![]() |
اقتباس:
بقراءة ردكِ الأكثر من ظريف b:7 سلمتَ أناملكِ و سلم قلبكِ ع هذهِ الكلمات كل الود , كارين |
بليييييييييييييز مو تطولييين
|
اميرة الورد
تسلميلي ع المرور |
لي باااااااااااااااااااااااااااااااك
|
بإنتظارج . . !
|
مشكوووره على القصه..
|
تسلمين ع المرور
|
ننتظر بليييييييييييييييييييييييييييييييز مو تطوولييين
|
قريباً الجزء الثالث عشر
|
ننتظرررررر
|
ننتظر غاليتي
:) تقبلي التحية ملووكة :) |
اليوم المساء اخليه
:) |
ننتظر على أحر من الجمر
و إن شاء الله يكون طويييييييييييييييييييل سلملم :) ملووكة |
طيب الحيين المسااااء
لا تطووليين عليناا.. |
watinig... wating..
|
السلام عليكم
و الله إن مستحية واايد منكم بس و الله العظيم كنت امس المساء بحط الجزء بس أختي قالت لي قومي و لا خلتني اقعد الحين بخلي لكم الجزء بس مب كامل لان له ثلاث دفعات :) |
الجزء الثالث عشـــــــــــر بعيد عن هالأجزاء إلي تكدر الواحد , كان يوسف قاعد ينطر في المطار الطائرة تهبط لوصول أخوه حمد , بعد نص ساعة تقريباً وصل حمد , كان يمشي صوب يوسف و هو مبتسم و يوسف كان يطالع جهة ثانية حمد حط يده ع كتف يوسف يوسف واجهه : حمــــــد !! حمد : إي حمد يوسف أخذه بالإحضان ما قدر , من زمان ما شافه , إشتاق له يوسف : الحمدلله ع السلامة حمد : الله يسلمك يوسف : إشتقنا لك , لا خبر و لا إتصال حمد : شنسوي يا أخوي , الدراسة شاغلتنا طلعوا من المطار بعدين راحوا البيــت , عشان ينام حمد من تعب الطائرة ( للتذكير : حمد و يوسف أخوان رزان ) ××× في تونس و بالتحديد في المطار نزلت لمى مع أخوها يعقوب من الطيارة و راحوا يخلصون الإجراءات بعدين طلعوا من المطار وقفـوا لهم تاكسي من تكاسي تونس عطى يعقوب السايق العنــــوان و عقب ساعة و نص وصلوا الحي ونزلوا كان الحي هادئ و لأول مـرة كان السبب مجهول لمى : شصايـر أول مرة أشوف الهدوء ع الحي ؟ يعقوب : ما ندري , تعالي خله نسأل خالة إيمان راحوا عِند البيـت إلي كان تسكن فيه خالتهم إيمان و جدتهم طق يعقوب الجرس بعدين فتحته الخالة إيمان كانوا عيونها متورمين و ويها أحمــر و لابســة أســود يعقوب توه بيبدأ بالسلام : خالتي شوفيهم عيونج متورمين و لابسة أسود ؟ أحد مات , يدتي فيها شئ إيمان دموعها طاحوا ع خدها : الحمدلله ع السلامة , لا خالو , فوتوا دخلوا البيت و لمى كان قلبهـا ناغزها تحس إن صاير شئ مصيبــــــــة , كانت متوتــرة واايد دخلتهم خالتهم الصالة إلي كانت اليدة هناك يعقوب بسرعة و توتر و يتكلم تونسي : خالتو , شو صاير , في حدا مات ؟ إيمان و هي تبجي : شو بأول لك يا ابني شو و قعدت تبجي اليدة و دموعها ع خدها : ابن ابن أختي توفـى , يونس رحمة الله عليه إلي كان بيدرس لمى في هاللحظة و بدون شعور وقفت لمى , و دموعها طاحوا , لمى مو مستوعبة : عم تضحكوا علي , صحيح !؟ بتضحكوا علي , إنتوا أكيد جنيتوا , بدكن تأتلوه طاحت ع الأرض و أغمى عليها كانت اول مرة تطيح غشيانة و تبجي جذي شالها يعقوب و أخذ سويج سيارة خالتها بعد إستئذانه و راحت هي و يدته للمستشفى ××× عند أمل و عماد كانوا قاعدة في الصالة عند طاولة الطعام يتعشون بس أمل كانت تأكل ببرود أمل : الحمدلله عماد : وين وين ؟! ما خلصتي صحنج ؟ أمل و هي ميودة ظهرها : مالي نفس آكل عماد قام من مكانه و راح لها : فيج شئ ؟ بطنج يعورج ؟ أمل : واايد , أحس إن راسي يعورني واايد عماد : روحي نامي , إرتاحي لج شوية أمل : إن شاء الله , تصبح ع خيـر عماد : و إنتي من هله طلع من البيت و راح الديوانية عند الربع ××× في الشقة في الغرفة إلي إغتصبت فيها " دانة " الضحية من ضحايا عصام كانت توها صاحية صاحية من الشرب إلي ما يتسمى طالعت روحها إعتدى عليها إعتدي عليها إعتدى عليها كانت هذي الكلمات تقولها بسرعة لبست ثيابها و هي تبجي طلعت بره الغرفة صادفت عصام جدامها بس هو كانت الشقة خالية بس هو هي فيه عصام بنذالة : ها , شرايج بالسهرة ؟ دانة بوقاحة : يا الحقير , تعتدي علي ؟ عصام بضحكة خبيثة : ههههههههههههههههههههههههه , و لعلمج في نسخ للفيديو مثل هذا , ههههههههههههههههه دانة : يا الهيـــــــــــــــــــــــــس عصام يودها من يدها : راح تطيعيني مهما كان , و لا هددتج بهذي الأشرطة و مسكهم يراويها عصام : و لعلمج , أبيج كل يوم تيين هني الشقة المغرب الساعة 8:10 فاهمــــــة و رماها ع الأرض بقوة قعدت تصيح و هي ع الأرض طلعت من الشقة كانت تبجي بقوة هذا مصيرها بإنها تخون زوجها و تصيــر زانية مثل أي بنت صارت زانية خانت زوجها شبتقول للناس !؟؟ أكيد بتسكت و بتنطم وقفت لها تاكسي بعيد عن الشقة و راحت دايركت ع البيت إلي إهي ساكنة فيه ××× طلعت من الحمام و هي تجفف شعــرها , كان الوقت المغـرب الساعة 6:15 بعد ما لبست ثيابها راحت عند أمها تسرح شعـرها , من زمان ما سـرحت لها شعرها , أمها كانت في الصالة تتابع نشرة الأخبار ع الجـزيـرة .. راحت نادية و قعدت يمهـا نادية : يمــه , سـرحي شعـري من زمان ما سرحتيه أم عماد : إن شاء الله يمـه بس لا تصرخين , روحي ييبي المشط و الكريم نادية : و لا يهمج , ثواني و ياية ما صار لها دقيقتين إلا و هي ياية قعدت تسرح شعرها و سوت لها فاصل عشان تسوي لها عجفيتن كانت تجنن نفس بنات أيام زمـان بعد ما خلصت راحت نادية يابت لها حب و قعدت ويا أمها يطالعون فلم عن وحدة كانت نايمة مريضة تحلم إن هي في الخيال كان فيه شوية رعب مب مال يهــال , و فيه شوية كوميديا نادية : مسكيــنة , تكســر الخاطر .. هالنحيس خله يبعد عنها لا كفخته أم نادية : إلا أهوتمثيل نادية : يحرقون الأعصاب له عقب نص ساعة دخل عبدالعزيز و ناصر طبعاً عبدالعزيز و ناصر يحبون رفعون ضغط نادية و خصوصاً ألحيت إهي مسوية شعرها عجفتين عبدالعزيز + ناصر : السلام عليكم أم عماد : و عليكم السلام و الرحمة عبدالعزيز يه ع يمين نادية و جرّ عجفة وحدة : هييييييي و إنتي ليش ما تردين ؟ نادية : الحقران يقطع المصران , و بعدين هد شعري لا قصيت يدك ناصر يه يسارها و جرّ العجفة الثانية : صج ما تستحين ع ويهج , " قال بسخرية " ويييييييييه , هذي عشان يحلبون بها البُقر ؟ نادية تدزهم ثنينهم : سـخيف عبدالعزيز : ههاااااااااي مب أسخف منج ناصر : ويو..تفلت أم أعجف أم عماد تباعدهم عن بنتها و تحضنها : بعدوا ..هذي الغالية محد يقدر يسوي فيها شئ نادية بحلست عليهم : حــــــــرة وييييييييييييييييييييييييييييييييو حرة يا البرزان ناصر + عبدالعزيز : إحنا برزان يا الدبة ! نادية تتفحص نفسها : ويه , و الله أشوف روحي ملاك و عيوني مكحلة بكحل الغزال و جسمي مثل الحورية و و شعري مثل الماي يسيح ناصر : من قص عليج قال لج هالكلام.. ! عبدالعزيز : يا الدلوعة ناصر : يا المغرورة عبدالعزيز : يا المتكبرة ناصر : يا المفهية عبدالعزيز : يا الغبية ناصر : يا الهبلة نادية و شوية بصيح : يمه شوفيهم , يطنزون علي أم عماد : ما عليج يمه منهم , الغيــــــرة حرقت قلوبهم يا يمه عبدالعزيز متفشل : يمه فشلتينا عاد ناصر : حرقتي يمه ويوهنا نادية : زهق الباطل و إنتصرت آنه , تستاهلون يا العللّ أم عماد : يمه ناصر عندك سيارتك ؟ ناصر مشتغرب : إي يمه , بغيتي أوصلج مكان ؟ أم عماد : إي يوليدي ولهت ع فرح , ما إتصلت لا خبر عنها و لا شئ ناصر : إن شاء الله يمه , بس لبسي عباتج و آنه أنطرج في السيارة أم عماد : أروح أتصل لها أخبـرها ناصر : إن شاء الله يمه , أنتطرج بسيارة نادية : بروح معاج يمه عبدالعزيز نط : و آنه بعد أم ناصر : تعالوا معاي ع الاقل تشوفونها بعد عشـــر دقايق ركبوا السيارة و مشـوا ××× كانت فرح قاعدة بغرفتها متمللة , محد وياها , متمللة وااااايد , بودها الأرض تنشق و تبلعها من زود الملل ما في شئ ع التلفزيون و الكمبيوتر بغرفة زياد هي ما تنام وياه بس أول يوم زواجهم سمعت طق ع باب غرفتها كانت الخدامة فرح : من ؟ سوليسا : مدام أنا سوليسا فرح : تفضلي سوليسا دخلت : مدام فيملي تهت فرح إستنانست : أوك بسرعة تجهزت و رشت عطر و حطت لها قلوز بسيط و كحل ع عينها و نزلت تحت كانت كشخة و صايرة ربشة نزلت تحت و هي بكامل أناقتها من شافت أم عماد دمعت عينها و حضنتها فرح : ولهت عليج يمه أم عماد : و آنه بعد شافت نادية تركت أم عماد و ضمتها و شافت ناصر و عبدالعزيز ضمتهم كانت مشتاقة لهم بالحيل بس كان شئ واحد مكدر مزاجها يا ترى شنو إلي مكدر مزاج فرح بهالزيارة ؟ و شجون هل صار لها مثل إلي صار لدانة ؟ و لمى شفيها ؟؟ يتـبـع الجزء الثالث عشـر |
تسلمييين قلبوو
بس ننتظررررك لا تطوووليين... |
اكتفيت بقراءة ردج
|
لي بااااااااك
ملووكة :) |
بإنتظار عودتج
|
للــ!ـرفـع فقط
|
الصراحة جزء رائع..
انتظر التكملة.. |
مشكورة ع المرور
|
نتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررك خيتووووووووووووووو
|
اميرة الورد
ان شاء الله قريب |
بداية أعتذر عن التأخير فكما قلت لكم لي ظروف ااصه تمنعني
من دخول النت كثيرا نرجع للقصه آآآآآآآآآآآآآآآخ وقفتي عن وتر حساااااااااااااااس يالغالية >>نرجع للفسحة غاليتي جزء في قمة الروعة أعجبني التطور الملحوظ بين أمل و عماد و أحزنني كثيرا مصير دانة و كرهت عصام كره شديييييييد و لكن فرح هيه الآن التي ابحث عن لغزها لعلها بسبب زواجها او عدم قرب زوجها كنت اتمنى ان تبيني لنا حياتها اكثر غاليتي لتتضح الصورة اكثر >>وجه نظر بالنسبة غاليتي لبقية الجز فهو راااااااااااائع جدا كاريــــن، ننتظر الجديد بفارغ الصبر فلا تطيلي تقبلي تحياتي ملاك البنات :) |
ملاك البنات
ردكِ أجمل المزيد سوف يأتي في الفصللا الثاني من الجزء الثالث إنتاظريني ! |
الـــجزء الثالث عشــر (( الفصل الثاني ))
أم عماد : شخبارج يمه ؟ عساج مرتاحة ؟ فرح : إي يمه , و إنتي ..و الله إني مشتاقة لج واايد أم عماد : و آنه بعد فرح بإبتسامة : شنو تشربون ؟ عبدالعزيز يبي يرفع ضغطها : توج متفرغة تقولين , صار لنا ساعة موجودين أم عماد : إستح يا ولد عبدالعزيز : آسـف فرح بإبتسامة : هههه , أول مرة أشوفك تعتذر .. أوك عن إذنكم رايحة اجهز العصيـر أم عماد : إذنج معاج يا بنيتي بعد ما راحت فرح المطبخ تكلمت نادية نادية : ماما , ما لاحظتي شئ غريب ع فرح ؟ ناصر : إي و الله يمه .. كأن فيها شئ أم عماد : إي و الله .. ما أدري شفيها بنيتي عبدالعزيز : و صاير لها جسم شوية نادية بإبتسامة مكر : خبرك .. الحُب و ما يسوي في الناس الكل : ههههههه عبدالعزيز : سكتوا سكتوا ألحين بتجي بتشدخ كل واحد فينا ××× في المطبخ .. عند فرح .. كانت تسوي العصير و هي مستانسة و من زود الفرحة حطت في العصير بدل السُكـر مِـلح .. ما تدري .. كله بسبب فرحتها لأن أمها و أخوانها زايرينها البيـت .. حطت عصير فراوله في صينيـة متوسطة بحيث إن يكفي أربعة كاسات و و حلوة و شوية مكسرات و فواكه , عقب ما خلصت طلعت بره لأهلها , و قدمت لهم العصيــر أم عماد : ليش كلفتي ع عمرج حبيبتي ؟ فرح : لا يمه .. شدعوه .. إكرام الضيف واجب قعدت يم أمها و أول واحد شرب العصير كان عبدالعزيز شرب شوية منه بس غمض عينه بقوة و قام يكح أم عماد خافت : يمه شفيك ؟ عبدالعزيز : كح كح .. لا ما فيني شئ " إرتاح شوية " أقول فرح شحاطة في العصير فرح : سلامتك , و لا شئ .. بس سويت عصير فراولة و حطيت فيه ماي و سُكر ناصر و نادية في هاللحظة شربوا شوية من العصير بس كحوا بقوة أكثر من عبدالعزيز نادية تكح بقوة : فرحوااااااااااا .. مب آنا قبل لا تزوجين معلمتج شلون تسوين عصير ؟؟ شحاطة فيه ملح فرح و هي مفتشلة : هاا!! ناصر : فشلتينا ما تعرفين حتى تسوين عصير فرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه , السموحة منك أخوي و الله بس من زود ما فرحت لأنكم يايين لي حطيت بدل السكر ملح ههههههههه.. و قلبـوا المكان ضحك و غشمرة بس لا زال قلب فرح حزنان فرح بحزن : يمـه , ليش ما يو عماد و أمل ؟ أم عماد : بعد يا بنيتي , أمل ألحين صايرة ثقيلة و ما تقدر تيي .. و عماد في الشغل ما نبي نتعبه ويانا فرح إطمئنت : الحمـدلله " قالت بغشمرة " أقول عبود مب كأنك طولت الجوتي ! في هاللحظة الكل ضحك ما عدا عبدالعزيز عبدالعزيز بعصبية : ما يضحك نادية تبي تحره , و ناظرته بنظرات غرور و كبرياء : يضحك و نص , و هي الصاجة أختي..هالجوتي كل يوم أشوفه شطوله الحمدلله و الشكر .. مرده بيوصل لذقنكم .. ما اقول إلا بس الله يعين زوجتك إلي بتاخذك عليك ناصر : إي و الله نداية أول مرة يصير كلامج صح أم عماد تدافع عن بنتها : لا و الله بنتي كل مرة تصدق في كلامها نادية حطت ريل ع ريل و ناظرته بغرور حدها إنقهر ناصر في هاللحظة و سوى روحه زعلان فرح وقفت ويا أخوانها : أقول نادية , شوي شوي لا عيونج تطيح و ريولج لا تنكسر ناصر و عبدالعزيز في هاللحظة تدحنوا في الأرض من كثر الضحك نادية : هذا بدل ما توقفين معاي ! فرح : هههههههههههههههههههه , نمزح يا أختي نمزح أم عماد : إنتي و الله يا فرح من تزوجتي و إنتي مب ع بعض .. فيج شئ يمه ..! فرح تغيرت ملامح ويهها و صارت صفرة : لا يمــه .. سلامتج ما فيني إلا العافيــة أم عماد : يا بنيتي .. آنا أمج .. قولي لي شفيج فرح : ههههههه لا سلامتج يمه أبد ما فيني شئ , تعالوا أراويكم الفلـــة نادية : إي و الله بودي أشوفها غرفة غرفة لأنه واااااااايد روعه فرح : هههههه .. شوي شوي لا تحسدين البيت و يطيح علينا نادية : أفاا .. مع إني لازم أزعل عليج .. عيني مب حارة الكل : هههههههه و قامت راوتهم غرفة غرفة ××× تحس ألم ببطنها فضيـــع .. حست إن هي بتولد قامت من مكانها بصعوبة و راحت لعند التلفون .. دقت ع عماد شاله بسرعة أمل بتوتــر و عصبيــة و العرق يتصبب من جبهتها : عـ عــ ـمــ ـ ـاد عماد بخوف : شفيـــج أمل , حاسة بشـنو ؟! أمل : عماد , إظاهـــر إني بولــد .. تعال بسرعة طاح التلفون من عندها و عماد كان قلقان بشكل كبير عليها طلع من عند الرابع بسرعة و راح البيـــــت و كان مسرع 120 وصل البيــــت و ركب لها فوق و راح لعند الغرفة , شافها منسدحة ع السرير و هي تنافخ حملها كانت ثقيلة بس هو قوي و جسمه رياضي قدر يشيلها , وداها لعند السيارة و خلاها تركب ورى 10 دقايق و هم في المستشفــى و بالضبط قسم الولادة كانت تتألم دخلوها الغرفــة و عماد بقـى ينتظـــر متلهف ناظر ساعته الساعة 8 : 00 دقيقة طلعت الدكتـورة و عماد راح لها الدكتورة : إنته جوزها عماد بسرعة : إي دكتورة .. آنا زوجها .. بشرب الدكتورة : بصرااحة هي لازم بنعمل إلها عملية قيصرية .. بس محتاجين توإيعك من فضلك عماد : إي ما عليه الدكتورة طلعت أوراق و خلته يوقع بعدين دخلت داخل و ردت طلعت عشان يودوا أمل غرفة العمليات و كان يمهم عماد دخلوا أمل غرفة العمليات و قعد عماد ع الكـرسي و هم متوتر قام يروح و يجي و هم ع إعصابه تقريباً بـعد ثــلاث ساعات طلعت الدكتورة عماد توجه صوبها بإرهاق : ها بشــري دكتــورة ! الدكتورة : مبــروك إجاك صبـــي .. و الأم الحمدلله بخيــر عماد بفرح : الله يبارك فيج .. يصيـــــر أشوفها ؟ الدكتورة : ألحين ما بتقدرش إنك تشوفها .. يمكن باجـر الصبح تجي إلها عماد : مشكورة دكتورة الدكتورة : العفو كان يبي يشوف مرته و ولده ولـــــــده هالكلمة كانت في مخه , و أخيــراً صار أبو عماد عقب ما طلع من المستشفــى , راح دايركت البيــت و قال إنه بيقول لأمه الصبـح يوم ثاني ××× قـعـد يناديـهم بعد غيبـــة إسبــوعيـن صحيح إنه من زمان ما شافهم بس ما كان مشتاق منهم أبداً طبعاً هتون هي كانت الوحيـدة إلي تدري بهالشئ و أسرار زياد كلها عندها يعني هي ما تغار عليــه , و بعدين بتعروفون ليش يات شجون بســرعة تشوف منو إلي يناديهم من شافت زياد وقفت تجمدت تصنمت شجون : زيــــــــــــــــــــــــاد ! زياد : إي زياد , سبرايــــز مو جذي ؟ شجون مبتسمة : و أحلــــــــــى سبرايز نزلوا بعدين هتون و دانة هتون رافعة حاجبها : آوه ! دانة مفتحة عينها بكبرها : زيـاد !! زياد يقعد ع الكنبة : إي زياد شفيكم مستغربين جي ؟ شجون تقعد يمه و تدلع عليه : أكيد مستغربين حبيبي , عيل تيي و ما تخبرنا ؟ زياد : حبيت أسويها لكم مفاجآة هتون متلهفة : عيـــــــــــــل وين زوجتك زياد مبتسم إبتسامة تخلي الواحد يذوب : ما يات شجون بقرف : أصلاً إنتي شلج فيها , قـطـع من حلاتها .. بصرااحة زياد ما عرفت تختار هالمرة زياد في قلبه " إلا عرفت أختار و نص , مب إنتي هه " دانة بنذالة : صدقت شجون .. و الله من شفتها قلت إن هي من فقر .. زياد كان للحين ساكت بيشوف لوين بيوصلون هتون : إستحوا ع ويوهكم .. اشوف فرح آنه بصراحة بنت عز و جمال و أخلاق دانة : وع من حلاتها زياد صرخ ع دانة صرخة خلاها تسكت و قام بعصبية : الشــــره عليي إلي ياي هني .. تحترمين نفسج إنتي ويا هالشجون أو إنكم بهاللية بتلعنون الساعة إلي ولدتكم أمهاتكم فيها " و وجه كلامه لهتون " هتون روحي جهزي لي غرفتي .. اليوم برقد هني و ناظر شجون و دانة بإحتقار و صعد فوق ياخذ شــور ××× عند حمد و يوسف .. كانوا مستانسين ع الآخــر .. يتعشون ذاك العشا السنع إلي عمرهم ما تذوقوه .. طبعاًُ كان ع إيد أختهم رزان .. قبل هذا الموقف .. " رزان و هي تنادي حمد : حمـــــــــد حمد : هلا أختي , بغتي شئ رزان : هههههه .. من وين يايك الأدب حمد : إي بعد .. بصير خال .. من ألحين أتسنع و أصير رزه رزان : ههههههه.. مع إني للحين ما شبعت منك .. توك راد من السفر .. يود هالعشا طابخته آنه ع إيدي حمد : تسلم يدج البريكة و الله رزان تودعه و تبوسه : إهتم في روحك أوكي ؟ حمد : هههههه .. إن شاء الله يا الحنونة رزان بصت عالي عشان يسمعه حمد : سلم ع يوسف حمد : تامرين أمر يا الشيخة " راح يوسف غسل يده بعد المكرونة بالباشميل إلي أكلها الأكلة المفضلة ليوسف و له يوسف : آخ .. أحب أختي .. تسلم يدها و الله .. بس خلها تييب الياهل حمد : هههههه .. شبتسوي فيه ؟؟ يوسف : بحطه بحظني و بخلي أمه و أبوه يولون حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه .. الله يغربلك قوم يلا قوم و قاموا يسولفون و يضحكون و يطنزون بعدين راحوا ينامون كل واحد بداره ××× صعدت دارها و هي خايفة حدها ليش زياد لا يدق و لا يتصل ؟! ألأحين صار صبح يوم ثاني و هي للحين ما نامت ميتة خوف صح إن هي ما تحبه بس مب معناته إن ما تخاف عليه ؟ قعدت تبجي كانت الساعة 8 : 20 ما يصيــــر قررت إنها تتصل له ع الموبايل يرن يرن عقب فرح : ألو زياد .. ... : هلا فرح : منو ؟ ... : ما يهم منو آنه فرح شوية شوية عرفت الصوت , قالت منصدمة : شـــــــجون ! نهايــــــة الفصل الثاني من الجزء الثالث عشـــر |
مشكورة على الجزء
|
العفووووووووووووووووووو
|
يسلمووو ع الجزء خيتي
لا تتأخرين أوتار الامل |
الجزء نزل و ملووك ما تدري
قريبا الرد بعد القراءة |
أوتار الامل
متابعة جديدة شكراً لحضروكِ ملاك البنات في إنتظار عودتكِ |
نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااج خيتوو..
|
اميرة الورد
:) قريبا ان شاء الله |
مشكوووره على البرت كارين:)
وفي انتظار البارت الثاني.... |
كاريــــن أيتها الكاتبة الراائعة ل تعلمين وقفة عند نهاية المطاف و أنا أصرخ بكلمة لااااااااااااااااااااااااا لما انتهى الجزء كان الجزء في قمة الروعة فرح عدت إليها و التساءلات معي؟؟؟ أمل هل سيتغير عليها عماد بعد ولادتها؟؟>>لاا بلييييييييس ما ادري احس انه يحبهااااااااااااااااااااااااااا و زيـــاد الصرااحة اعتبره لغز ليما الحين ما ادري كيف يحب فرح و لاااااا ابي اعرف شو قاعد يصير اكثر ياليت لو توضحين حياتهم اكثر ياغاليه هو يحسسنا بحسن الإختيار لكن معاملته له ليش كذا؟؟ غاليتيـــــــــــــــــــــ جزء في قمة الروعة و اسلوب اكثر من رائع ولكن اضيحي لنا اكثر الاحداث و لا تدخلي في كثيرا من الغموض فالغموض راائع و لكن تاكدي كثرة الغموض تحيرنا و كثري من ابراز الاحداث اكثر بقليل و احببت ان اضيف انكـ رائعة جدا غاليتي و قلمك اروع بكثير دمتي لي ملاك البنات |
نجوم القااايله
هلا بيج أختي منورة صفحتي .. أتمنى هذا التواصل يتم دمتِ بود , كارين |
ملاك البنات
يسرني واايد واايد إنج تردين في قصتي و تعطيني رايج تسلميييييييين واايد واايد دمتِ بود , كارين |
الساعة الآن 08:13 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.