المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم أخواني أخواتي هذي أول قصة بنزلهاعلىالمنتدى أرجو أنها تنال على أعجابكم وح


amaralzaman
29-08-2007, 06:28 PM
السلام عليكم أخواني أخواتي هذي أول قصة بنزلهاعلىالمنتدى أرجو أنها تنال على أعجابكم وحتركم مع القصةوناطرة أرائكم
الجدوالجدة أبو حمدوأم حمد مطلقين

نبدا بعائلة أبو جاسم العم الكبيرلبطلة قصتنا
أبو جاسم (حمد) أم جاسم (حمده)
أحمد متغرب أتزوج بالغربه من دون علم أهلهوعنده بنت وولد
جاسم أبنهم الكبير خاطب بنت عمه مرايم
عزيز أبنهم الأصغر بالجامعه بيدرس محاسبه
شذا متزوجة من أبن عمها خالد وماعندها أولاد
فاطمه أخر العنقود مدلله كتير وهيه بسنه ثالثه ثنوي

عائلةأبو يوسف (سلمان) أم يوسف (جمانه) ما عندها أولاد

عائلة أبو خالد (محمد) أم خالد (بسمه)
خالد متزوج من شذا بيشتغل مهندس
سعيد بيدرس ثانيه جامعه طب
سلمان بأولجامعهوبيدرس هندسةحاسب
مرايم مخطوبه من أبن عمها جاسم
الريم سنه ثالث ثنوي
غاليه سنه ثاني ثنوي
ألماسه بطلت القصة مطلقة وعندها بنت أسمها أسماء وهي بسنه أول جامعه

عائلة أبو الوليد (جهاد) أم الوليد(بدريه)
الوليدمنزوج من سارة
ولؤي وسمير وطلال وفجر وأبتسام

والعمه أمل ومانهامتزوجه

----------------------------------
عائلة أبوفارس رحمه الله أم فارس (موزة)
عندها فارس وحنان وجوري وأنغام ونهى
---------------------------------
تركي زوج ألماسة السابق وهلاءمتزوج من عبير بنت خاله وعايش مع أمه
وحتركم مع القصة

amaralzaman
29-08-2007, 06:29 PM
أنت طالق طالق طالق
تتساقط دموع ألماسه على هل ذكره المؤلمه في وقت دخول مرايم
مرايم:- ألماسه ألماسه حبيتي وش فيك
ألماسه وهيتمسح دموعها:-سلامتك ولاأشي أمريني بدك شي
مرايم:- مايأمرعليك ظالم لامافي شي بس حبيت أشوفك محتاجه أشي ولا لا
ألماسة:- تسلمي حبيبتي ليش رايحين مكان
مرايم:-طالعين مع ماما عندبيت جدي
ألماسةوالحزن باين بعيونها :- الله معكم حتتأخروا
مرايم:- ما بعلرف على حسب الجو هنيك
ألماسه:-ليش مين هنيك غيركم
مرايم:-بيت عمي أبو جايم وأبو سيف
ألماسة وبدأ صوتها يميل للبكاء:-خلاص مرايم روحي الله معك
باست مرايم أختها الصغرى علىخدها وخرجت وقلبها حيتفرط أسى عليها
----------------------------------------
كان سرحان بعالم أخر فلم يشعر بأخته الكبرى عندما دخات عليه
حنان:-فروووووووووووس وين صريت
فارس:-فروس بعينك أصغر عيالك أنا
حنان:- لا أكبرهم وأنت الصادق
فارس:-هاهاهاها خلصتي خفت دم شو بدك خلصيني
حنان وهي مستغربه من أسلوب أخوها:- فارس فيك شي
فارس؛- كل خير وش بدك
حنان:- كنت جاي أسلم عليك
فارس:- فيك الخير أنا طالع قولي لماما أوكي
حنان:- وين رايح
فارس:-أهيت بالشوارع
حنان:-أي هايت حشم أختك الكبرى
فارس خلص أسفين حنون الله يخليك خلص
سمعوا صوت أختهم انغام وهي بتصارخ ركض عندها فارس
فارس:-أنغام وش فيك
أنغام:- فارس ماما الحاء بسرعه
فارس والخوف بداء يتسلل داخله:-وش فيها ماما
أنغام:- مابعرف دخيلك روح شوفها
يا ترى وش فيها أم فارس وليش راحوا كلهم من دون ألماسه كل هذا منعرفة بالأجزاء القادمه

حروف
29-08-2007, 07:14 PM
رائِعة هي البداية ,,
لقد شوقتني لان اعرف المزيد ,,

منتظرة الباقي ,,
و لكـِ اسلوب رائِع في الكتابة ,,

وفقكـِ المولى ,,
و اشكُرُكـِ على وضع القصة حسبما رغبت و طلبتُ منكـِ ,,

.

.

العين الدامعة

amaralzaman
30-08-2007, 06:40 PM
مشكورةعلى المرور وأنا مانزلت القصة إلا عشانك

amaralzaman
30-08-2007, 06:42 PM
مشكورةعلى المرور وأنا مانزلت القصة إلا عشانك

amaralzaman
30-08-2007, 06:42 PM
مشكورةعلى المرور وأنا مانزلت القصة إلا عشانك

amaralzaman
02-09-2007, 09:57 PM
الجزء الأول البارت الثاني
حيا الله من جانا هلا والله هلا
أم خالد:-الله يحيك عمي كيف حالك؟؟
الجد الحمد الله هلا والله ببتاتي
مرايم:-هلا فيك جدي
غاليه:-كيف حالك جدو
الريم شو بتسوي
الجد:-ههههههههههه على مهلكم أنا كويس وجالس أنتظر فيكم
جلسوا البنات مع جدهم وبدوا بسواليفهم
-------------------------------
ياربي ليش محد بحبني شو سويت أنا ليش يمه ليش كل هل كره ولا عدوتك
مسحت ألماسة دموعها التي تساقططت على خدها ورجعت تذاكر مسكت قلمها وكتبت
الكل يكرهني... مع كل حبي لمن حولي..... الكل لا يطيقني...... مع حبي للجميع... لماذا يا أهلي يا أقرب الناس إلى قلبي...
مسحت دموعها التي تساقطيت على خدها
---------------------------
يا بنت الناس خلص عاد وش هل حال
شذا:-شو خلص يعني لازم أختك تروح معنى
خالد:-أي لازم وبتطلع قبلك فاهمه ولا لا
شذا:-أفففففففففففف هل بنت ما جايبه إلا الشر
خالد:-أخغي حسك لا أخفيلك أياه
شذا:-وبتخاف على مشاعرها كمان ولا كأني أنا زوجتك
خالد:-شذا أقصري الشر وبلا فرج ذايدوإلا فير البيت مافي
سكتت شذا وضارت تتحرطم بينها وبين نفسها سفها خالد وقام عند ألماسة
--------------------------------
في مكان بعيد كان في ناس عايشين أحلا حياه
الوليد:-حبيبتي أنت وش فيك
سارة:-ولا أشي سلامتك
الوليد:-لا مانك عاجباني شو رأيك مروح على المستشفى
سارة:-ماله داعي عيوني شو رأيك نقوم أنام
الوليد يلا على قولتك قومي أنام
وناموا والبسمة مرسومة على شفاتهم
-------------------------------
http://www.lakii.com/vb/images/misc/progress.gif

amaralzaman
02-09-2007, 10:09 PM
ااااااااااااااااااااااااااااه متى بس حيجي اليوم ونجتمع تحت سقف واحد
عزيز:-ههههههههههه واليسلمك كأنك بتموت فيها
جاسم:- الله يخليك أسكت
عزي:-حاضر يا أخوي العزيز
جاسم:-أنت أسمك عزيز مو أنا
عزيز بتنكت حضرتك
جاسم:-شايف كيف
عزيز لا ماني شايف لأني أعمى
جاسم:-هههههههههههه بعيد الشر
------------------------
ركضت على غرفتها وهي بتمسح دموعها
ألماسة:-ااااااااااااااه أنا شو سويت عشان تكرهني بنت عمي ومرت أخوي
ألماسة كانت رايحه تشرب ماء وسمعت الحوار الدار بين أخوها وشذا
دخل لعندها خالد وشافها بتبكم
يا ترى وش رديت فعل خالد عندما يرى دموع أختة وشو صار بأم فارس كل هذا منعرفه بالجزء القادم أن شاء الله

حروف
02-09-2007, 10:34 PM
رائِع كم تشوقت لــِ معرفة المزيد ,,
انتظر على احر من الجمر ,,

سارعي بوضع المزيد ,,
في الانتظار ,,

amaralzaman
03-09-2007, 08:53 PM
شكرا على المرور ونتظري المزيد قريبا وعذريني لعدم أنزال جزء لهذا اليون بسبب مرضي

حروف
03-09-2007, 10:15 PM
بانتظاركـِ ,,
سلامات غاليتي ,,

ما تشوفين شر ,,

روعه
03-09-2007, 10:39 PM
http://www.21za.com/pic/salam_kalam009_files/130.gif
http://www.3z.cc/sml/30/000.gif
واو البداية حلوة ننتظر التكملة بفارغ الصبر

سلمت اناملك اختي http://j00f.com/vb/images/smilies/vip/sm5.gif
http://www.3z.cc/sml/30/000.gif
http://www.21za.com/pic/salam_kalam010_files/131.gif

amaralzaman
04-09-2007, 01:36 PM
مشكورات على المرور والشر ما يجيك عزيزتي العين الدامعه والتكمله قريبا أن شاء الله

amaralzaman
19-09-2007, 05:30 PM
السلام عليكم عذرا على التأخر بوضع الجزء الجديد وذالك بنشغالي بالمدرسه وهذا هو الجزء بتركم وياه
ركضت على غرفتها وهي بتمسح دموعها
ألماسة:-ااااااااااااااه أنا شو سويت عشان تكرهني بنت عمي ومرت أخوي
ألماسة كانت رايحه تشرب ماء وسمعت الحوار الدار بين أخوها وشذا
دخل لعندها خالد وشافها بتبكم
راح عندها وضمها لصدره:-وش فيه الأمر زعلان؟
ألماسه وهي بتمسح دموعها:-ولا أشي يخيل لك
خالد:-هههههههههه وش بتسمي هل دموع؟؟؟؟
ألماسه:-.........
خالد:-ألماسه حياتي نحن حنروح البحر حتجي معنا
ألماسه:-مين رايح؟؟؟
خالد:-أنا وشذا
ألماسه:-خلاص روحوا ما بدي أروح أنا
خالد:-ليش يا عيوني في شي؟؟
ألماسه وهي بتخفي عن أخوها الحزن الباين بعيونها:-لا بس مصدعه شوي وعندي دراسه
خالد:-أجبلك أشي مذالك مصدعه
ألماسه:-لا ولا أشي سلامتك
خالد:-خلاص أرتاحي أنت وعمر المذاكره
ألماسه:-لا لازم أخلص
راح خالد لعند كتابها وشاف الكاتبته نظرها بكل حزن وأسى وقال:-شو هل مكتوب يا ألماسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألماسه:-أي واحد؟؟؟
خالد:-ألموس وش كل هل حزن دا
ألماسه:-ولي يعافيك خالد سكر الموضوع
سكت خالد عن ألماسه وراح ضمها لصدره بكل حنيه بهل لحظه ما تحمات ألماسه وصارت تبكيز
-------------------------------------------------
كانت سرحانه وتفكر بأختها المحد سأل عنهاأو فقدها
مرايم:-أأأأأأأأأأأأأأأأاه الله يعينها يا ترى وش بتسوي هلاء نامت ولا لاء مين معها بالبيت
مراااااااااااااااااااااايم مرااااااااااااااااااااااااايم

ناظرت مرايم بنت عمها فاطمه
فاطمه:-الأخذ عقلك يتهنا فيه
مرايم:-محد أخذه يا حسره
-----------------------------------
بالمستشفى وبعيد عن هل جو كان فارس جالس ينتظر الدكتورهتطلع من عند أمه
فارس:-أففف صرلها ساعه أأأأأأأه يمه وش أسوي
أشوي طلعت الدكتورة من عند أمه
فارس بخوف:-طمنيني دكتوره على أمي وش فيها
الدكتوره:-وش بتقربلها
فارس:-أبنها
الدكتوره زوجها فين؟؟؟؟
فارس:-الله يرحمه
الدكتورة أمين المهم أمك معها ضغظ وسكر (الله يبعد عنا الشر) ومحتاجه تنويم للتين عنا
فارس؛-جزاك الله خير طيب الزيارة ممكنه
الدكتورة:-الزيارة اليوم ممنوعه بس بكرة عادي
طلع فارس من المستشفى وهو شايل هم كبير فوق راسه
----------------------
خالد:-يالله خلصيني
شذا:-وين أختك المنحوسه
خالد:-شذا سكري تمك أحسن ما أسكرلك أياه
سكتت شذا وهي بتدعي علة ألماسه من داخلها
--------------------------------
أفففففففففففففففففففففففف شوف حل لبنتكأنا ما عدت أتحملها
تركي:-وش أشوف حل ألها برأيك
عبير أشي ما بخصني خدها عند أمها
تركي:-عبير ظبي لسانك وفي غير عندي ما عايشه
عبير الله ياخذها هي وأمها يارب
-----------------------وش فيه فارس وبماذا يفكر يا ترى ألماسهة وش حيصير فيها وش حكايت عبير والبنت
كل هذا حنعرفه بالجزء القادم
بنات أبغى تشجيع الله يخليكم عشان أكمل

حروف
19-09-2007, 09:10 PM
روووعة الجزء
شوقتيني عشان اعرف الباقي
يلا بليييييييييييز لا تتاخرين مثل المرة الي طافت بالانتظار على احر من الجمر
و موفقة روعة كتابتج يالغالية

amaralzaman
20-09-2007, 04:24 PM
تسلمي على المرور الرائع وأن شاء الله حنزل التكمله قريبا

amaralzaman
28-09-2007, 03:37 PM
السلام عليكم وهذا الجزء من القصه كما وعدت وأرجو أن ينال على أعجابكم
دخل البيت وشاف خواته مجتمعات وبيبكوا وهم بيدعوا لأمهم تقوم بالسلامه
فارس:-السلام عليكم يا حلوين
حنان:-فارس فين ماما
فارس ردي السلام أول
حنان بخجل:-وعليكم السلام
أنغام:-خلصنا فين ماما
فارس :-بالمستشفى
جوري:-ليش شو فيها
فارس:-أدعيلها
نهى وهي خلاص فقدت اليترة على أعصابها:- فااااااااااااااارس شو صار مع ماما ??????
فارس:-ماما بخير الضقط والسكري مرتفعين شوي وأن شاء الله بتثوم بالسلامه
حنان:-حنروح أنزورها
فارس:-لا اليوم ممنوع منروح بكرة أن شاء الله ويلا كل وحده على غرفتها
راح الكل وهم بيدعوا لأمهم تقوم بالسلامه
-------------------------------
نزلت ألماسه وجلست على التلفزيون
خالد:-ألماستي الغاليه شو بتسوي
ألماه :-بتفرج على التلغزيون
خالد:-ليش ما عندك مزاكره
ألمايه"يوه كشفني" أأأي عندي بس بريك وحرجع أكمل
خالد:ألمايه يا عيوني فيك شي
ألماسه لا مافيه شي
خالد:-أوكي بتوصي على حاكه
ألماسه:-سلامتك
زطلع خالد وشذا وضلت ألماسه لحالها بالبيت شقلت على المجد طلع برنامج مكان أخر وفيه بنت بتنشد
أحتاج أليك يا أمي أحتاج لضمة الصدري
ألماسه:-اااااااااااااااه يا أسماء والله وحشاني يا ترى هي محاجتني ولا لا
--------------
يا بنت الناس الرجال ما عليه قصور ليش الرفض
أمل:-بس أنا ما أبغى أتزوج
أم حمد:-وليش ما بدك تتزوجي أن شاء الله
يا بنتي أنت كبيرتي منتى حفلاح فيك وأطمن عليك
أمل:-لما الله يكتب أن شاؤ الله
أم حمد:-أمل أنا ما بمزح معك والمزضوع فكري فيه بجد
طلعت أمل على غرفتها والدموع حبيست عيونها
يا ترى وش رديت فعل أم خالد وأخوات ألماسه عند دخولهم على البيت ورؤيت ألماسه بتبكي وليش أمل رافضه العريس مع أنه نما عليه قصور كل هذا حنعرفه بالجزى القادم أن شاء الله وعذرغا على قصر الجزء بس ورايه حصى ولازم أروح عليها

حروف
28-09-2007, 04:28 PM
روووووووووووووعة الجزء
يلااا كملي و لا تطولين علينا ..

بالانتظاااااااار ..

الماسة بس حساسة
29-09-2007, 03:06 AM
رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررروعة بل أروع من الرائعة
لاأدري لماذا إن جذب لهذ القصة هل لانن أقرأ كثيرا
وأحب الروايات:053:

amaralzaman
01-10-2007, 03:53 PM
سلمتما على المرو والتكماه ستكون قريبه بأذن الله

amaralzaman
08-10-2007, 02:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا جزء جديد من قصتي أرجوا أن ينال على أعجابكم وأريد أراكم عشان أكمل لأن أرائكم تهمني جدا عشان أكمل المسيرة أتركم مع الجزء
كانوا جالسين حول جدهم عمالهم يسولفوا
الجد:-ها يا بنات شو عندكم تحكولنا
غاليه:-أناعندي حزيرة ليش الطفايله بحطوا علبة الألوان فوق التلفزيون
مرايم:-عشان غاليه تسأل
غاليه:-ههههه بايخه
فاطمه:-لأن مالها محل بالبيت
غاليه:-أففففففففففففففففف ما أبيخكم حاجتكم ثقل دم
الجد:-ليش يا غاليه بيحطوها فوق التلفزيون
غاليه:-عشان أشوفوا الصورة ملونه
---------------------
دخل البيت وشاف أخته بتبكي راح عندها وضمها لصدره
سعيد:-ألماسه شو مالك
ألماسه:-ولا أشي سلامتك
سعيد:-عيل ليش بتبكي
ألماسه:-خلاص سكر الموضوع
نطر لأخته وبنفسه قال يالله كل مزة سكر الموضوع سكر الموضوع وبعدين الله يعينك يارب
------------------------
راحت غرفتها تمسح دموعها وتشكي شوقها وحبها لمازن المسافر وناطرة رجعنه عشان يتقدملها ويتزوجوا زي ما وعدها ^^^^^لا تفهموا غلط هيه ما بتكلم أحد بس مازن عطاها الورقه قبل سفرة لانه بحبها كتير وهيه باين علها أنها بتحبه
أمل بكل حرقه ووجع:-تعال يا مازن شوف شو بصير فيني بدهم يزوجوني غصب الله يستر يا رب ويرجعك سالم عشان نتزوج ونعيش أحلى حياة ذي ما وعدتني
-----------------------
جلس على الكرسي وحط راسه بين أيديه وكان بفكر بنفسه وبخواته وبأمه المريضه بالمستشفى
فارس:- ياربي وش حسوي هلاء يا الله فرج همي ورحمني
دخلت أختة عيله وبكل حنيه وهي شايفته مهموم حطيت أيدها على كتفوه
جودي:-وش في فروس اليوم
ناطر أخته وبتسم:-سلامتك جودي على فكرة أنا طالع وماني مطول أوكي
جزدي:-أوكي الله مهك ويوفقك يا رب
خرج فارس من البيت وتصل على صديق عمرة والفالي سلمان
سلمان:-مرحبا مليون ولا يسودون
فاري:-مرحبا فيك كيف حالك
سلمان وهو ملاحظ تغير في صوته:-الحمد الله تمام منسأل عنكم
فاري:-مخنوق شوي ممكن نتقابل بأي مكان
سلمان:-طبعا ممكن وين بدك
فارس:- أي مكان مو مشكله
سلمان:-خلص بالكوفي ال..... وش رأيك
فاري:-خلاص أشوفك كمان نص ساعه
سلمان:-أوكي سلام
فارس:-سلام
----------------------------
رجعت عائلى أبو خالد البيت وكان سغيد حاضن ألماسه
أم خالد:-السلام عليكم ميفك ماما سعيد
سعيد:-الحمد الله كيفك أنت يمه
أم خالد:-الحمد الله أنت وأشرت على ألماسه شو مقعدك هون يلا على قرفتك ما أبغى أشوف رقعت وجهك
ألماسه والحزن باين علها:-حاضر ماما
طلعت ألماسه على غرفتها وهي بتمسح دموعها النسالت على خدها دون توقف
--------------------------
فارس:-السلام عليكم
سلمان:-وعليكم السلام حيا الله أبو الشباب
فارس:-الله يحيك شو علومك
سلمان:-تمام الحمد الله وأنت
فارس بعد تنهيده كبيرة:-الحمد الله عايشين
سلمان:-فارس شو مالك
فارس:-سلامتك ولا أشي
سلمان:-على قيري فارس شو مالك محد بيعرفك أكتر مني فارس أحكي وش مدايقك
يا ترى وش المدايق فارس وأمل وش أخرت الأنتظار وشو بصير بالمتقدملها يا ترى وبطلت القصه ألماسه شو حيصير معها

حروف
09-10-2007, 01:36 PM
رووووعة الباارت
شفيها المااسة ياااحراام مسكييينة
يلاا ننتظرج لا تطولين نفس المرة الي طافت بليييز

* AASHA بhب AllAH*
10-10-2007, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبدعه حبيبتى يلا شوقتينى وحمستينى يلا بس ممكن تكبرى الخط شوى لأنى تعميت يلا
حرام شبلاها ألموسه وجع فى عدوينها >>>لا تخذون فبالكم متفاعله خخخخخ
لا تحرمينامن الباقى منتظرين

amaralzaman
05-11-2007, 03:56 PM
هذا جزء لعيونكم وهي الخط كبرناه عشان عيونك غاليه علينا

السلام عليكم
عذرا يا قرائي الأعزاء على التأخر فهي كانت لظروف خارجه عن أرادتي ولأن عذت لكم وبجعبتي ما أتمنى أن ينال على أعجابكم وأنتظر رايكم وتشجيعكم
فارس:- أمي بالمستشغى
سلمان:-لا حول سلامات شو صاير خير
فارس:-اله يسلمك من كل شر بس أرتفع الضغظ وسكري عندها
سلمان:-لا حول الله يعينك ويشفيها عن قيب يا رب
فارس:-بس المشكله مو هون
سلمان:-وين المشكله أحكي فارس شو صاير
فارس:-حتبات كم يوم بالستشفى وأنا مامعي تكاليف لا الأقامه ولا الأدويه ومش عارف شو حسوي
سلمان:-طيب وين المشكله
فاري:-سلمان شو مالك بحكيلك مامعي وبتحكيلي وين المشكله
سلمان:-بس أنا عارف الصديق وقت الضيق أديش المبلغ وأنا حدفع عنك
فاري:-لا مشكور سلمان مافي داعي
سلمان:- محد أخد رأيك ومسيك هذا مبلغ وأن شاء الله بعطيك الباقي بعدين
شكر فارس صديقه وأخوه العزيز سلمان وفترقا وكل واحد يدعو لتاني بقلبه
------------------------------
حرام عليك يمه ليش هيك سويتي
أم خالد:-أشي ما بخصك فاهمه
مرايم :- لا بخصني يمه هي بنتك زي ما نحن بناتك
أم خالد:-لا دي مو زيكم بعدين أنت مالك خص وأسمع أحد يتكلم معي بهل موضوع والله ليدفع التمن غالي
وتركتهم وطلعت على غرفتها
الريم:-الله يعينك يا ألماسه والله أنها بتحزن وش الحل مو عارفين
غاليه:-خلاص شو رأيكم نطلعها من البيت عشان تغير جو عسى يتحسن حالها لانه مو عاجبني بنوب
وتفقوا الأخوه على ذلك ولكن هل ستدعهم أم خالد بأن يخرجوا هم وألماسه
-----------------------
دموع لا نايه لها
كنت ذات يوم جالسة أنظر من النافذة...أنظر إلى العالم الفسيح...رأيت تلك الطفلة...رأيت بسمة على شفتها...حستها فهي لا تحمل أي هم...نظرت إلى العصفور...يطير إلى العالم الفسيح...تمنيته أن أكون ذلك العصفور...أكبر همة الوصول للعش المريح...نظرت إلى تلك الشجرة...التي تقف من ذلك القرن البعيد...أكبر همها أن تظلل الطفل من الحر الشديد...زرفت الدموع على همي الفسيح...الذي لم ينتهي بل يذيد...قلت في قلبي الكبير...إلى متى أيها القلب الحزين...ستتحمل تلك الهموم...التي تشيب من لا يشيب...مسحت الدموع...على الصوت الحنون...صوة أمي وهي تقول...هيا إلى مجمع الهموم...هيا إلى مجمع الأحزان...هيا إلى غرفة الأحلام,,,هيا إلى غرفتك يا قرة العيون...حملت نفسي علي أجد من أكلمة...وأشكي همي له...فلم أجد سواك...قلمي ودفتري...لأكتب ما أشعر به...وأعبر عن همي وحزني...
أغلقت دفترها ومسحت دموعها بكفها على صوت أذان العشاء فنهضت لتتوضاء وتصلي عسى أن تريجها الصلاة من جبل الهموم الذي على صدرها
------------------------
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش هيك سوت ماما نحن صدقنا متى نزلت
غاليه:-مش عارفه وش فيها ماما على ألماسه بس الله يعينها هل مسكينه
دخلت مرايم:-لا تخيل نحن اليوم رحنا بيت جدو وهي ماراحت والمشكله محد سأل عنها
سلمان:-لا حول الله يعينها ويعينا وين خالد طيب عشان نحكيله بركي بخفف عنها ويواسيها.....أقرب شخص لألماسه هو خالد
مرايم:-بجناحه مع شذا
سلمان:-أها الأج تارك أخته وأعد مع مرته أنا بوريه
لا بجد شو حتوريني
غاليه:-خااااااااااااااااااالد
خالد:-لا خياله
مرايم:-ههههههههههه كيف حالك خلود
خالد:-لا تلفي الموضوع على شو كنتوا بتحكوا
سلمان:-أظل أنك أسمعت كلشي
خالد:-ههههههه أي سمعت أنا رايح عند ألماسه أشوف شو فيها
الريم فديتك خذني معك
خالد:-لا خليني لوحدي أحسن
------------------------
وين كنت شغلت بالنا عليك
غاري:-سوري ما كان قصدي أتأخر
حنان:-أوكي صار خير بكرة حنروح عند ماما
فارس:-أن شاء الله يلا على غرفكم أرتاحوا عشان تصحوا بدري
الكل حاضر وراح كل واحد فرفته
-----------------------
ناموا كل أبطال قصتنا إلا ألماسه ما نامت وضلت تشكي همها لأوراقها وغرفتها
وعندما أعلن عن قدوم يوم جديد نهضوا كلهم
.
.
.
.
.
يا عقيمه نعاااااالي الله لا يردك
من هي يا ترى وش قصتها وشو حيصير لأبطال قصتنا كل هذا حنعرفه بالأجزاء القادمه فألا اللقاء

حروف
05-11-2007, 07:41 PM
روووعة الباارت ..
طولتي علينا واايد ..

تسلم ايدج
و ننتظر الباارت الياي على احر من جمر

amaralzaman
07-11-2007, 03:11 PM
تسلمي على المرور وأن شاء الله البارت القادم قريب جدا جدا

همس الخواطر ..
08-08-2010, 07:36 PM
اسفه مافهمت القصه

мħāωψ
16-08-2010, 01:08 AM
وآآآآآو القصهـ مررهـ روعهـ..

اناقه طفله
16-08-2010, 04:16 AM
وآآآآو قصصه يسسسسلمووو انا احححب القصص حييييييييييييييييييييييييييل

ومتحمممممسه لهااااا

بس اتعب من كل ماقرأ قصه

تجيني حاله اتأثر ب القصص

واجلس قلقانه مرررررررررررررررررررهـ

مشكوووووووووووووووووره حبيبتي

همس الخواطر ..
16-08-2010, 07:01 PM
انا مافهمت القصه عدل <<يمكن مو مركزة؟!

لان اصلن مافي اسماء يعني ماقلتي كلها العائله لحالها او شيئ كذا
اسفه مو حاب ه ادخل

الحلوه والاموره
23-08-2010, 07:26 PM
رائِع كم تشوقت لــِ معرفة المزيد ,,:==D:

انتظر على احر من الجمر ,,:nsaayat655e1f950f:

سارعي بوضع المزيد ,,:al3assi.com-9ed0cec

في الانتظار ,, :get-6-2010-almlf_co

*همـ الرحيل ـس*
24-08-2010, 02:11 PM
ما شاء الله عليكي مبدعة

بالتظار المزيد