منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=154829)

أنين طفلة 20-05-2011 09:35 PM

روعة يسلموا حبيبتي

B S O M A 21-05-2011 01:36 PM

وينڪڪ (ق) ؟

طولتي ترآ = (

Ćąяŏľĭņǻ 21-05-2011 09:29 PM

طططـطَوِلتُي :52yicz:

мħāωψ 22-05-2011 01:54 PM

يآآ حرآآم عليكي طولتي
كملي بليز

فارسة القلوب 22-05-2011 03:44 PM

اعذروني حبايبي والله قطع DSL عندنا

ادري طولت عليكم لكن راح اتزل البارت الحين

تابعوني ........ :sg.13:

فارسة القلوب 22-05-2011 04:43 PM

(الجزء الثامن عشر )







الساعه 2 الظهر كانو بالمطار هند وجود ونورا وامها وخواتها ودعو
بعض وركبو هند وجود الطياره متوجهين للسعوديه
هناك في مطار الرياض كان محمد واقف ينتظرهم وصل قبل نصف ساعه
بس ماراح لشقته قعد ينتظرهم
اشر لهم لما شاف هند اللي كانت متحجبه اما جود متلثمه عشان محد
يعرفها
توجهو له يوم شافوه
محمد : هلا جود وش اخبارك
جود بتعب : الحمد لله
محمد : يالله نمشي
هند : وانا مامليت عينك تسأل عن اخباري
محمد : والله اشوفك زي الحصان مافيك شي ليش اسأل
هند : اعوذ بالله خمسه وخميسه قول ماشاء الله لاتنضلني
جود بضيقه : تكفون خلو الهواش بعدين ابي اشوف اخوي
محمد : تبين تروحين له الحين
جود : اكيد
نورا : بس انتي تعبانه الحين خليها بعدين
محمد : ويمكن بعد تلقين اهلك عنده
جود باصرار : ابي اشوفه الحين
محمد : طيب يالله تعالو من هنا السياره
راحو لسيارة محمد ووصلهم للمستشفى دخلو وجود من طلعو من المطار
وهي تبكي اول مره تشوف السعوديه من 12 سنه
نزلت جود وهند ومحمد قال بانتظركم في السياره
تلثمت هند ودخلو وسئلو عن غرفة جواد وتوجهو لها
هند : جود يمكن نحصل عنده احد
جود : واذا
هند : وشلون بتدخلين
جود : عادي اهلي
هند باستغراب : مو وقته ياجود تقابلينهم الحين
جود : مايهمني الا جواد وبس
هند : طيب افرضي يكون عنده اصحابه تعرفين هو مشهور واكيد اللي
يعرفونه كثير
جود : اذا وصلنا يصير خير
لما وصلوا لغرفته ماحصلو عندها احد بس كان في العنايه يعني ماتقدر
تدخل عليه بس تناظره من ورى الزجاج
كان راسه ونص وجهه مغطى بشاش والاجهزه موصله بجسمه وصدره
مكشوف وكتفه ويده اليمين ملفوفه بشاش
بالعربي كان متغير شكله بالمررره
وقفت تناظره بجمود تحس انها مو قادره تبكي مو قادره تطلع اللي بنفسها
نفسها بهاللحضه بس تضمه يمكن تنفك هالضيقه اللي بصدرها
نفسها تكسر هالزجاج اللي يمنعها منه
هند : جود
التفتت عليها جود
هند : ادعيله ياجود هذا اللي يحتاجه منك الحين
هزت جود راسها والتفتت تناظره بصمت اما هند عرفت ان حالة الصمت
اللي جاتها بالكويت جاتها الحين ماعرفت تتصرف بس كانت تتكلم عليها
تحاول تسحب منها أي كلمه بس جود مو يمها كانت تناظر جواد وساكته
لما عجزت هند منها قالت بضيقه : جود لا تسكتين كذا صيحي تكلمي
سوي أي شي بس لاتسكتين
جود : ...........
هند : طيب وش رايك نروح نسأل الدكتور عنه
بس جود ماردت عليها كأنها بعالم ثاني مو معها
خلتها هند وراحت للدكتور المسؤول عن حالة جواد
هند : لو سمحت يادكتور ممكن اسأل عن حالة جواد
الدكتور : جواد للحين على حالته
هند : طيب اشرحلي حالته
الدكتور : انتي من اهله
هند : ايه انا اخته
الدكتور : طيب انا بقولك كل شي عن حالته عشان اذا صار فيه أي
مضاعفات ماتنصدمون مع اني قلتها لاخوه بس اذا كنتي تبين تعرفين
حالته مباشره مني اقولها لك ماعندي مشكله
جواد متعرض لكسر مضاعف في كتفه ويده اليمين وتعرض
لضربه قويه على راسه بسببها دخل في غيبوبه وحنا اكتشفنا ان عنده
نزيف داخلي في الرئه وسوينا له عمليه عشان نوقف النزيف واذا ان
شاءالله تعدى مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه سوينا له عمليه لان جزء
من الرئه عنده متضرر وخايفين لايجيه تجلط فيها
هند بحزن : طيب يادكتور حالته خطره
الدكتور : والله يا اختي للحين ماتعدى مرحلة الخطر بس نقول ان شاءالله
انه في تحسن وانتو ادعوله الله يشفيه ويقومه بالسلامه
هند : الله يشفيه بس يادكتور العمليه هذي خطيره ولا لا
الدكتور : على حسب حالته
هند : طيب مشكور يادكتور
الدكتور : العفو
طلعت هند وهي متضايقه على حالة جود وجواد راحت وحصلت جود
على حالتها تناظر جواد وشافت رجال متوجه لغرفة جواد
راحت بسرعه لجود وهي خايفه لايكون هالرجال من اهلها
هند تسحبها : جود تعالي بسرعه
دفتها جود ورجعت تناظر جواد
هند : جود تكفين شوفي الرجال اللي ورانا يمكن يكون من اهلك
التفتت جود تناظر بس ماعرفته سفهت هند ورجعت لجواد
من جهه ثانيه
كان فارس جاي يزور جواد وشاف بنتين واقفين عند غرفته
بس ماعرفهم توقع انهم من بنات عمام جواد جلس ينتظرهم يخلصون
بس شكلهم مطولين
راح يسأل الدكتور عن جواد
فارس : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام هلا فارس تفضل
فارس : زاد فضلك دكتور مافيه أي تحسن في حالة جواد
الدكتور : والله يافارس فيه تحسن بس تحسن خفيف الله يشفيه
فارس : اللهم امين طيب النزيف ماوقف
الدكتور : لا للاسف
فارس بضيقه : طيب عن اذنك
الدكتور : ماتبي تدخل عليه ( فارس يدخل عليه داخل العنايه
والدكتور هذا هو اللي يتوسط له ويدخله لان ممنوع احد يدخل عليه )
فارس : لا ما اقدر الحين لان اهله عنده
الدكتور : أي صح تو جات تسأل وحده عنه تقول انها اخته المهم يافارس
انـ....
قاطعه فارس بصدمه : وش تقوووول
الدكتور باستغراب : وش فيك
فارس : أي اخت ووينها ومتى جاتك
الدكتور : شفيك يافارس جاتني وحده قبل دقايق تقول انها اخته وسئلت
عنه وراحت
طلع فارس يركض لغرفة جواد وهو يتمنى انها تكون جود
بس لما وصل الغرفه ماحصل عندها احد
فارس : لاااااااااا ياربي ليش
نزل تحت وهو يدور على البنتين اللي شافهم مع انه متأكد انه ماراح
يعرفهم لانه اول ماشافهم عند غرفة جواد صد وابعد عن الغرفة
ماقعد يناظرهم

اما جود وهند طلعو وركبو مع محمد
محمد : ها جود شفتي اخوك
جود : .......
هند : ايه شافته
عرف محمد انها متأثره وسكت عنها
هند : محمد روح لحي .......
محمد : ليش
هند : بيتنا فيه
محمد : انا حجزت لكم في فندق
هند : مايحتاج بيتنا مافيه احد
محمد : على راحتكم
وصفته هند المكان ونزلهم في البيت وراح لشقته
دخلو بعد مافتح لهم الحارس البوابه
اول مادخلو لقو انوار البيت مشغله استغربت هند لان البيت مافيه احد
على حد علمها
دخلت جود بغرفتها عشان ترتاح ونزلت تحت
قابلت مريم رئيسة الخدم فلبينيه عندهم 20 سنه لدرجة انها صارت
تتكلم سعودي بحت
مريم باستغراب : هند
هند بابتسامه : اهلييين مريم كيف الحال
ضمتها مريم بفرحه : الحمد لله كيف حالك انتي
هند : الحمد لله
مريم بعتب : ليش ماجيتي من بداية العطله
هند : ماعليه يامريم انشغلت
مريم : اشتقت لك
هند : ياحبيلك وانا اشتقت لك وابوي واسامه بس هم نسوني
مريم : اسامه فوق في غرفته
هند بصدمه : اما عاد
مريم : والله اساسا هو قد له سنه تقريبا هنا
هند : اجل بروح له
مريم : بس ترا معاه حرمه
هند : ايييييييييييييش
مريم بضحكه : انتي تفكيرك دايم غلط اقصد انه تزوج
هند : لا والله وليش ما قال لنا حضرته
مريم : هذا هو وراك اسأليه
التفتت هند وشافته متساند على باب المطبخ ومبتسم
هند بزعل : خير وش تناظر
اسامه : افا هذا كلامك بعد سنتين
هند : زين انك عارف ان لك سنتين مني ولا كأن عندك اخت
اسامه : تعرفين عاد اشغال ودراسه ما افضى حتى احك راسي وانتي
بعد عندك دراسه
هند بعبره : طيب ابوي ليش مايسأل عني
اسامه : ابوي بعد مشغول
هند : ايه مشغولين لدرجة انكم ماتسألون عن بنتكم
اسامه : وبعدين ياهند ترى مانتي بزر خلاص قلتلك اسبابي
هند بحزن : طيب يا اسامه انتم ماتخافون علي سنتين ماسألتو عني
اسامه : هند وبعدين
هند : طيب واثقين اني ماراح اسوي شي غلط
اسامه باستغراب : طبعا واثقين الا ان كانك بتخونين هالثقه اللي عطيناك
اياها
هند بابتسامة استهزاء : هه أي ثقه تتكلم عنها قول اهمال واصدقك
اسامه : هنـ..
قاطعته هند : من متى متزوج
اسامه : طيب ماراح تسلمين
هند : مو الحين من متى متزوج
اسامه : ان شاءالله متزوج قد لي سنه ونص
هند بعصبيه : طيب ليش ماقلت لي ولا انا بنت البطه السودا
اسامه : هند مافضيت
هند بعصبيه اكثر : ايه طبعا مافضيت الا قل مابغيتك تجيني لادريتي اني
تزوجت قلت اسكت عن هالزواج بس تطمن مابي اشوفها ولا اشوفك
انا جالسه هنا ايام وبرجع لبريطانيا وتطمن بهالايام ماراح تشوفني ابد
عن اذنك
راحت تبي تطلع بس حط يديه على الباب يمنعها
هند بعصبيه : ممكن تبعد
اسامه : لا
حطت يديها على وجهها وبكت : ليش تسوون فيني كيذا اجل لو كانت
حالتي مثل حالة جود وش كنتو بتسوون يعني عشان امي ماتت وتركتني
نسيتوني اكرهك واكره ابوي اساسا عمري ماحسيت انكم تقربون لي
انتم بالنسبه لي مثلكم مثل أي واحد غريب
انصدم اسامه من كلامها ضمها يهديها : وش هالكلام يالهبله
هند : ايه هبله عشان كذا نسيتوني وانا انتظر اليوم اللي اشوفكم فيه
اسامه : من قال اني نسيتك
هند : ايه باين انك مانسيتني والدليل ان جوالي مايوقف من اتصالاتك
ومليان من رسايلك وكل ليله تتصل علي تتطمن وتاخذ اخباري
وتدري وش يصير لي بالغربه
اسامه : ماهوب دليل هذا اني ناسيك
هند : اقول خلك بحرمتك انا بروح وانساني لاتخاف خلاص عرفت قدري
عندك
اسامه : اوووووف لا صدق شايله علي اقول هنوده ماودك تشوفين ولد
اخوك
هند بفرحه : عندك ولد
اسامه : ايه عندي فيصل
هند : واااااو
اسامه : تبين تشوفينه
تذكرت هند زعلها : لا مابي اشوفه ضفه على قلبك انت وحرمتك
ضحك اسامه بصوت عالي : هههههههههههههههههههه
هند : ايه اضحك وش وراك
اسامه وهو يضحك : توك فرحانه فيه وش قلبك
هند : اقول انت فاضي خلني اروح لجود تركتها بروحها
اسامه : هذي ثاني مره تطرين هالجود وش سالفتها
هند : ياشين اللقافه
اسامه : افا هنود
هند : ياخي جود صديقتي جايه هنا عندي بالبيت
اسامه : ليه وين اهلها
هند : اوهوووو اقول انا رايحه للبنت بس لاتقرب من غرفتي تراها فيها
اسامه : طيب ماراح تتعشين معنا اليوم
هند : نعم نعم لايكون مع زوجتك لا يابابا انا باقعد مع صديقتي
اسامه : طيب ضفي وجهك
هند : ماعليه ماراح اقول شي الحين بس كل شي باجمعه لبعدين
اسامه : اقول توكلي على الله
كشت عليه : مالت عليك بس
وراحت لغرفتها اما اسامه جلس على الطاوله بالمطبخ وهو يفكر بالمصيبه
اللي عنده

مر اسبوع كامل وجود كل يوم تزور جواد وهو للحين ماصحى من
الغيبوبه جود قعدت على حالة الصمت يومين بعدها كانو بالليل صحت
هند على صياحها حاولت تهديها بس جود ماخلت شي بقلبها الا وقالته
بذيك الليله ماقدرت هند تنام وقعدت سهرانه مع جود اللي كل شوي
منهاره وهي تقول انا السبب في كل اللي صار بجواد وما نامت الا بعد
صلاة الفجر
هند انهبلت على ولد اخوها لما شافته بس ودها تذبح امه اللي شايفه
نفسها وخبيثه طبعا امه امريكيه كانت زميلة اسامه في الجامعه تدرس
طب وحبها وتزوجها اما هي تزوجته طمع في فلوسه لانها تعرف انه
غني هو مايدري عن نواياها بس يحس انها ماتحبه من تعاملها معه
بس اللي مريحه انها مسلمه
فارس دور على جود بس كانت جود تجي بوقت مايكون فيه زياره
وهو يجي بوقت الزياره وعشان كذا ماتواجهو طبعا في البدايه رفض
المستشفى زيارتها في غير وقت الزياره بس اسامه توسط لها بطلب من
هند لانه متوظف بالمستشفى و يعرف الاطباء اللي فيه
راح للمدير وحط لها عذر والمدير وافق

احمد للحين وهو في بريطانيا وقرر انه يجلس لين تبدا الدراسه
ليان للحين وهي في الغيبوبه ماصحت
محمد سكن في شقه بالرياض وماراح لاهله في الشرقيه لانه
من بدا شغل الاجرام وهو مقرر انه ينساهم
نورا عند امها وخواتها بالكويت وشاغل بالها عمها تبي توقفه عند حده
وكل يوم تتصل على جود وتتطمن عليها
العنود وسلطان على هبالهم مافي حياتهم أي شي جديد غير المشاكل اللي
كل شوي يفتعلونها وزيارات سلطان اليوميه لليان واللي لاحضتها العنود
وكل شوي سائلته عن سر اهتمامه الواضح بليان
ناصر متشتت بين ليان وامه واشغاله
جهاد وامه كل يوم وهم عند جواد
خالد كان بيعتذر عن المباراه اللي كانت بالمانيا بس جدته اصرت انه
يروح لان قعدته ماراح تفيد جواد بأي شي وهو الحين بالمانيا


الساعه 5 العصر
كان البنات جالسين بغرفة هند جاتهم الشغاله وقالت ان اسامه يبي هند
هند : دقايق جودي وراجعه لك
جود : اوكـ
نزلت هند وحصلت اسامه وزوجته زوجته ماتعرف تتكلم سعودي بس
تتكلم بالفصحى لانها تعلمت العربيه في امريكا
هند : السلام عليكم
اسامه وزوجته : وعليكم السلام
اسامه : هلا هنود تعالي هنا عندي لك خبر بمليون
جلست هند بجمبه وبحماس : وشهو
اسامه : اول شي وش البشاره
هند : اللي تبي
اسامه : متأكده ماهوب بعدين تقولين لا
هند : ابد ولا يهمك بس على حسب الخبر
اسامه : اوكـ الخبر يخص جود مايخصك بس اكيد انك بتفرحين
هند بسرعه : جواد صحى
اسامه : لا
هند بخيبه : لاااا اجل وش الخبر
اسامه بابتسامه : الخبــــــــــر
هند : ايوه
اسامه : الخبـــــــر
هند : خلصني عاد
اسامه ببرود : جواد صحى
هند : اسامه ترى مو فاضيه لهبالك خلصني
اسامه : والله العظيم اني اتكلم جد
هند بصراخ : احللللللللف
اسامه : وانا وش قاعد اقول
رمت عليه المخده : طيب ليش تقول لا
اسامه : عشان انا اللي ابشرك وآخذ البشاره
هند : احللللم خلاص انا دريت من نفسي
اسامه : شوفو النصابه
راحت هند تركض وبفرحه : بروح اخبر جود اكيد بتفرح
اسامه بصراخ : البشاره وراك وراك
ساره زوجته وهي تحط يدينها على اذنها : يا آلاهي لما الصراخ
اسامه باستهبال : من اجل ان تسمع
ساره : اسامه لاتهزء بي
اسامه : كلا عزيزتي انا لا افعل ذالك
ساره : كف عن هذا التصرف
اسامه : حسنا عزيزتي
ساره بضيق : اسامه
ضحك : طيب طيب

عند هند
جود : يالله عاد قولي
هند : طيب وش البشاره
جود : مافيه شي اخلصي بسرعه
هند : اممممممممم اهنيك على صراحتك
جود : هننننننننننند
هند : ياختي ابي بشاره طيب
جود : طيب قولي وش عندك
هند : وتعطيني بشاره
جود : اللهم طولك ياروح هند ترى والله ان اذبحك
هند : عادي عشان ماتعرفين الخبر
جود بعصبيه : مابي اعرفه اقلبي وجهك
هند باستهبال : على أي صفحه
جود : ................
هند : طيب اقولك بس لاتعصبين ياشينك وانتي معصبه
جود : لا لاتقولين مابي
هند : اجل بكيفك
جود بصراخ : هنننننننننننننننننند
هند : خلاص خلاص اووووف
جود : بتكلمين ولا شلون
هند : شلون
جود بزعل : اقول انا الغلطانه اللي محرقه اعصابي معك يالتافهه
هند : خلاص والله بتكلم
جود : لا مابي شي
هند بضحكه : اجل بكيفك
جود : ............
هند : جواد صحى
جود : اييييش
هند : والله
جود : وتوك تتكلمين يالحماره
هند باستهبال : الحين هذي بشارتي
جود وهي تبكي : والله مالك داعي
هند : انا علمتك عشان تفرحين مو تبكين
جود تبكي : خايفه عليه من العمليه
هند : ان شاءالله ربي بيشفيه قومي بس فرفشي واضحكي وعيشي
كل يوم بيومه
جود : تكفين ياهند ابي اشوفه
هند : الحين
جود : ايه
هند : بس هو توه صحى اكيد بتلقين عنده اهلك
جود : طيب خلينا نروح ونشوف
هند : طيب بس بشرط
جود : وشو
هند : تعطيني بشارتي
جود : احلللللللللمي بعد ما احرقتي اعصابي
هند : سبحان الله نفس ردي على اسامه عقاب ربي بس ماعليه ماراح
تروحين الا مسلمه بشارتي
جود : الله لايحدني عليك بروح مع تاكسي
هند : وش يجيب التاكسي عندك
جود : هند وربي مو فاضيه لك
هند : يالله ماعليه رحمتك تجهزي وانا بروح اقول لاسامه
جود : لا خلينا نروح مع السواق
هند : لا ياعمري خليني اكرفه مادامه عندي
جود : طيب تكفين انا جاهزه بسرعه
هند : اوكـ ثواني وجايه

راحو هند وجود مع اسامه للمستشفى
وصلهم اسامه لغرفة جواد اللي نقلوه لها
بس لقو اهلها عنده
هند : جود لاتدخلين
جود : هند والله مشتاقه لجواد
هند : عارفه ياجود وحاسه فيك وصدقيني انا اتمنى انك ترجعين اليوم قبل
بكره لاهلك وترتاحين بس مو وقته ياجود مو وقته الحين
جود بحزن : عارفه ياهند
هند : طيب تعالي نجلس على ذيك الكراسي لين يطلعون
جود : يالله
جلسو على الكراسي وجود كل شوي شايفه واحد من اهلها
جود بحزن : حالتي غريبه ياهند تخيلي كل واحد يدخل بهالغرفه
احاول اتذكره صحيح تغيروا مره بس وربي مادخل واحد بهالغرفه الا
وانا عارفته شايفه هالثنين اللي عند الغرفه تدرين منهم
هند : منهم
جود بتنهيده : اللي لابس شماغ احمر هذا فيصل ولد عمي والثاني
اللي لابس بيضا هذا خالد
هند : من خالد
جود : ولد عمي
هند : جود انتي للحين تحبينه
جود : ................
هند : انا آسفه ياجود بس واحد نذل نفسه مايستحق حبك له ولا انا غلطانه
جود : لا مو غلطانه بس
هند : بس ايش
جود بألم : مين قال اني احبه
هند : انتي
جود باستهزاء : هه انا قلته ليه انا متى عرفت شي عن نفسي
هند باستغراب : جود بسم الله عليك وش فيك
جود : ولا شي بس هذولا متى بيروحون ابي اشوف اخوي
هند : مدري بس شكلهم بيطولون
ضغطت جود على يد هند ودموعها تتسابق : هـ..ـنـ.ـد
هند باستغراب : وش فيك
جود : امي
التفتت هند على غرفة جواد وشافة واحد يدف كرسي وعليه حرمه
بعبايتها
جود وهي تبكي: هذا جهاد اخوي وهذي امي
هند : تماسكي ياجود قريب ان شاءالله بتلتقين فيهم
جود تبكي : متى ياهند اشتقت لهم مدري كيف خليتهم هالسنين كلها
هند : قريب ان شاءالله اذا تشافى جواد عشان تكون الفرحه فرحتين
جود : يارب احفظ اخوي واشفه يا ارحم الراحمين
هند : يالله تدخلين عليه راحو الزوار
جود : يالله
هند : لحضه تتوقعين عنده حريم
جود : هه ليه من كثر مايحبونه عماني لاياعمري تطمني مافيه الا امي
ومرت جهاد وامي طلعة واكيد مرة جهاد مو موجوده
هند : يالله ادخلي وانا باقعد هنا
جود : لا تكفين ياهند تعالي معي
هند : جود لاتضيعين الوقت لين يجون الزوار ياختي وش ابي ادخل معك
هذا اخوك ادخلي وسلمي عليه
جود وهي ترتجف من رهبة الموقف : هنود ادخلي معي الله يخليك خايفه
هند : ياحبيبتي ياجود من ايش خايفه توكلي على الله وادخلي ترى جواد
يحبك ومهما صار بيظل تؤمك
جود : طيب وصليني للغرفه وارجعي قولي لاسامه راح انام هاليل في
المستشفى وبينا الو
هند وهي تمسكها مع يدها : اوكي يالله ادخلي
جود دخلت الغرفه وحست بالهدؤ اللي مخيم على الجو وفي نفسها يالللله
شكله نايم بس يالله معليه اخف للمواجهه وتتقدم بخطوات خايفه ياربي
احس قلبي بيطلع من الخوف تمسك قلبها وترفع يدينها وبرجاء يالله ياربي
ياكريم انه يتقبلني وما يكون زعلان مني
لما وصلت نص الغرفه خافت من شكل جواد اللي اغلبه جروح وحالته
تقطع القلب والضماد اللي على راسه وعلى كتفه كانت حالته سيئه بشكل
لايصور نزلت دموعها وهي تشوفه نايم وآثار التعب على وجهه تذكرت
حياتها معه قبل تذكرت كل شي في هالحضه كانه شريط فيديو ينعاد
قدام عيونها تذكرت معاملته لها وكيف البنات دايم يحسدونها على
تؤامها جواد تذكرت كيف البنات يغارون
منها لان اخوانهم دايم يعاندوهم ويضربونهم الا هي كانت تحس ان
جواد على الرغم من انه تؤامها بس مع ذالك يكبر نفسه عشان
يحميها كان مايرضى ان احد يقولها كلمه حتى ساره اللي كان يحبها
بس مع ذالك جود عنده بكل الدنيا تقدمت شوي وجلست على الكرسي
اللي عنده وهي تحاول تكتم شهقاتها عشان مايصحى جواد
جواد بصوت مبحوح ومغمض عيونه من التعب : من هنــــــــا
جود تحاول تكتم بكاها عشان تقدر تتكلم ومع ذاللك ماقدرت الا انها
تنهار بصوت عالي
جواد انصدم من البكاء وعوره قلبه على اللي تصيح حس انه مخنوق
كان في يد تمسك قلبه وتعصره بقوه جاء بيلتفت للجهه اللي يجي منها البكا
بس ماقدر كتفه يعوره طلعت آهة الم لما حاول يلتفت شد على عيونه وهو
منزعج من الصوت وبغضب : بس اسكتي وشد على يديه بقوه الصوت
هذا رجعه لاشياء كان يتمناها رجعه للماضي اللي عاش حاضره عشان
يوصل له حس بالالام في جسمه كله حس انه مايقدر يحرك شيء استسلم
وبصوت متقطع من الالم : جـ ـ ـود
جود حست ان كل شي توقف فيها حتى دقات قلبها ودموعها اللي
جفت على وجهها لما سمعت اسمها يعني للحين تذكرني ياجواد
آه ياحبيلك ياليت كل اللي فيك فيني ياليتني اتحمل لو جزء من معاناتك
جواد بعد ماسترد نفسه شوي : جوووود
جود وهي تقابله مع الجهه الثانيه عشان يقدر يناظرها تقربت منه
ومسكت طرف السرير وهي كل خليه ترتجف فيها
نزلت راسها عليه وباسته ودموعها تنزل على وجهه : الحمد لله على
سلامتك ياجواد
جواد يناظرها بتعب : ................
جود تبكي : جواد انا آسفه على كل شي آ سفه على كل الم سببته لك
في حياتك
جواد ببرود : اطلعي برا
جود منهاره : تكفى جواد سامحني
جواد : ارجعي للمكان اللي جيتي منه انا ماعرفك ولا ابي اعرفك
جود بصراخ : الا تعرفني انا جود توأمك ياجواد انا اختك تكفى جواد
يكفي هالسنوات اللي راحت من عمري بدونك لاتحرمني منك أكثر
جواد : عشت حياتي بدونك مرتاح على الاقل مو كل شوي ماخذ لي علقه
والسبب انتي
اجلست جود على ركبها ومسكت يديه بترجي وهي تبكي : تكفى جواد لاتقول كذا
جواد انا افديك بروحي تكفى لاتسوي فيني كذا
جواد : انا تعبان ومو فاضي لك اطلعي برا ولا ناديت الممرضه تطلعك
بالغصب
قامت جود وابعدت عنه وهي تحاول تكتم شهقاتها : لا ماتسويها انا اعرفك
اكثر من أي احد ثاني ادري انك زعلان علي بس تكفى لاتسوي كذا
جواد : الا اسويها جواد الاهبل مات خلاص
تقدمت جود ومسكت يديه وهي تبكي : بس جود ماماتت انا جود رحت
ورجعت ماتغير فيني الا اني كبرت جواد انا عشت حياتي وانت مستوطن
بكل خليه في جسمي اذا فعلا جواد القديم مات اذبحني الحين ابي الحق
به ابي اموت والحق باخوي وتوأمي اللي اعرفه مابي الحياه من دونه
انا من دونه ما اسوى على الاقل عشت بعيد عنه وانا بأمل اني التقي
فيه بيوم من الايام
بس اذا كان مات ماعاد يعنيني بهالحياه ولا شي
ابي اموت وبس
جواد بصوت مبحوح : وين كنتي فيه
جود : .........
جواد بألم : وين عشتي كل هالسنين فيه وشلون هنت عليك تتركيني
وتروحين هان عليك الالم اللي عشت فيه
جود ودموعها تنزل : عمري ماتركتك ياجواد كنت اتابع اخبارك يوم
بيوم وعمرك ماهنت علي بس كان غصب علي مابي اخسرك
جواد بصوت مرتفع ودموعه بعيونه : طيب ليش ماقلتي لي ليش ياجود
كان اهون علي انك تتزوجين فهد ولا تغيبين عني كل هالسنين
جود تبكي : مابي اكسر كلمتك لاني عارفه انك بتتراجع اذا دريت وبعدين
انا ماكنت ابي فهد وكنت خايفه منه
جواد بصوت غاضب : موب عذر انك تطلعين من البيت مهما كان السبب
فاهمه كلامي مهما كان السبب لانه لو صار فيك شيء مس العايله كلها
وجعد وجهه بألم وسكت لانه رفع صوته وهو تعبان
جود ودموعها تنزل وتمسحها بيدينها وبصوت متقطع من البكاء : فاهمه
والله والدنيا ماقصرت فيني علمتني وعشت اللي محد يعيشه بحياته
واذا على العايله فما قصروا فيني واصلا مايهموني بشيء مايهمني
الا انت ياجواد وصدقني وقتها كنت صغيره ومراهقه وكل
شيء اجتمع علي وفاة ابوي الله يرحمه اللي كنت اتخيله
في كل زاويه من زوايا البيت كرهت البيت بعد موت ابوي
كرهت الالم اللي احس فيه لما اناظر وين كان يجلس ولا وين
كان يلعبني كل شيء في البيت يذكرني فيه حاولت اداري
المي واسكت بس الدنيا مارحمت جروحي اللي تنزف
ولا رحمت صغر سني انطعنت من اقرب الناس لقلبي
امي وجهاد وفهد وانخرطت في بكاء قطع قلب جواد
جواد بالم : خلاص ياجود كفايه دموع ترى ماتهون
علي دموعك
جود بفرحه : يعني سامحتني
جواد بصوت خافت : بس قولي لي وين كنتي طول هالسنين
ومن كنتي عايشه عنده
بحثت عنك ماخليت مكان الا مادورتك فيه ومالقيتك
جود وخايفه من ردة فعل جواد لا درى بتردد : كنت عايشه
لوحدي
جواد ناظر لها بقوه وباستغراب : شلون بعدين أخذ نفس وارخى
نظرته وثبتها في الجدار اللي مقابله جود قولي لي كل شيء
يعني من الالف للياء ولا تخبين عني شيء من اول يوم طلعتي
جود : اوكي ياجواد بس مو الحين انت الحين تعبان ولا حقين
العمر قدامنا بأذن الله
جواد بأصرار : اللحين اسمعك يالله قولي
جود : بس
قاطعها جواد باصرار اكثر : لا بس ولا شيء اللحين قولي
جود باستسلام : اوكيه امري لـ الله ( اول ماطلعت من عندك
ذيك الليله ركبت فوق وكنت مجهزه أغراضي لاني مخططه
على كل شيء وكنت راسمه خطه اني اهرب من البلد كلها
وابدا حياتي من جديد بس اللي خرب علي هذا كله اني
اخذ ت جوازك بدل من جوازي
جواد : يعني ماطلعتي من السعوديه صح
جود : الا سافرت
جواد باستغراب : كييييييييف
جود نزلت راسها خايفه من رددة فعله : على اني جواد
جواد بذهول : يعني عشتي على انك ولد 12 سنه
جود :................
جواد بقهر : وبعدين وش يحدك على ذا كله
جود بتعب : اللي يحدني رضاك علي والامر الثاني غلطت بالجواز اخذت
جوازك ما اخذت جوازي عشان كذا تنكرت على اني ولد
جواد : وشلون كنتي تتابعين اخباري
جود بلعثمه : آآمـ مـن مـ ـو موقعك
جواد وهو يضغط على راسه بتعب : جود انا متى صرت مخرج عشان
تتابعين اخباري قبل ما اشتهر وشلون كنتي تدرين
جود : ..................
جواد : زينب
جود : ها
جواد : من زينب صح
جود بسرعه : ايه بس والله انا اللي امنتها ماتعلم احد هي مالها ذنب
جواد :......................
جود : جوااااد انت معي
جواد بقهر : كنت حاس انها تدري عنك بس رفضت تقولي آآآآخ
يالقهر كملي اسمعك لايكون العايله بعد كلهم يدرون وانا الغبي
اللي على وجهي
جود باندفاع : لا والله محدد يدري الا زينب وو
قاطعها وهو منزل راسه بألم : ماخليت شي الا وسويته على
شانك كليت الضرب بدالك
وكان عسل على قلبي مقابل راحتك اشتغلت عنك وتحملت مسخرة جهاد
ونفس الشي ماكان يهمني الا راحتك وقفت بوجه الكل واولهم امي عشانك
كنت ناوي آخذك واعيش انا وياك بالشرقيه عشان تتخلصين من العذاب
اللي انتي فيه وبعد مارحتي دورت ليان لين عجزت مالقيتها ودورتك
في كل مكان بس مالقيتك كان آخر امل لي المسرحيه عشان توصلك
رسالتي
رفع راسه وناظرها ودموعه تنزل وبحزن : كل هذا ياجود وماهان عليك
تطمنيني عليك ولو تذكري الغبي اللي عاش حياته كلها عشانك كنتي معه
ولا مو معه تذكري ان فيه واحد يموت ويعرف خبر واحد عنك
تصدقين وش كان حلمي
جود منهاره : ............
جواد : كان حلمي انك تختارين لي العروس واتزوج واول بنت اسميها
جود والثانيه جودي كان حلمي انك تعيشين معاي انا وزوجتي وعشان
كذا ماتزوجت جلست انتظر رجعتك
جود بانهيار : جـ ـ ـواد
جواد : .................
جود من بين شهقاتها : جواد تتوقع اني عشت مرتاحه لا والله عشت حياتي
كلها بخوف ونكد كنت فاقدتك وفاقده ليان وفاقده امي تدري ياجواد وين
كنت انا فيه كنت في بريطانيا
جواد بصدمه : ايش
نزلت راسها بحزن : ايه كنت ببريطانيا عشت حياتي بخوف مالي أي احد
اشتغل بمطعم في الليل والصباح اروح الجامعه من غير اللي يتعرضون
لي واسكت عنهم لاني مابي امري ينفضح
جود بحزن : جواد مسامحني
جواد : .....................
جود وهي تبكي : الله يخليك يكفي اللي تحملته في غيابك
سحبها جواد وضمها : ومن متى يالهبله زعلت منك بس كنت مقهور منك
تنهد : جود حبيبتي صدقيني حياتي من دونك ماتسوى شي والله لاتفكرين
تروحين مره ثانيه لاكون ذابحك
باسته جود على راسه وابعدت منه عشان ماتعوره في جروحه : شايفني
مجنونه ابعد عنكم مره ثانيه بس تكفى جواد مابي اهلي يدرون عني
الا اذا شفيت انت وطلعت من المستشفى نتقابل بالبيت وتكون الفرحه
فرحتين
جواد : ماعندي مانع بس تكونين كل يوم معي هنا اوكـ
جود : اكيد بس باجيك في وقت مايكون فيه زياره
جواد : اوكـ طيب انتي الحين وش اخبارك
جود بتنهيده : الحمدلله انت اللي كيف اخبارك ووشلون صار لك الحادث
جواد : انا بخير بس جروح طفيفه وبالنسبه للحادث صار وانتهى
جود : كيف صار اكيد من السرعه ياخي عايفينك عشان تسرع
جواد كان عارف انها ماتدري انه لحقهم وشافها بالكويت بس مابغى يعلمها
عشان ماتلوم نفسها : ابد كنت تعبان وابي النوم بعد الجهد اللي بذلته
بالمسرحيه ولا انتبهت للسياره
جود : الله يقومك بالسلامه
جواد : الله يسلمك الا تعالي من اللي كان معك
جود : وين
جواد : اقصد ماعندك صديقات
جود : الا بالاونه الاخيره صار لي صديقتين وهم اللي ساعدوني جابولي
جواز مزور ادخل به السعوديه وكانو معي الله يعافيهم لحضه بلحضه
جواد : حلوه الاونه الاخيره بس ماقلتيلي ليش بجواز مزور
جود : اول شي لاتطنز علي ثاني شي خلاص انت اشتهرت مايصلح ادخل
بجوازك وانت الكل عارف انك بالمستشفى ولا انكشفت لعبتي
جواد : والله ياجودي وصرنا نلعب بعد وخطط وتزوير
جود : اعجبك قدها وقدود
جواد بضحكه : تراني مواطن صالح لاتحديني اروح ابلغ عليك
جود : ايه ماشاءالله مامثل صلاحك
جواد : المهم وش رايك باخوك وشهرته
جود : بسم الله ماشاءالله تجنن انت واعمالك تدري جوادي انك وسيم
ضحك جواد : مانسيتي جوادي
جود : انساها اذا نسيت جودي
جواد : اها الا ماقلتيلي كنت تتابعين اعمالي ولا لا
جود : افا عليك مافوتها بس بالاونه الاخيره ماشفت اعلانات مسرحيتك
الاخيره لان عندي اشغال وعلموني بها وعلى طول جيتك طايره
جواد : ياحبي لك توني ادري وش سبب نجاح اعمالي
جود : احم احم
جواد : اقول لاتصدقين
جود : ابشر طال عمرك بس تصدق اني كنت افتخر بك اذا شفتك ودي
اقول انا اخت المخرج الكبير جواد خالد بس ماكان عندي احد اقوله ويوم
لقيت صديقاتي ازعجتهم بك كل شوي جواد جواد
جواد : احم احم
جود : لاتصدق عاد ويالله انا باطلع اشوف هند هنا ولا رجعت للبيت
جواد : اوك بس لا تروحين ابيك تنامين عندي اليوم
جود : من عيوني
طلعت جود اما جواد انسدح وهو مرتاح اخيرا تحقق حلمه وشاف توأمه
طلعت جود وسحبت هند اللي قاعده على كرسي قريب من الباب
هند : ها بشري
جود : آآه ياهند الله يحفظه ويقومه بالسلامه تخيلي يقول عمري مازعلت
منك بس كنت مقهور
هند : الله يشفيه تعالي بترجعين للبيت
جود : لا طبعا وبعدين ليش مارحتي مو انا قلت لك
هند : باجلس لين ينتهي دوام اسامه وارجع معه
جود : هنود لاتجلسين هنا لوحدك
هند : لا والله عادي ابي اجلس في الا ستراحه لين يخلص
جود : اوك يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
رجعت جود لجواد وبقوا مع بعضهم في ذيك الليله يسولفون ويستهبلون
وكأنهم رجعو لورى 12 سنه


في قصر ناصر
كان جالس بغرفته متضايق فاقد ليان بقوه للحين وهي بالغيبوبه ماصحت
ومن جهه ثانيه متعبته حالة امه واشغاله اللي متراكمه
ناظر صورة ليان اللي كانت على الكومدينا بجمبه
كانت مبتسمه وفي عيونها لمعة براءه تجذب

تنهد بحزن : متى ليونه بترحمينا وترجعين آآآه اشتقت لك ياليان

الدمع من عيني على الخد منساق دمع حداه الحزن من محجر الموق
من ما بقلبي واسع الكون بي ضاق والنوم بعيوني من الهم مسروق
وغصون قلبي ضاميه مثل الاوراق اكابد الحسرات باحساس مخنوق
يانور هالدنيا لك النفس تشتاق وتحن لك حنة خلوج من النوق
مرت عليه ايام وايام مافاق ماكن له حس ونبضات وعروق
لو ينفدى عمره له الروح تنساق لو يشترى بالمال لادفعه مطبوق
الليل طال ولا بدا النور باشراق والقلب من شوقه له رعود وبروق
واليوم مالي غير قسام الارزاق فيه الرجا فضله على كل مخلوق
له ابتهل وادعيه والدمع دفاق ثوب الصبر من خطوة الياس مشقوق
يالله وامرك من ورى سبع الاطباق ترحم غريق مابقى الا انت له طوق
الامر بيد اللي الارواح خلاق الى بغى امر ينزله من فوق
صلاة ربي عد مالاح براق على نبي صادق القول مصدوق

اتصل على فهد
فهد : هلا
ناصر : فهد عندك شغل
فهد : لا ليش
ناصر بتعب : متضايق وابي اطلع لأي مكان تطلع معي
فهد : خلاص بأجيك الحين
ناصر : لا انا ابي اجي بسيارتي بس أي مكان نتواجه فيه
فهد : تعال للاستراحه الشباب كلهم مجتمعين
ناصربضيقه : اقولك متضايق وتقول تعال للاستراحه ناقصهم انا
اقول خلاص ابطلع لحالي مع السلامه
فهد : ناصر وش فيك
ناصر بحده : مافيني شي بس فقدت بنتك
فهد ببرود : اها على العموم تعال عندي بالبيت
ناصر : لا خلاص باطلع بروحي ارتاح انت
فهد : ناصر انت كلمتني مافيه خلاص مني حدد انت المكان وانا
اقابلك فيه
ناصر : خلاص نتقابل في الممشى
فهد : احلف مالقيت الا الممشى
ناصر : ياخي متضايق ابي اطلع من بين هالجدران وانت تبي الاستراحه
ولا بيتك
فهد : خلاص نتقابل هناك
ناصر : مع السلامه
فهد : مع السلامه
قام ولبس بنطلون جنز فاتح وتيشيرت ابيض وطلع للمشى

اما فهد بعد ماسكر جواله رماه على الكنب بضيقه
: هذا وش قصته علي يعني انا ناقصه يجيب طاريها وكأن مافقدها الا هو
قام وطفى التلفزيون وشال مفاتتيح السياره وراح بيطلع
ساره من وراه : فهد
فهد : خير
ساره : بتطلع
فهد بدون نفس : وش شايفه انتي
ساره بقهر من اسلوبه : طيب خذ طارق معك
فهد : وليش ان شاءالله
ساره : ياخي ماخلاني انوم اخته ولا خلاني اخلص اشغالي
فهد : الله والاشغال عاد ترى كلها على هالشغاله المسيكينه
ساره بضيقه : طيب خذه معاك
فهد : روحي بدلي ملابسه الله يعيني عليك وعلى عيالك
ساره : ليه لايكونون مو عيالك
فهد : اقول خلصيني تراني مو فاضي لك
راحت ساره وهي مفوله من العصبيه لبست طارق ونزلت به لابوه
فهد : يالله طارق تعال نروح
كان طارق يصيح لان امه صارخت عليه ومارضى يروح لابوه
شالته ساره بعصبيه : بسك صياح خلاص روح لابوك تراني مو فاضيه
لك
فهد : هيه انهبلتي انتي تصارخين عليه
ساره : ليه وانت وعيالك خليتو فيني عقل
فهد : الله والعقل عاد
ساره : اقول خذ ولدك وتوكلو على الله
فهد بحده : شيلي البزر وروحي نوميه ولاعاد تصارخين عليه
ساره : ليه مو بتاخذه معك
فهد : لا
ساره باستنكار : ليش
فهد وهو طالع : كذا
طلع وضرب بالباب اما هي حطت حرتها بولدها

اما فهد راح للمشى
نزل من السياره لقى ناصر جالس على كرسي
ومعه قارورة مويه ومنزل راسه وشكله يكسر الخاطر
فهد : السلام عليكم
ناصر رفع راسه : وعليكم
فهد : شخبارك وشخبار ليونه
ناصر وهي موصله معه من بروده : ياخي أنت بالله عليك ابو
بنتك طايحه في المستشفى وأنت بكل برود شخبارها تصدق أني
أحيانا أحس ماعندك قلب ياخي حرام عليك روح شوفها زورها
وبتأثر والعبره خانقته والله يافهد لو تشوف شكلها شلون والاجهزه
عليها ماتصدق ان ذي ليان
فهد : طيب وش بيدي أسويلها
ناصر وهو منقهر : وش بيدك يارجال روح بس من وجهي لارتكب
فيك جريمه اللحين
فهد : ناصر ياخي اهدى ومالنا الا الدعا الله يشفيها ويقومها بالسلامه
ناصر : على العموم أنا مسافر لبريطانيا عندي صفقه مع شركه الــ
في لندن ويمكن أفتح فرع لشركه هناك خصوصا أن أحمد يعرف
الشغل وراح يساعدني وراح آخذ أمي معي وبنتك تحمل مسؤليتها
لو مره في العمر
فهد وهو يوقف : اييييييييش تتخلى عنها اللحين وافرض أنها
فاقت من الغيبوبه شسويلها
ناصر بلا مبالاه : ياخي بنتك وتصرف معها أنا مالي خص
فهد وهو يحاول يمسك أعصابه : ياناصر الله يخليك لاتترك ليان
هي ماتعرف لها أبو الا أنت
ناصر : اوكيه بس بشرط أنك تزورها كل يوم وتتطمن على أخبارها
الين أسافر وراح أخذها معي وأعالجها
فهد : ياخي انت وش دخلك ازورها كل يوم ولا كل سنه
ناصر بعصبيه : فال الله ولا فالك وبعدين خلاص انا غسلت يدي منك
مامنك فايده اقول مع السلامه
فهد باستغراب : وين توني جيت
ناصر بضيقه : وش ابي اجلس معك بالله وانت تزيد الضيقه ضيقه
فهد بلا مبالاه : اجل على راحتك
ناصر وهو قايم : اقول انا بروح قبل مارتكب فيك جريمه وايتم ليان
فهد : ماتشوف شر

في قصر ابو احمد
العنود بطفش : يمه تكفين خليني اروح للسوق
امها : تبين تروحين للسوق بهالوقت انهبلتي انتي
العنود : يمااااه بليييييز
امها : عندك شي ناقص
العنود بعفويه : لا بس طفشانه
امها : تراك تدلين غرفتك طسي لها
العنود : والسوق
امها بصراخ : تراك ذبحتيني قلتلك سوق مافيه سوق خلاص
العنود : طيب الساعه توها تسع ليش ماروح
امها : العنود طسي من وجهي مادام النفس طيبه
العنود : طيب انا بروح انام مع السلامه
امها : تنامين بهالوقت
العنود بضيقه : وش اسوي طفشانه
امها : اجل روحي نامي ماتشوفين شر
راحت العنود بضيقه دقايق الا وهي راجعه
العنود : يمه
امها : مصمه انتي مانمتي
العنود : لا حتى النوم طفشانه منه
امها : طيب وش اسوي لك
العنود : عطيني جوالك
امها : ليش
العنود : باتصل على بنات عمي
امها : بهالوقت
العنود : يماااه ترى الساعه توها تسع كل ماقلت لك شي قلتي بهالوقت
امها : طيب وجوالك وينه
العنود : جوالي مافيه رصيد
امها بصدمه : مو قبل يومين شاحنته لك بمية ريال
العنود : الا
امها : طيب وين راحت
العنود : يمه الله يهديك من زمان عن صديقتي واتصلت عليها وتعرفين
سالفه ورى سالفه وماحسينا بالوقت
امها : ها روحي دوري لك جوال ثاني اتصلي منه
العنود : ليش وجوالك
امها : لا جوالي مانيب معطيتك اياه
العنود : يماااااه تكفين طفشانه
امها : روحي اقري قرآن
العنود : قريت وابي عاد اتصل على بنات عمي ترى من زمان عنهم لازم اصل رحمي
امها : قلتلك مافيه
العنود : تصدقين يمه انا استغرب قولي من ايش
امها تجاريها : من ايش
العنود : دايم اسمع ان آخر العنقود سكر معقود وان أي شي تبيه تحصله
وتكون دلوعة اهلها
امها : طيب
العنود : ليش انتي ناسيه اني اخر العنقود
امها : واذا صار
العنود : ليش انا ما تدلعوني
امها : قاصرك شي
العنود : لا بس جوالك
امها : ايه انتي تدورين حول الجوال
العنود : بلييييز ماما
امها : ابليس يطير بالعدو ان شاء الله
العنود : اووووه شكلك يمه حاقده على العدو
امها : شوفي ياعنيد تراني عارفه هبالك بس توكلي على الله لاتشوفين شي
مايسرك
العنود : طيب يمه بروح بس ابي جوالك
امها : قلتلك مافيه ماتفهمين
العنود : طيب ليه
امها بنرفزه : اخذيه الله لايبارك في العدو
خذت العنود الجوال : انا كنت شاكه انك حاقده على العدو بس الحين
تأكدت
امها : خلاص عاد خذيتي الجوال روحي لغرفتك ترى راسي مصدع
العنود باستهبال : الا منهو عدوك يمه
امها بعصبيه : عطيني الجوال وطسي لغرفتك حسبي عليك
راحت العنود تركض : لاخلاص بروح اتصل على بنات عمي تصبحين
على خير يالغاليه

في اليوم الثاني
عند جود راحت للمستشفى بدري حتى قبل ماتنتهي زيارة الصباح مشتاقه
لجواد
مع انها ماطلعت منه الا بعد صلاة الفجر
جات معها هند وجلسو باستراحة النساء لين تنتهي الزياره عشان تزور
جود اخوها
هند : انا الحين وش موقعي من الاعراب جايه معك
جود : تبين توقيع من اخوي المخرج الشهير جواد خالد
هند : على تبن يالحماره من زينك انتي واخوك
جود : هيييه حدك عن جواد انا عادي تسبيني بس اخوي لا
هند : اقول ترا ذبحتينا باخوك هالجواد
جود : الله يخليه ويحفظه لي
هند : امين شفتي عاد اني حبوبه ادعي لاخوك واجي معك وانتي تسبيني
وبعد ماعطيتيني بشارتي
جود : فديتك ياصديقتي الصدوقه
هند : امدحي بس ماراح انسى لك البشاره
جود : ياليل ابو لمبه من امس وانتي على هالبشاره اقول ابشري خذي
هذي ريالين روحي اشتري لك من البقاله
هند : الحين هذي بشارتي
جود : ياختي احمدي ربك فيه احد يحصل ريالين ويرفضها ترى قلبي بعد
متقطع عليها روحي اشتري لك بريال وانا ريال
هند : لا والله
جود وهي تضحك : أي والله
هند : مالت عليك انتي وبشارتك معي خمسه ريال على الاقل اكثر من اللي
معك
جود : والله اجل روحي اشتريلك واشتري لي معك
هند : طل ماعطتني بشاره وتشحذ بعد
جود : ههههههههههههههههه
هند بابتسامه : اشوف النفسيه اوكـ
جود : الحمدلله
هند : طيب عطيني بشارتي
جود : تدرين عاد والله انهم خسرانين هالمتسولين يوم مادلوك للحين
المفروض تكونين مديرة المتسولين والله بتجنين ارباح وفيره
هند : اقول يا ام ارباح وفيره ياليتك بالعه لسانك وساكته ومعطيتني
بشارتي
جود : ابشري طال عمرك لاوصلنا البيت
هند : لا ياعمري عطيني الحين وش يضمن لي ماتنامين وتسفهيني اذا
وصلنا البيت
جود بهمس : هند الله يفضحك شوفي الحرمه اللي دخلت خليها بعدين
هند تناظر الحرمه اللي دخلت عندهم بالاستراحه : عادي مافيها شي
اطالب بحقي
الحرمه : نعم
هند : ابد سلامتك
جود وهي تضغط على يد هند : اسكتي الله ياخذك يالفضيحه
هند : اقول بتعطيني فلوسي ولا لا
جود : أي فلوس يالحماره
هند بابتسامه : بشارتي
جود : الا بعطيك بس في البيت
هند : لا والله
جود : قصري صوتك يالفضيحه
هند : مالي دخل تعطيني ولا لا
فتحت جود شنطتها ولقت فيها خمس ميه ماصرفت : اذا صرفت
عطيتك
هند : لا تبين تعطيني ريال لا ياعمري عطينيها كلها
جود : هنود حبيبتي اذا صرفت عطيتك خلاص
هند : شايقتني بزر اقول شوفي هالحرمه يمكن عندها صرف
رمت جود عليها الخمس ميه : الله ياخذك ياعلك تغصين فيها
هند : اووووووووووف الى هالدرجه تبينها بس مافيه
جود : طيب اسكتي لا بهالشنطه على وجهك
هند : ان شاءالله طال عمرك
جلسو ساكتين دقايق وجا اتصال للحرمه وطلعت برا
التفتت جود على هند
هند بسرعه وهي مبتسمه بخوف : بصراحه ياجود انا ماحب آخذ شي من
دون مايرضى صاحبه عني تمام الرضا عشان كذا خذي فلوسك
جود : لا وشهو بعده بعد مافشلتيني بالحرمه
هند : وش اسوي عشان آخذ حقي وافي
جود : احلفي
هند : والله بس خلاص اذا ماكنتي راضيه خذيها
جود : مابيها
هند بابتسامه : اجل بكيفك ماحب اغصبك على شي اهم شي عندي راحتك
جود : والله
هند ببراءه : والله
جود : اقول روحي اجلسي بأخر الاستراحه هناك لاتهور واقوم واذبحك
هند : ان شاءالله
قامت هند وراحت تجلس بآخر الاستراحه وضلو ساكتين وشكلهم يضحك
دقايق وانفجرت جود تضحك
هند : احم وش عندك ضحكينا معك
جود : تعالي هنا يالسيلانيه
هند : احلفي يالبنانيه
جود : اقول تعالي هنا
هند : لا تعالي انتي
جود : هنود والله شكلك يضحك وانتي لحالك
هند : و شكلك انتي مايضحك
جود : هنود حبيبتي تعالي هنا نسولف
هند : مالي دخل انتي طردتيني وانا مارجع لمكان انا مطروده منه
جود : الله ياعزة النفس اقول تعالي
هند : مافيه تعالي انتي على الكرسي اللي هنا بالنص وانا اجيك ونكون
تساوينا
جود : لا قولي بعد امشي خطوه وانا خطوه
هند بتفكير : والله ماهيب شينه تكون اعدل بعد
قامت جود وجلست على الكرسي اللي بالنص : تعالي اجلسي قبل
ماتطلعين لي بقرار جديد
جات هند وجلست بجمبها وهي مبتسمه : ان شاءالله
قعدو يسولفون لين انتهت الزياره ثم راحت جود لاخوها لانه بعد الضهر
بتكون عمليته
قعدت عنده يسولفون مع بعض لين اذن الظهر
جواد : خلاص جود روحي في الاستراحه انا بصلي صلاة الظهر واكيد
اهلي بيجون بعد الصلاه
بهاللحضه دخل الدكتور
الدكتور : ها جواد ان شاء الله مستعد للعمليه
جواد : ان شاءالله
جود : طيب يادكتور العمليه خطيره ولا لا
الدكتور : لا ان شاءالله بيتحملها جواد
جود بخوف : يعني هي خطيره
جواد : جودي شفيك ان شاء الله ماهيب خطيره وبعدين انا مستحيل
افارقك بعد مالقيتك
بكت جود : جواد خايفه عليك
جواد : لاتخافين ان شاءالله بكون بخير
جود : الله يسمع منك
الدكتور : يالله الحين انا استأذن والساعه وحده ان شاءالله بتكون عمليتك
جواد : ان شاءالله
التفتت عليه جود بعد ماطلع الدكتور : جواد انا خايفه عليك
جواد : اول شي ليش ماتقولين جوادي مو قلتي خلاص ماراح اناديك
الا بكذا
جود : ان شاءالله جوادي بس مو احسن تسوي العمليه برا
جواد : لا مو احسن كل المستشفيات سوا واللي ربي كاتبه لي بيجيني
نزلت جود راسها : ...........
جواد : خلاص جودي ربي بيكون معي
امسكت جود يديه : الله يحفضك ويخليك لي
جواد : لو صار لي شي ابيك تنسيني وتعيشين حياتك
انصدمت جود من كلام جواد : جـ ــ ــ ــواد وش هـ ـــ ــالكـ ــ ــلام
جواد : المهم ابيك ترجعين لاهلي مابيك تغتربين اوعديني جود
فكت جود يديه اللي كان ماسكتها وابعدت عنه ودموعها تنزل : ليش تقول
هالكلام
جواد : كذا ابيك توعديني
جود : رجعتي ورجعتك لاهلي سوا غير كذا ماعندي كلام
جواد : ليش ياجود تعذبين نفسك وتعذبيني واهلي معاك
جود : جواد لاتروح وتخليني
جواد : تكفين ارجعي لاهلي والاعمار بيد الله
جود تصارخ : لاتقول كذا مستحيل تروح وتخليني فاهم
دخل الدكتور على صراخها : خير عسى ماشر
جود بهستيريا : العمليه ماراح تسويها لو وش يصير
الدكتور باستغراب : ليش
جواد : ماعليك يادكتور هي بس خايفه
جود تبكي : ليش ياجواد تبي تروح وتخليني وانا ماقلت على الله ان حنا
نلتقي
جواد : جودي انا قلت اني ابي اموت ياجودي ياحبيبتي يومي اذا جا
بيجيني حتى لو ماسويت العمليه
الدكتور : الحين انتم ليش متشائمين ان شاءالله انك ياجواد بتقوم من العمليه
بالسلامه وترجع بين اهلك واحبابك
جواد : ان شاء الله
جود : بس ماراح تسوي العمليه
الدكتور : يا اختي العمليه لازم نسويها وكل ماتأخرنا بيتضرر اكثر
جود بتردد : بس انا خايفه
ضحك جواد : اانتي اللي بتسوينها ولا انا
بكت جود : انا اخاف عليك اكثر من نفسي
جواد : لاتخليني ياجودي ماسويها
الدكتور باعتراض : بس كذا انت المتظرر
جود : انا مابيك تتعب وانا السبب ومابيك تسويها لاني خايفه عليك
جواد : حنا بنتوكل على الله والباقي عليه
جود بحزن : امي راضيه عن العمليه
جواد : ايه
جود : خلاص سوها والله يحفضك ويقومك بالسلامه
الدكتور وجواد : امين
لما طلع الدكتور جلست على الكرسي وقعدت تبكي
جواد بضيقه : خلاص جودي الله يخليك
جود : اوعدني انك ماتخليني
جواد : اذا ربي كاتب لي حياه اوعدك اني ماخليك
طلعت جود من الغرفه وهي تبكي مو متخيله انها بتفقد جواد مره ثانيه
ماتدري ليش تحس انها بتفقد جواد للابد
راحت لمكتب الدكتور اللي بيسوي العمليه لجواد
جود : دكتور انا اخت جواد تكفى اذا فيه أي ضرر له من هالعمليه تكفى
لاتسويها له
الدكتور : شوفي اختي حنا مو متأكدين للحين اذا بيتعرض لاي مضاعفات
من هالعمليه بس اللي حنا متأكدين منه انه خطر عليه لو ماسوينا هالعمليه
جود بيأس وهي تبكي : دكتور اخوي بين يديك وانت المسؤول عن أي
شي يصير له عمري ماراح اسامحك لو تحرمني منه
الدكتور : اخوك يا اختي بين يدين ربه ادعي له هذا اللي يحتاجه منك
جود : تكفى يادكتور اخوي لاتحرمني منه هو املي الوحيد
الدكتور : الله يحفضه لك
طلعت من مكتبه وراحت لاستراحة النساء
اما هند اللي كانت جالسه تسولف مع بنت مريضه ومنومه في المستشفى
كانت تحتري جود لين تخلص عشان ترجع معها
دخلت عليهم جود وجلست بعيد عنهم راحت لها هند وهي خايفه
هند : جود حبيبتي وش صار ليش تصيحين
جود وهي تصيح : هند جواد بيروح خلاص بيروح بيموت
هند بصدمه : وش صار
جود تصيح : مدري خايفه عليه من العمليه
هند براحه : حسبي عليك حسبت صار له شي ياجود ياحبيبتي وكلي امرك
لله صياحك هذا ماراح يودي ولا يجيب قومي صلي لك ركعتين وادعي له
قامت جود وصلت صلاة الظهر وقعدت تدعي ربي ينجي اخوها
ويحفضه لها
لما حكمت الساعه وحده راحت تبي تشوف اخوها قبل العمليه بس اول
ماقربت من غرفته لقت كل العايله عنده
رجعت للاستراحه وهي مقهوره انها ماراح تكون معه قبل مايدخلونه
للعمليات
هند : ها جود دخلو اخوك لغرفة العمليات
جود بحزن : لا تو بس اهلي عنده
هند : ماعليه تصبري كلها ساعه ولا ساعتين ويطلع من غرفة العمليات
طيب ان شاءالله ومافيه شي وترجعين انتي وياه لاهلكم سوا
جود : الله يسمع منك
هند : طيب وش رايك نروح نتابع الوضع من بعيد لبعيد
جود : يالله
راحو يتابعونهم طلعو سرير جواد وكل اهله من حوله دخلوه لغرفة
العمليات والباقي جلسو ينتظرون وجود وهند يراقبون من بعيد
^
^
^
^
راحت ساعتين وللحين ماطلعو من الغرفه وجود كل دقيقه تحس انها
تموت فيها مليون مره من الخوف على توأمها
مرت الثالثه والرابعه وهم ماطلعوا لدرجة ان اليأس تملك جود كليا وحست
انها خلاص فقدت جواد وصار الشيطان يوسوس لها ويصور لها افكار
غبيه
اما هند كانت تشوف حالة جود وهي تحاول تهديها بس مافيه فايده كانت
في حالة يأس فضيعه كانت جالسه على كرسي وتناظر اهلها وهي تبكي
لانها خلاص حاسه انها فقدت جواد للابد


....................... النهايه .......................

فارسة القلوب 22-05-2011 04:50 PM

هذا هو البارت نزلته طويل لعيونكم ولاني تأخرت عليكم

التنسيق والله مارضى يضبط معي اعذروني

:sg.13::sg.13::sg.13:

B S O M A 22-05-2011 06:55 PM

^

فروسسسسسسسـﮧ . .

أنتظر البآرت أڪثر من أسسبوع وبس أفڪر فيالي بيصييرر (ق)

و مآ أنسسى . . بآرت طوويل ويجنن ~ تسسلمين :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15:

()

تعليقآتي . .

أحس لو مآت جوآد ببطل أقرأ الروآييييييييييييييييي
ـﮧ !!

أساساً هو حلآهآ (ق) . .

حتى بالمدرسس
ـﮧ صآيره أهوجس بجوآد و جود ترآ :هق: . .

بس منجددد . . يقطععع القلب = (

إن شاء ال
لّـﮧ مَ يمو و و و ت . . و يتزوج هنوددده ض1ق1

أمآ جود يَ لبآآآآآآآآآآآآآهآ . . وقسسسم أني أحب ثنينهم :sg.15: . .

> متأثررره بششكل :034q::Emoticons-plus.com !

إن شاء ال
لّـﮧ يقعد و و ن لبعض :9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8708a209c3dق1

أمآ هنوده . . (
جود : فديتڪ ياصديقتي الصدوقـﮧ ) قليييلـﮧ فحقهآ . .

فروسسس
ـﮧ . .

تــڪــفــيــن نزلي البآرت الثآني يوم الآثنين مآني قآدره أسسستوعب وش بيصير !


أنتظظرڪ :sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15: >
ڪُلهآ لڪِ :034q:(ق)(ق):هق:



мħāωψ 24-05-2011 04:14 AM

وآآآو وأخيرآ نزلتي بآآرت :ewqqq:
وربي البارت جنآآن:034q::034q:
وبليز لآ تخلي جوآآد يموت:52yicz:
في آنتظر البارت القاادم(ق)

أسِيفْ 25-05-2011 09:41 PM

خايفة تموتين واحد من أبطال الرواية :××::هق:
يعني يا جواد أو الأم أو ليان أو هند أو جود :Emoticons-plus.com:هق:
بس تكفيييين لا تموتين أحد أبد :هق:
ما عاد يصير للرواية طعم :هق:ق1


بإنتظار التكملة والله يخرج جواد بالسلامة :sg.15:ق1

فارسة القلوب 28-05-2011 06:33 PM

اهلين حبايبي يسلمو على الردود الروعه

سوسو مهاوي فستان وكل اللي يتابعوني

مهما صار بالروايه راح تضلون معاي متابعين ان شاء الله

لأن مايشجعني استمر فيها الا انتم


أنا حاليا عندي اختبارات نهائيه عشان كذا مانزلت البارت الخميس والجمعه

لأن امي بصراحه رافضه اجلس على اللاب وانا عندي اختبارات

دخلت امس بس ماامداني انزلها والله لان الماده اللي علي صعبه بالحيل

واليوم دخلت لعيونكم ماحبيت اتأخر عليكم كثير

لكن هالاسبوعين كلها اختبارات اذا مادخلت ترى لان ماجاء معي وقت

مستحيل اتأخر عليكم متعمده

اتمنى تبقون متابعين معاي للنهايه


B S O M A 28-05-2011 07:01 PM

^

فروسسـﮧ يَ قمممر
ق1ق1

اقتباس:

مهما صار بالروايه راح تضلون معاي متابعين ان شاء الله

لأن مايشجعني استمر فيها الا انتم
هـﮧ :g0380::1we:

ولآ يههمڪ (ق) بسس لآ تتأخرين علينآإ :sg.11::icon2q::sg.14:ق1


اقتباس:

دخلت امس بس ماامداني انزلها والله لان الماده اللي علي صعبه بالحيل
يَ قلبي أنتِ ق1

sm.9.

بالتوفيق إن شاء اللّـﮧ ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1:sg.15:



اقتباس:

اتمنى تبقون متابعين معاي للنهايه
:=:

إن شاء
اللّـﮧ (ق) . .

فارسة القلوب 28-05-2011 07:06 PM

(الجزء التاسع عشر )




الليالي واااااه منك يالليالي .!!
ماأعترضها هم قاسي ولا عرفها قلب ناسي ..!!
وكنا حنـــا أهل ذيك القلوب ...
كنــــــا نستغرب ؟؟
وضوح الحزن في بعض العيون !!
كنا نتسائل عن أسبابه ياترى وش جابه؟ !
لـــــــــــين دارت هاليالي وذوقتنا مرها من بعد حالي ....
واااااه ياما علمتنا هاليالي ...
علمتنا كيف نبكي ...
كيــف نشكي ..
كيــف نحكي عن ليالينا القديمه ..!!
كأنها ماضي دفين
عودتنا لما نحزن ... لما نهتم ...
مانقـــــــــــــول !!
نكتفي بس بالسكوت ..!!
علمتنا لما نلقى لحظه حلوة
مانخليهــــــا تفوت ...
جننتـــــنا هالليالي ..
صرنا منها في ذهول !!
ان صبرنا والتنزمنا بما نقول !!
او جزعنا ورحنا نبحث عن حلول !!
كــــــــــلهــــــا صارت سواء ..
ان رضينا أو رفضنا ....
كــــــــلهـــــــا صارت سواء ..
دوم والله متعبتنا هاليالي ...؟
ومذوقتنا مرها من بعد حالي ..
....... وفـي النهايه ......
أعترف ..
علمتني هاليالي .....!
كيف أقسى !!
كيف أنسى !!
علمتنــــــــــــي ..
كيف أحن ..
كيف ألين ..
علمتنـــــــــــي ..
كيف أصبر لما يزداد الأنين ..
لما يشتد الحنين ..
لشخـــــــص غــــــــــالي
بس غايب
وصار شوفه مستحيل ..
علمتنــــــــي هاليالي ..
كيف أرضى بالرحـــــــــــــيل !!





راحت ساعتين وللحين ماطلعو من الغرفه وجود كل دقيقه تحس انها
تموت فيها مليون مره من الخوف على توأمها
مرت الثالثه والرابعه وهم ماطلعوا لدرجة ان اليأس تملك جود كليا وحست
انها خلاص فقدت جواد وصار الشيطان يوسوس لها ويصور لها افكار
غبيه
اما هند كانت تشوف حالة جود وهي تحاول تهديها بس مافيه فايده كانت
في حالة يأس فضيعه كانت جالسه على كرسي وتناظر اهلها وهي تبكي
لانها خلاص حاسه انها فقدت جواد للابد
بعد اربع ساعات بالضبط طلع الدكتور بتعب فزت جود تبي تروح تسأله
عن جواد بس مسكتها هند
التمو اهلها حول الدكتور وهم يسألونه كانت تراقب تعابيرهم تبي تعرف
أي شي عن جواد
ماسمعت الا صرخة امها ثم اغمي عليها ركض جهاد ومسكها وهو يبكي
والباقين تلثمو بغترهم اما الدكتور دخل لغرفة العمليات ثواني وطلعو
سرير مغطى بشرشف
التفتت هند على جود اللي جلست بهدوء ولا كأن اللي صار يعنيها
هند بخوف : جود
جود بهدوء : نعم
بلعت هند ريقها بخوف : جود حبيبتي نرجع للبيت
جود : ليش
هند : ترتاحين شوي
جود بحزن فضيع : ماراح ارتاح لين اشارك جواد في المقبره مثل
ماشاركته في بطن امي
هند بصدمه من حال جود يعني درت ان جواد مات طيب ليش ما انهارت
او صارخت
هند : جود هذا اللي ربي كاتبه ادعيله بالرحمه
جود : الله يرحمه ويريحني من هالدنيا مثل ماريحه
هند : جود قوي نفسك فيه ناس يحتاجونك امك وجهاد وليان كلهم
يحتاجونك لازم تكونين اقوى من الكل عشان جواد
جود بحزن : امي ماتحتاجني بعد جواد
هند بصدمه : وش تقصدين
جود : اقصد اني ماراح ارجع لاهلي كنت بارجع مع جواد بس الحين
جواد رحل وانا لازم ارحل
هند : وين بتروحين له
جود : بروح لبريطانيا البلد اللي هربت لها من جواد الحين بروح لها
عشان جواد
هند : بس ما اضن ان هذا يرضي جواد
جود : ليش ارضي جواد وهو في الا صل ماهتم برضاي
هند باستغراب : وش تقصدين ياجود
جود بتعب : لو كان مهتم فيني كان ماراح وخلاني
هند بصدمه : جود استغفري ربك يعني هو اللي قتل نفسه هذا ربي اللي
كاتبه
جود بصراخ : بس هو وعدني مايخليني ابد ليش يخلف وعده
التفتت هند بخوف : جود قصري صوتك لايعرفك احد
جود وهي تبكي بسخريه : لاتخافين مو ملاحضيني حتى لو اكشف قدامهم
حزنهم معميهم عني الحين
هند باستغراب من لهجة جود التهكميه وكأن مو اخوها ميت الحين حست
ان جود مو في عقلها
هند : جود وش رايك نرجع للبيت
جود : لا
هند : طيب وش بتجلسين تسوين هنا
جود : باجلس هنا كذا مابي اروح اذا تعبانه ارجعي للبيت ترا ماجبرتك
تجلسين معي
عصبت هند من كلامها بس قدرت وضعها
هند : طيب ترا اذا امك مو محتاجتك ليان محتاجه لك
جواد بلا مبالاه : وش اسوي بها
هند مو مصدقه ان هذي جود : هذي بنتك وش تسوين بها بعد
جود : 12 سنه عاشتها بدوني تقدر تكمل حياتها بدوني
هند بقهر : جود لايكون انهبلتي ترا موت اخوك مو نهاية الدنيا وراك ام
وراك اخو ثاني وراك بنت
جود بسخريه : مايهموني
هند بصدمه : لا انتي انهبلتي رسمي
جود : عن اذنك
هند : وين بتروحين
جود : بروح لجواد
هند : بس جواد الحين اكيد بالثلاجه
ناظرتها جود بنظره غريبه ثم راحت وخلتها
رجعت هند للبيت مع السواق بعد ماتعبت من جود خبرت اسامه عنها
واسامه قال خليها علي باين عليك الارهاق روحي نامي

اما جود سألت عن غرفة امها وراحت لها ماحصلت احد عندها راحت
وباست راسها ودموعها تنزل ومسكت يدينها وحطت راسها على السرير
بتعب وهي تبكي محتاجه لامها ولابوها ولجواد وليان محتاجه لكل اهلها
عندها
: يايمه جيت ابسأل ليه انا حظي مجافيني

اشوف الناس ملتمه وانا مابينحسراتي



اشوف افراح من حولي اسلم ماتحييني

اناديها وانا خجلان الزم فيتحياتي

احاكيها يافرحه وين؟ حلفت انك تزوريني

اشدبحكيي ثم ارخي اداعبها بهمساتي


ولابه فاااااايده يمه برغبتهااااااتمشيني

تواعد ثم تخلفني اوانها تنسىاوقاااتي


انا اذكــر دعــوتك لله طلبك انهيخليني

طلبك انـه يرزقني ويوفقني فـبديااااتي


تعلمت الدعاء منك وصارت عادة فيني

إذا نامت عيون الخلق اوجه لله دعواتي



هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفيني

صبرت بحروة امالي وحروة كلهقواتي


وجت للخلق ذا كله ولكن ازرت تجيني

وقلت اكيد هي خيره حمدت اللهلحالاتي


كتــمت الاه لاتطلع ولاودي تشوفينــي

ماودي يتعبك نوحي ولاتشقيكشهقاتي


تجرعت الالم يمه شربته بأول سنيني

وجيتك مابغيت انك تحسي مرلوعاتي


اضحك هم دمعاتي واطمن خوف يحويني

واجر بصوتي العالي لاجل عينيكضحكاتي


واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعيني

تجيني مثل جلاد يروق ان شافدمعاااتي


اجملها بذكر الله واقول الله بيجزيني

اهدي نفسي اطلبهااااتجملهاببسماااااتي


ولكن لونجي للجد ترى كذبي مأذيني

ماعاد استحمل العيشه بتزيفيلفرحاااتي


انا هلكانه يايمه انااااتعبااااانهلميني

انا كل ليله اتوفى وارد احيااالصراعاتي


ذبحني البرد يايمه بغيتك لوتدفيني

طلبتك انزعي برد سكن واستوطنبذاتي


ضلوعي تزاحمت يمه صدري مايكفيني

من الضيقه من همومي من الاميواهاتي


يلاعب فكري جنون وتلاعبني شياطيني

توريني ضعف حالي.. تذكرنيبمعااناااااتي



انابس بسألك يمه حقيقه ليه ولدتيني

بنفس اللحظه يايمه ولدتي ليهمأساااااتي


ارد ادعي انا ربي من العله يشاافيني

وكل خوفي على قلبك اذا مروكبرفااااتي


انا خايف من احلام نهايتهااا بتشقيني

ومن قسوة مشاويري ومن اخر مسافااتي


وخايف والله من قبري ومن تربه تغطيني

وسيره تنقطع بعدي مايبقى غير كلماااااتي


ابيك ترضى بالقسمه ورضوانك بيرضيني

تراني لاجلك اتمنى يحقق ربيرغبااااااتي


يايمه لااشوف الهم بوجهك لاتبكيني

ترى مكتوبه قبل اولد متى ولوينخــطوااتي


واذا ماجت على كيفي ابيك منها تعفيني

عسى ترحمني دموعك وتشفع عندك ابياتي




حست بالراحه وهي نايمه وحاضنه يدين امها بس خافت لاتنام جد ويجي
جهاد ويشوفها
باست راس امها : سامحيني يمه ما اقدر اقعد اكثر من كيذا
طلعت من غرفة امها والمستشفى بكبره وهي مصممه انها تسافر لبريطانيا
مالها مكان هنا بعد جواد
وقفت تاكسي وركبت معه
الهندي : وين روح ماما
جود بسرحان : هاه
الهندي : وين بيت روح
جاتها فكره انها تروح لبيتهم اكيد الحين مافيه احد لان امها وجهاد
بالمستشفى بس خافت لاتواجه دانه ولا احد من عيال جهاد
اتصلت على جوال زينب
الهندي : ماما وين روح انتي مايعرف وين بيت
جود : الا اعرف بس لحضه شوي
زينب : الو
جود بلهفه : الو ماما
زينب بصدمه : جود حبيبتي ليش ماعاد اتصلتي علي خفت عليك كتير
جود تبكي : تعبانه ماما
زينب بربكه : من شو حبيبتي
جود وهي تبكي : خلاص راح جواد اخوي جواد مات وانا السبب
قوت زينب صوتها عششان مايبين انها تبكي : جود حبيبتي انتي هلا وينك
جود : انا ابي اجي لك الحين
زينب بصدمه : انتي هنا بالسعوديه
جود : ايه
زينب : اوك تعالي للبيت مشتائه الك كتير
جود : فيه احد بالبيت عندك
زينب : ايه دانه وبنات خيك بس
جود : لا مابيهم يشوفوني
زينب : ليش
جود : بس بسلم عليك وبرجع لبريطانيا
زينب : لا جود مابيصير هيك امك تعبانه هلا تعالي عندها وصبريها
ممكن تهون عندها المصيبه لما تشوفك فرحي ئلب امك ياجود
جود : ما اقدر اجلس هنا بالسعوديه وجواد مو فيها
زينب : ليك الله اللي كاتبه شو بيديك جود يعني اذا سافرتي راح يرجع
جواد لا حبيبتي مابيرجع تعالي وعيشي هون بين اهلك احسن من حياة
الغربه
جود : اسفه ما اقدر انا باكلم الحين احجز لي طياره لاني مو متحمله
السعوديه ولا دقيقه
زينب : طيب انا بدي اشوفك
جود : حتى انا بس مابي اهلي يشوفوني
زينب بخيبه : الله معاك حبيبتي انتبهي لنفسك
جود : ان شاءالله انتبهي زينب لامي
زينب : ان شاءالله
جود : يالله مع السلامه
زينب : مع السلامه بس لاتئطعي اتصلي دايم
جود : اوك باي
زينب : باي
سكرت جود جوالها ووصفت الهندي فلة هند

عند هند تكلم بالجوال
هند : وشلون يعني مو بالمستشفى يا اسامه انا خايفه عليها لاتسوي بنفسها
شي هذا اخوها وتوأمها
اسامه بحيره : يمكن تجي عالبيت انا شفتها يوم دخلت غرفة امها وكان
عندي مريض رحت اشوفه لما خلصت ورحت غرفة امها ماحصلت
عندها احد
هند : طيب وش اسوي
اسامه : اتصلي على جوالها
هند : اتصلت بس ماترد
اسامه : طيب انا مشغول الحين اذا خلصت جيت للبيت ونتفاهم
هند : اوك باي
اسامه : باي

نزلت للصاله تحت وهي خايفه على جود : ياربي وين راحت هالبنت
يارب احفضها
شوي الا وجود داخله
هند بلهفه : جود حبيبتي وين كنتي وليش ماتردين على جوالك خوفتيني
عليك
جود بلا مبالاه : لاتخافين علي مانيب بزر عشان تحاتيني
انصدمت هند من كلامها الجاف : جود وش فيك
جود : هند انا تعبانه وطيارتي بعد ساعتين بروح الم اغراضي ممكن
هند : بتسافرين
جود : ايه
هند : وعزا اخوك ماراح تحضرينه
جود وهي رايحه : لا
اجلست هند عالكنب باستغراب من حالة جود هي اول مادرت ان جواد
مات توقعت ان جود بتنهار ولا بيغمى عليها ولا بتصارخ بس انصدمت
يوم شافت هدوئها وكلامها الغريب والحين جايه تكلم من طرف خشمها
الظاهر ان حالتك صعبه ياجود والله يعينك
نزلت جود وهي تسحب شنطتها وقفت هند : طيب انتظريني ابي اروح
معك
جود : مايحتاج واساسا ماحجزت لك معي
هند : مايحتاج تحجزين لي انا احجز لنفسي
جود بحده : قلتلك مايحتاج تروحين معي يعني لازم اقولك مابي احد يروح
معي
بلمت هند من ردها طلعت جود وركبت مع التاكسي اللي كان ينتظرها
ماراح وتوجهت للمطار

لما استوعبت هند اللي صار اتصلت على محمد
محمد بصوت رايح فيها من النوم : نعم
هند : هلا محمد
محمد : احم من معي
هند : انا هند اسف صحيتك من النوم
صحصح محمد : لا عادي عسى ماشر
هند : دريت ان جواد مات
محمد بصدمه : اييييييييييييش
هند بحزن : الله يرحمه مات اليوم وهم يسوون له عمليه لان صار عنده
تجلطات
محمد بخوف : وجود وينها
تنهدت هند : وهذا اللي انا مكلمتك عشانه
محمد : ليش وش صار لها
هند : انقلبت يامحمد مو جود اللي نعرفها تخيل ماصارخت ولا بكت ولا
شي بس صارت اسوء من كذا تخيل تعاملني وكأني عدوتها تصارخ علي
وتكلم من طرف خشمها جات على طول وشالت اغراضها لان طيارتها
بعد ساعتين يوم قلت انتظريني بروح معك قالت مابي احد يروح معي
وراحت للمطار
محمد باستغراب : وش صار عليها
هند : مدري كذا انقلبت
محمد : خلاص انا بروح معها انتي بتلحقينا
هند بضيقه : لا شكلها مو طايقتني انا باحضر عزا جواد
محمد : خلاص اجل انا بروح الحين لها يالله مع السلامه
هند : مع السلامه

راح محمد للمطار ومن حظه كان فيه مقاعد فاضيه بس ماكانت على نفس
الرحله كانت رحلته بالليل انتظر بالمطار لين جا وقت الرحله
ركب الطياره وهو خايف على جود لانها بتوصل قبله خايف لاتروح
لمكان مايعرفه
لما وصلت الطياره على طول ركب مع تاكسي وتوجه لشقة البنات ومن
حضه حصل جود فيها
دخل الشقه بعد ماشاف الباب مفتوح حصل جود تشيل شنطه بتطلعها
محمد : السلام عليكم
جود باستغراب : وعليكم السلام مو كنت بالسعوديه
ناظرها محمد مو باين عليها انها متأثره من موت جواد تكلم عادي وباين
انها ماصاحت : ايه بس وصلت هنا قبل عشر دقايق
جود : اها
سحبت شنطتها وركبتها بالسياره حقت هند
محمد : وين بتروحين
جود بدون نفس : وانت وش دخلك
انصدم محمد من ردها تكلم بحده : خير وش هالاسلوب
ابتسمت جود بسخريه وكانها تعانده : وانت وش دخلك
محمد _ الظاهر ياهند انها مو طايقه العالم كله مو انتي وبس _ : جود
قاطعته جود بحده : جواد لو سمحت
محمد باستغراب : وش جواد
التفتت عليه جود : انا جواد مو عاجبك فيه مليون جدار اختر بينها
ولو سمحت مابيك تتعرض لي مره ثانيه لاني مو متحمله أي شي
خلقه
محمد بقسوه : جواد مات الله يرحمه ماوصاك تكونين بديله له
جود ببرود : وش دخلك فيني اكون جواد ولا جهاد ولا ان شاءالله خالد
براسه
محمد : اول شي عدلي اسلوبك هالزفت ثاني شـي خلــ ـ ـ ـ
قاطعته جود : اول شي هذا هو اسلوبي مو عاجبك ماهميتني ثاني شي
توكل على الله لاني مو طايقتك
محمد بصراخ : جوووووووووووود
جود بابتسامه استهزاء : اووووه اسفه طلعتك من طورك معليش نسيت
انك زعيم والمفروض احترم نفسي معك
محمد : وبعدين معك
جود : مممممم غريبه ماهددتني بعصابتك
محمد يحاول يضبط اعصابه : جود
جود بحده : انا جواد روح دور جود في مكان ثاني مو هنا
محمد : تراني بديت افقد اعصابي صدق لاتخليني اتهور واسوي شي
مايعجبك
جود برفعة حاجب : وش بتسوي يعني
صد محمد يهدي اعصابه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سحبت جود الشنطه الثانيه ورمتها في السياره وفتحت السياره بتركبها
سكر محمد الباب قبل ماتركب : خير على وين
جود بنرفزه :قلتلك مالك دخل ماتفهم انت
محمد من بين اسنانه : قلتلك وين بتروحيين
جود بعناد وهي تحاول تفتح الباب اللي ماسكه محمد : قلتلك مالك دخل
تنرفز محمد من اسلوبها وسحبها مع يدها يبي يدخلها بالشقه
صرخت جود : خيييييييير تراك تعديت حدودك
محمد : عشان تعرفين تردين زين
جود : وانت وش دخلك
فقد محمد اعصابه : جووووووووووووووووود
جود : بروح اسكن بسكن الجامعه عندك مانع
فكها محمد وهو مستغرب : مالقيتي الا سكن الجامعه وش تبين فيه
جود : وانت وش دخلـ ـ ـ ـ
قاطعها محمد بصراخ : جووووود وبعدين
جود بقهر : ولا قبلين انا جواد مو جود ماتفهم انت
محمد : لا ما افهم وسكن الجامعه ماراح تسكنين فيه الشقق كثيره واذا مو
قادره عليها عندك شقة البنات واذا مصدقه انك جواد عندك شقتي انا
والشباب اختاري بينها مالك غيرها
جود ببرود : مابيك انت وشبابك ولا البنات والسكن باسكن فيه واذا تقدر
امنعني
محمد : جود لاتستفزيني
جود بصراخ : قلتلك جواد افهم ياخي على فكره اوراقي الرسميه الجامعه
كل شي مسجل فيه اسمي جواد وانا جواد اعترضت ولا ما اعترضت
مافكرت فيك
محمد : اذا مشيتي بالطيب ولا رحت وخبرت الشرطه انك بنت مو ولد
وكل اوراقك تزوير
جود بابتسامه بارده : عادي اغير شوي من الروتين دايم وانا نضاميه
خلني اجرب شوي السجن بالعكس ماعندي مانع بس قبل ماتخبرهم خبرني


عشان اجهز نفسي لجو السجن
ركبت السياره وفحطت بوجهه وراحت وخلته
اما محمد وقف يناظرها باستغراب : تسوينها والله بايعه نفسك

في السعوديه
كانت هند مع اخوها اسامه رايحين لعزا جواد
هند بربكه : تخيل اسامه يعرفوني
اسامه : احلفي بس خلي منك الغباء من سمعك قال صديقتها من عشرين
سنه
هند : طيب اول ما ادخل وش اسوي
اسامه : وش تسوين بالله روحي سلمي على اهله وعزيهم
هند : الله يعين مستحيه ومرتبكه وكل المشاعر الانسانيه تلقاها فيني
بهاللحضه
ضحك اسامه : انزلي يا ام المشاعر الانسانيه وصلنا
نزلت هند ودخلت بفلة خالد الله يرحمه

(هند )
اول مادخلت كنت مرتبكه سلمت على الحريم اللي بالصاله وتوجهت
لام جود عرفتها لانها على كرسي
هند : احسن الله عزاك ياخاله
ام جود وهي تمسح دموعها : جزاك الله خير يابنتي
جلست بجمبها على الكنب وانا ساكته وكل الحريم ساكتات
وصوت السديس ( بصورة البقره) يعم المكان
كنت متأثره مره وانا اسمع شهقات ام جود وهي تحاول تكتمها
حسيت انه من واجبي اكون في مكان جود التفت عليها
: ياخالتي جواد كان امانة عندك وربي خذا امانته لاتصيحين عليه هو
محتاج دعاك وبعدين ياخاله عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم يمكن
لو طلع من العمليه حي يكون فيه اثر من هالحادث يعاني منه طول الحياه
صحيح انكم بتفرحون ان ربي رده عليكم بس هو يمكن مايرتاح بحياته
وبعدين هذا مصير كل واحد منا وهو الكل يشهد بحسن اخلاقه وصلاحه
خليه يرتاح من هالحياه ياخاله مافيها الا الفتنه والحزن هو ياخاله محتاج
دعاك ورضاك عليه ماراح يرده صياحك
ام جود تكتم شهقاتها : يشهد الله علي اني راضية عليه وعلى كل عيالي
بس يابنتي فقده ماهو بسهل
جود : الله يصبرك ويعينك ويثبته ويغفرله
ام جود بتنهيده : امين الا انتي يابنيتي من انتي بنته
ارتبكت هند : ماتعرفيني ياخاله
ام جود : وشلون عرفتينا اجل
هند : انا اخت الدكتور اللي عالجه
ام جود : ايه جزاكم الله خير

ــ كان الكل في حالة صمت الاام جود اللي تحاول تكتم شهقاتها بس باينه ــ

فجأه صاحت ام جود بصوت عالي
انا بكيت على طول من صياحها ووحده من الحريم صارت تهديها
وجات وحده بكاس مويه عرفت بعدين انها دانه زوجة جهاد
دانه : خلاص خالتي استهدي بالله اشربي هالمويه هدي نفسك
ام جود وهي تبكي : آآه راح مني ولدي ماتهنيت بشبابه ياحسرتي عليك
ياجواد ياحسرتي عليكم ياعيالي
دانه : خالتي قولي لااله الا الله
ام جود : لا اله الا الله دانه يابنتي وين جهاد كلموه خلوه يجيني ابي اشوفه
دانه : جهاد ياخاله عند الرجاجيل
ام جود : تعالي وديني يابنتي بروح لغرفتي
دفت دانه الكرسي وودتها داخل اما انا ماتحملت الجو زياده طلعت
واتصلت على اسامه

في السياره
هند بحزن : والله يا اسامه لو شفت حالتهم ان تصيح الحمد لله ان جود
ماحضرت
اسامه : حتى اخوه جهاد اهلكه الحزن الله يثبتهم عمامه وعيال عمامه هم
اللي قايمين بالعزا اما هو جالس وغترته على وجهه من دخلت لين طلعت
حتى يجون الرجاجيل ويسلمون على الكل الا هو مايقوم
هند : الله يرحمه ويغفر له
اسامه : امين


في العزاء
كان خالد وفيصل وابوهم محمد وعمهم صالح وخالد ولد جهاد هم اللي
قايمين بالعزا
جهاد كان جالس بس مو مع العالم وفهد كان جالس بعيد عنهم وحزنه
مايقل عن حزنهم نفسه يقوم بعزا جواد بس عمه وابوه وعيال عمه مو
معتبرينه الا واحد غريب ومو متقبلينه بالمره
فجأه دق جواله ( الاماكن كلها مشتاقه لك )
قطع النغمه بسرعه وهو منحرج من اللي بالمجلس
قام وطلع وهو يشوف النظرات الناريه من ابوه وعمه
راح وركب سيارته ورجع يتصل على ناصر
فهد بتعب : نعم
ناصر بفرحه : هلا والله بـ أبوليان وش اخبارك يارجال من زمان عنك
فهد : ناصر انا مشغول الحين اكلمك بعدين
ناصر : يارجال خل الشغل وانساه عندي لك خبر يحبه قلبك
فهد : خير وشهو الخبر
ناصر بفرحه كبيره : ابشرك ليان صحت من الغيبوبه
نزلت دموع فهد مايدري هو فرحان لبنته ولا حزين لولد عمه
ناصر : فهد وش فيك كـأنك مو فرحان بسلامة بنتك
فهد : لا بس افكر سبحان الله يموت انسان بس بالمقابل يولد انسان ثاني
ناصر بصدمه : اعوذ بالله منك وش جاب طاري الموت
فهد : .............
ناصر بخوف : فهد عسى ماشر فيك شي
فهد بحزن : جواد ولد عمي
ناصر : وش فيه
فهد : مات الله يرحمه
ناصر : افا
تنهد فهد : مات امس
ناصر : الله يرحمه ويغفر له وينك انت فيه
فهد : في العزا
ناصر : خلاص انا جايكم الحين
فهد : حياك الله


في بريطانيا
راحت جود واستأجرت شقه قريبه من الجامعه ورجعت تلبس لبس اولاد
وتغطي وجهها بنظارات كبيره وتخشن صوتها يعني رجعت لجواد الاولي
كانت تحاول ترجع لشخصية جواد الاولى وكانت تصارخ على كل واحد
يقابلها وكل اللي تعرفهم قطعت علاقتها بهم ماتبي تنهار لانها عارفه انها
اذا استسلمت لحزنها مستحيل تطلع منه للحين تحس جواد موجود مو مصدقه
انه مات ولاتبي تصدق تكذب كل شي حولها بس ماتصدق انها فقدت
جواد للابد صارت تقسى على نفسها لانها تحس بذنب فضيع
تحس انها مسئوله عن كل شي صار لعايلتها ومع هذا مو مصدقه
ان جواد مات
كانت طفشانه خلصت اشغالها كلها وماتبي أي وقت تكون فيه فاضيه
تذكرت المطعم وقررت انها تروح له
لبست بنطلون جنز ازرق باهت وجاكيت احمر صوف وجزمات حمراء
ورفعت (القبع) اللي كان بالجاكيت على شعرها اللي قصرته لين رقبتها
ولبست نظارات سودا كبيره
وراحت للمطعم دخلت وجلست على طاوله بآخر المطعم ومعاها روايه
الرعب ( الكاميرا الملعونه ) اندمجت بالروايه لدرجة انها نست اللي حولها
: أي خدمه سيدي
حست بصدمه وهي تسمع صوته يالله من زمان عنه ماتوقعت انها بتلقاه
بهالوقت هنا خصوصا انهم في اجازه
نزلت راسها اكثر عشان مايعرفها وهزت راسها بالرفض
راح عنها وهي تحس بشعور غريب مدري ليش تمنت انه يعرفها نفسها
كان تعرف وش هي ردت فعله اذا شافها
جلست تقريبا نصف ساعه بالمطعم وهي تقرا الروايه لين خلصت الفصل
اللي هي فيه قامت وطلعت

من جهه ثانيه عند احمد كان يحس بالملل يحس ان وضيفة المطعم
ماصارت ممتعه مثل ماكانت يوم كان معه جواد
لما خلص دوامه رجع للشقه تسبح وغير ملابسه وراح اتصل على اهله
وتطمن عليهم وكانت فرحته ماتوصف لما عرف ان ليان صحت
اتصل على ناصر على طول بعد ماسكر من اهله
احمد : السلام عليكم ورحمة الله
ناصر : وعليكم السلام والرحمه هلا احمد وش اخبارك
احمد : الحمدلله انت وش اخبارك
ناصر : الحمد لله وينك ياخي نسيتنا ماعاد تتصل ولا تفكر فينا
احمد : والله اني مانسيتكم مير المشاغل وانا اخوك تلهي
ناصر : ايه الله يعينك ويوفقك
احمد : تهناك سلامة ليان
ناصر : الله يسلمك
احمد : وش اخبار خالتي وليونه
ناصر : الحمدلله ليونه طيبه وامي ماتنوصف فرحتها بسلامتها
احمد : الله يحفضها لكم
ناصر : اللهم امين
احمد : يالله توصي على شي تعبان بروح انام
ناصر : احلف انت ووجهك وش اوصيك وانت بتروح ترقد
احمد : ههههههههه ياخي مجامله افهمها عاد انت
ناصر : ان شالله طال عمرك روح نام نوم العوافي
احمد وهو يتثاوب : الله يعافيك يالله سلم لي على خالتي وبوسلي ليونه
ناصر : يبلغ
احمد : يالله في امان الله وعلى فكره تراني بنزل للسعوديه يوم يومين
لعيون ليونه وبرجع عشان الجامعه
ناصر : حياك الله متى بتجي
احمد : بكره ان شاء الله
ناصر : توصل بالسلامه
احمد : الله يسلمك يالله مع السلامه بروح انام
ناصر : مع السلامه

مرت ايام العزاء ثقيله على الكل وصار الاعلام كله يتكلم عن وفاة
المخرج الكبير جواد الخالد وحضر عزاه الكثير من الممثلين اللي شاركو
في مسرحياته والكثير من المشاهير

جهاد تغير حاله ميه وثمانين درجه لدرجة ان امه صارت تصبره مو هو
اللي يصبرها من مات جواد وهو طايح على الفراش ماقام منه خلى اشغاله
وخلى كل شي وراه وغاب في عالم الحزن وهو يحس بالذنب ويحس انه
السبب في فقدان اخوانه

جود انقلب حالها ميه وثمانين درجه صارت تتنرفز على اقل حاجه واللي
قاهرها ملاحقة محمد لها رجعت على روتين جواد المزيف بس تشتغل
طول وقتها عشان ماتفكر باللي صار وصارت تنفس عن اللي بنفسها
بالسب والشتم وافتعال المشاكل مع محمد او أي واحد يقابلها وهي متضايقه

فارس خسر اعظم صديق له خسر رفيق دنياه درسو الابتدائي والمتوسط
والثانوي والجامعه مع بعض واتفقو انه يكون زواجهم مع بعض بس فرقهم
الزمن قبل ماتتحقق امنيتهم ومثل مابدوا الاعلام مع بعض قرر فارس
يتركه مثل ماودعه جواد

هند قامت بواجب العزا هي واخوها اسامه طول ايامه كانت واقفه بجمب
اهل جود وهي حاليا تستعد لرجعتها لبريطانيا بعد انتهاء العزاء
بس تحس انها بتفقد فصولي ولد اسامه اللي تعلقت فيه بسرعه مع كرهها
لامه

نورا وصلتها جميع الاخبار من هند وعرفت بتغير جود وهي تستعد
للرجوع لبريطانيا عشان يحاولون في جود ويشوفون وش قصتها وعشان
يستعدون للجامعه لان مابقى الا ايام قليله

ساره كانت صدمتها قويه بوفاة ولد عمها جواد تذكرت حبه لها وتذكرت
لما كانو صغار وكيف كان حنانه على جود بعد وفاة عمها بكت عليه
وبكت على جود بعد ماكانت السبب في فراقهم ودمار عايلتهم

ليان طلعت من المستشفى وسط فرحه كبيره من ابوها وجدتها واحمد اللي
جا من بريطانيا خصيصا لها واهل احمد اللي ماقصروا ابدا مع اهلها
انتظروا في البارت العشرين كيف بيكون لقاء هند ونورا وجود

.................... النهايه .....................

أسِيفْ 29-05-2011 02:54 PM


فروسة يا عسل ق1
بإذن الله معكِ للنهاية :sg.15::sg.15::sg.15:
والله يوفقكِ إن شاء الله في الاختبارات ق1



ما أدري وش أقول ..@_@!
صح مات بس أحس إنّي ما تأثرت :××:ض1
يعني ردة فعل جود متوقعة وصحيحة <برااااا @_@!

بإنتظار التكملة بشوق :sg.13:ق1ق1ق1

мħāωψ 29-05-2011 06:48 PM

أكيد بكون معكي الى النهايه ي عسل:9daf6d8b8708a209c3d
وعآدي ي قلبي خذي راحتك لو كان عندك آختبار:msn-087377e629::msn-087377e629:

بس حرآم ليش جواد يموت:52yicz::"(::cray:
وآتوقع آنو محمد هو الي يطلع جود من هذي الحاله:هيا::هق:
بس بليز اذا تقدري تنزلي بس بارت 1 قبل الاختبارات ق1ق1
وآذآ ما تقدري مو مشكله :msn-3df89df958::msn-3df89df958:
في آنتظار البارت الجاي:منسدح::oisiznha:

shoush95 29-05-2011 08:29 PM

لا حرام ليش جواد يموت :52yicz::52yicz:
من زمان عن هالرواية بس انشغلت بالدراسة
بس أنا دائما بانتظارك على أحر من الجمر
ما تتأخري علينا :034q::034q:

Ćąяŏľĭņǻ 30-05-2011 02:47 PM

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ك’ـملي بلييي؛ـيز :ewqqq::ewqqq::ewqqq:
بس لييي,ـش موتتني جواد خليه خطأ طبي :××::××:

أنين طفلة 30-05-2011 08:44 PM

:52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:
يسلموا خيوتة
او ننتضـــــــرر
البارت الجـديد

فارسة القلوب 10-06-2011 02:30 AM

فستان السماء

مهاوي كول

shoush 95

كارولينا

انين طفله

يسلمو حبايبي على الردود والمتابعه

انتظروا احداث ممتعه انشاءالله

اعجبني كلام كارولينا خليه خطأ طبي :هيا:

بس جواد خلاص مات الله يرحمه :52yicz:

انا بنزل الحين بارت يمكن يكون قصير بس هذا اللي قدرت عليه والله

حنا خلصنا اختبارات العملي والحمدلله تيسرت

بس باقي اختبارات النظري الاسبوع الجاي والسبت اللي بعده

لاتنسوني من دعواتكم

ولاتخافون بنزل ان شاءالله بارت الاسبوع اللي بيجي ماراح انقطع خلاص

تابعوني

V
V
V
V
V
V

فارسة القلوب 10-06-2011 02:39 AM

(الجزء العشرين )


تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح
قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف نهـــــــــــــاري
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبووووووح
أجــــامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على نــــــاري
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي أخاف أبوووح
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخبـــــــاري
أقول بخير ولكني جريح وفي حشــــاي جرووووح





في السعوديه
كان احمد وناصر طالعين مع بعض وماخذين ليان معهم
كانت ليان جالسه في المرتبه الثانيه بس متقدمه بين المرتبتين وتسولف
معهم وناصر اللي يسوق
احمد : ها ليونه تسافرين معاي لبريطانيا
ليان بفرحه: ايوه
ناصر : الله يهداك يا احمد تعلقها بالسفر وهي مو مسافره
احمد : طيب ليش
ناصر : وش اللي ليش انت بتروح تدرس مو تلعب وين بتجلس فيه اذا
رحت للجامعه
احمد : عادي تقعد عند ام سمير
ناصر : ودراستها
ليان : عادي مو لازم
ناصر : وش اللي مو لازم الله يهديك ياليونه ياحبيبتي انا وعدتك اذا
نجحتي اوديك لأي دوله تبين
ليان : طيب انا اذاكر بس تعبت ومارحت للمدرسه عشان كيذا ما اخذت
الشهاده
ناصر : ماعليه تختبرين مواد اول متوسط ثم تبدين مع ثاني متوسط مع
بداية السنه الجديده واذا نجحتي بتفوق بوديك للي تبين اوكـ
ليان : اوكـ
احمد : طيب انت وش اخبارك واخبار الشركه
ناصر : الحمدلله كل شي ماشي مع ان الشركه كلها علي الله يعيني
احمد : ليه وفهد وينه
التفت ناصر على ليان تلقائي ثم صد وسكت
احمد : فكيتو الشراكه اللي بينكم
ناصر : لا بس واحد عندهم متوفي وحالته النفسيه تعبانه ومو فاضي
للشركه
احمد : افا يقرب له
ناصر : تراه المخرج المسرحي جواد
احمد : ما اعرفه
ناصر : غريبه ماتعرفه له اعمال مسرحيه مميزه وشارك فيها ممثلين كبار
ومشهورين
احمد : ياخي ترا انا مالي في المسرحيات والمسلسلات
ناصر : اها
احمد : وش مات منه
ناصر : صار له حادث وهو طالع بعد عرض وحده من مسرحياته
احمد : الله يرحمه
ناصر : امين
ليان : بابا ابي العاب
ناصر : ابشري حبيبتي
ليان : ولا اقول خلاص ابي اشرطه بلاي ستيشن
ضحك ناصر : طيب نروح الحين لأي محل العاب ونشتري لك اللي تبين
راحو لتويز آر اص وشرولها اشرطة بلاي ستيشن والالعاب اللي تبيها
وهم طالعين مرو على تسجيلات دخلو
ناصر : انت وش تبي
احمد : ابي سيدي لخالد عبدالرحمن
ناصر : طيب روح هناك الاغاني
راح احمد يشوف السيديات وناصر يتمشى على اشرطة الفيديو
دقايق وجا احمد
احمد : يالله انا خلصت
ناصر : لحضه شوف هذي وحده من مسرحيات جواد الله يرحمه
احمد : الله يرحمه وين صورته حاطينها
ناصر : لا ماحطوها على هذا الشريط بس يمكن تلقى له مسرحيات ثانيه
شوف
دور احمد ولقى شريط فيديو فيه لقاء لجواد ومسرحيتين له
احمد : وش رايك آخذ هذا
ناصر : يالله خلنا ناخذه ونمشي
احمد : يالله
حاسب احمد على السيدي وشريط الفيديو وطلعو

في بيت جهاد
منسدح على سريره ودموعه ماجفت وهو يتذكر آخر لقاء له مع جواد قبل
مايصير عليه الحادث
: سامحني ياخوي طول عمري كنت مشقيك عمري ماريحتك في شي
دخلت دانه عليه وشافت دموعه وهو سرحان
دانه برجاء : جهاد الله يخليك خلاص ترحم عليه وادعي له وقوم حرام
عليك امك تلقاها من فراق ولدها ولا منك تراها تكابر عشانك قوم ياجهاد
صياحك ماراح يرجعه
جهاد : .....................
دانه : جهاد خالتي تعبانه قوم واجلس معها خفف عنها وخلي حزنك في
قلبك عشانها
جهاد : ........................
دانه : جهاد واللي يعافيك رد علي انا اكلمك
جهاد : ................
دانه بقل حيله وهي طالعه : ياخوفي لاتفقدها مثل مافقدتهم من قبلها
*
*
*
*
*
في بريطانيا
اليوم هو اول يوم في الجامعه بعد الاجازه
صحت جود ولبست بنطلون اسود وقميص اسود فوقه جاكيت رسمي اسود
ولبست نظارات سودا وجزمات سودا رسميه وطلعت للجامعه
دخلت الجامعه وراحت على طول تشوف جدولها
خذت الجدول وراحت لقاعتها
في نفس الوقت هند و نورا كان جالسين في القاعه أول مادخلت جود راحو
لها بلهفه
هند بشوق : جوووووودي
نورا : وينك يالحماره طلعتي من الشقه ولاخبرتينا خفنا عليك
جود ببرود : اول شي انا جواد مو جود ثاني شي اتمنى تتركوني بحالي
وتبعدون عني
نورا بصدمه : جود عسى ماشر
جود بضيقه : قلتلك انا جواد ماتفهمين
هند بزعل : جود ترى ماصارت عاد
جود :يا اختي اتركيني بحالي انا مو جود انا جواد كم مره بقولك هالشي
هند : جود استهدي بالله وخلي عنك الهبال
جود : اوهووووو وبعدين معاك ياحبيبتي ترى مليت وانا اردد لك انا جواد جوااااد ج و ا د فهمتي ولا أعيد
نورا : لاحياتي مايحتاي تعيدين فهمنا خلاص توكلي على الله والرب حافظ
سفهتها جود وراحت وهي متنرفزه

اما هند ونورا التفتوا على بعض بصدمه معقوله هذي هي جود اللي كانت معنا قبل اسبوعين تقريبا
نورا : مو مصدقه ان هذي هي جود اللي اعرفها
هند : ماعليه هي الحين مصدومه صدقيني بيجي يوم وبترجع لنا
نورا : مصدومه اوك بس تقلب علينا ليش هذا حقنا يوم قمنا معاها ووقفنا بجمبها
هند : اوك نورا خلاص خلينا نتركها ولانكلمها وهي بتحس بغلطتها
نورا : اكيد انا مو ناقصه تهزيء ثاني

عند جود جلست بأخر القاعه وهي حاسه بضيقه فضيعه ماتبي أي أحد يكلمها أبدا
خصوصا هند ونورا لأنها تلومهم لأنهم ماتركوها تقابل جواد قبل مايصير له الحادث
ناظرت لجهتهم وهم قاعدين يتهامسون حست بحزن بس حاولت تتناسى حطت السماعات
بأذنها وشغلت اغنيه تبي تنسى كل شي

عند احمد كان جالس في القاعه ومو يم الدكتور ابد مسك القلم وكتب
(عيبي ليا مني تعلقت في ناس مانسى معزتهم ولو هم نسوها)


تذكر قبل اسبوع
لما رجع هو وناصر وليان قال لناصر : تعال معي خلنا نشوف مسرحيات جواد الله يرحمه
ناصر : اوك بوصل ليان لامي وراجع لك
احمد : خلاص انا انتظرك لاتطول
راح وقال لاهله يجهزون القهوه وجهز جهاز الفيديو دقايق الا وناصر جاي
جلسوا يتقهوون ويتابعون المسرحيه
انتهت المسرحيه الاولى وبدا لقاء مع مخرجها جواد
اول ماشافه احمد على طول حس انه قد قابله في مكان
أحمد : ياربي احس اني شايفه من قبل
ناصر : يمكن شفته في لقاء
احمد : لا ياخي اقولك هذا اساسا ما اعرفه بس احس اني ..........( سكت بصدمه )
معقوله يكون هو نفسه –نفس الاسم ونفس الملامح معقوله جواد مااات
تغيرت ملامحه وبانت الصدمه بوجهه
ناصر : احمد وش فيك
احمد : انا اقول اني شايفه من قبل بس ماتوقعت انه مخرج معقوله جواد مات ياربي مانيب مصدق
ناصر : انت قابلته من قبل
احمد : ايه كان يشتغل معي بنفس المطعم في لندن
ناصر باستغراب : متى ؟؟؟
احمد : من بداية دراستي كان هناك بس اختفى قبل شهرين تقريبا
ناصر بتعجب : جواد كان في بريطانيا !!!
احمد : ايه كان صديقي انا مستغرب ليش يحاول يخفي هويته الحين فهمت كل هذا عشان ماحد يعرف انه هو نفسه المخرج
ناصر : بس جواد عمره مازار بريطانيا اساسا هو ساكن بالشرقيه
احمد : اقولك كان معي تقول عمره مازار بريطانيا
ناصر : احمد الله يهداك انا اعرف الرجال الله يرحمه عمره ماراح بريطانيا
صحيح يروح للدول العربيه عشان مسرحياته بس للدول الاجنبيه لا
ولو كان زياره كان قلت يمكن بس دراسه مستحيييييل انا متأكد
احمد باستغراب : ياخي معي واحد اسمه جواد نسخه من هذا وسعودي اقسم لك بالله كأني اشوف جواد قدامي
الا اختلافات بسيطه
ناصر : اساسا انا متأكد 100% انه مو جواد
احمد بسرحان : يختلف بالجسم هذاك انحف وبالصوت شوي والثقه جواد اللي معي احسه مو واثق من نفسه او انه خايف
يبين وجهه ونحيف وصوته انعم من هذا لحضه جواد له اخو توأم بس حتى ولو لهم نفس الاسم يعني
مستحيل يكونون اخوان الا اذا كان نفس الشخص بس يتنكر
ناصر بتفكير : لا أنا متأكد مو جواد بس توأمه – التفت على ناصر وفي راسه بدت تكبر الفكره – لا جواد ماله توأم
التفت عليه احمد : والله غريبه لازم أبحث عنه هالانسان من يوم عرفته وهو غموض في غموض
ناصر بأهتمام : ليه ماتعرف مكانه الحين
احمد : هذي هي المشكله اني ماعرف مكانه مدري هو حي ولا ميت
ناصر : ماتعرف وين يسكن
احمد : الا اعرف بس نقل من شقته مدري وين راح والمطعم ترك الوضيفه فيه
ناصر : تتوقع وينه فيه انت قعدت معه 3 سنوات معقوله ماتعرف الاماكن اللي يروحلها او يفضلها
احمد : اقولك غاااامض بشكل ماتتصوره يتهرب مني دايم مايحب يحتك فيني ولا يسولف معي دايم في حاله
ناصر والسالفه بدت تتضح قدامه : اها عالعموم انا ترى بجي لبريطانيا فتحت فرع لشركتنا عندكم
احمد : هذا احسن شي مع انك تقهر مافتحتها الا الحين يعني يوم ماعاد بقى لي الا سنه بس يالله على الاقل تسليني
في غياب جواد
ناصر : ايه مستانس عشان اسليك بس مو حب فيني شايفني مهرج مثلا
احمد : احمد ربك على الاقل استانست انك بتجي
ناصر : احلف
احمد : والله
ناصر : اقول خلني اروح للبيت اريح احسن من مقابلك
احمد : تسوي خير في امان الله
.......
تنهد بضيقه : ياربي وين راح له اموت واعرف وش سالفة هالجواد

في الرياض العصر
راح يزور قبر جواد
جلس عند قبره يبكي وهو ندمان تذكر كل المواقف اللي صارت بينهم
تذكر لما زاره في المستشفى
كانوا قبل العمليه كل عمانه وعيال عمانه وجهاد وولده خالد موجودين بالغرفه
كلهم يحاولون يقوون عزيمته ويحاولون يهونون عليه ويسولفون معاه
وهو ساكت وعيونه ماطاحت من عليه
كأنه يبي يقوله شي
لما دخل الدكتور وقالهم ان العمليه بعد ربع ساعه
تكلم جواد بهدوء : فهد ابيك بكلام خاص
ارتبك فهد : ان شاءالله
فهموا كلهم السالفه وطلعوا عند الباب سكر فهد الباب وجا وجلس بجنب جواد
فهد : سم جواد امر
جواد بهدوء : مايامر عليك ظالم حبيت اقولك اللي مر بيني وبينك
واللي سويته بجود عمري ماراح اسامحك عليه
انصدم فهد :............
جواد : الا في حاله وحده
فهد بلهفه : امر
التفت عليه جواد بترجي : تخبرني وين ليان
فهد بلعثمه : بس انت وش بتستفيد
جواد : خبرني وينها وبس
فهد : راح اخبرك بس على شرط اذا خبرتني وين جود
سكت جواد مارد عليه
فهد : جواد تكفى خبرني ابي بس اعتذر منها
جواد :............
فهد : جواد تكفى قولي وينها وربي ماراح اضرها ولاراح اسويبها شي
ابي اعتذر بس وربي ندمان ياجواد
جواد : اذا طلعت من العمليه بسلامه خبرتك وينها بس قولي وين ليان الحين
فهد : بتطلع ان شاءالله بالسلامه بس تكفى خبرني وين جود
جواد بغضب: قلتلك اذا طلعت بالسلامه خبرتك بعدين انت وشلون تتجرأ تسأل عنها بعد اللي سويته فيها
فهد بحزن : عشان اللي سويته فيها ابي اعتذر
جواد بسرحان : اعتذارك ماراح يقدم ولايأخر اذا كانت سامحتك بهالسنين
ولا عمرها ماراح تسامحك
فهد :على الاقل ابي اسألها اذا سامحتني ولا لا ابي ارتاح ياجواد
جواد : بتقولي وين ليان ولا لا
نزل راسه : عند صديقي
جواد : اييييييييييش
فهد : لاتخاف لوكانت عندي ماهتميت فيها كثر ماهتم هو معتبرها بنته
ويحبها ويخاف عليها
جواد بحزن : ليش طيب ماعطيتني اياها يومك عجزان منها ولاتبيها انا
مانيب اولى يالظالم
فهد : كنت ابي احرق قلبك مثل ماحرقت قلبي على جود
جواد : الله يحرق قلبك على اغلى ناسك مثل ماحرقت قلبي على الثنتين
نزلت دموع فهد : لاتدعي ياجواد اخاف افقد جود وليان للابد لانهم اغلى ناسي
جواد : اذا فعلا تبيني اسامحك لايربي ليان الا انت او جود ولا وربي
ماسامحك لادنيا ولا اخره
فهد : ابشر من عيوني انا باخذ ليان لاتخاف بس تكفى سامحني
جواد : الله يسامحك اذا نفذت وصيتي
فهد بخوف : انت بتطلع بالسلامه ان شاءالله وبتجتمع في ليان وجود من جديد
جواد بحزن : اتمنى فهد هي وشلون شكلها
فهد : بتشوفها ياجواد لاتستعجل
دخل الدكتور وقال يالله راح ناخذ جواد لغرفة العمليات
فهد بسرعه : لحضه جواد خبرني وين جود
جواد : دكتور انا جاهز
فهد : لاجواد تكفى خبرني وينها
جواد : ماراح تجتمع انت وياها ابد وانا مو موجود
.......
نزلت دموعه : ليش ياجواد ليش تسوي فيني كذا للمره الثالثه تضيع من
يديني حرام عليك ياجواد _بصراخ _ ليش ماخبرتني ليش
بآخذ ليان ياجواد بآخذها وبخبرها اني ابوها عشان وصيتك والله يسامحك
ويجمعني في جود
اتصل على ناصر : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام هلا فهد
فهد : وش اخبارك واخبار الوالده وليان
ناصر : والله الحمد لله وش اخبارك انت
فهد : والله تمام عندك شغل
ناصر : لا ليه عسى ماشر
فهد : ابد بس بغيتك في موضوع
ناصر : زين حتى انا ابيك في موضوع خلاص تعال انا في البيت
فهد : خلاص مسافة الطريق وانا عندك
ناصر : حياك الله
سكر جواله وناظر لقبر جواد : خلاص ياجواد هذا انا رايح بنفذ وصيتك
اتمنى تسامحني
اما عند ناصر : هذي هي فرصتي اني اوصل ليان لامها
راح وقال للشغاله تزين قهوه وجلس في المجلس ينتظر فهد
دقايق ووصل فهد
استقبله ناصر : هلا حياك تفضل
فهد : زاد فضلك
جلسوا في المجلس قهواه ناصر
ناصر : هاه تبدا في موضوعك ولا انا ابدا
فهد : لا قول وش موضوعك
ناصر : انت عارف انا فتحنا فرع للشركه في لندن
فهد : ايوه
ناصر : انا بروح ادير الفرع هناك وانت بتكون في الشركه هنا
فهد : اوك لاتشيل هم
ناصر : لا ان شاءالله ماراح اشيل همها وانت فيها بس ليان ترى
قاطعه فهد : ولاتشيل هم ليان انا اساسا جاي عشان آخذها
ناصر بصدمه : تآخذها
فهد : ايه خلاص جا الوقت اللي تعرف فيه منهو ابوها الحقيقي
ناصر بانفعال : بدري لاكان تأخرت شوي بعد
فهد : ناصر خلاص جواد موصيني ان انا اللي اربيها ولا امها وامها
مادري وينها يعني لازم انفذ وصيته واربيها
ناصر بعصبيه : يعني ماهوب عشانها عشان وصية جواد ولا هي بالطقاق
فهد باستغراب : انت ليش الحين معصب
ناصر باستهزاء : لا ابد بس جاني صديقي بعد 11 سنه يطلب بنته يبي
يخبرها انه ابوها الحقيقي عشان وصية خالها وعادي مشاعرها ماتهمه
ماتت حيت يصير اللي يصير اهم شي مايحس بالذنب اساسا انت عندك
قلب عشان تحس بالذنب ولا لا ماتوقع ان عندك بصراحه
فهد : ناصر سلامات وش فيك
ناصر : ابد بس ليان بتروح معي لبريطانيا وهي مستانسه لما قلت لها
وقاعده تجهز اغراضها كأنها مالكه الدنيا لانها بتسافر تتوقع مني اني
اكسر فرحتها هذا اللي مستحيل اسويه
فهد : وش رايك يعني تمنعني من اني اخذ بنتي
ناصر : بدري توك تدري انها بنتك بعد 11 سنه
فهد بعصبيه : ناصر واللي يرحم والديك ربيتها 11 سنه هذا مايعني انه
يكون لك حق انك تمنعني منها انا ابوها تعرف وش يعني ابوها
ناصر بانفعال : وانا ايش طوفه عندك انا ابوها بعد انا اللي ربيتها اسهر
اذا سهرت واذا تعبت اراكض من مستشفى لمستشفى وانت نايم بالعسل
درستها وشقيت عشانها وانت التهيت بساره ونوف وطارق وبعد هالسنين
جاي تبي تاخذها مستحيل يافهد مستحيل
فهد : ناصر استهد بالله وخلنا نحل السالفه بشكل ودي بدون مشاكل
ناصر : اسمع يافهد انا سفرتي بعد يومين تتوقع ليان بتقبلك في هاليومين
اذا مو عشاني عشان ليان ليان توها طالعه من المستشفى مستحيل اخليك
ترجعها له فهد اذا فعلا انت ندمان وتبي ترجع ليان انا مستحيل احرم ليان
من ابوها الحقيقي بس خلها لما تفهم السالفه بالتدريج او لما تكبر وتتحمل
السالفه اذا عرفتها
فهد : صدقني ياناصر وربي ندمان وابي اعوض ليان عن كل شي
ناصر : اوك مو الحين ليان بتسافر معي واوعدك اني افهمها كل شي بس
اصبر علي
فهد بحزن : توعدني ياناصر انك ترجع بنتي لي
ناصر بربكه : اكيد يافهد لاتخاف
فهد بحزن : اوك راح اخليها تروح معك عشان ماكسر فرحتها بس تكفى فهمها
اني ابوها ابيها ترجع لحضني باقرب وقت
ناصر : ابشر ولايهمك
تنهد فهد : اوك عن اذنك انا الحين بروح
ناصر : وين اقعد يارجال تقهوى
فهد : لاخلاص اكرمك الله عندي اشغال والله ولازم بعد اروح للشركه
ناصر : الله يعينك ولاتضغط على انفسك وبعدين ياخي نفسي اشوفك
تضحك دايم مكشر ياخي اضحك للدنيا تضحك لك
فهد بابتسامه حزينه : اذا اجتمعت بليان وجود ذيك الساعه الدنيا كلها
حولي بتكون جنه
نزل ناصر راسه : ان شاءالله تجتمعون
فهد : ان شاءالله يالله عن اذنك
ناصر: اذنك معك
طلع فهد وهو متحطم كان نفسه بهاللحضه ان ليان رجعت معه بس
الشكوى لله
اما ناصر على طول اتصل على المطار وقدم رحلته اللي كانت بعد
اسبوعين لبعد يومين وراح وخبر امه وليان واتصل على احمد وخبره
انه راح يجي بعد يومين وجهز كل الاوضاع وهو يحمد ربه ان فهد
اقتنع ان ليان تبقى معه لانها هي اللي بتوصله لجود

في فلة ابو اسامه
ساره : Sofar,I could notgetsomething (الى الان لم استطع الحصول على شي )
Frank : Whyyou waitin ( ماذا تنتظرين )
ساره : I'm sorry,pleasewait forFrank (انا اسفه فرانك ارجوك انتظر )
Frank : How muchyou needof thetime (كم تحتاجين من الوقت )
ساره : How muchyou needofmoney (كم تحتاج من المال )
Frank : I wantthe largestamount (اريد اكبر كميه )
ساره :ok,waitforone month only,I promise ( اوك انتظرني لشهر واحد فقط اعدك )
Frank : SofiapleaseImissyouPleaseHurry Up (صوفيا ارجوك اشتقت اليك ارجوك اسرعي )
ساره : I also miss you, my dream to be you and I were alone in the kingdom private (وانا ايضا ,احلم ان نكون انا وانت وحدنا في مملكتنا الخاصه )
Frank : You'll be queen of all you will achieve my dreams I promise you ( سوف اجعلك الملكه سأحقق كل احلامك اعدك )
ساره : Omy God,that daywill comewhen (يا إلهي , متى سيأتي ذالك اليوم )
صوت من وراها باستهزاء : Todayisyour daymandateQueen ( اليوم هو يومك ايتها الملكه )

التفتت برعب ورمت السماعه : اسااااااامه

..................... النهايه ................

мħāωψ 10-06-2011 06:48 PM

البارت مررره يجنن:ewqqq:
اتوقع احمد بيحب جود:9daf6d8b8708a209c3d(ق)(ق)
وجع فهد مرره يقهر كمان له عين يقول جو أغلى نآآسي:#::streaming-mad.::0052:
اذا بتنزلي بارت نزلي الاسبوع الجاي يوم الاحد عشان اجارتي
لآن لو شفت بارت بترك الدروس زي اليووم وقعد أقرآآء:هاع::هاع::هاع::هق:
أمزح معك ي قميله نزلي وقت ما تبغي:hm:
في أنتظر البارت الجاي بشوووق:msn-087377e629::msn-087377e629::msn-087377e629::msn-f53ed6237d::msn-f53ed6237d::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-937af6918e::msn-937af6918e::msn-5efa429591::msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:

أسِيفْ 10-06-2011 07:05 PM

يحممممممس الجُزء هذا جدًا جدًا جدًا ق1ق1ق1ق1:هيا:
ماني قادرة أتوقع شيء @_@:هق:
بس أكيد راح تصير أحداث مذهلة ض1ق1
.
.
فروسة شكرًا على الجُزء والتكملة ق1
يعطيكِ العافية :hm:
الأولى اختباراتك حبيبتي :sg.14:ق1
مو مشكلة ننتظرك :sg.15::sg.13:

* rafal 15-06-2011 09:43 AM

وااااو الباارت رووووووعه

فرووسه والله انا دايما اتابعك بس بعض الأحيان ما اقدر ارد


البارت حمااااااااس بعععععنف


بس اختباراتك اهم واحنا بانتظارك


خذي ولا اسمع انها ضاعت هاا (:sg.15:) :هاع:

فارسة القلوب 16-06-2011 05:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي كوول (المشاركة 2744857)
البارت مررره يجنن:ewqqq:
اتوقع احمد بيحب جود:9daf6d8b8708a209c3d(ق)(ق)
وجع فهد مرره يقهر كمان له عين يقول جو أغلى نآآسي:#::streaming-mad.::0052:
اذا بتنزلي بارت نزلي الاسبوع الجاي يوم الاحد عشان اجارتي
لآن لو شفت بارت بترك الدروس زي اليووم وقعد أقرآآء:هاع::هاع::هاع::هق:
أمزح معك ي قميله نزلي وقت ما تبغي:hm:
في أنتظر البارت الجاي بشوووق:msn-087377e629::msn-087377e629::msn-087377e629::msn-f53ed6237d::msn-f53ed6237d::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-937af6918e::msn-937af6918e::msn-5efa429591::msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:




اهلين مهاوي

تسلملي هالطله

اهم شي عجبك البارت

ولايهمك حياتي خلاص بنزل البارت الاحد هذا

لاني انا بعد اخلص اختباراتي يوم السبت

فارسة القلوب 16-06-2011 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فُستان السَماء (المشاركة 2744860)
يحممممممس الجُزء هذا جدًا جدًا جدًا ق1ق1ق1ق1:هيا:
ماني قادرة أتوقع شيء @_@:هق:
بس أكيد راح تصير أحداث مذهلة ض1ق1
.
.
فروسة شكرًا على الجُزء والتكملة ق1
يعطيكِ العافية :hm:
الأولى اختباراتك حبيبتي :sg.14:ق1
مو مشكلة ننتظرك :sg.15::sg.13:


حياك فستان العفو حياتي ماسويت شي

يسعدني ان البارت عجبك

وان شاءالله يكون القادم احلى

خلاص فديتك انا بخلص اخر اختباراتي يوم السبت هذا

عاد بصراحه الاختبار الاخير العن اختبار

بس الله يعين

المهم مثل ماقلت لمهاوي راح انزل البارت يوم الاحد

انتظروني :sg.13::sg.13:

فارسة القلوب 16-06-2011 06:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roveta (المشاركة 2745399)
وااااو الباارت رووووووعه



فرووسه والله انا دايما اتابعك بس بعض الأحيان ما اقدر ارد


البارت حمااااااااس بعععععنف


بس اختباراتك اهم واحنا بانتظارك



خذي ولا اسمع انها ضاعت هاا (:sg.15:) :هاع:



ياهلا بالغايب الحاظر :هيا:

هلا فيك حياتي عادي مقدره وضعك اهم شي تكونين متابعه

يسعدني تواجدك ويسعدني ان البارت عجبك

اتنظريني يوم الاحد باذن الله

لا ان شاءالله ماراح تضيع مع اني والله خايفه :hm:

شعاع الاكوان 19-06-2011 07:43 PM

هلا واللله



اسلوووبك حييييييبل رااقي وذرب :sg.13::sg.13::sg.15::sg.13::sg.13:


نبي بارتات اكشششن وفلهه :هق:


ونبي نهايه سعييييدة :034q::034q::sg.15:

متابعتك دائماً لكن احيانًا مايسعفني الوقت < حلوة يسعفني :هاع:

ركزي باختباراتك مستقبلك اهم لكن لا تنسينا هع

دمتي بخيير :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: hm:

فارسة القلوب 20-06-2011 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الاكوان (المشاركة 2746557)
هلا واللله



اسلوووبك حييييييبل رااقي وذرب :sg.13::sg.13::sg.15::sg.13::sg.13:


نبي بارتات اكشششن وفلهه :هق:


ونبي نهايه سعييييدة :034q::034q::sg.15:

متابعتك دائماً لكن احيانًا مايسعفني الوقت < حلوة يسعفني :هاع:

ركزي باختباراتك مستقبلك اهم لكن لا تنسينا هع

دمتي بخيير :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: hm:


اهلين شعاع

يسلموووو حياتي اخجلتي تواضعي الجم :=:

ابشري باللي يسعدك ان شاءالله

انا خلصت اخر اختبار لي كان هذا السبت اللي طاف

والله يجيب النتايج سليمه

امس والله سهرت اكتب البارت بس كان بالي مشغول مع نتيجتي وخايفه لاجيب العيد عشان كذا

ماكتبت كثير راح انزل الحين البارت اللي كتبته والباقي ان شاءالله الليله واذا ماقدرت نزلته بكره لان

خلاص حوليت صرت اشوف الواحد ثنين :هق:

ابي انام مواصله

الحين تابعوا جزء والبقيه في الطريق لاتخافون :sg.14:

فارسة القلوب 20-06-2011 08:51 AM

(الجزء الواحد والعشرون )


البال ضايق والصدر حيل مخنوق ..

ودموع عيني يا ( يمه ) سكيبه ..
!

ونومي غدى من بين الاجفان مسروق ..

حالي واعرفه زييين [ هذا نصيبه] ..!


كت الزمن ملحه على ذيك الحروق ..

اللي بقلبي وفاقد له { طبيبه ..~


[ كود الالم مثل قطع العروق ..

هم .. وعذاب .. وضيم / وحاله صعيبه ] ..


ماغير انا انسان للاحزان مخلوق ..

أفيق من جرح / وتجيني مصيبه ..


واروح " اسجل لي " مع آلامي وثوق ..

وعهد الألم مابه نقيض يعيبه ..

|
[ دام الدموع اطالب العين بحقوق ..

وقت الفرح نفسي ../ اجل وش تبيبه ..


والله مافيني على الضحكه شفوق ..

فيني مشاعر ( يايمه ) غريبه ..


أنا |الشعر | عندي حزن خالط طروق ..

و دفتر قصيدي |[ ماله الا نحيبه ]|..


{ ياليت من بعد الدجى ياتي شروق ..

مير البلا شمسي تطاول مغيبه }~


أسهر طوال الليل و الصدر مخنوق ..

ودموع عيني يا ( يمه. ) سكيبه ..




في فلة ابو اسامه
ساره : Sofar,I could notgetsomething (الى الان لم استطع الحصول على شي )
Frank : Whyyou waitin ( ماذا تنتظرين )
ساره : I'm sorry,pleasewait forFrank (انا اسفه فرانك ارجوك انتظر )
Frank : How muchyou needof thetime (كم تحتاجين من الوقت )
ساره : How muchyou needofmoney (كم تحتاج من المال )
Frank : I wantthe largestamount (اريد اكبر كميه )
ساره :ok,waitforone month only,I promise ( اوك انتظرني لشهر واحد فقط اعدك )
Frank : SofiapleaseImissyouPleaseHurry Up (صوفيا ارجوك اشتقت اليك ارجوك اسرعي )
ساره : I also miss you, my dream to be you and I were alone in the kingdom private (وانا ايضا ,احلم ان نكون انا وانت وحدنا في مملكتنا الخاصه )
Frank : You'll be queen of all you will achieve my dreams I promise you ( سوف اجعلك الملكه سأحقق كل احلامك اعدك )
ساره : Omy God,that daywill comewhen (يا إلهي , متى سيأتي ذالك اليوم )
صوت من وراها باستهزاء : Todayisyour daymandateQueen ( اليوم هو يومك ايتها الملكه )

التفتت برعب ورمت السماعه : اسااااااامه

اسامه بسخريه : ارجوك اكملي الفيلم الرومانسي فأنا لم اربح سوا فيلم احتيال واكشن
ساره بخوف : اسامه عن ماذا تتحدث
اسامه بقهر : كنت افكر ماذا افعل حتى تتحقق احلامك
ساره : ماذا تقصد
جلس وحط رجل على رجل : الملكه لايليق بها ان تكون في هذا المنزل
ساره بخوف : لم افهم
اسامه : مارأيك ان نجدد العقد لمدة 3 شهور قابله للتمديد ايضا
ساره :............>>موفاهمه شي
اسامه : لمدة ثلاثة شهور سوف تبقين هنا سوف تسمعين كل ما أقوله لك
على حسب طاعتك ازيد المده ام لا
ساره :.........>>> موفاهمه شي أبدا
اسامه بأمر : تعالي واجلسي امامي هنا
راحت ساره وجلست قدامه عالأرض
اسامه : اولا قولي هل اسمك فعلا هو ساره
ساره : نعم
اسامه بصوت عالي : قولي الصدق
ساره بخوف : ولكني اقول الصدق
اسامه بسخريه : اشك في ذلك
ساره : .............
اسامه : فيصل طفلي ؟ ام طفل فرانك ؟
ساره بصدمه : كلا اقسم لك انه ابنك
اسامه بسخريه : اشك في ذلك ايضا لابأس ماهي ديانتك الحقيقيه قبل ان تعرفي لعبتك اسامه
ساره : .........
اسامه بصوت عالي : لست احدث نفسي اجيبيني بسرعه
ساره بخوف : النصرانيه
اسامه : اها هكذا اذا لازلتي عليها اليس كذالك
ساره : اجل
اسامه : اسمعيني جيدا لست مكلفا بتربية ابن غيري سوف ارميه بدار ايتام
ليأتي فرانك ويأخذ ابنه ان اراد
ساره وهي تبكي : كلا ارجوك اقسم لك انه ابنك
اسامه : هل انتي خائفه عليه ام خائفه من والده فرانك
ساره : ارجوك اسامه لاتفعل ذلك
اسامه : لم اخبرك كي آخذ رأيك اما الان هيا اعطيني هاتفك
راحت ساره وجابت جوالها خذاه اسامه وحطه بجيبه
اسامه : من الان مافيه خروج كذلك سوف اقوم بقطع الهاتف والنت من
المنزل تعلمين لابد من الخوف على الملكه والاهتمام بها
ساره وهي تبكي : ارجوك اسامه انا اسفه لاتفعل كذلك
اسامه : سوف اقوم بالتأكد اذا كان فيصل ابني ام لا
قام وخذا الاب وخذا فيصل راح وخبر مريم بالسالفه ووصاها على ساره
وطلع وقفل الباب عليهم
اول شي كلم الاتصالات وقطع التيلفون ثم راح لمستشفى ثاني غير
المستشفى اللي يشتغل فيه عشان محد يعرفه
طلب تحليل DNA خذوا عينات دم منه ومن فيصل
.
.
.
.
طلع من المستشفى وهو مرتاح الحمدلله اهم شي فيصل ولده ولا هي ربي
خلق غيرها صحيح انه مقهور لانه حبها وهي لعبت عليه واستغلت حبه لها
بس هو طول حياته عايش ببساطه يعني عمره ماحزن على شي مو له
وهذي ماهيب مجبوره تعيش معه اذا كانت ماتحبه ومثل ماحبها يقدر ينساها
رجع للبيت وعطى فيصل لمريم وقالها ماتخلي ساره تقرب منه ابد
ولاتخليها حتى تشيله وحذر ساره من انها تقرب منه
وقالها من اليوم ورايح انتي اللي بتشتغلين في البيت لحالك ونومك راح
يكون في قسم الخدم ومريم بتربي فيصل وبس
واذا مشيتي صح خليتك تروحين بعد ثلاثة شهور
اما اذا عاندتي راح ازيد المده


في بريطانيا
وصلوا وكان في استقبالهم احمد
ليان بفرحه : احمددد
احمد وهو يبوسها : ياهلا بليونتي الحلوه
سلم على احمد وعلى ام احمد وخذاهم للبيت
طبعا احمد ساكن في فله ومعه ام سمير تشتغل في البيت وتطبخ له
وحلف على ناصر الا يسكنون معه

من جهه ثانيه كان قاعد يفكر وشلون يطلعها من حالتها هذي
لازم يسوي شي بس وش يسوي
اتصل على هند
هند : الو
محمد : هلا هند كيفك
هند : الحمد لله
محمد : وش اخبار جود
هند : على حالها وانا ماعاد كلمتها من يوم ردتنا بالجامعه
محمد : طيب ليش ماتحاولون معها
هند : وشلون نحاول تعبنا مانجتمع فيها الا بالقاعه وتروح في الاخير
وتحط السماعات بأذنها وتسفهنا اساسا اذا جلسنا بمكان تجلس بالجهه
الثانيه
محمد : طيب وش تتوقعين الشي اللي ممكن يرجعها من حالتها هذي
هند : مدري والله مافيه الا ليان بس لما كنا في السعوديه قلتلها ليان وش
بتسوين معها قالت عاشت حياتها كلها بدوني ماراح يضرها لو تكملها
بدوني
محمد : ايييييه ليان وشلون نسيتها خلاص انا احاول احل السالفه بس ماتدرين وين ليان
هند : لا والله كلنا ماندري عنها حتى امها
محمد : خلاص انا بشوف مع السلامه
هند : مع السلامه
لازم يعثرعلى ليان لأن هي اللي بترجع جود لهم مافيه الا ليان بس هي
الحين وين هي مافيه الا هو اللي بيساعدني بس فشله اكلمه بعد كل
هالسنوات عشان اطلب منه خدمه
راح يدور بأغراضه عن الرقم ويالله حصله بين اوراقه القديمه
اتصل وهو متردد وخايف لايكون غيروا رقمهم
: الو
محمد : الو السلام عليكم
: وعليكم السلام
محمد : هذا بيت ابو متعب
: وصلت خير
محمد : متعب موجود
: لاوالله ماهوب موجود
محمد : طيب متى احصله
: عنده اشغال ومدري متى يخلصها من اقوله
محمد : طيب قوليله الله لايهينك انا صديق قديم له باتصل عليه بكره
العصر ضروري يكون موجود لاني اتصل عليه من الخارج
: لحضه ممكن اعرف اسمك
محمد باستغراب : نعم
هي بربكه : ممكن اعرف اسمك عشان اقوله اذا رجع
محمد : قوليله صديق وبس وانا بكلمه
: بس هو مايستقبل مكالمات لان شغله ماخذ كل وقته بس يمكن اذا عرفك
يرد عليك
محمد باستغراب : طيب قوليله محمد
:...............
محمد : الو....الو
: محمد ايش
محمد بطفش : محمد نايف الـ... بكره العصر باتصل اتمنى احصله موجود
بصوت خافت :هو الحين موجود
محمد بنرفزه : طيب يومه موجود ليش ماعطيتيني اياه من البدايه
: وش اللي رجعك لحياتنا بعد هالسنين
انعقد لسانه هذي وش قاعده تقول عليها لقافه مدري وش تبي : ممكن تعطيني متعب
: تدري ان حنا توقعناك مت مادرينا انك عايش حياتك وناسينا وراك
محمد باستغراب : انتي منو
: انا منوا اكيد ماراح تعرفني مو رحت وانا بزر
محمد مو مصدق :.............
: تدري العتب مو عليك العتب عاللي عافت كل شي حلو بحياتها بعدك
العتب عاللي ماتنام الا ودموعها ماليه خدها عشانك العتب عاللي مانستك
كل هالسنين وانت نسيتها مجرد ماطلعت من البيت
محمد :..........
وهي تبكي : طبعا ماعندك شي تقوله وش تقول مالك وجه
محمد :...........
: ليش رحت وخليتني
محمد: وش جابك هنا في بيت ابو متعب
: لأن الغريب حن علي اكثر من أخوي
محمد : وش تقصدين
: انا تزوجت متعب وعندي ولدين محمد وسلطان
محمد بحزن : انا آسف سامحني نوره ادري مافيه أي عذر يشفعلي بس سامحيني
نوره : اسامحك على ايش على الدموع اللي صارت صديقتي مثلا ولا
على الاهانات اللي خذيتها من عمتي وانت بعيد عني ولا على ايش
محمد : أنا آسف
نوره : ههههههههههه تكفى لاتضحكني اسفك هذا بيرد كرامتي من عمتي
ولا بيجفف دموعي ولا بيخليني اعيش مع زوجي وانا مرتاحه ومتأكده انه
ماأخذني شفقه
محمد : ..........
نوره : ليش سويت كذا
محمد بحزن : مدري
نوره : ماتدري والله عجيب محمد ممكن طلب
محمد : امري
نوره : انسانا للابد اريح لنا لاترجع وغلا ت امي عندك لاعاد تتصل خلاص
عرفت انك حي وانك اللي تركتنا ماراح ابكي عليك خلاص بس لاتحاول
تطلع في حياتنا من جديد
محمد بضيقه : انا آسف نوره والله بصحح خطأي
نوره وهي تبكي : لا مشكور لاتصحح شي انت اذا جيت بتزيد الطين بله
وش بيقولون الناس مابي اكون ارخص من اللي انا عليه الحين تكفى
محمد بقهر : انتي وش تقولين
نوره بصراخ : اقول الصدق تركتني من دون أي اهتمام رحت ولاكأن
وراك احد ينتظرك خليتني اعيش جحيم وانت عايش حياتك لو كانت امي
حيه كان انت اللي بتكون سبب موتها
محمد : خلاص نوره انا اسف ادري غلطان بس انا آسف
نوره : تبيني اسامحك
محمد : اكيد
نوره : انسانا
محمد: بس
نوره : لابس ولاشي انسانا وكثر الله خيرك
محمد : ان شاءالله مع السلامه
سكر الجوال ودموعه تنزل صدق اني حقير اول مادريت بمشكلة بنت
الناس وانا اراكض ابي احلها واختي نسيتها على طول سامحيني يانوره


..................... يتبع ....................

فارسة القلوب 20-06-2011 08:55 AM

الباقي اكمله اليوم ولا بكره لاني خلاص تعبانه ابي انام

يالله حبايبي متابعه ممتعه

عن اذنكم :034q:

شعاع الاكوان 20-06-2011 10:08 AM

يييوووه مررآ مررآ قصصير :52yicz::52yicz:

بسس عآذرتك ي حلووه

:9daf6d8b8708a209c3d

يوه نورآ أول مره تطلع بالرواية ؟



bey sweety

мħāωψ 20-06-2011 01:19 PM

بآآرت جميل جدآآ:msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af:
أحسن أسآآمه اكتشف لعبت سآآره:thumb-up.:
متحمسه أعرف قصة محمد:i-can-fly.:
وآآتوقع ليآن بتقآآبل جوودsm.9.
في أنتظآآر البآآرت الجآآي بـحمآس>>>اغير الكلمه شوويه:هاع::هق:
في حفظ الرحمنق1ق1ق1

* rafal 20-06-2011 05:49 PM

ياااااي حماااس :ewqqq:

احسسسسسسسسسسسن سارة انكشفت

البارت حلوو ف انتظار اللي بعده ض1


عادي حبيبتي نامي وريحي عشان تكملين بحماس

خخخخخخخخخخخخخخخخخ


((ق))

أسِيفْ 20-06-2011 07:15 PM

لااا ، :××:
يا خوفي محمد عن جد ينشغل بأمر أخته وينسى جود :52yicz:
أبيه يوصلهم لبعض بأسسرع وقت :هق:
.
.
ارتاحي وارجعي لنا ق1
منتظرينك بشوووق (ق)(ق)(ق)

AL5ANSA 20-06-2011 09:01 PM

شكلها حماااااااااااااااااااااااااااااااااااس
كمليها وأقراها ..

B S O M A 20-06-2011 09:27 PM

عُذذراً !!

الآختبآرآت أخذذذتني :××:

بسس ڪنت أقرأ ڪل بآرت بوققتـﮧ = )

المهم . . نرجع لروآيتنآ ^^" !

()

أول شششيء . .

" موت جوآإد " = $$

الصصصرآحـﮧ قهرتينييييي :هق:

و من شدة القهر " بڪيت = P " !!

وش ذذآ يعني علششآني أحببـﮧ هو أختـﮧ ض1 يمووت = (

أجل من اليوم ورآيح بحب جهآد و فههد :هق:ض1ض1 !

المهم اللّـ يرحمـﮧ :××: . .

()()

جوود :flower01:

هذي صآرت تنرفززززززني :sg.2:

باللّـ وش ذآ خلآص أخوڪِ مآت . . أرضي بالآمر الوآقع يَ فتآةةة :ضرب1:

بس من جدد دمعت ع حآلهآ = (

إن شاء اللّـالـ قآدم يڪون أحسسن :sg.14:

()()

لييونـﮧ ق1

أححححححححوبهآ :هيا: . .

أن شاء اللّـ تقآبل أمهآ :"(:

و اللّـ يفڪهآ من شرر " فههد " !!!

()()

أحمد . .

مدري أحسسـﮧ بيعرف ڪُل ششيء عن جود ^^" !

()()

نآصصر . .

أممممم . . يمڪن هو إلي بيتزوج جوود (ق)(ق)(ق)

()()

فهدد :#:

:خير::sm.27::ذبح:

()()

محمد . .

وش طلللع أختـﮧ الحييييين :ضرب1:؟

خليـﮧ يخلص من جود بعدين يرجع لأختتتـﮧ :هق::هق:

أتمنى أنه يسآعد جوود مو ينسآهآ :ملاك::L:

()()()()()

متحمسسـﮧ للبآرت الجآي مرآ (ق)(ق):$:

نزليـﮧ بأسرع وقت لآهنتِ . . و نوم العوآإفي :hm::sg.15:

فارسة القلوب 21-06-2011 12:32 PM

تابع .........



في السعوديه :
تعب من الشغل بين فروع الشركه اللي موزعه بالمملكه موقادر
يصيطر على كل شي من بعد وفاة جواد يحس انه صار عاجز
خذا جواله واتصل على فارس
جهاد : الو السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جهاد : كيفك فارس وكيف الاهل
فارس : الحمدلله تمام كيفك انت
جهاد : الحمد لله تمام فارس تعرف غلاتك من غلات جواد الله يرحمه
فارس : الله يرحمه
جهاد : انا بصراحه تعبت من الشركه واحس مو قادر اسيطر عليها واللي
اعرفه انك تداوم بشركه بس وش رايك احطك مدير على شركتي ولك
الراتب مضاعف
فارس : جزاك الله خير ماتقصر بس انا الحمدلله مرتاح في شغلي
ومستحيل اطلع من الشرقيه
جهاد : خلاص مافيه مشكله تكون مدير الشركه اللي عندكم بالشرقيه
فارس : بس...
قاطعه جهاد : راح ادبلك الراتب
فارس : المسأله ماهيب مسألة فلوس بس جواد مادخلها ولا اشتغل فيها
عشان انا اجي واشتغل فيها اعذرني ما اقدر
جهاد بحزن : ادري انك تلومني على جواد بس صدقني وربي اني نادم قد
شعر راسي تراه مهما صار يافارس اخوي وربي ندمان
فارس : انا مالومك على احد ومالي حق الومك هو اخوك ولكم
خصوصياتكم بس لو جواد حي مارضى اني ادخل بهالشركه
جهاد : بس هذي شركة جواد
فارس : وشلون شركته وهو خذا ورثه كله
جهاد : لا الشركه هذي ماحسبتها من ضمن الورث واخذتها انا
فارس بصدمه : وشلون
جهاد : انا ظلمته ماعطيته حقه وافي
فارس بحزن : انت من ايش مخلوق حرمته من كل شي حلو بحياته
ظلمته عيشته بنكد وفي النهايه جاي تقول ندمان وش ينفع ندمك بعد
ماراح الغالي
جهاد بتعب : تكفى يافارس انت اغلى واحد عنده تكفى ابي اسوي أي شي
لك على الاقل ارتاح ولو شي بسيط من تأنيب الضمير
فارس : لاتسوي لي شي كثر الله خيرك هالشركه محرمه علي مثل
ماحرمت على جواد من قبلي
جهاد : خذها يافارس وسامحني خذها وعلى الاقل تبرع منها وابن منها
مساجد لجواد
فارس : مو محتاج لفلوسها عشان اتبرع لجواد اذا ابي اتبرع باتبرع
بفلوسي انا
جهاد : طيب هذي فلوسك وفلوس جواد
فارس : جهاد انا مشغول تامر على شي غير هالموضوع قلتلك الشركه
هذي محرمه علي
جهاد : بخبرك بمكان ليان
فارس بذهول : تعرف وينها ؟؟؟؟
جهاد : ايه
فارس بعصبيه : تعرف وين مكانها كل هالسنين ولا خبرت جواد وانت
عارف انه عاش حياته يبحث عنها
جهاد : كان غروري وكبريائي مانعيني من اني التفت لهالشي وبعدين كنت
ابي اسكر هالسالفه مابيها تطلع مره ثانيه
فارس : تصدق اعجز اوصفـ ..
قاطعه جهاد : جواد عرف مكانها قبل العمليه
فارس : وشلون
جهاد :علمه فهد قبل العمليه بربع ساعه
فارس بفرحه : شافها
جهاد : لا بس عرف وين مكانها
فارس بحزن : يعني جواد مات وهو مرتاح عليها
جهاد : ايوه
فارس : وينها ليان
جهاد : بس قبل توعدني تاخذ الشركه
فارس : ليش مصر اني اخذ الشركه
جهاد : بس ابيك تاخذ حق جواد مابي احرمه من حقه زياده
فارس بضيقه : اوك اوعدك
جهاد : عند فهد
فارس : جهاد تتوقع ان حنا مابحثنا عنها عند فهد هي ماهيب عنده
جهاد : هو حطها عند صديقه
فارس : أي صديق ؟؟؟؟
جهاد : واحد اسمه ناصر ساكن بالـ....
فارس : اوك عن اذنك باي
جهاد : طيب خلنا نتفق عالشركـ....
فارس : مو الحين بجي اساسا عالرياض ابي اشوف ليان
جهاد : حياك الله مع السلامه

سكر جواله وهو يتذكر ليان بالمهد وهي تلعب وتحاول تمسك يدينه
ياترى الحين وش شكلها ووشلون شكل جود جود حيه ولاميته ووينها فيه
من مات جواد وهذا تفكيره مايدري جود حيه ولا جمعها الموت بجواد
كل تفكيره بجود وكل مافكر فيها مايجي بباله الا حالتها وهو يهينها
وجواد يحميها وكيف كان معذبهم ثنيناتهم يبي يتذكر شي سواه لهم يفرحهم
بس مايذكر شي كل شي كان فيه عذاب لهم لحد فراقهم عن بعض ووفاة جواد

اماعند فارس على طول ركب سيارته وجا عالرياض وهو كله لهفه على شوفة ليان يبي يشوف عشق جواد الثاني واللي ماكان ينام الا وهو ضام صورتها بالمهد


في الرياض

العنود بقهر : الحين حنا ليش مانسافر مثل خالتي ام ناصر
امها : خلي منك الهبال وروحي اشتغلي مع خوله اذا انتي فاضيه لهالدرجه
العنود : لا مانيب فاضيه بس جايه ابي اسألك
امها : وانا جاوبتك يالله توكلي على الله
العنود : يمه انا ابي اكمل دراستي بالخارج عند اخوي احمد
امها : فال الله ولا فالك هذي اخر سنه لاحمد ان شاءالله
العنود : طيب ماهيب مشكله اروح عند خالتي ام ناصر
امها : الحين هنا يالله نقدر عليك تبينا بعد نسفرك عشان ماترجعين لنا ابد
العنود : وانتم وش تبون فيني خلوني اروح اترزق الله يمكن القى عريس الغفله
امها : مافيه عرس مابي اتفشل في خلق الله بكره يجيني الرجال يقول خذوا
ولدكم انتم معطيني ولد ماعطيتوني بنت
العنود بشهقه : حرااااااام عليك يمه جرحتي احاسيسي الرقيقه الله يسامحك
انتي كذا تحطمين ثقتي بنفسي
امها : العنود روحي اشتغلي مع خوله واتركي عنك الكلام الفاضي
العنود : طيب بس نروح نزهه ماهوب لازم دراسه يمه طقيت من هالبيت
ابي اطلع طفشت
امها : لاتزوجتي يوديك رجلك
العنود : من شوي تقولين مافيه عرس يعني مافيه امل اسافر الله يستر
امها : اذا صرتي بنت بتسافرين لانك بتزوجين
العنود : يمه اللي يسمعك يقول اني لابسه ثوب وعاصبه راسي وقاعده
افحط بهالشوارع
امها : الله يستر تاليتك مسويتها
العنود : يمكن يجيني هاجس واسويها لاصرتوا مانتب مزوجيني
ولامسفريني وش اتصنع له يالله مامي سلام بروح العب بلايستيشن
امها : تعالي وين رايحه روحي ساعدي خوله
العنود وهي رايحه : يمه خوله معها الشغالات ولاتنسين انتي قلتي اني ولد
يالله تحملوا ولدكم
امها : الله يصلحتس ويهديتس ويصبرني عليتس


في بيت فهد
ساره بصدمه : وش ذكرك فيها بعد هالسنين
فهد : اسمعيني زين بنتي بتجي ومالك دخل ذكرتها ولانسيتها بس اياني
واياك تحاولين تضرينها ولاتسوين لها شي كفايه ماجا امها من وراك
ساره بعصبيه : الحين اللي يسمعك يقول اني بذبحها وبعدين وش جا امها
مني وهالبنت من وين طلعت ووين كانت طول هالسنين اللي راحت
فهد : مالك خص
ساره : صادق مالي خص بس اذا جت مالي خص فيها انت اللي تعتني بها
انا مو ناقصه لقطاء
عطاها كف بقوه وبعصبيه : اياني واياك اسمع هالكلمه منك بنتي اشرف
منك واللي جابوك ياحماره
ساره وهي تبكي : انا تعطيني كف عشان نتفه مابعد جات للحين
فهد بعصبيه : واكسر راسك بعد ليان غلاتها من غلات جود اياني واياك
اشوفك متعرضه لها
ساره بقهر وهي تبكي : طيب يومك تحبها هالكثر ليش ماتزوجتها
فهد بقهر : كان حلمي اني اتزوجها بس حضي المقرود حطك بدربي
وابعدها عني
ساره بحقد : هه تتوقع انها حيه للحين مسكين وربي وحتى لو نفرض انها
حيه تتوقع وين عايشه في أي بيت زابنه وعند من عايشه
فهد بصراخ : ساااااااااااااره
ساره بعناد : ليه عشاني اقولك الحقيقه عصبت روح دورها وشوف وينها
عايشه هه يمكن الحين بعد متزوجه ولا هايته لاحسيب ولا رقيب
فهد والدم يفور بعروقه مسكها وضغط على رقبتها : اذا بفكر هالتفكير
فبيكون عنك انتي ولا جود نجمه بالسماء ماحد يمس طرف اصبع منها
وهذا اخر تنبيه لك لو سمعت كلمه شينه عن جود وربي اقص لسانك
وقولي فهد ماقال
نفضها عن يده وطلع وهو ماسك نفسه من انه يذبحها نقطة ضعفه جود
وهي عارفه هالشي وتحاول تستفزه


في بريطانيا
محمد : سامي مكن اطلب منك طلب
سامي : امر محمد
محمد : مايامر عليك ظالم ابيك تروح للرياض اذا تقدر لانك راح تطول هناك
سامي : افا عليك اقدر وش وراي ماوراي شي امرني انت
محمد : فديتك خذ هالعنوان ورح له عندهم مزرعه وفيها بيت شعبي ابيك
تشتريها وتشتري البيت لو تطلب الملايين ابي سكانه يطلعون منه باي ثمن
ابي هالبيت فاهمني ياسام
سامي : ابشر بس وش تبيبها وانت هنا
محمد بسرحان : لغايه في نفسي ابيك تشتريه لو كلفت ايش والفلوس بحولها عليك
سامي : ابشر من عيوني
محمد : تسلم عيونك وابيك تبحث عن واحد بحي الـ.... اسمه فهد
وتعطيني جميع اخباره يوميا اوك
سامي : اوك
محمد : حاول انك تقرب من فهد هذا مهما كلف الامر
سامي : ان شاءالله
محمد : خلاص طيارتك بتكون بكره
سامي : توكلنا على الله

وبمكان ثاني بوسط لندن
كان ناصر واحمد طالعين يتمشون
ناصر : احمد خلنا نروح للمطعم اللي تشتغل فيه
احمد : خلاص انا استقلت منه ماعاد عندي وقت فراغ انت تكفي وتوفي
ناصر : فديتك ماعليه ابي اشوفه
احمد : يالله مشينا
راحوا للمطعم وناصر يتلفت يتمنى يشوف جواد حسب وصف احمد

عند جود كانت طفشانه وقررت تروح للمطعم اللي كانت تشتغل فيه
راحت وجلست بزاويه في المطعم بس لفت انتباهها ان احمد ماهوب من
ضمن اللي يشتغلون بالمطعم معقوله ترك المطعم والا يمكن عنده اجازه
الحين لان الحين وقت دراسه واكيد احمد بلندن بس غريبه ماجا للمطعم
اليوم
ناظرت وشافت جرسون جديد ماكان يشتغل معها في المطعم لما كانت
تشتغل قالت هذي فرصتي اسأله وماراح يعرفني
جود وهي تضخم صوتها : Excuse me (المعذره )
الجرسون : Yes sir (نعم سيدي)

(ارجوك اريد منك خدمه بسيطه )Please I want you to simple service جود :

الجرسون : Well, Sir, prefer (حسنا تفضل سيدي )
جود : Is there an employee here named Ahmed (هل يوجد هنا موظف يدعى احمد )
الجرسون : I think that he had submitted his resignation yesterday (اعتقد انه قدم استقالته بالامس )
جود : ok, thank you (اوك اشكرك )
الجرسون : Welcome (اهلا بك )

طلبت كوفي وعطت اللي بالمطعم ضهرها وجلست تناظر مع الزجاج خارج المطعم كانت امطار قويه

من جهه ثانيه ركضوا وهم يضحكون نزل المطر بغزاره وهم ماكان معهم مضلات

ناصر بصوت عالي : ياخي هالمطعم بعيد ترى تغرقت بالكامل
احمد وهو ماسك يدين ناصر ويركض : لا ماهوب بعيد بنهاية هالشارع
راحو يركضون للمطعم والمطر ينزل بغزاره

اما جود كانت تناظر المطر ودموعها تنزل ماتدري ليش تحس بحزن لاشافت المطر
مسحت دموعها واستغفرت ربي المفروض تفرح ماهوب تحزن الجو كلمة روعه قليله عليه
بس هي هذا طبعها كل ماشافت شي يسعدها لازم تقلبه حزن مو من كيفها ماتدري ليش الحزن مرافقها
شافتهم يركضون متوجهين للمطعم وهم يضحكون هذا احمد اكيد بس منو هالثاني ياربي لازم اطلع قبل مايشوفني موفاضيه له
قامت بسرعه وراحت لدورة المياه الخاصه بالرجال لانها معتبره نفسها
ولد بتقعد لين يجلسون عشان تطلع بدون مايدرون
اما ناصر واحمد راحوا للحمامات عشان يعدلون وضعهم لانهم تبهدلوا وملابسهم كلها مويه
يوم سمعت صوتهم دخلت في واحد من الحمامات وسكرت عليها ياربي وش جابهم انحاش منهم ويلحقوني

اما ناصر واحمد دخلوا وهم يضحكون
ناصر : حسبي على بليسك ملابسي كلها مويه وش اسوي
احمد بضحكه : عادي يمكن ماتسبحت من زمان احمد ربك شاور مجاني
ناصر : احلف بس انت ومطعمك اللي مدري وش يبي
احمد : الحين وش دخل المطعم
ناصر :تعال صديقك جواد هذا تتوقع انه الحين بلندن
احمد : يوه للحين تذكره اكيد موجود لانه يدرس
ناصر : طيب تعرف وين يدرس
احمد : لا هذي المشكله اني ماعرف عنه شي ياخي قلتلك يرفع الضغط غامض بشكل فضيع
ناصر : تصدق نفسي اشوفه
احمد : غريبه اشوفك مهتم فيه مره
ناصر بربكه : ههههه لا بس ابي اشوف الشبه اللي بينه وبين جواد الله يرحمه لدرجة انه نفس الاسم

كانت تسمع كلامهم كله حست بدوخه وهي تسمع اسم جواد اخوها معقوله احمد يعرف جواد
جلست وهي تحس برجفه لايكون يعرفون اهلي
انتظرت لين طلعوا لفت الشال على رقبتها وغطت به فمها من تحت
ولبست النظارات والكبوس ضمت نفسها وهي تدعي انهم مايشوفونها
طلعت بهدوء وهي منزله راسها وعلى طول توجهت لباب المطعم
ماقالت على الله تطلع من المطعم حطت رجلها

اما محمد راح لشقة جود يبي يفاتحها بسالفة ليان
دق الجرس وضرب الباب بس باين انها ماهيب في الشقه
رجع للبيت وهو مقرر انه مايكلمها الا بعد مايحصل ليان والحين يتفرغ
لمشاكله هو من طلعت جود بحياته ترك كل شي وصار تفكيره فيها


في السعوديه
ضرب الجرس بس شكل مافيه احد الفله شكلها فاضيه
راح وضرب جرس الفله اللي بجنبهم
طلع شاب
فارس : السلام عليكم
الشاب وهو يصافحه : وعليكم السلام هلا اخوي
فارس : اخوي تعرف وين اهل هالفله
الشاب : والله هم مسافرين للخارج عسى ماشر
فارس : لا ابد بس بغيت صاحب البيت بموضوع متى بيرجعون
الشاب : مدري والله بس الاكيد انهم بيطولون لان ناصر رايح لعمل
فارس : طيب وين راحوا
الشاب : هم مسافرين لبريطانيا
فارس : طيب ولا عليك امر تقدر تعطيني رقمه
الشاب : ابشر
راح بعد ماخذا الرقم ماله الا يسافر وراهم مستحيل يضيع الفرصه
لازم يلقى ليان سنين وهو يبحث مع جواد عنها مستحيل يخليها
اتصل على جهاد وسأل عن ناصر وش اسم شركته وقاله يرسل صوره له على الجوال عشان اذا شافه يعرفه

................ النهايه .....................

فارسة القلوب 21-06-2011 12:46 PM

شعاع الاكوان

مهاوي كول

روفيتا

فستان السماء


ياهلا فيكم حبايبي اتمنى التكمله أعجبتكم




AL5ANSA

ياهلا فيك حياتي متابعه جديده لروايتي


سوسو

معليه فديتك عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم

جواد الله يرحمه حتى انا حبيته :52yicz:

بس ارادة الله فوق كل شي

يمكن اذا حبيتي جهاد ولا فهد يموتون :××: امزح معك فديتك

ياهلا فيك حياتي واتمنى التكمله تكون اعجبتك


هذي هي تكملة جزء 21

وبما ان حنا خلاص الحين في عطله

راح انزل كل اثنين وجمعه

ادعولي اني انجح نتيجتي يوم السبت الجاي

الله يعين

B S O M A 21-06-2011 02:41 PM

()



@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@ !

من جد حللللللللللللللللللو هَ البآررت حمآإسسي مرآ (ق)

بس يَ ليتـﮧ أطووول بعد :ضحك:

يعني مَ شاء اللـﮧ الحين 3 يدورون عن جودد و لييآإن :هق::sg.15::sg.15::sg.15:

> هذآ إذآ ڪآنو أقل أو أڪثر مدري :××:

اقتباس:

ناصر بربكه : ههههه لا بس ابي اشوف الشبه اللي بينه وبين جواد الله يرحمه لدرجة انه نفس الاسم

كانت تسمع كلامهم كله حست بدوخه وهي تسمع اسم جواد اخوها معقوله احمد يعرف جواد
جلست وهي تحس برجفه لايكون يعرفون اهلي
انتظرت لين طلعوا لفت الشال على رقبتها وغطت به فمها من تحت
ولبست النظارات والكبوس ضمت نفسها وهي تدعي انهم مايشوفونها
طلعت بهدوء وهي منزله راسها وعلى طول توجهت لباب المطعم
ماقالت على الله تطلع من المطعم حطت رجلها
يَ قهههههههر ض1ض1ض1:#:

اقتباس:

معليه فديتك عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم
اقتباس:


جواد الله يرحمه حتى انا حبيته :52yicz:

بس ارادة الله فوق كل شي

يمكن اذا حبيتي جهاد ولا فهد يموتون :××: امزح معك فديتك
خخخخ ض1

أجججل ليش تموتيييينـﮧ وتحطينـﮧ خطأ طبي بعدد :××::#::#::#::هاع::هاع::هاع: ؟

> أمممثح ترآ :034q:

أيـﮧ علشششآن ڪذذآ بحبببببببببهم مرآآآ :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:ق1

ننتظر التڪملـﮧ يوم الجمعـﮧ إن شاء اللـﮧ . . لآ تطولين يَ جميييلـﮧ (ق)

اقتباس:

ادعولي اني انجح نتيجتي يوم السبت الجاي

الله يعين
بَ التوفيييق يَ رب ق1ق1ق1

* rafal 21-06-2011 02:43 PM

ياااااربييي مين يقدر يصبر للجمعه!!!!!!!!!!!!!!!!! :52yicz:

ان شاء الله تكون نتيجتك ترفع الرااس واحنا كمان:hm:


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM