منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   عيوووون المها(كل الرومنسيه) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=75793)

بلونه حمرا 07-12-2006 10:52 AM

دكنونه وينك؟؟؟؟
للحيين ما نزل البارت على الأقل طمنينا ؟؟

DKNY 07-12-2006 04:38 PM

بنااااااااااااااااااااااااات مرة شكرا عالمرور

انا اسفة النت كان خرباااااااااااااااااااان

الكاتبة لسا ما نزلت الجزء

عاشقة الأطفال 07-12-2006 06:23 PM

يلااااااااااا نزلي البارت00000
ننتظر الكاتبة تنزل البارت0000
أول ما تنزل الكاتبة البارت نزليه على طول000
لا تطولين000

سكون الغلا 07-12-2006 09:14 PM

نحن في الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااار

بلونه حمرا 07-12-2006 10:12 PM

الحمدلله على الأقل رديتي

سكون الغلا 08-12-2006 01:47 PM

لا تطولي علينا يالله .......... بسرررررررررررررعه

..ساحرة القمر.. 08-12-2006 01:54 PM

مشكورة على البارت اللي يجنن

ونتظر التكملة على احر من الجمر..

DKNY 11-12-2006 04:49 PM

الجزء الحادي عشر




مشت على الممر وكانت مثل الملاك ارتباكها الي كانت تحسه ابدا ما بين عليها بالعكس رسمت على وجهها احلى ابتسامه خجوله ممكن انها تطلع من عروس
مها : خلاص اتعبت خليها تجلس
المصوره : طيب خلاص
نها : اجلست بعد ما هلكتها المصوره من التصوير
إرم : نها وش شعورك وكل الناس اطلع فيك
نها : إرم بليز لا تبدين والله اني تعبانه موووت
إرم : اسم الله عليك من الموت انتظري الحبيب يشوفك كذا اول بعدين موتي على راحتك
نها تأشر على عُلا
علا : نعم وش فيك
نها : والله اذا ما تشيلي اختك الحين من جنبي لقوم انا اشيلها
عُلا : إرم حرام عليك والله لا تسوين فيها كذا يكفي انها تعبانه
إرم ورافعه اياديها فوق : خلاص استسلمنا ما راح اسوي شي
وقامت جلست بجنب مها
إرم : مها
مها : هممممم
إرم : مها
مها : نعم وش فيك
إرم : لا ما فيني شي بس حبيت اتأكد انك على قيد الحياه
مها : إرم حبيبتي شوفي لك احد ثاني تلعبين باعصابه لأن انا من جد منيب رايقة لك
إرم : اوووف انتو وش فيكم علي وين ما اروح طردتوني
مها : انت اجلسي عاقله زي الناس وما احد يطردك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
ومن جهه ثانيه فهد الي يحس حاله بيموت من التعب لأنه ما جلس من دخل الصاله الي اهم فيها
فهد : يا اخي ابوك ما اخلى احد في العالم ما يعرفه
عبد الله : ههههههه وانت وش تبي يعني محد يحظر عرسك ؟؟
فهد : يحظرون بس لا يسلمون انا اصلا معظم الي سلمت عليهم ما اعرفهم
عبد الله : اقول يا زينك ساكت بس " ويقلد عليه " لا يسلمون
ابو فهد : اقول حسن ياولدي روح قول للحريم ان فهد بيدخل الحين
حسن : انشالله عمي
وطلع حسن بره عن الازعاج وكلم مها الي ما ردت على جوالها ورجع يتصل مره ثانيه بس ما في فايده لأن مها جوالها مهوب معها فقال ما في حل الا انه يتصل على امه واتصل على امه كذا مره ولما قريب ييأس جاه الرد
.... : الو
حسن وهو مهوب سامع شي من الازعاج الي بداخل الصاله عند الحريم : الو ... الو
... : هلا حسن بغيت شي
حسن : ساره حبيبتي وين امي ؟؟
ساره : ما ادري وينها بس اعطتني الجوال وقالت الي أي احد يتصل ردي عليه
حسن : طيب حبيبي روحي لأمي وقولي لها ان فهد الحين بيدخل
ساره : طيب
حسن : ساره وش بتقولين لمي ؟؟
ساره : الرجال بيدخلون
حسن : اوكي يالله روحي قولي لها باي
ساره :باي
وراحت ساره تدور ام حسن
ساره : ماما ماما
ام حسن : نعم وش تبين
ساره : حسن كلم يقول ان الرجال راح يدخلون الحين
ام حسن : طيب
ودخل فهد للصاله ومعه حسن وابو فهد وابو حسن
طبعا نها من شافت الرجال داخلين ارتبكت
وفهد منهبل عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
مها : وين رايحه ؟؟
إرم : بروح البس عباتي
مها : ليش ؟ ما حد موجود غير ابوي وعمي وخطيبك بس
إرم : وش فيك خرفتي عمك هذا يصير لي زوج عمتي تبين اطلع له كذا واذا حسن خطيبي فهد ولد عمتي لو اطلع كذا كان قامت لي نها من فوق الكوشه واذبحتني
مها : ههههههههههههه والله اني نسيت
إرم : وانت ما راح تلبسين العبايه والا ناسيه بعد ان فهد داخل
مها : والله انا نسيت كل شي يالا نلبس عباياتنا ونطلع
إرم : الله يكملك بعقلك
مها : جميعا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
مها: والله تعب ما بغى هالعرس يعدي على خير
إرم : عرس انت دفعتي ثمنه
مها :إرم والي يرحم والديك انا ناسيه كل شي لا تذكريني
إرم : انا ابي اعرف هذا الي اسمه عبد العزيز ما عنده احساس ؟؟
مها : ليش يعني ؟؟
إرم : لا يجيك ولا يكلمك ولا حتى يسأل عنك
مها : والله انا كذا الوضع عاجبني وش الي قاهرك على الاقل ابتعد عنه لاحقه على الهم
إرم : والله بكيفك
مها : الي يشوف الحين انت اربعه وعشرين ساعه حسن في بيتكم
إرم : تخيلي عاد انا بالصدفه بس اشوفه يمر من بيتنا والا طالع من بيتكم تلوع كبدي
مها : شوفي انت ترى هذا اخوي والا انت ناسيه ؟؟
إرم : ما قلنا شي
مها الي تضايقت من كلام إرم : بس اهو ما اله ذنب يعني وش تبينه يسوي
إرم : انا ما قلت ابيه يسوي شي
ام حسن : ياللا يا بنات السايق عند الباب
مها : ويه ما بيغينا ابي ارجع انام تعبانه موووت
إرم : ما تحسين انك راح تفدقدين نها في البيت
مها : ايه والله راح تصير لها وحشه
إرم : متى راح تسافر؟؟
مها : بعد بكره الصبح
إرم : يعني ما راح تشوفينها ؟؟
مها : لا اكيد راح تجي تسلم علينا قبل لا تسافر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
ومن الصباح نها في بيت ابو حسن تودع اهلها
مها : نها كم بتجلسون هناك
نها : اسبوعين
مها : مو كأنه كثير
ابو حسن : وش فيك انت على البنت خليها تروح تستانس
مها : بتوحشنا بابا
نها : ايه والله يبه حتى انتو بتوحشوني مووووت
مها : اخاف تنسينا بس
نها : لا مستحيل انساكم
مها بشويش وما احد يسمعها غير نها : اخاف فهد ينسيك الدنيا كلها
نها : الا انتو مستحيل انساكم
اتصل فهد على نها علشان تطلع
نها : طيب طالعه
وقامت نها بتطلع
نها تسلم على امها والدمعه بعينها : اشوفك على خير يمه
ام حسن : مع السلامه يا بنتي وانتبهي لحالك ولزوجك يا يمه
مها وهي تسلم على اختها : تروحين وترجعين بالسلامه

وطلعت نها مع ابوها لبره

نها وهي تسلم على حسن الي كان واقف مع فهد : مع السلامه " وبشويش قالت له " لاتنسى إرم
حسن استغرب من كلامها بس ما حب يعلق
حسن : مع السلامه وتروحين وتردين بالسلامه انشالله
وسلمت على ابوها وسلم فهد على حسن او بو حسن وطلعوا للمطار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
حسن سرحان يفكر بالكلام الي قالته نها قبل لا تطلع
وراح لمها يكلمها
حسن : مها
مها : نعم
حسن : تعالي غرفتي ابيك بشي
ام حسن : وش تبي بأختك
حسن : ما ابي شي بس ابيها تسوي لي شي بالكمبيوتر
وراحت مها مع حسن وهي متأكده انه يبي شي غير الي قاله
مها : نعم حسن وش تبي
حسن : اجلسي وسكري معاك الباب
مها بعد ما جلست : خير حسن وش فيك
حسن ومهو عارف منوين يبدأ : اممممممم وش اخبار إرم
مها مستغربه : وليش ما تتصل لها تسألها
حسن : اهي تشتكي لك ؟؟
مها : لا بصراحه ما تشتكي بس تكسر خاطري ساعات
حسن :ليش
مها : ما ادري بس احسها دايم مضايقه
حسن : مها ... نها قبل لا تروح قالت الي لا تنسى إرم .. ليش تتوقعين قالت كذا ؟؟
مها : يمكن لأن إرم بالعرس تكلمت قدام نها
حسن : وش قالت ؟؟
مها : ما اذكر بالضبط
حسن : ما امداك تنسين تو العرس قبل امس
مها تتهرب من حسن : بس اتصدق إرم بالعرس طالعه قمر وربي فاتك انك ما شفتها
حسن : مها .. انا عارف حركاتك زين .. لا تغيرين الموضوع وقولي لي وش قالت إرم
مها : ما قالت شي مهم
حسن : طيب وش هالشي الي مو مهم
مها بنفاذ صبر : قالت ياريت ما انخطبت وما تبي تتزوج
حسن مستغرب : ليش انا وش سويت لها ضريتها بشي ؟؟
مها : حسن انت يمكن ما ضريتها بشي بس صحيح ما سويت لها شي
اهي توشوف نها وكيف كانت عايشه خطوبتها مع فهد واكيد تحس بالفرق
حسن : بس فهد غير وانا غير
مها : غير في شنو ؟؟
حسن : فهد يحب نها وكل شي يسويه لها طالع من قلبه وانا لو سويت شي لإرم احس حالي جالس اتصنع هالاشياء
مها : حسن انصحك بشي وتسويه ؟؟
حسن : وشو ؟؟
مها : اسمعني زين ... إرم انسانه طيبه يمكن انت تشوف ان طبعها حاد بس اهي مستحيل تكره احد يعني زي الاطفال اذا تعودت على الشخص حبته لمجرد انه دايم موجود معها ويهتم فيها ليش ما تروح لها وتعودها عليك صدقني حتى لو شفتها انها ما تقبلت الامر في البدايه بس بعدين راح تتقبل الشي
حسن : مها والله صدقيني انا ابي اتقرب من إرم لان ما ابي اظلمها واحسسها اني ما احبها بس اخاف اتقرب منها واتعلق فيها واهي الي ما تبيني بعدين لأن واضح من حركاتها وكلامها انها تكرهني
مها : حسن صدقني قلت الك إرم لو تقول انها تكره احد مستحيل تكرهه إرم طيبه ولا يغرك لسانها إرم انسانه شفافه وحساسه وما تتحمل أي كلمه واهي تحسسك انها تكرهك بس لأنها حاسه انك ما تحبها بس انت حاول تحسسها بالعكس اهتم فيها اسأل عنها صدقني شوي شوي بتلين
حسن : يصير خير
مها : وش الي يصير خير اتصل لها الحين
حسن : يمكن نايمه ؟؟
مها : طيب اتصل لها العصر
حسن : انشالله
مها وهي طالعه من غرفه حسن : على فكره مها عيد ميلادها بعد ثلاث ايام
وطلعت من الغرفه وتركت حسن يفكر بكلامها عن إرم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
حسن الي جلس يفكر بكلام مها اخيرا طلع معه شي يخليه يتقرب من إرم
حسن يكلم نفسه : بس اخاف انها ما تتقبل هالشي ... لالا ليش ما تتقبله .... بس من كلام مها عنها يبين انها عكس ما كنت فاكرها
حسن وهو قايم من الكرسي : الله يستر من الجاي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو حسن : ايه والله كبرنا
ام حسن : بو حسن انا اقول ليش ما نعجل بزواج العيال احسن ما اله داعي نطول بالملكه
ابو حسن : ايه بس يام حسن لا تنسين ان حسن بعده ماتخرج
ام حسن : ووش قاصره يدرس ويتزوج
ابو حسن: والله ما ادري اشاور ابو فهد وابو سالم ونشوف
وما كمل ابو حسن كلامه الا وحسن نازل
حسن : السلام عليكم
ابو حسن وام حسن : وعليكم السلام
حسن : يبه من زمان ما رحنا المزرعه وش رايك نروح قبل لا تبتدي الدراسه
ابو حسن : والله ما ادري شوف مها اذا تبي تروح
حسن : لا يبه مهوب لحالنا نروح مع بيت عمي وخالي احسن وش نروح نسوي هناك لحالنا
ابو حسن : ايه والله صادق ياوليدي بس واشغالنا
حسن يقاطع ابوه : يبه اذا على الشغل الشغل ما يخلص وفيه من يجابله هنا لا تخاف عليه بس احنا خلينا شوي نروح نريح قبل لا تبتدي الدراسه
ابو حسن : خلاص اليوم اشاور خالك وعمك ونشوف متى نروح
حسن : لا يبه نبي نروح بعد بكره
ابو حسن باستغراب : وش معنى يعني بعد بكره
حسن بارتباك : لا بس علشان اكيد البنات يبون يروحون السوق علشان بداية الدراسه وتعرف يعني ما اطلعوا مكان علشان عرس نها
ابو حسن : طيب العصر اقولهم ونشوف
حسن : خلاص يبه انا بروح اقول لمها وساره
وقام حسن رايح لمها وشافها جالسه بالصاله الي فوق
حسن : مها
مها : همممممم
بعد بكره بنروح المزرعه
مها : والله ؟؟ جد ؟؟
حسن : ايه جد وخالي وعمي راح يروحون معنا
مها وهي تنطنط من الوناسه : ياااااي وناسه بروي إرم المزرعه كلها
حسن : طيب بشويش لا تموتين
ورن جوال حسن
حسن : هلا عبد العزيز
عبد العزيز : وينك
حسن : طيب الناس تسلم بالاول
عبد العزيز: اخلص وينك
حسن : في البيت
عبد العزيز : خلاص الحين جايك
حسن وهو يناظر في مها : جاي لي والا لناس ثانيه
عبد العزيز ويتذكر كلام عبدالله اخوه : اكيد بسلم عليها بالاول وبعدين ابيك بشي ضروري
حسن : طيب طيب انتظرك
عبد العزيز : باي
حسن : ههه مع السلامه
حسن يكلم مها : عبد العزيو جاي الحين
مها : وانا وشلي شغل
حسن :بيشوفك
مها : ما لي خلق
حسن : انا ما الي شغل
مها : قوله اني نايمه
حسن : قلت الك انا ما اكذب
مها بأستسلام : ايه انت ابد ما تكذب
وراحت لغرفتها تبدل ملابسها وتستعد لمواجهه ثانيه بينها وبين عبد العزيز
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::


مها : السلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام
عبد العزيز : كيفك مها ؟؟
مها: بخير الحمدالله
عبد العزيز : وش سجلتي بالجامعه ؟؟
مها : في احد ما يدري خطيبته وش مسجله
عبد العزيز :ايه فيه اذا واحد خطيبته ما تقوله شي شلون يعرف
مها : واذا خطيبها عمره ما سألها وش تسوي
عبد العزيز : واذا هالخطيبه ما تبي خطيبها يجي ولا حتى يسأل عنها واذا قابلته نفسها في خشمها وش يسوي
مها : اكيد ما تبيه يجي اذا مو جاي من رضاه
عبد العزيز بإنفعال : مها انا ما اسوي شي مو برضاي
مها الي خافت من صوته العالي : مبين
عبد العزيز : مها لا تزيدين الحواجز بينا
مها : انا ؟؟ والا انت
عبد العزيز : مها انا لو احس برتياحك معي اذا جيت لك كان جيت بس انا دايم احسك مو مرتاحه وما تبيني اجيلك
مها ساكته وما ردت على عبد العزيز
عبد العزيز وهو واقف : يالله مع السلامه وانتبهي لحالك
مها بهدوء : الله يسلمك بس على فكره انا سجلت ادب انجليزي
عبد العزيز بأبتسامه : اثاريك دفره وانا ما ادري
مها : مو دافره بس ما ارسب
عبد العزيز وهو يضحك : وش قصدك ؟؟
مها : هههههه ما قصدي شي
عبد العزيز : المهم انا الحين رايح حسن ينتظرني بس ما عندي رقمك " وطلع جواله علشان يخزن رقم مها "
مها تناظر حركته ورافعه حاجب بستنكار : والله واثق اني بعطيك الرقم
عبد العزيز : وليش ما تعطيني اياه انشالله
مها : بكيفي
عبد العزيز : انا لو ابي اخذه من حسن اخذته بس انا ابيه منك انتي
مها : طيب 05000000
عبد العزيز : انتظري اتصالي
مها : انا ما نتظر احد
عبد العزيز : نفسي مره وحده بس تجامليني
مها : مثل ما انت تجاملني ؟؟
عبد العزيز : تونا حلوين مع بعض ... على العموم انا رايح لحسن مع السلامه
مها : الله يسلمك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

عبد العزيز وهو ماشي لحسن يفكر : يا حلوها والله لما تصير مسالمه اول مره اشوفها كذا
حسن : اقول عزوز
عبد العزيز : نعم نعم عبد العزيز لو سمحت
حسن : المهم وش الشي الضروري الي تبيه
عبد العزيز :هههههه وانشالله انت صدقت اني ابيك بشي ضروري
حسن : والله انا داري انك كذاب من اول ما جابتك خالتي بس تدري يعني قلت يمكن انك تبت
عبد العزيز : المهم مهوب موضوعنا خلينا نروح القهوه
حسن : يالله مشينا صحيح بقولك نبي نروح المزرعه بعد يومين
عبد العزيز: ياريت والله بس تدري خلاص ما باقي شي على الدراسه وما اتوقع الشباب بيروحون اكيد الكل مزدحم
حسن : ومن قال لك نبي نروح مع الشباب بنروح معاكم
عبد العزيز : كيف يعني ؟؟
حسن : وش فيك يعني بيتنا وبيتكم وبيت خالي
عبد العزيز : والله ما ادري ما اتوقع اني اروح خاصه ان فهد مو موجود واكيد بعد عبدالله ماراح يقدر يجي
حسن : ياسلام وانا وسالم ومحمد وين رحنا ما نعجبك يعني
عبد العزيز : ههههه لا والله ما اقصد بس اتصدق نسيت سالم ومحمد
حسن : المهم راح نروح
عبد العزيز : وش فيك متحمس
حسن : هههههه بكيفي زهقت من الي انا فيه
عبد العزيز : ووش راح تغير روحتك المزرعه
حسن : ما ادري راح تغير اشياء كثيره بس الله يستر كيف راح تتغير
عبد العزيز : والله ما فهمت لك
حسن : وانا ما ابيك تفهم
عبد العزيز : والله انت جالس تخربط وما احد يفهملك
حسن : المهم الي عليك اذا ابوك جى يقنع ابوي لانروح المزرعه علشان الشغل اقنعه يروح
عبد العزيز : ما راح اقنعه بالعكس بقوله من في الشغل ما في احد
حسن : لييييش يابو الشغل انت الي يسمعك يقول الحين ميت على الشغل
عبد العزيز : اذا ما تقول لي ليش متحمس للروحه كذا راح اخرب عليك
حسن : والله تخسي الا انت اتخرب علي راح نروح وغصبا عن وجهك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
عبد الله : شفت الدفعه الجديده حق السنه
خالد : ايه شفتهم
عبد الله : والله ما شكلهم يناسب دكاتره بالمره
خالد : وليه يعني يا دكتور
عبد الله : ههههه تتمسخر يعني ؟؟ لكن والله لو تشوف اشكالهم وهم يعرفوهم على اقسام المستشفى
خالد : بعدين يتعودون
عبدالله : خليك منهم المهم تدري عاد نفسي اخذ اجازه يومين
خالد : ليش ؟؟
عبدالله : الاهل رايحين المزرعه وودي اروح معهم نفسيتي زفت هالايام
خالد: ايوه يعني هالمقدمه هاذي كلها علشان انا امسك شغلك صح ؟؟
عبدالله : لا والله يا خالد بس من جد نفسيتي تعبانه
خالد : خير وش صاير وش فيك ؟؟
عبدالله : المشكله ما صاير شي بس النفسيه زفت
خالد : عبدالله انت روح وتونس وانا راح امسك الشغل هنا
عبدالله : ما تقصر والله يا خالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
مها : والله راح تستانسين هناك المرزرعه مررره حلوه
إرم : طيب خلاص شوقتيني مو قادره اتحمل علشان اشوف هالمزرعه الي هاوستنك هههههه
مها : إرم لا تنسين تحملين معك ملابس علشان نسبح هناك
إرم : والله لو تموتين ما سبحت في بركه
مها : ليش بالله ؟؟
إرم : ارفعي جوالك بس
مها لما شافت الرقم غريب : رقم غريب ما راح ارفعه
إرم : اشوف اعطيني انا ارفعه
وبدون ما تنتظر رد مها علطول اخذت الجوال ورفعته
إرم : الو
عبد العزيز ومتشكك في الصوت: السلام عليكم
إرم : وعليكم السلام من بغيت اخوي ؟؟
عبد العزيز : مها ؟؟
إرم بس سمعته يقول مها على طول رمت الجوال على مها
مها : وش فيك يالهبله من في التلفون ؟؟
إرم : ما ادري بس هذا صوت رجال
مها واتذكرت : اييييه ليكون عبد العزيز
واخذت الجوال : الو الو
مها : سكر الجوال
إرم : اكيد الحين راح يدق مره ثانيه
ودق الجوال ورفعته مها : الو
عبد العزيز : الو السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
عبد العزيز هالمره ميز صوت مها : كيفك ؟؟
مها : بخير الحمدالله
عبد العزيز : من قبل شوي رفعت الجوال
مها : إرم معي
عبد العزيز : طيب ليش رفعته
مها : لا بس لأن رقمك مو مخزن عندي وطلع الرقم غريب ورفعته
عبد العزيز : اها المهم وش اخبارك ؟؟
مها : بخير الحمدالله
إرم : شنو يعني ما تعرفون تتكلمون اطلع كل شوي وسألك وشلونك
مها تأشر لها اسكتي
عبد العزيز : امممم جهزتي حالك للمزرعه ؟؟
مها : لا ليش متى راح نروح
عبد العزيز : والله انا اسمع انه ابوي وعمي يقولون ان بكره بيروحون
مها : انا سمعت بعد بكره
عبد العزيز : ايوه بس بيباتون هناك وقالوا بيروحون بكره
مها : اها
عبد العزيز : اممم وش فيك ساكته
مها : مافيني شي بس ما عندي كلام اقوله
إرم : ما عندك كلام تقوليه والا لأني هنا ما تعرفي تتكلمي
عبد العزيز : اقول مها
مها : نعم
عبد العزيز : قولي لأرم تنزل تحت الصاله حسن هناك
مها : هههههه والله لو تدري ان حسن ممكن يكون موجود ما جات البيت من الاساس
عبد العزيز بإستغراب : ليش ؟؟
مها : ها ... ما ادري يمكن تستحي
عبد العزيز الي ما صدق انها تستحي عرف ان حال حسن مو احسن من حاله
مها : اوكي الحين راح اتركك علشان اجلس مع إرم
عبد العزيز : اوكي براحتك
مها : مع السلامه
عبد العزيز : الله يسلمك تصبحين على خير
مها : وانت من اهله
إرم تناظر مها : اول مره في حياتي اشوف اثنين مخطوبين يكلموا بعض بهالبرود
مها : اولا اول مره اكلمه وثانيا وش تبيني اقوله ويقولي يعني من الحب الزايد يعني
إرم : ما تستغربين انه كلم
مها : لا عادي لأن انا اتوقع من عبد العزيز كل شي
خليك من هالسالفه وخلينا ننزل تحت مع حسن
إرم : لا عيوني انا بروح البيت
مها : ليش لسه بدري
إرم وهي تلبس عبايتها : بدري من عمرك يالله ننزل بروح البيت
مها : على راحتك بس لاتنسين تجهزين اغراضك للمزرعه ترانا بكره رايحين
إرم : توك تقولين انه بعد بكره
مها : تو عبد العزيز يقول بكره وراح نجلس هناك يومين
إرم : اها طيب
ونزلوا وكان حسن جالس في الصاله واول ما شاف إرم تذكر الي ناوي عليه
مها وإرم : السلام عليكم
حسن: وعليكم السلام
حسن : كيفك إرم
إرم : بخير الحمدالله
حسن : جهزي حالك ترانا بكره رايحين المزرعه
إرم : ادري
حسن ما استسلم رغم ردودها الجافه معه
حسن : طيب اجلسي وش فيك مستعجله
إرم الي مستغربه لهتمام حسن المفاجئ : انا هنا من بدري والوقت اتأخر ولازم ارجع البيت
حسن : عادي اجلسي وبعدين اطلع معك اوصلك البيت
إرم : لا ما يحتاج مشكور بروح الحين مع السلامه
حسن : الله يسلمك وتصبحين على خير
إرم : وانت من اهله
وطلعت إرم ومعها مها
إرم : غريبه وش فيه اخوك حال عليه الاهتمام مره وحده
مها : انا قلت الك من زمان ان حسن طيب بس انت الي ما تعطيه فرصه
إرم : اقول يالله باي بلا طيب بلا خرابيط
مها وهي راجعه لداخل البيت : عنيده هالبنت يارب بس تلين
حسن : راحت ؟؟
مها : ايه راحت
حسن : مها
مها : نعم
حسن : ابي اخذ رايك بشي
مها : وشو ؟؟
حسن : إرم عيد ميلادها متى ؟؟
مها : قلت لك بعد بكره
حسن : طيب اهي وش تحب
مها : كيف يعني ؟؟
حسن : يعني وش اقدر اجيب لها هديه
مها : اممممممم عطر
حسن : عطر ؟؟ بس ؟؟
مها : طيب امممم ايسكريم
حسن : مها عاد عن الاستعباط
مها : ههههه والله ما امزح وبعدين اشوفك صاير العاشق الولهان
حسن : لا والله لا عاشق ولاشي بس جالس انفذ نصيحتك ونشوف النتيجه لأني بصراحه موب نواي اكمل حياتي مع إرم على هالوضع الي احنا فيه
مها : صدقني كل شي راح يتغير وبدليل اليوم في البدايه ما اعطتك وجه وانت تكلمها بس بعدين لانت معك بالحكي لأن ما شافتك استفزيتها كالعاده وحستك من صدق مهتم فيها
حسن : انشالله تتغير وتتقبلني في حياتها
مها : حسن اهم شي انت تتقبلها في حياتك
حسن : المهم انا الحين بروح انام تصبحين على خير
مها : وانت من اهله" وتغمز له " احلام سعيده
حسن : ههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::


ويوم ثاني الصبح في المزرعه
مها : ها وش رايك ؟؟
إرم : والله انها تهبل شي بصراحه
مها : ايه والله الجلسه فيها ما تنمل
إرم : قومي نتمشى بره
مها : قومي
ابو حسن : ها اشوفكم مستانسين
إرم : ايه والله عمي مره مستانسين والمزرعه تهبل
ابو حسن : والحين راح تستانسون اكثر
مها : ليش ؟؟
ابو حسن : بيت خالكم راح يجون
مها : لييييييييييييييييش ؟؟
إرم وابو حسن مستغربين من ردة فعل مها
ابو حسن : وشو الي ليش ؟؟
مها بإرتباك : ها اقصد ما كنت ادري انهم جايين انتم قلتوا احنا وبيت خالي ابو سالم
ابو حسن : بس اليوم انا ذكرتهم قلت عاد خلني اقول لهم يجون وقالوا انهم راح يجون ... يالله روحوا قولوا لأمك وخالتك انهم جايين يجهزوا لهم غرفهم
وراحت مها وإرم
إرم : مها ليش ماتبين بيت عمي يجون
مها : بس كذا انا ما ارتاح لهم
إرم : ليش عاد؟؟
مها : لا تستعجلين الحين اذا جاو راح تعرفين ليش
إرم : طيب قولي لي ليش يعني
مها : بس انا بنت عمك هاذي ما ارتاح لها
إرم : ليش ؟؟ انا اصلا من اول ما جيت من جده ما شفتها ولا جات لنا
مها : يا ماما هاذي ما تتنزل وتجي لاحد
إرم : اهي اسمها سمر صح ؟؟
مها : ايه اسمها سمر وتدرس بجامعه الفيصل علوم طبيه وعمرها 22 سنه على ما اعتقد بعد أي معلومات ثانيه
إرم : طيب وش فيك تتكلمين كذا انا سألتك بس وبعدين ليش كل هالكره
مها : انا ما اكرهها بس بصراحه ما ارتاح لها وغير كذا الجلسه معها مو حلوه بالمره يعني دايم تتكلم عن نفسها ودراستها ورافعه خشمها
إرم : اذا جات نشوف
مها : بتقولين انا قلت لك
مها : ماما بابا يقول بيت خالي ابو محمد جايين
ام حسن : حياهم الله الحين اقول للخدامه تجهز غرفهم
مها وهي ماشيه مع إرم للغرفه : بكره عيد ميلادك صح ؟؟
إرم : ايه والله ذكرتيني وانا كنت ناسيه
مها : ههههههه حد ينسى عيد ميلاده
إرم : ايه انا انسى عيد ميلادي
مها : ياريتني انسى هاليوم
إرم وحبت تغير الموضوع : مها سمر حلوه ؟؟
مها : لا جيكره
إرم : هههههه والله انا اذكرها واحنا صغار دايم بكشتها
مها : شوفيها الحين
إرم : ليش يعني ؟
مها : والله انها ملكة جمال
إرم بغرور : ايه بس اكيد مو احلى مني
مها : ههههههه ابو الثقه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
عبد العزيز : والله انه زهق
حسن : الحين بيجي محمد وفيصل
سالم : صدق عيال عمي جايين ؟؟
حسن : ايه اسمع ابوي يقول
عبدالله : ايه والله من زمان عن محمد
عبد العزيز : والله انا هذا الي اسمه محمد ما احبه ما ادري ليش
عبدالله : انت اصلا تحب من في العالم
حسن : يحبني هههههه
عبد العزيز : اقول وهاذي شيفه تنحب بالله عليك
سالم : والله ان محمد ولد عمي مافي عليه دايم يتصل ويسأل
حسن : ما عليك منه زين اصلا محمد والله طيب وما في عليه بس ولد عمتك هذا مغرور
عبد العزيز : طيب الحب يجي من الله وش اسوي يعني
حسن : طيب انت كنت تكرهني
عبد العزيز : ههههه لا تغلط انا ما كنت اكرهك انا ما زلت اكرهك
حسن : هههههههههه ما زلت ها ؟؟ انا ارويك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
والساعه 12 الظهر وصلوا بيت ابو محمد
في الصاله
سمر : مها وش سجلتي ؟؟
مها بدون نفس : ادب انجليزي
سمر : ليش ما له مستقبل
مها : بس انا احبه وما يهمني اذا ما اله مستقبل
سمر : ليش ؟؟ مو ناويه تتوظفين بعد ما تتخرجين ؟؟
مها : اذا تخرجت بفكر
وقطع عليهم كلامهم صوت جوال إرم
إرم لما شافت الاسم استغربت
إرم : مها شوفي من المتصل
مها : طيب ليش مستغربه ردي عليه
إرم ارتبكت لوجود سمر وما حبت تحسسها بشي علشان كذا ردت
إرم : هلا
حسن : هلا والله .. وش اخبارك ؟؟
إرم : بخير الحمدالله
حسن : طيب ما راح تسألين عن اخباري
إرم المستغربه ارتبكت وما عرفت وش ترد خاصه بوجود سمر علشان كذا قامت من مكانها وراحت بره
إرم : وش اخبارك ؟؟
حسن : ههههه بخير دام اني سامع صوتك
إرم متعجبه من طريقه كلام حسن
حسن : طيب ما قلتي لي عجبتك المزرعه ؟؟
إرم : ايه حلوه
حسن : طيب وينك انتي ؟؟
إرم : ليش ؟؟
حسن : بجي لك برويك المزرعه
إرم : شفتها مع مها
حسن : بس اكيد معي غير
إرم : ما عرفت وش تقول لأن هالاسلوب من حسن ما تعودت عليه
حسن : إرم ؟؟ وينك
إرم الي ما تدري وش صار للسانها الي كانت ترد فيه على حسن وتسكته هالمره ما قدرت تتكلم
حسن : إرم ؟؟
إرم : هلا معك
حسن : ليش ساكته ؟؟
إرم : ما عندي شي اقوله
حسن : طيب صحيح كل عام وانتي بخير
إرم : وانت بخير بس انا عيد ميلادي بكره مو اليوم
حسن : ادري بس من اليوم علشان لا احد يقولها لك قبلي
إرم: طيب وش دراك ان عيد ميلادي بكره ؟؟
حسن : في احد ما يدري متى عيد ميلاد خطيبته
حسن : إرم ؟؟
إرم : نعم
صوت من ورى حسن : اقول خلاص ما خلصت مغازل
حسن : ههههه وش تبي ؟؟
عبد العزيز : ما ابي شي بس يا اخي الجلسه بدونك ولا شي وبعدين انت من تكلم ؟؟
حسن : مو شغلك وبعدين مو انت قلت انت تكرهني وش تبي فيني الحين
عبد العزيز : افا احد يكرهك اصلا ما في احد يقدر يكرهك
حسن ويكلم ارم : سمعتي وش قال ما احد يقدر يكرهني وش رايك انتي ؟؟
إرم : ها ؟؟
عبد العزيز : يعني من جد جالس تغازل ؟؟
حسن :إرم حبيبتي بعدين اكلمك باي
إرم : باي
ورجعت إرم للداخل وهي مستغربه من كلام حسن وكلمته الاخير الي قالها تتردد بأذانها
إرم : غريبه وش فيه هذا
مها : إرم وش فيك
إرم : اخوك غريب اليوم اكيد فيه شي
مها : ليش ؟؟
إرم : ما ادري يقول كلام ما فهمته
مها : هههههههههه
سمر الي جالسه معاهم بس ما فهمت شي طلعت بره تتمشى في المزرعه
سمر واهي تمشي صادفت عبد العزيز وكانت اول مره تلاحظه من قريب بس ما عرفته
سمر : انت ولد عمتي صح ؟؟
عبد العزيز بأستغراب : ليش من انتي ؟؟
سمر : انا سمر
عبد العزيز وعرفها : اها ايه انا ولد عمتك
سمر الي عجبها عبد العزيز ودخل مزاجها مووت بس ما كانت تدري انه عبد العزيز كانت تفكره عبدالله الي درس طب مع اخوها
سمر بدلع : طيب انت أي واحد فيهم ؟؟ اكيد عبدالله ؟؟
عبد العزيز أي ما عجبه اسلوبها وجرئتها : لا مو عبدالله عبد العزيز واخليك الحين
واخذ عقلها ومشى
سمر : حسافه ما تستاهلك الغبيه مها
ودخلت داخل وعبد العزيز لسه في بالها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
مها : شفتي سمر الحين ؟؟
إرم : ايه والله ما اعجبتني بالمره قال ايش الادب الانجليزي ما اله مستقبل ما اقول الا مالت عليها وعلى وجهها
مها : ما علينا منها وش فيك جيتي متغيره قبل شوي لما كلمك حسن
إرم ما حبت تقول لمها شي : لا عادي بس استغربت اصلا من اتصاله
مها : اها
إرم : تدرين ان بكره عيد ميلادي
مها : اكيد ادري ومو ناسيه بعد
إرم : بالعاده احتفل فيه مع صاحباتي بس هالمره غير
مها : ليش متحسفه انك جيتي المزرعه ؟؟
إرم : لا والله بالعكس اصلا احلى من مليون حفله عيد ميلاد
مها : على بالي بعد
وسمعوا طق على الباب
مها : ادخل
سمر : انزلوا الغذا جاهز
وقاموا إرم ومها علشان ينزلون تحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
عبد العزيز : حسن وش رايك بعد الغذا نسبح في البركه
حسن : ........
عبد العزيز : حسن ؟؟
حسن : ............
عبد العزيز بصوت عالي هالمره : حســــــــــــــــــن
حسن : زين لا تصارخ اسمعك وش فيك
عبد العزيز : واضح انك تسمعني
حسن : اخلص وش تبي تراك صدعتني
عبد العزيز : اقول وش رايك نسبح في البركه بعد الغذا
حسن : ما ادري
عبد العزيز : انا الغبي الي جالس اكلم واحد مثلك
وقام عبد العزيز من عند حسن وهو حاس انه فيه شي
سالم : وش فيهم الحبايب مش مع بعض
عبد العزيز : اسأل ولد عمتك ما ادري من ما خذ عقله
سالم : من غير الحبيب الغالي
عبد العزيز : ايه والله في هاذي صدقت
حسن : ما راح ارد عليكم
عبد العزيز الي حاب يستفز حسن : لأنك ما تقدر لو تقدر رديت
حسن : لا اقدر بس بصير اعقل منكم وبسكت
سالم : لا ارجوك رد عينا
حسن طلع الم المجلس وطلع بره
سالم وعبد العزيز : ههههههههههههههههه
محمد : حرام عليكم والله طفرتوا فيه
سالم : يستاهل
عبد العزيز : اقول بتسبحون في البركه بعد الغذا
سالم : ايه والله ياريت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
وبعد الغذا عند الحريم
سمر : الا مها وين بتسكنين بعد الزواج
مها : في بيت عمي
سمر : ليه عبد العزيز ما راح يطلع بروحك
مها تنرفزت من طريقتها : لا ما راح يطلعني
وسمعوا صوت جوال إرم وكان حسن
إرم قامت طلعت بره قبل لا ترد
إرم : الو
حسن : هلا
إرم : اهلين
حسن : وش اخبارك ؟؟
إرم :بخير انت وش اخبارك ؟؟
حسن : هههه لا فيه تقدم صرتي تسألين عن احوالي
إرم : علشان لا تقول اني ما سألت عن اخبارك
حسن : هههههه طيب تغذيتي ؟؟
إرم : ايه تغذينا
حسن : انا ما سألت عنهم كلهم انا سألت عنك انت بس
إرم : هههههه طيب ايه تغذيت
حسن : اوكي بس حبيت اتطمن عليك اخليك الحين لأن بروح اسبح في البركه
إرم : اوكي
حسن : الا إرم انتي تعرفين تسبحين ؟؟
إرم : لا ما اعرف
حسن : خلاص تعالي اعلمك
إرم مستغربه : هااا
حسن ضحك على ردة فعلها : هههههه امزح معك لا تخافين
يالله باي
إرم : باي

بنت قطريه 11-12-2006 06:00 PM

نحن بالانتظار بس انتي كل تطولين علينا

بلونه حمرا 11-12-2006 08:22 PM

ياييييييييييييييييييييييييي مره حلو البارت وتسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييين
وننتظر البارت القادم على أحر من الجمر


الساعة الآن 04:53 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM