![]() |
واخييييييييييييييييييييييرا مشكورة على البارت |
مشكوووووووووووووووووووووووووره
القصه كل مالها وتحلو |
مشكورة غناتي على البارت الحلو ...
|
يسلمووووو بنوتات على ردوركم...
نورتوا.... |
مشكووووووووووووووووووووووووورة
ع البارت الحلو بس لا تتاخري علينا |
فارشه بنوته تاخرتي علينا بالبارت : (
لا يكون نسيتينا مره ثانيه ؟؟؟ |
لا ما نسيتكم حبايبي ...
بس رفيجتي الي تكتب الروايه ليحين ما حطتها .... واول ما تحط البارت بحطه لكم من عيوني...<<< لا من خشمج خخخخخ |
مشكورة .... بس
|
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
ألحين أنا وين أحصل رياييــــــل ..!؟! أبي أعرف إذا كان في منافس حق فهد .. هل هالشي بيخليه يغار ؟! لما كان تركي موجود ما شفت فهد مهتم لهالدرجة .. بس يمكن كان يعرف إني ماراح أحب تركي ..بس شاللي يخليه يعرف أصلا ..؟! يا إنه واثق زيادة .. أو إنه أهبل .. أو إنه أصلا ما يحبني ! ..عشان جي ما يغار ؟. . ولا اهو من النوع اللي ما يغار ؟! .. أصلا في ريّال ما يغار ؟! للحظة وقفت تفكير وضحكت على نفسي ..! أحس إني مرة متزوجة..! عشان إني أدور على طريقة أخلي فيها فهد يغار .. في هاللحظة جا فارس فبالي ..امممممم.. بس إني ألعب بحبلين وخاصة فارس بالسالفة ..شي خطر ..! مابي أجازف .. بس مافي غير فارس اللي أعرفه .. لكن ليش ألعب عليه ..مسكين ..بروحه يعاني مني ..وجفاي له ..لا .. مابي أدخل فارس بالموضوع عشان ما يتعذب أكثر .. شكلها سالفة الغيرة ما راح تنفع .. لكن إذا ما عرفت إن فهد يغار علي عيل شلون بتأكد من حبه ..؟!؟ أنا دايما أحل مشاكلي بالعقل .. عشان جذي مابي شي يخترب ويكون له عواقب بعدين .. لكن أنا قبل قلت .. إني أبي أهد هالسالفة للوقت .. والوقت شكله بيسوي عمايله فيني ... كنت قاعدة على طرف السرير وأنا سرحانة ..بعدما الخدامة يابت لي الغدا وتغديت في الغرفة .. تذكرت اللي خذته من محل السحر .. لبست الجنية والنجمة وشفت نفسي في المنظرة .. مشطت شعري ورفعته فوق بالعيدان اليابانية .. ونزلت خصلتين اطوال من جدام ..وصرت مرتبة وشيك ! في شكلي ولبسي .. ماحب الإهمال الزايد ولا الزركشة الزايدة ..! .. بكل بساطة .. أحب الأناقة ..! بعدين فكرت .. ليش بس شعري ؟! .. يمكن أطلع إذا صار لي نفس .. خلني أبدل ملابسي .. ولبست بنطلون وسيع فضفاض يابس فيه جيوب وايد ولونه بيج .. وتي شيرت أسود ضيق نوعا ما .... مع إن التسريحة ما تناسب مع اللبس ..بس يللا عيزانة أغير..! (وتوني أتكلم عن الأناقة ..! هع ! ) http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif رحت بعدين عند الدريشة عشان أسكرها .. ويات نسمة هوا باردة خلتني أتقشعر وقبل ما أسكرها شفت شي اصغير يطير في الهوا بعيــــد .. ركزت فيه وكأنه كان .. يكبر .. يكبر .. ويكبـــــر ...! وعرفت الشي كانت دانة ..! لكنها كانت قاعدة على مخمة وتطير عليها ! بطلت عيوني وماعرفت شالسالفة ..كنت واقفة بمكاني جدام الدريشة .. وأشوفها اتقرب أكثر وأكثر علطوووول صوبي وأنا ليحين واقفة ..! "أنا قلت من قبل إن الدريشة كان لها حدايد .. لكن شكله فهد شلهم ألحين .." وقبل ما تدش من الدريشة صرخت علي وقالت : وخرييييييييييييييي!! وقبل ما تنضرب فيني أنا ابسرعة نزلت تحت واهي عدت فوق ودشت الغرفة ..! وطارت فوق السرير واهي قاعدة ليحين على .. المخمة ! دانة : هااااي! أنا : .. هـ .. هـ ... هاي .. دانة : أوه لبستي الجنية ! ..ها ما صار شي لحد ألحين ؟ أنا : صار شي ؟ .. ليش المفروض يصير شي ؟! دانة : ايوا يدتي ما قالت لج ؟! تذكرت اشقالت لي المرة العيوز وقلت : اها .. لالا ما صار شي .. دانة : اممم ..عيل لما يصير .. قوليلي أوكي ..؟! أنا : .. أوكي .. بس ..شتسوين اهني ؟! دانة : أوه صح ! ههههههه .. نسيت ..كنت بس أبي أطلع اشوي .. وفكرت أمر على قصر فهد .. أنا : اها .. دانة : اشفيج ؟! شكلج مهمومة اشوي ..؟! أنا : ههه .. لالا مافيني شي .. بس قوليلي .. شلون اتطيرين على هالـ مخمة ؟! هههههه! دانة : مخمة ؟!؟ أنا : خخخخخ .. أوكي .. بقول مكنسة أحسن .. دانة : لا هاي قديمة بس ليحين اتطير ..تبين اتجربينها ..؟! أنا : .. امممم .. بس وين في الغرفة ؟! مافي مكان! وإذا بره أخاف أطير ولا أرجع ..! دانة : ههههههههههههه! أوكي أنا بعلمج ولا تخافين .. أنا : أوكي! http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif بعد ما قعدت على المكنسة ودانة قالت لي شلون أتحكم فيها .. كانت اتطالعني وأنا أرتفع اشوي اشوي .. وقربت من سقف الغرفة .. كنت أحس إني مو متوازنة وأتمايل يمين ويسار .. وماسكتها بيديني الثنتين بقوة عشان ما أطيح .. دانة : أوكي ! قدرتي تتحكمين فيها .. ألحين كل اللي باقي إنج اتطيرين بره! طيرتها بثبات لحد الدريشة .. ووقفت وتميت أطالع بره ..وطالعت تحت .. وشفت الإرتفاع .. كان يخرع ..! أنا : ايش لو طحت هاا ؟! دانة : عادي .. بتموتبن ! أنا : هاااااا ! دانة : هههههه أمزح معاج .. أنا : أوكي عيل تعالي معاي .. دانة : أوكي .. نزلت اشوية عشان تقدر دانة تركب معاي ..كانت تبي تركب جدام بس أنا قلت لها تركب وراي عشان أنا اللي بطيّر المكنسة .. ولأني أبي أشوف المنظر بشكل أوضح .. هع هع ! دانة : أوكي جاهزة ؟! أنا : .. افاا عليج جاهزة من يوم انولدت ! يللاااااا!! دانة : هههههههه! طيّرت المكنسة بشكل أسرع وطلعت بره الدريشة وأنا شاقة الحلج! ودانة كانت حاطة ايدينها حوالي ..وقالت : واااو! انتي أقوى مني .. أنا أتذكر أول يوم لي وأنا أطير .. كنت خايفة وايد ! ابتسمت لها ..وكان شكلي واثقة وقوية .. بس قلبي كان اشوي ويطلع بره من قوة ضرباته !! حسيت بحرية وأنا أطيـــــــــــــــــــــــــر .... وكل مرة أزيد السرعة .. الجو كان بارد وكان يبرد أكثر وأكثر والشمس تغرب والليل يبتدي ..والهوا البارد يضربني وحسيت ببشرتي كأنها تتجمد .. لكن حرارة قلبي كانت كافية إنها تدفيني .. يمكن من الخوف..! شفت إن الدنيا بدت تظلم .. وما كنت أبي أروح مكان بعيد في هالمكان الواســــع الغريب .. أنا : دانة؟ دانة : نعم ؟ أنا : انتي متى تبين ترجعين ؟ دانة : عادي أي وقت .. أنا : اها .. بس ما نبي نتأخر .. دانة : ليش؟ خايفة ؟ أنا : لاااا مو خايفة .. بـــس ... كنت أفكر في فهد .. أنا نسيت أقوله إني طالعة أصلا .. بس أكيد ما بيقول شي .. أنا : دانة ؟ دانة : ها .. أنا : ..انتي بس ابروحج قاعدة مع يدتج ؟ دانة : ايوا .. أنا : وفهد دايما ياخذمن عندكم أشيا سحرية ؟! دانة : اممم يعني .. أنا : من يجيكم غير فهد للمحل ؟! دانة : .. امممم .. يعني مصاصين دم .. ووحوش من كل الأنواع .. وفي نادرا ناس عاديين .. أنا : اها ..دانة ؟ .. انتي توج اصغيرة .. بس قوليلي .. دانة : شنو أقولج ؟! أنا : أكيد انعجبتي في حد .. وحبيتيه صح ؟ يعني مو حب صجي .. بس حركات المراهقين .. اتعرفين ! دانة : ههههههه .. اممممم ..لا ما انعجبت في حد .. أنا : ..وفهد ؟ دانة : ........... أنا : صدقيني انتي بعمرج أول ما تشوفين حد يهتم فيج بتقولين إنه يحبج .. ولو بعد ما قلتي إنه يحبج .. ممكن انتي اتظنين إنج اتحبينه .. دانة : .......أنا ما قلت إني أحب فهد .. أنا : أوكي مو حب .. بس إعجاب ؟ صح ؟ دانة : .... اممممم .... يمكن ... أنا : اها ..ويعني هالإعجاب ....مو مضايقج في شي ؟ دانة : امممم .. ما فهمت ... أنا : أوكي ..خلاص .. بس مرة من المرات في حد جا محلكم ويعني .. حطيتي عينج عليه ؟! دانة : خخخخخ .. امممم .. يعني .. كم واحد .. أنا : اهااا ! .. هههه .. أوكي أوكي .. عرفت إن إعجاب دانة لفهد مو عميق لهالدرجة .. ومادام اهي بهالعمر .. وتنعجب في أي حد .. عيل يمكن أول ما تشوف حد يعجبها أكثر من فهد ... يمكن ما تهتم فيه ..وبتروح للي يعجبها .. حب مراهقات .. ممكن يكبر ويكبر .. وممكن في ثانية ينتهي .. شوفوا من يتكلم بس !! .. توني عمري 17 سنة وأتكلم جذي ..!؟ صج إني عيوز ! وأنا سرحانة ومع الهوا البارد ما كنت أحس بيديني .. ومرة وحدة انفلتت مني المكنسة ومالت مقدمتها على تحت .. لكنها ليحين بين اريولنا وما قدرت أتحكم فيها ..فطاحت على تحت وتمينااااا انطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ..... أنا + دانة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآــــــــه !!! http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif |
ثانكسـ ع البارتـ ..!! :)
بانتظار التكملهـ ..!! :) |
الساعة الآن 08:48 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.