت بسرع الصاله و تحاول تهدى حمدوه
ميروه: حمدوه بس خلاص
حمدوه: انا احبه صدقينى هو مب راضى يفهمنى
ميروه(اطالع زايد الى يطالعها): خلاص يا حمدوه
حمدوه: قومى عنى ؟؟!!
ميروه: شو بتسوين
حمدوه: بنتحر ؟؟!!
زايد: احسن بعد
حمدوه(اطالعه و هيه مب مصدقه الى تسمعه): زايد اخر كلمه اقولها لك
زايد: هه قولى
حمدوه(تاشر عليه و تصيح و تنتفض): انا احبك و اعرف انا انى غلطت
ميروه: بس خلاص خلينا انسير حجرتج
حمدوه: ما اباااا
زايد: خذيها حجرتها
ميروه(تسحب حمدوه): يالله انسير

اول ماطلعت حمدوه حط زايد ايده على راسه ياربى انا شوقلت بس تستاهل محد قالها تسوى جذا بس الحمدلله ..اما فى حجره حمدوه الى يلست اتصيح بهستيريا وميروه تسكتها ساروه و موزه نزلن تحت قبل لا يجوفن شكل حمدوه ...
حمدوه: ما يحبنى خلاص
ميروه: استهدى بالله
حمدوه: احبه ياناس افهموا ؟؟!!
ميروه: و لله ادرى بس خلاص ارتاحى انتى الحين بسير تحت اهدى الوضع
حمدوه: ازين

اول ماطلعت ميروه استغربت من رده فعل حمدوه قفلت الباب بس قالت هذا شى طبيعى يعنى عادى ......اما حمدوه طلعت حبوب وايد من الادويه الجديمه و يلست تاكل منها لين ما اغمى عليها الى طاحت على صوره خالد و زايد للى كانت معلقتنها فى حجرتها طاحت و دموعها على خدها بتحرقها ...

::++اما فى الصاله (بيت بومحمد)::++

اول مانزلت ميروه جافت خالد داخل سلم عليها و دخلوا مع بعض الصاله ...التفتت ساروه و موزوه عليها و هن يضحكن عليها ..
ساروه: ماسوينا استقبال حاااار
خالد: هههه اتضحكينى و لله (يطالع زايد) ايييه زاايد
زايد: هلا
خالد: تريد تشرب كولا
زايد: ما اشرب كولا
موزه: هههههه يسوى ريجيم عشان جذا البنات طايحات عليه
زايد: ههههه الحمدلله على كل حال
ساروه: فديت اخويه ياربى كيف حلو
زايد: بس عاد استحى

::++يدخل خليفه::++

خليفه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
خليفه: من هذا الى يستحى
ساروه: اخووويه ؟؟!!
خليفه: ليش تتفدينه
ساروه: بس حره اخويه
خالد: عيل وين حمدوه عنكم
ميروه(مرتبكه): فوق ترتب حجرتها (اطالع زايد الى لف ويهه)
خالد: بسير اجوفها
ساروه: تريد مساعده ؟!!
خالد: ههههههههه ليش حد قالج بسير اضارب وحش
ساروه: هههههههه لا بس يعنى عندك حرس انته على ما اظن
ميروه: انطمى عنلاتج
خليفه: ههههههههههههههههااااااااااااااى ميره عثرج انتى الحرس
خالد: بس انته وياها بسير اجوف حمدوه و بنزل
زايد: لا تتاخر بنطلع بعد اشوى
خالد: بعد الغدا بنطلع
زايد: ليش مب الحين ؟؟!!
خالد: وين الحين انسير يا اخى
زايد: ازين خلاص

سار خالد صوب حجرة اخته يريد يفتح الباب لقاه مقفول استغرب لان حمدوه تقفل الباب بس فالليل ...
خالد: حمدوووه حمدوووه وينها ماترد على اكيد فى الحمام

نزل خالد الصاله والتفت على ميروه: انتى جفتى حمدوه اليوم
ميروه: هيه ليش
خالد: ما تفتح الباب
ميروه(وقفت من الخوف): لا مستحيل
خالد: شو مستحيل

وبسرعه تركض ميروه صوب حجره حمدوه و ادق على الباب و ادق على الباب
ميروه: حمدووه فتحى الباب
ساروه:شوفيها ما تفتح
ميروه: ياربى اخاف سوت بعمرها شى
موزه: شو مب خبله حمدوه
ميروه: سيرى زقريهم من تحت خليهم يفتحون الباب
موزه: ازين



::++نزلت موزه و هيه خايفه على حمدوه ::++
موزه: تعالوا فوق حمدووه مافتحت الباب (خاف زايد عليها)
خليفه: يالله شو تتريون
زايد: يالله قم

طلعوا كلهم فوق ويلسو يدقون الباب بس مافتحت الباب .. ماشى غير قرار واحد انهم يكسرون الباب ..اول ماكسروا الباب جافوا البلكونه مبطله التفتت ميروه صوب الكبت جافت ايد صرخت ...و طاحت على ريولها وقف خالد اول ماجاف اخته ركض صوبها وزايد تيبس مكانه ماعرف شو يسووى وجاف فى عيون ميروه عتاب كانها تقوله انته السبب ..
خالد: حمدووووه
ميرووه: قومى حمدوه

تتحرك حمدوووه اشوى عشان تتنفس ...
زايد: حمدوووه قومى

تفتح حمدوه عيونها يوم جافت زايد ابتسمت ابتسامه صدمت زايد و نزلت دمعتها ...
خالد: قومى يالله (يساعد اخته عشان تقوم)
حمدوه(بصوت تعبان): اريد مااااااااااااى
خالد: شو استوى ؟؟!
حمدووه: ماشى بس تعبانه
ساروه: كلتى كل هذى الحبوب
حمدوه: هيه (اطالع زايد)
خليفه: خبله انتى تاكلين كل هذا صدق مينونه
زايد: سلامات ما تشوفين شر
ميروه: روحوا الحين تحت انا بيلس عندها
موزوه: و انا ؟؟!!
ميروه: سيروا تحت مع ساروه يالله طلعوا
خالد: اذا تبون شى انا تحت ...

يسمعون صوت حد يدخل البيت و يصرخ ::++يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هل البيت انا وصلت::++ يلسو الشباب يطالعون ..
زايد: خالى سعيد
خليفه: عمى (طلع من الحجره)
كلهم طلعوا من حجره حمدوه ساييرين صوب الصاله ....اول مانزلوا ماجافوا حد لان سعيد كان ورى الباب يطالعهم و هم يدخلون الصاله وهم مستغربين وينه ..
خالد: عمى سعيد (يطالع زايد) نحن نحلم
زايد: يمكن و لله
خليفه: وووينه
ساروه: اقول خليفه يمكن شبح
موزوه: اماااااااااااااااايه

::++طلعلهم سعيد::++

سعيد: مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
الكل: هاااااااااااااااااااااااااااا
سعيد: شو هاااااااااااااا سلموا
خالد: ووويه عمى شحالك (يلوى على عمه)
سعيد: بخير ربى يسلمك (يطالع زايد) شحالك غرشوب العين
زايد: هههههههه بخير ربى يسلمك
خليفه(يطالع ساروه): انا و نتى فى الصندقه
موزه: صندوق طمام
ساروه: هيه جذا
سعيد: اشفيكم ها خليفه شحالك

خليفه: تو الناس ؟؟!!
سعيد: ههههههههه ويا هالراس عيل وين قوم ابووى
موزه: خالى زين انك ييت فهد ولد خالوه بيعرس الاسبوع الياى
سعيد: زين و لله
ساروه: اقووول سعووود (يضربها خليفه على جتفها)اااااااااااااااااااى شو فيك
خليفه: انتى ما تستحين ادلعين الريال
موزه: بدينا الحين
سعيد: من كانوا اصغار
زايد: هيه و لله (يسمع صوت السياره) سير اندس فى اى مكان قوم يدى وصلوا
سعيد: يالله بنخليها مفاجأه ازين لا تقولون شى
خليفه: انشا لله بس اندس الحين
سعيد: ازين موزه وساروه حطوا شنطتى فى اى مكان
ساروه+موزه: ازين


.....................................
كيف بتكن المفاجئه على اليد بو محمد
وكيف بيكون الاستقبال
اما عن زايد شوه بيستوي بينه وبين حمدوه
اتريوني في البارت الياي
الغلا

السولعية 16-12-2006 12:04 PM

مشكووورة الغلا عالبارت .. و نتريا البارت اليديد :)

دمعة عاشق 16-12-2006 12:19 PM

يسلمو عالبارت الحلو يالغلا بانتظار التتمة....

بلونه حمرا 16-12-2006 01:14 PM

الصراحه بارتات رهييييييييييييييييييبه ومشكوره
واتوقع زايد بيرحم حمده بس ما أعرف أيش بيصير بيرجع لها ولا لأ
واكيد أبو محمد بيتفجأ لما يشوف سعيد وهذا شي أكيد
ومشكووره وننتظر البارت الجاي

العشوقة 16-12-2006 01:29 PM

واااو .. يجنن البارت

مسكينه حمدوه اتوقع بسامحها زايد لأنه طيب:1aa:

و بسرعة حبيبتي .. عشان نشوف المفاجأة :pleasantr

لــحــــن الـشــــوق 16-12-2006 01:58 PM

مشكووووووووره على التكمله الحلووووه
ننتظرك

الغلا 16-12-2006 04:13 PM

بنات
والله اني استانست
يوم جفتكن رديتن
علي
بس السموحه
مابقدر اكمل البارت 34 الا في الويك اند لأن عندي وايد دراسه
(الله ياخذ الدراسه ونرتاح بس)
سامحني
الغلا

روح الكويت 16-12-2006 04:17 PM

ولا يهمج يا الغلا اهم شي دراستج

وتسلم ايدج على القصه الرائعه واكثر من رائعه

والى الامام دائما

والله يوفقج حبيبتي

فى انتظارج يا قلبي

العشوقة 16-12-2006 04:35 PM

اقتباس:

بنات
والله اني استانست
يوم جفتكن رديتن
علي
بس السموحه
مابقدر اكمل البارت 34 الا في الويك اند لأن عندي وايد دراسه
(الله ياخذ الدراسه ونرتاح بس)
سامحني
الغلا



مو مشكــلة حبيبتي

أهم شيء دراستج .. و بتوفيق و النجاح للجميـــع

و ننتظر البارت

بلونه حمرا 16-12-2006 04:45 PM

الله يوفقك ونجيب كلنا علامات كويسه ترفع روسنا ورس اهلنا وروس بنات المنتدى
قولي آمين

لــحــــن الـشــــوق 17-12-2006 11:13 AM

اهم شي دراستك يالغلا
والقصه لاحقين عليهااا
والله يوفق الجميع

العشوقة 17-12-2006 05:18 PM

احنا منتظرين البارت

طولتين حبيبتي

@A@N@G@E@L@ 18-12-2006 04:58 PM

تسلمييييييييييييييين بس سوري إنقطعت فتره ولا إنتي عارفتني على كل جزء ارد

بس الله يهديها هالإختبارات تلهينا من قصص الحلوين

&قمرهم كلهم& 19-12-2006 02:46 PM

وينك ياالغلا طولتي علينا على العموم حنا ننتظر التكمله:) :ok:

الغلا 19-12-2006 05:37 PM

سوري حبيباتي
والله اني ادري اني طولت عليكن
بس شسوي
باجر عندي امتحان علوم عملي
ودرست شويه ولو امي احين جافتني على النت
وما ادرس جان بتصفعني خلاص يووم الخميس انشا الله بكمل البارت ولا تزعلن حبيباتي
الغلا

الغلا 19-12-2006 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @A@N@G@E@L@
تسلمييييييييييييييين بس سوري إنقطعت فتره ولا إنتي عارفتني على كل جزء ارد

بس الله يهديها هالإختبارات تلهينا من قصص الحلوين

هلا حبيبتي انجل
ثانكس على كلامج الحلو
نورتي
الغلا

بلونه حمرا 19-12-2006 07:08 PM

الله يوفقك إن شاء الله وتحلين كويس بعدين أيش إلي مدخلك على النت وغنتي وراك إختبار علوم ؟؟
وننتظرك يوم الخميش إن شاء الله

بلونه حمرا 21-12-2006 11:34 AM

يالله اليوم الخميس إن شاء الله بتنزلين البارت

@A@N@G@E@L@ 21-12-2006 12:59 PM

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييين

يلا لاتخذلينا اليوم يوم الخميس

ملكة النجوم 21-12-2006 01:49 PM

بلييييييييييييييز لاطولين

الغلا 21-12-2006 01:59 PM

هلااااااااااااااااااااااا والله
مشكوره لمروركن حبيباتي
هيه اعرف ان اليوم الخميس

البارت (33)
دخل اليد بومحمد هو وعياله وحصلو المفاجأه الكبيره ولده سعيد موجود .... دخل العم سعيد وهو يغني سمعو عربنا الصوت والكل تفاجئ
تعرفون انتو كيف لو حد مودع الثاني من سنين تعرفون كيف بيكوون اللقاء نزلت دمعه اليد بومحمد وهو يقول : وينك ياولدي عنا ليش ما تتطصل ولا ترد علينا يوم نسوي لك تيلفوون
سعيد : حبيت اسويلكم اياها مفاجأه
بومحمد : والله البيت هب حلو بدوونك
خليفه : حيا الله من يانى والله نورت
سعيد : مشكوور خليفه
زايد : عمي سعيد ترا عرس فهد الاسبوع الياي
فهد مستحي ومنزل راسه : بس عاد فضحتوني ماخليتو حد ما خبرتووه
سعيد : مبرووك المعرس .. زين بعد ييت من وكت ولا كنت ما بيي قبل عرسك
.................................................. .................................................. .......
اما حمدووه
ميته صياح تعرف ان زايد ما بيسامحها لأنها غلطت وغلط وايد كبير
حمدووه تقول حق عمرها : انا غلطت ولازم اتحمل غلطتي من شويه زايد يفظحني

اما فالصوب الثاني قووم زايد وخالد
زايد يقوول حق عمره وهو يالس بعيد شويه عن خالد
حرام انا وايد ظالمنها ولازم اسامحها بس هب معناتها اني اسامحها وهي تعيدها انا احبها صح احبها بس هيه خانتي ومع منوه خانتني خانتني مع اعز ربعي (بس شوه بيسوي زايد بيسامحها ولا لاء)
يوهم الربع برع قوم خليفه وناصر واليد والحريم ومعاهم العم سعيد والبنات
تمو ربعنا لين المغرب وروحو صوب البيت عشان العشا

وحمدووه بعدها فحجرتها
سأل زايد عن حمدووه وقال : ميرووه وين حمدووه ما جفناها اليوم الا من يوووم جان يدزه خالد من ايده وعرف زايد عشان يصكت وقال اها اووكيه
ميروه : انشا الله احين برووح لها
ظهرت ميرووه وراحت على الدري وراحت حجره حمدووه وهي مستغربه كيف زايد يسأل عنها وهوه اصلا السبب في المشكله تمت ميرووه تفكر لين ما وصلت حجره حمدووه دقت الباب على حمدووه : حمدووه بطلي الباب انا ميرووه
بطلت حمدووه الباب وويها مصفر وحالتها حاله
ميروه : قولي منوه يسأل عنج تحت
حمدووه بعدم اهتمام : منوه يعني غير امي ولا ابوي ولا يدي
ميرووه : لا حبيبتي اني وووين ..
حمدوه (تطلع شوي من حالتها الي تكسر الخاطر وتروح حق الفظوول) : منوه قولي يالله
ميروه : حبيب القلب الي ذبحتي عمرج من الصياح عليه
حمدووه : هااااه زايد يسأل عني انا ليش يسأل ليكون سامحني .... والله يا ميرووه لو كلامج صج لج عندي احلى هديه
ميرووه : عيل يالله هاتي الهديه من احين .. ويالله قومي عدلي شكلج وحطي شوي ميك اب ولبسي ثياب عدله وانزلي
حمدووه : ^_< انشا الله

نزلت ميروه عن حمدووه وسارت تحت صووب العرب خالد يقول حق ميروه اول ما جافها ... ياربيه هب جنه البيت اليوم شوي فيه ليت زياده ... عرف زايد قصده وصكت
نزلت ميرووه وهيه مبتسمه لأنها بعد فهمت قصده وقالت لهم احين حمدووه انشا الله بتنزل ... انقبض قلب زايد من سمع اسمها وهو يقول فخاطره (ااااه يا حمدوه ليتج ماخنتيني ولا انهيتي حبنى) : انشا الله

نزلت حمدووه وويها بعد ما غسلته استوى ها لا ميئوس منه وهي تقول : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعيد : هلا والله فبنت اخوويه البيت نور
حمدووه وهي مستانسه : عمي سعيد هلا والله انته المنور عاش من جافك وين ايامك
استانس زايد يوم جاف حمدووه مستانسه وقال فخاطره (خلني بقووم احسن) : انا بظهر شوي برع ...
فهمت حمدووه قصده وقالت : انا بسير اخلي البشاكير يزهبوون العشا
ظهرت حمدووه وظهر وراها زايد يو وصلت حمدووه حق باب المطبخ الي برع مسكها زايد من ايدها وقال : حرام عليج ليش سويتي فيني جيه ليش ماحسيتي فيني اني احبج ليش ...
(نزلت دمعه حمدووه ونزلت راسها على الارض) : انته الي تحسسني بعدم اهتمام وما تكلمني وايد ولا .. وقفها زايد من رمستها : اعرف اني غلطت بس هب اني اصلح الغلط بغلط اكبر
صاحت حمدوه بصوت شوي مسموع : زايد اعرف اني غلطت وغلط كبير بعد بس دخيلك يازايد تسامحني ... والله يازايد اني احبك والله يشهد.
زايد : والله حمدووه انتي تحبيبني صج
حمدووه (استحت ونزلت راسها ووقفت عن الصياح) : هيه والله
زايد : انا سامحتج حمدووه بس هب معناتها انج تسوين غلط اكبر بعد
حمدووه : لا يا زايد لا تقول جذا .. اوعدك ان هذا الشي ما بيتكرر
زايد : انشا الله
سارت حمدووه صوب المطبخ وزايد سار داخل البيت

اما خليفه الي مايشبع من الكلام مع سارووه
خليفه : ناصر بطل التلفزيون خلني اجووف حبيبة القلب لو شويه بس
ساره : لا والله منو هاي بعد حبيبة القلب
ناصر فهم قصده : نانسي عجرم بعد منوه
سارووه : جب يالله ماشي تلفزيوون
الكل : بدينااااااااااااااااااااااااااااا
حطو العشا وتعشو وكلن سار بيته بعد يووم متعب وحلو بالنسبه لزايد وحمدووه
.................................................. ............
والله تعب تكسرت
ايديني وانا اكتب
الي تبى تعرف شوه الي بيستوي
اتابعني فالبارت ال 34
الغلا

الغلا 21-12-2006 02:01 PM

لا تقولن البارت قصير
والله هذا الي طلع معاي
وثاااااااااااااانكس حبيباتي
لمتابعتكن القصه
ومشكووره ماقصرتن
الغلا

بلونه حمرا 21-12-2006 02:13 PM

مشكوووووووووره على البارت
ومن طول الغيبات جاب الغنايم خلي الغنايم اليوم بارت ثاني <<<<<<<<أنا هذي الأيام مود طمع سامحيني انا طماعه وغنتي كريمه
ياحبيلي زايد طيب وقلبه ابيض
وننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر

الغلا 21-12-2006 02:15 PM

والله لو اقدر انزل البارت الثاني اليوم جان نزلت
بس انا مخي مقفل
واستوى داخل مخي كله استهبال اليوم ما اقدر
انشا الله يووم ثاني
الغلا

بلونه حمرا 21-12-2006 02:17 PM

أوكي طيب بس شرط بكره لازم تنزلين
إتفقنا؟؟

دمعة عاشق 21-12-2006 04:07 PM

يسلموو يالغلا عالبارت ............
و ان شا الله ما تطوولين!....بانتظارج

@A@N@G@E@L@ 21-12-2006 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$((الــــغــــلا))$$
لا تقولن البارت قصير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$((الــــغــــلا))$$
والله هذا الي طلع معاي

الغلا





لا والله مو قصير وإنتي حاولتي وشكرا لك على جهودك وخذي راحتك المهم سلامتك


واتمنى لك النجاح في كلللللللللللللللللل إختباراتكb:7 b:7 b:7 b:7 >>مصلحجية

لــحــــن الـشــــوق 21-12-2006 06:17 PM

مشكووووره على الجزء الحلوو
الحمد لله زايد سامح حمدوووه
ورجع كل شي مثل اول واحسن
ننتظرك..

الؤلؤة المكنونة 21-12-2006 06:37 PM

http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/004.GIF
تسلم ي ي ن حبيبتي غلاوي على البارت الي يهبل وربي يسهل عليك ويقدرك وتكتبينا البارت الجديد واو زايد طلع حبوب وسامحها لحمدووه

مع الشكر
الؤلؤة المكنونة

الغلا 21-12-2006 08:27 PM

ومشكووووووووووووووووووووره لمروركن بنات
انتن بعد ماقصرتن
ورديتن علي
هيه اتفقنا بلونه
بس بشرط لو كان البارت قصير ماتقولن البارت قصير
هذا هو الشرط
الغلا

بلونه حمرا 21-12-2006 11:44 PM

طيب تامرين امر

الغلا 22-12-2006 09:16 AM

ازين حبيبتي بلونه
طاعن يابنات انا كتبت بارت احسن عن الي قبله فهذا البارت الي بنزله احين هو البارت (33) وما بخلي زايد يسامح حمدووه لأنها تستاهل
بعد شوي بتاخذون البارت 33 اليديد
لا تزعلن اني شريره بس انشا الله بخلي زايد يسامح حمدووه
الغلا


الساعة الآن 01:20 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM