![]() |
ان شاء الله أكمل
|
p a r t 5 :character0283: طبعاً هذآ اليوم كآن الأربعاء ، و بكرآ إجااازه .. يعني no school <~ ونااسه يوم الخميس الساعة 9:00 الصبح ، تررن تررن .. بسمة بصوت نوم خخ: ألووو مروة: وجع >_< .. ليحين راقده ... بسمة: خخـ شتبين مروة: في البيت؟ بسمة: إي عيل وين بروح ~ مروة: بمرّج بنروح الـ city center بسمة: أهَا أوك متى ؟! مروة: بعد نص سآعة ~ بسمة تبطل عينها: شنوووو .. مروة: يلا بغير ثيآبي و بمرج آنا و الدريول .. بسمة: باااي .. بسوم تستعجل عشآن تغير ملابسها خخـ بـــعد 35 دقيقه و 17 ثانيه مروة وصلت خخـ طبعاً بعد ما حصلت زف من الآنسه بسمة لأنها تأخرت 5 دقايق و 17 ثانيه خخ بسمة كآنت لآبسة برمودآ فوشي & جاكيت أبيض و مرفعه شعرهآ ، طالعة cute =) أما مروة فكآنت لآبسة فستآن تحت الركبة ماروني آند حزآم كرستآلي أبيض ، وصلوآ ع السيتي سنتر .. بسمة: تعااالي .. مروة: هاه؟ بسمة: من برجعنا ؟ آنه لازم أكون بالبيت 6 المغرب ~ مروة: الدريول بعد منّو .. بسمة: أشوه , عبالي بعد خخـ مروة : خخ مروه و بسمة يصادفون خالد بالسيتي سنتر بروحه ~ بسمة ما عطت إهتمام لأنها ما تدري إن هذا خالد لووووول خالد: مروة ؟ مروة التفتت: خااالد .!! بسمة: شنو؟ خخـ تمت الصدمة مـــــــــــــــــــــدة خالد: شتسوين هني .. بسمة: مالك دخل خخ خالد طالع بسمة نظرآت إحتقار .. و لف ويهه ما ركز في شكلها ~ رد طالعها ..: انتي بسمة اللي .. و علي .. زز .. شسالفة ؟! بسمة: شدراك .. خالد: انه الي خربت اللي بينكم يوم كان خالد بكلمح ~ بسمة انصدمت انهم يعرفون بعض .. خالد: تر ى علي يحبج .. مروة تسحب خالد على صوب ..: و الله مو وقته كافي اللي فيها .. خالد: أوكي .. بسمة تمت منصدمه و لالا كلمة ~ بعدين رآحت مع مروة تتسوق .. -- حالد يتصل بـ علي . علي: ألووو خالد: الحق منو جفت بالمجمع ~ علي: من بيكون يعني .. خالد: بسمة .. علي يطيح من على السرير خخ ..: في وين؟ شلون ؟ ليش؟ خالد: مالت عليك تعال السيتي سنتر ~ علي: 10 دقايق و اكون عندكم .. خالد: خخخـ -- خالد يستقبل علي عند البوآبة .. خالد: لا يفوتك ~ .. علي: شنو؟ خالد: معاها اللي أحبها .. ~ مروة .. علي شك بأن مروة هي نفسها بنت عمه .. فسكت رآحو يدورونهم .. خالد شافهم بالكوفي شوب ~ حالد: شوفهم يحليلهم ~ علي انصدم لما شاف مروة .. علي راح بغضضب .. و سحب مروة بطريقة عنفيه و قومها من ع الكرسي .. مروة: هي انت شتبي .. حاسب نفسك بالبيت .. علي: شعندج مع خالد ؟ مروة تطالع خالد بنظرات رجاااء .. : و لا شي ~ بسمة تمسك يد علي و تبعدها عن مروة: لو سمحت هدنا في حآلنا ~ تفاهموا بعدين ~ علي ابتعد بس لأن بسمة مسكته خخـ علي رجع لخالد: هذي بنت عمي ~ خالد: لووول ~ طلعو ربع .. علي: صح .. جذي تسهل علينا المهمة .. حالد: شلون ؟ علي: بعدين بتعرف !! خالد: سترك يا رب علي: جب يا الله عاد!! خالد: خخخ :/ ---- في بيت ظبية [ بنت خاله إيمان ] نبذة: ظبية بنت متزوجه و عمرها 21 .. عندها بنت اسمها شجون و عمرها 9 أشهر ~ كيوته حدها ، إيمان: ظبوووي ~ و لي يسلمج قومي نطلع =( ظبية: وين نروح؟! إيمان: أممم أي مكان بس ملل ..!! >_< ظبية: تبين تروحين السيف و الله السيتي سنتر؟ إيمان: أممم .. السيتي سنتر .. من زمان ما رحت <~ صدفه روعه خخخخـ ظبية: و بنتي؟ إيمان: عاااد ناخذها معانا ظبية: انزين .. عشر دقايق و تكونين زاهبه .. إيمان: أوككككي .. ^،^ --- بسمة: و هذول وين ما نروح لاحقينا؟! مروة: و الله حاله .. أشكره خالد متصل حق علي .. بسمة: أوهووو ... يعني مراقبة .. مروة: لحظة لحظة ، بروح و برجع ~ بسمة: و لي يخليج بلانا مشاكل .. مروة: لالا و لا يهمج ، بسمة: بيي معاج .. مروة: ok -- إيمان: شيوم رفيجتي بتيي معانا بنمر عليها عادي ؟ ظبية: أي بس كلميها عشان ما تتأخر ~ إيمان: وناااسه ، أوكي =) --- مروة & بسمة .. اتفقوا على شنو يسوون ~ بسمة تروح صوب علي بدون ما يدري ،! بسمة: بِس .. علي لف ويهه: و ثلاثه و أربعه .. يا هلآ .. بسمة: ممكن كلمة رآس ؟ علي: شوور .. ^،^ خالد: يا حظك يا علآوي .. بسمة تنآظر خالد بنظرة سخيفه خخ .. نهآية البآرت ... :0021: |
وآآو
والله آحدآث مشيقهـ لكن علي ذا وش دخلهـ بمروهـ ..!.. يقهر >< يلا ياعسسل كملي بليز لآ تتآخرين ..}~ |
أهلاً أهلاً ملوكتنا =) ~
إن شاء الله أكمل ، بالعكس عاجبتني شخصية علي اللي بتتعرفون عليها بالقصة ^،^ ، |
وااااو
القصة في قمة الرووعه ... بليييز كملي بسرعه .. دووم هل ابداع .. |
عجـبـتنـي شـخـصيـة تـشبهـنـي بسمة << يـآ شيـن الـثـقـة .
أسلـووبـك مـــــــدهـش كمـيلـي حمـآس .أمـا عـلي واااااو أحــسـووآ مـخـتلـف أعجـبنـي كـثـيـر << بديـت أحـبـوو لـوول |
par t6 بسمة: لو سمحت .. بمكان هآدي ..... و .... بروحنآ .. علي شوي و يطير : :s3: إن شاء الله <~ يصيح من الوناا(ث)ــة .. بسمة و علي توجهوآ لأقرب كوفي شوب ، خالد ينتظر علي ، مروة جافت إيمان & شيمآء فرآحت لهم ~ بسمة: جوف يا علي .. انه أدري إنك تحبني و تموت فيني .. علي: .... بسمة: بس هذآ ما يمنع إني أجوف غيرك أو أعيش حيآتي !! علي: :fighting0089:غيري ؟؟ بس غيري ما بحبج المحبة اللي أحبج إيآها آنه .. بسمة: إنت تعلم باللي بالقلوب ؟؟ :s13: علي: ........................... بسمة: آنه ما أكلمك اليوم بصفة إني أحبك أو أحب غيرك .. قلبي ما عاش الحب .. علي: معاي بعيشه .. بسمة: بس ما أظن قلبي رح يعيش الحب!! علي: بسمة .. بسمة: نعم ؟ علي: بسمة انه أحبج .. و انتي ما تعرفين شكثر أحبج .. بسمة: يا علي حابة أقول لك شي ~ هالحب اللي تتكلم عنه بيوم من الأيام بينتهي .. علي: شلوون ؟؟ بسمة: الحب في هالمرحله .. مجرد إعجاب !! لا أكثر ~ و مجرد تكبر .. عوآطفك رح تتغير .. و أكيد بتحب زوجتك الي بتييب لك عيالك !! علي: .................................... :poster_offtopic: بسمة: أما أنه .. فما احب أكون مكسوره القلب مثل اللي صآر لهم بنآت كآنو أو أولاد!! علي: يا بسمة آنه مستحيل أكسر قلبج ..!! جربي .. بسمة: آسفه يا علي .. هالشي ما بيصير .. علي: إنتي ما عندج إحساس و الله شسالفتج ؟؟ بسمة: لأ عندي إحساس .. و إنت عندك إحساس. . بس إحساسك لو كلمتك رح ينقطع في يوم من الأيام .. بسمة دفعت الكرسي و رآحت .. علي تم مكانه يصيح ~ مو مصدق اللي صار و لا مصدق إن بسمة تجذبه !! خالد راح لعلي: شصار ..؟؟ علي قعد يقول له ~ بسمة رجعت لقت البنات ~ و سلمت عليهم .. و قالت لهم اللي صآر .. مروه: كفّو .. و اللي و رفيجتي كفّو .. إيمان: يـــه .. أي كفو ؟ مالت عليج .. شحقه تسوين له جذي ؟ شيماء: :Sad_anim: بسمة: و ما الحبُ إلا للحبيبِ الأولُ .. الكل منصدم.. على بالهم بسمة كانت تحب .. بسمة: لالا شفيكم .؟؟ ههههه .. كنت آمزح و الله .. مروة: بايخه .. خرعتينآ .. و البنآت عآشو يومهم من أجمل ما يكون ~ خصوصاً إن ظبية هدتهم و رآحت بعد ما تطمنت إن في أحد يردهم ، علي عاش حالة أكثر من مأساة ... خلال يومين الإجازه .. -- في يوم الأحد ، أول يوم دراسي بالإسبوع ، عِند مدرسة الأولاد .. علي كآن غآيب .. محمد: يا ربي .. شصاير في علي .. ليش مايه؟؟ خالد: مسكين .. عآنه يوم الخميس .. محمد: شلون ؟ خالد: اللي يحبهآ .. رفضت منه أي شي .. و و .. قال خالد لمحمد السالفه كلها .. محمد: حراااام عليها اللي تسويه فيه .. خالد: بس اهيه صاجه في وايد من النقآط .. تذكر "ندى" ؟ محمد: اللي كآن يحبها علي؟ خالد: أيه .. أهيه صج توفت .. بس علي بيتم يحبها .. و مستحيل غيرها يدش قلبه .. محمد: مستحيل .. علي يحب بسمة أكثر من نفسه و أكثر من ندى .. نبذه بسيطة عن "ندى": بنت مرآهقه .. يفترض يكون عمرهآ ألحين 13 سنة .. تعرفت على علي من خلآل النت .. و حبّوا بعض ، و المسكين ما يدري إنها خذلته .. هي ما توفت .. هي سافرت مع أخوها للدرآسه ل الأردن .. و وصت بعض الناس بإن يقولون له بإنها توفت من شهر !! و هي المدة الي كآن علي يدور عنهآ .. و ما صدق خبر وفاتها .. بس إستسلم للوآقع ، و خصوصاً إن مرت سنة على السآلفه ،و نسآها ظاهرياً .. بس قلبه ليحين يحبهآ .. و هي .. حبت غيره من أيام ما كانو يطلعون مع بعض .. و طبعاً اللي تحبه - جاسم - ألحين معاها بالأردن ..!! --- خالد: و إنت تظمن .. محمد: آنه ما أظن إن ندى توفت .. خالد: حمني حرام عليك .. أثبتوا لنا و لعلي بالأوراق ..!! محمد: إنت قلتها "أوراق" .. و ندى كآن عندها وآسطات قوية .. و وايد !! خالد: ترحم عليها يا خي .. و بلآنا المشآكل ~ -- عِند البنآت .. مروه حالتها شبه مأساوية .. البنآت كآنو حوالينهآ .. بسمة: مروه إنتي فيج شي ؟ و حاولت فيهآ بس مروة أبت إنها تتكلم .. بسمة حست بإنها ما تبيهاتعرف .. بسمة: أستأذن .. بروح أكلم أبلة فاطمة .. يمكن تزيدني درجات !! بسمة رآحت .. إيمان: مروة شفيج ؟؟ مروة: علي ولد عمي .. إيمان: أي واحد ؟؟ بسمة: اللي يحب بسمة .. إيمان: أي .. تذكرته .. شفيه ؟ بسمة: في .. في ... غيبوبة .. :s3: إيمان: هااه ؟ و شلون ,, و متى ؟؟؟؟؟؟ لمّا كِنا بالمجمع .. ما كنا حاسين بشي و مستانسين .. و بالوآقع أغمى عليه إهناك .. خالد حاول يسوي شي ما قِدر .. إلا إنه خذآه للمستشفى و اكتشفوآ إنه بغيبوبة .. و علي ألحين بين الحياة و الموت .......................... شيماء: عشاان بسمة ؟ مروة تطيح من عينها دمعة: علي عاش من قبل قصه حب جذابة .. و إنصدم فيها .. صآده إكتئاب .. و تشافى عقب ما جاف بسمة .. و آنه حبيت ألاعبة و أتلاعب بمشاعره يعني فترة .. أمزح معاه ... ما كِنت مصدقة إن هو يحب بسمة صج .. إلا بعد ما صار اللي صآر .. شيماء: يعني قلبه ما قاعد يستحمل .....؟؟؟ مروة: و شلون يستحمل ؟ قلب اللي كان يحبها توقف عن النبض .. و قبل لا تكمل .. إيمان : توفت ؟؟ مروة: أي .. و ما عِرف إلا بعد شهر .. و هالشي صآر من سنة تقريباًً أو أكثر .. ما أذكر ~ و ألحين حس بإن بسمة بترجع له الأمل .. بس هي رفضت .. إيمان : حراام .. و الله حرام .. مروة يرن تلفونها .. طبعاً كان هزاار .. مروة: ألوو .. خالد: هلا .. شخبار علي ألحين ؟؟ مروة: مثل ما هو .. خالد: و أمه شخبارهآ ؟ مروة: المسكينة تعااني .. خالد: الله يصبرهآ .. أخليج الحين .. مروة: باي و سكرت الخط ~ مروة: هذآ خالد .. يدري باللي صآر كله ، يسأل عن علي إيمان: كسر خاطري هذا اللي مدري وش يسمونه .. علي :dontgetit: شيماء: شفييج انقلبتي سعودي .. إيمان: مااادري من الصدمه :crazya: -- شيماء ما استحملت أكثر ... ف خبرت بسمة بالساالفة .. بسمة: جذاابين .. كلهم جذابين .. ما صار شي من هالسالفه .. <~ بسمه قالت هذآ من الصدمه .. شيماء: لآ يا حبيبتي .. و إحنا بنروح اليوم آنه و انتي و نتأكد بالمستشفى .. بسمة: ....................................... مرت الحصص على الربع ثقييلة .. [ خالد ، محمد ، مروه ، و .. بسمة ] الكل يفكر بعلي .. و شنو رح يكون مصيره .............................. الحياة .. أو ................... الموت ............. --- بعد العصر .. شيماء مرت بسمة و راحو للمستشفى .. رآحو لعند السكرتير يستفسرون .. السكرتير: ممكن الإسم ؟؟ بسمة و قلبها يدق بسررعة: علي أحمد يوسف .... السكرتير: إي موجود .. و في غيبوبة .. رقم الغرفه 24 .. ربنا يصبركم .. بسمة طاحت من عينها دمعه . :c25: و رآحت تركض .. للغرفه .. شيماء توقف بسمة و تقول لها: أنتي ما تحبينه تذكرين ؟؟ بسمة تصيح : لآ احبه .. احبه.. بس محد يدري .. و تركض .. شيماء وقفت بمكآنها مصدوومه .. ما تدري شقآعد يصير .. للصدفه .. كآنت مروة بالمستشفى .. و كانت واقفة ع باب غرفه 24 تحوس بتلفونها ~~~ شيماء لحقت بسمة .. بسمة وصلت .. وقفت لما جافت مروة .. مروة انصدمت اهيه الثانيه .. : بسمة .. شتسوين هني؟ خير ؟؟ بسمة تباعد مروة: وخري عن الباب .. مروة: :dontgetit: شصااير .. بسمة تدفع الباب و تدخل ,, جافت علي مقطوط ع السرير .. بين الحياه و الموت... رآحت وقفت عنده .. و مسكت يده و هي تصيح .. طاحت دمعه من عينها على ويه علي .. بسمة: علي صدقني .. آنه الحين أحبك .. و انت تحبني صح ؟؟؟ بسمة: علي جاوبني .. و بغلاه أغلى إنسان بحياتك .. علي جاوبني .. بسمة تستسلم و هي تصيح و تركع ع الأرض و راسها ممد على يد علي و هي تصيح .. علي يبدأ يستفيق ..................................... !! علي لما جاف الموقف إنصدم .. و قلبه وقف .. و ما تأكد إنها بسمة .. رفع راسها .. علي: :fighting0089: .... بسمة: علي .. إنت بخير ؟؟ علي: بسمة ؟؟ بسمة: إي بسمة .. آنه بسمة .. علي: بس .. بسمة: لا بس و لا شي .. الحمد لله على سلامتك .. ( دموعها على ويهها ) علي: بسمة انتي ليش تصيحين ؟ بسمة انتي ما تحبيني ..!! بسمة: لا يا علي ..... انه احبك .. و انت تحبني .. و انه احبك .. علي ابتسم ابتسامه باهته .. <~ لان مريض خخ مروه تدخل عليهم و تصرخ: علي؟؟؟ انت بخير؟ علي: الحمد لله .. مروة ما صدقت .. بس اتصلت بأهلها و أهل علي.. بسمة: آنه لازم أروح ألحين .. ما أبي احد من أهلك يجوفني .. علي: تحملي بروحج .. بسمة: إن شاء الله :kez_09: بسمة لفت ويهها بتروح .. علي: بسمة انه احبج .. بسمة دارت له و ابتسمت : و آنه بعد ... بسمة راحت لشيماء الي كانت تنتظرها بره .. مروة: يااي .. ما أصدق الرومنسيه علي: حراام و تمّوا يضحكون ~ --- شيماء تمت ساكته طول الطريج .. بسمة: شيماء شفيج ؟ شيماء: مو قآدره أصدق اللي صآر .. انتي تحبينه ؟؟ علي ؟؟ تحبينه ؟ بسمة تبتسم : أي يا شيماء .. ليش انا غيركم ما عندي قلب ؟؟؟ شيماء: بس ليش كنتي خاشه هالحب ؟؟ بسمة: كنت خايفه يطلع جذبه .. بس الحمد لله .. صدقت ... -- نهايه البارت .. :w00t2: |
وااو الباارت عجييب
بس واايد قصير ~> سوبر قصير <~ |
وااااو قصة روعة كملي
|
pa r t 7 شيمآء في نفسهآ: و الله و صدقتيه .. الرياييل ما منهم أمان .. صج إنج غبيه ..!! يرن تلفون شيمآء ... المتصل : يوسف .... بسمة: شيماء .. شيماء ليش ما تردين ؟؟ شيماء: هاه .. لا ما أبي .. بسمة: عطيني أجوف منو ذي ؟؟ شيماء: يوسف عمي .. ما أبي أرد عليه بسمة: تهاوشتو مره ثانيه ؟؟؟ شيماء: عطيني مره إحنا كنا فيها متفاهمين !! بسمة: :Sad_anim: -- إيمآن كآنت قاعدة ع النت .. تسولف بالمسن .. ضافتهآ بِنت غريبة .. تسمّي روحها " الأميرة " .. و جابره إيمان إنها تسولف معآها .. لأنها مهددتها بأشياء وايد ، إيمان ماتدري من وين عرفتهم !! Emona: ممكن أعرف مِنو انتي و شنو تبين مني ؟؟ الأميرة: آنه ابي مصلحتج لا أكثر و لا أقل ....................!!! Emona: أي مصلحة اتكلمين عنها انتي ؟؟؟؟ الأميرة: جفتي انج غبيه و ما تفهمين شي عن نفسج !! Emona: خلصيني شنو تبين ؟؟ الأميرة: ابكلمج عن " بــســـمـــــــــة " .... Emona: بسمة ؟؟ انتي تعرفينها ؟؟ الأميرة: و بعطيج من الخير خيرين .. آعرف مروه ، شيماء ، حنآن .. و اعرفج .. بس اللي يهمني الحين انتي ....................... و بسمة ..!! Emona: ................. الأميرة: بسمة هذي انسانه جذابه ...... المفروض ما تعطينها ثقتج ..... Emona: تعديتي حقوقج وايد عاااد .. إلا بسمه !! الأميرة: لا حبيبتي .. اهيا تحاول تتقرب منج .. جافت لج جسم ما شاء الله .. و تبيج عشان تدافعين عنها مب أكثر ..!! و لا معتبرتج اختها و لا شي ..!! Emona: و انتي شدراااج؟ :fighting0089: الأميرة: آنه اكثر وحدة أعرف بسمه .. هذي ماضيها مليء بالسواااد !! Emona: جذاابه .. جذاابه .. انتي جذابه ، انه الوحيده الي كنت اعرف بسمه من الابتدائي ، بسمه بنت سيده و ما عندها هالخرابيط هذي .. الأميرة: كيفج .. آنه حبيت آنصحج ! باي .......... Emona: .. لحظه ... من انتي؟؟؟؟؟؟؟؟ الأميرة: سميني الأميره .. أو " عاشقه إيمان " .. باي <~ اللي انقال عن بسمه كله جذب ×_× .. إيمان تمت منصدمه من اللي صآر .. مده طويله و هي تنآظر المحآدثه ........ فجآه .. دخلت بسمة ع المسن ..~ فِديتَ قَلبِكَ: هآي اموون .. Emona: شتبين ؟؟؟ فِديتَ قَلبِكَ: ؟؟ وي ... شفييج ؟؟ Emona: عقب كل اللي سويتيه فيني .. و تسألين شفيج ..؟؟ فِديتَ قَلبِكَ: أي عاد فهميني .. شسويت ؟؟؟؟؟ Emona: يا حبيبتي .. آنه وعيت .. و فهمت انج وحده تبين مصلحتج مب أكثر .. و تماشيني عشان مصلحتج .. مو عشان آنه إيمان !!!!! فِديتَ قَلبِكَ: انتي متأكده انج ايمان و الله هكر ؟؟ Emona: أي هكر اللي تكلمين عنه ؟؟ آنه إيمان !! فِديتَ قَلبِكَ: اموون حبيبتي شفيج ؟؟ Emona: ما اتشرف اكون حبيبتج فهمتي !! فِديتَ قَلبِكَ: اوكي.. باي :s3: Emona: روحه بلا رده !! بسمة تمت تصيح .. منصدمه !! هذي أعز و أغلى ربعهآ تسوي فيها جذي ..فمآ بال الباقي!! طق طق طق .. [ باب غرفه بسمه ] .. بسمة: منو .. <~ بصوت مخنوق .. ........: آنه نوح .. آدخل ؟؟ بسمة: حيااك :s3: نبذه بسيطة عن نوح : نوح اخ بسمة الصغير .. عمره 11 سنة .. اصغر منهآ بسنتين .. هو الوحيد فآهمهآ .. و هي تبآدله الشعور ، من مواصفآتها إنه حنون و لكنه عصبي ، فوضوي .. عبقري جداً بشي اسمه كمبيوتر و تكنلوجيا ... يحب اخته بسمه و اخوه الكبير أحمد [ عمره 17 ] .. اللي بتعرفون شخصيته بالقصه .. -- نوح: بسوم شفيييج ؟؟؟ بسمة: و لا شي سلامتك .. نوح: بسومه الله يخليج . . صاير شي ؟؟ بسمة قالتله السآلفه .. نوح: بسوم ليش اهي تسوي جذي ؟؟ بسمة: ماا ادري .. اهي طرشت لي محادثه .. صارت بينها و بين وحده اسمها" الاميره " ,, نوح: ممكن اجوف المحادثه ؟؟؟ بطلعلج منو هاي الأميره .. بسمة: صج ؟؟؟ أكاهيه على الديسكتوب .. نوح قعد بقرآبه الساعتين و ربع يطلع عنها معلومآت .. و من خِلال اللي توصل له ... الاسم الحقيقي : عائشه جمال الكنيه: الأميرة ، عاشقة إيمان ، سلآمه ، شيخه البنات ، العمر: 14 عاماً المدرسه: بنت المحيط الإعداديه الهوايات: عمل المشاكل ، الرسم بسمة لما طالعت الشاشه .. شوي و يغمى عليها .... نوح: تعرفينها ؟؟ بسمة: أي .. هذي وحده تحب إيمان .. و مفرقتها عن أكثر من بنت من قبل .. بس شيوم رفيجتي اكتشفتها .. و هي حاولت تخليني آكره إيمان .. و كانت مكلمتني بإسم " شيخه البنات" من قبل ..!!!! نوح: عيل آخليج .. آنه بروح حق أحمدو بجوفه شيسوي .. بسمة: ok ... أدري البارت مره قصير ~ بس مشغوله .. باجر المدرسه =) سي يآ |
وااو البارت عجييب
ننتظر التكملة |
أعتذر عن التأخير ، لو صآر عندي فرصه بأكتب البآرت ..
ويمكن ماا اقدر اكملها .. عِندي ظروف صعبه وااااايـــــــــــــــد |
مشكورة على القصة
|
بآرت 8
بآآآآآآآك لكم بعد غيبه طويله جدن جدن :w00t2: و هذآ البارت ، و مسااامحه جدن على التأخير :character0283: pa r t 8 بسمة قعدت في صدمة شديدة جداً .. و قررت تتصل في وحدة من ربعها تفضفض لها ، و لكن للأسف .. تعودت تفضفض لإيمان .. ف ما عندها غير إيمان تفضفض لها ..!!!! بسمة صآر لها نص ساعه تقريباً تلف في أسماء الموبايل و تعيدها تدور وحدة ثقه تكلمها .. و كل مره تلف .. توقف يدها عِند (sis amoon) .. ف .. قررت تتصل ! بسمة تتصل على تلفون بيت إيمان .. محد يرد .. قطعت الأمل .. ف قررت تتصل على .................................................. ................ علي ! -- نرجع لعِند المستشفى .. الزوار تحمدوا لعلي بالسلامة .. و رآحو ... كلهم ، و علي قعد بروحه يطالع برنامج بالتلفزيون .. فجأة .. رن تلفونه .. [ رنة .. وش جاه .. لراشد ] .. المتصل رقم غريب علي رد .. سمع وحدة تصيح .. : مسامحة اختي .. بغيتي شي ؟ بسمة: إنت علي ؟ علي: إي نعم .. من معاي ؟ مو متعود يدقون علي بنات! بسمة: علي .... انا متضايقه وايد ... ف فتحت الورقة الي فيها رقمك .. و دقيت ..! علي: من انتي؟ بسمة: معقوله ما عرفتني ؟ آنه بسمة ! علي: بسمة؟ شفييييج ؟؟ بسمة : إيمان .. أغلى خواتي .... سبتني و خاصمتني .. و تقول إني ما احبها إلا لمصلحة .. ... و كملت له السالفة .. علي: إنزين و هذي البنت ليش تسوي جذي؟ بسمة: أهي تسمي روحها [ عاشقة إيمان ] و إيمان ما تحبها .. و عايشه عبالها إن ربع إيمان الي يشوشونها عليها ... و آنه أولهم .. ف تبي تبعدنا وحدة وحدة عن إيمان ... علي: و هذي "إيمان " مهمة بالنسبة لج ؟؟ بسمة: شلوووون مو مهمه؟ إيمان اختي و قلبي و صديقتي و كل شي ... إيمان ساااكنة قلبي برووووحها .. محد غيييرها !! علي: محد ؟؟! بسمة سكتت شوي .. تستوعب الموضوع .. إن هذا علي اللي يحبها و محد غيرها . و هو بالمستشفى بين الحياة و الموت عشااانها .. بسمة: هاه .. لا قصدي بانسبة لربعي و خواتي .... لا تفهم علي غلط ...بليييييز علي: ليش أفهم غلط !!!!! قلبج ساكنته وحده و بس ... آنه ما لي أهمية فيه ... بسمة: علي كفاايه اللي فيني ... لا تسوي جذي .. علي: أها اوكي .. خل اللي ما عندها ثقه فيج تنفج .. و صك الخط بويهها .. بسمة صاحت صياااح ... محد صاحه من قبل بالكوون !!!!!!!! -- مر 3 أيام على هالحال ... و بسمة ما تطلع من دارها و ما تاكل .... و مبندة تلفونها .. و ما تقعد على المنسجر ... مقفلة عليها الباب ... و ما تستقبل أحد من ربعها!! و لا من عائلتها .. بس تصيح ... و تشرب مااي .. نوح ، و أحمد حاولو يكلمونها بس هي راافضه ... و خصوصاً إن المشرفة اتصلت تسأل اهلها ليش بسمة غايبة 3 أيام .. ف سكتوا المشرفة بإنها مساافرة مع أمها ....... بسمة تتذكر كل شي .... و تصيح مرة ثانية .. ---- اليوم الرابع للحادثة .. بالمدرسة .. قبل لا يطق الجرس الصبح ، إيمان قلبها يعورها من يوم اللي صارت فيه السالفة .. وخصوصاً بسمة .. ما قاعد تستوعب إنها تسوي جذي .. مروة: إيمان .. إيمان ... إيمان لفت ويهها لمروة .. : نعم ؟؟ مروة: بسمة هذا اليوم الرابع الغايبة فيه عن المدرسة .. و قاطعة كل أشكال الاتصال فيها .. ما تدرين شفيها ؟ إيمان: هاه؟ اليوووم الرااابع ؟؟ يعني بسمة خلال الايام الي طافت ما داومت ؟ مروة: اقوووولج غايبه و قااطعه كل اشكال الاتصال فيها ..... و بيتهم يقولون إنها ما تاكل و مو راظية تكلم أحد .. و قافلة عليها الدار و بس تصيح ، ليش إنتي ما تدرين؟ إيمان: لا .. و شلون عرفتي هالمعلومات عنها ؟ مروة: دقيت على تلفون بيتهم .. إيمااانو من صجج ما تدرين؟ شلووون عايشه 4 أيام بدون بسمة .. و لا تدرين عنها ؟ ليش بينكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ إيمان :........... مروة: إيمان شفيج ؟؟ إيمان تطيح دموعها ... . : بسمة غدااااره .. غداااره ! مروة: هيي انتي شفيج .. الي قاعده اتكلمين عنها هذي بسمة .. إيمان تقول لها اللي صار و تصيح .. مروة تهدئها : بينج و بين إيمان عشرة عمر خمس سنوات .. يعني معقووله أي وحده غريبه مني و الطريج بتيي تخربج عننها و انتي تعرفينها زيين ؟؟ إيمان سااايلنت ! مروة: أنا بخليج الحين .. اتمنى تراجعين نفسج .. لأن بسمه مستحيييل تكون جذي ! إيمان تفكر زييين في الموضوع .. و تقرر تزور بسمة و تعتذر منها .. لأن هذي هي الطريقة الوحيدة اللي بتقدر تتواصل فيها معاها . -- بعد المدرسة .. إيمان تروح لبيت بسمة .. و تطق الجرس ، نوح فتح الباب : إيمااان ؟ هذي انتي ؟ شتبين عقب اللي سويتيه بأختي ؟ شتبين أكثر؟ مو حرام عليج ؟ أي وحدة بتجذب عليج بتصدقينها .... و تجذبين بسمة ؟؟؟؟؟؟؟ إيمان و هي تصيح بصوت مخنوق: نوح تكفى ... بمووت ... بس أبي أجوف بسمة و اعتذر منها .. نوح: بسمة ما تفتح الباب لأحد .. ولا تاكل .. مستحيل بقدر أقنعها تفتحه .. لو سمحتي رجعي من المكان الي يتي منه .. بسمة ما عندها قلب تستقبلج ! أحمد سمع صوت بنية تكلم نوح .. فراح يجوف .. أحمد: إيماااان ؟؟ الله ياابج .. وينج أربع أيام غايبه عن بسمة ؟ إيمان: .... أحمد: آنه دريت باللي صار .. و لكن الله يابج ........ بسمة نفسيتها معتفسه فوق تحت .. إيمان: أحمد تكفى .. بس أبي أجوفها .. أحمد: حياااج .. أحمد يدق الباب على بسمة و إيمان صوبه دموعها على خدهآأإ ! احمد: بسمة .. ممكن تبطلين الباب .. في وحدة يايه تزورج .. بسمة بصوت مبيوح من الصياح و مخنوق: قوووومو عني .. ما ابي اجوف احد .. عقب اللي صار ما ابي أجوووف أحد .. أموت احسن و لا هذي الأذيه !! إيمان ما استحملت .. طقت الباب بقوة على بسمة: بسمة فتحي الباب .. بسمة حست إنها تتخيل صوت إيمان من الي صآر . بس قامت بتفتح الباب .. بسمة حالتها مأسااااة. .... ويهها أصفــــر من قلة الأكل .. و تحت عينها أسوووود لأنها ما تنام .. و حدها ذبلاانه ... بسمة بخفة تفتح الباب. . لقت إيمان جدامها ... و تمت في صدمة .. إيمان لمت بسمة و هي تصيح ..... بسمة للحين على وضعها ما تحركت و لا سوت و لا شي .. إيمان قامت عن بسمة : بسمة .. بسمة تكلمي ! بسمة حست الأرض ما تسعها .... دااار راسها ........... و أغمى عليها .. أحمد شالها .. و وداها المستشفى هو مع إيمان ونوح .. إيمان تصيح طول الطريج و هي ميودة بسمة ... وأحمد شوي و يدعم من السرعة ... بعد الفصح .. الدكتور قال تحتاج لمغذي ..... و أدوية بيكتبها .. و إنها تمر بحالة نفسية عاطفية صعبة ... تحتاج تقعد جم ساعة بالمستشفى .. في نفس الوقت ، علي بنفس المستشفى كان بهاليوم بيترخص .. ف مروة كانت وحدة من الموجودين معاه .... عشان ياخذون أغراضه .. مروة تمشي بالممر مع علي ... و تتحمد له بالسلامه .. مروة فجأة جافت إيمان تصيح و أحمد و نوح واقفين معاها .. مروة: إيمااان ؟ أحمد ؟ نوح ؟ شفيييكم؟؟ الكل :.... مروة: تكلمووو .. بسمه فيها شي ؟؟؟ علي انصدم لما سمع إسم بسمة .............. و لما جاف إيمان .. أحمد : بسمة داخل .. مغمى عليها و ناقصة تغذيه و نوم ... و تمر بحالة نفسيه عاطفية صعبة.. تحتاج تقعد جم ساعه بالمستشفى .. علي شوي و يصرخ ... بس تحمل نفسه و مادخل على بسمة .. لأنه كان مقهوووور من إيمان ,.. و كان يطالعها بنظرات غيرة ... الدكتور: تقدرون تدخلون عليها ... فرد فرد .. البنت قعدت .. إيمان: تكفون يا جماعة .. خلوني أدخل عليها .. نوح: حياااج إيمان طقت الباب بهدووء .. و دخلت ... بسمة: إنتي ؟ عقب اللي صار يايه ؟؟؟ شنووو تبين أكثر من جذي ؟ إيمان: بسمة آنه ... بسمة: دكتوووور .. نرس .. أحمددددد طلعووها .. ما ابي اجوفها طلعوووها ! إيمان تسد حلج ببسمة بيدها: بسمة اسمعيني للنهاية .. آنه احبج و مستحيل اتخلى عنج ... و اللي صار للحيني مو مصدقته ...و آنه ندمااانه على اللي سويته فيج ... بسمه: آنه ما فيني شي .. اصلا الحين بطلع من المستشفى ..... انتي ما ابيج ... قومي عني . كااافي .. كااافي .. بسمة تسحب الدوا و تطلع من الغرفة ... توقف بصدمة لأنها جافت علي واقف مع مروة .. أحمد: بسمة شتسوين ؟ رجعي مكااانج... إيمان اللي تبينها يبناااها .. بسمة: آنه ما ابي أحد .. مااا ابي أحد ..... نوح سحب بسمة لداخل .. و طلع إيمان من الغرفة عشان يهدأ بسمة .ز خااارج الغرفة .. أحمد عصب من وجوود علي طول الوقت .. أحمد: أخوووي ... بصفتك من واقف هني ؟ هذول ربعها إنت منو ؟ علي: هاه ... لا آنه واقف مع مروة .. ما يصير أهدها بروحها .. أحمد : تقدر تروح ، إحنا موجووودين .. علي: ............... إن شاء الله نهاية البارت |
البارت مرة شيق وروعة وكملي البارت9 يأقرب وقت
|
َ
كنت من متآبعيين قصصتج غلآآيه
مآحبييت آلكلآآم آلفسحه آحب آلعآآمي آحس آني مآبدري آقرآهـ آو مآبعرف آلمعنىآ آو آلمقصود لكن عزيزتي قصتكِ رآئعه يآشقيقتي بمعنىآ رآئعه فآنشآءالله تخلصيين آلقصصه ع خيرر.~> شكلهآ نآيس عشآن كذآ آلأآعضآء يحبوهأ لوول ..>:blink:غيرآنه مسكيينه لول آن شآءالله لمآ بفضىآ رآح آكمل آلبآجىآ..! آتآببعج من ورآ آلكوآليسس يآحلووآآ يآحلووج وآلله صصغنوونه وعقللج كبيرر تف تف عن آحسسدج آتريآآج يآحلوو آنتي وقصصتج لآتبطيين وآلحمدلله ع آلسلآمه هييهَ وآييد تآخرتىآ وآلسموحآهـ [:give_rose:] |
هَـلَـآ وَغَـلَـآ .. يَاقَلْبِــے عَ بَـسْمَــہ ! تِگْـسِـررْ الْخَآآطِر .. هِـےَ وَإِيْمَآنْ وَعَـلِـےْ « مَآخَلِيـتْ حَـدْ ^^" نِنْتَظِـرْ الْبَآآرْتْ الْجَآيْ .. لَـا تِتْأَخَرِيـن غَـلَـآيْ }~ |
http://www.banaat.com/vb/images/icons/lily.gif } --
روـؤآيـہ مٍ’ـآرهـ رهيبـہ .. أعٍ’ـجبتني شخصيـہ بسمـہ + علے + مروة ^^ اللـہ يعطيگ ألف ع’ـآفيـہ قلبيْ :) مبدعـــــــــــــہ =) وننتظر البآرت الج’ـآي ! يـلآ لآ تتأخرين علينـآ | | * :w00t2: |
قطعووا قلبي بسمه وعلي وايماان
رحمتهم يعطيكي العافيهـ بليــز كمليــها |
شكرا على القصة
|
تسلمينـ سمايليـ
متابعهـ |
كملي البارت
وعلى فكرة البارت مرة روعة شكرا |
البارت روووووووووووعة و ننتظر...
|
بأقرب فرصة ان شاء الله بكمل ^،^
|
^
الح ـمد لله ^^ ننتظرك ع’ أحر من الجَمر ~ . |
روووووووووعه
|
pa r t 9 علي حس بأنه فوق الجرح الي بسمة مجروحة فيه .. هو زادها ~ نسيت أقول .. اليوم هو 23 مارس ، و بتاريخ 24 مارس .. عيد ميلاد بسمة...! أما بتاريخ 25 ، ف عيد ميلاد خالد ، -- خالد ، قاعد يسولف بالمسن مع مروة ~ خ ـلودي ~ : شخبار هذي اللي ما اتسمى .. بسمة؟ Maramy: حدك عاد!! خ ـلودي ~ : مذوبة الكل .. مادري منو إهيه عاااد! Maramy: هذي بسمة .. تدوس اللي ما ينداس .! خ ـلودي ~ : أفف .. بدينا .. Maramy: و مارح ننتهي خ ـلودي ~ : شسمه .. عقب باجر عيد ميلادي :sm.33: Maramy: آدري ... خ ـلودي ~ : بيكون عندي إكزاام .. شرايج نطلع نتعشى باجر؟؟ Maramy:باجر؟ لالا خ ـلودي ~ : أفاا .. ليش؟ يعون عليج عيد ميلادي؟ Maramy: لا ما يهون .. بنفس الوقت ما يهون علي عيد ميلاد بسوووم باجر .. خ ـلودي ~ : بعد؟ Maramy: أي و بنسوي لها حفلة مفاجئة .. خ ـلودي ~ : لحووووول .... Maramy: :sm.34: خ ـلودي ~ : :sm.57: إنزين .. بطرش لج أغنية .. Maramy: أوك .. خ ـلودي ~ : تفضلي ~ انت اجمل ما شافت عيني انتي فرحة عمري و سنيني انتي معنى الحياة و كل الحياة يا بنت الإيه .. الخ Maramy: :sm.32: .. بذووووب خ ـلودي ~ : امبييي روحي الفريزر قبل لا تخلصين :sm.44: Maramy:بااايخ حدك .. :sm.67: خ ـلودي ~ : هههههههه Maramy:ههههههه خ ـلودي ~ : احبج ... Maramy: sm.13 خ ـلودي ~ : ^^ Maramy:لآزم اسكر الحين .. بطلع .. باي خ ـلودي ~ : باي -- نوح: بسمة .. انا نوح .. شنو اللي مزعلج؟ خبريني ؟؟ بسمة: ماا ادري ... نوح آنه نسيت كل شي .. نسيت من انا .. وين .. من احب؟؟ كل شي ، ما قاعدة اتذكر شي .. نوح: ..... بس باجر يوم مهم للكل .. <~ بسمة من الحالة الي مرت فيها ما قاعدة تتذكر ان باجر عيد ميلادهآ ! بسمة: أي مهم .. آنه ما عاد عِندي شي مهم ف حياتي .. طق طق .. نوح: تفضل .... الدكتور: مرحبا .. كيفك بسمة؟ بسمة: الحمد لله الدكتور: الحمدِ لله ~ أنا عاوز أخبرك احنا حنخرجك اليوم من المستشفى دي .. بسمة: اليوم؟ الدكتور: آه .. -- أحمد بره كان يكلم مروة بالتلفون .. أحمد: أبيج تعزمين كل رفيجات بسمة .. و كل معارفها ، و انا من دوري بعزم الأهل .. مروة: المكان يكفي ؟ أحمد: مروة. . لا تينيني .. إحنا حاجزين فندق كراون بلازا .. شلون مايكفي؟ مروة: إنزين البطاقات .. أخاف ما تكفي .. أحمد: بمرج و بعطيج صندوقين بطاقات .. هاه شقلتي؟ مروة: أوكي ^^ مروة: أي أحمد .. شلون عن الكيكة؟ أحمد: و الله وصيتهم .. و ان شاء الله باجر قبل الحفلة ب 50 دقيقة تكون جاهزه :d مروة: تامر على شي ثاني؟ أحمد : لا .. يلا باي مروة: باي -- إيمان في حالة مأساة .. أحمد: إيمان؟ إيمان تطالعه و تتنظر شنو يبي يقول .. أحمد: باجر عيد ميلاد بسمة .. إيمان تهز راسها بانها تدري .. أحمد: بتيين؟ إيمان: مادري .. إذا من المستشفى بسمة طردتني .. الحفلة شنو بتسوي؟ أحمد : كل شي بيتغير إن شاء الله.. كل شي .. إيمان تهز راسها بأسف .. -- بسمة و نوح يشيلون الأغراض على حسب إنها بتمشي .. نوح فتح الباب لبسمة عشان تطلع .. بسمة جريب توصل عند الباب .. حست بدوخة غريبة .. و مرة وحدة أغمى عليها !! نوح: بســـــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــ ــــــــــة ! أحمد و إيمان سمعوا نوح .. راحو ركيض و لقوا بسمة طايحة .. إيمان في حالة صدمة غريبة .. أحمد شال بسمة ووداها ع السرير .. أحمد: نوووح .. بسرعة الدكتور .. بسرعة .. نوح يركض يناديهم .. شتوقعون يصير ؟ بالحفلة .. خالد بيزعل على مروة ؟ بسمة .. رح ترضى على إيمان ؟؟ بسمة رح تطلع من المستشفى؟ علي .. شنو بسوي ؟؟ كُلُ الحُب sm.13 |
سموـؤل /
مرهـ آعجبني البآرت ^^ تسلم إيديك والله .. يلآ ع ـآد لآ تتأخرين علينـآ ~* =) |
الباارت مرره ناايس :sm.40:
Waiting 4 the new part |
... Miss smile ...
والله بصراحة مرررررررة اعجبني البآرت ثااااااانكس ... |
واااااو البارت توو كيوت و رومانتيك و بقالنسبة للتوقعات اعتقد ان كل شي بيظبط
|
شسمَهْ ، بعلقَ :sm.55: بسـّمة : والله كلآم خآلدّ صح ! مالت عليهآ مسويَه عمرها مظلومة ! :sm.45: مـروهـ : ماعليهآ كلآم .. خـالد : كل كلآمه صحيَـحْ 100% :sm.45: إيمـانَ : نفس بسمة مسوية عمرها مظلومة :sm.45: --> حاقدة على نص الشخصياَتْ خخخخخخ http://www.banaat.com/vb/images/icons/.5ya..gif نتريا البارت اليآيَ سمايلوه ولاتطوليَنْ ~ * أحس ماصار شيء بالقصَة كله عادي ! فـ ياريتج تحسسيّنا بالجو و توضيحن شويَة http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif |
^
^ حرام بسوووم عايشه أصعب أيامها و ما في يدها شي خخ أما إيمان أي وايد خخخخخخخخخ مشكوره إن شاء الله انفذ الي قلتي عنه |
اتاخرتي علينا مررررررررررررة
|
اقتباس:
خخخخخخ ، لآ لآ بسوم مثل إيمان ، يقهرونيَ :sm.45: |
أنتَـظرج سمآيـليُ =]
|
آآآسفة على التأخير ~
كِنا بظرووف الإمتحاانات و النتاائج >< آآآ ... الليلة بينزل البارت ان شاااء الله :) |
لآ عآدي .. مسموحـَة =)
خذي وقتَج فالكتـآبـَة ، |
تسلمي كملي
|
بآرت 10
بعد مرور 5 سآعات ، و حآلة بسمة في تحسن ~ طلعوهآ من المستشفى ، و صآرت أحسن .. علي طبعاً خلآل هالوقت .. خبر أحمد بالسآلفة ، و إنه يحب بسمة.. أحمد تقبل الوضع طبيعي! و خصوصاً إنه واثق في اخته ثقة عمياء .. و لايمكن انها تسوي شي غلط ،~ أحمد: الحين يا علي .. انت معزوم رسمياً بالحفلة مدام إن بسومة صار اسمها مدام بسمة.. علي: ليش؟ أحمد: لأنك صرت لها .. و بروحك .. علي: :ضحك: ايه طبعاً .. بدونكم .. :معليش: أحمد: اغير رايي هاه :شر: علي: لا .. وشدعوة يا خووك :sm.55: أحمد: أيه .. خلك جذي .. عاقل .. :معليش: علي: :sm.57: تسذا؟ أحمد: :sm.56: -- يوم ثآني .. ترن تن تررن تن تررن تن تن .. <~ خخخخ مووووبااايل خااالــد .. خالد: هااااا .. مروة: وجع .. :sm.56: ليحين رااقد .. خالد: شتبييين .. مروة: كل عام و انت بخير يا الغآلــي sm.2. خالد: ايه صح .. وي ... و انتي بخير :ضحك: مروة: معزووم رسمياً .. على حفلة بسمة.. اليوم خالد: و بصفتج من تعزميني؟ مروة: DDDDDah ... صديقة بسمة !!!! خالد: أها .. طيب .. متى ؟ مروة: 7 المغرب .. مرني نرووح سوآ ."023" خالد: غآآلي و الطلب رخيص يا حلو .. بس عندي طلب ~ مروة: تآمرني .. خالد: نتغذى سوآ برآ اليوم .. منآسبة عيد ميلآدي مروة: طيب "023" خالد: خلآص .. خلج جاااهزة على الساعة 1 بمرج .. مروة: أوكيت .. =) --- بسمة: نووووووووووووووووووووح نــــوح: .... بسمة: نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووح نــــوح: وجع .. شتبين الواحد ما يرقد معااااااااج :sm.47: بسمة: :sm.35: هلووو.. أبييييك تجووف الالاب .. ما دري شفيه خربآآآآن ! نــــوح: قووولي لأحمد ... بسمة: محد .. طلع نــــوح: وين راح؟ بسمة: وآنه شدراني ... يقول عنده موعد مهم اليوم .. بيروح يجهز له .. نــــوح: :sm.63: موعد مهم ؟ اي صججججججججججججججججججججج بسمة: شنو الي اي صج؟ نــــوح: لا سلامتج و لا شي .... =] بسمة: :sm.29: انزين خلصنا تعال للآب .. <~ الاخت نااسية بالمرررررة ان عيدميلادها :sm.52: --- شيمآء: اقووولج اليوووووم.. في فندق كرآون بلآزا .. حنان: انزيييييين و الله بيي .. و الله شيمآء: أي خلج جذي .. آنه الحين بروووح للعروس اعدلها =] --- طاخ طيخ طوخ تللن بوووخ ترااااسي لالالالا دووو ؛<~ خخخخخ رنة أحمد أحمد: هاااا .. علي: أقووول .. آنه بمر بسمة مع الدريييول .. اليوم الساعة 7 أحمد: شلوون ؟ الحفلة الساعة 7 ! علي: يا خبل .. الحفلة مفااجأة .. و آنه بمرهــا 7 علشان نوصل 8 أحمد: اي صججج !!!! أحمد يدق على بسمة .. بسمة: هاه أحمد: وجع .. اليوم في شخص بيمرج الساعة 7 .. بياخذج و بتطلعون لا ترفضين طوت طوت <~ أحمد صك الخط ,, بسمة: منو؟ ألووووووووووووووووو .. ألووووو .. احمد .. وجع ! بسمة تحاااول تتصل .. تلفوونه مغلق ... :sm.64: Some time I wish .... .رنة بسمة بسمة بنعووومة: ألوووو علي: صباااح الحــــب .. بسمة: علي؟ علي: شخبارج ألحين ؟ بسمة: علوووي يا السخيييف .. تمااام .. انت شخباارك؟ علي: دااامج بخير .. آنه اكيييد بخير .. بسمة: تسلللللم علي: خبرج أحمد بالي بيمرج اليوم؟ بسمة: انت؟ أحمد ؟ احنا ؟ نحب ؟ شلووون؟ علي: الليلة بتعرفين كلللل شي ! ! ! بسمة: وناااسة واخيييرا اخوي درى و مااا زفني ! علي: شلوون يزفج و آنه معاج..؟؟ بسمة: انزين الحين اقلب ويهك .. رفيجتي معااااي =) علي: اوك .. سيوو -- خالد: متأأكدة علي ما بيكون موجود بالحفلة؟ مروة: لالالالا .. ما رح يكون موجود!!! -- الساعة 6 المغرب ~ بسمة: الالاي شيوووم.. سويتيني شحلآلآتي ! اينن .. شيماء: ليحين ما حطينا الميك اب .. و لا جفتي فستآآنج ! بسمة: مشكووورة وااايد ~ كله لأن علي بيمرني؟ شيماء: و أكثررر .. ق1 بسمة: شلون يعني وأكثر؟ شيماء: لالالا و لاشي ! خلصت شيووم من بسمة ~ كانت بسمة مرفعة نص الشعر و البقآيا على ظهرها و اكتافها .. القذلة )) القصة (( على ويهها .. الميكب على لون الفستان فووشي و أصفر .. فستاانها الظهر يطلع و قصير فوق الركبة... طالعة تيييينن .. طن طووون طن طووون .. بسمة: نوح ~ افتح الباب ~ بسمة تدور: وي محد بالبيت ! وين راحوا هذووول ! بسمة خذت شنطتها الصفرة و لبست الكعب الاصفر و طلعت .. علي: مساء الخير =] بسمة: أهليييييين .. علي: تينين .. بتذبحيني انتي ! بسمة: لا شدعوة .. ههه الحين وين بنروح ..؟ علي: بعشيج في كرآون بلآزا! بسمة: sm.3. اموووت في هالفندق ! بس المهم ما نتأخر .. علي: لا حبيبتي .. خلج على ثقة .. بسمة: sm.9. --- علي سوآآآ مسكـووول لأحمد علشآآن يخبره إنهم وصلوو... أحمد: بسررررعة .... كل من يتخبى ~ اكاهم وصلوا ! -- بررع الفندق .. بسمة: وااي قطيعة .. زحمة! علي: :sm.24: .. أقووول ... خل ندخل بسسسس ..~~ بسمة تفتح الباب .. الكل: سبررررررررررررررررررررررررررررايز ! بسمة: :sm.28: شسالفة؟ نوح يلمها: كلللل عام و انتي بخييير ! بسمة: عيد ميلادي؟ نوح: اي يا الخبللللة ! بسمة: وااااي .. مشكووووورين :sm.33: الكللل كاان مستااانس الكل: Happy birthday 2 u basboooos و يغنووون على الكيييكة .. كاانت عجييبة كان لووونها على لوون فستااان بسمة ....، و تصوووير و حااالة المكااان كان حلووو .. بسمة كانت تتمشى مع علي ... صادفووو خالد و مروة.. علي في صدمة .. لما جاف بنت عمه مع رفيجه .. مروة: لالا ... علي لا تفهم غلط .. لا. .. علي رح بيطقها .. بسمة وقفت في ويهه بالضبط ..: دآمنا مع بعض ... خلهم مع بعض .. علي هدآ شوي ... و رآح .. علي تعكر مزآجه .. عددددل .. بسمة لمته ( حضنته ): لا تخرب ليلتي علوووي علي ابتسم لها: و لايهمج يا الغآلية .. =] إيمان يات من ورآ بسمة .............. بسمة فرت ويهها .. : ايمان ؟ ايمان: كل عام و انتي بخير الغاالية .. بسمة لمت ايمان : و انتي بخييييير ... ايمان: اجووفكم مع بعض .. هلج يدرون ؟ علي: شلون بعد ! ايمان : بالعااافية .. بسمة: الله يعاافيج ! ،،،،،، نهاية البآرت ~ |
الساعة الآن 12:40 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.