منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   قصه انت حبك ملكني رووووووووووعه (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=106330)

عيون مغليها 13-01-2008 04:42 PM


عند البنات.......
رهف: شنو بتدخلين علمي ولىادبي
شذى: علمي
ملاك: تصدقون بنات والله مهوي لها مكانة كبيرة
الجازي: أيوالله يابعد عمري الله يقومها بالسلامة
جات رسالة للجازي وفتحتها
منسلطان
ادري الرسايل بعض الاوقات ازعاج
بس وش حيلتي لا ذبح قلبي الشوق
ادلهعلى شوفك ودايم لك احتاج
مثل الغريق اللي يبي يمسك الطوف
تدري احبك يا قمرحيل وهاج
وتدري مكانك مثل نجم السما فوق
الجازي استانست حدها
مرام: وشفيك تغير شكلك من مين الرسالة
الجازي: حبيبي سلطون
مرام: إيه
الجازي ردتعليه
شرواك طيب يالغالي واهتز
قلبي يوم بالذكر جابوك
هزت محب له مع الشوقفزة
هم يحسبوني ناسي يوم طروك
وانت بفكري عايش كل حزة
بعيوني الثنتينوبالدمع شافوك
قالو بعينك واضحة ذا المعزة
مرام سرحت وجلست تفكر بمعاذ الليما ذكرها ابد
ونزلت دموعها منغير ما تحس
وما حست بنفسها اللي وهي ترسلله
يوم ضاق صدري تنفس بذكرى غلاك
حضنت الملامح في خيالي وتمنيت
اجلسمعااااااااااااااااااااااااااااااااك
ليتك كثر ما انت على البال القاك
بسيللا عسى الايام تسرع خطاويها
والقاااااااااااااااااااااااااك
وصلت الرسالةلمعاذ وحس فعلا انه مقصر معاها واتصل عليها
مرام شافت رقمه ارتبكت
مرام : الو
معاذ:هلا مرام كيف حالك
مرام: بخير انت كيفك
معاذ: انا احمد لله .
مرام : معاذ انا وودي نتمشى مع بعض على البحر
معاذ:لا الله يخليك مالي خلقانا راسي يألمني
مرام :براحتك
طبعا المكالمة ما طولت سكروا بسرعة
مرام تمتتفكر في معاذ وتقول ياربي وش النهايه معاه معقول هذا معاذ اللي احبه وطول عمري احلماني اعيش معاه ..........
تموا في الشاليه لين الصباح ومشو
ومرت الايام وطلعتمها من المستشفى بعد ما سوو لها عملية في رجلها وتحسنت حالتها وهي الثانية مشاري مايفارق فكرها
وباقي 4 ايام على زواج ملاك وخالد
(
في بيت ابو مشاري الساعة 9الليل)
ملاك: هلا حبيبي
خالد: ياحياتي مشتاق لك مووووت
ملاك: وانابعد
خالد: باقي 4 ايام وتصيرين لي وملكي لحالي
ملاك : الله يعيني
خالد: افااا ياروحي ليه
ملاك: بس اخاف تسجنني وما تخليني اروح ولا اجي
خالد: انتيتعالي عندي وتشوفين
ملاك: صدق الله يعينني
ملاك وخالد:هههههههههههه
فيالصالة........ عند بيت ابو مشاري
يرن الجرس تررررررررن
مشاري : اففففففففمييييييييري تعالي فتحي الباب
ميري ........لا جواب >للأسف اغلب الخدامات مايسمعون
مشاري: امري لله الله ياخذك يميري
قام مشاري فتح الباب
مها: السلام عليكم
مشاري عرفها على طول: هلا والله هلا وغلا
مها: هلا فيك ممكنادخل لملاك
مشاري: لا مو ممكن
مها: اففف خلاص بروح بيتنا
مشاري: هه هتعالي امزح معاك
مها بتدخل ومشاري نسى نفسه تم واقف وساد الباب
مشاريبإستهبال: حياك الله دخلي
مها: طيب ممكن اشوي علشان امر
مشاري: أي صحاااااااااااااسف نسيت
ومرت من قدامه وخذت قلبه معاها
مشاري بينه وبين نفسه: يا بعد عمري يا مها متى يجي اليوم اللي اتزوجك فيه


واجتمعوا البنات كلهمعند ملاك يجهزون لزواجها



عيون مغليها 13-01-2008 04:43 PM


(
في يوم العرس )
راحو البنات كلهم للمشغلوكانوا كلهم راكبين في سيارة معاذ طبعا و مرام قدام
مرام: معاذ شغلالمسجل
معاذ:اوكي
وشغل اغنية
للحين احبها ولاني قادر انساها
صورتهادايم في بالي ما تفارقني
كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتني في كل شي ذكرىتذكرني
واحيان تطري علي واقول ما اقساها
واحيان ما تطري والقى الشوقجنني
كل يوم اقول اني من اليوم بنساها
واكذب على روحي بالنسيان لكني
كانتلقلبي هي الدنيا ومعناها
وكانت من عيوني تقراني وتفهمني
لا ما لقيت اللي بينالناس يسواها
كلهم على راسي لكن ذيك تسحرني
مرام تضايقت لانها حست انه يقصدسارة بالاغنيه سكر المسجل
معاذ: ترى انا بكرة رايح لمصر
مرام : مصرلييييييه؟
معاذ: عندي شغل بخلصه وبرجع ماراحاتأخر
مرام:................
وصلت رسالة لملاك من خالد
ملااااااااااكحياتي ابي اشوفك مشتاااااااااااق لك ياروحي
طبعا ملاك ماردت عليه لانها كانتمرتبكة مررررة
وصلوا البنات المشغل
وخلصوا وراحو للعرس قبل ملاك وتمت مراممع ملاك
زفة ملاك شعر يقوله خالد إهداء لملاك
وملاك كانت تمشي بكل هدوءونعومة وهي تفكر في خالد والكلام اللي يقوله في الشعر وصايره تجنننننننن
رقصواالبنات الا مرام لانها ضايق خلقها
(
في اليوم الثاني )
اتصلت مرام علىالجازي
مرام : سافر من غير ما يسلم علي ليه( تقولها وهي خانقتهاالعبرة)
الجازي: يمكن نسى
مرام : احد ينسى زوجته
الجازي: يابنت الحلال ماحصل الا كل خير انتي ذا الحين اتصلي عليه
مرام : ماني متصلة اللي يبيني يتصلعلي
الجازي : على راحتك
مرام: اه يلا مع السلامة
ارسلت مرام لمعاذرسالة
كم ذبحني الشوق يالغالي
وكم دمع العين هليته
وانت عني لاهي
وقلبكعني صديته
معاذ استلم الرسالة وحب يجامل مرام فأرسل لها
انت القمر والقمرعالي
وانت الذهب والذهب غالي
وانت دايم على بالي
مرام وصلتها الرسالةوارتاحت
(
الساعة 9 في الليل)
سلطان كان عازم الجازي على العشى
مر سلطانعلى الجازي وراحو المطعم
وجلسوا وطلبوا الاكل وفي ذي الفترة قبل ما يجيب القرسونالاكل
دق جوال سلطان
يحلالي الشعر لا شفته ويحلا له
واللي يعجبه لو يرضىفيه يعجبني
سلطان: هذا وقتك يا مشاري
الجازي: حرام عليك رد عليه
سلطان: هلا والله
مشاري: اهلين وش رايك امر عليك ونروح نتعشى برا سوى
سلطان: اناالحين بالمطعم
مشاري: .... شهق... ها وليه ما قلت لي
سلطان : ان موبروحي اناويا الجازي
مشاري: أي شعليكم معاذوه مسافر والاخ خالد لاهي مع ملاك وانت ياروميو لاهي مع جولييت حقتك وان تاركيني مع فوازوه ولافيوه ياخي ما تحسون قاطيني معذا البزران وهم ما يحسون يقومون عن وجهي مليييت منهم
سلطان: ههههه والله كسرتخاطري وبعدين رح دور على جولييت وبعدين باي يللا ماني فاضي
مشاري: يللا نخليك فيالجو اللي انت فيه يارومنسي
وجابوا لهم العشاء
سلطان: عمري ليه ماتاكلين
الجازي : شبعت الحمد لله
سلطان: بس الاكل من يدي غير ....ومد لهاالملعقة
الجازي كلت وهي مستحية
سلطان: فديت قلب من يستحون
الجازي مستحيةحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
سلطان يستانس لشاف الجازي مستحيةويستغلها
(
في مصر الساعة 9 الصباح)
راح معاذ لبيت اهل سارة وطلب من ابوها انهيقابلها
ابو سارة: انت ليه عاوز تآبلها
معاذ: زوجتي وابي اتكلم معاها
ابوسارة مالكش جوزة عندنا
معاذ : بس...........
ابو سارة : لا بس ولا حاجة اناللأسف ما جوزتش بنتي لراجل دانت حتى ما ادرتش تئول لاهلك انك مجوزها
طلعت سارة
سارة: سيبوه يا بابا يئول اللي عندوه
وتركهم ابو سارة وطلع

عيون مغليها 13-01-2008 04:51 PM


عصفورة الأقصى 14-01-2008 02:10 PM

مشكوووورة ع القصة الروووووعة...
تقبلي مرووووري..

sweety girll 16-01-2008 05:45 PM

هلا حبيبتي انا لحد الحين ما قريت القصة لاكن شكلها حماااااااااس
وحبيت اسأل من كم جزء القصة متكونه ؟!

angel of love 18-01-2008 08:42 PM

شكرا لكي اختي العزيزه
القصه اكثر من رائعه

sweety girll 19-01-2008 10:06 AM

متى رح تكملين القصة؟؟؟؟

عيون مغليها 20-01-2008 11:06 PM


عيون مغليها 20-01-2008 11:13 PM

اسفه على التاخير بس عندي اختبارات ادعولي
معاذ: سارةانا حبيت اشوفك قبل ما اطلقك
سارة قربت منه وهمست في اذنه : طلأني دا انا عايزةاخلص منك
كلام سارة يدخل مثل السهم في قلب معاذ
معاذ : انتي طالق وورقتك بكرةتوصلك
وطلع معاذ من عندهم وترك سارة بحسرتها
رجع معاذ للسعوديه وبعد اسبوعزواجه وخالد وملاك كانوا مسافرين وعجلوا في رجعتهم علشان العرس
ملاك: ياربياليوم بنرجع
خالد: حياتي ماتبين ترجعين عادي نقعد
ملاك: لاحبيبي انا لازماحضر عرس مرام والجازي
خالد قرب من ملاك ومسك يدها :اوعدك يا حبيبتي اخلي حياتككلها عسل
ملاك ابتسمت ابتسامة تدل على انها سعيدة
وراحوا ملاك وخالد المطاروركبو الطيارة
خالد:ملاك حبيبتي شريتي فستان للعرس
ملاك: لا حبيبي
خالد: ليش انتي لازم تشترين احسن فستان انا ابي زوجتي تطلع احلى وحدة
ملاك: يعنيالفستان اللي بيحليني انا موحلوة
خالد: لا يا حياتي انتي تحلينه
منك وعليكوفيك كل الحلا ذاب
يا منتهى حلم الغلا والمحبة
عجزت اعرف بناظري سر الاعجاب
ياللي عطاه احلى حلى الناس ربه
ثقل وعقل واسلوب سحر وجذاب
وصلوابالسلامة ودخلوا البيت وفتحت لهم رهف الباب
رهف: هلا وغلا بخوي تو ما نور البيت
ملا ك: بس اخوك
رهف : اوه نسينا انك تزوجت..وسلمت عليها وضمتها
انزلتمرام
مرام : عاد الا ملوك حبيبتي انا لا يمكن انساها
وسلمت عليهاوضمتها
جات ام وابو خالد وسلموا على ملاك وخالد
ام خالد: هاه خالد عسىاستانستوا في شهر العسل
خالد : أي استانسنا
ابوخالد: الحمد لله
(
في بيتابو معاذ )
الجازي جالسة تطالع التلفزيون مع شذى
شذى : ياربي ياجزوي كلها كميوم وبتروحين عني
الجازي : الا بفتك منك ومن هذرتك
شذى: حرام عليك وبعدينلاتصدقين انا كنت اجا ملك بس
بس الظاهر ما ينفع معك الا ذا الا سلوب مالت علىذا الوجه
الجازي: ههههه اعرف كيف احرق دمك
دخل لافي: الجازي ترى سلطانينتظرك في المجلس
الجازي: طيب ذا الحين بروح له
دخلت على سلطان وسلمت عليه
سلطان: عيوني وين قررتي شهر العسل
الجازي: انا خاطري في تركيا
سلطان : أي والله تركيا طبيعتها حلوة خلاص نروح تركيا
الجازي : متى بنسافر
سلطان: صراحة انا ودي من الحين لاني مستعجل على العسل بس امري لله ان شاء الله ثالث يومزواجنا
الجازي ابتسمت وهي مستحية
جاء موعد العرس والكل كان يستعد له
الكوافير راح تجي في بيت ابو مشاري لان البيت خالي مافيه احد راحت ملاك ومرامهناك وبيجونهم البنات
اول وحدة جات مرام
ملاك: مرام وش فيك سرحانه
مرام : ما ادري احس ان حياتي ماراح تكون سعيدة وعلى طول بكت خذتها ملاك وضمتها
ملاك: بس خلاص حبيبتي ان شاء الله حياتك راح تكون سعيدة
مرام: انا حاسة ان معاذ مايحبني ومغصوب علي بس انا والله احبه حييييييييييل
ملاك : حبيبتي لا تقولين ذاالكلام ابتسمي خلاص خصوصا في مثل ذا اليوم وصدقيني بقدرة الله راح تكون حياتك سعيدةوانتي بذلي جهدك علشان تسعدين معاذ
ابتسمت مرام وبادلتها ملاك الابتسامة
وجاتالجازي مع البنات وجهزو العرايس وكل وحدة احلى من الثانية ومرام كان باين عليهاالارتباك
العرس عند الرجال:
خالد: معاذ ابتسم يا خي وش فيك مكتم
معاذ: ليه ابتسم وانا مو فرحان
خالد: الله يهديك ا معاذ وبعدين مرام اختي وانا مارضىعليها بالتعب واذا بتعذبها معاك لا تاخذها من ذالحين>>وهو معصصصب
معاذ: لاياخالد انا بحافظ عليها وماراح اعذبها لا تخاف
لافي: فواز قوم نرقص مع الرجالبالعرضة
فواز : لا فشلة نقوم لحالنا مع الشياب والشباب قاعدين
لافي : يللابس عادي
وراحوا يرقصون وبدا هبالهم وجا معاهم مشاري وكملها بعد والكل قام يضحكعليهم ولافي مسك اخوه معاذ ومارضى معاذ يقوم جاه مشاري وقومه غصباً عنه
وفواز ماقصر عن سلطان
عند الحريم
زفوا الجازي اول لان سلطان حرقهم
ودخل سلطانباسها على راسها وطلعوا على طول
وبعدها مرام ودخل معاذ وخذها وراحوشققهم
وخلص العرس على خير
(
في اليوم الثاني كان في عزيمة في
المزرعةبالليل)
مها: وش اخبار عروساتنا اليوم
الجازي ومرام: الحمد لله بخيرعقبالك
مها : آآآآآآآآمين من بؤك لباب السما
ليلى : استحي على وجهك مستعجلةعلى الشقى
مها : يوه كل شي عيب بعدين ما فيها شي
ليلى: امبلا فيها وبعدينتسكتين احسن

عيون مغليها 20-01-2008 11:14 PM

مها: انا بروح عند رهف وشذى احسن لي
ليلى: ما اقدر على الزعلانةتعالي جلسي امزح
مها : ما بي
وطلعوا مها ورهف وشذى يتمشون برى
شافت مهابوك طايح في الارض
مها: لمين ذا
شذى : والله ما ادري
مها : اكيدماتدرين
رهف: طيب افتحيه علشان نعرف حق مين
وفتحته وشافت فيه صورة مشاري علىالبطاقة حقته
مها: يا بعد عمري يا مشاري
شذى: عيدي عيدي وش قلتي ياللي ماتستحين
مها: اوه طلعت بالغلط
رهف : ايه واضح
راحت مها عند ملاك علشانتتصل على مشاري ياخذبوكه
اتصال........
مشاري: هلا وغلا ومرحبا ومسهلا بزوجةخلود وشلونك وش اخبارك ان شاء الله بخير وصحة وعافية اذا خلود زعلك قولي لي وآخذحقك منه
ملاك: وش اجاوب عليه
مشاري: اخلصي علي وش تبين صدق ما تنعطينوجه
ملاك: ما لت عليك المهم بوكك شافته مها طايح وهو عندها تعال علشان اعطيكاياه ولا ما تبيه
مشاري: اخذوه ما فيه الا خمسين ريال بس بطاقتي ابيها
مينقلتي لقاه
ملاك: مها
مشاري : يا بعد عمري يا مها
ملاك: وش قلت
مشاري : بسم الله ما قلت شي بس خليه عندها بعدين اجي اخذه وقولي لها شكرا والله لا يحرمنيمنها
ملاك: انت وش فيك اليوم ضاربة فيوزاتك
مشاري: اقول انثبري ويا ويلك اذاخذتيه منها
وخلت مها البوك عندها وطول الوقت تفكر فيه
جا مشاري وشاف سحرتلعب مع نايف برا > اكيد تذكرونهم واذا لا روحوا بداية القصة
مشاري باس سحرفي خدها
مشاري: هاه سحر شخبارك
سحر:همد الله بحيل ... يعني الحمد لله بخيرما شاء الله مربية عدل
مشاري: ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني
وعطاهاوقال لها عطيها مها وياويلك اذا احد شافها او اخذها منك روحي عطيها مها يللا سحورشاطرة >صج مشاري بس يتطنز ويمزح بس ترى رومنسي حيييل ويحب مها حدالجنووووووون
سحر:ابثل....ابشر
وراحت سحر عطت مها الورقة وقالت لها في اذنهاانها من مشاري قامت مها مع سحر الغرفة الثانية وفتحت الورقة......نصالرسالة
يامن سحر عقلي بحركاته
وسكن قلبي بشعوره
ورفعني فوق الخلق بفهمه
ممكن طلب.......
ترجعين بوكي
الله يحفظك لعين ترجيك
وشكرا
مشاري
مها شبببببببببببب وجهها احمررررررررروجمدت في مكانها مو عارفة وش تسوي
دخلت عليها ملاك وشافتها تطالع في الورقة وفاتحة عيونها على الاخر
ملاك: مهووووي وش فيك وشذا الورقة........وخذتها منها
ملاك قرت الورقة ونقعت ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يا مشاري وينمخبي ذا الرومانسية وانا اقول مهو بلله كل يوم يسأل عنك
مها تتكلم ووجهها احمرمثل الطماطة : دبريني وش اسوي
ملاك: حمد لله رب العالمين رجعي له البوك وخلاصوبعدين ما فيها كلام اخوي يمووووت عليك
مها: انثبري سحور خذي البوك وعطيه مشاريوقولي له عفوا وما سويت الا الواجب
سحر: ذين ...... لا تواخذوني ترى سحور لتغةقصدها زين
وراحت سحر وعطت مشاري البوك
سحر: تدول لك مهوي افواً وما ثوت عيلالوادب...يعني
تقول لك مهوي عفوا وما سويت غير الواجب
مشاري : فديتقلبهااا
سحر: تامل على ثي ثاني ...تامر على شي ثاني
مشاري: لا شكرا وباسهاوراح المجلس وتم طول ما هو قاعد يفكر فيها
وملاك ما قالت لحد السالفة يعني مااحد يعرف بالسالفة غير مها وملاك ومشاري
سافروا الجازي وسلطان تركيا ومرام ومعاذماراحو مكان لان معاذ ماحصلاجازة


الساعة الآن 08:47 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM