منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   قصه انت حبك ملكني رووووووووووعه (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=106330)

عيون مغليها 13-01-2008 04:07 PM


عيون مغليها 13-01-2008 04:15 PM


عيون مغليها 13-01-2008 04:23 PM


عيون مغليها 13-01-2008 04:25 PM

الساعة 7 المغرب في مجمع الراشد)
الشباب متجمعين هناك كلهم ما بقىاحد منهم معاذ,خالد,سلطان ,مشاري, لافي ,فواز... تسوقوا وطلعوا من المجمع
مشاري: هعهعهعهعهعهع خخخخخخخخ ههههههههههههههههه
فواز: اهب عليها
سلطان : وش تبونهذا هي انسدحت لكم
مشاري: حمدلله والشكر كأنها لابسة سكيت على بالها صالةتزلج
البنت اللي طاحت:ياقليل الادب ياعل القطع يقطع لسانك انت معاه
مشاري: والله لك عين قوية تطيحين قدامنا وبعد لك لسان طويل تتكلمين ليته طايح معطيحتك
البنت اللي طاحت: انت بالذات اسكت ياقليل الادب والذوق والاخلاق والتربيةياعديم الضمير والاحساس
مشاري: وجع عليك نتفتيني تنتف ما خليتي فيني شي زين وحلو
وراحوا لمطعم كودو يتعشون
وصلوا كلهم ودخلوا وجلسوا كلهم
مشاري:هي هي انتوياه..وياشر على لافي وفواز.. البزران يروحون طاولة لحالهم يللا بابا اانت ويا هيللا قوموا
لافي : موعلى كيفك وهذا مو مطعم ابوك اللي جابك
مشاري: والله مطعمابوي .جدي مومهم يللا قومو
فواز: من صدقك انت
سلطان .معاذ.خالد:ايه يللاقوموا حتى احنا مانبيكم ..يقولونه وهم ناقعين من الضحك
لافي : فواز خلنا نقومبكرامتنا احسن لنا
وقاموا وراحو اخر المطعم
بعد ما جاء لهم العشاء كل واحدطلب وجبة
مشاري :بروح اجلس اتعشى عندهم
معاذ: ذا الحين انت طاردهم وما تبيهموبتروح لهم
مشاري: امزح وياهم بس هم صدقوا وقاموههههه صحيح بزران
خالد.سلطان: حمد لله رب العالمين
شال مشاري عشاه وجلس يتعشى معهم
فواز: خير وش تبي
مشاري يتغيبى: ههههههه والله اشتقت لكم
لافي: ذا اللحين طاردنا ما تبيناوتجينا
مشاري: من قال اصلا انا ما اقدر استغنى عنكم
فواز: والله انك سخيف انتطفل وبناخذك على قد عقلك ههههه
مشاري : ههه والله انتو اطفال وتصدقون كل شي يلابلعو اللي قدامكم علشان نمشي والله اني اشتقت لامي ههههههه
فواز ولافي مو قادرينياكلون من الضحك
خلصوا عشا وركبوا كلهم في الجمس حقة بو مشاري
مشاري: شرايكمنمر ما كدونا لدز
خالد: انت صاحي
مشاري: لا جوعان
فواز : تونا متعشيينوشبعانين وانت جوعان
مشاري : بس بشتري لي فطيرة تفاح و3 ماك فلوري
وقف عندالمطعم وشرى فطيرة تفاح و3ماك فلوري
سلطان: وجع كل ذا بتاكله
مشاري: بخليلامي واختي ماراح اكله كله
اكل فطيرة تفاح و2 ايس كريم
وما قصر فيهم مشاريوصلهم بيوتهم وهم نا قعين من الضحك
(
الساعة11 الليل في بيت بو مشاري)
وصلمشاري البيت وما شاف احد في الصالة جلس على الكنب واكل الايسكريم >مشاري انساناكول يحب الاكل لكن نحيييف
ووزنه ثابت
جات رسالة لملاك...
افتحتها شافتهامن (روح ملاك)>هي مسميه خالد في الجوال كذا
انت اقرب الناس وانتمحبوبي
وانت القريب البعيد ومني وفيني
انت الامل انت عمري وانتمطلوبي
وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني
وش فيها لا صرت احبك وانتمحبوبي
في ذمتك بعد كل ذا وش تسميني
وارسلت له...
اسميك.....
حبيبيوروحي وحياتي كلها يا نظر عيني انت كل الدنيا بالنسبه لي يا روح ملاك
وناموالاثنين وكل واحد يفكر في الثاني
(
بيت بو سلطان الظهر)
رن التلفونترررررررررررررررررررن
سلطان: الو مرحبا
الجازي : السلام عليكم
سلطان: وعليكم السلام
الجازي: ممكن اكلم مها
سلطان: أي ممكن بس شخبارك ياالجازي
الجازي: الحمد لله تمام
سلطان : ان شاء الله دوم يا قلبي
الجازيعلى طول سكرت الخط وهي منصدمة
سلطان: ياربي انا وش سويت صحيح اني مدمغ خلنياتصل واعتذر
اتصال......
الجازي: نعم
سلطان : الجازي انا اسف ما كان قصديمدري كيف طلعت مني لحظة انادي لك مها
الجازي ما قالت ولا كلمة لانهامنحرجه
راح سلطان ونادى لها مها .

(
يوم الاثنين في المزرعهالعصر)
تجمع الكل في مزرعة بوعبد العزيزالله يرحمه.
عند الحريم.
شذى: بناتترى اليوم الشباب بيشوون
ملاك : من قالك
مها :وأنا أقول وشفيه اليوم فواز معسلطان يتساسرون مايبوني أسمعهم إيه خايفين لا عرفت اقول اشوا لنا معاكم
ملاك: لاتهتمون اتصل على ابوي واقوله يقول لهم يشون لنا وتشوفون اذا ما شووا لنا وهم مغمضينعيونهم رهف: أي والله تسوين خير انا من زمان مشتهيه

عيون مغليها 13-01-2008 04:29 PM

اكلشوي
اتصال..............
ملاك: هلا وغلا بابوي حبيبي
مشاري : هلا بك هلاومرحبا وغلا ومسهلا خير وش بغيتي يا بنتي
ملاك: هههههههه والله العظيمسخييييييييييييييف مررررررررة
(
والبنات ناقعين من الضحك لان ملاك حاطته علىالسبيكر)
مشاري: وش فيك وانا ابوك آمري تدللي
ملاك: مشااااااااااري عطنيابوي ابغاه ضروري
مشاري: يابنتي انا ابوك وش فيك لذي الدرجة صوتي متغير انامزكوم ولى ما احد قال لك
مها بصوت عالي وهي ناقعة من الضحك: الله يخليك ملاكسكري بموت من الضحك هههههههه ترى هههه ان مت انتي واخوك السببههههههههههه
مشاري: سكتي اللي عندك يابنتي ماني قادر اسمعك
ملاك: لاحولولاقوة الا بالله انت كم شارب اليوم
مشاري: يؤ يؤ عيب عليك يابنتي ابوك ما يعرفذا السوالف
مها: ووجع احنا ميتين من الضحك هههههههه وهو يمكن ما ابتسمحتىهههههههه
مشاري: من ذا البومة اللي صارلها ساعة تتكلم عندك وقولي لها تقول ماشاء الله يمكن عينها قويه ههههههههههههههههه
ملاك: عطنيييييييي ابوييييييييي ترىوالله طفرتنيييييييي
مشاري: ابوي مو موجود
مها : مسوي فيها مهرج وفيالنهاية..(تقلدصوت مشاري)..ابوي مو موجود> مها حبوبه وتحب تسبب وتطنز
مشاري: بلييييييييييز ملاك من ذا البومة اللي يمك قولي لي اعصابي تلفتهههههههههههه
ملاك بعصبيه : حتى مها ما قدرت تغيضك صحيح حمار ..وسكرت فيوجهه
مشاري ناقع من الضحك والشباب بعد وياه حتى عمامه وخاله عبد العزيزيضحكون
سكرت ملاك وهي معصبة والبنات والجدة وخالاتها وعمتها يضحكون على مشاريوصوته
الجازي: اقول بنات وش رايكم اقول لمعاذ يوديني البيت واجيب الدجاج والبرجروالكباب ونشوي حنا لنفسنا ولانذل نفسنا لهم
رهف : أي والله قومي دقيعليه
استاذنت الجازي من امها وكلمت معاذ وافق يوديها وقال لها ربع ساعة انتظرينيالبست عبايتها وطلعت وشافت سيارة معاذ مفتوحة راحت تركض وركبت واول ماركبت
الجازي ضربته على كتفه :يللا حرك معاذ مانبي نتاخر
سلطان : والله صدق ..غلطانة في السيارة والتفت عليها انا سلطون
هههههههههههههههههههه
الجازينزلت وراحت ترررركض وما حست بنفسها الا وسط الصالة وتصدم بعمتها وهي شايلة الصينيهاللي فيها الدلال والسكرية........الخ> خخخ اذا ما تعرفون اسألوا امهاتكم عنالباقي
ام سلطان: خييييييييييييييير يابنتي وش فيك طايرة
الجازي: الله ياخذابليسك ولا يوفقك وياخذك يامعاذ ياحمار ..تقول ذا الكلام وجههاطمااااااااااااااطة..
الجدة: ليه تدعين على اخوك وش سوى لك
ام معاذ: وش فيهوجهك احمررر
مها: وانتي الصادقة ياخالتي وجهها مثل اشارة المرور احمر اصفراخضر...وقامت تغني هي وشذى ورهف اشارة المرور ثلاث الوان >اعتقد تعرفونها علىايام الروضة اللي دخلها طبعا
ملحوظة /مع ان مها اكبر من شذى ورهف بس تحب تجلسمعهم علشان الخبال
الجازي: اسكتي انتي وياها ..يعني شفتوا وش سوى فيني معاذ يقوللي اطلعي وبعدين اركب السيارة واشوف الامبراطور سلطان في السيارة وبكل بروووووووديقول لي انا سلطون ماني بمعاذ آه ه والله قهرررررررر
ام سلطان: يا حليلك ياسلطانوالله تصلحون لبعض
الجازي انحرجت مررررررررررة
ام معاذ: ما احد قال لكتطلعين قبل الربع ساعة
ام خالد: خلاص يا ام معاذ ما يسوى عليها طلعت
اتصلمعاذ بعد 10 دقايق على الجازي
الجازي : ليه ما قلت لي ان السيارة عند سلطان هاهليه
معاذ: اااااااااااااسف اني ما قلت لك بس هو راح يدور ساعته طايحة من زمان فيالسيارة وبعدين هو قال لي السالفة بس راح علي شكلك ههههههههه
مشاري والكل يسمعهلان الجازي ومعاذ حاطين على السبيكر >لان الصوت في المزارع دايم يقطع ..ترىاقولها عن خبرة ..
مشاري: ههههههههههههههه هههههاي حلللللللللللوةههههههههه
راااااااااااااااااااااااااااااااائعة قصة صاااااااااااااالحةللنشررررر
واككككككككككككككككككككككههههههه
لافي: مسكينه جزوي وش يسلمها منلسانه
عند الحريم الجازي طاحت دموعها ما قدرت تقاوم من الحرة ولاحت الجوال علىشذى وقامت وطلعت برى
شذى: هلا معاذ
معاذ: بسم الله وش طلعك وين جزوي
شذى: مسكيييييييينة الجازي عصبت وطلعت برى تبكي
(
سلطان تحسف انه قال لهم ماله داعييقول وجلس يلوم نفسه اكيد ما تهون عليه يحبهاحدالجنووووووووووووووووووووون)
معاذ: يللا طلعي
شذى: امممم
معاذ: بلاهرج يللا خلصي علي
شذى : اوكي بطلع
وسكرت منه .........
شذى : ماراااااحاطلع بلحالي قوموا وصلوني السيارة
مرام : وش ذا الغباء ماراح يصير لك شي وبعدينالرجال يدور الساعة ما راح يعمر هناك
شذى : مهوي رهوف قومو معي حبايبيوالله
ما رضت رهف تروح راحت معها مها وملاك وقبل لا يطلعون برا
ام سلطان : والله ما تهون علي زوجة ولدي روحوا شوفوها
شذى بإستغراب: من قال ..منمتى..
ام سلطان: سلطان يبيها له وان شاء الله بتصير له
مها : بلا هذرة يللاناخذها معنا
وراحوا برا
شافوا الجازي تبكي وشكلها يقطع القلب من القهرر > الجازي ما تعرف تعبر عن مشاعرها الا بالبكي ..ياحبي لها اموت علييها
مها: يللايا زوجة الامبراطور سلطان قومي معنا غيري جووبطلي من ذا البكي الي مالهداعي
الجازي فاتحه عيونها : من قال بس ركبت السيارة معه وبالغلط بعد علقتوا علي

عيون مغليها 13-01-2008 04:31 PM

مها: لا وانتي الصادقة هو يحبك وقال لامي تخطبك له ياعيني بتصيرين زوجة اخوييللا افرحي من قدك بتأخذين الامبراطور سلطان على قولتك ..
الجازي انحرجت وماقدرت تتكلم وقامت وراحت وياهم
طلعوا عند باب المزرعة وصلوا شذى وركبت مع معاذبخير وسلام
مشاري كان واقف مع سلطان برا وشافوا مها وملاك والجازي واقفينيطالعون في الشارع
مشاري: يا سلااااااااااااااااام شوف القردة ملاك والقروداللي معاها حمد الله والشكر لك يارب على العقل
سلطان : حراااام عليك خلهم فيحالهم وخلنا في حالنا
مشاري: عناد لك بس بروح ..بس بروح اكلم ملوكاختي
سلطان : خذني معك
مشاري: حياك الله وبياك معي
سلطان : وشذا الذرابةما اقدر اقول امش وانت ساكت
عند البنات......
مها : شوفو من المقبل علينامشاااااااري و سلطوووووون>وتأشر على الجازي<والله جااااك الموت ياتاركالصلاااااة
الجازي: اقول بنات خلونا ندخل
ملاك: صبري خلينا نشوف الاخ مشاريوش عنده
مشاري: يالقرود وش مطلعكم
مها طبعها ماتحب احد يشبهها بحيوان وخصوصاالقرود لانها تكرههم كره العمى
مها: اذا احنا قرود فا نتواشمباااااااااااانزي
سلطان: لحظة لحظة حرااااااام عليك انا وش دخلني
الجازي: أي والله حرررام عليك وش دخله الغلطان مشااري مو سلطان
سلطان : تسلمييييييييينيا الجااااااااااااااازي
الجازي انحرجت ...
مشاري: ضحكتيني والله ودي اعرف منانتي ترى صوتك نفس صوت البومة اللي كانت تتكلم وانا اكلم ملاك
مها: بووووووووووومة يسلااااااااام كملت ملاك شوفي اخوك تراني واصلة حدي
ملاك ماهيقادرة ترد ناقعة ضحك ههههههههههههه
سلطان:حدك ترى مهوي لعصبت تمسح فيك الارضاسكت احسن لك
مشاري: احللللللللللف والله ماتوصل مواصيلي انا فوق ذا النخله >ويأشر على النخلة اللي قدامه
مها: ضحكتني بس ذا النخلة ان فوق هامالسحب
مشاري: احلاااااااااااااا يا محمد عبده حطي بين قوسين مقتبس
مها مشتعارفة لوبترد بيرد عليها بالف رد
ملاك والجازي بيدخلون
سلطان ينادي الجازي : انا ااااااااااسف سامحيني والله ماكان قصدي
الجازي: ما صارالا كل خير
امامشاري انعجب في مها
سلطان : وش فيك انت على اختي ترى ما ارضى عليها هذي الصغيرةدلوعة البيت
مشاري: IAM SORRY I DON’T NO
سلطان : لا تحاول ما يليق عليكواقسم بالله ما يليق
مشاري: انثبر
سلطان: والله العظيم ورب الكعبة والليخلقني وخلق العالم وذا الكون الفسيح .. صدقني من هنا لاخر نفس فيني مايلييييييييييييييق
مشاري: افففففففففف تراني ميييييت من الجوع ماني خلقك واذاجعت ترى عادي اقطعك واكلك
سلطان : يا سخفك لاااااااااااااااكن يا حبيلك
مشاري:THANK YOU VERY MUCH
سلطان: بموت وانا اقولها يابن الناس مايليييييييييييييييييييييييق
مشاري: خلاص ارحمني والله العظيم دريتهههههههههه
سلطان:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههاي
ودخلواالمجلس

عيون مغليها 13-01-2008 04:32 PM

العشاء عند البنات وقت الشوي
رهف:الله مو أحلى من اللي يسونه لناكلمررره
مرام: أكيد مدام أديني فيه بيصير حلو
مها:مشكلة الثقه
ألجازي:بناتأكلوا وأنتم ساكتين أصلا كل مره هم يسوونه تموتون عليه وألحين تعيبونه
ملاك: ايه صدق والله الحين لو يسمعكم مشاري يذبحكم لأنه كل مره أهو اللي يشويه لناهههههههه
كلو البنات وأستانسوا وبعد الساعه2 الليل الكل راح لبيته.
تكلم ابومعاذ مع ابو سلطان واتفقوا انهم يخطبون مع ببعض الجازي لسلطان ومرام لمعاذ ومراموالجازي وافقوا
في ملكة الجازي ومرام الكل كان مشغول ويجهز وكانت الملكة فيالمزرعة والجازي ومرام كانوا مرتبكين حييييييييييييييييييييل
الجازي كان فستانهااحمر وذهبي وفخم وحطت مكياج احمر ناعم وطالعة تجننن
مرام كان فستانها اخضروبرتقالي وحطت مكياج ناعم وصاير شكلها نعوم مررررة
والكل كان مستانس وفرحانلمرام والجازي جات اول زفة الجازي ودخلت في الصالة وكان سلطان داخل قبلها وسلمعليها وجلست جنبه وقصوا الكيكة ولبسها الشبكة وكان ميت عليها وده يضمهاقدامهم
بعد كذا طلعوا الجازي وسلطان وراحوا المجلس
بعدها.......
دخلت مرامفي الصالة مثل الجازي على معاذ سلمت عليه ولبسها الشبكة وامه حست انه ما له نفسولاحتى طالع مرام
راحت امه وكلمته في اذنه
ام معاذ: خفف منذا الحركات وبعدينمرام ما لها ذنب
معاذ: ان شاء الله يمه
وطلعوا معاذ ومرام وراحوا مجلسالحريم
\\
عند سلطان والجازي//
سلطان : ياعمري يا الجازي انتي ما تدرين انامن متى احبك من زمان واخيرا صرتي لي وملكي (وباسها على راسها)
الجازي كانتمنحرجة من سلطان وفي نفس الوقت فرحانة
سلطان: انا ابي حياتنا كلها سعادة فيسعادة
الجازي: ان شاء الله
\\
مرام ومعاذ//
طول الوقت ساكتينولاتكلموا
معاذ ما يدري ليه مسك يد مرام
معاذ: ما شاء الله عليك طالعةقمر
مرام بصوت خفيف: هذا من ذوقك
معاذ: الله يقدرني واسعدك
هو بس كانيحاول يتأقلم مع الوضع ويجامل مرام
//
عند الحريم\\
ام معاذ: يللا رهوف ارقصيترى رقصك يجنن
رهف: كم تدفعون
ليلى: وع وع وع وع خلوها تولي انا ارقصلكم
رهف: نعم نعم انتي تتمنين بس
شذى ومها ورهف قاموا يرقصون وملاك بعدوليلى
رهف تطالع ليلى بنظرات تبي تقهرها وليلى ميته عليها من الضحك
(
بيت بومعاذ الصبح الساعة 10)
وصل للجازي رسالة من سلطان
نص رسالة سلطان: قلبي معكلوشفت جسمي مع الناس
ما غاب طيفك عن خيالي دقيقة
اجلس بوسط الناس واسرحبهوجاس
لافي يدي حيلة ولالي طريقة
حبك بوسط قلبي مبني على اساس
واموتبشوفتك هذي الحقيقة
قرتها الجازي واستانست ورسلت له
نص رسالة الجازي: ماحلاالرسالة لا جت منك على شوق
تهزني هز الهبايب للاوراق
تطفي لهيب اللي منالبعد محروق
تروي عطش قلب على الوصل مشتاق
لاجت من الغالي ميزةوذوق
مكتوب باخلاص من جوف الاعماق
سلطان يقرا الرسالة ويستانس واستحلت عندهاللعبة ويرسل
نص رسالة سلطان: كل شيء في الكون فجأه يختفي
الا وجهك بعينيدايم أراه
كل شموع الكون بيدي تنطفي
الا نبراس الهوى ساطع ضياه
كل شيءبالكون منه يكتفي
الا حبك مانساوم في غلاه
قرت ألجازي الرساله وردتعليه
نص رسالة ألجازي: احبك حب لو يرمى بصحرا
غدت بنيان وبحورومواني
احبك حب لو يرمى بغابة
نزل بوحوشها عطف وحناني
احبك حب ما يخطر فيبالك
ويعجز عن تواصيفه لساني
احبك حب طول العمر كله
فداك عمري دام العمرفاني


(
في بيت بو سلطان الساعة 8 العشاء)
في غرفة مها ..
سلطان: مهااااااااااا وينك امي تبيك
مها:....................................
جوالمها يرن
يعني علشان إنا غلابة مساكين
والا علشان إنا نعاف القطاعة
صحيحإنا ما ملكنا ملاين
لكن بحمد الله ملكنا القناعة
ننشد ولكن ما تبعنا المقفين
نشتاق لكن كل ابونا قناعة
سلطان: هذا رقم غريب ياربي مين
سلطان :..................
المتصل: الو هلا هلا بقلبي وحياتي والله انا آسف من زمانماكلمتك بس والله

عيون مغليها 13-01-2008 04:35 PM

كنت مشغول انآآآآآآآآآآآآآآسف
سلطان:................
المتصل: قلبي ردي الله يخليك لاتعذبيني خلاص قلت لك آسف
سلطان:.............
المتصل: خلاص انا بخليك علىراحتك بس بتصل بعد ساعة (وسكر)
سلطان مصدووووووووم مو قادر يستوعب اللي سمعه بسمالقى نفسه اللا وهو يدور على مها
سلطان : مهيوووووووووو
مها : خير وشفيك
سلطان عطاها كف على وجهها وضربها ضرب وعورها >مسكينة
مها : حرام عليكان وش سويت ليش تسوي فيني كذا
سلطان: اللي زيك المفروض يقتلونه وما يخلون لهقيمه في المجتمع اب ابد وضربها كف ثاني
مها: يماااااااااااااااااا شوفي ولدكانجننننننن
وتروح لامها وتوقف وراها
سلطان: تعالي يا ام ذا البنتالمحترمة
مها: محترمة غصبن عنك
سلطان: اسكتي ولا كلمة ويجرها من شعرهاويوديها غرفتها وهي تبكي بحرارة
مها: ابعد عني وش فيك انا وش سويت
امسلطان: اترك اختك ليه تضربها كذا انا وابوك ما ضربناها علشان انت تضربها
سلطان: ااااااه يمه لو تدرين بنتك وش مسويه كان ما لمتيني
مها تبكي ماهي قادرة تسوي شيولا تستوعب شي وتتالم من الضرب اللي جاها
سلطان: يلا يلا الحبيب بيتصل بعد شويردي عليه فاهمة
مها: وش قاعد تخربط انت أي حبيب انت صاحي
ام سلطان: سلطانياولدي فهمنا السالفة الله يهديك
سلطان: راح اقول بس مهب قبل ما ترد على حبيبالقلب
مها تبكي بحرارة
جوال مها يرن
يعني علشان إنا غلابةمساكين
سلطان:رد وحطه على سبيكر على طول
ومسك مها من شعرها : ردي ياحماره
مها : مين ذا
سلطان : رديييييييييييي
مها: الو
المتصل : حياتياخيرا سمعت صوتك
مها: ..........
المتصل : وش فيه صوتك حبيبتي. امي قالت ليانك تعبانة حتى انا قلت لها يمكن انك زعلانه علي وقالت خلاص راح نأجل موعد الزواجلبعد اسبوعين
سلطان جلس يطالع في امه ومها ولاح الجوال
على الارض ويروح غرفته
الساعة 1 بالليل راح لامه في الصالة وشاف مها جنبها
سلطان باس راس امه: اناااااااااااااسف يمه حقك علي بس كنت فاهم السالفة غلط
ام سلطان: خلاص يا ولديما صار الا كل خير
سلطان : مهووووووووووي انا اسف ولو واحد مكاني كان سوى ازيدمن اللي سويته وما سويت ذا الشي الا من خوفي عليك سااااااااااااامحيني
مها : خلاص مسامحتك بس فهمني السالفة
وفهمها سلطان السالفة وتموا يسولفون وجاء فوازوكمل على القعدة وتموا يسولفون الين الساعة 2:30
(
يوم الخميس المغرب بيتالجدة)
عند الرجال ........
ابو معاذ: متى زواج خالد
ابو خالد: بعداسبوعين
مشاري: احلااااااااااااااااااااااا يا مستر خالد بتدخل القفص الذهبي بعداسبوعين الله يعينك على الهم
خالد: من قدي
سلطان: الله يا حظك يا خالد
ابوسلطان: ترى الجازي ماراح تطير هذا هي بيت ابوها
لافي : اقول سلطون
سلطان: خيروش بغيت
لافي: غير رايك وطلقها ترى ما نقدر نستغنى عنها
سلطان: اقوللافي
لافي : سم يالامبراطور على قولة الجازي
سلطان: احم احم انثبر ازينومشكور على المديح
الكل:هههههههههه هههههههههههاي
مشاري : الله ياروميو بسجولييت مو حاصلة لك الحين
فواز: الله صرنا مشهورين عندنا 3 روميو و3جولييت
مشاري: انا خبري 2 مو 3
لافي: الاخ ال3 معاذ
مشاري: لا لا يا لافيمعاذ يغار على زوجته مرررررررة ما يتكلم عنها ولا يمدحها علشان ما احد يسرقهامنه
معاذ: انا ما اغار وماتهمني ذا الاشياء والحب في حياتي صار معدوم .......وطلع معاذ
الكل انصدم من كلام معاذ وخاصة خالد وابوه وطلع خالد ورىمعاذ
مشاري كالعادة حب يلطف الجو :اقوووول بقرة انتحرت ليه؟
لافي بكل ثقة : اكيييييييد خانها عجلها
فواز : لا شنو اكيد الثور تزوج عليها وبعدين الحريم اذاتزوج الرجال على زوجته تزعل الزوجة وتروح بيت اهلها بس ذي الظاهر ماعنده اهل علشانكذا انتحرت>الله يقطع ابليسك يافواز صارت قصة مونكته
مشاري: ما صارت نبي جوابالفت لنا قصة وبعدين جاني النوم اه ه ه >يتثائب خخخ
لافي: انت ياويلك اذاتزوجت على البقرة جزوي يا الثور سلطون ههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههاي
سلطان: انثبر
ابو سلطان : حرام عليك تشبههم بالحيوانات
ابوخالد: وش الجواب وليه انتحرت البقرة
مشاري: لافي فواز يا حلوين لقطو YOUR FACE
سلطان: لين متى وانا اقول ما يليييييييييييييييييييييييييييقيافالح
مشاري: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا موفالح مشاااااااريوالله مشاري
لافي : اخلص علينا وش الجواب
مشاري : مقهورة من حليبالسعودية
فواز: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
ابو خالد: ليهمو حليب السعوديه
مشاري: لا ياخالي حليب السعودية خاصفيني

عيون مغليها 13-01-2008 04:36 PM


في سيارة معاذ..........
معاذ ركب السيارة وركبجنبه خالد
معاذ:.......... بس دموع تسيل
ما اكتفيت من الهموم والغرام اربعليال
واثرت ايام التلاقي وجاء وقت النوى
كنت ابسلى وابتسم والتفت عنهاشمال
ما قويت البعد عنها ولا قلبي قوى
ما هقيت ان الهوى عذب قلوبالرجال
لين ضاع العقل مني وتفكيري سوى
لا قويت البعد عنها ولاقلبي قوى
ماهقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
خالد:...........يناظره
خالد: خلصتكلامك
معاذ: .............لا جواب
خالد: يا معاذ انت الحين زوج مرام وانا ماارضى عليها كلتا ما نرضى عليها بالشقى اذا ما تبيها ليه اخترتها من الاساس اذاعلشان ابوك تعذبها معاك ليه كان خليتها تشوف طريقها مع واحد غيرك
معاذ: احبهااااااااا وما ودي اطلقها بس غصبا علي
ليه ما تحسووووون
خالد: واللهحاس فيك وبعدين حاول تنساها وحاول تحب مرام وانا متاكد بكرة بتجي وتقول انا صحيحكنت مغفل
معاذ..............لاجواب اصلا ماله وجه يتكلم
خالد: افردهاخلااااااااااااااااااااص عاد
وقم معي ندخل داخل ماله داعي تضيق صدرك
عندالبنات.......
رهف: يا حليله ولدك ياليلى من الحين بحجزه لبنتي
مها : مانتنزل لاشكالك واشكال اللي بتاخذينه
رهف: لاتدخلين في شي ما يخصك
شذى: اقووولانتي وياها بلا هرج زايد انا من زمان حاجزته لبنتي وقلت لليلى صح ليلى
ليلى : ايه اظن قبل 3شهور
مها : ليلى حرام عليك بنت شذيوه جنيه مثلها
ام سلطان : وشفيها شذى تقول للقمر قم واجلس مكانك
مها: ليه يمه تدافعين عنها بتاخذينها لواحدمن عيالك
الجازي: هيه سلطان لي لنا وبس
الجدة: ذا الحين احد طراه ما احديتنزل له مالت عليك
مها : ما باقي الا فوازوه
مرام:الله يعينك يا فواز
شذىانحرجت:انا ماأبي لافواز ولاغيره أنا أبي نايف
رهف: ألحين تقولينلبنتك
شذى:غيرت رايي
نايف: ماما
ليلى: هذا المعرس وصل (وجلس في حضنأمه)
شذى: زوجي تعال عندي
نايف:بابي > يعني ما أبي
شذى: ها وش قلتطلقني
رهف : وجعه مامداك
شذى : خلاص ناقصني هبال بزران
ام معاذ: زيينأعترفتي أنك هبله
الجده: أحمدي ربك غيرك عيالهم كلهم مهابيل
شذى: والله انامو هبله شفيكم حرام عليكم
الجده: حشاك من الهبال يابنتي
شذى: أحمأحم

الساعه 10 الليل وصى بو خالد على عشاء وقاموا الشباب جا بوه من المطعم
جاء بوخالد الصاله
أبو خالد: يالللا يابنات قوموا شيلوا العشاء
قامواالبنات وطلعوا بره
جلس بو خالد وابو معاذ وابو سلطان وابو مشاري عند الجدهوالحريم يسولفون > طبعاً الي مو حلال يتغطى
طلعوا البنات والشباب واقفينصافين يطالعون فيهم
خالد: يلللا ياحلوين شيلوا
مرام: وحضرتكم ليهماتشيلون
معاذ: الله ماأقدر على هالصوت الناعم
مرام أنحرجت
شذى: ياحظي هذيزوجتك
معاذ: موغبي ادري
الجازي : والله صادقة خالي يطلعنا وانتو صافيينتطالعون
سلطان: ولا يهمك يا قلبي انا اشيل عنك
الجازي انحرجت
ملاك: أيوالله الرجال المفروض يشيل مو المرة
خالد: خلاص ملوك انا اشيل عنك
وقامو معاذوخالد وسلطان كل واحد شال شي بسيط ودخلوا
الجازي مرام ملاك: يللا شيلوا الباقيهههههههه
مها: يا حظي ما ادري وش شالوا كل واحد شال شي بسيط طيب كملوا جميلهموشالوه كله
رهف: شفتي عاد ما احد يفكر فينا
شذى: ما اقدر على ذاالرومانسية
مها: فواااز حبييبي الله يخليييك شيل عني
فواز: هههه تحلمين انتيبس
مشاري: ما بغيتي الا ذا التنكة ذا خليه يشيل نفسه اول
والله كسرتي خاطريخلاص بشيل عنك
وبعدين احد عنده مثل مها ولا يشيل عنها
مهاانحرررررررررجت
فواز:هيه انت احترم نفسك انا موجود
مشاري: يمه ما قلنا شي
فواز: واضح مثل وضوح الشمس انك ما قلت شي
مشاري: انثبر......... وشالودخل
وطبعا مها دخلت
شذى: يللا حسوا شيلو مشاري اللي هو مشاري حس وشال
رهف : أي والله صادقة
لافي : انثبري انتي وياها خلصوا شيلو الباقي ودخلوا
فواز: وش قاعدين نقول من الصبح
لافي: يللا ميري يلدا شيلوا يللا
رهف وشذى شالوهوكشوا عليهم ودخلوا اصلا مافي امل يشيلون عنهم

عيون مغليها 13-01-2008 04:41 PM

تعشوا ومشوا بيوتهم الساعة 1:30واتفقوا يوم الاحد يروحون البحر
(
يوم الاحد في الشاليه العصر الساعة 5)
راحو البنات والشباب قبل الحريم والرجال للبحر
البنات كانو جالسين فيالشاليه
الجازي كانت تكلم سلطان ..وملاك تكلم خالد وكل وحدة منهم منعزلة فيزاويه
ومرام انقهرت لان معاذ ما كلمها ولاعبرها من يوم الملكة
مرام : مهاقومي نطلع نتمشى
ومشاري ومعاذ طلعوا يتمشون بس بالسيارة
معاذ: مشاري اتحداكتفحط
مشاري: مجنون انت لا تتحداني
معاذ: اتحداك
مشاري: انا عاقل ما اسويهابس بسرع شوي تمسك عدل
وسرع مشاري بقوة
ومرت مها ومرام من قدامه
وصدم مهالان مرام مرت قبلها
وطاحت مها على الارض وطاحت شيلتها وبان الدم من راسها واغمىعليها
ومرام من هول الصدمة صرخت واغمى عليها
نزلوا معاذ ومشاري بسرعة
وتجمعوا البنات والشباب كلهم مشاري كان مصدوم موعارف وش يسوي وش يقول وشالوهااخوانها فواز وسلطان ودوها المستشفى ومرام رش عليها خالد مويه وصحت وقامت تبكيوراحت معاهم
وراحوا البنات والشباب كلهم المستشفى
الكل يحاتي
سلطان: مشاريكيف صدمتها
مشاري: لا تسالني ما ادري سا محني يا سلطان مو قصدي
سلطان: افاعليك يا مشاري وش ذا الكلام
طلع الدكتور: كسر في الرجل واليد ..وهي الحين فيغيبوبة بس كلها كم ساعة وتصحى
مشاري كان يأنبه ضميره مرررره ومعاذ بعد لان هواللي تحداه وسلطان وفواز كانو خايفين حييييييييييل
وجاو الرجال
ابو سلطان: خير وش فيها مها
وقال له معاذ السالفة
مشاري: سا محني يا عمي والله موقصدي
ابو سلطان: ادري يا ولدي لا تقول ذا الكلام
بعد 5 ساعات صحت مها ودخلوالها امها والحريم والبنات
امها قامت تبكي
ام مشاري: وليه تبكين هذي هي صحتما فيها شي
ملاك: لا يمه هذي دموع الفرح
مها: يمه لاتخافين الحمد لله مافيني شي
طلعوا البنات لان اخوانها يبون يشوفونها
سلطان : خوفتيناعليك
فواز : اصلا انا ما اهتميت لاني عارفك ما شاء الله لك سبع ارواح
امسلطان: حرام عليك
فواز : وش فيك يمه امزح معاها بس
مها: اصبر اقوم بالسلامةواوريك
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال سلطان وكان مشاريوطلب منه انه يكلم مها ويطمن عليها ويعتذر لها
مشاري: السلام عليكم
مها: وعليكم السلام .....وباين التعب على صوتها
مشاري: شخبارك ذا الحين ان شاء اللهاحسن
مها: أي الحمد لله احسن
مشاري: انا آآآآآآآآآآسف بس ترى والله موقصدي
مها: ادري بس ما حصل الاكل خير
مشاري: يعني موحاقدة علي
مها : لاشدعوة بس شوف بس يسوقون الحريم بوريك هههههه
مشاري : حرام عليك تقولين كذاههههههههه
طيب انا اهم شيء تطمنت عليك و الحمد لله على سلاامتك
مها : اللهيسلمك
طلع الكل من المستشفى وتمت ام سلطان مع بنتها مها
ورجعوا واليوم الثانيبيرجعون البيت
في الشاليه الساعه 1 عند الرجال
الكل يسولف ويضحك
فواز: ياربي بعد شهر نرجع للهم وندرس
لافي: يللا يا شاطر السنة اول جامعة
مشاري ماتكلم ولا كلمة لانه طول الوقت يفكر في مها ...يفكر في شكلها وهي مرمية على الارضوشعرها على وجهها وصوتها البرئ الناعم
فجأة يرن جوال معاذ
معاذ: رقمغريب..الو
سارة :ازيك يا معاذ
معاذ: سارة
الكل التفت لمعاذ وقام يطالعهوطلع بره بسرعة
معاذ: انتي وش تبين متصلة
سارة: انا متصلة حابة اسمع صوتكلاخر مرة
معاذ:.........
سارة: واولك انا كنت وما زلت بحبك وهشتاء لك ياحبيبي ما تنساش تطلأني وازا ما جيتش اهلي حيجوا لحد عندك علشان تطلأني والفمبروك
سكرت سارة ومعاذ راح عند البحر وتم يفكر في اللي حصل له ونزلت دموع حارقةعلى خده::: والله حرام اللي يسونه فيني هم ماضاقو الحب واصلاا ماعرفو يحبون بسيعرفون يتحكمون ويمشون حياة الغير على كيفهم ساره وش ذنبها انا اللي حبيتها وخليتهاتتعلق فيني هي مادورتني انا اللي دورتها والله انها ملكة جمال في حياتي ماشفت مثلجمالها ولا اخلاقها آآآآآآآآآآآآآآه ه هياساره

عيون مغليها 13-01-2008 04:42 PM


عند البنات.......
رهف: شنو بتدخلين علمي ولىادبي
شذى: علمي
ملاك: تصدقون بنات والله مهوي لها مكانة كبيرة
الجازي: أيوالله يابعد عمري الله يقومها بالسلامة
جات رسالة للجازي وفتحتها
منسلطان
ادري الرسايل بعض الاوقات ازعاج
بس وش حيلتي لا ذبح قلبي الشوق
ادلهعلى شوفك ودايم لك احتاج
مثل الغريق اللي يبي يمسك الطوف
تدري احبك يا قمرحيل وهاج
وتدري مكانك مثل نجم السما فوق
الجازي استانست حدها
مرام: وشفيك تغير شكلك من مين الرسالة
الجازي: حبيبي سلطون
مرام: إيه
الجازي ردتعليه
شرواك طيب يالغالي واهتز
قلبي يوم بالذكر جابوك
هزت محب له مع الشوقفزة
هم يحسبوني ناسي يوم طروك
وانت بفكري عايش كل حزة
بعيوني الثنتينوبالدمع شافوك
قالو بعينك واضحة ذا المعزة
مرام سرحت وجلست تفكر بمعاذ الليما ذكرها ابد
ونزلت دموعها منغير ما تحس
وما حست بنفسها اللي وهي ترسلله
يوم ضاق صدري تنفس بذكرى غلاك
حضنت الملامح في خيالي وتمنيت
اجلسمعااااااااااااااااااااااااااااااااك
ليتك كثر ما انت على البال القاك
بسيللا عسى الايام تسرع خطاويها
والقاااااااااااااااااااااااااك
وصلت الرسالةلمعاذ وحس فعلا انه مقصر معاها واتصل عليها
مرام شافت رقمه ارتبكت
مرام : الو
معاذ:هلا مرام كيف حالك
مرام: بخير انت كيفك
معاذ: انا احمد لله .
مرام : معاذ انا وودي نتمشى مع بعض على البحر
معاذ:لا الله يخليك مالي خلقانا راسي يألمني
مرام :براحتك
طبعا المكالمة ما طولت سكروا بسرعة
مرام تمتتفكر في معاذ وتقول ياربي وش النهايه معاه معقول هذا معاذ اللي احبه وطول عمري احلماني اعيش معاه ..........
تموا في الشاليه لين الصباح ومشو
ومرت الايام وطلعتمها من المستشفى بعد ما سوو لها عملية في رجلها وتحسنت حالتها وهي الثانية مشاري مايفارق فكرها
وباقي 4 ايام على زواج ملاك وخالد
(
في بيت ابو مشاري الساعة 9الليل)
ملاك: هلا حبيبي
خالد: ياحياتي مشتاق لك مووووت
ملاك: وانابعد
خالد: باقي 4 ايام وتصيرين لي وملكي لحالي
ملاك : الله يعيني
خالد: افااا ياروحي ليه
ملاك: بس اخاف تسجنني وما تخليني اروح ولا اجي
خالد: انتيتعالي عندي وتشوفين
ملاك: صدق الله يعينني
ملاك وخالد:هههههههههههه
فيالصالة........ عند بيت ابو مشاري
يرن الجرس تررررررررن
مشاري : اففففففففمييييييييري تعالي فتحي الباب
ميري ........لا جواب >للأسف اغلب الخدامات مايسمعون
مشاري: امري لله الله ياخذك يميري
قام مشاري فتح الباب
مها: السلام عليكم
مشاري عرفها على طول: هلا والله هلا وغلا
مها: هلا فيك ممكنادخل لملاك
مشاري: لا مو ممكن
مها: اففف خلاص بروح بيتنا
مشاري: هه هتعالي امزح معاك
مها بتدخل ومشاري نسى نفسه تم واقف وساد الباب
مشاريبإستهبال: حياك الله دخلي
مها: طيب ممكن اشوي علشان امر
مشاري: أي صحاااااااااااااسف نسيت
ومرت من قدامه وخذت قلبه معاها
مشاري بينه وبين نفسه: يا بعد عمري يا مها متى يجي اليوم اللي اتزوجك فيه


واجتمعوا البنات كلهمعند ملاك يجهزون لزواجها



عيون مغليها 13-01-2008 04:43 PM


(
في يوم العرس )
راحو البنات كلهم للمشغلوكانوا كلهم راكبين في سيارة معاذ طبعا و مرام قدام
مرام: معاذ شغلالمسجل
معاذ:اوكي
وشغل اغنية
للحين احبها ولاني قادر انساها
صورتهادايم في بالي ما تفارقني
كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتني في كل شي ذكرىتذكرني
واحيان تطري علي واقول ما اقساها
واحيان ما تطري والقى الشوقجنني
كل يوم اقول اني من اليوم بنساها
واكذب على روحي بالنسيان لكني
كانتلقلبي هي الدنيا ومعناها
وكانت من عيوني تقراني وتفهمني
لا ما لقيت اللي بينالناس يسواها
كلهم على راسي لكن ذيك تسحرني
مرام تضايقت لانها حست انه يقصدسارة بالاغنيه سكر المسجل
معاذ: ترى انا بكرة رايح لمصر
مرام : مصرلييييييه؟
معاذ: عندي شغل بخلصه وبرجع ماراحاتأخر
مرام:................
وصلت رسالة لملاك من خالد
ملااااااااااكحياتي ابي اشوفك مشتاااااااااااق لك ياروحي
طبعا ملاك ماردت عليه لانها كانتمرتبكة مررررة
وصلوا البنات المشغل
وخلصوا وراحو للعرس قبل ملاك وتمت مراممع ملاك
زفة ملاك شعر يقوله خالد إهداء لملاك
وملاك كانت تمشي بكل هدوءونعومة وهي تفكر في خالد والكلام اللي يقوله في الشعر وصايره تجنننننننن
رقصواالبنات الا مرام لانها ضايق خلقها
(
في اليوم الثاني )
اتصلت مرام علىالجازي
مرام : سافر من غير ما يسلم علي ليه( تقولها وهي خانقتهاالعبرة)
الجازي: يمكن نسى
مرام : احد ينسى زوجته
الجازي: يابنت الحلال ماحصل الا كل خير انتي ذا الحين اتصلي عليه
مرام : ماني متصلة اللي يبيني يتصلعلي
الجازي : على راحتك
مرام: اه يلا مع السلامة
ارسلت مرام لمعاذرسالة
كم ذبحني الشوق يالغالي
وكم دمع العين هليته
وانت عني لاهي
وقلبكعني صديته
معاذ استلم الرسالة وحب يجامل مرام فأرسل لها
انت القمر والقمرعالي
وانت الذهب والذهب غالي
وانت دايم على بالي
مرام وصلتها الرسالةوارتاحت
(
الساعة 9 في الليل)
سلطان كان عازم الجازي على العشى
مر سلطانعلى الجازي وراحو المطعم
وجلسوا وطلبوا الاكل وفي ذي الفترة قبل ما يجيب القرسونالاكل
دق جوال سلطان
يحلالي الشعر لا شفته ويحلا له
واللي يعجبه لو يرضىفيه يعجبني
سلطان: هذا وقتك يا مشاري
الجازي: حرام عليك رد عليه
سلطان: هلا والله
مشاري: اهلين وش رايك امر عليك ونروح نتعشى برا سوى
سلطان: اناالحين بالمطعم
مشاري: .... شهق... ها وليه ما قلت لي
سلطان : ان موبروحي اناويا الجازي
مشاري: أي شعليكم معاذوه مسافر والاخ خالد لاهي مع ملاك وانت ياروميو لاهي مع جولييت حقتك وان تاركيني مع فوازوه ولافيوه ياخي ما تحسون قاطيني معذا البزران وهم ما يحسون يقومون عن وجهي مليييت منهم
سلطان: ههههه والله كسرتخاطري وبعدين رح دور على جولييت وبعدين باي يللا ماني فاضي
مشاري: يللا نخليك فيالجو اللي انت فيه يارومنسي
وجابوا لهم العشاء
سلطان: عمري ليه ماتاكلين
الجازي : شبعت الحمد لله
سلطان: بس الاكل من يدي غير ....ومد لهاالملعقة
الجازي كلت وهي مستحية
سلطان: فديت قلب من يستحون
الجازي مستحيةحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
سلطان يستانس لشاف الجازي مستحيةويستغلها
(
في مصر الساعة 9 الصباح)
راح معاذ لبيت اهل سارة وطلب من ابوها انهيقابلها
ابو سارة: انت ليه عاوز تآبلها
معاذ: زوجتي وابي اتكلم معاها
ابوسارة مالكش جوزة عندنا
معاذ : بس...........
ابو سارة : لا بس ولا حاجة اناللأسف ما جوزتش بنتي لراجل دانت حتى ما ادرتش تئول لاهلك انك مجوزها
طلعت سارة
سارة: سيبوه يا بابا يئول اللي عندوه
وتركهم ابو سارة وطلع

عيون مغليها 13-01-2008 04:51 PM


عصفورة الأقصى 14-01-2008 02:10 PM

مشكوووورة ع القصة الروووووعة...
تقبلي مرووووري..

sweety girll 16-01-2008 05:45 PM

هلا حبيبتي انا لحد الحين ما قريت القصة لاكن شكلها حماااااااااس
وحبيت اسأل من كم جزء القصة متكونه ؟!

angel of love 18-01-2008 08:42 PM

شكرا لكي اختي العزيزه
القصه اكثر من رائعه

sweety girll 19-01-2008 10:06 AM

متى رح تكملين القصة؟؟؟؟

عيون مغليها 20-01-2008 11:06 PM


عيون مغليها 20-01-2008 11:13 PM

اسفه على التاخير بس عندي اختبارات ادعولي
معاذ: سارةانا حبيت اشوفك قبل ما اطلقك
سارة قربت منه وهمست في اذنه : طلأني دا انا عايزةاخلص منك
كلام سارة يدخل مثل السهم في قلب معاذ
معاذ : انتي طالق وورقتك بكرةتوصلك
وطلع معاذ من عندهم وترك سارة بحسرتها
رجع معاذ للسعوديه وبعد اسبوعزواجه وخالد وملاك كانوا مسافرين وعجلوا في رجعتهم علشان العرس
ملاك: ياربياليوم بنرجع
خالد: حياتي ماتبين ترجعين عادي نقعد
ملاك: لاحبيبي انا لازماحضر عرس مرام والجازي
خالد قرب من ملاك ومسك يدها :اوعدك يا حبيبتي اخلي حياتككلها عسل
ملاك ابتسمت ابتسامة تدل على انها سعيدة
وراحوا ملاك وخالد المطاروركبو الطيارة
خالد:ملاك حبيبتي شريتي فستان للعرس
ملاك: لا حبيبي
خالد: ليش انتي لازم تشترين احسن فستان انا ابي زوجتي تطلع احلى وحدة
ملاك: يعنيالفستان اللي بيحليني انا موحلوة
خالد: لا يا حياتي انتي تحلينه
منك وعليكوفيك كل الحلا ذاب
يا منتهى حلم الغلا والمحبة
عجزت اعرف بناظري سر الاعجاب
ياللي عطاه احلى حلى الناس ربه
ثقل وعقل واسلوب سحر وجذاب
وصلوابالسلامة ودخلوا البيت وفتحت لهم رهف الباب
رهف: هلا وغلا بخوي تو ما نور البيت
ملا ك: بس اخوك
رهف : اوه نسينا انك تزوجت..وسلمت عليها وضمتها
انزلتمرام
مرام : عاد الا ملوك حبيبتي انا لا يمكن انساها
وسلمت عليهاوضمتها
جات ام وابو خالد وسلموا على ملاك وخالد
ام خالد: هاه خالد عسىاستانستوا في شهر العسل
خالد : أي استانسنا
ابوخالد: الحمد لله
(
في بيتابو معاذ )
الجازي جالسة تطالع التلفزيون مع شذى
شذى : ياربي ياجزوي كلها كميوم وبتروحين عني
الجازي : الا بفتك منك ومن هذرتك
شذى: حرام عليك وبعدينلاتصدقين انا كنت اجا ملك بس
بس الظاهر ما ينفع معك الا ذا الا سلوب مالت علىذا الوجه
الجازي: ههههه اعرف كيف احرق دمك
دخل لافي: الجازي ترى سلطانينتظرك في المجلس
الجازي: طيب ذا الحين بروح له
دخلت على سلطان وسلمت عليه
سلطان: عيوني وين قررتي شهر العسل
الجازي: انا خاطري في تركيا
سلطان : أي والله تركيا طبيعتها حلوة خلاص نروح تركيا
الجازي : متى بنسافر
سلطان: صراحة انا ودي من الحين لاني مستعجل على العسل بس امري لله ان شاء الله ثالث يومزواجنا
الجازي ابتسمت وهي مستحية
جاء موعد العرس والكل كان يستعد له
الكوافير راح تجي في بيت ابو مشاري لان البيت خالي مافيه احد راحت ملاك ومرامهناك وبيجونهم البنات
اول وحدة جات مرام
ملاك: مرام وش فيك سرحانه
مرام : ما ادري احس ان حياتي ماراح تكون سعيدة وعلى طول بكت خذتها ملاك وضمتها
ملاك: بس خلاص حبيبتي ان شاء الله حياتك راح تكون سعيدة
مرام: انا حاسة ان معاذ مايحبني ومغصوب علي بس انا والله احبه حييييييييييل
ملاك : حبيبتي لا تقولين ذاالكلام ابتسمي خلاص خصوصا في مثل ذا اليوم وصدقيني بقدرة الله راح تكون حياتك سعيدةوانتي بذلي جهدك علشان تسعدين معاذ
ابتسمت مرام وبادلتها ملاك الابتسامة
وجاتالجازي مع البنات وجهزو العرايس وكل وحدة احلى من الثانية ومرام كان باين عليهاالارتباك
العرس عند الرجال:
خالد: معاذ ابتسم يا خي وش فيك مكتم
معاذ: ليه ابتسم وانا مو فرحان
خالد: الله يهديك ا معاذ وبعدين مرام اختي وانا مارضىعليها بالتعب واذا بتعذبها معاك لا تاخذها من ذالحين>>وهو معصصصب
معاذ: لاياخالد انا بحافظ عليها وماراح اعذبها لا تخاف
لافي: فواز قوم نرقص مع الرجالبالعرضة
فواز : لا فشلة نقوم لحالنا مع الشياب والشباب قاعدين
لافي : يللابس عادي
وراحوا يرقصون وبدا هبالهم وجا معاهم مشاري وكملها بعد والكل قام يضحكعليهم ولافي مسك اخوه معاذ ومارضى معاذ يقوم جاه مشاري وقومه غصباً عنه
وفواز ماقصر عن سلطان
عند الحريم
زفوا الجازي اول لان سلطان حرقهم
ودخل سلطانباسها على راسها وطلعوا على طول
وبعدها مرام ودخل معاذ وخذها وراحوشققهم
وخلص العرس على خير
(
في اليوم الثاني كان في عزيمة في
المزرعةبالليل)
مها: وش اخبار عروساتنا اليوم
الجازي ومرام: الحمد لله بخيرعقبالك
مها : آآآآآآآآمين من بؤك لباب السما
ليلى : استحي على وجهك مستعجلةعلى الشقى
مها : يوه كل شي عيب بعدين ما فيها شي
ليلى: امبلا فيها وبعدينتسكتين احسن

عيون مغليها 20-01-2008 11:14 PM

مها: انا بروح عند رهف وشذى احسن لي
ليلى: ما اقدر على الزعلانةتعالي جلسي امزح
مها : ما بي
وطلعوا مها ورهف وشذى يتمشون برى
شافت مهابوك طايح في الارض
مها: لمين ذا
شذى : والله ما ادري
مها : اكيدماتدرين
رهف: طيب افتحيه علشان نعرف حق مين
وفتحته وشافت فيه صورة مشاري علىالبطاقة حقته
مها: يا بعد عمري يا مشاري
شذى: عيدي عيدي وش قلتي ياللي ماتستحين
مها: اوه طلعت بالغلط
رهف : ايه واضح
راحت مها عند ملاك علشانتتصل على مشاري ياخذبوكه
اتصال........
مشاري: هلا وغلا ومرحبا ومسهلا بزوجةخلود وشلونك وش اخبارك ان شاء الله بخير وصحة وعافية اذا خلود زعلك قولي لي وآخذحقك منه
ملاك: وش اجاوب عليه
مشاري: اخلصي علي وش تبين صدق ما تنعطينوجه
ملاك: ما لت عليك المهم بوكك شافته مها طايح وهو عندها تعال علشان اعطيكاياه ولا ما تبيه
مشاري: اخذوه ما فيه الا خمسين ريال بس بطاقتي ابيها
مينقلتي لقاه
ملاك: مها
مشاري : يا بعد عمري يا مها
ملاك: وش قلت
مشاري : بسم الله ما قلت شي بس خليه عندها بعدين اجي اخذه وقولي لها شكرا والله لا يحرمنيمنها
ملاك: انت وش فيك اليوم ضاربة فيوزاتك
مشاري: اقول انثبري ويا ويلك اذاخذتيه منها
وخلت مها البوك عندها وطول الوقت تفكر فيه
جا مشاري وشاف سحرتلعب مع نايف برا > اكيد تذكرونهم واذا لا روحوا بداية القصة
مشاري باس سحرفي خدها
مشاري: هاه سحر شخبارك
سحر:همد الله بحيل ... يعني الحمد لله بخيرما شاء الله مربية عدل
مشاري: ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني
وعطاهاوقال لها عطيها مها وياويلك اذا احد شافها او اخذها منك روحي عطيها مها يللا سحورشاطرة >صج مشاري بس يتطنز ويمزح بس ترى رومنسي حيييل ويحب مها حدالجنووووووون
سحر:ابثل....ابشر
وراحت سحر عطت مها الورقة وقالت لها في اذنهاانها من مشاري قامت مها مع سحر الغرفة الثانية وفتحت الورقة......نصالرسالة
يامن سحر عقلي بحركاته
وسكن قلبي بشعوره
ورفعني فوق الخلق بفهمه
ممكن طلب.......
ترجعين بوكي
الله يحفظك لعين ترجيك
وشكرا
مشاري
مها شبببببببببببب وجهها احمررررررررروجمدت في مكانها مو عارفة وش تسوي
دخلت عليها ملاك وشافتها تطالع في الورقة وفاتحة عيونها على الاخر
ملاك: مهووووي وش فيك وشذا الورقة........وخذتها منها
ملاك قرت الورقة ونقعت ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يا مشاري وينمخبي ذا الرومانسية وانا اقول مهو بلله كل يوم يسأل عنك
مها تتكلم ووجهها احمرمثل الطماطة : دبريني وش اسوي
ملاك: حمد لله رب العالمين رجعي له البوك وخلاصوبعدين ما فيها كلام اخوي يمووووت عليك
مها: انثبري سحور خذي البوك وعطيه مشاريوقولي له عفوا وما سويت الا الواجب
سحر: ذين ...... لا تواخذوني ترى سحور لتغةقصدها زين
وراحت سحر وعطت مشاري البوك
سحر: تدول لك مهوي افواً وما ثوت عيلالوادب...يعني
تقول لك مهوي عفوا وما سويت غير الواجب
مشاري : فديتقلبهااا
سحر: تامل على ثي ثاني ...تامر على شي ثاني
مشاري: لا شكرا وباسهاوراح المجلس وتم طول ما هو قاعد يفكر فيها
وملاك ما قالت لحد السالفة يعني مااحد يعرف بالسالفة غير مها وملاك ومشاري
سافروا الجازي وسلطان تركيا ومرام ومعاذماراحو مكان لان معاذ ماحصلاجازة

عيون مغليها 20-01-2008 11:15 PM

في شقة مرام ومعاذ)
مرام جهزت العشا وجلستتنتظر معاذ جا معاذ ودخل الغرفة وبدل ملابسة وانسدح علشان ينام
دخلت مرام
مرام: معاذ العشا جاهز
معاذ بدون نفس: مشكورة شبعان مالي نفس
مرام: حبيبيعلشان خاطري
معاذ: انتي وش فيييك ما تفهمين ترى ماحب الحنة وقلت ما بي يعني مابيوكلمتي ما اثنيها والحين طلعي برا ابي انام
طلعت مرام من الغرفة وراحت الصالةوهي مقهووورة
ودموعها على خدها وشالت العشا وحتى هي انسدت نفسها وماتعشت
مرام وهي تبكي : اجيه بالطيب يجيني بالشدة ياربي وشفيك يامعاذ ما تحسفيني
وانسدحت على الكنب ونامت لانها خافت تدخل الغرفة وتزعجة ويسوي لها هذرة مالها داعي
(
في بيت ابو مشاري الظهر الساعة 2)
مشاري وهو جالس على الكنب عندامه : افففففففففف ياربيييي اففففففففففف وشذا الملللللللل طقت كبدي افففففف
اممشاري: وشفيك يا حظي مليت من البيت قم اطلع
مشاري : من اطلع معه ادق على سلطانيقول موفاضي اكيد مع جزوي ادق على خلود اكيد مع ملوك موفاضي لي
ومعاذوه لدقيتعليه يكلمني من غير نفس والله وعرفت قيمتك يا ملوك يمه ليه زوجتوها
ام مشاري: يوه تبينا نعنسها علشان خاطرك قم اتصل على لافي وفواز اطلع وياهم
مشاري: صراحةانا مليت منهم ومن هذرتهم بزراااااااااان مادري متى يكبرون
ام مشاري: وش تبينياسوي لك اقول لك ثور تقول لي حلبوه
مشاري: صراحة ابي اتزوج
ام مشاري: الله كلذا المقدمة علشان تقول ابي اتزوج كان قلت من البداية ولا صدعت راسي من هذرتك وبعدينهذا الساعة المباركة اللي اشوفك متزوج فيها
مشاري: وانا ترى ما اقبل بايبنت
ام مشاري: الله الله بدينا عاد الحين بشروط البقر
مشاري: ما عندي شروطبس ابي اللي في بالي
ام مشاري : ومن في بالك
مشاري: ابي مها بنت عمي ولااقبل بغيرها
ام مشاري: وفي احسن من مها اصلا جمال واخلاق ورزا
وما خلاهاتكمل الكلمة : يمه والله ادري ليه انتو يالعجايز تحبون تمدحون ترى والله العظيمادري
ام مشاري: ههههههه خلاص بكلم ابوك
وقام مشاري باس راس امهوطلع

(
بعد مرور أسبوعين رجعوا ألجازي وسلطان)

ألجازي :الله يا حلاتالسعوديه وهواها خصوصاً الخبر
سلطان : افهم من كلا مك انك كنتي تتمنين الرجعهبسرعه مو مستانسه معاي
الجازي :لا حبيبي شدعوه والله كنت مستانسه وكانت هذيالأيام أحلى أيام عمري
سلطان مسك يد ألجازي :ياحياتي أنا اللي كنت سعيد ومن أسعدالناس .
مشاري خطب مها ووافقت عليه وسوو الملكة في البيت وما سوو عزيمة ولا حفلةبعد اسبوع راح يسون الشبكة في الفندق وماراح يسوون عرس مشاري مايبي على طولبيسافرون
بس شافها
مها ومشاري في المجلس
مشاري مسك يد مها: مها ياعمريوالله العظيم احبببك واموت فيييك واخيرا صرتي لي أنا
مها منحرجة حييييل وماتكلمت ومنزلة راسها
مشاري: انزين ردي خليني اسمع صوتك قولي أيشي
مها:.........
مشاري: احبببك بس تكلمي انزين قولي اسمي
مها : ههههههاسمك مشاري
مشاري: توني الحين احس ان اسمي حلو
>
والله لا يقيييين لبعض هذارايي وش رايكم<
(
بعد يوم من ملكة مها ومشاري العيلة متجمعة في بيت
ابوخالد)
الجدة : وين مها ما اشوفها
رهف: مهوي تكلم حبيب القلب
الجدة: بدينابالخرابيط اللي ما لها داعي
مرام: ياجدتي زماننا غير زمانكم
ام مشاري: يايمهخليهم على راحتهم
ام سلطان: أي والله صادقة خليهم على راحتهم
وجات مها
الجدة: صج انكم ما تستحون وليه تكلمينه ياقليلة الحيه
مها شهقت: جدتي وليهكل ذا التهزيئ ما سويت شي عيب الحين الاخت الجازي كانت تطلع مع سلطون ولا قلتي لهاشي وانا الحين بس في التليفون سويتي لي محاضرة
الجدة: بلا طوالة لسانانثبري
شذى: مسكينة فشلوها
مها: بلعي لسانك اذا ما عليك امر
الكل: هههههههههههههههه
(
في شقة ملاك وخالد)
خالد: ليه مانزلتي تحت كلهم متجمعين
ملاك : مالي خلق احس اني تعبانه
خالد: من الصبح وانا اقول لك اوديك المستشفىوانتي مو راضية يللا قومي
ملاك: لا ماله داعي
خالد: قلت قومي يعنيقومي
ملاك : اوكي
خالد: انتظرك في السيارة
راحت ملاك المستشفى وحللت وطلعتحامل
رجعوا البيت وهم داخلين
خالد بصوت عالي: باااااركووووووولي بصير ابووراح باس راس امه ..مبرووووك بتصيرين جدة
ام خالد : الف مبروك ياولدي يتربى فيعزك
وسلمت ملاك على امها وباركت لها
خالد وملاك سلموا على جدتهم و سلم الكلعلى ملاك وبارك لها


sweety girll 21-01-2008 10:18 PM

مشكوره على الجزء

عيون مغليها 21-01-2008 10:38 PM

مرام تشوف خالد وملاك فرحانيين وتتحسر علىنفسها
(
بعديومين حفلة زواج مشاري من مها)
مشاري كان مستعجل ما يبي عرس وهذرةقال بس بيسوي شبكة بس كبيرة في الفندق وبعدها بيسافرون على طول جات الكوافير عندمها في البيت وراحوا لها البنات
والساعة 11:30 زفوا مها وكانت طالعةكيييييييييوت
وبعدها دخل مشاري وكان هادي الكل استغرب منه
وقف عند مها ولبسهاالشبكة وباس راسها
جاو البنات سلموا على مها وباركو لها وملاك والحريم سلمواعلى مشاري وباركوا له
وطلعوا وراحوا في شقتهم في بيت بو مشاري
واليوم الثانيسافروا ماليزيا
بعد مرور الايام ومعاذ ومرام على حالتهم ما تغير شي
(
الساعة 6المغرب في شقة معاذ)
دخل معاذ وشاف مرام تكلم تلفون جلس ومرام طولت
معاذ: يعني ما تشوفيني جالس
مرام: ملاك خلاص اكلمك بعدين
وسكرت
معاذ: صحيح ماعندك دم انا جالس وانتي تهذرين في التلفون
مرام: اصلا انا موحاسة اني متزوجةوبعدين انت من متى تهتم فيني والله العظيم لو جلست يمك او ما جلست انت ما هتميت
معاذوهو يصرخ: لا بعد طولي لسانك زيادة لا يكون اصغر عيالك اصلا انا مجنون خذتكومن خذتك ما شفت يوم حلو
معاذ قام بيطلع
مرام : معاذ
معاذ: خير بعد وشعندك وش تبين
مرام: ودني بيت اهلي
معاذ: ماني موديك توك امس عندهم موكل يومتروحين
مرام: معاذ انت ليه تكرهني طيب ليه خذتني وانت ما تبيني ونزلت دموعها
معاذ وهومعصب ويصرخ: والله ماودي آخذك بس حكم القوي على الضعيف
مرام: طلقنيما تبيني طلقني ماني مستعدة اتعذب زيادة
انا من زمان احبك وانت مو راضي تحسفيني
معاذ............... لا جواب
مرام: انا خذتك وانا ادري انك تحب سارةومتزوجها تبيها روح رجعها
معاذ: لين هنا وبس حدك
مرام وهي تصرخ: خلني اطلعالحرة اللي فيني ترى ما كنت باخذك بس قالوا لي انك تبيني قلت يمكن حس فيني بس للاسفماعندك احساس وما فكرت بعقلي فكرت بقلبي وضيعت عمري وياك ترى انا انسانه احب واكرهواحس مو جماد او شيء شريته بفلوسك ورميته
معاذ رفع يده بيعطيها كف
مرام: اضربني طلع رجولتك علي
معاذ نزل يده وطلع
مرام انسدحت على السرير وجلست تبكي : والله احبك ليه ما تحس فيني والله العظيم احبببببك
سمعها معاذ بغى يرجع بسعارف لو يرجع بتزيد المشكلة بينهم
(
في شقة سلطان والجازي)
الجازي: سلطانوبعدين معاك ليه معصب وش فيك
سلطان : سكتي ترى مالي خلقك
الجازي: الله يخليكقول وش فيك
سلطان: والله قهررر الاخ مشاري اتصل عليه في اليوم الف مرة ويرد منغير ما يتكلم ويسكر في وجهي الحين طلعت الرومانسية وراحت الدفاشة
الجازي : ههههههههه نسيت وش سويتو فيه مسكين يدور فيكم ليل نهار ولا احد منكم معطيه وجه كلواحد تزوج وتكبر عليه وتا ركينه مع لافي وفواز والحين يرد لكم الصاع صاعين
وقرصتالجازي سلطان وقام يضحك
سلطان: ما هقيت انك دفشة لذي الدرجة
الجازي: خلاصزعلت زعلت لا تكلمني
سلطان: جزووووي عيوني انتي خلاص آآآآآآآآآسف ماراح اطريمشاري ولا غيره بخليه في حاله
الجازي: ايه الحين رضيت ههههههه
سلطان: ياويلحالي انا منك ههههههههههههههههههههههههههه

(
في شقة ملاك وخالد )
خالد: يالللا متى يطلع البيبي مشتاقله أي شهر اللحين
ملاك: آوه تو الناس ألحينبالثالث
خالد: ياربي باقي كثير
ملاك : لاتستعجل حبيبي إن شاء الله بيطلعوبنفرح فيه وبس يجننك ويبكي بتقول خلاص ماعاد نبي عيال صح؟
خالد:حرام عليك انااقول كذا مستحيل هذا ولدي قطعه مني شلون اقول كذا وفوق كل هذا حياتي وعمري تصير امهالله عساه يطلع عليك
مرام:يابعد عمري انت وقامت وجلست جنبه وحطت راسها على كتفهبعدين هو باس راسها
خالد:عسى الله لايحرمني منك ويخليكي لي
مرام امينولايحرمني منك

(
في شقة مرام ومعاذ )
مرام جالسه ترتب ملابسها في الشنطهعلشان بتروح بيت أهلها وأتصلت على خالد يجي ياخذها
في سيارة خالد ..........
خالد : وش عندك جايبه عدتك معك معاذبيسافر
مرام:............................... مسحت دموعها مو عارفه تتكلم منالبكي
خالد:مراااااااام تراني اكلمك
مرام : ....................... تغييرجو
خالد: وش فيه صوتك متغير صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : ...........
خالد عصب : ردي صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : مافيني شيءموالله مافيني شيء وبكت
خالد:مرام واللي يخليك ردي معاذ فيه شيء
مرام:آآآآآآآآه خالد يلا وصلنا بليييز لا تجادلني
(
في بيت بو خالد )
مرام وخالد دخلوا البيت ومرام على طول صعدت لغرفتها
وكانوا كلهم متجمعينبالصاله ام وابو خالد وملاك ورهف


عيون مغليها 21-01-2008 10:50 PM

وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وشفيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيهشيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهملاتتدخلون بينهم

عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينكوبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتيوش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادرهاتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسكموزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر منكذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح منحبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهليناللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذانشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلنخليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاكبليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصليركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذماتنام زين
(
في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراحالصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاباشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولاينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني علىالغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهدجبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتنيتختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدليبقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معكهالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطردسراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنتاعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقىللزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعودالبارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقنيمع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكنالوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>
قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: واللهما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها واللهمااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضىعلي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيبمرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهملالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لهاواكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكلهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليومياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطفبحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيتابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جايابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكلهمايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى علىمرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعيبرا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولىكيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشراريتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجلوشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشونويرضون يعني عادي


عيون مغليها 21-01-2008 11:01 PM

وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وشفيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيهشيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهملاتتدخلون بينهم

عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينكوبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتيوش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادرهاتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسكموزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر منكذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح منحبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهليناللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذانشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلنخليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاكبليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصليركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذماتنام زين
(
في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراحالصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاباشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولاينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني علىالغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهدجبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتنيتختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدليبقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معكهالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر مااعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطردسراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنتاعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقىللزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعودالبارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقنيمع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكنالوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>
قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: واللهما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها واللهمااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضىعلي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيبمرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهملالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لهاواكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكلهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليومياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطفبحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيتابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جايابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكلهمايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى علىمرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعيبرا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولىكيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشراريتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجلوشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشونويرضون يعني عادي


عصفورة الأقصى 22-01-2008 03:13 PM

مشكووورة أختي ع التكملة..
وننتظر البقية..

عيون مغليها 23-01-2008 12:30 PM

خالد:بس ماتوصل لدرجة انك تزعلين وتجين عندنا
مرام :عادهذا اللي صار
خالد :اجل قومي لزوجك هو يستناك تحت
مرام: مابي اشوفه
خالدعصب: بتقومين ولى ترى والله العظيم ان ما قمتي بجرك من شعرك بوديك له ماعندنا بناتبها التربيه اللي اعرفه ان امي وابوي ربوك زين لا تخلين معاذ يقول عنك كذا.. يلايلا قدامي
مرام وهي خايفة من خالد: طيب طيب بنزل
ونزلت مرام لمعاذ وجاء خالدوياهم
مرام دخلت ولا رفعت راسها
معاذ: خالد ممكن تخلينا بروحنا
خالديتنهد: اه طيب نشوف نها يتها وياكم
طلع خالد ومرام تمت واقفه مكانها
معاذ : وش فيك واقفه بعيد تعالي اجلسي عندي
مرام: ...............تمت واقفه وقامتتبكي
معاذ قام وجلسها يمه ومسك يدها
معاذ: مرام حبيبتي أنا آآآآآآآآآسف علىكل شيء سويته معك والله إني ماحسيت بقيمتك إلا يوم جيتي هنا والله أحبك يامراموالله أني كنت مغفل وأتمنى تسامحيني اصلن انا يوم دخلت البيت وماشفتك انهبلت قلتاكيد راحت بيت اهلها مراااااااام يابعد عمري انتي اسمعيني وافهميني انا تجربتيالسابقه عمتني عنك وماخلتني اشوف غيرها والله يامرام انتي عندي كنوز الدنيا ومافيهاولاساره ولا عشره مثلها يجون يمك مرررام احبك والله احبك وباس ايدينها كممره
مرام وخرت يدها وهي كانت مضااااااااااااايقه وحاسه انها تحلم ماهي قادرهتستوعب اللي يصير معها
مرام : طيب وش المطلوب ذا اللحين
معاذ : تقومين معيللبيت وتسامحيني وأوعدك إني من هالحظه أخلي حياتك كلها سعيييده
مرام : ............
معاذ قام وباس راسها وخدها وقام يناظرها بترجي
معاذ: الله يخليكيامرام سامحيني ..........ونزلت دموعه .. الله يخليك لاتعذبيني يكفي اللي سويته معكلا تحرميني من رضاك علي خليني اكفر عن اللي سويته فيك مرام حبيبتي انت اطيب قلبشفته والله لو وحده غيرك ماتحملتني طول هالمده كان اذبحتني ورتاحت مني ورجعيبكي
مرام: مسحت دموع معاذ
وباسته على خده ومسكت ايده
مرام :انت حبيبيومالي غناة عنك انا جيت هنا عشان تحس فيني وتفكر فالي سويته فيني حرام عليك واللهعذبتني عذاب ماتخيلته بس اللحين خلاص انا برجع معك لبيتنا امري لله
معاذ :ابتسملها وغمز لها يلا اجل شيلي قشك ويلا قدامي حضرتك فضيتي الدولاب وكنك كتبتي عليه بلاعوده
مرام :طيب نتعشى اول وبعدين نروح للبيت لان مالي خلقاطبخلك
معاذ:ههههههههههه طيب نتعشى نتعشى مافيمانع

عيون مغليها 23-01-2008 12:33 PM

في بيت ابو معاذ الساعة 8 الصبح)


جلستمرام من النوم وكانت مستانسة حدها لبست وكشخت وجهزت الفطور
جلس معاذ منالنوم
معاذ: صباح الخيريا قمر ويااحلى من القمرررررررر
مرام : صباح النورحبيبي يللا تعال افطر وقل لي وش رايك
معاذ: الحلو مايجي منه الا الحلو
مرامابتسمت ابتسامه عريضه مو مصدقه مسكينه
معاذ :روحي انتي وقلبي والله اللحين تونيحسيت بالرااااحه مرام قلبي اقبصيني امانه ماني مصدق اللي يصير
مرام:ضحكت وقبصتهعلى خدوده بقووووه وجلست جنبه وقامت تاكله
معاذ :امممممممم لذيذ
مرام:فيهالعافيه
معاذ:على قلبك
وفطرو بعدين معاذ راح الدوام ومرام راحت المدرسه هيمع ملاك في ثالث ثانوي
(
في بيت بو مشاري المغرب)
بعد اسبوعين جاو مها ومشاريمن غير ما يقولون لاحد من ماليزيا دخلوا الصالة وما كان فيها احد
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااا وييييييييييييييينك تعااااااااااااليمشتااااااااااااااااااااااااااق لاااااااااااااااااااااااك
مها: ههههههههههه بسخلاص انفجرت اذاني الحارة كلها درت ان احنا جينا
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عند ملاك وامها
ملاك: قومي نروح له قبل ما تتقطع احباله الصوتيه
ونزلت ام مشاري مع ملاك
ام مشاري: هلا والله بولدي وزوجته تو مانور البيت وراح مشاري مع مها وباسو راس ام مشاري وسلموعلى ملاك
ملاك: هلا والله بمشاري من زمان ما ضحكنا
مشاري: ياهلاا حلفي انتيبس مهرج لكم وانا ما ادري
مها: مو قصدها انك مهرج بس خفيف دم بين ناس ثقالدم
ملاك: بدينا الحين اكتملت الصورة مشاري ومها اصلحوا خبلان الحمد لله علىالعقل
مشاري: هيه عن الغلط ترى ما ارضى على حبيبة قلبي فاهمة والله ان سمعتكتتسببين عليها والله لادوسك في بطنك واطيح جنينك
مها :لالالالا واللي يسلمك دوسفي بطنها بس بعد الولاده مفينا حيل خالد ترى بيقتلنا
ملاك: انتا تحلم بس تمسشعره من شعراتي
مشاري :انااا طييييب ويمشع شعرها ويعفسه
مرام :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لوانك ماجيت احسن لنا
مها :لاوالله هذا جزا يبي يعدلشعرك مالت عليك حبيبي اتركها هي مع شعرها هالعفسه
ابو مشاري :هلاااااا واللهبولدي ومرت ولدي تو مانور البيت انا اصلن من سمعت ملاك تصرخ قلت اكيد مشاري وصل
ام مشاري: هههههههههههههههه والله لك وحشه يالخايس
مشاري :يمه تبين امشعشعرك
ام مشاري لا انا شعري عدل مابيك تعدله زياده ههههههههههههه
مها :حبيبيخلاص تعال نجلس من جينا واحنا واقفين
مشاري: اوكي حبيبتي وين تبين نجلس علىالبحر اللي برا والا على الشلال اللي داخل .>>خخخخخخخخ يطنز علىبيتهم
الكل : هههههههههههههههه
بعدين تعشو وراحو شقتهم يرتاحون
بعد مرور فتره من الزمن البنات كانوا مجتمعين بيت ليلى


عيون مغليها 23-01-2008 12:36 PM

في بيت ليلى الساعة 8 الليل)
ليلى: ياهلا والله تومانور البيت
ملاك: منور باصحابه
رهف: دورو سالفة ثانية من دخلنا وانتيترحبين
شذى: أي والله صادقة وبعدين احنا مو اول مرة نجيك
مرام : انتوثنتينكم وش جايبكم
مها : هي هي لزمي حدودك الا رهوف وشذوي
ملاك: انقلبتمشاري
مها: بعد قلبي مشاري اصلا تلفين العالم كله ماتلقين مثله
الجازي: اقوووول حدك لو سمحتي مافي احسن من سلطان
مرام : انثبري انتي وياها مافيه احسنمن معاذ
رهف : سكتي انتي وياها بكرة انا وشذوي بناخذ رجال يكسرون رجالكم
مها : شذوووووووي اما عاد فواز يصير احسن منهم سابع المستحيلات
شذى وهي معصبة وبغتتغيظهم : وفيه احسن من فواز ولد عمي فديت روحه
الجازي: ياقليلة الادب وشذاالكلام
شذى: والله انا عادي ما يهمني بس علشان اغيظكم
رهف: أي ريحتي باليبكرة تتزوجينه واتم بروحي
ليلى: فكونا منذا السالفة
وتموا يسولفون وتعشواوراحوا بيوتهم
بعد مرور اربع شهور من عودة مها ومشاري من السفر
(
في المزرعة )
ليلى: ياحليلك يا ملاك أي شهر الحين
ملاك: ادعيلي الثامن
ليلى: اللهيهون ويسهل عليك
رهف : وانتي مرام متى تولدين ابي اصير خالة
>
نسيت اقوللكم ان مرام حامل في الشهر الاول
مرام : تو الناس علي انا في الاول
شذى: مستعجلة على ايش بكرة ترميهم علينا وتطلع تستانس مع الاخ معاذ ونا وياك نبتلشفيهم
رهف: تخسى الا هي تجيب واحنا نربي وترى الخدامات كثير
الجازي: اصلامجنونه لو خلت عيالها عندكم
مرام : ايه والله صادقة بكرة يرتكبون فيهمجريمة
شذى ورهف: مانتنزل لهم
الجدة: خلوهم يجون اول بعدين تهاوشوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال.......
فواز: لفوي تصدقمشتهي افحط
ابو سلطان : وش قلت وتكرمت حضرتك
لافي : ترى ياعمي لا تقول اناعلمته ترى مالي دخل
ابو معاذ: صحيح ولدي ما يعرف ذا الخرابيط
مشاري: ترى ولدكمفحط فينا انا وفواز يوم يتزوجون ذا الاساتذة ويتركوني وياهم ياهم لعبوا فيني لعبرجعوني مراهق
سلطان: وجع الين الحين حاقد علينا والله ما يسوى علينا
خالد: ايه والله من حقه يحقد كل ما يتصل على واحد منا نقلعه
مشاري: انت وياه تقلعونيوالاخ معاذ يكلمني من غير نفس كاني ماكل حلاله
معاذ: الظروف حكمتني وسامحنيوآآآآآآآآآسف ولا يهمك كل يوم بجيك وقام باسه
مشاري: سامحناك وعندي مها تكفيوتوفي
ابو سلطان يوجه الكلام للافي وفواز: ترى والله العظيم ان قام واحد منكملاذبحه
خالد: معاك حق تخاف عيال ذا الزمن ينخاف منهم
مشاري: لا والله استاذخالد انت من أي زمن علمني ترى ما ادري ؟ أي صح انك من العصرالحجري
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
لافي : عمي بس داخل المزرعة ماراح نطلع برا
ابو معاذ: قوموا واخيرا طلع شي فلحتوا فيه
فواز : هاه مشاريبتقوم معانا
مشاري: لا لا ما صدقت افتك منكم
لافي: ترى حتى احنا مانتنزل لك
وطلعوا لافي وفواز يفحطون لافي كل واحد بسيارته
وطلعوا وراهم الشبابوالشياب
وسمعوا البنات صوت تفحيط وطلعوا
رهف: واااااااااااااااااااااااووشذا الصوت ذا داخل المزرعة ولى برا
شذى طلت من النافذة : لا والله ذا لافي معفواز


عيون مغليها 23-01-2008 12:39 PM

رهف طلعت مع شذى ولحقوهم البنات
وفواز ولافي يبدعون يسون حركاتفضيعة
رهف : الله بركب
شذى : وش رايك نخلي لفوي يركبنا معه
مها: لا يكوناستخفيتو
ملاك: ايوه مها عقلت
مرام : المفروض تاخذين مشاري وتزيدين
مها : انثبروا احسن لكم
وقفوا لافي وفواز قريب من البنات
راحت شذى تركض للافي :
شذى: الله يخلييك لفوي ركبنا وياك انا مع رهف
لافي : ركبوا بس هيه اول شيتروحون تستاذنون من ابوي وخالي علشان ما يها وشوننا وثاني شي
رهف: والله شكلهبيذلنا علشان يركبنا
لافي : لا لا تخافين ماراح اذلكم بس ما ابيكمتصرخون
اخاف تفجرون طبلتي
وراحو يستاذنون ابو شذى وافق بسرعة بس ابو رهف قاللا وتوسط عمها ابو شذى لها ورضى
وراحوا شذى ورهف بيركبون سيارة لافي
فواز: خيييييير انتي وياها وين رايحيييين
شذى : ما يخصك سيارة اخوي
فواز : بسم اللهما قلت شي بس لافي في سيارتي يعني تركبون سيارتي
والبنات نقعوا ضحكعليهم

ركبوا السيارة
وبدى فواز يفحط فيهم
وشذىورهف يصرخون
وفواز قام يفحط بقوة ويطلع اصوات تخوف وشذى قامت تبكي ورهف خنقتهاالعبرة وضمت شذى وقامت تبكي
لافي شافهم ونقع من الضحك
لافي: فواز وقف لايصيرفيهم شي ونبتلش
فواز : امري لله مع اني ما شبعت
شذى وهي تبكي : حتى التفحيطصار شبعة ووووووقف
فواز : غالييين والطلب رخيص نوقف
ووقفوا ونزلو ا رهف وشذىيبكون ولافي وفواز يضحكون
البنات نقعوا على اشكالهم من الضحك وحتى الشياب قاموايضحكون
مشاري: واكككهههههههههههههههههه ياليتني كنت معكم بس لا فات الفوت ماينفعالصوت البيبي البيبي روح روح ماما
شذى "انت مالك خص سامع
معاذ: وش سويتوافيهم
لافي: حمد لله والشكر سرع فواز شوي وجلسوا يبكون
فواز : اما اشكالهم فيالسيارة ما شفتوها علشان تضحكون عدل
مشاري: خسااااااااااااااااارة فاتني فاتني
عند البنات
مها : والله ورازين بوجيهكم تحبون التفحيط والحين تبكون مالتعليكم
ملاك: حراااام عليك تركيهم في حالهم
مرام: أي والله يقطعون القلب
ودخلوا داخل
وراحت شذى في حظن امها ورهف في حظن امها ويبكون
الجدة: وشفيهم
وقالت مرام السالفة
الجدة: والله انكم ما تستحون ماحد قال لكم تركبونوياهم
ام سلطان: خليهم يمه حرام عليك لا تضيقين صدورهم زيادة
ودخلوا لافيوفواز على قولتهم يتطمنون وتغطو البنات وتموا رهف وشذى في حضون امهاتهم
اممعاذ: يللا خلااااااااااص يابنتي قومي غسلي وجهك خلاص وقامت شذى ولافي وفواز يضحكونعليها
ام خالد: يللا رهوف خلاااااص قومي
رهف وهي تبكي: مابي لين يطلعونذالتماسيح
الجدة : بلا قلة ادب يللا قومي وانا ابيهم من زمان ماشفتهم ابيهميقعدون عندي
وقعدوا لافي وفواز واحد على يمين جدته والثاني على يسارها
امخالد: يللا احبيبتي قومي خلاص
وجات مها وقومتها
وراحت وياها تغسلوجهها
وجات شذى ورهف ومها وجلسوا طبعا تغطوا
لافي: شذوووووووووي متى تكبرينانتي مع اللي وياك



عيون مغليها 23-01-2008 12:44 PM

ليلى: لين يعرسوووووون ويعقلون
فواز : والله اخاف ياليلىيسوون مع رجالهم اشد
الجدة: لا تخافون ماراح يسوون فيكم شي ..مثل مها تزوجتوعقلت
مها : يا سلااااااااام وبعدين وش دخل لافي وفواز علشان تقولين ماراح يسوونفيكم شي
الجدة: آنا منى عيني لافي ياخذ رهف وفواز ياخذ شذى>>هذي العايلهماطلع بناتها برا دايما ياخذون من بعض
ام سلطان: الله يجيب اللي فيه الخير واناماراح القى لفواز احسن من شذى
ام معاذ: أي والله وانا بعد ماراح القى للافي احسنمن رهف
فواز: احنا ماعندنا مانع
لافي : الله ينولكم اللي في بالكم
وشذىورهف لا تسالوني عنهم كل وحدة صار وجهها احمرررررررررر من الاحراج
وطلعوا لافيوفواز واستلموهم البنات
مها: احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احرجوهم
ملاك: هذي كلمة مشاري يعني مقتبس
مها: هههههههههه
شذى : بلعي لسانك
رهف : والله قهرررررررررررر
الجدة : خلاص استحو وخلوهم في حالهم
امسلطان: أي والله مساكين كافي اللي جاهم
جوال مها يرن
يعني علشان إنا غلابةمساكين
ولى علشان إنا نعاف القطاعة
صحيح إنا ما ملكنا ملايين
لكن بحمدالله ملكنا القناعة
ننشد ولكن ما تبعنا المقفين
نشتاق وكل ابونا مناعة > هذي رنة مها ماغيرتها
لذا اليوم اكيد
تذكرونها
مها: هلا والله
مشاري: هلا حياتي بعد ربع ساعة طلعي بنمشي
مها: عمري تو الناس
مشاري: كيفي اشتقت لكماقدر على فراقك
مها: دام كذا خلاص ربع ساعة واطلع
مشاري: احبببك
وسكرعلى طول
مها في خاطرها تقول له احبك فارسلت له
بكل لغالت العالم احبك
بالعربي/احبك
بالانجليزي/I love you
بالهندي/ مهبه هي
بالفرنسي/ ميتواغ
بالايطالي/ آلرريييا
بالاسباني/مرييتو
احببببكمووووووووووووووووووووووووت
استلم مشاري الرسالة ورسل لها
لو قلت ..اغليك..كلمتي ما تكفيك
الغلا من قدرك تصفق كفوفه
لو اصف احساس الغلا مايوفيك
اقسمت لك باللي من الذوق معطيك
ما شفت لي مخلوق هذي وصوفه
وجا مشاريعند الحريم وسلم عليهم وعلى جدته
مشاري: يللا مها مشينا
مها : طيب البسعباتي بس
الجدة: وش فيك طاير عليها ماراح ناكلها خلها معنا شوي
مشاري: أياخاف تاكلونها لان ماحد يسواها
ملاك: لا والله انا اسواها
مشاري : تخسين الاانتي عند خلود تسوينها عندي لاااااا
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ملاك: ما عندي رد ارد عليك
مها: يللا مشينا ؟
مشاري: ايه يللا
وراحو
الكليستغرب من مشاري ما يخلي مها تطول معاهم على طول ياخذها وحبه لها حب غير طبيعي حتىاخته ملاك
ما تسميه الا مجنون مها
والساعة 2 الكل مشى بيته طبعا بعد ماتعشوا واستانسوا
(
بعد شهر في شقة ملاك وخالد)
الساعة 2 بالليل
ملاك وهيتصرخ: ااااااااااه خالد قوم آآآآآآآآي
خالد قام من النوم : هه بسم الله الرحمنالرحيم وش فيك
ملاك: ودني المستشفى آآآآآآآآآآآآآآآآه
خالد: طيب يالللا بروحأبدل ملابسي بسرعه
ملاك: آآآآآآآآآآآآه بسرعه بطني يعورني بمووووووووت بسرعهياخالد
خالد بسرعه بدل ملابسه وعلى طول مسكها وركبها السياره
وطول الطريقوهو خايف
ملاك :حبيبي خالد امانه اذا مت استغفرلي دايما ماوصيك واللي في بطنيامانه في رقبتك
خالد:ملااااااك واللي يعافيك لمالاداعيهالكلام
ملاك:آآآآآآآآي بسرعه بمووووووت آآآآآي
خالد يلا اصبري انا بروحاجيب لك الكرسي اصبري شوي
خالد نزل ملاك للمشتشفى وهي على الكرسي المتحرك ويركضفيها مثل المجنون
خالد :لوسمحت وين قسم الولاده


عصفورة الأقصى 23-01-2008 02:18 PM

مشكووورة ع التكملة...

في الجنة لن نبكي 23-01-2008 09:39 PM

الله يعطيك العافيه
قصه رائعه كروعتك
ننتظر التكمله........

sweety girll 24-01-2008 04:23 PM

شكرا على تكملت القصه
وهذا كان أفظل جزء بنسبالي
ولاكن لو طول زعل مرام ومعاذ كان بيكون أفضل
مع كل أحترامي وتقدير :023:

عيون مغليها 24-01-2008 10:47 PM

هههههههههههه لا حرام ماحب العذاب ومشكوووووووره

عيون مغليها 24-01-2008 10:49 PM

الممرضه : هناك بوابه رقم 8
خالد في القسم :دكتوووور واللي يعافيك زوجتي تبي تولد بسرعه
الدكتور :اناماقدر اولدها والدكتوره حقت الولاده مو موجوده اللحين آآآآسفين بس اذا تبي الاسعافتوديها مستشفى ثاني مافي مانع
خالد:ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وفياللي وظفكم
ملاك:آآآآآآآآآي خالد ماني قادره خلاص آآآآآآآي وتبكي والله منظرهايقطع القلب ويلين الصخر
خالد اخذ ملاك بسررررررررعه لمستشفى سعد التخصصي
ودخلوها على طول غرفة الولاده
خالد: كلم امها وابوها وجاو بسرعه مع مشاريوزوجته
كان الساعه 3 باليل
ام مشاري: ياربي وشفيها بنتي تاخرت
ابومشاري:مافيها الا العافيه انشاء الله بس انتي ادعيلها
خالد:يارب يارب قومها ليبالسلامه ياااااارب ونزلت دموعه
مشاري :افااا ياخالد توقعتك اقوى من كذاانشاءالله مافيها الا الخير انت ادعيلها بس هي محتاجه الدعاء مو الددموع
الدكتورطلع:مبروك جايت ولد
خالد:دكتور اهم شيء ملاك وشخبارها اللحين
ادكتور:تمام هيبس تعبانه شوي من الطلق الصناعي
خالد:طيب نقدر نشوفها ؟
الكتور بعد مانوديهاغرفتها تقدرون تشوفونها
ام مشاري :خالد اخذ لها غرفه خاصه
خالد:طيب انا بروحاقولهم
مشاري:والله مدلعين هالقرده وبتحطونها في غرفه خاصه
مها :مشاري حرامعليك والله ملاك تستاهل اكثر
في غرفة ملاك
خالد:ملاك حبيبتي رديعلي
ملاك:آآآآه ابي مويه
مشاري:ولللللل عليك توك طالعه من غرفة الولاده وتبينمويه طيب خلينا نسلم عليك اول
ملاك:مشاري لوتسكت افضل
مشاري:مابيياناااااااااااااس يانااااااس باركولي صرت خال
الكل :ههههههههههههههههههه
مها:الحمد لله على سلامتك يملاك
ملاك:الله يسلمك وشهالذرابه مها
مها: لييه قالولك انا عربجيه
مشاري: أي عربجيه اللي تاخذ مشاريلازم تصير عربجيه
ام مشاري:هههههههههه الحمد لله على سلامتك يابنتي
ملاك:اللهيسلمك يمه
خالد دخل وعطا ملاك المويه وراحو يصلون الفجر
ملاك: يما حبيبتيروحي البيت ارتاحي وبكره تعالي
ام مشاري:ولا ولله ماني رايحه بجلس عندك لينتطلعين ونروح مع بعض للبيت
ملاك:والله يمه انا ودي ترتاحين بس
ام مشاري:وشقالولك عجوز انا توني ماصرت خمسين
ملاك:طيب من يجيبلي ملابس وللبيبي بعد
مها :خلاص ولا يهمك انا اجيب لك انتي حاطتهم في غرفتك
ملاك :أي
مها: خلاص واناجايه بكره بجيبهم معي
ملاك:اوكي ولاتنسين تقولين للخدامه ترتب السرير حقي وحقالبيبي
مها :اقول انتب بيبي وبيبي ماراح تسمونه لايكون اسمه بيبي
ملاك:هههههههههههه لا والله خالد يقول بنسميه عبد العزيز
مها: يتربى في عزكمانشاء الله يلا انا بروح مشاري يستناني تحت
ام مشاري :في حفظالله

عيون مغليها 24-01-2008 10:52 PM

((..... في بيت ابو مشاري ......))
الساعه 7 المسا

الجده: ماشاءالله تبارك الخلاق قمر قمر يتربى بعزكم انشاء الله
ام مشاري: لا والله يشبهملاك
ام خالد: لا والله كنه خالد اول ماجبته
مها: ليه تتخانقون خلاص ملاكوخالد واحد
جوال مها يدق
يعني علشان انا غلابه مساكين
ولى علشان انانعاف القطاعة
صحيح ما ملكنا ملايين
لكن بحمد الله ملكنا القناعة
ننشد ولكنماتبعنا المقفين
نشتاق لكن كل ابونا مناعة>>ماغيرت النغمه
مها طلعت براوردت
مها: هلا والله آمر
مشاري: هلا عمري حياتي عيوني قلبي شخبارك
مها: بخير الحمد لله
مشاري: من يمكم ابي اشوف القردة ملاك وقردهم الجديد
مها: مشااااااااااري حراااااااام عليك والله كلهم حلووووووين
مشاري: ادري بس احب اقولكذا علشان اجنن ملاك
مها: ملاك توها والد مايصير تزعلها
مشاري: ايوه الدكتورةمها حاضرين ماراح نقول لها شي كم مها عندنا
مها: وحدة
مشاري: الله لايحرمنيمنها ابي اشوف ملاك اذا فيه احد خليه يطلع ولى تصرفي انتي معاهم
مها : انت وين
مشاري: في الحوش
مها: طيب يللا تعال
دخلت مها وقالت للبنات يتغشون علشانمشاري بيدخل يسلم على ملاك
رهف : مانبي قولي له يدخل عادي تونا صغار
شذى : ايه صادقة خلاص هو متزوج مارح نتغشى
مها: يللا انتي وياها بلا سخافة اخافتاخذونه مني
رهف: حرررررررررة ماراح نتغشى
شذى : موتي قهررررررررر

عيون مغليها 24-01-2008 10:54 PM

مرام : استحي على وجهك انتي وياها وتغشوا خلصونا
الجازي: أي خلصوا علشان يدخل ويطلعبسرعة ملينا من ذا الغطى
مشاري عند الباب : خلصوني ابي اشوف اختي والبيبي الجديدخلصوني ابي اشوف ولد خلووووود خلصوا علي
شذى: اقول اللي يشوفك يقول ملاك موعندكمبالبيت
الجدة: شذيو انتي مع ذالعنز اللي يمك تغشوا خلصونا
مها :صلن مشاريماشافها من طلعت من المستشفى لان كان عنده شغل بالرياض وتوه راجع من ساعه
رهف: آآنا عنز
ام خالد: يللا رهوف استحوا عاد الرجال واقف برا وانتوا قاعدين تجادلون
تغشوا ودخل مشاري سلم على خالاته وعمته ام خالد
وجدته
مشاري: واللهوصرتي ام اشوف ولدك جيبيه طالع على خاله ولى على بابا خلود
ملاك : اسم الله عليهمنك .....وعطت ملاك الولد لمشاري
مشاري باسه على راسه: ياقلبي تصدقون عاد يشبهنييوم كنت كبره
ام مشاري: وش دراك انت
مشاري: يمه وش فيك يوم كنت كبره كل عندالمرايه وانتي تهاوشيني تعال ارضع الرضاعة ياولد> بوشلاخ البرمائي
على غفلةخخخ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري: ايه ما شاء اللهعليك
مشاري: لا والله اتكلم جد يشبهني
رهف بصوت واطي : بسم الله على ولد اخويمنك وش شجاب لجاب
هو قمرررر وانت استغفر الله جيكر
مها: رهييييييييف وووووجع ....وتضربها والله زوجي وسيم وجذاب اصلن انتي تتمنين تاخذين واحد مثله
رهف : ماقلت شي غلط هههههههه
مها وهي معصبة: مالت عليك كل ذا وماقلتي شيء
مشاري: مهوي حياتي وش فيك معصبة قولي لي من زعلك علشان

عيون مغليها 24-01-2008 10:56 PM

ادوس في بطنه
رهف بصوت واطي: يمهالله يستر
شذى: ياويييييييلك صدقيني حسابك عسييييير عند مشاري عصبتي مها
رهف: يذلف هو وياها
مها: رهيييييف ووووجع
مشاري: هيه وش فيكم على نظر عيني ترىوالله الوحكم كلكم برا ههههههههه
الجدة : مشاري ياولدي لا تحط عقلك بعقل رهفوشذى بزران ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مها : ايه والله صادقة ياجده في الروضهياحليلهم
رهف وشذى انقهروا من كلام جدتهم ومها
شذى بصوت واطي: وش فيها علينااليوم من شوي عنز والحين بزران
مها: تستاااااااااااااااااااااهلون
مشاري : يللا بااااااااي وباخذ عزوز معاي للبقالة يشتري له حلاوة ...وطلع به الصاله
ملاك : ياحمارجب ولدي ... وتبي تقوم بس تعبانه ما تقدر
مشاري في الصالة يصرخ: مهوووووووووووووي حياتي
ام سلطان: روحي جيبي ولد ملاك من زوجك
الجازي : خالتي وش دراك انه بيعطيها عزوز
مرام : هو اصلا اخذ عزوز حجة علشان تروح له مها
ملاك: روحي جيبي الولد منه بسرعة
مشاري: مهااااااااااااااااااااااااااااااتعااااااااااااالي بسرررعة
مها راحت الصالة
مها: خير وش ذا الصراخ
مشاري : ودي عزوز لامه ادري عنها بكرة تقول لخلود ويذبحني
مها خذت عزوز
مشاري: هيه مهوووي عمري وديه وتعالي فوق
مها : ابي اقعد مع البنات وانت ليهما طلعت روح للشباب
مشاري : مابي يللا وديه وتعالي أشتقتلقك
مها: هههههههههههههههه لا حبيبي واله عيب البيت مليان وانا وانت فوق والله عيب وشبيقولون عنا

عيون مغليها 24-01-2008 10:58 PM

مشاري :اجل خذي الولد واذلفي
مها :ميشو حبيبي بليييز لاتزعلاوكي
مشاري :وانا اقدر
مها: طيب انا بروح اذا بغيت شيء نادني اوكي
مشاري: اوكي
دخلت مهاو عطت ملاك ولدها
شذى : تاكدي اذا هو ولدك ولى لا
مها: حلفي انتي بس لايكون مشاري ارهابي وانا مادري
رهف : ايه والله مشاريتوقعوا منه أي شي
مرام : هاه ملاك بشري عزوز ولى غيره
ملاك : هههههههههالحمد لله عزوز
مها: سخيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اصلا مقهورين ماعندكمزيه


الساعة الآن 01:39 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM