![]() |
بانتظاركـِ ,,
سلامات غاليتي ,, ما تشوفين شر ,, |
http://www.21za.com/pic/salam_kalam009_files/130.gif http://www.3z.cc/sml/30/000.gif واو البداية حلوة ننتظر التكملة بفارغ الصبر سلمت اناملك اختي http://j00f.com/vb/images/smilies/vip/sm5.gif http://www.3z.cc/sml/30/000.gif http://www.21za.com/pic/salam_kalam010_files/131.gif |
مشكورات على المرور والشر ما يجيك عزيزتي العين الدامعه والتكمله قريبا أن شاء الله
|
السلام عليكم عذرا على التأخر بوضع الجزء الجديد وذالك بنشغالي بالمدرسه وهذا هو الجزء بتركم وياه
ركضت على غرفتها وهي بتمسح دموعها ألماسة:-ااااااااااااااه أنا شو سويت عشان تكرهني بنت عمي ومرت أخوي ألماسة كانت رايحه تشرب ماء وسمعت الحوار الدار بين أخوها وشذا دخل لعندها خالد وشافها بتبكم راح عندها وضمها لصدره:-وش فيه الأمر زعلان؟ ألماسه وهي بتمسح دموعها:-ولا أشي يخيل لك خالد:-هههههههههه وش بتسمي هل دموع؟؟؟؟ ألماسه:-......... خالد:-ألماسه حياتي نحن حنروح البحر حتجي معنا ألماسه:-مين رايح؟؟؟ خالد:-أنا وشذا ألماسه:-خلاص روحوا ما بدي أروح أنا خالد:-ليش يا عيوني في شي؟؟ ألماسه وهي بتخفي عن أخوها الحزن الباين بعيونها:-لا بس مصدعه شوي وعندي دراسه خالد:-أجبلك أشي مذالك مصدعه ألماسه:-لا ولا أشي سلامتك خالد:-خلاص أرتاحي أنت وعمر المذاكره ألماسه:-لا لازم أخلص راح خالد لعند كتابها وشاف الكاتبته نظرها بكل حزن وأسى وقال:-شو هل مكتوب يا ألماسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ألماسه:-أي واحد؟؟؟ خالد:-ألموس وش كل هل حزن دا ألماسه:-ولي يعافيك خالد سكر الموضوع سكت خالد عن ألماسه وراح ضمها لصدره بكل حنيه بهل لحظه ما تحمات ألماسه وصارت تبكيز ------------------------------------------------- كانت سرحانه وتفكر بأختها المحد سأل عنهاأو فقدها مرايم:-أأأأأأأأأأأأأأأأاه الله يعينها يا ترى وش بتسوي هلاء نامت ولا لاء مين معها بالبيت مراااااااااااااااااااااايم مرااااااااااااااااااااااااايم ناظرت مرايم بنت عمها فاطمه فاطمه:-الأخذ عقلك يتهنا فيه مرايم:-محد أخذه يا حسره ----------------------------------- بالمستشفى وبعيد عن هل جو كان فارس جالس ينتظر الدكتورهتطلع من عند أمه فارس:-أففف صرلها ساعه أأأأأأأه يمه وش أسوي أشوي طلعت الدكتورة من عند أمه فارس بخوف:-طمنيني دكتوره على أمي وش فيها الدكتوره:-وش بتقربلها فارس:-أبنها الدكتوره زوجها فين؟؟؟؟ فارس:-الله يرحمه الدكتورة أمين المهم أمك معها ضغظ وسكر (الله يبعد عنا الشر) ومحتاجه تنويم للتين عنا فارس؛-جزاك الله خير طيب الزيارة ممكنه الدكتورة:-الزيارة اليوم ممنوعه بس بكرة عادي طلع فارس من المستشفى وهو شايل هم كبير فوق راسه ---------------------- خالد:-يالله خلصيني شذا:-وين أختك المنحوسه خالد:-شذا سكري تمك أحسن ما أسكرلك أياه سكتت شذا وهي بتدعي علة ألماسه من داخلها -------------------------------- أفففففففففففففففففففففففف شوف حل لبنتكأنا ما عدت أتحملها تركي:-وش أشوف حل ألها برأيك عبير أشي ما بخصني خدها عند أمها تركي:-عبير ظبي لسانك وفي غير عندي ما عايشه عبير الله ياخذها هي وأمها يارب -----------------------وش فيه فارس وبماذا يفكر يا ترى ألماسهة وش حيصير فيها وش حكايت عبير والبنت كل هذا حنعرفه بالجزء القادم بنات أبغى تشجيع الله يخليكم عشان أكمل |
روووعة الجزء شوقتيني عشان اعرف الباقي يلا بليييييييييييز لا تتاخرين مثل المرة الي طافت بالانتظار على احر من الجمر و موفقة روعة كتابتج يالغالية |
تسلمي على المرور الرائع وأن شاء الله حنزل التكمله قريبا
|
السلام عليكم وهذا الجزء من القصه كما وعدت وأرجو أن ينال على أعجابكم
دخل البيت وشاف خواته مجتمعات وبيبكوا وهم بيدعوا لأمهم تقوم بالسلامه فارس:-السلام عليكم يا حلوين حنان:-فارس فين ماما فارس ردي السلام أول حنان بخجل:-وعليكم السلام أنغام:-خلصنا فين ماما فارس :-بالمستشفى جوري:-ليش شو فيها فارس:-أدعيلها نهى وهي خلاص فقدت اليترة على أعصابها:- فااااااااااااااارس شو صار مع ماما ?????? فارس:-ماما بخير الضقط والسكري مرتفعين شوي وأن شاء الله بتثوم بالسلامه حنان:-حنروح أنزورها فارس:-لا اليوم ممنوع منروح بكرة أن شاء الله ويلا كل وحده على غرفتها راح الكل وهم بيدعوا لأمهم تقوم بالسلامه ------------------------------- نزلت ألماسه وجلست على التلفزيون خالد:-ألماستي الغاليه شو بتسوي ألماه :-بتفرج على التلغزيون خالد:-ليش ما عندك مزاكره ألمايه"يوه كشفني" أأأي عندي بس بريك وحرجع أكمل خالد:ألمايه يا عيوني فيك شي ألماسه لا مافيه شي خالد:-أوكي بتوصي على حاكه ألماسه:-سلامتك زطلع خالد وشذا وضلت ألماسه لحالها بالبيت شقلت على المجد طلع برنامج مكان أخر وفيه بنت بتنشد أحتاج أليك يا أمي أحتاج لضمة الصدري ألماسه:-اااااااااااااااه يا أسماء والله وحشاني يا ترى هي محاجتني ولا لا -------------- يا بنت الناس الرجال ما عليه قصور ليش الرفض أمل:-بس أنا ما أبغى أتزوج أم حمد:-وليش ما بدك تتزوجي أن شاء الله يا بنتي أنت كبيرتي منتى حفلاح فيك وأطمن عليك أمل:-لما الله يكتب أن شاؤ الله أم حمد:-أمل أنا ما بمزح معك والمزضوع فكري فيه بجد طلعت أمل على غرفتها والدموع حبيست عيونها يا ترى وش رديت فعل أم خالد وأخوات ألماسه عند دخولهم على البيت ورؤيت ألماسه بتبكي وليش أمل رافضه العريس مع أنه نما عليه قصور كل هذا حنعرفه بالجزى القادم أن شاء الله وعذرغا على قصر الجزء بس ورايه حصى ولازم أروح عليها |
روووووووووووووعة الجزء يلااا كملي و لا تطولين علينا .. بالانتظاااااااار .. |
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررروعة بل أروع من الرائعة
لاأدري لماذا إن جذب لهذ القصة هل لانن أقرأ كثيرا وأحب الروايات:053: |
سلمتما على المرو والتكماه ستكون قريبه بأذن الله
|
الساعة الآن 10:32 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.