منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   روآيتي \ . . أعشق هوآآك يآآليييتك تحسّ فيني [كــامـلــــة] (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=152300)

Ηάјег ₪ 06-01-2011 07:46 PM

شجعتوووني أكمّل :هيا:
و أعذروني هالمرة بنزل بآرت وآحد و بعدهآ بوقّف كتآبة
و يمكن بكتب بارت ثآني أسبوع الجآي - إذآ قدرت -
وبعد الإختبآرآت إن شالله أكمّل لكم و أخلّصهآ بإذنِ اللّه ض1

Ηάјег ₪ 06-01-2011 08:41 PM

البآرت الثاني عشر\
توجه الجميع لبيوتهم
في الليل الساعة 2 ونص
غرفة رنا جالسة تكلم وليد
وليد:رنووو
رنا:لبيه
وليد:اممم بكرا اول ما تصحين اتصلي علي اوكي
رنا:اوكي
وليد:يلا تصبحين على خير قلبي
رنا:وانت من اهله
سكرت الخط
رنا تكلم نفسها:يوووه والله من بدايتها و جلس يكلمني كذا اجل وشلووون بعدين يالله بس خل انام
الصباح الساعة 7 ونص
ملاك تدق على رنا عشان تجلس للمدرسة بس رنا مسكرة جوالها
ملاك:يووووه ياربي هذي متأخرة مرة مالي الا اني اروح لعند باب بيتهم
طلعت ملاك وقالت للسايق يمر على رنا
عند رنا
قامت مفزووعة يووووه المدرسة .. ايه اللله الساعة 7 ونص يوووه متأخرة كثيير فتحت جوالها واتصلت على ملاك
ملاك:تو الناس يلا نزلي انا عند الباب
رنا:تعالي ادخلي تراني متأخرة تكفييين
ملاك:طيب طيب
سكر الخط
نزلت ملاك ودخلت عند رنا
رنا:بليييز انا الحين بصلي و جهزي شنطتي
ملاك:يلا يلا بسرعة
تجهزت رنا والساعة 8 وصلو للمدرسة
ملاك:كذا أخرتينا
رنا:يوووه امس جالسة .. سكتت
ملاك:شمسوية امس؟؟
رنا:كلمته
ملاك: اهاااا
دخلو الفصل وكانو فاضيين ماعليهم شي
الظهر الساعة 2
بيت بو وليد ع الغدا
ام وليد:بصراحة ماشفت فيها زووود
بو وليد:الولد يبغاها وخلااص خطبها و الحمدلله
وليد:الحمدلله عن اذنكم
بو وليد:لحظة ابغاك تكلمها واطلع معها مو تخليها ف البيت ولا كأنهامخطوبة
وليد:طيب طيب
ام وليد:الله على ايام زماان اللي ماطلعتونا ولا سويتو لنا ولا شي من بيت اهلك لبيت زوجك
بو وليد:ام ولييد بس عاد
وليد طلع على غرفته
بيت سعد
اماني:امممم ملل ما عندي شي اسويه افف
منال -امها-:والله شسوي لك اختك و الله يرحمها ما بقى الا انتي وحيدتنا
سعد:يالله الحمدلله على كل حال
منال بحزن:يمه اماني صيري مثل اختك فاطمة طيبة و كتوومة و ماتحب الا الخير وحاولي تغيرين غرورك
اماني بحزن:ان شالله يمه اصلاً من توفت الله يرحمها وانا متغيرة كثييير
سعد يغير جو:الا وش رايكم هالاسبوع نتجمع احنا الاهل نروح شاليه مع العايلة كلها
اماني بوناااسة:يس يس اي والله زمااان عن هالطلعااات
منال:اللي تشوووفه
سعد:خلاص انا بحجز و بعزم الكل
اماني:يس يس سيووو بقوم انام
بيت بو محمد
غرفة جراح جالس يذاكر <- نظااامه من اول ما توفت فطووم وهو على هالحال طووول وقته دراسة
جراح:اففف متى اخلص درااسة تعبت باقي لي القليل سنتين واخلص
الباب:طق طق طق
جراح:تفضل
محمد:هلا جرااح للحين جالس تذاكر قوم تغدا ما كلت شي ابد ليه مانزلت يوم نادتك الشغالة؟؟
جراح:مالي نفس
محمد:قوم بس قووم بدل ملابسك
جراح:وين بنروح؟
محمد:المطعم
جراح:يلا دقايق
في الليل
بيت بو سيف
سيف:امممم يمه ولا لا خلاص
ام سيف:وش في قووول
سيف:انا بدرس برا
ام سيف:ليش ان شالله هذا انت تشتغل مايحتاج بعد
سيف:بس انا مادرست جامعة وانا بدخل جامعة ادارة اعمال
ام سيف:كم سنة يعني بتظل هناك؟؟
سيف:تقريباً 4 سنين وكل اجازة بجي السعودية بس وافقي وقنعي ابوووي لأني اعرفه ما يوافق الا اذا قنعتيه
ام سيف:طيب اشوف انا اذا وافق احجز لك وسجل ف الجامعة وتوكل على الله
سيف يبوس راس امه:يعني نقول انشالله
ام سيف:ههه انشالله
ملاك تنزل : شعليه انشالله ليكون بيتزوج هالسيييف
سيف مخترع:لااا وش اتزوج مهبووول اتزوج
ملاك بدلع:مافي احلى من الزواااج اه بس متى اتزوج وافتك منك
ام سيف:عقلي يابنت وش زواجه توك صغيرة
ملاك:لا شنو صغيرة هذا رنووو انخطبت ليه انا لااا
سيف يلعب فيها:احسن عنسي انتي
ملاك وهي ماتدري:لا منو قال بعنس اصلاً محمد بيخطبني قريب
الكل:شنوووو ؟؟؟
ملاك وهي مرتبكة وخايفة شنو تقول:ههههههه صدقتووو .. اصلاً انا اخربط عليكم تعيشون وتاكلون غيرها ومشت
بيت ماجد<- زمااان عنهم والله
ف الصالة
نور:اففف مااامي ابغا اطلع اتمشى مزااجي هالايام زفت
ضياء - امها-:خلاص قومي البسي خل نطلع السوق انا و انتي واختك من زمان ما رحنا
اثير:لالالا مالي خلق كلللش اليوم في فلم رومنسي يهببببل بطالعه
نور:بطقاق يلا بقوم البس
ضياء:براحتك بس بخلي مريتا معك تعرفين ميانة انتي معاها خل تونسك شوي
اثير:يس يس عليك لمبة اخذي ذيك هالمكشرة ناسوتي
طلع الكل السوق بعد ساعتين الساعة تقريباً 11 ونص الليل
اثير:يوووه البطل بيمووت شووفيه خلاص
مريتا:لالالا خلالاس في موووت هدا << ض1ض1ض1
صوت الباب ينفتح
اثير بصراخ :ياااااا مريتا شوفي مين
مريتا:لالالا انا في كوووف هراامي فيييه اهئ اهئ
اثير تنط على طووول غرفتها وتسحب مريتا معاها
عبدالله -صايع عاد فهمووها-:يلا نايف مافي احد بس التلفزيون مشتغل
نايف:يلا امش بس انا سمعت احد يمشي
عبدالله:شكلهم خافو امش بس ندور على وحدة حلوة انت افتح هالغرف وانا الغرف هذولي
نايف:اووكي
فتح نايف الغرف ماشاف احد
عبدالله :نايف نايف تعالي في ثنتين هنا بس وحدة منهم خدامة طلع المنوم رشه ف القماش شوف انت امسك الخدامة وانا بمسك البنت وبعدين نتقاسم البنت وكل شوي واحد فينا بس طلع حبل
نايف سوا اللي قال له عبدالله ودخلو
اثير + مريتا: واااااااااااااا حرااامي
مسك نايف مريتا ونومها و عبدالله ربط يدين اثير
اثير تبكي:وخروو عني شتبون فيني وخروو اهئ اهئ ماما وينك بابا وينك بليز تعالو لا يتحرشون فيني
عبدالله:لاتخافين ماراح نسوي شي معاك بس سهرة خفيفة دقايق ونطلع انتي سكتي شوية و راح تستانسين معنا
اثير:يالحقيير ابعد عني لا تلمسني اهئ اهئ
عبدالله ونايف تقاسمو اثير و طلعو وعطو اثير رقمهم
عبدالله:لاتنسين ان بغيتي شي اتصلي على واحد من الرقمين
اثير:يالحقيير يالتافه و نامت من بكائها
عبدالله في الممر :وش رايك دامها نامت ناخذها معنا مرة وحدة ونسكر غرفتها و لا حد بيعرف بشي
نايف:خلها بعدين الحين سوينا لها كذا وشوف وش صار لها بعدين الخدامة بتقول لأهل البنت عن شكلنا وننفضح
عبدالله:صح صح يلا امش لاحد يجي ويمسكنا

انتهى البارت الثاني عشر

عذراً حطيت قصيير
بس شسووي ضغط الدراسة

sweetbutterfly 08-01-2011 01:37 PM





رووووعة آلقصهـ و شوووقتني وآإآإيييد بعد ي آلغلآ :msn-3df89df958::ewqqq:

آنتظر دوووم إبدآإآإعـآتج و ربي يوفقج ي عسسسل إنتي http://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/46.gif



ورود الشوق 08-01-2011 01:56 PM

قصصه رووع‘ـه بسس ح‘ـرآم فطوم ><" لو خ‘ـليتيها بالقصصه افضل
مره زع‘ـلت عليها :( ..
/
بانتظآ آ آ ر البآرت الجديد بكل شووق :sg.15:

Ėћṧậṧ Ŏʼnţħậ 27-01-2011 02:54 PM

بااكو

وينكـ طوولتي

وربي ابي بسسرعه متحممسه للقصه

ياليت تنزلي البارت بأسرع وقت ..:همف:

Ηάјег ₪ 02-02-2011 03:51 AM

عذراً بنآت إن شاء اللّه أكمّل بكرآ :اس:
لأن اليوووم مرّة مشغولة _@_
وبالموت و الهلاك شبكت بالمنتدى :icon2q:
سلَام :04rr7:

همس الاحاسيس 02-02-2011 08:40 PM

شكراً الجزء حلو بس قصير

أثير المسكينة هالحقراء عبد الله و نايف تحرشوا فيها .. شو بيصيير لها ؟

راح تعلم أهلها و لا لأ ايش راح تسوي ؟

هذي كلها أسئلة تدور في بالي ..

شكراً لكِ يا مبدعة

أسِيفْ 04-02-2011 08:18 PM



متابعينك عزيزتي *
خذي راحتك :sg.15:
ووقت ما فضيتِ ،
تعالي كمّلي لنا الرواية الرائِعَة ،


الله يسعدكِ ويوفقِكِ ق1ق1ق1

Ηάјег ₪ 06-02-2011 12:03 AM

البارت الثالث عشر . . \ :اس:

بيت بو نور (ماجد) الساعة 8 و نص
أثير في غرفتها تبكي على اللي صار فيها وتفكر شنو تسوي
قطع تفكيرها الباب:طق طق طق
أثير تمسح دموعها و تفتح كتاب من كتبها : منووو؟؟
نور:انا يعني مين
أثير:ههه دخلي دخلي
نور دخلت و شكت في شكل اثير بما ان عيونها لونها احمر:اممم . . اثير
أثير : هلا
نور:وش فيها عيونك متغيرة . . شكلك تعبانة و لا تـ ..
تقاطعها : اي تعبانة
نور عرفت ان السالفة فيها ان : اممم اثير
اثير خافت تكشفها وودها لو تعصب بس اختها اكبر منها ولازم تحترمها:شنوو وش فيك تسألين !!!
نور:قولي وش فيك
اثير : هاه ولا شيي جالسة اذاكر عندي اختبار يوم السبت خليني اذاكر
نور سحبت كتاب اثير : لا .. قولي وش فيك بعدها ذاكري براحتك . . اثير . . لاتخليني ازعل عليك تعرفين اي شي يصير نقوله لبعض ليش ما تقولين
اثير تبكي : امس . .اهئ اهئ ياليتني كنت معكم ولا كنت بالبيت اهئ اهئ
نور خافت:شنوو شصااير !!؟؟
اثير:يوم ......
بعد خمس دقايق
نور مصدومة:شنووو من صجك !!!!
اثير تبكي:اي . .ياااااالييييتني ماكنت بالبيت ياااااااليييييت اهئ اهئ اهئ
نور:طيب وين رقمه
اثير تطلع الكرت و تعطيه نور
نور:انا اعرف اتصرف هذا ان ما وريته الويل
اثير:نور تكفين تكفين لاتقولين لأمي ولا لأبووي لو يعرفون بيصير فيهم شي
نور:ادري ادري اليوم خميس موو
اثير :اكييد
نور:اليوم احنا متجمعين بالاستراحة وانا اعرف ان ما خليته يبوس رجوولك ما اكون نووور بنت ماجد
اثير:ليش شنو بتسوين؟؟؟
نور:لاتهتمين ولا كأن صار فيك شي انا اعرف ان ما صار عندنا اخو عندنا عيال عم يكفوون ويووفوون
اثير مافهمت بس قامت وجلست ع النت تبعد التفكير عنها
الليل الساعة 12
بالاستراحة
كان الكل جالس و مستانسين الحريم مع بعض داخل و الشياب بعد داخل والشباب لحالهم والبنات لحالهم
رجاوي:طفششش خاطري بمغامرة
نور تذكرت : ايوا لقيتها بنات انا بقول لكم سالفة ضروري و بليز لحد يقول حق اهله او اي احد سر بيننا و نبي نقول للشباب و هم يتصرفوون
ملاك بحماس:شنو شنو شنو قوولي
اثير:نور مايصير تقولين
نور:اثير انا قلت بساعدك يعني بساعدك واوريهم هال****
الكل استغرب : ....
نور:شوفوو يا بنات يوم ......
البنات:شنوووووووووووووووووووو !!!!!!!!
اثير تبكي:مادري شسوي مادري شسوووي والله رحت فيها
ملاك بعصبية:قومو قومو انا بروح بكلم الشباب وهم بيتصرفون
اثير:لا لا مايصير اخاف يتهورون
ملاك:اثير .. تعرفين احنا كلنا بنات و شباب اخوان والكل يخاف ع الثاني وماله داعي هالرسميات انا اعرف شلون اتصرف .. رنووو
رنا:هلا امري
ملاك:بعد اذنك ممكن تخلي الشباب يتجمعون في الحديقة عشان نتفاهم واهم شي جبتو الكرت حقهم
نور:اي جبته
تجمعو البنات والشباب
بعد ما عرفو السالفة
تركي منصدم:ولد ***** انا اعرف شسوي فيه
أنور: لا هذا يبي يمووت اليوم
سيف:ما عرف يتربى وانا اللي بخليه يتربى
محمد:خلاص خلاص احنا اول شي نتعرف عليه
جراح: اي صح بعدها نمسكه لحاله هو واللي معاه و نهددهم
رجاوي:وليش بعدها ماتودونه الهيئة ؟؟
الكل: ايوا صح
ملاك:اجل نقول تم
الكل:تم
نور:بس مافي فايدة واذا مسكوه بينتشر الخبر
جراح:لالا بنكلمهم بسرية و بنقول لهم كل شي يمشي بسرية
نور:و اثير لو ...
تقاطعها ملاك: ولا يهمك هذا الموضوع خليه علي
الكل:شنوو؟؟
ملاك + نور : ولا شي
شهد:اهااا توها واصلة قصدكم ان كيف اثير تـ
ملاك تسحب شهد و نور تمسك فمها عشان ماتتكلم
ملاك:ههه ولا شي تنكت الاخت يلا بااي
نور:ههه اي صح
الكل مستغرب: .....
بعد دقايق رجعو ملاك و نور و شهد ولا كأن في شي
الكل ساكت وكل وحد يطالع الثاني
سيف يلعب بالجوال
تركي سرحان في رجاوي و هو يطالعها
وليد يتراسل مع رنا و رنا كلللش فيها نووم و كل شوي تسكر عيونها
جراح يلعب بالجوال
محمد سرحان في ملاك و جالس يطالعها وملاك كانت تتراسل مع البنات وداقة سوالف معاهم
أنور يفكر في اثير و هو متضايق باللي صار لها بما انه حاجزينها له من هو صغير و يحبها مرررة
اثير تتراسل مع البنات و المكااان كللللله هدوووء
بعد ساعة تقريباً فجأة طلع صوت كلب
البنات يصارخون و الشباب يظحكون عليهم مع انهم خافوو مثلهم بس مايبينون لهم
كل وحدة مسكرة عيونها من الخوف فجأة قرب الصوت اكثر و الكل يصارخ فجأة يشوفون الكلب ينط عليهم وكل وحدة تصارخ و تهرب الكل انتشر في الاستراحة و كل واحد خايف و مايقدرون يدخلون لأن الكلب جالس في الطريق
شهد من الخوف جلست تظحك و تصيح
رنا بخوف:شهد ! .. وش فيك ؟؟؟
شهد : هاه اي ههههههههه .. اهئ اهئ
ملاك مسكت علبة الموية اللي عندها و رشتها على شهد
شهد تشهق : هاااااا .. وجع وشلون ترشين علي الموية ؟؟
ملاك بخوف:شهد و شفيك تبكين و تظحكين
شهد :هاه مادري والله من الخووف
رجاوي تصارخ:شوفوو الكلب وراكم
الكل يصارخ و يهربون
وليد:اقول شباب روحو جنب الباب و افتحوه انا بطلعه
الكل راح جهة الباب وفتحوووه و وليد يحاول يخلي الكلب يلحقه بعد ساعة قدرو يطلعووه و كل وااحد دخل يناام بعد هالتعب
الصباح الساعة 9
الكل جالس غصب عنه وكان الكل فيه نوم جلسو شوي و قامو البنات الغرف يناموون كم ساعة
شهد:آآآي راااسي .. تزيد صراخ .. آآآآآآآي رآآآسي
اثير:شهد !! وش فيك؟؟
شهد:رآآآسي رآآآسي احس بينفجر ماني قادرة حر مووووت علي ع التكييف
اثير:اني مجنونة ؟؟ الغرفة ثلج وانتي تقولين حر
شهد:لالا حررر
اثير:قومي قومي خل احد يوديك المستشفى
شهد:لالالا ماله داعي بس علي ع التكييف
اثير:اووه اقوم اكلم امك احسن لي
نزلت اثير
اثير:صباح الخير
الكل: صباح النور
اثير:عمتي ام انور اثيير حرارتها مرتفعة مرررررة
ام انور متفاجأة:شنوو ؟؟ قومي قومي وينها
اثير:هي فوق ومرة تعبانة
غرفة البنات دخلت ام انور و اثير
ام انور:شهد .. وش فيك حرارتك مرة مرتفعة
شهد:مادري مادري حرررر موووت
ام انور :قومي قومي اكلم انور يوديك المستشفى
شهدخلاص انا بروح مع اثير مايحتاج تجين
اثير:وهي صاجة خليني معاها وانتي جلسي كلها حرارة و ان شالله تنزل
ام انور:خلاص براحتك

تكملة البارت غداً بإذن اللّه في الصبح أو الظهر

أسِيفْ 06-02-2011 02:19 AM


البارت _@_
إن شاء الله يلقون حل لأثير :"(
والله يشافيها ~


مُتابعة،
وبإنتظارك :icon2q:


الساعة الآن 12:58 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM