![]() |
فستان السماء
يسلمو حياتي على متابعتك وتشجيعك الدائم لي :sg.15::sg.15::sg.15: |
shoush 95 انتي الاروع حياتي من عيوني اليوم راح انزل الجزء الحادي عشر |
roveta يسلمو حياتي انتي الاروع يكفي متابعتك للروايه هذا شرف لي |
(الجزء الحادي عشر )
تعبت من القصيد .. من الجروح .. من انتظار طال تعبت استقبل طعون الزمن .. واربت على كتفه تعبت من الكلام .. من السكوت اللي يهد ّالحال تعبت أكثر من الحزن الذي.. ما ينتهي عزفه تعبت من الوعود .. من الصديق الطيّب المحتال تعبت أعرف كل اللي .. تعرف الناس بالصدفه تعبت من العدو اللي عجز.. يدخل معي بقتال تعبت من الظلام اللي قتلت .. ولا لقى حتفه تعبت أسأل من المخطي ..؟! تعبت اردّد الموّال ما دامك ما سقيت الزرع .. ما لك حق في قطفه تعبت القىالجواب المقنع اللي ماعليه جدال تعبت القى .. طريقٍ ما يكون بآخره شتفه تعبت اضفي على الصوت الحبيبه وردتين وشال تعبت اسمع صدى شامت يردّد طاحت الغدفه تعبت أغازل البسمه على ثغر البكا .. تختال تعبت أشوف شوفي ينهزم .. رغمٍ على انفه تعبت اجامل ايامي .. ولو ورّتني .. الأهوال تعبت أقول عن حملٍ ثقيل .. اتفه من الأتفه تعبت أهزّ راسي غيظ ! والقى في يديّ اغلال تعبت أسير خلف الوهم.. لو غيري ركض خلفه تعبت أشد وانزل.. ما ظهر لي طيّب المنزال تعبت من الدروب اللي مشيت .. وكلّها صلفه تعبت أرسم حروفي شمس.. والمح بالوجيه ظلال بعض ناسٍ .. تعرف النور .. بس تقول ما تعرفه تعبت وقلت كل اللي اظنّ " يا خويه " ينقال تعبت ابغى القط انفاسي .. اذ لابد من وقفه في اليوم الثاني من الظهر كانو مجتمعين فهد وابوه ينتظرون جهاد دخل جهاد وبيده ليان لما شاف فهد حطها على الكنب وركض له مسكه مع جيبه وصار يعطيه كفوف ويضربه على وجهه وهو يصرخ : يالخسيس تخوني تعتدي على بنت عمك يالكلب فهد وهو يحاول يبعد جواد عنه : ابعد عني يالمجرم جهاد بقهر : زين انك عارف اني مجرم لاني بطبق هالاجرام عليك يالحمار عمه وهو يمسكه : جهاد حنا مجتمعين هنا نحل المشكله مانبي نعقدها زياده جهاد بقهر : تكفى ياعمي خلني ابرد قلبي في هالواطي عمه وهو يوقف بوجهه : طيب خلنا نحل المشكله ولا مجتمعين عشان تتهاوشون رجع جهاد وجلس على الكنب بجمب عمه وهو يناظر فهد بنظرات ناريه عمه : الحين نبي نتفق على الزواج عـ... جهاد وهو يقاطعه : اسمحلي ياعم الزواج راح يتم الاسبوع الجاي ومايحتاج اتفاق المهر 100 الف والقاعه أنا حجزتها وراح يكون للرجال فخم وللحريم مختصر عشان نفسية جود وكل شيء مجهز مع أنه مايستاهل شي بس كله عشان جود وأنت ماعليك ياعمي الا تعزم اللي تبي ويالله أنا أستأذن لاني لو أجلس دقيقه ارتكبت جريمه ويناضر فهد باحتقار ويطلع لما وصل الباب تذكر ليان اللي نساها على الكنب رجع بسرعه وأخذها ورماها على فهد وقال باستهزاء : خذها احتفظ بها مالنا حاجه فيها وطلع مثل مادخل أما فهد شالها وهو خايف عليها لانه ماتعود يشيل طفل صغير وقعد يفك لفافتها وهي تبتسم وتحرك يديها تبيه يلعبها انهبل فهد فيها وقعد يبوسها بقوه وهي تضحك وتمص اصابعها رفع راسه بعد مانسى وجود أبوه اللي قاعد يناضره وكل حزن العالم مجتمع فيه لما حط عينه بعين أبوه عدل أبوه نضرته ورجعت القسوه اللي فيها وقال بصوت حاول أنه يطلع قوي لاكن أثر العبره واضحه فيه : خذ بنتك وودها عند أختك سمر تعتني فيها ولاحد يشوفها ترانا مو ناقصين فضايح ونام في المجلس لاني ما آمن على خواتك منك الين تتزوج وبعدها لاشوفك ولاشوف وجهك فهد بصدمه وهو ينزل ليان على الكنب بجمبه : ايش يبه انا مستحيل أضر خواتي يبه أنا .......... ضاع الكلام منه وماقدر يعبر عن اللي في قلبه انصدم أن أبوه مايثق فيه هم يزاد على همه هو معترف أن اللي سواه غلط بس مو لي هالدرجه وين اللي يقولون الرجال عيبه بجيبه ومهما سوا مايضره شي ليش مايجون يشوفون حالته ليش مايشوفون المعاناه اللي يمر فيها من عشر شهور وهو متخبي مثل المجرمين لحضتها صوت داخلي قاعد يقوله فعلا أنت مجرم واللي يسوي سواتك الحياه واجد عليه تنهد بألم : وعد مني ياجود لاعوضك عن كل اللي شفتيه حتى بنتي راح أعوضها وقام من مكانه التفت يدور بنته مالقاها عرف أن أبوه خذاها وهو غارق في أحزانه اما جهاد اول ماطلع من بيت عمه على طول توجه لبيتهم خلا الشغاله تنادي جود وجواد واجتمعو كلهم في الصاله امه : جهاد وش عندك جهاد بهدوء : اليوم قابلت فهد ولد عمي جود كانت بعالم مو عالمهم وملتزمه الصمت بس اول ماسمعت اسم فهد صارت ترتجف ودموعها تنزل جواد بعصبيه : وين لقيته الحقير فيه امه بقهر : وشلون يقابلك بعد اللي سواه باختك له وجه بعد جهاد : تقابلنا في بيت عمي صالح قام جواد بسرعه يبي يطلع بس جهاد مسكه : وين رايح جواد بغيض : بروح ابرد قلبي فيه بروح اذبحه هذا مايستحق الحياه جهاد : اجلس ماقصرت فيه جواد بصراخ وقهر : ماراح يكفيني دمه الخسيس جهاد بحزم : جواد اجلس خلني اتكلم جلس جواد بقهر اما جهاد كمل كلامه وهو يناظر جود : عطيته بنته ارفعت جود راسها بقوه كمل جهاد : واتفقت انا وعمي ان زواجكم انتي وياه الاسبوع الجاي جواد وهو يوقف : اييييييييييييييييييش جهاد : اللي سمعته اذا كانت تبي بنتها تزوجه وتبقى بنتهم بينهم ويصححون الغلطه اللي سووها جواد بعصبيه : مستحيييييييييل امه بصراخ : جواااااااد انت وش قصتك معنا الا تبي تعاندنا جواد بقهر : ماكفاه اللي سواه جاي بعد يبي يكمل عليها له وجه اساسا يخطبها امه : انت اطلع من السالفه واذا تكلمو الكبار انت تسكت فاهم ولا لا جواد بغضب فضيع اعماه عن احترام امه : لا مو فاهم ووالله انه مايتزوجها الا اذا دفنتوني بقبري ساعتها سوو اللي براسكم جهاد بصراخ : لا احسن قم واضرب امي جواد بغضب : انت مالك كلمه عندي ولو كنت قد الامانه كان ماضيعت اختك وبعتها برخيص تصدق مالومه اذا قابلك ولا خاف منك جهاد بعصبيه : وش تقصد جواد : مايحتاج اوضح اكثر اضنك فاهم رفع جهاد يديه بعصبيه يبي يعطيه كف بس جواد مسكها : انا سكت لك كثير لاني كنت احترمك بس من اليوم ورايح مستحيل اسكت لك امهم بعصبيه : لا احسن تضاربو وكل واحد يشد حيله في الثاني لعنبو غيركم ماتستحون على وجيهكم على الاقل احترموني ولا خلاص ماعاد اهمكم دف جواد يد جهاد اللي كان ماسكها : انتي يايمه على العين والراس بس هذا مستحيل اوافقه على كلامه جود بهدوء : بس انا موافقه التفت جواد بصدمه : موافقه جود : ايه جهاد بانتصار : اضنك سمعت الحين كلامها احسن لك تطلع من السالفه بكرامتك جواد بعصبيه وهو حاقر جهاد : موافقه بعد كل اللي صار لك من وراه جود : انا مايهمني الا بنتي اذا كنت بعيش معها اذا وافقت عليه انا موافقه جواد بعصبيه : اجل اسمعي لك خيارين يا انا ولا فهد وان وافقتي عليه انسي بيوم اني كنت اخوك لاني مستحيل اقعد في بيت داسه واحد حقير مثله جود بحزن : جواد انت اخوي وغالي علي بس انا مابي افقد بنتي لاتوقف بوجهي جواد : قلتلك لك خيارين واختاري بينهم وردي لي خبر مع السلامه طلع برا البيت وهو معصب اما جود راحت لغرفتها وهي تحس ان كل مالها وتتعقد جلست على سريرها وهي ساكته حتى الدموع ملت منها وماعاد صارت تبكي جلست وهي تفكر كل الخيارين صعبه بس الاكيد انها تبي بنتها بعدين بتفهم جواد بوجهة نظرها وان شاء الله بيرضى مر اسبوع وجواد حاقر جود لايكلمها وحتى مايسلم عليها بهالاسبوع عاشت جود في صراع نفسي بين بنتها وتوأمها بس في النهايه قررت قرار لاتراجع فيه والليله بتنفذ هالقرار لان ماباقي على زواجها الا يومين عند الساعه 8 بالليل شالت الثلاث رسايل اللي كتبتها وخبتها ببنطلونها نزلت تحت ماحصلت احد الا جواد جالس في الصاله يناظر التلفزيون جات وجلست عنده بس هو ماعطاها وجه ولا التفت عليها جود بحزن : جواد الى متى جواد : ................ جود : جواد انا احبك ومستحيل اتخلى عنك بس الضروف تجبرني لان جهاد ماهوب قاعد ياخذ رايي بهالزواج جهاد بيغصبني اذا رفضت جواد بقهر : خلاص انتي اخترتي حياتك بعيد عني الله يوفقك جود وهي تبكي : جواد ابي اقضي اخر ايامي معاك ابي اسولف انا وياك نفس قبل ارجع جواد الاولي ليش تغيرت انا قلتلك مستحيل اتخلى عنك وبتدري بعدين جواد انا يمكن اروح منكم للابد ادري ماراح اودعك لاني ماقدر بس على الاقل خلني اقضي هالليله معاك وحنا متصافين وراضين عن بعض جواد مو فاهم هالالغاز بس ماعطاها وجه يبيها تحس بغلطتها قامت جود وباست راسه ودموعها تنزل : تأكد ياجوواد اني احبك ومستحيل اتخلى عنك ولا تنساني وانتبه لبنتي ناظرها جواد باستغراب وش فيها ذي مخرفه وش دخلني ببنتها الحين وهي بتروح معها ناظرته بحزن وكأنها عرفت وش يدور بباله : بتفهم كل شي بعدين بس لاتزعل مني كان هذا القرار اللي اخترته والله يعيني راحت لغرفة زينب وقفلت الباب وراها زينب بهمس : شافك جواد وانتي مفوته هون جود : لا توقع اني بروح لغرفتي زينب : طيب ئوليلي شو بدك تعملي هلا جود : اول شي الجواز جبتيه زينب بربكه : جبته بس غلطت في جواز جواد لان اسمائكم تتشابه وانا كنت خايفه جود بقهر : لااااااااا مامعنا وقت خلاص زينب : طيب خذيه وروحي الحين وانا احاول اجيبه بعدين جود : طيب مع السلامه ضمت زينب وهي تبكي وودعتها حطت الرسايل عندها وقالتلها توصلها لاصحابها اذا راحت وتقول اني حصلتها بغرفتها لبست عبايتها وشالت شنطتها اللي جاهزه بغرفة زينب طلعت مع الباب الخلفي وركبت سياره كانت تنتظرها وراحت وهي تودع البيت بنظراتها ودموعها وهي ماتدري بترجع لهالبيت مره ثانيه ولا لا اما جهاد واللي كان مودي امه تشتري الباقي من جهاز جود لما رجع هو وامه على الساعه 10 يعني بعد طلوع جود بساعتين قابلتهم زينب وهي خايفه : سيد جهاد جود مش موجوده هون جهاد بصدمه : وشلون موب موجوده زينب : صعدت لغرفتها وماحصلتها بحثت عنها بالبيت وكمان ماحصلتها جهاد بصراخ : وين راحت يعني زينب : مابعرف راح جهاد هو وامه وجواد اللي انصدم لما درى انها اختفت قلبو البيت يدورونها بس ماحصلوها اتصل جهاد على عمه صالح وعلمه درى فهد وانصدم اجتمعو كلهم بعد مادرى عمها محمد كان محمد وعياله فيصل وخالد وصالح وولده فهد وجواد وجهاد مجتمعين كلهم بالمجلس محمد بقهر : فضحتنا الله يفضحها حسبي الله عليها صالح : وش نقول للناس بعد ماعزمناهم وجهزنا كل شي محمد بعصبيه : ماكفاها اللي سوته ماكفاها فضيحتها الاولي تبي تفضحنا مره ثانيه جهاد كان منزل راسه اما جواد اللي فهم الحين وش كان قصد جود يعني اختارتني ماختارت فهد ولا بنتها فضلتني على بنتها نزلت دموعه بقهر وصرخ عليهم وهو يسمع سبهم فيها جواد بصراخ : لاتحطون اللوم على جود وحاسبو قبل ساره وفهد ولا عشانها يتيمه وماوراها احد بتحطون كل شي عليها محمد باستغراب : وش دخل بنتي ساره جواد وهو يبكي : ساره بنتك كانت تكلم فهد من وراكم ومادرى ذيك الليله ان جود عندها الا لما اتصل عليها وعلمته كنت ساكت عنها لان جود حلفتني بس الحين خلاص لازم الحقيقه تنكشف محمد بصراخ وهو يعطي فهد كف : تكلم بنتي يالخسيس تكلمها من ورانا صالح وهو يبكي : وش سويت يافهد خنت عمانك كلهم دمرت بناتهم انت بشر ولا شيطان خالد بقهر وهو يبي يذبح فهد بس فيصل ماسكه : خلني اذبحه الحقير هذي سواته الرخمه الخاين الواطي جواد بسخريه : اشوفكم كلكم ثرتو عليه وقامت قيامتكم بس عشاني قلت انه يكلمها اما اختي بنت اخوكم اللي مات وهو يوصيكم عليها لما اعتدى عليها قلتو صار اللي صار وما بيدينا شي – التفت على جهاد بقهر – يالله ياخوي شوف كيف الناس تدافع عن بناتها شف كيف تلوم المجرم ماهوب تلوم الضعيفه اللي مجني عليها عالعموم انا من بعد جود مالي مكان بالبيت عن اذنكم – وقبل مايطلع التفت على عمانه اللي ثايرين على فهد وقال بضحكة شماته – انصحكم عشان ماتنفضحون قدام العالم انكم تزوجون هذولا الثنين لبعض وتممون سالفة عشقهم بالزواج ترى وحده شيطانه مثل ساره تناسب لشيطان مثل فهد طلع وضرب بالباب وكلهم مصدومين من كلامه التفت صالح لمحمد بتعب : خلاص يامحمد نزوجهم البعض ونداري الفضيحه هذي جهاد وهو مصدوم انهم نسوا اخته وصار همهم عيالهم : طيب وجود محمد بعصبيه : الله ياخذها ويريحنا منها ياعلها ماترجع جهاد : طيب اختي كذا تختفي ولا راح تساعدوني ندور عليها صالح : حنا ذالحين مشغولين بعيالنا اذا خلصنا التفتنا لهالجود بهاللحضه حس جهاد بعظم خطأه عرف ان كلام جواد صحيح عرف انهم انذال وان كل واحد ماهمه الا نفسه حس بالندم وكره عمانه كره مو طبيعي بس وشهو بعده بعد مافقد اخوانه بعد مافقد التوأم اللي كان يحسدهم على علاقتهم مع بعض بعد مافرق بينهم وظلمهم وتجبر عليهم حس بالضياع وهو مايدري شلون يخبر امه انها فقدت ثنين من عيالها بوقت واحد حس بالضياع وهو مايدري وشلون بيخبرها بردة فعل عمانه حس بالوحده والحزن وهو مايدري وشلون بيتأسف من امه لانه سبب ضياعهم وحس بالخوف وهو مايدري وشلون بتكون ردة فعلها ) لو قلت لك قصةحياتي بالابيات ..........كانادمعت عينك بدل دمعها دم محبوس منها داخل العين عبرات ..........وقلبي فذكراها حزين ٍ ومغتم قصة تعاسه حزن الام واهات ..........جرح وعذاب القلب هم وراى هم انا السعاده انتظرها ولاجات ..........وكل مأقبلت فرحه تعود ولاتم مكتوب انا اسهر باليالي ولاأبات ..........اجمع بقاياانسان تاه وتحطم تاهتبي ادروبي بدنيا المتاهات ..........تايه ادور نورٍ بليل ٍ اعتم انا قتيل الهم عايش ولامات ..........الروح ماتت مابقى غير هالجسم مرات انا ابكي الهم واشكيه مرات ..........ومرات اقرر انتحرلكن اندم حتى الصحيب اللي معي بالمسرات ..........راح وتركني هون وصد ماهتم انا المعنى شاعرة حزن بالذات .......... بنت وذقت فدنيتي مرعلقم هذيحياتي بين حرف ٍ وكلمات .......... ياللي نشدتيني انا ليش مغتم ................. النهايه .................. |
لاااا يا فروووسة :52yicz: |
الببآرت شششي خيييييييييياللي
الاسبوع كلله أجآزة بتزيددين البارتات ؟ ننتظررك ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1 |
فستان السماء
شعاع الاكوان مشكورين حبايبي على الرد بما ان الاسبوع هذا اجازه راح انزل الجزء الثاني عشر يوم الاثنين ان شاءالله ادري ان هذا الجزء قصير بس راح اعوضكم في الجزء اللي بعده |
رووعه بس الجزء قصير بس مافي مشكلة ننتظر الجزء الجااي بفارغ الصصبر ض1
بس قهرررررر اعمامهم نفسسسي اذبحححححححهم واحد واحد :pirate.: وجهاد السخيف توه يحس بغلطه>> تحمست مرره :هاع: جواد يححححزززززززززززن :52yicz: يالله متى يجي يوم الاثنين.. |
روعة يسلمو اسفى على التأخير |
السلام عليكم أعرف أنني قد أتيت في وقت متأخر جدا في ردي ولكن غيابي عن المنتدى حال بيني وبين قراءة روايتك بل اسمحيلي أن أقول إبداعك فعلا أبدعتي تسلسل بالأحداث إختيار موفق للشخصيات جميل أن نتعايش مع القصة وكأنها واقعا وهذا ماشدني حقا لروابتك تحكي تفاصيل مجتمعاتنا بيومياتها وأحداثها وتفاصيلها المصطلحات الدارجة والكلمات فعلا ماتترد هنا الوقفات ... مطلع كل جزء ومدخلك له القصائد والعبارات كل شي جميل فعلا حملته روايتك أحببت كثيرا أسلوبك.... طرحك,,,, ومناقشتك لقضية مهمه جدا وواقعه أبدعتي .... قاصتنا المبدعة أعتذر كوني قد أخذت المقعد الأخير لمشاهدة روايتك سأحتل بإذن الله من الجزء القادم المقعد الأول أعتذر أيضا لقله حروفي هنا فأنا تستحقين الكثير أبدعتي .... لكِ تقييمي :sg.15: ودمتي بحب مدينة الحب |
فاااااااارسه وينك؟؟ :52yicz:
احنا بانتظاااااااااااارك عجلي بليييز :sg.15: |
الشعععب يرييد ببآرت طويل
ههههههههههه ننتظرك عزيزتي ض1 |
roveta
انين طفله يسلمو حبايبي على الرد |
مدينة الحب
ياهلا وغلا فيك حياتي متابعه لروايتي :هيا: يكفيني ان الروايه اعجبتكم وانا ماحطيتها هنا الا عشانكم بصراحه ردك شجعني كثير يسلمو حياتي :034q: اتمنى لك متابعه ممتعه لك حبي وتقديري :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13: |
roveta
sorry حياتي على التأخير الحين راح انزله ولا يهمك |
شعاع الاكوان
ههههههه يسلملي الشعب اللي يتابعني ولايهمك حياتي راح انزل البارت الحين |
(الجزء الثاني عشر )
لو قلت لك قصةحياتيبالابيات ..........كانادمعت عينك بدل دمعها دم محبوس منها داخل العين عبرات ..........وقلبيفذكراها حزين ٍ ومغتم قصة تعاسه حزن الام واهات ..........جرح وعذابالقلب هم وراى هم انا السعاده انتظرها ولاجات ..........وكل مأقبلتفرحه تعود ولاتم مكتوب انا اسهر باليالي ولاأبات ..........اجمع بقاياانسان تاه وتحطم تاهتبي ادروبي بدنيا المتاهات ..........تايه ادور نورٍ بليل ٍ اعتم انا قتيل الهم عايش ولامات ..........الروح ماتت مابقىغير هالجسم مرات انا ابكي الهم واشكيه مرات ..........ومرات اقرر انتحرلكن اندم حتى الصحيب اللي معي بالمسرات ..........راح وتركني هون وصدماهتم انا المعنى شاعر الحزن بالذات ..........شاعر وذقت فدنيتي مرعلقم هذيحياتيبين حرف ٍ وكلمات .......... ياللي نشدتيني انا ليش مغتم (عوده للحاضر) في شقة نورا وهند جود وهي تبكي ومنزله راسها : وهذي هي قصتي هند وهي تمسح دموعها ومتأثره مره : طيب وين عشتي بعد ماهربتي منهم تنهدت جود : عشت عند دكتور ابوي الشخصي هو سوري وكان يموت في ابوي لما عرف بقصتي كلمني و قالي تعالي عيشي عندي وانتي في عيوني وغلاتك من غلا ابوك هو يكون اخو مربيتي زينب وكنت آخذ اخبار اهلي من زينب هند بتأثر : طيب وش صار على امك يوم عرفت انك انتي وجواد هربتوا جود وهي تبكي بحرقه : جتها جلطه بالقلب مره ثانيه وصارت مقعده وحسب كلام زينب ان حالها من سيئ لاسوء هند وهي تحاول تهديها : طيب ليش ماترجعين صدقيني بتفرح لك جود : لا مابي ارجع عند جهاد هند : طيب ماتدرين وين جواد جود : الا تجيني اخباره كل يوم وبعدين تراه مخرج مسرحي كبير واخباره تلقينها حتى في الانترنت هند : ماشاء الله طيب للحين ماقلتيلي وشلون جيتي هنا تنهدت جود بهم : لما شفت جهاد مصر انه يلقاني خفت لايطيح علي وطلبت من عمي ابو ياسر دكتور ابوي انه يسفرني لاي مكان اهم شي يكون خارج المملكه بس كان الجواز اللي معي جواز جواد وجوازي ماعاد قدرت تاخذه زينب لان امي صارت ماتفارق غرفتها فقررت اتنكر على اني ولد خصوصا اني نسخه من جواد قصيت شعري ولبست لبس اولاد وجيت هنا عشان كذا اخاف من الشرطه واخفي شكلي لانه باين اني بنت بس باوراقي الثبوتيه ولد هند بهدوء : طيب وليان وش صار عليها غطت جود وجهها بيديها وبكت بانهيار : .......... هند بخوف : جود وش صار جود بصوت متقطع من البكا : مادري عنها هند بصدمه : وشلون ماتدرين جود بانهيار : عمي وزينب يقولون مو موجوده ببيت فهد ماعنده الا ولد طارق سنتين ونوف 8 شهور وليان مو في أي بيت من بيوت عماني اختفت ياهند وكأن الارض انشقت وبلعتها هند تواسيها : استهدي بالله ياجود وربي بيحفضها لك جود وهي تبكي : تعبت ياهند تعبت من الانتظار ابي بنتي ياعالم ابي اشوفها ترى ماطلبت شي كثير تخيلي الحين عمرها 12 سنه ماشفتها الا وعمرها شهر مدري حتى هي ميته ولا حيه هند بحزن : جود ادعي باخر الليل وربي بيردها لك وانا اوعدك اني اساعدك ونلقاها بس لازم ترجعين للسعوديه جود : مستحيل ارجع لها مابي السعوديه كرهتها من كرهي للمصايب اللي جاتني فيها هند : خلاص طيب امسحي دموعك الحين وخلينا نطلع نتمشى شوي جود بضيقه : مابي ابي ارتاح هند : لا تبين كفايه الرعب اللي عشناه البارح ولا تهنينا الحين خلينا نعوض عن الطلعه امس اما في السعوديه جلس احمد على الكرسي بعد مادخل ناصرعلى امه لانهم قالو انه ارتفع عندها السكر جلس وهو يتذكر كلام ناصر اللي كان صدمه عمره ماتوقعها ابد ( ناصر: السالفه وانا اخوك مره كلمت صديقي فهد وحسيته متضايق مره قلتله تعال في استراحتك جبت العشا ورحت قبله بعدي بربع ساعه وصل وحالته حاله كان معه طفله وفي وجهه كدمات وكأنه طالع من حرب انصدمت وقلت وش السالفه ومن هذا ولده قال وهو الحزن مالي وجهه خلاص ياناصر فقدتها للابد فرحت لما جبروها اهلها علي وانا قد ايست منها بس هربت ياناصر راحت وخلتني انا وبنتها طبعا انا انصدمت قلتله فهد وش السالفه علمني ترى اعصابي بدت تتلف قالي انه يحب بنت عمه وهي تكرهه ودايم تصده وفي يوم من الايام لقاها ببيت عمه لوحدها واغراه الشيطان واعتدى عليها بعدها هرب واختفى عنهم عشر شهور وفي يوم من الايام كلمني ابوه وهو تعبان وطلبني ادوره واجيبه لهم رحت له وانا اتوقع ا ن اهله غلطانين عليه حسب كلام ابوه واقنعته انه يكلم ابوه لانه رفض يرجع لهم وبالفعل كلم ابوه واجبره انه يجيه راح وهناك تهاوش مع اخوها وقال تتزوجها غصب عليك وعليها يقول فرحت بنفسي وخذيت بنتي وقعدت معي طول الاسبوع اللي قبل موعد الزواج بس قبله بيومين انحاشت منهم دوروا عليها بس مالقوها ودبسوه في بنت عمه الثانيه اللي على حسب علمي انه مايبيها وقالي انه بيحط بنته في دار ايتام رفضت وقلت هذي بنتك من جدك انت قال انه مو متحملها بعد مافقد امها حاولت فيه بس كان رافض ويقول باتخلص منها لاني بتزوج بنت عمي واكيد ماهيب راضيه فيها قلتله طيب انا باخذها وبربيها عندي قال اجل حطها باسمك لاني متبري منها تهاوشت انا وياه بذاك اليوم بس رفض انه يعترف بها قلت خلاص بقول لامي وزوجتي اني متزوج بالسر وهذي بنتي منها واني طلقتها قال بس بشرط ان اهلي مايدرون انها عندك ابوي تبرى مني وهي السبب انا الحين بتبرا منها اخذتها وجبتها هنا وقلت لزوجتي وامي نفس الاتفاق صدقوني وبالفعل عاشت عندي وكل يوم اتصل على ابوها واحاول فيه يجي يشوفها بس هو معند وكل ماكلمته قال اذا مثقله عليك حطها بدار ايتام انا كل يوم يا احمد اتعلق فيها زياده بس هي لما تكبر انا مو محرم لها وهذا اللي مأرقني هذي هي قصه ليان ) مسح وجهه بضيقه : طيب وش ذنبها ليان بهالسالفه سمع صوت سلطان التفت وشافه واقف مع دكتور يسأله وهو مصدوم راح له وهو خايف : سلطان وش صاير ليش انت هنا التفت عليه وشكله كأن احد ميت عنده : احمد ليش انت هنا احمد بخوف : خالتي ام ناصر تعبانه ونقلتها انا وناصر بس انت ليش هنا جلس سلطان على الكرسي بهم : يعني ماكانو عندها بالبيت احمد باستغراب : منهي نزل سلطان راسه : ليان حس قلبه طاح مسك يديه بخوف وهو واقف قدامه : سلطان وش فيها ليان تنهد : اتصلت العنود على بيتهم لان امي تبي ام ناصر وردت عليها الشغاله وهي خايفه وقالت ان ليان تعبانه مره وماترد عليهم رحت اركض لما جيتها كانت نايمه بسريرها ووجها منقلب اسود وشفايفها زرقاء شلتها وجبتها هنا احمد ورجوله مو شايلته من الخوف : وش صار عليها سلطان : قالي الدكتور انها تشنجت لان حرارتها مرتفعه مره وتنفسها بطيء ولا احد كان عندها يساعدها يقول انها طولت وهي ماتتنفس عشان كذا دخلت بغيبوبه لانه نقص الاكسجين عندها طاح احمد على الكرسي بصدمه وهو خايف على ناصر لما يدري بليان سلطان بحزن : وش صار بامه احمد بشرود : ارتفع عندها السكر سلطان : طيب بتقووله عن ليان احمد : مدري بهاللحضه طلع ناصر وباين عليه التعب وشاف احمد وسلطان راح لهم وجلس بجمبهم وهو ساكت احمد : وش اخبار خالتي ناصر : الحمد لله بس زعلانه علي احمد : ماعليه وقت وترضى اعذرها السالفه مو هينه ناصر بهم : الله يعين احمد بتردد : ناصر ناصر : نعم احمد : ليان ترى تعبانه شوي وقف ناصر بصدمه : وشوووووووووو احمد وهو يمسك يديه ويجلسه بجمبه : بس حرارتها مرتفعه لاتخاف عليها ناصر : وينها سلطان : هنا بالمستشفى ناصر : وين ناضر سلطان احمد وهو موداري وش يقول ناصر مانتبه لنضراتهم لانه خايف على امه وليان : سلطان باي غرفه احمد : تعال معي انا بعد ابي اشوفها قام ناصر واحمد وراحو ناصر بخوف وهو يناظر احمد رايح للعنايه : احمد وين رايح هذي العنايه احمد بربكه : ايه ليان هنا ناصر وهو يتساند على الجدار وبصوت متقطع : لـ ـيـ ـش احمد : ناصر لاتخاف ربي معها وهي تعبانه شوي تعال انت و شوفها راح ناصر واحمد ماسكه ومسانده عليه لانه مو قادر يمشي دخلو بالعنايه سأل احمد عن ليان دلوهم على غرفتها ناظرها ناصر من ورى الزجاج ودموعه تنزل كانت نايمه والاكسجين على فمها وجهاز تخطيط القلب موصل فيها ووجها خالي من الحياه ناصر وهو يناظرها : احمد وش صار وش فيها ليان ما امداني اغيب عن البيت احمد : كانت حرارتها مرتفعه مره وتنفسها بطيء وماكان عندها احد تشنجت وطولت وهي متشنجه عشان كذا دخلت بغيبوبه التفت عليه ناصر ووجه صاير اسود من الهم : اغلى ثنين بحياتي هذا هم قدامي طايحين بالمستشفى وانا مو قادر اسويلهم شي تصدق انا السبب انا اللي رفعت صوتي لين اسمعت امي السالفه كلها ثم نسيت ليان والتهيت بامي احمد : ناصر وش هالكلام انت ماكان ودك ان امك تسمع السالفه وبعدين ليان وش دراك انها تعبانه ناصر بحزن : اساسا انا غلطان من البدايه يوم ماصارحت امي بالحقيقه شال جواله ودق على رقم فهد فهد : هلا ناصر ناصر بضيقه : هلا انت وينك فيه فهد : انا بالبيت ليه ناصر بحزن : تعال انا في مستشفى ...... فهد بخوف : ليه وش صاير ناصر : تعال وانت بتعرف بتلقاني عند الرسبشن احتريك ربع ساعه ووصل فهد سلم على ناصر واحمد فهد : ناصر عسى ماشر وش صاير ناصر وهو يسحبه للعنايه : تعال وانت ساكت لما وصلو لغرفة ليان مسك فهد بيديه الثنتين وحطه قدامه وقال : شوف اللي بالغرفه ناظر فهد من ورى الزجاج وقلبه يدق بسرعه : من هذي ناصر ودموعه بعيونه : هذي بنتك يالظالم فهد : وش فيها ليش هي بالعنايه ناصر : بدري يافهد توك تسئل عنها تصدق ان هذي المره الاولى اللي تسألني عنها من يوم اخذتها منك فهد بعصبيه : كنت واثق انك قد الامانه ناصر بعصبيه اكبر : وانت ليش ماكنت قد الامانه ونفذت وصيتها لك بالرساله فهد وهو يبي يروح : هذا شي يخصني وما لاحد دخل فيه ناصر بقهر : بالله هذا اب يشوف بنته بالعنايه ويصد عنها ويروح فهد تصدق لحضات احس ماعندك قلب اللي عندك حجر بداله ياخي بنتك بالعنايه ماقلت حتى بروح اتطمن عليها من الدكتور استغفر ربك وراجع حساباتك وانتبه لاربي يبليك في طارق ونوف ثم تفقدهم الثلاثه صدقني ماراح يندم الا انت لحضتها ماراح ينفعك ندمك سفهه فهد وطلع اما ناصر رجع لامه وهو خايف عليها لادرت بالسالفه في بيت ابو احمد العنود بحزن : ياقلبي عليها الله يشفيها امها : الله يعين ناصر امه من جهه وبنته من جهه سلطان بحزن : والله لو شفتو شكله لما درى عنها ان ترحمونه العنود : طيب متى تصحى من الغيبوبه سلطان : مدري بس الدكتور يقول انه نقص عندها الاكسجين امه : ام ناصر درت سلطان : لا مادرت بس سمعت ناصر يقول لاحمد انها زعلانه علي واحمد يقول اعذرها السالفه ماهيب هينه عاد انا مدري وش السالفه امه : لايكون هو سبب تعب امه سلطان : مدري بس حسب كلامه يقول ان امه زعلانه عليه العنود : الله يشفيهم دخل احمد بهالوقت وكان شكله مبهدل وتعبان رمى نفسه على الكنب بجمب امه امه بخوف : احمد تعبان احمد بهم : لا بس متعبني حال ناصر وخالتي وليان امه : وش اخبارهم احمد بحزن : ليان تعبانه مره وبغيبوبه وخالتي مرتفع عليها السكر وناصر تعبان من تعبهم امه : الا وش تعبها منه احمد : منهي امه : ام ناصر احمد : مرتفع عليها السكر امه : ادري بس وش منه من اللي مزعلها احمد : محد زعلها سلطان : طيب وش فيه يقول امي زعلانه علي احمد : مدري سلطان : الا تدري ترى انت رديت عليه وقلت اعذرها السالفه ماهيب هينه احمد وهو يصرف بضيقه : وين خوله العنود : نايمه احمد باستغراب : ليش تعبانه العنود : لا مو تعبانه بس طفشانه سلطان : لا احلفي العنود ببراءه : والله هي قالت لي كذا احمد : عن اذنكم بروح اريح شوي العنود : الا قل بروح اشوف خوله ترى عادي مافيها شي نو بروبلم امها : العنود خلي اخوك يروح في حاله واستحي على وجهك احمد بتعب وهو قايم بيروح : ايه اسمعي الكلام العنود : ان شاء الله اقول رح لخوله تراها بتطير عنك الحق عليها امها : انا وش قلت العنود : وانا وش قلت بعد سلطان : لا ابد بس وصيتي احمد على زوجته العنود : ايه ابي مصلحتهم فيها شي امها : انا لو اقعد عندكم شوي انهبلت اروح احسن لي التفت سلطان على العنود بعد ماراحت امه : بصراحه وضع البيت مو معجبني العنود : وشلون يعني سلطان : مدري احس الحزن يخيم على الاجواء العنود بحزن : والله ليونه تحزن تنهد سلطان : أي والله لو شفتيها كان صحتي انا اول ماشفتها توقعت انها ميته العنود : اسم الله عليها سلطان : تصدقين عاد اليوم كان تبي امها لو شفتي شكلها وهي تصيح والله تحزن لدرجة ان ابوها بكى واحمد وجدتها العنود بنظره : وانت سلطان ببراءه : حتى انا صحت العنود : طيب ليش ابوها مايوديها لامها سلطان : خليها تقوم من هالغيبوبه بالسلامه وبعدين والله لو تبيني اوديها انا بنفسي وديتها في الكويت نورا تتصل على هند هند : هلا والله نورا بزعل : هلا بالقاطعه هند : حرام عليك والله كنت مشغوله نورا : يعني ماشفتي رسالتي هند : لا والله اساسا من البارح مافتحت جوالي نورا : طيب وش اخبارج هند : الحمد لله بخير نورا : وش مشغوله فيه وانتي لوحدج هند : ابد مع جواد نورا بفجعه : جوااااااد هند بضحكه : ايه ليش نورا : كذابه اساسا جواد متى عطاج ويه هند : اجل وش رايك اذا قلت اني انا وياه طالعين الحين نتمشى وقبل طلعنا لمنطقة الغابات نورا : لوحدكم هند : اكيد نورا بخوف : هنود لا تتمادين معاه تكفين انتبهي على نفسج ترى ماتعرفين عنه شي احس وراه مصايب مو مصيبه بس اسمعت جود كلامها لان هند حاطه على السبيكر : نورا وش هالكلام نورا : يماااااااه انت من وين طلعت جود وهي ماسكه ضحكتها : والله جالسه تكلمين حبيبتي وتسبيني عندها وتبيني اسكت نورا بقهر : حبتك اليراده قل امين والله اذا ما ابعدت عن صديقتي لاكون ذابحتك جود : لا هند ماعادت صديقتك هند الحين حبيبتي هند من وراها : حرام عليك جواد نورا بصراخ : انتي اساسا المفروض ماخليك بروحك عندك مراهقه متأخره انا يومين بالكثير وجايتك هند وهي تضحك : اقول لاتخربين عطلتك عشاني انا عندي جواد لاتخافين علي نورا بقهر : علللللللللللى تبن هند وجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قفلت نورا الجوال بقهر وهي تسب وتلعن دخلت فاتن : اسم الله عليج شنو فيج نورا بقهر : الحقير لعب بعقلها فاتن باستغراب : منهي نورا : الزفته هند فاتن : منو اللي لعب بعقلها نورا بصراخ : منو بعد غير الحقير جواد فاتن : هدي نفسج وهند مو ياهل عشان يلعب بعقلها نورا : كان عندها الحقير ويضحك معها ويسولفون صدقتوني الحين يوم اقولكم ان هند متغيره فاتن باستغراب : طيب اذا سولفو وضحكو يعني لعب بعقلها نورا بقهر : من متى يعطيها ويه ولا يسولف معها ولا عشاني سافرت وتركتها لعب عليها فاتن : نورا الله يهداج شنو اللي قاهرج الحين بعدين ماتدرين شنو بينهم لاتحكمين وانتي ماتدرين نورا : على العموم انا بروح لهم بعد يومين فاتن بصدمه : انهبلتي انتي نورا : ليش فاتن : باقي شهرين في الاجازه شنو تبين هناك نورا : ماراح اطول هند مو عايبتني بشوف احوالها بعدين برجع فاتن بعتب : نورا ترى صار اهتمامج في هند اكثر منا نورا : فاتن الله يهداج شنو مناسبة هالكلام ترى هند يتيمه وما احد وراها وانا مابيها تضيع فاتن : وحنا مو ايتام نورا بصدمه : فاتن شنو هالكلام ترى ماراح اطول طلعت فاتن وهي تقول : على راحتج بس ياليت تهتمين فينا مثل اول تراج تغيرتي وكلنا حاسين بهالتغير حست نورا بضيقه ونزلت تحت في الصاله لقت خواتها وامها مجتمعين نورا : السلام عليكم اهلها : وعليكم السلام راحت وجلست بين التوأم نورا بصوت قصير : سارا انا تغيرت عليكم سارا : وشلون نورا : يعني ماعاد اهتم فيكم مثل قبل سارا : لا بس لاتروحين منا كثير لان عمي دايم يصارخ علينا اذا كنتي مسافره يارا : ايه وبعد مره ضرب فاتن لانها ردت على حنين التفتت نورا على فاتن بعصبيه : ليش ماخبرتيني فاتن باستغراب : بأيش نورا بقهر : ان عمي ضربج فاتن بلا مبالاه : مابغيت اشغلج عن هند امها : فاتن شنو هالكلام وانتي يانورا انا اللي رفضت لاني مابيج تشيلين همنا نورا بحزن : يعني يتعرض لكم اذا كنت مسافره امها : لا بس مره وهي لما ضرب فاتن يارا بلقافه : لا ماما نسيتي لما طرد خالتي من البيت سارا : ايه ولما حبسني انا ويارا عنده بالبيت ورفض انج تاخذينا نورا بعصبيه : شنوووو امها : ......... التفتت على الجوهره : جيجي قوليلي الحقيقه الجوهره : ايوه صحيح اللي قالوه نورا بقهر : ليش طيب حبسهم الحقير عنده الجوهره : لانه يبي يزوج فاتن لجاسم بس امي رفضت نورا بقهر : طيب ليش ليش ماعلمتوني ولا انا خلاص سافرت ماعاد صرت منكم امها : نورا حبيبتي انا خفت عليك اعرفك متهوره وعمك يكرهك نورا : وربي لايندم ماكون نورا بنت جاسم خذت نفس وهي تهدي نفسها من العصبيه : يمه امها : هلا نورا : ابيكم تسافرون معي بنروح نقضي العطله هناك في بريطانيا سارا ويارا وهم ينطون بفرح : اييييييييييه امها : بس يانورا انتي تبين تفتحين فرع ثاني لشركة ابوج لاتضيعين فلوسج على الفاضي نورا : لا ماعليه اهم شي سعادتكم وفرحتكم وهالحقير حسابه عندي امها بعتب : نورا ترى مهما صار بيضل عمج نورا بقهر : عمه المرض يارب انا اساسا ما اعتبره عم الله ياخذه – التفتت على الجوهره وفاتن – ها تبون بريطانيا ولا دوله ثانيه الجوهره بفرح : لاعادي نبي بريطانيا اهم شي نسافر برا الكويت نورا : وانتي يافاتن فاتن ودموعها بعيونها : ابيج بس تحميني من عمي انا اخاف منه ولا اقدر اوقف بويهه بس انتي ماتخافين نورا بقهر : وربي لايندم سكت له وايد لاتخافين ماراح يتعرض لج مره ثانيه بس ها تبين تروحين لبريطانيا ولا مكان ثاني فاتن : لا عادي انا معكم من وين مارحتو نورا : خلاص عيل باحجز لنا تذاكر وبنسافر بعد يومين واللي تبي السوق تقولي الجوهره وفاتن : اكيد نبيه نورا : عيل خلاص بكره تنزلون للسوق لان مامعنا وقت وانتي يمه بتروحين للسوق معنا امها : لا انا مالي حايه فيه نورا : اوك يالله ياحلوين بروح ابلغ هنود تجهز قدامنا الشقه امها : لا مانبي في شقتكم خلي هند تاخذ راحتها بنحجز في اوتيل نورا : اوك راحت واتصلت على هند هند : هلا والله رضيتي علينا نورا من بين اسنانها : اقول بعد بكره انا يايه لج واعر ف كيف اعدلج هند بجديه : نورا بدون هبال لاتخربين عطلتك عشاني وبعدين انا مو بزر عشان تخافين علي نورا : على العموم انا يايه وامي وخواتي سياحه هند : اها حياكم الله نورا : يالله عيل ماطول عليج اخليج مع حبيبج هند بضحكه : مشكوره حبيبتي عاد هو يأشرلي يبيني اسكر عشان نكمل تمشيه نورا بقهر : اقول ضفي ويهج سكرت الجوال وراحت تجهز هي وخواتها للرحله اما عند هند وجود قاعدين في حديقه جود بضحكه : وش تقول نورا هند : بتجي بعد يومين جود : هههههههههههه والله هالبنت توحفه هند : بس بيجون معها خواتها وامها جود بصدمه : وشلون هند : بيجون هنا سياحه جود : يا الله يبيلي اصرف نفسي من الحين هند : ليش جود : ليش تبينهم يقولون وش هالولد اللي عايش معكم هند : لا طبعا بنقول انك متنكره لان عندك ضروف جود بتردد : مدري بس احس انه احسن لو ابعد عنكم في هالفتره هند برفض : لا مو احسن بتبقين معنا جود : يصير خير في الرياض ببيت ابو طارق كان فهد جالس بغرفته ومقفلها عليه ويتذكر شكل ليان نزلت دموعه وهو يحس بحرقه على بنته بس هو اخفاها عن جواد عشان يحرق قلبه لانه يضن انه هو اللي مهرب جود عشان كذا ماعترف فيها لانه مايبي جواد يدل مكانها ولا هو كل يوم يروح ويناظرها لما تطلع من المدرسه وترجع مع السواق يتمنى انه يقدر يقولها انه ابوها ويقدر يضمها ويشوف عيونها اللي يعشقها وماينام الليل الا اذا شاف صورتها بجواله راح وطلع الرساله اللي مخبيها من 12 سنه تذكر وشلون وصلته (كان جالس بغرفته وهو يناظر بنته ودموعه تنزل للمره الثانيه يفقد الامل في جود بس الحين الظاهر انه للابد بيفقدها سمع ضرب على باب الغرفه فهد : ادخل دخلت الشغاله وبيدها ضرف قالت ان زينب مربية جود تقول وصلوه لفهد انصدم يعني جود اتركت له رساله خذا الضرف منها بلهفه فتحه وقعد يقراه ودموعه تنزل ) في الجزء الثالث عشر راح نعرف ان شاء الله وش كانت وصية جود لفهد اتمنى ان هالجزء حاز على رضاكم واعجابكم انتظروني في الجزء القادم |
اعذروني حبايبي اذا كان هالبارت بعد قصير
الخميس راح يكون موعدنا بأذن الله حبيت يكون في الروايه حماس وتشويق عشان كذا انتهيت عند هالنقطه اتمنى لكم متابعه ممتعه |
ييييييآي أووول وحححدة تتترد ض1 ض1 ض1
لببببببآ هنننو وآلله ق1ق1ق1ق1ق1 ي حييآتي ي ففآتن ورببي تنررحم :52yicz: بآآآآآآآرت ولا آآرووووع ق1ق1ق1 |
جزء رائع واحداث مشوقة فعلا وصفك يجعل من قرائك أن يتخيلوا الأشخاص وكأنها قصة مرئية لا مقروءة أحداث هذا الجزء جعلتني فعلا اتشوق للجزء القادم وهذه من صفات القاصة الجيدة أبدعتي كلنا شوق للجزء القادم بل لإبداعك القادم ودمتي بحب مدبنة الحب |
الله على هالجزء الخطير (ق)(ق):ewqqq::ewqqq: |
البَآرّت يهُهُهُهُهُهُهُهُهُهُههُبَل تُسَلِّم يَدِيْنُك :9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8 708a209c3d
يَالَغَلَا وَانْتَظِر البارَت يَوْم الْخَمِيْس عَلَى احَر مِن الْجَمْر ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1 وَبَس:××: |
:034q::034q::034q::034q: روعة ييسلموا حبيبتي بنتضار البارت الجديد اوهذا البارت ررررروووعة |
شعاع الاكوان
مدينة الحب فستان السماء كارولينا انين طفله يسلمو حبايبي على الردود يعلم الله ان ردودكم تزيدني حماس على اني ابدع فديتكم :sg.13::sg.13::sg.13: |
الحين راح انزل الجزء الثالث عشر اتمنى لكم متابعه ممتعه
|
(الجزء الثالث عشر ) ما بين صدري والمقابر علاقات بالأسم والمعنى ودفن الضحيه """...""" الفرق بيننا المقبره تدفن آمووات وأنا دفنت أشياء بآلصدر حيه في الرياض ببيت ابو طارق كان فهد جالس بغرفته ومقفلها عليه ويتذكر شكل ليان نزلت دموعه وهو يحس بحرقه على بنته بس هو اخفاها عن جواد عشان يحرق قلبه لانه يضن انه هو اللي مهرب جود عشان كذا ماعترف فيها لانه مايبي جواد يدل مكانها ولا هو كل يوم يروح ويناظرها لما تطلع من المدرسه وترجع مع السواق يتمنى انه يقدر يقولها انه ابوها ويقدر يضمها ويشوف عيونها اللي يعشقها وماينام الليل الا اذا شاف صورتها بجواله راح وطلع الرساله اللي مخبيها من 12 سنه تذكر وشلون وصلته (كان جالس بغرفته وهو يناظر بنته ودموعه تنزل للمره الثانيه يفقد الامل في جود بس الحين الظاهر انه للابد بيفقدها سمع ضرب على باب الغرفه فهد : ادخل دخلت الشغاله وبيدها ضرف قالت ان زينب مربية جود تقول وصلوه لفهد انصدم يعني جود اتركت له رساله خذا الضرف منها بلهفه فتحه وقعد يقراه ودموعه تنزل ) فتحها وقراها ( بسم الله الرحمن الرحيم الى ولد عمي فهد ابي اكتب لك هذي الاسطر وياليت تفهمها زين مادري وشلون اعبر بس اللي ابي اقوله على كثر ماكنت اصدك واحب اقهرك الا اني ماتوقعت انك بيوم راح تسوي اللي سويته فهد انا فقدت احترام الكل من امي وجهاد وعماني وقبل هذا فقدت احترامي لنفسي انا عشت بمعاناه وفي الم عمرك ماراح تتخيله ولا راح تحس فيه ادري بتكون فرحان الحين لانك عرفت اني عايشه بهم لكن انا ماعاد يهمني شي حزنت ولا فرحت لاني قررت ارحل للابد يمكن تتسائل ليش ارسلتلك انا يافهد على الرغم من حقدي عليك وكرهي لك الا اني مانكر انك كنت السبب في وجود اغلى شخص بحياتي وهو ليان فهد انا ابيك تهتم في ليان وتعوضها عني تراها بنتك اتمنى ماتكرها من كرهي ابعدها عن جهاد لانه يكرهها بس جواد ترى يحبها ويعشقها فهد اذا كبرت ليان قولها اني مت لاني مابيها تعيش على امل انها تشوفني وانا مستحيل ارجع بس طلبتك يافهد ابيك تعيشها بعز ابيك تربيها وتحافظ عليها ابيك تدرسها باحسن المدارس وتدخلها الطب ترى حلمي انها تدخل الطب فهد انا باختفي من حياتكم وانا مرتاحه لانكم كلكم تكرهوني انا مو شاغل بالي الا ليان ياليت تهتم فيها ترى هذي وصيتي لك وهي عندك امانه و ياليت تقول لاخواني لايبحثون عني انا في مكان مستحيل يعرفون عنه بلغهم اني بضل روحي كله ارحل من مكان لمكان فلا يتبعوني الا اذا كانو يبون يصيرون رحاله على اخر عمرهم واخيرا أمشيبدرب(ن) به التردّي تردّي والوقت ما يمدي على ماأريده عزّاه من وقت(ن) مضابي ابتحدي أفنيت دربي فيظروف(ن) عنيده وقت(ن) أناسه دمعهم فوق خدّي والخدمايحمل دموع(ن) جديده ناس(ن) أشيل همومهم فوق وجدي لكنّ همّي منهو الّي يبيده هدّيت جرحي بس عيّا يهدّي كل ما لجمته قطّع احبال قيده بيدي طعون(ن)من أثر رمح يدّي يدّ(ن) تخون الّي وهبها وريده لو كان جرحي من عدوّيوندّي آنا لها لو كانت اهيا عديده لكنّ جرحي من قريبومودّي مثل الصدا يفني بجسمي حديده قادر أزيل الّيبحولي مصدّي وابري جروحي حتى لوهي مديده بس المصيبهطيب قلبي وعهدي ما بيع دمّي لو نزفني شديده أهون عليّهاندفن جنب جدّي أحضن ترابه بس ما انقص رصيده محد(ن) من الزلاّت محصن بسدّي لكن أخاف الّييحاسب عبيده خل الأماني تمسك اليوم يدّي وابدا معالأيام رحله جديده لو قلت ودّي ولاّ خطيت ودّي الموجعالي والمواني بعيده ضدّي بحور وعاصف الريح ضدّي والناس تحسبني فرحلهسعيده! على الرغم من اللي جاني منكم انا مسامحتكم بس اللي بالقلب خلوه فيه بس تكفى تكفى تكفى يافهد ليان لاتدري انها بنت مو شرعيه وهذي هي وصيتي لك بنت عمك \ جودي ) نزلت دموعه وهو يضم الرساله ويغني بصوت حزين الله اللي رادوالعقده قضاها اللي iiعقدها لا على الدنيا سلام .. ولا لباقي العمر iiزينه الفضا ما كنّه الا خيمةٍ طاحت عمدها والفرح ما كنّه الا شيخٍانقصّت يدينه والعمر قطعة زجاج انكسرت ولا طال امدها والعرب في العيدبدموع اليتامى مستهينه والشوارع لفّها ثوب الظلام اللي هجدها والبيوتاطلال من عقب المحبّه والسكينه والشتا والليل والبرد وسما يصرخرعدها والعيون اللي ورى الشّباك مذعوره حزينه طوّلوا بالكهف الاصحاب وبقتروحي وحدها كنّها في كوكبٍ ثاني خلا من ساكنينه الوداع اللي بعلم العينيعبر من رمدها والوداع اللي بلا علم لقفص صدري غبينه والوداع اللي بلارجعه علي أمرّ iiوادهى والله انّه غرغرة سم وسكاكينٍ سنينه والعنود الليجفيت الناس والدنيا بعدها مدّت الفرقى لغاليها وهي تعطي الثمينه وينهاكيف اتركتني ليه ما جت في وعدها والقمر لاطل خابرها تجي بيني وبينه رحتانادي واتلمّس في مهب الريح يدها كنّي احصانٍ بلا صاحب طوى البيداحنينه رحت اصيح الصبح وينه والعرب مارد احدها ما سمعت الا صدى صوتي يقولالصبح وينه كنّهم من يوم ذيك الشمس غابت من بلدها طلّعوني في النّفودوصكّوا ابواب المدينه كنّهم من يوم ذيك الذاهبه محدن وجدها كل رجّالٍ منالشّرهه قلع في الدرب عينه أثرها ماتت ...... سكت ماكمل الاغنيه وهو يبكي : مستحيل تكون ماتت بس ليش مارجعت لها الحين 12 سنه معقوله عايشه للحين بس وين فيه ادفع عمري كله بس اعرف وينها فيه تنهد : الله يجمعني فيك ياجود وربي لابيع الدنيا كلها لعيونك اما في قصر اخر بالرياض اول مره ندخله من بعد 12 سنه الساعه 10 الليل جهاد : يمه الله يهداك الى متى وانتي بهالحزن ترانا ماخلينا مكان الا وبحثنا فيه عنها ماحصلناها امه بحزن : ياجهاد والله حلمت فيها تخيل كانت تناديني ولما جيت بضمها سمعت صوت طفله وبعدين زعلت وراحت قلبي ماكلني عليها تكفى ياجهاد دور عليها ياولدي لاتيأس جهاد بتعب : تعبت يمه تعبت وتأنيب الضمير مو مخليني في حالي امه : طيب اسأل جواد يمكن يعرف عنها شي جهاد : يمه الله يهديك ترى جواد كان معنا بذيك الليله يوم درينا وشفتيه كيف انصدم وبعدين انتي عارفه كل ماسألناه عنها ثار علينا وقال انكم انتو السبب وش تبون فيها بعد امه : طيب ياجهاد انا فقدت جود مابي افقد جواد اقنعه ياولدي انه يرجع يعيش هنا جهاد : يمه جواد مايكلمني الا للضروره والسلام بس اما غيره كني غريب عنده يتعامل برسميه وهذا حاله من اختفت جود وبعدين اذا انتي ماقنعتيه وشلون انا اقنعه امه ودموعها تنزل : ربي يعوضني في عيالك ياجهاد وجود وجواد ربي بيردهم لي مثل مارد يوسف واخوه لابوهم بهاللحضه دخل خالد ولد جهاد واللي صار عمره 16 سنه خالد : السلام عليكم ابوه وجدته : وعليكم السلام ابوه : وين كنت فيه الى هالوقت خالد : ابد كنت بالنادي جدته : ياولدي وش لك بالكوره وبلاويها خالد : جدتي ياعلني فدى راسك تبين عمي جواد يشتهر وانا لا جدته بحزن : ياليت جواد قلبه يحن ولا نبي هالشهره جهاد : يمه طلبتك ابي اجلس معك مره ولا تتكدرين بذكراهم امه : ليه تبيني انساهم جهاد : لا الله يحفضك بس خليها على ربي ومتى ماكتب ربي انا نجتمع بهالبيت مره ثانيه اجتمعنا امه وهي تبكي : الله يبلغني هاليوم ناظر جهاد لولده خالد بضيقه : زين كذا تذكرها ماقلت على الله انها تسلى خالد بندم : والله يايبه اني ناسي جهاد : يمه فديتك خلاص لا تضايقين ولا والله ان اطلع الحين واسحب جواد غصب عنه ولا عاد يطلع من هالبيت امه : لا خلاص يامك بس لاتجبره على شي مايبيه خالد : يالله يالغاليه ابتسمي وامسحي هالدموع ترى من كثر مانتي محزنه صرت استغرب لاضحكتي جدته وهي تمسح دموعها : خلك مني و قلي وانا جدتك واش اخبارك مع هالكوره خالد : الحمد لله حنا مشاركين ببطوله بتكون في المانيا وللحين حنا نتدرب وانشاء الله ربي بيوفقنا جدته : الله يوفقك ياوليدي مع اني كارهه شغلتك هذي بس بتتعبك ولا انت مستفيد منها خالد : ربي بيعيني الا وين يوسفوه ابوه : راح مع امك لخوالك خالد بقهر : لاتقول ان جودي راحت معهم ابوه : اجل وش رايك خالد وهو يقوم : اجل انا رايح لهم مع السلامه جدته : خالد لاتبطي جبها تراني اشتقت لها جهاد : ما امداك تشتاقين لها يمه توها رايحه المغرب امه : ياولدي ماصبر عنها وترى هي اللي مسليتني عن ذكرى عمتها جهاد : الله يعين ( جهاد جا عليه بعد يوسف جنى 8 سنوات وبعدها جودي 5 سنوات جدتها اللي مسميتها طبعا قال جهاد اني بسميها جود بس امه رفضت وقالت سمها جودي لان جود تحب هالاسم كل العايله يموتون فيها ولا يقدرون يخلونها تبعد عنهم كثير وبعض الاحيان تصير حروب عليها خوالها يببونها وجدتها تبيها حتى جواد اللي ساكن بالشرقيه ومايجيهم الا كل جمعه عشان يسلم على امه ويتعامل معهم كلهم برسميه يموت فيها ومايشتاق للبيت الا عشانها طبعا جودي فيها شبه كبير من عمتها لدرجة ان جواد لاشافها تتدلع عند ابوها يحس ان الوقت يرجع وكأنه يشوف جود وابوه ) في الشرقيه كان قاعد يوجه الممثلين ويعلمهم باخطائهم مسك الممثل سعد : انت بتكون واقف ويكون صوتك حزين مره – التفت على الممثل احمد – وانت بتكون قاسي في تعاملك معه وكأنك تحمله اللي صار يالله الحين ابدوا راح وجلس على الكرسي يتابعهم فارس وهو يجلس بجمبه : جواد وسن يقولون اهلها انها تبي تنسحب عن دورها بهالمسرحيه جواد وهو يوقف بعصبيه : مستحيييييل فارس : يقولون ما اعجبهم الدور جواد بقهر : ليييييييش فارس : مدري يقولون مانبيها تمثله تعرف عاد الناس متشددين من هالناحيه جواد بضيقه : طيب وش السواه فارس : عادي مافات الا الشر باقي على العرض وقت كافي انك تجيب بنت ثانيه تاخذ هالدور جواد بعناد : بس انا مابي يمثل هالدور الا هي فارس باستغراب : وش معنى جواد بحزن : مدري بس كذا اتخيل ليان تشبهلها فارس : جواد استهد بالله واهل البنت رفضوا وش تبيني اسوي اغصبهم جواد : طيب قل بنزود لها الاجر فارس : جواد ترى السالفه ماهوب سالفة فلوس بس قصة ليان شوي حساسه جواد باسى : مافيه امل فارس : لاتخاف بدور لك على وحده ثانيه جواد بتعب : لا لاتدور خلاص مالي الا جنى بنت جهاد بس عساه يرضى فارس : لا ان شاء الله بيرضى جواد وهو مرهق : تكفى فارس تابعهم وشوف كيف التدريب انا بروح اكلم جهاد فارس : ان شاءالله انت كلم جهاد وقوله وبعدها رح وراك للبيت نم تراك ارهقت نفسك بزياده جواد : ابيه يوصلها يافارس باسرع وقت فارس : واذا يعني ارهقت نفسك بيتغير موعد العرض هد الوضع تراك صاير هاليومين عصبي بزياده وتتنرفز على ادنى شي من التعب اللي هاد حيلك تنهد جواد : خلاص باكلم جهاد بعدين بروح اريح يالله مع السلامه فارس : مع السلامه عند جهاد كان قاعد مع امه بعد ماجاب خالد جودي وقاعدين يسولفون ويضحكون وهذا بفضل الله ثم جودي اللي أي مكان تحضره يعمه الفرح دق جواله وشاف رقم جواد خاف لايكون فيه شي لانها موب عادته يتصل عليهم كلهم بهالوقت فما بالك اذا كان الاتصال له رد وهو خايف جهاد : هلا جواد : السلام عليكم جهاد : وعليكم السلام جواد : كيف الحال وامي كيفها جهاد : كلنا الحمد لله انت وش اخبارك جواد برسميه : الحمد لله الا ممكن اطلب منك طلب جهاد بفرحه : اكيد انت تامر جواد بهدوء : مايامر عليك عدو ابي جنى تشارك معي في وحده من مسرحياتي جهاد : ابشر بس مدري بتعرف تمثل ولا لا جواد : عادي بندربها جهاد : خلاص ابشر انا ماعندي مانع جواد : خلاص بس ترى التدريب بيكون هنا بالشرقيه جهاد بتردد : كم يعني وقت التدريب جواد : المسرحيه بتكون بعد شهر بس اذا خلصنا تدريب جنى قبل هالوقت بترجع عندك لين وقت المسرحيه جهاد : خلاص اجل توكل على الله جواد : اجل بكره بيجيكم فارس صديقي وخلوها تجي معه جهاد : وليش ماتجي انت جواد : انا عندي اشغال كثيره وما اقدر اجي جهاد : خلاص اجل بخليها تتجهز جواد : يالله توصي على شي جهاد : لا ابد سلامتك بعد يومين في بريطانيا كانت هند في المطار عشان تستقبل نورا واهلها اما جود رفضت انها تجي الا اذا عرفو اهل نورا بسالفتها اعلن المطار عن وصول الرحله وقفت هند بلهفه تنتظرهم طلعو من بين المسافرين هند بصراخ : نوراااااااااااااااا شافتها نورا واشرت لاهلها عليها راحو لها وسلمو عليها وتعرفت هند عليهم هند : يالله حياكم تفضلو معاي نورا : لا امي وخواتي حاجزين اوتيل هند بصدمه : ليش ام نورا : مانبي نثقل عليج يابنتي هند بعتب : وش هالكلام ياخاله وبعدين ترى لنورا في الشقه مثل مالي ام نورا : ماعليه يابنتي خلاص حنا حجزنا وخلصنا هند : طيب تعالو السياره من هنا راحو واركبو السياره وتوجهو للاوتيل لما وصلو استقبلتهم خادمه وشالت الشنط ووصلتها للاوتيل نورا : عيل يمه انا بروح مع هنود وانتو ارتاحو بعد السفر بكره نييكم ونطلع نتمشى امها : ليش انتي ماتبين ترتاحين هند : لا انا نمت وارتحت بالطياره ابي اروح مع هند امها : خلاص حبيبتي توكلي على الله نورا : يالله مع السلامه اول ما اركبو في السياره قالت نورا بقهر : ممكن تفهميني السالفه هند : والله اني داريه انك ماجيتي معي حب فيني بس الفضول ذبحك والعياذ بالله نورا : هننننننننننند هند بفجعه من صرختها : طيب بعلمك بس خلينا نوصل الشقه شالت جوالها واتصلت على جود جود : هلا هنود هند : هلا حبي جود وهي تضحك : الله يقطع بليسك لاتكرهين البنت فيني تراها كارهتني خلقه هند : فديت قلبك والله لاتخاف تأخرت لاني وصلت نورا واهلها للاوتيل حقهم جود : هند خلاص حرام عليك هند وهي ماسكه ضحكتها : فديت الرومانسي والله حتى انا اعشقك واموت فيك جود : اوف اوف خربتيها ياخوفي لاترميك الحين من السياره هند : يووووووووووه جواد ترى عاد استحي كان وجهها احمر لانها ماسكه ضحكتها بس نورا اللي كان متابعه المكالمه وهي ماسكه نفسها لاتسوي جريمه في هند توقعته محمر من زود الخجل جود وهي ميته ضحك : والله ان السحى منك شرق وانتي غرب هند : خلاص حبي نتفاهم بعدين انا الحين رايحه للشقه جود : اها يعني تنبيه هذا هند : خلاص قلبي لما اكون بروحي الحين انا عندي ناس واستحي جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نورا بصراخ : هننننننننننننننننننننند هند بروعه : اسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انتي مع السلامه جواد نورا بعصبيه : لا ماتدرين وش فيني ياهانم وهالقرف شنو تسمينه هند : ياختي اعصابك وكل واحد حر بحياته نورا وهي تفتح الباب من القهر : وقفي وقفي هند بصدمه : وش تسوين يالمجنونه نورا بصراخ : اقولك وقفي انا الغلطانه اللي جيت معك من اليوم ورايح ماعرفك ولا تعرفيني وخليك حره بحياتك هند بهدوء : ياختي هدي اعصابك وتفهمين كل شي بالشقه نورا بقهر عمرها ماحست فيه : اقولك نزليني مابي اعرف عنك شي انتي وهالواطي هند : نورا بلا مبزره زايده قلتلك في الشقه تفهمين كل شي سكرت نورا الباب وهي مقهوره لما وصلوا لشقه وافتحو الباب دخلت هند ونورا تصارخ عليها : يالله ياهانم فهميني وش السالفه جود من وراهم وهي مثل ملابسها اول يعني كأنها ولد : بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصراخ التفتت على نورا بعبوس : وانتي ليش تصارخين على هنودتي نورا بصدمه : انت وش جابك هنا راحت جود وضمت هند وباستها مع خدها : والله ياقلبي انا عايش هنا مع هنود من يوم مافكيتينا ورحتي للكويت وبعدين لاتقولين اطلع لاني ما أصبر عن حبيبتي هند : ولا انا حتى اصبر عن حبيبي بس لاتخافين بيبقى معي بغرفتي وماراح تشوفينه لاننا اذا طلعنا من الغرفه بنكون طالعين براا نورا وهي تناظرهم ومفتحه عيونها من الصدمه : .............. جود وهي تمثل انها متضايقه : نورا وش فيك ترى عادي مافيها شي لاتكونين متخلفه وتقولين عيب ومدري ايش نورا وهي تتقدم من جود وبشكل مفاجئ عطتها كف طلع كل حرتها هند بصدمه : يامجنوووووووونه وش سويتي التفتت جود على هند واغمزت لها ثم راحت لنورا وهي تمثل انها معصبه سحبتها بقوه ودفتها في المجلس وسكرت الباب من وراها ناظرتها بقهر تمثيل : ممكن اعرف وش تبين مني نورا بعصبيه وهي تبعد منها : ليه تبيني اخليك تلعب بعقلها جود باستهزاء تمثيلي : والله هي غبيه وش تبيني اسوي على طول صدقتني اني احبها نورا بغضب فضيع : وربي اذا ماطلعت الحين وابعدت عن هنود لايكون موتك على يدي جود وهي تقرب منها وتسحب حجابها : متأكده نورا بخوف : ابعد عنا وش تبي فينا جود بنذاله : تصدقين انتي احلى وش ابي بالغبيه ذيك هنا نورا بكت وجلست على الارض وهي ضامه نفسها بخوف جود : هننننننننننننننننننند هند تطل عليهم : نعم حبيبي جود : امحق حبيب تعالي شوفي نوير خافت مني مالت عليك هند وهي تشوف شكل نورا كيف جالسه وترتجف : هههههههههههههه نورا بخوف : هـ ــنـ ـد راحت هند لها واحضنتها : هههههه لاتخافين هنود نحري دون نحرك جود باستهبال : لا لا مايصير انتي تضمينها وانا لا هند بنذاله : افا عليك تعال حبيبي ماطلبت كثير نورا بصراخ : وربي لاتقرب لانحرك ياحقيير جود وهند : هههههههههههههههههههههههههههههههه جود : حسبي عليك يانوير ذبحتيني بالضحك اقول هنود انا طالع اجيب العشاء وعلميها بالسالفه لاجي والقاها متجهزه تبي تذبحني هند بابتسامة خبث : ابشر جواد جود وهي طالعه : حبيبتي لاتصدقين اني احبك هند وهي ترفع صوتها عشان تسمعها جود : بس انا احبببببببببببك نورا بعدم استيعاب : وش السالفه انتي عارفه انه يلعب عليك وراضيه هند : ههههههههههههههههههه اقول تعالي ودي اسوي فيها نذاله نورا : منهي هند : جود نورا : من جود هند وهي تضرب راسها : يووووه نسيت انك ماتعرفين السالفه اهم شي ان جواد بنت مو ولد نورا فاتحه فمها بعدم استيعاب : وشلون وجواد ذاك هند وهي تسحبها لغرفتها بسرعه : وشلون مو وقته اهم شي انها بنت وخلي مني فهاوتك راحت هند وخذت بنطلونين وجاكيتين سوداء من بناطيل جود وقالت لنورا يلبسونها والبسو غتر وتلثمو بها وسحبت نورا تبي تطلع بها نورا : وين بتروحين يالهبله هند : مالهبله الا انتي وبعدين فيه عصابه يطاردونا من ثلاث ايام وابي اخوف جود نورا بقهر : ياعالم فهموني أي عصابه وهالجواد وشلون تحول بنت لايكون تمثلون فلم امريكي وانا مدري هند : اقول امشي قدامي وانتي ساكته طلعو وتخبو ورى الزباله قريب من الشقه لما رجعت جود طلعو عليها وكتفوها من ورى هند تضخم صوتها : واخيرا طحت عليك جود ترجف : آآآآآ زعيم آآنا اسـ ـفـ ـه هند : يعني كنتي تكذبين علينا وربي لاوريك نجوم الضحى جود تبكي : تـ ـكـ ـفـ ـى اتــ ـركـ ـنـ ـي هند بنذاله : تدرين بخليك عبده عندي وببيعك على الرجال هنا جود ماتحملت جلست على الارض تبكي وهي ترجف نورا : واخيرا طحت عليج جود وهي تبكي بس استغربت لما قال الرجال الثاني عليج التفتت عليه بشك وهي ترجف : انتو وش تبون فيني هند وهي تقرص نورا عشان ماتخرب عليها لانها ماتعرف السالفه : اقول قومي معي صرخت نورا لانها ماتوقعت ان هند بتقرصها : آآآآآآآي ياحماره ركضت هند ومسكت فم نورا بس جود سمعت وعرفتهم قعدت تبكي وهي ترتجف : يالنذلااات كذا تخوفوني نورا : لا من اللي خوف الثاني جود : اهئ اهئ مالكم داعي والله خفت هند وهي تضحك : طيب ادخلي داخل ترى شكلنا كذا بوسط الشارع مسخره جود : اهئ اهئ والله انكم مجرمات نورا : الحين نسيتي اللي سويتيه فيني جود : وربي اني اقول لهند لاتسوين كذا بس هي اللي جابت الفكره نورا : وانا بعد ماكنت ادري ان فيه عصابه ولا شي كانت فكرتها كانت جود جالسه بوسط الشارع واكياس العشاء بجمبها ونورا جالسه على ركبها قدامها التفتو على هند اللي ميته من الضحك على اشكالهم وهم مقهورين منها ركضو يلحقونها وهي من الخوف انحاشت صوب الشارع ماراحت للشقه جود بصراخ وهي تركض : نوير روحي من قدامها من هناك نورا تركض وراها : هنننننننند لاتروحين بعيد ترى العصابه بيمسكونك هند بصراخ : بنااااااااااااات والله العضيم انا اسفه خلاااااص تووووبه جود وهي قربت تمسكها : طيب وقفففففففي هند تصارخ بخوف وهي تركض بالشارع ونورا وجود وراها وكان الدنيا ليل وضلام جود بصراخ ونفسها منقطع من الركض بس واصلت ورى هند : نورا بالله مايذكرك حالنا الحين بزمان اول نورا وهي تركض معها : الا والله مثل لعبنا لما كنا يهال هند بخوف وهي تركض : بنات واللي يرحم والديكن خلوني بحالي واقعدو تذكرو زمان اول والطفوله تراها احسن من ملاحقي جود : لا والله اني وراك لين امسكك وانتي يانورا كملي وش كنتو تسوون قبل هند وهي تطيح على الارض وهي تلهث من التعب : خلا ص توبه تكفوووون وصلوها جود ونورا وضربوها لين بردو قلوبهم نورا : قاعده تخططين تبين تقهريني هاه جود : تبين تخوفيني هاه هند : باااااااااااااااااااااس ضربوها لين سمحو ثم سحبوها للشقه وهم هلكانين من التعب هند وهي داخله الشقه تخبط : وين العشى جود : حسبي عليكم خليت عشانا برا هند : لاااااااااا اهئ اهئ جوعااااانه نورا : وانا تعباااااااانه جود : وانا نعسااااااااااااانه هند : اقول تراكم ضربتوني عقاب لكن وحده تطلع تجيب العشى جود وهي تحط رجل على رجل : انا والله تعبانه اسفه نورا تسوي مثلها : وانا بعد تعبانه اسفه قامت هند وهي معصبه : الله ياخذكن فيه احد يحصل عشى بعد هالتعب ويخليه برا طلعت لما جاته لقت كلب ياكله هند بصراخ : لااااااا ياكلب ياحمار هذا حقي انا مو حقك وشلون تاكل شي مو لك يالحرامي جود يوم سمعت صراخها طلعت تركض : هند وش فيك هند : عشاااااااي كلاه الكلب جود : ههههههههههههههههههههههههههه هند : وربي جوعانه بليز جود روحي جيبي لنا عشى جود : اقول لا ماتسكتين الحين خليت الكلب ياكلك ورى عشاك ضربت هند الارض برجولها وبصوت طفولي : مابي ابي عشى سحبتها جود ودخلتها لين المطبخ : هذا هو المطبخ تدلينه سوي لك عشى هند : لا تعبانه ابي عشى جاهز جود :اجل روحي استعطفي نوير يمكن تسويلك راحت هند لنورا حصلتها بسابع نومه رجعت لجود : جود بليز والله نوير نامت جود بغرور : لا والله ياعمري انتي اللي مفروض تطبخين لي والا من متى صارو الرجاجيل يطبخون للحريم هند : جوووووووووود جود وهي تتثاوب : عن اذنك بروح انام هند : لاااااااااااااااا راحت جود واسفهتها اما هند شربت لها عصير وراحت تنام وهي حاقده على البنات وناويه عليهم بنيه شينه في الرياض بمستشفى ........ نايمه على السرير بحزن : وش اخبار بنت صديقك ناصر بخوف : من علمك امه : انا دريت بنفسي ناصر بتعب : ادعيلها يمه امه بخوف : ليه وش فيها ناصر بارتباك : انتي مو تقولين انك عارفه امه بشك : عارفه انها مو بنتك نزل ناصر راسه : اها امه : وش فيها ترى انا لما جيتها قبل ماجيكم كان فيها حراره ناصر : لا الحمد لله طيبه امه : ناصر كم مره اقولك انا مو بزر تلعب علي ناصر : ليه يمه وانا وش قلت امه بعصبيه : بتعلمني وش فيها ليان ولا طلعت الحين اشوفها بنفسي ناصر : لا يمه الله يهداك ارتاحي انتي وليان منومه هنا حمى بسيطه وربي بيشفيها ان شاء الله امه بلا مبالاه : الله يشفيها سكت ناصر بضيقه امه : خلاص انا عرفت انها ماهيب بنتك من بكره مابيها في بيتي ناصر بصدمه : ليش امه : رجع البنت لابوها كفايه سكتني بها كل السنين اللي راحت عشان مازوجك بس تطمن ماراح اغصبك اخاف تجيني بولد بعد بكره وتقول هذا ولدي واكتشف مره ثانيه انه للاستيجار ناصر وهو مازال بصدمته : يمه وش هالكلام امه بنرفزه : اللي سمعته ناصر : يمه انتي سمعتي السالفه كلها امه : ايه يكفي انها ماهيب بنتك بنت صديقك من زوجته اللي ماتبيه هذا مايخليني ازعل انك مخفي هالشي عني 12 سنه ارتاح ناصر لانها مادرت بالقصه كلها : يمه الله يهداك قلتيها زوجته ماتبيه ولاتبي بنتها وهو عشان يحرق قلبها قال بارميها في دار الايتام قلتله لا انا بربيها وخذيتها منه امه بقهر : ليه تبي تساعده عشان تحرقون قلب امها عليها ناصر : يمه لو اني ماخذيتها كان يمديها ضايعه الحين على الاقل يمكن ربي يهديه ويهدي زوجته وترجع المياه لمجاريها امه : طيب ليش ماعلمتها انك مانتب ابوها ولا تبي تصدمها في النهايه ناصر : خليني يمه لين اقنع ابوها ويلين قلبه عليها ثم يصير خير امه : من اللي منوم معها الحين ناصر : محد منوم معها امه : من جدك انت مخليها لحالها ناصر بحزن – خليها تصحى وارابط عندها ليل نهار – : ماعليه بخلي العنود تجي عندها امه بحزم : لاتعني بنت الناس قم ساعدني اروح عندها ناصر بارتباك : لا يمه مايحتاج وبعدين انتي الله يهديك تعبانه ارتاحي امه بذكاء : كنت حاسه ناصر : بأيش يمه امه : هذي ثاني مره تكذب علي فيها ياناصر والله يستر من الباقي ناصر باستغراب : يمه وش تقصدين امه : ليان وش فيها عرف ناصر انها كشفته : ........... امه : قم ودني لها ناصر : يمه ليان بالعنايه امه ودموعها بعيونها : ليش وش صار لها تنهد ناصر : تعبت ولا احد عندها امه : قم طلعني من المستشفى وابي ازور بنتي على دربي ناصر : بس يمه امه تقاطعه : قم ولا تقعد تبسبس علي ناصر بقل حيله : ابشري يالغاليه بروح اكتب لك خروج واخلص اوراقك في بيت ابو احمد الساعه 5 العصر نايم بغرفته ويتذكر شكل ليان وهي في العنايه وهو محزن تذكر لما شافها في عزيمة احمد اول ماجا من بريطانيا كان فيها جمال غريب جمال غصب يجذبك تذكر لما كانت تبكي تبي امها كل مره يشوفها فيها كانت اجمل من اللي قبل كان جمالها كل يوم يزيد تنهد وهو يقوم : الله يشفيها يارب نزل تحت لقا العنود تلعب بلايستيشن في الصاله قال يالله هذي فرصتي افش خلقي فيها راح ووقف بينها وبين الشاشه وهي متحمسه لدرجة انها ماتكلمت وقفت ودفته ولزقت بالشاشه سلطان : عنوده ابي العب معك العنود متحمسه مع اللعبه :.............. سلطان : العنوووووووووووووود العنود بنرفزه : وجععععععععع سلطان : ابي العب قومي العنود : لحضه اسدد هدف وبعطيك ياه سلطان : لا انا بسجل الهدف العنود بصراخ : خلااااااص انطم سلطان : طمك بحر قولي امين انا اللي انطم ياللي ماتستحين على وجهك العنود :............. حاقرته راح سلطان بنذاله وفصل الاسلاك عليها العنود بقهر : لاااااااااا ليش سلطان ببرائه : يوووه نسيت انك ماسجلتي الهدف للحين راحت العنود بعصبيه وشبكت الاسلاك وشغلته مره ثانيه العنود : والله ياسليطين لاتفصلها مره ثانيه ان اذبحك قام سلطان وراح عند مكتبة التلفزيون : اقول عنود انا حطيت امس كتاب هنا وين راح العنود : مدري سلطان وهو يعني اني ادور بس يحاول يفصل التوصيله اللي مشبك فيها اسلاك التلفزيون والبلايستيشن من دون ماتدري العنود العنود : سليطييييييين والله لاينفصل مره ثانيه ذبحتك تراني حذرتك سلطان باستهبال : حتى لو انفصل من نفسه العنود : لا لايكون ناوي تفصله وتتهمه انه هو اللي فاصل نفسه سلطان : ايه ابي اتهمه لايكون انتي محامي الدفاع العنود بقهر : سلطعون كف عني شرك تراني مانيب رايقه سلطان : مانتيب رايقه اعرف اروقك وانا اخوك راح وسحب السلك وركض برا اما العنود اللي ماتت من القهر راحت وراه وهي ناويه عليه كانت لابسه برمودا واسعه زيتيه وتيشيرت تركواز وفوقه قميص مقلم تركواز مع زيتي وفاتحته من قدام ورافعه اكمامه وشعرها الاسود مدرج لين فوق كتفها ولابسه نعال سلطان كان شكلها عربجي بالمره راحو يتلاحقون في الحوش وقف سلطان : وش بتسوين ها وقفت العنود وخذت النعال : وش بسوي ها سلطان : هيييه وش بتسوين يالهبله العنود : لا بس ابيك تجرب النعال على وجهك سلطان : ترى والله بذبحك تبين تاخذين حقك تعالي قريب مو ترمين النعال من بعيد رمت العنود عليه النعال بس ماوقعت فيه سلطان : هههاي حولا صفه جديده اكتشفها فيك انقهرت العنود وسحبت الهوز وشغلت الماء وسبحته به سلطان بصراخ : يالحمااااااااره جوالي بتخربينه العنود : احسن عشان ماتقعد تغازل بنات خلق الله سلطان : عنيد والله لاذبحك ابعدي الماء عني العنود : لا وش بتسوي يعني كل ما ابعد سلطان عنها اتبعته والماء بيدها لين غرقته والعبت في ملابسه ركض سلطان صوبها وهي من الخوف جات تبي تنحاش ماحست بنفسها الا على الارض سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه العنود ماتكلمت لانها ماستوعبت شي كانت طايحه على الارض وسلطان واقف عند راسها وميت ضحك سلطان : هههههههههه يالهبله كل هذا خوف هههههههههههه العنود بعد ماستوعبت قعدت تبكي سلطان : ههههههههه ليش تصيحين الحين ترى انتي اللي طحتي ماحد طيحك العنود وهي تبكي : هئ هئ هئ والله ان اعلم احمد سلطان : ههههههههههههههههههه عصبت العنود وخذت النعال الباقيه برجلهاورمته بها بس هالمره صابته لانه قريب وقعت براسه سلطان وهو يمسك راسه : الله ياخذك يالحماره العنود وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت : احسن عشان تعرف تضحك علي جلس سلطان بجمبها : خلاص خذيتي حقك العنود : لا سلطان : وش باقي بعد كفايه طيرتي المخيخ عندي العنود : غريبه ماراح تاخذ بثارك سلطان وهو ينسدح على البلاط وهو مليان مويه : حاس بضيقه يالعنود العنود باستغراب : من ايش سلطان بتنهيده : مدري انسدحت العنود بجمبه : سلامتك من الضيقه حط ايديه تحت راسه وهو منسدح وقعد يغني : ألا ليت الزمن يرجعورى وإلا الليالي تدور ... ويرجع وقتنا الأول وننعم فيبساطتنا زمان أول أحس انه زمان فيه صدق شعور .. نحب ونخلص النيهوتجمعنا محبتنا زمن مافيه لاغيبه ولاحتى كلام زور .. ياليته بس لويرجع ونسترجع طفولتنا صغار وقلوبنا بيضا تعيش بعالمٍ محصور .. ولانعرف أبد أغراب ماغير عيال حارتنا صحيح صغار بالتفكير لكن ماعلينا قصور .. نخطط نكسر اللعبه وتسعدنا شقاوتنا نروح المدرسه بدري ونضحك داخلالطابور .. نحاول نزعج العالم بروحتنا وجيتنا وعشان نأخر الحصه نخبيعلبة الطبشور .. نشاغب بس في الآخر تميزنا براءتنا نحب الضحكوالبهجه نحب ننط فوق السور .. نفرفش ليه ما نفرفش ؟ مادام الضحكعادتنا ولكن دارت الأيام وبان الخافي والمستور .. وصار الهم متعلقعلى قمة سعادتنا كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور !! وتهديناالألم والهم غصب عن عين رغبتنا تعبنا من بلاوينا أحد ضايق وأحد مقهور !! وكلآ غارق بهمه و بالآخر تشتتنا وأنا ماأقول غير إنه ألا ليتالزمان يدور .. ويرجع للورى فترة نعدل وضععيشتنا احمد من وراهم : الله وش هالجو الرومانسي العنود بعربجه : انطح فالك قرب تبطح بجمبنا احمد : وش هالهبال تبون تمرضون سلطان : ياشيخ شايفنا مبزره احمد : والله على هالحركه تاكدت انكم مبزره صدق التفت سلطان على العنود : عنوده اليوم وش رايك نروح نتمشى نطت العنود : ينصر دينك ياشيخ والله مت من الطفش احمد : اقول قومو ادخلو داخل مو ناقصين تمرضون علينا العنود : طيب انت ادخل الحين ترى سمعت خوله تنادي عليك سلطان : ايه حتى انا احمد : تصرفوني يالمهبل الشرهه ماهوب عليكم الشرهه على اللي خايف عليكم سلطان والعنود : ماقصرت احمد : اقول انا داخل مع السلامه سلطان : مع السلامه وانتي ياعنود انقزي نقزة الذيب وجيبي عبايتك بنروح مشوار قريب وراجعين العنود : ابشر طال عمرك راحت العنود تركض وجابت عبايتها وركبت مع سلطان اللي كان ينتظرها بالسياره العنود : وين الوجهه سلطان : بنروح صوب الحلال لنا ايام ماشفناه العنود تعطيه على قد جوه : ايه يعين ربي ياوخيي اربها مير متباركه وبخير سلطان : والله يا وخيتي نحمد الله مير اهنا شي صاحي وشي طاحي العنود : ايه العين ياوخيي ماخلت احدا الا وطالته مير الشكوى لله سلطان : ابيتس الحين توسعين صدرتس وانا خيتس وتدفنين رجيلاتتس في هالرمل كود هالوجع يكف عنتس العنود : ليه شايفني عجوز سلطان : ياليل الشقى ليش خربتي علينا الجو العنود : وش رايك يعني مايحلى لك الجو الا اذا صرت عجوز سلطان : اوهوووووووو لا خلاص انتي احلى البنات العنود : ايه خلك كذا الا وين بنروح صدق سلطان : بتشوفين بعيونك ليش مستعجله العنود : يالله عاد قول وين بنروح سلطان : عنيد بالله انتو يالبنات كذا ماتسكتون دايم شغالين العنود : هيييييييه وش شايفنا وبعدين قول ماشاء الله لاتصكنا بعين سلطان : اذا كنت بصككن بعين وبتسكتن عز الله ان هذا عز الطلب وان يشكرني كل واحد عنده بلوه مثلك العنود : سليط ترى من ركبت في سيارتك وانت تسب فيني وانا ساكته سلطان : من ركبتي وانا اسبك اول شي ماقلت الا انك عجوز قصدي احلى البنات وقلت انكم دايم شغالين ثاني شي ترى بديت اكره اسمي كل شوي جايبه له دلع من نوع اخر العنود : احمد ربك انت محضوض ان عندك اخت كتكوته مثلي سلطان : الا قولي دجاجه يرحم حال الكتاكيت العنود : احسب هذي السبه الثالثه سلطان : اقول انزلي وصلنا لايتبع هالثلاث مليون سبه العنود بشهقه : وش تبي هنا سلطان : ابد بس ابي ارقص شوي العنود : سليطين ليش جايبني هنا لايكون فيك الايدز وانا مدري ترى وراي زواج لاتدمر مستقبلي سلطان : رجعنا للابداعات في اسمي وبعدين ايدز في عينك و تراك مصدقه نفسك من اللي عايف نفسه ويتزوجك العنود : سلطعووووووووووووون سلطان وهو ينزل : ياليل الابداعات والله اقول تفضلي انستي انا مانيب فاضي لك العنود : ماكملت جميلك وقلت تفضلي انستي انرتي المكان راح سلطان وفتح بابها وسحبها : الشمس ماغابت للحين مانحتاج انارتك وفريها لليل وقفت تعدل عبايتها والتفتت على سلطان وعطته نظره وراحت تمشي بغرور : للمره الرابعه افوتها لك بمزاجي سلطان : اقول وقفي وين رايحه العنود : مدري انت وين رايح سلطان بنذاله : انا جايبك هنا بناء على اوامر والدي العزيز العنود باستغراب : ليش سلطان وهو ضابط الدور : بصراحه عنوده مدري وش اقولك بس العنود بخوف : بس ايش ترى خوفتني ابوي فيه شي سلطان : لا انتي العنود بصدمه : انا.....وش فيني سلطان بنذاله : ابوي يقول رح وخلهم يسوون لها فحص شامل العنود : ليش سلطان : هو شاك ان فيك .... ولا اقول خلينا نفحص اذا تأكدنا قلت لك العنود بخوف : لا مابي بروح للسياره ابي ارجع للبيت سلطان : عنوده يالله ترى ابوي بيزعل العنود : لا مابي ابي امي ابي ارجع للبيت سلطان : طيب وفحص الايدز نفوته العنود بصدمه : فحص لمين سلطان : لك انتي العنود هي خلاص بتبكي : والله مافيني شي مو لازم تفحصون قسم بالله اني صادقه سلطان وهو مستمتع بخوفها : طيب وابوي وش اقوله بكت العنود : ليش ابوي يقول كذا والله مافيني شي سلطان : طيب ليش تصيحين العنود : مالك دخل سلطان : اجل بقول لابوي ان النتيجه مثل ماتوقعت العنود : ليه وش يتوقع ابوي سلطان : انك مصابه به العنود بصراخ : كذااااااااب سلطان : ههههههههههههههههههه راحت العنود للسياره : ابي ارجع للبيت سحبها وهو يضحك : والتحليل العنود بقهر : مو محتاجه له انت اللي تحتاجه سلطان : طيب ابي ازور ليان العنود : يعني تكذب علي سلطان : بالله لو كان ابوي شاك بهالشي كان انتي حيه للحين العنود بعصبيه : طيب سلطعون مردوده والله ما انساها لك يالخفس سلطان : حرااااام عليك انا خفس سلطعون ومشيناها بس خفس مره وحده هذي اللي ما ارضاها مشت العنود للمستشفى وسفهته سلطان وهو يمشي وراها : اقول تراني انا الرجال ماهوب انتي العنود بلا مبالاه : ماضنتي سلطان : وشهووووووو تشكين في رجولتي العنود باستهزاء: لا ابد متاكده سلطان : تحديني اسحب أي رجال الحين يواجهني واملكه عليك بالمحكمه العنود : تسويها ماقلت لك متاكده من رجولتك اقول اخلص علي ابي اشوف ليان دخلو بالمستشفى وراحو للعنايه وهناك العنود وهي تمسح دموعها : ياقلبي عليها والله تحزن سلطان يناظرها كأنها ميته مايدل على انها حيه الا جهاز تخطيط القلب :......... العنود : سلطان متى بتصحى سلطان بحزن : مدري العنود : طيب ابوها يشوفها كذا والله قلبه بيتقطع زين ان امها ماتدري عنها سلطان : ........ العنود : طيب سلطان اسأل الدكتور عنها سلطان : يقول مافيه أي شي جديد العنود : سلطان تكفى ابي اطلع سلطان : ليش العنود تبكي : مو مصدقه ياسلطان ان هذي ليان الدلوعه مو مصدقه ان هذي ليان اللي مجننه الخدم وما احد يقدر يقولها شي مو مصدقه ان هذي اللي كأنها ميته ليان اللي كان اتمنى ان جمالي مثل جمالها سلطان بضيقه : العنود روحي للسياره دقايق وبلحقك العنود وهي مازالت تبكي : يمكن اضيع سلطان : لا مانتي مضيعه واذا ضعتي اتصلي علي خخذي هذا مفتاح السياره العنود : طيب انت وين بتروح سلطان : بروح اسلم على صديقي رائد العنود : طيب بس لاتتاخر راحت العنود للسياره اما سلطان على طول راح لصديقه رائد سلطان : السلام عليكم رائد يصافحه : وعليكم السلام هلا والله سلطان : كيف الحال رائد : والله الحمد لله الا انت كيفك سلطان : الحمد لله اقول رائد عندك شغل الحين رائد : ايه ليش سلطان : ابد بس ابيك تدخلني بنت صديقي هنا منومه في العنايه ومو راضين يدخلوني عليها بس من ورى الزجاج رائد : سلامات وش فيها سلطان بضيقه : في غيبوبه رائد : افا ليش سلطان : تشنجت وماكان عندها احد رائد : الله يشفيها بس ياسلطان هذا لمصلحتها يمنعونك سلطان : انا تهمني مصلحتها اكثر منهم بس تعال دخلني رائد : كم عمرها البنت سلطان : 12 سنه رائد : الله يشفيها تعال معي راح سلطان مع رائد ودخله بغرفة ليان وطلع راح سلطان وجلس بجمبها هزها يبي يشوف بتتحرك ولا لا للحين مو مصدق انها بعالم غير للحين مو مصدق انها غارقه بظلام في ظلام هزها بس ماتحركت رفع يدها وفكها طاحت رفع راسه بخوف لجهاز القلب بس الحمد لله لقا قلبها يشتغل حس بضيقه فضيعه وطلع على طول وهو يدعي لها بالشفاء .................. النهايه ............................... |
أعذريني لا تعليق خوفا من أقلل من حجم روايتك أو أن لا افي بحق مديحي لروايتك وفقك المولى اقتباس:
كلمات بالصميم أعجبتني كثيرا ودمتي بحب مدينة الحب |
ممرآ البببآرت روووووووووووعةةة :ewqqq:
يييسلمو ع البارت الطوووويل :9daf6d8b8708a209c3d |
يا الله :52yicz: |
مدينة الحب
إذا كنت انا مبدعه فأنت أصل الأبداع يسعدني مرورك دمتي بود :sg.13::sg.13: |
شعاع الأكوان
أهم شي ان البارت عجبكم يسعدني حبيبتي متابعتك لي :sg.13::sg.13: |
فستان السماء
يسلمو حبيبتي على متابعتك الدائمه لك حبي وتقديري :sg.13::sg.13: |
الله يعطيك العافيه على هذا الابداع .. القصه روووووووووووووعه .. قريت قصص كثير بس قصتك أبدااااااااااااااااااااااااع .. وفي أنتظار التكمله للقصه .. ق1 وتم التقيييييييم ق1 |
السسلآم عليكم .. اهلن اختي فارسة القلووب.. اتمنى لكــ مزيد من التفوق.. ننتظركـ في البارت الي بعـــــده .:هيا:. روايـــــــــــــــة :034q:.. متابـــــــــــــــــــعه... :همف: |
وااااااااااو رووعة البارت
حراام ليان :52yicz: نبيييييييييييي باارت :sg.13: |
وردة العشاق
البارونه ىسارونه shoush 95 يسلمو حبايبي على الرد |
(الجزء الرابع عشر ) مدرسة الوهم والضياع أسست لتستقبل كل مجروح لتهنئه بتعاسته لتعلق على صدره وسام الدموع وتقلده شارة الأحزان ولكن حين جرحت أبت استقبالي !! لماذا وكيف ذا ؟ لا أدري فرغم اجتيازي لشروط قبولها إلا أنها رفضتني جلست بمفردي طويلا أبحث عن سبب يقنعني يمحو عبراتي اتذكر ما طلب عند التقديم كررتها مراراً وتكرارا ولكن دون جدوى عدت بشريط حياتي خلفا أرى ما جرى أقلب الذكريات الأليمة افتح الجراح المميتة كثرت علي أحزاني فما عدت أعلم عدواً لي من صديق توقف الشريط عن اكمال نفسه عند نقطة ذرفت فيها عيناي كل دموعها ذبل الزهر والورد من هولها أمعقول أن يكون الجرح عنيفاً لهذا الحد ؟! عدت الى شروط القبول وقرأت كل واحد على حده استوقفني ! سبب رفضي هنا في هذا نعم انه هنا في هذا السطر والذي كتب فيه لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد استبيحكم عذراً أحبتي فدمعتي الآن قد سالت وسأكمل لكم عندما تنتهي اسمحوا لي ------------------------------------------------ لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد نعم هذه الاجابة التي كنت أبحث عنها نعم هي ظالتي التي كتبتها عنوان شقائي فأنا من جرح لجرح لجرح اخر هكذا حياتي اصبحت عنوانها جروح وموضوعها آلام تشكي حالها لنفسها وتداوي حزنها ببكيها تساعد نفسها على الثبات هكذا حياتي اصبحت بعد الجروح في بريطانيا جالس على البحر وشلته قاعدين وراه نادوه يبونه يجلس معهم بس رفض وهو كارهم بقوه سامي وهو يجلس بجمبه : محمد وش فيك مهموم محمد : مافيني شي سامي : محمد انت متغير علينا وش السالفه محمد : ياخي قلت لك مافيني شي سامي : لافيك خصوصا من بعد ذيك الليله اللي تقابلنا فيها مع الولد والبنت اذا لهالدرجه يهمونك نقدر نطلعهم لو من تحت الارض بس ياخي وين حمودي اللي دايم فالها وماتزين الجلسه الا به محمد : من قال انه عشانهم وبعدين لو كنت ابيهم اعرف شقتهم بس مابيهم سامي باستغراب : بس هم طلعو من الشقه ومن ذاك اليوم ماعاد شفناهم محمد : وشلون الحين هم مو في الشقه سامي : لا هم هربوا منها من اليوم الثاني دورنا عليهم بس مالقيناهم ابتسم محمد – الحمد لك يارب آآآه ياجود ماخيبتي رجاي فيك الله يحفضك – التفت على سامي بعصبيه : انا ماقلت مالك شغل فيهم سامي باستغراب : ياخي انت غريب اول مره تخخلي صيده بكل سهوله وهي سهله لا وفرحان يوم اختفو ورافض انا ندور عليهم وش وراك انت محمد : ساااااام وربي لو ادري انك مدور عليهم بعد لاكون ذابحك سامي : تصدق عاد انك صرت ممل اوووف انا رايح للشباب محمد : يكون احسن بعد راح سامي اما محمد نزل راسه بحزن وهو يتذكر متعب : وانت يابو الشباب مصدق نفسك محمد : ليه حتى الحلم محرم علي ياخي احلم احلم متعب : لابس بغيت انبهك لاتنجرف ورى احلامك تراهم كباريه وواصلين محمد بقهر : واذا صار متعب : ابد بس بطقة اصبع يطيرونك محمد : مدري ياخي بس تصدق من اشوفها احس اني بعالم ثاني متعب وهو يضحك : لهالدرجه وصلت مرحلة العشق محمد بحزن : احبها احبها يامتعب . . . . مسح وجهه بقهر : ايه احبك احبك ياجود بس للحين وانتي حلم .. قريبه مني بس بنفس الوقت بعيده انا وش اللي خلاني امشي بهالاعمال لو اني طول عمري ماشي صح كان يمكن استاهلك بس الحين انا حتى ارفض نفسي انك تكونين من نصيبي لانك تستاهلين اللي احسن مني صدق من قال ان الدنييا صغيره ولا من كان يتوقع اني بالقاك هنا ولا بوضع اكون انا ياهالمنتف المسيطر عليك يابنت خالد الـ..... رفع راسه بحزن : حتى البحر عشقته ياجود من عشقي لك قام وهو ملان من كل شي حوله راح للشله محمد بدون نفس : سام انا بروح للبيت اذا سمحت انت وهالمهبل ارجعو لاتسوون مشاكل تراني مانيب رايق اليوم سامي بقهر : شايفنا مبزره عندك محمد : افهمها مثل ماتبي المهم مو تهيتون وتنكبوني سامي : اقول توكل على الله لارتكب فيك جريمه الحين محمد: عموما انا رايح سلام سامي بقهر : الله لايسلمك سفهه محمد وراح وهو من جد طفشان ومو عارف وش يسوي ( محمد نايف الـ...... عايش في بريطانيا من 15 سنه جاء لبعثه وبسبب الانفتاح اللي شافه في العالم الغربي تغيرت حياته 180 درجه وصار كل همه الفلوس فشل في دراسته الين تركها واندمج مع المجتمع لدرجة أنه مازار السعوديه ولامره وحتى أهله مايدري عنهم حيين ولا ميتين أسس له عالم خاص فيه وهو العصابه اللي يترأسها هو وصديقه سامي اللي أصلا ماله أهل ( لقيط ) طلع من الملجأ كانت نسبته مرتفعه أهلته للطب دخل الطب وتخصصه جراحة مخ وأعصاب أنسان ناجح بكل ماللكلمه من معنى حاز على أعجاب الكل بسبب مهاراته وقدراته لاكن نقطة التحول في حياته لما دروا أن ماله أهل لقيط صار الكل يبتعد عنه ويتخوف منه كأنه وباء أو مرض معدي صاروا يحتقرونه والكل يتجاهله ضاقت عليه الدنيا فقد كل شي حلو في الحياه الين جاء اليوم اللي جاء له دوره في بريطانيا استانس ووافق على طول يبي يطلع من هالعالم اللي كرهه وأحتقره لمجرد أن أمه وأبوه مجهولين هم اللي غلطوا وهو اللي يتحمل النتيجه كانت الدوره مدتها 6 شهور كان مجتهد ومنسجم يحس هالعالم مناسب له أكثر هالمجتمع اللي مارفضه بشي ماله يد فيه هالمجتمع اللي قيمه وأعرافه اتفقت مع ضروفه اللي يعيشها لما خلصت الدوره رفض أنه يرجع للسعوديه تعرف على محمد وتعرف على عصابته ترك وضيفته وترك تخخصصه اللي الكل يحسده عليه ودخل لعالم الجريمه من أوسع أبوابه دخل لعالم المخدرات والاختطاف والسرقه يبي ينتقم من كل اللي سخروا منه يبي ينتقم من المجتمع اللي رفضه واحتقره محمد وسامي الوحيدين العرب وباقي العصابه أوربيين وأفارقه ) في الشقه جود بحزن : نورا حبيبتي أنا مستحيل أروح معكم وش بيقولون عني أهلك مسترجله ولا بويه وصدقيني ماراح يتقبلوني نورا وهي متأثره من قصة جود ومن يوم قالت لها هند وهي دموعها ماوقفت ومصره أن جود تروح معها لامها وخواتها عشان تتعرف عليهم ووعدت جود هي وهند أنهم يساعدونها ومايتخلون عنها مهما صار هند بتفكير : عندي فكره بس أسمعوني زين جود ونورا : يالله قولي هند : أنتي يانورا روحي لاهلك وتطمني عليهم تراك من البارح تاركتهم في الفندق وهم مايعرفون شي وأنا وجود راح نجيكم العصر ونطلع مع بعض جود وهي تقاطعها : قلتلكم مستحيييييل وبصراحه مافيني على الانتقادات هند وهي منقهره وبصراخ : جووووووووووود ووجع خليني أكمل نورا : طيب طيب أسكتي ياجود وانتي ياهنوده اتحفينا بافكارج هند : شوفي ياجود راح تلبسين من ملابسي وراح تلبسين حجاب وراح أخليك أحلللللللللى بنوته ولاداري ولا من درى ترى محد عارفك نورا وهي متحمسه : فديتج ياهنود والله أنج يبتيها جود وهي متردده : مادري أحس أن نورا وهند وهم يسحبونها وكل وحده مع يد هند : اسكتي اسكتي بس خلينا نبدى شغلنا وتروح وتطلع لها فستان وردي قصير يجنن ونورا طلعت لها نعال ورديه واكسسوارات ورديه جود وهي مبققه عيونها منصدمه من الخبلتين اللي قدامها وبصراخ : هييييييييي وين شايفينا فيه لعنبو ابليسكم فستان مرره وحده ترانا بنروح زياره مو رايحين لحفله نورا باحباط : لااااااااااا حرام عليج ابي أشوف هالفستان عليج هند بترجي : تكفين ياجودي لاترديني جود بحزم : لا يعني لا اقول هنوده انتي ونورا اذا تبوني اروح معاكم عطوني شي يلبس مو فستان هند : اوكي خلاص وش رايك في هالبس نورا : الله تجنن هند : أنا قلت جود مو نورا نورا وهي تضرب هند على راسها بالنعال اللي معها : تستاهلين عشان ثاني مره ماتفشليني هند وهي ترميها بالنعال الثانيه وتصيح : يالحماره فلعتيني الله ياخذ بليسك واشتدت الحرب بينهم لدرجة أنهم قلبوا الغرفه قلب أما جود في هالوقت لبست وخلصت ودخخلت عليهم في الغرفه وبصوت عالي لما شافت الحرب العالميه الثالثه : بناااااااااااااااات نورا وهند التفتوا وفي نفس اللحضه انصدموا من اللي يشوفونه وبصوت واحد : واااااااااااااو جود كانت لابسه تنوره ميد لونها رمادي وقميص وردي وجزمات ورديه وشراب رماديه هند : واااااااااو تجنين ياجودي والله شكلك أحلى عن أول بمليون مره وبصراحه أنتي اللي محليه اللبس ولا كان عادي علي بس عليك يجننننن جود وهي خجلانه من المدح : مشكوره ياعمري نورا وهي للحين ساكته بعد فتره : هنوووود عطيني كف ابي استوعب اللي قدامي وبمزح ياسعدج ياجودي اذا صرتي رجال تجننين وبنت تاخذيييييييين العقل تف تف تف ماشالله هند : أي والله انك صادقه شوفي الانوثه والجمال الله يخلف علينا بس جود وهي خجلانه من مدحهم لها وبنبره لاتخلو من الحزن : اما أنوثه كثري منها 10 سنوات او اكثر وانا بشكل رجال وتقولين انوثه هند : امممممم بسالك ياجودي سؤال بس امانه لا تزعلين جود : اسألي ماراح ازعل هند : مافكرتي في يوم من الايام انك تكونين ملعونه طول هالسنين لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال في مامعنى الحديث ( لعن الله المتشبهين من النساء بالرجال ومن الرجال بالنساء ) والطرد هو الابعاد عن رحمة الله وانتي تعرفين أنا ماندخل الجنه باعمالنا ندخلها برحمة ربي جود وهي مصدومه وتحس أنها كانت في غيبوبه وصحت اليوم تحس أن الحديث هذا أول مره تسمعه يعني معقوووووووول هالسنين كلها مطروده من رحمة ربي يعني فوق انها متعذبه في الدنيا وشافت اللي محد شافه مطروده من رحمة ربي انا وين كان عقلي لما قلدت الرجال وتخليت عن فطرتي اللي فطرني ربي عليها وين عقلي لما سويت اللي سويته وين عقلي لما رميت حجابي وتمردت على كل شي على ديني وعاداتي وتقاليدي وفوق هذا وذاك على فطرة ربي اللي فطرني عليها نورا وهي منهبله من جود لها ساعه وهي تناديها وهي ساكته بس تناضرها ودموعها تنزل التفت على هند : يالسخيفه شوفي شسويتي فيها بالله أنتي ماتعرفين تحجين بالتدريج ياختي كل شي كاش في الويه هند وهي تبكي ومتندمه على الكلام اللي قالته راحت لجود وضمتها وقعدت تبكي وتترجاها : جودي الله يخليك ردي علي والله مو قصدي جعل لساني ينقص تكفين ياجودي ردي علي وبصراخ جوووووووودي جود استوعبت اللي حولها بس الصدمه كانت اقوى من أنها ترد او تقول شي وخرت هند منها وقالت بهمس : اتركوني بنام وراحت وتركتهم هند قعدت تبكي وتلوم نفسها ونورا شوي تهديها ولا انقهرت منها لامتها على اللي سوته في جود نورا : هنوده حبيبتي مسحي دموعج ماراح تنفعج واجلسي مع جود تراها محتاجتنا اللحين وانا بروح لاهلي تاخرت عليهم وكل مافضيت طليت عليكم طلعت نورا وهند راحت تطل على جود طقت الباب على خفيف ماحد رد عليها قالت أكيد نايمه بدخل أتطمن عليها وأبطلع فتحت الباب بهدؤ ودخلت الغرفه استغربت لما شافت جودي مطفيه الانوار كلها ماعدا الابجوره وجالسه على السرير ولامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل شغلت الانوار وقربت لسريرها ولاحضت الصوره اللي بيدها نادتها بهدؤ : جوودي جود سرحانه ولاهي يمها : ........... هند وهي خلاص بتبكي وبندم : آسفه ياجود أنتي قلتي ماراح ازعل منك ليش اللحين زعلانه والله موقصدي بس انا استغربت انه ماجاء في بالك هالشيء جود وهي تتنهد بصوت واضح : ياحبيبتي ياهند انا مو زعلانه منك انا زعلانه من نفسي تصدقين ياهنوده انتي فتحتي عيوني على اشياء كنت ناسيتها او بلاصح متجاهلتها انا ياهنوده خيبت امل ابوي فيني تتوقعين لو أنه حي بيفتخر فيني بيقول هذي دلوعتي اللي ربيتها هذي جودي اللي ضحيت بأشياء كثيره عشان أشوف البسمه على وجهها وقعدت تبكي بصوت عالي هند تضامنت معها وقعدت تبكي وشوي تهديها جود وهي تبكي : آآآآآه الله يرحمك يايبه دنياي بعدك ظلام آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يبه شلونك...ملل هالــكــون من دونك .. يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا.. بليا طلة عيونك..؟؟!! يبه شلونك ؟؟؟ تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟ يبه حنا صرنا كبار.. يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي.. وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري.. نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟ عن افكاري وتذكاري ؟؟ اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني.. اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها.. واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى يبه تذكر زمان مر؟؟ يبه تذكر مجالسنا ؟ مقلطنا ومجلسنا ؟ وحارتنا ومسجدنا ؟ يبه تذكر سوالفنا ؟ لاجل هذا .. وكل هذا .. قالوا ما يدوم الزين !! ... و انا عندي امل للحين .. و لكني اعرفك وين !! يبه وينك ؟؟ عسى الداعي يبه بس خير ؟!! عساك بخير .... مداين تكرم لعينك ... بس ارجوك علمني ... علمني .. يبه وينك ؟؟ بس تكفى علمني .... متى رجوعك ؟؟ .... يبه بس تكفى علمني . وش احلى من طلوع اثنين ؟؟ طلوع الشمس .... و طلوعك يبه وينك ؟؟ سألتهم ...... غيابك طال ؟؟ ولا كنّي اعرفك وين !! و قالو.. حسافه ... ما يدوم الزين ... مع كل هذا صدقني .. انا عندي امل للحين !! سؤالي عنك يالوالد .. صار كما الموال و اشوفه طال ... والله طال .. حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ... و قلب ٍ كان اقوى قلب ... ضعف .. من قسوة ظروفه .. ما عاد بي من حيل .. وين الحيل ؟؟ و انا اشوفك نهار و ليل .. مع اني ادري ما ترجع !! غريبه .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! .... و ادريبه مكانك وين !! ... مع َ هذا .. ارد و اسأل !! يبه .... وينك ؟؟ و لا كني اعرفك وين !! شبكت العشر في غيابك ... على راس ٍ كساه الشيب .. و من وداك ... ما جابك .. و لا ادري وش يخبي الغيب !! ... و جرح ٍ عذ ّب احبابك .... يبه ..عيّا يخف و يطيب !! يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم ... و لكن البلا من جرح .. نزف فرقاك ... بليّا دم !! ... و هذا الفرق في جرحي ... عجز يلقا الدوا دكتور .. انا جرحي غريب الطور !!! ينزف ... بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم ... و دام انك يبه غايب ... جروح الغيبه ما تـلتم .. .. ذكراك تفرحني .... في نفس الوقت تجرحني !! ... لا من جبت في طاريك ... دموعي غصب تفضحني .... يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟ كرم قلبك معَ هـالناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف .. الا يا حيف .... الا يا حيف .. زمن قاسي .. زمن قاسي ... اخذ مني بلا رحمه ... اخذ مني اعز ناسي !! و خلاّ لي سهر هالليل .. في عيني ضيف .. الا يا حيف !! .. صحيح الدنيا ما ترحم .. تجرعنا التعب انواع ... و لكن الأمل ما ضاع .. يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟ نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله انا حنيت .. لذاك الوقت في وجودك ... الا يا ريت ... الا يا ريت ... ترجع .. يا يبه حنيت .. حسافه الدنيا ما ترحم ... خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!! امي تذّكرنا ... بأيامك قبل ما تروح ... تناديها.. يا روح الروح .. في ذاك الوقت .. كنا صغار ... معَ هذا ... كنا نغار .. 1عليها .. او بعد منها ... كنا نغار نحبك يا يبه ... ارجع .. مثل شمس الفجر .. اطلع حزينه الشمس في غيابك .. و نفس الحزن في احبابك .. واخاف الشمس من حزني .. تغيب و ما بعد تطلع !! .. يبه ارجع !! ... اذا لي خاطر فـ قلبك .. تعال و زورنا بس يوم ... مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم .. نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم .. لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـ البطا ضاعت .. و قلنا يوم !! ... قبل ينشف حبر الأقلام ..كلامي بعده ما خلّص سامحني بترخّص .. اشوفك والوعد باكر !! باست صورة أبوها بقوه وبألم قالت : يبه أوعدك أني أكفر عن كلغلطاتي يبه سامحني الدنيا والضروف وقفت ضدي يبه أنا أنطعنت من اقرب الناس لي يبه انا تعبت من هالدنيا تعبت من كل شي آآآآه ليتهم يوم مت قبلك في الثرى دفنوني هند وهي مقطعه نفسها من البكاء : تكفين ياجودي خلاص والله قطعتي قلبي الله يجازي من كان السبب جود وهي تبكي : شوفي ياهند أنا راح أغير من حياتي من اليوم أنا عقب اللي سمعته مستحيل أتم على كيذا أول شي راح أروح للسوق واشتري لي ملابس وحجاب والله يغفر اللي مضى هند وهي طايره من الوناسه وتبوس جود : ياحبيلك ياجودي اتركي هالمهمه لي وراح تشوفين اللي يعجبك ومن اليوم وداعا لجوااد جود : اوكي كلمي نورا تروح معانا هند : من عيوني ياقمرررررر وراحت تجيب جوالها من الصاله في بيت ناصر بعد صلاة الظهر امه بحزن : ها ياناصر وش قالو لك متى بتصحى ناصر بضيقه : والله مدري يايمه علمها عند ربها وهو ارحم بها بس ادعيليها يايمه والله اني حتى شغلي اهملته ماعاد قدرت اركز فيه امه : ابي افهم الحين ليش دخلت بغيبوبه الحمى تجي اللي اصغر منها ماصار لهم اللي صار لها ناصر : يايمه هذا اللي ربي كاتبه بعدين هي يايمه ارتفعت عندها الحراره وتشنجت واغمى عليها ومن نقص الاكسجين دخلت في غيبوبه امه بحزن : فقدتها ياناصر والله فقدتها ناصر : الله يشفيها ويحفضها لنا من غيرها حياتنا ممله وكئيبه امه : ياولدي جب شيخ يقرا عليها وتصدق عنها ترى الرسول عليه الصلاة والسلام يقول داوو مرضاكم بالصدقه ناصر : اللهم صلي وسلم عليه ان شاء الله يمه انا ناوي اليوم اوزع صدقات على الحارات الفقيره والله ينفع بها امه : ان شاءالله ربي بيشفيها وجب شيخ بعد يقرا عليها دواها الرقيه والقران شفاء لكل شي ناصر : خلاص باخذ معي اليوم العصر شيخ وبروح لها امه : ابي اروح اشوفها ناصر : يمه فديتك باخذ الرجال معي وبعدين انتي ارتاحي لاتتعبين نفسك تراك توك تعبانه امه : انا مانيب تعبانه مير لاصار الرجال بيروح معك خلاص مره ثانيه بس ابوها درى عنها ناصر بقهر : ايه درى امه : وش قال عسى ماهوب يلومك ناصر بضحكة سخريه : ليه هو اهتم اصلا عشان يلومني امه باستغراب : يشوف بنته بذيك الحاله ولا يهتم ناصر : هذا اللي صار للاسف امه : اعوذ بالله من هالرجال الله يهديه ويعين هالبنيه اللي جت بين نارين ناصر : اللهم امين يالله فديتك بروح انام لي شوي قبل العصر امه : رح وانا امك ارتاح الله يريح قلبك ناصر : اللهم امين هذا اللي نحتاجه منك يالغاليه اما في بيت خالد الـ......... دانه زوجة جهاد : جهاد متى جنى بترجع من الشرقيه جهاد : اذا خلصت من التدريب ان شاء الله دانه : واحشتني فديتها اول مره تسافر من دوني جهاد : ايه تراها فرحانه لانها بتطلع بالتلفزيون دانه : ههههههههههه تبي تشتهر جهاد : ايه العالم كلها تبي تشتهر هي وخالد ويوسف وجودي يمكن بكره تسوي مثلهم دانه : ليه ماتبيهم ينادونك يا ابو الاعب الكبير خالد ولا ابو الممثله جنى ولا ابو رجل الاعمال يوسف جهاد بابتسامه : وجودي وش بتكون مهنتها دانه بضحكه : جودي بتكون محاميه ولا دكتوره جهاد : اجل ابيهم ينادوني ابو الدكتوره جودي دانه : حرام عليك والكبار تبريت منهم جهاد : لا ماتبريت بس جودي غير دانه : الله يحفضهم كلهم الا خالتي ترى عندها اليوم موعد جهاد : ايه بوديها العصر دانه : اجل انا بروح اجهز الغدا جهاد : خلاص اجل انا بروح اشوف خالد واصحيه للحين وهو ماصحى دانه : ايه سهران امس يطالع مباراه جهاد : ياهالكوره اللي ذبحني فيها دانه : ماعليه لاتصارخ عليه تراه يحبها وحلمه يكون اكبر لاعب جهاد : ايه الله يعين خلاص انتي جهزي الغدا على ما اصحي خالد وامي دانه : خلاص رح لخالد خالتي صاحيه بس قاعده بغرفتها تقرا قرآن بروحلها انا اناديها راح جهاد يصحي خالد اول مادخل غرفته لقاها مثلجه وحوسه للاخر اكياس الشيبسات بكل مكان والملابس مرميه على الارض وحالة الغرفه مزريه بكل معنى كان لون الغرفه ازرق مع ابيض وعلى الجدار اللي يقابل الباب كان شعار الهلال كبير مره وصور الاعبين العربيين والغربيين ماليه جدران الغرفه ومعلق ميدالياته اللي حصل عليها على التسريحه طبعا هو في نادي الهلال طفى المكيف وفتح الستاير وراح يصحيه : خالد خاالد قوم اصحى خالد : همممم سحب ابوه اللحاف : خالد قم صل الظهر وانزل تغدى خالد يرجع اللحاف : صليت خلاص بنام ابوه : قوم طيب تغدى معنا خالد والنوم في عيونه : يبه الله يخليك تغدو بالعافيه مابي انا ابي انام ابوه : ايه قومك السهر اللي ذابحك عشان هالمباريات بس ماعليه انا اعرف اتصرف معك عشان تحرم السهر مره ثانيه خالد : يبه الله يخليك لاتطير النوم مني اجل محاضرتك شوي لين اصحى ابوه : يعني احلم اجل تروح للنادي مره ثانيه فز خالد من نومه : يبه الله يهداك وش هالكلام ابوه وهو يكتم ابتسامته : عشان تطيعني لاقلتلك شي قام خالد وباس راس ابوه : وانا متى عصيتك الله يحفضك ابوه : ومن اللي من شوي يبي يطردني من الغرفه عشان ينام ومن اللي امس سهران وانا محذره خالد : اسف يبه بس كنت متحمس مع المباراه ابوه : قم الله يهديك وانزل تغدا حتى الصلاه ماصليتها بالمسجد خالد : ان شاءالله انزل انت وانا بلحقك ابوه : ليه عشان تعود تنام خالد : لا بغير ملابسي وبنزل اساسا طار النوم مني ابوه : يالله اجل بسرعه حنا ننتظرك خالد : ان شاءالله نزل جهاد وحصل دانه وامه ويوسف والاهم جودي على الغدا جالسين ينتظرونهم راح وجلس معهم جهاد : هايمه فديتك كيفك اليوم امه : ماعليه يمك انا طيبه جهاد : اليوم موعدك عند الدكتور امه : ان شاءالله التفت جهاد على يوسف : ها يوسف كيفك اليوم يوسف : الحمد لله ابوه : ليش ماقمت من الصبح تروح معي الشركه ولا خلاص مليت يوسف : لايبه مامليت بس قاعد افكر امس كيف افتح لي شركه بروحي ومانمت الا متأخر ابوه وهو يضحك : تفتح شركه مره وحده ليه تبي تتخلى عني يوسف : لا ماراح اتخلى عنك متى ماحتجتني بكون جمبك بس ابي اعتمد على نفسي جدته : بعدي والله هذا هو الرجال امه : طيب لقيت لك حل كيف تفتح شركه يوسف وهو مستانس انه محور الجلسه : عندي فكره بس للحين مادرستها زين ابتسم جهاد وهو يناظر لولده بفخر واعجاب وهو يشوفه كيف يقلده ويقلد كلام رجال الاعمال اللي دايم في كل اجتماعاته معهم كان يوسف يصر على انه يحضرها رغم صغر سنه حس ان له مستقبل مشرق مع رجال الاعمال دعا له بالتوفيق وهو مستمتع بذكاءه الحاد وثقته بنفسه في هاللحضه نزل خالد : عسى ماكليتو الغدا عني امه : لاماكليناه بس مره ثانيه بناكله ولا راح نفكر نحتريك جهاد : بعد فيها مره ثانيه مابي سهر مره ثانيه سامع خالد : سامع في لندن كلمت هند نورا وقالتلها ان جود تبي السوق قالت نورا خلاص اجل نلتقي هناك وترى امي وخواتي بيجون معي طبعا نورا فهمت امها وخواتها قصة جود بتحفظ واختصار شديد يعني كل اللي عرفوه ان حركاتها الصبيانيه عشان تخفي هويتها لانها ماتبي احد يعرفها عشانها هربت من اهلها لان عندها معهم مشاكل لبست جود بنطلون اسود وبالطو ابيض وخذت من هند حجاب اسود طالع شكلها يجنن طلعو للسوق وهناك تقابلو مع نورا واهلها سلمت عليهم جود وهم انهبلو على نعومتها وجمالها نورا : واااااو جودي شكلج روعه جود بحيا : يوه احرجتوني من لبسته ترا وهند تمدح فيني هند : تلوميني لعنبو شكلك وانتي ولد تخققين وانتي بنت عذاب نورا : خلاص عاد بسج مغازل تراها مو جواد جود : ههههههههههههههه هند : سخيييييييييفه فاتن : والله تبين الصج ياجود شكلج يهبل الجوهره : أي والله صج يهبل ماشاءالله جود بابتسامه : انتو اللي تهبلون والله وترى اخجلتوني ماعرف ارد على أي احد يمدحني سارا : عادي قولي عيونكم الحلوين وبس جود وهي منهبله على التوأم : والله عيونكم انتم الحلوات سارا : انا اللي قلتلج جذي يارا شكو جود : واي على هالغيوره طيب انتي حلوه ويارا حلوه يارا بغرور : لاتهمج بس ترى هي وايد غيوره جود : ياحبيلكم ثنيناتكم ام نورا : اصبري بس ويطلعون هبالهم تقولين ليتني مامدحتهم سارا ويارا بصوت واحد : يمااااااااااه جود : هههههه عسل على قلبي ياخالتي شرت جود ملابس لها واغراض بعدين راحو يتمشون وماخلو مكان الا وراحو له تعشو في مطعم وهم جالسين في المطعم على العشاء دق جوال جود لما شافت الرقم ارتبكت وماردت عليه هند : جود ردي على جوالك تقطع قلبه جود وهي تحطه عالصامت : لا هذا رقم غريب اكيد واحد غلطان نورا : طيب شوفي يمكن احد يبيج بس مغير رقمه جود باحراج : لا ماراح ارد وبعدين من اللي يعرفني غيركم ام نورا : خلاص خلو البنت على راحتها ماتبي ترد على جوالها انتو شكو جود : اللقافه ياخاله الله لايبلانا نورا بنظره : لاتخليني اقلب عليج جود راح فكرها بعيد : لا خلاص كلش ولا زعلك هند بهمس : من اللي متصل جود : احمد هند : اها وانا اقول ورى وجه البنت حمر جود : اقول انطمي انتي اللي احرجتيني هند : لو كنت بمكانك برد عليه عادي جود : احلفي ارد عليه قدام خالتي هند بضحكه : ترى ماعندها اولاد يعني اخذي راحتك جود : ياحمااااااره تفكيرك وسخ هند : ياي على الرقه ترى من خمس ساعات ونص صرتي بنت ما امداك تصيرين رقيقه جود : على تبن ياحماره هند باستفزاز : ايه صيري جلفه ولو شوي مو لايق عليك النعومه جود بصوت مرتفع شوي : هنووووووود نورا : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج يالهبله جود : مالهبله الا انتي هند : هههههههه منقهره عشاني اقول ان النعومه ماهيب لايقه عليك ام نورا : لا والله الا مدري وشلون تنكرت اكيد بيبين انها بنت مع هالنعومه نورا : افرحي من قدج الوالده صارت بصفج جود : فديتها خالتي هي اللي تعرف الذوق ولا بعض الناس الحمدلله والشكر هند : وش تقصدين جود : ابد ما اقصد احد هند : ايه زين مالت جود على هند وبهمس : ماعجزتي لاتذوبين فيني يوم كنت ولد ضربتها هند على كتفها : هييي تراك صدقتي نفسك وبعدين انا الحين احب جواد الاصلي مو اللي كان مزيف جود تبي تقهرها : ماحصلك المزيف ولا راح يحصلك الاصلي هند : على تبن يالحمااااره من زينكم عاد كملو سهرتهم ورجعو خوات نورا وامها للاوتيل لان امها تعبت من الفرفره و قالت لنورا تجلس مع البنات لانهم بيرجعون بعد اسبوع وبترجع نورا معهم اما نورا وهند وجود قعدو بالمطعم يسولفون ويعلقون وماخلو احد بحاله الا وحشو فيه في مكان ثاني من المطعم كان جالس هو وصديقه ويناظرهم من يوم دخلو ويتابع جود اذا ضحكت ضحك واذا عصبت عقد حواجبه وكل شي تسويه تلقائيا يسوي نفسها وكأنه جالس معها ومن اندماجه معها نسى صديقه سامي وهو يأشر قدام وجهه : هيييي يابو الشباب محمد : هااا التفت سامي يبي يشوف محمد من يناظر بس المطعم مليان ومالفت نظره احد يعرفه ( طبعا سامي ماعرف جود لانها لابسه لبس بنات ومتحجبه وهند معطيته ضهرها اما محمد عرف جود على طول ) لما شاف محمد ام نورا قامت وطلعت ومعها بناتها قال لسامي : سام سامي : نعم محمد : ابيك تروح الحين لفرانك وتروحون تجيبون السياره اللي طلبتها من عند صديقه ميشيل سامي باستغراب : الحين وبهالوقت محمد : ايه سامي : بس مثل مانت عارف ميشيل بعيد وشوله نروح بهالليل محمد : ابيها بكره من الفجر سامي : بروح الله يعيني بس عسى فرانك يوافق محمد : قوله هذا امر من محمد ويوافق غصب عنه سامي : طيب اوصلك للبيت ترانا جايين بسياره وحده محمد : لا اذا مليت رجعت مع تاكسي انا بروح الحين اتمشى سامي : اوكـ باي محمد : باي طلع محمد معه يوم تأكد انه راح رجع للمطعم وراح لطاولة البنات حط يده على الطاوله : السلام عليكم هند بشهقه : انت جود وهي ترجف : وش تبي انت محمد بابتسامه : ابد جاي اسلم هند : مابينا سلام محمد بنظره : وين اللي كان تتخبى في ظهر جواد اشوف طلع لك لسان هند بعصبيه : مالك دخل ابعد عنا ولا والله الحين اصارخ والم عليك العالم نورا باستغراب : اسم الله الرحمن الرحيم شفيكم انتم محمد : هلا والله انتي صديقتهم نورا : انت منو هنود جود شنو السالفه هند باستهزاء : هذا زعيم العصابه نورا وعيونها طالعه من الصدمه : شنووووووو محمد وهو ماسك ضحكته : اقول انا ماجيت لكم اناجاي عشان جود وبس جود بخوف : وش تبي مني محمد : ماعرفتيني جود : لا ماعرفتك ولا ابي اعرفك محمد : بس انا اعرفك مو انتي جود بنت خالد الـ ... .................. النهايه ............................ |
اعذروني حبايبي على التنسيق بس مو راضي يتعدل معي
|
عااادي حبيبتي .. يسلمو يا الغاليه على الأبداع .. وبصراحه متشوقه لتكمله .. ليان تحـــزن :52yicz: وجوووووووود وش بيصير معها ..!!!! ومحمد وش بيسوي لها ..؟؟ ق1ق1 في أنتظااااارك حياتي ق1ق1 |
هلا حياتي وردة العشاق
الله يسلمك يسعدني متابعتك المستمره لروايتي لك حبي وتقديري ق1ق1ق1 |
الساعة الآن 02:23 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.