منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية {اكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان تبي غلاه وهو يبي انسان ثانـــي } (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=132515)

هاكذا علمتني الحياة!! 19-02-2009 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز كشخه (المشاركة 2261330)
والله القصه رووعه
والله ابدعتي بجد
قصتك بجد خطييره
يلآ لاتطولين علينا
في البارت الجاي
بنتظآرك يالغلآ

ياعمري انتي
اوكى من عيوني تامرين امر قلبوووو

هاكذا علمتني الحياة!! 19-02-2009 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ أحَ'ـآسيـس ] (المشاركة 2261368)
مـسكيـنة رسـيل أحـسـن شـخـصـية عـجبـتنـي رينـآد رغـم إنـك مـآ تتكـلمـين عـليهـآ كثـير . ~
رآgية مدهشـة سلمـت أنـآملـك الألمـآسية ~ > دآيمـآ يقـولـون الذهـبية قـررت أغيـرهـآ !
المـووهـيم ننـتظـر التـكمـلة .

دمـتِ بـg gد .

ياعمري عليك وربي ردك مثل العسل
اموت انا في الردود الي كذا
اوكى قلبي

مسز كشخه 19-02-2009 06:32 PM

باأنتظآرك يالغلآ

هاكذا علمتني الحياة!! 19-02-2009 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز كشخه (المشاركة 2261828)
باأنتظآرك يالغلآ

يالدبة انتظريني:confused0036:<< اخاف تتوطين في بطني :shutup:

مسز كشخه 19-02-2009 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاكذا علمتني الحياة!! (المشاركة 2261847)
يالدبة انتظريني:confused0036:<< اخاف تتوطين في بطني :shutup:

يؤ حرآم عليك << انا اتوطى ببطنك لا لا مايسير :0403:
يلآ انتظرك :0021:

هاكذا علمتني الحياة!! 23-02-2009 04:14 PM

اوكى انتظريني

مسز كشخه 23-02-2009 05:34 PM

OK << بس ما تطولين عليـنآ :confused0036:

إلهام 24-02-2009 03:38 PM

http://www.gulfup.com/uploads/12354770980.gif

أختك الصغيرة إلهام

هاكذا علمتني الحياة!! 24-02-2009 06:08 PM

الجزاء العاشر


مدخل "



أفكر فيك وتأمل وش الدنيـا قبـل ماألقـاك


وانا من يوم حبيتك وهي صارت حياتي غير


هويت الناس والدنيا كثر ماخاطري يهـواك


وصار الحب له لذه تفوق الوصف والتعبيـر


حياتي دنيتي وأهلي وكـل عالمـي يفـداك




في سيارة ابو رسيل


موبايل رسيل يصفر في مسج
رسيل تفتح موبايلها .... الرساله من نجلاء
كيف قلبي وربي وحشتيني يالدبه
لا اتصال ولا حتى مسج
صدق من قال من لقى احبابة نسى اصحابة
رسيل ترد لها مسج
ياعمري يانجول وربي ما نسيتك وابشرك انا في الطريق راجعة للبيت

وربي حتى انتي وحشتيني اكثر وان
شاالله اكلمك اذا رديت البيت

نجولة تدق على رسيل ..... رسيل : هلا والله قلبي اخبارك
نجلاء: الحمدلله بخير يالدوووبا ...وينك ماتكلمي؟؟
رسيل : قلبي انا قلتلك وربي انشغلت
ريما تسمعهم : نجلوووه تريها تلعب عليك
نجلاء : شفتي يالدبا سمعت اختك وتقولين مشغولة
رسيل تطق اختها بيدها
ريما : اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

ابورسيل معصب : ريماااا خيرررررر
ريما : لا يبه ولا شيء ......... نجلاء : الجو عندكم مكهرب اوريك بعدين نتفاهم
رسيل : نجووله خلاص انا اسفة والله ما ارض على زعلك
نجلاء : طوط طوط طوط <<حرام عليك رسيل ما تستاهل يكفيها الي شلغل بالها
رسيل شوي وتصيح <<<حساسة : اوريك ياريما خلينا نرجع البيت
تقريباً بعد نص ساعة وصلو البيت بعد المغرب
ام رسيل :ماري نزلي الاغراض
البنات فيهم تعب من الطريق الطريق طويل

دخلو البيت ما أمداهم يسريحون.. ريما تغني : اه بشتألك
اوي اه بحتقلك اوي اه
ام رسيل : سلامات ريما مستخفة فيك شيء
ريما انتبهت لنفسها : ها يمه سوري معليش مااستوعبت بس هذا من كثر
ما وحشني بيتنا
رسيل : يمة انا بطلع لغرفتي اذا جهزتو العشى نادوني حدي جوعانة

ام رسيل : طيب حبيبتي

رسيل طلعت لفوق وريما قاعدة بالصاله تتابع وش من جديد ههههههه
رسيل وهي منسدحة ياترى عبودي يفكر فيني
في بيت ابو عبدالله


عبدالله: يمة انا طالع غرفتي بنوم اذا تبون شيء قولو لسلطان
ام عبدالله :طيب
احلام : يمة عادي اطلب من المطعم.... الام : لا....
احلام : يمه ولي يعافيك انا الوحيد مفر.....
الام قاطعتها: خلاص ماراح انفك منك إلا اذا قلتلك ايه ....
احلام : ربي يخليك لي يا احلى ام
الام : مدري من قلبك او عشاني وافقت
احلام: اكيد يمة من قلبي الام : انزين شوف عبدالله وسلطان يبغون
احلام اوكى يمة طلعت احلام لغرفت عبدالله تدق الباب
عبدالله .... مارد ... دخلت احلام لقته يكلم بالتلفون احلام : الاخ داخل جو
عبدالله كان يكلم عهود .....عبدالله : قلبي لحظة
عهود : اوكى قلبي خذ راحتك
عبدالله حط الجوال تحت المخدة علشان ماتسمع
جاى عند احلام وهو معصب .... مين قالك تدخلين الغرفة بدون ماتدقين
احلام شوي وتصيح اول مرة يسوي عبدالله كذا : عبدالله وربي اني دقيت ومارديت علشان كذا دخلت ...عبدالله مسكها مع شعرها ودفها
احلام صارخت .... الام تركض اش صاير ... سلطان : يمه اشفيكم صاير شيء
عبدالله : لاخت داخلة الغرفة بدون استاذان ...
سلطان : بس علشان كذا ياحيــ ..... ابو عبدالله معصب :
اشفيكم : سلطان شوف الاخ ضارب احلام علشان مااستأذنت
الاب : وليش في شيء .....
عبدالله مرتبك : يبة انا تعبان وماني رايق لاحد
دخل الغرفة وقفل الباب
سلطان حضن اختة حزن عليها ....الام صار خير سلطان حبيبي روح جيب لأختك عشى
احلام : ما ابي وراحت لغرفتها
الكل راح لداره ...
عبدالله : معليش حبي تاخرت عليك
عهود : لا عادي حبي .... عبدالله : دودي ابيك جنبي دودي انا احبك
عهود : اتعب واقول انا مجنونة فيك ياعبودي
عبدالله : ان شالله قلبي كم يوم واخطبك
عهود :اكيد قلبي ........ عبدالله : ليش وانا مزحت عليك من قبل
عهود :......................
سلطان والله ما اعديها عليك ياحيوان وراح لغرفت عبدالله
فتح الباب بقوة وقفله عليهم ...
عبدالله انفجع من تصرف سلطان
عبدالله بصوت واااااطي : قلبي شوي واكلمك .............
عبدالله بعصبية : خير ياطير مين سمحلك تدخل الغرفة
سلطان مسك بلوزت عبدالله : مين كنت تكلم عبدالله وخر يد سلطان : ليش ابوي
وانا مدري ياحبيبي كنت اكلم سعود
سلطان داري انه يكلم الي شافها في البر :ياحلو ما عرفت تدسها الى ورى سعود طيب واذا قلتلك انا قبل شوي كنت اكلمه
عبدالله مرتبك لانه دراي ان سلطان قالب عليه من اخر يوم في البر
لايكون شافني : اكلم واحد اسمه سعود موالي تعرفة
سلطان بصراخ : ياعبدالله لاتلف ولا تدور وقولي مين الي كانت معك في البر
عبدالله يالله يالله يبلع ريقة : سلطان انا حر وكيفيي اسوي الي اسوية
سلطان : لا والله طالت وشمخت ما بقى الا انك ...... استغرالله
عبدالله : سلطان لو سمحت انت تعديت الحدود ممكن اكلم بس اسوي الي قلت
لي عليها لا لا
ولو سمحت اطلع من غرفتي
سلطان : طيب يا عبدالله وربي لا تندم
طلع سلطان وهو معصب راح لغرفتها لانها لو قعد عنده بيرتكب جريمة
دخل الغرفة قعد ع الكنبة في نفسة الحين ارتاحت اعصابي

اشوى انه ماسوى فيها شيء <<< طبعا سلطان يوم شافه في البر هو وعهود
حسب صار بينهم شيء وتوه ارتاح من كلام اخوة



في البيت الكبير الي هو بيت الجد ابو نايف


الجدة ابو نايف احس اني مكتومة ابي البخاخ حقي <<<فيها ربو
ابو نايف : طيب لحظة جاب البخاخ حقها
وبخ لها <<< حركات والله هع هع هع
عند غرفة عهود توها طالعة من الحمام
وانتو بالكرامة كانت تفرش اسنانها
حطت راسها على المخدة الا ورقم خويها الي كانت مخاويتها يدق عليها
طبعا لازم اعرفكم عليه اسمه
خالد عمرة 23 طلعت معه عهود وصورها بس ما سوالها شي
وهو بين فترة وفترة يهددها
عهود شوي وتصيح من الخوف تركت الجوال ما ردت عليه
ودق مرة ثانية .............. عهود بخوف : الو نعم وربي كرهتني في عيشتي
خلني في حالي وارجوك لا تنشر الصور
خالد : شوي شوي علي كله مرة وحده شوفي لو ما طلعتي معيي وربي لا أفضحك
وبسرعة حددي الموعد شوفي انا بخليك لمدة شهر تفكرين ولو ما دقيتي علي

انا حلفت ذي المره اني افضحك وسلام ياحلو
عهود حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل



اليوم الثاني الصبح الساعة 9 المقر في بيت ابو خالد

في غرفت البنات

سارة تفتح الماسنجر تشوف رسيلوه قاعدة عليه ولا لا سارة
يوووووة يارسيل كل هذا نوووم متى بتعدلين نومك
ريناد : عسى ماشر الاخت منهبله

اشفيك تكلمين مين ليكون الجني الي مخاويته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه





واحلى بوسة ع خدودكم الحلوة :air_kiss:



انتظروني في الجزاء الحادي عشر


اتمنى اشوف ردود احلى واحلى

هاكذا علمتني الحياة!! 25-02-2009 02:16 AM

للرفع ............................"


الساعة الآن 04:40 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM