![]() |
وييييين الردود بصراحه حطمتوني :52yicz:
مافيه الا وردة العشاق فديتها :همف: |
بـآيتن الرووآإآييـــــه خططييره حووبي ,, للآسسف الان مـآقدر آقرآء لـآنو لـوقريت بآنششغل عن درآستي
فـآبآذن الله ييـوم الاربعآء بآبدآإآ فيييه ,, آنتظظظظرييني حـوبي |
رووووعة :034q:
بانتظار باقي الاحداث :034q: ولا تزعلي لأنه اكيد في متابعين بس من وراء الكواليس (ق)(ق)(ق)(ق) |
|
أتابعكِ
أكمليها فأنا متلهفة .. أسلوبكِ جميل , والأجمل حرصكِ على دينكِ حتى ف الرواية =") كثر الله من أمثالك ~ |
فااارسة معااك وربي بس مو دايما يسعفنا الوقت نرد شددي الهمممه يا بطله بانتظاارك(ق)(ق) |
ععندي أمتتحآنآت ولا قريت الببارت
والييوم قررييته المستقببل : اتووقع خالد يحب ليييان :034q: البارت الجاي :محمد مارح يأذي جوود لانه يححبها بس رح يخووفها شووي (ق) الببآرت روووعة ابيييي بآآآرت أطووووووووووووول :52yicz::52yicz::52yicz:< أعوووذ بالله من الططمع :#: |
هلا فارسه..
لالالا تتحطمين كلنآ معكــ... يالله ننتظر البارتات الجايه بشوووق...(ق) :همف: |
روعة وا صلي |
(ق) فاااارسه (ق) احنا متابعين معاك بسس احياناً مايمون عندنا وقت يااادووووووووب نقرا بس تأكدي اننا متابعين وننتظر البارت اللي بعده |
ممآآآآآفي ببآررت اليييوم ؟ ؟ :52yicz:
لا ببليييز نززززلي بآآررت :sg.13:(ق) |
ڪمممممملي يَ فر و و و سـﮧ (ق)(ق)
أحللللى روآإيـﮧ قريتهآإ . . و أحلى ششيء أن يغلب عليهآإ طآبع ديني :9daf6d8b8708a209c3d:ewqqq: و أحسس أنه ليآإن بتصصصحى () . . :034q: > إن شاء اللّـﮧ خخخ . . و أحمد يعرف سآإلفـﮧ جواد بالغلط :sg.15::#:(ق)(ق) و محمد أحسسس أنـﮧ بـ يوصل ڪلآم لـ جود عن ليآن :sg.13: ! و أنتظظظظظظظظرڪ بفآإرغ الصصبر :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: sg.13::sg.15: . . لشش تقييم () |
أحللللى روآإيـﮧ قريتهآإ0 مشكورة
|
thcxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
|
هلا والله حبايبي
مدري وش اقولكم بس بصراحه فرحت كثير بردودكم الله لايحرمني منكم يسلمو حبايبي على متابعتكم اسعدني تواجدكم الدائم معي لكم ودي وتقديري :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13: |
(الجزء الخامس عشر )
لاوالله ألا ضاق صدري ومليت والصبر عندي مابقاله بقايا حاولت أخفي ضيقه الصدر وأزريت وأنهد حيلي وأنعدم به رجايا لاقلت طبت ومن همومي تشاويت جتني بها سود الليالي ملايا همآ وردني تو من غير توقيت والهم الاخر مرمسآ في حشايا والباقيه تنتابني كل ما أمسيت من كل حدب وصوب مثل السرايا وأصبحت وكر للهموم المفاخيت ِ قامت توارد من جميع النحايا وليا ركد قلب العنا وأسفهليت سوابي الهم الخبيت السوايا لين أنفجر صمتي سواة الدناميت ثم صابني عقب انفجاره شظايا لولا الكريم يثبت العقل تثنيت كان أنفضحت وبان مافي خفايا ولا فقدت الذاكره واستجنيت وأشغلت من حولي بكثرة إلهذايا مالي جدى ياكود جر التناهيت ولا الشعر ماعاد يروي ضمايا وأنا أحسبني في سبيله تفانيت حتى وصلت من التعب منتهايا في لندن كلمت هند نورا وقالتلها ان جود تبي السوق قالت نورا خلاص اجل نلتقي هناك وترى امي وخواتي بيجون معي طبعا نورا فهمت امها وخواتها قصة جود بتحفظ واختصار شديد يعني كل اللي عرفوه ان حركاتها الصبيانيه عشان تخفي هويتها لانها ماتبي احد يعرفها عشانها هربت من اهلها لان عندها معهم مشاكل لبست جود بنطلون اسود وبالطو ابيض وخذت من هند حجاب اسود طالع شكلها يجنن طلعو للسوق وهناك تقابلو مع نورا واهلها سلمت عليهم جود وهم انهبلو على نعومتها وجمالها نورا : واااااو جودي شكلج روعه جود بحيا : يوه احرجتوني من لبسته ترا وهند تمدح فيني هند : تلوميني لعنبو شكلك وانتي ولد تخققين وانتي بنت عذاب نورا : خلاص عاد بسج مغازل تراها مو جواد جود : ههههههههههههههه هند : سخيييييييييفه فاتن : والله تبين الصج ياجود شكلج يهبل الجوهره : أي والله صج يهبل ماشاءالله جود بابتسامه : انتو اللي تهبلون والله وترى اخجلتوني ماعرف ارد على أي احد يمدحني سارا : عادي قولي عيونكم الحلوين وبس جود وهي منهبله على التوأم : والله عيونكم انتم الحلوات سارا : انا اللي قلتلج جذي يارا شكو جود : واي على هالغيوره طيب انتي حلوه ويارا حلوه يارا بغرور : لاتهمج بس ترى هي وايد غيوره جود : ياحبيلكم ثنيناتكم ام نورا : اصبري بس ويطلعون هبالهم تقولين ليتني مامدحتهم سارا ويارا بصوت واحد : يمااااااااااه جود : هههههه عسل على قلبي ياخالتي شرت جود ملابس لها واغراض بعدين راحو يتمشون وماخلو مكان الا وراحو له تعشو في مطعم وهم جالسين في المطعم على العشاء دق جوال جود لما شافت الرقم ارتبكت وماردت عليه هند : جود ردي على جوالك تقطع قلبه جود وهي تحطه عالصامت : لا هذا رقم غريب اكيد واحد غلطان نورا : طيب شوفي يمكن احد يبيج بس مغير رقمه جود باحراج : لا ماراح ارد وبعدين من اللي يعرفني غيركم ام نورا : خلاص خلو البنت على راحتها ماتبي ترد على جوالها انتو شكو جود : اللقافه ياخاله الله لايبلانا نورا بنظره : لاتخليني اقلب عليج جود راح فكرها بعيد : لا خلاص كلش ولا زعلك هند بهمس : من اللي متصل جود : احمد هند : اها وانا اقول ورى وجه البنت حمر جود : اقول انطمي انتي اللي احرجتيني هند : لو كنت بمكانك برد عليه عادي جود : احلفي ارد عليه قدام خالتي هند بضحكه : ترى ماعندها اولاد يعني اخذي راحتك جود : ياحمااااااره تفكيرك وسخ هند : ياي على الرقه ترى من خمس ساعات ونص صرتي بنت ما امداك تصيرين رقيقه جود : على تبن ياحماره هند باستفزاز : ايه صيري جلفه ولو شوي مو لايق عليك النعومه جود بصوت مرتفع شوي : هنووووووود نورا : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج يالهبله جود : مالهبله الا انتي هند : هههههههه منقهره عشاني اقول ان النعومه ماهيب لايقه عليك ام نورا : لا والله الا مدري وشلون تنكرت اكيد بيبين انها بنت مع هالنعومه نورا : افرحي من قدج الوالده صارت بصفج جود : فديتها خالتي هي اللي تعرف الذوق ولا بعض الناس الحمدلله والشكر هند : وش تقصدين جود : ابد ما اقصد احد هند : ايه زين مالت جود على هند وبهمس : ماعجزتي لاتذوبين فيني يوم كنت ولد ضربتها هند على كتفها : هييي تراك صدقتي نفسك وبعدين انا الحين احب جواد الاصلي مو اللي كان مزيف جود تبي تقهرها : ماحصلك المزيف ولا راح يحصلك الاصلي هند : على تبن يالحمااااره من زينكم عاد كملو سهرتهم ورجعو خوات نورا وامها للاوتيل لان امها تعبت من الفرفره و قالت لنورا تجلس مع البنات لانهم بيرجعون بعد اسبوع وبترجع نورا معهم اما نورا وهند وجود قعدو بالمطعم يسولفون ويعلقون وماخلو احد بحاله الا وحشو فيه في مكان ثاني من المطعم كان جالس هو وصديقه ويناظرهم من يوم دخلو ويتابع جود اذا ضحكت ضحك واذا عصبت عقد حواجبه وكل شي تسويه تلقائيا يسوي نفسها وكأنه جالس معها ومن اندماجه معها نسى صديقه سامي وهو يأشر قدام وجهه : هيييي يابو الشباب محمد : هااا التفت سامي يبي يشوف محمد من يناظر بس المطعم مليان ومالفت نظره احد يعرفه ( طبعا سامي ماعرف جود لانها لابسه لبس بنات ومتحجبه وهند معطيته ضهرها اما محمد عرف جود على طول ) لما شاف محمد ام نورا قامت وطلعت ومعها بناتها قال لسامي : سام سامي : نعم محمد : ابيك تروح الحين لفرانك وتروحون تجيبون السياره اللي طلبتها من عند صديقه ميشيل سامي باستغراب : الحين وبهالوقت محمد : ايه سامي : بس مثل مانت عارف ميشيل بعيد وشوله نروح بهالليل محمد : ابيها بكره من الفجر سامي : بروح الله يعيني بس عسى فرانك يوافق محمد : قوله هذا امر من محمد ويوافق غصب عنه سامي : طيب اوصلك للبيت ترانا جايين بسياره وحده محمد : لا اذا مليت رجعت مع تاكسي انا بروح الحين اتمشى سامي : اوكـ باي محمد : باي طلع محمد معه يوم تأكد انه راح رجع للمطعم وراح لطاولة البنات حط يده على الطاوله : السلام عليكم هند بشهقه : انت جود وهي ترجف : وش تبي انت محمد بابتسامه : ابد جاي اسلم هند : مابينا سلام محمد بنظره : وين اللي كان تتخبى في ظهر جواد اشوف طلع لك لسان هند بعصبيه : مالك دخل ابعد عنا ولا والله الحين اصارخ والم عليك العالم نورا باستغراب : اسم الله الرحمن الرحيم شفيكم انتم محمد : هلا والله انتي صديقتهم نورا : انت منو هنود جود شنو السالفه هند باستهزاء : هذا زعيم العصابه نورا وعيونها طالعه من الصدمه : شنووووووو محمد وهو ماسك ضحكته : اقول انا ماجيت لكم اناجاي عشان جود وبس جود بخوف : وش تبي مني محمد : ماعرفتيني جود : لا ماعرفتك ولا ابي اعرفك محمد : بس انا اعرفك مو انتي جود بنت خالد الـ ... جود بصدمه : انت وش عرفك فيني محمد : اعرفك واعرف جواد وجهاد واعرف كل شي عنك بس ابي منك الحين شي واحد جود : وش تبي محمد وهو يأشر على طاوله ثانيه : قومي معاي على هذيك الطاوله هند : خييييير وين حنا فيه تقوم معك وش تبي انت بالضبط محمد : هند خليك في حالك ترى مو من صالحك تتدخلين هند : ترى خوفتني عاد اقـ... قاطعتها جود ودموعها بعيونها : وش تبي مني محمد وهو حاقر هند : صدقيني ياجود ماراح اضرك الا اذا رفضتي انتي تعالي وتعرفين ناظرت جود لهند اللي عطتها نظره وصدت ونورا اللي نظراتها كلها فضول وقامت وهي ترجف وخايفه على طاولة البنات بعد ماراحت جود هند بعصبيه : الحماااااااااره راحت معه نورا باستغراب : وش السالفه ترى انا مو فاهمه شي شنو عرف هذا بجود هند بنرفزه : ترى مو ناقصتك انتي بعد نورا : هييييه انتي شنو فيج هند بعصبيه : نوراااا اسكتي مو رايقه لك انا بس ابي اذبح هالجود يعني تعرفه الحماره وماعلمتني يوم مسكونا نورا : هند شنو يخصج فيهم هند من بين اسنانها : اقول انطمي اقولك بغو يذبحوني وانتي تقولين وش يخصك نورا وصلت حدها من اسلوب هند : طمج بحر قولي امين لايكون انتي ولية امرها مالج خص فيها تعرفه ولا لا ترى اخذتي مقلب بنفسج وبعدين اضن انج شفتي البنت يوم انصدمت بعد مادرت انه يعرفها والله حاله و ياليت تحسنين الفاضج اشحقه منهده علي لايكون انا اللي معرفتهم على بعض ولا انا اللي دليتهم عليج على فكره انتي اللي رحتي لهم بريولج هند : طيب واللي يرحم والديك اسكتي خليني اشوف لي صرفه مع هالحماره نورا : هننننند قلتلج مالج خص فيها تسوي اللي تبي مو عايبج مو مشكلتنا عطتها هند نظره وسفهتها سكتت نورا وهي تراقب جود اللي باين عليها مرتبكه ودقايق وتبكي على طاولة محمد وجود محمد : ها ردي علي وش اللي خلاك تتنكرين على انك ولد جود :.................. محمد : جود اكلمك انا جود : وانت وش دخلك محمد : كل شي يخصك لي دخل فيه جود : لا مالك دخل محمد : جود تكلمي بالطيب لا اخليك تتكلمين بالغصب خافت جود بس مابينت : وش بتسوي يعني محمد بابتسامه : انتي عارفه وش بسوي جود : انا متنكره كذا ابي اخذ حريتي محمد : لا مو عشان كذا ترى انا اعرفك ويمكن اعرف عنك اشياء انتي ماتعرفينها جود : الا عشان كذا مو مصدق بالطقاق مايهمني محمد بحزم : جود تتكلمين ولا شلون جود : ............ محمد : وبعدين يعني الى متى على فكره ماراح اطلع من هنا الا عارف السبب جود بربكه : طيب صاحباتي يبون يروحون تعبانين وحنا الحين ليل وتاخرنا على الشقه بوقت ثاني اعلمك محمد باصرار : قلتلك ماراح اطلع من هنا الا عارف السبب وصديقاتك روحي قوليلهم يروحون واذا قلتيلي السبب رجعتك بنفسي جود بصوت مرتفع : تراك مصدق نفسك اني بجلس معك لا يابابا العب على غيري قال رجعتك بنفسي قال محمد بابتسامه وهو يريح ضهره على الكرسي : تصدقين ياحلاتك وانتي معصبه حمر وجه جود وارتبكت وبعصبيه : آآآ أخـ ـ ـلـ ـص انت ووش تبـ تبي ضحك محمد بصوت عالي وهو مستمتع بخجلها جود والدموع ماليه عينها : لا تضحك ماقلت شي يضحك مسك محمد ضحكته : طيب جودي ماراح تقولين لي ليش انتي هنا جود : اول شي انت كيف تعرفني محمد وهو يرفع خشمه وبغرور : أنا اللي ابيه اعرفه مهما كان ولا تضنين أنك هربتي من الشقه وغيرتي بشكلك ماراح أعرفك لا ياماما انا اعرف عنك كل شي بس أنا مخليك بمزاجي جود : طيب وش بتستفيد لو علمتك صدقني ماراح يفيدك شي وفي نفس الوقت راح يضرني محمد وهويمدد يدينه براحه على الطاوله : اممممممم يضرك ماعتقد لاني لو أبي اضرك كان ضريتك من زمان أما وش يفيدني - وببتسامة مكر- فضووووووووول عندك بعد سؤال ثاني جود : ماعندي وبعناد وماراح أقولك الا لمل تقولي من وين تعرفني محمد : وعد جود وهي متردده : وعد محمد : طيب بقولك وشلون انا عرفتك بس ترى بذبحك لو ماقلتي لي الصراحه ليش انتي هنا جود : طيب تنهد محمد وهو يحط يديه على الطاوله ويتراكا عليها : انا اعرفك من كان عمرك 7 سنوات جود : كيف وانا ما اعرفك محمد : طيب بقولك السالفه وانتي اسمعي جود : اوكـ ( كان جالس على البحر يبكي بقهر قبل شهر توفت امه واليوم ابوه بيتزوج ما احترم وفاة امه اللي عاشت معاه على الحلوه والمره لا واللي يقهر بعد انه حاط الزواج بافخم قصر وماخلى احد الا وعزمه ومافي احد قده بفرحته واللي يقهر اكثر ان هاللي بتصير عمته كانت من الد اعداء امه كان عمره وقتها 15 سنه واخته 12 اليوم بكبره ماشاف ابوه لانه طبعا مشغول بزواجه حتى الغدا ماتغدو بس ابوهم مايدري عنهم بكى وهو يتذكر امه وحنانها عمرها مانامت الا وهي جايته تساله اذا يبي شي وتتضايق اذا تضايق هي اللي تواسيه اذا ضربه ابوه كانت مصدر امانه والحين راحت نزل راسه على ركبه وقعد يبكي بصوت عالي يبي يطلع كل اللي بقلبه اخته بكت يوم فقدت امه بس هو خاف لايقولون انك بزر اذا بكى وكتم كل شي بقلبه بس خلاص ما عاد يتحمل اكثر من كذا يحس بضيقه فضيعه حس باحد يهزه مع كتفه رفع راسه بخوف وشاف قدامه طفله صغيره تناظره باستغراب مسح دموعه و هو يناظر هالملاك اللي قدامه كانت لابسه فستان ابيض قصير من فوق الركبه وسندل ابيض وشعرها البني الى نص ضهرها سايح ولابسه نظارات شمسيه اطاراتها بيضاء ورافعتها على شعرها جلست الطفله قدامه : ليش تصيح محمد يجاريها : لاني تعبان الطفله : ليه وش يعورك محمد : قلبي – اشر على قلبه – الطفله : طيب ليش ماتروح للدكتور محمد : مافيه عنده دواء الطفله بحزن : ليش محمد ودموعه على خده : انا تعبان لان ماما ماتت وخلتني انتي وين ماما الطفله : ماما هناك تعال عادي تصير ماما امك بعد محمد : طيب ياحلوه انتي وش اسمك الطفله : اسمي جود محمد : واااااااااو اسمك حلو جود : وانت وش اسمك محمد : انا محمد جود : طيب وين ابوك محمد : ابوي مايحبني جود : ليش محمد : مدري بس هو مايحبني جا طفل يركض : جووود قامت جود وراحت له : نعم : ليش تجلسين مع اغراب بابا ايش قال جود : هذا مو غريب تعال هذا صديقي محمد : بس انتي بنت مايصير صديقك ولد واكبر منك ترى بعلم بابا رجعت جود وجلست بجمب محمد على الصخره : عادي روح قول له محمد : تعال يابابا انت وش اسمك راح الطفل يركض : بعلم ماما زينب جود وهي تمد لسانها له : عاااااااااااادي التفت عليها محمد بابتسامه وهو مستانس على تمردها : منو هذا جود : هذا اخوي جواد محمد : طيب ليش ماتروحين معه جود : مابي محمد : منو اكبر انتي ولا هو جود : ماما تقول انا وهو سوا بس انا اكبر منه محمد وهو يضحك : وش دراك انك اكبر منه وقفت جود وهي تسحب يديه : ادري تعال انت العب معي كوره جوادوه مايعرف يلعب كله يضرب الكوره فيني محمد بابتسامه : طيب شوتي الكوره قعدو يلعبون كوره لين جات وحده من وراهم سوريه : جود شو ئلتلك جود وهي مبوزه : ماما ابي العب السوريه : لا مامتك مابدها اياك تروحي مع اغراب جود : لا هذا مو غريب هذا محمد صديقي السوريه وهي تضحك : ياعيب الشوم صديئك مره وحده هلا بابا راح يزعل انتي بنت مو صبي لتصادئي صبيان جود وهي تتكتف بزعل : مابي بابا يقول أي شي تبيه جودي تسويه وانا ابي العب مع محمد التفتت عليه السوريه : انت محمد محمد : ايه جود بلقافه : محمد هذي ماما زينب محمد بمزحه وهو حزين : ماشاء الله انتي عندك ثنتين وانا امي ماتت ماعندي احد راحت جود وتعلقت في زينب : ماما انتي بتصيرين ام لمحمد صح زينب : الله يرحمها يابني ادعي لها ربي يثبتك ويثبتها محمد : اللهم امين جود بصراخ : مااااااما زينب : ايوه شو بدك فجرتي لي اذني جود : انتي بتصيرين ام لمحمد صح محمد : لا انا ماتت امي خلاص يالله جود انا بروح الحين عشان ابوي مايزعل مني وانتي لاتزعلين ماما عشان ماتروح مثل امي جود بخوف : لا خلاص ماراح ازعلها بس ماتروح مني محمد : الله يحفضها لك راح يمشي راجع للبيت وهو يحس انه ارتاح شوي واستانس مع جود ) محمد : هذي هي السالفه اللي كانت بيني وبينك ذكرتي ولا لا جود : لا ماذكرتها يعني من عمري سبع سنوات ولا نسيتني محمد : ايه مانسيتك جود : بس انا ما اذكرك ولا اذكر هالسالفه محمد : يحقلك من زمان ماشفتيني جود بحيره : طيب وش معنى انت ذكرتني محمد بابتسامه : لاني مارحت للبيت على طول قعدت احتريكم لين مشيتو واذكر انكم ماطولتو بعدي بسرعه مشيتو انا عاد تبعتكم مع تكسي وعرفت بيتكم ومن بعدها كنت دايم اراقبك واتابعك اذا طلعتي من المدرسه وكنت دايم وراك لمدة ست سنوات جود : ست سنوات محمد : ايوه لين توفى ابوك بهالوقت جاتني بعثه هنا لبريطانيا واضطريت اجي لهنا مع اني كنت اتمنى اني ابقى قريب منك على الاقل اتابع اخبارك من بعيد لبعيد بس للاسف ابوي يبي الفكه مني واصر اني اجي للبعثه وانا بعد قلت خلني اروح يمكن ربي يوفقني في دراستي بس ماتوقعت اني باجتمع معاك هنا جود : اها طيب انا طولت على البنات عن اذنك محمد بصوت عالي : وين رايحه وش كان اتفاقنا مايمديك تنسين جود : بس انا قلت لك من قبل اسبابي محمد : وانا ماصدقتها جود ترى انا اكبر مجرم هنا في لندن تعلميني ولا مايحتاج اقولك وش بسوي خافت جود : طيب اسبابي خاصه انت وش يخصك محمد : جوووووووووود نزلت جود راسها وقالت بسرعه : متهاوشه مع اهلي محمد باستغراب : اييش جود : ايه متهاوشه معهم وهربت عنهم محمد : طيب ليش متهاوشين جود : لانهم يبون يزوجوني ولد عمي غصب عني محمد : وعشان كذا هربتي كان بامكانك ترفضين وتنتهي السالفه جود : لا كانو مصرين محمد : حتى جواد توأمك جود : لا بس جهاد اصر وماقدر جواد يوقف بوجهه محمد : لا يقدر اقل شي ياخذك معه لاي مكان وتعيشين عنده واذا حاول جهاد يجبرك ترفضين وماراح يقدر عليك وانتي بحماية جواد جود نست نفسها من الانفعال : كان صغير وماقدر يوقف بوجه جهاد وماكان يقدر يعيش بروحه من دون عاد ياخذني معه محمد باستغراب : كان صغير ليه كم كان عمرك يوم اجبروك جود استوعبت : ماكنت صغيره مره محمد بابتسامه : تكفين لاتعيدين لي كذبتك في اول لقاء لنا انك اكبر من جواد جود : كان عمري 16 محمد بذكاء : 16 ويجبرونك على ولد عمك كان على الاقل بيستنون الين تكبرين ويجبرونك بس وانتي بهالعمر غريبه مو جود : ولد عمي كان مستعجل محمد : أي واحد منهم جود : ليش تعرفهم محمد : قلتلك اعرف كل شي عنك جود بتردد : فهد محمد بنظره استهزاء : فهد ليش مستعجل تراه اكبر منك بس بخمس سنوات يعني خلينا نقول عمره تقريبا 20 او 21 ها وش اللي معجله جود : مدري محمد : جود وبعدين ترى راسي بدى يصدع قومي اول شي صرفي صديقاتك هذولا اللي لو النظرات تقتل كان قد مت منهم وبعدين لي كلام معك قامت جود وراحت لطاولة البنات هند : بدري ياقلبي كان طولتي شوي جود : هند انا مو فاضيه لك هند : طيب من تفضين له وانتي عندك الزعيم محمد سفهتها جود : نورا تكفين قوليلي وش اقوله يبيني اقوله ليش متنكره نورا : طيب قولي مالك خص جود : قلته بس هذا يعرف كل شي عني اخاف يخبر اخواني نورا : طيب الفي أي قصه جود بيأس وهي تضرب رجلها بالارض علامة التوتر : المشكله انه ذكي اجيبها يمين يجيبها شمال نورا : مممم طيب قولي اجل السالفه بعدين واقولك كل شي لاني الحين تعبانه وانا بييب لج فكره جهنميه ماتخرش الميه تفكج منه جود بقهر : وينها الفكره جيبيها الحين رافض اطلع من هنا الا عارف السبب نورا : ماعندي الحين شي تفكيري خارج التغطيه هند : ليش وهو متى دخل التغطيه نورا : ولا مره جود : اللهم طولك ياروح انا في مصيبه وهم حضرتهم داقينها سوالف نورا : شنو تريدين منا بالله ماراح تحصلين عندنا الا مصايب ثانيه جود من بين اسنانها : ونعم الصديقات والله اقول تقلعو برا يالله مابي اشوف وجيهكم نورا ببرود : ماكأننا انطردنا ياهنود هند : وين تبينا نروح ونخليك جود : تكفون يابنات انتو اطلعو بس لاتروحون راقبوني من بعيد وخلوكم قريبين مني للطوارىء نورا : امحق من طوارئ الا ليش نطلع هنا الطوارئ اقرب لج جود : لا الحبيب يقول خليهم يروحون هند بهدوء : طيب حنا بنطلع ثم بنرجع ونروح بطاوله ثانيه انتبهي على نفسك نورا : لا انا مراح اطلع ابي اكون معكم محرم جود من بين اسنانها : نوراااااااا يازفت هند : ماعليك منها روحي بس حسابك عندي بالبيت جود : طيب طسوا اللحين ويصير خير طلعو البنات وهي رجعت عليه وهي ترجف ومو عارفه وش تقول له محمد باستهزاء : كان طولتي الا وش صار على قضية فلسطين عسى حليتوها جود :.............. محمد يعدل جلسته وبجديه : انا تعبان وانتي تعبانه خلصيني قولي وش السالفه وتوكلي على الله جود : طيب وش تبيني اقول كل اللي عندي قلته محمد : لا ماقلتيه تكلمي ولا ترى مانيب عجزان لا اتصل الحين على المخرج الكبير جواد واساله عن السالفه واذا قال وش دخلك بقول ترى جود عندي واذا تبيها علمني وبكذا تكونين خسرتي كل شي وانا عرفت السالفه جود : لا خلاص لاتتصل عليه بقولك بس اوعدني ماتستغلني محمد باستغراب : استغلك في ايش جود : احلف وبس محمد : والله ما استغلك في شي جود بربكه ودموعها تنزل : انا كان اخوي جهاد يبي يزوجني فهد ولد عمي بس قبل الزواج بيومين هربت محمد : ايوه جود وهي تبكي : وعشت عند دكتور ابوي سنه كامله ولان مربيتي زينب غلطت في الجواز وجابت جواز جواد تنكرت على اني جواد لاني ماقدرت اجيب جوازي بعد مادروا اهلي باختفائي خذوا جوازي وابعدوه عشان ماخلي احد يجيبه واسافر بس اللي ماتوقعوه اني سافرت بجواز جواد اخوي محمد : ايوه جود : عشت هنا لمدة 11 سنه تقريبا كنت فيها جواد مو جود لين تعرفت على هند ونورا ومن هنا بدا التغيير وفهموني اني ملعونه لاني تشبهت بالرجال عاد انا قررت اني البس لبس بنات وابعد عن كل اللي عرفو جواد محمد : ايوه جود وهي مازالت تبكي : وهذي هي قصتي محمد : طيب للحين ماعرفت السبب اللي اجبروك فيه على الزواج من ولد عمك حطت يديها على وجهها وقعدت تبكي محمد : جود وش السالفه وصدقيني ورب البيت لا ابذل كل جهودي واساعدك جود وهي تشاهق : الله يخليك مابي اقول رحمها محمد من بكاها : طيب انتي الحين روحي نامي واللي قلتيه يكفي لليوم بس لي جلسه ثانيه معك اوك جود : اوكـ خذا جوالها وخزن رقمه ثم دق على جواله وحفظ رقمها : اذا دقيت عليك تردين ولا ترى مثل ماقلتلك اتصل على جواد جود وهي تمسح دموعها : طيب محمد : يالله تراني سجلت اسمي حمودي من اول رنه تردين علي جود : ان شاء الله وقف محمد : يالله تعالي اوصلك لشقتكم جود : لا مايحتاج البنات ماراحو هم هنا التفت محمد يدورهم بالمطعم : وينهم اتصلت جود عليهم وجوها لما شافهم محمد راح اما هم خذوا جود وراحو للشقه وهناك عاد بدى التحقيق مع جود اللي للحين قاعده تبكي هند : اووووووووف كل هالسنين ومانساك نورا : ومن الحب ماقتل جود : أي حب واي بطيخ ليته نساني كان الحين انا مرتاحه تكفون بنات وش اقوله نورا : وليش ما تقولين له القصه الحقيقيه جود : مستحييييييييييل تخيلي شكلي وانا قاعده اقوله السالفه هند : طيب انتي بس مستحيه تقولين له السالفه ولا عندك سبب ثاني جود : مو سالفة اني مستحيه وبس اساسا هو وش دخله اعلمه هند : طيب انتي تبينه يعلم جواد جود : لا ما اتوقع هو بس يهدد عشان اقوله نورا : ماتوقع يا جود انه حجي فاضي تراه مجرم واي شي يريده يوصله بسهوله جود بقهر : الله ياخذه ويريحني منه وش بيستفيد الحقير اذا علمته هند : طيب انتي وش بتخسرين اذا علمتيه وبالمقابل شوفي وش بيصير لك اذا عاندتي وماعلمتيه جود : كذا عنااااد مابي اعلمه هند : واضن ياجود انك عارفه نتيجة عنادك ووش سوى بك العناد من قبل بكت جود : ياناس حسو فيني وشلون تبوني اقوله وبعدين انا خايفه هند : خايفه من ايش جود : خايفه يستغلني هند بعقلانيه : ما اضن ياجود انه بيضرك ولو كان يبي هالشي ماراح يرده شي يقدر يجيب راسك بين يوم وليله بس هو مثل ماقالك يعرفك ومستغرب وش اللي قلبك ولد ويبي يعرف السبب وترى حلف لك حسب كلامك وقال ابي اساعدك ماظن انك بتخسرين شي ياجود جود : بس انا ما اذكره ولا اذكر هالموقف هند : ماعليه كنتي صغيره مو لازم تذكرينه بس الشي اللي يثبت لك انه صادق معرفته التامه بكل شي عنك جود : وهذا اللي مخوفني اخاف انه يكون متهاوش مع احد من اخواني او له مشاكل مع احد من اهلي ويبي ينتقم منهم فيني نورا : شنو هالتفكير يعني بيتبعج لهنا عشان ينتقم واهلج تارسين السعوديه جود بحيره : مدري بس خايفه هند بجديه : جود فكري بالايجابيات قبل السلبيات يمكن يساعدك ويجيب لك بنتك وانتي عارفه واحد مجرم مثله بيكون له في كل مكان شخص يعرفه ويتعامل معه فكري انه اذا كان صادق بكلامه ممكن يحميك من فرانز اللي يتمنى يحصلك هو شلته وحاقد عليك فكري ياجود بالشي اللي راح تستفيدين منه فيه وبعدين اذا كان على قولتك ناوي ينتقم حنا وين رحنا حنا معك للاخر ولا تخافين جود : يعني اقوله كل شي هند : انا من رايي انك تقولين له نورا : وانا بعد جود بتنهيده : اجل توكلت على الله بانتظر اتصاله والله يعيني في الشرقيه 5 العصر جواد جالس وبجمبه جنى بنت جهاد : ها فارس كل شي جاهز فارس : ايه الحمدلله كل شي جاهز جواد : طيب قبل ثلاث ايام من العرض بتكون البروفه النهائيه وانشاءالله بعد اسبوعين بيكون العرض فارس : ان شاء الله بس انت الحين رح ريح تراك اهلكت نفسك قام جواد : خلاص انا بروح الحين يالله مع السلامه فارس : مع السلامه بس تراك معزوم الليله عندي على العشاء جواد : لا فارس لاتتعب اهلك نتعشى في مطعم فارس : لا خلاص ملينا من المطاعم وبعدين اللي يسمعك يقول اني بذبح لك خروف ياخي تراها كلها دجاجتين وتخب عليك ضحك جواد : اجل مانيب جايكم الا لين تذبح لي خروف فارس : اجل اذا ماكان عندك رقم مطعم علمني اعطيك ولا اشوف خشتك جواد : ابو القعاطه ياشيخ فارس : لا عاد مو سالفة قعاطه ابشر بثلاث دجاجات بس خروف ماضنتي جواد بضحكه : لا ابي اربع دجاجات فارس : اقول تراك طولتها تعال واللي بتلقاه قدامك اكله حتى لو نص دجاجه صدق لي قالو طرار ويتشرط جواد : انا طرار يالبخيل انحاش فارس : طرار ويتشرط بعد ضحك جواد وخذا جنى اللي تنعس تبي النوم من التعب وراح لبيته في الرياض ناصر : ها يادكتور وش اخبارها الدكتور : هي موأشراتها الحيويه تمام الحمد لله بس للحين ماطلعت من الغيبوبه ناصر بحزن : طيب يادكتور متى تتوقع تطلع من هالغيبوبه الدكتور : والله ياخوي علمها عند الله بس انتو ادعو لها ناصر : الله يشفيها عن اذنك يادكتور الدكتور : اذنك معك طلع وهو صدق متضايق اشتاق لها مرره راح لغرفتها ودخل عندها جلس بجمبها وقعد يقرا عليها ويمسح وجهها اللي صاير اصفر لما خلص قرايته باسها على راسها وطلع برا وهو طالع صادف سلطان وهو جاي لغرفتها ناصر باستغراب : سلطان هلا والله سلطان وهو مرتبك : هلا والله ناصر ناصر : عسى ماشر عسى ما احد تعبان سلطان : لا بس جاي ازور ليان ناصر : ايه حياك الله سلطان : وش اخبارها ناصر بحزن : والله على حالها الله يشفيها سلطان : اللهم امين اصبر وانا اخوك وتصدق عنها ترى الصدقه دفع للبلاء ناصر : ان شاءالله سلطان : عموما انا كنت جاي ابي اتطمن عليها واشوف وش صار عليها يالله انا استأذن ناصر : ماتشوف شر راح كل واحد لسيارته رجع سلطان لبيتهم وقابلته العنود وهي لابسه ثوب ابيض من ثيابه على بنطلونها الجينز ولابسه نعاله وحاطه حمدانيه بغتره حمراء وصاير شكلها يضحك لان ثوبه وسيع عليها العنود تخشن صوتها : ارحب سلطان تعود على هبالها : ارحبي ضربته العنود على كتفه : كل هالرجوله وتقول ارحبي قول ارحب سلطان : طيب ارحب العنود : ايه خلك كذا اعرف سلوم الرجال والرجوله والـ سلطان يقاطعها : طيب هلا والله اخوي ماعرفتنا بنفسك رزت نفسها : معك عناد سلطان : هلا والله العنود : المهلي مايولي سلطان : طيب تقلع انا دايخ ابي انام العنود : افا والله تطردني سلطان : عناد وانا اخوك تراني تعبان العنود : يخسى التعب والله قلي وانا اخوك وش بك سلطان : عنوووووووووود العنود : رجعنا على طير ياللي ياخي انا عناااد ماتشوف الكشخه هذي والثوب الابيض والحمدانيه سلطان بتعب : الا شايفها بس الله يخليك خليني اروح انام تراني تعبان العنود : فيه احد ينام العصر يالمتخلف سلطان : ايه انا بس اتركيني بحالي وياويلك تجين تطقين باب الغرفه اذا نمت خلي مواهبك في الطق لين اصحى تراني عارف حركاتك العنود بابتسامه : طيب ان شاءالله بس بشرط سلطان : وش تبين الله يعيني العنود : عطني العود حقك سلطان : روحي خذيه بس ياويلك لايكسره احمد ولا امي اذا شفتيهم خبيه العنود وهي تأشر على خشمها : ابشر على هالخشم رفعت الثوب وربطته على خصرها وراحت تركض لغرفته وخذت العود ومايشوف الا غبرتها على الاقل بيرتاح شوي ماهوب قايم على المواهب والطرب اللي بيكون على باب غرفته كل يوم اما العنود راحت وجلست على كرسي عند النافوره اللي بوسط الحوش وحطت رجل على رجل وقعدت تدق العود وهي داخله جو وتغني طبعا خبصت ام ابو الاغاني العزف في جهه والاغنيه في جهه وتركب كلمات الاغاني في بعض عزفت عزف حزين وهي تغني عندي كلام وخاطري لك اقوله وابيك تفهم مقصدي يا اريش العين ولا تعذبوني لاتعذبوني حلفتكم بالله لاتعذبوني ولا تسألوني لاتسألوني عن دمعة بالعين لاتسألوني ورايعه يابو ظبي يابو ظبي يابو ظبي انتي ينبوع الحنان وانتي ممممممم يابو ظبي يابو ظبي وجيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم يوم غبتو علينا جيت اسلم عليكم هاها هاها هاها هاها هم هم هم هم وعزاااااه ياقلبي من الهم عزاه يامن يواسي دمعتي قال خيره وشلون خيره من بعد فرقاه عزاااااااااه عزاااااااااااه وبشروني عنك مايدرون عني مادرو باللي شغل فكري وضني (ملاحضه ترى كل هالاغاني غنتها ورى بعض وعلى نفس العزف الحزين ) سمعت تصفيق من وراها التفتت وشافت ولد عمها سعد سعد : الله وش هالمنوعات العنود انحاشت بسرعه وتخبت ورى الشجره عشان مايشوفها : احم احم هلا والله بولد العم سعد : اهلين الا عمي اذكر ماعنده الا ولدين من وين جيت انت العنود : اسأله الا ورى ماتتوكل على الله ابي اروح سعد : رح ياولد عمي بس انت وش اسمك العنود : اقول سعيد ترى مانيب فاضيه لك توكل على الله سعد : سعيد في عينك بزر قدامك وبعدين مانيب رايح روحي انتي العنود تتخصر : لا والله تبي تشوفني سعد : يقالك الحين اني ماشفتك العنود : لا ماشفت وجهي سعد : يابنت الحلال مانيب ميت عليه بس روحي نادي سلطان العنود : طيب روح في مجالس الرجاجيل وانا بروح اصحيه سعد : لا مايحتاج انا بقعد هنا العنود : لا مايصير لازم نضيفك سعد : ماتقصرين يابنت عمي بس انا مستعجل العنود بنرفزه : عاد ورى ماتطس ابي اروح فطس سعد من الضحك : يعني الضيافه ماهيب لله العنود : سعد تكفى روح عشان اروح سعد : طيب روحي مامسكتك العنود : وشلون اروح وانت في وجهي سعد : يابنت روحي والله اني عجزان ولا تخافين مانيب ميت على خشتك العنود : طيب لف ولا تناظر سعد وهو طفشان وبصوت عالي : زييييييييييييييييييييييييين تلثمت وراحت وهي مقهوره : صدق انك دلخ بس احللللم اصحي الدلخ الثاني سعد يبي يقهرها : مانيب قايل شي الحين بس الوعد لا تزوجتك العنود : ايييييييييش والله انه حلم ابليس بالجنه تاخذني سعد بغرور : ليش انا مو حلو والله اني احلى من وائل كفوري العنود : ايه يصير خير انت شكلك تبي تطول بس اقول ترى الباب يوسع جمل وسلطان تعبان ولانيب مصحيته عشانك دخلت وصكت الباب بقوه اما هو قعد يضحك عليها دايم يحب ينرفزها ويحب يعصب بها من يوم ماكانت صغيره لدرجة انه يحس انها صارت تكرهه اتصل على سلطان يطلع له وجلس يعزف على العود اللي نسته العنود من العصبيه لين جاه سلطان وطلعو مع بعض ( سعد ولد عم سلطان عمره 24 عنده اختين هند وهدى ساكنين بالخرج يحب دايم ينرفز العنود على ادنى شي انسان جدي وقت الجد ابوه متوفي وهو اللي قايم بخواته وامه عشان كذا مايجي دايم للرياض لانه مايبي يخلي اهله ماعندهم احد وقليل مايلتقي باولاد عمه طبعا ماله عم الا ابو احمد بس ) ........................ النهايه ................................... |
اعذروني اذا كنت تأخرت عليكم هذا هو الجزء واتمنى يكون عجبكم
بالنسبه للاجزاء الجايه اذا مانزلتها يوم الخميس اكيد بنزلها يوم الجمعه لان بعض الاحيان يكون عندي ضروف وما اقدر انزلها بوقتها |
فررروووسة الروآآية كم ببيآرت ؟ :هق:
نببي بارتين بالاسسبوووع كل الروآييآت كذذآ :52yicz: أتوووقع جود تححب محمد :9daf6d8b8708a209c3d وعننيدد تتحب سعد :××: ليان تصصحى من الغيبوبة :هق: البببآررت رووووووووععه :هيا::هيا: تووي أستوووعب ان اللي كان مع هنننو جوود ؟ < خخخخخخ :هيا: |
يآآآآي مآشآء الله قصــة رآئعه ق1ق1ق1
تآبعي (ق) |
فر و و ستنآإ . .
ڪملي ننتظرڪ (ق)(ق) ! مرآإ حمآإسسسسس ؛ لآ تطولين علينآ :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15: |
:ewqqq: روعة يسلموا صاير البارت اكشن |
فييييينكك ؟ ؟ ؟:Emoticons-plus.com
ورربيي متتحمسسسسه :هاع: بللييز حطي بارررت :sg.13::sg.13: كففايية انو بارت بالوييك :52yicz::52yicz: |
هلا حبايبي مشكوووووووووووورين على المتابعه والرد
بصراحه ما اقدر انزل بارتين في الاسبوع لان مثل ماقلتلكم انا عندي كليه ويالله الحق بنهاية الاسبوع وبالنسبه ليوم الخميس ترى اغلب شي اكون فيه مشغوله يعني نهاية الاسبوع طلعات وزيارات عشان كذا اعذروني اذا مانزلت الاجزاء بيوم الخميس بس مثل ماقلت لكم انشاء الله راح انزله يوم الجمعه وتقبلوا تحياتي .......... |
(الجزء السادس عشر ) عــيونٍ مايفــارقها الحــــــــــــــــــزن الفــرح فيها أغتــرب مبطي ومــــــــــات ولي خفــوق بنـبضته هـم يـــــــــــــــــكن فـي حيــاتي صـار لي همي حيـــــــــــــاة ولـي مــلامح من يــراهـا من يـــــــــــــظن أن لـي فكرٍ عـجـز ليلة يبــــــــــــــــــات ولـي زمـانٍ أعتـرضني مايــــــــــــــــحن أتـجـمل بالـصبر صـبــري ثبــــــــــــــــات وبـي شعــور لـــه فــؤادي محتقـــــــــــــــــن لابـغــيت أشكـي تغـيـبه الشفــــــــــــــــــــا ة فــي طـريقٍ طـال بـي حـظـي دفـــــــــــــــن مــات والـغــربه أمـنحـت لــي الوصـــــــــــاة أحتـمي في غربتي شــارد ذهــــــــــــــــن أحتـمي بجـنـح اللـيالـي المظلمـــــــــــــــات الـحكـي مـن الخـلـق ماتــــــــبـــــــــــله إذن دام عـيني مــاتــرى درب النجـــــــــــــــــاة في الشرقيه بعد صلاة المغرب كان جواد طالع بجنى للملاهي لانها طفشت من البيت والبروفات قال اطلعها تلعب شوي جواد : ها جنى تبين أي لعبه ثانيه جنى : ايوه بس ابيك تركب معي جواد : لا ياحبيبتي انا خلاص كبير مايصلح اركب في الملاهي جنى : لا عمو مو هذي ابي اللعبه حقت الكبار جواد : لا بعدين تتعبين ويعورك راسك جنى : عمووو بليز جواد : طيب بس لعبه وحده اوكـ جنى بفرحه : اوكـ راحو وركبو الصحن الدوار وهات يالصراخ جواد يحط ايديه على اذنيه : اووف وش هالصراخ اعوذ بالله صارخت جنى وهي تضحك : عمووو جواد : تمسكي ياجنى لاتطيحين دق جواله رفعه وهو ماسك جنى بيد خايف لاتطيح مع ان عليها حديد يمنعها من السقوط جواد بصراخ : الووو فارس : اسم الله الرحمن الرحيم وش فيكم جواد : اخلص علي وش تبي ترى راسي يدور فيني فارس : وش هالصراخ وانت ياخي خفض صوتك ترى مانيب اصمخ لف الصحن بقوه وصارخو كل اللي فيه حتى جواد لانه لف بقوه وهو ينزل على تحت جواد : آآآآآفااااارس فارس بخوف : وش فيك حسبي الله عليك جواد بصراخ عشان يسمعه فارس : اقول مع السلامه فارس : هييييييي تعال وين رايح وش السالفه جواد : بعدين لانزلت كلمتك فارس : وين تنزل جواد : من اللعبه فارس بعصبيه وهو يصارخ : الله ياخذ عدوك يالحمار طيرت قلبي حسبي عليك وفي النهايه لعبه يالبزر قفل الجوال بوجهه اما جواد لما استوعب الوضع مات من الضحك وقعد يصارخ معهم ويستهبل وهو يحس انه من زمان عن الفله والوناسه لما نزل من اللعبه جلس على كرسي قريب هو وجنى وهم حدهم دايخين اتصل على فارس : الو هلا فارس فارس : الله لايحييك جواد وهو يضحك : ياخي وش تبيني اسوي شفتهم صارخو قلت اصارخ معهم فارس : اخلص وش تبي الحين جواد : انت اللي وش تبي كنت متصل علي فارس : طول عمرك ملقوف كنت متصل عليك ابي اعزمك على العشاء بس الحين هونت جواد : افا ليش هونت فارس : لانك منتب كفو جواد : اخو جودي انا مانيب كفو فارس : لا خلاص جات فيها جودي الا كفو ومليون كفو جواد : اقول ومن قالك اني بجيك فارس : غصب عنك جواد : اخو جودي غصب عني فارس : هي تراك طولتها اخو جودي اخو جودي ياخي بتجي ورجلك فوق راسك بعد ياويلك جوادوه اذا ماجيت والله ان اذبحك جواد باستهبال : اخو جودي تـ فارس : اوووووووووهووو ضحك جواد : طيب لازم اجي فارس : قلتلك تجي ورجلك فوق راسك جواد : تراك طولتها عاد فارس : طيب المهم انا انتظرك جواد : افكر فارس : انا وش قلت جواد باستهبال : قلت تجي ورجلك فوق راسك فارس : زين انك حفضت كلامي يالله مع السلامه جواد : مع السلامه راح هو وجنى للبيت يبدلون ملابسهم وبعد صلاة العشاء راحو لبيت فارس اول ماوصلو شافو سيارات عند الباب اتصل جواد على فارس وطلعله جواد : وش هالسيارات عندك احد فارس : ايه عندي رجاجيل عازمهم جواد : احلف بس فارس : والله ليش جواد بقهر : يومك عازمهم ليش بالله ماقلتلي عشان البس زين وانا جايك تقول طرار ضحك فارس : ليه وش على بالك ابعزمك على مفطح لحالك جواد : اقول انا برجع للبيت ابدل ملابسي وبجي فارس : تعال ياخي ماهنا الا الشباب اللي معانا بالمسرحيه ناظر جواد للبسه اللي كان ترنق رياضي : وبالله تبيني ادخل عليهم بهاللبس والله هزلت مخرجهم اللي ممشيهم صح يجلس بينهم كأنه عامل نظافه فارس وهو فاطس من الضحك : مخرجهم هناك بس الحين زيك زيهم اقول تعال ادخل بس جواد : اقول رح لابارك الله فيك جيب لي واحد من ثيابك يكون نضيف ومكوي ماهوب تلطشه لي وجيب لي غتره بعد نضيفه ومكويه اخلص علي يالله فارس : اقول ماكنك طرار وتتشرط جواد : اسمع يافويرس هذي ثاني مره اسمع منك هالكلمه اليوم توكل على الله لاجمع لك الثنتين فارس : حاظر حضرة المخرج راح فارس وجاب له ثوب وغتره حسب الطلب وبما ان اجسامهم تتشابه ضبط عليه الثوب بعد مالبس وخلص دخل على الشباب وهو متوعد في فارس ان يحط فيه مقلب اكبر من هالمقلب بعد اسبوع في لندن 2 الظهر كان البنات جالسات مع خوات نورا وامها في الشقه وداقينها سوالف دق جوال جود لما شافت الرقم حطته عالصامت وسفهته شوي الا تجيها رساله ( جواد ياخوي سلامات انا جيت لندن امس ورحت للمطعم وقالو لي انك استقلت ورحت الشقه وقالولي انك لك شهر ماجيتها وجوالك ماترد عليه تكفى ياخوي طمني عليك ) بلمت جود مستحيل وشلون الحين اقابله ياربي كل ماقلت انحلت صار شي جديد اوووف هذا وش جابه قبل الدراسه هند : جود وش فيك جود بطفش : رجع احمد ام نورا : من احمد جود : هذا ياخالتي واحد سعودي كان يشتغل معي وراح للسعوديه بداية العطله بس الحين رجع ويسأل يقول وين اختفيت طبعا هو يتوقع اني ولد ام نورا : طيب اسفهيه لاتعلمينه وين مكانج جود : هذا ياخالتي لزقه مستحيل يخليني بحالي هند : لاتردين عليه واسفهي رسايله وبيمل جود : مشكلتكم ماتعرفونه هذا واحد ملقوف يبي يعرف كل شي مستحيل يخليني بحالي لين يعرف وين انا فيه ويعرف ليش انتقلت ام نورا : طيب وش رايج تسافرين معنا للكويت أنتي وهنوده لانا طولنا وراح نقضي باقي الاجازه هناك ومنها تتعرفون على الكويت وترجعون بداية الدراسه جود وهي متردده وتناضر هند : مادري بشوف وضعي ياخاله وبرد عليك هند : والله ياخاله انا اذا بروح بروح للسعوديه والكويت قد زرتها قبل كذا نورا وهي معصبه : احلفي بس اقول راح تسافرين معنا وانتي ساكته ولاتنسين انج قد وعدتيني هند تصرفها : زين زين نشوف في الشقه جود سرحانه وتفكر في الورطه محمد كل مالها وحياتها تتعقد أكثر كانت تفكر اروح للكويت ولا لا بس انا خايفه لي اكثر من عشر سنوات ماطلعت من بريطانيا هند وهي تجلس بجنبها : وشفيه الحلو سرحان جود : هنوده وش رايك نسافر ولا لا هند : شوفي بصراحه أنا مارفضت الا عشانك لاني شفتك متورطه ولا ترى قد وعدت نورا اني ازورهم في الكويت وبعدين وش فيها لاسافرنا لاتنسين ان الدراسه بعد شهر خلينا نستانس قبل الهم جود وهي محتاره : اممم مدري شقولك بس قاطعها رنين الجوال لما شافت من المتصل حست بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف وبصوت يرتجف : هنـ ـ وده محمد اتصل هند : طيب ردي عليه شفيك جود وهي خايفه ردت على الجوال وحاولت تقوي صوتها عشان مايبين انها خايفه جود وقلبها بيطلع من الخوف : نعم محمد برواقه : انعم الله عليك جود : .................. محمد : جودي جود بعصبيه : اسمي جود محمد : اوكيه ولا تزعلين ياجود انتي فاضيه الحين جود بعجله : لا مشغوله محمد وباين من صوته العصبيه : كم مره قلتلك لا تكذبين جود وهي خايفه : ماكذبت بس محمد وهو يقاطعها : استناك في الهايد بارك وضغط على الكلمات تعالي الحيييييييييييين فاهمه ويالله باي وصك التلفون في وجهها جود وهي تناظر التلفون باستغراب : شفيه انجن اووووووووووف هند وهي ماسكه ضحكتها : جودي وش قال وش في وجهك منقلب جود بعصبيه يوم تذكرت كلامه : يقول تعالي الحين اووووووووووف مانقصني الا هو يارب رحمتك هند وهي تهديها : خلاص حبيبتي يمكن ربي ارسله لك يكون عون لك بعد الله ماتدرين وين الخير فيه ويالله بروح اغير ملابسي واجي جود وهي تعدل حجابها وتاخذ موبايلها وتنادي هند اللي تاخرت : يالله ياهنوده استعجلي ترى تاخرنا هند : اوك يالله جايه في الهايد بارك جود تتلفت تدور محمد اشرت لها هند : جودي شوفيه هناك جالس روحي يالله جود وهي خايفه : وانتي هند : جودي يالله روحي انا استناك وبشوفك من بعيد يالله قوي نفسك ولا تخافين جود : اوك وراحت له الين وقفت عنده وهي تفرك يدينه من الخوف ومو عارفه شلون تبدى جود : السلام عليكم محمد بابتسامه : وعليكم السلام تفضلي شفيك واقفه جلست وضلت مده وهي ساكته ومحمد ينتضرها تتكلم محمد وطفش من سكوتها : ها جايه علشان تسكتين جود وهي ترجف ومو عارفه شلون تبدى : لا بس وقعدت تقول في نفسها ياربي وش اقول صعبه اني اتكلم عن اهلي مهما كانو يضلون اهلي وفوق ذلك احرررررررررراج اني اتكلم مع واحد غريب قصتي يارب رحمتك وش اسوي اووووف محمد يوم شافها طولت وسرحانه ومو يمه انقهر وبصراخ : جووووود تتكلمين ولا شلون جود غمضت عيونها وبخوف قالت بسرعه : انا عندي بنت محمد تبخرت كل عصبيته وحل مكانها صدمه وقال بعدم تصديق : ايششششششششش جود وهي ترتجف من الخوف والاحراج : اللي سمعته عندي بنت محمد بعدم استيعاب : طيب وينها ووشلون او بالاحرى وش الرابط ان عندك بنت وانك هينا ووين زوجك منك جود وهي منقهره حشى يبيني أجاوب على كل هالاسئله : قلتلك ماتزوجت هربت قبل الزواج بيومين محمد وهو لسى ماستوعب : يعني انتي ماتزوجتي أجل شلون يكون عندك بنت تراك دوختيني صدق جود ودموعها تنزل من الاحراج وبصوت متقطع : ايه عندي بنت ولا تزوجت محمد وهو منصدم : يعني انتي وبعدين سكت مو متخيل جود توصل لها المستوى الدنيء الملاك اللي انقذه وهو في قمة احزانه معقوله تسوي هالشيء لالا مو معقوله ومن القهر اللي في قلبه عطاها كف باقوى مايملك : وبصراخ يالحقيره شلون تسوين كيذا ويرص على يدها وبقهر : منو اللي غلطتي معه تكلمي في نفس الوقت هند كانت تراقب الموقف من بعيد لما شافته عطاها كف ماقدرت تتحمل وجت ركض هند ونفسها يقطع من الركض : يالحقير أترك جود محمد وعيونه حمر من العصبيه وبهمس يبين شكثر معصب : انقلعععي من وجهي ان كانك تبين نفسك وسحب جود معه وبعصبيه : امشي معي يالله جود وهي خايفه من الوحش اللي حتى ماعطاها فرصه تكمل وبشجاعه ضاهريه : اترك يدي ماراح اروح معك محمد وهو واصل حده مسكها مع رقبتها وضغط عليها بقوووووه وبيد وحده رفعها لين صارت في مستوى وجهه وبعصبيه : امشي لاذبحك ذبح الشاه وماراح احد يسأل فيك هند وهي تترجاه وخايفه من عصبيته وفي نفس الوقت خايفه على جود : الله يخليك أتركها وخلنا نتفاهم وصدقني راح تقولك كل شي بس لا تسوي فيها شي محمد سفهها وسحب جود معه ولا رد علييها ركبها السياره بالقوه وركب ومشى جود حست أن حياتها انتهت خلاص حطت راسها بين رجولها وقعدت تبكي بصوت عالي لاكن هذا كله ماثر في محمد اللي للحين تحت صدمة الكلام اللي قالته يبي يدمر أي شي قدامه امنيته يقتل احد في ذا الوقت عشان يروح الغيض اللي فيه جود حست ان الوقت رجع بها قبل 12 سنه ونفس الموقف تمر فيه لما وصلت لها الفكره حست ان جسمها كله انتفض وجفت دموعها حست ان كل شي تجمد فيها استغرب محمد هدؤها فجأه خاف عليها خفف السرعه يبي يناضر شفيها التفت عليها لقاها تناظره بنظره غريبه وانفجع لما سمعها تقول بنبرة يأس : محمد أقتلني الله يخليك مليت من كل شيء او بالاحرى أنا ولا شيء ليش أنا مامت للحين ليش مكتوب أتعذب العذاب هذا كله محمد راح أعطيك اللي تبي بس أقتلني الله يخليك وفي قمة يأسها نزلت على يديه تبي تبوسها محمد اترجاك أقتلني وبصراخ أبي أروح لابوي أبي ليان مابي أجلس هينا كلكم وحوش وأنهارت في نوبة بكى فظيعه كل هذا ومحمد متجمد في مكانه من الكلام اللي يسمعه من جود حس أنه مو فاهم شي مسكها وقعد يهديها ويعطيها مويه محمد وهو يحاول يقنعها : جود يالله عاد شربي المويه وغسلي وجهك وصدقيني ماراح أظرك في شي بس كانت لحظة غضب جود وهي ترتجف في مكانها وميته من الخوف وتناظره برعب محمد وهو يلعن غبائه اللي خلاه يرعب البنت شكلها بتموت من الرعب علي الحين مشى بسيارته لين وقفها عند البحر وشرى لها عصير ليمون ومويه وعطاها اياه محمد وبنبرة حنان : جود خذي العصير وهدي أعصابك وغسلي وجهك وأنا بروح شوي وراجع لك لما تهدين نفسك ونعرف نتفاهم جود تهز راسها له بايه وهي ميته من الخوف ماقالت على الله يروح خذت المويه البارده وقعدت تحطها على خدها المورم من الكف وتهدي نفسها وماخلت دعاء ولا آيه حافضتها الا قالتها الين حست انها هدت وقعدت تترتب أفكارها أنا لازم أقوله السالفه كلها عشان مايفكر فيني تفكير سيء وهي في غمرة أفكارها سمعت صوته وهو يناديها : ها جود بتنزلين ولا عجبتك سيارتي جود بغرور : وعععع من زينها محمد وهو يحمد ربه أنها رجعت نفس أول ولو كانت تكابر على الخوف اللي بعيونها بس يالله شيء أهون من شيء وهو يبتسم : اهم شي انا عاجبتني وبعدين تعالي جبت لك هوت شوكلت ودونات جود وهي تجلس ببعيده عنه بمسافه بسيطه : مشكور بس أنا شربت عصير يكفي محمد : شوفي راح تاكلينهم يعني راح تاكلينهم تراني بخيل ولا شريت شي ماحب اكبه جود : خلاص كبه وبعطيك سعرها محمد وتغير وجهه وبانت العصبيه فيه : جووووود جود ماتت من الخوف يوم شافت وجهه وبتسرع : خلاص خلاص باكلهم وبرتباك بس لاتعصب اخذت الشوكلت منه ومن السرعه والخوف انه يسوي بها شي شربته وهو حار وحرق لسانها وبالم صرخت بصررخه مكتومه من الخوف لحظتها يوم شاف محمد تعابير وجهها شلون مات من الضحك : هههههههههههههههه شوي ههههههههههههه شوي لا تموتين علينا جود ماتت من القهر من استهزاءه فيها بس مالها الا تسكت وبتصريفه : محمد راسي يعورني بروح انام محمد تحولت ملامحه لجديه : شوفي ياجود ماراح تطلعين من هنا الا لين تقولين السالفه كااااااااامله وبالتفصيل الممل جود وهي منقهره منه : طيب راح أقولك السالفه محمد متحمس : يالله قولي جود : ( لما كنت ................... في الشقه هند ونورا مقطعين انفسهم من البكا وميتين خوف على جود هند : نورا انا لازم نتصرف البنت تأخرت وبخوف اخاف سوى لها شي نورا وهي حالتها حاله : طيب شنو نسوي وش الحل برايج هند : نبلغ الشرطه نورا وهي واصله حدها من غباء هند : انتي غبيه ولا شلون شتبينا نقول بالله وبعدين لاتنسين انها مزوره هويتها يعني هي اللي بتروح فيها هند وهي تبكي وتشد شعرها وبصراخ : طيب والحللللل انتي ماشفتي شلون كان معصب والله بيقتلها المجرم وانهارت على الارض تبكي نورا وهي تهديها : خلاص هنوده مالنا الا الدعا قومي صلي لج ركعتين وادعي ان الله يحفظها عند البحر محمد منصدم من الكلام اللي سمعه وقف وبقهر : الحقيييييييييير الله ياخذه صدقيني ياجود راح اساعدك وراح اكون جنبك للاخر وجلس بجنبها وبنبرة حنان واسف على الكف وعلى سؤ ظني فيك وصدقيني راح اخذ حقك منهم كلهم واولهم فهد جود بألم : انا مابي حق ولابي شيء أنا ابي ليان وبس وبعدين انت يامحمد اشبعت فضولك خلاص لا تتدخل أكثر من كيذا محمد وهو يتمالك اعصابه وبهدؤ : جود انا مستحيل اتخلى عنك وراح اساعدك باللي اقدرعليه لان مكانتك عندي اكبر من ماتتصورينها واتمنى ماعاد اسمع هالكلام مره ثانيه واذا تبين تعرفين قصدي هاك هالكيس جود باستغراب : شفيه محمد : افتحيه وشوفي جود فتحت الكيس وانصدمت باللي شافته كان البوم صور لها رفعت راسها وهي مستغربه : من وين جبته محمد بابتسامه : سر المهنه قعدت تتامل في الصور أغلبها تكون رايحه للمدرسه او في مجمع او في أماكن عامه وكلها لها وهي صغيره وكل الصور ماكانت تناظر بالكاميرا يعني مصوره من دون ماتدري جود بترجي : يالله عاد قول من وين جبتها محمد : اوك راح اقولك بس مو هنا في الطريق راح أوصللك للشقه لان الوقت تأخر يالله أمشي في السياره جود : يالله قووول محمد : اوووف اول مره ادري انك حنانه يوم شاف نظرة الغضب في عيونها قال وهو يبتسم هذي ياطويلة العمر لما كنت أطفش من البيت ومشاكله وصراخ أبوي كنت أروح لهوايتي المفضله وهي مراقبتك أنا وصديقي متعب وانتي رايحه للمدرسه اوجايه منها او لاي مكان وكنت أصورك طبعا من دون ماتدرين وأحتفظ بصورك وهذي كل السالفه جود وهي خجلانه : طيب ممكن تعطيني اياها ابي اوريها صديقاتي محمد : راح أعطيكي اياها بس مو الحين جود باستغراب : ليشششش محمد : بدون ليش بعدين تعرفين بس ماقلتيلي وش بتسوين مع دراستك هنا وانتي غيرتي بشكلك جود : في الدراسه برجع جواد واساسا ماعاد يبقى لي الا سنه محمد : اها طيب انتي تتابعين اخبار اهلك جود : أيه محمد : طيب بتحضرين مسرحية اخوك جود : أي مسرحية محمد : غريبه ماتدرين عنها مسوين ضجه اعلاميه عليها وهي مابعد عرضت بصراحه اتوقع انها خطيره ماشاء الله اخوك اعماله مميزه وانا دايم متابع له جود : طيب وين القى اعلاناتها فيه محمد : افتحي على موقع اخوك وتلقين الاعلانات فيه ومشاركه معه جنى بنت اخوك جهاد جود : اوكـ محمد : لها عرض بالكويت والبحرين ومصر روحي وتشوفين اهلك من قريب وما توقع انهم بيعرفونك حست برجفه من هالفكره مستحيل تشوفهم قدامها مابينها وبينهم شي وتفوت هالفرصه مستحيل تروح لانها اكيد بتنهار مو متحمله محمد : الا شقتكم وينها فيه اوصفيلي مكانها في الشقه هند ونورا على أعصابهم كل ماتاخر الوقت زاد توترهم اكثر نورا وهي تناظر الساعه : ياربي تاخر الوقت وهي لسى ماجات هند وهي لامه رجولها لصدرها وتنتفض من الخوف : بلييييييييز نورا تراني مو ناقصه خوف في هالحظه انطق الباب كلهم في صوت واحد : يماااااااااااه نورا : هنود فتحي الباب يمكن جود هند وهي خايفه : لا افتحي انتي يمكن العصابه اقتلوا جود وبيقتلونا بعدها نورا وهي معصبه : فال الله ولا فالج يالسخيفه اقول انقلعي بس خل اروح افتح الباب هند : لاااااااااااا نورا بيقتلونا نورا بصراخ : انطممممممممممممممي ياحماره وراحت عند الباب وهي خايفه وتتذكر كلام هنود : مييييييين جود وهي معصبه منهم ساعه وانا ملطوعه عند الباب وبعصبيه : الجني الازرق نورا وهي تصارخ : لاااااااا يمااااااااااااه جتها هند وهي تركض : شفيك جود وهي واصله حدها منهم ضربت على الباب بقوه وبصراخ : افتحوواااااااا انا جود الله ياخذ هالغباء يارب هند ونورا يناظرون بعض باستغراب هند : يعني ماماتت نورا وهي تدفها من الباب وتفتحه : انقلعي بس جود وتناظرهم بعصبيه : ساعه عشان تفتحون هند مصره وبغباء : نحسبك متي جود وهي منفجعه : حسبي الله على بليسك موت مره وحده نورا وهي تضحك من هند اللي مصره للحين ان محمد قتل جود مسكت جود مع يدها وسحبتها : تعالي بس قولي لي شاللي صار جود تفك يدها وبتعب : خليني انام ماصار شي هند ونورا بصوت واحد : لااااااا والله جود : تكفون اعتقوني من التحقيق اليوم وبكره يصير خير هند : اقول تكلمي وش اللي يصبرنا لابكره جود : اوووووووف هنود اعتقيني لوجه الله هند : مافيه امل بس تكلمي يالله جود بملل : اللهم طولك ياروح السالفه ومافيها ( .............. اما عند احمد كان طفشان ومتضايق يبي يدري وين اختفى هالرجال المطعم ويقولون استقال منه من زمان والشقه مو موجود فيها وعلى حسب كلام جيرانه من شهر ماشافوه اتصل عليه ولايرد وحتى الرسايل مارد عليها راح يتمشى ماخلى مكان يتوقع ان جواد ممكن يكون فيه الا وراح له بس للاسف ماحصله حس بالغربه والوحده على الاقل اول لما كان جواد موجود صحيح انه مايعطيه وجه الا نادرا بس كان فيه شي يشغل وقته الفاضي فيه صحيح انه يكون دايم مرافق صامت بس احسن من ولا شي راح يتمشى وهو مقهور يعني متعني وجاي قبل الدراسه عشانه وفي النهايه يختفي فتح جواله وكتب (؛؛؛؛ مدري علامي أنتظر منك مردود ،،، ؛؛؛؛ يمكن لأني ماأهقى منك حقران ،،، ) ارسلها لجواد (جود) ورجع للبيت بعد مايأس من انه يلقاه في الشقه فتحت جود الجوال وقرت الرساله على البنات هند باستهبال : ارزقنا يارب جود : هيه انتي يالهبله تراه مايعرف اني بنت نورا : والله انج محضوضه ياجود شوفي كم عندج محمد وفهد واحمد واتوقع بعد ان فيه احد بالطريج جود : يالحمااااااره هند : اقول ناس تهنى وناس تمنى ياختي احمدي ربك عندك احد ماهوب مثلي الله يرزقني بولد الحلال اللي ينقذني من العنوسه نورا : عيل انا شنو اقول ايه ناس لابغت شي بطقة اصبع تلقاه وناس تحسر على حضها جود : هيه انتو وش سالفتكم انهبلتو تراكم مصدقين السالفه هند : تكفين جودي ردي عليه خلينا نستهبل نورا : ايه تكفين وحنا بنروح معج نبي نشوف ردة فعله جود : ماشاء الله تبون تتمصخرون في الرجال هند : اوووووه وبدينا ندافع جود : اقول انتن شكلكن محششات هند : بعض من ماعندكم نورا : ها تكفين يالله عاد جود : شتبين نورا : ردي عليه جود : مستحيل تبيني اتورط معه وانا بعد يومين بسافر هند باستغراب : تسافرين جود : ايه فيها شي نورا : وين تسافرين له جود : افا نسيتي انك عازمتني على الكويت نطت نورا من الفرحه : صج بتييون معنا جود: انا عني ايه بس هند مادري هند : وانا معكم بس غريبه كنتي رافضه ياجود جود : بصرااحه ابي احضر مسرحيه لاخوي جواد هند : في الكويت جود : ايه يقول محمد في الكويت والبحرين ومصر نورا : واااي والله فرحانه قاطعتها جود : طيب ترى المسرحيه تقريبا بعد اسبوع نورا : وانتي يالحماره ماهمج الا المسرحيه اقولج فرحانه تسكتيني هند : ههههههههههه جود : هههههههه وش اسوي بك اعرف عندك كرم في المشاعر وابي اقولك اني ابي اكون متواجده بالكويت قبل يومين من العرض نورا : لا خلاص هونت روحو لمصر الكويت ماتبيكم جود : عادي ماراح نروح معك بس بنروح للكويت نورا : لا ياعمري بقول للي بالمطار مايدخلونج هند : يقالك الحين كلمتك مسموعه نورا : ليه قالولج هند نورا : لا اسم الله على هند وبدا الهواش والضرب اللي لابد منه كل يوم في شقة بطلاتنا الثلاث بعد اسبوع في الكويت في اليوم اللي بيكون فيه عرض المسرحيه كانو البنات في صالة العرض كانت جود مرتبكه بقوه وخايفه ماتدري ليه قلبها مقبوض تحس بخوف فضيع التفتت عليها هند وبهمس : جود هدي نفسك ترى قطعتي يدي جود بهمس : اسفه بس احس اني متوتره هند : ماعليه حنا مو قدام مره عشان ممكن انهم يعرفونك بعدين انتي متغطيه لاتخافين ناظرت جود للكراسي اللي قدام واللي للشخصيات الهامه وبيكون منهم اكيد جهاد وعياله تمنت ان امها تجي بعد تبي تشوفهم بس حاسه بخوف خايفه لاتنهار ولا تفقد اعصابها اذا شافتهم شوي وطفت الانوار لان المسرحيه بتبدى ارتاحت جود شوي ورفعت غطاها وتلثمت عشان تشوف زين انفتح الستار وبدت اغنيه حزينه مره والمسرح مظلم مره الا على شخص كان جالس في كرسي وقدامه طاوله ويتصفح كتاب كان النور كله عليه بدت كلمات الاغنيه تنحفر في قلب جود اللي انصدمت منها وبدت دموعها تنزل على لحنها الحزين عنوان أيامي شتات يصبح معي الهم ويبات والفرح عايم في سبات مكتوب أخاوي هالالم مالي بكل اللي يصير ماشي أنا مثل الضرير مضلوم ومجهووووووول المصير مكتوب أخاوي هالالم الله يجازي من ضلم جرعني ويلااااااااااااااااااات الالم صبحي شقى ليلي ندم مكتوب أخاوي هالالم أحكي لمين أشكي لمين أشكي لرب العالمين ربي نصير المضلومين مكتوب أخاووووووووووي هالالم انتشر النور على المسرح وبان هالشخص وكأنه في زنزانه صغيره مره وبجمبه سرير قام وضم الدفتر وباسه ودسه بعنايه تحت الوساده وانسدح على السرير خفت الموسيقى الحزينه وطلع صوت حزين مره له صدى رج المسرح : انا حزين (ن) وسجني يهد الحيل ودموعي اعجزت عن مواساتي انا سجـين(ن) وطول علي الليل وعود علي باقسى ماضي وذكرياتي انا سجني بليا حدود ووقته علي طويل بدا من حيث البدايه وماظن له نهاياتي انطفى النور لثواني ثم اشتغل على بنت صغيره لابسه فستان ابيض جالسه وتكتب في دفتر ودفاتر منتشره حولها دخل عليها ولد صغير : سعاد البنت (سعاد) : نعم الولد : تعالي بابا يبيك سعاد: طيب بجي الحين طلع الولد اما سعاد جلست وهي مدخله القلم في فمها وكأنها تفكر وهنا توقفت حركتها وتركز النور عليها وباقي المسرح مظلم وطلع الصوت نفسه على موسيقى هاديه : هنا طفله بدت تكبر وغلاها بدى يكبر في ظل العز تتمخطر يحق لمثلها تتكبر براءتها جرائتها وعناد وطيب نيتها ملابسها ولعبتها هنا نحكي حكايتها انتشر النور على المسرح قامت سعاد وراحت تمشي بهدوء كان بالجهه الثانيه يجلس رجل وقور الشيب مالي لحيته وعنده طفل صغير يلعب دخلت سعاد الرجل : هلا والله ببنيتي هلا والله بالغلا كله سعاد وهي تجلس بجمبه : اهلين بابا ابوها : كيفك حبيبتي سعاد : انا تمام بس بابا ابي اطلع طفشانه ابوها : ابشري حبيبتي انتي اشري وانا اوديك للي تبين سعاد بدلع : أي شي بس ابي اطلع معك انت وسعود ابوها : ابشري ياقلبي التفت على الولد : يالله ياسعود يابوي قوم عشان اطلعكم طلع ومعه سعاد وسعود انطفى النور وطلع على الرجال اللي بالزنزانه كان متركز عليه وهو جالس على السرير وحاط يدينه على ركبه ومتراكي عليها وطلع الصوت مره ثانيه على نفس الموسيقى : طفله لا كن عن الاطفال غير عاشت حياة الطفوله غير كانت صغيره وكونها صغير ولكن عاشت وحلمها كبير تبي تكبر تبني عالمها تبي تحقق اغلى امانيها ولاكن الوقت ضالمها بدى ينسج حكاية المها تركز النور على سعاد وهي ضامه رجولها لصدرها وتبكي وعليها موسيقى حزينه والصوت مستمر : زفو لها مصيبه من مصايبها قالو ابوك اليوم مات وانسيه انتي يتيمه قالوها قرايبها وراحو وهم يحكون القدر وارضيه بكت فقد الحبيب وضيقة الخاطر بكت فقد الوالد النادر صدت وحزنها متجلي وظاهر مادرت بنيية الغادر طفى النور وطلع صوت رياح قويه مره ورعود ومعاه صراخ بنت شوي وطلع صوت فتح وتسكير ابواب وكل هذا والمسرح ظلام تركز النور على واحد يركض من بعيد وملابسه كلها دم ووجهه اسود جلس على كرسي وهو ضام وجهه بيدينه وشكله مرعب شوي طلع صوت اجش مرعب : اهنيك على كل اللي سويته الرجال بتلعثم وهو يحوس شعره بشكل يدل على تشتته : انا غلطت انا اجرمت في حق طفله ضحكت صاحبة الصوت المرعب ضحكه طويله ثم قالت بسخريه : لاتخاف ماحد بيوقف بوجهك ما احد وراها الرجال بتلعثم : صحيح بس صاحبة الصوت : لاتخاف مايقدرون يسوون شي عشان ماينفضحون الرجال : ايه صحيح طيب وش اسوي الحين صاحبة الصوت : تخبى وقت لين تحس انهم هدوا ثم ارجع ولا كأنك سويت شي الرجال بضحكة انتصار : هههههههه والله انك شيطانه انتشر صدى ضحكات مرعبه منها وبعدها انطفى النور وانتقل على سعود وهو جالس مع سعاد ويحاول يخليها تتكلم سعود : سعاد تبين جالكسي سعاد : .......... سعود : تبين عصير سعاد : .......... سعود : سعاد انا والله بذبح اللي سوى فيك كذا اذا كبرت بس انتي لاتصيحين سعاد : ........... جلس سعود نفس جلستها وضم رجوله لصدره وحط راسه على ركبه تركز النور عليهم وحركتهم متوقفه وطلع نفس الصوت : بعد ماذبحها القدر ذبحها اقرب الخلان هجرها وعاث الحقد في قلبه حملها نتيجة افعالهم وحالها تعبان وطالت يديه وزاد بشتمه وسبه وكن القدر اعجبه دمعها والخوف يزود بالمصاب بيتمها مايروف ويهديها الم ويزود عليها كفوف بعد ماصارت اللعبه عالمكشوف طفى النور وانتقل على واحد واقف عند الدكتوره الدكتوره : مبروك الست حامل الرجال : ايييش الدكتوره : آه الست حامل من اربعة شهور الرجال : اها خلاص مشكوره يادكتوره انتقل النور على سعاد وسعود جالسين بغرفه ويسولفون بس الصوت مو واضح لان عليهم موسيقى هاديه بس باين انهم قاعدين يضحكون ويمزحون مع بعض لما دخل عليهم الرجال وهو يصارخ : حاااامل يالحقيره سعاد بخوف : مدري الرجال : الحين يالحماره تبين تجيين لنا العار الله ياخذك سعاد بخوف : مدري انا ما اعرف شي عطاها الرجال كف طرحها على السرير وقف سعود وصرخ : سععععد سعد بصراخ : انت اطلع برا مابي اشوفك مره ثانيه عندها سعود : لا ماراح اطلع سعاد اختي وبابقى معها سعد : من اليوم ورايح انا برئ منها تبي تجيب لنا العار الحقيره سعاد تبكي : انا وش سويت والله ماسويت شي مو ذنبي سعد : بااااااااس مابي اسمع صوتك النجس تقدم يبي يضربها بس وقف في وجهه سعود وجات الضربه فيه سعد بقهر : روح انت قبل لاذبحك انت معها سعود : لا تبي تذبحها اذبحني معها سعاد اختي وانا احبها الى هنا وخلاص مو قادره تتحمل مو قادره تمسك شهقاتها اللي بدت تنفلت دفت هند اللي كان ضامتها وراحت تركض برا الصاله جلست على كرسي عند الباب وقعدت تبكي بصوت عالي خذت راحتها لان المكان فاضي جاتها هند وضمتها وهي تبكي : خلاص جود الله يخليك قطعتي قلبي جودبقهر من بين شهقاتها : ليييش ليييش يحط قصتي مسرحيه له مالقى الا هي لييييييش ياجواد ليش ضمتها هند تهديها : تكفين جود خلاص يمكن يبي يوصل لك رساله جود بتعب وهي تشاهق : آآآآآه اشتقت لابوي اشتقت له ياهنود شفتي كلامهم عن حياتي عنده هذا ربع اللي كنت اعيشه تحت ظله هنود ابي ابوي ابيه ابيه ياهند هند تبكي : خلاص ياجود الله يخليك ادعيله بالرحمه جود : اكررررررهك ياجهاد اكرررهك اه ياهند كأنه السالفه توها صايره اليوم ليش جواد مايبيني انساها لي شيبي يذكرني فيها بهاللحضه جات نورا من وراهم وهي تمسح دموعها : جود حبيبتي تعالي كملي المسرحيه يمكن يبي يوصل لج رساله جود : مو قادره مو قادره يانورا وربي حسيت بآلامي ترجع لي حتى الضرب والكفوف اللي كنت اكلها من جهاد حسيت فيها نورا : استهدي بالله ياجود اتوقع ان هذي بنت اخوج جهاد صح جود وهي حاسه اعصابها بدت تنهار : ايه هي البنت اللي في البدايه بس هذي الكبيره ماعرفها ( جنى مثلت دور ليان ومثلت دور سعاد لما كانت صغيره بس لما كبرت مثلته بنت ثانيه اكبر من جنى) هند : طيب حبيبتي خلينا ندخل نورا : انتم روحو وانا بييب ماي وايي هند : اوك لاتتأخرين جود : تكفين هنود خلينا نجلس شوي لين اهدى بعدين ندخل هند : اوك حبيبتي تعالي نروح ورى نورا عشان تبعدين شوي عن الصوت وترتاحين شوي جود : يالله راحو ورى نورا واقترحت عليهم نورا يروحون لكوفي ويشربون كابتشينو يروقون بعدين يرجعون وبالفعل راحو وبعد نصف ساعه تقريبا رجعو كان هند وجود ونورا بآخر صف عشان ياخذون راحتهم بنفس الوقت اللي دخلو فيه كان على المسرح سعادوشنطتها بيدها كانت واقفه والنور مركز عليها : انا مستحيل ارفض طلب من وقف في وجه كل من حاول يأذيني واوافق وامشي على امر اللي كرهني وحقد علي واللي اتهموني وكرهوني في عيشتي مشت وهي منزله راسها والنور مركز عليها وعليها موسيقى حزينه التفتت وراها وبصوت حزين : اخترتك ياخوي اخترتك ياسعود بهاللحضه طفى النور وطلع صوت رعد قوي مره ومعه صوت امواج بحر وصوت رياح قويه اشتغل النور بس كان خفيف مره كان البحر هايج وامواجه مرتفعه وفيه مركب صغير ترميه الامواج في كل جهه طلع الصوت بس هالمره كان مبحوح مره وخلفيته مو موسيقى خلفيته كانت اصوات الرعد والامواج والرياح القويه : راحت ومعاها راحت الروح راحت وقلبي ممتلي جروح ملت من الصمت ماتقدر تبوح تبي تبعد ياعلها تهتني هالروح انا مدري قدرها وين وداها ولا ادري وين ارضها او سماها بس ابي تعرف منهو اللي شراها ومن اللي للشتات بيديه وداها طفى النور وتركز على جهتين من المسرح ومن بينهم كان ضلام الجهه الاولى كان فيها سعود جالس وضام ركبه لصدره وقاعد يبكي كان بكاه واضح مره بس كأنه جاي من بعيد وبالجهه الثانيه كان فيها سعد واقف ومعاه طفله صغيره في لفافتها وهي تبكي وهو قاعد يتلفت كأنه مايبي يشوفه احد اخذها وحطها بكرتون وصياحها يعلى وشال الكرتون ومشى فيه لين اختفى في الظلام واختفى معه صوتها كان صراخها مختلط مع انين وبكى سعود وعليهم موسيقى حزينه مره لما اختفى سعد تركز النور على سعود وهو ضام ضرف لصدره ويبكي تكلم من بين شهقاته وبكاه بصوت له صدى وانخفض صوت الموسيقى سعود : ليييش ليييش ياسعاد رحتي وخليتيني انا من بعدك مين لي ابوي مات وانتي رحتي وتركتيني مين اللي بيسهر معي ياسعاد من بعدك مين اللي بيواسيني واواسيه مين اللي بلعب معه مين اللي بيتحملني ويتحمل شقاي من بعدك تكلمي ياسعاد ليش رحتي وخليتيني ليش انا وش ذنبي ذنبي اني وقفت بوجيههم كلهم ذنبي اني مارضيت فيك ذنبي اني ماصدقتهم ليش جازيتيني بفراقك _ ارتفع صوت شهقاته والموسيقى _ انا سهرت على شانك انا تحملت كل شي على شانك كرهت كل اللي حولي على شانك تدرين ليش لانك اختي لانك سعاد لانك كنتي اقرب الناس لي بس الحين وينك ادري خايفه منهم بس انا ليش ماتتواصلين معي على الاقل ابي اسمع صوتك ابي ادري عن اخبارك سعاد انا وغلا من لنا بعدك غلا ياسعاد بنتك ضاعت والسبب انتي بنتك ياسعاد تدرين وينها تدرين وين بنتك اللي كرهوك كل اللي حولك على شانها واذوك على شانها وتركتينا كمان على شانها انا اقولك وينها بنتك ياسعاد رموها رموها رموها رموها تردد صدى صوته في صالة العرض ثم انطفى النور دقايق والنور طافي وعليه موسيقى حزينه ثم اشتغل النور وتركز على بنت صغيره جالسه على سرير وسرحانه وشعرها محيوس وعلى وجهها ولابسه بيجامه سودا تكلمت بصوت حزين وله صدى : انا اسمي مريم عمري 12 سنه انا مالي ام ولا اب انا عايشه هنا ومعاي اطفال كثير بس ماما هناء دايم تهاوشني دايم تقول انتي ملقوفه ودايم تعاقبني وتحبسني بروحي انا اخاف من الظلام بس هي تقول احسن عشان ماتعصيني هي تقول لي انا مو امك امك وابوك ماتوا طيب انا ليش مامت معهم انا دايم ادعي ربي ان ماما تاخذني معاها للقبر يمكن ارتاح ماما هناء تكرهني مره ودايم تضربني وتخليني اشتغل انا ما احبها بس اقول ماما عشان ماتضربني نزلت راسها على ركبها وهي تقول : انا خايفه هنا توقفت حركتها وطلع الصوت نفسه حزين مره على موسيقى خافته : رحلتي وشتاتنا باقي مارحل تشتتنا وضعنا بهالزمن كل همومه لها لون وشكل بنتك وانا في انتظار قلبك يحن بنتك تعيش بهمها يتيمة (ن) بالدار عذابها زايد (ن) وحزنها ماتركها بنتك تعيش وبصدرها موقده نار وينك تشوفين الحال ومنهو مكدرها تركز النور على جهه ثانيه وطلع الرجال اللي كان بزنزانه وكان اللي بينهم ظلام والانوار مركزه على البنت في جهه والرجال في الجهه الثانيه وقف وناظر صوب الجمهور :انا سجني بليا حدود ووقته علي طويل بدا من حيث البدايه وما ضن له نهاياتي سجني بليا قيود سجني بلا سجانً ثقيل سجني بلا مده ولا حكم سجني بليا قراراتي سجني زماني وذكرى تجيني تالي الليل سجني رحيله وطفلة(ن) عاشت في متاهاتي ابي افراجي ابي اشوف يوما جميل ابي رجعة راحلين (ن) واحتويهم في حياتي ابي ارجع سعود الصغير سعود الهبيل ابي نهاية هموم قلبي قبل ماتحين لحظة مماتي راح يمشي بتثاقل لين اختفى في الظلام وانتقل النور على البنت الصغيره وهي جالسه على سريرها دخلت وحده وتكلمت بقسوه : انتي للحين مانمتي مريم بخوف : ماما هناء انا اخاف من الظلام هناء : وش تبيني اسويبك يعني انومك معي هذا اللي ناقص يرمونك اهلك واضفك انا مريم وهي تبكي : ماما مارمتني ماما وبابا ماتو هناء : ايه ماهموني ماتو ولا لا انتي الحين نامي ياعله نوم ماتقومين منه مريم بخوف : ماما ابي صديقاتي ينامون معي هناء بصراخ : ايييش اقول انا بسرعه نامي قبل لاذبحك وارميك للكلاب مريم وهي تبكي : انا اكرهك انتي ماتحبيني عطتها هناء كف قوي طرحها على الارض وهنا توقفت حركتهم وهناء واقفه تناظر مريم اللي طايحه على الارض وجات موسيقى حزينه ونفس الصوت اللي هو صوت سعود يغني بحزن : خلاص وماتت البسمه وحارت خطوة الاقدام ولالي غير ذكراكم اسولف في طواريها علامك ناوي ترحل وتتركني مع الاوهام ترى بعدك علي اكبر من الدنيا ومافيها تودعني وانا ضايق ودمعي بلل الاكمام عسا ليلة وداعك مايعيد الوقت ماضيها نسيت الوصل والطيبه نسيت الحلم والاحلام نسيت اللي عشانك ولو يصعب اسويها نسيت عيون تسهرلك وعينك تتركه وتنام نسيت الشعر وحروف على شانك قوافيها نسيت الشوق واللهفه اذا شفتك بعد ايام اعاتب ليلة وحده تروح ولاتجي فيها نسيت احلامنا كله ونحلم وش يجي قدام نقول الحلم يتحقق ولو طالت لياليها ترى لو طول غيابك احس بساعته اعوام احس البعد مايرحم واقوم احسب ثوانيها نسيت الطفله من عقبك غدت في زحمة الايتام امانه من عقب صدرك يالغلا منهو يدفيها اشوفك ماتبي تحكي او ان البال منك هام تكلم قول أي كلمه عسى ناري تطفيها وغيم البعد من بعدك وماتت نشوة الاقلام وعقبك يابعد حالي حياتي من يسليها فديتك لاتعاتبني اذا من عقبكم منظام ترى بعدك علي اكبر من الدنيا ومافيها خلاص وماتت البسمه وحارت خطوة الاقدام ولالي غير ذكراكم اسولف في طواريها ولا لي غير ذكراكم اسولف في طواريها وتسكر الستار عليهم ثواني وانفتح وبدا الممثلين اللي بالمسرحيه يطلعون ويصفون مع بعض على المسرح ويحيون الجمهور والجمهور يصارخون ويصفقون الين طلع جواد مخرج المسرحيه ووقف بين الممثلين وحيا الجمهور وهم يصارخون ويصفقون اما عند جود اللي كانت منهاره لما شافت نهاية بنتها وشافت رسالة جواد لها لما شافت جواد طلع على المسرح دفت هند ونورا اللي قاعدين يهدونها وقامت تبي تروح له امسكتها هند : انتي من جدك تبين تفضحين نفسك جود هدي نفسك جود وهي تبكي بانهيار : ابي اروح له تكفون اتركوني قدرو وضعي من 12 سنه ماشفته تكفون خلوني اسلم عليه واشوفه هذا مو أي احد هذا جواد تفهمون هذا توأمي نورا : تكفين جود لاتفضحين نفسج وتلفتين انظار العالم عليج جود وهي تناظره يحيي الجمهور صرخت بصوت عالي صرخت صرخه من قلبها وهي تحس بالعجز : جوااااااااااااااااااااااااااااااااااد سحبتها هند وحطت يدها على فمها وهي تهمس لها : انتي ناويه على نفسك اليوم على المسرح كان جواد يحيي الجمهور وهو يحاول يبتسم ومايبين لهم حزنه لانه طول المسرحيه قاعد يبكي مايدري ليش عنده احساس انه بيشوف جود سمع اسمه التفت بلهفة حس انه الصوت مألوف عنده تلفت يدور على صاحبة الصوت وقلبه يدق بسرعه فضيعه فارس يضربه على كتفه وبهمس : هيه انت حي الجمهور مو تبقق عيونك في البنات استح على وجهك جواد ماكان يمه كان يدور على جود قلبه يقوله ان جود موجوده هنا اسحبه فارس : هيه وش صار بعقلك حظرة المخرج ادخل عاد لاتفشلنا تسكر الستار عليهم ودخلو داخل اما جود حست انها منهاره ورجولها ماتشيلها لدرجة انها ماعاد اقدرت تتكلم لما شافت الستار بدا يتسكر وجواد يتلفت بعد ماسمع صوتها اشرت بوهن تبيه يشوفها بس نورا مسكت يديها ونزلتها هند بعصبيه : اذا تبين تشوفينه مو قدام هالعالم خليه لين يطلع لاتفضحين نفسك اشرت جود براسها علامة الرفض وعيونها متعلقه باخوها لين تسكر الستار تساندت على الكرسي ودموعها تنزل بصمت هند وهي خايفه من صمتها : جود جود كانت تناضر للمسرح : .......... نورا : جود الله يخليلج جواد ردي علي التفتت عليها جود ودموعها تنزل جات تبي تتكلم بس حست بعجز هزت راسها برفض واشرت للمسرح وهي ماسكه يد نورا برجاء نورا : جود تكفين تكلمي جود : ........... هند : جود حبيبتي تبين تشوفين جواد اشرت جود براسها علامة الموافقه هند : طيب تعالي نطلع برا الحين مانقدر نقابله خلينا نروح وناخذ رقمه اللي على الاعلان برا ونكلمه ونحدد معه موعد هزت جود راسها ووقفت بس حست بدوخه وجلست هند بخوف : جود حبيبتي فيك شي جود ودموعها ماليه عيونها ناظرتهم بيأس : ............ نورا : خليج عندها ياهند بروح اييب شي تاكله يمكن انخفض عندها الضغط هند : طيب لاتتأخرين عند جواد لما دخل راح يركض يبي يطلع مع الباب الثاني ويروح عند مدخل المسرح عشان يشوف جود اذا طلعت متأكد انه سمع صوتها بس سمع جهاد يناديه التفت وشاف عيونه حمر من البكا ونظراته ناريه جهاد بعصبيه وهو يعطي جواد كف : مالقيت يالخسيس الا قصة اختك تحطها مسرحيه لك جواد بقهر ودموعه تنزل : انت بذات مالك خص فيني انا وجود ولا ذكرتك باجرامك وفتحت جروحك القديمه جهاد من بين اسنانه : لو كنت داري انك حقير نفس كذا مادورت على رضاك طول هالسنين ولا خليت بنتي لعبه في يديك تحرضها على ابوها جواد بضحكة الم : لا تخاف مانيب نذل لهالدرجه اقول انك مثلتي دور بنت عمتك وعمتك اللي شتتهم ابوك جهاد : حتى ولو واساسا من قال اني سويت كذا تبي تكبر السالفه يعني جواد بقهر : انت اساسا اساس المصايب كلها لولا اجرامك كان ماضاعت جود ولا ضاعت بنتها ياليتك ماكنت اخوي جهاد بعصبيه : اسمع رايك مايهمني انا بطلع الحين لعيالي خليتهم بالسياره بس وربي اللي خلقني ياجواد لا شوفك مكمل عرض هالمسرحيه ان تشوف شي عمرك ماشفته انت لو عندك احساس بامي ماسويت اللي سويته افرض انها شافت هالمسرحيه ماهوب كافيها اللي فيها تبي تزيد عليها طلع جواد يركض وهو معصب من جهاد راح لمواقف السيارات العامه وقعد يدور فيها مثل المجنون يدور على جود وهو يلعن جهاد لانه سبب ضياعها المره الاولي والثانيه التفت وشاف سيارتهم بعيد بس كانو ماشين كانت جود فاتحه الشباك ومتحجبه بس ودموعها تنزل وهي سرحانها صرخ بصوت عالي ولا اهتم باللي يناظرونه باستغراب لانه معروف : جوووووووووود ....................... النهايه ..................... |
فر و و و و و و و و سسسسـﮧ . .
لآ تڪفين تڪفين ڪمممملي . . صآيره حمآسسسسسسسس على حمآإسسسسهآ :sg.15::sg.15::sg.15: مرآ عجبتني المسسرحيـﮧ > يقآلهآ شآفتهآ ض1ض1ض1ض1ض1:هق: حزنتني هَ النقططـﮧ . . اقتباس:
و هذي حستهآ ڪلهآ ألم و حززن . . اقتباس:
و حزني جوآإد و هو يدور أختـﮧ . . أتمنى من صميم قلبي يڪللللمهآ (ق)(ق)(ق):sg.15: فروسسسسـﮧ . . أتعب و أنآ أقول مُبدعـﮧ - مآ شاء اللـّﮧ - :sg.15: . . ڪملييي تڪفين أو ع الآقل قولي متى بتحطين البآرت الي بعددددده . . المهم . . لڪِ تقييم و قليل عليڪِ ق1ق1ق1 |
تكفيييييين عجلي انا اش يصبرني للخميس الجااي مع اني عاااارفه انو جود ما بتشووف جوااد يوم ناداها وهيا فـ السياره بس ابا اكمممممل حطيه ع الاقل الاثنيين الله يخليييك ومشكوووووره بقووووووه ض1ض1 |
فااارسه حررااام عليييييك حمسستينا زياده على حماسسنا البارت يحززن احزن شي :52yicz: احس ان جود مابتسمع جواد اقتباس:
لاتنسين تعلمينا موعد البارت الجاي |
البارت حزين :52yicz: أكملي متحمسة :52yicz: للبارت الجديد حدي:52yicz: |
|
اهلين حبايبي
يسلمووو على الردود الروعه تواجدكم الدائم معي يسعدني بصراحه كنت ناويه انزل البارت السابع عشر بس لفت انتباهي كلام مكتوب في مربع الرد http://www.banaat.com/vb/images/misc...nt_warning.png تنبيه : توقف النقاش في هذا الموضوع منذ 37 يوم . من فضلكِ لاتقومي برفع الموضوع دون أن تقتضي الحاجه . في حال رفع الموضوع بدون مبرر سيتم إغلاق الموضوع أعلم أن الموضوع قديم وأرغب بإضافة رد هام ومفيد . اتمنى تقولولي وش السالفه لاني بصراحه محتاره |
^
اهلًا فروسة .. عادي عزيزتي .. اكتبي البارت بعدين حطي صح في مربع "اعلم...." بعدين اعتمدي الرد ..(ق):sg.13: بانتظارك :sg.15: |
ياهلا فيك فستان السماء
يسلمو حبيبتي على التوضيح الحين ان شاءالله بنزل البارت السابع عشر دقايق بس V V V V V V |
ۈآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي أنتظرڪ ... |
( الجزء السابع عشر )
حاولت أسطر من همومي قصيدة = وأترجم اللي بداخل القلب مكنون قول الشعر ماظني أحد يجيده = غير اللذي في داخله قلب مطعون يجري الحزن والياس مجرى وريده = في داخله مليون علة ومليون عافه جميع الناس محد يريده = كنه مريض فاقد العقل مجنون وسطه قديم الجرح عانق جديده= لو مات جرح يسكن القلب بليون عايش حياة يالها من زهيده = كنه فقير المال عاجزز ومديون ضايع يدور عن ديار بعيدة = دربه طويل واحش غير مامون نفس جرحها الحزن ماهي سعيدة = لو تنعطى مال كما مال قارون الهم في دنياي زود رصيده = والفرح فيها دون في دون في دون ولا جيت بأفتح صفحة لي جديدة= ذكرتها وأغرقت بدموعي عيون مكتوب لي ماأحيا الحياة السعيدة = وأبقى "حزين الحرف "اللي تعرفون هذي همومي قلتها في قصيدة = شعر سوي القاف والبيت موزون عند جواد لما دخل راح يركض يبي يطلع مع الباب الثاني ويروح عند مدخل المسرح عشان يشوف جود اذا طلعت متأكد انه سمع صوتها بس سمع جهاد يناديه التفت وشاف عيونه حمر من البكا ونظراته ناريه جهاد بعصبيه وهو يعطي جواد كف : مالقيت يالخسيس الا قصة اختك تحطها مسرحيه لك جواد بقهر ودموعه تنزل : انت بذات مالك خص فيني انا وجود ولا ذكرتك باجرامك وفتحت جروحك القديمه جهاد من بين اسنانه : لو كنت داري انك حقير نفس كذا مادورت على رضاك طول هالسنين ولا خليت بنتي لعبه في يديك تحرضها على ابوها جواد بضحكة الم : لا تخاف مانيب نذل لهالدرجه اقول انك مثلتي دور بنت عمتك وعمتك اللي شتتهم ابوك جهاد : حتى ولو واساسا من قال اني سويت كذا تبي تكبر السالفه يعني جواد بقهر : انت اساسا اساس المصايب كلها لولا اجرامك كان ماضاعت جود ولا ضاعت بنتها ياليتك ماكنت اخوي جهاد بعصبيه : اسمع رايك مايهمني انا بطلع الحين لعيالي خليتهم بالسياره بس وربي اللي خلقني ياجواد لا شوفك مكمل عرض هالمسرحيه ان تشوف شي عمرك ماشفته انت لو عندك احساس بامي ماسويت اللي سويته افرض انها شافت هالمسرحيه ماهوب كافيها اللي فيها تبي تزيد عليها طلع جواد يركض وهو معصب من جهاد راح لمواقف السيارات العامه وقعد يدور فيها مثل المجنون يدور على جود وهو يلعن جهاد لانه سبب ضياعها المره الاولي والثانيه التفت وشاف سيارتهم بعيد بس كانو ماشين كانت جود فاتحه الشباك ومتحجبه بس ودموعها تنزل وهي سرحانها صرخ بصوت عالي ولا اهتم باللي يناظرونه باستغراب لانه معروف : جوووووووووود بس للاسف جود ماسمعته لانها عايشه بعالم ثاني حركت سيارتهم وراحت ركض لسيارته شغلها ومشى بسرعه كبيره وهو يدور عليهم ماخلى مكان لا ولفه حتى الاشارات صار يقطعها صار يدور مثل المجنون وبلحضه مرت مثل سرعة البرق انقلبت سيارته ثلاث مرات بعد ماصدم في شاحنه لانه قطع الاشاره اجتمع الناس حواليه وهم يترحمون على صاحب السياره بعد ماتحولت كلها لكومة حديد في سيارة جود كانت سرحانه ودموعها تنزل فجأه حست باختناق والاكسجين انقضى من حولها وقلبها مقبوض جاهدت تبي تتكلم تبي تصرخ بس ماقدرت التفتت عليها هند بعد ماحست بحركتها وانفجعت من وجهها اللي كان اسود هند بخوف : جود وش فيك نورا اللي كانت تسوق التفتت بخوف : شفيكم هند بصراخ : نورا انتبهي للسياره وروحي للمستشفى بسرعه نورا بارتباك : طيب بس شنو فيها جود هند ودموعها تنزل وهي تشوف نظرات جود اليائسه : مدري اسرعي بسرعه هنا جود تكلمت بصوت خافت وهي تغيب عن الوعي : جـ ـ ـوجـواد انقلوها للمستشفى وهناك قال الدكتور تعرضت لهبوط في الضغط حاد بعد ماعالجوها رجعت لبيت نورا ام نورا : الحمد لله على سلامتج يابنتي اذكري الله انشاءالله ربي يجمعج فيهم كلهم هزت جود راسها ودموعها تنزل نورا : جود تبين تنامين جود : ايه خذتها نورا وودتها لغرفتها تنام وطلعت بعد ماطفت الانوار اما جود ماجاها النوم تحس قلبها قابضها تحس ان فيه مصيبه جايه بالطريق قعدت طول الليل في سريرها واحداث المسرحيه تتردد براسها قصيدة سعود الختاميه والاغنيه اللي انتهت فيها المسرحيه لما اذن الفجر قامت وهي تحس بارهاق صلت وطلعت برا قابلت نورا وهند اللي مانامو من همهم عليها ومن ندمهم انهم طاوعوها وخلوها تروح للمسرحيه هند : اهلين كيفك جود جود بتعب وعيونها حمر من السهر والصياح : الحمدلله نورا : جود تعبانه اوديج للطبيب جود : لا مو تعبانه بس حاسه بضيقه فضيعه نورا : طيب تعالي نطلع بالحديقه تشمين هوا جود : يالله اطلعو وجلسو على كراسي بالحديقه وهم يسولفون اما جود سرحانه ومو يمهم لما طلعت الشمس دخلو بالصاله وقعدو يسولفون ولما التفتو على جود اللي كانت طول وقتها سرحانه لقوها نايمه ابتسمو براحه نورا : الحمد لله مابغت تنام هند : أي والله بس اللي شافته مو قليل مدري وش يحس به هالجواد نورا : باين كل شي يبي يوصلها رساله واضن انها فهمتها هند : الله يعينها بس راحت نورا وجابت لحاف ولحفتها وعدلت نومتها وطفت انوار الصاله عشان تاخذ راحتها بالنوم نامت وما صحت الا على الظهر فاتن : صح النوم جود بابتسامه ذابله : صح بدنك فاتن : كيفج الحين جود : الحمد لله وين البنات فاتن : نايمات للحين جود : طيب اذن صلاة الظهر فاتن : ايه تو الحين اذن قامت جود : عن اذنك بروح اصلي فاتن : اذنج معج واذا صليتي تعالي الغدا جاهز جود : اوك راحت جود وصلت ويوم سجدت نزلت دموعها وهي تدعي ربي انه يحفظ اخوها لها ويجمعهم مع بعض خلاص بترجع معه ماعاد تبي الغربه تبي تعيش بجمب جواد وامها خلصت الصلاه ونزلت تحت لقت نورا وهند قايمات وحالتهم حاله مابعد شبعو نوم جود بهدوء : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ام نورا : ها كيفج الحين جود : الحمد لله ام نورا : طيب قومو يالله تغدو قامو كلهم يتغدون كانت جود تحرك ملعقتها بالصحن وهي سرحانها هزتها سارا اللي كانت بجمبها التفتت عليها : نعم سارا : ينادونج وانتي مو يمهم رفعت جود راسها شافتهم كلهم يناظرونها ام نورا : جود تحسين بشي يعورج جود : لا خالتي ام نورا : طيب ليش ماتغدين جود : ايه الحين ان شالله بتغدى تغدوا الا جود اللي سكتتهم بملعقتين وقامت مالها نفس تاكل شي بعد الغدا جلسو في الصاله يسسولفون وجود تحاول تدخل معهم جو عشان مايحاتونها راحت سارا وشغلت التلفزيون وقعدت تقلب في القنوات حطت على قناة الراي وكان يتكلمون عن مسرحية شتات الايام للمخرج جواد خالد نورا : سارا طفي التلفزيون جود بحزن : لا يانورا خليها ابي اشوف جواد نورا : جود الله يهداك تراك شفتيها امس وبعدين ازعاج وانا ماحب هالبرنامج جود : الله يخليك يانورا ابي اشوف جواد يمكن يستضيفونه انقهرت نورا ماقالو على الله تسلا شوي عشان ترجع تشوفه من جديد المذيع : اعزائي المشاهدين وصلنا قبل قليل خبر عاجل بعد عرض مسرحية شتات الايام والتي لاقت استحسان كبير من قبل الجمهور واحدثت ضجه اعلاميه بسبب محتواها الجريء وبعد انتهاءها وخروج المخرج المبدع ومؤلف المسرحيه جواد خالد الـ .... من موقع العرض تعرض لحادث اصيب على اثره باصابات خطيره قام اخيه رجل الاعمال جهاد خالد بنقله على الفور الى السعوديه ليتم علاجه بين اهله نتمنى له الشفاء العاجل ونرجوا منكم الدعاء له جمود على الكل الا من صرخة جود اللي عرفت سر انقباض قلبها من امس اغمى عليها نقلوها للمستشفى وقالو انها تعرضت لانهيار عصبي بقو عندها هند ونورا يتناوبون بس كل ماصحت قعدت تصارخ تبي جواد ويعطونها مهدي في السعوديه كان جواد بغيبوبه وحالته خطره وللحين الاطباء مايدرون وش بتكون المضاعفات اللي بيتعرض لها كانت امه ماتفارقه واخوه جهاد اللي حس انه السبب بكل المصايب اللي تجيهم وهو السبب في حادث جواد وضياع جود وليان حس انه مو قد المسؤوليه كان مايفارق جواد وكل شي اهمله ولاعاد فكر في شي الى الان جواد مافاق ويخافون لاتطول غيبوبته في الكويت الساعه 8 الليل بالمستشفى كانت هند عند جود دق جوال جود وردت عليه محمد : الو جود هند : لا مو جود من معي محمد : انا محمد وين جود هند : جود تعبانه محمد باحباط : لاااااااااااا درت باخوها هند : وش رايك يعني كل العالم يدرون وهي لا محمد : طيب وش اخبارها الحين هند : كل ماصحت عطوها مهدي لانها مصابه بانهيار عصبي محمد بحزن : الله يشفيها هند : هي تبي تروح تشوفه اخليها تروح ولا لا محمد بحزم : الا خليها تروح هند : بس اخاف يصير فيها شي اذا شافته محمد : لا ان شاء الله بس لاتمنعونها من اخوها هند : طيب وجوازها محمد : وش فيه هند : تخيل تدخل بجواز اخوها للسعوديه واخوها الكل يعرفه محمد : طيب انتظرو لين بكره وانا باتصرف بس أي مستشفى انتم فيه هند : مستشفى الـ........... محمد: هي متى تبي تروح هند بحزن : هي كل ماصحت قعدت تترجاني اوديها لاخوها بس هم يعطونها مهدي محمد بقهر : وليش تخلينهم يعطونها هند : وش تبيني اسوي تراهم ادرى بمصلحتها اكثر مني محمد : اسمعي اذا صحت وجاو يبون يعطونها ارفضي تبينهم يقتلونها وبعدين خليها تفضي اللي بنفسها لا تذبحونها وهي حيه هند : ان شاء الله محمد : يالله مع السلامه وانااليوم باتصرف مع الجواز وارد لكم خبر بكره هند : اوك مع السلامه في اليوم الثاني الساعه 7 الصباح اتصل محمد هند : الو محمد : هلا هند هند : ايوه محمد : شوفي بيجيكم في المستشفى اليوم واحد اسمه سالم معه بيكون الجواز حق جود اوك هند : وشلون يعني جبت جوازها الحقيقي محمد : لا هذا مؤقت لين تشوف اخوها وبعدين يصير خير هند بصدمه : يعني جواز مزور محمد : ايوه جواز كويتي مزور هند : لا انا خايفه محمد : وانتي وش دخلك لك ولا لجود هند بقهر : حلوه ذي وش دخلني ترى جود صديقتي واخاف عليها اكثر من نفسي محمد : قلتلك مالك دخل تعالو على الطياره اليوم وبكون انتظركم في المطار على فكره انا حجزت لكم يالثلاث الساعه ثنتين الظهر بتكون طيارتكم للسعوديه هند : نورا ماراح تجي معنا وبعدين انت في السعوديه محمد : حاليا لا بس انا رايح للمطار بسافر لها ونورا تقدر تكنسل حجزها المهم موعد الطياره لاتنسونه هند : طيب محمد : يالله انا كلمته وقال انه طالع لكم الحين يمديه وصل انزلي للرسبشن وتلقينه عنده لابس لبس اسود وكبوس احمر هند : اوك محمد : مع السلامه هند : مع السلامه حطت الجوال وقامت بتنزل بس وقفتها جود جود بصوت حزين : وين بتروحين له هند : بروح اجيب جوازك جود : جوازي هند : ايه محمد جابلك جواز يدخلك للسعوديه عشان تشوفين جواد جود بلهفه : نروح الحين هند : طيارتنا بتكون 2 الظهر جود بخيبة : ليش هند : وشو جود تبكي : ليش مانروح الحين هند : استهدي بالله ياجود وهدي اعصابك عشان نقدر نروح ولا يعطونك مهدي واذا على جواد حنا بنروح لاتخافين بس حجزنا في الظهر امسحت جود دموعها : اوك نزلت هند وحصلت سالم تحت خذت الجواز ورقت فوق حصلته باسم هدى سالم السعيد هند : تصدقين جود اللي جاب الجواز اسمه سالم جود : طيب هند : الاسم هنا هدى سالم يمكن جايب جواز بنته جود : اها هند : بس هو توه صغير باين انه عزوبي مابعد تزوج جود بابتسامة صفراء : وش الدليل انه عزوبي ضحكت هند : مدري احساس جود : اها الساعه 2 الظهر كانو بالمطار هند وجود ونورا وامها وخواتها ودعو بعض وركبو هند وجود الطياره متوجهين للسعوديه هناك في مطار الرياض كان محمد واقف ينتظرهم وصل قبل نصف ساعه بس ماراح لشقته قعد ينتظرهم اشر لهم لما شاف هند اللي كانت متحجبه اما جود متلثمه عشان محد يعرفها توجهو له يوم شافوه محمد : هلا جود وش اخبارك جود بتعب : الحمد لله محمد : يالله نمشي هند : وانا مامليت عينك تسأل عن اخباري محمد : والله اشوفك زي الحصان مافيك شي ليش اسأل هند : اعوذ بالله خمسه وخميسه قول ماشاء الله لاتصكني بعين جود بضيقه : تكفون خلو الهواش بعدين ابي اشوف اخوي محمد : تبين تروحين له الحين جود : اكيد نورا : بس انتي تعبانه الحين خليها بعدين محمد : ويمكن بعد تلقين اهلك عنده جود باصرار : ابي اشوفه الحين محمد : طيب يالله تعالو من هنا السياره راحو لسيارة محمد ووصلهم للمستشفى دخلو وجود من طلعو من المطار وهي تبكي اول مره تشوف السعوديه من 12 سنه نزلت جود وهند ومحمد قال بانتظركم في السياره تلثمت هند ودخلو وسئلو عن غرفة جواد وتوجهو لها هند : جود يمكن نحصل عنده احد جود : واذا هند : وشلون بتدخلين جود : عادي اهلي هند باستغراب : مو وقته ياجود تقابلينهم الحين جود : مايهمني الا جواد وبس هند : طيب افرضي يكون عنده اصحابه تعرفين هو مشهور واكيد اللي يعرفونه كثير جود : اذا وصلنا يصير خير لما وصلوا لغرفته ماحصلو عندها احد بس كان في العنايه يعني ماتقدر تدخل عليه بس تناظره من ورى الزجاج كان راسه ونص وجهه مغطى بشاش والاجهزه موصله بجسمه وصدره مكشوف وكتفه ويده اليمين ملفوفه بشاش بالعربي كان متغير شكله بالمررره وقفت تناظره بجمود تحس انها مو قادره تبكي مو قادره تطلع اللي بنفسها نفسها بهاللحضه بس تضمه يمكن تنفك هالضيقه اللي بصدرها نفسها تكسر هالزجاج اللي يمنعها منه هند : جود التفتت عليها جود هند : ادعيله ياجود هذا اللي يحتاجه منك الحين هزت جود راسها والتفتت تناظره بصمت اما هند عرفت ان حالة الصمت اللي جاتها بالكويت جاتها الحين ماعرفت تتصرف بس كانت تتكلم عليها تحاول تسحب منها أي كلمه بس جود مو يمها كانت تناظر جواد وساكته لما عجزت هند منها قالت بضيقه : جود لا تسكتين كذا صيحي تكلمي سوي أي شي بس لاتسكتين جود : ........... هند : طيب وش رايك نروح نسأل الدكتور عنه بس جود ماردت عليها كأنها بعالم ثاني مو معها خلتها هند وراحت للدكتور المسؤول عن حالة جواد هند : لو سمحت يادكتور ممكن اسأل عن حالة جواد الدكتور : جواد للحين على حالته هند : طيب اشرحلي حالته الدكتور : انتي من اهله هند : ايه انا اخته الدكتور : طيب انا بقولك كل شي عن حالته عشان اذا صار فيه أي مضاعفات ماتنصدمون مع اني قلتها لاخوه بس اذا كنتي تبين تعرفين حالته مباشره مني اقولها لك ماعندي مشكله جواد متعرض لكسر مضاعف في كتفه ويده اليمين وتعرض لضربه قويه على راسه بسببها دخل في غيبوبه وحنا اكتشفنا ان عنده نزيف داخلي في الرئه وسوينا له عمليه عشان نوقف النزيف واذا ان شاءالله تعدى مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه سوينا له عمليه لان جزء من الرئه عنده متضرر وخايفين لايجيه تجلط فيها هند بحزن : طيب يادكتور حالته خطره الدكتور : والله يا اختي للحين ماتعدى مرحلة الخطر بس نقول ان شاءالله انه في تحسن وانتو ادعوله الله يشفيه ويقومه بالسلامه هند : الله يشفيه بس يادكتور العمليه هذي خطيره ولا لا الدكتور : على حسب حالته هند : طيب مشكور يادكتور الدكتور : العفو طلعت هند وهي متضايقه على حالة جود وجواد راحت وحصلت جود على حالتها تناظر جواد وشافت رجال متوجه لغرفة جواد راحت بسرعه لجود وهي خايفه لايكون هالرجال من اهلها هند تسحبها : جود تعالي بسرعه دفتها جود ورجعت تناظر جواد هند : جود تكفين شوفي الرجال اللي ورانا يمكن يكون من اهلك التفتت جود تناظر بس ماعرفته سفهت هند ورجعت لجواد من جهه ثانيه كان فارس جاي يزور جواد وشاف بنتين واقفين عند غرفته بس ماعرفهم توقع انهم من بنات عمام جواد جلس ينتظرهم يخلصون بس شكلهم مطولين راح يسأل الدكتور عن جواد فارس : السلام عليكم الدكتور : وعليكم السلام هلا فارس تفضل فارس : زاد فضلك دكتور مافيه أي تحسن في حالة جواد الدكتور : والله يافارس فيه تحسن بس تحسن خفيف الله يشفيه فارس : اللهم امين طيب النزيف ماوقف الدكتور : لا للاسف فارس بضيقه : طيب عن اذنك الدكتور : ماتبي تدخل عليه ( فارس يدخل عليه داخل العنايه والدكتور هذا هو اللي يتوسط له ويدخله لان ممنوع احد يدخل عليه ) فارس : لا ما اقدر الحين لان اهله عنده الدكتور : أي صح تو جات تسأل وحده عنه تقول انها اخته المهم يافارس انـ.... قاطعه فارس بصدمه : وش تقوووول الدكتور باستغراب : وش فيك فارس : أي اخت ووينها ومتى جاتك الدكتور : شفيك يافارس جاتني وحده قبل دقايق تقول انها اخته وسئلت عنه وراحت طلع فارس يركض لغرفة جواد وهو يتمنى انها تكون جود ................... النهايه .................... |
لـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآ ... |
أدري انهم بيزيفون في الخبر ويقولون له إنها مو أخته :d
حراام عليكِ فروسة :"( قلبي تقطع ..>< جدًا متحمسة أعرف وش بيصير لهم .. وليان ما عاد لها أثر في القصة ! اااخ يا جود من جد أحس إني عايشة معاها الاحداث :( شكرًا يا عسسل بانتظاارك ؛) |
البارت يجنن
وجووود تتتكسر الخاططر جووآآد يالييته في جههاد ولا فييه ماافيني صببببر ق1ق1ق1ق1ق1ق1 |
لآ فر و و و سـﮧ . .
مآ أتفقنآ ع ڪذذآ × × " ! > ض1ض1ض1ق1 . . طول الآسسسبوع ننتظر و بالنهآيـﮧ قصصيير :هق:(ق):sg.15: ؟ من ججدد حمآإسسس :"(::$: () جوآد :L::s3: . . مرآإ يققطع القلب . . تڪفين لآ تخلينـﮧ يموت زي الروآيآت البآقيـﮧ ، أي وآحد له دوور و ڪذآ يموتنـﮧ :sg.1::057aq: جو و و د :cray::د2: . . تحززن أڪثر من أخوهآ = ( ، إن شاء اللّـﮧ فآرس يعرف أنهآ جود :××: ! لڪن ع قول فستآن أحسس أنـﮧ . . بيڪذبون عليـﮧ :#:ض1 ليونـﮧ :دموع: أختفى أثثثرهآ :××::دموع:ليش مآ تجي نبي نعرف وش صآر لهآ ؛ إن شاء اللّـﮧ تعآفت :dancegirl2::ضحك: ! بس تصدقو و ن أحس أنو ليآن بنفس المُستشفى ذآ و تشوفهآ جود و و مدررري :ضحك::ضحك:@_@ ! ڪملييييييييييي :=: . . ترآ أززعل زعععل ڪبيير مآ يرضضيني إلآ بآرت طو و و يل :بي::هق::sg.12::sg.12: بإنتضآرڪ فـ أسسرع وقت تڪفين نززززلي :sg.14::"(::flower01::flower01: () |
يـآ آ آ آ ي :ewqqq::ewqqq::ewqqq:
[؛] [؛] ڪڪڪڪملي بل’ـييز ..! :sg.15::sg.15: ولـآ, تخَـلييين ججججوآد يمممموت ؛ :52yicz: :د2: :cray: وخخخلي البآ آ آ رت ططويل:ضحك: ..! لأآإن؛ الرو آ آ آ آ يـﮧ تخخخخخقق:××::$: ؛.. حممآ أ إ آأ إس قدنن ’..ض1 () |
بليززززززز(ق)
كملي وربي الرواية تجنن:034q: بس بليز كمليهآآ ولآ تتركينآآآ:sg.15: أنتظرك بفآآرغ الصبر:ewqqq: |
الساعة الآن 08:26 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.