منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   &&للخطايا ثمن.. روايتي الثالثه&& (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=137447)

دلوعه ابوها 01-07-2009 06:46 PM



غلا بعد الموقف هذا .. انقهرت .. الحمد لله
خالد .. وين ماكلتي شى
غلا .. لا كليت الحمد لله عن اذنكم وقفت بتتركهم
خالد .. غلا قعدي
غلا .. ليه انا خلصت مافى داعي اقعد
البنات خافوا بعد ماردت غلا على خالد لانهم يعرفون خالد مايحب احد يراددة
خالد بعصبيه .. اقولج قعدي
غلا خافت بس مابينت له .. اوه ياخالد هو غصب ومشت وتركتهم

خالد .. هين ياغلا انا علمك شلون تعانديني

وقام وراها سلوى مستانسه لان اللى تبيه صار

خوله .. مافى داعي اللى سويته ياسلوى

سلوى .. هو وانا شسويت
ريناد .. كل اللى سويته وما سويت شى كل اللى صار بسبتك

سلوى .. والله هى عنيدة وشفيها لو سمعت كلام زوجها

فى جناح خالد
بعد مادخلت الغرفه شافت جوالها يرن

غلا .. هلا حلوى
حلا .. هلا وغلا باختي غلوي شخبارك وشخبار زوجك
غلا .. الحمد لله كلنا بخير انتى شخبارك وشخبار بابا ومشاري
حلا .. الحمد لله تمام عندي لك مفاجاءه
غلا .. شنو
حلا .. جدتى عندنا مع بنات عمي ابو سعود
غلا .. والله
حلا .. والله شفيك منتى مصدقتني
غلا .. ومن جابهم
حلا .. سعود
غلا .. سعود ليه هورد من برى
حلا ايه رد وبعد زعل يوم عرف موضوع زواجك
غلا.. تنهدت .. حلوى صكري الموضوع
حلا .. اسفه غلوي بس لا تزعلين مني
غلا وهى مبتسمه .. ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منج مامدها تكلم كلامها الا الجوال ينسحب منها

حلاا .. غلوي وين رحتي

رجع لها خالد الجوال .. غلا .. اكلمج بعدين حلا

حلا .. اوكي بس لازم تجين جدتى مشتاقه لج

غلا .. اوكي باي
حلا باي

بعد ماسكرت غلا من حلا التفت على خالد

غلا .. ممكن اعرف ليه سويت كذا

خالد .. برود .. ماسويت شى

غلا .. بعصبيه . ياسلام تشك فيني وتقول ماسويت شى ياخي استح على وجهك انا زوجتك وعرضك وشرفك وتشك فيني كذا

خالد .. خلصتى كلامك

غلا .......ز طالعت فيه وماردت ..................ز
خالد مسكها من ايدها .. اللى اسويتي تحت مرة ثانيه لو تعيدنه لا تلومين الا نفسك

غلا .. بعصبيه ..انا ماسويت شى ولا تبيني اشوفك مطيح الميانه مع سلوة وسكت وطالع وتفرج عليكم

خالد بعصبيه ....... احترمي نفسك ولا تسوين فيها تغارين وبعدين سلوى بنت عمي قبل لا تصرين انت زوجتي

غلا . بهدوء .. صحيح انا نسيت نفسي ولو سمحت اترك ايدي

خالد .. ترك ايدها .. .......................
غلا .. ودموع بعينها بس ماسكه نفسها .. عن اذنك


فى بيت ابو العنود

فى مجلس الرجال

هشام .. عمي انا جايك اليوم وطالب القرب منك
ابو العنود .. بس انت متزوج ياولدي وعندك بنت
هشام .. أي عمي وام شوق راضيه بالشي هذا
ابو العنود .. دام هى راضيه خلاص ياوليدى انا بشاور بنتي وبرد لك خبر
هشام .. الله يعطيك العافيه ياعمي
ابو العنود .. الله يعافيك ياوليدى والله يقدم اللى فيه الخير


هشام ..ز يالله ياعمي انا ستاذن

ابو العنود .. اذنك معي

بعد ماطلع هشام راح للصاله

ابو العنود .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
العنود .. خير يبه شعندها زوج شروق زايرك
ابو العنود .. جاي يخطبك
العنود ..؟ يخطبني انا وشروق
ابو العنود .. يقول ان شروق هي طلبت منه هالشي
العنود ........ اكيد جنت هذى يبه انا مانى موافقه ومستحيل اوافق
ابو العنود ... طيب ليه
العنود .. يبه تبيني اخذ زوج صديقتي

ابو العنود .. بس هي راضيه

العنود .. مستحيل اخذة يبه


فى بيت ابو فواز

ابو فواز . شهد وين الجوري
شهد .. بغرفتها بابا
ام فواز .. شهودة حبيبتي انتى مزعلتها
شهد .. لا ماما مازعلتها بشى
ام فواز .. اجل فيها البنت لها كم يوم موعلى بعضها
ابو فواز .. اجل اكيد انت يافواز مضايقها
فواز .. لا يبه انا مضايقتها بس صار بين سوء تفاهم
ابو فواز .. اها الله يهديكم
فواز ... عن اذنكم
طلع اللغرفته
فواز .. ياربي انا شسويت بالبنت هذى بنت عمي واذا يتها كذا والله يالجوري انك ماتستاهليني قعد يتذكر توسلتها له قبل لا يسوي اللى سوه


الجوري .. فواز تكفى اضربني سو اللى تبي بس هالشى

فواز .. لا ياشيخه الحين تهنيني وماتبين اسوي اللى براسي

الجوري وهى تصيح احب رجلك فواز والله ماعد اعيدها

فواز .. ...................................
الجوري قربت من عند رجله .. تبي تبوسها بس هو ركلها برجله ......
فواز .. حرام اللى سويته فيها انا لازم اصحح اللى سويته قبل مايسافر ابوي ولا تحمل بس انا ماحبها ولا اوطنها وكاترين بتزعل بعدين .. اوة تزعلين يومين وترضا بعدين والجوري اسوي العرس وبعد شهر اطلقها وافتك منها واعيش مع حبيتي كاترين واللى بطنها


انتهى البارت
توقعاتكم للبارت الجاي .. وحبيت ابلقكم
اني راح انزل كل يوم بارت ماعدا الاربعاء والخميس والجمعه
بس ابى اشوف ردودكم وذا ماشفت ردود تشجعني على ان انزل بارت كل يوم
قراء ممتعه احبتي

قمررر 02-07-2009 12:12 PM

وهـ وهـ >> راحت فيها البنت ض1

غـلا والله والله ماتستاهل ووجع يرفع الضغط خالد
شرووق اهـ منها ليش كذا .. ؟! هو مايبغى يتزروج

ق1 ق1

ليـــــــــــــش:sg.6:
كل يووم ماعدا الخميس والجمعه والاربعأإأإء
انا مااصبـــر

بعدين اليوم البارت صغنوون .. ؟!
نزلي بارت عشاني sm.9.

دلوعه ابوها 03-07-2009 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمررر (المشاركة 2319035)
وهـ وهـ >> راحت فيها البنت ض1

غـلا والله والله ماتستاهل ووجع يرفع الضغط خالد
شرووق اهـ منها ليش كذا .. ؟! هو مايبغى يتزروج

ق1 ق1

ليـــــــــــــش:sg.6:
كل يووم ماعدا الخميس والجمعه والاربعأإأإء
انا مااصبـــر

بعدين اليوم البارت صغنوون .. ؟!
نزلي بارت عشاني sm.9.

هلا وغلا بقمرر
غلا الله يعينها ويصبرها
شرووق قاهرتني موراضى تفهم
حبوبه لانى بالايام هذى ماكون موجودة فى البيت
بحاول حبوبه بس مواكيد

دلوعه ابوها 04-07-2009 09:50 PM

البارت الثالث عشر
فى بيت ابو الوليد

الوليد .. يمه ماصارت موكانهم طولها
ام الوليد .. والله مدري شقولك ياوليدى
الوليد .. لاتقولين شى يمه انا اليوم بكلم ابوي يكلم ابو فواز وبخليه يحدد وياه وقت الملكه وبتكون بنفس الوقت العرس
ام الوليد .. انت اكيد جنيت شلون كلهم بيوم واحد
الوليد بصرار.. عادي يمه وشفيها
ام الوليد بقله حيله لانها عارفه ولدها اذا بقى شى لازم يسويها ..سو اللى يريحك يمه

فى بيت ابو فواز ..
بعد تفكير فواز وتانيب ضميرةنزل تحت عند ابوه
فواز .. يبه
ابو فواز .. هلا
فواز .. يبه شرايك نسوي عرسنا انا والجوري قبل لا تسافرونا
ابوفواز .. بس ماعتقد يمديهم يجهزون شى

فواز .. مو مشكله مولازم تسافرون السنه
ابوفواز .. انت شاور الجوري اذا رضت انا ماعندي مانع
فواز .. مافى داعي الشورها يبه انت بلقهم يبدون بتجهيز من اليوم وانا بروح احجز لنا قاعه وبوصي على تشكيلات للبطايق الدعوة يجبونها للجوري تختار
ابو فواز .. خلاص يابوك على بركه الله

طلع فواز من البيت وصعد ابو فواز فوق وطق الباب على غرفه الجوري
الجوري بصوت مبحوح ..تفضل
ابو فواز .. السلام عليكم
الجوري قمت وباسته على راسه .. وعليكم السلام هلايبه تفضل
ابوفواز .. دام فضلك يانتي شخبارك
الجوري .. الحمد لله على كل حال
ابوفواز .. الجوري يبه شفيك صاير بينك وبين فواز شى
الجوري انتفضت بداخله بس ردت بهدوء على عمها ..لا يبه ماصار بينا شى
بوفواز .. دريت ان فواز راح يحجز حق عرسكم ويبه خلال الشهر الجاي
الجوري . بصدمه .. نعم لا ماقالي
ابوفواز .. طيب يابنتي هذا انا خبرتك روحى الحين انتى مع شهد وخالتك وتقضي للعرس ومهرك بحسابك وذا حتجتي اي شى لا يردك الا سانك
الجوري .. مشكور يبه ماتقصر
ابوفواز .. ان بخليك الحين عشان تجهزين ويمديكم تروحن السوق
الجوري .. حياك الله يبه
فى بيت خالد
غلا من بعد الموقف اللى صار امس مع خالد ماطلعت من غرفتها دقوا عليها البنات يبونها تنزلت بس اعتذرت بانها تعبانه ومافيها حيل تنزل تحت اول ماقمت من النوم رتبت سريرها
طلعت من الغرفه وظطرت انها تدخل غرفته خالد وهى كارة الشى هذا بس مضطرة مشت على الطرائف اصابعها وشافته نايمه دخلت الحمام وخذتلها دش وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام
ورحت غرفتها لبست وحط مكياج يخفى اثر التعب اللى بوجهها وتعطرت وطلعت من الغرفه شافت خالد متسند على باب غرفته ويناظر فيه مشت بتطلع من الجناح بس وقفها صوت خالد
خالد .. صباح الخير
غلا .. بهدوء .. صباح النور
خالد .. للحين زعلانه
غلا .. لا مافى شى يستاهل عشان زعل عليه
خالد ..طيب يوم مانتى زعلانه ليش تكلميني وانتى ماعطتنى ظهرك
غلا ...................
خالد .. يعنى للحين زعلانه
غلا .. بهدوء .. عن اذنك خالد لان مافيني للمشاكل وتركته وطلعت
نزلت تحت وشافت اخوله وريناد قاعدين
غلا .. السلام عليكم
البنات .. وعليكم السلام
غلا .. شخباركم
البنات .. بخير
ريناد.. شخبارك ان شاء الله احسن
غلا .. الحمد لله احسن بكثير
خوله .. وريناد .. دوم
غلا .. يدوم غاليك ومغليك
خوله .. تسلمين
غلا .. اجل وين باقى البنات
ريناد .. روند وهبه فوق جالسات على النت وسلوى راحت بيتهم
غلا .. اها
ريناد .. غلوي اختك حلا مراح تجي
غلا .. لا والله جدتى وبنات عمي سعود جاينا من رياض وهم فى بيت اهلى الحين
ريناد .. اها خسار كان ودى اشوفها
غلا ..خيرها بغيرها ولاشرايك تروحين معا ي وتشوفينها
ريناد .. والله ف قاطعها خالد
خالد .. وين تروح معاك
ريناد .. الناس تسلم وانت على طول داخل عرض وين بتروح معاك
خالد .. اوة نسيت السلام عليكم
ريناد .. وعليكم السلام بروح معها بيت اهلها
خالد .. ليش
ريناد .. ابى اشوف حلوي اختها
خالد .. وليه حلا ماتجي هنا
غلا .. لان جدتى عندهم وبنات عمي ابو سعود
خالد .. اها ومتى بتزورينهم انتى ..
غلا .. يمكن بكرة
بالحظه نزلوا روند وهبه
السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
خوله .. خلصتوا من النت ابى اعرف انتوا متملون منه
هبه .. لا والله
دق جوال خوله واستاذنت منهم وراحت غرفتها تكلم
وريناد تحمست مع البنات وهم يسلفون لها عن قصه قروها بالنت
وغلا سرحت بخيالها وكان فى بالها رسمه ومقررة انها ترسمها وفقت من سرحنها بوسه من خالد على خدها
غلا بخرعه شهقت ... بسم الله الرحمن الرحيم
البنات .. التفتتوا عليها
روند .. شفيك غلوى
غلا باحراج .. مافيني شى عن اذنك

ريناد .. وين
غلا بروح المرسم فى بالى رسمه وابى ارسمه
ريناد .. واو انتى رسامه وتعرفين ترسمين
غلا تضحك بنعومه على ريناد ..هههههه ايه اعرف الرسم
ريناد .. ممكن اشوف رسماتك
غلا .. اكيد
خالد .. بس مو الحين
ريناد .. انت وشدخلك هى راضيه
خالد .. معليش ريناد الحين انا ابيها موضوع
ريناد .. طيب اسفه
طلعت غلا للحديقه وسرعت بخطواتها نحايه المرسم دخلت المرسم وخلت الباب مفتوح بعد دقايق دخل خالد
خالد .. شفيك مسرعه كذا موراك خيل ينشك
غلا اغصب عنها ضحكت من تعبيره ...هههههههههههههه
خالد .. لا تضحكين ما قلت شى يضحك انا
غلا .. اسفه استاذ خالد

خالد .. ممكن اكلمك فى موضوع
غلا . تفضل بس اذا الموضوع بخصوص اللى صار امس ياليت تسكر على الموضع لاني نسيته
خالد .. لا بس غلا انت تعرفين انى انقذت ابوك من السجن مو قابل انى تزوجك
غلا .. بهدوء .. ايه عارف وماقصرت وكثر الله خيرك
خالد .. بس انا ماطلبت الشى هذا الا فى شي ابيه بثمن اللى انا سويته
غلا .. مافهمت
خالد .. يعني انتى عارفه اني خذتك بس كان لى شرط انك تكونين عندة فترة وبعدين نفترق
غلا بغصه .. ايه عارفه بس شالمطلوب مني
خالد بخبث .. زي ماانتى وابوك استفدتوا من الموضوع انا بعد ابي استفيد
غلا .. وشلون تستفيد
خالد .. ابد بس جبيلي ولد يشيل اسمي بعد مماتي
غلا .. بس انت عارف شنو نهايه زواجنا
خالد .. عارفه وبس تولدين بطلقك
غلا .. ا.......زز
ا


نكمل بالبارت الجاي
تتوقعون شنورد غلا بيكون على خالد ؟؟
وشهد شنو بتسوي بعد ماتعرف بنيه الوليد ؟؟ وهل بتوافق ولا ؟؟؟
وفواز بيقدر يطلق الجوري بعد زواجهم ولا ؟؟
شمايل وكاترين شنو ردت فعلهم اذا عرفوا ان فواز بيتمم زواجه على الجوري ؟؟
توقعاتكم لبارت بكرة

شموخ طفلة 06-07-2009 04:30 AM

واااااااااو
روايتك كثيييييييير تخقق
فياليت تكملينها

قمررر 06-07-2009 07:16 AM

:صدمة2: >> هذا ردي ع البارت

دلوعه ابوها 06-07-2009 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ طفلة (المشاركة 2322096)
واااااااااو
روايتك كثيييييييير تخقق
فياليت تكملينها


هلا اختى
ان شا ء الله راح اكملها عن قريب

دلوعه ابوها 06-07-2009 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمررر (المشاركة 2322150)
:صدمة2: >> هذا ردي ع البارت



مافهمت شنو تقصدين
بس منورة ياقمر

قمررر 07-07-2009 01:53 PM

دلوعهـ :

ض1 هذي حالتي يوم قريت طلب خالد
موو طولتي علينــا بالبارت ق1

ღa7la roroღ 07-07-2009 09:41 PM

يلة طولتي علينا بليز كمليها

مس جوري 08-07-2009 11:14 PM

نــــايس البـــارت دونت لييت <<احلى انجليزي خخخ
نحن في الانتظـــار..

دلوعه ابوها 10-07-2009 01:14 AM

البارت الرابع عشر
اسفه مرة على التاخير بس الظروف حدتني


فى بيت هشام
شروق كانت تكلم العنود
العنود .. شروق حبيتي اللى تسوينه راح يهدم بيتك
شروق باصرار.. بس انا لازم اسوي كذا هشام لازم يجيب عيال
العنود .... ان شاء الله ربي يرزق منك
شروق .. ماتوقع يالعنود كل هالفترة ماحملت والحين احمل
العنود .. الله قادر على كل شى ولاتضيع رجلك من ايدك وانا مانى موافقه
شروق .. ليش يالعنود
العنود .. لانى ابى مصلحتك

شروق .. بس انا مصلحت هشام
العنود .. صدقيني مصلحت هشام معاك
شروق وكانها اقتعنت .. مشكورة العنود والله لو موانتى كان هشام ضاع من ايدي
العنود .. العفو حبيتي ماسويت شي
شروق .. طيب حبوبه اخليك الحين مع السلامه
العنود .. مع السلامه

فى بيت خالد

غلا .. بس انت عارف شنو نهايه زواجنا
خالد .. عارف وبس تولدين بطلقك
غلا .. طيب ولودي اوبنتي اللى بجيبهم بقدر اشوفهم
خالد .. مرتين بالا سبوع
غلا .. بس
خالد .. ايه عشان مايتعلق فيك
غلا .. وذا ماوفقت
خالد يهز اكتوفه .. عادي بتصيرين لاانتى متزوجه ولامطلقه بالعربي الفصيح معلقه
غلا بضيق .. موافقه بس بشرط
خالد .. اللى هو
غلا .. الطفل اللي بجيبه يعيش معاي سنه كامله
خالد .. خليني افكر بالموضوع سي يو
غلا .. سي يو

فى بيت ابو فواز
ابو الوليد كان يكلم ابو فواز وقاله عن طلب الوليد ابوفواز معارض واقترح ان العرس يصير مع عرس فواز
ابوفواز ينادي .. شهد ياشهد
شهد .. هلا يبه امرني
ابوفواز .. تعالي ابيك شوى
شهد .. ان شاء الله
بعد مانزلت شهد .. امرني يبه
ابوفواز .. تو ابو الوليد مسكرمني وطلب مني ان الزواج والملكه تكون بنفس اليوم وانا اقترحت عليه يكون بنفس يوم زواج الجوري فواز
شهد.....لا ليه يبه
ابوفواز .. وشو اللى ليه خلاص يابنيتي موحلوة لا بحقنا ولا بحقهم من متى وهم خاطبينك
شهد .. بس يايبه صعبه شوى اعيش مع واحد من غير ماعرف طبايعه من قبل
ابوفواز ..بعصبيه .. اقطعي الهرج اها وقومي تجهزي مع بنت عمك
شهد .....طيب عن اذنك
ابوفواز .. اذنك معك

طلعت غرفتها معصبه وتدعي على الوليد خذت عبايتها وشيلتها
وراحت غرفت الجوري فتحت الباب ودخلت
الجوري .. سم الله شفيك معصبه
شهد بعصبيه .. من الوليد الزفت
الجوري .. ليه شسوى
شهد .. تخيلي عرسي بيصر مع عرسك
الجوري ..... مافهمت
شهد .. لا تصرين غبيه كلم ابوى وقاله يبي العرس والملكه بنفس اليوم وابى عرض عليه ان عرسي وعرسك بنفس اليوم
الجوري بضيق.. طيب لا تعصبين ورقى وخلينا اروح السوق ونتقضى
شهد وكانها حست بالجوري .. جوري شفيك متضايقه
الجوري .. تغتصب الابتسامه .. مانى متضايقه وبعدين انا اسعد وحدة بالدنيا لانى باخذ فواز قالت كلمها الاخير باستهزاء
شهد .. الله يدوم السعادة يالله خلينا نمشى لا نتاخر
الجوري .. لحظه شروق وصلت
شهد .. مدري ليه
الجوري .. لانها بتروح معنا

شهد . . وشمايل بتروح معنا
الجوري .. ماعتقد لانها ماتدري ان موعد العرس تقدم
شهد .. طيب تعالى نزل تحت
الجوري.. نزلى انتى وانا بلحقك
شهد .. اوكي لا تتاخرين
تحت فى صاله كانت ام فواز تكلم شمايل
ام فواز .. شمايل يانتي انا مكلتك ابلغك انا بعد شهر عرس الجوري فواز والوليد وشهد
شمايل .. بصدمه .. يممممممممممممممه من صدقك تتكلمين
ام فواز .. ليه يعني اكذب عليك انا
شمايل .. العفو يمه محشومه بس غريبه موكانه بدري
ام فواز .. لا موبدري
شمايل .. بقهر.. بس يمه منتى ملاحظه ان الجوري ماتنسب فواز
ام فواز .. بعصبيه .. عن الكلام الفاضى ولا سمعتك تقولين هالكلام لا تلومين الا نفسك
شمايل ..بقهر .. ان شاء الله يمه
ام فواز .. يالله مع السلامه
شمايل .. مع السلامه


البنات طلعوا للسوق بعد وصول شروق على طول

فى بيت شمايل بعد ماسكرت من امها دقت على كاترين

شمايل .. السلام عليكم
كاترين .. هلا والله شمايل وعليكم السلام
شمايل .. اخبارك
كاترين .. الحمد لله بخير انتى اخبارك واخبار عبادي
شمايل .. كلنا بخير المهم شفتي فواز
كاترين .. لا والله له يومين ماجاء البيت
شمايل .. اكيد مراح يجي بعد سواته
كاترين .. ليه شنو مسوي
شمايل .. سلامتك ماسوى شى بس عرسه على الجوري بعد شهر

كاترين .. تقولينها صادقه
شمايل .. والله العظيم تو امي مكلمتني وقالتلي
كاترين .. وانتى شرايك بالموضوع
شمايل .. اكيد موعاجبني
كاترين .. طيب وسواه
شمايل .. لازم ابوى يدري عن زواج فواز منك
كاترين .. متى ان شاء الله
شمايل .. بنفس يوم العرس
كاترين .. طيب انا موافقه
شمايل ... خلاص اتفقنا
اليوم الثاني
فى بيت خالد ..
خالد كان بيطلع من البيت
غلا تنادي .. خالد
خالد .. نعم
غلا .. طالع
خالد .. ايه
غلا .. ممكن توصليني بيت ابوي
خالد .. الحين
غلا .. ايه وذا مشغول خلاص بكلم سعود يجي ياخذني

خالد بعصبيه .. بتكلمين ولد عمك يجي خذك صدق قليله ادب
وطلع برا البيت وغلا الحقته
غلا .. خالد
خالد .. خير فى شى ماقلتيها بعد
غلا .. انت فاهم غلط
خالد .. وشنو الصح يامدام

غلا ودموع بعيونها .. دايم تشك فيني الله يسامحك ترى سعود اخوى من الرضاعه وراحت وتركته
خالد .. يكلم نفسه الله يلعنك ياشيطان دايم اشك فيها ياربي وشذنبها بنت التاس اعذبها وياي
خالد لحقها .. لفوق لقها بغرفتها تصيح
خالد قرب من عندها .. غلا حبيتي والله اسف ماكان قصدي

غلا ..........................
خالد .. حياتي وربي اسف سامحني ومسح على راسها وباسه يالله حبيتي انزلى تحت انا انتظرك لجل اوصلك بيت ابوك
غلا .. بصوت مبحوح .. مافى داعي خلص روح لاتتاخر على شغلك
خالد بعناد .. اذا ماقمتى انا مانى رايح شغل
غلا .. بكيفيك

خالد .. غلوي حياتي انتى عشان خاطرك يالله قومي
غلا .. بهدوء.. طيب ان شاء الله
خالد .. انتظرك بالسيارة
غلا.. طيب دقايق

نزل خالد وشغل السيارة وشوى وجته غلا
غلا .. السلام عليكم
خالد .. وعليكم السلام تو مانورت السيارة
غلا.. منورة بوجود راعيها
خالد .. مشكورة حبيتي
غلا .. العفو

شغل الرادويو وكانت كلمات احمد الهرمي مشتاقلك موت

مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك

أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي

تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك


كلهم سراحوا بالكلمات الاغنيه وعلى انتهاء الاغنيه كانوا اوصلوا بيت ابوى غلا
خالد .. اذا بغيتي ترجعين البيت دقى
غلا .. ان شاء الله


دخلت بيت اهلها وكان بستقبلها جنا وجنان وحلا
غلا.. السلام عليكم
جنا وجنان وحلا .. وعليكم السلام وحشتينا
غلا .. وهى تسلم عليهم .. وانتوا اكثر شخباركم
الكل .. تمام


جنان .. شخبارك انتى وشخبار خالد
غلا .. الحمد لله بخير ابوي وينه
حلا .. بدوام شفيك خرفتي
غلا .. لا بس راح عن بالي

جنا .. اللى ماخذ بالك يتهناباه
غلا .... هههههه وانتى ماتخلين سوالفك وين جدتي
جنان .. توة دخلت الغرفه تقول بتريح لها شوي
غلا .. ياربي شالحظ والله انى مشتاقه لها
حلا .. بتشوفينها ان شاء الله اركدى بس

جنا .. شخبار خالد وياك مرتاحه معه
غلا .. الحمد لله
حلا .. حبيته ولا بعدك على رايك
غلا .. بتنهيدة . موبس احبه الا اموت فيه
البنات بصوت واحد ....اوووووة ياعيني على الحب

غلا بروح اشوف جدتى اذا هى قاعدة ولا وخلت اغراضها ورحت
وطبعا البنات ماخلوا عادتهم بتفتيش وفتحوا شنطتها وخذوا جواله وشافوا لمسجات كلها من خالد وهى ماردت عليه ولا مسج طالعوا بعض ثم قعدوا يضحون سوا اللى بروسهم ورسالوا حق خالد رساله


غلا ماتدري عن شى مرى الوقت وغلا تصلت على خالد يجي خذها وقالها انها مشغول تخلى سعود يوصلها طلبت غلا من سعود يوصلها مو عارض ولما وصلت البيت انقهرت يوم شافت سيارة خالد
غلا .. مشكور ياسعود تعبتك معاي
سعود .. انتى اختى حبيتي اذا ماخدمتك اخدم نت
غلا .. الله يعطيك العافيه
سعود .. الله يعافيك سلمي على خالد
غلا .. الله يسلمك
دخلت البيت وراحت على جناحهم اول مافتحت الباب استغربت من رايحه اللى ماليه الجناح حاولت تفتح الليت بس مافتح
غلا .. اف الله يعن يعني مالقوا يقطعون الكهرباء الا بالليل وبعز الحر
خالد كان يسمعها تتلحطم راح للمكان اللى هى فيه
خالد ... حبيتي شفيك تتلحطمين
غلا .. ابد سلامتك بس قاطعيني الكهرباء
خالد .. طيب ولا يهمك روحى غير ملابسك ثم كمل بهمس باذنها .. مشكورة على الرساله الحلوة
غلا باستغراب .. اي رساله
خالد .. اللى رسلتيها
غلا انا مارسلت شى
خالد .. طيب هذا مورقم جوالك 050***
غلا .. الا رقمي
خالد .. طيب انا جاتني الرساله من جهازك
وتقول .. ادري المسافه تمنع العين شوفك
ماهو بكيفي ولاهو بكيفي
ابك .. اشتقتلك
غلا .. وكانها عرفت اللى ورا الرساله .. وردت قالت اسفه اذا ضايقت بالمسج
خالد .. بالعكس ياعمري ماتدرين شكثر فرحت برسالتك روحي بدلى ملا بسك حياتي وياليت تلبسين اللى موجود على السرير
غلا .. دخلت الغرفه عجبها شكل الغرفه كانت رومانسيه بشكل وشافت اللى موجود على السرير استحت تلبسه بس بالاخير توكلت على الله ولبسته بعد ماتروشت وخلت شعرها سايح على كتفها
وتعطرت وحطت مكياج خفيف وبس خلصت الاخالد داخله
وقضوا ليلتهم بهدوء ولاتخلوا من كلمات العجاب من خالد بغلا وتغزله فيها
وكانت اجمل ليله تمر عليهم
مر شهر على الاحدا ث اللى فاتت
شهد && الجوري .. قضوة بتجهيز للعرس
اما كاترين && وشمايل .. بتخطيط لكيف يخربون العرس
وغلا**خالد .. عاشوا فيه اجمل ايام حياتهم وخصوص خبر حمل غلاا وهى بالاسبوع ثاني غلا تضايقت كثير لانها بعد ماتولد راح تفارق خالد
بس قررت تعيش ايامهم ليما يجي ذا ك اليوم ويحلها بعدها الف حلال

انتهى البارت
انتظرونى فى البارت الجاي بعرس فواز والجوري وشهد والوليد والاحداث المثيرة فيه
وخطه شمايل وكاترين
لا تحرمونى لامن رودوكم ولا تعليقكم
وابي تقيمكم على الروايه
وحبيت ابلقكم الروايه باقى عليه قليل وتخلص فلا تضغطون على بتنزيل الاجزاء وتاكدوا بس يخلص البارت راح يكون بين ايدكم واكرر اعتذاري على التاخير
قراء ممتعه

مس جوري 10-07-2009 03:00 PM

ثــــانكس البــــارت روووعــــة
لا تطوليـــن الغيبة ..

أسية 11-07-2009 09:54 AM

بليز كمليها لاني بسافر اسبوع و نص
وشكرا على البارت

دلوعه ابوها 12-07-2009 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوري (المشاركة 2326582)
ثــــانكس البــــارت روووعــــة
لا تطوليـــن الغيبة ..


ولكمو والاروع مرورك يالغلا
ان شاء اله ماطول عليكم

دلوعه ابوها 12-07-2009 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسية (المشاركة 2327244)
بليز كمليها لاني بسافر اسبوع و نص
وشكرا على البارت


ان شاء الله حبوبه ماترجعين من السفر الا الروايه كامله

العفو نورتى

أسية 13-07-2009 03:05 PM

..ثانكس ..
..خيتو..

قمررر 13-07-2009 03:51 PM

موو طوولتي حبووبه ع‘ــلينـا .. ؟!

دلوعه ابوها 17-07-2009 09:03 PM

&&**ا لبارت الخامس عشر &&**
بارت اليوم اتعبني كثيرا ورهقني وحزنت كثير عليه
اترككم مع البارت

قبل ليله العرس بيوم فى بيت فواز
كاترين زعلانه من فواز
فواز .. حياتي قوليلي شنو تبين سوى وانا راضى
كاترين بخبث.. تختا ر ياانا يالجوري
فواز .. بس
كاترين تقاطعه ... مابي بس ابى كلمه وحدة انا ولا هي مو بس كذا وذا تبي تختار انا تروح لبوك وانا معك

فواز ...............
كاترين .. من الحين ليما بركة عندك وقت تفكر فيه وقبل ماتعرفني على هلك ياليت طلق بنت عمك
فواز .. بتردد .. وانا موافق على اللي تبينه
كاترين بابتسامه .. ومتى بتودين لهلك
فواز .. بكرة العصر ان شاء الله

كاترين .. خلاص حياتي بس لا تنسى طلاق الجوري قبل لاادخل بيت اهلك
فواز .. ولا يهمك انا من بكرة الصبح ببدا بجراءت الطلاق
اليوم الثاني
فى بيت خالد
خالد كان نايم وغلا تحاول انها تقعدة بس بدون جدوى
غلا بتعب منه .. خالد يالله قوم تاخرت على شغلك
خالد ...........
غلا .. خالد قوم يالله تعبتني وياك
خالد بكسل وفاتح عين وعين مسكرها .. كم الساعه الحين
غلا ..الساعه 8.ونص
خالد .. طيب تو الناس
غلا .. اي تو الناس على ماتقوم وتسبح وتصلى الضحى صارت 9ونص وانت تقول عندك اجتماع مهم
خالد اللى كان ناسي .. اووف شلون نسيت الاجتماع
غلا .. طيب قوم فديتك لاتتاخر زود
خالد .. من عيوني وياليت تسويلى قوة من ايدينج الحلوين
غلا .. ان شاء الله

فى نفس الوقت بيت سليمان زوج شمايل
سليمان كان طالع من البيت بس وقفه صوت شمايل
شمايل .. سليمان لحظه
سليمان .. هلا امري بغيتي شى
شمايل .. اذا ما عليك امر ابيك توصلني بيت ابوي على طريقك
سليمان .. اوكي جهزي انا انتظرك بسيارة
شمايل .. دقايق بس

فى السيارة ..
سليمان .. موكانك رايحه بدري
شمايل .. لا بدري ولا شى لازم اساعد امى بكل شى
سليمان .. اها الله يعنكم

بعد العصر فى بيت ابو فواز
كانت ملكه الوليد وشهد وبالليل يسون العرس
بعد ماخلصت اجرات الملكه وهالامور ا
ابو الوليد والوليد استاذنوا على انهم يتلاقون بالليل
وبعد طلعوهم دخل فواز ومعه كاترين
دخل داخل البيت والكل كان موجود معادا شهد والجوري شهد راحت تريح شوى قبل لا تجيهم الكوافيرة
فواز .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام وبالهم مع الحرمه اللى وراه مع عدا شمايل
ابوفواز .. هلا فواز يبه من اللى معك هذى
فواز .. زوجتي
الكل .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علا مه الاستفهام على روسهم
ابو فواز .. ومن متى
فواز .. من سنه ونص والحين هى حامل بشهر الخامس
ابوفواز .. ماشاء الله عليك واحنا اخر من يعلم وبنت عمك
فواز ... شفيها
ابوفواز .. شنو شفيها ليش خذتها من البدايه
فواز .. ليش مو هذى وصيتك انت وعمي
ابوفواز .. استغفر الله العظيم ومصيرها الحين
فواز .. بتردد .. طلقتها وهذى ورقتها
ابوفواز .. شنووووووووووووووووووووووووو بصراخ
فواز .. اللى سمعته يبه
ابوفواز .. وتكررها بالك.........
شمايل وهى تتدخل .. وشفيها اذا طلقها من زينها عاد
ابوفواز ... بصراخ .. جب انتى ولا كلمه يعني عاجبه اللى قاعد يصير
شمايل .. ايه يبه وبعدين انا اعرف عن زواجهم من البدايه
ابوفواز .. وساكته بعد
شمايل ..................ز
ابوفواز .. انقلعي عن وجهى الله ياخذك وافتك منك ومن شرك
شمايل ..خذت عبايتها وطلعت مقهورة من ابوها وهى تدعى على الجوري لانها بنظرها هى السبب
ابوفواز .. وانت اطلق اللى جايبها معك وترجع بنت عمك
فواز .. اسف يبه هذى زوجتي ومستحيل اطلقها وام اولدي وبنت عمي يجيها نصيبها
طبعا الجوري طلع على صراخها عمها وكانت واقفه على الدرج ولما اسمعت كلام فواز طاحت مغمى عليها
شروق .. اسمعت طيحه الجوري ورحت تركض لها
ام ابو فواز .. كمل كلامه اذا من انت مطلق اللى معك اذا لف وانا متبرى منك ليوم الدين ولا انت اولدي ولا انا ابوك
ام فواز .. حرام عليك يابو فواز ترحمني من اولدي
ابو فواز .ز بصراخ .. انتى سكتي ولا كلمه وانت بعدك واقف براااااااااااااااااااااااا
فواز طلع من البيت وهو ندمان على اللى صار وانه سمع كلام كاترين وشمايل
بس صدق من قال لافات الفوت ماينفع الصوت

شروق .. يبه تعال شوف الجوري مادري شفيها ماتتحرك
ابوفواز .. اتصل على السعاف

خلونا شوى رح حق شمايل اللى طلعت مع السواق وهى تتلحطم وتدعى على الجوري
شمايل .. الله ياخذك يالجورى ويفكنا منك ومن شرك حسبي الله عليك من بنت وهى مستمرى على الدعاء
والسواق موفاهم شى
شوى الا شاحنه مرت من جبهم وحاول السواق يتفدها بس بدون جدوى
شمايل صرخت باعلى صوتها ......ز لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
تجمعوا لناس وتصلوا على السعاف الا على ماوصلت كانت شمايل
من الاموات وماقول الا الله يرحمها وهذى نهايه شمايل

نرجع لبيت ابوفواز بعد ماجات الاسعاف وخذت الجوري
وراحوا المستشفى
بعد الكشف والتحاليل اتضح ان الجوري حامل
شروق انصدمت وماعرفت شنو تسوى وقررت ان تكلم الجوري بالموضوع
اشروق .. الحمد لله على السلامه
الجوري بتعب وهم .. الله يسلمك
شروق .. الجوري انتى كنتى عارفه انك حامل
الجوري بخوف ورعب.... انت تقولينها صادقه
شروق .. اي توها الدكتورة قالتلي
الجوري بنفس الخوف ... تكفيني عمي لا يدري
شروق .. بس من اللى سوى فيك كذا
الجوري .. فواز
شروق .... نعععععععععععععععم وليه بعد اللى سواه يطلقك
الجوري .. بالم .. هو ماتزوجني الا لينتقم مني
شروق .. وانتي شلون سمحتيله يسوي اللى سواها
الجوري وهى تصيح .. انا حاولت انى امنعه بس ماقدرت وكله ه ذا لا نى خطيت بلحظه غضبب وقلته انت مورجال وسوه اللى سوا الحمد لله على كل حال
بالاول خط ابوى الله يرحمه لللى كانت وصيته ان محد ياخذنى غير فواز وبعدين كلمتى له وكلمت بمرارة ولا تنسين ان لكل خطايا ثمن وهذا انا ادفع الثمن بطلاقى والمصيبه الا كبر الحمل
والله يعيني على الفضيحه
شروق .. بس الجوري ابوى لازم يدري على الاقل يلم الفضيحه قبل لا تنتشر عند الناس
الجوري .. ابالم .. الفضيحه بتنشر اذا اعرفوا الناس ان ولد عمى طلقني بليله زواجنا
شروق .. طيب انا بطلع اطمن ابوي عليك
الجوري ماردت ................ مافى الا دموعها على وجهها

طلعت شروق طمن ابوها
ابوفواز .. شخبار الجوري الجين
شروق .. الحم...قطع كلامها جوال ابوها

ابوفواز .. الو نعم
المتصل .. السلام عليكم
ابوفواز .. وعليكم السلام
المتصل .. انت ابوفواز حمد ال...زز
ابو فواز .. اي نعم من معاي
المتصل .. انا اكلمك من مستشفى ..... ابيك تجي عندنا ضروري
ابوفواز .. الحين جايك انا بالمستشفى
شروق .. خير يبه
ابوفواز .. بقلق .. اللهم اجعله خير يابنتي روحى قعد مع بنت عمك على مروح ورجع
شروق .. بتوتر .. ان شاء الله

وصل ابوفواز للمكان المطلوب بالمستشفى
ابوفواز .. ياخوي انا جاني اتصل منكم وتبوى اجي هنا خير ان شاء الله

الشخص .. ياخوي انت مومن بقضاء الله وقدرة
ابوفواز .. ونعم بالله
الشخص .. البقيه بحياتكم وعظم الله اجرك
ابوفواز جلس على الكرسي من هول الصدمه .. وقال بهمس .. فى من
الشخص .. بنتك شمايل
ابوفواز صدمه شلت السانه ماكمل ساعتين من لما دعى عليها بالموت والحين يسمع خبر وفاتها وهو ماكن قاصد انه يدعى عليها بس هى طلعت من طوره
راح بوفواز يشوف شمايل ويسلم عليها وبعد تغسيلها الكل جا وسلم عليها حتى الجوري وكانو حزينين عليها حيل ومتاثرين بوفاتها وكثر شخص الجوري وزوجها سليمان صعبه عليه يفقد زوجته وولدة بنفس اليوم
زواج شهد والوليد تكنسل ومراح يكون فى زواج بعد ماتخلص ايام العزاء بياخذها الوليد بدون حفل اوشى

بعد ماخلصت ايام العزاء انتشر خبر طلاق الجوري
فراس .. انقهر من اخوة شلون يطلقها بعد اللى سواه وقرر بس تطلع من العدة يخطبها ويستر عليها
الوليد خذ شهد لبيتها شهد كانت حزين على وفاه اختها وعلى حصل للجوري

فى بيت الوليد وشهد
الوليد .. يتامر عليها وقاصد انه يضايقها ....ز شهد جبيلي ماي
شهد بتعب خجل منه بعدها ماتعودت عليه .. الوليد الماي قدامك
الوليد يمسك الماي .. بس هذا حار وانا وابي ماي بارد
شهد .. بعصبيه لا ن كاس الماي مليان تلج .. ان شاء الله
جابت الماي وعطته شهد .. تفضل
الوليد .. شكرا تعالى انتى
شهد .. انا اسمى شهد مو انتي
الوليد بعناد .. كيفي اسمك بالاسم اللى ابيه
شهد بعناد اكثر .. خلاص اذا قررت تنادي باسمي ذاك الساعه الرد عليك ولفت عنه بتروح بس ايد الوليد كانت اسرع منها
الوليد .. بعصبيه .. اذا كنت اكلمك توقفين ليما اخلص كلامي فاهمه
شهد وهى تتالم ولكن بعناد .. لا موفاهمه انا مانى شغاله عندك تتامر علي
الوليد بعصبيه وصراخ .... عيد اللى قلتيه ماسمعت
شهد بخوف ..والم .. خلاص فاهمه بس هد ايدي تعورني
الوليد .. ترك ايدها وطلع وخلاها
شهد بعد ماطلع .. هين يالوليد من ماطينت عيشتك ماكون شهد والله لخليك تركه الساعه اللى فركت تاخذنى فيها

فى بيت خالد
سلوى بعد ماعرفت بحمل غلا قررت انها تسوى المستحيل لجل غلا تفقد جنينها وراحت تزورهم
غلا كانت بغرفتها جاتها الخدامه تخبرها بقدوم سلوى
غلا .. خلاص روحى انتى الحين وانا لحقتك
الخدامه .. ان شاء الله مدام
غلا .. خلنى انزل والله يعيني عليها وعلى قثها
بعد غيرت مالبسها نزلت من الاصنصير لان الدرج يتعبها
سلوى لما سمعت صوت الاصنصير كبت الماي
غلا كانت جايه مبتسمه .. هلا والله حيا الله من جانا
سلوى .. الله يحيك
غلا قربت منها لجل تسلم عليها ومنتبهت للماي وزلقت على ظهرها .........اااااااااااااااااااااااااااااااااي


سلوى .. غلا سم الله عليك قومي وفى قلبها (( الله ياخذك ان شاء الله جعلها طيحها ماتقومين منها ))
غلا .. ماقدر اظهري يعورني اتصلى بخالد
سلوى .. اوكي
تصلت بخالد وفى البدايه مارد عليها لن الرقم غريب بس لما تكرر الاتصال

خالد .. الو نعم
سلوى وهى تشوف غلا بدت تفقد الوعي وتنزف .. خالد الحق على غلا طحت على ظهرها وفقدت الوعي
خالد .. بخوف .. طيب دقايق وانا جاي
انتهى
هل بتفقد غلا جنينها ولا بيلحق عليها خالد
شهد والوليد لمتى بيستمرون بالعناد ؟؟
الجوري والحمل بتقول لعمها ولا بتسكت ؟؟
وذا قالتله شنو ردت فعله؟؟

قراء ممتعه



مس جوري 18-07-2009 12:29 PM

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا كملي تكفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــن

دلوعه ابوها 24-07-2009 08:24 PM

البارت السادس عشر
فى بيت خالد
بعد ماكلمت سلوى خالد حاولت تصحي غلا بس بدون فايدة
بعد عشر دقايق من المحاولات وصل خالد طبعا بعد ماقطع كل الاشارات اللى صادفته والله ستر وماصر عليه حادث
شاف غلا طايحه على الارض شلها بسرعه وهو يصرخ على سلوى .......... خالد ..........الحقني بسرررررررررررررررعه مع السواق بعبايتها
سلوى.. بخوف ....... ان شاااااااء الله
وصل المستشفى وخذوها المسعفين على طول بعد ساعه من القلق طلع الدكتور
الدكتور .. انت زوجها
خالد .. أي نعم شفيها زوجتى
الدكتور .. للاسف زوجتك افقدت الجنين ومحتاج لعمليه فورا
خالد .. طيب سولها العمليه
الدكتور .. تعال معاي عشان توقع بعض الاوراق
فى بيت الوليد
دخل الوليد البيت على ساعه 1ونص من بعد طلعته الظهر وكان متعمد يسوي هالشى لجل يقهر شهد ويحسسهها انه شخص غير مرغوب فيه
سمع صوت التلفزيون يشتغل استغرب انها جالسه لاهالوقت الوليد .. معقوله قاعدة تنتظرني هههه ولا تبي لعب معاي دور الزوجه المهتمه
دخل الصاله شافها نايمه على الكنبه والتلفزيون يشتغل على ز ي ا فلام
وريموت ماسكته بايدها سحب الريموت بخفه من ايدها وطفه التلفزيون
الوليد بهدؤء.. شهد
شهد ....همممممم
الوليد .. شهد قومي نامي بالغرفه
شهد وهى تنقلب على صوب الثاني .. يمه خليني انا م
الوليد ابتسم..على حركتها .. ورفعها من على الكنبه بخفه الوليد **(( وين شهد اللى اول مرة شفتها امم لوتتذكرون بدايه القصه قلت ان شهد متينه وهذا اللى يقصدة الوليد ومن كثر التفكير وخوفها من حياتها مع الوليد نزل وزنها كثير ))**
وصل غرفتها وحمد ربه انا باب الغرفه مفتوحه ولاكان كيف بيفتحه سدحها على سرير وغطها عدل وقصر على التكيف لان الغرفه كانت بارده حيل قعد يتاملها كانت طفله بريئه وهى نايمه وبعدها تامل الغرفه كانت صافه اغراضها على التسريحه ومرتبه ملابسها والشنط حطتهم عند باب غرفته الملابس لانها حاولت ترفعهم بس ماقدرت قزمه خخخخ باسه على جبينها وطلع كل هذا وهى ماحست بشى نومها ثقيل
..فى بيت ابوفواز
الحزن كان كاسي البيت واهل البيت
ابوفواز .. من بعد ماماتت شمايل والحزن ذابحه وبعتقادة ان هو السبب فى موتها
الجوري .. حزينه على حال عمها والحال اللى هى وصلتله بسبب فواز
ام فواز .. شايله هم زوجها والجوري اللى تعتبرها وحدة من بناتها وتحاو ل تخفف عليهم مع ان حزنها على فراق عيالها بس تحاول تخفيه
فراس .. يحاول يغير الجو للجميع بس من غيرجدوى
على الفطور الكل جالس بستثناء الجوري
فراس .. يبه لازم تداوم اليوم بالشركه فى اوراق محتاجه توقعيك
ابوفواز .. وفواز وينه ليش مايوقعهم
فراس .. يبه بس انت طارد فواز
ابوفواز اللى زادهمه .. خلاص يصير خير
ام فواز ..بهدوء.. لي متى بتضل على الحال يابوفواز
ابو فواز .. ربج كريم وقف
ام فواز .. وين ماكملت فطورك
ابوفواز .. الحمد لله شبعت بروح ابدل عشان اروح الشركه
ام فواز ... الله يوفقك
الجوري كانت جالسه بغرفتها وفى شى يدور براسها بس خايفه تسويه بس بالاخير توكلت على ربها وكتبت مسج ورسلته ل,,,,,,,,,,,,
فى بيت فواز
كاترين .... تصحي فواز ....... فواز يافواز يالله قوم
فواز .. حبيتي خليني انام
كاترين .. شنو خلي انام ليكون بتقعد ماجبلني اربع وعشرين ساعه من غير لا شغل ولا مشغله
فواز وهو يقوم .. انتى عارفه ان ابوي تبر منى
كاترين .. ياسلام ابوك تبرمنك تقعد بدون ششعل ومن راح يصرف على وعلى ولدك ولا تبيني انا اشتغل
فواز .. وين تبيني اشتغل ها قوليلي
كاترين .. الشركات كثيرة دورلك شغل بوحدة فيهم
فواز .. ماتوقع احد يرضى يشغلني عندة
كاترين .. وليه ان شاء الله
فواز .. لا تنسين ان شركات ابوى ماليه الديرة
كاترين ....... اللى حست ان هي مراح تستفيد شى منه وهى لو فلوسه ماخذته قالتله .. خلاص انا بس اولد راح اتركلك اولدك وانا راجعه عند اهلي
فواز .. والمعنى
كاترين .. انا ماخذتك لانى بحبك انا خذتك عشان مصرياتك بس الحين مافى فايدة منك وياليت الطلقني بعد مااولد وتخليني اشوف حياتي
فواز .. منصدم ....... انتى شقاعدة تقولين
كاترين .. اللى سمعتو
فواز .. يعني طول المدة وانتى تكذبين علي وخليتني اطلق بنت عمي
كاترين ....... هههههههههههههه لانك غبي
فواز .. انا فعلا كنت غبي ومغفل لما حبيتك وصدقتك وانتى وحدة ماهمك الا الفلوس
كاترين .......هههههههههه ليه انت فاكر بتغرب وبترك بلدي لا سواد عيونك
فواز اللى بد يفقد الصيطرة على اعصابه ...........جااااااااااااااااااااااااااب زين ولا كلمه
كاترين..تصدق خوفتني كثير انا بسكت لحد ماجيب ابنك وافتك منك ومنو وانت ارجع لبنت عمك
هذا اذا وافقت ترجعلك بعد اللى عملتوة فيها
فواز وهو يمسكها من شعرها ........... جب صوتج مابي اسمعه فااااهمه
كاترين .. اترك شعري جعل ايدك كسر ان ......... ماكملت كلامها لان جاها كف سكتها
فواز .. الله ياخذك وافتك منك
كاترين ..لا ...... المسج اللى وصل حق فواز خلها تسكت لان فواز تركها وراح يشوف المسج
فتح فواز المسج وكان من........ شوف المكتوب فيه وبتعرفون من مين
(( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شخبارك فواز ا ن شاء الله بخير فواز انا مابي منك شى كل اللى ابيه انك تقرا المسج لانهايه وانت قرر بعدين انا قبل زواجنا اقصد قبل طلاقنا اباسبوع اكتشفت انى حامل وسكت وماعلمت احد لحد ماصار الطلاق وبعد طحيتي شروق اختك الدكتورة علمتها كل شى وحملى له ثلاث شهور يعني من بدايه اللى سويته وكل اللى اطلبه منك تستر على و تردني على ذمتك لحد موالد مو عشان شى بس عشان عمي المسكين اللى هموم الدنيا على راسه ومابي ازيد همومه وذا ماتبي هذا شي راجعلك بس ابي يوم ولاده تقول حق عمي ان الطفل ولدك عشان مايفكر فيني بالشينه ومابى اذل نفس اكثر ))
اكيد عرفتم مرسل المسج الجوري
فواز بعد ماقرا المسج تنهد تنهيدة طلعت من قلبه على اللى سواه بالجوري اليتيمه
فى المستشفى
بعد ماخلص الدكتور من عمليه غلا
خالد .. دكتور بشر شخبار زوجتى
الدكتور .. الحمد لله هى الحين كويسه بس راح تتم عندنا كم يوم فى المستشفى
ولازمها تغذيه لانها فقدت دم كثير
خالد .. الحمد لله طيب دكتور اقدر اشوفها
الدكتور .. اكيد بس بتكون تحت تاثير البنج
خالد .. يعطيك الف عافيه دكتور
الدكتور .. الله يعافيك هذا واجبنا
دخل خالد الغرفه على غلا كان تعب مبين على وجهها
قرب منها وباسها على جبينها وقعد يقراء عليها القران
لمدة نص ساعه وبعدها سكر المصحف واتصل على بيت اهلها يجون عندها
خالد .. السلام عليكم
حلا .. وعليكم السلام نعم اخوي بغيت شى
خالد .. انتى اكيد حلا انا خالد زوج غلا
حلا من اسمعت اسم غلا دب الخوف بقلبها .. خالد غلا فيها شى
تكفى قولي وبدت تصيح
خالد .. حلا الله يهداج غلا مافيها شى بس
حلا .. بس شنو
خالد .. زلقت امس وسقطت والحين هى بالمستشفى
حلا شهقت ...... كلا هذا ومافيها شى انتم باي مستشفى
خالد.. مستشفى ال(...)
حلا .. طيب باااي
فى بيت الوليد
شهد قعدت من النوم واستغربت وجودها بالغرفه
شهد يااااربي شنو جابني الغرفه اللى ذكرة امس كنت تحت اطالع فلم هندى ياوليلى ليكون مشيت وانا نايمه افف بس انا ماعمري سويتها قعدت على الحال ربع ساعه وهى تهوجس وتفكر لحد ماوصلت ان الوليد شلها واجبها فوق وجهها صار اشارة مرور بعد ماوصلت لهشى خخخخخ
قامت تسبحت ولبست بنطلون سماوي جنز مع بلوزة ورديه كمها قصير وتعطرت ورفعت شعرها طبعا هذا كله بعد ماصلت الضحى طلعت من الغرفه شاف باب غرفه الوليد مسكر عرفت انه بعدة ماقام النوم نزلت تحت ودخلت المطبخ وقعدت تجهز الفطور سوت شكشوكه وفصوليا وعصرت البرتقال وسوته عصير وسوت نسكافيه وهى تصب النسكافيه بالكاس دخل الوليد المطبخ
الوليد .. صباح الخير
شهد تخرعت وطاح الكاس ونكب على رجولها ........زاااااااااااااااااي
الوليد اللى كان بدايه المطبخ طار عندها ........ شهد تعورتي
شهد بالم .... امم شوي
الوليد بحنان .. طيب قعدي على الكرسي خليني اشوف رجلك
شهد بعد ماقعدت قالت بخجل .. مافي داعي الوليد
الوليد وبدينه الثلج .. ارفعي رجلك وخلى االكلام الفاضى عنك
شهد رفعت رجلها والوليد .. كيف تقلوين شوى شوفي رجللك شلون حمر
شهد بخجل .. امم لان بشرتي حساسه زايدة عن اللزوم
الوليد .. امم طيب خليني احط عليها الثلج وبعدها بروح اجيب المرهم حق الحروق من فوق
شهد ...........
الوليد .. صار يمسح الثلج عليها بحنان بااااااالغ وبعدها راح يجيب المرهم والشاش ومسح على رجولها ولف الشاش على رجلها
الوليد .. اذا المتك تقوليلي عشان اوديك للمستشفى
شهد بهدؤء .. طيب
قامت شهد
الوليد .. على وين ؟؟
شهد .ز بجيب النسكافيه
الوليد .. خليه انا مابي
شهد .. ليه
الوليد ..بصدق .. الشى اللى ياذي شهودة مانبيه
شهد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام على راسها.. احمم الوليد ترى انا شهد مو احد ثاني
الوليد ..مو هذا البلى انك شهد مو احد ثاني .. ادري انك شهد قعدي افطري
شهد .. ان شاء الله
قعدوا يفطرون بهدوء بعدة فترة
الوليد .. تسلم ايدك من زمان ماكلت فطور كذا (( الوليد العادة يقوم من النوم ويروح الدوام على طول من غير فطور بس اليوم لان عندة ايجازة فطر))
شهد بخجل .. الله يسلمك هنى وعافيه
الوليد .. الله يعافيك
قامت شهد تلم الصحون تغسلهم و الوليد ساعدها
الوليد بمزح .. مو كل يوم بساعدك بس اليوم عشان رجللك
شهد اللى خذتها بجد .. لا ياشيخ يعني من انت مساعدني ولا انتى جايب لى خدامه كل شغل البيت اسويه لحاللي
الوليد وهو كاتم ضحكته .. وشفيها اذا سويته لحال
شهد .. بعصبيه .. لا اذا انا الحين فاضيه بعدين ماني فاضيه عندي د
الوليد وهو متعمد يحرجها ..فقاطعها .. خلاص اوعدك اول ماتبشرني انك حامل اقدم على شاغله مو هذا قصدك انك بتكوني مو فاضيه للبيت

شهد كحت باحراج ..كح كح لا موهذا قصدى انا مابقى شى على الدراسه
الوليد .. وهو مازال يحرجها .. حلو احلى وانعم كحه سمعتها بحياتي
شهد تغير الموضوع .. بخجل .. وليد شنو تبي تاكل على الغداء
الوليد ..امم خاطري اكل ربيان (( للمعلوميه شهد ماتحب الربيان والوليد نفسها بس يبي جننها))
شهد طلعت عيونها .. ربياااااااان
الوليد .. وهو مبتسم .. أي ربيان مافى احلى ولا اطيب منها
شهد بزلته اللسان .. بس انت ماتحب الربيان
الوليد بخبث .. وهو يقرب منها وهى نطت على ورا.. وانتى شدراك انى ماحبه
شهد .. هااا
الوليد .. من قال ها سمع وبعدين ليش بعدتى ترى انا ماعض
شهد .. الهنوف قالتلي انك ماتحبه
الوليد .. اها وشاللى جاب الطاري
شهد وهى مبتسمه .. ايام الدراسه
بالفسحه ,,
شهد .. هنوف شنو تبين من المقصف
الهنوف .. امم عصير برتقال
شهد .. بس
الهنوف .. بس اليوم امى مسويه غداء ربيان
شهد .. وعع الله يدومه من نعمه
الهنوف .. والله انتى والوليد وتناسبون لبعض
الجوري .. هع وشدخل الوليد
الهنوف ... لان اثنينهم مايبحبون الربيان
شهد .. وبس
الوليد .. اها بس هذاك اول ماحب الربيان بس الحين احبه
شهد .. والمعنى
الوليد .. تسوين الريبان
شهد .. لا تكفى ماحب ريحته
الوليد.. والله مشكلتك مو مشكلتي
شهد وهى تحط ايدها على خصرها .. .. لا والله مانى مسويه تبي سوه انت
الوليد .. انا بروح بيت ابوي ويسوي نفسه معصب عليه .. ياوليك ان رجعت ومالقيت الغداء ربيان
شهد ...... اففففففففففف
الوليد ..... لبكرة
فى المستشفى
بعد ماسكر خالد من حلا غلا صحت من النوم
خالد .. الحمد لله على سلامتك حبيتي
غلا بتعب.. الله يسلمك
خالد بحنان .. شلونك الحين ان شاء الله احسن
غلا بتعب.. الحمدلله دموعها بدت تنزل على خدها خالد والله ماكنت اقصد انى السقط الجنين
خالد وهو يمسح دموعها .. ادري حبيتي بعدين عادي العمر قدامنا طويل ويمكن هذى خيرة من رب العالمين وان شاء الله ربي يرزقنا بغيرة
غلا ودموعها مازالت مستمرة .. يعني من انت زعلان علي
خالد .. لا يروح خالد ماني زعلان عليك وبطلى دموع ولا بزعل عليك صدق
غلا .. وهى تمسح دموعها ..لا خلاص مراح صيح اهم شى ماتزعل
خالد .. ياحبي لك
غلا خجلت وجهها صار احمر..............................
خالد وهو يضحك ... ههههههه غلوي ابي اعرف صار لنا 6 شهور متزوجين وانتي للحين تستحين
غلا بخجل وهمس .. عادي ماستحي منك
خالد هههههه أيه مبين تصدقين شوفى وجهج شلون صاير وبعدين قولى يقلدها .. عادي ماستحى منك
غلا بخجل.......خااااااااااااااااااالد خلاص
خالد .. من عيوني
غلا .. تسلملى عيونك
خالد .. قلبي انا بروح بصلى وبرجع بقل لايوصل عمي
غلا .. ابوي يدري انى بالمستشفى
خالد .......ههههههههههههههههه
غلا .. سلامات ليه تضحك
خالد .. اضحك على اختك
غلا .. حلوي ليه شمسويه
خالد .. والله وانا اكلمها اقولها عنج احس شوي وتطلع من السماعه وتخنقني
غلا ,, فديتها اختى خايفه علي
خالد بزعل.. وكانها يكلم نفسه .. تتفدى اختها وانت ياخالد ولاشى عندها صفر على الشمال
غلا سمعته ..هههههههه خالد روح لصلاه احسن لك
خالد .. بتهديد .. بروح الحين وحسابك اذا طلعتى من المستشفى
فى بيت ابو الوليد
قبل الصلاة 3 ساعات
الوليد .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
تقدم الوليد من امه وباسها على راسه .. شخبارك يمه
ام الوليد .. الحمد لله بخير اجل شهد وين
الوليد .. بالبيت
الهنوف .. كانت جايه تحضر زواج الوليد ونايف عندة شهرين اجازة بيقضونهم بسعوديه وبعد بيرجعون واشنظن ..
الهنوف ,., ماشاء الله عليك وتقولها فرحان ليه ماجبتها معاك
الوليد .. ماقالت انها تبي تجي
الهنوف .. لا والله
الوليد .. أي والله قالتلى شنو تبي على الغداء
ام الوليد وهى تضرب على صدرها .. وخزياه مخلى زوجتك تطبخ من اول يوم
الوليد .. يمه انا ماقلتلها هى للى قامت من النوم وسوت الفطور
ام الوليد .. ياحبيلها راعيه بيت بس ملازم تخليها تطبخ الغداء
الوليد .......ههههههههه ماتوقع تلقى اللى قلت لها تطبخه على الغداء بالفريزر
الهنوف بحذر .. ليه انت وش قايل تبي تاكل
الوليد براء .. ربيان
ام الوليد .. الله وكبر عليك الحين انت ماتحب تاكله شلون تخليها تسويه
الهنوف .. ولا هى تحب تاكله وانت عارف هالشى
الوليد ....طيب انا قلتلها امزح معها وبعدين الربيان كله مو موموجود عندنا فى البيت
وشفيكم قلبتوها جد
الهنوف .. والله من قطع كلامها جوال الوليد
الوليد .. وهو قايم عنهم . هلا والله بحياتي وعمري
بطرف الثاني شهد تناظر بالجوال مستغربه .. شهد.. المعذرة اخوي هذا مو جوال الوليد
الوليد .. حبيتي هذا جوال الوليد امري ياعيون الوليد
شهد اللى فهمت انه احد عندة وقالت بختصار .. خل عنك الحركات هذى وبلاش تثمل دور الهايم
الوليد وهو يمثل الراحه انها فهمت قصدة وبداخله ميت من القهر لانها تحسب مشاعره لها ثميل .. اوكي زين انك فهمتي
شهد بياس .. الوليد البيت مافي ربيان
الوليد ...زهههههه وانتي صدقتي وبتطبخين ربيان
شهد براءه .. مو انت تبي ربيان
الوليد .. ههههههههههه انا ماحبه
شهد .بقهر ..... وربي انك سخيف
الوليد .. بعصبيه من كلمتها .. وهو يرص على اسنانه .. بعديها لك المرة وسوي اللى تبين على الغداء وما عطها فرصه ترد وسكرت الخط بوجهها
شهد وهى تناظر التلفون هين يالوليد انا تسكر الخط بوجهى اوريك شغلك
بكذا انتهى البارت
انشوف فى البارت اللجاي شنو طبخت شهد اللى بتسويها وكيف بتورى الوليد شغله بعتقادكم ؟؟
فواز .. شنو بيسوى مع كاترين والجوري بيردها على ذمته ولا ؟؟
خالد .. بينفذ تهديدة لغلا اذا طلعت من المستشفى وشنو تهديدة ؟؟
تعليقاتكم ورائكم تهمني
قراء ممتعه

مس جوري 25-07-2009 02:19 AM

وهـ بس فديتك يا زينك كذاا الكاتباات والا بلاااش

الفراشة الحنونة 25-07-2009 04:58 PM

حلووة مررة القصة

بليزز يالغلاا كملي

قمررر 29-07-2009 02:23 AM

أهـــلا ..
يآللــه موو طولتي علينــا .. ؟؟

دلوعه ابوها 30-07-2009 06:22 PM

البارت السابع عشر
شهد بعد ماسكر الوليد بوجهها دقت على بيت اهلها
شهد .. السلام عليكم
الجوري .. وعليكم السلام هلا شهودة وحشتيني
شهد .. وانتى اكثر ياقلبي شلونك وشلون ماما وبابا
الجوري ...... ههههههههه الحمد لله كلنا بخيرانتي شلونك وشلون الوليد معك
شهد .. تمام .. ليش تضحكين يادوبه
الجوري .. اضحك عليك للحين ماما وبابا بكرة بيجونك عيال
شهد .. شسوي تعودت على كذا
الجوري .. شهود وليد عندك
شهد .. لا مو موجود جوجو فديتج وين ماما
الجوري .. لحظه اناديها لك
شهد .. خذى راحتك

الجوري .. خالتي
ام فواز .. نعم يمه
الجوري .. شهود تبيج على التلفون
ام فواز .. يمه الجوري روحي شوفى الطبخه لا تحترق
الجوري .. ان شاء الله
ام فواز .. هلا يمه شهد شخبارك
شهد .. اهلين ماما انا تمام انتى شخبارك
ام فواز .. بخير يمي بس مو ناقصني غير شوفك
شهد .. ولا يهمج يمه اليوم بعد المغرب اجيك
ام فواز .. شهود اقلى توك مالك غير يومين بيت الرجال وتبين تطلعين
شهد .. عادي ماما
ام فواز .. وليد شلونه معاك
شهد .. الحمد لله زين اقول ماما
ام فواز .. سمي يمه
شهد .. سم الله عدوك ماما ولا عليك امر عرفتي فوق فيها قطرة العيون ابيك ترسلينها لى مع خادمتين من الخدم
ام فواز .. وشتبين فيهم الخدم
شهد .. ماما ابيهم يرتبون معي اغراضى
ام فواز .. ابشري يمه
شهد .. ماما الحين طرشيهم قبل لا يجي الوليد
ام فواز .. ان شاء الله الحين اروح اقولهم
شهد .. مع السلامه ماما
ام فواز .. فى حفظ الرحمن
بعد ماسكرت من امها
دخلت المطبخ وقعدت تفتش بالدروج ولقت اللى تبيه
خذت الفرامه وطلعت البقدونس من الثلاجه وغسلته طق الجرس
وعرفت ان الخدم وصلوا راحت فتحت الباب
شهد .. اهلا سينتيا وعطيه
سينتيا وعطيه .. اهلين مدام كيفيك (( الخدم متوعدين على لهجتهم لهم اكثر من سبع السنين يشتغلون فى بيت ابوفواز))
شهد .. الحمد لله انتم شخباكم
الخدم .. تمام
شهد.. سينتيا شوفى ابيك تقطعين السلطه واانتى ياعطيه شوفى فى دجاج اخذيه وقطعي صغار
الخدم .. ان شاء الله مدام
سينتيا .. مدام شهد انتى بتسوين مشخول دجاج
شهد باستغراب .. ايه ليه
سينتيا .. يعني انا سوي سلطه جرجير
شهد .. ايه
بدت تشتغل فى الطبخه مع الخدم وبعد ماخلصت رتبت الكل معهم على طاوله الطعام وغلفته
وشبت الفحم وطلبت منهم يبخرون المكان على متروح تاخذلها شور سريع
نترك شهد شوى
فى المستشفى
ابو غلا وخوانها زايرينها
ابو مشاري .. شلونك يابنتي عساك بخير
غلا .. الحمد لله بخير يبه لا تشيل همي
ابومشاري .. وشلون ماشيل همك وانا بنفسي وصلتك للمواصيل هذى
غلا .. يبه ارجوك لا تقول كذا اللى راح مات واحنا اعيال اليوم

حلا تغير الموضوع .. غلوي ياعمري شلون زلقتي
غلا .. بضيق .. كانت سلوى زايرتني وقربت بسلم عليها وزلقت
حلا .. اكيد هي اللى كابه الماي الله ياخذها
غلا .. استغفري ربك ولاتظلمين.. البنت
حلا .. اقص ايدي اذا ماكان لها ايد فى الموضوع
غلا .. خلاص حلوي سكري الموضوع
حلا .. على امرك
مشاري .. غلوي
غلا ... عيونها
مشاري .. بطلبك طلب قولى تم
غلا .. تم
مشاري .. اذا طلعتي من المستشفى تعالى نامى عندنا تكفين
غلا .. ما وعدك ميشو حبيبي بس بحاول مع خالد
مشاري .. بقهر .. مو على كيفه يمنعك مو كفايه خذاك بالغصب والحيله
غلا .. ميشوووو
مشاري .. اسف بس والله مقهور لو كنت كبير واشتغل ماخليته يسوي اللى سواه وقعد يصيح
بو مشاري تضايق وطلع برا الغرفه
غلا .. ميشو حياتي تعالى ابيك
مشاري ودموعه على خدة .. نعم
غلا .. ميشو امسح دموعك الحين انت رجال والرجال مايصيح ولا تنزل دموعه على أي شى
مشاري .. بس انتى مو أي شى انتى كل شى بالنسبه لي
غلا .. طيب ولا يهمك بجيكم وانا عندكم بعد كم مشاري عندي انا

مشاري .. اسف غلوي ادري ضايقت عليك
غلا .. عادي حبيبي ومابين الاخوان اسف
حلا .. غلوي الاجو جو شخبارها من زمان عنها
غلا .. والله علمى فيها يوم عزا شمايل مدري عنها
حلا .. بروح ازورها ان شاء الله قريب
غلا .. انتظريني لما ارتاح شوى بعد ماطلع من المستشفى وروح معاك
حلا . اوكي
فى بيت ابوفواز
فواز بعد ماقراء رساله الجوري راح المحكمه ورجعها مرة ثانيه على ذمته والحين هو متجه لبيت ابوه
طق الجرس وفتحتله الخدامه الباب
فواز .. بابا موجود
الخدامه .. ايوة موجود
فواز .. طيب خلاص روحي انتي
دخل داخل وهو يقدم ريل وياخر ريل خايف من ردة فعل ابوة بس اللى مطمنه انى الجوري عندها علم انه ردها على ذمته
فواز دخل داخل وشاف امه وابوة واخوة فراس كلهم موجودين ................ السلام عليكم
الكل اللتفت صوبه .....عم الهدوء بالمكان لفترة
تدارك فراس الموقف .......زز وعليكم السسلام تفضل فواز

فواز ..... قرب من امه وباسها على راسها وقرب من ابوه بيبوس راسه
بس ابوة منعه ........... ابوفواز ...... انا قلتلك مالك دخله هالبيت ليماترد بنت عمك
فواز .. وانا رديت بنت عمي يبه
ابوفواز والفرح بان على وجه .. ايه هذى ولدي اللى اعرفه بس متى رديتها
فواز .. يبه هذى طلعتي من الحكمه
ابوفواز .. وزوجتك الثانيه
فواز .. يبه انتظرها تولد وطلقها
بوفواز .. بس مايصير تحرمها من ظنها
فواز .. هى تبي كذا يبه
ابوفواز .. الله المستعان
ام فواز ..... انا بروح ابشر الجوري
فواز ...ز عندها خبر يمه
فراس حب يحرج اخوة .......... هههههههههههههههههههههه امداك بلغتها
فواز .. باحراج .. حبيتا فرحها بس
فراس .. اها
فواز..يبه اقدر اشوفها
ابو فواز .. تقدر تشوفها هى زوجتك الحين
فواز .. مشكور يالغالي وباسه على راسه يمه الجوري وين
ام فواز .. بغرفتها
فواز .. عن اذنكم
الكل .. اذنك معك

ابو فواز .. الله يهدي سرهم
الكل .. امين

فوق فواز كان خجلان من نفسه ومن الجوري على اللى سوى فيها
طق طق
الجوري ... بهدوء .. تفضل
فواز .. بنفس النبرة.. مساء الخير
الجوري ..سمعت صوته .. قالت بشمئزاز ..مساء النور فى شي
فواز تجاهل طريقه كلامها .. اخبارك
الجوري بنفس الطريقه .. كنت بخير قبل لا اشوفك
فواز ... جوجو ليش تعاملني كذا
الجوري بحدة .. اسمى الجوري وبعدين كيف تبيني اعاملك بعد اللى سوته
فواز .. الجوري اسف
الجوري بستهزاء .. وباي بنك الصرفها كلمه اسف
فواز .. الجوري والله اني ندم قد شعرراسي
الجوري .. لا فات الفوت ماينفع الصوت وماتوقع اللى مثل امثالك يندمون
فواز .. طيب جهزي اغراضك عشان بليل بمر اخذك لبيتنا
الجوري .. وزوجتك مو جودة بالبيت
فواز باستغراب .. ايه بس ليش تسالين
الجوري .. قلتلى موجود بالبيت طيب انا بروح معاك بس بشرط
فواز ابتسم .. وانا حاضر لكل شروطك
الجوري .. البيت فى ملحق
فواز بنفس الاستغراب .. رد عليها ايه فيه
الجوري بخبث . عشان ارجع وياك البيت هذي كراتين تقعد فى الملحق وذا ماتبي براحتك ايه وقبل ماانسى مابيك تشاركني بنفس الغرفه
فواز بابتسامه . ... زوجتى اسمها كاترين مو كراتين وانفجر بالضحك وهو يتخيل جوري تنادي كاترين كراتين هههههههههههههههه
الجوري قلبها قام يدق لما سمعت ضحكت بس قالت بحدة .. خير قايله نكته انا
فواز .. لا خلاص لك اللى تبينه وقرب من عندها بس هى رجعت على ورا
فواز .. لاتخافين مانى مسوي لك شى
الجوري .. من قالك اني خايفه
فواز بعفويه .. محد قالي ياعمري
الجوري استحت ..............
فواز قرب منها وباسها على جبينها ... اشوفك بالليل
وطلع عنها

اما الجوري قعدت تلعن وتسب بنفسها على انها عطته فرصه يحرجها وتوعدة بداخله انها توريه الجحيم

بيت الوليد
عند شهد بعد ماطلعت من الحمام لبست لها فستان ليموني وصلت الظهر بعد ما خلصت صلاة وهى ترتب الجلال انصدمت بان اخر الجلال دم انتبهت حق رجلها مكان الحرق كله دم حاولت انه توقفه بس ماقدرت ونادت على وحدة من الخدم بس مافى رد عرفت انهم خلصوا شغلهم ورحوا احتارت متدري شتسوي دقت على فراس اخوها
شهد وهى شوى تصيح .. مرحبا
فراس .. هلا شهود اخبارك
شهد .. تمام انت اخبارك
فراس تمام
شهد .. فوفو بطلبك طلب قول تم
فراس .. تم امريني
شهد .. ابيك جيب دكتورنتا الخاصه لى بالبيت
فراس بخوف .. ليه فيج شى ولا الوليد فى شى
شهد .. بالم رجلى تنزف دم ومراضى يوقف
فراس .. والوليد وين
شهد . طلع تكفى فراس عجل على ولا تخبر أي احد حتى الوليد
فراس . طيب ان شاء الله
بعدساعه وصل فراس مع الدكتورة
فتحلهم الحارس الباب
وفراس دق على شهد ووصفتله مكا ن الغرفه
فراس والدكتورة .. السلام عليكم
شهد .. وعليكم السلام
الدكتورة .. ازيك ياشهد
شهد .. الحمد لله تمام انتي اخبارك
الدكتورة .. زي الفل تمام فرجيني رجلك
مدت لها شهد رجولها
الدكتورة .. شو اللى عامله برجلك
شهد بتوتر .. كنت اصب نسكافيه ورن التلفون والمكان كان هادي ومن الخوف انكب على رجلى >> شوفو ا ماقالت وليد السبب
الدكتورة . شافت شغلها وبعدها عطتها مرهم للحرق وقالتلها ما تتحرك من مكانها اليوم ولا تظغط على رجلها وتنظف الحرق كل يومين
شهد .. مشكورة دكتورة والله يعطيك العافيه
الدكتورة .. الله يعافيك وانا ماعملت الا الواجب
طلعت الدكتورة مع فراس اللى مادخلت ولا كلمه براسه من اللى قالته شهد
بس تحركت سيارة فراس صار مكانها سيارة الوليد بس مانتبه لسيارة فراس
دخل البيت دورها بعيونه مالقها فى الصاله طل فى المطبخ يدورها ماشافها فيه
ركب الدرج وهو يمشى درجتين درجتين متلهف لشوفتها
شاف باب غرفتها مفتوح دخل بدون استاذن شا فها منسدحه على السرير
الوليد .. السلام عليكم
شهد بهدؤء .. وعليكم السلام وهى تحاول تعدل جلستها
الوليد .. رجلك تعورك
شهد .. الحمد لله احسن بعد ماكشفت عليها الدكتورة
الوليد بعصبيه .. ومن معه رحتى المستشفى يامدام
شهد .. وليد اذا بتعصب طلع برا
الوليد .. مو قبل معرف من معه رحتي المستشفى
شهد .. ياخي مرحت المستشفى كلمت فراس وجاب الدكتورة الخاصه فينا ارتحت الحين
الوليد .. قرب من عندها .. طيب شقالتلك الدكتورة
شهد بتوتر بسبب قرب الوليد منها ....قالت ماظغط عليها وايد واريحها شوي
الوليد بحنان .. وانت لازم تسمعين كلامها
شهد.. ان شاء الله
الوليد .. انا بروح اجيب لنا غدا وبرجع
شهد .. الغداء جاهز فى غرفه الطعام
الوليد .. وشلون سويتيه وقفتي على رجلك وهى تعورك
شهد .. هى مانزفت مكان الحرق الا بعد ماخلصت طباخ
الوليد.. طيب وقرب منها وثنى نفسه
شهد باستغراب .. الوليد شت,,,,,,,,,
ماكملت كلمتها لان وليدشالها
شهد ... وليد انزلي
الوليد .. لا مانى منزلك ماتتبين تتغدين
شهد .. لا مالى نفس
الوليد .. بس انا ماحب اكل ومحد معي
شهد .. طيب نزلنى وانا بنزل معك
الوليد . لا لا تحاولين مو انتي ا تقولين الدكتور قالت لك لا تظغطين على رجلك
شهد .. ايه
الوليد .. اجل انا هذى مهمتى اليوم
وصلوا غرفه الطعام ونزلها الوليد على احد الكراسي
شهد بخجل .. شكرا
الوليد .. العفو ماسويت شى
فتح الوليد الصواني المغلفه
الوليد .. ماشاء متى امداك تسوين كل ذا
شهد .. شدعوة اللى يسمعك يقول مسوي مفطح كله مشخول دجاج
الوليد .. طيب والسطله والتبوله متى امداك تسوينها
شهد .. بعد ماركبت الرز على مايتبخر خلصت ذا
الوليد .. ماشاء الله عليك اجل سريعه فى الشغل
شهد .. يعني
قعدوا ياكلون وشهد ماكلت شى بس تلعب بصحنها بعد صمت

دلوعه ابوها 30-07-2009 06:23 PM

قررت تقطع الصمت شهد
شهد .. الوليد
الوليد وهو مندمج بالاكل .. عيونه
شهد استغربت من تصرفاته الغير طبيعه والمتناقضه .. قالت شرايك بالطبخه
الوليد .. تسلم ايدك حبيتي احلى مشخول كلته بحياتي
شهد .... اذا كان الكلام موطالع من قلبك لا تقوله (( تقصد كلمه حبيتي ))
الوليد .. ومن قالك انه مو من قلبي
شهد ........... هااااا
الوليد.... وهو يغير الموضوع .. ليش ماكلتى شى من صحنك ولا تبيني ااكلك بايدي
شهد .. لا خلاص باكل
الوليد .. حريم ماتجي الا بالعين الحمراء
شهد ..هههههههههه
الوليد .. ذا ب من ضحكتها .. تدرين ضحكتك حلوة
شهد نزلت راسها وسكتت .....

فى بيت فواز
دخل البيت
فواز .. كاترين كاترين
ماسمع منها رد وتذكر كلمه الجوري
فواز بصراخ ..... كراتين كراتين
كاترين .. خير شبك بتصارخ وبعدين اسمي كاترين مو كراتين
فواز .. ساعه على ماتردين وكيفي انديك بالاسم اللى ابي كراتين زباله

كاترين .. وهى حاطه ايدها على خصرها .. لا مو بكيفيك
فواز . بصرامه .. نزلي ايدك وذا قلت شى ماتراددين فيه وروحي لمى اغراضك كلها
كاترين .. ليش
فواز .. من غير ليش
كاترين .. طيب
فواز .. لا ارجع المغرب ولق شى من اغراضك فاهمه
كاترين .... بس مو قبل ماعرف وين مو ديني
فواز .. بوديك الملحق لحد ماتولدين
كاترين ...... سمعني الملحق وليه ان شاء الله
فواز .. مالى خلق اقابل شيفتك
كاترين ....... من زين شفتيك عاد
فواز مشعها من شعرها بعصبيه .. ان اذا قلت كلمه تقولين ان شاء الله مفهوم
كاترين .. بخوف من عصبيته .. مفهوم
في بيت خالد
غلا كانت توها طالعه من المستشفى
خالد.. بابتسامه .. تو مانور البيت حبيتي
غلا .. منور بوجودك
خالد .. قرب منها وضمها وقال بهمس .. احبك
غلا دموعها نزلت ..........
خالد .. مسح دموعها مابي اشوف دموعك بعد اليوم ياعمري
غلا .. مراح اطلقني خالد
خالد ...... مانى مجنون عشان اسويها واليوم اللى اتركك فيه اعرفى انى ماني على ارض الوجود
غلا .. اسم الله عليك
خالد .. تحبيني غلا

غلا .. لا ماحبك
خالد .. بتكشيرة .. للحين حاقدة علي
غلا .. خالد انا ماحبك انا اموت فيك

خالد .. ضمها له اكثر وهى تعلقت فيه .. حياتي جهزي شنطتك

غلا .. ليه وين بروح خالد
خالد .. ماابيك تنادي خالد قولي حبيبي حياتي قلبي وبعدين اجاوبك
غلا . بخجل. وين بروح حبيبي
خالد .. بنسافر اسبوعين قبل رمضان
غلا .. عاد وين
خالد .. مفاجئه
غلا بدلع .. عفيه حبيي خلودي قولي وين تخبي على غلوي حبيبتك تقدر
خالد .. هه لا تحاولين اقدر روحي
غلا .. عنيد
خالد .. مو اعند منك
غلا .. خلودي
خاالد .. عيونه
غلا .. ميشو يبني انام عندهم
خالد . بزعل. وتخليني بروحي
غلا.. طول عمرك بروحك حبيبي
خالد بزعل .. هذاك اول
غلا .. خلاص حبيبي مو لازم اروح

خالد .. فديت حبيتي اللى تسمع كلمتي وباسها على خدها غلوي فيني النوم
غلا .. روح نام طيب
خالد .. بخبث.. ماعرف انام ا الحالي
غلا .. بس انا مافيني النوم
خالد .. طيب تعالي سولفى معي ليما انام
غلا .... باستسلام لانها عارفه ان مراح يخليها براحتها .. اوكي
راحت غلا معه الغرفه وقعدوا يسولفون وخالد كل شوي يتغزل فيها ونامت غلا بحضن خالد قبل ماينام هو باسها خالد على جبينها وتركها تنام بهدؤء بحضنه
انتهي البارت وان شاء الله ينال اعاجبكم والخوات اللى سالوا عن نهايه القصه
حبيتا قولكم القصه باقي ثلاث بارتات وتنتهي القصه
بانتظار ردودكم وارائكم
فى البارت الجاي بنعرف سبب احراج فراس لفواز مع العلم انه كان يبي الجوري
قراء ممتعه

مس جوري 31-07-2009 06:10 PM

واااو حلوووو الباااارت يا قلبي تسلم ايدينكـ

أسية 02-08-2009 12:30 AM

أهلين البارت مرة جونان
ثانكس

دلوعه ابوها 08-08-2009 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس جوري (المشاركة 2348844)
واااو حلوووو الباااارت يا قلبي تسلم ايدينكـ



الالحلى مرورك والله يسلمك

دلوعه ابوها 08-08-2009 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسية (المشاركة 2350341)
أهلين البارت مرة جونان
ثانكس

هلا اختى اسيه
الاحلى مرورك نورتى

دلوعه ابوها 08-08-2009 12:12 AM

البارت الثامن عشر
فى بيت ابوفواز
هذي الاحداث صارت قبل لا يرجع فواز الجوري على ذمته
فراس ,, يبه ممكن تكلم معاك موضوع
ابوفواز .. تفضل يبه قول اللى عندك
فراس .. يبه اذا الجوري طلعت من العدة ابي اخطبها منك
ابو فواز سكت فترة وبعدين ....هههههههههههههههههههههه
فراس .. يبه انا قلت شى يضحك
ابوفواز .. اصبر شوي ورفع سما عه التلفون وطلب الجوري لمكتبه
فراس .. يبه ليش ناديت الجوري
ابوفواز .. عشان تسمع ردها بنفسك
بعد دقايق معدودة دخلت الجوري عليهم
الجوري .. السلام عليكم
ابوفواز .. وعليكم السلام
فراس ..وهو يصد عنها .. يابنت عمي روحي الستري نفسك
الجوري كانت داخله بدون عباه او شيله
ابوفواز .. تعالي يالجوري قعدي
فراس .. يبه شلون تقعد وهى كذا
الجوري.. شفيك فراس ترى ماتسوى ليش معصب
ابو فواز .. قعدى يبه وانت فراس كلم جوجو بموضوعك
فراس .. بخجل .. لا يبه ان تكلم احسن
ابوفواز .. طيب جوجو فراس يبي يخطبك منى بعد ماتخلصين عدتك
الجوري .. تتكلم جد عمي
ابوفواز .. ايه جوجو
الجوري وقفت وراحت صوب فراس ..فراس طالعني
فراس .. الجوري انتي مو طبيعيه اليوم
الجوري .. لا ياعيوني انا طبيعيه بس انت اللى ابد مو طبيعي فى احد يفكر يخطب اخته
فراس ........ شنوووووووووووووووووووووووووو؟
ابوفواز .. اللى سمعته يافراس
فراس .. بعصبيه... يعني انت مو ابوي انت عمي
ابوفواز..يهدي .. فراس اهدا واسمعني شوى
فراس .. كيف تبيني اهد وانتم تقلون ان الجوري اختى ومخبين علي
ابو فواز .. الجوري اختك بس مو من امك وابوك اختك من الرضاع
فراس .. اختى من الرضا شلون تصير وانا اكبر منها وليش ماهي اخت فواز
ابوفواز .. خالتك ام الجوري ارضعتك مع ولدها زياد الله يرحمه
فراس .. طيب وليش ماعلمتوني من قبل
ابوفواز .. الجوري كانت رافضه
فراس .. يطالع الجوري.. ممكن اعرف ليش ياختي
الجوري ودموعها ماخذه مجراها على خدها .. خفت التعلق فيك وبالاخير تتركني مثل ماتركوني اهلى وبدت تصيح بصوت عالي
فراس عورة قلبه على اخته وحبيبته راح لها وخذها بحضنه وصار يمسح على شعرها .. الجوري خلاص اهدي
الجوري .......................
فراس .. جوجو حبيتي اهدي ولا ازعل عليك
الجوري .. لما اسمعت كلامها .. لالا خلاص بسكت بس لا تزعل علي
فراس .. ههههههه ايوة خلك شاطرة
الجوري .. ضرته على كتفه .. شايفني بزر عندك
فراس .. ههههههههه واحلى بزر
الجوري بزعل .. روحي عني ماحبك
فراس .. هههههههه شفتي انك بزر
الجوري .. عمي شوف فراس
ابوفواز .. ههه فراس اعقل عن اختك
فراس .. ان شاء الله يبه
ابوفواز .. الله يهديكم ويخليكم لي
فراس والجوري .. ويخليك لنا
وهذا سر فراس ..
الحين نرجع لا احداثنا
فى بيت الوليد
بعد ماخلصوا الغداء قام الوليد ولم السفرة
وبعدها سوالهم شاي وراح حق شهد
الوليد .. تفضلي
شهد .. دام فضلك
الوليد .. اخبار رجلك الحين احسن
شهد .. الحمد لله تمام
الوليد.. الحمد لله شرايك بالشاى حقي
شهد .. حلو تسلم ايدك
الو ليد .. ربي يسلمك امم امى والهنوف بيجون يزرونك بس انا بعتذر منهم
شهد .. ليه
الوليد .. عشان رجلك
شهد .. رجلى طيبه وانت مكبر الموضوع زايدة عن اللزوم
الوليد . بهدؤء .. قلت كلمه وحدة ومراح تراجع فيها
شهد ..وقفت .. ومشت صوبه .. الوليد كان مدنق راسه ويطالع بالارض هى وقفت وماتكلمت
الوليد حس فيها ورفع راسه ........ وقال بكل عصبيه .. مجنونه انتي
شهد بدلع وهى تهز راسها .... لا ماسويت شى انا كان شعرها يتحرك معها بحركتها هذى خلت الوليد يسرح فيها
شهد ...... بصراخ ...... الوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
الوليد .... فاق من سرحانه .. خير وشفيك تصارخين
شهد بستهبال .. لا بس اجرب صوتي
الوليد .. قولى والله
شهد ..... ههههه امزح بس صارلى ساعه اكلمك وانت سرحان اعترف فمين سرحان
الوليد .. ليه يهمك
شهد .. وبعدها واقف هزت كتوفها .......... بكيفي تبي تقول ولا براحتك
الوليد .. طيب قعدي ليه واقفه على راسي
شهد .. عشان اثبتلك ان رجلى مافيها شى
الوليد .. طيب قعدي عشان اقولك فمن كنت سرحان
شهد .. وهذى قعدة قول اسمعك
الوليد ..بوصفلك اشكل بس
شهد طيب
الوليد .. طويله وشعرها ناعم وسمراء بس اموت بسمارها جسمها ضعيف ورووعه ولا رقبتها رقبت غزال وعيونها عسليه وخشمها مو طويل حيل بس يعجبني وشافيها زي التوت (( هو يوصف شهد ))
شهد بعصبيه .. لا والله ويوم هيمان فيها هالكثر ليش ماتزوجتها
الوليد .. عرف انها مانتبهت انه يوصفها. وكمل لعب معها. هههههه النصيب انى اخذك ماخذها وحنه الهنوف وامي على انى اتزوجك ولا ماكنت ابي اتزوجك كنت ابيها هي
شهد ... بعصبيه وغيرة تحاول تخفيها ..وهى تحبك
الوليد تذكر كلام الهنوف لما قالتله ان شهد تحب .. مدري بس سمعت انها تحب ويمكن اكون انااللى تحبه
شهد ..اها وشرايك اخطبها لك
الوليد يمثل الفرح ..من صدق تتكلمين
شهد ... ايه بس شوي شوى على نفسك لا ينطلقك عرقك
الوليد .. فدها ومتى بتخطبينها لى
شهد وهى تصد عنه عشان مايشوف دموعها .. خلاص قبل الرمضان بروح اخطبها لك وبعد ماتملكون طلقني
الوليد .. ويمثل انه فرحان وسعيد .. مشكورة شهد لانك بتحقيقن لى حلمى
شهد بصوت مبحوح .. العفو عن اذنك
الوليد .. وين بتروحين
شهد ..وبعدها صادة .. بروح غرفتي
الوليد .. طيب انتظري خليني اشيلك واوصلك
شهد .. مافى داعي وطلعت من الصاله من غير لتسمع ردة
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وتركت لدموعها الحريه بانها تنزل من غير قيود على حظها وزوجها اللى بعتقدها يحب غيرها

دلوعه ابوها 08-08-2009 12:14 AM

اما فى بيت هشام
هشام كان مسافر لشغل بالرياض يومين ويبرجع
شروق كانت تعبانه
شوق .. ماما حبيتي خلينا روح المستشفى
شروق .. شوق ماما انا مافيني شوى شويت تعب
شوق .. ماما انتى من قبل لا يسافر البابا وانتى دوم تستفرغين وتقولين شويت تعب
شروق .. بتعب .. خلاص شوق لا تحنين على راسي كفايه الى فيني
شوق ... ماما انا بسكت الحين بس اذا جا البابا هو يتفاهم معاك
شروق .. طيب خلاص روحي غرفتك
شوق .. انا بروح اذا احتجتي شى ناديني
شروق .. ان شاء الله
فى بيت ابوفواز
الجوري وفراس كانو ا قاعدين يسولفون لحد مايوصل فواز وياخذ الجوري
فراس .. جوجو ليه رضيت فواز يسوي فيك اللى سواه
الجوري .. بحزن .. هع ومن قال انى كنت راضى على اللي سواه ياخوي
فراس .. طيب ليه سكتي
الجوري .. ولو تكلمت من بيصدقني
فراس .. صح كلامك وليش الحين رضيتي تردين له وهو متزوج
الجوري .. انا مارجعت عشان سواد عيونه
فراس .. لاتقولين عشان ابوي
الجوري .. يمكن عمي يكون احد الاسباب بس سبب رجعتي ليه خوفى من الفضيحه وعلى عمي اذا درا اني حامل
فراس .. انتى شتقولين
الجوري .. اللى سمعته وذا عليه هو كراتين انا مالى شغل فيهم بس انا انتظر اولد وخليه يطلقني
فراس .. ماانتى بصاحيه وولدك ولا بنتك بتحرمينهم من ابوهم
الجوري .. من زين الابو عاد مع احترامي لك
فراس .. ههههههههه عادي خذى راحتك انا لو علي ذبحته من اول ماقالى عن اللى سواه وللحين ماشفيت غلى فيه والله لو امس ماكان ابوي موجود ولا كنت ذابحه
الجوري .. بخوف .. عفيه فراس لا تسوي له شى عشان عمي وخالتي
فراس .. يعني انت مايهمك هو
الجوري .. لا طبعا
فراس .. الله يوفقكم ياختي
الجوري .. امين
فراس .. طيب ماعندك عروس لي
الجوري .. عندي
فراس .. من هى طيب
الجوري .. حلا بنت خالتي
فراس .. الحين تبي هالبزر تصير زوجتي
الجوري........زهههههههههههههههههههههه لا خبرك عتيق البرزصرت حرمه كبيرة
فراس .. باي سنه هى الحين
الجوري .. ان شاء الله بتروح ثالث ثانوي
فراس .. لا كبرت البزر اجل
الجوري .. وهى تغمزة له وصارت حلوة مافى احلى منها شرايك اكلم عمي يخطبها لك
فراس .. لا صبري خليني افكر وبعدين اردلك خبر
الجوري .. فكر على راحتك حبيبي
باللحظه هذى دخل عليهم فواز
فواز بغيرة وعصبيه .. حلو حلو حبيبي لا شرايك تروحين تحضنينه بعد يكون احسن (( مايدري انهم اخوان من الرضاعه ))
الجوري قمت بكل برود والابتسامه على شفايفها .. وباست فراس خده
فواز ..... طرطع من العصبيه .. ياقليله الادب اذا اهلك ماعلموك الادب والحياء انا بعلمك
الجوري بعصبيه.. لحد هون بس لا اهلى ماسمحلك تغلط عليهم فاهم
فواز بعصبيه.. ولج عين تردين بعد
الجوري .. لى عين ارد ومالك شغل فيني
فراس .. فواز استهدي بالله مو كذا تنحل الامور
فواز .. انت اخر وحدة اكيد عجبتك هالمسخرة اللى تسويها بنت عمك وحبيتيك وفرحان على كلامها
فراس .. تدري لانها مسويه هالشى هذا قبل لاعرف انها اختى مو بنت عمي كان دفنتها حيه
فواز.. هى انت شتخربط شنو اختك
فراس .. اقعد وانا افهمك الموضوع
فواز .. قول خلص علي
فراس .. الجوري اختى من الرضاعه خالتى ارضعتني انا وزياد الله يرحمه
فواز .. وليه طول المدة كانتوا ساكتين
فراس .. هذى رغبه الجوري وسبب خوفها بانها تفقدني زي مافقدت اهلها
فواز .. طيب يالله الجوري قومى نروح البيت
الجوري بكبرياء.. مو قبل ماتعودني وقدام اخوى انك ماتغلط علي
فواز .. اوعدك
الجوري .. طيب روح انت وانا بلحقك
فواز .. لا ليكو سواق انا
الجوري .. محشوم بس عشان يمديك توصل الاشناط على مالبس عباتي
فواز .. طيب

دلوعه ابوها 08-08-2009 12:14 AM

بالسيارة كان الصمت سيد الموقف
بعد ماوصلوا فله فواز
الجوري .. قبل لا انزل كراتين بالملحق ولا
فواز .. بابتسامه .. بالملحق
الجوري .. اها
نزل فواز ونزلت وراه
فواز .. نورتي بيتك
الجوري . قصدك بيتك وبيت كراتين وانا ضيفه موقته
فواز .. وشنو لازمه الكلام هذا يالجوري
الجوري ... هذا الواقع يافواز وانا لو اللى بطني مارجعتلك
فواز .. طيب خلاص قفلى على هالموضوع وتعالى اوريك غرفتك
الجوري .. اوكي
فواز .. وصلها غرفتها .. تفضلى هذى غرفتك
الجوري .. شكرا
فواز .. العفو
الجوري .. خلاص تقدر تروح حق كراتين الحين
فواز .. مايصير اقعد معك شوي
الجوري .. لا الحمل متعبني ومالى خلق ابي انام
فواز .. طيب براحتك ذا احتجتي شى عندك رقم جوالي
الجوري .. الله لا يحوجني لك
فى بيت خالد
كان خالد توة صاحي من النوم وغلا بعدها نايمه
نزل تحت وطلب من الخدامه جهز الفطور
ريتا .. استاذ
خالد .. نعم فى شى
ريتا .. انا فى يكلم انت شوى
خالد .. قولي شنو تبين
ريتا .. بابا انا في يشوف من كب موي عشان ماما غلا يطيح
خالد .. من اللى كب الماي
ريتا .. ماما سلوى
خالد بعصبيه .. انتى متاكد من اللى تقولينه
ريتا .. ايو بابا انافى يشوف
خالد .. خلاص انتى روحي وذا المرة الثانيه جات البيت لا تفتحولها الباب مفهوم
ريتا .. مفهوم بابا
بعد نص ساعه نزلت غلا
غلا .. صباح الخير حبييبي
خالد.. صباح النور حياتي كيف الصبحتى
غلا .. باحسن حال
خالد .. ان شاء الله دوم
غلا .. بوجودك حياتي بس اشفيك مو على بعضك
خالد .. مافي شى حياتي لا تشغلين بالك
غلا .. بدلع .. افا تخبي على غلوي حبيتك
خالد ... حياتي انا عرفت السبب اللى خلاك تسقطين
غلا بخوف .. كيف عرفت
خالد .. الخدامه قالتلى ان سلوى كبت الماي متعمدة
غلا نزلت دموعها .. ياربي ليش انا شسويت عشان تسوي كذا كل هذا لا نى وافقت تزوجك
خالد .. حبيتي هدى والله ان عتبت البيت مرة ثانيه ماتلوم الا نفسها
غلا .. وعد خالد
خالد .. وعد ياعيون خالد
انتهى البارت
والمعذرة على التاخير
البارت الجاي راح يكون قبل الجمعه ان شاء الله
بانتظار توقعاتكم وردودكم

أسية 08-08-2009 10:49 AM

جونان البارت وأتشرف أكون أول من يرد عليك

جــواهـــر♡ 08-08-2009 05:31 PM

البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت رووووووووعه

- مــريــمْ ، 08-08-2009 11:49 PM

اآلقصة رووعه & جوناآن ..
عجبني الباآرت مررررره ق1
بأنتظاآر الباآرت الجديد

جــواهـــر♡ 10-08-2009 07:39 PM

بأنظار البارت القادم

قمررر 11-08-2009 06:17 PM

انتظرركـ حبووبـه ق1

دلوعه ابوها 14-08-2009 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسية (المشاركة 2358395)
جونان البارت وأتشرف أكون أول من يرد عليك



انتى الاحلى
قلبو
شاكرة لك مرورك

دلوعه ابوها 14-08-2009 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pЯiηсєṣṣ ЈoJo (المشاركة 2358665)
البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت رووووووووعه



الاروع مروك خيتو
وياهلا فيك متابعه جديدة للروايه


الساعة الآن 12:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM