منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=154829)

B S O M A 22-10-2011 06:06 PM

اقتباس:

سوسو اعجبني تعليقك الاول مرررررررره

اسعدني حماسك مع الاحداث ان شاءالله ترضين على فهد والله انه مسكين

وجود والله مسكينه ليش تكرهينها ؟؟؟

واسفه على التأخير


من ذوقككِ :هق:ق1 ،
مَ شآء الله روآيه مثل روآيتكِ تحمس الوآححد غصب :هق:(ق)
بس فهد هذآ منرفزززني :××::××::××: !
يعني بعد كُل شيء يحبهآ !!!
يعني لو يحبهآ صصدق مَ دمر حيآتهآ :#: > ض1ق1 . . رجععتّ عصبتّ :هاع:
وججود هذي ، عليهآ حركآت :#: !
من جد نآصر مَ يستآهل وحده مثلهآ :××: . .
عنيده و " مسويه طيبه " بس بصرآحه قآهرتني :هق: ،
إن شآء الله أرضى عليهآ بس :هاع:ق1

-

نرجع للبآرت :034q::sg.15:

أمممممممممممممم ، جميل إلى حدِ مآ @_@
ع الآقل مَ نرفززني مررره زي إلي قلبه :هاع: !
جود . .
لـ درجه أني حنيت فحآلهآ ، لكن درجة كُرهي لهآ مَ تغيرت :××: !
يعني من جد كلآمهآ متنآقضضض . . مره تقول " مَ أبي أرجع لفهد ولآ ابيه يدري عني " !!
ومره " رآح أكسب فهد و ليآن "
من جد مَ تدخل العقل ، طيب دآمكِ تحبينه لهالدرجه أقصري الشر و روحي له !!
خلآص برري لنآصر موفقكِ و أنتهينآ ، لف و دورآن في دآئرة مُفرغه :هق: ،
وبصرآحه تخليت عن فكره زوآجهآ من نآصر . . مَ تصلح لنآصر أبداً = )
أفرح يَ نآصصر :هاع: !
+ إذآ هي أهآنت رجولته ، هو أهآنهآ هي بنفسهآ = $

أمآ ففهد فلآ تعليق :××:

و أنتظظركِ بفآرغ الصصصبر فروسسسه ق1ق1ق1ق1 ،


B S O M A 29-10-2011 01:55 PM

فيينك فروسسه ><" !
أمس الجممعه ، و اليوم السسبت :××: ؟
ننتظركِ ق1

كومة دلع 29-10-2011 03:12 PM

وييييينج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟

화이트 엔젤 29-10-2011 07:12 PM

(الجزء التاسع والعشرون )

مآآعلموكــ !!!

أن الجروح النآآزفه تكره اللمس ؟؟؟



صحى من النوم وخذا له شاور لبس ملابسه ونزل تحت
حصلهم كلهم على طاولة الفطور
امه : ناصر يمك تعال افطر
ناصر : ماعليه يمه بافطر في الشركه بروح اجيب ليان الحين
احمد : خلها الحين مع امها واذا رجعت من الشركه رح اخذها
ناصر : لا بروح اجيبها امها عندها جامعه وليان عندها مدرسه بعد
احمد : من جدك انت متى يمديك تروح تجيبها وعلى ماتصحى
وتفطر وتجي هنا وتبدل ملابسها يكون الوقت راح عليك وعليها
ناصر : ماعليه مو لازم ليان تداوم بس امها عندها جامعه
احمد : يارجال تعال افطر امها اكيد ماهيب مداومه بتستغل
الفرصه وتقعد مع بنتها
ناصر : مهما كان بروح اجيب ليان عن اذنكم
التفت احمد على ام ناصر بعد ماطلع
: خالتي بالله هالآدمي على منو طالع
ام ناصر بابتسامه : هو عنيد بس قلبه طيب فديته
احمد : ايه القرد بعين امه غزال
ام ناصر : انقرد حظ العدو ان شاءالله افطر وتوكل على الله
احمد : افا يام ناصر زعلتي
ام ناصر : قم قم شكلك ماتبي فطور قم يالله تأخرت على دوامك
احمد : لا عادي ما تأخرت وش رايك اسحب على محاضراتي واقعد
عندك كم ام ناصر عندي
ام ناصر : الحين اقول رح تأخرت وتقول اقعد عندك لااا كثر الله خيرك
راسي مصدع وابي انام
احمد : اها طرده محترمه اوك يالغاليه ولاتزعلين بروح بس آكل
هالتوست ممكن
ام ناصر : بالعافيه يمك
احمد : الله يعافيك


في شقتها
طول الليل مانامت عارفه ان ناصر اكيد بيضغط عليها بليان
عارفه انه بيستغلها .. طول الليل قاعده تناظرها وتبوسها
وكأنها رجعت لذاك اليوم اللي خبرها جهاد انه بياخذ
ليان الفجر وقعدت طول الليل ضامتها
بعد صلاة الفجر ماقدرت تنام وهي تحس الوقت يمشي
بسرعه رهيبه ودها توقف الوقت وتقضي باقي عمرها مع بنتها
قامت وسوت الفطور صحت ليان مع ان الوقت توه
بس تبي تستغله
صحتها وافطرو وبعدها جلست تسولف مع بنتها وتسألها عن كل شي
وهي تبي تعرف كل تفاصيل حياة بنتها
سألتها عن كل شي حتى انها سألت وش افضل فلم كرتون تحبه
ومع هذا تبي تعرف اكثر حتى انه من حماسها لمعرفة الباقي
صارت تسأل عن بعض الاشياء كم مره صارت تعيد الاسئله من
دون ماتحس
لما جات الساعه 6 ونصف ضرب جرس الباب
ضمت ليان وهي عارفه انها جا الوقت اللي تفارق ليان وتعاني
من جديد عشان تنفذ قرارها اللي خذته
ليان باستغراب : ماما الجرس يرن
جود : هاه
ليان : اروح افتح الباب
جود : لا انتي روحي نامي بغرفتي
ليان : بس انا مابي انام
جود : ادري حبيبتي بس روحي انسدحي هناك لين اجيك لاتطلعين
الا اذا ناديتك
ليان : اوك
راحت تفتح الباب بعد ماتأكدت ان ليان صارت بالغرفه
كان ناصر واقف وواضح عليه الطفش
ناصر : كل هذا نوم توكم تصحون
جود : ايه تونا نصحى الحين سوري تأخرت عليك
ناصر : لا عادي وين ليان
جود : ليان للحين نايمه ليش
ناصر : وشلون ليش روحي اصحيها ابي اوديها للبيت
تأخرت على الشركه
جود : طيب هي للحين ماصحت وحتى للحين ما افطرت خلها
عندي الحين واذا رجعت من الشركه تعال وخذها
ناصر : لا يكفي امس ماقدرت ارقد وهي ماهيب في البيت
ماراح ارتاح الا وهي عند امي
جود : وش قصدك يعني خايف عليها مني
ناصر وهو يناظر ساعته بطفش : بسرعه تأخرت على الشركه
وعندي اجتماع اليوم
جود : قلتلك ليان نايمه اذا رجعت من الشركه تعال خذها
دخلت وقبل ماتسكر الباب فتحه ناصر بقوه
ناصر بصوت عالي : ليـــــــــــــــــان
جود بخوف : هيه انت مجنون
ناصر : الظاهر اني غلطت لما خليتها امس هنا
جود : هييييه تراها بنتي مو بنتك انت بأي صفه تتدخل
ناصر : تبين تعرفين بأي صفه اتدخل _ رفع صوته _ ليـــــان
سمعت ليان صوت ناصر وجات تركض
ليان : باااااابا
ناصر : عرفتي الحين
جود : ليان مين تبين تروحين معاه انا ولا هذا
وقفت ليان بحيره : .............
ناصر : ليان يالله بابا خلينا نروح
جود : لا ليان تبي تقعد معاي
ناصر : جود لاتختبرين صبري
جود : بنتي مالك شغل
ناصر : وبعدين معاك اضن قلتلك اللي عندي سواء وافقتي ولا لا
هذا شي راجع لك
جود : مستحيل اساسا انت وشلون تفكر كذا
ناصر : اوك على راحتك انا علمتك بكل شي وانتي عارفه وش
هي العواقب فلا تقعدين تزعجيني رجاء
جود : مو على كيفك تقرر
ناصر : جود البنت هنا لاتعقدين الموضوع
جود بآخر امل : خلها عندي ولا كلمت فهد وقلتله على كل شي
وعن خطتك وبقوله اذا يبيني اسامحه يخلي ليان معي
وبكذا انت تكون خسرت كل شي
شحب وجهه : ............
جود : ها وش قلت خل السالفه تنتهي عندك باقل خساير
ناصر بعصبيه : يعني انتي تهدديني
جود : اللي سمعته
ناصر : اوك سوي اللي تبينه واذا تبين رقمه عطيتك اياه
وبالمقابل انا بكون الشخص المحب لجهاد واللي يبي مصلحة
اخته بروح وابلغه عن مكانك حتى لو اضطريت اني اراقبك لين
يجي ويستلمك وش رايك مو كذا احسن
جود بعناد : عادي انا اساسا مليت من الغربه خلاص ابي
ارجع لامي واخوي
ناصر : متأكده
جود : ايه عشان كذا عطني رقم فهد لو سمحت
ناصر : اوك سجلي الرقم عندك
فتحت جوالها وسجلت الرقم ويديها ترتجف
بعد مانتهى من نقل الرقم ناظر لها : متأكده من قرارك
جود : ايه متأكده
ناصر : اوك الله يعينك وفي اليوم اللي بتاخذين ليان بيكون
جهاد موجود بنفس الوقت اوك
جود برجفه وهي تبين انها قويه : اوك
التفت على ليان اللي مبهوته من الهواش اللي قدامها
ناصر : يالله ليان مشينا
ليان : ماما
راح وسحبها : بعدين ترجعين لماما الحين بتروحين معاي
طلعوا وركبوا السياره وراحوا وجود تناظر الرقم وهي ترجف
انا وش سويت من جدي باتصل بفهد وبقابل جهاد
وشلون بتحمل اساسا بس ماعليه بحاول
الرقم وهذا هو عندي ماعندي عذر خلاص
اما ناصر طلع كل اللي بخاطره على الدركسون
وليان تناظره بخوف


في السعوديه
جلست بجمب امها وهي حدها طفشانه
العنود : يمه طفشانه والله حرام
امها : ويعني وش تبيني اسوي
العنود : ابد بس ابيك تدغدغيني شوي عشان اضحك
امها : يارب صبرني
العنود : يمه تكفين ابي اطلع والله حرام
امها : انتي دايم طفشانه
العنود : يمه السلطعون موب هنا وش اسوي
امها : روحي اتصلي عليه يجي
العنود : يمه بليييييييييييز اقولك طفشانه تقولين
اتصلي عليه يجي بالله وش ابي في خشته من زينها
امها بعصبيه : بلييييييس رقص على راسك قولي امين
العنود وهي تضرب صدرها : يالهوي مالقى يرقص
الا على راسي يمه الله يهديك مالقيتي الا هالدعوه يعني كان
قلتي يسولف معك ولا يرقص معك ولا اللي هو المهم طيب
وش رايك نطلع كلنا نتمشى
امها : ليه شايفتني مثلك عاطله باطله اقول روحي مني ترى
وصلت معي
العنود : طيب اسمعيني للاخر يمه فديتك لازم يكون فيه يوم
خاص بالعائله لتوثيق اواطرها مدري اطاراتها يكون فيه
جلسات مصارحه ومصالحه يكون بهاليوم كل شي
خاص بالعائله الكريمه صحيح انه راح نصف اليوم للحين
لكن عادي لانها البدايه اكيد فيه اخفاقات لكل جواد كبوه
فعادي شي طبيعي نخلف بالقوانين في اول تجربه لاننا للحين
ماتعودنا اوك
امها بعصبيه : بالعه رادو انتي
العنود بضحكه : هههههه يمه يسمونه راديو مو رادو الله يهداك
كان كملتيها وقلتي رادوي على فكره يمه انتي أي نادي تشجعينه
طبعا عربي ومافيه مشكله اذا كنتي متطوره وتعرفين أي نادي
اجنبي
امها : ....................
العنود : اوك اتوقع انك طرف محايد عشان كذا خلينا نرجع للب
الموضوع هاه وش قلتي وش رايك اتصل بسليطين ونطلع
كلنا بطلعه حلوه ونتمشى وننسى هموم الدنيا عشان تنسانا
امها : ...................
العنود : امممممم بسوي القهوه والشاهي وبسوي حلى
بسيط على قدنا ونطلع حتى لو للبر بس بليز يمه خلينا
ناخذ هوا نقي
امها : ................
العنود : يممممممممممممه
امها : ...................
العنود : وشلون يعني هذي استراتيجيه جديده
على فكره ولا أي استراتيجيه بالعالم تنفع معاي
امها : ...............
العنود : اهااااا تو فهمت الحين سوري مامي اعذريني
ترى فهمي هالايام بطيء يعني انتي الحين توليني
المسؤليه ولا يهمك انا قدها
امها : ................
العنود : احم يالله ام سلطان لا اخلص شغلي الا وانتي جاهزه عاد
انا بروح اتصل على السلطعون عشان يجي على ماتجهز القهوه
والحلى تعرفين عاد ولدك ماشاءالله نشمي على طول بيجي
امها : .....................
العنود : يمممممممممممه
امها : ...........
العنود : بس هزي راسك اذا تقدرين تكلمين واذا ماتقدرين
غمضي عيونك اخاف فقدتي الحبال الصوتيه
امها : .................
العنود : يمه تكلمي تصدقين والله صوتك وحشني
امها : .............
العنود : اها اعرف اخليك تكلمين بس دقايق
سحبت جوال امها واتصلت وامها سافهتها
العنود : ترى بسولف مع بنات عمي لين امل اوك مامي
امها : ..................
العنود : فدييييييت امي كريمه
شوي وفتحت السبيكر
: هلا والله بالغلا كله وحشتيني يالغاليه
بضرف ثانيه نطت امها وسحبت الجوال : يابعد عمري
احمد : يمه فديتك وش اخبارك ووش مسويه
امه : انا بخير مادامني سمعت صوتك الله لايحرمني منك
وش اخبارك يمك تاكل زين تنام ولا متعب نفسك مع هالدراسه
احمد : يمه فديتك كل مكالمه تسأليني نفس السؤال لاتحاتيني
يالغلا انا تمام
امه : فديت عيونك وناصر وامه وبنته وش اخبارهم
احمد : والله تمام فديتك لاتحاتينا
امه : عاد متى بتجي اشتقتلك
احمد : اقرب فرصه لي يالغاليه لاجاتنا اجازه على طول
نزلت للسعوديه
امه : الله يوفقك يمك خلاص يابعدي مابي اطول عليك
احمد : ماتشوفين شر يالغلا
امه : في امان الله يمك
نزلت الجوال ونزلت دموعها
العنود : لا انا ماطلعت صوتك يمه طلعت مشاعرك بعد
شفتي انه مايصلح معي أي استراتيجيه
امها : ...............
العنود : اوهو رجعنا للصمت
امها : ..............
العنود : تصدقين اني شكيت بنفسي حسيت اني كائن لايرى بالعين
المجرده اجيب لك مجهر يمه
امها بطفش : الى متى بتقعدين على راسي
العنود : لا الحمدلله طلع احساسي خاطيء طيب عطيني الموافقه
بليز ماااااااامي
امها : روحي حسبي على ابليس روحي سوي اللي تبينه اعوذ بالله
اذى الله يعين اللي بيتورط فيك
العنود : هاه يمه كأني اسمع سبه
امها : يعني تبيني اهون
العنود : لا لا خلاص مع السلامه
راحت تركض تتصل على سلطان وتتجهز للطلعه واخيرا احد
حس فيها

في مكان ثاني بالرياض
رجعت لحياتها القديمه واخيرا صارت حره من تعقيد فهد
صحيح انه احيان تشتاق له ولعيالها بس على الاقل ارتاحت
من الصراخ ومن شينة نفسه عليها للحين فيه باقي لمشاعرها
له بس لما تتذكر حياتها عنده تهون عليها حياتها الحين
صحيح ان اخوانها رافضين انها تطلع من البيت حتى لو للسوق
أي شي تبيه يجيها للبيت بس كذا افضل بكثير
اساسا السجن هنا مايختلف كثير عن السجن عند فهد
اللهم انه هنا السجان يتجاهلها وهناك يهينها ويصارخ عليها
هناك اعمال شاقه وهنا وحده قاتله بس احسن عالاقل
اساسا هي دايم وحيده مايهم اذا احد تجاهلها او لا
هي من كانت صغيره وهي منبوذه وش اختلف الحين



عند جود لها ربع ساعه تقريبا تتصل على الرقم اللي عطاها اياه
ناصر وقبل مايرن تسكره ماتدري وش بتقوله بالضبط
وخايفه من ردة فعله
غمضت عيونها وهي مصره هالمره انها تتصل وتتكلم
رنه .... رنتين .... ثلاث

............ وانفتح الخط ........

جود :.................
الطرف الثاني بصوت هادي : الو

............................النهايه ...............................

B S O M A 29-10-2011 08:01 PM

أجر آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ م ق1 3/>
بآآآآرت جمييييييييييييييييييل لأبعد الحدود ، من ججد حمآآآآآآآآآآآآآآآآس ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
-
المهممم ق1ق1ق1
بأتكلم عن كُل وآحد من أغلب النوآحي في نظري :hm::هق:(ق)


جود ~
عنيييييييييييددددده ><" !!!
بس برضو أحسهآ طيوبه و عسل وتبي حيآتهآ ترجع مثل أول ق1ق1
أرحمهآ كثثثثير ق1
إلي قآهرني فيهآ رفضهآ و عنآدهآ لـ ناصر ، أببد مَ تستحي ولآ تحس :××:
أقل شيء تقدر أنه ربى لهآ بنتهآ و أعتنى فيهآ و سوآ لهآ كُل شيء تبيه !!!!!!!
كرهت جود لهالسبب :#:
و قهرني بعد أسلوبهآ مع محمد ،
تنقصهآ الآخلآق و حُسن التعآمل مع خلق الله . . كُل شيء تبي تمشيه على مزآجهآ
و يقهرني بعد أصرآرهآ على فهد ، هذآ الآدمي إلي مدري وش يبي بَ الضضبط ><" !!


نآصر ~
أعتبره من الشخصيآت المهمه ججداُ في القصصه ق1ق1
أتمنى يكون حظظه أحسن من أنه يفكر بجود مره ثآنيه = )
لأنه ببسآطه و حتى الآن مو قآدر يتنآزل عن ليآن ، مع أنه مَ يقرب لهآ بشيء !
بس بصرآحه . . أعتبره أبو ليآن و أمهآ بعد ق1
و عجبني لمآ أعطى رقم فههد لـ جود . .


فهد ~
مشآعري أتجآهه متقلبه ،
مره يدخل مزآجي و مره أكرهه !!
بس عموماً أحسه نآدم ، جميييل جداً لو رجعت له جود ق1
> مع أني مَ أتوقع :هاع:


سآره ~
تستآهههل كُل مُصيبه تجيهآ ،
مححد قآلهآ تُقول لـ فهد أن جود عندهآ قبل 12 سسنه :#::××::هق:(ق)

أحمد و أم نآصر و العنود و سلطآن و أمهم ~
على هآمشش الروآيه :هق:

ليآن ~
أرحمممممممممهآ ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1


-

و متحمسسسسسسسسه أقوآ ششيء للبآرت إلي بعدددو :sg.14:
و بمآ أنه أجآززه يوم الآثنيين لآزم تنزلين لنآ بآآآآآرت ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
يَ ربيييييه يهالحمآس إلي مقطععني :034q::034q::034q::034q::034q::sg.15:

* عُذراً عالآطآله :××:

* rafal 29-10-2011 08:43 PM

فااااارسسسه يَ مججرمه :ها::ها::ها:

مين يقدر يصبر للجمعه :ها:


جوود"" ارحمها بس احسسها غبيه نوعآ ما ض1ض1

نااصر"" مسسكين تورطت مع جود بس شخصيته تعجبني :034q::034q:

فههد"" لازلت احزن عليه =( اتمنى جود وليان يرجعون له :هق::هق:

لياان"" ق1ق1ق1 مسسكينه ماتدري وين الله حاطهاا ض1ق1ق1

مين باقي كمان؟؟ ض1ض1

اييوا سااررووه"" اكرهههههااا هيا السبب ف كل شي :#::#:

العنوود ض1ض1"" مسكينه رحمتهاا ض1ض1 بس فلله

ووبس ض1ض1ض1


بانتظااارك يَ حلووه :034q::034q::sg.15:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-10-2011 09:20 PM

فرووووووووووووووووووووووسه ق1ق1

مآشآء الله تبآرك الله أيش هذا البآرت @_@ق1

بصرآحة بآرت شيييييييييييييء !!

جود : مهبوووووووووووووله وش تحسبة يوم تحدى ناصر :همف:


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

لُجين 30-10-2011 01:01 PM

وااو وااو وااااو
انوااع الحمااس جد
ابغى جود وليان وفهد يتجمعون بقوووه
بس حرام ناصر اش موقعه يصير:همف:
:هق::هق:

يللا اجااازه شدي حييلك فرووسااق1ق1
نززلي ورا بعض >> ماشبع ض1

أسِيفْ 31-10-2011 10:19 PM


يا الله @_@@_@@_@
من زمااااان ما رديت على الموضوووع @_@
رغم إني كنت متابعة جدًا :××:

أنا كذا على طول هأدخل ض1
جوووود أبيييها تكون لنااااصر :××:
صحييح فهد تاب .. على عيني ورأسي ..
لكن إن أمنيته تتحقق على طول .. فـ لأأأ :"(:

متااابعة :sg.15::sg.15::sg.15::034q:

B S O M A 31-10-2011 10:23 PM

^

فُستآنوه ،
خلآص أرضي بَ القضآء والقدر ،
فروسسه مآ تبي لـ جود إلآ فهد . . مَ بيدينآ شيء غير المتآبعه :هاع::sg.15:
> بتتكفخ xD


الساعة الآن 09:38 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM