منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   (( روحــــي فــــداك )) قصة حب كويتية..من تأليفي... (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=91482)

ino 29-05-2008 09:15 PM

http://www.up.qatarw.com/up/qatarw_G043gbt0OD.gif

][ ماشاء الله تبارك الله ][


][ كتآبهـ رائعهـ قصة متميزة ][


][ تآبعي يآغلآ بدايه موفقه ][


][ ودي واحترامي ][


http://www.up.qatarw.com/up/qatarw_G043gbt0OD.gif






ino 29-05-2008 10:00 PM

مشكورة القصة حلوة واايد

هدباء 03-06-2008 03:51 PM

بعد غياب قد عدت لكم

أكيد تأخرت عليكم واااااااايد ولكن

جديدي معي و ما رح أطول عليكم و أتركم مع الجزء الثاني عشر الفصل الثاني

و لكن ردودكم بعد ما تقرونه قبل كل شي

وقت ممتع مع الجزء بأذن الله

تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع

هدباء 03-06-2008 03:54 PM

..".. الجزء الثاني عشر .."..
..(( الفصل الثاني )) ..





http://www.alamuae.com/gallery/data/...fe43c03b66.jpg

صقر لقيته مسقاي ســـم ...
مكسور جناحه من أصحابــه ..
طايح على الأرض وينزفدم ..
ويون من حر ما صابـــه ..
حنيت له يوم يتألــم ..
والدمع قاطر منأهدابـــه ..
أخذت عنه حمول الهــــم ..
عاميـــن أراعيه وأشقا بـــه ..
ويوم طاب طار وماسلـــم ..
قطع وريدي بمخلابــــــــــــــــــــــه..
((الصمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد الموقف))
رفع عينه ابووليد و تعلقت عين جاسم بعين ابوه بصدمة تداخلت لنبضاته و ارتعش جسمه بهزة قويةلكيانه ...
ابو وليد اليما فارقت عينه عين جاسم تم بجمود يناظر عيون ولده و بقت العيون تحادث بعضها بصمتخارق للجدران ...
و الهدوء و حدهيعمر وسط أنفاسهم و دقات قلوبهم
أبرقت عيون جاسم بدموعه الدافية و حس بشوقه لأبوه .. أقترب منه و لمه بقوة يشده لصدره ...
ابو وليد الي خرت دموعه و كل قواه فما كان بيده غير يبادل ولده بمثل ما لمه لصدره .. تعانقوا ليمن شفت القلوب من البعد و الزعل ...
تبعد جاسم و وطى راسه يبوس راس ابوه فكان جاسم أطول من ابوه لطوله الفارغ ...
جاسم :_ يبه رضاك اهو راحتي طلبتك .
ابو وليد :_ ازعل على العالم و لا على ذخري و اسندي و ولدي الغالي .
جاسم الي ابتسم وسط أدموعه :_ الله يخليك لنا يا يبه .
ابو وليد وهو يدخل و يتجدم جاسم :_ امسح أدموعك يا جاسم تراك ريال .
سكر الباب جاسم و مشى ورى ابوه
ليمن وصلوا لصالة و كل منهم استراح بمكانه
ابو وليد :_ اشلون مدبر امورك لحالك .
جاسم :_ الله يخلي نوف ما تقصر .
ابو وليد :_ يبه جاسم اسمعني زين انا عرفت بلي تبي تسويه اليلة و لا تفكر زواجك من بنت عمك اهو سبب رضاي عليك لا بس يا ولدي عمر الظفر ما يطلع من اللحم و انت ولدي و انا ابوك و ان قويت على هموم الدنيا كلها الة هم بعادك عني أنت ضناي و الضنى بعاده صعب باجر لمن تصير ابو رح تعرف معنات كلامي انا جيت اليوم اقول لك الي تشوفه تجدم فيه و عسا كل الخير يكون وياك و ابي فرحك قبل كل الناس اليلة وقفتك ما رح تكون لحالك فتواجدي رح يكون معاك و لكن هشي محد يعرف فيه و ما ابي احد يعرف فيه بوقتها الكل يعرف .
جاسم الي ما وسعته الفرحة :_ ما رح اقول مشكور لان الكلام قليل يبه انا كل حلمي كان اشوفك حذالي بخطوتي هذي .
ابو وليد :_ ما علينا يا جاسم ابيك تسمعني زين و تحط هلكلام براسك فاهمني.
جاسم :_ انت تامر يبه تفضل و مالك الة طيبة الخاطر .
ابو وليد :_ تسلم .. يبه جاسم انت الحين جدامك حيات يديدة و في من بهذي الحيات رح يشاركك فيها بحلوها و مرها بسهلها و صعبها و انت ريال و انت الي ينشد فيك الظهر ابيك تحط بنت عمك بعيونك و تصونها مثل ما تصون حالك و اكثر ما ابيك تقصر عليها بشي و لا تتركها بيوم تشكي الباس هذي باجر بأذن الله رح تكون مب بس حرمتك رح تكون أم عيالك .. أنا ما ودي أوصيك يا جاسم لأني أفتخر فيك و أعرفك أنت قدها و زود بس هذا واجبي أوقف معاك بكل خطوات عمرك .. الي ابيك فيه يا جاسم بنت عمك اكيد حاملة عليك بقلبها بعد كل الي طلع منك لها ابيك تحسسها عكس الي سويته .
جاسم وهو يبوس يد ابوه :_ يشهد الله كل هذا في بالي و مالك الة طيبة الخاطر و ريم بقلبي قبل لا تكون بعيوني و ان ما شالتها الأرض أنا كلي أشيلها .
ابو وليد يربت على كتف جاسم :_ ريحت قلبي و وسعة صدري عسا الله يهنيك بحياتك اخليك انا الحين و تحمل بحالك .
جاسم :_ وين يبه ما شبعت منك .
ابو وليد :_ العمر جدامنا و رح تكون وياي على طول في أمان الله .
مشى ابو وليد و طلع من المزرعة بعد ما زعزع كل القلق و الخوف من قلب جاسم تركه طاير بالفرح .. طلع من الفلة و تحرك للإسطبل الفروس فكان وده بذاك الوقت يطير من الفرح فركب على الفرس المفضل له و تحرك بساحة الفروسية بانطلاق متقن لقيادته بالفروسية المبدعة ...
.................................................. ..................
تحركوا كل من سامي و زياد لحذال الحجر الي كان متراكم على بعضه عند البحر و كل منهم استراح بهدوء و القوا بنظرهم لأمواج البحر إلي كانت تتلاطم و تتحدى الرياح و ترسم أحلى لوحة لمعاني كثيرة ...
اول من تكلم زياد و سامي الي بدى يسمع كل شي من زياد ...
زياد :_ اكيد مب عارف انا من وين اعرفك و لا من اكون و لا شنو ابي منك بس كل الي ابي اقوله لك اهو سؤال واحد .. يرضى قلبك يوم و ترضى انت بنفسك تاخذ شي غيرك ملكه ...
سامي :_ مستحيل .. اكيد ما رح ارضى .
التف زياد ليلتقي بويه سامي :_ انا رح افهمك بكل شي .. انا اكون ولد جيران بيت عمك ابو علي .. احنا بيت ابو مشعل بن فارس .
سامي الي تفاجأ :_ هلاااااااا والله ليش ما خبرتني بالأول تردي عاد دوم علي يكلمني عنك و كان ودي أشوفك بس .
زياد :_ هلا فيك لي الشرف والله .
سامي :_ دام جذي ما رح أسألك من وين تعرفني .
زياد :_ هههههه ريحتني لانة الي ابيك فيه اكبر من انك تعرف اشلون عرفتك .
سامي :_ خوفتني يا اخي تحجى .
زياد :_ لالا لا تخاف و لا شي بس رح اخبرك بشي لازم انت تعرفه قبل الكل .
سامي :_ تفضل .
زياد :_ انا و سارة بنت عمك نحب بعض .
سامي الي انقطع حسه و تعلقت عينه بعيون زياد .. فأنصدم مب عارف شيقول
زياد يواصل :_ عارف انكم لبعض محيرين من الصغر و لكن مب كل شي نبيه نلقاه .. سارة يا سامي ملكت قلبي و انا ملكت قلبها و قلوبنا لبعض و ما يقدر أي احد بهلكون يفرقنا لمن خبرتني بموضوعك معاها صدمتني ما اخش عليك جرحتني اكثر من ما صدمتني لكن مب انا الي اجوف ملكي ينأخذ مني و اتم ساكت .. رح اقولها ولاول مرة اقولها جدام الناس هلبنت الي اهي بنت عمك انا احبها و ابيها ولو خسرتها اخسر حياتي كلها .. فحبيت التقي فيك و ابي اعرف انت لك راي ثاني بموضوعك مع سارة او لا .
سامي :_ صدمتني .
زياد يربت على كتف سامي :_ حاس فيك .
سامي :_ بصراحة عمري ما اعتبرت سارة غير اختي و بنت عمي لكن ابوي الي كان يصر على هذا الشي و يجبرني فيه كل لحظة يحاول يفتح معاي هلموضوع و انا اتهرب و مب عارف ليمتى بتهرب .. يعني حتى لو ما ابيها رح يجبوني عليها لكن وجودك ريحني و الحين معناتها مب بس انا الي ارفض هزواج حتى سارة نفسها انا اوعدك ما رح تكونوا الة لبعض و رح تجوف بعيونك انت الي عليك الحين اذا حاس نفسك مستعد تتزوج سارة فروح اطلبها بالوقت الي يريحك و لكن لا تبطي و الله يجدم لكم كل الخير سارة بحسبة اختي و ما اطلب لها الة كل الخير...
زياد :_ يعني انت ما تحبها .
سامي :_ لو احبها ما كان سمعت الي سمعته مني الحين .
زياد :_ عسا يارب لا يهينك بيوم انت ما تعرف اشكثر رح تكون سبب جمع بين قلبين يودن بعض اكثر من أي شي بهدنيا .
سامي وهو يبتسم :_ نقول مبروووووووك .
زياد الي ادموع الفرح سالت على خدينه ضحك من قلبه :_ لا وين توها الناس بس دام أذنت لنا خلاص قول مبروك .
تعانقوا الثنين بكل مودة .. ارتاح سامي من هلموضوع جزئياً .. اما زياد الي مب عارف شيسوي بعمره ودع سامي و ركب سيارته و من الفرح اتصل لجاسم ...
جاسم وهو ينزل من على الفرس سرع بنزووله و لمن لقى الي متصل زياد شاله بكل فرحة ....
جاسم + زياد بنفس الوقت :_ ألحق يا جسوم .. ألحق يا زيووود .
جاسم + زياد :_ ههههههههههههههههههههههه .
جاسم :_ يلا انت اول أحلق على شنو .
زياد :_ لالا أنت قبل .
جاسم :_ قلت انت أول و خلاص ما في نقاش تفضل .
زياد :_ حاضر عمي زين اسمع خلاااااااااااااااااص بارك لي بتزووج سارة .
جاسم :_ قوووووووووووووووووووول والله .
زياد :_ و ربي الي خلقني بتسعة أشهر أقول لك ألتقيت في ولد عمها و كلمته و طلع اهو نفس الشي مجبور عليها و وعدني انه ما تكون ألة لي .
جاسم :_ عيل مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك .
زياد :_ جسوم لا تصيحني الله يبارك فيك .
جاسم :_ اقووووووول مب بس انت معرس هم انا معرس .
زياد :_ اووووووووب اشلون نسينا اليلة بتروح بيت عمي صح .
تـــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــ ــع

هدباء 03-06-2008 03:56 PM

جاسم :_ اكيد بس مو على جذي انا معرس .
زياد :_ عيل ؟؟؟
جاسم :_ توقع .
زياد :_ يا اخي انا من فرحتي عقلي مسكر يلا تحجى .
جاسم :_ ابوي ياني المزرعة و تصالحنا .
زياد :_ كلللللللللللللللللللوووووووووووووش مب جنة الدنيا صايرة معانا مب علينا.
جاسم :_ ههههههههه أي والله .
زياد :_ زين جسوم اخليك الحين .
جاسم :_ لحظة زياد ابيك اليلة تيي ويانا .
زياد :_ ليش و ابوك و محمد و وليد .
جاسم :_ اكيد بيون بس ابيك انت بعد اشفيك .
زياد :_ و لا يهمك يلا في أمان الله .
جاسم :_ في حفظه ورعايته .
سكروا عن بعض و كل منهم قلبه من الفرح يعمر و الهنى بدرووبهم بعد كل غيوم الحزن الي هطلت بمطرها عليهم ...
.................................................. .............................
بعد صلاة العشى كل من بيت أبو طلال و أبو وليد كل منهم بأستعداد لهليلة أما جاسم إلي مب قادر أشلون يثبت قلبه و نفسه على هذا شي زياد كان عنده بالمزرعة و معاه ليوقف وياه بهليلة ...
جاسم وهو يلف الشماغ على جنب :_ شتتوقع رح يصير .
زياد :_ ما ادري بس اقول اشهلحلا يا ويل قلب ريم لمن تجوفك .
جاسم :_ اقول لا تبدي لي يكفيني حمود الحين لمن ينلتقي بالطريج .
زياد :_ ههههههههه اكيد الاخ احين ضاربها كشخة .
جاسم :_ اقول بلا هذرتك خلنا نمر البيت يلا مشينا .
زياد :_ يلا مشينا .
.................................................. ....................................
هناء إلي بهليلة كانت عند ريم على طلب ريم الخاص ....
هناء :_ ريووم عمري عذبتي قلبي قومي لبسي لج شي ما باقي شي و الناس أيون .
ريم :_ ليش ألبس أنا ما أبي هلجاسم أصلاً ليش أيي لي أهو مو قال ما يبيني خلاص .
هناء :_ قومي زيييييييين بلا هذرج الفاضي عمري كله ما شفت وحدة بيخطبونها تسوي الي تسوينه .
ريم تقوم على حيلها و توقف بويه هناء :_ لأنة هلأنسان جرحني يا هناء تعرفين شنو يعني جرحني و شلون تبوني أتقبل أعيش وياه .
هناء :_ عسا أن تكرهوا شيء وهوا خيراً لكم .
ريم :_ و النعم بالله بس .
تقاطعها هناء :_ لا بس و لا غيره يلا جدامي دخلي بدلي و انا بزهب لج الأكسسوارات و الكحلة .
ريم :_ ماله داعي .
هناء :_ و لا كلمة جدامي .
ريم و اهي تضحك :_ لازم .
هناء :_ جداااااااامي .
ريم :_ زين زين يا مرة ناصر .
هناء :_ حماااااااااارة لا تيبين طاريه فديت قلبه .
ضحكت ريم و ادخلت تبدل أهدومها .. لولوة و اهي تطل على هناء :_ وينها .
هناء :_ تبدل .
لولوة :_ و اخيراً وافقت .
هناء :_ دامني وراها اكيد بتوافق و غصب عنها .
لولوة :_ زين لا تبطون قربوا أيون بيت عمي .
هناء :_ ان شاء الله عمتي لولوه .
لولوه :_ اكيد عمتج تقولينا و غصب عنج .
هناء :_ اقول ذلفي لا اوريج شغلج .
اضحك لولوه و اطلعت من الحجرة لطابق الأول وين ما بيتهم يعمر بروايح البخور و المطبخ مليان من الضيافة الراقية و الديوانية لرياييل مجهزة على أتم أستعدادها
.................................................. ............................
جاسم إلي وصل لبيتهم و كان محمد يزهب السيارة و رنيم معاه
محمد :_ هلاااااااااااااااااا بمعرسنا يااااااااااااااااااااي شو هلحلا .
جاسم :_ ههههههههههههههه اقول وين الأهل .
محمد :_ جوف هلحلا كله هذي أول من تزهب لك .
جاسم وهو يبوس رنيم و يحملها :_ فديت قلبها هذي عمريييييييي.
محمد :_ اوب اوب و ريم شنو .
زياد من ورى جاسم :_ سكرها ذيك القلب و الروح و النفس و كل شي .
محمد :_ ياعينيييييييي.
جاسم :_ بدينا اقول وينه وليد .
محمد :_ عاد هذا الي بيعطلك مسوي له فلم اكشن مع مرته .
جاسم :_ عن اذنكم اروح اجوفهم لا يبطووون .
مشى جاسم لداخل بيتهم و التقى بنوف تنزل من على الدرج .. نوف الي اشهقت من شافت جاسم :_ واااااااااااااااااااااااااااااااااو طالع قمر يا ويل قلبي عليك فديتك تعال ابوسك .
جاسم :_ وا خزياه عيب استحي اقول وينها امي .
ام وليد و اهي تطلع من المطبخ :_ كاني زاهبة باجي اخوك و مرته .
نوف :_ جاسم ابوي اليوم يالك المزرعة .
جاسم بنكران :_ لا ليش تسألين .
نوف :_ اهااا لا بس خبرنها انك اليلة رح تتقدم لريم قلنا يمكن يالك و كلمك .
جاسم وهو يبتسم :_ ياليت يلا خلنا نتجدم و وليد يلحقنا .
.................................................. ...............................
بدور و اهي تحمل جنطتها :_ ياربي الحين نزلة دري بعد الله يعيني .
وليد وهو يلتف لها بعد ما ظبط اشماغه و لبس ساعته :_ و من قالج انتي بتنزلين على الدري .
بدور تناظره بتعجب :_ شتقصد .
وليد :_ ما أكون أنا وليد اذا ما نزلتج على ذراعيني هذول .
بدور :_ لااااااااااا تكفى وليد لا تفضحنا .
وليد :_ مب شغلي حرمتي و كيفي .
بدور :_ وليد .
وليد :_ و لا كلمة .
بدور :_ زين انا وايد صايرة ثقيلة هليام بسبب الحمال .
وليد :_ و انا صاير اشطولي و قوتي يلا جدامي قربي احملج .
بدور :_ ماكو .
وليد :_ تتحدين .
بدور :_ ما اقدر .
وليد :_ عيل يلا و لا كلمة .
قرب منها و حملها و اهي من حركاته هليام خشت ويها بصدره .. وليد :_ لا تقلبين لي اشماغي .
بدور :_ انت الي تبي تحملني تحمل .
وليد :_ اكيد بتحمل لانج انتي بتظبطين اشماغي بعدين لمن انزلج .
اطلعوا من الغرفة و حمدة ربها لمن بدور لقت الكل طلع و نزلها على راحة على الدري .. أول ما نزلوا ناظرته بدور :_ يلا نزلني .
وليد :_ عاجبتني السالفة خلينا لسيارة .
بدور :_ حريمتك يلا نزلني .
وليد :_ لا .
بدور :_ و الله ابجي عليك الحين يلا تكفى لا تحرجني .
وليد وهو يضحك نزلها على راحة ... و مشت بدور و مسكها وليد :_ وين وين ظبطي اشماغي ..
التفت له و عدلته له و اهي تظبطه من جدام قرب و باسها ...
بدور :_ وليييييييد .
وليد :_ عيونه .
بدور :_ و الله اصبر .
ضحك عليها و اطلعوا متشابكين اليدين و مشوا لسيارة متحركين لبيت ابو طلال .. و ين ما الفرح يسري معاهم و يزف احلى معرس لبيت عروسته
.................................................. .............
ببيت أبو طلال وين ما كان الكل مستعد و فراس و طلال و ناصر مع ابو طلال بالديوانية لرياييل .. أستأذن ناصر ليقوم يشوف ريم أخبارها ....
طلع ناصر و صعد لريم بغرفتها ما كان يعرف أن هناء عندهم و مع ريم بغرفتها فتح الباب بدون ما يدقه و يعلن قدومه .. وين ما كانت ريم تبدل و هناء عند المنظرة تكحل عينها و شالها على كتفيها و شعرها كله مفتوح بطريقة رووووعة ...
ناصر وهو يدخل :_ وين عروستنااااااااا .
و تستوقف الأنفاس لمن لفت هناء ولقت الي بالدار ناصر اما ناصر الي من حلى هناء تم مندهش و نسى انه لازم ينزل عينه ... هناء بلمح البصر لفت ويها و رفعت الشال تغطي شعرها .. انتبه ناصر و وطى راسه :_ السموحة بس حسبت ريم لحالها .
هناء و اهي بتطير على حلاة ناصر اليلة :_ كل واحد بس اهي تبدل داخل .
ناصر :_ اذا اطلعت خبريها اني ابيها انتظرها بصالة اهني فوق .
هناء :_ من عيوني .
ناصر بجرئة :_ تسلم لي عيونج .
سكر الباب و طلع و هناء قطت بعمرها على سرير ريم و اهي تنهد متى أتيي ليلتهم و تتهنى ويا هلحلا كله
اطلعت ريم و اهي ترفع شعرها انتبهت لهناء ...
ريم :_ اشفيييج .
هناء :_ سكتييييييي يا معودة دخل عمج هلقمر بالغلط يحسب انتي لحالج .
ريم و اهي تلتف لهناء :_ شنهوووووو حلفي شنو صار .
هناء :_ صار الي صار يا ويل قلبي طالع اينن اليلة اااااااااااخ متى تيي ليلتنا .
ريم و اهي تلف ويها عن هناء و تكمل لبس الأكسسوارات :_ اشلج بالبلاوي خلج مرتاحة و كملي دراستج .
هناء :_ ان كان زواجي من هلقمر بلوة و الله ابيها و احلى بلوة بس اقول ابي اجوف انا ولد عمج يصير .
ريم :_ و اشلج فيه .
هناء :_ شنو اشلي فيه ريل ارفيجتي و ولد اخو ريلي اشلي فيه .
ريم :_ لااااااااا مصدقة لي عمرج بعد اقول ذلفي عني لا تزيديني هم فوق همي.
قامت هناء و تحركت ناحية وين ما ريم واقفة و لمتها من ورة ...
هناء :_ ربج يا ريوووم ما يقدر و يكتب شي الة له حكمة فيه و يمكن الي ما تبينه الحين باجر يكون اساس حياتج و بدونه ما تقدرين تشوفين هدنيا بحلاها خلي أملج بربج قوي و لا تعصبين الأمور .
ريم و اهي تلف لهناء و تلمها :_ فديت قلبي الثاني انا احبببببج هنووووووي .
هناء :_ و انا اكثررررررررررررررررررر .
.................................................. ...............
ببيت ابو وليد كان ابو وليد زاهب وهو واقف بغرفته بالطابق الثاني وقف عند البلكونة يناظر السمى .. رفع عينه و قلبه و روحه و دعى من ربه يسعد ولده و يحقق له كل مناه و يبعد عنه كل شر و أذية و طى راسه بدموعه و لكن مسحهم و طلع من غرفتهم و نزل لطابق الأول و طلع ركب السيارة و توجه لبيت أخوه أبو طلال إلي بوجوده رح يصدم الكل ....
.................................................. ........................
وصلوا سيارة جاسم و معاه زياد و سيارة محمد و معاه نوف و امه و سيارة وليد معاه بدور و بنتهم رنيم و بركنة كلهم عند بيت أبو طلال ...
هناء :_ ريووووووووووم اوصلوا بيت عمج والله لأجوف هلمعرس تعالي زين وريني اياه .
اشتعل قلب ريم من داخلها احساس غريب احساس يجبرها تمشي لعند وين ما هناء واقفة لتجوف جاسم .. و لبت هرغبة الي في احساسها و تحركت لعند هناء .. هناء :_ ويييييينه بسرعة اشري لي عليه .
ريم الي المحت جاسم بوسامته و شاحت بنظرها بسرعة و اهي تبتعد عن الدريشة :_ الي نزل من السيارة السودة الكزز .
هناء :_ واااااااااااااااااااااااااااي ايييييييييييييييييييييييين ياليت القى مثله ريل يا بختج يا ريوووووووووم .
ريم :_ والله صعب علي اقرر اشي هذا ما ابيه .
هناء :_ ريييييييم اشقلنا .. و تسكت هناء و اهي تشهق ...
ريم :_ اشفيج .
هناء :_ نسيت اقول لج عمج قالي اقول لج اول ما تبدلين انه ينتظرج بصالة اهني فوق .
ريم :_ حلفيييي ياوييييييلج هذا يعصب واايد لمن ينطرونه ما يحب يصبر .
هناء :_ يمممممممه شهلورطة .
ريم :_ ما عليج انا احلها بس ثواني اجوفه و أييج .
هناء :_ أوكي .
اطلعت ريم و لقت ناصر بينزل على الدري ...
ريم :_ عمي .
ناصر :_ توه ما نور المكان توج صاحية تيين لي .
تـــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــ ـــــع

هدباء 03-06-2008 03:58 PM

ريم :_ كنت ألبس .
ناصر :_ اجوووووف اشهلحلا زين بخبرج بشغلة بسيطة .
ريم :_ شنو .
هناء :_ ترى يا ريم جاسم رح يجوفج اليلة و رح يقعد معاج .
ريم و اهي ترفع عينها بعين عمها :_ ليييش .
ناصر :_ هذا طلبه حاب يجوفج .
ريم :_ ياربيييييييي ليش يصير معاي جذي .
ناصر :_ بلا هلحجي و الي طلبه جاسم ماهب عيب كل واحد يبي يتعرف على الي رح يعيش وياها قبل لا يتم كل شي رسمي و هذا من حقه يطلب مثل هشي .
ريم و اهي توطي راسها :_ عمي انا خايفة .
ناصر سحب ريم و لمها عند صدره :_ دام عمج معاج و انتي ابحضنه محمية لا تخافين و لا تحاتين الي كاتبه الله رح يصير .
ريم و اهي تبجي :_ بس انا ما ابيه افهموني ما ابيه .
ناصر وهو يحط اصبعته على ثم ريم :_ اووووووش اشقلنا هذا قسمة و نصيب و هذي كتبتة الله لازم ما نعترض عليها يلا قوي نفسج و انزلي تراهم أوصلوا .
ريم و اهي تبتعد عن صدر عمها و تمسح ادموعها :_ ان شاء الله .
تركت عمها و مشت مثل الياهل المهموم من صغره لدارها و نزل ناصر وهو يتمنى بس توافق و تعدي هليلة على خير بس حماس زاد و فرحته كبرت لمن عرف هناء بهليلة ببيتهم
تحت بديوانية الرياييل وصلوا كل من وليد و راه جاسم و بعده زياد و محمد و أول من رحب فيهم طلال .. و قام الترحيب بيهم لقلوب طيبة و مودة تجمعهم و الكل قلبه مشدود لهليلة يا محلاها اشلون رح تجمع احلى شملين انتظرو كل العيلة جمعهم و لكن الغريب هشملين هل رح يقبلون و يشتاقون لجمعهم كثر اهلهم
عند الحريم
أوصلوا و من فتح الباب لهم لولوة و قام الترحيب عند الحريم و من بعدها تحركوا لصالة الثانية الي على اليسار الي منيرة بأكمل و أفخم الأنارة و الأثاث ...
أم طلال :_ تفضلوا يا يمه حياكم البيت بيتكم و هذي الساعة المباركة يوم أنكم وطيتونا ببيتنا و الله نورتوا يا أم وليد .
أم وليد :_ أنور نورج يا أم طلال ولو لا تزعليني عليج يا وخيتي و حنا أهل كلنا واحد ما بينا كلافة .
أم طلال :_ من أصلج و طيبج يا أم وليد .
لولوة إلي حذال نوف كانت قاعدة .. تلقتها نوف لتسأل عن ريم ...
نوف :_ لولوووووووه وينها ريووم .
لولوه :_ فوق معاها هناء تجهز حالها .
نوف :_ يا ويل قلبي على حرمت اخوي انا .
لولوه :_ تصدقين عاد نويف خاطري اتزوج مب بس ريووم .
نوف :_ طاع هذي اقول ثقلي لج اشوي .
لولوه :_ ااااااااه يا حظي القرد انا .
عند الرياييل وين ما كانوا بجمعتهم و بسوالفهم
وليد وهو يحسب جاسم :_ ها شنو جاسم الحين .
جاسم :_ لا وين توها الناس اصبر اشوي .
وليد :_ على امرك بعد انت المعرس و لازم نحترم أوامرك .
ناصر :_ هي هي انتوا اشفيكم اتساسرون ما تدرون انه عيب و انا مالي حشيمة بينكم .
وليد :_ هههههههه الله يهداك لا نتساسر و لا شي بس أسأل معرسنا جان نبدي بطلبنا قال توها الناس .
ناصر :_ أي نعم توها اناس اصبر علينا يا اخي اشفيك .
فراس :_ محمد وينه عمي ما نجوف معاكم .
سكت كل من ناصر و وليد و جاسم و محمد
محمد الي توهق اسبقه جاسم بالحجي :_ الوالد الله يسلمك مشغول بس ان شاء الله ما يبطي بجيته .
الكل بدى يناظر جاسم بأستغراب ليش جاسم يحط نفسه بورطة جذي دام ابوه ما بيي معقولة في شي و حنا مب دارين
محمد :_ ان شاء الله خير .
.................................................. ..........................................
ريم و اهي اجهزت على كل الأستعداد باجي تنزل و تكون بوسط بيت عمها
ريم :_ والله خايفة هنووي .
هناء :_ يلا بلا دلاعتج جدامي .
ريم و قلبها بدى يدق بدقات متسارعة ما تدري اشلون توقفها و تهديها مسكت جلابيتها الهادئة إلي كانت بطولها مثل فستان عروس و لايقة عليها ارفعتها بيدها و اطلعت مع هناء .. انزلوا اثنتين و ريم شابكة يدها بين هناء
هناء تهمس لريم :_ فجي يدج عاد لا تفضحينا جدام بيت عمج .
ريم :_ مو قادرة احس روحي بطيح عليج الحين .
هناء :_ اسم الله عليج فيني و لا فيج بس انتي ذكري الله و كل شي رح يكون ابخير بأذنه .
ريم :_ لا ألاه ألة الله .
انزلوا من الدري و توجهوا لصالة وين ما كان كل من الحريم مجتمعين .. الصالة كان لها عتبتين لتنزلينهم و تدخلينها ...
ريم :_ احس اريولي بتنشل .
هناء :_ يلا انا معاج و ربي معاج يلا ريووم عمري لا تخافين فديتج .
تقوت ريم و انزلت و ادخلت لصالة و بانة بشكلها إلي لفت انتباه الكل و نوف الي تخبلت على حلاة ريم و نعومتها ...
مشت بهدوئها و كأنة ملاك يزفها حلاها و يحاوطها من حولها ليمن أوصلت لأم وليد .. و أستقبلتها أم وليد بالأحظان إلي لمتها لصدرها بلمة حنان ...
هاج قلب ريم من هلمة و من صدر هلأم الحنون و أبرقة عيونها بالدموع الدافية لطيبة مرة عمها و قلبها الكبير الصابر المتحمل رغم كل الي تلقاه بهدنيا
ام وليد :_ هلا يا يمه يا نور عيوني اشلونج عساج بخير فديت قلبج يا يمه ربي يحميج و يصونج .
ريم بطيبة قلبها :_ انور نورج يا يمه و انا ابخير نسأل عنج و عن حالج دوووم و يخليج انتي يا يمه طول العمر لنا .
المعت عيون ام وليد لطيب ريم و قلبها الحلووو و من كل قلب فرحة و اهي تجوفها انها رح تكون لولدها و نور عمرها جاسم الغالي " ما في احلى من فرحة الأم لمن تلقى أحلى عروس تحمل هطيب كله تلم ولدها على صدرها و تشاركه بهدنيا بحلوها و مرها " ....
تلقتها من بعد ام وليد بدور و استقبلتها بدور بأحلى استقبااااال ...
ريم المحت رنيم بحظن امها :_ اشلونج يا حبوبة وحشتيني واايد .
رنيم :_ انا بخير بس ريم بسألج صج انتي رح تكونين حرمة عمووه جاسم .
الكل ضحك على كلام هلبنت الدلوعة و ريم المعت عينها لمن اسمعت هلكلام تقربت و باست جبين رنيم :_ الي يكتبه الله حبيبتي يصير .
و من بعدها توايهوا كل من ريم و نوف الي كانوا احلى علاقة بنات عم و بحسبة الخوات .. من بعدها مشت لوين ما رح تقعد و اهي تحس طيبة بيت عمها هدأت من اعصابها اشوي و ريحت نفسيتها
.................................................. ..............
بهلحظات وصل ابو وليد عند بيت أخوه و ركن سيارته و نزل بقى واقف وهو يعد الدقايق وشلون رح يواجه اخوه ناصر الي حمل ذنب مو ذنبه
بين ما كان الرياييل بضحكهم و سوالفهم
وليد يهمس مرة ثانية لجاسم :_ شنو الحييييين .
جاسم إلي حس ابوه تأخر فرد على وليد :_ اصبر بعد .
وليد :_ ليمتى أخرنا اناس اموت و اعرف اشتنطر انت .
و يقطع كلامهم دخول ابو وليد عليهم من الباب الخارجي لديوانية
ابو وليد :_ السلام عليكم ...
الكل يرفع نظره لداخل و ينصدمون و اكثرهم ناصر
جاسم يبتسم و يهمس لوليد :_ هذا الي ناطره و من دونه ما يتم شي .
وليد بأستغراب :_ يالخوان يعني عندك علم و إدراية .
جاسم :_ ههههه .
قام الترحيب بأبو وليد و لمن وصل لناصر الكل أنشد للموقف .. و رجف ناصر من هلحظة .. ابو وليد بشوق لاخوه لمه بكل حنان :_ هلا والله بناصر اخوي اشلونك عساك ابخير .
الكل اندهش و ناصر مستغرب اكثرهم .. لم اخوه بالمثل و رحب فيه و الكل قعد بمكانه .. جاسم :_ الحين يا اخوي تقدر تتكلم .
وليد :_ تتغشمر ويا ويهك دام الحاكم وصل رئيس الوزراء ماله معنى و لا كلمة ...
جاسم :_ هههههه يا عيني .
محمد يقرص وليد :_ وليدوه شقاعد يصير انا كلش مب فاهم شي مخي مسكر يا خي بليز فهموني جسوم يقول ابوي ما راح له و الحين ابوي ايي اهني .
وليد :_ جسوم عرف يلعبها صح و نكر ان ابوي ما راح له .
محمد :_ يا عيني على الخوان يصبر لي بس يصدمنة جذي الحين الله يعين انويف و امي لمن يعرفون .
وليد :_ زين اوصصص بسك من الهذر باين الوالد بيدخل بالموضوع .
محمد :_ يا ويل قلبي قول ان شاء الله .
وليد :_ على شنو .
محمد :_ انت قول .
وليد :_ ان شاء الله .
محمد :_ من هذا لخوك المسجين حمود شحليلاته تيي ليلته و يتهنى .
وليد :_ مالت عليك اثقل لك اشوي .
محمد :_ ان شاء الله عمي .
ابو وليد بكلامه يترك للكل يسمعه :_ طلبناك اليوم يا ابو طلال و بقلبنا حاجة و عسا يارب ما تردنا .
جاسم المعت الدمعة بعيونه و هاج قلبه مع كل كلمة ينطقها ابوه .. زياد الي انتبه لجاسم و مسك على يده :_ خلك قدها كلنا معاك و حتى ابوك الي تمنيته يكون وياك ما خيبك لمن طلبته .
ابتسم جاسم و تم يحضر هلحظة بكل دقايقها و تفاصيلها الي تخط له حيات الله العالم وحده شرح يكون فيها و مخبى بزواياها
ابو طلال :_ ما عاش الي يردك يا اخوي مالك الة طيبة الخاطر انت بس سم و الباجي على الله بأذنه .
ابو وليد :_ تسلم من أصلك يا ابو طلال حنا اليوم جينا نطلب على سنة الله و رسوله بنتك الله يحفظها و يحميها ريم لولدنا جاسم .
سكر عينه جاسم و قطع سمعه يبي يحتفظ بهلكلمة الي ترددت بأذنه ((نطلب على سنة الله و رسوله بنتك الله يحفظها و يحميها ريم لولدنا جاسم .. نطلب على سنة الله و رسوله بنتك الله يحفظها و يحميها ريم لولدنا جاسم .. نطلب على سنة الله و رسوله بنتك الله يحفظها و يحميها ريم لولدنا جاسم )) ...
حس الدنيا مب واسعته و كل من حوله يوقف معاه بما تمناه و لكن طلب من ربه ريم تكون وياه و ما تخيبه رغم عارف ردة فعلها
الكل هاج قلبه بالفرح ليشتعل شمعة بقلوبهم و ناصر و زياد و وليد و محمد و فراس و طلال كل منهم رسمت البسمة على محياهم ....
ابو طلال :_ و حنا على سنة الله و رسوله يا ابو وليد عطيناك .
جاسم انزلت دمعته الي حبسها و وطى راسه و مسحها من الفرح ..
ابو وليد :_ نقول مبروك يا اخوي .
ابو طلال :_ ولو اكيد تقول .
و كل من قام يبارك لبعض و اما جاسم الي الكل شاركوه بهلحظة و كل من بارك له و اولهم زياد ...
زياد وهو يلم جاسم له بلمة أخوة و احلى ربع من الصغر :_ يا بعد قلبي يا جسووم الف الف مبرووووووووك و عقبال كل الفرح بحياتك اجوفه تتهنى بدنياك يا رب يا احلى خوان و نذل .
جاسم وهو يبجي ضحك من قلبه :_ هههههه فديتك زيوود من هذا لك .
زياد يهمس لجاسم :_ أوششش لا تفضحنا .
محمد :_ درينا درينا ما يبالها .
و من بعدها ناصر عمه إلي لمن لمه ما فج منه :_ فديييييييييتك يا متعبني بحياتي كلها و اخيراً صرت معرس يا حليلاتك ربي يوفجك جسوم و يحميك بعيونه الي ما تنام و يهنيك مع ريم و يسعدكم العمر كله .
محمد وهو يناظر جاسم :_ و اناااااااااا نسيتيني يا الخاااااااااين ماعليه يا خاني العشرة .
جاسم :_ افا عليييييييك تعال المك يا احلى فضولي بالعايلة و احلى من مأذيني بحياتي .
محمد :_ تتمنى انت .. و تحرك لم اخوه و من الفرح بجى بدموعه ...
محمد :_ نذللل و رح تذل نذل جذي بجيتني .
و ضحكوا الكل على هلأخوين الي حملوا كل معاني الأخوة .
وليد :_ احم احم اجوف ابو خالد مب امفيس .
تـــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــ ــــــــــــع

هدباء 03-06-2008 04:01 PM

جاسم :_ بسكم علي فديتك تعال زين المك .
و كل منهم بارك له و بالأخير باس راس ابوه و لمه ...
ابو وليد جدام الكل يمسك بكتافين جاسم :_ انت اولدي و مالي غنى عنك و عسا يارب يهنيك بدنيا مع بنت عمك و ماله داعي اوصيك يا لغالي انت قدها و اقدود .
جاسم :_ تسلم يبه وقفتك هاي وقفة غالية علي ولو اقدر اردها لك رديتها و اضعاف .
ابو وليد :_ تقدر و تسوي اضعافها لمن اجوف الفرحة بمحياك و محيا ريم الغالية .
جاسم :_ انت تامر يبه و لك ما طلبت .
ابو طلال :_ يبه طلال انشد خواتك يزهبون الضيافة .
طلال :_ تامر يبه .
و تحرك طلال و طلع من الديوانية من الباب الداخلي و دخل بالصالة الأولة و سوة مسكول للولوه و شيخة و تحرك للمطبخ ...
محمد وهو بالديوانية سوة مسكول لنوف على الوعد عشان يبدون يتكلمون .. نوف و اهي تنقز مع المسكول :_ يمه يمه طرش حمود مسكول .
ام وليد :_ ان شاء الله يمه .
نوف و اهي تقرص بدور :_ يا ويل قلبي بمووت انا فديته جسوم الحين طاير من الفرح .
بدور :_ هههههه ربي يسعده والله ريم خوش بنت و زين كله و الحلا الله يهنيهم يارب .
نوف :_ الله يسمع منج .
ام وليد :_ أي يا ام طلال لي طلب و ما ودي ترديني .
التفت ريم لامها و مرت عمها و بدى قلبها يدق و الكل سكت يترقبون الكلام حتى لولوه و شيخة نسوا طلال الي بالمطبخ ينتظرهم
ام طلال :_ حاشاني اردج يا ام وليد لج ما تطلبينه انتي امري .
ام وليد :_ كلج كرم و اطيب يا ام طلال و هذا الي عهدتج عليه .. حنا اليوم يا ام طلال (( رجفت ريم و مسكتها هناء )) نطلب منج بنتج الغالية ريم حرمة لولدنا جاسم .
ريم بقهر تهمس لهناء :_ ما أبيه .
هناء :_ أوووش صلي على انبي و ذكري الله .
نوف و اهي تهمس لبدور :_ ودي اقوم أيبب الحين .
بدور :_ يمه منج ركدي اشوي لا تفضحينا .
ام طلال :_ هذي الساعة المباركة يوم أني اجوف بنتي و حشاشة يوفي بحماية جاسم ولدنا و حنا ما نردج في اطلبج يا ام وليد .
ريم :_ ياربي و لا كأنة لي راي انا .
هناء :_ ريوم عمري انتي تعرفين بواقع زواجج من ولد عمج انه وصية و لازم توافقين لا تعقدين الأمور .
هل الحزن على قلب ريم و اجتاحه بجنوده و لكن هل الحزن رح يبقى وياها هليلة باكملها ام من في رح يبادله بالفرح ليعمر بخفوقها
(( قدرة ربنا كبيرة و ما حد يعجز من الأمل فيه ))
ام وليد :_ بالمبارك يا ام طلال .
و كل من الحريم قام اليباب عندهم و طلال الي بالمطبخ لمن سمع رفع دشادشته و قام يرقص و تدخل عليه لولوه ...
لولوه :_ هي انت يالمطفوق اشفيك .
طلال :_ ها بشري وافقة ريم .
لولوه :_ اهي لا قالت أي و لا قالت لا و ساكتة و كل شي تام ابخير بس و علا قلبي احس بداخلها قهر .
طلال :_ لا تقولين جذي بس انا تخبلت بيبابكم فكرت اليلة عرسي مب عرس ريووم فديتها .
لولوه :_ زين بسك اخبال شمقعدك اهني .
طلال :_ لا و امسوية لي حالها ناسية نبي الضيافة .
لولوه :_ اوب اوب اشهنسية زين اوكي الحين ازهبها بس كاهوا الحلويات زاهبين تقدر تاخذهم لديوانية .
.................................................. ........................................
بالديوانية عند الرياييل
جاسم برجوليته :_ عمي .
ابو طلال يلتفت لجاسم :_ لبيه و انا عمك تامرني بشي .
جاسم :_ لي طلب ما ابيك تردني فيه .
ابو طلال :_ امر يا وليدي .
جاسم :_ بس ودي لجوف ريم .
الكل ناظروا جاسم و ابتسم ناصر من قلبه .
ناصر :_ ماله داعي لك ما تطلب هم انا عمها .
ابو طلال :_ ههههههه حسبي الله على بليسك يا ناصر بس مثل ما قال ناصر يا جاسم لك ما تطلب البنت صارت من حلالك .
ناصر :_ ناخذ لك درب .
جاسم :_ الي يجوفه عمي ابو طلال .
ابو طلال :_ ناصر خذ له درب و خبر الحريم و عطي ريم خبر تزهب حالها .
مسك جاسم يد زياد من الفرح وهو يناظر زياد :_ مب عارف اشلون بقابلها .
زياد :_ قوي قلبك و هنيا لك .
جاسم :_ تسلم .
ناصر يدخل على الحريم :_ أحم أحم يالله .
أم طلال :_ حياك ناصر ماكو غريب .
ناصر :_ الله يحييج و يبقيج يالغالية بس بغيت ريم من بعد أذنكم .
ريم دق قلبها و ناظرت هناء :_ هنوي اكيد هلجاسم يبي يجوفني .
هناء :_ قوي قلبج و لا تخافين يلا قومي .
ريم :_ تكفين ابيج وياي .
هناء :_ ريوم اشفيج عيب اهو يبيج ما يبيني انا يلا جدامي قومي زين عمج ينطرج .
ريم :_ ادعي لي .
هناء :_ ربي وياج ان شاء الله و قلبي معاج .
ابتسمت ريم غصب بلي فيها و مشت لعمها .. اخذها عمها لصالة الأولة
ناصر :_ ريم لبسي لج غطى على راسج جاسم يبي يشوفج .
ريم :_ يصير لا .
ناصر :_ اوصصصصص و لا كلمة ريم ذكري الله يلا تزهبي و انا اناديه يدخل اهني بصالة بس سكروا الستارة الفاصلة عشان الحريم ما ينكشفون لمن يدخل جاسم .
ريم بألمها :_ ان شاء الله .
ناصر وهو يدخل الديوانية و يفز قلب جاسم :_ حياك جاسم تفضل .
جاسم وهو يناظر كل من زياد و وليد و محمد
وليد :_ يلا روح و يهنيك ربي .
محمد :_ جسوم ادعي لي من هذا لي .
زياد :_ هههههه موفق يالغالي .
ناصر يهمس لجاسم :_ اعنبوا بتدخل الحرب يلا تفضل .
مشى جاسم بخطواته و المعت بملامح ريم بذاكرته من لمن التقى فيها بالمستشفى و تدافعه احساس غريب نفسه نفس الاحساس الي يجتاحه كل ما يهل طاري و ذكرى ريم على باله
وصل لصالة و لقى ذاك الملاك إلي كل يوم يمر بطيفه على باله و لكن اليوم جدام ناظره مهاب طيف او سراب او حتى حلم يتلذذ فيه
اتركه ناصر و تركوا الجو لهم لحالهم
ريم تحسست لدخول احد و ارفعت عينها .. ناظرها جاسم و قلبه بدى يدق مثل دقات ريم الي تخفق بسرعة و كأنهم يتشاركون بالدقات و السكوت و النظرات
ريم و أهي تناظر حلا هلأنسان و دقة وسامته عيونه الي تلمع حست بالخجل و وطت راسها
جاسم وهو يتقرب ليقعد :_ اسلام عليكم ...
ريم بحزنها ناظرته و كأنها تطلب منه يرحمها ولو انه اخر واحد من تطلب منه الرحمة على حالها :_ و عليكم السلام ...
ترنم صوتها بأذنه و هاج قلبه لها و المعت عينه لمن تحسس لنبرة الحزن و الرجى بصوتها
جاسم وهو يناظرها مب قادر يستوعب اشلون هلأنسانة تزداد حلى يوم عن يوم و كل ما يلتقي فيها تملك سحر عجيب لتعطيه القوة بهلحيات :_ ريم ما طلبت اجوفج لأتعرف عليج كل زوج يتعرف على زوجته بحياتهم و عشرتهم و لكن انا طلبت اجوفج ابيج اليوم تسمعيني و تكفين لا تمنعيني من الحجي و تصدين عني الكل ما فهم موقفي و الكل كان ضدي حملت اكبر همومي و ما رجيت من الغير يحملها معاي .. تحديت كل شي و لكني عرفت الأهم إلي لازم أوصل له رضا ربي علي و رضا اهلي قبل كل شي .. لا تحسبيني جاهل و مب عارف اني لازم ارضي يديتي و يدي بقبرهم بس بسألج يا ريم أنتي تبين ارضاهم و لكن انج تنجبرين على شي ما تبينه صعب او لا ...
اندهشت ريم من جاسم و ارفعت عينها تناظره و عجز اللسانها عن الكلام
جاسم :_ تكفين جاوبيني لا تسكتين .
ريم :_ اكيد اصعب ما بدنيا تكون مجبور على شي ما تبيه و مالك بأرضه .
جاسم :_ أنا عانيت و صبرت يمكن تهورت و تسرعت ما حسبت احساب لخطواتي و لتهوري و لكني ندمت ماهب عيب نغلط و نتسرع و لكن العيب نغلط و ما نندم و لا نتعلم من غلطنا .. ريم لا تحسسيني بالذنب انا ابي اوفي لج بوعدي هذا و سمعيه مني قبل أي كلمة رح اقولها لج .. وعد مني لج طول العمر احميج و اصونج و اكون لج الأمان و المرسى أكون من يحس فيج و يخاف عليج قبل أي مخلوق بهدنيا و احطج بعيوني و احرسج اكثر من حالي و هذا وعدي طول العمر لج و ربي يشهد علي ...
ريم :_ جاسم .
اهتز قلبه لمن سمع اسمه على لسانها :_ لبيه .
ريم :_ ما حد عرف يرحمني و لا حد منكم سمعني بيوم اسمحلي اشكي لك ولو انت مب من تمناه قلبي .. انا يا جاسم عشت عمري ابني احلامي من صغري مثل أي بنت و اعيش وياها و انتظر لحظة تحققها لأفرح بفرحها و أتحسس بوجودها و تحققها لي عشت بهدنيا بقلب طيب و قوي يصبر و يتحمل و ما يطلب الة رضى ربه و لكن مب عارفة ليش تجازيت بهذا كبرت حسبت اني بحقق اول احلامي الدراسة و لكن وصية يدي و يدتي اكبر ما دمرني و ضعفني من اداخل هزني بقوة و انا الي كنت ما انهز و لا اعرف لضعف مكان فيني و بقلبي .. انجرحت و تألمت و محد سمعني بجيت و محد مسح لي ادموعي و واساني .. و لكن رضيت بقسمة ربي و قبلت المكتوب لانة هذا قدري و لكن ييت أنت بساهل بخبر سفرك و قسمت القلب نصين انا شنو ذنبي لألقى كل هذا ممكن تقول لي شنو ذنبي و صبرت و ما قلت شي و الحين تقول لي لا تحسسيني بالذنب اذا ما حسستك انت .. انت الي جرحتني احسس من قولي احسس من .. الي صابك جزء مني الي صابني انت انجبرت على شي ما تبيه مثلي و لكن انجرحت مثلي لمن انت سويت الي سويته لي ....
جاسم :_ ريم كل منا مجروح و كل من له ألامه ولكن ممكن طلب .
ريم :_ جاسم تعبت انا تعبت ما اقدر اوعد و لا اعطي تكفى لا تعذبني ابي بس ارتاح تكفى بس ارتاح ما ابي غير هشي .
جاسم :_ لا ريم انتي تقدرين تعطين و توعدين تقدرين تكونين ريم الي لمن لقيتها جفت بعيونها القوة و الصبر الطيبة و العطى الحب و احلى ما يتصف فيه القلب .. صدقيني انا واثق انج اقوى مني و انا ما املكت هلقوى الة منج تكفين علمتيني القوة لا تخيبيني و تفقدينها انتي طلبتج خلينا نكون لبعض لأني و من دون مجاملة أنا يا ريم ...
رفعت ريم نظرها :_ انت شنو .
جاسم :_ انا يا ريم ابي ارضي يدي و يدتي و فرحج و رضاج و مسامحج لي اهو الي بيرضي يدي و يدتي و ابوي.
ترددت هلكلمة بأذنها و أجتاحت قلبها و هزته و حست بالدنيا تحملها لعالم ثاني و حست بقلبها يحمل اكبر رضى لهلأنسان بس اشلون اهي ما تبيه
رفعت راسها و لمعت عينها بالدموع ...
ريم :_ يمكن اكرهك و ما ابيك و لكن قلبي راضي بنصيبي .. بس ابيك بشي واحد ما ابي غيره .
جاسم :_ لج ما تطلبينه .
ريم :_ كافي جروح انجرح قلبي منك لا تجرحني اكثر لأني تعبت و ما عدت أتحمل اجروح كثر اجروحي .
جاسم ما مسك دمعته بهلحظة و نزلوا على خدينه :_ جرحج اهو جرحي و انا ما بكون الي اجرحج انا بكون الي يداوي هلجروح وعد مني .
ريم اتركت العنان لأدموعها :_ تسمحلي ابجي لو هذا بتمنعني منه لأني اعرفك أناني .
جاسم يناظرها :_ اكثر ما يريح الأنسان ادموعه اشلون احرمج منها بس سمحي لي أستأذن تحملي بحالج كثر املج بربج كبير ...
ريم إلي حست اشلون يروح وهو توه صار معاها و حست لأول مرة تلقى لقلبها أنسان يسمعه و يشاركها بحزنه :_ بس .
جاسم يلتفت لها بعد ما قام :_ بس شنو .
ريم :_ لا و لا شي .
جاسم وهو يبتسم لها :_ لا تخشين شي بس شنو .
ريم :_ قلت لك و لا شي .
جاسم :_ سمعت انج عنيدة بس لا تفكرين تعندين علي .
ريم :_ عليك انت بذات رح اكون اقسى عنيدة .

تــــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــع

هدباء 03-06-2008 04:03 PM

جاسم :_ تتحدين .
ريم :_ اذا تقدر اكيد .
جاسم :_ عيل هذي قعدة ما رح اقوم الة قبل ما تقولين لي بس شنو .
ريم تمر حذاله :_ لا تحسب انك رح تكسر اعنادي في أمان الله .
مشت و تركته لحاله وهو يناظرها عصب اشوي من حركتها و لكن وصلته أول أنذار أن عنادها اكبر ما لازم يتحمله فيها .. قام على حيله و تحرك لديوانية وهو يحس براحة بقلبه تعمر لحظة بعد لحظة .. شوف ريم دبت بأوصاله الراحة ولكن حسسته جدامه شي صعب وهو دخوله بقلب ريم فباين صعب يقدر يلقى رضاها بساهل و الله يعينه
.................................................. ....................
اطلعت ريم بدموعها إلي هزها جاسم بكلامه و اصعدت لدارها .. هناء إلي لمحتها من بين الكل استأذنت و لحقتها لفوق ...
هناء دخلت بخوف على ريم بغرفتها لقتها اموطية راسها على دريشة الباب الزجاجي للبلكونة الي بدارها و ادموعها على خدها ....
هناء تحركت لها و لمتها لصدرها :_ اشفيج ريوم عمري ليش البجى الحين .
ريم :_ ما ابيه والله ما ابيه اكرهه اكرهه اكرهه .
هناء :_ ريوم عمري مسحي لي ادموعج و هدي نفسج و خليني افهم منج شي اشصار قولي لي .
ريم :_ ما صار شي ما صار شي بس ما ابيه لا تجبروني على شي ما ابيه .
هناء ترفع راس ريم بجدية :_ ريم انا اعرفج انتي دوم تظهرين عكس ما بداخلج .. اكيد ارتحتي لجاسم عشان جذي تبين تبينين العكس و تخشين مشاعرج صارحيني لا تخشين مشاعرج ما لها ذنب تكتمينها .
ريم بوسط بجيها :_ اذا قلت لج هذي اول مرة اظهر مشاعري الحقيقية مو عكسها انا ما ابيه .
هناء :_ زين ليش .
ريم :_ ما اقدر اعيش مع الي جرحني ما اقدر .
هناء :_ زين قولي لي شنو قالج عشان هلبجي كله .
ريم :_ يقول الي يقوله ولو يقعد يبرر كل غلطاته مب انا الي اغفر له مب انا .
هناء فهمت جاسم ما كان يبي يجوف ريم عشان يتعرف عليها بل يبي يجوفها ليبين موقفه لها و يعتذر
هناء :_ ريم تظنين اهو ليش يبي يشرح لج موقفه و يطلب العذر منج .
ريم بعصبية :_ ما ابي اظن و لا رح اعذره يروح يلقى له أنانيين مثله يعتذر منهم بس انا لا تفهميني شنو لا .
هناء :_ سمعيني انتي من رح تشاركينه حياته و انتي أول من لجأ لج يشكي همومه لج لا تصدينه اهو يبي رضاج لا تعذبينه زود .
ريم :_ ليش كلكم تدافعون عنه و انا مالي حساب ليش تدافعون عن الي ظلمني و انا ليش ما تحسون فيني و تدافعون عني ليش ليش ما تلومونه عمره ما حس فيني ياي يبي رضاي وهو مب مهتم لي يبي رضاي عشان ابوه يرضى عليه حتى برضاي مصلحة له مب علشان خاطري انا .
طاحت بحظن ارفيجتها تبجي و هناء تقطع قلبها على حال ريم
ريم بحظن هناء :_ يحسب بكلامه رح يهزني او رح يخليني احبه او اتمنى اكون له انا لو جافني الي رح البس ذاك الفستان و امشي احذاله لحياته اليديدة لا يحسب اني راضية انا ما ابيه و خله يفهم هشي الأناني ما أبيه .
هناء :_ عمري خلج منه الحين و هدي لي نفسج و ذكري الله ابي اعرف وين ريوم القوية و الصابرة وين راحت .
ريم :_ دمروني والله دمروني و لا تسألين وين راحت لا تسألين تكفين يكفيني حسرات على حالي .
.................................................. .........................
مضت هليلة على دموع ريم إلي بللت خدينها بألم بقلبها .. و فرحة جاسم بأن ريم موافقة ولكنها فتحت اجروحه لمن حطت الوم عليه و حسسته بالذنب الكل كان يخش عنه اغلاطه ولكن ريم جرحته فيهم لمن واجهته بلي سواه و بغلاطه ولكن اسلوبها زاده اصرار يتحمل كل شي ليعوضها عن كل ما سواه لها
بعد السوالف و الضيافة كل منهم ودع الثاني و مضت هليلة و بالردة كان جاسم معاه زياد بالسيارة
زياد :_ جاسم اشوفك نص فرحان و نص متضايق .
جاسم :_ و لا يهمك لا تحاتي بس ريم كل يوم تعلمني بهدنيا اكثر و اكثر .. كلكم ما حسستوني بالذنب و وريتوني اغلاطي و تركتوني بالغلط غرقان بس اهي واجهتني باغلاطي و حسستني بالذنب و حسستني لازم اصحح كل غلطاتي فإذا غلطاتي مثل ما رح تظلم غيري بتظلمني هم انا و تعذبني ...
زياد :_ قاعد تصدمني بهريم باين عليها اذكى منك .
جاسم :_ اجذب عليك لو اقول ما ابيها هلبنت كل يوم يزيد اعجابي فيها والله ما خاب يدي لمن وصاني لها .
زياد :_ يلا الله يسعدكم و يهنيكم .
جاسم :_ بس تدري باين عليها صعب و مب بساهل اوصل لرضاها و قلبها .
زياد :_ هذي الحيات مب كل شي بسهل نلقاه .
جاسم :_ بس يا زياد انا جرحتها .. جرحتها و حرمتها من اكبر احلامها فصعب ترضى على الي جرحها صعب وايد .
زياد :_ لا تفقد الأمل الله برحمته موجود و ريم طيبة صدقني بتعذرك بس لو زعلت عليك بأول الايام من حقها الي سويته ماهب سهل لنسيان .
جاسم :_ و النعم بالله .
زياد :_ اوب مب جنة وصلنا يلا نلقاك على خير و تصبح على الف خير تحمل بحالك .
جاسم :_ على خير و انت من اهل الخير و انت اكثر .
زياد :_ لا توصي حريص توصي على شي .
جاسم :_ سلامتك .
زياد :_ تسلم في أمان الله .
زياد :_ بحفظه ورعايته .
تحرك جاسم بسيارته لبيتهم و باله مشغوووووول يتذكر كل كلمة من ريم و تهل ادموعه و يتمنى بس لو حذاله العمر كله ليعطيها كل ما عنده و يلقى رضاها
اما ريم الي كانت تشاكره الدموع نفسها فكانت تبجي و اهي لامة نفسها بلحافها تحس الدنيا ضاقت بعيونها و كل احلامها انهدمت جدام عينها
و هلجاسم صعب تتفاهم معاه بيوم صعب وايد
...............
وصل جاسم بيتهم ركن السيارة و نزل أول ما دخل لقى بيتهم كلهم مجتمعين
نوف :_ هلا بمعرسنا هلا والله وينك صيفت .
جاسم :_ هلا فيج .. وصلت زياد وييت .
ام وليد :_ يمه ليش اعيونك حمر جذي .
جاسم يرتبك :_ و لا شي يمه تعبان اشوي ابي ارقد اخليكم تصبحون على خير.
مشى جاسم و لحقته نوف
جاسم :_ اشعندج ياية معاي .
نوف :_ اوووووص اول شي شخبار جوفتك لريم .
جاسم :_ نوف انا حدي تعبان ما رح اقدر اتحجى باجر بالصبح يصير خير .
نوف :_ طردة اهي .
جاسم :_ لا لا تقولين جذي بس صج تعبان .
نوف :_ اوكي تصبح على خير .
جاسم :_ و انتي من اهله .
نوف و اهي تنزل من على الدري تلقتها رنم تركض لها :_ عمتوو ابي ارقد معاج .
بدور :_ لا ماما عيب و سريرج منوا له .
وليد :_ بدور خليها على راحتها .. بابا حبيبي روحي رقدي مع عمتج .
نوف و اهي تحمل رنيم و تضحك :_ الله عينج يا بدور مظبطها عدلة .
بدور تلف لوليد :_ وليد ليكووووون .
وليد :_ لا طالعيني مالي شغل ما عندي شي و انتي يا نوفوه السوسة بذبحج صبري لي .
اشردة نوف معاها رنيم .. و من وراهم اصعدو بدور و وليد
اول ما وصلوا غرفتهم وليد و بدور .. بدور قعدة على لاكرسي و اهي تعبانة بالحيل من الثقل
تقرب من حذالها وليد :_ عمري تعبانة ؟
بدور و اهي من ألمها بالظهر تمسك على يد وليد :_ اشوي حبيبي بس ماله داعي احين اتسطح و ارتاح .
وليد :_ شكلج عمري تعبانة اخذج المستشفى .
بدور :_ ماله داعي حبيبي بس ساعدني اقوم لسرير .
وليد يمسكها :_ يلا عمري قومي بالراحة اشوي اشوي .
وصلت بدور و ريحت على السرير .. وليد بدل و يا على السرير احذالها اخذ راسها و حطاه على صدره و حط يده على شعرها يمسح عليه
بدور :_ حبيبي ادري خايف علي بس بشهور اثقل طبيعي هلألام لا تحاتيني .
وليد :_ ليته فيني و لا فيج .
بدور تحط اصبوعها على ثم وليد :_ اوووش لا تقول جذي .
وليد :_ انتي الي اووش و ريحي لج لا تعبين حالج .
.................................................. ................................................
بدأت رحلة جاسم بوصوله لقلب ريم فهل رح يوصل ؟
هل رضا ريم على جاسم رح يتحقق ؟
جاسم اشلون رح يواجه زعل ريم معاه ؟
وشلون حياتهم رح تكون ؟
زياد و سارة و مصيرهم بعد احلى بشارة تعلن بقربهم لبعض هل رح ينجمع شملينهم ؟
أحداث و أحداث و تسؤلات واااايد كل هذا رح تعرفونه لمن تتابعون معاي بالأجزاء
أبقوا منتظرني بالجزء الثالث عشر
تحياتي لكم
.. هدباء ..

أوووب صاحيه 03-06-2008 05:05 PM

البارت رووووووووووووووعه وأكثر من أنه يوصف........

أبدعتي فيه وإذا كان كل تأخير ينتج عنه هالروعه....

فحلالك تأخري.......

الفراشة الهائمة 03-06-2008 08:37 PM

يعجز لساني عن وصف الجزء
اكثر اكثر من رااااااااااائع
تسلم يدج ... و يلا ننتظر الجزء اللي بعده
و ياريت ما تطولين علينا
"
"

"
بدأت رحلة جاسم بوصوله لقلب ريم فهل رح يوصل ؟
ما اعتقد راح يوصل بسهولة
هل رضا ريم على جاسم رح يتحقق ؟
اتوقع ما راح ترضى عليه الا بعد ما تطفشه و تيننه
جاسم اشلون رح يواجه زعل ريم معاه ؟
ما ادري بس اتوقع راح يعطيها و يسوي لها كل شي تبيه و يعطيها كل شي في خاطرها قبل ما تطلبه
وشلون حياتهم رح تكون ؟
امممم دائما متفارقين و كل منهم يعز الثاني بس يكابر
زياد و سارة و مصيرهم بعد احلى بشارة تعلن بقربهم لبعض هل رح ينجمع شملينهم ؟
امممممم يمكن سامي يساعدهم

تسلمييييييييييييييييييييييين على الجزء الروعة
و لا تطولين علينا بلييييييييييييييييييز
الله يحرمنا من جديدج
ننتظرج

تحياتي
الفراشة الهائمة

عصفورة الأقصى 04-06-2008 11:29 AM

مشكوورة غناتي ع الجزء الروووووووووعة..
الصرااحة استوت فيهخ أحداث رهيبة..
مشكوورة يالغلا..
ولاتطولين علينا بلييييييييييييييييييييز..

Nootah 04-06-2008 01:58 PM

مشكوووووورة أختي على البارت الأكثر من روووووووعة :ok::happy0065::eek::clapping:

وننتظر التكملة:wave:

بنت الصحابة 09-06-2008 08:42 PM

أنا تبعت قصتك من أول وهي رائعة جدا
كمليلنا نحن ننتظرك

هدباء 11-06-2008 12:19 PM

قلمي يعود لكم بعد أيام معدودة لينثر جديده بينكم

ييت لكم هالمرة و بلمح البصر ما طولت عليكم بالجزء الثالث عشر بالفصل الأول

أن شاء الله ينال على أعجابكم و ترى الجزء واااااااايد طويل

و أتمنى لكم وقت ممتع معااااه

بس نصيحة (( لمن تقرون هلجزء تشغلووون أغنية راشد الماجد بدر عشان تعيشون الجو مع عرس ريم و جاسم أوب أوب حرقت عليكم المفجأة ان العرس بهالجزء بس يلا أن شاء الله يعجبكم الجزء و مثل ما وصيتكم سمعوها مع أجواء الجزء والله رح تعيشون الجو مثل ما عشته :013: )) ....

تـــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــ ــــــــع

هدباء 11-06-2008 12:23 PM

..".. الجزء الثالث عشر .."..
(( الفصل الأول ))

http://www.alamuae.com/gallery/data/...c17c7b1426.jpg

مركون بين البحر والبيت وحداني....ابني لروحي أمل وجروحي اتهده

وأمر قبل الغروب ارتب أحزاني....اطوي شراع الهوى وأنوحوأمده

لايابحر منهو اللي ناسي الثانــي....أنا أو اللي هجر شاطيك منمـــــده
أرقدة ريم و دموعها على خدينها ما كانت تنتظر من يمسحهم بل كانت تنتظر رحمة ربها على حالها .. صعب ننجبر على شي ما نبيه ....
جاسم إلي كان كلام ريم بباله و مب عارف اشلون رح يبدي معاها اهو بدى بالخطوة و لازم يكملها و باجر ريم رح تكون وياه و قريبة منه لازم يوفي بوعده لها و يحقق حلم أبوه و يترك البسمة على محيا ريم دوم لمن تكون وياه
كل هذا صعب مع ريم و لكن ماهو عيب لو حاول
مضى ليل وهو يحمل معاه أسرار و ذكريات و لحظات فيها بجينا و فيها ضحكنا فيها زعلنا و فيها رضينا فيها لمنا و عاتبنا و فيها عذرنا و سامحنا
حملها ليسري بها للحظاتنا الماضية و يجمعها بين أغيومه و نور القمر فيه
و أشرق صباح أبنوره يهطل على الدنيا بمحياه لينورها بشمسه
ببيت أبو طلال صحى ناصر من ارقاده ناظرها الساعة 8 الصبح قام من افراشه و غسل ويهه و بدل طلع بينزل لمح باب غرفة ريم و تذكر حالها امبارح ما يسر الخاطر .. تحرك لغرفت ريم و فتح الباب بهدوء ما يبي يزعجها اذا كانت للحين راقدة و ما صحت .. طل عليها لقاها عاطته ظهرها بالرقاد سكر الباب و تحرك لناحيتها لقاها راقدة و يدها تحت خدها و حذالها اوراق و قلم
حمل الأوراق و رفعهم ليقرى المكتوب فيهم
(( صفحة من مذكراتي .. بعنوان ليلة مضت بأقسى العذاب مر فيني .. يا صفحاتي اليوم جرحوني و جبروني على الي ما بغيته وشلون بقدر اعيش بدنيا ما ابيها و اكمل حياتي مع انسان ما احبه كثر ما اكرهه .. سبب اكثر أجروحي و حرمني من حلمي .. معقولة هذا جزاتي لأني عشت بدنيا ما ظلمت فيها لا صغير و لا كبير و لكن ما اطلب الة شي واحد و ابيك انت يا جاسم تسمعني فيه اذا ادنيا و قدري قسوا علي انت لا تقسى علي أبدا كافي جبروني عليك لا تجرحني معاك دامني انجبرت عليك )) ....
رفع عينه يناظرها و تألم قلبه عليها وده بس لو يقدر يسوي لها شي بس الغريب قاعد يشوف ان ريم لجاسم اكثر اثنين يناسبون بعض مثل أعناد بعض مثل أصرار بعض مثل طيبة بعض و كأن القدر راسمهم لبعض من الصغر
نزل الورقة و باس ريم على جبينها و طلعت من غرفتها و نزل لطابق الأول
.................................................. .................................................. .
ببيت أبو وليد في الصبح على طاولة الطعام بالفطور
ابو وليد :_ يبه جاسم حنا امس حددنا كل شي و اتفقنا على كل شي و بأذن الله أسبوع الياي رح يكون العقد نفس ليلة الزواج .
جاسم :_ أنت تامر يبه بس ان شاء الله كل شي يناسب ريم .
نوف :_ يا عيني من الحين بدينا بالمحاتات عليها .
ام وليد :_ هشي مو محاتات من حق العروس يكون الوقت يناسبها و يكفيها لتسوي كل اشغالها .
محمد :_ ويييييييي وييييييييي سكتوها الملقوفة .
نوف :_ مالت عليك اسكت احسن لك .
وليد يهمس لبدور :_ شنو عمري و انتي متى بتزهبين حالج .
بدور :_ توها الناس و انا ما رح اخذ لي وايييد باخذ لي جلابية واسعة الحمال والله مب مخليني اجوف حالي .
وليد :_ بالعكس الحمال مخليج اشمتنج جذي حلوة مب عووود اشضعفج .
بدور :_ تشغمر علي لكن اصبر لي بوريك الضعف لمن اولد .
وليد :_ لا خلج جذي دبة اذا بتضعفين من تولدين بشري بثالث .
بدور و اهي تناظره بأستحقار .. وليد :_ يا ويل قلبي على الي عصبوا فديتهم انا.
حقرته بدور و كملت فطورها
جاسم :_ حددتوا في وين العرس .
محمد :_ يا اخي هذا عرسك مب عرس ابوي .
جاسم :_ أي بس لمن يتفقون كنت انا مع ريم ما دريت ابشي .
ابو وليد :_ حددناه بالفندق نفسه الي صار فيه عرس وليد و كل شي اتفقنا عليه .
جاسم :_ اهااا اوكي باجر تجهيزات العروس الحين .
ابو وليد :_ هذا هو بس الحين خل بنت عمك على راحتها و ليمن تكمل و بعدين يصير كل الخير على اسبوع الياي .
.................................................. ......................................
هناء اليوم صحت امبجر و ازهبت لتروح تجوف ريم قلبها مب مرتاح طول ليل و اهي تحاتيها البست و اطلعت بسيارتها .. لمحها اخوها فهد وهو بيركب سيارته و ترحك لها ...
فهد :_ صباح الخير .
هناء و اهي تحط جنطتها بالكرسي الي حذالها و الباب مفتوح :_ صباح انور فهد.
فهد :_ على وين من الصبح .
هناء :_ بروح لريم و هم لازم اكون وياها بأجهاز عرسها .
فهد الي انصدم وهو يسمع الكلمة من اخته :_ أجهاز شنو .
هناء :_ اشفيك فهد اقول لك اجهاز عرسها .
فهد بصدمة :_ أي الله يهنيها من رح تتزوج .
هناء :_ ولد عمها جاسم .
فهد يتذكر جاسم بالمستشفى لمن طاح ناصر وهو لي جاف ناصر و نقله للمستشفى .. تذكر حلاه ميز الانسجام بينه و بين ريم و تحسر كان يحسب ان ريم مب لأحد يمكن تكون له و لكن باين نصيبها مربوط بغيري .
هناء :_ فهد وين شردت اقول لك بمشي انا توصيني على شي .
فهد :_ ها أي أي لالا و لا شي سلامتج .
هناء :_ الله يسلمك في أمان الله .
فهد :_ بحفظه ورعايته .
مشت هناء و تركت فهد مصدوم البنت الي لمحها بذاك الجمال رح تكون ملك لواحد .. يمكن تحسر انها ماهب من نصيبه ولكن ما عشقها عشق الجنون الي يتركه يجن عليها فدعا لها بالتوفيق و تحرك لسيارته ....
.................................................. ...........................................
مضت الأيام على تعب جاسم لتجهيزات للعرس و الحجوزات و فوق هذا ترتيب سفرهم الي رح يكون يوم ثاني من العرس على الصبح الساعة 4 .. و فوق كل هذا المفاجأة الي محضرها لريم و رح تكون صدمة لها تعبته بالتجهيز لها أكثر .. ما رح افسد على بطلنا و نترك المفاجأة بوقتها يكون أحلى
أما ريم فكانت حالتها انفسية ما تساعدها تكون قدها و تتحمل تجهيزاتها فهناء كانت معاها بكل مشاويرها و خطواتها و ما تركتها لمن كملت معاها كل اشغالها كل شي شرته ريم قليل كانت الاشياء على ذوقها اما الباجي فكان على ذوق هناء و خواتها لولوه و شيخة
ليمن وصل اخر يوم من التجهيزات كان بنسبة لريم و جاسم و حتى يمكن الأهل في أستعداداتهم لهزواج الي الكل كان منتظره على احر من الجمر
................................................
انزلوا من السيارة و ريم هلالت التعب محاوطة عينها تحركوا لداخل المحل و ريم اتعب يحويها من كل صوب .. ادخلوا افخم المحلات لفساتين العرائس لحجز فستان ريم .. لليلة باجر بأذن الله
و هلمرة كانت بس هناء مع ريم و لولوه و شيخة تعذروا فراحوا بمشوارهم لفساتينهم ياخذونهم لانهم جهزوا
هناء و اهي تناظر ريم :_ ريووم حبيبتي اشفيج .
ريم :_ تعبانة هنوي تكفين خلي هذا لباجر .
هناء :_ شنو لباجر .. حبيبتي باجر عرسج اليوم اخر يوم نكمل الشغل و هذا اخر محل يلا خلصينا و اختاري الفستان .
هناء :_ انتي اختاريه انا ما اقدر اركز .
هناء :_ صج والله لا تزوديها ريووم يلا هذا فستانج انتي الي لازم تختارينه يلا جدامي .
.................................................. ..........
طلع جاسم من البنك و ركب سيارته .. قبل لا يشغل السياة رن تلفونه و رفعه
جاسم :_ الو .
زياد :_ جسووم وينك .
جاسم :_ كنت بالبنك .. ها شنو أكدت على حجز الفندق .
زياد :_ أي من الصبح أكدت عليهم و قالوا لي كل شي على حسب الطلب جاهز .
جاسم :_ أوكي زياد أنا الحين بمر أخذ أهدومي و بكون بعدين بالمزرعة ابيك تييني .
زياد:_ انت للحين ترقد بالمزرعة .
جاسم :_ لا بس باخذ اغراضي منها .
زياد :_ اوكي نلتقي بعد اشوي على خير .
جاسم :_ اوكييي في أمان الله .
زياد :_ بحفظه ورعايته .
………………………………………………………………………………………
على الساعة 6 المغرب أوصلت ريم بيتهم
ريم بسيارة هناء :_ هنوي نزلي لج اشوي معاي .
هناء :_ لا شنو انزل من الصبح معاج خليني ارد البيت اريح لي اشوي .
ريم :_ على راحتج .
هناء تسم يد ريم :_ ريووم انتي للحينج زعلانة على الي يصير لج .
ريم تناظرها :_ ليش بتفكرين في يوم احد يرضى على شي ما يحبه .
هناء :_ ريوم عمري هذا قسمة و نصيب و هذا المكتوب لج ابي اجوفج ريم الي اعرفها قوية و ما تهاب الصعوبات بهدنيا لازم اكو اشياء تخلينا نوقع و يمكن نفشل و نخسر و لكن القوي فينا من يواجه هشي كله بقوته و صبره و أمله بالله .
ريم و اهي تبتسم :_ لا تخافين علي انا قدها بس هنوي اسموحة استأذن احس روحي من التعب بطيح .

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع

هدباء 11-06-2008 12:26 PM

هناء إلي لاحظت التعب بأثره على محيا ريم :_ حبيبتي انزلج لو تقدرين تروحين لحالج .
ريم :_ لا مو لهني وصلت بس انا يا هناء تعب نفسيتي اكثر من تعب جسمي بس لا تحاتيني .
هناء :_ ربي وياج .
ريم :_ و معاج يلا في أمان الله .
هناء :_ في حفظه و رعايته .
انزلت ريم و اهي تمشي بتعبها و تزف الحزن معاها .. بقت تناظرها هناء ليمن ادخلت بيتهم و تحركت بسيارتها .. اول ما ادخلت ريم بيتهم تحركت لدري بتصعد التقت بطلال الي انتبه لتعب يحوي ويها
طلال :_ حبيبتي ريووم اشفيج اشفيه ويهج باين عليج تعبانة .
ريم ترمي بحالها على صدر اخوها :_ طلال تعبااانة حدي ما اقدر حتى اصعد لفوق .
طلال يلمها له بذراعينه :_ حبيبتي اشفيج جذي .
ريم وسط تعبها المعت اعيونها بدموعها الدافية :_ حبيبي ما فيني الة كل الخير بس جسمي مب قادر يشيلني من التعب اتركني بريح لي اهني بصالة اشوي .
طلال :_ زين تعالي انا بوديج .
مشاها معاه ليمن أوصلت لصالة و تركها ترتاح على كنبة طويلة .. و اخذ منها ارغراضها و تركها ترتاح .. ريم اول ما رمت عمرها سكرة عينها و جسمها كان مثل جسم الميت من التعب ما كانت تملك السيطرة تلم نفسها و كان الهدوء الملائكي يحاوطها و محياها يزهي بذاك النور لبياض بشرتها و رموش عينها الطوال الي مرتخين براحة ممتعة لويها و يدها الناعمة الي كانت تحت خدها و خصلات من شعرها متدلية على جبينها و قريبة من عينها .. ابتسم طلال على شكل ريم لحلاها و تقرب رفع شعرها عن عينها و باسها على جبينها و تحسسها لقاها ما تدري بعمرها و مب من المعقولة ترقد اهني تقرب اكثر و حملها بهدوء و اهي من التعب ما حست على حالها و رمت براسها على ذراعينه رفع راسها لصدره و حملها لفوق ريحها على سريرها و سكر باب غرفتها و تركها ترتاح و تهدأ نفسيتها باين على ريم اليوم تعبها تعب نفسي و لكن طيبتها تخبي هشي و هذا طبعها
أنقضى هليل على كل بيت بفرحة وهم ينتظرون بزوغ فجر يوم ثاني و يشاهدون سحر ذاك الفرح يجتاحهم و يجمع احلى شملين
ببيت ابو مشعل زياد كان توه راد من المزرعة اول ما دخل تلقته امه
ام مشعل :_ يمه زياد وينك .
زياد :_ كنت مع جاسم و تجهيزاته لا تحاتيني بس ابي اريح لي اشوي .
ام مشعل :_ يعطيك القوة يا يمه بس لا تهد حيلك جذي بالهداوة على حالك .
زياد وهو يبوس راس امه :_ يمه تعب الغالي راحة هذا ولد عمي و رفيج عمري كله ماكو تعب علشانه .
ام مشعل :_ و انت قلتها يا يمه زين اشلونه شخباره اهو .
زياد :_ الحمدالله ما يشكي باس بس تجهيزات لافة له راسه و متعبته بس يلا بتمر بلمح البصر من دون ما نحس .
ام مشعل :_ زين يمه اصعد ريح لك احسك من التعب بتطيح علي .
زياد :_ و انتي قلتيها يا يمه .
تحرك زياد وصعد لفوق وين ما كانوا ملاك و مروة كل منهم تجرب فستانها لليلة باجر بأذن الله
أول ما صعد لمح باب غرفت مروة مفتووح .. تحرك لهم و فج الباب عليهم و تم يناظرهم كل وحدة برونق فستانها الروعة
زياد :_ يااااااااااااااااااااي شو هلحلا .
مروة بدلع :_ ادري اني حلوة ما يحتاج تمدح .
زياد وهو يتغشمر :_ دام جذي عيل انا بعد بروح اتزوج جان اجوف حرمتي بفستان تخبلني .
ملاك :_ هههههه زيووود ليكون عندك سوالف .
زياد بنكران :_ لالا اشفيكم قاعد اتغشمر معاكم زين اخليكم بروح ارقد حدي تعبان .
مروة :_ وشلونه معرسنا .
زياد :_ يسلم عليج يلا سي يووو .
و سكر الباب عليهم و تحرك لغرفته .. مروة و اهي تقعد على سريرها :_ والله ودي طلال يجوفني بهلحلا .
ملاك :_ اقوووول بلا احلامج الوردية هذي قومي زين نكمل لبس و نجوف هذي اخر ابروفة لنا .
مروة و اهي تقط بعمرها على سريرها :_ تصدقييييين ملاك احس ريم و جاسم ثنائي فيه انسجام روووعة و تقولين الله كاتبهم لبعض .
ملاك :_ مي تو هم انا احسهم جذي الله يهنيهم بأذن الله .
.................................................. .................................................. ...
وصل جاسم لبيتهم وهو مليان باغراضه بلي بالمزرعة وهو معاه دشداشته الي زهبت و غترته اليديدة و عقاله و البشت الي شراه و باجي اغراضه للعرس .. اول ما دخل لقته نوف :_ هلااااااااا بمعرسنا عطني عنك .
جاسم :_ يالله احس روحي بموت من التعب .
نوف :_ اسم الله عليك بس انت متعب حالك يلا حبيبي تعال زين مزهبة لك كل شي انا فوق بدارك و اليوم يابوا غرفة نومك اليديدة .
جاسم :_ وصلت من امتى ؟
نوف :_ اليوم العصر و وليد و محمد تكفلوا بكل شي تعال اوريك اياها و انا نسقت لك كل شي و محمد و وليد اهم طبعاً من اشتغلوا فديتهم اتعبوا .
جاسم :_ اسم الله عليهم من التعب زين يلا خلينا نصعد متحمس اشوفها .
نوف :_ بس ما رح تحلى الة بصحابها .
جاسم :_ نويفوووه يوزي اقول لج .
نوف :_ زين زين ذبحتنا .
صعدوا لفوق و كان الكل راقدين .. و اول ما دخل غرفته جاسم و لقى الديكور اليديد الغرفة انهبل من حلاها و تم يناظرها و يتعرف على جزء جزء منها و كأنها عالم ثاني مب حجرته إلي متعود عليها
جاسم وهو يصفر :_ وااااااااااااااااااااااااااااااو تينن .
نوف :_ افا عليك ذوق اختك اشلون ما تطلع تينن .. تعال زين بوريك غرفة اتبديل و الحمام اشلون نسقناه ...
و تم جاسم يلف بحجرته مع نوف و هو مندهش من حلاها ليمن استراح على سريره اليديد
جاسم :_ واايد عود السرير .
نوف :_ عشان لمن تتزاعلون يصير في مجال تتباعدون عن بعض .
جاسم يحمل المخدة الي يمه و يرميها على نوف
نوف :_ اااااااااي يا انذل قاعدة اتغشمر معاك اشفيك .
جاسم :_ عشان ما تتليقفين .
نوف :_ زين جسوم ورني بشتك .
جاسم :_ شنو لالا عمري خليها باجر تجوفينه علي يا حليلاتي .
نوف :_ وااااااااااااي لا تخبلني و حذالك ريمووه القردة اشحلاتها واااااااااااااااي والله بيغمى علي من حلاكم .
جاسم :_ قلتي ريمووو شنوو .
نوف :_ هههههه اي اي قلت ريموو الحلوة .
جاسم :_ والله بقص اذنج لمن اسحبها على هلحجي الي تقطينه .. سمعيني زين و حطي بمعلومج الي تتكلمين عنها مرتي .
نوف :_ للحين ما صارت مرتك باجر دافع عنها زيييييين .
جاسم :_ اقول قومي طلعي لا تعصبيني انا حدي تعبااان .
نوف :_ طاع هذا قلنا بنسهر وياه نوسه ويودع اخر ليلة من ليالي العزوبية قام و طردنا مالت عليك .
جاسم :_ اودع اعزوبيتي مع رياييل مب حريم اقول وينه حمود .
نوف :_ للحينه برة البيت .
و يقطع عليهم طق الباب .. جاسم :_ تفضل .
محمد وهو يدخل :_ من وكلك تتحجى انا بتفضل من دون ما تقول .
جاسم :_ عيل برة يلا برة .
محمد :_ لا من صجك اقول يلا خلنا نسهر و نويفوووه قومي سوي لنا شي ناكله والله ضاربة براسي سهرة لين الصبح بعد هذي اخر ليلة لجسوم معانا و من باجر مع حبيبة القلب .
جاسم :_ ها ها تبي بالمخدة الثانية انت .
محمد :_ لالا الثانية لريم و الاولة لك يا ويل قلبي عليك اقول اشرب لك باجر حبة لا تزيد تروح فيها بعدين بنت العم معاك .
جاسم :_ صج والله اقول بلا هرجك هذا .
.........…………………………………………………………………………………………..
ببيت ابو طلال وين ما كانت ريم من التعب للحين راقدة و الساعة 2 في اليل و اهي راقدة من المغرب .. تقلبت على فراشها و صحت و لقت الساعة 2 في اليل .. قامت على حيلها و لمن ارفعت راسها لقت غرفتها مليانة من الأغراض و الأجياس و كان حتى سلات من الحلويات و من أكسسوارات تتوزع على المعازيم موجودة بغرفتها المعت عينها بالدموع و تذكرت جاسم و حلاه لمن ياها باليلى الي تقدم فيها لها .. مسحت دموعها و قامت تبدلاهدومها دخلت غرفة اتبديل تبعها لقت فستان عرسها موجود و مغلف بالجيس الشفاف و زاهب و حذاله صندلها الأبيض و من فوقه الطرحة الي مليانا من قطع التطريز بالون الأبيض الرووووووووووعة .. قعدة على الارض و بدت تبجي .. ليتها تحس بحلا هلفستان .. تمنت بس لو تحس بفرحتها لمن تلبس هالفستان و الطرحة و تحمل بوكيه الورد تبعها .. رفعت يدها بتمسح دموعها تمت تتأمل بيدها إلي كانت روعة بنقوشات الحنى الروعة عليها .. قامت بدلت و اطلعت من غرفتها و راحت لغرفة عمها ناصر .. سمعت حس فيها .. فطقت الباب .. ناصر الي كان سهران و الموسيقى شغالة حذاله فز قلبه لمن سمع الباب ينطق .. فقام و تحرك لمن فتح الباب لقاها ريم ...
ناصر :_ ريم ؟؟ شمصحيج بهالوقت .
ريم :_ ما ياني نوم قلت ايي ارقد معاك اليلة اخر ليلة اكون بوسط هالبيت و مع من يحبني و يداريني باجر روح اكون بغربتي مع الي ما تمنيته تكفى عمي لمني لصدرك ما ابي احس بالخوف .
ناصر الي نزلت ادموعه :_ افااا عليج يا ريم ليش تقولين جذي جاسم بيحطج بعيونه و ما رح يتركج تحسين بالغربة دامج معاه .
ريم :_ انت تقول جذي بس انا وشلون اقدر احس بالأمان و انا مع انسان ما يفهمني و لا في يوم تمنيته و حبيته من قلبي .
ناصر :_ ربج كريم تعالي زين خلينا نرقد اليلة مع بعض .
ادخلت ريم و ارقدت مع عمها الي كان اكثر من يحس فيها بهالبيت و تمت بحظنه لتودع الأمان الي تعيشه طول عمرها و تستقبل حيات الغربة اليديدة عليها و قلبها من الخوف يرتعش
مضت اخر ليلة و جاسم و ريم كل منهم بعيد عن بعض و بقى هليل يخش بمحياه و ظلمته دموع و لحظات سهر و يخبيها و يتركها من صندوق ماضيه
مر الوقت بلمح البصر و اشرق النور على يوم كل من عايلة بن فارس كان ينتظره
ففي كل بيت اليوم الأزعاج يعمر المكان و لكن وسط هذا الفرح يجتاحهم
ريم الي صحت و لقت للحين اهي على سرير عمها تمت مسكرة عينها من نور الشمس الساطع .. بهالوقت دخل عمها عليها
ناصر :_ ريووووووووم يلا قومي اصحي وراااج شغل اشكثر .
ريم و اهي تفتح عينها :_ عميييييي خلني ارقد اشوي .
ناصر وهو يروح لها و يشيل عنها للحاف :_ ماكو .
ريم :_ مزعج .
ناصر :_ عليج .. زين سمعيني انا حاب اقولج شي و لازم تسمعيني .
ريم :_ اوكي تفضل .
ناصر :_ لالا يا عمري قومي صحصحي لي اشوي مب مسكرة عينج و تسمعيني و تردين تاخذينها ارقاد .
فتحت عينها ريم :_ كاني فتحت عيني يلا تحجى .
ناصر وهو يمسك يد ريم :_ ريووم انا عمج و من واجبي اوقف معاج بمثل هالوقت انتي كبرتي و كاهو اليلة رح تكونين عروس شحلاج و زينج .. يمكن الشي الي انتي رح تخطينه مجبورة عليه ولكن سمعيني زين .. الله وحده العالم شنو هزواج رح يكون أثره عليج و على جاسم .. فأبيج يا ريم تكونين ريم الطيبة القوية الصابرة الي انا اعرفها الي ما تعرف انها تيأس بيوم أو تترك لدموعها تضعفها .. ابيج ريم الي انا ربيتها و حبيتها .. توعديني توكنين انتي ريم الي حبيتها من قلبي و ربيتها و حطيتها بعيوني و اكثر .
ريم و اهي تلم عمها :_ يا بعد قلبي يا عمي والله بتبجيني .
ناصر وهو يلمها له اكثر :_ لالا ما ابيج تبجين اشقلنا يلا ابي وعد .
ريم و اهي تتبعد عن عمها و تمد يدها له :_ و هذا وعدي .

تـــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــ ـــــــع

هدباء 11-06-2008 12:29 PM

ناصر يمسك يد ريم :_ وعد ؟
ريم ببتسامة تركت للفرح يعمر بقلب ناصر :_ وعد .
ناصر :_ طول العمر ؟
ريم :_ طوووووووووول العمر .
ناصر :_ و إلة رح .
ريم :_ تذبحني ههههههههه .
ناصر :_ هههههههه قص بيدي قبل لا اذبحج و الحين يلا قومي على حيلج و ابيج من الحين تكونين قدها و تبدين بتزهيباتج لاني سمعت ان لولوووو تقول موعدج لصالون على الساعة 1 الظهر .
ريم :_ اي لاني عروس يبوني اروح امبجر .
ناصر :_ بس ها حذريهم لا يطلعونج وااايد حلوة قلبي انا ما يقدر على الحلا الزاايد انتي جذي و ذابحتني بعد زوود لالا مستحيل .
ريم :_ ههههههه جذااب عووود اي اي دز من هالحجي يلا عن اذنك بروح داري و حشتني .
ناصر :_ لا تنسين ودعيها .
ريم :_ يلا لا تبجيني الحين بااااي .
ناصر :_ بااي .
.................................................. .................................................. .....
جاسم الي كان راقد و حذاله محمد و نوف حذال محمد كانوا كلهم على سرير غرفة نوم جاسم اليديدة راقدين
دخل وليد يحسب جاسم لحاله و تفجأ لمن لقى الشعب رايحينها رقاد هذول اكيد الخونة سهرانين و لا اعزموني امبارح يصبرون لي
و يطلع و يصفق الباب بقوة و كلهم يفزعون
جاسم :_ سهالأزعاج حمودوووووه يووووووووز .
محمد :_ بلا هرجك انا حذالك اكيد نويفوووه الوسة تموت بس تخرب ارقاد احد .
نوف و اهي تاخذ راس محمد تحطه بالمخدة :_ انا الوسة يا الخسيس كاني اهني هذا وليدوه انذل اكيد عصب لمن ما عزمناه على السهرة .
محمد :_ اوهووووو و مرته شتسوي يعني يتركها لحالها .
جاسم :_ احين بلا هذرتكم زين والله صاحانا وراي شغل اشكثر .
و كل منهم قام على شغله نوف قامت لدارها و محمد بالمثل ليبدل و ينزل يفطر و يروح لمحل الكوشة ويكون وياهم بالترتيبات لنقل الكوشة للفندق فهذا اشي كان مكلف فيه محمد و رح يطلع على طلبية المخبز من البوفيه و الكتووو و يمر على محل الديجي تبع الصوتيات و الى اخره من مشاوير
اختلت الدار عليه جاسم و بقى لحاله يناظرها يناظر فخامتها و جمالها و تناسق الأثاث فيها كانت ناعمة واااايد و السرير ما كان رفيييع كان بالعكس مستواه مرييح و واسع و فرشه كان بلون العنابي البنفسجي القريب من لون الحمورة
و الستاير كانت من المخمل بلون البيج و اكسسوارات الباجي من كنبات و المنظرة و الكبت و الديرس كله منسق و بألوان حلوووة
وطى راسه و ابتسم لانة ريم تستاهل اكثر من هذا تستاهل قلبه و بجذي يكفيها بس قلبه و ما رح تطلب الزود
و لكن هذا برأي جاسم هل ريم تطلب قلبه ام رحمته عليها
قام تحرك و بدل و نزل فطر على السريع و مشى لمشاويره و محمد بالمثل
اما الحريم نوف و بدور كانوا بتزهيباتهم الخاصة
مر الصبح بلمح البصر و كل منا لاهي بجهيزاته .. ريم من التعب مب عارفة شتخلي و شتسوي رتبت كل غرفتها العفسة و فتحت اجناطها تحط اهدومها على خبر ناصر لها بان سفر يكون اليلة الساعة اربع الفجر .. فلازم تكون مستعدة له .. تعبت من الترتيب و صار مخها ما يركز فدقة على هناء
هناء :_ الوو .
ريم :_ هنووووي مشغولة .
هناء :_ توني مخلصة يبت فستاني و زهبت كل اغراضي انتي ها كملتي شغلج.
ريم :_ و هذا الي ابيج فيه تعبت تعالي لي و ساعديني شيخوه و لولوووه مع امي بالتجهيز .
هناء :_ و لا يهمج مسافة الطريج و اكون عندج يلا خليني اقوم البس الحين .
ريم :_ اوكي لا تصيفين .
هناء :_ من عيوني باي .
ريم :_ باي .
.................................................. ...............................................
بالرميثية وين ما كان بيت ابو فيصل على اتم استعداد و كل منهم زاهب
نواف :_ مريوووووووووم شهوووووووود لا تأخرونا .
فيصل :_ لا تصرخ احين بيون اشعليك منهم .
نواف :_ والله ذهول يبي لهم ذبح صج لين قالوا لك الحريم بلوة .
مريم من ورا نواف :_ شنو شنو عيد كلامك .
نواف :_ ها و لا شي كنت اتكلم مع فيصل شكوا انتي تتليقفين .
فيصل :_ ههههههههههه خايف تاكلها زف اقول يلا مشينا .
و اركبوا كلهم ابو فيصل و ام فيصل بسيارة العايلة و تجدموا بالطريج للجهراء و مريم و شهد مع فيصل و نواف بسيارة نواف
تحركوا من الصبح عشان يكونون بالوقت المناسب بالجهراء و يقدرون شهد و مريم يكونون مع بنات خوالهم بروحة الصالون مع العروس
.................................................. .................................................
ببيت ابو وليد وين ما كان وليد و بدور زاهبين .. على أوامر بدور تبي تروح تييب جلابيتها عشان على الظهر تكون زاهبة و تروح مع نوف الصالون
وليد :_ بدور بسرعة .
بدور :_ زين زين اشفيك لا تستعيلني جذي .
وليد :_ شسوي ودي اجوفج قبل الكل بحلاج .
بدور :_ وليد اذا بتبدي لي .
وليد يقاطعها :_ زين زين خلاص سكتنا .
بدور بعد ما لبست تقربت من وليد و مسكت يده .. تم يناظرها
بدور :_ ابيك دوم حذالي لانة انا و ولدي وبنتي محتاجيمك دوم و بلياك ما اعيش سامعني .
وليد :_ لا تخليني اتهور .. و انا من دونكم ما اقدر اجوف هدنيا و الناس يلا مشينا.
بدور :_ اكيد .
و طلعوا من غرفتهم و تحركوا لطابق الاول و اطلعوا لسيارتهم و تحركوا
طول السيارة بدور كانت تناظر الدريشة و بالها شارد
و يفزعها وليد بمسكته لها
وليد :_ اشلون تركتي يدي و انتي تبيني دوم احذالج .
بدور :_ يمكن اتركها و لكن قلبي عمره ما يتركك .
وليد :_ بدوووور اشك انج شاربة لج شي اليوم .
بدور :_ ههههههههه الي يجابلك اشتبي يصير فيه .
وليد :_ ياربي شكلي انا الي بتزوج اليوم بدال جسووم .
بدور :_ ههههههههههه يا حليلاته جاسم فرحان تصدق عاد احس انه اهو و ريم متناسبين .
وليد :_ الله يهنيهم برغم عارف بانهم مجبورين .
بدور :_ هذا الكلام الحين باجر لمن يعاشورن بعض بكل لحظة لابد يجي اليوم الي تجوفهم ما ودهم يفارقون بعض .
وليد :_ الله يسمع منج .
بدور :_ بس تصدق احس ريم مثلي وايد لمن اقعد معاها احسها اقريبة مني وايد تفهمني و افهمها يا حليلاتها طيبة واييييد و حبوبة .
وليد :_ اي والله هريم كانت فخر بنسبة لابوي العود الله يرحمه .
بدور :_ هههههه كانا دوم نتحدى نكون بمرتبة الشرف عند ابوي العود لكن عمرنا ما وصلناها و وصلنا جاسم عند امي العودة .
وليد :_ ههههههههههههه كنت اقومها امطاقق مع جسوم لمن اغار منه .
بدور :_ ههههههههه هلكثر تغار توني ادري .
وليد :_ ههههههههههههه انا اموت من الغيرة انتي بس جربي تقربين من غيرتي و بتلقين .
بدور :_ لالا كفاني منها و من شرها ما ابي .
مر الوقت على سوالفهم و لا حسوا ووصلوا للمحل الي كانت بدور مسوية جلابيتها عندهم
نزلوا و وليد كان معاها و متشابكين اليدين و ادخلوا المحل .. و توجهت بدور لعند كونتر الاستقبال
بدور :_ لو سمحتي بغيت أسأل عن الفستان اذا زاهب .
وليد يقرصها :_ اشفستانه .
بدور :_ اصبر اشوي .
البنت :_ اكيد ثواني اييبه لج و عندج مجال تجربينه بغرف اتبديل .
بدور :_ ان شاء الله بس بالأول اجوفه .
وليد :_ بدوور اشفستانه ليش ما قلتي لي .
بدور :_ ليش مو حلوة المفاجأة .
وليد وهو يضحك و يناظرها :_ صج انج راعية سوااالف .
بدور :_ ههههه الحين بلبسه و رح تجوفني فيه .
وليد :_ لا جذي بتسوين فيني شي جدام الناس .
البنت :_ لو سمحتي هذا الفستان زاهب .
وليد وهو يناظره مو معقول الون الي احبه ....... احمر .......
بدور و اهي تناظر وليد :_ وين اجربه لو سمحتي .
البنت :_ على يمينج اكو غرف اتبديل .
بدور :_ مشكورة .
البنت :_ العفو .
بدور تناظر وليد :_ يلا .
وليد :_ قسم بالله بذبحج على سواتج .
بدور :_ هههههههههههه تسويها .
وليد :_ ياليت اقدر .
و تحركوا لغرف اتبديل وقف ينتظرها برة و اهي ادخلت تلبسه كان مناسب لها ما كان مفصل بطنها فكان المكان الظاغط الة تحت صدرها و من بعد يكون الفستان طايح و كان بالون الاحمر و كان حركته روعة بالوردة الي على جنب و مميز برفعته الناعمة لمن البسته سوة المسكول لوليد عشان ايي يجوفها
وليد ين لمن لقى المسكول و تحرك لها
بدور و اهي واقفة .. دخل عليها وليد تم يناظرها :_ يا عيييييييييييينييييييييييييييي عاد جذي ما اقدر اشحلاتج بدووور فيه و مناسبج .
بدور :_ متأكد حلوو ؟
وليد :_ لا يوصف .
بدور :_ لا صج لا تخليني اصدق عمري جذي .
وليد :_ والله قاعد اقول لج الصج و الصراحة تسمحين لي المج .
بدور :_ ما ادري .
وليد :_ مالي دخل بسوي الي ابيه .
بدور :_ لا وليد عيب حنا بمحل عالم و ناس .
وليد :_ من قالج تسوين لي جذي تحملي .
بدور الي كانت تناظر حلا عيون وليد اشلون تلمع ما نطرته و لمته.
وليد :_ احبج يا احلى عروس .
بدور :_ وليد حاسب انا مب مثل قبل اشضعفي ولدي ببطني .
وليد :_ فديته انا هلولد يا بخته ليتني قاعد بمحله .
بدور :_ وليييد .
وليد :_ زين زين عرفنا .
بدور :_ زين الحين اقدر ابدل و انت تروح تدفع باجي المبلغ لاني لمن ييت مع نوف دفعت لهم المقدم .
وليد :_ ما شاء الله و نوفوه تدري بعد و خاشين علي .
بدور :_ ليش المفاجأة لازم تنقال .
وليد :_ هههههههه تعرفين تسكتيني اوكي يلا بدلي و انا رايح اعطيهم افلوسهم .
.................................................. .......................................
مر الوقت بلمح البصر كل منهم مشغول و اكثرهم ريم و جاسم فاليوم يومهم و اليلة ليلتهم .. مشى الوقت على ريم و جاسم بشكل بطيئ اما بنسبة للعايلة فبشكل سريع لفرحتهم بهالمناسبة
ريم على المغرب قبل الأذان كان شعرها زاهب و المكياج و الباجي تلبس فستانها و الطرحة تتثبت على شعرها
ريم تناظر هناء :_ هنوييي انا خايفة .. احس مب مستعدة لهشي .

تــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــ ــــــع

هدباء 11-06-2008 12:33 PM

هناء :_ ريوووم ما وعدتيني جذي و لا تخونين وعدج لعمج خلج قوية و الي بتواجهينه شي ماهب يخليج تخافين هزوود .
ريم و طت راسها .. هناء ارفعت راسها :_ ريووم عمري لا تبجين والله المكياج كله بيروح فديت قلبج لا تبجين .
ريم الي انهارت :_ ما اقدر يا هناء ما اقدر امسك حالي خايفة و احس روحي بدخل بغربة قاسية علي و بعيش مع انسان ما اقدر احس فيه بيوم .
هناء :_ ياربي يا ريووم جوفي اشلون مكياجج صار قربي اضبطه لج .
ريم :_ ما ابي هنوي ما ابي ما ابي اي شي ابي ارتاح .
هناء مسحت ادموع ريم و لمتها و تركتها تهدى اشوي
و بعد نص ساعة ازهبت ريم بالكامل و كانت لابسة طرحتها الي كانت تاركتها مثل القمر المخبى وسط نوره
بعد ثواني وصل فراس لهم لياخذهم لبيت ابو طلال ليملجون عليهم و من بعدها يروحون الصالة
هناء :_ يلا ريوم قومي لبسي فراس وصل .
ريم :_ وينها باقتي .
هناء :_ لا تحاتين كل شي انا عطيته فراس باجي تطلعين يلا خلينا نمشي .
و اطلعوا ثنتينهم لسيارة فراس
ريم بالسيارة بنص الطريج :_ فراس من بالبيت .
فراس :_ عيال عمامي و عمامي و الاهل كلهم اهناك و الكل ينتظرونج عشان يملجون .
ريم :_ امي موجودة .
فراس :_ الحريم كلهم ما مشوا لصالة كلهم بالبيت .
هناء :_ ريم ليش تسألين .
ريم :_ هالكثر فرحانين على حزني .
هناء :_ اووووششش رييييوم اشقلنا بلا هذا الحجي .
.................................................. ............................................
جاسم الي كان ببيتهم للحين ما طلع كان يزهب نفسه و معاه زياد
زياد :_ جسوووم تأخرنا .
جاسم :_ زين زين كاني زاهب وينه البشت .
زياد :_ بتلبسه ؟
جاسم :_ مب الحين بس بحمله معاي .
زياد :_ يا ويل قلبييييييي من هذا لي .
جاسم :_ ها ها زيووود اجوفك صرت حمود الثاني .
زياد :_ ههههههههه زين يلا خلصنا تركنا نمشي .. بس لحظة على وين لف لي اجوف هلحلا .
جاسم :_ زيوووود الحين انت الي بتعطلنا مب انا .
زياد :_ جسووم تسمح لي المك طالع قمر و انت معرس بهليلة .
جاسم وهو يقعد على الكرسي الي بصالتهم :_ ياليت اقدر احسس ريم بفحرتي الي تعمر بقلبي ياريت اقدر اخليها تكون مثلي فرحانة بهليلة و ناسة كل شي .
زياد يقعد حذاله و يمسك كتفه اليسار :_ جاسم انا واثق انك اقوى من كل شي و ان طال الزمن لو قصر هلفرحة بتنبض بقلب ريم مثل ما تنبض فيك لكن الله يطلب منك بس تحط الأمل عندك و تصبر مب كل شي بساهل يجيك .
جاسم :_ يعني اتهقى ريم بيوم رح تحبني .
زياد :_ الله وحده العالم و لكن انت عليك اتحاول .
جاسم :_ ان شاء الله .. اقول ما وريتك غرفتي .
زياد :_ انت دومك خوان من امتى صرت وفي لي و هذا انا بحسبت ارفيج عمرك اخر من يدري غرفة نومك اوصلت و ازهبت بعد .
جاسم :_ هههههه اعذرني اشفيك عاد كليتني يلا قومي بوريك اياها و خلنا نمشي من بعدها ما نبي نصيف .
زياد الي انبهر من حلا غرفة جاسم و دعى الله يهنيه مع ريم و من بعد ما جافها انزلوا اثنينهم و تحركوا بالسيارة جاسم لبيت ابو طلال
جاسم لمن شغل السيارة :_ زيوووووود اشرايك نودع اخر ايام العزوبية و نسرع بالسيارة .
زياد :_ جسوم اشناوي عليه تروح المستشفى بليلة عرسك .
جاسم :_ لا تخاف بحاسب بس علشان خاطري اخر مرة .
زياد :_ اوكي بس حاسب بنعطيك هلفرصة عشان باجر لمن تصير معاك المدام ما رح تتجرأ .
جاسم :_ ههههههههههه سكر موضوعك الله يهداك .
.................................................. ........................
بعد ربع ساعة وصلت ريم لبيتهم و اول ما وقف فراس لمح سيارة جاسم تتبركن حذال بيتهم
فراس :_ باين جاسم توه واصل .
دق قلب ريم بقوة بسمع طاري جاسم .. هناء مسكتها :_ ريوووم خلج قوية قومي يلا معاي بندخل من الباب الي ورة و بنصعد لدارج .
فراس :_ يلا ريم انا بنزل اغراضج .
جاسم الي لمح سيارة فراس و كان يعرف ان فراس بيكون مع ريم لمن تزهب و رح يوصلها لبيتهم .. تم بسيارته ما نزل و قلبه يدق بدقات تهزه
زياد :_ جاسم يلا تأخرنا أتركنا نمشي .
جاسم :_ اصبر اشوي باين ريم اوصلت .
زياد يناظر :_ صج والله عيل خلنا نقوم .
جاسم :_ زياد اصبر اشوي انا ما ابيها تلتقي فيني الحين .
زياد :_ ليمتى كاهوا ادخلت .
جاسم :_ اوكي يلا خلنا نقوم .
طلع جاسم و زياد و تحركوا لباب الديوانية الخارجي لرياييل .. أول ما دخل جاسم الكل كان يناظره و يناظر حلاه و أناقته (( رح أوصفه بدخلته مع ريم لا تستعيلون)) .. محمد :_ هلاااااااا بمعرسنا يا هلا و مسهلا حياك حياك .
ناصر :_ اشهلحلا يا جاسسسم عااااشوا والله .
ابو وليد :_ يبه جاسم صيفت .
جاسم :_ اسموحة يبه .
و يدخل فراس الديوانية و يلمحه ابو طلال :_ ها يبه وصلت اختك .
فراس :_ اي الحين وصلت .
ابو طلال :_ عيل توكلنا على الله .
بالطابق الثاني بغرفة ريم كانت هناء مع ريم اصعدوا من الباب الوراني و ما عطوا احد علم ولكن هناء اطلعت من غرفة ريم و انزلت تحت و لمن لقتها لولوه سحبتها قبل لا يشوفها احد و خذتها على صوب
لولوه :_ تعالي زين امتى وصلتوا .
هناء :_ الحين يلا خبري البنات اذا يبون يصعدون لريم يجوفونها .
لولوه :_ يلا سبقيني و انا لاحقتج بخبر الاهل كلهم .
و من بعدها اصعدت هناء لريم .. اول ما دخلت هناء تلقتها ريم :_ وينج انتي وين رحتي .
هناء :_ رحت اخبرهم ان احنا وصلنا و الحين كلهم بيونج اهني .
ريم :_ هنووووي ليش جذي انا ما فيني التقي في احد .
هناء :_ ريوووم خلج قوية اليوم لازم تكونين قدها .
و تدخل بهالوقت نوف الي اسبقت الكل تبي تجوف عروسة اخوها الغالي .. نوف و اهي تطل من الباب على ريم :_ شنوووووو ندخل .
ريم الي لمحت نوف و ابتسمت لها من قلبها :_ ولوا انتي الي تدخلين حياج .
نوف لمن ادخلت بانت لها ريم بحلاها :_ يامحلاااااااااااااااااااااااااااااااج والله طالعة قمر و احلى من القمر نفسه .
و لموا بعض .. نوف :_ فديتج ريووووم اشحلاتج طالعة ليتني مثلج .
ريم بدلع :_ تحلمين اصلاً .
نوف و اهي تطق ريم على كتفها :_ تتغشمرين علي لكن ماعليه حلالج دامج مرت الغالي .
ريم الي لمن اسمعت بهلقب (( مرت الغالي )) تذكرت جاسم و وطت راسها .. اقتربت منها هناء و اقرصتها عشان ما تحسس نوف ان في شي لمن ذكرت بطاري اخوها جاسم
فهمت ريم على هناء و ابتسمت لنوف
بهالوقت وصلوا البنات كلهم و كلهم التموا حول ريم
ملاك :_ ريوووووووووم طالعة قردة على منواااااااا .
ريم :_ ملاكوووه تحلمين بملمح من ملامحي ادري فيج .
مروة :_ ههههههههه مبرووووووك ريم .
ريم :_ اشمبروكه للحين ما ملجنا توها الساعة 9 .
ادخلت بهالوقت شيخة :_ ريوووم يلا زهبي حالج عمي بيدش عليج عشان توقعين على العقد الراياييل اخلصوا باجي توقيعج و تنمجلون لبعضكم بأذن الله .
مريم برباشتها :_ كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووو ووووووووش الف صلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد .
و البنات كلهم من وراها و بوسطهم ريم الي كانت البسمة ترسم احلى ملامح على محياها و ادموعها بوسط عينها
البنات :_ الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد .
نوف :_ و هل مرة لي كللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووش .
لولوه و اهي تدخل :_ يا معيرس عين الله تراك و القمر و النجوم متشي وراك .
شهد :_ لولووووووه فديتج قربي اقول عشان اغني معاج .
هناء الي ناظرت ريم و ارتاح قلبها لمن لقتها بالفرحة عايشة هالجو مع بنات اعمامها و عمتها .
و تفاجأهم تدخل عليهم بدور :_ اشفيييييييكم قصروا حسكم لا يوصل لرياييل بالديوانية .
نوف :_ اشفيج بدور والله حلالنا .
مروة :_ بدور نويف شمشربينها قبل لا تيي .
نوف :_ بلا العقرة فيني شربت ميرندا ليمون اشحلاته احسن منج .
و كل وحدة تطلع لسانها لثانية .
بدور تلمح ريم :_ ريووووووووم اشحلاتها هالقمر الي خاشينها وسطكم .
ريم :_ انتي الي فديتج بهالحلا كله .
البنات كلهم على بدور يقومونها بصوت واحد :_ عاااااااااااااااااااااشوووووووووووووا يابخته وليد يا بخته ابو خالد .
بدور :_ وييييييييييي اشفيكم انتوا لا يسمعكم صج و يصدق الحين و ما يطيع يفارجني .
لولوه :_ يا عينييييييييييييييي يا عينيييييييييييي على ابو خالد فديته ولد عمي .
بدور :_ احم احم اغار لا تقولين فديته .
مروة بعناد :_ ويه القمر ولد عمي امووت فيه انا و احيابه .
بدور :_ أي أي ناحسوني والله اوريكم .
و تدخل عليهم ام وليد و من رواها ام طلال و ام مشعل و ام فيصل
ام وليد الي تحركت لريم من بين وسط بنات عمامها كلهم و عماتها
ام وليد اول ما وصلت لمت ريم لها بالأحضان و اجتاح قلب ريم برعشة دفى من قلب هلأم الحنونة و اجتاحتها نوبات الفرح لقلبها و لمتها بالمثل
ام وليد :_ فديتها مرت الغالي يا محلاج و زينج يا بعد روحي و بعد عيوني يا حبيبتي يارب يسعدكم ان شاء الله و لا يجيب الزعل و الفراق بينكم و عن الحساد امعذوة بسم الله .
ريم الي باست مرة عمها على راسها :_ تسلمين لي يا مرت عمي .
ام وليد :_ لا يا يمه من يوم ورايح حسبيني بحسبت امج لا تقولين لي مرت عمي .
ريم :_ من عيوني يا يمه لا خلا منج و لا عدم .
ام وليد :_ تسلمين لي يالغالية .
ام مشعل الي تلقت ريم بعد ام وليد و ضمتها بالمثل و هنتها :_ الله يسعدج و يهنيج يا يمه عمري ما جفت عروسة تناسب عريسها مثلكم سبحان الله خلقكم و سواكم لبعض الله يهنيكم و يبارك لكم بهاليلة .
ريم :_ تسلمين لي مرت عمي والله أن اصيلة و الطيب اصلج .
من بعدها عمتها الي تحبها :_ ريووووووووووووووووم فديت قلبها الي شقى عمر عمتها تعالي المج .
ريم :_ هههههههههه و انتي فرحتي كلها يا عمتي فديتج انا .
ام فيصل و اهي تسحب اخدود ريم :_ طااااااااااااااااااااالعة قمر يالعنيدة على منوا ما ادري .
ريم :_ ولو عمتي اكيد عليج .
ام فيصل :_ تسلمين والله لعمتج الي تحبج فديتج يا يمه عسا ربي يوفجج و ينور لكم دربكم بالهنا و السعادة و يبارج لج بهاليلة و يهنيج مع جاسم .
و اخيراً امها الي كانت تنتظر تفضى بنتها لتاخذها بالأحضان :_ يـــــــــــــــــمه ريييييييييييييم تعالي اضمج زين يالعنيدة الي ذبحتيني بتربايتج من اعنادج .
ريم و اهي تبجي اسبقت امها بالخطوات و لمتها :_ يا احلى ماما بهدنيا .
تواهوا على بعض و تشاركوا هالدموع الي تركوا من موقفهم الكل يحن قلبه و يحس بمثل مشاعرهم
بهالوقت وصل ابو وليد و ناصر و ابو طلال لفوق حذال غرفة ريم و طق الباب ابو طلال .. و بسرعة هناء البست لانها تعرف الحريم كلهم اهني فأكيد هذا احد من الرياييل
افتحت الباب ام وليد و التقت بأبو طلال
ابو طلال :_ اسموحة يا ام وليد نبي ريم من بينكم لتوقع .
ام وليد :_ لا سموحة و لا شي بس ثواني اخذ لك طريج ماكوا غريب اهني .
ام وليد :_ يا يمه افسحوا لعمكم رايد يدخل على ريم .


تـــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع


هدباء 11-06-2008 12:39 PM

دخل ابو طلال و باس بنته على جبينها و لمها له
ريم الي بدت تبجي ولكن مسكت حالها ما تبي تخرب هالفرحة على قلب ابوها
و بالمثل عمها ابو وليد الي لمها لصدره و باسها على جبينها
و اخيراً ناصر و هناء الي كانت تراقبه بعيونها فز قلبها لمن لقت حلاه بهاليلة و ما قدرت تستوعب جماله اشلون كان صاير كل شي فيه انيق و الي ذبحها اعيونه السود الي تبرق بقوة لمن تقرب من حذال ريم
ناصر :_ ياااااااااااااااه شنو هذي عروستنا والله امبدلين معانا عند الكوافيرة .
نوف :_ هههههههههههه يا حبك للغشمرة عمي هذي ريم اشفيك .
ريم :_ ما عليج منه دواه عندي يعرف اشلون يتغشمر علي .
ناصر :_ هههههههه فديت قلبها هالعروس تعالي لعمج المج انا .
ريم :_ بتبجيني يعني .
ناصر :_ اشقلنااااااااااااا .
ريم و اهي تضحك :_ بتذبحنييييييي .
ابو طلال :_ اسم الله على بنتي .
من بعدها طلع ناصر لطلال و ياب الكتاب المفتوح و بداخل الأوراق الخاصة بعقدهم و يابه لداخل لتوقع ريم عليه .. لمن وصل لريم و ناظرت الورقة المحت توقيع جاسم احذال المكان الفاضي لتوقع حز على قلبها بذاك الوقت وشلون تربط مصيرها بمصير انسان ما تحبه و سبب كل اجروحها و لكنها مجبورة و ما بيد المجبور حيلة
هناء :_ عمري ريووم يلا وقعي .
ريم :_ مب قادرة احس يدي ترجف .
هناء :_ ذكري الله و توكلي عليه بأذنه .
وقعت ريم و قلبها من داخل يصرخ ما ابيه و لا ابي اعيش وياه
و ارتفع صوت اليباب الي وصل لديوانية و فز قلبه جاسم لمن سمع هصوت و قاموا الرياييل يباركون له
و الحريم قام المبارك عندهم .. و بعد لحظات كل منهم زهب و تحركوا بسياراتهم لصالة العرس
ريم كانت بالسيارة و بيدها باقتها و ادموعها محبوسة بعيونها و تركت اعيونها تلمع فيهم .. جاسم الي كان قلبه مع ريم وده بس لو يكون حذالها ولكن عارف اشلون رح تعامله اهي
وصلوا لصالة و ادخلت ريم غرفة العروس الي بصالة لتزهب حالها و تستعد و البنات كلهم معاها
بهالوقت ادخلت عليها هناء :_ يا محلاها ارفيجتي طالعة قمر .. ليش رفعتي الطرحة .
ريم :_ وااايد تعبتني .
هناء :_ اوكي عمري الحين اوصلت زفة الرياييل انا بلبس لانة عمج و ابوج بيدخلون يلبسونج طرحتج و بيزفونج لجاسم .
ريم :_ هناء لا تتركيني لحالي .
هناء :_ ريم اشفيج الله يهداج عمج بيدخل ابوج ما يصير اكون اهني قوي حالج .
اطلعت هناء و دخلوا ابو وليد و ابو طلال لبسوا ريم الطرحة و اطلعوا فيها لجاسم الي كان ينتظرها بفارغ الصبر .. و البنات من وراها يمشون زافينها
مشت ليمن وصلت لحذاله و ارتفع صوت اليباب لمن انفتح باب الصالة العووود الفخم الراقي و بانت ريم الي كان حذالها جاسم للعالم و المعازيم و الكل تم مندهش من حلاهم و بقت العيون متعلقة عليهم
ادخلوا على اغنية بدر لراشد الماجد
و الكل يناظرهم
جاسم الي كان بشته بلون اسود و ثوبه و غترته بيضة و ساعته السودة على يساره و ريحته تفوح من عطره الخاص الرجالي
اما ريم الي كان طولها باين اشقصره لطول جاسم احذالها كانت منورة بفستانها اطويل و طرحتها الي كانت مغطتها و فستانها الي كان الظهر معضمه عاري و الصدر عاري و لكن الفستان كان بشكل روعة مناسب على رشاقة ريم و باقتها معلقة بيدها الي زاهية بنقوشاتها بالحنى الأحمر الايق عليها
حد منكم شاف بالدنيا بدر
مقبل يمشي ومن حوله بشر
من حلاه يزف لناظر ضياه
ان ظهر لناس لو ما ظهر
هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح وبزوغ الفجر
أو بدر يصبح بعد مدة هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر
لا إلاه ألة الله و على نبي صلوا عليه
هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاك بس في صورة بشر
من غلاها نقول صلوا عالرسول
يلي شفتوها بقلب أو نظر
الله يا نور بهالدنيا نراه
مستحيل انا نشوفه في بشر
أو كحبات الندى ولا المطر
البجل لو مثلها سترة في الحياة
كل غصن فتح بوردٍ حور
والعفا فدموعها يسري بوفا
والوفا يا عينها يسري سمر
شاعر الوجدان وأحلى ما سما
مبدع وإحساسه المرهف شعر
حاسس بالوصف وابتهر
عسا الله يوهبه طولة عمر
الله يحفظها ويسعدها معاه
شيخنا بطيبة فؤاده يشتهر
والله يجعل كل دنياهم هنا
بك نسيم السعد كله والبشر
والتقت شمس الظهيرة بالقمر
وفي محياها بدا الصبح الضيا
مشرق وخدودها واحة زهر
والعيون الي شبه عين المها
تمتزج فيها البراءة بالسحر
الليلة الليلة محلاها الليلة
الليلة الليلة حلوة وجميلة
شعرها ليل كسا الدنيا دجا
حالك متحثرٍ كنه نهار
يحسبه قطعة حريرٍ من لؤاه
والحقيقة هو حرير من شعر
والحسام الي صفا الوجن كساه
يبعث أشواق الحواجب للثغر
والثناياقا الفرج بين الشفا
الغريبة ما كانت ايديهم بيدين بعض و جاسم ترك ريم على راحتها اركبت للكوشة و فستانها من وراها يمشي ليمن أوصلت لكرسي الكوشة الفخم الي كان بشكل رووعة و يهبل
و قام صوت الديجي مرتفع و الكل بقلب فرحان يشاركونهم هليلة .. جاسم ما كان يقدر يمسك حاله من فرحته و اخيراً ريم صارت احذاله و رح يقدر يبرر كل غلطاته لها و تعيش وياه طول العمر و قريبة منه
التف لها و الكل عينهم معلقة عليهم و مسك طرف الطرحة و المعت اعيون ريم لمن حسته رح يرفع الطرحة
قلبه كان يدق بسرعة و ريم بالمثل و الكل عينهم عليهم رفع الطرحة بهدوووء و بانت بحلاها الي دهش كل الحضور و الاهم جاسم الي انصدم من جمالها بهالليلة اشلون كان الحلا يحويها من راسها لساسها و بان فستانها العراي و طقم الذهب الي محاوط صدرها و عيونه الي تلمع بدموعها و جمالها الفضيييع ما كان ينوصف بنسبة لجاسم احتار اشلون يقرب و يبوس راسها
ولكنها لمن رفعت اعيونها له زاد شوقه للحلا هذا كله و تقرب لها لمس اذراعينها و ارتعشت ريم بهلحظة وهو بالمثل تقرب اكثر و باس جبينها و الكل أنأسر نظره بهالموقف نوف هناء بدور شيخة لولوه ملاك مروة مريم شهد الكل كان يناظرهم و الكل قلبه بالفرح يعمر و يدعي لهم .. ام وليد الي كانت ادموعها على خدها و بالمثل ام طلال و القلب يعمر بالفرحة على هلحلا كله وشلون رح يعيشون العمر كله .. جاسم و ريم كانوا اشبه بالعصافير الي التقوا بقفص واحد لتكتمل الصورة و الوحة للكل .. احلى عروسين احلى ثنائي فكان الكل من الفرح مب عارف اشلون يشاركهم هاليلة
من بعدها وصلت نوف بالدبل و التف جاسم لها ..
نوف و اهي تغمز له :_ اشحلاكم ذبحتوني .
جاسم :_ نووف بلا هرجج الحين .
سحب دبلت ريم الي كانت ناعمة على ضعف يدها
التف لها لقاها تناظره أنأسر نظره على عيونها و لكنه ما سرح واايد و همس لها
جاسم بصوت يترك القلب يحن بسماعه :_ ما تبينها .
وطت راسها ريم و مدت يدها و الكل يناظرهم و انشبكت الدبلة بأصبوعها الناعمة .. و رفع يدها و اهي تناظره تبيه يتركها و لكنه عاندها و رفعها و باسها جدام الكل و ارتفع اليباب .. وصلت لها نوف و عطتها دبلة جاسم .. ناظرت جاسم الي كان اعيونه عليها ...
جاسم :_ يلا تراني ابيها .
اجتاح قلبها ريم لأول مرة خجل من جاسم و اهتز قلبها و ارتجفت يدها اسحبت دبلته و نوف تناظرهم لمن التفت له لقته ماد يده بكل طواعية لها ناظرت يده و خجلت تلمسها كانت انيقة و طويلة
تقربت و اشبكت اصبوعه بالدبلة
ارتفع صوت اليباب عندهم و كل منهم تجدم لهم على الكوشة و قبل لا يوصل الجميع جاسم تقرب لها و همس :_ مبروك ريم .
ريم :_ الله يبارك بحياتك .
وصلوا بنات عمامها و حريم اعماما و الكل بدى يبارك لها .. و من بعدها ادخلوا اعمامها كلهم و اخوانها و أوصلوا ليباركون عليهم
ناصر الي لم جاسم :_ الف مبروووووووووك يالكبتن .
جاسم :_ الله يبارج في حياتك .
ناصر يناظر ريم :_ واااااااااااو وااااااااااو واااااااااااو شو هلحلا صدمتيني واايد .
ريم :_ عمييي اشفييك .
ناصر :_ خبلتيني تقولين اشفييك تعالي المج زييين فديت عمرج الف الف مبرووووك .
ريم :_ الله يبارج في حياتك عمي .
ناصر :_ على الوعد .
ريم :_ اكييد .
عيون جاسم الي كانت تراقبها اندهش من حلاها لمن ابتسمت لعمها اشكثر الابتسامة على ويها لايقة و تزيدها حلا مع غمازتينها الي بخدينها
و من بعدها قامت الأغاني بصالة و الكل بالفرح يعمر فيهم و كانت ريم احذال جاسم الي كان للحينه يسرق الوقت يناظرها ليجوف هلحلا و يتأكد هذي ريم لو ملاك .. كانت من حلاها و هدوئها تبهر الناظر لها
لولوه لهناء :_ وااااااااااااااي جوفيهم ايننون هالكناري .
هناء :_ ياليت يقربون اكثر .
لولوه :_ الحين جذي صبري جاسم ما يوطفها فديته ولد عمي .
هناء :_ ياليت .
محمد كان قاعد و يحن على راس ناصر و وليد و مشعل و زياد امتى يدخلون الصالة كان وده بس يشوف شهد
الشباب وهم بالديوانية الي تبع صالة العرس
محمد وهو يوقف و بكشخته الغترة الي كانت بالطريقة القطرية و الشباب كلهم كانوا بهطريقة غترتهم .. محمد :_ يا اخواني انتوا ما تحسون جسوم القرد يتهنى و انا اهني على النار اتلوى يبه امتى بتدخلون .
ناصر :_ يااااااااااااااه شكله اليلة يحسب دخلته مب دخلت اخوه .
زياد :_ امبين .
ناصر :_ خلك صابر مثل مشعل فديته جوفه اشلون صابر .
مشعل :_ سكتوا عني انا واصل حدي ترى الحين اتحد مع حموود .
ناصر :_ والله انتوا بالين حالكم جوفوني انا و زياد محترمين و لا نطالع مني مني .
محمد :_ عمييييييييييييي .
ناصر لزياد :_ بل بل بل ياك الموت يا تارك الصلاة .
طلال وهو يوصل لهم :_ هاااااااااااي .
ناصر :_ اقول انقلع هاي امشربينه شي اليلة يالخوان توك اليلة متذكرنا .
فراس من ورى طلال :_ هههههههه هذا امشربينه حبه اشلون ما ينساكم .
ناصر وهو يفضحه :_ طلووووووووووول ليكوووون .

تـــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــع

هدباء 11-06-2008 12:41 PM

و يقرصه زياد :_ اشفيك لا تفضحه .
ناصر :_ هههههههه أي أي ليكوووون حاب لك خدامة الجيران .
طلال وهو يناظر عمه بنظرات قوية :_ شنو شنو اخر زمن .
مضت هليلة على فرحة جاسم و خوف ريم للحيات الي رح تعيشها مع جاسم وفرحة الأهل لهم و جمعتهم بهاليلة تحت سقف واحد و فرحة تجمعهم مع بعض
وصلت الساعة 1 و وصل كاتوا المعاريس و دخلوه لصالة
و لمن ناظره جاسم لقى بالطابق الخامس الي فوق فيه مجسم لعروس و معرس متشابكين المعت عينه بدموعه و لكنه حبسهم و خشهم تمنى يده ما تفارق يدين ريم و لكن حمد ربه على كل حال
و صلت نوف لهم لتخبرهم ينزلون رح يقطعون الكاتوا و من بعدها رح يمشون
قامت ريم بفستانها الفاخر رح تنزل و لكن لقت الصعوبة بالنزلة لثقل فستانها عليها التفت لجاسم و ناظرته .. جاسم استغرب من نظرتها :_ في شي ؟
ريم بخجلها الي حمر اخدودها زوود :_ ممكن تساعدني انزل .
جاسم الي ابتسم :_ ولو اكييد مسكي يدي .
ريم ناظرته و لكنها انصاعت لأمر و لمن مسكها حست بدفى يدينه و ارتجفوا اثنينهم شبك يده بيدينها لينزلها و تحسس صغر يدها و اول ما نزلوا سحبت يدها من يده ناظرها بأسف و لكنها ما كانت عايرته اي اهتمام و تحركوا للكاتوا الفخم الي كان من حوله شموع بحجم كبيييير و منورة المكاااااان
التموا حولهم البنات للعايلة و الحريم كلهم و مسك جاسم السجين الي كانت بنهايتها شريطة حمرة و لمن ناظرت ريم السجين تبي تمسكها لقت لازم يدها تلمس يده يالله يعين ربي تقربت و لمسته ناظرها ببتسامة ما عطته ويه و بدوا يقطعون الكاتوا من الطابق الخامس للأول
بدور تناظر ريم بعد ما قطعوا الكاتوا :_ مبرووووووووك ريم ربي يهنيكم و بالمبارك يا جاسم السموحة ما قدرة اوصلكم الكوشة اثقل زايد علي .
جاسم :_ لا تقولين جذي الله يسهل عليج يا ام خالد و يبارج في حياتج .
نوف :_ جسووووووم يلا كاهوا انا قصيت قطعة الكاتوا بيدي يلا عطها ريم بيدك .
ريم تناظر نوف .. و بنات عمه كلهم :_ اي اي يلا جاسم تكففى طلبناك .
جاسم ما حب يردهم و حمل قطعة من الكاتوا .. ريم تناظره و تهمس له :_ ما ابي .
جاسم :_ ريم علشان خاطرهم مب علشاني .
ريم أسرها بكلامه و تقرب ليعطيها القطعة حست القطعة رح تطيح مسكت يده لا أرادياً و ناظرها اخذت قطعة بسيطة بثمها و تبعدت عنه
و قاموا يصفقون له بنات عمه :_ عاشوااااااااا ابو محمد .
من بعدها ادخلوا الرياييل
و محمد اول ما دخل وصل لجاسم و ين ما كانوا اقبال الكاتوا و ريم احذاله بس لاهية مع بنات عمامها و هناء
محمد يتحرك لجاسم :_ هااااااااااااي حبيبتي .
جاسم يناظره :_ شنهواااااااااا .
محمد :_ ندري ندري ريم تغار عليك .
جاسم :_ انت ليمتى ما بتثقل .
محمد :_ انت اشعليك مني الحين انا ابي جوف حبيبتي وينها .
جاسم :_ ههههههههه تحلم تجوفها انا موصيها ما تعطيك ويه .
محمد :_ صج والله اقول انقلع مع حرمتك .
جاسم :_ اوووووه صار لي حرمة انا بعد .
محمد :_ اييييييي ليمون مب مدليها كاهي على يسارك .
جاسم :_ اقول اذلف احسن لك .
محمد :_ مالت عليك .
محمد تبعد عن جاسم و لكنه لمح بنت مع عمته ام فيصل فقال نضربها ضربتنا اكيد هذي شهد نروح نسلم على عمتي و نلقطها
محمد تحرك لعمته و أول ما وصل لها ناظرته عمته و تجدمت له و لمته :_ هلا بولدي محمد يارب من هذا لك يا نظر عيني امتى افرح فيك مثل ما فرحت بجاسم الغالي .
محمد :_ تسلمين لي عمتي ان شاء الله تفرحين فيني و بنوف و بكلنا بأذن الله و يفرحج بفيصل و نواف و شهد و مريم.
شهد كانت تناظره من بعيد لانة امها تبعدت عنها و راحت تسلم عليه بعيد عنها و اهي قلبها من الفرح بين على حلاه صاير قمر كل ما يكبر يحلا زوود
ام فيصل :_ الله يسمع منك يا يمه .
محمد :_ يلا انا استأذن بس لمن لقيتج قلت ايي اسلم عليج .
ام فيصل :_ خذ راحتك يا يمه .
محمد و عينه تراقب شهد مر احذالها و قلبه من الفرح بين اخيراً لقاها
و مضت هاليلة على فرحتهم و جمعتهم و مشوا كلهم من الصالة يزفون المعاريس لبيت ابو وليد
بطلعتهم من الصالة تأخرت نوف بلبسها لأنها كانت مع ريم لمن بدت تلبس فكانت أخر وحدة بغرفة العروس الي باصالة
بسياةر مشعل كانت معاه ملاك و مروة .. اول ما ادخلت مروة :_ مشعل نسيت شي بغرفة العروس تقدر تييبه لي .
مشعل :_ ان شاء الله بس شنو اهو .
مروة :_ جنطتي .
مشعل :_ اوكي ثواني .
نزل مشعل و تحرك لداخل الصالة توجه لغرفة العروس و أول ما فتح الباب لقى نوف بويهه بترفه اشيلة لتتغطى و تطلع
تعلقت عيونهم على بعض و ما حسبوا للوقت الي بدى يمر بينهم
مشعل :_ نوف .
نوف وطت راسها :_ هلا مشعل .
مشعل :_ هلا فيج شتسوين اهني .
نوف :_ البس لاني تأخرت مع ريم لمن بدت تلبس ليطلعون .. عن اذنك لا يمشي عني جاسم .
مشت نوف و مسكها مشعل :_ نوف .
التفت له و ناظرته ترك يدها بسرعة و ناظرها :_ ما كنت اقصد بس وحشتيني .
نوف و اهي تحس رح تموت من الفرح :_ و انت اكثر باي .
ضحك مشعل على خبال نوف و دخل اخذ جنطة مروة و تحرك لسيارة وهو يدعي لمروة اول مرة تصير فاعلة خير عليه بشي
…………………………………………………………………………………………..
حيات يديدة أرتسمت بعيون كل من جاسم و ريم و فرحة أدخلت بقلوب كل الأهل لأرتباط مصير هلثنين بمصير واحد
وشلون رح تكون حيات جاسم و ريم ؟
طيبة ريم الكبيرة هل رح تكون لها دور بحياتها مع جاسم ؟
و شنو اهي المفجأة الي مزهبها جاسم لريم ؟ و هل رح تعجبها ؟
أحداث يديدة تسأولات يديدة و كل هذا لمن تبقون معاي
أنتظروني بالجزء الثالث عشر الفصل الثاني
تحياتي لكم
.. هدباء ..

ino 11-06-2008 10:15 PM

][رووووووووووووووعه غاليتي][

][الله يخليج كملي القصة][

][والله من جد لازم تسوي من هالقصة مسلسل..][

][او تسوينه كتاب و تبيعينه و تنشرينه][


][مشاءالله عليج يا غلا][

وردة الحنين 12-06-2008 02:08 AM

والله القصة رووعة وانا استنى التكملة على احر من الجمر وعلى راى ino لازم تعمليه كتاب اسلوبك رائع وانا بقيت بفهم اللغة الكويتية مع انها صعبة شوية:thumb_yello:

هدباء 14-06-2008 01:54 PM

:cray: معقووووووووووووولة .. بس ردين لا جذي صج رح تزعلوني عليكم

ما عهدتكم جذي

وين اتفاعل الحلو الي مثل قبل

بس ليكووووووووووووون تدخلون تقرون الجزء و تطلعون

والله اذا مسوين لي جذي رح ازعل عليكم

يلا انا الحين انتظر الردود السنعة مثل قبل الي معوديني عليها

تراني بأنتظاااااااااار و على حسب هالمرة الجزء بيدكم انتوا اذا ما رديتوا

مارح استعيل فيه و اذا شفت ردودكم الحلووووة اكيييد بس بالكثير اقل من

اسبوع يكون زاهب

و يكون طوييييل بعد

بس ابي ردودكم قبل كل شي

الجزء الثالث عشر الفصل الثاني بعد ردوكم

ومشكورييييييييييين كل من ino و دعاء محمد على تواصلكم الحلوووو

نورتوا صفحاتي والله و انتوا الأروع بتواصلكم

الله لا يحرمني من تواجدكم الدائم

بأنتظاااااااااااااااااااااااااركم

" هــــــــــــدبـــــــــــــاء "

ino 14-06-2008 10:51 PM

][ تكفييييين و اللي يسلم عمرج كمليييي ][

][ القصة رووووووووووووووعه و انا قريتها

من اولها لييين احين ][

][ الله يرضى عليج كملييييييي ][

][ لو لي خاطر عندج ][

وردة الحنين 15-06-2008 12:06 AM

:cray:والله العظيم اسبوع كتير اوى وانا مش هاقدر اصبر سرعى لو سمحتى:dontgetit:

وردة الحنين 15-06-2008 12:10 AM

:cray: سرعى ارجوووك :dontgetit:

ino 16-06-2008 10:07 PM

][وينج هدباء][>,<.............؟!!

Nootah 17-06-2008 03:23 AM

السموحة عشان الإختبارات:confused0036:

ومشكوووووووورة على البارت الروووعة:love0080:

وننتظر التكملة


:jumping0044:

Kool-Kat 17-06-2008 05:11 PM

Thanxxxxxxxxxxxx 4 the part
am sorrrrrrry sis but because of exammmms
we are waiting 4 you ....

جوجو 92 17-06-2008 08:37 PM

..بــارت ولا أرـوـوع..
أي بــارت بعـــد أنــا القصــة من أولهــا ليييي نهايتهــا حلـوـوـوة..
..بصــرآحهـ أبدعتــي..
..اللــه يسهــل لــج كــل اللــي تبينــهـ..
..وعســى ربــي يحقــق لــج أمنيــاتــج..
..أنــا أحــاتــي عمهــم..!!
مشكــورة ومـا تقصريــن..

الفراشة الهائمة 18-06-2008 04:49 PM

جزء اكثر اكثر من رووووووووووووووووعة
و خصوصا زواج جاسم و ريم رووووووووووعة
يلا لا تحمسينا وايد على الفصل الثاني بسرررررررعة بليييييييز
ننتظرج على احر من الجمررررررررررررر
*
*
*
*
*
*
*
حيات يديدة أرتسمت بعيون كل من جاسم و ريم و فرحة أدخلت بقلوب كل الأهل لأرتباط مصير هلثنين بمصير واحد
وشلون رح تكون حيات جاسم و ريم ؟
اممممم ما ادري
طيبة ريم الكبيرة هل رح تكون لها دور بحياتها مع جاسم ؟
اكيييييييييييييييييييييييد
و شنو اهي المفجأة الي مزهبها جاسم لريم ؟ و هل رح تعجبها ؟
امممم ما ادري .... اعتقد ايه

تحياتي

الفراشة الهائمة

حبر وردي 18-06-2008 05:51 PM

أبدعتي حبيبتي ...
السموحه كان عندي اختبارات ...
يلااا ترى أناااا متحمسه وايييييد ...
أنا في إنتظار أخبار العروسين ....
يلا لا تنطرينا زود ...

حبر وردي 18-06-2008 07:00 PM

أبدعتي حبيبتي ...
السموحه كان عندي اختبارات ...
يلااا ترى أناااا متحمسه وايييييد ...
أنا في إنتظار أخبار العروسين ....
يلا لا تنطرينا زود ...

مصرقعة ضايعة 18-06-2008 08:48 PM

الصراحة ابـــــــــــــــدااااااااااااااااااع .. الجـــــزء روعـــــــــــــــة .. والأروع أنتي كاتبتهــــــا ..

طبعا ننتظر جزء جديد مليئه بالاحـــــــــداث العجييييبة ..

ومسامحة ع تأخير في الرد ..

بنت الصحابة 19-06-2008 11:25 AM

يـــــــــــــــــــــــــــلا
ننتظر القصة حلـــــــــوة

أوووب صاحيه 20-06-2008 03:44 PM

هدوووووب ياقلبووووو......
بصراحه كل يوم أفتح المنتدى عالشان القصه بس سبحان الله هالأيام مافتحته....
واليوم فتحته مع أني عندي إمتحان بكره....
شوفي ياويلك أن صارت درجاتي بكره مي حلوه كله من هالبارت(امزح ياقلبو)


وتستاهلين بوسه على هالجزء الرووووووووعه ويالله كل جزء إبداااااعه أحلى
منك يالغلا.......


وإن شاء الله أخلص إمتحاناتي الإربعاء وألقى البارت منزلته....

ودعوااااتك يالغلا......

هدباء 22-06-2008 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوووب صاحيه
هدوووووب ياقلبووووو......
بصراحه كل يوم أفتح المنتدى عالشان القصه بس سبحان الله هالأيام مافتحته....
واليوم فتحته مع أني عندي إمتحان بكره....
شوفي ياويلك أن صارت درجاتي بكره مي حلوه كله من هالبارت(امزح ياقلبو)


وتستاهلين بوسه على هالجزء الرووووووووعه ويالله كل جزء إبداااااعه أحلى
منك يالغلا.......


وإن شاء الله أخلص إمتحاناتي الإربعاء وألقى البارت منزلته....

ودعوااااتك يالغلا......

نورتــــــــــــــــــي حبيبتي .. و أنا أقول غريبة تأخرتي معقولة ما قريتي الجزء

و لكن معذورة دامج بأمتحاناتج حبيبتي ربي يوفقج أن شاء الله

و أنتي الروعة بتواجدج الحلووووووو

(( خبر للمتابعات ))

الجزء بعد أيام معدودة يكون بين أيديكم بأذن الله

:1aa: و باين التهديد معاكم نفع ان اذا ما في ردود ما في جزء <<< مصدقة عمرها خخخخخخ

اتغشمر معاكم لا تاخذوها جد .. و على العموم روووووعة تفاعلكم

تسلمووووون لي يا احلى متابعات

أنتظرووووووني

نتوفه 22-06-2008 05:23 PM

روووعــــــه .....ابــداااع(FFF)
انـا كل يووم افتح .. وللاسف مااشووف الجزء =(

بليييز بسرعه

هدباء 23-06-2008 12:44 AM

أووووووووص الساعة باجي ثلث ساعة و تصير 1 في اليل

اكيد بتقولون كاتبتنا ينت تنزل الجزء الحين بس اكتمل الحين

يتبـــــــــــــع

هدباء 23-06-2008 12:50 AM

من دون مقدمات بدخل بالعرض
..".. الجزء الثالث عشر .."..
(( الفصل الثاني ))

http://up.7oob.net/show.php/uploads/...-9-2006_203933

الطريق طويل .. و كُل طريق لهوا نهاية .. فهل نهايته السعادة الأبدية أم الحزن الأبدي
عيني اللي دمعها جفني يضمـه
عن بكاها ماعرفت اللي حرمها

زودت في قلبي المهموم همـه
شلت الأعصاب من سقم ٍ سقمها

لوتهل الدمع كله مـن مجمـه
والله ان لاسامح اللي قد ظلمها

بس عينيتكتمه غصب وتلمـه
لأن نفسي ما تنازل عن شيمها

والخطا يا مذنبه مانـيبيمـه
رافعٍ راسي على قمـة هرمهـا
مشوا الكل وهم يزفون أحلى عروسين بهالكون إلي اليوم كل من سمى و من قمر و من نجوم أحتفلوا فيهم فسيارات عايلة بن فارس كانوا محاوطين سيارة جاسم الي كان سايقها ناصر و من جدام معاه جاسم و من ورة نوف و ريم و زخ المطرة بهاليلة البااااردة كان ينزل بهدنيا يعلن أحتفاله لهالعروسين ويزفهم لحياتهم اليديدة
وصلوا كلهم لبيت المعرس طبعاً ابو وليد و كل منهم بمظلاته عن المطر الي نزل فجأة عليهم بهاليل كان الوقت متأخر وتقريباً 2 الفجر
نزلت ريم بفستانها الفخم خافت عليه وايد لكن عمها ظلل لها عن المطر وجاسم الي حمل الفستان و اهي عبالها نوف
و اسبقهم محمد قبل الكل الي وصل وزهب الاستقبال الخاص على طلب جاسم لريم
ادخلت ريم بفستانها و الباقة محاوطة يدها و حلاها منور
و جاسم الي كان حذالها و بدت تتأقلم على تواجده الدائم حذالها
و لمن أوصلوا الأهل و أدخلوا أستغربوا من أنارة البيت كلها مطفية
و فاجأهم محمد لمن فتحها و الكل اندهش و اكثرهم ريم البيت كله بالونات و ورد من الجوري و الياسمين الي تحبه كل شي فيه معلق بالونات بالون الابيض و الأحمر حتى الأرض مملية ناظرت الدري الي قبالها اول ما تدخل مفروش بسجاد احمر و الورد بشكل روعة متبعثر و بكل زاوية شمووع منورة المكان
كلهم صفقوا على هالمفاجأة وريم ألمعت عينها بهالحظة وسط صوت التشجيع لحركة جاسم لريم
أحتارت لأول مرة و اهي تبي تعرف هلأنسان من شنو مخلوق و شلون يفكر و شلون يتصرف حيرها أسلوبه حيراها كل شي فيه
قلب هاليلة بدال الحزن على عرسها المجبورة فيه بهالحظة قلب هاليلة لها كليلة تعيش بوسطها الأحلام و الأمنيات وسط القلوب لكل حبيب و حبيبة
و أرتفع صوت الأغاني إلي لهني معاهم و أدخلوا الحريم و بدوا يودعونهم قبل سفرهم لأنة طيارتهم بعد ساعتين تقريباً اربع رح تمشي
لولوه الي رمت بنفسها على اختها :_ ريوووووووووووم عمري لا تطولين .
ريم الي بدت تبجي :_ فديييييييييييييتج لولووووووووه حياتي وين اطول و انتي اهني حشاني كلها ايام و اتعدي وارد .
لولوه :_ واذا رديتي بتكونين اهني مب في بيتنا يا بعد قلبي اشلون اعيش بلياج.
ريم :_ فديتج لولوه عن ادلع هذا اعرفج زين .
لولوه :_ ههههههههههه يلا حبيبتي تروحين وتردين بسلامة ان شاء الله وتتهنين بهسفرة .
ريم :_ الله يسلمج ويهنيج عمري .
من بعدها ياتها شيخة :_ فديييييييييييييت عمري الدلوووعة .
ريم :_ و انا فدييييييييييييت الطباخة شيخوووه جوفي عاد انا ما اتحمل اكل برة ابيج كل يوم تطرشين لي برسل من الكويت زييين .
شيخة :_ ههههههههههه يا ثقلج تتمصخرين يعني .
ريم :_ بتوحشيييييييييييييييينييييييييييي يا بعد قلبي .
شيخة :_ مي توووووووو يالغالية تروحين و تردين بسلامة .
ريم :_ الله يسلمج عمري من الشر .
و بدوا كل من بنات عمامها و عمتها أيون يودعونها و عند الرياييل بالمثل كانوا محاطوين جاسم الشباب كلهم
محمد :_ جسومييييييييييييييييييي يا احلى معرس تروح و ترد بسلامة بس لا تطول ترى قلبي ما يطيع على فراقك ترى اتهور و اجيك .
جاسم :_ بعااااااااااد لهناك بتلحقني .
محمد :_ ههههههههههههه يا ثقلك اتغشمر يعني لازم تصير ملييغ جذي .
و لموا بعض ليدوعون بعض ...
ناصر :_ اقول فسحوا الطريج لعمكم .
جاسم :_ هههههههههههه هلا والله بالغالي .
ناصر :_ اي شلون عيل عبالك رخيص تعال المك يانذل سويتها و غلبتني و تزوجت .
جاسم وهو يلمه :_ حلالي .
ناصر :_ و لا كلمة لا اتهور الحين فيك .
و ليمن انتهت هاليلة على توديعهم للعروسين و الأهل كلهم مشوا من بعدها
نوف الي بقت مع ريم قرروا بعد ما مشوا الكل يصعدون ريم باين التعب على محياها .. بهالحظة طلع جاسم من الديوانية و وقفهم
جاسم :_ لحظة على وين .
ريم الي فزع قلبها من سمعت صوته .. و نوف التفت له :_ ريم شكلها تعبت قلنا نصعد فوق .
جاسم :_ خلي عنج حنا انصعد اثنينا وانتي روحي دارج .
نوف :_ اوكي حطها بعيونك تراها غالية ( و تغمز لجاسم بعينها ) يلا تصبحون على خير .
جاسم :_ لا تأخرين على اربع نبيج اوكي تيين معانا المطار .
نوف :_ من عيوني .. سي يو .
جاسم يغمز لها بعينه :_ يو تو .
أختلى البيت وبقت ريم عند الدري و حذالها جاسم
جاسم :_ هونتي تركبين لفوق .
ريم ترفع عينها له و تأسره بنظرتها :_ لا بس ابي طريج .
ناظر جاسم ولقى حاله ساد الطريج التف لها و ابتسم :_ ما تبيني اساعدج بالفستان .
ريم :_ ماله داعي بصعد لحالي و اهني مب مكان وصخ عشان اخاف عليه .
ابتسم جاسم على تكبرها عليه لكن هيني يا ريم لعبيها على غيري .. تقرب و مسك يدها حاولت تسحبها ولكنه دار ظهره و مشى فيها و اهي طول الطريج تبي تحسب يدها لكن ماكوا مفر .. ليمن اوصلوا لباب غرفتهم ...
جاسم :_ ممكن انتي الي تفتحين الباب .
ريم تناظره باستغراب :_ ليش .
جاسم بغروره :_ انا ابي جذي ليش مب عاجبج .
ريم ما عطته ويه و فتحت الباب و لقت شي من فوق متدلي رفعة راسها لتندهش السقف للغرفة كله مملي من البالونات و متدلين منهم اخيوطهم ارفعت فستانها وادخلت و اهي عينها بالسقف ناظرت البالونات منظمين على شكل اسمها .. وطت راسها و انبهرت من حلاة الغرفة برونقها الملائكي اشلون امنسقة والون العنابي رووووووووعة كان على كل شي و كل الاثاث اكسسوارات للحجرة و اشياء من زجاج و كل شي كان بتنسيق مبهر ويسحر الواحد يتركه يبحر بعالم ثاني
لفت راسها لوراها وين ما كان جاسم يناظرها :_ عجبتج .
ريم بجرئة :_ وايد حلوة لا توصف .
جاسم :_ عليج بالعافية فيها .
ناظرته ريم باغرور شاح ويهه عنها بتكبر زود عنها و اغلق الأنارة و صارة الغرفة ظلام
ريم الي استغربت من تصرفاته اشفيه هذا :_ ليش سويت جذي .
جاسم :_ الحين تعرفين .
تقرب و مسك يدها لمن حست جذي حاولت تسحب يدها تقرب لها وهمس :_ لا تحاولين ما رح تقدرين .
عصبت من قلب و خذاها يمشي فيها ليمن وصل عند باب البلكونة وفتحها و كان المطر يزخ ولكن كانت البلكونة مظللة
التف لها :_ ممكن تسكرين عينج .
ريم بغرور :_ وانت اشلك دخل .
جاسم :_ لمن اقول لج تسوين شي سويه من دون نقاش فاهمتني .
ريم :_ افرض رئيك على غيري مب علي .
جاسم الي استمتع بعناده مع ريم :_ احين بتسكرينها والله انا الي اسكرها بيدي.
ريم بقلبها ياربي اسكر انا ولا انت تقرب مني .. سكرة عينها و ابتسم جاسم .. تركها وراح لطاولة الي بالبلكونة و اشعل الشموع
و التف لها :_ تقدرين تفتحين عينج الحين .
فتحت عينها لقت كاتوا رووووعة و بوسطه مكتوب عقبال العمر كله و تاريخ عيد ميلادها .. ارفعت عينها له :_ كم اتاريخ اليوم .
جاسم :_ اظنه مكتوب على الكاتوا .
ريم تمت تناظره و احتارت بأمره التفت له بكل جرئة :_ انت مينون .
جاسم ضحك عليها من قلب حبت تقهره :_ بس بايخ بنفس الوقت .
ناظرها جاسم و صج الحين زودتها لحقها ومسك يدها
ريم :_ هد يدي .
جاسم :_ انتي تعرفين شنو قلتي .
ريم :_ ليش جايفني مينونة مثلك اكيد اعرف شنو اقول .
جاسم :_ متأكدة انج حسبتي لكلمتج الف حساب قبل لا تقطينها .
ريم باصرار و عيونها تلمع :_ اكيدين .
جاسم :_ ليتج تعرفين هالكلمة شنو رح تدفعج .
ريم :_ تدفعني الي تدفعه مب مهم عندي لو سمحت اتركني .
جاسم يترك يدها وهو يبتسم على عنادها هيني يا بنت العم الايام بينا
ادخلت ريم لداخل و توجهت لسرير ناظرته واحتار فكرة انا اليلة رح ارقد مع هذا المغرور بسرير واحد مستحيل .. بس هذا ما يمنعها انها تريح عليه اشوي اقعدت بفستانها و التعب هاد حيلها و كل جزء بجسمها تحس نفسها رح تموت من التعب .. سكرة عينها ثواني ولمن فتحتها لقت جاسم فاتح باب البلكونة وداخل للغرفة و بيده الكاتوا توجه لثلاجة الصغيرة بغرفة اتبديل و حاطاها فيها
و بدل اهدومه و طلع للغرفة
تــــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــ ــــــــــــــــع


الساعة الآن 01:50 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM