![]() |
وفجأة يغمى على نوريكو
ولما فتحت عيونها شافت نفسها منحبسة بغرفة ظلام يخوف وهي يالسة تحاول تلاقي طريقة علشان تتطلع من الغرفة اكتشفت ان ثرثارة ومس ميمو معاها محبوسين فنطوا الثلاثة من الدريشة وطلعو من الغرفة وراحو عند مصرية والاء وقالت ثرثارة لازم نتم مع بعض الكل يمسك ايد بعض محد يهد الثاني .. وهم يطلعون من الغرفة ....... |
صح بنات وين اختفت حبر الاسى بالقصة
شو نسينا وين ضيعناها |
لما طلعوا من الدريشة خجولة شافتهم بالصدفة لانها كانت تتمشى ففتحت الباب و ركضت على السلالم لما وصلتلهم و لحسن الحظ ما قدرت الاشباح تشوفها فعرفت بالسالفة و صارت معهم و بعد ما راحوا للغرفة المجاورة لقينا ان حبر الاسى ناقصة و دورنا عليها و بعدين ما لقيناها و بعد كذا حبسو نفسهم في الخزانة الكبيرة و بعد 3 دقائق من الصمت.....
يللا اللي بعدي تكمل. |
حبسنا نفسنا ف الخزانه بطلب من خجوله
بعدين سمعت الاء صوت غريب فتنفضت ف مكانها وقالت انا خايفه كتير قلتلها لا تخافي راحت الشجاعه انا فتحت باب الخزانه براحه لقيت قدامي شهد وجلومي صرت اصرخ وهم الاتنين اصلا شبح رحت نطيط انا وخجوله والباقيين فضلو ف الخزانه الاء صارت تقول هي وميس ميمو روحو انتو شوفو حل عشان تنقذونا قلتلهم لا تخافو راح نرجعلكم تاني وصرت انا وخجوله نركض ونركض لغايت ما وصلنا لغرفة العلوم والاحياء لقينا هناك.... يوولا اللي بعدي تكمل |
اول ما وصلت نوريكو وخجوله غرفة العلوم
شافت انه ما في شىء يساعدها علشان تطلع براسها حل وفجاة طلعوا من الغرفة وراحوا غرفة المكتبة وهم في مكتبة شافوا كتاب يشع ( يطلع نور)قالت نوريكو :خل نشوف شو سالفته؟؟ أما خجوله فعصبت وقالت :لا نحن ما عندنا وقت للقرايه نحن بصوب وانتي بصوب أول ما قرت نوريكو اسم الكتاب قالت :اشششششششششش شوفي اعتقد ان راح نحصل لنا شىء يساعدنا اسم الكتاب >>اشباح مدرسة ................. وهم يالسين يتصفحوا الكتاب عرفوا بسالفة البويه اللي قتلت مدرستها لانها رسبتها في مادة الاحياء بحيث ان روح المدرسة للحين تتجول في المدرسة وتحاول تنتقم من الكل >>طبعا هي ما تطلع الا بليل وعرفوا ان شهوووووووودة وجلوووووووومي واميرة صح انهم تحولوا لاشباح بس مؤقتا وانهم راح يردون لطبيعتهم لو انهم دخلو غرفة التربية الاسلامية وقعدووووووووووا فيه ليل الصبح فالحين نوريكو وخجولة راحوا حق آلاء ومصرية وثرثارة وميسو واقنعوهم بالسالفة وحطوا خطة علشان اييبون اميرة وشهد وجلوومي للغرفة ...............ز |
بما ان مصاصي الدماء يحبون الدم
فقررت البنات يبون سائل احمر وقالت ثرثارة فكرتها ان يمزجو الالوان الزيتية بالماي وراحو الكل غرفة الفنية يدورون على اللون الاحمر ولما لقو الالوان طبقو فكرة ثرثارة وراحو حطو الماي اللي باللون الاحمر ع الطريق وتمو يوسخو المدرسة ..ليل ما وصلو عند باب غرفة التربية السلامية ودخلو فيها وحطو بعد اكثر .. وبعدين راحو مختبرالعلوم ويابو بصل من الثلاجة لان مصاصي الدماء ما يحبون البصل تمت آلاء ومس ميمو والخجولة بغرفة تربية الاسلامية وطلعت ثرثارة و ونوريكو ومصرية يدورون ع الاشباح يعني الربع وكل وحدة راحت بصوب ثرثارة رحت غرفة الرياضيات ونوريكو راحت صفها ومصرية راحة غرفة الانجليزي وسبحان الله طلعو الاشباح هناك ثرثارة شافت الشبحة شهد و مصرية شافت الشبحة اميرة ونوريكو شافت الشبحة جلومي وركضو البنات ثرثارة ومصرية وآلاء ليل غرفة التربية اسلامية والاشباح يلاحقونهم ولما وصلو غرفةالتربية الاسلامية |
الخطه هي انهم يضعون دماء على الارض لكي تأتي شهد وجلومي لتأكله
ومن ثم تأتي نوريكو لتخادعهم هي وميس ميمو حتى يتوصلو لدم الذي على الارض ولكن نوريكو وميس ميمو ضلو يبحثون عن شهد وجلومي في كل مكان في المدرسه ولم يرونهم الا في غرفة الحاسوب ورأو ا معهم حبر الاسئ المختفيه فخافت نوريكو وميس ميمو لاانهم اصبحو اثنان على ثلاثه فطلبو النجده من الاء وثرثاره 00000000000000000 |
بعد ما وصلنا غرفة التربيه الاسلاميه
وشهد وجلومي واميره ورانا رحنا بسرعه خرجنا البنات اللي كانو ف الغرفه وبعدين دخلنا الاشباح جلومي واميره وشهد الغرفه وقفلنا عليهم بمفتاح فصارو يصيحون مشان هم ف الغرفه بس جلومي جالت لشهد واميره يم يم دم فصارو ياكلو ف الدم وبعدين صارت قدامنا مشكله ثانيه وهو الشبح الكبير لانه شاف اللي حصل وعزم انو ينقذ الشبحات جلومي واميره وشهد وصار علينا احنا الحين نقضي ع الشبح الكبير فقالت نوريكو تعالو نروح نشوف الكتاب اللي كان ف المكتبه ممكن نلاقي فيه الحل صرنا كلنا نركض ع المكتبه بس لما وصلنا شفنا الشبح الكبير ماسك الكتاب واكله قالت الاء ضاع املنا الكتاب اتاكل ثرثاره قالت لا في حل... اللي بعدي تكمل |
يالله يا بنات كملو القصه تحمست
انا ما اعرف اكمل القصه ههههههههههه |
ردت نوريكو وقالت الحل عندي
بس لا زم نكون متعاونين اكثر لاانو اي خطاء راح نقع في مصيبه اكبر من اللي احنا فيها الخطه هي انو نضع الاء امام الشبح الكبير لكي يضعف امامها واذا قرب جنبها ابتعدت فصرخت الاء بصوت عالي وقالت ومافي الا انا تضحون فيني وقالت لها نوريكو اهدئي ياالاء هذا من صالح الجميع لكي ننقض انفسنا واصدقاءنا الذين تحولو الى اشباح فقطعت الاء كلام نوريكو ولم تجعلها تكمل الخطه لاانها لا تريد الوقوف امام الشبح الكبير وذهبت الاء عن البنات واخذت تدور حول المدرسه لكي تكتشف طريقه اخرى للقضاء على الشبح وانقاذ حبيبتها شهوده وجلومي واميره وباقي البنات ونوريكو تضايقت من تصرف الاء لاانها لم تصغي لها لااكمال خطتها فقالت يابنات لازم نقنع الاء لاانها هي الوحيده التي تجيد هذا الفعل لصغر سنها وحجمها وبأسطتاعتها الهروب بسرعه اما الاء اخذت تكمل دورانها على المدرسه ولقت في طريقها ورقه متقطعه الى نصفين مكتوب عليها نهاية كتاب مدرسة اشباح ففرحت فقالت اكيد راح نعرف نهاية الشبح من خلال هذه الورقه وبعدين 0000000000000000000 يلا بنات كملو بعدي مو طنشوني بليز حبايبي ولا تعبت مشكوره نوريكو |
الساعة الآن 10:16 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.