![]() |
طيب هدوووووووووووب
لا تتأخري بليييييييييييييز |
الصرااااااااااااااااحه
أبدعتتتتتتتتتتتتتتتي ماشاء الله عليك بلييز لاتطولي علينا وآسفه ع التأخير في الرد |
ما شاء الله تكملة ولا أروع لا حرمنا منك ننتطر المزيد وعذريني ولكن بلخطا كتبت مقل أجدد أسفي وننتظر التكملة على أخر من الجمر
|
الصراحة البارت ولا اروع بس نبي البارت الجاية في أحداث أقوى
ولا تتاخرين هدوب ترى احنا ع احر من الجمر ناطرين |
هدوووووب أنا في إنتظار البارت
البارت الجديد مشوق مره ناطره ردت فعل ريماااااااااان لمن تدري بالخبر بليييييييييييييييييييز لا تتأخري أكثر |
هدوب دخلي متى راح تنزلين البارت ...!
|
أحم أحم .. هلا و الله بالغاليات نورتو و الله السمووووووووحة منكن و الله بيوم شفت الردود باين اني وااايد مقصرة في حقكن بس شسوي عندي ظروفة صعبة بس جيت أخبركم بان شنو احداث صارت بالبارت أخبااااااال و صدمات قوية ما رح تتوقعونها بس يلا باجي لي كم صفحة أكملهم بكم هليومين و أنزل لكم البارت أن شاء الله بس أبي صبركم و طولت بالكم علي و السمووووووووحة مرة ثانية تحياتي .. ريموووووووه الفوارس .. |
طيب أنا في إنتظارك
|
هدووب خذي راحتك
بس لاطولي علينا |
اوكي يا قلبي
بس لا تطووووووووووولي بلييييز |
ويييييييييييييييييييييييييينك
|
هووووب طال إنتظاري
--------------------- -------------------- ----------------- |
هلاااااا و الله فيكم السمووووحة منكن على التأخير بس الحمدالله كملت الجزء و جيتكم أول بأول أنزله لكم أتمنى و رجاي من كل قلبي يعجبكم و يلا ما رح أتأخر عليكم وااايد أتركم مع الجزء و الأحداث تــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــ ــــــــع |
..".. الجزء الثامن..".. ألم يجتاح ناصر من كثر الحالة إلي أصبح فيها من صبح هليوم و أهو ما توقع يكون بهلحال بسبب أنه رح يخبر أخوه أبو وليد بسفر جاسم تم بالسيارة يدور بشوارع الكويت و تايه لاهو عارف وين يرسي و لا وين يستقر تم تايه بالشوارع و باله إلي كل ما يتذكر كلمة أبو وليد تغرق أعيونه بدموع إلي يسجبها من حرارة قلب..تنهد بقوة و لتفت لتلفون عشان يلاقي أشارة من التلفون أكو أحد يتصل فيه ترك التلفون و ما رد عليه حالته ما كانت تسمح له يرد على أحد الدنيا بهذي ألحظة ذاقت بعيون ناصر و حس حاله منهار و تعبان يبي من يضمه و يحسسه بالأمان بالدفى براحة البال يبي من يزيح عنه هلهموم إلي من صغره عاشها وهو متحمل ثقلها على قلبه..رجع التلفون يرن و يعكر صفو مزاج ناصر اكثر ماهو معكر و مزعووج مسح ادموعه و زفر بقوة و رفع التلفون... ناصر بصوت مخنوق:_ الو. زياد إلي كان على الخط الثاني:_ هلا عمي شلونك وينك صحيت بالمزرعة ما لقيتك قلت يمكن نزلت تحت عند اسطبل الفروس دورت عليك بالمزرعة كلها ما لقيتك ابي نتفق على وقت نروح لعمي ابو وليد نخبره بسفر جاسم. ناصر بصوت منخفض:_ ما يحتاج نتفق أنا طلعت من المزرعة مباشرة لبيت ابو وليد و خبرتهم كلهم. زياد:_ صج و الله شصار بيوم عرف عمي و الكل بسفر جاسم. ناصر:_ زياد ما اقعدر اكلمك الحين اتصل فيك غير وقت و اخبرك بكل شي. زياد:_ لحضة عمي بلاه صوتك اشفيك شصاير. ناصر:_ سلامتك ماكو شي صاير مثل ما قلت لك الحين ما اقدر اكلمك اتصل فيك بوقت ثاني. زياد:_ أن شاء الله تحمل بحالك. ناصر:_ من عيوني و انت أكثر. زياد:_ حاضرييين. ناصر:_ في أمان الله. زياد:_ في حفظه و رعايته. سكر ناصر و زياد من صوب إلي أنشغل باله بلاه عمي أكيد صاير شي ما أصدق خبر عمي ابو وليد و ما صار شي سفرة جاسم هذي متأكد بتخلق أكبر زوبعة بس ان شاء الله تجي العواقب سليمة يارب!.. .................................................. ........................................ ناصر إلي تنرفز من اتهف الأشياء قاعد يمر فيها بالوقت الحالي و أنزعج من دوارته بهشوارع من دون هدف تم يمشي و لا عارف مرساه ليمى أخذه القدر إلى الطريق إلي يقسم بين طريج المزرعة و الطريق العام لفة وحدة من دون تفكير اخذ جهة المزرعة و راح لطريجه للمزرعة ما طول بالطريج لأنه عاش حالة عصبية بسيطة إلي تركته يسرع بسيارة أكثر من 100 و بدة يكثر من السرعة لحين.......".......أصطدم بأحدى السيارات الناقلات للبضائع لمحلات تجارية بحيث سيارة ناصر إلي كان حجمها باين صغرها حذال نقالة البضاءع و دخلت نص يارة ناصر تحت الناقلة و تكسرت و كل شي بدء يعلن الحريق في منطقة الأحتكاك بين سيارة ناصر و ناقلة البضائع...السيارة إلي كانت ورة سيارة ناصر كان سايقها فهد أخو هناء رفيجة ريم بيوم لقى الحادث وقف بسرعته و راح لمكان الحادث يبي ينقذ من كان بسيارة ناصر لكن لقى حالت ناصر اشبه بالميت راسه إلي صطدم بالزجاج الامامي لسيارة و الجروح تعلن نزيف الدم بثوران و رجليه إلي ما يبانون و جسمه إلي كان بين ظغط أجزاء السيارة بسرعة كبيرة رفع تلفونه فهد و دق على رقم الاسعاف قسم الطوارء و من جهة ثانية صاحب ناقلة البضائع نزل و دق على قسم الطوارء عند مركز الأطفاء للحرائق... لوين ما وصل الأسعاف و رجال الأطفاء كان الرياييل متجمعين بشكل يلفت الأنتباه... وين ما كان الحادث على الطريج العام إلى المزرعة مر محمد ولد أبو وليد على طريج المزرعة متجه للمزرعة كان متوقع يلاقي عمه بالمزرعة ويمكن يهديه ويهدي الأمور لفته منظر الحادث لكن الحظ ما تركه يشوف السيارة إلي أصطدمة بالناقلة و مر من دون ما يروح يشوف شصاير... فهد من صوب ثاني تم مع ناصر إلي ما كان يعرفه ليمى اسعفوه بالأسعاف و لحقهم فهد بسيارته إلى المستشفى التخصصي إلي فهد خذة ناصر له على أحساب تكلفته أهو....ناصر إلي كانت حالته أصعب الحالات فبيوم قدرو يخرجونه من السيارة رجليه إلي كانوا تحت وصل لهم حريق بعض أجزاء السيارة و تشوهو بشكل فضيييع المنظر غير الجروح إلي بدو يعالجونها كعلاج مؤقت في الأسعاف ليمى يوصلون المستشفى... بعد ربع ساعة بظبط قدرو الاسعاف يوصلون بسرعة القصوى إلى المستشفى و أخذو ناصر باسرع ما يمكن إلى غرفة العمليات و الحروق و الجروح و كل إلي صابه ملابسه كانت غرقانة بالدم إلي نزف منه لكنهم لقو بجيبه بالبنطلون الجينز بالكويه تبعه فطلعت به النرس إلي فهد إلي كان واقف بكل توتره بأحدى الممرات إلي نهايتها باب غرفة العمليات إلي أدخلو منها ناصر قبل أشوي كان واقف بتوتره وهو على أعصابه بثوران و يدعي ربه أن ما كو إلة الخير بس إلي حز في قلبه و ترك الدمعة تتغلغل بعينه حالت ناصر بيوم شافه بالسيارة و بيوم أخرجوه من السيارة كانت حالته مأساوية و إلي يناظره يقول هذا انسان فقد الحيات و ترك كل من يعزهم على هدنيا و الأرض إلي تحمل رياح الكون كله.... (( النرس إلي كانت خليجية )) النرس:_ لو سمحت أخوي. فهد وهو يلتفت لها وشعره الطويل الناعم متهادل على جبينه:_ هلا خير بشري شحالته الحين. النرس ببتسامة هادئة و تجذب البرود لكل من يناظرها:_ تطمن حالياً ما أقدر اعطيك أي معلومة عن حالت المريض لأنه بغرفة العمليات ورح يسوون الازم إلى حالته و أوعدك بنبذل أقصى جهدنا و الباقي على رب العالمين بس لقينا هلوبكيه بهدومه. فهد يمد يده وياخذه من النرس:_ أهااا مشكورة ما تقصرين بس تكفين أي شي في تطور في حالته أو أي شي تخبريني. النرس:_ أن شاء الله لا تحاتي كل شي رح يصير نخبرك أول بأول. ابتسم فهد بوسط حالته القلقة و المتوترة و البرود إلي كان يطغي عليه بعد ما تركته النرس فتح البوكيه و لقى بطاقته الشخصية تبع ناصر كان مكتوب أسمه و انصدم بأن لقب عايلته بن فارس معقولة يكون من نفس عايلة رفيجة هناء ريم..تم يفتش على رقم يمكن يلاقي رقم عشان يدق على أهله ويخبرهم.. بعد دقائق بسيطة مرة أوصله فهد تلفون ناصر إلي كان بهدومه و لقى بعض الأرقام لكنه دق على أخر رقم إلي جاه أتصال منه كان رقم زياد... وين ما كان زياد مع مروة و ملاك بصالة الارضية الواسعة تبع بيت أبو مشعل.. زياد:_ هيء هيء وايد نكتيني أقووووول ملاكوه فجيها و سكري موضوعج. مروة:_ وااااااااااااااااي يستحي زيووووووووود تعال تعال محد غير جسوم ولد عمي معلمك المستحى هذا أحين انت ريال طول و عرض تخجل بيوم قلنا لك امتى بتتزوج لالا صراحة طحت من عيني. زياد:_ و عسا عينج البط يا ربي... ويقطع كلامه تلفونه إلي رن... ملاك:_ طالع هذا بزنز مان ما يقعد ثانية و إلة تلفونه رن أخاف أنت أولمرت و حنا ما ندري. مروة:_ هههههههههه حلوة هذي لالا خليها هتلر هههههههه. ملاك:_ يا الدبة هتلر مات منتحر مع حبيبته هلخايس ما عنده حبيبة. زياد:_ لا و الله عاطيكم ويه وااايد اليوم انجلعو أقول. و قام عنهم زياد و فتح التلفون وهو يطلع برع بالحديقة تبع بيتهم. زياد:_ الو. فهد من صوب ثاني:_ السلام عليكم. زياد إلي تفجأ من إلي داق و من رقم عمه لأنة هذا مب صوت عمه.. زياد:_ و عليكم السلام منو معاي لو سمحت. فهد:_ لو سمحت أخوي تعرف واحد يقرب لك أسمه ناصر بن فارس. زياد بستعجاب:_ أيه هذا عمي ليش من أنت. فهد:_ أهااا دامك ولد اخوه سهلت علي المسألة بس بصراحة و للأسف أني رح أقول لك عمك ناصر صابه حادث و حالياً أهو بالمستشفى التخصصي و أخذوه على غرفة العمليات. زياد إلي جاه الخبر مثل الصاقعة أو الصدمة أو كف قاعد يوعيه من إلي أهو عايشه و شهق بصوته:_ عمي سوة حااااااااااااادث. فهد:_ يا خوي هدي بالك و لا تحاتي أنا أقول تعال المستشفى الحين و بتعرف كل شي بس تكفى لا تخبر أحد من الأهل إلة بعد ما يستقر الوضع. زياد وهو مب عارف شيسوي يصدق هلكلام او يجذبه لكنه رجع للواقع و إلى الكلام إلي لازم و مجبر أنه يقتنع فيه بأنة ناصر صابه حادث... زياد:_ بأي مستشفى خذيتوه. فهد:_ المستشفى التخصصي. زياد:_ أوكي ثواني و أكون موجود. فهد:_ أوكي. زياد:_ في أمان الله. فهد:_ في حفظه و رعايته. سكر زياد و التوتر و الارتباك يتخلل جسمه تاه مب عارف شيسوي و بسرعة ركب سيارته و أتجه للمستشفى.... فهد من صوب أسترخى على أحدى الكراسي و تم ساند راسه ويناظر بالمكان و باله كل ما يتذكر ناصر يحز في قلبه أكثر.... .................................................. ......................................... محمد إلي وصل المزرعة و لقى ماكو أحد بالمزرعة تفاجأ عيل وين راح عمي ناصر غير المزرعة مارح يروح معقولة راح البيت(( بيت ابو طلال )) ما أعتقد.. زفر بقوة وهو يردد هلكلام على لسانه:_ شمقعدني أهني خلني أروح بيت عمي و اشوف السالفة شصاير..ما عطل محمد و ركب سيارته و طلع من المزرعة متجه إلى بيت عمه أبو طلال.... وين ما كانت ريم إلي كانت حذال دريشة غرفتها الواسعة إلي تطل على الشارع العام تناظر الدنيا بعز الظهر و أهي بالها إلي منزعجة منه لكثر تفكيره بسالفة زواجها من جاسم وقفت على رجلها و أهي تقول:_ بلاج يا ريم جاسم مب رايدج ليش تفكرين فيه حتى لو تزوجج رح يكون مجبور فيج تركيه و لا تفكرين فيه فكري بحياتج و مستقبلج و تركي موضوع الزواج من جاسم أخر شي تفكرين فيه...قطع على كلامها الاتصال إلي وصلها على تلفونها و راحت له وين ما أهو موجود و رفعته... ريم بصوتها الناعم و كان خصلات من شعرها متهادلين على جبينها:_ ألو. مروة إلي كانت على الخط الثاني:_ هلا ريمااااااان. ريم بوناسة يا كثر وحشتها لبنات عمها:_ هلاااااااااا مرااااااااوي شلونج يالقاطعة جذي لا حس لا خبر لا نشوفكم وينكم شمسوين شخباركم. مروة:_ زين زين دبحتيني صج لين قالو تربايت عايلة بن فارس. ملاك إلي كانت حذالها تدزها:_ و النعم لا تغلطين لا بكف على ويهج. مروة تبعد السماعة و تكلم ملاك:_ جب لا اسنعج قومي زين زهبي الغدى مع الوالدة خلج من سوالف البنات يا العيوووووووز. ملاك:_ عيووووووووز في عينك يا الخايسة. ريم إلي بدت تضحك على هواش ملاك و مروة... مروة:_ وخري عني. ملاك:_ يالخايسة عطلتي البنت على الخط صج لين قالو ما عندج سنع بالمولية. مروة:_ مو شغلج دلفي( ترجع مروة إلى ريم).. هلا ريم سوري هذي ملاكوه تعرفين لقافتها. ملاك إلي كانت تتوعد في مروة على هلكلام و مروة عاطتها الاذون الصمخة و لاهية مع ريم تسولف. ريم:_ هههههه لالا عادي كل واحد و الله وحشتونا من زمان ما نشوفكم. مروة:_ شنسوي الله رازقنا براياييل اقول لج يرفعون الراس من الزين. ريم:_ ههههههههههه قصدج زياد و مشعل ههههه الله يخليهم أن شاء الله ما عليه أكيد كل واحد عنده أشغاله. مروة:_ أي اشغال الله يهداج غير التحجج بالمشاوير و طلعاتهم مع الشباب إلة بوقت لمن نطلب منهم شي. ريم:_ يلا ما عليه بيجي الوقت إلي نشوفكم فيه. مروة:_ أي وااايد تعرفين تلقطينها و اهي طايرة من وين متعلمة هنحاسة و التليقف الاسلكي. ريم:_ هههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسج بس لا تقولين بتجونا البيت. مروة:_ صج لين قالو حمارة ليش تفسدين الكلام و الخبر علي إلي بقوله. ريم:_ لا لا تقولين بتجوووووووووون قولي و الله. مروة:_ طالع و أنا أقول ريم بنت عمي عاجل طلعتي ياهل. ريم:_ ههههههههههههههه سوري. مروة:_ هههههههههههه لالا عادي كل واحد بس قلت أنا و ملاكوه بنجيكم اليوم نزوركم على الساعة 4:00 العصر من بعد أذنكم طبعاً. ريم:_ لالا شنو من بعد اذنكم البيت بيتكم و حياك باي وقت في أنتظااااركم. مروة:_ تسلمين لي و الله يابنت العم عيل دام جكين الموعد نخليج الحين و مسامحة على الازعاج. ريم:_ لالا لا أزعاج و لا شي و لا تحرمينا من سمعا صوتج أنتي و ملاك و الله وحشتونا. مروة:_ من عيوني جذي عاد طماعة توني من اشوي اقول لج بنزوركم قالت لا تحرمينا من صوتج اخاف بعدين تلوع جبدج من كثر ما نلزق فيكم. |
ريم:_ هههههههههههههههههه لالا عاد انتي و ملاك وين الواحد تلوع جبده فديتكم غالين بالقلب و الروح الله يخليكم. مروة:_ ما تطلعين بنت بن فارس اذا ما تعرفين تدزين من هلكلام السنع. ريم:_ ههههههههه ليش مو عاجبتج. مروة:_ لالا اعذو بالله مو قصدي جذي بس يلا نشوفكم على خير أن شاء الله يلا في أمان الله. ريم ببتسامة:_ على خير ان شاء الله سلمي لي على ملاك و في حفظه و رعايته. مروة:_ الله يلسمج من الشر يالغالية. ريم:_ يسلموووو. مروة:_ العفوووو باااااااااي. ريم:_ بااااااايااااااات. سكرة ريم من التلفون و اهي تضحك على روح مروة بنت عمها المرحة و ملاك إلي تخبل يا كثر وحشتها لهم و أرفعت شعرها بالكلبسة و طلعت من غرفتها اول ما أنزلت أسمعت صوت الجرس يطق و اتجهت إلي الباب.... ريم إلي نست تلبس لها شي على راسها راحت فجت الباب محمد إلي كان واقف بأناقته إلي تجذب كل من يناظره..محمد ناظر ريم شافها مكشوفة الراس وخة راسه و تحمحم..ريم إلي ألتفتت لحالها و تخبت و رة الباب.. ريم:_ هلا و الله بمحمد. محمد وهو موخي راسه:_ هلا بيج جيف الحال يا بنت العم. ريم:_ الحمدالله أبخير و نسأل عنكم. محمد:_ دوم ياربي سألت عنكم العوافي أن شاء الله. ريم:_ أمر تبي أنادي لك فراس. محمد إلي اعتبر أنه يسأل عن عمه عند فراس احسن ما يبي يحرج ريم معاه وااايد:_ أذا ما فيها كلافة عليج. ريم:_ لالا لا كلافة و لا شي انت على العين و الراس بس تفضل بالميلس من الباب الخارجي على ما اناديه لك. محمد:_ أن شاء الله. راحت ريم لفراس تخبره بجية محمد ببيتهم... فراس إلي لبس له بنطلون جينز و قميص من أهدومه الكشخة و نزل و بيده الكاب.. و أتجه للميلس من الباب الداخلي إلي في بيت ابو طلال... فراس أول ما دخل:_ هلااااااااا و الله يا مرحبا بك نور البيت و الله جيف حالك. محمد وهو يتصافح مع فراس:_ الحمدالله ماشي الحال انت جيف حالك و جيف الصحة وين هطلة يالخوي. فراس:_ هههههههه ما ابي اسوي لك حركات بس شنسوي هذي الدنيا و أنت أدرى بحالها. محمد:_ إلة اقول وينه أبو الشباب عمك. فراس:_ ههههههههه حلوة هذي ابو الشباب بس أمبارح راقد بالمزرعة و للحين ما رد. محمد:_ أدري و أهو من الصبح فطر عندنا بس من بعدها طلع من البيت الحين ادق عليه ما يرد رحت له المزرعة مالقيته. فراس:_ عيل وين فيه. محمد:_ علمي علمك. فراس:_ دق عليه الحين و اذا هم ما رد نتصرف. محمد:_ أن شاء الله. فهد إلي كان واقف بتوتره و ساند راسه على الجدار إلي وراه و شعره المتهادل على جبينه.. لفته صوت قدوم أحد للممر رفع راسه و لتفت لقى ريال أي شاب بكامل وسامته العربية و عيونه السود الوساع و شعره الناعم و لابس البنطلون الجينز و القميص الأسود المقلم بالطول بخطوط دقيقة و الجوتي الأنيق بمشيته زياد اول ما وصل لقى الممر خالي و ماحد موجود غير الشاب إلي باين عليه ملامح القلق و الخوف و الأرتباك و الانتظار... زياد:_ السلام عليكم. فهد ببتسامته الباردة:_ و عليكم السلام هلا و الله اخوي أنت إلي تقرب لناصر بن فارس. زياد:_ أيه نعم أنت إلي دقيت. فهد:_ أيه بصراحة عمك صابه حادث على الطريج و انا إلي طلبت الأسعاف وكل شي و نقلته للمستشفى التخصصي مثل ما أنت شايف. زياد بتوتر بدأ يتخلله:_ زين الحين وينه وين أخذوه. فهد:_ هدي حالك و أذكر الله أخذوه غرفة العمليات و للحين ما طلع الدكتور يطمنا بس أنت أستهدي بالله و أستريح. زياد:_ شلي صار بالحادث شصار بالسيارة من أي جهة تعور أهو. فهد إلي رجعة به الذاكرة بيوم لقى ناصر بحالته المأساوية بالسيارة و شكله الشنيع و الفضيع إلي يوجع القلب هدء و وخة راسه و بدى يوضح لزياد بلي صار. بعد ما كمل فهد زياد إلي وخة راسه و انهار معقولة عمه الغالي يصير فيه جذي ياربي ليش شصاير أهو لا رضا يتكلم شصار معاه بيوم خبر عمي أبو وليد و لا شي انقطعة أفكاره على تلفون ناصر إلي ردن وهو بيد فهد.. فهد:_ باين ياييه اتصال. زياد:_ عطني التلفون بالله. فهد:_ تفضل. أخذه زياد و لقى المتصل محمد و رفعه.. زياد:_ ألو. محمد إلي استغرب:_ هلا زياد. زياد ببرود قاتل:_ هلا بيك. محمد:_ وينه عمي ليش أنت راد مو أهو. زياد:_ قبل لا أقول لك إلي أبي أقوله ممكن سؤال محمد. محمد بستغراب:_ تفضل زياد. زياد:_ عمي اليوم الصبح ببيتكم صح. محمد:_ أيه. زياد:_ و اكيد خبركم بسفر جاسم. محمد:_ انت تدري؟؟؟ زياد:_ أيه بس مب هذا المهم شلي صار بين عمي ناصر و عمي أبو وليد. محمد بتنهيدة لسبب وجود فراس معاه. زياد:_ اشفيك محمد حذالك أحد ما تبيه يسمع. محمد بصوت واطي:_ زياد انا كنت ادور عن عمي رحت له المزرعة ما لقيته و الحين جيت بيت عمي ابو طلال اسال عنه و يمي فراس. زياد:_ ما عليه قول محمد الكل رح يعرف بلي صار اهو مب جريمة او شي حرام. محمد:_ بصراحة بعد ما ناصر عمي خبر الوالد بسفرة جاسم ( فراس إلي انصدم سفرة جاسم شصاير ) بيني و بينك يا زياد الوالد عصب على ناصر ليش ما تحمل ردة فعل جاسم و ليش تركه يسافر و المشكلة السالفة وصلت بأن عمي ينهان جدامنا كلنا لكن عمي ما قبلها على روحه الأهانة و طلع من البيت وهو عاطي أبوي اخر كلمة بيتك مارح أدخله و الحالة الي طلع فيها عمي ناصر ما تسر و لا تبشر بخير. زياد بصدمة:_ الله كل هذا صار معقولة الله يستر يارب. محمد:_ زين زياد وينكم فيه الحين عمي معاك. زياد بكدر:_ إلي بقوله لك اكبر من كل شي بهدنيا بس هذا القدر و المكتوب أبيك تقوي قلبك يا محمد و اترك الله معاك بطريجك دووم و بقلبك و ذكره على لسانك. محمد برتباك بدأ يشعر فيه من كلام زياد:_ و النعم بالله شصاير زياد. زياد بحزن يطغي على جسمه و قلبه:_ باين عمي أنهار و من كثرة انهياره ثار بعصبيته كلعادة وهو يسوق .. و أصطدم بنقالة بضائع و الحالياص أخذوه المستشفى و انا معاه اخذوه غرفة العمليات و للحين ما طلع الدكتور او نرس عشان تطمنا على حالته. أنصب الخبر على محمد مثل الشي إلي يلسع قلبه أو يحرقه ويبي يهرب منه و يفر لكن هذا شي مجبور فيه أنه يقتنع به و يتقبله بحياته... صرخ محمد بصوته:_ لااااااااااااااااااااااا تكفى زياد قول الي قلته جذب تكفى لااااااااااا عمي ما يصير فيه جذي لالا عمي كاهو بالمزرعة لالا مستحييل. فراس تم يناظر حالت محمد الغريبة شصاير... زياد:_ أستهدي بالله يا محمد و هذا إلي كتبه علينا رب العالمين اذكر الله يا محمد و تعود من بليس هدي حالك ما عهدت بيك جذي. محمد وهو منهد حيله:_ تكفى قول لي عمي بخير تكفى قول الي قلته جذب تكفـــــــــــــــــــــــــى..و أنهار بلبجي محمد... زياد بنبرة حادة و عصبية أشوي:_ محمد أذكر الله بلاك و أسمعني هذا المكتوب و لازم نقتنع فيه لو تقبله مر و مثل النار على قلبنا و أسمعني زين أبيك تخبر وليد و مشعل و ألحقهم للمستشفى أنا لحالي و لا معاي أحد من الأهل. محمد بصوت واطي لعصبيت زياد عليه:_ أن شاء الله تامر على شي ثاني. زياد:_ سلامتك في أمان الله. محمد:_ في حفظه و رعايته. سكر محمد وهو موطي راسه جبال فراس و قام على رجليه مثل إلي جسمه منهز من التعب او شي صابه و خلاه غير الضعف ما يملك و الأستسلام لحكمة رب العالمين و قدره... فراس:_ بلاك محمد شصاير عسا ما شر. محمد ما رد على فراس و تم واقف جباله... فراس وهو يهز كتفين محمد:_ محمد تكفى خبرني شصاير. محمد وهو منهد حيله و أدموعه تنهار أكثر و أكثر:_ عمي صابه حادث. شهق فراس و حط يده على ثمه و قعد على الكرسي إلي حذاله من دون أستيعاب لكلام محمد:_ شنهوووو عمي صابه حادث. محمد:_ هذا إلي صار و لازم نقبل فيه يلا فراس خلنا نروح المستشفى و نخبر مشعل و وليد اخوي يلحقونا ترى زياد بالمستشفى لحاله ما معاه أحد من الأهل. فراس وهو يتامسك حاله:_ أن شاء الله يلا توكلنا على الله. محمد وهو يطلع من الميلس من الباب الخارجي و راه فراس:_ و النعم بالله. .................................................. ................................. في بيت أبو وليد وين ما كان وليد توه واصل بيتهم ودخل لقى بويهه نوف إلي كانت بصالة و تقرى بأحد الجرايد إلي منتشرين على الطاولة الزجاجية إلي قبالها.. وليد بغشمرته:_ و أنا أقوووول الشمس اليوم منورة أثاري شمس بن فارس مسترخي عندنا أهني. نوف ببتسامة وسط حزنها على سفرة اخوها و طلعت عمها من البيت بعصبيته... وليد:_ أقوووول بلاها الشمس امبوووزة جذي. نوف:_ و لا شي بس يا وليد الدنيا مصايبها تهد الحيل و ما يقدر يتحملها قلب أنسان يعيش على هدنيا. وليد وهو يبي يزيح الحزن عن نوف:_ يلا نويييف فجيها الله موجود و الله ناسية هذا الشي. نوف:_ حشى و الله أموت و لا أنسى رب العالمين أصلاً من لي غيره إلي يهدي بالي. وليد:_ حسبالي بعد زين أقوووول أشلون قلبج. نوف و أهي مستغربة شقصده وليد:_ شقصدك. وليد:_ أفااا أقصد مشعل. نوف بدهشة:_ من هذا مشعل. وليد:_ عن الف و الدوران تراني عارف بكل شي نظراتج و فرحتج بجمعات العايلة باين لها معنى. نوف و أهي منحرجة و ما قدرة ترد على وليد خجلن منه و بذات أهو أخوها العود.. وليد ببتسامة يناظر نوف:_ يا حليلاتج نويف صرتي تحبين و تستحين اقوووول ترى ما في شي احلى من الحب. نوف و أهي ترفع عينها له:_ بعااااااد وليد أنت يطلع منك هذا الكلام. وليد:_ أقول لا تحشرين فيني ترى مب ناقصني وينها عمري كله. نوف:_ الله يعين بدور عليك و على سوالفك عبالك ما تشتكي منك يا كثر شكاويها عنك. وليد:_ الله كل هذا من قلبي يطلع لالا ما اصدقج أنتي خرابت أبيوت أقوم أشوف نصفي الأخر أبرك لي. نوف:_ بل بل ياك الموت يا تارك الصلات الله يعين بدور عليك. وليد:_ اقول انجلعي ويا مشعلوه مالج هزطي دووووومه زطي. نوف:_ ها شنو قلت. وليد:_ لالا سلامتج يا الغالية ههههههههه زين أنج ما تسمعين. نوف:_ أصبر أن ما سنعتك. وليد:_ لالا بااااااااااي. وشرد منها وهو يصعد على الدري متجه لغرفتهم أهو و بدور... وصل وليد لدراهم و فج الباب و أول ما دخل ناظر أجواء الغرفة لقى بدور راقدة و رنيم هم راقدة قال في قلبه( طالع احين حزتج ترقدين لي).. من بعدها سكر الباب بهدووء و راح أتجاه الكرسي الهزاز إلي بغرفتهم و أسترخى عليه وهو يسحب الشماغ و العقال من على راسه وهو يحس بالتعب... بدور إلي صحت و أهي تحس بوجود حس أحد معاها بالدار صاحي ألتفتت لسرير رنيم لقتها راقدة ألتفتت لوراها قلت وليد مسترخي على الكرسي و مسكر عينه تفاجأت لتواجد وليد بهلحزة معقولة ما راح الدوام مب بعيدة يسوي أكثر الله يعيني عليه... |
أنطقت بصوتها الواطي:_ وليد أنت أهني من أمتى. وليد إلي كان عباله أنه يحلم بسماع صوت بدور و كأنه بحلم مب بعلم نطق وهو مسكر عينه:_ أكيد ما يطيع هلقلب يفارقج و الله من يحس ببعادج ون وتوجع قلبي. بدور و أهي بتنفرط من الضحك على وليد لاااا شكله الريال ين و قعد.. بدور:_ ولييييد أنا أهني. وليد إلي فج عينه و لقى بدور صاحية:_ ها بدور توج صاحية. بدور:_ لالا عزل الله ينيت من أشوي أناديك ما تسمعني و الله كنت راقد. وليد:_ ها عمري لالا مب راقد أصلاً توني واصل البيت. بدور:_ بعدين تعال شجيبك البيت بهلوقت مب جنه وقت دوام الحين و أنت من عوايدك ما ترد إلة الساعة 3:00 الظهر اليوم من الساعة 1:00 . وليد ببتسامة وهو يناظر بعيون بدور و يغمز لها بعينه:_ الشوق عمري. بدور إلي حمرت و وخت راسها و أهي تقول بقلبها مع دقه( لالا وليد اليوم ناوي علي بشي ياربي من وين المفر منه).. وليد:_ حبيبتي لا تقولين مستحية ويييييييييه اقول رفعي راسج ترى اذوووووووب أنا. بدور:_ يوووووه وليد بسك عاد بعدين لا تعودها و تطلع من الدوام. وليد:_ طالع و أنا أقول بتتونس لشوفتي أثاريها القردة تتمنى فراقي. بدور:_ و تغلط بعد. وليد:_ حلالي حرمتي بمزاجي أغلط وقت ما أبي و أدلعج وقت ما أبي بعدين تعودي على تواجدي بالبيت بهلوقت دووووووم. بدور إلي رجف قلبها و أهي بداخل قلبها( لا تقولها بتاخذ أجازة).. وليد و وهو كأنه حاس بتفكير بدور:_ ترى أجازتي بدت من اليوم من هلحظة. بدور تشهق من غير أستيعاب لكلام وليد:_ شنهوووووووو. وليد:_ ها عمري تبين ماي اشوي اشوي انا مو قايلج لا تشهقين جذي تراج تسلبين روحي بهشهقة. بدور:_ لا بس متافجأت ليش الأجازة عسى ما شر مريض و الله شنو. وليد:_ يا بعد جبدي تحاتيني بس بطمنج لا مريض و لا شي بس قاعد بداريج و بداري إلي في بطنج. بدور:_ ولاخير وياك وليد مو معقولة تاخذ 8 أشهر عشاني تراني توني بالشهر الأول و الحمال لا هو متعبني و لا شي بعدين أنا اليوم سويت الغدى مع عمتي هذا دليل على أني مو تعبانة. وليد بشهقة:_ شقلتي عيدي كلامج أقول. بدور و أهي تشككت بكلامها:_ ها ما قلت شي غير أني سويت الغدى مع عمتي. وليد:_ و بعد تقولينها أنا شقايلج. بدور بدلع و أهي ترفع خصلات من شعرها الناعم:_ يلا حبيبي عادي. وليد:_ تعرفين تعدلين سالفتج أشوف صبري و الله أن ما خذيت لج أجازة عدلة ما أوريج. بدور:_ لالا عمري خلاص توبة ما أنزل أطبخ. وليد:_ عن التهرب أجازة يعني باخذها باخذها نزلتي أو لا. بدور:_ ياربيييي. وليد:_ قلتيها ماحد غيرج بيجنني عقلي ما تقولين لي أنتي من شنو مخلقوة. بدور بدلع:_ أنخلقت منك و فيك. وليد:_ حلفي ما أصدقج ترى حلفي. بدور:_ أقول عن التميصخ ويلا بقوم أبدل أهدومي. وليد بستغراب لمعرفته بأنة بدور ما ترقد غير بالجلابية:_ ليش مو لابسة جلابية. بدور برتباك و أهي أومخية راسها:_ لا. وليد:_ عيل شلابسة. بدور:_ و أنت شنو يخصك. وليد:_ أقول يوزي و قولي شنو لابسة. بدور:_ مو قايلة و عن أذنك. وليد و هو عينه معلقة عليها يناظرها و أهي بتقوم يحسها حيل مرتبكة أكيد مسوية لها شي من حركاتها أعرفها تحرمني من كل شي لكن لحالها ما تخلي شي و إلة تلبسه هيني أوريج شغلي معاج يا بدور بس أخاذ الأجازة و أوريج. بدور إلي قامت و أصقعت عين وليد بلمنظر إلي شافها فيه.. كانت بدور لرشاقتها و ضعفها لابسة لها بجامة بلون أحمر من قماش الحرير الروووعة بلمعته الناااعمة و كان قصير لفوق الركبة و عاري عند الظهر و الصدر و ذراعينها إلي مكشوفين.. وليد وهو يتحمحم و ينزل عينه:_ بدور. أنصقعت بدور و وقفت مكانها ترتجف:_ لبيه. وليد وهو يضحك و يحس بأحراج بدور ياربي أموت فيها لين أستحت:_ وين ويهج. بدور:_ ها لالا وليد بروح أبدل مثل ما قلت لك أيه. وليد:_ أيا مسودت الويه لحالج تسوين الشغل الزين و لي غير الجلابية ماكو. بدور:_ ها شتقول( طبعاً سمعت كل لكمة بس تستعبط عليه). وليد وهو يقوم من على الكرسي و بيوم سمعت بدور بصوت الكرسي يتحرك ماتت تمنت شي ينقذها من هلموقف و أهي تقول في قلبها( تكفـــــــــى وليد بعد ولي سلم عمرك بعد).. وليد وهو قرب حذالها و يروح لها أجبالها و يقابل ويها بويهه:_ رفعي راسج أشوف. بدور إلي بدت تتحرك و تتبعد عن وليد إلي تقرب منها بطريقة وااايد خجلتها :_ عن أذنك. بدور إلي مشت خطوة و ما حست بأحد يمسكها فرحت أنه عقل أشوي لكن هيهات أحساسها يصدق ما حست إلة و أهي تخطو بالخطو الثانية بيد تمسكها من يدها و تحسست لدفى اليد و أرفعت عينها بويهه لا أرادياً... وليد:_ ما ينفع معاج غير العين الحمرة ليش ما طيعين و ترفعين راسج من أول. بدور:_ وليييييييد تكفى عرمي أنت أتركني أروح أبدل و أرد لك. وليد:_ ما يحلى القعدة إلة بهلبس بدور:_ وليد عاد زودتها. وليد:_ ها أشوف ما تستحين من إلي لابسته. بدور:_ مب شغلك فيني أنت أصلاً لازم تخجل على روحك و ما تقرب مني. وليد:_ بعااااااد أنتي اليوم مصخنة عمري أيه أيه مقيولة من الحمل لكن هيني بوريج التصخن على أصول. بدور:_ زين تركني هد يدي ما أحب أحد يلمسني. وليد:_ لا و الله و مسوية لي ما تبين أحد يلمسج إلة اليوم أوريج شغل الله.. و نزل أشوي عن مستواها لقصرها و أهي تناظره:_ شبتسوي خلني أروح أبدل لا تدخل نوف أو عمتي. وليد:_ أيه بيوم لبستيها ماق لتي جذي لكني معاج صبري أنتي بس صبري. و نزل لها أكثر و مسكها من ريلها و اليد الثانيا أسند ظهرها و أرتفع فيها و هو يحملها.. بدور إلي شهقت:_ مينووووووووون نزلني تكفى نزلني. وليد:_ أٌول قصري حسج لا تصحى رنوم و تعكر الجو. بدور:_ قولي شتبي بس نزلني. وليد وهو يفكر:_ أمممم أيه ( طبعاً أختار لها أصعب شي تسويه له) أبي بوسة. بدور:_ ها و أنا أقول بيعدلها زيدها عمري أطلب شي ثاني. وليد:_ أطلب شي ثاني ما تمشي عندي يلا ها شنو أنزلج مقابل. بدور و أهي تحط يدها على ثمه:_ بس بس لا تقولها صج لين قالو الرياييل مب هينين. وليد وهو يضحك:_ دامهم مب هيني ليش متزوجتني. بدور:_ أظنك تعرف ليش. وليد:_ صج و الله ليش. بدور:_ أشرايك أقول ليش بدل من إلي قلت تبيه. وليد:_ صبري صبري على هتهرب الحين يمكن أصرفها لج بس بوقت أنتي تعرفينه لا. بدور:_ أحم أحم أسمع يقولون. وليد يقاطعها:_ هاتيها مباشرة بسرعة ما أبي يقولون. بدور:_ نزلني أول. وليد:_ أكيد تقولين. بدور:_ أكييييييد. وليد وهو ينزلها لكنه متقرب من يدها عشان أن شردت يمسكها:_ يلا اشوف سوي شغلج. بدور و أهي موخية راسها:_ زين خلني اقولها بعد ما ابدل. وليد:_ ها تبين اسوي الي سويته من شوي مرة ثانية. بدور:_ لالا أنت راعيها ما تسويها زين وخي راسك. وليد:_ طالع و تتشيرط. بدور:_ ترى ما اقول. وليد:_ زين أمري إلى الله. وطى راسه وهو ينوي بشي شييين عليها تراه ما يبي يطوفها بالمرة من حظه صادها... بدور و أهي تناظر وليد لكن نظرها مركز و بالها على إلي بتقوله و بتروح( تهقون بس بتقول شي)... بدور و أهي تتقرب من ويه وليد .. وليد إلي تحسس لقربها أشفيها ما كان منه إلة يرفع راسه و فجأة تييه بوسة منها و أيه قتولها:_ أحبك. و أشردت لكن ما قدر يلحقها من الصدمة صج أنها راعيت حركات... دخلت بدور غرفة التبديل و أهي تسكر الباب و قلبها يخفق بقوة ياربي شسويت لالا طحتي من عيني بدور جذي تسوينها مو أتفاقنا عاد... بعد ثواني مرت على الجو الهادء أطلعت بدور من غرفة التبديل و أتجهت لحذال المنظرة و أقعدة تسحي شعرها... وليد إلي كان على السرير تم يناظر بدور وهو في باله يقول بتيننيني يعني ياربي ما هقيتها تسوينها.... بدور بعد ما خلصت من تسحي شعرها قامت و أتجهت أحذال سرير رنيم لكن وقفها بصوت وليد إلي رجفت منه:_ بدور. بدور و أهي تجاهل خجلها و تلتفت لوليد:_ عيونها. وليد بنظراته لبدور إلي دوم تخجل من عيونه من أول ما أتزوجو و للحين:_ تركي رنيم راقدة تعالي أبيج. بدور:_ خير وليد. وليد:_ الخير بويهج يالغالية بس رايدج بكلمة. بدور و أهي تمشي بجلبيتها إلي تتميز بجملها الباهر متجهة لوليد:_ خير أن شاء الله. أول ما وصلت بدور و أقعدت على السرير أحذال وليد قطع عليهم تلفون وليد علن قدوم أتصال... وليد وهو يفتش على التلفون:_ وينه هذا بعد. بدور لقته على الكرسي راحت و أخذته و رجعت لوليد و أهي تمد يدها:_ تفضل. وليد:_ يسلمو.. أخذ التلفون و قبل لا يرفعه ويرد لقى بدور بتتبعد عنه مسكها من يدها ناظرته و أهي تلتفت له و شعرها يتهادل على جنبينها:_ لبيه. وليد:_ خلج حذال. قعد بدور و يدها مشتبكة بيد وليد.. وليد وهو يرد على التلفون:_ ألو. محمد:_ هلا وليد. وليد:_ هلا و الله شلونك حمووووود. محمد بصوته الواطي:_ أبخير. وليد إلي تحسس لنبرة محمد الغير طبيعية:_ بلاك محمد أشفيه صوتك. محمد:_ ما فيه شي بس وليد تكفى أسمعني. وليد:_ خير محمد. محمد:_ الخير بويهك بس. وليد:_ بس شنو تكلم محمد. محمد:_ عمي. وليد:_ عمي؟؟؟ أشفيه عسا ما شر تكلم يا محمد تراك أربكتني شصاير أشفيه عمي. محمد:_ بعد طلعته من البيت اليوم الصبح سوة حادث. وليد بشهقة و حط يده على ثمه... محمد:_ وليد أرجوك أستهدي بالله و أسمعني. وليد:_.......... محمد:_ ما عليه وليد أدري أنها صدمة عودة لك و للكل لما يعرف بس أنت الحين لا تخبر أحد بس ألحقني للمستشفى التخصصي لأنة زياد معاه و لحاله خلنا نروح نخاويه. وليد بصوت واطي:_ أن شاء الله. محمد:_ يلا ننتظرك في أمان الله. وليد:_ في حفظه و رعايته. سكر وليد وهو للحين مو مصدق الصدمة إلي سمعها... بدور و أهي تناظر بوليد و بدة الأرتباك يتخللها من منظر وليد:_ خير حبيبي أشفيك شنو فيه محمد. وليد وهو يهز راسه يبعد كل التفكير عن كلام محمد وهو يهم بالوقوف.. بدور:_ وليد تكفى شصاير. |
وليد يلتفت لبدور:_ ما كو شي غير الخير أن شاء الله هذا محمد متصل فيني يقول واحد من ربعه مسوي حادث وهو الحين بياخذه المستشفى بروح معاه. بدور بكدر:_ لا حول الله و لا قوة إلة بالله. وليد:_ بدور قومي زهبي لي دشداشة و شمغاي داخل أخذ لي شور على السريع. بدور:_ من عيوني. وليد:_ تسلم لي عيونج. أبتسمت بدور و راحت تزهب لوليد أهدومه و وليد من صوب دخل ياخذ شور و الخبر يتقلب في باله و بدى يتخلله الحزن على عمه لحظة بعد لحظة.... .................................................. ...................... أول من الواصلين للمستشفى محمد و فراس.. و مشعل و وليد للحين ما وصلو... محمد أول ما وصل أتجه لزياد إلي حالته ما كانت تسر من سكوته الغير طبيعي و ملامح ويهه الحزينة.... محمد:_ السلام عليكم. زياد يرفع راسه:_ هلا محمد. محمد:_ هلا بيك زياد ها للحين ما طلع الدكتور. زياد:_ للحين. محمد:_ أنت كنت معاه. زياد:_ لا و الله إلي أخذه المستشفى ريال أهو إلي شاف الحادث و نقله الله يعطيه العافية ما قصر. محمد:_ زين من خبرك. زياد:_ الريال لأنه أستلم تلفون عمي ناصر و كان يبي يخبر أهله فدق على أخر رقم أستلمه عمي ناصر كنت أنا. محمد:_ أهاااا. فراس إلي توه واصل:_ ها زياد بشر أشلونه عمي. زياد:_ العلم عند الله للحين ما طلعو لا نرس و لا دكتور يطمنونا. محمد:_ مالنا إلة طولت البال... .................................................. ....................................... في بيت أبو وليد وين ما كانت بدور بعد طلعت وليد نزلت تحت و قعدة مع نوف... نوف و أهي تستقبل بدور من على الدري:_ يا هلا و الله يا هلا بأم خالد توه ما نور المكان. بدور و أهي تضحك:_ هاتيها من الأخر شعندج. نوف:_ ههههههه يا حليلاتج دومج تعرفيني من البداية. بدور و أهي تقعد:_ لازم أعرفج مو نوف بنت عمي. نوف ببتسامة حلوة:_ تصدقين بدور اليوم أنا داعية لج من الزين. بدور:_ أي دعاء الله يهداج. نوف و أهي تضحك:_ هههههههههه بعد جبدي وليد مسويها شغالة على الزين. بدور:_ لا و الله فكينا و لي سلمج قالت مسويها شغالة على الزين. نوف:_ صج أنكم ما تعرفون الأصول يبه ترى أخوي وليدوه فديته ماكو منه حمدي ربج وليد ريلج. بدور:_ صج أنتو ما تفهمون تزوجي بس و بتعرفين شنو أقصد. نوف بخبالها:_ ويه شسيوون يعني حلالهم. بدور:_ أيييييييه مو منج من إلي مخبلج. سكتت نوف و أهي تلف السالفة:_ أيه بدور شخبار الحمال معاج. بدور:_ أااااااه منج أقول ما يلفون و يغيرون السالفة تسنعي عبالج ما أعرف عن سوالفج أنتي و مشعل ولد عمي. نوف:_ ها. بدور:_ أيه عن التخبي مو علي هلحكلات أقول. نوف:_ أيه مقيولة مرت وليدوه. بدور:_ و لي الفخر. نوف:_ أمبختج. بدور:_ صلي على النبي عن الحسد. نوف:_ هههههههه وينه وليد من أشوي طلع و جنه مستعيل. بدور:_ يقول واحد من ربع محمد مسوي حادث و محمد دق عليه يبي يروح معاه المستشفى. نوف:_ اللهم أجعله خير أن شاء الله. بدور:_ الله يسمع منج. .................................................. ......................................... على الساعة 4 العصر عوايل بن فارس كلهم وصلهم خبر ناصر و الوصية إلي كانت سبب إلي صار بناصر.. و كل الرياييل راحو المستشفى و الحريم إلي ما تركوهم الرياييل يروحون لحالت ناصر الخطيرة و الغير مستعدة لأستقبال زوار لأنة ناصر للحين بغرفة العمليات ما ظهر.... ريم إلي من سمعت الخبر و وصلها خبر سفر جاسم و سببه الوصية بالبداية أنصدمت و تحولت إلى كتلت جليد بااارد بتصرفاتها بسكوتها المثير لثوران الأعصاب لكنها ما قدرت تكفي على هذا الحال سكرة على حالها الباب و بدت تبجي يمكن تريح قلبها من الحال إلي أهي فيه كانت تبجي على عمها..لكن بس تذكر خبر سفرة جاسم تحس بالحقد إلي تحتويه لهلأنسان شعقله شتفكيره أهو مخلوق من شنو ليش يسوي جذي ليش هذا أنسان أنانية يحب ذاته و نفسه و بس عمره ما فكر بغيره و لا حس ببطعم طيبة القلب على إلي حواليه هذا أنسان جاحد و ناكر لكل شي يحصل عليه ناكر لتربية هله له ناكر لمعزته بقلوب أهله و أخته نوف إلي كانت تتلوى بنار شوقها بيام سفره وهو يدرس لكن طيبة قلبها كانت تجبرها تدعي له بالتوفيق و يرد لهم سالم..أعتصرت أعيونها بحرارت الدمع و أهي تقول بصوتها الحزين:_ أنت السبب في كل شي يا جاسم أنت.. أنت إلي تركت يدي و يدتي أغلى ما عندي يحكمون علي بزواج منك و أمي و أبوي يمنعوني من الدراسة لجلك و بالنهاية شسويت غير هرجتنا و شردت من واقعك و دمرت عمي إلي ما عمره عرف طعم الحقد لحظة حتى لعدوينه أنت السبب أنت أكرهك أكرهك لحد الموت.... في المستشفى وين ما كان الكل متواجد لكن أبو وليد إلي من سمع الخبر أنصدم لكنه تم صامد و للحين على رايه و موقفه و لا قبل على حاله يروح المستشفى لكن قلبه كان عكس إلي يظهره فهو من داخل ناره تشتعل و قلبه يتلوى من المحاتات على حال ناصر.... وليد إلي كان ساند راسه وحذاله زياد و مشعل... وليد:_ أااااااه معقولة كل هذا يصيبك يا عمي و الله ما تستاهل كل هذا. مشعل إلي حالته كانت من البجي و الأنهيار و عدم تحمله على الصبر كان أموخي راسه وهو يتنفس بصعوبة الهم و الحالة إلي يمر فيها... و بين دقات قلوب كل من كانو محاوطين المكان بنتظارهم ببكائهم بحزنهم ظهر الدكتور من غرفة العمليات وهو يلاقي كثرة المنتظرين معقولة كلهم يقربون للي سوة حادث... أول من أستقبله أبو طلال.. و أبو مشعل هدأ الشباب و تركم يتراجعون و يسمحون لأبو طلال يتطمن على حال ناصر و يعطون الدكتور الجو هادء لتوضيح حالت ناصر إلي قاعد يمر فيها... أبو طلال:_ لو سمحت دكتور بغيت أسألك عن حالت المريض إلي عندكم. الدكتور:_ تقصد ناصر بن فارس. أبو طلال:_ أيه. الدكتور بعجز عن وصف حالته وهو يناظر كل من العيون إلي تراقبه و كأنها تنتظره منه شي يا رح يفرحهم يا رح يغيم عليهم بالحزن بسحايه... أبو طلال:_ بلاك دكتور عسا ما شر. الدكتور:_ تقرب للمريض. أبو طلال:_ أنا أخوه. الدكتور:_ تشرفنا و الله بس بصراحة حالته متقلبة و غير مستقرة و ما أمتلك الجواب إلي يمكني أني أطمنكم على حالته ولكن للأسف إلي تعرض له ناصر شي صعب الأنسان ينجو منه ( الكل شد الأهتمام لكلام الدكتور أكثر) لكن يظل رب العالمين موجود برحمته بالعباد... أبو طلال وهو يقاطع الدكتور من دون تعمد و يوخي راسه:_ و النعم بالله. الدكتور بكلام منطقي و بهدوء أكثر يحتوي كلامه:_ الحمدالله بأن قدرنا نسيطر على حالته و عملنا إلي علينا و بالحقيقة أهو صابه نزيف داخلي برأس و بعض من عظام ريوله تأثرت بحيث صابها كثير من الكسور و الرظوظ ولكن هذا علاجه سهل و ما يحتاج نحاتيه بس للأسف ريوله اليسرا تعرضت لنسبة متوسطة من الحروق إلي شوهت ريله لأنة على حد علمنا صاب السيارة حريق و فقط إلي تبين لنا اريوله اليسرا وصلها الحريق و لكن مو واايد و الحمدالله. كمل الدكتور كلامه و الكل من صدم من إلي تعرض له ناصر بسبب هلحادث إلي توضح لهم بأن الحادث كان جااايد بالحيل... أبو طلال:_ رحمتك يارب رحمتك .. زين دكتور شحالته الحين. الدكتور:_ حالته تحت المراقبة و العناية المكثفة إلي أطلقتها عليه طبعاً الحين رح يظهر من غرفة العمليات ورح ننقله لجناح العناية المركزة و نطلب منكم الهدووء و طولت بالكم بس يتحسن وضعه رح نخبركم. أبو طلال:_ زين يا دكتور ما نقدر نشوفه. الدكتور:_ حالياً السموحة منكم ما نقدر نعطيكم الصراح تدخلون عليه لكن مع تحسن حالته أن شاء الله رح تقدرون تشوفونه و تطمنون عليه. أبو طلال:_ مشكور.. الدكتور:_ الدكتور سامي. أبو طلال:_ تشرفنا و الله. الدكتور ببتسامة يحاول يطمأن أبو طلال:_ عن أذنكم... مشى الدكتور و أبتعد عن كل من كان واقف .... و أبو طلال تم ساكت و موخي راسه ما كان منه شي غير أنه يذكر الله بهمس وهو يدعي لناصر برحمة رب العالمين.... .................................................. .................................... شرح تكون حالت ناصر الصحية؟ و هل مشاعر ريم أتجاه جاسم بالكره بداية حبها له أو كرها له؟ جاسم هل رح يعرف بحادث عمه ناصر؟ و هل رح يتم الخلاف إلي أنبنى بين ناصر و أبو وليد؟ أتمنى أني كفيت و وفيت لكن عندي لكم خبر أصغير و أتمنى ما تزعلون علي بصراحة الجزء التاسع ما رح أبتدي فيه الحين لأني أمر بظروف صعبة بالحيل و أرجو تقدرون ظروفي و أن شاء الله بس الوقت و ظروفي تسمح لي أكتب لكم الجزء التاسع و أتمنى من كل قلبي يعجبكم هذا الجزء و أبي رأيكم بصراحة و أن شاء الله ما طلبت واايد و في أنتظار تفاعلكم الحلو مع قصتي تحياتي .. ريمووووه الفوارس.. |
وااااااااااو
متحمسه وااااايد للجزء التااااسع ألف شكر لج هدوب يا الغلا |
يسلمووووووو .. حبر وردي .. على تواصلج الحلوووو و الدائم و الله يعطيج العافية بس مو هذا العهد فيكم وينكم و الله من خاطر أبي أشوف ردودكم على الجزء الثامن أبي أعرف عجبكم أو لا حلو أو لا يلا أترياكم يالغاليات على أحر من الجمــــــر .. ريمووووه الفوارس .. |
جزء ولا أروع حرام عليك نويصر ما بيستاهل والله أني معجبة بشخصيته على العموم ننتظرك على أحر من الجمر
|
جزع كثييير رائع
بس كتير حزنت على ناصر مايستاهل اللي جاه ننتظر الأجزاء الباقيه على أحر من الجمر لا تطولي كثير |
يا هلاااااااااااا بأحلى الردود نورتو صفحاتي و رح أبقى اقول انتظر كل من متابع جديد او متابع دائم في انتظار ردكم و حبيت اقول لكم مبروك على قدوم شهر رمضان و ان شاء الله أوفي لكم بحقكم و انزل لكم كل جزء اكتبه و يسلموووووو و انتو الأروع و الأحلى و عسا الله لا يحرمني منكم و لا من تواجدكم بصفحاتي تحياتي .. ريموووووه الفوارس .. |
ابدعتــــــــــــــــــــي
يا قلبيــ.... والله يوفقك على الباااااااااااااااااقي |
يسلموووووووو حبر اليل على تواجدج الحلووو نورتينا و الله و الله يوفق الجميع يارب و تسلمي و الله على تفاعلج الدائم معاي بس تريوني و ترقبوني بالجزء التاسع ترى فيه احداث وااااااايد اخباااااال ما رح اشوقكم وااايد صج اني نحيسة :018: ترى اقول على الوعد أنتظروني .. ريموووووه الفوارس .. |
في إنتظاااااااااااارك هدوب الغلااااااااااا
|
نحن في الإنتظار هدووب...
|
هدوب متى راح تنزلين البارت
لا تتاخرين علينا |
السلام عليكم
هدووووب طال إنتظاري يا الغلا وينك ؟؟ لا تتأخري عليييييينا فديتك باي |
هدوب نحن بنتظارك بايز لا تتأخري
|
هدوووب طال الانتظار الى متى !!!!
والله شوقتينا حرام عليج تاخرتين واااااااااااااجد علينا |
هلااااااااااااااااا بالغاليات وحشتووووووووووووني بس السومحة منكن وااايد تأخرت عليكن بس جيت أخبركم بس لو تصبرون جم يوم زود عشان بمناسبة العيد على الخميس الياي رح انزله و وعد مني لو ما نزلته تذبحوني ما اوصيكم ها و السمووووووووحة منكن تحياتي .. ريماني الفوارس .. |
هدبا حياتو القفصه جد رووووووواعه
ويعطيش العافيه بس عجلي علينا نبي القصه حلوووه وااااجد بلييييييييييز هدوبا عجلي علينا |
هدبا حياتو القفصه جد رووووووواعه
ويعطيش العافيه بس عجلي علينا نبي القصه حلوووه وااااجد بلييييييييييز هدوبا عجلي علينا |
السلام عليكم
http://c.myspace.com/Groups/00022/15/36/22236351_l.gif أختى المبدعه " هدباء" قصه روووووووووووووووووووووووووووعه فنانه أختى والله يعافيك كمليها أمااااااااااااااااانه وإلا بيصيبنى جنون ومشكووووووووووووووووووووره يا مبدعتنا على الإبداع منتظرين الباااااااااااااااااااااقى الله يخليك سر ينى وبينك لا تموتين حد من أبطال القصه هاا إهىء الله يخليكى http://c.myspace.com/Groups/00022/35/36/22236353_l.gif أختك :AASHA PHOP ALLHA |
هلاااااااااااااااااااااااا و الله شرفتوووووووووووووووووني و الله layla.u.f.m AASHA بhب AllAH نورتو القصة بتواجكم معانا و يسلموووووووووووو انتو الأروع و الأحلى و على العموم خبر ان شاء الله يكون حلووووو ان شاء الله على اليوم ينزل الجزء التاسع بس اكمله رح انزله لأني بأخر صفحاته بليــــــــــز تريوني بعد ساعات معدودة رح ينزل الجزء بأذن الله انتظروووووووووووووووني .. هدووووووووووووبة .. |
أولاً السموحة على التأخير الوايد ثانياً اتمنى تأخيرتي يابت لكم جزء حلو و يعجبكم ما رح أتكلم واايد بس رح أتركم مع الجزء تقرون فيه و أن شاء الله وقت ممتع و مشوق مع الاحداث و أحلى عيدية لكم مني قبل العيد .. سبـــــــــــــــــرايـــــــــــــــــــس .. _"_ الجزء التاسع _"_ أبكي قصيده و أشبك البيت بالبيت .. و أشكي قوافي الليل من كل ضيقه و أدخل في بحور الشعر لامن تجليت .. و أغوص في وسط البحور العميقه في حبكم لاني بحي ولاميت .. كني كسير الطير ماله طريقه .............................. مشى بين أزقت و شوارع باريس و الهوى البارد يداعب شعره الطويل و اليل يغمر ببريق عيونه و يهل بظلمته و نور قمره و بجوه الباااارد بالحييل.. وين ما كان جاسم يتمشى بباريس وقف للحظة و تعلقت عينه على السمى و كأنه ينتظر شي يوصل له من عالم بعيد عن عيون البشر و قريب لقلبه و أحاسيسه..بنفس الحظة شد ناصر على قبضة يده وين ما كان بالعناية المركزة وهو يعتصر من ألام برأسه بقوة و كأنه يواجه الموت..وطى راسه جاسم وهو يهمس بلسانه:_ ياترى يا عمي شسوية؟ خبرتهم ؟ شصار بيوم أعرفووو؟ أااااااه معقولة أتصل فيه ؟ لالا مو وقته خله لباجر.... وين ما كان ناصر بالعناية كان بالممر الشباب إلي كانو مسترخين يترقبون تحسن حالت ناصر طبعاً معضمهم ردو و أولهم أبو مشعل و أبو طلال و إلي بقوا زياد و مشعل و وليد و محمد و طلال.... وين ما كان الجو يحتوي الهدوء كل من الشباب ألتفتو لقدوم أحد من بعيد طلال إلي وقف لأنه لقى فراس و معاه حرمة توقع تكون ريم لأنه عارف شكثر تعلق ريم بعمها و مستحيل تترك عمها بموقف مثل هذا و بوقت مثل هذا... أول ما وصل فراس تلقاه طلال... طلال:_ هلا فراس. فراس:_ هلا و الله. طلال يناظر ريم:_ ريم ؟ ليش ياية . ريم إلي كان ويها مكشوف:_ شنو ليش ياية؟ طلال و لي سلم عمرك هذا عمي الغالي إلي طايح بالمستشفى و الله العالم شحاله تقول ليش ياية أنت أدرى بغاله في قلبي. طلال:_ عارف يا ريم بس ما يقبلون ندخل عليه يعني بتظلين تنتظرين حالج من حالنا. ريم:_ مو مهم المهم أكون حذاله بهلوقت ( وطة راسها ريم) مو كفاية هلجاسم دمرني و دمر حتى حيات عمي. طلال يقاطعها:_ لا ريم شهلكلام شلون تقولين عن جاسم جذي الحين هذا جاسم إلي ولد عمج و كان رح يكون بحسبة زوجج. ريم بتهجم على كلام اخوها:_ لا يا طلال لا أنا مستحيل أتزوج هلأنسان .. أنت ما تحس يا طلال شنو سوى بداخلي هلأنسان دمرني أهو إلي حكم على يدي و يدتي أغلى ما عندي أنهم يحكمون علي بالزواج منه و ترك أمي و أبوي يفرضون علي و يحرموني من الدراسة و فوق كل هذا شسوى يوم قالوله بخبر الوصية شرد و هرب من الواقع و بسببه صار إلي صار بعمي و جاي تقول لي لا تقولين هلكلام تكفى يا طلال لا تجيب طاريه لي تكفى أنا هذا أكرهه أكرهه أهو السبب في كل شي أهو السبب. و رمت براسها على صدر أخوها طلال و أهي منهد حيلها من البجي تداريها من وين و الله من وين من أنسان تكرهه و دمرها و الله من حالت عمها إلي قاعد يمر فيها.... طلال كان رح ينطق لكن فراس قاطعه... فراس:_ معها حق ريم إلي بموقفها رح تكره جاسم بعدين أهي ما عرفته غير بالكلام ما عليه سايرها. طلال ضم ريم أكثر و تم يمسح على راسها و أهي كانت مختبية بصدر أخوها مثل الياهل إلي يحتاج لأمان لكنه ضاع منه و مارح يرد له للأبد... محمد وهو يوقف:_ أنا ماشي عندي جم شغلة ورح أرد. وليد وقف حذال محمد و سحبه على زاوية بالممر.. وليد:_ محمد تكفى رجيتك لا تردني. محمد بستغراب:_ أمر وليد ما عاش إلي يردك. وليد:_ أدري صعب عليك بس حاول أنت و نوف تتركون أبوي يجي المستشفى يطمن على ناصر هذي مب عدلة في حقنا. محمد بتنهيدة:_ طلبك صعب لكن عشان خاطرك رح أحاول أدعي لي بس. وليد:_ الله معاك بكل خطوة تخطوها يالغالي. محمد:_ توصي على شي. وليد:_ سلم لي على بدور. محمد:_ يسلااام على الحب. وليد يضرب على كتف محمد بخفة:_ جب عاد ويلا مش روح مشوارك و لا تطول و مثل ما وصيتك. محمد:_ طردة أهي طردة لكن هين شغلك عندي. وليد:_ أقووول أنجلع بلا هرج زايد. محمد:_ في أمان الله. وليد:_ في حفظه و رعايته. طلع محمد و ريم إلي أتجهت حذال الدريشة الكبيرة إلي كانت تطل على غرفة عمها و كانت تناظر عمها وأهو على السرير و الأجهزة من حوله سالت دمعتها و النار إلي كانت تشتعل بداخلها تثور بحرارة تلسع قلب ريم على الحال إلي يمر فيه عمها و حالها أهي الصعب تحمله... بعد ثواني مرة على كل من كان بالمستشفى..الشباب قررو ينزلون المصلى لأنه صار وقت قريب أذان المغرب لكن وليد الوحيد إلي قرر يبقى و بعد ما يصلون الشباب و يردون ينزل.... طلال ألتفت لريم إلي كانت ما تقبل تنزاح عن الدريشة و تمت واقفة على ريلها من أول ما وصلت... طلال أتجه لريم و أول ما وصل لها:_ ريم حبيبتي قعدي لج اشوي ريحي من اول ما وصلتي ما قعدتي ريحتي. ريم:_ راحتي من راحت الغالي. طلال:_ الله يهداج ريم عمي ان شاء الله رح يكون ابخير بس انتي اهتمي بحالج و ريحي نفسج مو زين لج. ريم:_ طلال تكفى اتركني أنا جذي مرتاحة. طلال بعجز:_ على راحتج بس أعطيج خبر بعد 10 دقايق أذان المغرب رح يأذن. ريم:_ أن شاء الله. مشى عنها طلال وهو يأشر لوليد بأنه يكلمها و يتركها ترتاح أشوي و تقعد وليد إلي بادل طلال أشارة بأنه رح يكلمها و مشى من بعدها طلال مع الشباب.... عم الهدوء بكل مكان و ريم كانت عيونها معلقة على عمها و كانت تتمنى لو أهي بس تكون حذاله و تلمسه و تحسسه بدافها حذاله... وليد كان واقف وراها مباشرة.. وليد بصوته الرجولي وهو موطي راسه:_ أقول ريم. ريم ألتفتت لوليد و مسرع ما ناظرت عينه وطت راسها و خجلت من وليد لجماله الرجولي و لكبر سنه و لمقامه كونه ولد عمها... ريم بصوتها الواطي:_ هلا بو رنيم. وليد:_ هلا بيج يابنت العم أقول ريم. ريم:_ هلا تفضل. وليد:_ مو جنج وااايد تعبتي من الوقفة ليش ما تريحين تراه مب زين لج. ريم إلي كانت جريئة مع وليد لكونه ولد عمها و بحسبت أخوها رفعة عينها و أهي تناظره:_ لا و ليد تكفى أنا جذي مرتاحة. وليد:_ ياه شنو أهي السالفة سالفة عناد ماله داعي يا ريم هشي أنا أقول ريحي لج أشوي و من بعدها أنزلي صلي و أدعي لناصر ترى ناصر الحين مو بحاجة لمحاتاتنا عليه أهو محتاج لدعانا له بالشفاء. ريم ببتسامة:_ أن شاء الله. أبتعدت ريم عن وليد وراحت أسترخت على الكرسي و أهي تحس بالتعب إلي يهلك كل جسمها و أعضائه... وليد بقلبه كان يقول( معقولة كل هلحلا و الأخلاق و الرقة و النعومة يرفضها جاسم و الله أنه مدمغ) أبتسم وليد على خبال عقله و تذكر بدور بيوم كانت ترتجف على سواتها اليوم الظهر و ضحك من قلب لكنه مسك ضحكته و حس أنه ولهان لتواجد بدور حذاله... .................................................. ................................ محمد إلي وصل بيتهم و ركن السيارة و نزل أول ما دخل تلقته نوف إلي كانت بصالة معاها بدور و أم وليد.... نوف:_ هلا محمد شخباره عمي تكفى قولي شحاله. محمد:_ هلا نوف زين اشوي اشوي علي هدي حالج و اذكري الله و أن شاء الله ما يكون إلة الخير أن شاء الله. أم وليد:_ يمه محمد جيف صحت عمك أن شاء الله أبخير. محمد:_ أن شاء الله. محمد:_ بدور وليد يلسم عليج. بدور و أهي تبتسم:_ الله يسلمه. نوف:_ و هذا وليدووه ما يوز. محمد عطاها نظرة عشان ما تحرج بدور اكثر :_ يمه تطمني عمي بخير و عافية وصحة بس وينه أبوي. أم وليد:_ أبوك بالمكتب. محمد:_ نوف تعالي معاي أشوي. نوف:_ وين أيي معاك. محمد:_ أنتي تعالي زين. سحب محمد نوف و راحو لمكتب ابوهم قبل لا يدخلون محمد وقف نوف... محمد:_ نوف وليد طلب مني نحاول انا و انتي مع ابوي يروح المستشفى تراها مو عدلة في حقنا فياريت تحاولين معاي نقنعه يروح. نوف:_ بصراحة ما أظن يقبل بس نحاول مثل ما قلت. محمد:_ نوف تكفين حاولي معاي. نوف:_ أن شاء الله. دخل محمد المكتب بعد ما طق الباب و من وراه نوف... محمد:_ هلا يبه. أبو وليد إلي كان رح يموت على ما يسمع حالت ناصر لكنه كتم هذي الرغبة و أبتسم ببرود:_ هلا يبه. محمد:_ يبه أنا و نوف بغيناك في موضوع تسمح لنا نفاتحك فيه الحين. أبو وليد:_ طبعاً يبه تفضلو. نوف إلي كانت معصبة على برود أبوها و لا كأنه حاس بلي صار في عمها... محمد وهو يقعد على الكرسي و نوف بالمثل:_ بصراحة يبه اليوم و بهلحظة جيت أطلب منك شي و أن شاء الله ما تخيبني. أبو وليد:_ خير يا ولدي أشتبي أمر و أنا أبوك. محمد:_ ما يامر عليك عدو بس يبه عمي. سكت محمد بيوم ذكر عمه و لاحظ انزعاج تراسيم ويه ابوه لكنه واصل... محمد:_ يبه عمي بحالة خطرة و محتاج لهله يكونون معاه يبه عمي الحادث إلي صابه جايد و إلي عرفناه بأنة من المعجرة من رب العالمين طلع منه سالم لكن هذا مو معناته أنه أبخير فحالته متقلبة واااايد و الخطر معرض له بأي لحظة. أنقبض قلب أبو وليد على حالت أخوه و أنعصر بوجعه ياربي رحمتك يارب لكنه تدارك حاله و بين بروده وهو يوقف جدام عياله:_ و المطلوب. نوف إلي أنطقت:_ يبه شلون تقول و المطلوب يبه هذا أخوك يبه معقولة ما تملك قلب يحن على عمي و أنت دوم إلي تعز عمي ناصر و الكل يعرف تقول جذي شخليت لعدوينه يا يبه حرام عليك يبه عمي بحاجة لنا كلنا عمي يواجه الموت بروحه يبه تكفى لا تقسى عليه يبه الدنيا ما ترحم بالبشر يبه ربنا الرحيم بالعباد فشلون أنت عبده ما ترحم على عباده. أبو وليد إلي أنهز من كلام بنته لكنه تم متماسك لأخر لحظاته... تـــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــ ـع |
محمد وهو يوقف:_ يبه حنا جايين نرتجي منك تروح لعمي بالمستشفى تراه بحاجة للك و بعدين مو هذا العهد فينا و لا هي عدلة بحقنا يا يبه أنت أخوه العود إلي لازم توقف معاه بوقت مثل هذا. أبو وليد:_ يبه محمد كل كلمة قلتها أنت مع نوف ما خطيتو بها لكن تركوني أقول لكم أنا ما أقدر أروح المستشفى لعمكم قدرو موقفي. نوف:_ شموقفه يبه عمي بحاجتك معقولة تتخلى عنه بأصعب الحظات. أبو وليد:_ نوف يبه قدرو ظروفي. محمد:_ يعني مارح تروح المستشفى. أبو وليد:_ أسمحولي أقول لكم لا. نوف و أهي بتبجي من الحال إلي يمرون فيه.. مسكها محمد و أطلعو لكنهم موقفو على صوت أبوهم... أبو وليد:_ محمد. محمد:_ لبيه. أبو وليد:_ خبرني بحال عمك أول بأول. محمد بفرحة بأنه قدر يترك أبوه يحاتي عمه ويسأل عن حاله:_ أن شاء الله يبه. طلع محمد و نوف كانت تناظر محمد.. محمد:_ أشفيج تبققين عينج فيني جذي. نوف:_ محمد سمعت أبوي شقال. محمد:_ أيه سمعته أشفيها. نوف:_ ما خاب ظني دوم كنت أقول أبوي طيب مهما سوى ما يستغنى عن طيبته. محمد:_ كنت عارف بقلب ابوي من اول ما دخلنا عليه وهو يتلوى يبي يعرف اخبار عمي بس الغريبة يظهر عكس ما بداخله. نوف:_ هذا طبعه عنيييد. محمد:_ و أنا أقول راسج هذا خايس و عنيد أشلة إلة طالعة على الوالد. نوف:_ و النعم. محمد:_ أقول أنجلعي زهبي حالج بنمشي المستشفى و شوفي بدور إذا بتجي معانا. نوف:_ صج و الله من عيوني.. وراحت تركض نوف وشعرها إلي يتطاير بنعومته و بلونه البني الغامج الحلوووو .. ضحك محمد على خبال نوف لكنه مسرع ما تذكر حال عمه رفع عينه وهو ينطق بلسانه:_ الله يقومك بسلامة يا عمي. .................................................. ............................. بباريس وين ما كان الصبح يعلن هطوله عليهم من جديد و جاسم كان راقد بشقته و يعيش بالنوم إلي كان دوم يلجأ له عشان يتهرب من الواقع و من حياته و من الأشياء إلي لازم يواجها بنفسه بهدنيا.... بهلحظات وصله اتصال على تلفونه وصحى من رقاده وهو يناظر الرقم لقاه راشد فما عطل ورفعه... جاسم بصوت أرقاده:_ ألووه. راشد:_ صباح الرقاد جاسم. جاسم ببتسامة:_ صباح النور و الله أني تعبان من أمبارح. راشد:_ زين قوم لي من هرقاد رايدك بموضوع. جاسم:_ عسا ما شر. راشد:_ الشر ما يجيك بس قوم غسل ويهك و فتح لي الباب. جاسم:_ أنت بالبناية تبع الشقة. راشد:_ ايه يا اخي عطلتنا قوم بسرعة. جاسم:_ أوكي باي. راشد:_ باي. قام جاسم بنشاط يتحسسه جسمه و دخل الحمام بدل و غسل ويهه بسرعة و راح لراشد فتح له الباب.. جاسم:_ سوري على التأخير بس كنت أبدل. راشد وهو يدخل:_ لالا كل واحد. جاسم:_ شهلموضوع إلي بتكلمني فيه. راشد وهو يلتفت لجاسم و يترك جاسم يتوقف عن المشي... راشد يمد يده بتذكرة سفر بالطيارة... جاسم:_ تذكرة سفر لوين وليش. راشد:_ جاسم أنت لازم ترد بأسرع وقت لديرتك وبلادك هلك بحاجتك. جاسم إلي كان عنده العلم لمعرفة أبو راشد بعاليته و بعمامه و أبوه... جاسم:_ خير راشد شصاير في هلي اشفيهم ليش لازم ارد. راشد يوطي راسه:_ للأسف رح أوصل لك هلخبر بس عمك ناصر يا جاسم سوة حادث أمس و حالياً أهو بالمستشفى بالعناية. جاسم وهو يشهق و يناظر راشد.. راشد:_ أستهدي بالله يا جاسم و هدي حالك هذا أمر الله و المكتوب. جاسم:_ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل عمي يصيبه جذي أنا السبب أنا السبب بلي صابه أنا يا راشد أنا.. راشد:_ جاسم تكفى هدي حالك ما يصير جذي أنا ما جيت خبرتك عشان تسوي بحالك جذي يا جاسم هلك بحاجتك و عمك بحاجتك أتمنى ترد البلاد. أنهارجاسم و تم قاعد على الأرض مسند راسه على الجدار و أدموعه تهل وهو مو مصدق إلي سمعه من أشوي.... .................................................. .................................................. ..... بالكويت بالمستشفى وين ما كان ناصر يتقلب بألمه وهو بغيبوبة و حالته كانت تعلن التعب و الأرهاق من منظهر...وصل محمد و معاه نوف و بدور و أم وليد.... وليد إلي ألتفت لهم و قام على طوله و أتجه لهم.... محمد:_ ها وليد وين الشباب. وليد:_ الشباب بالمصلى تحت الحين رح يوصلون. وليد:_ هلا يمه. أم وليد:_ هلا يمه وليد شحاله عمك. وليد:_ أبخير أن شاء الله( يلتفت لبدور) هلا بدور. نوف:_ الله لنا مالنا سلام أيه ماهو حنا طوفة هبيطة. وليد:_ نوييييف. أم وليد:_ هووو يمه وليد بلاك بتسوون لنا نجرة أهني عيب عليكم بعدين يمه بلاك متلقي حرمتك تلقي. محمد:_ يمه عذريه ولهان ما يتحمل البعاد. أم وليد:_ و خزياه منك من ولد يمه يوز عيب عليك صرت ريال و أبو بعمر الثلاثين. بدور إلي كانت رح تنفرط من الضحك..محمد:_ أنا مو شغلي لا تطالعني. وليد:_ أصبر لي يالهيس أصبر بس كم مرة قايل لك لا تدخل في شي مو شغلك فيه. محمد:_ مو مشكلتي أقول أنجلع قابل حرمتك. وليد:_ ماحد قال لك حدني عليها و أنت إلي أنجلع. محمد:_ أيه مقيولة من يحدك على خبالك أنت. و شرد محمد و معاه نوف و أمه و بقت بدور لحالها واقفة جدام وليد... وليد:_ هلا بدور. بدور:_ هلا حبيبي. وليد:_ ها شنو قلتي لالا ما أصدق عمري أمصخنة أشوي. بدور:_ إلة وااااايد. وليد:_ عساه دوم عشان أسبح بهلعسل إلي تنقطينه. بدور بنبرة حادة مرة وحدة:_ وليد. وليد:_ بل بل ياك الموت يا تارك الصلات من اشوي يحليلاتج و أحين أنجلبتي. بدور:_ لأنة باين ما تستاهل إلة العين الحمرة. وليد:_ من صجج. بدور و أيه تمشي عنه:_ أيه. و بسرعة مسكها من خصرها.. بدور و أهي تضربه على يده:_ فج يدك عني وخر عيب عليك جدام خلك الله بلاك أنت بعدين بدل ما تحاتي لي عمك تسوي جذي. وليد بتنهيدة:_ بدور. بدور و أهي تلتفت له لتحسسه بنبرته الغريبة:_ لبيه. وليد:_ تكفين بدور أبيج بهذا الوقت أكثر من كل وقت. بدور عرفت بحزن وليد على عمه رجعت على ورة خطوتين و مسكت وليد من يده:_ حبيبي أنا كلي لك عطني حزنك كله و لا أشوفك جذي أنا حذالك و طول العمر كله رح أكون حذالك بس أذكر الله. وليد:_ الله العالم وحده بقلبي يا بدور. بدور:_ أعرفك أكثر من حالي يا وليد لا تكتم إلي في قلبك قوله قوله يا وليد و أبجي و أذرف أدموعك لكن لا تسكت و تخبي و تكتم و الله أتعب لين جفت جذي. وليد:_ شقول يا بدور عمي هلأنسان الطيب يصيبه كل هشي و الله ما هقيتها. بدور:_ قدر الله يا وليد هذا القدر و مجبورين نقبله مثل ماهو و شنو ما يكون حتى لو على فراق أغلى من نعزهم. وليد إلي حس بدموعه رح تنزل فج يده عن بدور و مشى و ابتعد عنها بدور إلي لحقة وليد و أهي خايفة عليه لا يسوي بحاله شي.. بدور بعد مشيها السريع وصلت لوليد وهو يمشي من دون توقف:_ وليييد تكفى وقف تكفى تعالي لا تروح لا تبتعد لا تذبحني و تذبح حالك. وليد وهو يوقف على كلمات بدور. وصلت بدور له و راحت له و جبالته بويهه و أهي تحاوط ويهه بيدينها الناعمتين:_ كاني حذالك وليد كاني يمك أنا إلي سكنت هلقلب و إلي ملكت كل ما فيك تركني أهون عليك حزنك ترى حزنك حزني و تعبك تعبي... قطع كلامها سكوتها المفاجأ لشعورها بدوران خفيف و عدم قدرتها على التماسك و الوقوف... وليد رفع عينه لمن حس بشد قبضة بدور على كتفينه و بسرعة مسكها من يدينها و أهي تسح حالها رح تطيح من بين يدين وليد... وليد:_ بدور علامج يالغالية أشفيج. بدور من دون تركيز:_ مسكني وليد أحس الدنيا تدور بعيني وليد تعبانة. وليد و قلبه يرجف:_ أسم الله عليج.. مسكها بيدينه وهو ياخذها للأستراحة البعيدة عن غرفة عمه و أهلهم و ريحها على أحدى الكراسي و سندها على صدره و طلب من احدة النرسات المارين تعطيه كاس ماي يبلل فيه ويه بدور و صلى على النبي و هو يقرى عليه اشوي من آيات الله و يذكر الله... بعد لحظات طلب نرس تجوف بدور و نقلوها بعيد عن غرفة ناصر و اهله لغرفة ثانية و تمت مسترخية على السرير لأنة حطو عليها مغذي جسمها كان تعبان و محتاج راحة و اكل و عصب وليد لمن عرف انها صار لها كم يوم متعبة حالها و ما تاكل زين لكنه عشان خاطرها شافها تعبانة ماحب يزعجها و تم معاها.... الشباب و الكل استفقدو لوليد و بدور قام محمد يدور عليه عند الأقسام القريبة من قسم عمهم ... وهو بالطريق بين الممرات لقى نرس و سألها و خبرته بأن حرمته تعبت و أهي بالغرفة إلي أشارت عليها .. رجف قلبه محمد وهو يقول لنسفه(( ياربي شلي قاعد يصير اولها ناصر تاليها بدور ياربي استر برحمتك يارب )).... توجه محمد للغرفة و طل براسه .. ألتفت له وليد و ارتبك .. محمد بهدوء:_ وليد اشفيها بدور عسا ما شر. وليد وهو يأشر له يدخل بهدوء:_ ماكو تعبت اشوي الحمال متعبها و اهي ما تاكل زين و صابتها مجرد مضاعفات اشوي و ان شاء الله ما تكون الة ابخير. محمد:_ ما تشوف شر ان شاء الله ها اخبر الأهل. وليد:_ لالا ما يحتاج كلها ساعة و بدور تكون بخير بس لا تحسسهم بغيابي و قول لهم طلع مع بدور مشوار و راد. محمد:_ ان شاء الله. بدور بهلحظة صحت و فتحت عينها وليد بلهفة مسك يدها:_ ما تشوفين شر يالغالية. التفت محمد لبدور إلي صحت و ابتسم:_ يا اخي اشوي اشوي عليها ( يناظر بدور) ما تشوفي شر بدور و ما اوصيش تحملي بحالج ترى هذا خالد نبيه ريال سنع. بدور و اهي تبتسم:_ لا توصي حريص. وليد:_ أمبين ما يوصي حريص أي حريص و أنتي جوفي شمسوية من وراي هذا العهد فيج تتعبين حالج و لا تاكلين زين. بدور:_ اسفه وليد. وليد بغرور مصطنع:_ وين اصرفها. بدور:_ بقلبك الكبير. وليد:_ ما يسمح لها تدخله. محمد:_ هي عن اتدلع يانسونجي امسوي لي حاله روميوي زمانه. وليد:_ هي انت شلي مخليك اهني. محمد:_ مو شغلك. وليد:_ انا اقول انجلع احسن لك. محمد وهو يطلع:_ طالع بس بدور الله الله لا تعطينه ويه تراه خووووش لزقة يلوع الجبد. بدور و أهي تضحك ناظرها وليد وهو معصب:_ طالع و تتعوان معاه علي اصبر بس ياحمود. |
طلع محمد وهو يضحك على اخوه و بقلبه يقول( متى بس يا شهد يحوينا القرب و اشوفج دوم حذالي مثل ما هذا المربوش دومه مع رحمته و الله بيقهرني )... بعد ما طلع محمد من عند وليد و بدور .. بدور سكرت عينها كانت تبي تتهرب من وليد (( لأنها تعرف جزاها على إلي سوته )).... وليد تم يناظر بدور وهو معصب لكنه مسرع ما تعمق بعيونه وهو يناظر خصلات شعرها الناعم متدلين على جبينها و خدينها الموردين و عينها الي تنتهي برموشها الطويلة اندمج مع تعمقه في ملامحها و تقرب من خدها إلي كان يحس بدفاه كل ما يتقرب و لمن لمست شفاه خد بدور الناعم إلي أشبه بالحرير و باسها .. بلمح البصر تباعد و بدور فتحت عينها تناظره وهو تحرش بشماغه يظبطه لمن ألتفت لها حاول يتجاهل الي سواه... وليد:_ ها بدور ريحتي الحين صرتي احسن. بدور وهو تناظره و مب مستوعبة الي سواه وليد وهو يتقرب منها و يقرب عينه من عينها:_ لو اعيش الدنيا كلها لكن يحرموني منج ما رح اقول عشت مرتاح لكن لو اعيش الدنيا ثواني بس انتي حذالي رح اقول عشت الدنيا بسنينها كلها. بدور دمعت عينها و أهي تحس بمشاعرها الدافية تتفجر بقلبها اتجاه وليد... وليد إلي ما كفاه و لا روى قلبه غير لمن عانقها بدراعينه و لمها لصدره بقوة وهو يردد لها بلسانه:_ أحبج .. ولو بعدوني عنج ما أتوب من حبج .. في هدنيا مسافات الفرح أنتي و شهقات الوله أنتي حبج يامن سحرتيني وسط يوفي و على قلبي بنى جدران تحميه و تداريه من عيون العدوان... بدور إلي لمن تباعد عنها وليد تمت تناظره... وليد:_ عساني فدوة لهل عيون... بدور:_ و عساني انا كلي لك فدوة طول العمر... وليد بسلوبه الغشمرجي غير نظرته و رفع حاجب واحد لبدور وهو يقرب يده و يلمس بطنها:_ شلى متعبة حبيبي خلودي الي ساكن اهني. بدور إلي ضحكت من قلب على اسلوب وليد:_ افا انا اتعبه حشى و الله. وليد:_ أيه دزي من هذا الكلام اعرفج زين .. ( تقرب منها اكثر ) شلى ما تاكلين من الي مانعج. بدور:_ حبك منسني كل شي حتى منسني اتحمل بحالي و بولدي. وليد وهو يضحك:_ هههههههههههههه من صجج بدوووووورووووووووووو. بدور:_ و الله تبيني احلف لك بعد. وليد:_ لالا اصدقج لأنج انتي قلبي لقيتي احد ما يصدق قلبه. بدور:_ لااااااااااااا. وليد:_ ايه خلج جذي زين شنو الحين مرتاحة. بدور:_ الحمدالله. بعد ربع ساعة بالكثير وصلت النرس و طمنت على حال بدور و تركتها تروح بعد ما تطمنو على حالها و حال الجنين و طلعت مع وليد عاد وين وليد يخليها تم يمشي و يده بيدها و اهي كل ما سحبت يدها رجع يمسكها.... بدور:_ وليد تكفى تركني وصلنا لقسم عمي فشلة يجوفونا الأهل جذي. وليد يناظرها بعيونه بنظرة تحرج الواحد.. بدور:_ ياربي وليد لا تناظرني جذي تكفى تركني. وليد بجدية:_ و اذا جافونا شصار يقولون الي يقولونه و يجوفون الي يجوفونه ليش انا مسوي شي حرام و الله حرمتي و حلالي و الله غلطان. بدور:_ بس.. يقاطعها وليد:_ بس تستحين صح انا اعلمج المستحى على اصول. بدور:_ ياربي تكفى وليد. وليد وهو يعصب:_ بدور كافي الي سويتيه ما تاكلين و متعبة حالج لو صار فيج شي الحين تعرفين انا شنو رح يصير فيني كم مرة منبهج و موصيج الله الله بحالج. بدور انحرجت حست من قلب وليد معصب وليد:_ بدور يلا جدامي امشي. بدور من كثر احراجها مشت جدامه .. و تم يمشي وراها لمن وصلو راحت لنوف الي التفتت لها و تركت وليد الي راح وقف مع عيال عمه و عينه عليها... بدور و اهي متوترة التفتت لها نوف... نوف:_ اشفيج بدور متوترة. بدور:_ ها لالا و لا شي. نوف تتقرب لنوف:_ اشك وليد مسوي لج شي. بدور:_ لا حشى شنو يسوي. نوف:_ بدور ترى اعرفج زين و بعدين اعرف سوالف وليد زين ترى بمراهقته ذبحنا من شافج و عرف انج بنت عمه ذبحنا وهو يدعي دوم يكبر و ياخذج. بدور و اهي تبتسم:_ عسالله يخليه لي. نوف:_ طالع قعدت لي تتغزل فيه اقول صلي على النبي عن التغزل. بدور:_ ههههههه الله ياخذ بليسج نوفوه. نوف:_ الة اشفيه وليد امبين عليه معصب. رفعت راسها بدور تناظره لمحت عيونه إلي مثل الصقر تراقبها بكل دقة و معاينة.. و بسرعة وخت راسها و اهي تقول لنوف:_ علمي علمج ما ادري اشفيه اليوم مثل ما تعرفين عمي ناصر غالي علينا و وليد قلبه طيب و ما يتحمل يجوف احبابه بحالة صعبة. نوف:_ الله بالعون و الله ما يستاهل عمي يصير فيه كل هذا. بدور:_ الة نوف عمي ابو وليد ما رح يجي المستشفى. نوف بكدر:_ خليها على الله انا و محمد طلبنها و فكرنا عمي له خاطر عنده لكنه ردنا. بدور:_ الله يسامحه عمي بس. نوف:_ الله كريم صدقيني عارفة ان قلبه بياكله على ما يجي لناصر عمي بس تكبره و نكرانه لمشاعره اهو الي يذبحه تراني خابرته ابوي و اعرفه زين. بدور:_ ريلج و انا ما ادري. نوف و اهي تطق بدور على كتفها بخفة:_ ويه عساج شنو ريلي هذا ابوي و نور عيوني. ضحكت بدور على نوف و تمو مع بعض.... .................................................. ...... على الساعة 10 في اليل الأهل كل من رد و بقى بالنهاية ريم و طلال و محمد... ريم إلي كل ما طلب منها طلال ترد البيت ما تطيع... محمد وهو يحاول معاها يمكن منه تقبل:_ ريم شلي بتسوينه لمن ترقدين مع عمي تراه تحت سيطرة المسكن و فاقد الوعي يعني ما رح تستفيدين شي. ريم:_ ولو ما ابي اكون بعيدة عن عمي بهلوقت. طلال وهو يأس من ريم:_ يعني مصرة. ريم:_ أيه. طلال:_ عيل ما اوصيج تحملي بحالج. محمد يقاطع طلال:_ شنو يا طلال بتخليها ماهب عدلة لحالها و بنت ما يصير. طلال:_ الدنيا أمان يا محمد و أهي بالمستشفى ماهب بالشارع. محمد:_ براحتك بس انا نازل اسبقك و لحقني انت بس لا تصيف. طلال:_ أوكي. نزل محمد و طلال وصى ريم على حالها و راح تطمن على حال عمه ناصر بعد ما عرف حالته للحين مستقرة و ما فيها أي خطورة و من بعدها نزل لمحمد إلي ينتظره بالسيارة... .................................................. ... بين هذي الاجواء المتوترة على حالت ناصر و الحزن امغيم على عايلة بن فارس هبطت اول طيارة على الكويت واصلة رحلة من فرنسا و كانت تحمل اكبر صدمة للكل لمن رح يعرفون بتواجده ( ما رح اقول منو اكيد عرفتوه لكن رح اتركم مع إلي بيصير ).. نزل جاسم من الطيارة وهو يرجف من التوتر إلي يحتويه شرح يسوي لكنه غير مكان واحد في باله ما رح يروحه و سحب اجنطه و اكمل كل اجرائته و اخذ تكسي و اتجه لطريجه.... بقت ريم بالمستشفى لحالها بعد ما راحو الكل طلت على عمها لقته مثل الياهل الراقد وهو غرقان بالنوم دعت له و اتجهت لقسم الكفيتيرة جان تشرب لها شي من وصلت المستشفى للحين ما كلت شي و حاسة حالها رح تموت من اليوع.... ........................................ وصل محمد لبتهم بعد ما وصل طلال لبيتهم و نزل من سيارته وهو يظبط اشماغه و حمل تلفونه و مشى لعتبات بيتهم.. اول ما دخل و فتح الباب لقى الربع امبسطين ( الأهل .. وليد و بدور و نوف و ام وليد )... محمد وهو يبتسم:_ سلااام هلا و الله اجوف الربع امبسطين. نوف:_ و الله ننتظرك يا شيخ. محمد:_ ويه صج و الله ما اصدق. وليد وهو يهم بالوقوف:_ يلا بدور خلينا نصعد نرقد من الصبح ماهدا لنا لا بال و لا روح. محمد:_ طالع الي يعرف الحشم بس يوم لقاني وصلت قام صج ما عندك احترام لي لو مستعيل هلكثر على اليلة. بدور إلي فهمت قصد محمد و وقفت و اهي تبتسم:_ ما اظن. وليد تم يناظرها و محمد رد عليها:_ ايه خلج مثل ما عرفج ياجبل مايهزك ريح لا تعطينه ويه هلبرز. وليد:_ هي هي عن الغلط و احترم حالك. ام وليد:_ يمه محمد مالي حشيمة بينكم عيب يمه تغلط على خوك جدامي و بعدين هذا اخوك العود. محمد:_ السموحة يمه منج بس لولاج جانوريته السنع ويا هلويه اذلف اقول. وليد وهو يمر على محمد:_ اقول بسك تليقف في غيرك و روح ارقد و احلام سعيدة مع بنت العم. محمد ما لف و الة وليد شرد منه و بدور راحت معاه... نوف و اهي تعرف شقال وليد:_ معاه حق بوخالد والله ما وحشوك بعض الناس. محمد:_ و انتي بعد. نوف بنحاسة:_ و امي بعد اشرايك. محمد:_ نوييييييييييف افتن على سواتج. نوف:_ ها شقلت ما سمعت. محمد:_ يقولون التصيمخ مو زين لج اقول يمه تصبحين على خير. ام وليد و اهي تقوم:_ و انت من اهل الخير يلا يمه نوف امطولة بالقعدة اهني. نوف:_ لالا يمه قايمة الحين. ام وليد:_ عيل انا بصعد فوق و ان ردتي تصعدين ما اوصيج سكري الأنارة و اصعدي... نوف:_ من عيوني... .................................................. ................. بدور و أهي تسترخي على السرير و حذالها وليد مسترخي .. كانت تناظر السمى وحاية من وين تبديها مع وليد باين للحين ماخذ على خاطره على لي سوته و تعبت حالها... بدور و أهي تلف بويها تناظر وليد:_ وليد. وليد ببرود قاتل:_ لبيه. بدور:_ أسفه وليد ما كان قصدي ازعلك بس و الله مو بيدي الي سويته. وليد:_ انا مو زعلان. بدور:_ عيل ليش دومك حاقرني من ردينا من المستشفى. وليد:_ الله العالم. بدور:_ تكفى وليد توبة اخر مرة. وليد وهو يلتف لها و بنبرة حادة اشوي:_ انا الي اسويه معاج الحين لمنو خوفي عليج لمنو تعصيبي عليج لمنو موكله عشانج و عشان مصلحتج ليش يا بدور ما تبين تفهمين انج غالية و تعبج من تعبي و جرحج من جرحي و الي ما ارضاه علي ما ارضاه عليج. بدور و اهي اموطية راسها و تعرف وليد بكل كلمة صادق فيها وليد الي حس انه ضايق بدور .. تقرب منها وهو يرفع راسها:_ ما قصدت ازعلج يالغالية بس خوفي عليج من الي سويتيه تركني اتعصب و افقد اعصابي يا بدور انتي حامل و الحامل تحتاج لعناية اكثر تكفين فهميني. بدور و اهي تناظره:_ و هلخوف كله علشان منو. وليد:_ لا تفكريني خايف عشان الي انتي تحملينه ببطنج ترى خوفي عليكم انتو الثنين انتي و رنيم و بلي رح يجينا بالطريج كلكم حشاشة يوفي و مالي احد غيركم. |
بدور و ايه تبتسم:_ اسفه وليد و عساني ما اعيدها. وليد:_ اقول بدور. بدور:_ عيونها. وليد:_ وين بوسة قبل النوم. بدور:_ هههههههههههههههه انا الي اعرفه حكاية قبل النوم مب بوسة. وليد:_ حكاية لليهال مب للكبار. بدور:_ ضروري. وليد:_ ترى ازعل و ازيدها كثر من الي سويته اليوم. بدور:_ لالا تكفى كل شي و لا الزعل لا تييب طاريه كفانا شره بس مب جنك وايد طماع صاير لي هليام. وليد:_ بس يقولون حلالي... .................................................. .............. وين ما كانت ريم بالمستشفى كانت عند غرفة عمها و اهي واقفة على ريلها الي ترتجف من التعب و تناظر عمها و دموعها تهل ابتعدت عن الدريشة و راحت تسترخي... بهذي الحظة وصل جاسم للمستشفى و كان متنرفز على التعصيب الي عصبه مع حارس المستشفى الي سوة له مشكلة عشان بس يسمح له يدخل بهلوقت المتأخر تقريباً الساعة كانت 2 اليل.... وصل لمكتب الأستعلامات و توجه لنرس كانت ملتهية ببعض الأوراق إلي جدامها... جاسم وهو يرفع يده و تشبك اصابعه خصلات شعره الناعم الطويل ويتقرب من المكتب:_ لو سمحتي. النرس ارفعة راسها و تعلقت عينها على جاسم ارتبكت شترد على هريال الي واصل بهلوقت المتأخر لكن الي ربكها زود جماله طوله الفارغ و سامته وعيونه الي كانو يبرقون بجمال رهيب... النرس:_ ه ه هلا أخوي .. في شنو أقدر أخدمك. جاسم:_ لو سمحتي أنا أسأل عن مريض بأسم ناصر بن فارس أهو عندكم أهني بالعناية. النرس إلي عرفت المريض بسرعة بديهية لأنها أهي النرس الي تراقب كل تطورات حالت ناصر... النرس:_ ابشر ياخوي انت وصلت. جاسم:_ لو سمحتي ياشيخة دليني على غرفته. النرس:_ تفضل معاي. جاسم:_ لا يطيبة ما ردت اتعبج معاي. النرس:_ بالعكس احنا اهني لخدمتكم بعدين انا النرس الي معينة لمراقبة حالت المريض الي سألت عنه و كنت قبل اشوي رح اروح اجوف حالته الصحية و اتطمن عليه. جاسم:_ اهاا. النرس:_ تفضل. جاسم:_ لا ابد و الله انتي تفضلي. النرس الي كل ما يتكلم جاسم تنسحر من جماله و اخلاقه و منطقه بالكلام اكثر استحت من جاسم و مشت جدامه وهو يمشي وراها... بنص الطريج قاطعتهم النرس نرجس و اهي تناشد النرس ليلى الي مع جاسم... نرجس:_ لو سمحتي ليلى. ليلى و اهي تلتفت لجاسم:_ السموحة يخوي بس كانا وصلنا ( رفعت صبعها تأشر على غرفة ناصر) هذي غرفة ناصر بن فارس. جاسم:_ مشكورة. ليلى:_ العفو. ابتعد جاسم عنهم وراح لوين ما اشرت عليه ليلى ... نرجس و اهي تسحب ليلى:_ منو هذا. ليلى:_ سكريها يا معودة علمي علمج هذا من اهل المريض الي بالعناية من عايلة بن فارس. نرجس:_ باين هلمريض احبابه اكثار. ليلى:_ و يننون. نرجس:_ ليلوه اجوفج مصختيها تيسري جوفي شغلج زين. ليلى:_ ياربي يعني مايصير اقول بلي في قلبي. نرجس:_ بس عيب عليج تناظرين الريال بهنظرة. ليلى:_ مو شغلج تركيني اروح اجوف حالت المريض ناصر بن فارس. نرجس:_ بس اقول عن التبقق. ليلى:_ ما أأكد لج. نرجس:_ خبلة و عمرج ما رح تيوزين. ................ وصل جاسم و لا التفت لريم الي كانت مسترخية على الكراسي و اتجه بسرعة لغرفة عمه لكنه توقف بيوم مر على الدريشة الي يبان منها عمه بكل وضوح و دقة تراجع خطوتين و وقف يناظر عمه وهو يحس بقلبه الي يعاتبه على الي سواه بعمه... ريم الي استغربت لتواجد هريال الي اول مرة تجوفه بحياتها كلها وقفت على ريلينها و مشت اتجاهه ببطء من التعب و خصلات من شعرها طالعين من تحت شيلتها و خدينها الموردين لبرودة الجو و عينها الي يلمعون برونق هادء اشبه بسكون اليل و جسمها الصغير الناعم الي يحوي كل أعضائها... أول ما أوصلت ريم لجاسم .. جاسم حس بدفا شخص معاه بنفس المكان و ألتف بسرعة لمح البصر... (( شنو تتوقعون شصار .. عم الهدووووووووووء بينهم و فقط العيون تناظر و القلب يهتف بلي حساه و ناظره بهلحضات )).... ريم ارفعت عينها واهي تناظر جاسم و تمت تتأمل ملامحه ماكان قصدها لكنه اكو شي جذبها لتناظره تعجبت اكو احد يمتلك كل هلجمال و الرجولة كلها و بسرعة وخة بنظرها للأرض... أما جاسم إلي من صوب ثاني فقد اصوابه من ناظر ريم وهو ما كان من طبعه يناظر ببنت بهنظرة او يتعمق بس هلبنت أقلبت كيانه من جمالها الملائكي... تلعثمت ريم و ارتبكت و تسكر ثمها عن الحجي... لكن جاسم الي اسحره جمالها وخة راسه و تكلم بصوته الرجولي:_ السموحة يا شيخة بس أنتي تقربين للمريض ناصر بن فارس. ريم إلي أرتبكت و أطلعت كلمة عكس الكلام إلي بقلبها:_ لا بس ييت أستريح أهني أنا عندي مريضة بالغرفة إلي حذال هلغرفة. سكرت ثمها و اهي فاجة عينها من الي قالته شلي صار فيها معقولة كل هذا عشان اربكها جمال هريال الي واقف جدامها.... جاسم:_ اهااا السموحة عيل اذا ازعجتج. ريم:_ لالا حاشاك عن أذنك. جاسم وهو يناظرها:_ أظنج معاج. مشت و عين جاسم عليها و أهي كل ما تمشي خطوة يزيد دق قلبها و نبضه و تحس بشي دافي يدفي قلبها بقوة مو طبيعية و لا حستها قبل... ما تبعدت وايد عن جاسم اكثر من ثلاث خطوات و إلة تستوقفها النرس ليلى بوصولها... ليلى:_ هلا ريم بن فارس اشلونج عساج مب تعبانة اهني عارفة الرقدة بالمستشفى تهد الحيل. ( جاسم إلي كان بيلتف رجع يناظر ريم وهو يكرر الأسم إلي سمعه و النرس تنادي فيه البنت .. ريم بن فارس .. ريم بن فارس .. ريم بن فارس ).... .................................................. ............................... شنو رح يصير لمن الكل يعرفون برجعت جاسم؟ هل حالة ناصر رح تتطور للأحسن أم للأسوأ؟ شرح يصير بعد الموقف إلي جمع ريم و جاسم؟ أشلون ريم رح تعرف هريال إيل ربكها منو؟ و جاسم هل رح يعرف أن هلبنت إلي هزت كيانه تكون ريم بنت عمه ؟ و هل أبو وليد رح يرضى على أخوه ؟ و شنو موقفه جاسم من أبوه لمن يلتفي في أبوه ؟ كل هذي الأحداث رح تعرفونها لمن تكونو معاي أتمنى الجزء يعجبكم من كل قلب و أبي رايكم أبليــــــــــــــــز لا تخيبوني تراني تعبت وايد بالجزء و انا افكر بافكار حلوة و مواقف و غير الكتابة الي كسرت يدي بس عشانكم كل شي يهون و يلا عاد الله الله بالردود ... أترياكم .. ريماني الفوارس .. |
:020: ويـــــــــــــــــــــــنكم اليوم السبت و الجزء نزل الخميس و الصفحة بليا ردود .. اوووه سوري يمكن بالعيد انشغلتو و بليز تقبلوها مني .. عيــــــــــــــــــــدكم أمبــــــــــــــــــــــارك و عساكم ياربي من العيادين السعيدين و كـــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــام و أنتو أبخير و الله يعودنا جميعاً على هذي المناسبة كل سنة و حنا سالمين يارب و يلا الله الله بالردود لا تخيبوني اتمنى الجزء يكون احلى عيدية لكم أتـــــــــــــــــــــــتريــــــــــــــــــــــ ـــــاكم على أحــــــــــــــر مــــــــــــــــــن الجمــــــــــــــــــــــــر تحياتي .. ريمووووووه الفوارس .. |
الساعة الآن 01:31 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.