![]() |
البارت مررره يجنن:ewqqq:
اتوقع احمد بيحب جود:9daf6d8b8708a209c3d(ق)(ق) وجع فهد مرره يقهر كمان له عين يقول جو أغلى نآآسي:#::streaming-mad.::0052: اذا بتنزلي بارت نزلي الاسبوع الجاي يوم الاحد عشان اجارتي لآن لو شفت بارت بترك الدروس زي اليووم وقعد أقرآآء:هاع::هاع::هاع::هق: أمزح معك ي قميله نزلي وقت ما تبغي:hm: في أنتظر البارت الجاي بشوووق:msn-087377e629::msn-087377e629::msn-087377e629::msn-f53ed6237d::msn-f53ed6237d::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-937af6918e::msn-937af6918e::msn-5efa429591::msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958: |
يحممممممس الجُزء هذا جدًا جدًا جدًا ق1ق1ق1ق1:هيا: |
وااااو الباارت رووووووعه فرووسه والله انا دايما اتابعك بس بعض الأحيان ما اقدر ارد البارت حمااااااااس بعععععنف بس اختباراتك اهم واحنا بانتظارك خذي ولا اسمع انها ضاعت هاا (:sg.15:) :هاع: |
اقتباس:
اهلين مهاوي تسلملي هالطله اهم شي عجبك البارت ولايهمك حياتي خلاص بنزل البارت الاحد هذا لاني انا بعد اخلص اختباراتي يوم السبت |
اقتباس:
حياك فستان العفو حياتي ماسويت شي يسعدني ان البارت عجبك وان شاءالله يكون القادم احلى خلاص فديتك انا بخلص اخر اختباراتي يوم السبت هذا عاد بصراحه الاختبار الاخير العن اختبار بس الله يعين المهم مثل ماقلت لمهاوي راح انزل البارت يوم الاحد انتظروني :sg.13::sg.13: |
اقتباس:
ياهلا بالغايب الحاظر :هيا: هلا فيك حياتي عادي مقدره وضعك اهم شي تكونين متابعه يسعدني تواجدك ويسعدني ان البارت عجبك اتنظريني يوم الاحد باذن الله لا ان شاءالله ماراح تضيع مع اني والله خايفه :hm: |
هلا واللله
اسلوووبك حييييييبل رااقي وذرب :sg.13::sg.13::sg.15::sg.13::sg.13: نبي بارتات اكشششن وفلهه :هق: ونبي نهايه سعييييدة :034q::034q::sg.15: متابعتك دائماً لكن احيانًا مايسعفني الوقت < حلوة يسعفني :هاع: ركزي باختباراتك مستقبلك اهم لكن لا تنسينا هع دمتي بخيير :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: hm: |
اقتباس:
اهلين شعاع يسلموووو حياتي اخجلتي تواضعي الجم :=: ابشري باللي يسعدك ان شاءالله انا خلصت اخر اختبار لي كان هذا السبت اللي طاف والله يجيب النتايج سليمه امس والله سهرت اكتب البارت بس كان بالي مشغول مع نتيجتي وخايفه لاجيب العيد عشان كذا ماكتبت كثير راح انزل الحين البارت اللي كتبته والباقي ان شاءالله الليله واذا ماقدرت نزلته بكره لان خلاص حوليت صرت اشوف الواحد ثنين :هق: ابي انام مواصله الحين تابعوا جزء والبقيه في الطريق لاتخافون :sg.14: |
(الجزء الواحد والعشرون )
البال ضايق والصدر حيل مخنوق .. ودموع عيني يا ( يمه ) سكيبه .. ! ونومي غدى من بين الاجفان مسروق .. حالي واعرفه زييين [ هذا نصيبه] ..! كت الزمن ملحه على ذيك الحروق .. اللي بقلبي وفاقد له { طبيبه ..~ [ كود الالم مثل قطع العروق .. هم .. وعذاب .. وضيم / وحاله صعيبه ] .. ماغير انا انسان للاحزان مخلوق .. أفيق من جرح / وتجيني مصيبه .. واروح " اسجل لي " مع آلامي وثوق .. وعهد الألم مابه نقيض يعيبه .. | [ دام الدموع اطالب العين بحقوق .. وقت الفرح نفسي ../ اجل وش تبيبه .. والله مافيني على الضحكه شفوق .. فيني مشاعر ( يايمه ) غريبه .. أنا |الشعر | عندي حزن خالط طروق .. و دفتر قصيدي |[ ماله الا نحيبه ]|.. { ياليت من بعد الدجى ياتي شروق .. مير البلا شمسي تطاول مغيبه }~ أسهر طوال الليل و الصدر مخنوق .. ودموع عيني يا ( يمه. ) سكيبه .. في فلة ابو اسامه ساره : Sofar,I could notgetsomething (الى الان لم استطع الحصول على شي ) Frank : Whyyou waitin ( ماذا تنتظرين ) ساره : I'm sorry,pleasewait forFrank (انا اسفه فرانك ارجوك انتظر ) Frank : How muchyou needof thetime (كم تحتاجين من الوقت ) ساره : How muchyou needofmoney (كم تحتاج من المال ) Frank : I wantthe largestamount (اريد اكبر كميه ) ساره :ok,waitforone month only,I promise ( اوك انتظرني لشهر واحد فقط اعدك ) Frank : SofiapleaseImissyouPleaseHurry Up (صوفيا ارجوك اشتقت اليك ارجوك اسرعي ) ساره : I also miss you, my dream to be you and I were alone in the kingdom private (وانا ايضا ,احلم ان نكون انا وانت وحدنا في مملكتنا الخاصه ) Frank : You'll be queen of all you will achieve my dreams I promise you ( سوف اجعلك الملكه سأحقق كل احلامك اعدك ) ساره : Omy God,that daywill comewhen (يا إلهي , متى سيأتي ذالك اليوم ) صوت من وراها باستهزاء : Todayisyour daymandateQueen ( اليوم هو يومك ايتها الملكه ) التفتت برعب ورمت السماعه : اسااااااامه اسامه بسخريه : ارجوك اكملي الفيلم الرومانسي فأنا لم اربح سوا فيلم احتيال واكشن ساره بخوف : اسامه عن ماذا تتحدث اسامه بقهر : كنت افكر ماذا افعل حتى تتحقق احلامك ساره : ماذا تقصد جلس وحط رجل على رجل : الملكه لايليق بها ان تكون في هذا المنزل ساره بخوف : لم افهم اسامه : مارأيك ان نجدد العقد لمدة 3 شهور قابله للتمديد ايضا ساره :............>>موفاهمه شي اسامه : لمدة ثلاثة شهور سوف تبقين هنا سوف تسمعين كل ما أقوله لك على حسب طاعتك ازيد المده ام لا ساره :.........>>> موفاهمه شي أبدا اسامه بأمر : تعالي واجلسي امامي هنا راحت ساره وجلست قدامه عالأرض اسامه : اولا قولي هل اسمك فعلا هو ساره ساره : نعم اسامه بصوت عالي : قولي الصدق ساره بخوف : ولكني اقول الصدق اسامه بسخريه : اشك في ذلك ساره : ............. اسامه : فيصل طفلي ؟ ام طفل فرانك ؟ ساره بصدمه : كلا اقسم لك انه ابنك اسامه بسخريه : اشك في ذلك ايضا لابأس ماهي ديانتك الحقيقيه قبل ان تعرفي لعبتك اسامه ساره : ......... اسامه بصوت عالي : لست احدث نفسي اجيبيني بسرعه ساره بخوف : النصرانيه اسامه : اها هكذا اذا لازلتي عليها اليس كذالك ساره : اجل اسامه : اسمعيني جيدا لست مكلفا بتربية ابن غيري سوف ارميه بدار ايتام ليأتي فرانك ويأخذ ابنه ان اراد ساره وهي تبكي : كلا ارجوك اقسم لك انه ابنك اسامه : هل انتي خائفه عليه ام خائفه من والده فرانك ساره : ارجوك اسامه لاتفعل ذلك اسامه : لم اخبرك كي آخذ رأيك اما الان هيا اعطيني هاتفك راحت ساره وجابت جوالها خذاه اسامه وحطه بجيبه اسامه : من الان مافيه خروج كذلك سوف اقوم بقطع الهاتف والنت من المنزل تعلمين لابد من الخوف على الملكه والاهتمام بها ساره وهي تبكي : ارجوك اسامه انا اسفه لاتفعل كذلك اسامه : سوف اقوم بالتأكد اذا كان فيصل ابني ام لا قام وخذا الاب وخذا فيصل راح وخبر مريم بالسالفه ووصاها على ساره وطلع وقفل الباب عليهم اول شي كلم الاتصالات وقطع التيلفون ثم راح لمستشفى ثاني غير المستشفى اللي يشتغل فيه عشان محد يعرفه طلب تحليل DNA خذوا عينات دم منه ومن فيصل . . . . طلع من المستشفى وهو مرتاح الحمدلله اهم شي فيصل ولده ولا هي ربي خلق غيرها صحيح انه مقهور لانه حبها وهي لعبت عليه واستغلت حبه لها بس هو طول حياته عايش ببساطه يعني عمره ماحزن على شي مو له وهذي ماهيب مجبوره تعيش معه اذا كانت ماتحبه ومثل ماحبها يقدر ينساها رجع للبيت وعطى فيصل لمريم وقالها ماتخلي ساره تقرب منه ابد ولاتخليها حتى تشيله وحذر ساره من انها تقرب منه وقالها من اليوم ورايح انتي اللي بتشتغلين في البيت لحالك ونومك راح يكون في قسم الخدم ومريم بتربي فيصل وبس واذا مشيتي صح خليتك تروحين بعد ثلاثة شهور اما اذا عاندتي راح ازيد المده في بريطانيا وصلوا وكان في استقبالهم احمد ليان بفرحه : احمددد احمد وهو يبوسها : ياهلا بليونتي الحلوه سلم على احمد وعلى ام احمد وخذاهم للبيت طبعا احمد ساكن في فله ومعه ام سمير تشتغل في البيت وتطبخ له وحلف على ناصر الا يسكنون معه من جهه ثانيه كان قاعد يفكر وشلون يطلعها من حالتها هذي لازم يسوي شي بس وش يسوي اتصل على هند هند : الو محمد : هلا هند كيفك هند : الحمد لله محمد : وش اخبار جود هند : على حالها وانا ماعاد كلمتها من يوم ردتنا بالجامعه محمد : طيب ليش ماتحاولون معها هند : وشلون نحاول تعبنا مانجتمع فيها الا بالقاعه وتروح في الاخير وتحط السماعات بأذنها وتسفهنا اساسا اذا جلسنا بمكان تجلس بالجهه الثانيه محمد : طيب وش تتوقعين الشي اللي ممكن يرجعها من حالتها هذي هند : مدري والله مافيه الا ليان بس لما كنا في السعوديه قلتلها ليان وش بتسوين معها قالت عاشت حياتها كلها بدوني ماراح يضرها لو تكملها بدوني محمد : ايييييه ليان وشلون نسيتها خلاص انا احاول احل السالفه بس ماتدرين وين ليان هند : لا والله كلنا ماندري عنها حتى امها محمد : خلاص انا بشوف مع السلامه هند : مع السلامه لازم يعثرعلى ليان لأن هي اللي بترجع جود لهم مافيه الا ليان بس هي الحين وين هي مافيه الا هو اللي بيساعدني بس فشله اكلمه بعد كل هالسنوات عشان اطلب منه خدمه راح يدور بأغراضه عن الرقم ويالله حصله بين اوراقه القديمه اتصل وهو متردد وخايف لايكون غيروا رقمهم : الو محمد : الو السلام عليكم : وعليكم السلام محمد : هذا بيت ابو متعب : وصلت خير محمد : متعب موجود : لاوالله ماهوب موجود محمد : طيب متى احصله : عنده اشغال ومدري متى يخلصها من اقوله محمد : طيب قوليله الله لايهينك انا صديق قديم له باتصل عليه بكره العصر ضروري يكون موجود لاني اتصل عليه من الخارج : لحضه ممكن اعرف اسمك محمد باستغراب : نعم هي بربكه : ممكن اعرف اسمك عشان اقوله اذا رجع محمد : قوليله صديق وبس وانا بكلمه : بس هو مايستقبل مكالمات لان شغله ماخذ كل وقته بس يمكن اذا عرفك يرد عليك محمد باستغراب : طيب قوليله محمد :............... محمد : الو....الو : محمد ايش محمد بطفش : محمد نايف الـ... بكره العصر باتصل اتمنى احصله موجود بصوت خافت :هو الحين موجود محمد بنرفزه : طيب يومه موجود ليش ماعطيتيني اياه من البدايه : وش اللي رجعك لحياتنا بعد هالسنين انعقد لسانه هذي وش قاعده تقول عليها لقافه مدري وش تبي : ممكن تعطيني متعب : تدري ان حنا توقعناك مت مادرينا انك عايش حياتك وناسينا وراك محمد باستغراب : انتي منو : انا منوا اكيد ماراح تعرفني مو رحت وانا بزر محمد مو مصدق :............. : تدري العتب مو عليك العتب عاللي عافت كل شي حلو بحياتها بعدك العتب عاللي ماتنام الا ودموعها ماليه خدها عشانك العتب عاللي مانستك كل هالسنين وانت نسيتها مجرد ماطلعت من البيت محمد :.......... وهي تبكي : طبعا ماعندك شي تقوله وش تقول مالك وجه محمد :........... : ليش رحت وخليتني محمد: وش جابك هنا في بيت ابو متعب : لأن الغريب حن علي اكثر من أخوي محمد : وش تقصدين : انا تزوجت متعب وعندي ولدين محمد وسلطان محمد بحزن : انا آسف سامحني نوره ادري مافيه أي عذر يشفعلي بس سامحيني نوره : اسامحك على ايش على الدموع اللي صارت صديقتي مثلا ولا على الاهانات اللي خذيتها من عمتي وانت بعيد عني ولا على ايش محمد : أنا آسف نوره : ههههههههههه تكفى لاتضحكني اسفك هذا بيرد كرامتي من عمتي ولا بيجفف دموعي ولا بيخليني اعيش مع زوجي وانا مرتاحه ومتأكده انه ماأخذني شفقه محمد : .......... نوره : ليش سويت كذا محمد بحزن : مدري نوره : ماتدري والله عجيب محمد ممكن طلب محمد : امري نوره : انسانا للابد اريح لنا لاترجع وغلا ت امي عندك لاعاد تتصل خلاص عرفت انك حي وانك اللي تركتنا ماراح ابكي عليك خلاص بس لاتحاول تطلع في حياتنا من جديد محمد بضيقه : انا آسف نوره والله بصحح خطأي نوره وهي تبكي : لا مشكور لاتصحح شي انت اذا جيت بتزيد الطين بله وش بيقولون الناس مابي اكون ارخص من اللي انا عليه الحين تكفى محمد بقهر : انتي وش تقولين نوره بصراخ : اقول الصدق تركتني من دون أي اهتمام رحت ولاكأن وراك احد ينتظرك خليتني اعيش جحيم وانت عايش حياتك لو كانت امي حيه كان انت اللي بتكون سبب موتها محمد : خلاص نوره انا اسف ادري غلطان بس انا آسف نوره : تبيني اسامحك محمد : اكيد نوره : انسانا محمد: بس نوره : لابس ولاشي انسانا وكثر الله خيرك محمد : ان شاءالله مع السلامه سكر الجوال ودموعه تنزل صدق اني حقير اول مادريت بمشكلة بنت الناس وانا اراكض ابي احلها واختي نسيتها على طول سامحيني يانوره ..................... يتبع .................... |
الباقي اكمله اليوم ولا بكره لاني خلاص تعبانه ابي انام
يالله حبايبي متابعه ممتعه عن اذنكم :034q: |
الساعة الآن 10:14 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.