منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي } (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132515)

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 06:46 PM

ياعمري ياوردة حنين متحمسة هااااهاااي
اوكى قلبي

هاكذا علمتني الحياة!! 12-01-2009 06:46 PM

بنات ابي تشجيعكم عشان اتحمس ههههه

s o r a - s o u l 12-01-2009 07:12 PM

يااي أكثر مـن روعه

اقتباس:

بعد ما وصلو الكل نام ماعد رسيل
قاعدة تفكر في عبدالله وتتذكر قصت الحب الي عاشوها سوى وهم صغار

تذكرت يوم طلب منها بوسة منها كانو مندسين هااااهاااي قعدت تضحك تحس انها سخيف
بس اكيد وقتها كانت مستانسها ههههه
وتمنت انه للحين يحبها خخش خخش
يآ بنت اعترفيله ..و خلااص خ خ


اقتباس:

نجلاء
<~ شكلها مره طيوبه مـن كلامها

اقتباس:

كملت رسيل الفلام تقريبا لم انتها تابعت 3 افلام من الطفش
<~ خخخ أنا أتابع 4 أو 5 ما أتملل خخخـ

بلييز حبيبتي كملي والله حددي متلهفه للاحداث
لا تطولين


مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ 12-01-2009 07:41 PM

هلآ وغـلآ ..

وآآو قصـم قصهـ ولا أحلــىآ ..~


رسيل شخصيتهـآ أعجبتني
وسآرهـ بعد :]



صرآحـهـ قصهـ رووعهـ
والأروع أنهـآ منـك ..


تسلم لنـآ هالأفكــآر

هاكذا علمتني الحياة!! 13-01-2009 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطَموحَه (المشاركة 2229104)
يااي أكثر مـن روعه



يآ بنت اعترفيله ..و خلااص خ خ




<~ شكلها مره طيوبه مـن كلامها



<~ خخخ أنا أتابع 4 أو 5 ما أتملل خخخـ

بلييز حبيبتي كملي والله حددي متلهفه للاحداث
لا تطولين

لب قلبك فديتك ان شاءالله

هاكذا علمتني الحياة!! 13-01-2009 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بهيبتها (المشاركة 2229115)
هلآ وغـلآ ..

وآآو قصـم قصهـ ولا أحلــىآ ..~


رسيل شخصيتهـآ أعجبتني
وسآرهـ بعد :]



صرآحـهـ قصهـ رووعهـ
والأروع أنهـآ منـك ..


تسلم لنـآ هالأفكــآر

ياهلا
انتي الاحلى غلاي
ياعمري انتي فديتك قلبي

هاكذا علمتني الحياة!! 17-01-2009 11:55 PM

معليش بنوتات سافرت وتعبت عشان كذا ما امداني اكملها سوري بنوتات
{الجزاء الرابع ,,,,,,,,,,,,,}

ريما: رايحة فيه الاخلاق زفت قامت راحت لصالة الطعام هي ورسيل
الاب:ها جهزتو الكل ايوة
الاب:خلاص بعد الفطور ان شاءالله بنروح مباشر
رسيل في نفسها ياليت الحين خلصو من الفطور البنات لبسو عباياتهم
الاب: يالله انتظركم بر طلعو
في بيت {ابو سعود}
الام : سارة والسمخ
سارة: نعم يمة
الام: ابوكم برا ينتظركم سارة +ريناد +خالد {طيب
ركبو السيارة الاب: بدري
الام : اسأل عيالك يوم من الايام بيجيبولي جلطة
الاب بستهبال :ياليت عشان اخذ ثانية
الام: لا والله اخر زمن
الكل :هههههههه
ريناد: يبة شغل المسجل
الاب: تامرين امر قلبي من عندي غيرك ريناد
ريناد: تسلم يبة الله يخليك لي
خالد : لالا مني ناقص ازعاج من الصبح
ريناد : اقول ارجع نوووم ازين لك
خالد: ملك دخل يالبومة
ريناد بعصبية : لا والله يا ,,,,,,,,,,,,
الاب : بس بس ازعجتوني الله يزعج بليس ان شاءالله
نص ساعة المسجل يهذري ونص ساعة يرتاحة ها وش رايكم
الكل : okهههههههههههههه
في البر}
عبدالله : اكيد راح نفلها
سلطان : ما يبيلهاكلام
عبدالله : بدق على عامر وفهد بخليهم يجون نفلها تعرف لحالنا بيصير طفش
سلطان من جد والله دق
سلطان وصل ابو رسيل ياهلا
نزلو البنات راحو لمخيمهم كان حيل مشتاقين لجدتهم خصوصاً رسيل
ابو رسيل: راح لمخيم الرجال
كيفك عبدالله ؟؟
عبدالله : الحمدالله بخير دامك بخير
ابو رسيل: سلطان كيفك ................؟؟
سلطان : وصل ابو خالد قام يصوت لها ياهلا
وصلو نزلو البنات راحووو لمخيمهم
وابو خالد وخالد راحووو لمخيمهم
ابو خالد : السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة
الكل :رد السلام ياهلا استريحووو
سارة: مفحطة كيفك قلبي ياحلوها من طلعه
رسيل:الحمدلله بخير من جد قلبوووو
إلى اقولك في شي بقولك عنو
سارة:طيب قلبي وش رايك نمشي برا وتقوليلي
رسيل : ok قلبي
وهم طالعين لقو عبدالله طالعت رسيل فيه بنظرات اعجاب << حركات يارسيل
سارة بأبتسامة : فهمت الموضوع
رسيل :مو بس احبه ياسارة اموت فية
سارة : تصدقين ما توقعتك تحبينة
رسيل : لا توقعي بس ياليت يبادلني الشعور نفسة
سارة بترياقة : ان شاءالله ونشوف عيالكم يارب
سارة رسيل : ههههههههههههههههه
رسيل: في سيارة غريبة عند المخيم
سارة:هذى عمور وفهود عيال عم ابوي
رسيل : اها طيب وش رايك نرجع
سارة: okقلبي
وصلو للمخيم العيال طلعو يلعبون بالدبابات
ريناد:ياي يا حظهم


بنات اكمل بعدين اعذروني :blush:

s o r a - s o u l 18-01-2009 10:11 AM

وااو رووعه
بلييز كملي بلييز
و الحمدلله على السلامه

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 10:15 AM

الجزاء الخامس }
الجزاء هذا في احداث مررة حلوة ومحزنة
خصوصا انو يتعلق برسيل وعبدالله وعهود

عهود :لاتخافين بنلعب بعدهم
احلام تنادي رسيل وسارة
احلام: تعالو نجتمع نسوي دائرة ونلعب لعبة الصراحة
الكل : فكرة حلوة
عهود: سارونة قلبي جيبي علبة موية
سارة: ok يااحلى عمة
عهود: لا تكبريني

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابتها وجلست دورتها عهود
جاى على ريناد ورسيل
ريناد: وش رايك في الكشتة والجو
رسيل :جونااااااااان روووعة
بعدين دورتها عهود مرة ثانية
جت عليها وعلى احلام
احلام :ممكن نعرف اذا في شخص فحياتك ولا لا ؟؟
عهود بأبتسامة مستحية الاخت :ايوة
احلام : مين ؟؟<<<فضوليه هههههه
عهود: عبدالله


سارة تطالع في رسيل
رسيل من الصدمة مو قادرة تستوعي قاممت بسرعة وسارة كمان
ريناد : وش فيها
سارة مرتبكة: من اول تشتكي من بطنها
طلعت رسيل من المخيم
تصيح وتقول في نفسها يارب انو حلم لا مستحيل جلست عند صخرة
تفكر ماتوقعت ان في يوم من الايام ان في احد
بياخذه منها
هدت شوي مسحت دموعها عشان محد يشك فيها
طبعا كانت تحس بدوخة فقررت انها ترجع للمخيم
وهي واقفة مشت خطوتين
واغما عليها ومحد شافها إلى عبدالله

قرب عبدالله يتأكد مين هي عرف انها رسيل بملامح وجهها
فتذكر يوم هم صغار يوم عطاها وردة من مزرعة جدهم
ضحك فشالها هي حست انو احد شالها
فتحت عيونه بخفيف في نفسها معقولة عبدالله
عبدالله انا احبك احبك
لما وصل المخيم ناد ام رسيل وامة
عشان يشيلونها
ام رسيل :هو اشفيها رسيل ياويل قلبي
رسيل امي قومي
طبعا قالهم القصة
ام رسيل : ما قصرت يا وليدي
يعطيك ربي الصحة العافية

عبدالله : ولو ياخالة ماسويت الى الواجب
راح لمخيمهم

عند مخيم البنات
ام رسيل تصب على بنتها مويه
والكل حولها
سارة في نفسها ياعمري يارسيل يالله تفرحين وفي الاخير
تنهدم الفرحة
جلست عندها
الى الساعة وحدة بالليل
قامت رسيل تحس بصداع
لقت ارة عندها رسيل : سارة قلبي عطيني حبت بندول
طبعا سارة ما استوعبت ان رسيل قامت ياقلبي
انتي سلامتك
okقلبي وراح ركض تجيب لها بندول المهم مالقت طلعت بر المخيم لقت
اخوها خالد يحوس بالرمل
سارة : خلود خلود والسمخ
خالد: بسم الله جنية
سارة : مو وقتة ابيك تشوف العيال معهم بندول
خالد فضولي : لمين
سارة : لرسيل تعبانه
خالد: ok
راح لمخيمهم ياهووو من عنده بندول
عبدالله : انا ليش
خالد : رسيل تعبانة
عبدالله خذ وقولها سلامات
خالد : سارة خذي يقول عبدالله قوليلها سلامات
سارة : ok
راحت عند رسيل لقتها تصيح

اكمل بعد ما اشوف ردووود
ان شاءالله يعجبكم الجزاء القادم

هاكذا علمتني الحياة!! 18-01-2009 10:52 AM

http://ppc.fm/F@s1/aathr_jmya_alnas.MP3

تابعه للجزاء الخامس


الساعة الآن 11:33 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM