![]() |
مشكووره لمروورج حبيبتي بلوونه حمرا هذا واجب علي اني اكمل القصه وانتن متابعاتها ولو انتن طنشتني انا بزعل :0023: اناشاالله اليوم بنزل البارت التاسع قولن انشا الله الــغــلا |
البارت التاسع 7 7 7 7 7 دخلن البنات وحده ورى الثانيه بس ساروه وموزه بعدهن مانزلن .قاعدات يدورن شيلهن .ماحصلنها وين وقعدن فوق امبرطمات لين دقت ميره الباب و عطت حق كل وحده شيله ونزلن تحت ..اول ماوصلت ساروه الصاله طاحت عينها فى عين خليفه الى من طالعها ابتسم و حط ايده على قلبه ولف عشان محد ينتبه عليه بس نوره ملقوفه تحب تحرج ساروه وايد لانها مثل ماتقول انها السبب فى ان زايد مايحبها . نوره: امااايه ام سالم: هايابنتى نوره: بطنى وايد يعورنى اليوم وايد كلت اناناس زايد فى خاطره يقول يالله كل يوم عشان نفتك من لسانج وخالد نفس الشى موزه قاعده تلعب مع عبدالله بلاى استيشن2 ومستانسين الحبايب .. بومحمد: يالله ياعيالى تعالوا نتعشى الكل: ان شاء لله طويل العمر قعدوا كلهم عدال بعض تقريبا الشباب من صوب و البنات من صوب لحسن الحظ كان جدام خليفه السلطه الى تحبها ساروه و هيه قاعده تتحرقص شافته ياكل منها وفى خاطرها تقول اذا انته كلت جانى انا الى ماكله فديتك يوم تاكل نوره: ساروه تبين السلطه ساروه: اى سلطه نوره: الى عند خليفه ساروه: لا ما اريدها خليه ياكل ليش جذا انتى ام زايد: اشفيكن خليفه: عمووه طبيها هذى نوره تحب اتسوى من الفول فيل ساروه: ههههههههههههه فيل الا فيله خليفه: هيه بعد شو زايد: بدوا الاثنينه الحين بومحمد: خلهم يعيبونى انا جذا ساروه: هات العصير الى جدامك خليفه(يمسك العصير): ها يودى (نوره تاخذ العصير عنه) نوره: هات انا اريده ساروه: انا طالبتنه نوره: هيه تراه هذا خصوصى خليفه: ترانى و لله يا افتحه على راسج ساروه: ههههههههههه بتصير مسيو طماط زايد: هيه عندكم اياها حمدوه: هيه عاشت بنت عموووه طيرى ساروه(باستغراب): وين اطير خليفه: خليها هالخبله تعالى وقفى عدالى ساروه: اشحقه خليفه: تعالى لا المج بكف يفر فجج الحين ساروه: ههههههههههههه هااا انزين وقفت (وقفت عداله و الكل يضحك) خليفه طويل وايد وافتشلت ساروه من جذا خليفه: ها ياست نوره تتحدينا نوره: نعم نعم ساروه: مثل ماسمعتى نوره: ماسمعت شى ساروه: خلوووف (فتح عيونه خليفه) لا تعيد رمستك كلام الملوك لا يعاد نوره: ههههههههههه ياراعيه خليفه بومحمد: عيب عليج يابنت نوره: يدى هم الى بدوا بو خالد: بس عيب (يطالع خليفه) اقعدوا قعد خليفه وساروه واقفه يسحبها من ايدها عشان تقعد خليفه: حووووووه خلاص قعدى ساروه: ههههههههههههه انزين بسير بمكانى خليفه: انزين خالد: اريد ارقد تعبان زايد: وانا بعد بطنى مترووس اكل و لله واريد ارقد بومحمد: سيروا رقدوا ياعيالى ناصر: انا بسير ارقد (حب راس يده وابوه) اسمحولى الكل سار يرقد ويجهز حق باجر لانه بيكون فيه اشياء وايد قرروا يسونها .......... ..................... فى غرفه البنات .((ساروه و موزه)) موزه: سارووه شوفيج ساروه: اريد اشوف خليفه اذا رقد و الا لا موزه: عنبوج الساعه 2 الحين اكيد راقد ساروه: ما اظنى موزه: شو بتسوين يعنى الحين ساروه(عدلت قعدتها): بسير اشوفه وانتى معاى موزه: لا اخاف ساروه: تعالى عاد موزه: انزين يالله شو نسوى ............................ نزلن تحت البيت كان وايد هادى ماشى صوت ابدا دخلت الصاله شافت التلفزيون مشتغل تقربت اكثر كان حد راقد شغلت الليت شافت خليفه وبسرعه سكرت الليت ويابتله لحاف عشان تغطيه ..خليفه مب راقد بس مسكر عيونه شاف ساروه تتقرب اشوى شوى يريد يضحك بس ماسك عمره يوم تقربت عدال ويهه قعدت تتامل ملامحه الا واشوى خليفه: بوووووووووووووو ساروه: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه روعتنى موزه: بس قصرى حسج خليفه: ليش مب راقدات ساروه: مايانى ارقاد خليفه: حتى انا و لله موزه: لله الجو حلو ساروه شورايج نمشى اشوى برع خليفه: اييييييييييييييه يالمينونه شو الحين ما تخافين بروحج شو موزه: لا ها ساروه شو قلتى ساروه: اخااااااااااااااااف خليفه: يالله نسير نمشى اشويه برع ساروه: و لله (بفرح) خليفه: هيه موزه: يالله (فتحت الباب وطلعت) موزه وساره متجدمات خليفه يمشى وراهن قعد يتامل هالملاك الى جدامه يتامل كل حركه وكل كلمه تقولها ياربى شو صاير فينى اكيد بديت احبها هذى منى وفينى من زمان صح انى كنت احبها بس لين الحين احبها ولا وحده من الى رمستهن يساونها اااخ ياساروووه لو هذى الطمه موزه اشوى اتسير ..فخاطرى اقولج احبج بس كيف اخاف تفهمينها غلط ..وقطع حبل افكاره ساروه تناديه: خليفه تعال شووف خليفه(انتبه): هااا شو ساروه: شوووف خليفه: ياسلام حلو ولله هالطير موزه: يسمونه طير الجنه حلو صح خليفه(منبهر): وايد حلوو ساروه: شورايك فيه خليفه: اقولج وايد حلو واايد ساروه: موزه تعالى نغنى موزه: شو انغنى انتى صوتج حلو خليفه: صدق يالله غنى ساروووه ساروه: شو لا ما اريد استحى خليفه: اقولج غنى يالله ساروه شافت فى عيون خليفه نظرات اصرار فرضخت لامر الواقع وبدت اتغنى الاغنيه للى ترددها دووم: يالله اسمع عااد . خليفه: سمعنا .. ساروه: ((يابوى ضاع العقل منى فى شفه خلى ناعم العود امس ابتعد يابوى عنى واليوم فكرى معتمى زود .. .عفت الحياه بلاه كنى منقاد انا الاحزان ياقود ..دوم الزمان معاندنى ليته يزيح الهم وايوود . ..باول زمانى كنت اغنيه و احيدنى به كنت محسود .. ..واليوم غارق بالتمنى وسط البشر مانى بموجود .. .اسرح واهوجس به واونى وادعى عسى ايرد ويعود ..يابوى ضاع العقل منى فى شفه خلى ناعم العود)) سلامتكم خليفه: روووووووووووووعه بصرااحه موزه: يبالها كلام ساروه: بس عاد استحى انا خليفه: تعالى اريد ارمسج فى سالفه موزه: اسير انا خليفه: امممممممممممممممم ما اعرف بس فى خاطرى رمسه ساروه: ارمس خليفه عاااد خليفه: موزه ممكن اشوى موزه: ان شاء لله (بفرح) التفت خليفه لين شاف ان موزه دخلت البيت صد صوب ساره الى من الصبح قافطه ماتعرف شو اتسوى خليفه: اييييييييييه بلاج ساروه: ماشى خليفه :ساروه بسالج بس اتجاوبينى بصراحه ساروه: أكيد خليفه: من متى تحبينى وقف قلب ساروه نزلت راسها من القفطه هذا شو قاعد يقول : هااااااااااااا ليش هذا السؤال بالذات خليفه: اعرفج مابترمسين بس بقولج عنى انا ساروه(بخوف): شو خليفه: انا صح احبج ولين اليوم بس حاولت المح لج بس ماشى فايده حاولت لين تعبت شفتج ماتبادلينى المشاعر .صرت اتعب نفسيا كل بنت كنت ارمسها كنت اشوفج انتى اقول فخاطرى اااه لو تحس فينى ساروه بس وين انا و انتى وين ساروه: كنت ترمس بنات خليفه: لا تقعدين تمسكيلى على الوحده يالله جاوبى ساروه: انا ماكنت اعرف شو مشاعرى تجاهك كنت احاول نفس انته ماتحاول بس ماشى امل حسيت انك ماتهتم وقبل كنت كل ما اطالعك اتصد عنى خليفه: تعرفين ليش؟؟ ساروه: ليش؟؟!! خليفه: لان عيونج تذبحنى و لله بس اريد اقولج الحين وفى هالوقت وهذا المكان انى احبج ساروه استحت ساروه و نزلت راسها ورفعته وطالعت خليفه : وانا بعد و لله خليفه: ادرى ساروه: كيف خليفه: اصلا انتى مرضتى و السبب انا صح ساروه: كنت حاسه انى بخسر حياتى وانته السبب فيها خليفه: خلى بالج ترانى وراج وراج ولا تنسين انى عايش ساروه: لله يخليك ان شاء لله خليفه: لج ان شاء لله استحت ساروه وسارت عن خليفه الى راقبها لين دخلت البيت ولارض مب شايلتنها ....................................... قولولي شرايكم فها البارت وعطوني توقعاتك حق البارت العاشر الــغــلا |
وين الردووووود :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: خلاص زعلت:0023: :0023: :0023: :0023: |
مشكوره يالغلا ع التكمله
فاتتني اجزاء والحمد لله وصلت للاخير عن جد القصه كل مالهاا تحلى وتحلى ننتظرك |
مشكوووووووووووووووووووووووره لحن الشووق على المرور (اخيرآ فرحتيني) (فاتتني اجزاء والحمد لله وصلت للاخير) فهمت من كلامج انج كنتي متابعه قصتي بس مخفيه :pleasantr مشكووره للمروور مره ثانيه الـــغــلا |
إلا زعلك يالغلا ومشكوووووووووووووووووووووووره
على البارت إلي كلمة يجنن شويه عليه وإن شاء الله تكونين راضيه ؟؟؟ |
مشكووووووووووووره حبيبتي بلوونه حمرا لمرورج المنور وتابعو البارت الي بيي لأن البارتات الي عقبه واايد بتكوون حلوه فوجوودكن وتوقعاتكن الــغــلا |
مشكورة ع القصة
رووعة ونتريااج |
مشكووووووووووووووووووووووووووره لمروورج clever girl وانشا الله باجر بكمل البارت الباقي الــغــلا |
يالله نحن في الإنتظار كملي
|
مشكوووووووووووووووووووووره لمرووووركن بـــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــات |
البارت 10 7 7 7 7 ثاني يوم لهم فى المرزعه ..الساعه 9:00 الصبح بومحمد وولده بوخالد كانوا يتريقون مع الحريم ..العيال بعدهم راقدين من السهر الى سهروه امس . بومحمد: هاا يا محمد شو هباتك اليوم بوخالد: و لله الحمدلله يا ابوويه انته عساك بخير بومحمد: و لله انا بخير بس وايد مستهم على سعيد ام زايد: وووينه ليش عنبووه مايتصل و لا يسال بومحمد: و لله ماكنت اريده يسافر بس المرحومه ماترد له طلب يترحمون على ام محمد ((لله يرحمها)) بوخالد: ابووويه انا بتصل فيه ماعليك هذا الا من عمر خالد ولديه ام سالم: ان شاء لله خير يا ابوويه لا تحاتى ام خالد: عمي مايصير خاطرك الا طيب يا نور هالبيت بومحمد(نزلت دمعه حاره على خده): لله يخليكم لى ياعيالى بوخالد(يحب راس ابوه): لله يخليك لنا ان شاء لله الا واشوى البنات وصلن .. البنات : السلام عليكم الكل: و عليكم السلام حمدوه: اشحالك يدى (تحب راس يدها) ها بوخالد اشحالك بوخالد: بخير يابنت محمد حمدوه: ويه فديتنى ام خالد: وانا اشعنه ما تسلمين على حمدوه: ههههههههه يالغياره ام زايد: وانا ساروه: شحالج امااايه ام زايد: بخير ربى يسلمج يابنتى حمدوه: ههههههههههه امهاتنا يغارن منا ههههههههههههه ساروه: بس سكتى ههههههههه (تلتفت على موزه) موزووه شو فيج موزه (بكل حزن): ما شى ؟؟!! ساروه: لا فيج شى قولى موزوه: ماشى بعدين بقولج ساروه: اوكيك ميره: ها بنات شو هباتكن ساروه+موزه: تماااااااااااااااااااااااااااااااااام ((يبتسمن)) حمدووه: ههههههههههههههههه اشفيكن دخل خالد... خالد: مافيهن شى ...السلام عليكم الكل: و عليكم السلام حمدوه: بسم لله سلم عليه انزين خالد(يطالعها): صبيلى جاهى حمدوه: ميره صبيله ميره: انا (مستحيه) حمدوه: هيه صبيله خالد: اففففففففففف امااايه صبيلى جاهى ام خالد: عونك ياولدى ساروه: ليش معصب انزين خالد: ماتسمعينها يعنى بوخالد: ياولدى ياخالد خالد: ابوويه عرفت شو السالفه بس الحين انا مب متفيج و لله بومحمد: ياولدى اذا فى شى قول خالد: مافينى شى بس انا مافينى على الحرمه الحين (يطالع ميره نزلت راسها من سمعته) ام خالد: متى عيل اخوك خليفه بيعرس و انته بعدك خالد: اماايه خليفه جدامه ناصر وانا اعرف خليفه عدل ام زايد: لله يهديكم يا عيالى ام سالم: لا تظغطون عليه بوخالد: و لله برايك ياولدى بومحمد: محمد بتخاوينى بوخالد: هيه نعم بويه بس وين بومحمد: بسير صوب المزارع والاراضى الي عدال مزرعتنا يمكن اشتريها بوخالد:يا لله يابويه طلعوا بومحمد ولده صوب الاراضى و المزارع الي عدال مزرعتهم عشان يشترونها ويكبرون مزرعتهم اكثرعن جذا اما الحريم طلعن يتمشن فى المرزعه ...اما البنات قاعدات يتريقن ..مع خالد .. حمدوه: خالد اريد اركب الدراجات خالد: حمدووه بعدين دخيلج حمدوه(باستغراب): خالد انته فيك شى خالد: لا بس سكتى هدوء كبير فى الصاله لان خالد من يعصب خلاص وميره قعدت اطالع شوفيه ياربى اليوم غير و امس غير شو مغيرنه اكيد فى شى ..قعدت ساكته و حاطه فى خاطرها وايد لانه اليوم غير عن طبيعته ...دخل زايد والرقاد فى عيونه ..بس قام غصبا عنه ...سلم عليهم وقعد يتريق شاف حمدوه ساكته على غير طبيعتها زايد: خالد خالد: هلا زايد زايد: اشفيك انته اليوم خالد: و لله متضيج من كثر مايسيرون ويرجعون على السالفه زايد: اى سالفه خالد: يبونى اتزوج زايد: انزين خالد: اصلا انا مب فاضى اتزوج و لا انى مستعد اصلا انى اعيش مع وحده بروحى طول عمرى زايد: خيبه انته ايه شو تقول ميره اطالع خالد مستغربه هذا شو يقول شو قصده .. خالد: و لله يا زايد قاعدين على راسى متى بتتزوج متى بتعرس متى بشوف عيالك زايد: من حقهم و لله يعنى مثل ما افرحوا فيك يبون يفرحون فى عيالك خالد: انا ما اريد اتزوج الحين بعدين اذا فكرت بقوللهم حمدوه اطالع ميره الي نزلت راسها من صدمتها و حست بشي فظيع يقطع قلبها قامت و قعدت عدالها .. حمدوه: ميرووه بنسير نتحوط برع اشرايج ميره: ما اريد بسير اشوف امايه حمدوه: اكيد طلعن وين تبين قعدى خالد: وين تبا تسير حمدوه: تريد تغير جو من الصبح اتكدرت (اطالع خالد) زايد: ماشا الله مصلح اجتماعى حمدوه: ههههههههههه بالله عليك اسكت زايد: هههههههههههه اسمعوا انتوا خليفه يتضارب معاهم ساروه: وين زايد: الحين بيي دخلو باقى الشباب الا عبدالله بعده راقد ... خليفه: السلاااااااااااام عليكم خالد: ما تحس ان صوتك واايد مرتفع ناصر: لا مسوى هضبات هوائيه ههههههههههههه فهد: ههههههههههههه لا تدعم ساروه: اتريقوا انتوا ناصر: عاشت سوويره (يضربه خليفه على ريله عشان يسكت) خليفه: وين قوم ابووويه حمدوه: طلعوا ..قوموا نلعب بالدراجات خالد: اسالج سؤال بتجاوبين حمدوه: هيه خالد: انتى بنت و الا ولد حمدوه: بنت خالد: عيل خلاص ساروه: وين عبوود موزه: هيه و لله صح وينه سالم: على ما اظن راقد .. خالد: و ليش يعني نحن مب مالين عيونكم شو زايد: الظاهر جذيه حمدوه: خلونا نسير صوب الدراجات ويدخل عبدالله ................ عبدالله: بروحكم بتسيرون اتريونى سالم: هلا العروس تجهزتى عبدالله: خس لله ابليسك ههههههههههههههههه زايد: شوف الساعه كم عبدالله: عشر الحين اشفيكم موزه: خلهم برايهم يتحرطمون انته اتريق الحين كلهم صدوا صوب موزه الي قعدت اطالعهم وهم يغمزون بعينهم .... موزه: شووووووووووووو ؟؟!! عبدالله: ماعليج منهم هم اشوى المصاخه زايده عندهم خليفه: هيه صح ههههههههههههههههههههه ساروه: يالله انسير صوب الدراجات خليفه: يالله انزين ... خالد: ناصر وين مفتاح الدراجه ناصر : مب عندى حمدوووه: وينه (تصرخ) زايد: عندى طلعوا من الصاله ساييرين صوب الدراجات البنات ورى الشباب يتمشن وهن يضحكن و نوره فى غرفتها ما تريد تقعد وياهم لانها تحسهم تافيهن ...يوم وصلوا شافوا ان بومحمد وبوخالد قاعدين والحريم معاهم .. خالد: وووووووووووويه انتوا اهنيه بوخالد: هيه ياولدى ليش فى شى ..؟؟! خالد: لا ابدا بس غريبه انتوا اهنيه بومحمد: لا غريبه و لا شى يالله شغلو الدراجات اريد اشوفكم زايد: ان شاء لله استعدوا الشباب وشغلوا الدراجات ..كل واحد منهم عنده دراجه وكانن كل وحده احلى عن الثانيه بومحمد اتفق وياهم ان الى بيفوز بيشتريله سياره على ذوقه ..عاد خالد وزايد اتحمسوا اكثر لانهم يموتون فى السيارات البنات قاعدات على اعصابهن .. ميروه: خايفه حمدوه(باستغراب): من شو ميروه: ما اعرف بس وقفووهم ساروه: ليش شو السالفه وقفت ميروه سارت صوب يدها ميره: يدى وقفهم دخيلك (وهيه تصيح)) بومحمد: شوفيج يابنتى ميره: دخيلك يدى وقفهم (تصيح) الا اشوى تلتفت شافت ان الدراجه انجلبت على خالد خلتهم وسارت صوبه وهيه تصيح من الخوف يوم وصلت طاحت على ريولها وهيه تشوفه ان الدراجه انجلبت بدون مايتعور خالد..يوم شافها قرب صوبها خالد: ميروووه شوفيج ميرووه:................................ خالد: لا تخوفينى سارت ميروه تركض بسرعه وهيه صدق خايفه عليه يوم وصلت شافت اختها نوره قاعده اطالع التلفزيون عطتها نظره وسارت غرفتها وهيه اشوى بتموت من الصياح ..نرجع حق خالد الي هزه الموقف يوم قاله يده بان ميره قالت يوقفهم .. خالد:............................ زايد: خالد شو فيك خالد: قم بقولك شى ... زايد: انزين (فر سويج الدراجه على ساره وسار مع خالد) قعدوا يتمشون لين صوب السيارات وخالد طول الوقت ساكت مايعرف شو يقول ..زايد ادرك الموقف وحاول يخليه يرمس زايد: شو فيك خالد عسى ماشر خالد: بتصدق زايد(بخوف): اصدق شو؟؟!! وشو سالفه ميره مافهمت شى حالد: ميره سارت صوب يدى وقالت يوقفنا وكانت حاسه انه بيصير فينى شى زايد: سبحان لله ..بس خالد يمكن ...؟؟!! خالد: يمكن شو زايد: على ما اعتقد ميره تحبك خالد طالع زايد وهو مستغرب منه كيف شو الي يثبت انها تحبنى وشو الدليل بس هذا مايكفى .. زايد: ايييييييييه و ين رحت خالد: انته شو دراك زايد: من نظراتها الى كلها حب حتى انها تخاف عليك و هذا اكبر دليل اليوم يا اخى تعلم خالد(مستحى): اشفيك انته زايد: و لله بعد شو البنيه تحبك يا اخى خالد: لا و لله زايد: هيه و لله اشفيك انا لو مكانك بفرح .. اشوى ووصلت حمدوه ... حمدوه: اريد مفتاح الدراجات زايد: ماعندى و ماشى دراجات يالله خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه حمدوه: اريد المفتاح لو سمحت اخ زايد زايد: سيرى مناك يالله حمدوه: ليش ؟؟!! زايد: روحى يالله الحين حمدوه: ما ابا بقعد على قلبكم خالد: ماشى دراجات انا تونى متصل حق خليفه اقوله يدخلهن داخل الكراج حمدوه: يالله ليش خالد: شو بعد حمدوه: ماشى مذله زايد: انتى ما تستحين شو حمدوه: شو يعنى زايد:الى فى عمرج ما يخترشن انتى بنت مب ولد فاهمه يالله سيري تصرفى مثل البنات حمدوه حز فى خاطرها كلام زايد وسارت عنهم خالد: اجديت فيها بصراحه تعبنا ما اطيع تعقل شيطانه درجه اولى زايد: خلها بتتعلم .................................................. ................................. خلص البارت العاشر احين ابى ردوودكن ورايكن فهذا البارت وقتراحاتكن حق البارت 11 الــغــلا |
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
وما عندي توقعات مخي فاضي ونحن في إنتظار الجزء11 |
مشكوووووووره لمرووورج بلوونه حمرا وثانكس ^-^ لمتابعتج حق قصتيه الــغــلا |
ثانكس الغلا على القصة الاكثر من روعة
الصراحة هذا اول رد الية في المنتدى والي الشرف انه يكون على قصتك بليز كملي القصة واحنا في انتضارك مع الشكر اختك الؤلؤة المكنونة |
مشكووووووووووووووووره لمرووورج لؤلؤة المكنووونه ومشكووووووره لمتابعتج للقصه الــغــلا |
البارت 11 7 7 7 7 فى غرفه ميره الى قاعده اتصيح من خوفها تتخيل الموقف الى استوى وتدعى ربها ان خالد مايستوي فيه شى ...عربنا اتجمعوا على الغدا بس ميره هب موجوده .خالد يلتفت فى كل مكان و انقبض قلبه .. خالد: وووين ميره ام سالم: فوق ماطاعت تفتح الباب خالد: برايكم سالم: خلووود بومحمد: خلووووه يسوى الى يباه بوخالد: بس ياابويه بومحمد: خالد و اعرفه .. خالد سار فوق ودق على باب الغرفه بس ماسمع حد يرد عليه .. خالد: ميرووه فتحى انا خاااااااااالد ميره:...................(انقبض قلبها ) خالد: يالله فتحى الباب ميره(فتحت الباب وردت قعدت على السرير) خالد: شو فيج ميره ميره:............................................. . خالد: ادرى انج خايفه على و انا بخير الحين ميره: انته شو بيهمك اذا انا خايفه عليك او لا خالد(عوره قلبه): ليش تقولين هالكلام انزين ميره(تصيح): خالد انته متى بتفهم خالد: ادرى ميره: شو تدرى خالد: ادرى انج تحبينى ميره ميره(متفاجأه)..................................... . خالد: و انا نفس الشى احبج ميره بس كيف تبين ابين للكل انى احبج عشان بعدين يسولج مشاكل ميره(اتصيح): مااعرف بس انا تعبت من كثر ما اكتم الى داخلى خالد: عيل تتحسبينى انا مرتاح لا و لله مب مرتاح و انا عايش جذيه ميره: انته ريال تقدر اتسوى الى تباه اما انا بنيه على كل شى اتحاسب على كل صغيره و كبيره بس انا منو بيفهمنى يوم الانسان الى احبه مب عندى و ما احس بانه يحبنى و لا يبادلنى لاحساس نفسه خالد: ميره دخيلج تسمعين انتى تفكرين غلط ..منو قال انى ما احبج و لله العظيم و غلاه ابويه انى احبج بس انتى صدقينى ميره: صدق (اتصيح) خالد: هيه نعم (حب راسها) يالله عاد الحين ما اريد اشوفج اتصيحين ابدا دامنى عايش . ميره: صدق خالد: هيه و انا بكون دوم موجود و لا تنسين ان قلبى لين اليوم من كنا صغار يحبج ميره(مستحيه):.............................. طلع خالد من الغرفه و هو مرتاح نفسيا نزل عندهم و ابتسم حق يده الى قعد يطالعه اتفيزر عدال زايد زايد: هههههههههههههههههههههههههه خالد: اشفيك زايد: لا مافينى شى بس لا يعنى جذيه خالد: ارمس عربى لله يخليك بومحمد: شوفيج معصبه حمدووه حمدوه: ماشى بوخالد: اشفيج امبرطمه حمدوه: مافينى شى بس هذيل الشباب ماعطونى سويج الدراجه ام خالد: عنبوج من بنت اشتبين فيه حمدوه: اريد اسوقهن ساروه: حمدوه بقولج شى حمدوه: قولى ساروه: مب حلوه البنت تركب دراجه و لله مب حلوه موزه: هيه و لله حمدوه: ليش يعنى ساروه: الحين انتى بترفعين جلابيتج لين ركبج و انتى اتسوقين حمدوه: لا ساروه+موزه: عيل انطمى خليفه: و لله بطنى يعورنى ياناس حسوا ساروه: ههههههههههههههههه خليفه: تضحكين بعد ساروه: صدق و لله شوفيه بطنك خليفه: يعورنى ..هيه صح راويتكم الضربه ام خالد(خايفه): اى ضربه خليفه: براويج رفع كندورته وراواهم الضربه كان بهذى الحركه يريد يشوف ساروه شو بتسوى ساروه: خليفه وايد قويه الضربه و الدم متحير مب زين خليفه: بشو تنصحينى فهد: حد قالك اختى دكتور خليفه: اصلا انته من تحط اختك على الجرح يبرد بومحمد: ههههههههه اشوفكم ياعيالى وايد مستهمين من بعض خليفه: هههههههههههه يدى لا تكبر السالفه ام زايد: عيال اليوم ملعن ام خالد: و انتى صاجه و لله سالم: هههههههههه انزين و بعدين خليفه: انزين ساروووه ساروه: هاااااااا خليفه: شو هااا بعد قومى سويلى غدا بوخالد: احلف انته بس ههههههه بومحمد: يوم بتصير حرمتك ذيج الساعه يصير خير ساروه استحت و نزلت راسها وخليفه قعد و لا رمس لانه قفط من الخاطر .. خالد: اشوفكم سكتوا زايد: هيه و لله يدى انته شو قلت خليفه: ما قال شى ليش انتوا ملاقيف جذا عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا قول جذا خليفه: شو اقول انته بعد بومحمد: بس خلاص انتوا وياه ..اريد اقولكم انى اليوم العصر بطلع مع بوخالد و الحريم واريدكم اديرون بالكم على بعض و على المزرعه خالد: وين بتسيرون بومحمد: بنسير عند عرب بوخالد: خالد ناقصك شى خالد: لا بس اذا تبونا انا وزايد انخاويكم حاضرين بومحمد: خاو خواتك ودير بالك عليهم ام سالم: نوره بتسيرين معاى نوره: هيه ابرك لى زايد: فكه ياربى خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه انزين سيرى احسن بنرتاح نوره: فكه منكم انتوا الاثنين سالم: بس عاد .. ............................................ طلعوا عربنا من المزرعه و الشباب كالعاده قاعدين يلعبون ورقه و البنات مسويات صدعه من كثر مايرمسن و اخيرا رمس خالد يريد يسكتهن خالد: بس عاد و لله لو الراديوا بيسكت موزه: شووووووووو عبدالله: سكتن و لله صدعتنا ساروه: اخ عبدالله فى شى اسمه مخترعينه لسان خليفه: للسان الحين تقعدن ترمسن و تسبن و ما ادرى شو ابويه اذا جذا نحن مستغنين عن لسانكن ساره: لا و لله خليفه: هيه نعم زايد: لا تبدون انتوا الاثنين .................................. دخلت ميره عليهم ميره: بنات ساره+موزه+حمدوه: هاااااااااااااااااااااا ميره: و احطبه يالله قومن بنسوى شيز كيك خالد: بالشوكولاته لو سمحتى ميره: ان شاء لله فالك طيب زايد: بالفرواوله ميره: وبعد عبدالله: انا اريدها مخلوط فواكه هههههههههههههههههه فهد: عنبوكم بسكم ناصر: خلهم هذيل شى ضارب عليهم اليوم ساوره: و انته خليفه اى كيكه تبا خليفه: نانسى عجرم ساروه(معصبه): شو نانسى عجرم بعد خليفه: ههههههههههههههه انتى قلتى شو تبا كيكه ساروه(حطت ايدها على خصرها ): و الحين شو تبا خليفه: احم احم (وقف وسار صوبها ) اريد كيكه اسمها الملكه ساره وقفت ساروه من سمعت رمسته والحمدلله محد انتبه عليه وسارت مع باقى البنات المطبخ و قعدن يخربطن و اخيرا سون ذيج الطبخه الحلوه شيز كيك وحده بالفراوله و الثانيه بالشوكولاته و الثالثه بالفانيلا ...اما الرابعه خلوها حق يدهم ..الشباب كانوا قاعدين يطالعون فلم اجنبى .واول مادخلن البنات بالكيك و العصير تعدلوا بالقعده و حطوا الكيك ميره: كل واحد يقوله اى وحده يبا خالد: اريد شوكولاته سالم: انا اريد فانيلا زايد: هههههههههههه وين نحن فى الروضه خليفه: هههههههههههههههههه لا فى الحضانه زايد: يالثور الحضانه هيه الروضه خليفه: هههههههههههههههههه انزين ساروه: زايد شو تبا اى وحده زايد: اريد فراوله ساروه: و انته خليفه خليفه: قلتلج شو ابااااااااااااااااااا زايد: بسم لله اى و حده تبا الحين لا لمك بكف ساروه: زايد عاااد مره و حده بتكفخه حمدوه: ساروه خليه يراويه اشويه ساروه: لا عاد ما احب اشوفهم يتضاربون فهد: شوفوا الرقه فى الكون الوسيع ما شفت ارق عن اختى عبدالله: لا تصدقين يطنز فهد: و لله العظيم ما اطنز ولو باخذلى حرمه اريدها نفس ساروه خليفه: طال عمرك حقوق الطبع محفوظه لشخص واحد ناصر(يضرب كتف خليفه): عرفنا طالع عمرك لا تفضح عمرك خليفه(مستحى): اهااا انزين (يلتفت على ساروه) ممكن تحطيلى وحده بالفراوله و عدالها بالشوكولاته عبدالله: فوقها بالفانيلا ساروه: ان شاء لله الا اشوى سمعوا خليفه يغنى وهو يطالع ساروه : كلها حلوه و جميله كلها اصلا اصيله لو الف الكون كله مالها بقلبى بديله ..)) خالد: ايييييييييه اخترشت خليفه : اغنى حرام زايد: لا يابوك بس ممكن تعطينا انذار قبل حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلك خلوف سالم: اقول الكل: قووووووووووول سالم : عن الخبال و كلوا حمدوه: فخاطرى شى البنات: الدراجات حمدوه: هههههههههههههههه لا موزه: عيل حمدوه: صبرى بشاور خالد خالد: قولى اسمعج حمدوه: هههههههههههههههههههههه زايد: رمسى يالله كله تضحكين ناصر: بطاريه ضحك عندها خليفه: هيه و لله حمدوه: بشترك فى مسابقه ملكات الجمال عبدالله: هههههههههههههههههههههه حمدوه عن الخبال سكتى حمدوه: شوقلت خالد: بهالشوجه على راسج و لله زايد(يطالعها بنظره غضب): كيف تحقين على عمرج ميره: اشفيك اتسولف معاكم حمدوه(برطمت): انتوا ليش حارين جذا ساروه+موزه: ههههههههههههههههه خليفه: هههههههههه شو يضحك ساروه: ماشى سلامتك فهد: بس حمدوه عن الخبال و لله مب حلوه فى حقج ناصر: اختى متى بتعقل حمدوه: هههههههههه انزين برايكم ما اريد لا دراجاتكم و لا شى الشباب: احسن .......................................... خلص البارت 11 عطووني رايكن في هذا البارت وعطووني توقعاتكن حق البارت 12 الـــغـــلا |
مشكوووووووووووووووووووووووووره على البارت
وما عندي توقعات زي ما قلت لك هذي الأيام راسي مقفل |
شكرا الغلا على البارت وبلنسبة توقعاتي اتوقع ايصير شي بين موزة وعبد الله
http://www.banaat.com/vb/5e5a2f8092 |
مشكووووووووووووووووووووووره لمروووركن بنات ههههههههه بلوونه حمرا تابعيني في ا البارت الياي ولازم يكوون عندج توقعاات الــغــلا |
:cray: شحالكن بنات اليوم بكمل البارت الثاني عشر(12):cray: بس لا تضحكن على تنقيعاتي اووكيه :dunno: يلا البارت 12 7 7 7 على العشا طلعوا الشباب عشان ايبون عشا حق البنات ..خالد وزايد هم الى ساروا ايبون العشا اما الباقى قعدوا ملاسن مع لبنات ... خليفه: ساروه تعالى بسوى ديتو معاج ساروه: كيف انزين عبدالله: بعلقج فى الثريا موزه: وليش مب حرام عبدالله: لا مب حرام .. ............................. فى سياره خالد:..............******* خالد: زايد زايد: لبيه خالد: انا قلت حق ميره زايد(باستغراب): شو قلتلها خالد: انى احبها زايد: لا و لله من صجك انته ترمس خالد: هيه نعم زايد: وشو رده فعلها خالد: ما عرف زايد: انزين و هيه خالد: البنيه تحبنى يا زايد و انا لاهى عنها مع هذيل الي بايعات اعمارهن استغفر لله زايد: صح بس انته تقدر تسعدها خالد: بحاول لانى انا احبها بعد زايد: شو تتريا خالد: اتريا شو زايد: ليش ما تخطبها خالد: امممممممممممممممم بس زايد: شو بس ..شو يمنعك امك مستحيل اتقولك لا و ابوك نفس الشى خالد: بس اخاف انها اذا عرفت بالماضى ما تسامحنى زايد: الريال ياخالد مايعيبه شى بس البنت كل شى يعيبها خالد: صح زايد: عيل خلاص اتكل على لله خالد: ان شاءلله يارب وصلوا بيت المزرعه و سمعوا الصدعه ودخلوا......... خالد: ايييييييييييييييييييييه قصروا على التلفزيون وين نحن خليفه : فى السينما زايد: تعالوا اتعشوا يالله الكل : ان شاء لله هههههههههههههههههه خالد: والله انهم مخبل زايد: الظاهر جذا على شو تضحكون خليفه: لا ماشى بس اختنا المصون خالد: اشفيها حمدوه عبدالله: ههههههههههههههههه كانت ... ميره: بس عاد من كثر ما تضحكون عليها ساروه: هيه و لله موزه: هيه نعم ناصر: اقول انتن الثلاث على شو متفقات بالظبط ساروه: ماشى خليفه: ناصر اسمحلى (يطالع ساروه) انتى يوم تتكلمين بس انا تلكمينى ناصر(يضرب خليفه): عن الخبال يعنى انته بتشوفك اخوها و امها بعد خليفه: ههههههههههههههههههههههههه ساروه: بغنيلك عيل خليفه : يالله اسمع ساروه: (تبسم ياقمر ... الى عنالك ..بسحب القلب و يفرض رعدها ..سرت لاجل من طيب بالك وراحت من بلدها لبدها ..فى ليله حلم ما تخطر على بالك فى ليله و الف ليه من وعدها صباح الورد ياليلى لحالك نساك يا صبح وردها ..) و تبتسم زايد: وانا اقول القمر مايغنى الا لنفسه خليفه(مستحى): حلوه الاغنيه خالد: سلامى عليج ساروه بصراحه روعه ساروه(مستحيه): تسلمون و لله ناصر قعد يطالع ساروه و خليفه و هو ميت عليهم من الضحك : اقوووووول ساروه شو رايج تشتركين فى استار اكاديمى زايد: احلف و لله خليفه: منو قال على قبرى زايد: انته اخوها خليفه: لا انته زايد: عيل جب خليفه: لا خالد: هههههههههههههههههههه زايد: شو لا خليفه: ما بنجب ليش اسكت و انا لى حق عليها من بعدك زايد: انزين خلاص ساروه: خيبه بس مايسوى عليكم موزه: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى سارووووووووووووووووه ساروه: ها شو موزه: تعاااااااااااااالى شوفى منو ساروه: وين موزه: فى التلفزيون ساروه: منو موزه: فزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع ساروه(اطالع خليفه الى يطالعها شو بتسوى): هيه انزين موزه: ليش مايتى يوم زقرتج (اطالع خليفه) اهااا فهمت انزين خلاص ههههههههههههههه ساروه: ليش اتضحكين حمدوه: انتقلت العدوه فهد: حلوه هذى و لله بعد خالد: بس انتوا وياها يالله كلكم سيروا رقدوا خليفه: ههههههههه انته بابا انته ماما انته كل حاجه خالد: ههههههههههه خسك لله يالله روحوا رقدوا ساورا كلهم صوب حجرهم على الساعه 11 ورقدوا و دخلوا بومحمد و عياله وشافوا البيت مرتب على غير عاده و الكل رقود ..راحوا هم بعد يرتاحون ... ................................ الصبح فى المزرعة اليوم الثالث .. خالد على غير عادته واعى الصبح وسار صوب امه ..الى كانت تعدل الريوق خالد: صبحج لله بالخير ام خالد: وصباحك ياولدى ليش من الصبح قايم خالد: اريدج فى موضوع اماايه ام خالد: شو ياولدى خالد: اماايه خلاص انا اريد اتزوج ام خالد(والفرحه مب شايلتنها): لا و لله خالد: هيه بس ماسالتينى منو البينه ام خالد: لا تقول بتضويلك بنيه من الشارع خالد: لا ام خالد: عيل خالد: اريد ميره بنت خالتى ام سالم ام خالد: بالبركه ياولدى و عرفت تختار و انا برمسهم ان شالله خالد: تسلمين ام خالد: هذووه ابوك ببشره بوخالد: ها على شو تتفقون ام خالد: ولدك يريد يتزوج بوخالد: لا و لله اخيرا ام خالد: بنخطبله ميره بنت مزنه (ام سالم) بوخالد: بالبركه ياولدى خالد: لله يبارك فيك ياابويه طلع عنهم خالد و هو واثق من اختياره ........... .................................... احين خلص البارت 12 وابى رايكن :0403: وتوقعاتكن حق البارت 13 :0403: وما ابى حد يقوولي ماعندي توقعاات:shutup: :shutup: اووكيه الــغــلا |
ترمين كلام علي؟؟؟
بس عناااد مارح أقول توقعا والأسباب هي1- إنك ترمين كلام 2-الباااااااااااااااااااااااااااااااارت قصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير:017: :017: :017: :017: مكشوووووووووووووووووره وترى أمزح ما زعلت بس أنا مصره ما رح أحط توقعاتي:1aa: |
البارت قصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصييييييييييييييييييي يررررررررررررررررر
انريد بارت طويل وبعدين انقول توقعاتنا///تشرط بعد انريد بارت طووووووييييييييييييييل |
انشا الله من عيوني عرفت انكن بتزعلن لأن البارت قصير :dunno:هذا الي طلع معاي شسوي بعد :50: |
يعطيك مليون عافيه ع الاجزاء
وننتظر الجزء 13 وان شاء الله يكون طويييييييييل لاطولين يالغلا |
مشكووووووووره لمرووج لحن الشووق وانشا الله بكمل البارت 13 الــغــلا |
:) البات(13):) 7 7 7 7 الظهر فى و قت الغدا عربنا متجمعين يضحكون و يسولفون بس موزه ساكته ساروه من الصبح تراقبها شو فيها .. ساروه: موزه موزه: هلا سويره ساروه: شو فيج مب عايبتنى ..؟؟!! موزه: ماشى و لله (نزلت راسها) ساروه: موزه شو مافيج شى رمسى موزه: ما فينى شى (نزلت دمعتها و قامت من مكانها) قربت ميره من ساره.... ميره: شو فيها ساروه: ما ادرى بسير اجوفها (قامت من مكانها تلحق موزه) ام سالم: اشفيكن يابنات ساروه: ماشى خالوووه بسير اجوف موزه ام زايد: اشفيها زعلانه منو مزعلنها؟؟!! ساروه: ما ادرى بسير اجوفها بوخالد: بسكم عاد من كثر ما تسالنها (يلتفت على ساره) يا بنتى سيرى شوفيها خليفه: بويه ليش ترمسها بوخالد: وابوويه عليك و اشعنه ما ارمسها ساروه: خالى ما عليك منه هو جذا خليفه: هههههههههههههههههههه انزين و بعد ساروه: اراويك بس مب الحين خليفه: انزين اترياج مس المزرعه بوخالد: بس عاد شو مس مزرعه بعد خالد: يعنى ملكه جمال المزرعه بوخالد: عنلاتك بس عااد بومحمد: ياولدى اشفيك على خليفه بوخالد :محد مدلعنه الا انته بومحمد: برااايه خليفه: تبونى اشل زايد: خالد نطلع بسرعه ناصر: هههههههههههه اييييييييييييه شباب شو رايكم انسير صوب العراقيب عبدالله: وووووووووويه يالله انزين قعدوا الشباب يتفقون على السيره ويحاولون يقنعون يدهم و اما ساره سارت صوب موزه اول مادخلت الغرفه شافتها طايحه على السرير اتصيح تقربت منها و حطت ايدها على راسها ساروه: حبيبتى شو فيج موزه:......................................... ساروه: كلمينى موزه و صدقينى بترتاحين موزه: ......................................( تقول فى خاطرها شو اقولج ياساره اقول انى احب اخوج و انى اتعذب ) ساروه: يالله قولى موزه عااد موزه: مافينى شى ساروه و لله (تصيح بصوت شبه مسموع) ساروه: ليش كل هذا شو فيج خبرينى موزه: انا تعبانه يا ساروه و لله بموت ساروه: بسم لله عليج اشفيج قولى موزه: بقولج بس حلفى انج ماتقولين و لا تسوين شى ساروه: شو مب واثقه منى موزه: حلفى انزين ساروه: و لله انى ما اقول يالله قولى خوفتينى موزه: انا .... ساروه: انتى شو ؟؟!! موزه(وقفت سارت صوب الدريشه): انا احب عبدالله تعبت من كثر ما اخبى كل هذا فى قلبى ساروه: ادرى (تبتسم) موزه(باستغراب): شو تدرين ساروه: موزه الحب مب عيب و لكن نحن عاداتنا و تقاليدنا تفرض علينا ان هذا الشى عيب بس شى اسمه حب بالعيون وهذا الحب يدخل القلب بسرعه موزه: و انتى و خليفه ساروه: صح انى انا احب خليفه اكثر عن اى شى فى هالدنيا بس انا وياه نعرف اشكثر نحب بعض وانتى ياموزه اذا انتى تبين عبدالله يحبج لازم تقوين قلبج لان عبود اخوى صعب المراد موزه: يعنى ساروه: يعنى اذا حبج مستحيل يخليج لغيره موزه(بفرح): صدق ساروه: يالخبله يعنى لازم كل شى ينبنى على الصدق موزه: ادرى و لله ساروه ساروه: يالله عيل لازم تساعدين عمرج انج تكسبينه موزه: انزين ساروه: يالله ترانا طولنا عليهم يالله انروح موزه: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااى انزين ساروه: هههههههههه يالله انزين نزلن ساروه و موزه تحت عند اهلهم ويسمعون الشباب و هم يقنعون يدهم ... خليفه: يدى حبيبى دخيلك بومحمد: اذا انتوا مستغنين عن عماركم ترانى انا هب مستغنى عنكم خالد: انزين تعالوا معانا بوخالد: و لله فكره اشرايك ابويه بومحمد: شورك بوخالد: هيه نعم بويه بومحمد: ياحرمات يالله ركبن السياير بنسير معاهم خليفه: لازم الحرمات ام زايد: قاعدين على راسك خليفه: على كرسى سيارتى الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طلعوا كلهم صوب العراقيب و الحريم و البنات قاعدات تحت السدره وحطن الشاى و القهوه و الكيك وبومحمد يشوف الشباب و هم يقحصون و يلعبون بالدراجات و البنات قاعدات يصفقن ويصارخن و الشباب ميتين من الضحك عليهن ...خليفه سار صوبهم .. خليفه: منو بتركب معاى البنات: امممممممممممممممممم ام زايد: اشرايك اركب وياك خليفه: بطيرج فوق ام زايد: بقعد ابركلى خليفه: انا قلت بنات ماقلت عيوز ام خالد: وابوى عليك من ولد شو هاللسان بومحمد: خلوووه بوخالد: شو هالبزا كله خليفه: هلا عاش خليفه ..حمدوه بتركبين حمدوه: لالالالالا ساروه ركبى انتى ساروه: انا ؟؟!! (مستحيه اطالع خليفه) خليفه: هيه يالله تعالى بومحمد: انته تباها من لله خليفه: ههههههههههه يالله ساروه ساروه: لالالا استحى خليفه: تعالى عااد بسير ترانى ام زايد: وين تبابها بومحمد: يالله ساروه ركبى وياه ساروه: استحى يدى بومحمد: انا سامحلج يالله ساروه: صدق و لله (فرحانه الحبيبه) خليفه: يالله عاد ذليتينى حمددوه: عاشت ساروه ساروه: هههههههههههه انزين ركبت ساروه ورى خليفه و هيه مستحيه وقافطه من الخاطر وداها عند العراقيب و قعدت اتصارخ واشوى و بتصيح وقف خليفه خليفه: ساروه لا تصارخين على اذنى ساروه: خلنا نرجع و لله خايفه خليفه: ههههههههههههه لا تقولين حق حد ساروه: لا تضحك ويا ويهك خليفه: انزين بنرجع تمسكى ساروه: انزين (تتقبض فيه بالقو) خليفه(مستحى): ساروه لا تذبحينى ساروه: يالله تحرك تحرك خليفه بسرعه بالدراجه صوب اهله وين قاعدين وساروه خلاص اشوى و بتموت ...بومحمد اشر على الشباب عشان يرجعون ويقعدون وياهم .. بومحمد: ما بغيتوا تقعدون اشوى خالد: يدى بالله عليك كل دقيقه و ثانيه تزقرنا و لله فخاطرى اشل بالدراجه بوخالد: و لله يا احلف انى ارجعهم المزرعه خليفه: لالالالالا دخيلك بووويه عااد ناصر: لو انا منك ابويه حرمتهم اياها الشباب: نصووووووووووووووور ناصر: لا قصدى يعنى تخليهم يقحصون احسن سالم: و لله انك زايد: خالى اشفيها يعنى اذا ركبنا الدراجات بوخالد: مافيها شى بس يدكم يباكم تقعدون اشوى معاه ام زايد: و انته صاج يا اخويه فهد: هيه و لله عاد امايه على كل شى صح صح عبدالله: ههههههههههه امااااااااااااااااه ام زايد: ها شو عندكم .. البنات: غلاسه شباب ههههههههههههههههههههههه خالد: عنلاتكن بس جب يالله (عصب ) حمدوه: وليش نسكت ناصر: سكتى يا ملقوفه احسن لا يكفخ بالقب الى عداله حمدوه: ووووووووووووووويه خلاص بسكت خالد: لا رمسى اشوفج بومحمد: ها خليفه ماتريد تعطينا كم من شله خليفه: ان شالله ليش لا بس بشرط بومحمد: امر ياولدى خليفه: اريدك تخطبلى نانسى عجرم البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام خالد: يا هاللولد ليش عيونك جذا زايغه ام زايد: ويه تعرفينها هالحرمه ام خالد: منو بنته بعد ؟؟ الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه خالد: بنت لبنان هههههههههههه ساروه: مالت عليك شو عايبنك فيها خليفه: داشه خاطرى و لله ساروه(عصبت):لا و لله صدق خبل خليفه: فيج ؟؟!! ام خالد: اشقلت هااا خليفه: ها ماشى بومحمد: يالله خليفه ودر سوالف البنات عنك وشل شله يالله زايد: يالله عاد ذليتنا خالد: خلوف يالله ناصر: بس عاد (يلتفت على ساروه) ما عليج منه يحب يغايضج ساروه: برايه و لله انا راسى يعورنى منه ام زايد: لو ريلج شو بتسوين خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ساروه:............................................ . بومحمد: يالله خليفه .............................................. يلا احين ما اريد حد يقول لي مخي فاضي ماشي توقعات :mad0217: واولهم انتي بلونه حمرا:mad0217: |
:) البات(13):) 7 7 7 7 الظهر فى و قت الغدا عربنا متجمعين يضحكون و يسولفون بس موزه ساكته ساروه من الصبح تراقبها شو فيها .. ساروه: موزه موزه: هلا سويره ساروه: شو فيج مب عايبتنى ..؟؟!! موزه: ماشى و لله (نزلت راسها) ساروه: موزه شو مافيج شى رمسى موزه: ما فينى شى (نزلت دمعتها و قامت من مكانها) قربت ميره من ساره.... ميره: شو فيها ساروه: ما ادرى بسير اجوفها (قامت من مكانها تلحق موزه) ام سالم: اشفيكن يابنات ساروه: ماشى خالوووه بسير اجوف موزه ام زايد: اشفيها زعلانه منو مزعلنها؟؟!! ساروه: ما ادرى بسير اجوفها بوخالد: بسكم عاد من كثر ما تسالنها (يلتفت على ساره) يا بنتى سيرى شوفيها خليفه: بويه ليش ترمسها بوخالد: وابوويه عليك و اشعنه ما ارمسها ساروه: خالى ما عليك منه هو جذا خليفه: هههههههههههههههههههه انزين و بعد ساروه: اراويك بس مب الحين خليفه: انزين اترياج مس المزرعه بوخالد: بس عاد شو مس مزرعه بعد خالد: يعنى ملكه جمال المزرعه بوخالد: عنلاتك بس عااد بومحمد: ياولدى اشفيك على خليفه بوخالد :محد مدلعنه الا انته بومحمد: برااايه خليفه: تبونى اشل زايد: خالد نطلع بسرعه ناصر: هههههههههههه اييييييييييييه شباب شو رايكم انسير صوب العراقيب عبدالله: وووووووووويه يالله انزين قعدوا الشباب يتفقون على السيره ويحاولون يقنعون يدهم و اما ساره سارت صوب موزه اول مادخلت الغرفه شافتها طايحه على السرير اتصيح تقربت منها و حطت ايدها على راسها ساروه: حبيبتى شو فيج موزه:......................................... ساروه: كلمينى موزه و صدقينى بترتاحين موزه: ......................................( تقول فى خاطرها شو اقولج ياساره اقول انى احب اخوج و انى اتعذب ) ساروه: يالله قولى موزه عااد موزه: مافينى شى ساروه و لله (تصيح بصوت شبه مسموع) ساروه: ليش كل هذا شو فيج خبرينى موزه: انا تعبانه يا ساروه و لله بموت ساروه: بسم لله عليج اشفيج قولى موزه: بقولج بس حلفى انج ماتقولين و لا تسوين شى ساروه: شو مب واثقه منى موزه: حلفى انزين ساروه: و لله انى ما اقول يالله قولى خوفتينى موزه: انا .... ساروه: انتى شو ؟؟!! موزه(وقفت سارت صوب الدريشه): انا احب عبدالله تعبت من كثر ما اخبى كل هذا فى قلبى ساروه: ادرى (تبتسم) موزه(باستغراب): شو تدرين ساروه: موزه الحب مب عيب و لكن نحن عاداتنا و تقاليدنا تفرض علينا ان هذا الشى عيب بس شى اسمه حب بالعيون وهذا الحب يدخل القلب بسرعه موزه: و انتى و خليفه ساروه: صح انى انا احب خليفه اكثر عن اى شى فى هالدنيا بس انا وياه نعرف اشكثر نحب بعض وانتى ياموزه اذا انتى تبين عبدالله يحبج لازم تقوين قلبج لان عبود اخوى صعب المراد موزه: يعنى ساروه: يعنى اذا حبج مستحيل يخليج لغيره موزه(بفرح): صدق ساروه: يالخبله يعنى لازم كل شى ينبنى على الصدق موزه: ادرى و لله ساروه ساروه: يالله عيل لازم تساعدين عمرج انج تكسبينه موزه: انزين ساروه: يالله ترانا طولنا عليهم يالله انروح موزه: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااى انزين ساروه: هههههههههه يالله انزين نزلن ساروه و موزه تحت عند اهلهم ويسمعون الشباب و هم يقنعون يدهم ... خليفه: يدى حبيبى دخيلك بومحمد: اذا انتوا مستغنين عن عماركم ترانى انا هب مستغنى عنكم خالد: انزين تعالوا معانا بوخالد: و لله فكره اشرايك ابويه بومحمد: شورك بوخالد: هيه نعم بويه بومحمد: ياحرمات يالله ركبن السياير بنسير معاهم خليفه: لازم الحرمات ام زايد: قاعدين على راسك خليفه: على كرسى سيارتى الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طلعوا كلهم صوب العراقيب و الحريم و البنات قاعدات تحت السدره وحطن الشاى و القهوه و الكيك وبومحمد يشوف الشباب و هم يقحصون و يلعبون بالدراجات و البنات قاعدات يصفقن ويصارخن و الشباب ميتين من الضحك عليهن ...خليفه سار صوبهم .. خليفه: منو بتركب معاى البنات: امممممممممممممممممم ام زايد: اشرايك اركب وياك خليفه: بطيرج فوق ام زايد: بقعد ابركلى خليفه: انا قلت بنات ماقلت عيوز ام خالد: وابوى عليك من ولد شو هاللسان بومحمد: خلوووه بوخالد: شو هالبزا كله خليفه: هلا عاش خليفه ..حمدوه بتركبين حمدوه: لالالالالا ساروه ركبى انتى ساروه: انا ؟؟!! (مستحيه اطالع خليفه) خليفه: هيه يالله تعالى بومحمد: انته تباها من لله خليفه: ههههههههههه يالله ساروه ساروه: لالالا استحى خليفه: تعالى عااد بسير ترانى ام زايد: وين تبابها بومحمد: يالله ساروه ركبى وياه ساروه: استحى يدى بومحمد: انا سامحلج يالله ساروه: صدق و لله (فرحانه الحبيبه) خليفه: يالله عاد ذليتينى حمددوه: عاشت ساروه ساروه: هههههههههههه انزين ركبت ساروه ورى خليفه و هيه مستحيه وقافطه من الخاطر وداها عند العراقيب و قعدت اتصارخ واشوى و بتصيح وقف خليفه خليفه: ساروه لا تصارخين على اذنى ساروه: خلنا نرجع و لله خايفه خليفه: ههههههههههههه لا تقولين حق حد ساروه: لا تضحك ويا ويهك خليفه: انزين بنرجع تمسكى ساروه: انزين (تتقبض فيه بالقو) خليفه(مستحى): ساروه لا تذبحينى ساروه: يالله تحرك تحرك خليفه بسرعه بالدراجه صوب اهله وين قاعدين وساروه خلاص اشوى و بتموت ...بومحمد اشر على الشباب عشان يرجعون ويقعدون وياهم .. بومحمد: ما بغيتوا تقعدون اشوى خالد: يدى بالله عليك كل دقيقه و ثانيه تزقرنا و لله فخاطرى اشل بالدراجه بوخالد: و لله يا احلف انى ارجعهم المزرعه خليفه: لالالالالا دخيلك بووويه عااد ناصر: لو انا منك ابويه حرمتهم اياها الشباب: نصووووووووووووووور ناصر: لا قصدى يعنى تخليهم يقحصون احسن سالم: و لله انك زايد: خالى اشفيها يعنى اذا ركبنا الدراجات بوخالد: مافيها شى بس يدكم يباكم تقعدون اشوى معاه ام زايد: و انته صاج يا اخويه فهد: هيه و لله عاد امايه على كل شى صح صح عبدالله: ههههههههههه امااااااااااااااااه ام زايد: ها شو عندكم .. البنات: غلاسه شباب ههههههههههههههههههههههه خالد: عنلاتكن بس جب يالله (عصب ) حمدوه: وليش نسكت ناصر: سكتى يا ملقوفه احسن لا يكفخ بالقب الى عداله حمدوه: ووووووووووووووويه خلاص بسكت خالد: لا رمسى اشوفج بومحمد: ها خليفه ماتريد تعطينا كم من شله خليفه: ان شالله ليش لا بس بشرط بومحمد: امر ياولدى خليفه: اريدك تخطبلى نانسى عجرم البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام خالد: يا هاللولد ليش عيونك جذا زايغه ام زايد: ويه تعرفينها هالحرمه ام خالد: منو بنته بعد ؟؟ الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه خالد: بنت لبنان هههههههههههه ساروه: مالت عليك شو عايبنك فيها خليفه: داشه خاطرى و لله ساروه(عصبت):لا و لله صدق خبل خليفه: فيج ؟؟!! ام خالد: اشقلت هااا خليفه: ها ماشى بومحمد: يالله خليفه ودر سوالف البنات عنك وشل شله يالله زايد: يالله عاد ذليتنا خالد: خلوف يالله ناصر: بس عاد (يلتفت على ساروه) ما عليج منه يحب يغايضج ساروه: برايه و لله انا راسى يعورنى منه ام زايد: لو ريلج شو بتسوين خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ساروه:............................................ . بومحمد: يالله خليفه .............................................. يلا احين ما اريد حد يقول لي مخي فاضي ماشي توقعات :mad0217: واولهم انتي بلونه حمرا:mad0217: |
سوري بنات علق معاي وطلع البارت مرتين :0023: الــغــلا:0023: |
:50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::5 0::50::50:خلاص زعلت وين الردوود يلا مابكمل البارت 14 :50: :50::50: |
يعطيج الف عافية اختي عالقصة ..
بانتظار التكملة... |
:kiss2: :kiss2:ثانكس على البارت واتوقع عبدالله يعرف بحب موزة ويقوم يحبها
اذا تريدين تعرفين توقعاتنة لازم من تكتبين موقف توقفين في مكان بحيث يخلينة نسأل نفسنة شنو حيصير بعدين يعني مثلا بلموقف الي صار بين موزة وسارة كان ممكن توقفين لمن تقول موزة سبب بكائها بحيث احنة نسأل ليش موزة قامت تبكي يعني اضيقين عنصر تشويق لا غير . ونحن في انتظار البارت الجاي. اختك الؤلؤة المكنونة:38: :38: |
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
هدي هدي خلاص بس لا تعصبين وتزعلين وتوقعاتي إن عبدالله إن شاء اله بيعرف بالقلوب إلي تحبه <<<<<<<<<< يا حظه بس بصراحه ما أعرف أو ما أدري أيش ردت فعل عبدالله!!!!!! وإن شاء الله خليفه عن قريب يطلب ساره خلاص تعبت والله هذا كتبته بس عشان أرضيك ولا أنا توني راجعه من المدرسه وتعبانه إدعولي انا في فترة الإختبارات |
ههههههههههه انشا الله حبيبتي بلونه حمرا وثانكس لتوقعاتج ومرورج الــغــلا |
كويس هديتي الحمد الله
الصراحه خفت منك تخوفين |
البارت 14 7 7 7 7 خليفه: ان شاء لله يدى ..احم احم هذا اهداء حق ناس عيونهم سود يذبحنى (يطالع ساروه) (( يامن فى خفايا قلبى تذكر و اسمع حالى ..انا ذاك الى فى حبك تعذب لا تظن فى يوم راح اتبعك واقول ذاك حبنى و خلانى و لله لادوس على قلبى لين مايقول ماباك بس انتى يابنت الاجواد قلبى حبج و اليوم يريد بج حياه )) بومحمد: سلمت يا ولدى بوخالد: و لله يا خليفه انك طحت على العوق خليفه: طال عمرك خبره هههههههههههههه خالد: و لله انك خام ههههههههههههه زايد: هههههههه هيه و لله بعده مب مصدرينه عبدالله: ايييييييييه انتوا شو تشوفونه بترول بومحمد: بسكم يالله انسير المزرعه الكل يالله ................ .................................................. ........ سروا عربنا صوب المزرعه .. عشان يجهزون اغراضهم لانهم باجر مسيرين صوب بيوتهم ... فى بيت المزرعه .... ....................................... خليفه: اووووووووووووووه نانسى ام خالد: يالخبل خليفه: ههههههههههههه سكتى امايه اريد ساروه تعصب ام زايد: و اشعنه بنتى يرتفع عندها الضغط خليفه: اقول خالوه دخيلج ام خالد: لله يهديك ياولدى خليفه: ان شا لله (يلتفت ساروه قربت عند الباب) وووووووووووووويه فديتها هالنانسى عجرم ساروه: تفداك عنز قول امين خليفه: ليش عاده ساروه: ليش تتفداها حمدوه +ميره+موزه: هدى اعصابج ههههههههههههههههههههههه خالد: اشفيك عليها ساروه: و لله هذا خليفه اوين نانسى عجرم زايد: اشفيها ؟؟!! ساروه: يقول عايبتنه عبدالله: هيه و لله حلوه بعد شو تغارون منها ليش ههههههههه خليفه: فديت روحك بو حميد خشمك (يتوايهون) ناصر: اييه بس عااد انتوا شو نانسى عجرم بعد فهد: مخبل قسم بالله خليفه: يارب اخذها ان شا لله ساروه: جب عنلاتك سير اجلب ويهك خليفه: منو ؟؟ حق منو تقول !! ساروه: فى خليفه غيرك خليفه: فديت اسميه خالد: زايد انسير بالله عليك .. زايد: سرينا يالله ناصر: بخاويكم انا وفهد و عبدالله خالد: يالله انسير زايد: خليفه بتخاوينا خليفه: بلحقكم .. ساروه: ليش مارحت عشان تلحق بنانسى خليفه: خذت منى يا غريمى عيونى ساروه: لا و لله خليفه: ولله انى احبك لو باجر مماتى حمدوه: احم بنات انسير خلوهم رواحهم خليفه: احسن ساروه: وين تبون ؟؟!! (مستحيه) ميره: يالله عاد عن الدلع (تغمزلها) ................................. خليفه: اذا خايفه برايج ساروه: لا مب خايفه منك ؟؟!! خليفه: هههههههههههه تحلفين ساروه: ضحكتنى وايد خليفه: انزين جب يالله ساروه: لا و لله خليفه: اعصابج يابنت قلبى ترانى حيل مغرم فيج ساروه: حركات خليفه: حركاتى يابنت الناس صويبه لقلبج ساروه: خليفه خليفه: اسميه لا ناديته فز قلبى و انتفض جسمى ساروه: بسير خلاص خليفه: كنت اظن هالدمعه الى وسط عينى و انت رايح جت معاى تودعك ساوره: خلوووووووووف خليفه: فديت منطوقج ساروه(مستحيه): و لله استحى خليفه اخاف حد اى الحين و يسمعك خليفه: ان شا لله فديتج (مسك ايدها) ساروه و لله احبج غناتى (يطالعها بعيون الشوق) ساروه: و انا اكثر (تسحب ايدها و تركض صوب البنات) ............................................... قعد خليفه فى الصاله و هو يفكر فى ساره : اه يا ساره لو تدرين انى اموت فيج اريد احس انى بعلم مب بحلم ياربى انا لين اليوم مب مصدق انج انتى تحبينى بعد ماحاولاتى و اصرارى و من بعدما فقدت الامل ..قعد يطالع التلفزيون و نسى يسير ويا الشباب .. دخلوا عليه الشباب ................ زايد: وين الى بيلحقنا خليفه:............................... (سرحان يطالع التلفزيون) خالد: الاخ نايم جانه (يتقرب من خليفه) خلووووووووووووووووف خليفه: و احطبه اشفيك تصرخ (يعدل قعدته) وييييييييييه انتوا من متى اهنيه ناصر: لا اهناااااااااااك عبدالله: ليش تاخرت ياريااااااااااااااال من متى نحن نترياك خليفه: السموحه انشغلت فهد: ههههههههههه فى نانسى عجرم خليفه: لا و لله بس انشغلت اشوى اشفيكم فاجين تحقيق خالد: لا تحقيق و لا شى عطنى الريموت خليفه: قولى شو تبا و انا بحطلك دخلت نوره ........... نوره: السلام عليكم الشباب: و عليج السلام و الرحمه نوره: ممكن اقعد خالد: هيه ممكن بس نحن شباب اتشوفين حد منا بنات نوره: لا سالم: ليش ماتقعدين عند البنات ؟؟!! نوره: ملل اريد اقعد وياكم زايد: ليش انتى غير عنهم نوره: اصلا انا ما اقعد مع يهال عبدالله: هههههههههههههههه انا اصغر عنج بوايد يعنى انا ياهل اقوم يعنى فهد: لالالا يابوك بعد انا اصغر عنها انقوم نوره: جب انتوا الاثنين سالم: عيب نوروووه نوره: شو عيبه بعد (اطالع زايد بدلع) شحالك زايد زايد(فخاطره بذبحها هذى شو تبا): بخير ربى يسلمج خالد: شو نحن مالنا رب خليفه: اقول نوره سير سويلنا عصير اذا تبين تقعدين ويانا نوره: ما اشتغل عندك خليفه: طلعى عيل ؟؟!! يالله نوره: ما اريد (تلتفت على الباب شافت قوم ساروه وصلوا) اوووف هذيل شو يابهن خليفه: منو (يطالع صوب الباب شاف ساروه تبتسم له ) هلا و لله هلا خالد: هلا و لله بالشيوخ (يطالع ميروه) نوره: ليش يييتن موزه: نريد نقعد ؟؟!! ساروه: انتى ليش اهنيه (نظرات التحدى بين نوره وساروه) نوره: ماشى قاعده معاهم فيها شى ساروه: لا ما فيها شى حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههه خالد: هذيه نقعت من الضحك ههههههههههه زايد: يا اخى برايها خلها تضحك حمدوه: عاش ولد عمووووه لله يخليك يارب زايد(نزل راسه مستحى ) موزه:ساروووووووه ساروه: ها شو ؟؟!! موزه(تهمس): ليش عبدالله مايرمس ساروه: ما ادرى موزه: شوفيه انزين ساروه: انزين ............................ ساروه: عبوووووووووووود عبدالله: ها شو تبين ؟؟!! فهد: اعتدل انزين ورمس اختك عبدالله(يعدل قعدته): ها سارووه ساروه: ليش ماترمس و تسولف عبدالله: مالى بارض نوره: الي شاغل بالك يتهنابه (اطالع موزه) عبدالله: سمعى عاد انتى انا محد فى بالي اذا انتى بتخترعين من عندج هذا شى راجعلج ................................................ موزه انصدمت بالكلام ونفس الشى ساره قعدن يطالعن ..موزه الي نزلت راسها تحت من الصدمه ......................... نوره: حرام كسر القلوب انزين عبدالله: جب يالله يعنى غصب احب بنيه انا مب فاظى نوره: و اقول محد بيشبه زايد غيرك زايد: ليش عاد ؟؟!! نوره: ترمسنى يا سلام اول مره يرمسنى بحنان خالد: اييييييه يابنت عيب عليج شو حنان ما حنان ميره: عيب نوره و لله عيب نوره(اطالع اختها): عدال عليج حبيبتى انتى خلاص موقعه على قلبج يعنى الى فى بالج محد بياخذه غيرج سالم: و لله يانوره لا اصطرج بطراق الحين يلف راسج نوره: لا و لله (تلتفت على البنات) بقولكن شى ولازم تفهمنه عدال البنات: رمسى يالله نوره: تشوفونهم الى ياسين جدامكم ماخلوا وحده الا رمسوها و الي طلعوا وياها او حتى سهروا معاها خليفه: انتى اييه اذا ماسكتى قسم بالله لا اعلقج فوق نوره: خلنى اكمل فاهم سالم(معصب): نووووووووووووووره نوره: نعم زايد: خلها ترمس سالم نحن عندنا حريه راى نوره: انزين ببدأ فى خالد ( اطالع ميره الى انتفضت ) خالد: ليش ان شا لله شو شايفتنى حقل التجارب نوره: خالد أكبر صايع فى العين كلها مب مخلى بنيه الا عرف..........................(طراق من ميره على ويه نوره) ميره: انتى قليله ادب ما تحترمين حد نوره(حاطه ايدها على ويها): ليش تصفعين ميره: لانج تستاهلين منه وزود نوره: شو شايفتنى هاااا (تصرخ) سالم: بس عاااد (يطالع نوره) انتى بديتى ياليتنى لو انا الى صفعتج نوره: ليش ماصفعتنى (اطالع ميره) هااااااااااا تتحسبينه بياخذج و الا انه بيطالع بوحده شراتج خالد: جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اب نوره(اطالع خالد وهو معصب وهيه خايفه) ميره:.....................................(مصدومه و خايفه لا تفضحها نوره) نوره: شو؟؟!! خالد: ارمسى عن عمرج و لله لو تيبين ظفر وحده من بنات خالتج و الا خالج ذيج الساعه ارمسى نوره: قول لو تيبين ظفر ميره .........(طراق سالم طيحها على الارض) سالم: ارمسى يالله راوينى ما تتمين طراق بعد نوره: اصلا القعده وياكم حراااااااااااااااااااام ............................................... هذا البارت خلص بس احين ما ابى توقعات ابى شي ثاني 7 7 7 7 هههههههههه ابى رايكن فهذا البارت وردوودكن وابى توقعات لا تتحرني ناسيه هالكلمه اووكيه الــغــلا |
أي كلمه؟؟(قصدك توقعات)
بس بصراحه تسلمييييييييين ومشكوووووووره وأكثر شي أشكرك عليه تواصلك وإهتمامك بالقصه وبارت قووووووووووييييييييييييييييييييييييييييييييييي وخاصه الطراقات (إذا انا زعلتك بشي ارجو إنك تسامحين وآسفه) محبتك في الله :بلونه حمرا |
آسفه نسيت اكتب توقعاتي
بس اتوقه من جد نوره بيزيد حقدها بصراحه الموقف إلي نحط فيه خالد جداً محرج (تخيلو احد يقول عنك أي صفه فيك ما تحبين أحد يتكلم عنها وامام الملأ) ونوره تستاهل الطرقات على كلامها (كلام وحده منقهره) |
مشكوووووووووووره لمروووورج بلوونه حمرا
وثانكس على التوقعات وابى ردوود واراء الــغــلا |
:65: :65: البارت روعة مليان اكشن ونورة:017: :017:
ياربي موتيها احسن بس يا ترى حتفظح الشباب الباقين لو بس خالد بليز لا تطولين واحنا في انتظارج......:65: :65: |
الساعة الآن 12:52 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.