منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   أحـــبكْ والــي خـلق هالـكون..~ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=128313)

صدفة 14-07-2010 11:25 PM

^
يــاقلبي لعيوونك بكملها باقرب وقت
نوررتي الرواية بالرد العسل يالغلا
فديتك
^ـ^
أمـا عن توقاعتك يمكن مدري ^ــ*

صدفة 17-07-2010 04:12 PM

فـي مـوعد الملكة بوصف لكم شكل سنين وسارة
سارة لبست الفستان ومعاه الشوز وعملت تسريحه بسيطة وطلعت تجنن
سنين اخذت فستان من سارة وكان لونه عناابي على اسود لين الركبة وموديلة ضيق من فوق ومن النهايةمنفوش رفعت شعرها سوو لها تسريحا جنان طلعت حلووة مرة
.
.
نـواف:تـركي وانت من وين تعرف معاذ
تركي:صديقي بالشغل
نواف:اهـا اجل صديقك مالقى غيري يلزق فيني بملكتي ويملك معاي
تركي:وش الي حاارك انت
نواف:كـذا كــيفي
تـركي:اقوول روح يااعسااك تووقع قوول امين
نوااف:لاه يالخااين انا اوقع
تـركي:وقدام سارة بعد
نوافـ:هههههههههههه مالت عليك بس
......
ســارة:نـ نوووف قوومي جيبي لي مووية بااردة
نوفـ:طيب وش بلاك تهتزين كذا كنك ورقة
سـارة:خــايفه
نوف:طيب بروح انتضري
(نوف كانت لابسه فستان اسود كله لمع طويل وضيق ومرةة حلو عليها)
نوف وهي تركض تجيب موية وتصدم بشـخص؟؟
...............................
ريـماس دخلت الساارة وهي تصفق:مبرووك يا احلى امييرة ترااه نواف بيخق عليك لما يشوفك
ســارة:أســـكتي لا باارك الله فيك
ريـماس:ههههههههههه كل هذا خووف
سـارة:انططمي
ريماس :طيب ههههههههههه مقبوولة منك
.......
عـبد الله جلس يتأمل بنووف
نـوف :لو سمحت ابعد ابي امر(بصوت مرتجف)
عبد الله:لــحظ ـه نـ نـوف ابـي
نوف وهي تبي تبكي :بعــدْ
عبد الله مشى عنها والكاسة الي فيده انكسرت وجرحت ايديه
نـوف رجعت تـركض على الصوت:خـ خـير وش صــار
عبد الله ابتسم:تـخاافين علي (للمرة الثانية يانوف تخاافين علي)
نوفـ:هــ هــا في دم على يدينك لحظة اجيب المعقوم والقطن اربطها لك
راحت جابت الاشياء
ومسكت يده عشان تربطها وعبد الله ارتجف لمجرد انها مسكت يده
وهي مومنتبه له
عبد الله ابتسم لـها وهي قامت ترجــف
قـبل لاتوصل نوف الباب حق المطبخ تـفاجئت بعبد الله
يقول
:نـوف والي خـلقني أحـبك
نـوف راحت تــــركض ودمعتها بعيونها (لــييه تـحبني ياعبد الله لـــيه
ياعــسااني امــوت وافتــك يااعــساني المووت يااخذني ليــه ياعبد الله انت لو تعرف انا وش فيني ماتضل تحبني بس ورب الكون انا بعد أحـــبك أحــبك)

دخــلت نوف تبكي وصادفتها ســارة
سارة:وش فيك ياغلا ليه هالدموع المفروض انا الي ابكي موب انتي
نوف(آه ياسارة لو تعرفين؟؟):هههههههه ايه انا ابكي بدل عنك لانك
ألا انتي وش منزلك هني اهجدي فووق شووفي كيف يطالعونك البنات
ســارة:ولييي نسيت
نوف:طسي مالت على هالوجه

سارة صعدت ترركض بسررعه
موعد الملكة جا
ابو سارة جاب الدفتر حق سارة عشان توقع
وتركي جاب الدفتر حق سنين وقال لها
سنــين انا اسف على كل لحظة اذيتك فيها ولاعمري فهمتك وصرت متسامح معك
انا اسف اسف يارب معاذ يحقق لك حياه احسن من حياتنا
سنين(اي حيااه وهو ماخذني غصب):لا يااخوي مافي كذا مابيننا اسف اصلا انا اي اسفه
تـركي:ربي يسعدك
سنين:ويسسعدك
راحت سنين وبس قبل ماتبعد
تـركي:أيــه سنين
سنـين:هلا
تـركي:مـعاذ بغى يطلعك بعد الملكة
سنين بـخيبة أمـل(أكـيد ورى هالطلعه شي):بـكيفهـ
.................................................. ..........................................
جـا وقت الي يشوف فيـه نـواف سـاره
ابو ســارة:يلا ساارونهـ نواف ينتضرك
سـاره:هـاه لا ما ابي
ابو ســاره:يـلا بنيتي عـشان خاطر ابوك
سـارة:طــيب
دخـلت ســاره وهي تـرتجفـ ونواف يطـالعها وهو فـاهي فيها بعدين انتبه حق نفسه
مـن شاف ســارة جلست على ابعد مكان
نواف:أفـا حبيبتي الحين صرت تقريبا زوجك
سـارة تـحت تأثير كـلمه حبيبتي:هــاه وش تقول
نواف:تـعالي جـنمبي
سـاره(ياويل حاالي)راحت وجلست جنبه وراسها بالارض:...
نـواف بـهمس:مـبرووك
سـاره بصوت قريب انه ماينسمع:الـله يــ يـ بـبارك فـيك
نواف:سـارة أحــبك
سـاره (يـمااه):وانـا بعد
نواف:وشــو بعد؟
سـارة:أحـبك
نـواف ابتسم لها:تراااي مقدر على كذاا
سـاره:...
نواف طـلع دفـتر وعـطاه حق سارة:ساره هذا الدفتر اقريه واتصلي فيني
سـارة بأستغراب:طيب
نواف وهو طالع:أحــــــــــــــــــبك..
سـاره ابتسمت
...................
أمــا عـند سنين
سنـين دخـلت ودمعتها في عينها
مـعاذ وقف م جت سنين وراح لها رفع راسها
مـعاذ:سنين وش بلاها دموعك تبي تنزل تراي ما أرضـى
سنين وهي متفاجئة متوقعته يطقها:مافيـني شي سلامتك(بصوت مبحوح)
مـعاذ:أطـلب طلب
سنين:آمر
مـعاذ:ابيك تفتحين صفحه جديدة وماتذكرين اي شي صار قبل
سنين بدون شعور بكت
مـعاذ خذاها لحضنه ومسح على رااسها
مــعاذ:ترااي امووت وما ابي اشووف هالدموع
ويلا لبسي عبايتك عشان نطلع
سنـين:طيب
راحت سنين بس معاذ مسك يدها
سنين التفت
مـعااذ:أحـــبك
سنـين ابتسمت له وراحت

يـاترى وش بيصير في الطلعه؟
وشو الدفتر الي عطاه نواف لسارة؟؟
وش قصه نـوف؟؟
وش هي التطورات بين تركي وريماس؟


:facepalm.:

اعذرووني على البارت القصير ><"
بس اوعدكم ببارتات اطول بكثير


Dosh 17-07-2010 08:37 PM

صدوووف وربي خطييييييييره احلـىآ بـــارت من جد حلووو

ابدعتي ياعسسسله

انتظرك بكل حممماس حبيييت روايتك مرـآآ ..

وددي لكـ

زـآرـآ

Dosh 31-07-2010 08:35 AM

صدوف طولتـــي يالغلـآـآ ...

متحمسسـه انــآ ياليت تسسرعي اذا مافييـه كلفه عليكي طبــعـآ

الحلوه والاموره 24-08-2010 04:47 PM


Dosh 09-09-2010 11:05 AM

_ بإنتظارك أكملي ><"

الورده الخجولة 19-03-2011 04:46 AM

انا سهرانه للصباح اقرا مره حلوه القصه كمليها الله يخليك وبااارت طويل

بنوتة فرفوشة 19-03-2011 04:36 PM

صراحـــة قصــة رووووعة


بــس ويــــن تكملتــــــها ؟؟


انــا قريتــــها مــن اولهـــــا وما لقيــــت تكملـــــة


واللــه حمستـــينا


يلا عشان خاطر بنات دوت كومــ


كمليــــــها

Ćąяŏľĭņǻ 19-03-2011 05:22 PM

رَوْع’ـهـ اكْمِلِي ي عَسَسِسّل
ترْآَنْي مْتشششَوقِهـ وِآَيَد

Ĝάяđєиỉά |● 21-03-2011 11:49 AM

أختيي بسرعة كمليه :52yicz:
القصة جووونااان:هيا:


الساعة الآن 12:23 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM